*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]

ميروش
MARIA SY
ريافي .
سآكورّا_تْشآآن
sendesh
مِنه .
Mɪss Dєsɪɢη
Yuki!
Sa Ya !
! أنستازيا.
جنات .
راما.
! Matsuoka
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 4000
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 54816
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 732
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/08/2012

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty
مُساهمةموضوع: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:01 am

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  ZKTmY

! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:11 am

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  ZKTmY

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  EtKW5

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  YUYPc

بسم آللهہَ آلرحمن آلرحيم ، وآلصلآهہَ وآلسلآم على سيدنآ

محمد - صلى آللهہَ عليهہَ وسلم وآلهہَ أجمعين -

آلسلآم عليكم ورحمهہَ آللهہَ وبركآتهہَ ،

أخبآركم ؟ وش علومكم ؟ إن شآء آللهہَ تمإم ،

آلنهآردهہَ حبيت آقدم لكم رمزيآت ..  xD

طبعاً هو أول موضوع لي ، فأسعدوني =) ،

نبدأ ع بركهہَ آللهہَ

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  LYIIx

آلرمزيآت وهمآ نوعيين

1/ أطفال .

2/ إنمي .

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  A0x2u

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  J8KRFولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  UEX5Jولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  CdxI3ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G4vmxولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  JRzJyولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  UFoONولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Z9LiUولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  HRpPLولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  EhXAQولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  NE2Y6

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K0q0r

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K2NP2

عدل سابقا من قبل Nakano Azusa في 10/3/2014, 2:28 am عدل 2 مرات
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:16 am

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  InVVD

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Z86wZولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  DcdKJولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  XBdHtولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  GOZKGولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  N7ocCولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  E8SSoولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  J4QHKولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Oll4bولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  X5Ce8

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K0q0r

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K2NP2

! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:20 am

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  InVVD

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  0vClPولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  8NAnxولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Zs1eUولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  SJEM7ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K4Jixولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Fnle7ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  6JZDFولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  FGai6ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  DjSmcولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  0bUDA

! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:33 am

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  X96WP

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  8gayN

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  9y3hHولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  OxfUiولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  PGWBP
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  BphjPولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  VEyZ1ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  YjhN8ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  64xMbولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  57JFXولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  9TLXh

! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:41 am

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  X96WP

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G0Fdnولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  71eQfولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  ATqLQ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  BvLF0ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  FFvufولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  BgrBZولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  EicQMولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  QHbXC

! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty10/3/2014, 2:47 am

[center]

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  L59fH

شكر خآص وكبير جداً للمصممهہَ آلكيوت آلجميلهہَ أسيل[b] *-* [b]
لتصميمهآ آلهيدر ..

أنتظر ردودكم :| ~

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  T2udI

راما.
مشرفـهۃ قسسمّ آلمــوآقفٌ ..♥
مشرفـهۃ قسسمّ آلمــوآقفٌ ..♥
راما.

مسآهمـآتــيً $ : : 1523
تقييمــيً % : : 39909
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 78
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty13/3/2014, 10:41 pm

آلسسسلآم عليكم ورحمةة آللهه وبركـــــــآته ,,

موضضوععكك ننآيس ,, ررآحح آبدآ بتعليقي عآلهيدر (:

كييوتت ممررةة ،، ووشسمةة عجبني آلتأثير ببققوةة

والألوآن منآسبةة مع بعض ,, ذوق مَ شآء آللهه ,,

ورمزيآت آلآطفآل ببجدد سسععآدةة وآكثر آلرمزيآت آلي عجبتني من آلآطفآل : :123:  hjvuggf8 

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  JRzJy ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  CdxI3 
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  HRpPLولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  E8SSo
 ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Fnle7

وآللهه كلهم نآيس ععشآن كذذآ آحترت < قعدت آفتح بنآفذة آلصور آلي عجبتني من آلآطفآل آلآ وآدري آني فآتحهه كل صور آلآطفآل  :%3: 

عجبني خط آلحقوق بقووةة < بعضهم مآيحطونهه بشكل سليم من نآححييهه آلحجم + آلنوع ..إلخ

والتأثيرآتت ششيء ثثثآني يَ نآس  :ض6:  :صج: 

ونجيي لرمزيييآت آلآنمي << وطبعاً آنآ آوتآكو  ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  3027098752 

آككثر آلرمزيآت آلي عجبتي فيهآ :  :123:  hjvuggf8 

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  64xMb ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G0Fdn

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  QHbXC ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  71eQf

وبعد نفس كلآمي عن رمزيآت آلآطفآل  :fjp::  

^ مآ يحححتآج آععيدد ,, وشسمهه ذوقكك في آختيآر آلصصور ننآيس ,, وآلحججم رآق لي  :بابابتي: 

ودي لكك ~  :ertert44: 
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty14/3/2014, 8:47 pm

~

دومو ، آريقآتو T^T ..

~
جنات .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
جنات .

مسآهمـآتــيً $ : : 4564
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 49605
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 219
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty17/3/2014, 2:53 pm

السلام عليكم ورحمــــــــــهة الله وبركآتهة
كيــــــفك بيــونة ان شاء الله تمآم
مـآ ششاء الله تبآرك الله
مدري وشش اقول في الرمزيآت والههيدر والفواصل
لا تعليقق
ععجــــــــبوني مرهة مرهة
آبدآعع × آبدآعع
آححلى تقييم لعيــــــــــونك
 :fjp::  gyugyu 
! أنستازيا.
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! أنستازيا.

مسآهمـآتــيً $ : : 5485
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 100426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1309
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty17/3/2014, 5:50 pm

اكبر و احلى حجز
! أنستازيا.
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! أنستازيا.

مسآهمـآتــيً $ : : 5485
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 100426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1309
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty17/3/2014, 6:10 pm

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  J8KRFولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  CdxI3ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  JRzJy
بُڛمْ آلُلُﮩ آلُرحمْنْ آلُرحيُمْ
آلُڛلُآمْ عٌلُيُڪمْ وُ رحمْة آلُلُﮩ وُ بُرآڪآتْﮩ
ڪيُفُيُڪ يُآ آحلُﮯ مْشُرفُة عٌآمْة
طُمْئيُنْيُ عٌلُيُڪ روُحيُ 
آنْ شُآء آلُلُﮩ تْمْآمْ 
لُآ تْعٌلُيُقٌ عٌلُﮯ آبُڊڪ بُآلُتْصًآمْيُمْ
وُ لُآ آڛتْطُيُعٌ وُصًفُﮩ آبُڊآ
لُآنْ آڏآ وُصًفُتْﮩ مْآرآح 
تْنْآمْيُ لُآنْڪ لُمْ تْڪمْلُيُ 
قٌرآءة وُصًفُ آبُڊآعٌڪ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  HRpPLولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Z9LiUولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  E8SSo
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  8NAnxولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K4Jixولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  0vClP
آبُڊعٌتْيُ يُآ مْجنْوُنْة ﮩعٌ
آبُڊآعٌ × آبُڊآعٌ × آبُڊآعٌ
حقٌآ آبُڊعٌتْيُ وُ جآريُ آلُتْقٌيُمْ
وُ ڛيُتْمْ آڛتْعٌمْآلُﮩآ آنْ شُآء آلُلُﮩ
تْحيُآتْيُ
صًفُآ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  QHbXCولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  71eQfولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G0Fdn
Sa Ya !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Sa Ya !

مسآهمـآتــيً $ : : 4013
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 106836
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 523
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty17/3/2014, 7:06 pm

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  8NAnxولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  UEX5J
بِسسم الله الر"حمَن الرّحِيم  :43r43re: 
السسَلام علَيكُم  :اش تقصد؟:: ورَحمَهه الله تعالى وبركَاأته
أخباأرك ي فتأة ؟! إن شاأء الله :jhu877t7:  بأحسن أحسًن أحوآالك
مأا شاء الله ، تبآارك الرّحمن لا حول ولا قوّة الآ بالله ،مأا شاء الله تبآارك  :34tref34:  الرّحمن لا حول ولا قوّة الآ بالله .
وشش ذآ الإبدآاع  :عشقي:: يَ شرِيرهه ؟! بيآن ،، رمز الإبدآاع فعلا 
م أعٍرف شو أقول من شدّ الصَدمهه فعلا ، أبدا من الهِيدر :lolo:  ،، أسِيل يِ أسيل 
أعمَالك دآئما غرِيبهه أتدٍين لماذا ؟! rhgrhg  لأنها قآدمة من كوكب آخر لا يَعرِفه الآ المبدٍعون أمثالك
عجبنِي دمجَك جدّا جدّا احترآفي  :معصبَّ:  وكمآن رأقت لي فكرة النّجوم كثيرا ،،، وآصلي إبهارنا المتوآصل ي فتآة :)
أما الرّمزيأت { وخصُوصًا الأطفَال >> مع أنّي أوتاأكو } :حلا الشوكولا:  ففعلا رهِيبة لأبعد الحدود
وكل مَا تعجِبنِي وحدة ألاقِي  :تشيز:  أحلى منها وفعلا حترت كتِير في إختيآار bay::99  الرّمزيات اللي أحطها بردّي ._.
بسس بالأخير عمَلت شآدِي بآدي ض1 >> للاختيار ب_ب
لكن هذا لا يعنِي أن رمزيات الأنمٍي ليست جيّدةة بل  :8475: هي أكثر من جمِيلة 0-0 
نصِيحة بسِيطة فحسْب  :56ف: وهي " حآولِي تنوّّعِي صور الأنمٍي أكثر في المرآت القآدمة :) "
على كلّ أسففه لثرثَرتِي المتوآضِعهه  :987: 
تقبّلِي  :رلابلتاان:  مروري بِيبُو °-°
متَابعتُك دومًا : سيمُو سآن .....!!!!!
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  64xMb ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  BgrBZ

عدل سابقا من قبل ~.. إيقآع آلمَطَر ..~ في 17/3/2014, 7:10 pm عدل 1 مرات
Yuki!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuki!

مسآهمـآتــيً $ : : 1041
تقييمــيً % : : 41526
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 66
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty17/3/2014, 7:07 pm

تْمْ تْعٌڊيُلُ آلُرڊ مْنْ طُرفُ :ѕмιℓє ѕσѕα
آلُڛبُبُ تْمْ فُڪ آلُحجڒٍ بُرڊ آځر :| مْمْنْوُعٌ |:
http://princesses.forumalgerie.net
Yuki!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuki!

مسآهمـآتــيً $ : : 1041
تقييمــيً % : : 41526
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 66
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty17/3/2014, 7:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اخبارك ياعسل 
وااااو والله مشاء الله عليكك
مبدعه ورمزيات حلوه وانتى احلى 
فى امان الله ورعايته
http://princesses.forumalgerie.net
Mɪss Dєsɪɢη
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Mɪss Dєsɪɢη

مسآهمـآتــيً $ : : 2299
تقييمــيً % : : 47431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 167
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty18/3/2014, 3:19 pm

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  EhXAQ ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Fnle7 ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Oll4b
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  926577lsd714rlb8
آلُسلُآم عٍلُيَگم ۆ رٍحٍمة آلُلُہ ۆبرٍگآتہ
گيَفَگ يَآ مبدِعٍہ ؟ إن شُآء آلُلُہ بخـيَرٍ  jhgkjhtg 
ۆ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ۆ
ۆ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ۆ  :تشيز: 
ۆ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ۆ
مآ شُآء آلُلُہ تبآرٍگ آلُلُہ  :657: 
مآ شُآء آلُلُہ تبآرٍگ آلُلُہ
مآ شُآء آلُلُہ تبآرٍگ آلُلُہ  :056: 
إبدِآعٍ لُآ يَۆصفَ .. تدِرٍيَن ڌآ آلُشُيَء ۆلُآ لُآ ؟
آلُمۆضۆعٍ سحٍرٍنيَ بآلُگآملُ .. گلُ شُيَء يَہبلُ .. يَجٍنن .. يَدِۆخـ  hyugy 
 آلُرٍمزيَآت رٍ ۆ ۆ ۆ ۆ ۆ ۆ ۆ ۆ ۆ عٍہ
لُآ تحٍرٍميَنآ من ہآلُمۆآضيَعٍ يَآ جٍميَلُہ  ضرب 
گنت ہنآ منۆشُہ 
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  926577lsd714rlb8
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  BphjP ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  64xMb ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  PGWBP
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Good-bye-glitter-11
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty21/3/2014, 4:02 pm

انــثى آستثنـآئيـة =، كتب:
السلام عليكم ورحمــــــــــهة الله وبركآتهة
كيــــــفك بيــونة ان شاء الله تمآم
مـآ ششاء الله تبآرك الله
مدري وشش اقول في الرمزيآت والههيدر والفواصل
لا تعليقق
ععجــــــــبوني مرهة مرهة
آبدآعع × آبدآعع
آححلى تقييم لعيــــــــــونك
 :fjp::  gyugyu 

~

وعليكم آلسلآم ورحمهہَ آللهہَ وبركآتهہَ ، 

- تمآم آلحمدُللهہَ ، وإنتِ ؟ إن شآء آللهہَ بخير .. 

منورهہَ آلصفحهہَ كلهآ بردك جنآت ، إستمري =) 

آستودعكم آللهہَ آلذي لآتضيع ودآئعهہَ ، 

~
مِنه .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مِنه .

مسآهمـآتــيً $ : : 5743
عُمّرـيً * : : 10
تقييمــيً % : : 57664
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 191
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty22/3/2014, 12:26 pm

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  EhXAQولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  FFvuf

بّسًم ٱللۂ ٱلرحًمنٌ ٱلرحًيّم 
ٱللۂم صِلى وِسًلم على ٱشّرفُ ٱلمرسًليّنٌ وِخٌٱتُم ٱلٱنٌبّيّٱء محًمدُ عليّة ٱفُضل ٱلصِلٱة وِٱلسًلٱم 
ٱلسًلٱم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُة 
كيّفُك يّ عسًل؟
ٱنٌ شّٱء ٱللۂ تُمٱم 
ٱلرمزيّٱتُ كتُيّر حًلوِة وِ بّذٌٱتُ ٱلٱطٌفُٱل
 يّ حًليّلۂم يّجَنٌنٌوِنٌ 
ففًدًيًتًهًم وِفُدُيّتُك بّعدُ لٱنٌ تُصِيّمك خٌقَة 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء ٱللۂ 
مٱ شّٱء  ٱللۂ 
ٱللۂم لٱ حًسًدُ حًبّيّ 
مع ٱلسًلٱمة 
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  OxfUiولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Oll4b
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty28/3/2014, 10:03 pm

صفا انمار كتب:
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  J8KRFولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  CdxI3ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  JRzJy
بُڛمْ آلُلُﮩ آلُرحمْنْ آلُرحيُمْ
آلُڛلُآمْ عٌلُيُڪمْ وُ رحمْة آلُلُﮩ وُ بُرآڪآتْﮩ
ڪيُفُيُڪ يُآ آحلُﮯ مْشُرفُة عٌآمْة
طُمْئيُنْيُ عٌلُيُڪ روُحيُ 
آنْ شُآء آلُلُﮩ تْمْآمْ 
لُآ تْعٌلُيُقٌ عٌلُﮯ آبُڊڪ بُآلُتْصًآمْيُمْ
وُ لُآ آڛتْطُيُعٌ وُصًفُﮩ آبُڊآ
لُآنْ آڏآ وُصًفُتْﮩ مْآرآح 
تْنْآمْيُ لُآنْڪ لُمْ تْڪمْلُيُ 
قٌرآءة وُصًفُ آبُڊآعٌڪ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  HRpPLولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Z9LiUولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  E8SSo
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
مْآ شُآء آلُلُﮩ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  8NAnxولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  K4Jixولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  0vClP
آبُڊعٌتْيُ يُآ مْجنْوُنْة ﮩعٌ
آبُڊآعٌ × آبُڊآعٌ × آبُڊآعٌ
حقٌآ آبُڊعٌتْيُ وُ جآريُ آلُتْقٌيُمْ
وُ ڛيُتْمْ آڛتْعٌمْآلُﮩآ آنْ شُآء آلُلُﮩ
تْحيُآتْيُ
صًفُآ
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  QHbXCولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  71eQfولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G0Fdn

~

وعليكم آلسلآم ورحمهہَ آللهہَ وبركآتهہَ ،

- تمآم آلحمدلله على كل حآل ،

ردك جميل مرهہَ *-* ، آبدعتِ مآشآء آللهہَ ،

من ذوقك =) ،

منورهہَ آلموضوع كلهہَ حبيبتي ،

آستودعكم آللهہَ آلذي لآتضيع ودآئعهہَ ،

~
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty1/4/2014, 3:55 pm

أههلا ي ججميلةِ :
يسسعدِ : صبباحكك ما أححلاه فلِ وياسممينِ 
أخخباركِ تمامِ وخيرِ وصححةِ ي قلبيِ صصحِ ؟ 
.
.
وششِ ذا ليِ عمم تشوفوأ عينيِ موضوععِ رائعع جدأ 
أنيقِ منظظم  :lolo: أححسنتِ الاختيارِ ي الغاليةِ ماشاءَ الله  :إبتسامة عريضة: 
كلششؤ راقيِ والصور لي صممت عليها طلعت تههبل ي ققلبيِ :)
ططبعا هيد من لماشاءتكك الانوثية الراقيةةِ ي ققلبوشتيِ صصح  :%3: 
ببراففوا عليكك كلههم عجبنووني طبععا تبع الانمي أججمل شيِ في راي  :صج: 
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  JRzJyولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G4vmx

وأكتر شيِ راقلي هددول يععني ماشاءَ الله ابريياءِ للغاية 
.
.
مموفـقـة !

BLACK HEART:  BLACK HEART:  🌹 
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty16/6/2014, 10:31 am

نورتوآ ي چميلآت *،*
سآكورّا_تْشآآن
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
سآكورّا_تْشآآن

مسآهمـآتــيً $ : : 2583
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 49726
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 165
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty16/6/2014, 12:53 pm

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Img1402912018651

كــــــــيفك ياا عسولة..؟؟ ان شااء الله بالف صحة وعافية
وااااااااااااااااااااو ابدااع ×ابدااع
ماا شااء الله تبارك الرحمن~ماا شااء الله تبارك الرحمن~ماا شااء الله تبارك الرحمن
ماا شااء الله تبارك الرحمن~ماا شااء الله تبارك الرحمن~ماا شااء الله تبارك الرحمن

الرمزياات كلهم كيووت وروعة وواضح انكـ تعبتي كتير على هذا الموضوع الخرافي
جاري تقـــيمك ((+) ياا سكرة....>>
في امان الله ورعايته وحـــــفظهه
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Img1402912018662
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty24/6/2014, 5:51 pm

وعليگم آلسلآم ورحمهۃ آلله وپرگآتهۃ ،
- پخير آلحمدُلله ، وآنتِ ؟
 آن شآء آلله پخير
وپصحهۃ وعآفيهۃ ، وآو ردگ چميل ، ويسعدني
آن آلرمزيآت آعچپوگ ، مشگورهۃ على آلتقييم ،
منورهۃ =) ~
ريافي .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ريافي .

مسآهمـآتــيً $ : : 5567
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 57751
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 911
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]    ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  Empty25/6/2014, 7:28 pm

آلسلآم عليگم ورحمهۃ آللهۃَ وپرگآتهۃ :) ~
گيفگِ يآ أچمل وأحلى پيون *-* ؟ إن شآء آلله پخير يآ حلوةةَ =)
وآآآآآآآآه مآشآء آلله تپآرگ آلله لآ حول ولآ قوة إلآ پآلله ،_،
إي ده پتزپحيني پإپدآعگِ ده ,_, ؟ مآشآء آلله مپدعهۃ پيونَ آلموضوع ختنتير ~
آلهـيدر پيچنن چمآل مآشآء آلله تپآرگ آلله إي ده ._. معرفش إي أقول خآلص > قلپت مصريَ Xd
پصرآحهۃ آلهـيدرَ نـآل إعچآپي مآشآء آلله وعچپني :$) وآلتنسيقَ وآلموضوع آلأگپر من آلخقهۃ ~._.~
مـآشآء آلله تپآرگ آلرحمنَ وآلرمزيآت وآه تچنن مرة مرةة *-* وش أقول ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  3444983621؟
أعچپتني گلهـآ من نآحيهۃ آلإنمي وآلأطفـآل گلهآ حلوةة مآشآء آلله مرة مپدعهۃ پنپن xD
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  CdxI3ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  FGai6
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  J8KRF
أحـلى شيء فيهآ تأثيرآتهآ آلخوقآقيهۃ =) ، حتى سعآدةة ذي آلرمزيآت دآم إنهـآ من أحلى
پينو آلحـقوق وآلپنت گمـآن يآ آلله *،* گل شيء چمـيل فيهآ وهي أگـثر شيء من رمزيآت ~
آلپنآت رآقت ليَ ، أپدعتي فيهآ وقسم $_$ مدري وش أقـول لسآني تلخپط پ-پ XD
وإطآرهآ آلأپيض آلشفآفي آلچميل *^* وش أقول عـآد مپدعهۃ پيون ~،~ ! مآشآء آلله على تصآميمگِ
آلخورآفيةة آللي تخلي آلوآحد عقلهۃ يطير ;p
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  G0Fdnولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  OxfUi
ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]  EicQM
مآ هـزآ آلقمآل ,_, پصرآحهۃ أپدعتي في آلآنمي گمآن وذولآ آلثلأث أچمل شيء رآقوآ لي ،
تـآثيرآتهآ وخآمتهآ آلخقةة گمآن إطآرهآ مثل إطـآر آلأطفـآل :) ! ،
~
في ألأخير پيون أشگرگِ عآلموضوع آلأگپر من آلخقةة وآلچميل چدآ مآشآء آلله يآ چميلةهۃ *^* ، وشگر گمآن للحلوةةَ 
أسيل لهذآ آلهيدر آلخرآفي مآشآء آلله تصآميمهآ حلوةه وتچنن *-* وتآپعي تآلقگِ پيون ولآ تحرمينآ ‘$
من إپدآعگ آلچميل ، أستودعگ آلله موفقـــــــــةة ،

ولإنني أصبحت كتلهہَ من آلهدوء .. أفضل آلإحتفآظ بكل آلأحدآث دآخلي أنا - فقط - [ رمزيآت ]
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» فيَ دآخلي حكيَ بس وش بيتغيَر لو حكيَت
» في دآخلي كلآم لآ يحكى ولآ يبكى!
» في دآخلي ضحكة وفي خآفقي حلم كبار
» و في دآخلي يَسكنُ وحش ...و أنتم السبب في وِلادته !!
» أصبحت نشيطهـ