*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 َََبــــطــن تـــــحــت الــمجـــهــــر.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
! kawaii
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4973
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 38652
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 392
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: َََبــــطــن تـــــحــت الــمجـــهــــر.........   السبت يناير 12, 2013 2:04 pm

َََبــــطــن تـــــحــت الــمجـــهــــر.........


بــــطن تـــــحــت المــجهـــر...




يقول المثل الشعبي


{ كل ما تشتهي والبس ما يلبس الناس }






هنا في هذا الموضوع بيكون تركيزنا على الأكل


وكل ما يتعلق به من سلوكيات وعادات ...

الموضوع يحوي المتعة والمرح والفائدة والابتسامة








الفكرة إني أوهق أحد الأعضاء بالإجابة على الأسئلة بمعنى:

يكون بطنه تحت المجهر ونستكشف ذوقه








1/ كم وجبه تآكل/ي بـ اليوم ؟؟




2/ وش وجبتك المفضله ؟؟




3/ ما مشروبك المفضل ؟؟


4/ تحب/ي تروح المطاعم بكثرة ؟؟




5/ هل تحب/ي السلطات ؟؟و شنهو أفضل السلطات عندك؟؟



6/ تحب /ي الاكلات البحرية ؟؟



7/ ما نوع السمك الذي تفضله ؟؟




8/ أيهما تفضل أكثر اللحوم أم الدجاج أم السمك ؟؟




9/ أذا رحت/ي المطعم شنوه أول شيء تطلبه ؟؟


10/ هل تحب /ي الذهاب للمطعم في جميع الوجبات؟؟أم لوجبة معينة؟؟




11/ هل تحب /ي الأكل بين الوجبات ؟؟ وأذكر لنا الأكلات التي تاكلها (تنقنق عليها )؟؟


12/ إذا كنت /ي جوعان/ة شنهو ردت فعلك ؟؟




13/هل تحب/ي الحلا بعد الأكل ؟؟اذكر/ي لنا الحلا الي تحبه؟؟









14/ هل صحيح مقولة ![ أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته ] !؟











15/ مآ رأيك في قول [ إذآ بغيت المراة ترضى عليك ودهآ لـ المطعم ] !؟



16/ إذآ دخلت البيت و أنت جوعآن مره ومآ لقيت الأكل جآهز وش ردة فعلك ؟!



17/ وش الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟!







18/ تحب /يتآكل لـ حآلك أو تآكل مع جمآعه ؟!




19/ بصراحة تعرف/ي تطبخ ؟؟







20/ وش الطبخه آللي تضبطهآ /تضبطيهاوودك تعزمنآ /تعزميناعليهآ ؟!





ان شاء الله تكوونـ الأسئله سهله عليكمـ ..

وأول عضو رح اختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вєѕт gιяℓ
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3091
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 29152
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: َََبــــطــن تـــــحــت الــمجـــهــــر.........   السبت يناير 12, 2013 7:39 pm

بّـسًسًـمِ آلَلَهِ آلَرحً ـمِنٌ آلَرحً ـيّمِ

آلَسًسًـلَـــــأمِ عَ ـلَيّكمِ وِ رحً ـمِة آلَلَهِ وِبّـركآتُهِـ

كيّفُكـ يّآ حً ـلَوِة آنٌ شّـآء آلَلَهِ تُمِآمِ ؟

مِشّـكوِرة مِبّـيّنٌة وِصِـفُة كتُيّر زَآكيّة يّسًسًـلَمِوِ

عَ ـ آلَمِوِضوِعَ ـ آلَــــــإبّـدُآعَ ـيّ يّآ قَمِر وِآصِـلَيّ آبّـدُآعَ ـكـ

^__________________^" تُقَبّـلَيّ مِروِريّ كآروِلَيّنٌآ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
َََبــــطــن تـــــحــت الــمجـــهــــر.........
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( صِحَتِيٌ وَ مَأٓكُوْلَاّتِيٌ )・゜・。 :: تعلممـي آالطبخخ معنـآإ ..^-
انتقل الى: