*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..

عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 

ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنقاء وملامحها يوسفيه~
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 391
تقييمــيً % : : 18684
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012

مُساهمةموضوع: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الأربعاء فبراير 27, 2013 4:16 pm

ندخل

كنت رايحه مع امي السوق انا ماكنت محجبه وقتها وامي كانت تحاول تحببني بالحجاب بس كنت ارفض اتحجب المهم كنت مسويه شعري سشوار ومخليته ولابسه فستان ابيض باسود ضيق وعليه حركه عند الاكتاف المهم ولابسه كعب رحنا عند كشك موجود بالمول يبيع اكسسوارات كان عنده سوارات على اسامي ووقتها الناس كانو هابين عليها المهم انا وامي ندور اسمي وندور المهم ولا في هندي كان قدامنا قال لامي ماما في هذا بجا حطي داكل كيس امي مافهمت بس فهمت ان في شي داخل الكيس كان تفتحه وتلاقي ورقة صغيره شهقت قلت شفيك يما واطل على الورقة ولا مكتوب ابراهيم ورقمه امي قامت تلف مثل المجنونه تدور ونشوفه يلوح ولا ياي شحلوه طويل مجسم شعره قصير وحاط تقويم ابتسم انا كنت ورا امي شوي واموت امي قطت عليه الورقة والناس يشوفون وانا اشوق الناس يطالعون بصدمه اهديا وهي شتقول هههههههاي

امي : يا كلب ياولد الكلب يالي مو متربي

وبصوت عالي الولد يطالعني المسكين على باله اختي لان امي مو مبين عليها انها كبيرة هههههههههههااااااي اشرت قلتله روح روح راح هع هع هع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موقف ثاني توه قبل يومين كانت في مسيرة العيد الوطني بالكويت اجرنا وانيت انا وقتها كنت لابسه سكيني اسود وبلوزة بيضا وجاكيت رسمي اسود ولابسه وشااح على علم الكويت ولابسه شيله تلمع لونها اسود وعليها كريستالات بالوان علم الكويت وحاطه مكياج اوفر وعدسات رصاصيه ومطلعه نص شعري ركبنا احنا البنات بس وخالاتي الصغار ساقو الوانيت وعلو الاغاني ومشو بالمسيرة بنات خالي يغنون ويصفقون وانا اغني والشباب يقطون بالونات ماي حطو غنيه عراقيه اسمها انا الميجينه انا قمت بالوانيت وارقص والبنات يصفقون ويصارخون والسيارات تمر ويصفرون الي فيها وربكم واحد ماهموني وواحد مر قالي ارحمي نفسك رقص خلاص وانا متغرقه ماي مر واحد بيقط بالونة ماي قلت بدلع لا بليس بليس تعرفون الي وجهه كان متحمس انه يقطها بس طخ وعطاني نظرة تكسر الخاطر vytfyy6u قال طيب اخذي الرقم قلت عطني عطاني ولما راح قطيتها ورديت ارقص بس جد وناسه والحمدلله خوالي كانو رايجين الوفرة ومايدرون عني لو يدرون كان قالو روحي روحي لابوج عند السعودية وبالعيد الوطني سوي جذي ورقصي عشان يذبحونج او يزوجونج هذا موالهم ههههههههههاااااااااااااااااييييييييييييييييي هعهع
ڪړزۀ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 2616
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 24018
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 156
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الأربعاء فبراير 27, 2013 4:39 pm

ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ
مٍۅآقڣ مٍضحڪة مٍرة
ڿڝۅڝآ آڵآۅڵ آڵظآھٍ طڵعٺۑ حڵۅة ھٍ=)
ھٍ= ڜڪرآ ڵمٍڜآڪٺڪ ڵڹآ ڹۅآقڣڪ بآۑۅØ=
http://bannate.alamontada.com/
عنقاء وملامحها يوسفيه~
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الأربعاء فبراير 27, 2013 4:47 pm

اقتباس :

ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ
مٍۅآقڣ مٍضحڪة مٍرة
ڿڝۅڝآ آڵآۅڵ آڵظآھٍ طڵعٺۑ حڵۅة ھٍ=)
ھٍ= ڜڪرآ ڵمٍڜآڪٺڪ ڵڹآ ڹۅآقڣڪ بآۑۅØ=

هع اي فشلتني الناس كلهم يطالعون اكيد كنت كاشخه واحد مزيون يطل على جيكرة ليه هع
مَڜآﻋًَـړخَـﭽﯡلْہٌ♡~..
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1251
عُمّرـيً * : : 12
تقييمــيً % : : 22878
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الخميس فبراير 28, 2013 9:19 am

ههههههههههههههههههه
موواقف مضحككه
خصوصا الاول
عنقاء وملامحها يوسفيه~
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الجمعة مارس 22, 2013 12:26 am

تسلمين عالرد
جزآئريہ حرة..♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1517
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 20028
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 95
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الأحد مارس 24, 2013 12:33 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
والله مواقف مضحكة
sмɪℓєツ
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 194
تقييمــيً % : : 14974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الثلاثاء مارس 26, 2013 12:25 pm

هههههعع

و قسسسم احراج

{{ اسير الحب }}
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 20
تقييمــيً % : : 13809
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   السبت أبريل 27, 2013 7:46 pm

هًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہ •̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتگ ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇
آلَغّ ـلَآ كلَهِ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 415
تقييمــيً % : : 14695
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الثلاثاء أبريل 30, 2013 6:29 pm

ههههههه
Daisy
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 178
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 22386
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي   الثلاثاء أبريل 30, 2013 9:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بطني عوورني من كثررر الضحك

مشكوووره قلبي عالمواقف

ههههههههههههههههااااااااااي امي وماادراك ما امي والعيد الوطني الكويتي فصلتي وماادراك مافصلتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1