*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bubles
موقوفة
موقوفة


مسآهمـآتــيً $ : : 1749
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 19078
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 200
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/09/2012

مُساهمةموضوع: احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا   الثلاثاء يناير 01, 2013 4:09 pm


اولا اهني كل ادارة واعضاء احلى بنات بحلول عام2013 واهنيهم بنبئ ثاني انا اطلعت على سجلات احلى منتدى و لقيت انو منتديات احلى بنات حازت على المركز الاول في المواضيع والمساهمات مبروووووك والف الف مبرووووووووك جيد :فراشة::

ثانيا:انا عندي خطبة يلة نتحظر احم احم احم...................... حل علينا عامنا الجديد بالتغاريد مبشرا لنا بتقدم وانشاء الله تقدم نحو مستقبل اجمل
من احدى البساتين احضرت اجمل الزهور لاهديها لاجمل البنات ووجدت عصافيرا تغرد زاهية الالوان فوق الاشجار تلعب وفراشات بين الزهيرات تلعب مع النسيم
فتسائلت كيف نمت كل هذه الزهور ومن اين جاءت كل هذه الاطيار والفراشات وبعد مدة من التفكير وجدت انها جاءت بالجد والعمل والصبر و وقتاً بعد وقت
تزداد جمالاً ولكنها لن تنموا لو تمنينا و لم نبذل اي جهد فلن ينفع وانما كما قلنا بالعمل والجد والصبر
ومن الامثال:من جد وجد ومن زرع حصد ........................... :jhfjhg: :امورة: :sonata:: ولا تيئسي ان فشلتي مرة فهناك امامنا مرات ولا بد ان نحقق
حلمنا بعد عدة محاولات كما يقول المثل: :زهور::: ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع :زهور::: :زهور::: واراكم في خطبة اخرى تجمعنا باذن الله.,.,.,.,

ثالثاً:بالمناسبة السعيدة اهديكم هدية لعيونكم يا احلى بنوتات :زهرة جميلة:: :زهرة جميلة::

هذي لعبة تفاعلية تجنن http://play.clubpenguin.com :عود حلوى:

واراكم بموضوع اخر وانشاء الله كلكم بخير :bay::99:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hyomin
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4146
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 27559
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 199
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا   الثلاثاء يناير 01, 2013 7:15 pm

كل ععإم ونتي بخير جميلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bubles
موقوفة
موقوفة


مسآهمـآتــيً $ : : 1749
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 19078
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 200
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا   الثلاثاء يناير 01, 2013 7:20 pm


وانتي بالف خير نورتي الموضوع بردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فليــك ~
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2159
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 93563
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1098
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا   الأربعاء يناير 02, 2013 9:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
™Nahawii
موقوفة
موقوفة


مسآهمـآتــيً $ : : 2922
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 23596
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 197
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا   الأربعاء يناير 02, 2013 12:48 pm

الحمدلله ان احلى بنات قد حاز على المرتبة الاولى...

انـــا صراحة واكيد مرة سسعيدة لمنتدانا ومنتداانا هذا دليل على ان البنات انشط من الاولاد..خخ

وسنة جديدة سعيدة عليك ايضا....^^

تحياتي لك : زوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kafeh-banat.3rab.pro
 
احلى اهداء + احلى هدية + اجمل ترحيب لاجل احلى بنوتات شامل كلكوم ادخلووا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( أقّسَآمْ آحّلٓىٌ بَنَآْتّ آْلٓعَاْمَةٌ )・゜・。 :: اججمــل الهدآيــآ لأححلــى الصصديقـآإت !-
انتقل الى: