*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )

اذهب الى الأسفل 
+5
عاشقة هارهوري
زوزو الدلوعة
هيناموري
Soso_m
Hdoool !!
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty19/2/2013, 6:22 pm

سلام يا حلوين اليوم بنزل لكم رواية وهاذي اول مرة اكتب رواية فاللي حاب ينقلها يكتب اسمي



رواية ( حبي لك ما له نهاية )

الابطال :

حنان : بنت عمرها 19سنة طيبة حييل وحلووة مررة جمالها ما ينوصف بيضاء مررة وشعرها لونه بني شكولاته وخشمها صغير وشفايفها صغيرة توتية عيونها كبار ورموشها كثيفة وعيونها لونها اخضر لان امها امريكية وهي بطلت القصة



مشعل : شاب عمره 23 سنة وسيم مررة جسمه معضل عيونه كبار خشمة سلة السيف شفايفة متوسطة وله سكسوكة طالعة عليه واوو والبنات ميتين عليهه بس هو ما يعطيهم وجه وخصوصا من العائلة

الباقي مو مهم وصفهم لكن بقول لكم اسمائهم

عائلة ابو عبد العزيز

ابو عبد العزيز - ام عبد العزيز - عبد العزيز ( متزوج ) - عبير- مشعل - ريم

عائلة ابو محمد

ابو محمد - ام محمد - محمد ( خاطب عبير ) - سعود - هديل - نوف

عائلة ابو بدر

ابو بدر - ام بدر - بدر - خالد - غادة

عائلة ابو حنان

ابو حنان ( متوفي بحادث ) - ام حنان تطلقت من ابو حنان وسافرت وانقطعت اخبارها وتركت بنتها عند اعمامها - حنان سبق التعرف عنها عايشة عند ابو محمد ( عمها )

طبعا العائلات الاربع اخوان وهم من اغنى التجار في السوق وايدهم وحدة



..... البارت الاول



كانت قاعدة في غرفتها تتذكر احداث الهواش اللي صارت بين امها وابوها اخر مرة ..............



ابو حنان : انتي ايش قاعدة تقولين ..

ام حنان : مثل ما سمعت .. طلقني خلاص طلقني

حنان : يمه يبه اهدو الله يخليكم اهئ اهئ اهئئ

ام حنان دفت حنان على ابوها باقوى قوتها وقالت : خذ خذ بنتك معاك وطلقني . ما جبتو لي الا الشقا والعذاب طلقنيييييييييي <<< تقولها بصراخ

حنان تبكي في حظن ابوها اللي لامها

ابو حنان : باللي ما يحفظك انا الغلطان اللي حبيتك وتزوجتك بررااااا وانتي طالق

حنان زاد بكيها في حظن ابوها اللي لمها لاخر مرة اما ام حنان ضحكت وراحت خذت اغراضها وجوازها وراحت



قطع عيها تفكيرها صوت هديل اللي فزع حنان



هديل : ببوووووووووووو

حنان شهقت : وووووجعع سخيفة

هديل : ههههههههههههههههههه شكلك نكته ههه

هديل : شكنتي قاعدة تفكرين فيه

حنان نزلت منها دمعة وبعدها انفجرت بكيي في حظن هديل اللي ندمت على سؤلها

حنان ببكي : اشتقت لابوي هديل ابي ابوي اهئ اهئ ابي ارتمي في حظنه ااابي ابوووي اهئ اهئ

هديل ضاق صدرها : الله يرحمه .. ...... خلاص حنان ايش فيك والله ضيقتي صدري

حنان بشهقة : اهئ اسفة ما كان قصدي بس كن ابي افضفض لاحد

هديل : ولا يهمك .. عندي لك خبر بمليون

حنان وهي تمسح دموعها : وش هو

هديل : اليوم بنروح عند عمي محمد ( ابو عبد العزيز )

حنان : صدق وناسة يعني بنتجمع هناك

هديل : يب

حنان : متى بنروح

هديل : بكرة بعد المغرب

هديل : قومي ننزل تحت بدل الكأبة هاذي كلهم تحت حنان : يالله

في الصالة

نوف : ججييب الرموت

سعود بنذالة : ماراح اعطيك ويطلع لسانة رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 2486111950

نوف : يبه شوف ولدك

ابو محمد : قم يا البزر تعاند اختك .. قم ياالله واعطها اللي تبي مسو لي رجال بعد

سعود طاح وجهه رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 3785260921 ونوف ومحمد ميتين ضحك على شكل سعود اللي يموت من الضحك

محمد جاب مزهرية وراه واعطاها سعود : معليش يا خوي احمد ربك انها قدامنا خذ بس لقط وجهك ههههههههههههههههههههه

ابو محمد : وانت بعد مسوي لي فيها تضحك انت ووجهك هذا وانت بعد بكرة بتتزوج << الله يعين عياله تكسيح من جميع الجهات ههه

سعود ونوف انفجرو ضحك ومحمد طااح وجهه

سعود : اقول لقط وجهك انت ههههههه

دخلو حنان و هديل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

هديل : ايش فيكم تضحكون ؟؟

حنان بصوتها الناعم : اي والله صدق صوتكم واصلنا

نوف قالت اللي صارلهديل وحنان وماتو ضحك اما محمد وسعود ودهم يقومون يذبحون نوف لانها تقول الموقف بسخرية

سعود : مررة تضحكين ترين

نوف وهديل اللي كانو منفجرين ضحك رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 4255588458 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 4255588458

حنان بصوت ناعم عالطبيعة : حرام عليكم ليش تضحكون

سعود اللي خق على صوتها وقال ببلاهه : هااه

هديل بصوتها اللي عكس حنان 180درجة : وهوااه << قالتها بصوت عالي

سعوود : بسم الله انتي من وين طلعتي للي

هديل : ليش تسمي شاف جني

نوف بلاقفة : بسم الله على الجني جمبك

هديل شهقت ورمت عليها علبت الكلينكس : انتي هي شوفي وجهك بعدين تكلمي

محمد كان يضحك وحنان تطلعهم ومبتسمة كأنهم توم وجيري

صارت الساعة وحدة وقامو ينامون لان بكرة بيروحن عند عمهم



هذا البارت الاول اذا اعجبكم قولو لي عشان اكمل

سي يو رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 1347596863 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 1658386513
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty19/2/2013, 9:41 pm

ترا البارت الثاني جاهز بس ما راح انزله الا اذا لقيت ردود رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 3877719905 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 762908224
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 41261
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty19/2/2013, 9:54 pm

كملي بلييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty19/2/2013, 11:47 pm

هذا البارت الثاني ان شاء الله القى ردود لاني اذا ما لقيت ردود ما راح اكمل الرواية



البارت الثاني

في بيت ابو عبد العزيز الكل قام بدري عشان العزيمة

الساعة 5:30

ام عبد العزيز : ريم بخري مجلس الرجال وبعدين غرفة الحريم سمعتي

ريم : اوكي

ريم كانت تبخر المجلس ودخل عليها مشعل وكان شكله يطيح الطير من السما



مشعل : اح اح اح اح حشريتنا انتي وبخورك

ريم : والله ماحد قالك تدخل

لفت بتطلع وشافتة كاشخ وقالت : او او ما شاء الله اول مرة ادري ان اخوي يخبل

مشعل بثقة : ادري

ريم : يا عيني على الثقة

طلعت ريم ومشعل قاعد يطقطق في جواله

الساعة 6:15 وصلو عائلة ابو محمد وعائلة ابو بدر رح اقول لكم ايش لابسين

البنات : هديل لابسة سكيني اسود وبلوزة بيضاء عليها كتابات بالاحمر ورابطة شعرها ذيل الحصان ولابسة طوق في فيونكة كبيرة لونها احمر

حنان لابسة سكيني اسود وبدي ابيض عليه كتابات بالعنابي وجاكيت رسمي عنابي شعرها سوت له تجعيد بالخفيف وسوت قصتها من الجنب واخذت نص شعرها بمساكة وحطت فيونكة كبيرة لونها عنابي اكتفت بوضع مرطب وحطت ماسكرا وطلعت تخقق بمعنى الكلمة

نوف لابسة تنورة بيج نص الساق ولابسة تي شيرت بني وسوت شعرها ستريت وحطت روج بيج خفيف

غادة لابسة برضو تنورة سودا نص الساق وبلوزة لونها وردي غامق شوي وشعرها ستريت حطته على جنب ومسكتة بفيونكة وردية وحطت روج وردي

ريم لابسة سكيني ازق غامق و بلوزة وردي غامق وشعرها لمته ذيل الحصان وحطت قلوز وردي وماسكرا وبلاشر



الشباب كلهم ثياب وغتر بيض عدا الرجال الكبار ومحمد وعبد العزيزاما الباقي غتر بيض



سلمو على بعض وراحو البنات مع بعض وقعدو يسولفون

ريم : حنان شكلك مررة حلو

حنان : تسلمين يا قلبي عيونك الحلوة

غادة : لا والله يعني بس حنان اللي حلوة حتى احنا بعد حلوين صح بنات

هديل ونوف : يب

ريم : يا شين الغيرة

حنان : من جد

ريم : شافوني انا واياك حلوات غارو << تكلم حنان

حنان وهي تضحك : خلاص غيرو السالفة والا ما تحلى جلستكم الا بالهواش

البنات : هههههههههههههههه

غادة : بنات جهزتو لعرس عبير ترا ما بقى شي

كلها اسبوعين

ريم : انا شريت فستان واكسسوارات بس باقي لي جوتي وخلاص

هديل ونوف وحنان : احنا ماجهزنا شي

غادة : ليش

هديل : نسينا وبعدين باقي اسبوعين يمدينا نشتري

حنان : انتي اللحين قاعدة تتفلسفين علينا انتي جهزتي <<< تكلم غادة

غادة خافت خصوصا ان البنات كلهم يطالعونها : اآآآ ..... لا وقامو البنات وضربوها بالمخاد اللي على الكنبة

عند الشباب

محمد : اقول بدر منت ناوي تعرس

بدر : ليش جاني على نفسي

خالد : يا خي تزوج وفكنا نبي نشوف مستقبلنا

الكل عدا بدر : ههههههههههههههههههه

بدر : على جثتي تتزوج يا خويلد

سعود : محمد طلعو العن منا << يقصد في الهواش

محمد : اي والله احنا جمبهم ملائكة ههه

مشعل : شباب ايش رايكم نروح المزرعة

عبد العزيز : يا خي مشكلتك تنط من موضوع لموضوع

مشعل : ليه شافني زيك اكرر السالفة مليون مررة

عبدالعزيز طاح وجهه والشباب ماتو ضحك

سعود : انتو بعد

مشعل : مافي بيت يخلى من توم وجيري

الكل : ههههههههههههههه

مشعل : طيب ايش رايكم نروح المزرعة

خالد : ليه تبي تروح المزرعة

مشعل : ياخي طفشت كل العزايم والجمعات في البيوت

سعود : طيب انت تبيها عوائل ولا شباب

مشعل : لا يا خي خلها عوائل علشان الكل يستانس

عبد العزيز : خلاص انا بقول لابوي

عبد العزيز قال لابوه وابوه افق وقال لاخوانه

وكلهم بيطلعون يوم الاربعا عشان ينامون فيها

مشعل وقف

بدر : وين رايح

مشعل : بروح اشرب مويه

وراح مشعل

عند البنات

نوف : بنات نفسي في حلا

ريم : في عندي جواهر امس جبتها كنت باكلها لكن ما اكلتها

نوف : وينها

ريم : يعني وين بتكون غير في المطبخ

نوف : رجلي نايمة مين تتصدق علي وتروح تجيبها واللي تجيبها باخليها تاكل معي

غادة : غصبن عليك بناكل معك

نوف : يجيب الله مطر

حنان : خلاص لا تتهاوشون انا بروح اجيبها

نوف : فديتك ويلوموني في حبك

حنان ابتسمت وراحت المطبخ دورت الحلا في كل الادراج ما لقته لقت درج كبير يغطي اللي يفتحة فتحته ودخل مشعل مشعل ما انتبه لها

لكن هي لقت الحلا وسكرت الدرج وشهقت يوم شافته وهو لف ولقاها حاطه ايدها على فمها ووقافة مصدومة



 

اذا لقيت ردود تحمس بنزل البارت الثالث والرابع مع بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيناموري
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيناموري


مسآهمـآتــيً $ : : 4140
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 57579
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty20/2/2013, 3:27 pm

كككككككككملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 41261
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty20/2/2013, 5:13 pm

كملي بليييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 1:15 am



وهذا البارت الثالث



البارت الثالث







لف عليها وهي تصنمت مكانها مشعل فاتح فمه رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 3209037814 وفي نفسة يقول " ياااهووووو هذي بنت ولا ملاك لالا مستحيل تكون بنت هذي حورية
ملاك احيييه تهبللل " وماشاف الا غبرتها ركضت بسرعة ودخلت عند البنات وهي
تلهث




غادة : حنان ايش فيك شايفة جني



نوف : اهم شي جبتي الحلا



حنان وهي تلهث : ايه جبته



هديل : حنان ايش فيك



حنان : رحت اجيب الحلا وو ....



ريم : وايش ؟؟



حنان : شفت واحد من الشباب بس مدري مين هو
<<< تتكلم وهي تلهث وخايفة




البنات : ههههههههههههههههههههههههه



حنان : ليش تضحكون ؟



هديل : اللحين هذا اللي مخوفك



ريم : طيب حنان مين هو



حنان : هو مو سعود ولا محمد لاني اعرف
اشكالهم لكن هو فيه شبه من ريم




البنات : ممششععلل << يتكلمون بصراخ




حنان وهي خايفة : مدري



ريم : لابس غترة بيضا وله سكسوكة



حنان : ايوه هذا هو



البنات قامو يصارخون وقعدو يقولون لحنان
عنه وكيف البنات جاانين عليه




عند مشعل



دخل وهو لسى يفكر فيها حتى ماسلم



سعود قعد يناديه رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 2076768600 لكن هو سرحان وصرخ في
اذنة صرخة قوية : ممممشششششعععاااالل




مشعل فز : ووجع قصر صوتك ايش فيك



سعود : انت اللي ايش فيك من دخلت وانت
مفهي حتى سلام ما سلمت




مشعل رجع يفكر في حنان



سعود : لا انت فيك شي قول بسرعة ..



مشعل : كم اخت لك



سعود : خواتي ثنتين



مشعل : وعمي ابو بدر كم بنت له



سعود : وحدة



مشعل : واختي معهم صارو اربعة بس



سعود : لا باقي بنت عمي ابو حنان حنان بعد
بنت عمنا ولا نسيت




مشعل مصدوم : طيب هي اللحين وين ساكنة



سعود : معنا في البيت لان بعد ما توفى
ابوها وطلق امها اخذناها نحنى




مشعل مو قادر يستوعب



سعود : ليش السؤال



مشعل : سعود هي حلوة



سعود : هه كلمة حلوة قليل في حقها ياخي
قول ملكة جمال مو حلوة




مشعل : آآآآآآآآآآآآآآآه



سعود : انت شفتها



مشعل : يوم رحت المطبخ اشرب مويه شفتها
تاخذ حلا ريم من الدرج يا الله تهببل هالبنت ياخي تقول بريطانية مو سعودية




سعود : امها امريكية



مشعل : آآآآآآه يا قلبي لو شفتها بتجن
عليها ليت الوقت يوقف عند ذيك اللحظة




سعود : اقوول ليكون حبيتها ترا هي محجوزة
<< يبغى يتأكد




مشعل والشرارة تطلع من عيونة لدرجة ان
سعود خاف : محجوزة لمين




سعود وهو يرقع : ماهي محجوزة استهبل



الساعة 12:00



تعشو وخلصو وقالو للحريم انهم بيروحون
المزرعة يوم الاربعاء واستانسو مررة خصوصا البنات




بعد مرور يومين



يوم الثلاثاء



في بيت ابو محمد وتحديدا في
غرفة حنان




حنان : والله العظيم اني خفت



..... : طيب حنان آآ هو حلو



حنان : ششوفي هو



ما امداها تكمل كلامها الا هديل ونوف
داخلين بكل دفاشة لدرحة ان حنان ارتعبت




هديل ونوف : هاااي



حنان : ريما شوي واكلمك باي



ريما : خلاص بكرة كلميني ولا تتوقعين اني
بنسى السؤال اللي ما جاوبتي عليه




حنان : ههههههه طيب باي



ريما : باي



هديل : مين هاذي



حنان : ريما



حنان بدهشة تطالعهم وهم جايبين مخداتهم
معهم : انتو ليش جايين




نوف : اذا ما عندك مانع بنام عندك لان
صراحة الطفش عم ارجاء البيت




هديل : صح



حنان : طيب يالله تعالو



راحو ونامو عند حنان قعدو يسولفون ويلبسون
ملابس بعض ويتمكيجون لين تعبو ونامو





عند مشعل




يفكر في حنان طول الوقت لدرجة انه مانام
يبي يوصل لها باي طريقة يبي ياخذ رقم جوالها وطرت على باله فكرة




في غرفة ريم



كانت قاعدة تجهز لاغراض المزرعة دخل عليها
مشعل : ريم طلبتك




ريم : خير



مشعل : قولي عطيتك



ريم : على حسب الطلب اذا قدرت عليه ودخل
مزاجي




مشعل : امم تعرفين



ريم بدهشة : لا ما اعرفها



مشعل فار دمه لانه تتكلم باستهبال : ريموو
اتكلم جد




ريم : اكيد اعرفها ... ليش تسأل



مشعل :.....................



ريم : بتقول ولا لا



مشعل : ابي رقم جوالها



ريم : هااااااااااااااه



مشعل : ..................



ريم : مشعل ايش صاير لك



مشعل : .............



ريم : انت من يوم شفتها ذاك اليوم وانت
صرت دايم ساهي وسرحان




مشعل بدهشة : وانت ايش دراك



ريم : هي قالت لنا بس ترا ما تدري انك
مشعل انا سالتها عنك قالت ايه




مشعل : طيب ابي رقم جوالها



ريم : بس بشرط



مشعل : قولي



ريم : انك تقولي كل شي يصير بينكم



مشعل :.......................



ريم : هاه



مشعل : صار اعطيني



اعطته رقم جوالها وطار لغرفته



عند حنان



قاعدة تسولف مع نوف وهديل في الحمام



دق جوالها شافته رقم غريب ردت



حنان بصوت ناعم : آلو



مشعل خاق :..............



حنان بنفس نبرة الصوت : آآلو



مشعل تشجع : الو



حنان خافت : هلا



مشعل : هلا فيك



حنان : مين معي



مشعل : أأنا مشعل



حنان ارتبكت : هاه



مشعل : كيفك حنان



حنان بصوت ناعم : بخير وانت



مشعل وهو ذايب : تمام دام سمعت صوتك
<< ماحس على نفسة




حنان : نعم



مشعل حس على نفسة : سوري



حنان ضحكت ضحكة خلت مشعل يذوب



: ان شاء الله دوم هالضحكة



حنان : شكرا



حنان : مشعل



نوف فتحت عيونها وحنان اعطتها نظرة يعني تسكت




مشعل : لبييه



حنان : .............



مشعل : بغيتي شي



حنان : انت ليش داق بغيت شي



مشعل توهق : هاه لا بس بغيت اسلم عليك



حنان : تسلم



مشعل : اوكي باي



حنان : باي



اليوم الثاني ........



............



ابي ردود علشان اكمل .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوزو الدلوعة
إنجاز صغير
إنجاز صغير
زوزو الدلوعة


مسآهمـآتــيً $ : : 57
تقييمــيً % : : 44067
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2012

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 2:26 am

كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
بليييييييييييييييييييييييييييييز
عشششششششششششششششششششاني
يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة هارهوري
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة هارهوري


مسآهمـآتــيً $ : : 122
عُمّرـيً * : : 34
تقييمــيً % : : 46304
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 2:37 am

روع ابدااااااااع وااااااااو انفجارؤ قنبلة سلاح نواوي لس في شي ما قلتو ههههههههه
و لله جنان لله يخليكي كملي بسرعة علشاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 3:36 am

زل لكم البارت بكرة ان شاء الله برب رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 1347596863 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 3916973186
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 5:43 pm

سلام كيفكم بعد شوي بنزل لكم البارت الرابع رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 751501383
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 6:16 pm

البارت الرابع

يوم الاربعاء

الساعة 9:00 الصبح الثلاث عائلات قامو علشان بيروحون المزرعة في بيت ابو بدر

ام بدر : يالله ياغادة خلصينا

غادة : يالله يمة دقايق بس اخذ لي كم غرض

ركبو السيارات وتوجهو للمزرعة رح اقول لكم ترتيبهم

سيارة ابو عبد العزيز - ابو عبد العزيز- ام عبد العزيز << يبون ياخذون راحتهم هههخخ

سيارة عبد العزيز - عبد العزيز - زوجته شهد

سيارة مشعل - مشعل - ريم - عبير

سيارة ابو محمد - ابو محمد - ام محمد -حنان - نوف

سيارة محمد - محمد - سعود - هديل

سيارة ابو بدر - ابو بدر - ام بدر - غادة

سيارة خالد - خالد - بدر

وصلو المزرعة الساعة 00:12 والمزرعة كانت كبيرة مررة عبارة عن 3 طوابق الدور الاول مقسوم قسمين حريم ورجال وكل قسم اكبر من الثاني الدور اللي فوق فيه 3 اجنحة للكبار وفيه اربع غرف للبنات واربع غرف للشباب

الدور الاخير ملحق

طبعا راحو الحريم قسم الحريم

والرجال قسم الرجال

في قسم الحريم

ريم : يمه احنى بنام في المزرعة

ام عبد العزيز : يقولون الرجال ايوه

حنان : ها بير كيف النفسية

عبير : الله يخليك لا تذكريني

نوف : الاخت مسوية خجولة

البنات : هههههههههههه

هديل : عبير فستانك متى بيطلع ؟

عبير : الاسبوع الجاي

غادة : اي يوم

عبير : الاثنين

شهد : طيب حجزتي كوافيره

عبير : ايوه وعندي لكم مفاجأة !!!

الكل : وش هي ؟؟؟

عبير : حجزت لكم كلكم معي كوافيرة

البنات قامو ولموها وقعدو يسولفون عن ذا الموضوع

ام محمد : والله ولدي محظوظ فيك

عبير قلب وجهها الوان والبنات ضحكو عليها

ام بدر : ان شاء الله نشوفكم كلكم عرايس

الكل آمين عدا حنان اللي تغير وجهها والبنات لاحظو

حنان : انا بطلع اتمشى

البنات وهم مستغربين : اوكي

وطلعت حنان

غادة: بنات حنان ايش فيها

هديل : اكيد متضايقة

ريم : وانتي ايش دراك

هديل : انا اعرفها اذا تضايقت تقوم

نوف : ان شاء الله خير

وقعدو يسولفون

عند حنان كانت تتمشى في المزرعة كانت لابسة سكيني احمر وبلوزه سودا عليها كتابات بالابيض

ولامة شعرها ذيل الحصان ولابسة نظارتها رايبان

كانت تدور عند الورود اخذت وردة حمراء كبيرة وقعدت تتنفسها : آآه يا يبة لو انك موجود لوكنت خطوبة كنت اللحين تضمني وتهديني وقعدت تبكي كانها طفلة بصوت هادي وتكرر اسم بابا

عند البنات : غادة : بنات حنان ما كنها طولت

ريم : انا بروح لها

البنات : حنى معك

ريم : لا والله جيش رايحين لها اقول اهجدو محد رايح لها الا انا يالله باي

البنات : باي

عند الشباب

مشعل : ياخي ودي اغير سيارتي

بدر : حرام عليك سيارتك جديدة

مشعل : ياخي طفشت منها ابي ابدلها

سعود : اقول اهجد بس

مشعل : هههه طيب اليوم ايش رايكم نلعب كورة

محمد : هههههه ايش طاري عليك

مشعل : خن نتسلى بدل ذي القعدة بعد المغرب نلعب

خالد : عندي فكرة

الكل / وش

خالد : ايش رايكم نخلي البنات يلعبون معنا

وقامو وضربوه بالمخاد

خالد : ايش فيكم

بدر : احلف نخلي البنات يلعبون معنا

خالد : والله صدق نخليهم فريق واحنا فرق

وابتسم بخبث : ونقولهم اذا فزنا عليهم نطلب اللي نبيه واذا فازو علينا يطلبون اللي يبون

الشباب : اعجبتهم الفكرة <<< ناوين على البنات

سعود : انا بتمشى احد يجي معي

مشعل : انا بجي

سعود : يالله وطلعو

عند حنان جاتها ريم وشافتها تبكي وتنادي باسم بابا كسرت خاطرها ولمتها

حنان : ريم

ريم : ايش فيك حنان

حنان ما استحملت وارتمت بحظنها وقعدت تصيح بهدوء وريم تهديها وسكتت

ريم : حنان ليش تبكين ما عاش الل يينزل دموعك

حنان وهي تمسح دموعها كانها طفله : اشتقت لابوي

ريم حزنت عليها : الله يرحمه خلاص حنان والله ما احب اشوفك زعلانة

حنان لمت ريم : مشكورة ريم

ريم : العفو يا قلبي

حنان : انت ايش جابك

البنات لاحظو انك تأخرتي وقمت اشوفك طبعا لقافتهم بدت و بغو يجون كلهم لكن انا منعتهم

حنان ضحكت بصوت ناعم

ريم : هاه اضحكي والله الدنيا ما تسوى

حنان لمت ريم وقعدت تشكي لها

سعود : هاذي كانها حنان

مشعل التفت بسرعة وشافها لامه ريم

سعود : بس مين هاذي اللي معها

مشعل : هاذي اختي ريم

سعود : طيب امش نسلم عليهم

مشعل بغى يبوس سعود

مشعل وسعود : السلام

حنان بعدت عن حضن ريم وكان واضح عليها انها تبكي خدودها الوردية وخشمعا الاحمر

حنان و ريم : وعليكم السلام

مشعل : حنان اشلونك

حنان بصوت مخنوق : تمام

سعود : ريم كيفك

ريم بابتسامة تجنن : حمد الله وانت

سعود : بخير

مشعل كان يناظر في حنان اللي كان واضح عليها انها تبكي

مشعل : حنان ايش فيك

حنان : مافيني شي

مشعل : عيونك حمراء

حنان : اكيد دخل فيها شي

ريم : انتو ليش جايين

سعود : احنى بغينا نسلم و بعد نبغى نقول لكم ان نبغاكم تلعبون معنا كورة

ريم وحنان بدهشة : كوورة

مشعل : ههههه طلبنا غريب

حنان : من جد

مشعل : صراحة هذي فكرة خالد وبعدين نحنى عندنا شرط

ريم وحنان : وش

سعود : اذا فزنا عليكم نطلب منكم اي شي نبغاه واذا فزتو علينا تطلبون اللي تبونه

حنان : بس انا ما اعرف العب كورة زين

مشعل وهو خاق : هههههه عندك ريم مدربة ما شاء الله

الكل عدا ريم : ههههههههههههههههه

ريم : سخيف امشي حنان نروح

سعود : طيب هاه بتلعبون ولا لا

ريم : بنشوف البنات ....... انتو متى بتلعبون

مشعل : بعد المغرب

حنان : خلاص رح نقول لكم اذا وافقو

مشعل ابتسم : اوكي

حنان ابتسمت ابتسام خلت مشعل يروح فيها : يالله باي

سعود ومشعل : باي

دخلو حنان وريم وقالو للبنات ان الشباب يبون

يلعبون معهم ووافقو << مساكين مايدرون بنواياهم

بعد العصر تغدو ورجعو مع بعض

بعد المغرب ..............

.............

يالله ابي ردود تحمس البارت الخامس اكشن وحماس اعطوني ردود

سي يو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 6:18 pm

سوري على البارت لانه قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة هارهوري
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة هارهوري


مسآهمـآتــيً $ : : 122
عُمّرـيً * : : 34
تقييمــيً % : : 46304
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty21/2/2013, 6:37 pm

يجننكملي بسرعة يلا كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty22/2/2013, 7:09 pm

وهذا البارت لعيونكم

البارت الخامس

بعد المغرب .... عند الشباب

مشعل : ياخي روح شوف البنات ايش فيهم تأخرو

خالد : انا رايح اشوفهم

عند البنات هديل وحنان مخلصين من زمان لكن ينتظرون غادة وريم نوف

هديل : يالله عجلو اللحين تلقون الشباب معصبين

البنات : روحي انتي

هديل : حنان انا بروح عند الشباب واقول لهم انهم باقي ما خلصو وانتي اقعدي هنا

حنان : طيب

عند المدخل كان خالد جاي يناديهم وكان يطقطق في البيبي و هديل كانت جاية لهم خالد صقع في في هديل وكانت بتطيح بس هو مسكها من يدها وطاحت عيونهم ببعض وكانو قريبين مررة من بعض هديل احمر وجهها وعلى طول ركضت اما خالد فوقف مكانة متصنم والابتسامة مهي راضية تفارق شفايفة

عند البنات طلعو من الغرفة وكانو كل البنات هديل - نوف - حنان - غادة - ريم مطقمين لابسين / بنطلون اسود شوي واسع وبلوزة بيضا طويلة ولامين شعرهم ذيل الحصان طلعو للشباب اللي كانو منسدحين في الملعب اللي في المزرعة

مشعل : لا والله بدري كان ماجيتو

حنان بأسف : والله اسفين .. ترا انا وهديل مخلصين من زمان لكن الباقي هم اللي تاخرو

مشعل وهو ياكلها بعيونه : لا عادي

حنان ابتسمت لمشعل ومشعل رد لها الابتسامة

محمد : اقول ما ودكم تلعبون

غادة : انا ونوف وحنان وريم وهديل فريق وانتم فريق

خالد : هذا اللي بيصير تحسبين انك جبتي شي جديد

بدر : يالله خلصونا

طبعا الحكم هو عبد العزيز

بدو اللعب وطبعا البنات ما كانو يعرفون يلعبون ابدا واشكالهم غبية مررة والشباب ميتين ضحك عليهم وخصوصا حنان اذا اعطوها الكورة ترميها بيده وطلعوها 2 مرتين

كانو يلعبون طبعا الشباب 3 والبنات 0

في وسط اللعبة رمت حنان الكورة باقوى قوتها وطارت برى المزرعة

غادة : تحمستي مرررة حنان ههههههههههه

حنان : انا بروح اجيبها

مشعل : لا انا بروح اجيبها

حنان بعصبية طفله : لا انا اللي رميتها انا اللي اجيبها

مشعل ابتسم على عصبيتها البريئة و هز راسة بالموافقة طلعت حنان ولقتها بوسط الشارع التفتت يمين ويسار ما لقت احد ركضت بسرعة واخذتها وجات بتمشي طاحت منها اسوارة قد عطاها ابوها وهي تعتبر اغلى شي عندها رجعت بتاخذها لكن ..............................

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

..

.

.

.

.

.

جت سيارة مسسسسرعععة كانت تلاحقها المباحث صدمت في حنان سيارة المجرمين ورجعت صدمتها سيارة المباحث وصارت تطير في الهوى لين طاحت على الارض جثة مييييتتتة

في المزرعة اول ما سمعو صوت البواري على طول طارو للشارع ومشعل كان ميت من الخوف

يوم فتحو باب الشارع انصدموووووووووووووو

وووووووووووو

شافو حنان بشكل لا يرثى له شعرها منثور حولها ويغطيه الدم وبلوزتها البيضا اللي صارت حمرا

من الدم ووجهها اللي كان عبارة عن دم في دم كان شكلها يرعب الشخص غير عن الملاك الجميلة اللي كانت تلعب معهم قبل دقايق

قعدو يستوعبون الصدمة اللي صارت

مشعل بصراخ طلع الكل من البيت : حننننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااننن لاااااااااااااااااااا

حنااااان قووووووومي لااااااااااااحنان

والباقين كاو يصرخون عليها والبنات ميتين صياح

داخل البيت ابو عبد العزيز : اش هذا الصراخ

ابو محمد : الله يستر وطارو برى المزرعة وانصدمو صدمة خلت ابو عبد العزيز ينخفض عنده السكر عبد العزيز مسك ابوه اللي طاح

ابو بدر : ودوووها المستشفى بسررعة

مشعل بدون ادنى نقاش شالها بين ايديه وركب سيارته وركب معاه سعود و ابو محمد اللي كان يسوق سعود

ومشعل كان يبكي بطريقة تقطع القلب << مسكين والله يكسر الخاطر

ابو محمد : سعووود بسرعة

سعود صار يسوق بسرعة جنونية ووصلو المستشفى بالسلامة وطبعا كل الاهل كانو وراهم في السيارات

في المستشفى



يالله ابي ردود وان شاء الله يكون البارت عجبكم

تحياتي
Hadeel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة هارهوري
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة هارهوري


مسآهمـآتــيً $ : : 122
عُمّرـيً * : : 34
تقييمــيً % : : 46304
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty22/2/2013, 10:18 pm

يا روع بس يقطع القلب مسكينة حنان طبعا ماراح تموت لانها البطلة : خخخخخ ذكية يعني
بسرعة لله يخليكي متشوقة حيل واااااااو راح انفجر بنستناكي علي ناااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .


مسآهمـآتــيً $ : : 3217
تقييمــيً % : : 53065
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty22/2/2013, 11:05 pm

ييييييييلآ نننننزلي البأرت لاتهملي روايية روايتك تجنننننننننننننننن
تذبح وربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty22/2/2013, 11:20 pm

عاشقة هارهوري كتب:
يا روع بس يقطع القلب مسكينة حنان طبعا ماراح تموت لانها البطلة : خخخخخ ذكية يعني
بسرعة لله يخليكي متشوقة حيل واااااااو راح انفجر بنستناكي علي ناااااااااااااااار

ههههههههههههههههه سرقتي الاحداث على العموم انا بحاول انزل البارت السادس والسابع مع بعض لكن اذا ما قدرت
رح انزل كل بات لحال احبكم :jhu877t7:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 41261
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty23/2/2013, 2:20 am

كملي ابغا أموت من الحماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty23/2/2013, 11:17 pm

سوري حبايبي لاني تـأخرت عليكم بالبارت الللحين بنزل البارت السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty23/2/2013, 11:18 pm

وهذا البارت لعيونكم ...... فديت عيونكم



البارت السادس

في المستشفى نزل وهو حامل جثة بين ايديه قعد يصارخ على الدكاترة بشكل هستري طبعا اول ماشافو شكل حنان من دون سابق انذار اخذوها على الطوارئ وسكرة الباب ........ برى الغرفة

مشعل كان قاعد عند الباب ودموعه تنزل وهذا الشي استغربوه سعود وابو محمد : خلاص ياوليدي هدي .......... وماهي الا دقايق ووصلو كل العائلات حريم ورجال هديل متقطعة من الصياح والبنات الباقين ما هم احسن منها حال

اما الرجال ابو محمد كانت عيونه تلمع من الدموع لانه كان يحسب حنان زي بنته اما الباقين كلهم متوترين وراحين جايين وابو عبد العزيز كان قاعد يقول لهم انهم يسفرونها برى اما الحريم كانو يبكون ويهدون في البنات اللي كان بكاهم يقطع القلب لدرجة ان الشباب دمعت عيونهم وبعضهم راح الحمام وبكى بصمت اللي منهم سعود اللي كان يعتبر حنان مثل هديل ونوف واكثر اما مشعل كانت ملابسة ملطخة بالدم وكان قاعد يبكي بس بهدوء وكلهم كانو مستغربين عدى ريم ..........

....................نرجع لورى شوي ................

....................قبل الحادث ......................

طلعت حنان تجيب الكورة ...... داخل الزرعة

مشعل : ريم ريم

ريم : نعم !؟

مشعل : تعالي بقول لك شي

ر يم طالعت بعيونه

مشعل : أأأأْْءءء انا قررت اخطب حنان

ريم طارت من الفرحة وصارخ ولمت اخوها ولفو عليها الباقي نوف : ايش فيكم << ملقوفة هالبنت

ريم : اسمعوني مشعل بي ... ما امداها تكمل كلامها والا بصوت بوري السيارة القوي

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطططططططططااااااططططططط <<< سلكو النغمة طاط



 

.......... نرجع للمستشفى ....

طلع الدكتور وعلى وجهه كل علامات الاسف

مشعل ببكى : ها دكتور طمنا

الدكتور : نزل راسة باسف

ابو بدر بنفاذ صبر : قول ليش ساكت

الدكتور : صراحة البنت حالتها جدا حرجة وخطيرة خصوصا ان جسم البنت مررة ضعيف عشان كذا اثرت فيها الضربة

ابو عبد العزيز بعصبية : طييب هي كيفها اللحين

الدكتور : صراحة وضعها خطر لان الضربة تركزت في راسها والقفص الصدري عشان كذا نبضات القلب ضعيفة جدا .. وهي نزفت دم جدا كثير ولازم احد يتبرع لها لان جسمها محتاج بالمرة

مشعل : انا بتبرع لها بس اهم شي تصير زينة

هديل ونوف وريم وغادة : واحنى بعد ..

الدكتور فصيلة دمكم (...... )
مشعل و نوف و هديل وريم وغادة : ايه

الدكتور : طيب يالله روحو هاذي الغرفة وهناك النيرس رح تسب من دمكم

راحو والباقي قاعدين عن غرفة حنان

تبرعو البنات ومشعل واكياس الدم اللي تبرعو فيها كفتهم

الدكتور طلع من غرفة حنان بعد ما اخذ كياس الدم

ابو محمد : ها دكتور بشر

الدكتور : الحمد الله هي اللحين تعدت مرحلة الخطر شوي وحالتها اللحين شبه مستقرة لكن اللي نحنى خافين منه ................ ونزل راسه

مشعل بعصبية : ايش اللي خافين منه حنان فيها شي

الدكتور : اللي خايفن منه هو القلب لان بصراحة نبضها قاعد يرتفع بشكل جنوني وينخفض بسرعة ويصير نبضها جدا ضعيف وهاذي حاله نادرة جدا وحنى خايفين يصير لها سكته قلبيه

مشعل نزلت عليه مثل الصاعقة وصارت تتردد في مسامعة

سكته قلبيه

سكته قلبيه

سكته قلبيه

سكته قلبيه

سكته قلبيه

سكته قلبيه

ابو محمد حط ايديه على راسه : بنتي آآآآآآآآه بنتي

مشعل : طيب دكتور شالحل ؟؟؟!!!!

الدكتور : ادعو لها ما لنا غير الانتظار .. عن اذنكم

ابو بدر : استهدي بالله يابو محمد

ابو محمد : لا اله الا الله .. يارب تقومها بالسلامة

مشعل وهو يشاهق : عمي << يكلم ابو محمد

ابو محمد : نعم يا وليدي

مشعل : انا يا عمي قبل الحادث كنت بجيك << يتكلم بصوت مبحوح من البكي

ابو محمد : ليش يا وليدي بغيت شي

مشعل بصوت رايح فيها : انا كنت جايك عشان اخطب حنان منك ياعمي وكنت قاعد اقول لريم اني بخطبها ( وبدا يبكي ) لكن ما تمت فرحتي وبكى وشكله يقطع القلب وسعود لمه وقاعد يهديه

ابو محمد : الله يقومها بالسلامة ويجمع بينكم يا مشعل

مشعل راح عند الدكتور : دكتور اقدر اشوف المريضة

الدكتور : صراحة وضعها ما يسمح لكن انا بخليك تشوفها لكن ياليت ما تزعجها ...

مشعل : حاظر ... وراح ليما غرفتها ومسك الباب بيد مرتجفة فتح الباب ودخل وشاف حنان وهي مستلقية على السرير الابيض وشعرها منثور والاجهزة اللي حولها والجبس اللي حاطينه على يدها اليمين قعد عندها وهو يتامل شكلها وهو يبكي وبصوت هادي : حنان الله يخليك قومي حنان تكفين قومي انا احبك حنان قومي انا كنت بخطبك وتصرين لي حنان حنونة انا اموت في التراب اللي تمشين عليه مسك يدها وضغط عليها شافها ترمش بعيونها وكانت دموعة تملي عيونه : حنان حنونة

حنان بصوت مبحوح ويالله يطلع : م م ممش علل

مشعل : عيونه

حنان بنفس نبرة الصوت : ءء أأحببكك

وسمع صوت جهاز دقات القلب طووووووووووووووووووووووووووط يعني القلب وقف .......................

............................



 

يالله اعطوني ردود احبكم سي يو
Hadeel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 41261
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty24/2/2013, 12:20 am

كملي انتي مرره مبدعه في الكتابة القصص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 41337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty25/2/2013, 9:48 pm

ليش ما في ردود رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 3225002635 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) 977771836
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .


مسآهمـآتــيً $ : : 3217
تقييمــيً % : : 53065
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty25/2/2013, 9:53 pm

يييييييلآ كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة هارهوري
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة هارهوري


مسآهمـآتــيً $ : : 122
عُمّرـيً * : : 34
تقييمــيً % : : 46304
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) Empty25/2/2013, 11:29 pm

كملي بسرعة يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**
» رواية عندما عبرو حدود الظلام رواية راااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة
» رواية صراع الابيض والاسود....(رواية انمي منقولة )
» رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )
» رواية انت لي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: