*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات

مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 36976
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty
مُساهمةموضوع: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty14/6/2014, 11:40 pm

السلام عليكم
اخباركن
اشحالكن
روايتي اليووم هيه حبك يا ولد العم خيال و اني اسيبك يبقى مُحال
طبعاااا منقوووله
متابعة رائعة
الجزء الاول ..
في الامارات بتحديد في العين ..
...في بيت سهيل (ابو محمد الي هو سهيل متزوج بالصغيرة و عندهم محمد 26 متزوج بموزة و عنده 3 أطفال نهيان 5 سنوات و اليازي3 سنوات و أحمد 1سنه وهو ساكن في أبو ظبي و حمدان 24 و يشتغل في التحريات و حارب 22 يدرس جامعة و مايد 20يشتغل في شركة ابوة الي مشترك فيها مع أخوانه راشد و مسلم و .....و مريم و الريم التوأم 19 يدرسن في جامعةالإمرات)
... يوم الجمعه ...
ريم كانت نايمة و مريم في غرفتها تتسبح كانن بيروحن بيت عمهن راشد لان كل جمعة يروحن بيت عمهن و اليوم بيت عمهن راشد و اليمعة الياي بيت عمهن مسلم .. دخلت فطامي ( بنت عمها راشد) على ريم بعد ما مرت على مريم .. اول ما فتحت الباب شافت الريم نايمة راحت صوبها و يابت ماي من دون اي تفاهم حطت في ايدها ماي رشتها شوي شوي بس شافت انها ما تحركت .. ريم من النوع ألي نومه ثقيل ما تحس الا بدفاشة راحت فطامي الصوب الثاني و تمت تنقز في الشبرية بس بعدها الريم ما تحس اوووف منها نومها ثقيل .. راحت عند ويها و قالت بصوت عالي .
فطاامي : ريموه حبيبي يلا قومي ...
ريموه لا حياة لمن تنادي ... نايمة في سابع نومه ... فطامي ماتت قهر .
فطامي منقهره : ريموووووووووووووووووووووووووووه يله قومي ......
راحت فطامي و يابت ماي هاي المره مب في ايدها الجيك كله .. و كبته الماي في ويها و هيه منقهره ..
الريم و هيه خايفة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه شو هذا ...
من كثر ما كان صوت ريم عالي ... حمدان كان في غرفته و سمع صراخها لن غرفتة مقابلة غرفتها ... طلع من غرفتة راح غرفت الريم .. ما دق الباب فتح الباب و فطامي كانت تضحك على شكل ريموه و شيلتها على كتفها .
اول ما دخل حمدان شاف فطامي يوم تضحك فطامي ما انتبهت له .. هوه اول ما شافها تيبس مكانه يا ربي كيف حلوه ضحكتها..
حمدان بصوت واطي: احم احم ..... ليش كل ها الصراخ .
استحت فطامي و عدلت شيلتها و تحجبت ..
فطامي : ههههههه
الريم بقههر: فطامي الغبية رشتني ماي... يا ليته دافي ... باااارد ... هاي ما تعرف تقوم بهدوء ..
حمدان يبتسم : لا تقولين عنها غبية ...... و اصلن انتي نومج ثقيل ما تقومين الا بدفاشة .
فطامي مستحية و نظراتها تتجنب نظراته: اصلن انا من ساعه و انا اقومج ....حشى هب نوم عليج .
حمدان يضحك : الله يعين ذياب عليج ... هب نوم هذا .. ما تقولين غير جثه .
الريم منقهره : ياحظه اصلن ..
فطامي بخبث: لازم ترضين بالواقع هوه الحين خطيبج .
الريم بقهر: ااااف ما باه ... اكرهه .
حمدان : عادي بتحبينه بعد الزواج .... اصلن انتي تغارين منه .
ريموه بسخريه : انا اغار من ذياب ما عندي سالفه اغار منه من شو اغار يا حسره ..( بثقه و غرور) انا احلى عنه ..
حمدان : بس خلاص فكونا يلة قومي .. انا بوصلكن .
قامت ريموه و راحت الحمام ... و حمدان كان يترياها تروح عشان يكلم فطامي ... و يسولف عندها ... راحت ريم الحمام تتسبح .
حمدان : علومج فطامي ؟؟
فطامي تستحي يوم تقعد مع حمدان بروحها اما يوم يكون عندها حد عااادي ..
فطامي تبتسم و منزله راسهاا: بخير و من صوبك ؟؟
حمدان بابتساامه ساااحرة : بخير ... و في خاطره"من شفتج " .
فطامي مستحية : دوم انشاء الله .
حمدان : وياج ...
و تدخل عليهم مريم ..
مريم : هلا فطومي ؟؟
فطوم : اهلين .
مريم تستهبل : هااا شو تسوون بروحكم اعترفو عاد قلنا محيرين .
حمدان باستهباال: انتي شو خصج شو نسوي ... سر بيني و بينها صح فطامي؟؟؟
فطامي مستحية ما تقدر تتكلم صار ويها احمر و ألي يشوفهاا يقووول مخنوقه ههههه .
مريم تضحك : البنت استحت اووو بس شو قلنا نحنا ..
حمدان و عينه ع فطاامي: هههههه "محلات الي يستحون ".
فطامي خلاص ماتت من المستحى عاد دورو ويها من الفشله ...
مريم : بس عيب ويها بينفجر من المستحى .
حمدان يبتسم : يلا اترياكن في السيارة ... لا تتاخرون .
بعد ما طلع حمدان من الغرفة ... طلعت ريموه من الحمام .. و شافت فطامي ويها احمر .
ريم باستغراب : امبييييية شو فيه ويهج غادي احمر ...
مريم : هههههههههههههههههههه
فطامي بقهر: بس عااد سكتن تراااني برووح .
مريم و ريموه تمن يضحكن عليها و بعد ما خلصت ريم تتلبس سارن البنات سيارة حمدان .
ريموه : انا بركب قداام .
مريم : لا انا اكبر عنج ... انا بركب قدام .
ريموه : شو اكبر عني بخمس دقايق ... الي بيوصل اول هوه الي بيركب اول
فطوم سمعت ضرابتهن و طنشتهن و راحت عنهن .... طلع حمدان من البيت و سمع ضرابتهن .
حمدان : الي بتوصل اول هيه بتركب قدام .. يله بسرعة بيتغدون عنا .
خطف منهن حمدان و سار صوب سيارتة .. الريم و مريم تمن بتماطن الي بتوصل اول هيه بتركب قدام ... بعد خمس دقاييق وصلن في نفس الوقت .
الريم : انا وصلت قبلج .
مريم : لا انا وصلت قبلج .
حمدان : انا عندي الحل .
مريم و الريم : شوووووو ؟
حمدان : انتن قلتن ان الي توصل اول هيه بتركب قدام صح و لا لا .
مريم و الريم : صح .
حمدان يبتسم بخبث : انزين فطوم هيه الي وصلت قبلكن .
فطوم مستغربة : اناا!!!!!.
مريم و الريم : شوووووو ..
حمدان يخلي عمره جدي : يله فطوم ركبي قداام ... ما شي نقاااش .
ركب حمدان السيارة و هوه يضحك على اشكالهن و ما عطاهن فرصة .
الريم بقهر: هااا فطووم يا الله ركبي قداام عند زوج الستقبل .
مريم بثقه عااليه: اصلن ما تقدر تستحي .. انا بركب بدالها .
فطوم ( اونها تخلي عمرها هاديه خخخخخ) : شو انا ما اقدر اركب قداام .. ليش ؟؟ .. عاادي ولد عمي .
مريم بنظرة تحدي: يله انزين يله ركبي قدام ... اتحداج .
فطوم بقهر: اوك .. بشرط عليج شرط إن ركبت قدام ... ما عليه انا اراويج .
مريم تستهبل : هههههههههههه يله ركبي عند( وتلف صوب الريم ) شو نسيت ريموه عيديها نسيتها .؟؟.
الريم بصوت عالي : عند زوج المستقبل ههههههههههههههههه.
مريم : ههههههههههههه .
نزل حمدان دريشة السيارة .
حمدان : يلة اخرتوني ركبن .... و لا بروح عنكن .
الريم : يله زوج المستقبل يتريااج .
ركبت الريم و مريم السيارة .. تمت فطووم متردده تركب و لا لا ....
مريم تبتسم : يله ركبي .
ركب فطوم قدام بس عشان تقهر مريم و الريم نفس ما قهرنها .. و عشان تفوز بالشرط ... تمت فطووم تتحلف لمريم في خاطرها ..... ركبت فطوم قدام هيه ميته من المستحى و حمدان طاير من الفرحه .. .. طول حمدان على المسجل ..و ارتبشن مريم و الريم .. اما فطووم ساكته و تشوف الدريشه .
الريم تعلي صوتها : شفيج ساكته .... احيدج ما تحبين تسكتين يوم تكونين في السياره .
فطوم تحاول تتبتسم : انتي سديتي عني .
مريم بخبث: يمكن تستحي .
حمدان أونه يرااعي مشااعرها << كذاااااااب: بس عاد سكتو عن البنت .
مريم بنظررة مكرر : ولا لا يكون انته بعد استحيت ههههههههههههههههه .
الريم : ههههههه .
حمدان طالع فطوم شافها ويها غادي احمر من المستحى ... ابتسم حمدان .. بعد خمس دقيقه وصلو بيت عمهم راشد ( عمهم راشد متزوج بقطرية و اسمها ميثة و عندهم هزاع و هو البكر يشتغل في قسم الطوارئ عمره 23 و عبيد 22 و في كليه الشرطة و زايد و يشتغل في شركه ابوه و فطامي 20 درس هندسة في جامعه الإمارات و نورة 19 تدرس في جامعه الإمارات و هي و الريم نفس التخصص ادب أنجليزي و الريامي 17آخر العنقود اسمهاا اصلان مريم بس يدلعونها الريامي و هيه في المدرسة ثانويه عامه أدبي و دحيحه) ...نزلن البنات و حمدان و راحو الصالة ... لان كل الحريم و الريال في صاله وحده .
البنات و حمدان : السلام عليكم .
الكل : و عليكم السلام .
كان الكل موجود ما عدا ذياب ( ذياب ولد عمهم مسلم 21 و يدرس برا في لندن و عنده ثلاث خوات عفرا 20 و هي في جامعه الإمارات تدرس بزنس و العنود 19 تدرس في جامعه الإمارات اول سنه و هي نفس تخصص مريم علم اجتماع و أخيرااا وليس آخرا ساره 17 و ثانويه عامه مع الرياامي في نفس المدرسة بس عندها عقده الدراسه ماااتحب شي اسمه كتاااب ..)..... راحن البنات و سلمن على الحريم و بعدين على عمامها ... الريم كانت آخر وحده تسلم.. سلمت على ابوها و عمها راشد و آخر واحد سلمت على عمها مسلم .
ابو ذياب ( مسلم) يبتسم : تعالي الريم قعدي عدالي .... عقاب لج سلمتي عليه آخر واحد يلة تعالي يلسي عدالي .
الريم تضحك : ههههههههههه احلى عقاب .
يلست الريم عدال عمها مسلم و تمو يسولفون البنات بصوب و الحريم بصوب و الشباب بصوب و الشيبان بصوب ... الريم كانت بصوب الشيبان و هيه بتموت من ملة سوالفهم .... بعد نص ساعه دخل عليهم ذياب ..
ذياب يبتسم : السلام عليكم .
سلم ذياب على الشباب و بعدين راح صوب عمامه و عيونه مطنشه وجوود الريم.. سلم على عمومته و قعد عدال ابوه بس الجهه الثانية
بو ذياب : ريموه فديتج تريدين عصير ؟؟
ريم : لا فديتك بشرب بعد الغدا .
ذياب اونه يغار : ابوي ترااني اغار من هاي الفاره .
ريم منقهره : انا فاره !!!....اذ انا فاره انته شو عيل قرد يا القرد .
بو ذياب : ههههههههههههه بسكم بتبدوون المعركه.
ريم منقهره : عمي هوه البادي ما تشوفه يسب ..
ذياب يبتسم : شو اسوي قاعد اقول الصراحه .. و لا ما تحبين الصراحه.
ريم منقهره: هاي صراحه !!... انا احلى عنك يا الشين .
ذياب يبتسم : الحين انا الشين... انتي شو عيل يا الخسفه .
ريم بقهر : خسفه مرتك .
ذياب يبتسم " خبلـــه تقهرني..": انتي حرمتيه .... حد يسب عمره؟؟ هههههه .
ريم بقرف: تخسي اكون حرمتك ... شايف عمره و هوه و لاشي .
ذياب يضحك : هههههههه من حقي اشوف عمري دام حرمتية انتي .
الريم بقهر : اووووووووووووف منك ما شي عقل .
ذياب يبتسم : طالعين شراتج .
بو ذياب : بسكم عاد سكتوا من يتوا و انتو تضاربون ...
بو ذياب يوجه الكلام لولده ذياب ..
بو ذياب : يله قم ذياب حطوا الغدا .
قام بو ذياب و بعدها قام ذياب و الريم تشوفه بقهر .. اول ما قام ذياب شاف الريم تشوفه و هيه منقهره راح و طنش نظرااتهاا الحااقده.. و ريم في خاطرها تروح صوبه و تمط شعره لين ما يتقطع و تضربه و تبرد حرتها فيه ...... راحن الحريم الميلس الثاني عشان يتغدون ....
.... صوب الريال ....
ذياب: لا ماافيني .. اجلووهاا
بو ذياب بصووت واطي: بس... عمك بيتغيض بيقوول يلعب ع بنتي و انته من 3 سنين و انته خاطبهاا شو بتخليهاا معلقه؟؟؟؟
ذياب يكلم بو محمد: عمي سهيل ؟؟.
بو محمد: هلا .
ذياب يبتسم غصبن عنه: متى تبون الملجه ؟؟
حارب وهو يتمسخر على ذياب : حشى يا ويهك لوح ... انته ما تستحي .
ذياب " مااالت والله لوو ما وصيه يدوة و حشمه عمي مااكان خذتهااا..": ليش استحي ما سويت شي سالت متى الملجه ؟؟
ماايد بسخريه: ههههه بدري عليك .. ليش مستعيل...
عطااا ذيااب نظره سكتت ماايد ..
بو محمد: خله براايه قول الي تريده ... و الملجه متى ما تبونها ؟
ذيااب: ماا اعرف .. ( لف صووب ابووه) شوو؟؟
ابو ذياب: بعد ثلااث اساابيع...
بو محمد بابتسامه رضا: زيــــن..
ذياب بانفعاال: لا .اااا
بو محمد: ليييييييييش..؟؟؟؟
ذياب بارتبااك " شووو اقوول؟؟؟": عمي ...اا لا ا قريب وااايد يمكن مااايكون عندهاا وقت تجهز..
بو ذيااب: هيه بس ملجة و العرس بعدين يتحدد...
ذياب وهو يبين عكس ألي دااخله " آآآآه ليش انجبرت علييييج ؟؟..اووف: انشااء الله...
بو محمد : ما يخالف بس بشوف رايها و راي الوالده .
ذياب: انشاء الله .
كملوا غداهم ...
.... عند الحريم....
نوره : مريم شرايج نروح .
مريم : وين ؟؟
نوره : عند المغاسل بنغسل ايدنا و بني .
مريم : اوك يله رحنا .
مريم و نوره طلعن بيروحن يتغسلن عند المغاسل .... و كان حارب يتغسل ... كانن يتمشن لين ما يوصلن عند المغاسل كانت نوره تضحك عاد هاي الانسانه من تضحك ما تسكت و مريم تعيبها ضحكت نوره .. و دوم تضحكها عشان تسمعها .. حارب اول ما سمع ضحكتها عرف انها نوره ..
حارب في خاطره : فديت هاي الضحكة يعلها دوم.
دخلت نوره و مريم المغاسل عشان يغسلن إيدهن ...اول ما شافت نوره حارب وقفت ضحك و تم قلبها يدق بسرعة ...
حس بأن دقاات قلبه مسمووعه و تنطق بارتبااك : اا اشحالج نوره ؟؟
نوره و هيه منزله راسها : بخير و من صوبك ؟؟
حارب في خاطره بخير بشوفتج : مديم .. بخير
نوره رفعت راسها عشان تشوفه طاحت عينها في عينه : وياك .
لاحظت مريم توتر نورة وهيه تعرف انها تحب حاارب فما حبت تحرجها: بسكم عاد يله نواري تغسلنا عقب بروح الصله..
تغسل حارب و عقب طلع .... تغسلت نوره و مريم و بعدين راحن الصالة و شافت الشباب و البنات بس متيمعين الا الي ساره راحت تيب ولد موزه حرمتة محمد اما الشيبان كل واحد شل حرمته و راح غرفته والي راح بيته ... راحن و قعدن عند البنات ... كان ذياب يطالع الريم و ما شل عينه عنها و الريم بتموت من القهر هذا ليش يطالع كنه مش شايفني و لامره ... بعد 10 دقايق دخلت ساره و كانت شاله احمد ..
محمد : هلا والله حمودي حبيبي .
راح مايد يشرب ماي في المطبخ .
ساره : اوووف تعبني ها ولدكم حد يشله كسر ايدي .
موزه و محمد : قولي ما شاء الله .
ساره : ما شاء الله .. حد ايي يشله و لا بعقه .
محمد : دامج قومتيه و هوه كان نايم تحملي المسؤولية ... و نحنا بروح ننام .
ساره : لا والله ولدي و لا و لدكم ..( تتبتسم ). يا بنات يا حلوات حد فيكن تشله ؟؟
البنات : ما فينا .. خايفات نتكسر ... ما شاء الله .
ساره بقهر : اووف و لا وحده فيكن تنفع مالت عليكن ..
عفرا : انزين نزليه تحت .
ساره بقهر : هذا الدب اول ما يقوم لازم حد يشله .. إذا محد شله يتم يبكي عاد تعرفينه يوم يبكي ما تقولين غير سيارت اسعاف ..
محمد يكلم موزه و يبتسم : يله حبيبي سرنا نرتاح .
موزه : حرام و حمود منو عنده ؟
محمد يبتسم : ساره عنده عقاب لها ماره ثانيه ما تقومه .
ساره بقهر : انا ما قومته بروحه قام ...
محمد مطنش ساره : موزوه يله حبيبي رحنا ....باي ساره لا تذبحينه انزين هههههههه .
مسك محمد ايد موزه و راحو غرفة الضيوف عشان يرتاحون .... مايد كان توه ياي من المطبخ
ساره تبتسم بقهر : شباب من فيكم البطل و بيشل حمودي .
و لا واحد دزلها ويه كل حد مشغول .... البنات يسولفن و الشباب يلعبون ورقه و يسولفون .... كان مايد وراها .
مايد يبتسم : هاتيه انا بشله .
ساره مستانسة : بتسوي فيه خير .
كان حمود سادح على كتف ساره و يمص صبعه.. مد مايد ايده عشان يشله .. قبل ما يشله مايد .. صااااااح حمود يريد حضن ساره .
ساره تكلم احمد : اووووف منك انا ما ريدك .
مايد : ههههههه شكله يريدج .
ساره تكلم حمود و هيه شاالتنه: حمود حبيبي روح عند عمك مايد بيوديك الدكاان عنده حلاويات كثير .
حمود فرحان : حواااوااا ( حلاااواا)
نقز حمود بسرعة عند عمه ما واحالهم ..و كان بيطيح .. بحركة سريعه حطت ساره ايدها تحت ذراع حمود عشان ما يطيح و مايد بحركه لا اراديه حط ايده فوق ايد ساره ( بالغلط ) و هذا كله استوا بسرعه .. انتفضت ساره من لمست مايد ايدها... و بسرعه سحبت ايدها .. و ويها غادي احمر من المستحى و الفشله ..كان قلبها يدق بالقو تحس انه كل الي قاعدين يسمعون دقات قلبها ..ربعت بسرعه صوب البنات و هيه تتنفس بصعوبه ..... حمدت ربها انه و لا واحد شافهم عشان ما يعلقون عليها ..
ريامي : ساروه شو فيج ؟؟
ساره سرحانه و لا سمعت ريامي شو تقول .
ريامي و هيه تدزها : سااااااره شو فيج ؟؟
ساره توها تستوعب : ها شو فيج ؟؟
ريامي : الحين انا شو فيني .. انتي شو فيج ؟؟ تقولين كلب يربع وراج .
ساره : لا ما فيني شي .
ريامي بشك: متاكده ؟؟
ساره بارتبااك: هيه متاكده ...
تمن البنات يسولف الا ساره تمت ساكته تحس بشي و تمت تفكر كيف الحين بحط عيني بعينه اااااف فشله طول القعده و هيه ساكته و سرحانه ..و مايد نفس شعور ساره كله ساكت حس بشعور ثاني كان قلبه يدق نزل راسه و طلع هوه و حمود و راحوا الدكان و يوم ردو اول ما دخل حمود و مايد باب الحوش .. شافوا ساره تمشي برا بروحها و شكلها سرحانه .. ربع حمود صوب ساره ..و هيه يوم شافته يربع صوبها وخت عند مستواه و حضنته........ كان مايد يمشي و عيونه عند ساره ما شلهن عنها و يقول في خاطره يا حظك يا حمود ....
حمود فرحان : امووو اتااني حواااوااا .... ( عمو عطااني حلاااوااا) .. ( مد حلااوا حق ساره) حوااواا هلوو..( حلااوا حلوو)..
ساره تبتسم : لا ما ريد حبيبي .. يله نروح عند ماماه ...( و هيه منزل راسها و تكلم مايد .. و مايد ما شل عينه منها ) مشكور مايد .
مايد و هوه يبتسم و في خاطره يحلات اسمي على لسانج : العفو ..ما سوينا شي هذا حمود الغالي .
ساره تبتسم : سمحلي بروح اودي حمود عند امه ..
مايد يبتسم وهوه يكلم حمود : حبيبي حمود لا تعذب عمووه انزين كون ريال .
مافهم عليه بس هز رااسه...
راحت ساره هيه و حمود داخل البيت و مايد تم يطالع ساره لين ما دخلت داخل البيت .. ساره اول ما دخلت داخل البيت حطت ايدها عند قلبها و هيه تتنفس بسرعه و تقول في خاطرها محد عذبني غيرك ... و مايد من ابتعدت عنه ساره انسدح على كرسي من الكرسي الي برا و حط ايده فوق راسة ة تم يتخيل ساره و يفكر فيها و ما حس بعمره الا و هوه نايم...... ساره بعد ما ودت حمود عند امة .. قعدت عند البنات شوي وبعدين راحت المطبخ الي برا عشان تشوف الفواله.... يوم هيه طالعة ما انتبهت ان مايد نايم على الكرسي .. سارت المطبخ و شافت الفواله يوم هيه طالعة من المطبخ طاحت عينها على الشخص الي نايم و حاط ايده فوق راسه ... سارت صوبه ما كانت تدري ليش راحت صوبه ريولها ودنها عنده قلبها عورها نايم في الحر ... يوم تقربت صوبه تمت تتأمله فتره و دقق في ملامحه .. كانت بتروح بس قلبها ما سمح لها تخليه و تروح ...
ساره بحنان و بصوت واطي : مايد مايد يله قوم .
مايد مب مستوعب : مممممم بعدين امي ... توها الساعة .
ساره تضحك عليه لان يتحسبها امه : هههههههههههههه مايد قوم .
مايد : بعدين امي .
ساره تيود عمرها عشان ما تضحك : انا مب امك يله قوم .
مايد مب مستوعب يتكلم و هوه نايم : انزين منووه ؟؟
ساره تضحك : ههههه احزر منوووه ؟؟
مايد و هوو رااايح فيهاا مب حااس بالدنياا : يله حبيبي طلعي برا .. بندي اليت و سكري الباب .
ساره انصدمت قالها حبيبي ..شو يريد يطير عقلي؟؟ ... بعد شو طلعي و سكري الباب .... شكله يتكلم و هوه نايم فديته يجنن و هوه نايم ...
ساره : بس انته برا كيف اسكر الباب ...
مايد بدا يستوعب شوي : كيف ما شي باب شو كسرتوه !!!
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي بطني تعورني من الضحك ههههههههههه .
مايد توه استوعب كل شي فتح عيونه و شاف ساره تضحك .. فديت هاي الضحكه ..تم يتاملها و هيه تضحك
ساره تضحك : شكلك تتكلم و انته نايم هههه .
مايد يبتسم : ضحكي ضحكي ما عليج ..........شو قلت ؟؟؟.
ساره تبتسم: قلت اشياء و اشياء الله يستر عليها ..
مايد منصدم : شو قلت ؟؟؟؟!!
ساره تبتسم : سر .
مايد : شو سر و انا الي قلته ..
ساره : لالالا
مايد و هو يلح: دخيلج قوولي شو قلت ؟؟ اخااااف خرتهاا ....ههه قولي
ساره : اوكيه بقولك و برحم حالك .
مايد : يله .
ساره : اول ما قومتك قلتلي ( تقلد صوته ) امي بعدين ... و تميت اقولك قوم بس تقعد تقولي امي بعدين .. قلتلك انا مب امك .. قلت عيل منو ..قلت احزر انا منووه .. قلت " ماقالت شو قال استحت ههه" قلت اا مريم يله طلعي و سكري الباب و راج ... انا قعت اضحك عليك .. قلتلك ما شي باب عشان يتسكر .. قلتلي شو الباب ماشي كسرتووه .. عااد انا مت من الضحك . . بعدين انته استوعبت و قمت بس ....
مايد : ههههههههه انا كل ها و قلته .
ساره : يله قوم كمل نومك داخل .
مايد يبتسم : لا خلاص طار النعاس .
ساره تستهبل :طار انزين مسكة هههههههه .
مايد يبتسم : هههههه سخيفه .
ساره : طالعة عليك .
مايد : بسم الله عليه .
ساره : يله اخطف عاد السخاف كله عندك .
مايد اونه زعل : انا سخيف ما عليه خلاص انا زعلان .
ساره حز في خاطرها : خلاص لا تزعل كله و لازعلك ...
مايد : بشرط .
ساره في خاطرها عيوني لك : شو ؟؟؟!!
مايد : تسويلي عصير برتقال فرش من ايدج .
ساره تبتسم : بس شي في الثلاجه جاهز .
مايد : لا اريد من ايدج .
ساره تبتسم : انشاء الله ... اوكيه الحين بسويلك .
مايد : يله اترياج داخل .
ساره :اوكيه .
سارت ساره تسوي حق مايد عصير برتقال .... و مايد راح داخل و هوه طاير من الفرحة ..... ساره كانت تسوي عصير في المطبخ و هيه تغني مستانسه ...حد دخل عليه و هيه مب منتبه من دخل ..... الي دخل راح وراها و حط إيده على عيون ساره .
ساره منصدمه : آآه منووه ؟؟..... اوكيه انا بروحي بعرف ...
تمت تتلمس ايد الشخص الي حط ايده على عيون ساره ...
ساره تفكر : هااي إيد بنت ..اممممممم من بتكوون .... عنود صح .؟؟
عنود تضحك : ههههههههههههههههههههههه .. كيف عرفتي ؟؟
ساره تبتسم : اعرف حركاتج .
عنود : هههههههه .
دخل عليهن عبيد .. ما كان يدري ان حد في المطبخ .. اول ما دخل عبيد ساره و عنود تحجبن ..... عبيد كان وايد يرتاح يوم يكلم العنود او يطلب منها شي ما تقوله لا ... و ما يستحي منها ....
عبيد بابتساامه: هلا ببنات العم .
عنود و ساره : اهلين .
ساره : عنود انا بروح اودي العصير .
عنود تبتسم : اوكيه .
راحت ساره تودي العصير حق مايد .
عنود : عبيد تريد شي ؟؟
عبيد يبتسم : هيه لو ما عليج امر .
عنود و قلبهاا يرفرف " ياا ويلي من الابتسااااااامه بموووت": و لو ....
عبيد يبتسم : هههههه تسلمين .
عنود : شو تريد ؟؟؟
عبيد : اريد ماي .
عنود تبتسم : انشاء الله .. ما طلبت..
عيد يبتسم : تسلمين .
صبت عنود حق عبيد ماي .. اعطته اياه ... شرب عبيد الماي و طول الوقت و عنود تطالع عبيد متنحه فيه " فديييييييييييييتك و الله أنك رحييييم آآآه لوو تحس فيييني ..اوووف يلعن أبو الحب شو يعذب " ..
عبيد يبتسم : ههه شفيج جي تطالعين كنج مب شايفتني و لا مره .
عنود بارتبااك : ههههههههه اا لا لا بس اترياك تخلص تشرب مااي .... اا تريد بعد ماي ؟؟
عبيد يبتسم : لا مشكوره ... يله انا بروح .
عنود بحسرة : باي .
عبيد راح داخل و تمنت العنوود أنه ماايروح ..وعقب راحت العنود... قبل كل هاا الاحداث يوم ساره راحت تودي العصير حق مايد .. دخلت داخل ما حصلت حد ...
ساره : وين راحو ؟؟؟
راحت ساره الصاله الثانية .... انصدمت لقت مايد نايم على وحد من الكرسي و حاط السفره في ويهه ... ساره كانت بتقومه بس قالت لا حراام بخليه ينام شكله نعساان .... حطت ساره العصير في الطاوله الي عداله .. و راحت فوق تدور البنات .... فتحت غرفة رياامي ما حصلت حد .. بعدين راحت غرفة نواري و ما لقت حد بعدين سارت غرفة فطامي لقت كل البنات قاعدات فيها ... كانت مريم و نوره و ريامي فوق الشبريه اما ريم و فطامي و عفرا قاعدات تحت راحت ساره و قعدت على الكرسي .. الي عدال الدريشه ..
ساره : وين اختفيتن و انا ادوركن من الصبح .
عفرا تمزح : الصبح و لا المسا هاااااااااااااااااااااااا ههههههههههه .
الكل : هههههههههههههههههههه سخيفه .
عفرا : طالعة شراتكن ....
ريامي : ما يجوز انتي اكبر وحده فينا ..
مريم تضحك : ههههههههههههههههه عيوز ..
عفرا : انا عيوز !!! انتي شو عيل يا الياهل ... نونو ايبلج مرضاعة ..
مريم تخلي عمرها ياهل : وااااااااااااااااااااااااا انيد(اريد ) حليب ما يخصني اريد حليب واااااااااااااااااااااااااا
و تدخل عليهن عنود ..
عنود تمزح : و الله الحين بيبلج من عند حمود حليب طازج .. ..
مريم تخلي ويها شكل ياهل يصيح : و الله انا انيد حليب (اريد حليب) ... اثي ( اتي ) من حمود انا يوعانه اريد انام بثرعه (بسرعه )... يله نوووحي ( روحي )..
عنوود : ههههههههههههههههههههههههههه انشاء الله ماما مريم .
مريم شكل ياهل تبكي : وااااااااااااااااءءء اريد ماماه اريد ماماه ما يخثني اريد ماماه الحين اريدها ماماه وينث (وينج ) واااااااا....
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطامي تضحك : ههههههه أي حشرتينا بس صياح يااااا نونو .
مريم : انا حشره الحين ... ما عليه بخبر عليج باباه .. بثوفين (بشوفين ) انا ما حبج .
فطامي تضحك : هههههههههه بس انا احبج ..
مريم زعلانه : لا ما حبج ... ما حبج .
فطامي زعلانه : خلاص انا بعد ما حبج .
تمن البنات يسوفن و يضحكن ..... بعدين نزلن تحت .... و كان محد في الصاله ... و قعدن في الصاله و كملن سوالف ..
فطامي تذكر : اووووووووف نسيت سماعاتي في غرفة هزاع .. اووووه ما فيه ايبهن ..
مريم : عيل لا تروحين .
فطامي : اريد اسمع اغاني .... من فيكن بتروح تبهن ؟؟
الكل : اوووه ما فينا سيري غرفة اخوج .
فطامي : اوف ما فيكن فايد ..
بعد دقايق تذكرت فطامي شرطها من مريم .
فطامي تبتسم بمكر : آآآآآآآآآآآآآآآآآي مريم .
مريم : علوم .
ريامي : علوم و لا رياضيات ههههههههههههههههههههااااااااااه .
الريامي ببروده: هه قديــمه ..
الريم بقهر: ههه لا مش قديمه ..
فطامي تبتسم : ( التفتت للريم و رياامي و عطتهن نظره سكتتهن) المهم ...تذكرين شرطي ؟؟؟
مريم تستهبل : أي شرط ما حيد تشارطنا .
فطامي بقهر : شووووووووو ؟؟!! تشارطنا يوم قلتيلي اركب قداام .. حتى ريموه الشاهده .
ريموه : هيه صح عندها شرط ....يله آنسة فطامي شرطي .
مريم : هههههههههه هزمتوني .. يله شوه ؟؟
فطامي : احم ااحم ... صح انا اريد سماعات .. و السماعات في غرفة هزاع و انا مافيه ايبهن ..
مريم كنها فهمت شو تريد : شووووووووووووووو ؟؟ تريديني انا ايبهن ؟؟؟
فطامي تبتسم : عليج نور ... يله ما يخصني ..
مريم بستسلام : هوه في الغرفة ..
فطامي : لا طلع .... ارتاحي ... يله بسرعه قبل ما يي ..
وتوجهت لغرفته و هيه مطنقره ...

يتبع
وردة هاشميه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 2447
تقييمــيً % : : 44423
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty15/6/2014, 3:23 pm

مشكوره اختي قريت بعضنا منها لانها طويله مره

تسلمي ع القصه
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty19/6/2014, 11:12 pm

الباارت الثاااني ....

ربعت مريم غرفة هزاع .. اول ما دخلت الغرفه ... اندهشت من الغرفة لقتها مرتبه و كل شي مرتب .. اول مره تدخل غرفة شباب مرتبة ..... راحت صوب التسريحة تمت تدور السماعات .. و هيه تدور ما انتبهت ان هزاع دخل الغرفة و شاف مريم تدور على شي .... مريم ما حست يوم دخل هزاع الغرفة .... كان هزاع يريد يخوفها ..
هزاع يخلي عمره معصب : مريم شو تسوين هنيه ؟؟؟؟؟
مريم خافت : امييييييييييييييييييييه .. كيف دخلت ؟؟؟؟!!!
هزاع يضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههههههه بعد من وين دخلت اكيد من الباب .
مريم : اهااا .
هزاع : شو تسوين في غرفتيه ؟؟؟
مريم : كنت ادور سماعات .... بس ما حصلتهن ..
هزاع : ليش ؟؟؟
مريم : فطامي تريد السماعات .
هزاع : ليش هيه ما تيتاخذهن ؟؟؟
مريم : شرطت عليه ايب السماعات ....
هزاع : اهاا .... ما شي في الغرفه .
مريم : عيل وينهن ؟؟؟؟
هزاع يبتسم : في مخبايه .... و انا تعبان ما اقدر اشلهن من مخبايه .
مريم بنقمه : شو يعني تباني انا اشلهن من مخباك ؟!..
هزاع اونه تعبان : ايوه إذا كنتي تبينهن .
مريم : لا و الله .
هزاع : انزين لا تاخذينهم .
مريم بعصبيه : احســــــــــــــــــــــــــن .
طلعت مريم و هيه معصبه .. قتحت الباب و رقعته بالقو ....و راحت الصاله .
هزاع و هوه يصارخ : خييييييييييييييييييبه شوي شوي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وصلت مريم الصاله و هيه معصبه .......
فطامي : هاااااااااا برااااااااطم وين السماعات .
مريم معصبه من هزاع و يوم قالت فطامي براطم عصبت اكثر .. شافت فطامي بنظره : نـــــــــــــــعــــــــــــم شووووو قلتي عيييييييييدي .
فطامي تضحك : ههههههههههههههههههههههه وين السماعات ؟؟؟؟؟؟؟
مريم بقهر : بن عروه بييبهن ..
فطااامي : مااااااا يخصني ...شرطي .
مريم تحاول تهدي اعصابها : ليييييييييييييييش تكذبين و تقولين انه خوج مب فوق .
فطامي و هيه تضحك : ههههههااااااي انزين هوه كان في الميلس .
مريم بقههههر : لا موجوود... حتى دخل عليه و انا انبش في تواليته .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره باجراام :موااااااهااااهااااهاااا احسن .
فطامي : انزين عااادي وووووووووووينهن السماعات .
مريم : عند خوج .... و ما كانن في غرفته .
فطامي تدعي البراءه : و الله انا شدراني اتحسبهن في الغرفه ..
مريم بقهر : لا بعد قالي تعالي خذيهن من مخبايه ما فيه اشلهن من مخبايه .
الريم بصدمه!! : و الله ؟؟؟؟؟؟
مريم : ايوه حتى يوم قلتله بنقمه يعني انا اشلهن من مخباك .... قال ايوه لو تبينهن .... قلتله لا و الله طلعت و رقعت الباب و بالقو ....... آآآآآآآآآآآآآه ياليته تكسر .
البنات : ههههههههههههههههههههههه
ريامي : حشى بسرعه تعصبين .
العنود : ايوه الا شي سخيف ههههههههههه ... عاادي يتمصخر عليج ... دمه ثقيل نفسج..
نوره : ايييه خووويه لاتسبنه ...
مريم : دامه سخيف ليش تضحكن ...
العنود : كيييييييييييييييييفي .
مريم بقهر : ضحكتن بلا ضروس قوووووووووولن آآآآآآآآآآآآآآمين .
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين للداعين ههههههههههههههه .
مريم : بسم الله عليه ..
تمن يسولفن و يعلقن .... و الشباب كانوا في الميلس .. اذن أذان العصر طلعوا الشيبان عشان يصلون في المسيد و الشباب بعد راحو المسيد الا مايد الي كان نايم في الميلس و محد درابه ... راحن البنات عشان يصلن ..و ساره توها راكبه الدري تذكرت مايد ... ربعت الصاله عشان تقومه ... اول ما دخلت الصاله لقته نايم في سابع نومه ... و صلت عنده .
ساره تبتسم : مايد مايد يله قوم الصلاه .
مايد : ممممممممممم .
ساره : قوووووووووووم .
فتح عينه مايد و رد غمضهن ..
ساره : قوووووم و لا بفرك بالمخده .
مايد نااااااااااااايم و لا حس بالدنيا ..... يابة ساره مخده و فرتها عليه .
مايد نقز من مكانه : حووووووووووو .
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه .
مايد : ما تعرفين تقومين عدل .
ساره : قومتك برقه ما نفع ... يله قوم الصلاه كلهم راحو المسيد .
مايد : انشاء الله من عيوني .
استحت ساره و طلعت .. قبل ما يقوم مايد طاحت عينه على كوب العصير ... ابتسم فديت نفعها .. شل الكوب و تم يشربه عقب ما خلصه .. طلع و راح المسيد ..... البنات خلصن صلن و تمن يسولف و الريم كانت في الحمام تغسل ويها و كان الحمام خايس ماي و الريم ما انتبهت .. تمت تغني و تشوف عمرها في المراية و تعدل قصتها .. رجعت ورا شوي يوم رجعت تزحلقت بالماي و طاحت .
الريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .
البنات خافن عليها راحن عند باب الحمام .
مريم بخوف : ريموه شو فيج ؟؟؟؟؟
عفرا : الريم بطلي الباب ..
كانت الريم ما تحس بشي .
فطامي : بنات شوفن حد يي يساعدنا ... نهمن اي حد بسرعه ..
ربعت ريامي و العنود تحت يدورن حد يساعدهن .. نزلن تحت ما لقن حد طلعن في الحوش لقن حارب هزاع و زايد و عبيد توهم داخلين من باب الحوش ... ربعت ريامي في حضن زايد خوها و هيه خايفة.
زايد بخوف : شفيج الريامي ؟؟
العنود بارتباااك: لحقو الريم طاحت في الحمام بسرعه .
كلهم انصدمواا و طاار حارب صوب الغرف ما كان يعرف اي غرفه هيه... تم يفتح الغرف نفس المينون ... و فتح غرفت فطامي و لقا البنات كلهن داخل يصارخن و الي تصيح ... رح عند الحمام تم يدق و يدق ... بس محد ردت عليه .
حارب بخوف: ريم فتحي البااااااااااااب....
عفرا بخوف : حاارب ما راح ترد عليك لازم تكسر الباب .
دخل عبيد و زايد و العنود و ريامي و هزاع الغرفه .... عبيد و هزاع و زايد و حارب يحاولون يكسرون الباب و اول ما انكسر الباب دخل حارب الحمام و كنه مينون و شاف الريم طايحه و الدم يصب من راسها و قصتها طايحه على ويها راح صوبها و و قعد على ركبه عدالها و تم يتلمس ويها و رفع قصتها و شلها و طلع من الحمام و ربع بسرعه عند سيارته و ما اعطى حد فرص يتكلم او يطلب حد يروح عنده ... ركب الريم و را و ركب السياره و وداها المستشفى كان يسوق بسرعه و تم يطالعها من مراية السياره ... بعد 20 دقايق وصل المستفى شلها و وداها قسم الطوارئ .. و دخلوه الغرفه .. و حاارب بيووت من الخوف عليها ... و يقول في خاطره لااا تدخيلج لاا تمووتين اوو يصير فيج شي ..و بعد دقايق يا عبيد و زايد و ابو محمد و امها و ابو ذياب و ابو هزاع المستشفى.
ام محمد و هي زااااايغه : و ين بنتي وينهاا اريد اشوفها ؟.
حارب: امي هدي ...هيه داخل الغرفه توهم مدخينها .
و توه طاله الدكتور و كان الدكتور مصري ... ربع الكل صوبه .
حارب بخوف : ها بشر ؟؟؟
الدكتور يبتسم : ما فيهاش حاقه ... الحين هيه كويسه ... راح اندخلها في غرفه خاصه .
حارب ارتاح : الحمد الله ... شو علوم راسها الحين ؟؟
الدكتور يبتسم : الحمد لله كويسه ... لفينا راسها و هيه بخير .
ام محمد: تقدر نشوفها ؟؟
الدكتور : ايوه تقدرو الحين هيه في لغرفه 172.
بو محمد: مشكور دكتور .
الدكتور : ولو الواجب .
راح حارب و ام محمد و بوها و بو ذياب و بو هزاع غرفة الريم .... اول ما دخلت ام محمد الغرفه راحت عدال بنتها و كانت نايمه ..دخل الباقين... كانت الريم نايمه و شكلها كيوت و بريئه و كان راسها ملفوف و حاطة شيله فوق راسها ... حاررب كان واقف عداال شبريتهااا وكان سرحاان و نبهه بو محمد بصوته...
بو محمد يبتسم : حاارب
حارب باين عليه التعب : هلا بويه
بو محمد يبتسم : تعال ايلس ليش واقف ....
راح حاربو قعد عدال عمه...
ام محمد: دقو حق الي في البيت اكيد يحاتونها .
بو هزاع : انا بدق لهم .
دق بو هزاع حق يطمنهم ان الريم بخير ...... بعد ما بند بو هزاع من ام هزاع .... فتحت الريم عيونها و كان راسها يعورها تحركت شويه و شافت المكان .
الريم : انا وين؟؟؟!!!!!!!.
بو محمد و ام محمد: الحمد الله على السلامه .
عمامها : الحمد الله على السلامه ما تشوفين شر .
الريم تذكرت الي استوالها ..
الريم بألم : الله يسلمكم الشر ما يكم .
حارب يبتسم : الحمد الله على السلامه .
الريم: الله يسلمك .
حارب : شي يعورج ؟؟
الريم : هيه راسي الموت يعور .
حارب : بخلي الممرضه تيبلج الي يخفف الالم ...
الريم بابتسامه: مشكور .
راح حارب عند النيرس و ياب حبة تخيف الالم ... و اعطاها اياها و كلت الحبه .. و خف الويع ... بعد دقايق دخل اخوانها و خواتها و بنات عمها .. اول ما شافوها حضننها و تحمدن لها على بالسلامه .. و تمو يسولفون .
حمدان يبتسم : الريم شو سبب هاي الطيحه ؟؟
الريم : هههه كان الحمام خايس ماي و انا ما انتبهت غسلت ويهي و قعت شويه العب بقصتيه و يوم رديت ورا تزحلقت و طحت و بعدها ما اعرف شي .
العنود : انتي لو تشوفين شكلنا كيف يوم صارختي ... تمينا ندق و ندق ... بعدين رحت انا و ريامي تحت ندور حد يساعدنا ... ما لقينا حد في الصاله عقب رحنا بر لقينا هزاع و حارب و عبيد و زايد توهم داخلين من باب الحوش ... ربعنا قلنالهم عقب طار اخوووج البطل فوق و تم يدق باب الحمام بعدين كسروا الباب و عقب شفناج طايحه و دم يصب من راسج عاد كلنا خفنا عليج بعدين حارب راح و شلج و وداج المستشفى .
الريم و هيه تبتسم لحاارب: و اقووووووووول ظهري يعورني من شووو ...
الكل ضحك ....
حارب مدعي القهر: هاااذاا الي يسوي فيج خير ياا الدبه...
مريم : هههههههههههه
حارب بمزح : و الله كسرت ايدي الحين ايدي تعورني تعالي همزيني .
الريم بقهر : نعـــــــــــــم شوووووو .... اي انا مب ثقيله .........
حارب يبتسم : عيل ليش كسرتي ايدي .؟
الريم بعصبيه : احـــــــــــــــســـــــــن دوم هب يوم ..
حاارب : بسم الله عليه ...ماافيج خير...
الكل : ههههههههههههههههههه .
ام محمد: بس فضحتوناا صواتكم عااليه ...
الريم بدلع و مطنشه كلااام امهااا هههه : باباه .
ابو محمد: عيون باباه .
الريم بدلع : متى بطلع ؟؟
ام محمد: ماااشي طلعه يووم بتركدين بتطلعين...
ابو محمد: خلي البنت ع راحتهااا... انشاء الله بكر .
الريم : اها ........ منو بينام عندي .
ام محمد بنقمه: يعني منوه محد بروحج بتنامين هنيه .
شهقت الريم بخوف : لا و الله اخااااااااااااااف انام بروحي .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ام محمد: مره ثانيه ما تخوفينا عليج .... و تشوفين عدل
الريم بخوف و شوي بتصيح : ماماه ما بعيدها اذا انتو رحتوا انا بروح عندكم ... ريلي بريلكم .
ام محمد: ههههههههههه انتي غبيه .... نحنا نقدر نخليج و نروح ...ألحين بالله عليج ماتميزين النقمه من الكلااام ....
الريم اونها زعلانه : خلاص ما باكم رحوا انا بنام بروح .( و بوزت )
بو محمد: لا لا ما نرضى على زعل ريموه الحلوه .......... لش الي تبينه ؟؟؟
الريم بفرح : الي اباه ؟
بو محمد يبتسم : الي تبينه .
الريم تفكر : ممممممممممممممم اريد بوسه من احلى بو في العالم .
بو محمد: ما طلبتي بنت سهيل ... غالي و الطلب رخيص .
باس بو محمد الريم على خدها و على راسها .
الريم : بعد باباه بوسه ثانيه .
و باسها مره ثانيه .... استأذنوا الشباااب منهم و طلعوا .........
مايد يبتسم : هلا .
الكل : اهلين .
مايد يبتسم : تستحقين السلامه .... هاي هدية مني لج .
الريم استحت : مشكور خيووووووو....
حارب : يا حمار سبقتني كنت انا بيب الهدية قبلك .
مايد يضحك : هههههه انا اول واحد .
تمو يسولفون و يضحكون .... و عقب كل واحد راح بيته و باتت عند الريم امها ... و بكر الصبح بتظهر ..
اتصل مايد لحمدان عشاان يخبره ..
مايد : الووو .. اهلين وينك؟؟؟
حمدان : عند ذياااب في الكووفي...
مايد : تعاال المستشفى الريم مرقده..
حمدان بخووف: ليش شوو فيهاا؟؟؟
مايد : ماشي بس طااحت في الحمااام و راسهاا انطر .. والحين تشقج و تنطح ..
ضحك حمدان:ههههه اوك الحين بيي..
مايد : يله فداعه الله ..
حمدان: مع السلاامه..
سكر عنه و التفتت لذياب : يله بنرووح المستشفى...
ذياب باستغرااب: ليش؟؟؟؟؟؟
حمدان و يقووم: الريم انطر رااسهااا و الحين هيه مرقده في التوااام .ز
ذياب ببروده:اهاا يله ..
استغرب حمدان من بروده رده ...
راحوااا للمستشفى ...
حمدان+ ذيااب: السلاااام عليكم ...
الكل : وعليكم السلاام ...
اعتدلت الريم : مااتحمدت لي بالسلااامه ... مافيك خير ...
حمدان و هو يتوجه صوبهاا: اناا مافيني خير .. حليلي شو سويت .... انتواا ماخبرتوني ..
طنشت : المهم ...( التفتت لذيااب وقاالت بصوت واطي) وععععع .... ولا حتى قااال سلااامات..
سمعهاا حمداان بس ظن ان كلاامهاا موجه لهاا: سلاااااااماااااااات يااا الغااليه متشووفين شررر .. ارتحتي..
ابتسمت : ههههههه ايووه ...
تمواا يسولفوون و ذيااب روحه بتطلع ملللللللل عقب ترخص منهم اووونه موااعد الشبااب... عقب بدوااا يخفوون الين مابقت الريم و امهااا ...
الريم بقهر: شفتي حتى ما سلم و لاا تحمد لي بالسلااامه .. وتريدون تيوزوني ايااه ... وععععع ماااشي ذوق ولاا اااادب..
ابتسمت ام محمد: ههه انزين يمكن يستحي ..
الريم : لا والله شوو بمووت لو قاال سلااامااات ...( اصلن هيه تدور فيه الزله عشااان ماتاخذه بس المشكله يدتهم الله يرحمهاا موصيه ياخذها ذياب)
ام محمد ماعيبهاا الموضووع: بس يله نااااامي ...
مدت البوووز شبرين و ناااامت و هيه منحرقه ...
... يو السبت ....
.. الصبح ...
راح حمدان المستشفى عشان ايب اخته و امه ...
في المستشفى ..
الريم: امي يله دقي حق حمدان اوووف منه تأخر ..
ام محمد: دقيت له من شوي وقال انه بيوصل قريب ...
الريم : بس اليــ..... ( قطع كلامها صوت حمدان يوم هو يدق الباب )
حمدان : السلام عليكم ..
أم محمد و الريم : وعليكم السلام ..
الريم : ههههههه لو طرينا مليون كان احسن ..
ام محمد: مالت عليج تبدين المليون على اخوج ؟؟؟ صدق قليله ادب ...
حمداان : ههههههههههه
الريم بدهشة : ولللللللللل بس عشااني بديت المليوون عليه .. خليتيني قليله ادب مرة وحدة
حمدان : هيه صدقها امي ..
ام محمد: يله بسكم من ها الكلام الفاضي .
وراحوا صوب السيارة ...
في السيارة ...
حمدان : أمي ...
ام محمد: لبيه ..
حمدان: لبيتي حايه ...بس كنت اريد أكلمج في موضوع ( و لف صوب الريم ) بس موضوع خاص ...
الريم : شو يعني مابتقول قدامي ؟؟؟
حمدان : لا مش السالفة جيه بس يعني انج ما تخبرين اختج الي ما بتخلي حد و ما بتقوله ...
ام محمد: انزين قول خوفتني ... شو عندك ؟؟
حمدان : و الله يا طويله العمر أريد أخطب رسمي ..
الريم بحماااااس : تخطب فطاامي ؟؟
حمدان : هيه... يعني منو غيرها ؟؟
الريم : اهاااااا
أم محمد: والله هذي الساعة المباركة ...
حمدان : انزين اباج تشاوين البنت و أهلها ...
أم محمد: ما عليك البنت موافقة ...
حمدان : لا اريدج تكلمين أمها و تشوفين رايها قبل لا أخطب رسمي ..
أم محمد: أوك الي يريحك ...
الريم وهيه تطلع حمدان : أأأه حليلج يا بنت عمي بتاخذين واحد مثل حمدان ...
حمدان و هوه ينقم الريم : و ليش شو فيني عشان تشفقين عليها مني ؟؟
الريم : ماشي بس .... يعني فطاامي بنت وااايد حساسة و انته شوي عصبي شوي مش وايد ...
حمدان : هههههههههه عيل بخليها تتعود على عصبيتيه ...
الريم : شو تتعود .. أصلا لو صارخت في ويهها ما بتسمع ألا صياحها هههههههه..... ما تتحمل الصوت العالي
حمدان : صدق ؟؟؟ هههههههه
أم محمد : بسج كلام .. خلي خوج يسوق بهداوه
حمدان أونه يساير أمه : الريم قعدي زين بس حشرتينا ...
الريم : اونك عااااد...
وتموا ساكتين ألين ما وصلو البيت ....
أم الريم راحت غرفتها عشان تتسبح و حمدان ماسك شنطة الريم و راح هوه و الريم فوق ....
حمدان وهوه يمد الشنطة للريم عشان تشلها : يله بسج انتي شليها..
الريم : انزين كمل معروفك و دخل الشنطة في الغرفة ..
حمدان : اوك بس هاي آخر مرة تفهمين ...
الريم : اوك هههههههه..
اول ما فتح حمدان باب الغرفة ما لقى ألا الشلق مال الاوراق الملونة في ويهه ...
فطااامي : مفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجأة ............سكتت يوم شافت حمدان و عدلت شيلتها
حمدان بصدمه و هوو مب مستوعب: شو هذا ؟؟؟
فطاامي تمت متفشله ما قدرت ترد ...
الريم : فطاامي حبيبي ...شكرااا على المفاجأة الحلوة ...( و راحت و حظنتها بالقو )
فطاامي بصوت وااطي : ايه بس عورتيني .. ( بس حمدان سمعها )
حمدان : خوزي من البنت عفصتيها يا الدبه .....
فطاامي :...............
الريم : أنا الدبه ؟؟؟؟ ( تستهبل )هيييييه الدبة مش انااا ...
فطامي من الصدمة نست ان حمدان موجود في الغرفة : انا يا الكذابه ؟؟ انا حليلي وزني 56 انتي الدبة وزنج 59
الريم : و شو فرقت 3 كيلو ؟؟؟
فطاامي انقهرت و نست وجوود حمداان و قالت بهدووء ممزوج بقهر: ايوة فرقت باقيلج كيلو و توصلين 60.. ....
حمداان عينه عليهاا و يبتسم حس انهاا نست وجووده و عيبته عفويتهاا..
الريم : لا حبيبتي كيلو ما يأثر ..
فطامي : لا يأثر ...
الريم وهيه تفتر صوب حمدان : هاه حمدان شو رايك ؟؟ من الامتن انا و لا فطاامي
حمدان و هوه يدقق في فطاامي و نسى نفسه هيه ارتبكت من نظراته : فطاامي الـ.... ( وتقطع الريم كلامه )
الريم : هاه شفتي ...
فطااامي تمت متفشله من رد حمداان و تمت تقول في خاطرها معقوله هذا راي حمدان فيني !!!!!!...
حمدان بحده شووي: انتي شفيج تقاطعيني .. انا ماكملت كلامي ..
الريم : انزين كمل ..
حمدان : فطاامي الضعف ...
الريم : شوووووووووووو ؟
حمدان بابتسامه: بس جيه ... مبين عليها ..
الريم و هيه تقول بدون ماتحس : لا مش اضعف عني .. نته بس تدافع عنها لانك تحبها
حمدان أستحى بس مش مثل فطااامي .. فطااامي مااات لدرجة ان العبرة خنقتها و ما قدرت تقعد معاهم ولا دقيقه ..
طلعت منزله راسها : ........
الريم بندم : وين خلاص لاتزعلين ..انا الدبة مش انتي ..
فطامي ما ردت عليها ألا طنشتها و ربعت لبيتهم بسرعة
حمدان وهوه معصب : انتي ليش تقولن ها الكلام
الريم وهيه خايفة : و الله ماكنت اقصد طلعت مني بعفويه ..
حمدان بقهرررر من تصرف اخته : حليلها كانت بتصيح من كثر الفشله ... يله اشوف الحين روحي راضيها ...
الريم : اصلا لو ماقلت كنت بروح أكلمها واراضيها ..
طلع حمدان من الغرفة وراح غرفته وتم يفكر ليش فطاامي رااحت ... يعني هيه راحت عشانها تستحي و لا لانها ماتحبني ؟؟؟
الريم راحت صوب بيت قوم فطاامي عشاان تراضيها ...
الريم وهيه تدق على فطامي ...
الريم : يله فطاامي بطلي الباب ابا اكلمج ..
فطامي و هيه تبكي : مااريد
الريم : يله فطامي لا تبكين والله ماكان قصدي ..
فتحت فطامي الباب بعد تردد
الريم : آآآآآآآآآآسفة والله ما كان قصدي عاد تعرفيني يوم اتغيض اقول كلام ما اقصده ...
فطاامي : اوك بسامحج بس لا تعيدينها مرة ثانيه ...
الريم وهيه تشوف دموع فطاامي : يالله مايرزا عليج تبكين على شي سخيف ...
فطاامي : شو سخيف و الله تفشلت ما بروح بيتكم مرة ثانيه ... و إذا تبيني انتي تعالي بيتنا ..
الريم : والعثرة كل هذا عشان قلت انه حمدان يحبج ...
فطامي:.............
الريم : هوه ما يحبج ....عاادي ..
فطامي حطت في خاطرة من كلام الريم ...و بين من ويهها انا زعلت
الريم وهيه فااجه ثمهاااا : فطوووم لا يكون تحبين حمدااان ؟؟؟
فطااامي : ...............
الريم : السكوت علامة الرضا ....
فطااامي :..................
الريم : لا ما كنت اقصد انه ما يحبج يعني هوه ما قال بس هذا ما يعني انه ما يحبج
فطاامي بشك : صدق ؟؟؟
الريم : ( و هيه تمثل البراءه )سااامحني ياا حمداان ما وفيت بوعدي ...المهم هيه حتى قال حق امي اليوم الصبح انه يريد يخطب رسمي ... بس لا تقولين لاي حد لانه قالي لاتخبرين اي احد بس انا قلت لج عشان ما تزعلين ...
فطااامي و هي مستوية علبه الووان من المستحى : اها
الريم : خلينا منه ... شو مسويه في الجامعة؟؟؟؟
فطاامي: ماشي الحاال
الريم : هيه ...
وتمن يسولفن ألين آذان الظهر و راحت الريم بيتهم عشان تصلي و فطااامي راحت تصلي و هيه مستااانسه من الي قالته الريم ....
في البيت الريم ....
دخلت الريم الصالة ...
الريم : السلام عليكم
ام محمد و حمدان : و عليكم السلام ...
أم محمد : وين كنتي ؟؟
الريم بخبث : كنت عند فطااااااااااامي ( تعمدت تقولها عشان تلمح لحمدان )...
أم محمد : هيه ... أنزين روحي صلي الظهر ...
الريم : إنشاء الله ....
و راحت الريم لغرفتها و راح حمدان وراها ...
حمدان : لحظة لحظة وين رايحة .؟؟..
الريم باستهبال : وين يعني ؟؟ بروح غرفتيه ..
حمدان : أدري انج بتروحين لغرفتج ... بس ابا اكلمج ..
الريم : أدري شو تريد تقول .. من الاخير تراها رضت ... خلاص ارتحت ..
مارد حمدان عليها بس اكتفى بالابتسامه.... و راح على طول غرفته ...
..................................
العصر في بيت مسلم ( بو ذياب )..
ذياب و زايد كانو قاعدين في الصالة ....
ذياب : اسمحلي يا بو راشد بروح اتسبح برد لك بسرعة ....
زايد : عادي مسموح يا الذئب...( و يبتسم )..
ذياب : هههههههههه يله بخليهم يسون لك الفواله ...
زايد : و الله زين لاني ميت من اليوع ...
و راح ذياب يتسبح ... بس قبل ما يتسبح راح لخته عفرا عشان تجهز الفواله و توديها الصالة ...
راحت عفرا المطبخ التحظيري و تمت تأمر على الخدامات يسون الفوالة ....
.... في المطبخ ...
عفرا: روز روحي المطبخ الي برا و يبي لبتون عشان اسوي شاهي ...
روز : أوكي ماما ..
وراحت روز المطبخ الي برا عشان تيب اللبتون أما عفرا قعدت تفور الماي .... بس سرحت و تمت تغني الحبيبة فما انتبهت أن الماي تم يفور وااايد ... بس فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأة سمعت صوت الماي يوم يفووور .... فبسرعة شلته بدون ما تستخدم القفاز عشان ما تحترق .....
عفرا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( صارخت عفرا بصوت عالي لدرجة أن زايد سمعها..... فراح طيران لمصدر الصوت عشان يعرف شو الي صار )
زايد وهوه يدخل المطبخ بدون أحم و لا دستور : شو استوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!
عفرا و منزله رااسهاا هيه مب مستوعبه أنها بدون شيلتها: حرقنيييييييييي .... آآآآي( وتمت تشوف ايدها ) ...
زايد و : شو الي حرقج؟...
بعد ماسألها زايد أستوعبت أنها بدون شيلة و ان رياال غريب دااخل المطبخ...
عفرا و هيه مغطية أيدها بويهها: آآآآآية لا تشوووووووووووووووووووفني .....
زايد استوعب الوضع و عطاها ظهره: " ههههههه لا تشووفني حلووه هههه"آآآه سوري بس ما انتبهت من الخوف ....حشى هب صوت عليج شليتي البيت شل ...قلت على بالي المطبخ أحترق و الا شي كبير ...
عفرا وهيه متفشله : لا عاادي ...
زايد وهوه يحاول يغير الموضوع : أنزين ما قلتي لي شو الي حرقج ؟؟؟
عفرا و هيه تتسحب عشان تشل شيلتها من الطاولة ألى ورا زايد : شليت الغوري و هوه حار بدون ما البس القفاز ...
زايد :ايوة ... لازم تتحذرين المرة الياية ... يله عن اذنج و آسفين على الإزعاج ....
عفرا بارتباااك و هي تلبس شيلتها: ...لا عاادي .... ( اول ما طلع من المطبخ تمت تتحلف للخدامه مع أنها المسكينه ما لها ذنب ههههههههه ) ...
بعد ما نزل ذياب قعد عند زايد و كلو من الفوايل و بعدها طلعوا من البيت .....
.... في بيت بو محمد العصر .....
كانوا قاعدين في الصالة و الي هم : الريم و امها و ابوها ....
ام محمد : هاه بتتكلم و لا ؟؟
بو محمد : صبري يوم بيلتمون الشباب ..
أم محمد : انزين ....
الريم بفضول : شو عندكم ؟؟؟؟؟؟
ام محمد : ماشي ...
الريم بفضول اكثر : امي و الله تقولين حلفتج قووووووووووو....( وقطع كلام الريم بدخول حمدان عليهم ..)
حمدان يبتسم : السلام عليكم .
حمدان يوجه الكلام للريم : هااااااااااا شو تبينهم يقولون ؟؟ تراه عندي الجواب .
الريم بحمااس : و الله قولي .
حمدان وهو يحاول يرفع ظغطها : لا تريي الين ما يوصلون خوانج ...
دخل مايد و حارب و هم يضحكون ..
الريم : هااا يو قوووووولو .
ام محمد : انزين صبري عليهم خليهم يقعدون .
مايد ببتسامه : هااااااا العروس صبري علينا بالاول خلينا نقعد ....
الريم بقهر : عرررررررررررروس في عينك ..
بو محمد يبتسم : الريم .....صح انتي الحين مخطوبة لذياب ؟؟........
الريم باحباط : للاسف ايوه .
بو محمد : ما بلف و ادور .. ترا الريال يريد يملج بسرعه عشانة بيرد يسافر بعد 3 شهور ...و الملجه بعد 3 اسابيع... و هوه طلب ها الشي ..
الريم بعصبية : لا و الله تتشاورون ع كيفكم ... و انا شوو ؟؟؟
بو محمد : و انتي لج الراي و الحين نحن هنيه عشان نشاورج .
الريم : اوك تبون شوري انا ماااريد .
حمدان بعصبية : شو مب كيفج .
الريم بقهر : شو مب كيفي عيل ليش شاااورتوني ؟؟..!
بو محمد : حمدان قعد عنها انا بتفاهم وياااها .
الريم بيتسامه : امممممممممممممممممم بس بشرط .
بو محمد : شو هوه ؟؟
الريم و ابتسامه خبيثه : املج بعد ما يعرس حمدان ....
الكل منصدم و اولهم حمدان !!!!
حمدان : نعــــــــــــــــــــــــــــــــم شو يخصج فيني ..
الريم براءه : ما ييوز انا اعرس قبلك و انته اكبر عني .. و انته بعد محير بنت عمك ... ليش ما تملج عليهااا ؟؟؟
بو محمد : خليه ينوي الخطبة بعدين يملج ...
الريم : لا هو ناوي يخطب رسمي ... حتى أسأل أمي هوه أمس مكلمها ان يريد يخطب رسمي ... و (هيه تلف صوب امها ) صح امي ؟؟؟؟
حمدان و هوه متفشل: الله يغربلج فضحتيني ... الله يعلم منو خبرتي بعد ؟؟؟!!!!!
الريم بثقة : تطمن ما خبرت حد (( اووووف شو كذابة ولا كأنها خبرت فطوووم الي المفروظ محد يقول لها ههههه ))
أم محمد : الحين اتخبرج شو يخص خطبة حمدان في ملكتج ؟؟؟
الريم بعناد : ماشي بس ما اريد اعرس قبل حمدان .. بس جيه ...
بو محمد : هاه شو قلت حمدان ؟؟؟
حمدان بدهشة : شو ؟؟ شو اقول بعد ؟؟
بو محمد وهوه يحاول يقنع حمدان : انته قول اللحمد لله انها ما رفضت تماما ... لو تريد شوري انته اخطب و املج عشان اختك تملج ....
الريم بابتسامة : هيه كلام بويه صح ... مايوز املج قبلك ...
حمدان بأنفعال: انته و بنتك وايد مبسطين الامور ... ولا كأن لازم ترتيبات و خرابيط ....
ام محمد : انته شو عليك ؟؟ احنا بنسد الزهبة و كل شي ...
حمدان بنقمة : و المهر ؟؟؟
بو محمد : عندنا الخير و بنقدر عليه ...
حمدان بعصبية شوي : لا انا اريد ادفع المهر بنفسي ...
بو محمد : زين ...
حمدان بهدوء : انزين عطوني فرصة الين ما ارتب اموري ...
بو محمد : ما علينا بنترياك ...
حمدان :يوم بقول لكم خطبوا لي خطبوا هب تحشروني ...
ام محمد : ما علينا ما بنحشرك ....
بو محمد : انزين خلاص الكل متفق ...
حارب بسخرية : و الله كنت بقول رأي المهم بس ... انتو سديتوا و وفيتوا ...
مايد : ههههههههههههههههه صدق والله ....
الريم بدلع : وانتو شو يخصكم ؟؟؟؟
حارب و هو يرفع حاجبه : لا والله عيل يخصج ؟؟؟
الريم بعناد : هيه ...
مايد بغرور: اصلا إذا ما وافقنا احنا ما بتاخذينه ...
الريم بسخرية : ههههههه ضحكتني .. اصلا يا ليت ماتطيعون ما اباه اصلا ... وععععععع
مايد بعناد : عيل وراج وراج و الزمن طويل ....
حارب بجديه : والله انج بطرانه و من متى البنات ينقن الريايل ؟؟؟ والله ان ذياب ريال و خو شما و ماينعاب ...
بو محمد : يله بسكم ... بيأذن المغرب .. روحو توضو وصلو في المسيد..
الشباب : انشاء الله ...
الريم وهيه تطالع حمدان: امي إذا تبيني انا تراني بروح عند فطاااامي ( ركزت على آخر كلمة عشان تغايظ حمدان )...
أم محمد : انزين ...
حمدان قاعد يطالع الريم بنظرات تحذير .. حست الريم بنظراته بس طنشت وراحت صوب فطوووم ...

يتبع ... حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Graaam%20(324)حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Graaam%20(324)حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Graaam%20(324)

عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty19/6/2014, 11:14 pm

الباارت الثاالث ..

الريم وهيه تربع طيران لغرفة فطوم ....
الريم و هيه تلهث من الربعان : فطوم فطووم بطلي ...
فطوم كانت تصلي و بعد خمس دقايق بطلت ...
الريم بصراخ : اووووف ليش ما تبطلين بسرعة ...
فطاامي وهيه تحط ايدها على خصرها : لا والله ؟؟؟؟؟ كنت اصلي و بعدين شفيج تصارخين ؟؟
الريم وهيه تغير الموضوع : ما علينا بقولج شي؟؟؟؟؟؟؟
فطااامي : انزين اول شي صليتي ؟؟؟
الريم وهيه تضر راسها : اووووه صح .... الحين بصلي ...
وراحت الريم تتوضى و تصلي و بعد ماصلت لفت صوب فطاامي الي كانت منسدحة على الشبرية و تلعب بشعرها ...
فطاامي : هاه شو عندج ...؟؟؟؟
الريم وهيه تقعد عدالها : و الله ياطويله العمر .. اليوم الوالد الكريم و اخواني الكرام كانوا يناقشوني في موضوع الملجة ....
فطاامي باستغراب : ملجة ؟؟؟ ملجة منوه ؟؟
الريم وهيه تأشر على نفسها : اوووف منو غيري ... والله اني تعيسة الحظ ..
فطامي بدهشة : والله ؟؟؟ أنتي ؟؟؟ مبرووووووووك
الريم : لا تباركين لي و لا شي ما وافقت قلت لهم يأجلونها لوقت أطول ...
فطااامي وهيه تقعد عدل : ليش ؟؟؟؟
الريم بغرور : والله لاني قلت لهم لازم ينفذون شرطي ...
فطامي بفضوول : و شو الشرط .؟؟؟
الريم وهيه مندمجة مع فطاامي : قلت لهم لازم ...(تذكرت الريم حمداان فسكتت )
فطامي بفضوول : كملي ....يله....
الريم وهيه مرتبكة : لا بس... لا قلت اول شي بكمل دراستيه و ...بعدين بملج ...
فطامي وهيه مش مقتنعه من كلامها : اها ...
الريم : المهم ... غيري الموضوع ..
فطاامي وهيه تبتسم : شرايج نلم البنات ... ونقعد نلعب بالبلونات ...
الريم بحماس : الله .. صدق فكرة حلوة ......
فطاامي : انتي روحي كلمي مريم و انا بكلم بنات عمي مسلم و بقول حق ريامي و نواري ....
الريم وهيه تعدل شيلتها عشان تروح : اوك ...
وفطامي اتصلت بالعنود ....
العنود : ألو ...
فطامي : ألوو اهلين ... علومج ؟؟
العنود بمملل : اوووف ماشي الحال ..
فطامي بحماس : اها يعني اتصلت في الوقت المناسب ... شو رايج تين انتي و خواتج عشان نلعب بالبلونات و الله وناسه تعالي ...
العنود و الملل يطير منها : الله حلوووووووووو الحين بروح صوبكم ...
فطامي بفرح : والله ؟؟؟ يله كلمي خواتج ....بااي
العنود : باي ....
سكرت فطامي من العنود
و يدخل عليها هزاع و يقول بفضول : شو تسوين؟؟؟
فطاامي ببرودة : ما شي .. بس كنت أكلم العنود بنت عمي مسلم ...
هزاع وهوه يقعد عدالها : اها ... ليش هيه بتي عندنا ؟؟
فطامي وهيه تلعب بتلفونها : ايوة و خواتها بين بعد ...
هزاع وهو مستغرب : غريبة ... شو حل بكن مرة وحدة ...
فطااامي بدلع : والله خطر على بالي اخلي البنات ايون معانا و نقعد مع بعض و نلعب ببلونات الماي ..
هزاع وهو يتمصخر عليها : هههههه يهال ...
فطامي وهيه تتخصر : لا والله ؟؟ عادي نعيد ذكريات الطفوله ...
هزاع وهو يطلع من غرفتها : اوك ... يله بااي ...
فطاامي : باي.
و راح عنها و بعدين راحت صوب بيت عمها سهيل ...
سارة باستغراب : ليش ؟؟؟؟؟؟؟ وين بنرووح ؟؟؟
العنود وهيه تلف شعرها : بيت عمي را شد...
سارة بدون أهتمام : اها ...
العنود باحباط : انزين ما سألتيني ليش ؟؟؟؟
سارة وهيه تخلي عمرها مهتمه : اوك .. ليش ؟؟؟
العنود بحماس : فطاامي قالت لي تعالن بنلعب بالبلونات و بنقعد نرش بعض و الله وناسة دخيلج تعالي .......
سارة بانفعال : صدق ليش ما قلتي من الاول ؟؟؟؟
العنود : هههههههههههه
سارة وهيه ترفع ايدينها للسما : الحمد لله اني اجلت الامتحان و الا ما كنت بروح ....
العنود وهيه ميته على شكل اختها : هههههههههههههههههههههههههههه
سارة وهيه تفتر صوب الكبت وتطلع كندورة : يله بتلبس .... خبرتي عفرا ؟؟؟
العنود : لا الحين بقولها يله تجهزي ...
و خلت ساره تتلبس و راحت صوب اختها
راحت العنود غرفة عفرا بس ما لقتها .. بعدين راحت غرفتها ...
العنود وهيه تصااارخ : عفرااااااا عفراااااااااااااااااااااا ...
عفرا بعصبية : هاه شو تبين ؟؟؟؟؟ شفيج تصارخين تقولين كنج بتولدين ..........
العنود وهيه تضحك : ههههههههه تلبسي بنروح بيت عمي راشد...
عفرا وهيه تعدل يلستها : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود وهيه تعق عمرها على الشبرية : والله فطاامي تريدنا نلعب بالبلونات ....
عفرا بسخرية : بسسسسسسسسسس .....
العنود بجدية : شو بس و الله حلو بنقعد نتراش بالماي و ناكل ونسوي اشياء وااايد ....حرااام عليج من زمان مالعبنا نفس اليهال خلينا نعيد ذكريااتنا .....
عفرا بعد اقناع :اوك ....يله روحي تلبسي ...
العنود وهيه تتخصر : لا و الله .... هاي غرفتيه يعني انتي روحي يله يله بتلبس ...
عفرا و هيه تحاول تربع من العنود عشان ما تضربها : اوك اوك ههههههه
العنود : هههههههههه
بعد نص ساعة البنات تجهزن و خلصن وقعدن في الصاله ...
عفرا بترجي: العنود كلمي ذياب ...
العنود وهي ناقمتها: لا و الله وليش انتي ما تكلمينه ؟؟؟؟؟
عفرا وهيه تحاول تسايرها : لا بس هوه يطيعج انتي اكثر مني .... يله غناتي كلميه ...
العنود وهيه تتأفف .....
العنود وهيه متغيضة: أوك بس هاي آخر مرة ...
دقت العنود لذياب ..
___ في سيارة ذياب ____
زايد : رد على تلفونك من الصبح يرن ....
ذياب : و الله ؟؟ ما سمعته كان على الصامت ....
ورد ذياب على التلفون ...
ذياب : الو ...
العنود تبتسم : أهلين ..
ذياب يبتسم : أهلين ... شو تبين ؟؟
العنود تبتسم : و الله اريدك توصلنا بيت عمي راشد ...
ذياب : ليش ؟؟ شو عندكن هناك ؟؟؟
العنود : فطاامي مسويه لمه...
ذياب : هيه بس انا الحين مع زايد ...
العنود بسخريه : و شو يعني ؟؟؟
ذياب : عاد انا الحين بعيد من البيت ...
زايد يكلم ذياب : من هاي ؟؟
ذياب بملل : العنود
زايد يبتسم : العنود ؟؟ أكيد تريد تروح بيتنا او بيت عمي سهيل.
ذياب بملل يكلم زايد : ايوة شي غير ها البيتين ...؟؟
زايد وهو يضحك : وانته شو مشكلتك ؟؟ ودهــن ..
ذياب يكلم زايد : والله انهــ ( و قطعت العنود كلامه )
العنود بصراخ : آآيه نحن هناااااااااا ...
ذياب يضحك يوجه الكلام للعنود : هههه نعرف انج هنيه ...
العنود بترجي : يله تعاال دخييييييييييييلك ..
ذياب : بس زايد عندي هب تقولين استحي و ماادري شو ...
العنود بسخريه : و شو يعني زايد ؟؟ ما استحي منه ...
زايد بجديه : شو تستحي عاد انا مثل خووهاا ....
ذياب يضحك و يوجه الكلام لزايد : يا ليتك ما تكلمت أصلان ما حفلتك ...
زايد : ههههههههههه انزين قولها بنخطف عليهن و يله سكر ...
ذياب يكلم العنود : يله كونن جاهزات الحين بيي ...
العنود تبتسم : شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا باااي ...
وسكرت عنه ...
العنود تبتسم : الحين بيخطف علينا ذياب ..
وبعد نص ساعة وصل ذياب فاتصل بالعنود عشان تطلع ...
ذياب : يله طلعن ...
العنود بفرح : اوككككككك ....
وسكر عنها و راحن صوب الباب ....
عفرا بحده : يله عنود بيتغيظ ذياب علينا ...
العنود برجاء :انتن سبقني انا بشرب ماي بسرعة ...
عفرا بقهر : اوووووووف ما عطشتي ألااا الحين ..بسرعة ...
وراحت عفرا بسرعة صوب السيارة اول.....و سارة تمت تتمريح ....
فتحت عفرا الباب الي قدام بس بدون ما تشوف من الي داخل ... و ما كانت تعرف ان زايد موجود ...
تمت عفرا ماسكة باب السيارة و ما دخلت ..
قالت وهيه لافة ويهها صوب ساروة الي تتمشى ببرود : سااروووووة يله بنتأخر .....
و بعدين لفت ويهها بسرعة عشان تركب ...بس تفاجأت بويه زايد المصدوم و الي كان يطالعها ... فبسرعة سكرت الباب بدون ما تقول اي كلمه و من الخوف تغشت (هههههههههه)
زايد وهو يحاول يطوف الي صار " ليييييش تغشت":.. وين خواتج ؟؟
عفرا بارتباك : الحين يايات ...
ساروة وهيه تركب من الباب الثاني : السلام عليكم ...
زايد ببرود عكس الي دااخله: وعليكم السلام ... هاه كلكم موجودين ؟؟؟
ساروة : لا العنود ما يت بعد ...
زايد بسخرية: من الصبح حاشرتنا و هيه آخر وحده توصل ...
ساروة وهيه تأشر على العنود : هاذيه يت ...
زايد : اخيرا ...
سارة بتعجب : وينه ذياب ؟؟؟
زايد وهوه يحرك كتوفه بمعنى أنه مايعرف : ما ادري ..
سارة بترجي : انزين اتصل به تأخرنا...
زايد : أوك ...
و ركبت العنود السيارة و سلمت ...
وزايد أتصل بذياب ...
زايد بتوتر : وينك ؟؟؟ يله البنات وصلن ..
ذياب : اوك نازل ..
وسكر عنه ...
زايد : الحين بينزل ...
العنود : اها ...
وبعد خمس دقايق وصل ذياب ..
ذياب : يله كلكم هنيه ..؟؟؟
العنود وهيه تتمصخر : لا نصنا ...هههه اكيد كلنا هنيه...
ذياب و هوه يحاول يقفطها : ههههه ماتضحك ياا ام لساانين...
العنود بثقة : عيل ليش ضحكت ؟؟؟
ذياب و هوه يحاول يغير الموضوع : بس حشرتيني ..ما اعرف اسوق و حد يتكلم ...
العنود و هه تحط ايدهاا ع فمهااا :اوك خلاص ما بتكلم ...
وتموا ساكتين في الطريق .........
الريم وهيه تلعب بالبلونات الي في ثبانها : انا قاعدة أحرس البلونات ...
ريامي بقهر : و من منوه قاعدة تحرسينهن ؟؟؟ من الدودوه ؟؟ و لا من الطباخ مثلا ؟؟
مريم بسخرية: لا تحرسهن من ذياب ... الحبيبه تعرف انه اهو الي بيوصل خواته ... ههههههههههههه
نورة وهيه تضحك : هههههههههههههههههاااااااي و الله صدقج .. وطلع عندج حركات يا بنت العم ...( و غمزتلها )
الريم بعصبيه : آآآيه لا تقولن جيه .. أنا ما احبه ما ادانيه فقدته و فقدت اليوم الي عرفته فيه ... ( ورفعت أيدينها للسما وقالت : ياربي لا تجمع بين قلبين ما يحبون بعض موليه و لا بيني و لا بين ذياب ياااارب ... قولن آمين ..
البنات بغياظ : لاااااااااا مابنقول ...
وبعد ربع ساعة وصلن البنات ....
في السيارة ....
العنود وهيه تأشر على الكراج : لا ذياب روح صوب الكراج هناك البنات ...
ذياب وهوه يبتسم : اوك ...
و اول ما دخلت سيارة ذياب الكراج البنات كلهن تحجبن إلا الريم الي ما انتبهت لانها كانت تلعب بالبلونات بإختصار كانت في عالم ثاني .. اما ذياب مات من الضحك ع شكلهاا ...شكلها كان يضحك مطلعة قصتها وافعه الكندوره و سروالهاا و تنورة الحرير باينة ههههههه و الكندورة خايسة ماي و الحاله لله ...
فطامي و هيه تفتر صوب الريم : الريم تحجبي ذياب ياي ..
و تحجبت الريم بسرعة و قالت : وينه ؟؟؟
مريم و ريامي بخبث : شووووووو ؟؟؟؟
نورة وهيه تأشر على سيارة ذياب : ذياب هناك في السيارة البيضا ....تشوفينها زين و لا لا ؟؟؟
الريم بغيظ : ايه لا تأشرين بيشوفنا يالحمارة .. و اشوف زين .. شو قالولج حولى ؟؟؟
فطامي و هيه تتمصخر : لا صقعى هههههههه ..
و تمن البنات يضحكن على الريم ....
سارة وهيه تمشي صوبهن : ليش تضحكووووون .؟؟؟؟
الريم تكلمت عشان تغير الموضوع : ماشي.... يله بسرعة روحن و شوفن شغلكن .. يله
عفرا : بسم الله ... مرة وحد ...
الريم وهيه تأشر لهن على البلونات : هيه .. و يله تحركن بسرعة ما شي وقت ...
العنود هيه تسوي التحيه العسكرية : حاضر سيدي ...
البنات : هههههههههههههههههههههه
وتمن البنات يعبن البلونات الين ماخلصن البلونات كلهن .....
الريم تبتسم : يله بنبدا الحرب ...........
نوره : يله ,
ريامي : بنتقسم فريقين ..
مريم : اربعه ابعه ..
فطامي تصااااارخ : انااااا مع الريم و عفرا و ساره .
مريم : ما يوز اخترتي بسرعه .
فطامي : ما يخصني اذا هنه وافقن نحنا ما بنغير .
الريم : انا موافقه .
ساره و عفرا : حتى نحنا موافقات .
ريامي : اوك انا و مريم و نوره و العنود في فريق .
نورة وهيه تكلم البنات بجديه: لحظة قبل ما تتشاورون لازم تعرفون القانون ..
سارة بفضول : شووووووووو؟؟
نورة و هيه تفتر صوب سارة : الي تنضرب ثلاث مرات تطلع من اللعبة .
الكل : اوك ...
مريم تتحلفلهن : و الله بفووووووز عليكن يله خمس دقايق تسون الخطة و تجهزن .
ساره و هيه تنهم فريقها : يله بنااات تعالن انا عندي خطه .
التمن فريق ساره في مكان بعيد عشان يتناقشن .
ساره : اول شي منو القائده ؟؟
عفرا : انا انا الكبيره انا لازم اكون القائده .
ريم : اوكيه .... ساروووه شو الخطة ؟؟
ساره تبتسم بخبث : ههههههاااااي ... الخطة انه كل ثنتين مع بعض ..بنحاااااول نحوربهن ( نطفربهن ) .. و بعدين ثنتين يروحن ورا عند غرفة الخدامات .. انزين و بعدين الثنتين الباقيات يروحن وارا الشيره الي وره البيت ..( ساره تاشر على الشيره الي بعيد شوي ) هذيه الشيره ... اوكيه
فطامي تبتسم : انا و سارة و الريم و عفرا .. اوكيه ؟؟
الكل : اوكيه
عفرا : بس لازم تشغلن تليفوناتكن عشان نكلم بعض ..
الكل : اوكيه .
الريم : انزين يله عفرا نحنا ورا الشيره ..
... صوب فريق مريم ....
مريم : اولا انا عندي خطة ( و هيه تأشر على عمرها ) و ثانيا انا القائده ...
ريااامي بغرور : لا و الله .
مريم تحط ايدها على خصرها: لا و الله ؟؟ كيفي .. ما يخصني ...
العنود عشان تغير الموضوع : يله .. اوك مريم انتي القائدة .. كلنا موافقين .. صح بنات ؟؟
الكل ما عدا ريامي : ايوة موافقين ..
ريمامي بعناد : انا مش موافقة ..
مريم بثقة : ما تبين ضربي راسج بالطوفة ..المهم انتي بتضيعين وقتنا ماعندنا إلا خمس دقايق ..
نورة بفضول : يلة مريم كملي ... .
مريم وهيه تتكلم بسرعة : اوك اوك ... بنتفرق كلنا ..كل وحدة تروح عند زاوية عشان نحاصرهن ..اوك ؟؟
ريامي بتعجب : اوووووف كيف تتكلمين بسرعة ...
مريم وهيه تفلعها على راسها : قولي ماشاء الله ...
ريامي بخوف : ما شاء الله ماشاء الله..
نورة : ههههههه بسكم ضيعتوا الوقت ..
مريم بجدية : المهم .. موافقين ؟
الكل : ايوة ...
فطامي وهيه تتكلم بصوت عالي : خلصتن ...
نورة ترد عليها بسرعة : ايوة ...
الريم : فل تبدأ الحرب .. انتشروا ...
وبعد ما كل وحدة راحت لمكانها بدأن حرب البلونات ...
صوب فطامي و سارة .........
فطامي وهيه تتفحص المكان : شوفي زين ...
سارة وهيه تدقق : شوفي مناك ... رياامي ...
فطاامي و هيه منفعله : ربعي بسرعة ... ضربيها ...
و تربع سارة و فطامي و في نفس الوقت ضربن ريامي ..
ريامي و هيه تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه باااارد ... الله ياخذكن بقت لي محاولة ...
فطااامي و هيه تكلم سارة : بسرعة ضربيها ..
ومن سمعت ريامي كلامهن شردت بسرعة ...
سارة بصوت عالي : فطااامي روحي وراها و انا بسير الصوب الثاني ..اوك ؟؟
فطامي : أوك ...
وتمن ورا ريامي و بعد دقايق من الربعان قدرت فطامي انها تضربها ...
ساروة وهيه تلهث : ضربتيها ؟؟؟
فطامي وهيه تصارخ : هيييه فزت عليج ..( وهيه تأشر بأيدها ) يله برااا ..
ريامي وهيه تحذرهن : ما عليكن بنتقم ...
و سارة وفطااامي : ههههههههههههههه
وفجأة أختفت ضحكت فطااامي بعد القنبلة المائية الي انفرت عليها من وراها ...
فطامي و هيه مصدومه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه المووووت......... باااارد ...من الكلبة ألــ ( وقطع كلامها البلونة الي ضربت ويهها )
مريم وهيه تضحك : ههههههههههههههههه أناا
فطامي بغيض : حيوانه ...
مريم وهيه ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
استغلت سارة انشغال مريم ففرتها ببلونة بالقو ...
مريم وهيه ترتجف : سارووووة... الله يكرهج ...بااااااارد
سارة وهيه تضحك : احسن عشان ما تضربين فطااامي ...
فطامي وهيه تربع : ساروة شردي بتضربج ...
وربعت فطامي و ساروة بعيد عنها ...
عفرا بعد يأس : يله ...
وتحركن شوي شوي عشان محد من البنات ينتبهن لهن ,,,
وفجأة صارخت الريم: عفرااااااااااااا
عفرا بدهشة : شـــ ( ما كملت كلامها بسبب الفلعة القويه الي يتها من نورة )
نورة و هيه تتطنز : ما تشوفين ؟؟؟ هههههههه
عفرا بغيض : ضحكي ...ضحكي بنشوف من بيضحك أكثر ...
نورة بتحدي : بنشوف ........
الريم وهيه تكلم عفرا بصوت واطي : خلينا نحاصرها ..
عفرا : اوك ...
وتمن الريم وعفرا يحاوطن نورة و هيه كل شوي تحاول تشرد منهن بس ما قدرت ...
وبعد أكثر من محاولة قدرن يضربنها مرة وحدة بس ..
نورة وهيه تناقز من كثر برودة الماي : بااااااااااااااااااااااارد ...
عفرا و الريم : هههههههههههههههههههههه
و عفرا تصنمت من البلونتين الي ينها من العنود ...
عفرا وهيه تصارخ : عنوووووووووود يا الحيوانه ...خلصن محاولاتي ... لالالالالالالالا.
العنود وهيه تتمسخر عليها : هههههههه لا إنسانه هههههههه ...يله الحين برا براا
الريم وهيه منقهرة : سخيفة ...
وفلعتها العنود بوحدة كبيرة وقالت : سخيفة ها سخيفة ؟؟
الريم وهيه تنتفض : الله يكرهج بااارد ...
نورة : ههههههـــ ( قطعت الريم كلامها بالبلونه الي فلعتها بها ) ...
الريم بسخرية : سخيفة و أكبر سخيفة بعد ..
شردت الريم بسرعة قبل ما تسمع رد نورة حتى ..
صوب ريامي ...
كانت المسكينه قاعدة اروحها تشوفهن من بعيد و عقب كم من دقيقة أنضمت لها عفرا ...
عفرا باحباط: هاااي..
ريامي بسخرية : مرحبا بك في فريق الخاسرين ...
عفرا وهيه تضحك : ههههههههههههههه . اقول شو مقعدنج عند الدري ؟؟..
ريامي و هيه بتموت من الملل: أووووف عشان اشوفكن مليت قاعدة اروحي ...متى بيخلصن ؟؟
عفرا وهيه تنشف قصتها من الماي: ألحين ألحين ...
ريامي وهيه منقهرة : ألحين يعني بعد سنه ...أوووووووووووف ...
عفرا و هيه تلف صوب ريامي : ريامي حد في البيت ؟؟؟
ريامي : لا ..ليش ؟؟؟؟
عفرا وهيه تلعب بقصتها الخايسة ماي : ابا انشف شعري ... كله ماي ...
ريامي : اها ... روحي غرفه فطامي بتلقين الاستشوار في درج التواليت ( التسريحة )..
عفرا وهيه تمشي صوب الباب : أي درج ؟؟
ريامي : الاول ...
عفرا : أوووووووووك...
و راحت عفرا صوب غرفة فطااامي ...و تمت تدور الاستشوار ..بطلت شعرها الي يوصل عند ركبهااا .. و عقت شيلتها فوق الشبرية ...... تمت تنشف شعرهاا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
..... صوب الشباب في ميلس بو هزاع ...........
الموجودين هزاع و زايد و حمدان و مايد و ذياب و عبيد ..
عبيد : اقول وين حارب .
حمدان : ما اعرف ؟؟
عبيد : دقوله خلوه اي ..
حمدان يرفع حاجب واحد : ليش انته ما تدق ؟؟
عبيد بسخريه : ههههههه خايف على رصيدي ..
حمدان : يا الزطي ..
عبيد بغرور : اصلن انا تليفوني خط .
حمدان : اووووونه ....... حتى انا تحسب بس انته يعني ..
عبيد : خلاص انا بدقله ..
دق عبيد حق حارب .. و كان حارب توه طالع من الحمام ..
حارب : هلا هلا .
عبيد : اهلين .
حارب : نعم ليش داااق .
عبيد : نعاااااااااااااامه ترفسك قول آآآآآآآآمين ..
حارب : هههههههه للداعين .
عبيد : اقوول وين انته الحين .
حارب : و الله توني طالع من الحمام اتسبح ..
عبيد : عيل يله تلبس و تعال ميلس عمي راشد .
حارب : فااااالك طيب ما طلبت ... 10 دقائق و اكون عندكم .
عبيد : فداعة الله .
سكر عبيد عن حارب و تموا يسولفون ..
هزاع : اقول مايد طرشلي صورة البكرة( الناقة أو البوش) الي امس صورتها ..
زايد : صبر .
طلع زايد تلفونه عشان يطرش الصوره ... اول ما فتح تليفونه لقاه مفضي .
زايد : ااااااااوف مفضي ... شباب السموحه انا بسير اودي تليفوني في الشجرج .
حمدان : مسموح خذ وقتك ..
مايد : انقلع ..
ذياب و هوه يغني : روووحه بلا رده روووووحه بلا رده .
زايد: بسم الله عليه .... بسم الله ... قولوا استغفرا الله .... اخير واحد فيكم حمدان ..مااااااااالت عليكم ..
ذياب و مايد : ههههههههههههههههههههههههههههه .
حمدان بغرور : احم احم . اصلن انا امبوني اخير واحد فيكم ..
زايد : انته شيييييييخ الريايل ... ( بغرور ) طبعا بعدي ..
هزاع يرفع حاجب واحد : انزين رووووووح روح ........... عشان تطرش لي الصوره ..
زايد و مايد : ههههههههههههههه ..
راح زايد غرفته و كان يدور الجراجه بس ما حصلهاا .....
زايد : اووووووووف اكيد فطاامي شلتها ..
قبل ما يطلع زايد من الغرفه راح و فتح ستارت درشته ... اول ما فتحا شاف بنات كثير يلعبن ورا البيت .. ما اهتم سكر الستاره ... و راح غرفة فطامي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
.... صوب عفرا ....
بعد ما خلصت عفرا تنشف شعرها ... راحت صوب الدريش تشوف البنات يوم يلعبن .... بعد دقايق فتح مايد الباب .. و طبعا هيه بلا شيله و مبطله شعرها و هه كانت معطيه ظهرها للباب ... اول ما دخل زايد شاف حد واقف على الدريشه .. ما اهتم يتحسبها فطامي ... راح صوب التواليت يدور الجراجه ... و عفرا خااااااااايفة بتموت من الخوف و ما لفت ورا بس عرفت انه ريال داخل بس ما عرفت منوه ما تحركت من مكانها
عفرا في خاطرها : اف شو هاي البلشه ... آآآآآآآآآآآآآآىه بموت قهر .. احسن ما ألف ويييهي عشان ما يعرفني ... اوف شو اسوي يااااااارب ما يعرفني ما ريد افتشل .....
زايد : ااااااااااااااااااااوف فطووووووووووووم وين حطيتي الجرجه ؟؟؟
عفرا في خاطرها : اميييييييييييييه شو اقول ااااااف ما بتكلم احسن بكلمه بالاشاره ..
زايد : فطوووم شفيج ؟؟ ... وييييييينها بسرعه ؟؟؟
عفرا بعدها معطيه مايد ظهرها ..... تحاول تكلمه بالإشارات ...حركت عفرا كتوفها و سوت يإيدها ما اعرف ...
زايد : كيف ما تعرفين ؟؟؟ انتي اخر مره خذتيها ..
عفرا اونها تكح .. و تاشر بايدها على الباب يعني اطلع برا .. تمت تكح تكح .. ( طبعا كذب تكح )
زايد بخوف : شي فيج ؟؟؟ ليش تكحين ؟؟
حركت عفرا كتوفها و سوت بإيدها ما اعرف ..
زايد : اوكيه .
أشرت عفرا على الباب يعني اطلع برااااااااا و هيه تتحنحن.... و تمت تاشر على الباب .... و زايد حليه مايعرف شو السالفه ..
زايد : شكلج مريضه .... انا في الصاله و عقب 5 دقايق القا الجرج عندي .
عفرا تهز راسها يعني ايوه ..... و طلع زايد من الغرفه
أول ما طلع زايد من الغرفة عقت عفرا عمرها على الشبرية من الخوف ....
صوب البنات ........
تمت نوروة تربع ورا فطااامي عشان تضربها .......
نورة وهيه تربع : وين يعني بتشردين ؟؟؟ وراج وراج و الزمن طويل ....
فطاامي و هيه تضحك : لا ما تقدرين ...
وتمت نورة تلحق فطاامي الين ما وصلن للباب الي بين بيت بو محمد و بو سالم و كان حارب ياي صوبهن ( مسكين كان يريد يروح صوب الميلس )
فطامي وقفت يوم شافت حارب و قالت لنورة الي كانت تربع مثل المينونة : وقفي حارب ياي ...
نورة ماصدقتها تحسبها تكذب عليها عشان ما تضربها : لا تكذبين عشان ما اضربج ( وفرت نورة بلونه على فطامي )
فطامي وهيه تنتفض : الله ياخذج .. حارب بيشوفنا ...ألحين هوه ياي ...
وايقت نورة من الباب و يوم شافت حارب ياي صوبهن تصنمت وقالت في خاطرها : لا ما أريده يشوفني جيه ..لالالا شكلي غلط ...
و وصل حارب صوبهن ...
حارب و هوه منزل راسه : السلام عليكم ..
فطامي ونورة : و عليكم السلام ..
حارب وهوه يوجه كلامه لفطامي : الريايل في الميلس الي برا ؟؟
فطامي وهيه تعدل شيلتها: ايوة .
حارب وهوه يخطف منهن : اوك ..
و في نفس الوقت ربعت نورة عشان تشرد بس ... طاحت على ظهرها وصارخت ...
نورة وهيه تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وفي هذي اللحظة لف حارب صوبها ...
فطامي بحنيه : نواري شو فيج ؟؟؟
نورة وهيه شوي و بتصيح من الالم : آآآآي تزحلقت من الماي ..
حارب وهوه خايف : شو فيج ؟؟؟؟؟؟؟
نورة بخجل : ماشي ...
حارب وهوه متغيض : شو ماشي ؟؟ قومي بنروح المستشفى ...
نورة وهيه منزله راسها : لالا ما يحتاج بس بروح بنسدح ...
حارب وهوه يكلم فطامي : ساعديها .. شوي شوي لا تطيح ..
فطامي وهيه قابظة ضحكتها : اوك .. ولا يهمك ..
حارب : شي يعورج؟؟؟
نورة وهيه قاااافطه: اا لاااااا
حارب بشك وخوووف: شي يعورج ؟؟؟
نورة باستغرااب: لاا
حارب بدون مايحس بعمره و بارتبااك و بكل حنيه: شي يعورج ؟؟؟
استغربت فطااامي منه ...
نورة: لاا..
انتبه لعمر" شكلي بنفضح .."
وراح عنهن ........
نورة وهيه تضرب راسها " ليش سألني أكثر من مره ؟؟؟؟": غبيه غبية .. كله منج ...
فطامي بثقة : لا حبيبي أنا قلت لج حارب ياي ... واصلا انتي طحتي بروحج ..
نورة وهيه تتأفف : اوك ساعديني .. ولا تخبرين حد ..
فطامي وهيه تضحك : اوك ... شفتي شكل حارب...مسكين كيف كان خايف ؟؟؟
نورة و ويهها صار طماااااااطة : اها بس عاد غيري السالفة ...

صوب عفرا...
تمت قاعدة على اعصابها تريد تنزل بس خايفة يشوفها زايد .... . و زايد تحت قاعد في الصاله يشوف تلفزيون يتريا فطامي تيب الجرجه ..... عقب ما يأس زايد من فطامي.
زايد يصارخ : فطااااااااااااااااااامي ووووووووووووين الجراجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفرا سمعت صوووووووووته و خااااافت ووو.......................
نهااااااااااااااايه البااااااااااارت
توقعااتكم
همسة بنت
قد التحدي
قد التحدي
همسة بنت

مسآهمـآتــيً $ : : 445
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43535
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty24/6/2014, 5:52 pm

وااااااااااااااوووو الرواية روعة كمليها بسرعة الله يخليكي
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty17/8/2019, 2:17 pm

سوري حبايبي ع التاخير بس صارت لي ظروف ما خلتني ادخل المنتدى و ان شاء الله برجع مثل قبل و افضل و برجع اكمل لكم الرواية و اعتذر لكم ع التاخير
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty17/8/2019, 2:34 pm

سوري ع التاخير و قراااءه ممتعه...

(الجزء الرابع )
بلعت ريقهاا بخووف من صوته و قالت في نفسهااا ...
عفرا " اف الحين شو بسوي ... احسن اسير ألف شعري و انزل و الي فيها فيها ..."
بعد دقايق دخلت فطامي الصاله و شافت زايد معصب ...
فطامي تبتسم : هاااااا شفيك معصب ؟؟؟؟
زايد بستغراااب : من وين ياايه ؟؟
فطااامي : وين يعني انا من زمان كنت برا .
زايد مستغرب : نــــــــــــــــعم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
فطامي : شو نعم ؟؟!!
سرح زايد و تم يفكر
زايد في خاااطره : كيف جي !!!! منو عيل الي فووووووق ؟؟؟؟؟؟؟؟ حليلهااااا اكيد تفشلت هههههههههه حليلهااااااا... بس اررررررريد اعرف منوووو هااااي ؟؟؟؟؟ بس جسمها نفس جسم فطامي... وشعرها لا غير هاي شعرها يوصل عند ركبها اما فطامي عند آخر ظهرها .... كيف ما فكرت ااااااااوف.منوووه هااااااااااااااااااااااي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فطااامي تضرب زايد بالمخده : اااااااااااااي شووووو تريد ؟؟؟؟
زايد : اااااااااااااااااف شفيج ؟؟؟؟
فطااامي وهيه تضحك عليه : انته شو فيك ؟؟؟
زايد وهو يحاول يغير الموضوع : ماشي ... بس يبي الجراجة بسرعة ...
فطاامي وهيه تركب الدري : اوك ...
راحت فطامي غرفة نورة عشان تيب الجراجة ( الشاحن ) لانها كانت عند نورة ...و في نفس الوقت نزلت عفرا وهيه متغشيه ....اول ما شافها زايد لف صوبها ...
زايد ببرود و انقهر من حركتهاا" ليش تغشت اوووف اريد اعرف منوو هااي" : الناس يسلمون قبل لا يروحون ...
تقفطت عفرا بس انقذتها فطامي ...
فطوم وهيه تنزل بسرعة : يبت لك الشاحن ...( و فرته صوبه )
و لفت صوب عفرا و قالت : يله نروح صوب البنات ...
و راحت عفرا مع فطااامي ...
و زايد فيه فضول يريد يعرف من البنت الي كانت في غرفة فطامي ...بس تجاهل الامر وراح صوب الريال في الميلس ..............
صوب الريايل في الميلس .......
اول ما دخل زايد سلم على حارب و قعدوا يسولفون .......
حارب و هو يضحك : اقول زايد شو مستوي في بيتكم ؟؟؟
زايد وهو مب منتبه له : هاه ؟؟؟؟ شو ؟؟
هزاع و هوه يأشر على زايد ويقول : خله شكله مغيب الحبيب ... بس ما فهمت سؤالك .. شو قصدك ؟؟
حارب وهوه مبتسم : و الله الدنيا كلها ماي ...
هزاع و هو يضحك : ههههههههه هيه هاي بصاير ( حركات)فطاامي ...
اول ما قال هزاع ( فطامي ) تم قلب حمدان يدق بالقو بس ما يعرف ليش ؟؟...
حمدان وهو يبتسم : ليش شو مسويات ؟؟
هزاع : و الله يلعبن بالبلونات و يتراشن بالماي و ما ادري شو ... خرابيط البنات اونهن بيعيدن أيام الطفوله ..
وتم حمدان ميت من الضحك ...
و قعدوا يسولفون ........
صوب البنات ..............................................
مريم وهيه ميته من التعب : بس خلاص بنات ما نبا نلعب ...
فطاامي و هيه تقلد صوتها : و الله بنفوز عليكن و بتشوفن ....... من كان يقول جيه؟؟ ...
مريم و هيه تنشف قصتها ( غرتها ): هذاك اول الحين لا ..
العنود وهيه تتثوب : آآآه تعبنا بس خلاص بنقعد ناكل و نسولف ...
نورة : ايوة ..
العنود و هيه تلف صوب نورة : شو علوم ظهرج ؟؟؟
نورة و هيه تبتسم : بخير الحين ما يعورني ..
العنود وهيه تبتسم : ما تشوفين شر ..
نورة : الشر ما ايج ..
رياامي وهيه تصارخ : اوووه بنات أذن العشاء ما صلينا ...
فطامي : اووووه يله نروح نصلي ..
الكل : يله ....
وراحن البنات صوب غرفة فطااامي و صلن و قعدن يسولفن ......
الريم وهيه تمسك بطنها : يوعانه ......
فطامي و هيه تنش : الحين بروح اشوف إذا خلصوا العشاء ولا لاء ... اوك ؟؟
البنات : أوك ......وراحت فطامي صوب المطبخ الي برا ....
في المطبخ .........
فطامي و هيه تنهم الخدامه : ما في خلاص عشا ؟؟؟
الخدامه و هيه تهز راسها : الحين خلاص ..
فطامي وهيه طالعة : اوك ييبي داخل صاله ...
و طلعت فطامي من المطبخ عشان تروح للبنات .. و في الوقت نفسة كان حمدان رايح صوب سيارتة بيرد البيت بكره عليه دوااام ... هو اول ما شافها ابتسم و قال في خاطره محلا مشيتها اوووف اشتقت لها من زمان ما شفتها ..ما ادري شو فيها من زمان ما شفتها في بيتنا ...و راح حمدان الدوام و راحت فطاامي صوب البنات ...
......... عند الصبــأيــا.......
مريم و ريم في نفس الوقت : وينها ؟؟ تأخرت ..
نورة وهيه متعجبه منهن : باسم الله ..
سارة : اعوذ بالله من غظب الله تقول متفقات على الكلام ... بسم الله ...
مريم بخوف : قولي ماشاء الله بتحسدينا ...
سارة وهيه حاطة ايدها على خصرها : و على شو ياحسرة ؟؟...
ودخلت عليهن فطاامي ببتسامه ...
فطااامي و هيه تبتسم : يله نزلنا تحت الحين بيحطون العشا ...
مريم و ريم : و الله ؟؟؟ تراني ميته من اليوع ..
العنود و هيه حاظنه نورة : بسم الله يخوفن ...
ساروة : هههههههههههههه صدق تراها هذي المرة الثانيه ...
نورة وهيه تضحك : ههههه يله ما علينا منهن..... اليوم شكلهن مشفرات ...
الكل ما عدا مريم و ريم : هههههههههههههههههه
سارة : يله بس .. بنروح نسكت يوعنا ...
ونزلن البنات كلهن الصاله و قعدن يتعشن ........
فطامي وهيه تاخذ الخبز : سارة عطيني الحمص ...
سارة وهيه تعطيها الحمص : هج خذية .. تراه هذا ثالث صحن تاكلينه ...
فطاامي وهيه تضحك : هههههههه شو اسوي ما عيبني شي غير الحمص ....
نورة وهيه تشرب الماي : أصلا هيه تمووووووووووت على الحمص ...
العنود : بتشوفون إذا ما خلصت لها جيك ماي بسبه هذا الحمص الي بلعته ...
الريم وهيه منفجرة من الضحك :هههههههه شو جيك بتشرب ماي الثلاجة كاامل ...
فطااامي : بالعااافيه ع قلبي ..
مريم : قصدج ع بطنج..
وتمن البنات يضحكن ...
فطاامي وهيه تحط ايدها على راسها : اووووووه نسيت ...
مريم وهيه مشغوله في الاكل : شو نسيتي ؟؟؟
فطامي وهيه مرتبكة: ما قلت للطباخ يحط عشا للريال ... ياويلي يا فضيحتيه هزاااع بيذبحني....
مريم : بسرعة ربعي و قوليله ....
وربعت فطااامي صوب المطبخ وخلت الطباخ يسوي العشا و يوديه لهم ...
صوب الريال في الميلس ........
هزاع وهوه ميت من اليوع : شو فيهم تأخر و ما حطو العشا ...
زايد : يمكن سوى بس ما يابه الميلس ..
هزاع وهو يمسك تلفونه عشان يتصل بفطووم : صدقك بتصل بفطااامي و بقولها ...
و اتصل هزاع بفطاامي ...
فطاامي : ألو ..
هزاع : اهلين ... حطيتوا العشا ؟؟
فطاامي بارتباك: قلت للطباخ يحط لكم العشا ....
هزاع وهو متنرفز من اليوع: بس ما يابه الين ألحين..
فطااامي و هي تحاول ماتبين ارتباكها: يله الحين بشوفه ...
هزااع : بسرعة يله باي ..
فطااامي : بااي ...
وسكر عنها ...
زايد بفضول : ها شو قالت ؟؟
هزاع وهو يلعب بتلفونه : ألحين بتروح تشوفه ..
زايد : هيه ...
حارب و هو يلف صوب زايد : اقول زايد ....روني صورة البكره الي تصيحونها ...
زايد : تلفوني في البيت ..
حارب ببرود : روح ييبه ..
زايد بنقمة : لا و الله ؟؟ روح انت ..
حارب : ماشي شغله .... انزين ع كم بيبيعونها ؟؟؟
زايد و هو يفكر : يمكن مليونين .. والله ما اذكر ...
حارب وهو يحك ذقنه: اها زين و الله ...
زايد بخبث : ليش ناوي تشتريها ...
حارب: يمكن ....
زايد : هيه ..
ذياب وهو يغير الموضوع : شباب تتذكرون منصور ؟؟؟
هزاع وهو مستغرب : من منصور ؟؟
رفع ذياب حاجبة : منصور ولد خالتية شفيك نسيته ...
هزاع وهو يبتسم : هيييييييييييه كنت واايد اخااوية بس فترة انقطع اظن كان يدرس براا ولللل من زمان عدي به ... و الله انه سوالف اشتقت لسواالفه ...
مايد وهو يضحك : هييه بس خلص من شهر تقريبا..( لف ع الشباب).. تحيدون يوم اونه يبا يرقم .....هههههههههه
زايد وهو يضحك : ههههههههه ايوة مسكين البنت عطته اكبر طااااف في حياتة ...
ذياب وهو يتمسخر : ياليته طاف و بس إلى سبته و رشت علية الماي في ويهه هههههههههه
حارب وهو يضحك : ههههههههههههههه هذاك اليوم ما رحت عندكم ... يا خسارة فاتني ....
مايد : الله يذكرة بالخير .. أسميه ريال و النعم منه ...
ذياب بفخر: احمم اكيد ولد خالتيه ...
هزاع : جب جب ..
حارب وهو متعجب : بس من زمان قطعنا ...
هزاع وهو يحك راسة : من كم من يووم كلمتة قاال رد من أمريكا من شهر ..
ذياب وهو يبتسم : شورايكم نكلمه ونعزمة ... بنروح نخيم او نروح عوافي نلعب بالبغي و الدرجات ...خلنا نعيد أيام الصياعة ....
مايد بخبث : تعيدون اياام الصياعة ؟؟ او عشاان البنات ؟؟
ذياب وهو يضحك : الاثنين ...
حارب وهو يكفخة على راسه : ايه ماشي بنات و خرابيط ..بتاخذ ختيه مش على كيفك ...
ذياب " ااااه لا تذكرني بالهم" : ههههههههههه اوك ...
............صوب البنات ..............
سارة وهيه تتثاوب: آآآآه يله عنود كلمي ذياب بنرد البيت ....
الريم وهيه تشوف الساعة : تو الناس .. توها عشر ...
العنود وهيه تقوم : لا تأخرنا باكر عندي دواام .. يله عفرا ..
فطااامي : لا قعدوااا...
ريااامي وهيه تحن أكثر و أكثر : لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
مريم وهيه تمسك العنود من أيدها وتقعدها : ماشي روحة قعدي توها عشر ..قعدي قعدي ماشي روحه..
العنود : شو ماشي روحة ؟؟ تأخرت عليه دوااام ...
نورة وهيه تقوم عشان تحظنها : لا بليز ... قعدوا ما شبعنا منكن ...
العنود : ونحن بعد ...
الريم بعناد : عيل قعدي ...
العنود بتافف : اوووف انتو ما تفهمون عليه دواااااااااااااااااااااااام ..
عفرا وهيه تسوي بااي بأيدها : بااااااااااااااااااي
ساروة بمرح: باااااااااي احبكم وااااااااااااايد يله بس وايد عطيناكن ويه ...
ريامي : see you soon هههههههههههه
العنود : يله مع السلامه ..
الكل : بااااي ...
وراحت العنود برا واتصلت لذياب ...
العنود : الو ....
ذياب : هلا ..
العنود : وين أنته ؟؟
ذياب : في الميلس ..ليش خلصتن ؟؟
العنود : هيه تعال احنا برا ...
ذياب : اوك روحن السيارة تراها مفتوحة ..
العنود : اوك بااي ..
وسكرت عنه و راحت هيه و خواتها السيارة ...
وذياب سلم على الشباب و رااح البيت ...
وفي الميلس .....
حارب وهو يقوم : يله شباب بروح انام وراايه دوام ...
مايد وهو يقوم وراه : حتى انا ...
زايد : الله يحفظكم ...
هزاع وهو يقوم وراهم عشان يروح البيت بس مايد على باله انه بيوصلهم فقال له: لا حلفت ما تقوم ..
هزاع وهو يضحك : يا ليتك ما حلفت امبوني بروح البيت ...
مايد وهو يضحك : الله يغربلك انزين سايرني ..
حارب وهو يناظر هزاع : هذا ما شي منيه منيه سيده كاش في الويهه .
زايد وه يدخل في الخط : بس يله توكلوا ....
حارب : ما لت عليك ..
وراحوا بيتهم و هزاع و زايد دخلوا البيت ...
00000000000 صوب البنات 0000000000
كانت مريم مسدوحة على ريول فطاامي و الريم و نورة قاعدات على الكرسي و يطالعن التلفزيون أما ريامي كانت قاعدة على الاب توب ... و دخل عليهن زايد وهزاع ...
اول ما دخل هزاع طاحت عينه على مريم الي كانت مسدوحة وتضحك مع فطااامي ...
هزاع وهو يتحنحن : اححمم
قامن البنات وعدلن يلستهن ..
فطاامي : قرب ..
هزاع يبتسم : قريب ..هاه ما نمتن يله نوم بكرة دوامات ...
ريامي : لا انا بغيب ..
هزاع بنقمه : ليش ؟؟
ريامي بدلع : بس ما لي مزاج اداوم ..
هزاع وهو يطنشها : يله يله روحي فوق .. نامي بكرة دواام
وربعت طيرااان فوق عشان ما يفلعها باي شي ...
ومريم و ريم شلن عمارهن و راحن البيت على طول ...
و هزاع و زايد راحوا غرفتهم و فطامي بعد ...
و لكن زايد ما عرف ينام كان يفكر في البنت الي كانت في غرفة فطاااااااامي يريد يعرف منو هاااي ؟؟ ...................
(((وبعد مرور اسبوعين )))
كان ها الاسبوعين أمل اسبوعين ما استوى اي شي يديد ....
في بيت بو محمد الصبح ....
كانت الريم ومريم و ام محمد و ابو محمد قاعدين في الصاله ....
ام محمد : ما عليكن دوام اليوم ؟؟
الريم : لا امي اليوم الجمعة ماشي دواام ..
مريم و هيه تضحك : شو أمي خرفتي ؟؟؟
أم محمد وهيه متغيض : جب جب يا قليله الادب..... شو خرفت بعد ؟؟
مريم و هيه تضحك : هههههههههه آسفة ما كنت اقصد .... اصلان انا الي خرفت مش انتي ... صح بويه ؟؟؟
بو محمد وهو يسايرهن : صح و نص ....... امج ما شاء الله عليها شباب وين هيه و وين التخريف ....
أم محمد وهيه تعدل يلستها : ماشاء الله عليكم تتطنزون ...؟؟
بو محمد وهو يتكلم اونه بجد : ما عاش من تطنز عليج ..
أم محمد وهيه مترددة : يعني انته ما تتطنز ؟؟
بو محمد : أكيد ..
ودخل عليهم حمدان ...
حمدان و هو شاق الابتسامه :صبااح الحب و الورد ...كيفكم .؟؟؟
الكل : صبااح الخير ...
الريم بخبث : شو عندك؟؟ شاق الضحكة شق ... و صباح الحب و الورد و مادري شو ....
حمدان وهو يخلي عمره بريئ : يعني حاسدتني من الابتسامه ..؟؟؟
الريم : لا .... بس احس ان الوضوع فيه "إن "
مريم وهيه مصره : إلا اكيد ....قول اعترف ....
ام محمد : بسم الله كلتن الولد ... خلنه يتريق إذا عنده شي بيتكلم ...
بو محمد وهو يوجه الكلام لحمدان : سم بالله و تريق...
وعقب ما تريق حمدان قعد عدال ابوة ... َ
حمدان وهوه يلف صوب ابوة : ابوية بغيتك في موضوع ...
بو محمد و هو يشوف حمدان : تفضل ...
حمدان و هوه يحك راسة بارتبااك و ابتسامه: و الله .. اريد أخطب رسمي ...
ام محمد وهيه طايرة من الفرح : هذي الساعه المباركة ....
ابو محمد وهو يبتسم لولده : زين والله ... ومتى تريدنا نكلمهم ؟؟؟
حمدان و هو متردد: اليوم ...
ام محمد وهيه مستغربه : اليوم ؟؟؟ مب جنه بسرعة ..
حمدان وهو واثق : لا بسرعة و لا شي ..
ابو محمد :بما انك تريد اليوم خلاص بنروح لهم عقب صلاة المغرب ..
وحب راس امه و ابوة وقال : يله عيل انا بترخص .....
الام و الابو : في امان الله ...
الريم و مريم تمن ساكتات بس كانن يتسمعن و عاد يا فرحتهن ...
الريم وهيه تكلم مريم بصوت واطي : مريم لا تخبرين أي احد ..
مريم وهيه تخفظ صوتها : لا تخافين السر في البير ...
الريم : هيه جيه اباج .. يله خلينا نروح عند فطاامي بس هاه لا يزل لسانج و تقولين جدامها او جدام حد غيرها ..
مريم : اوك ..
وراحن صوب بيت عمهن راشد ....
في بيت بو هزاع ......
كانوا قاعدين يتريقون برا ...
أم هزاع : هزاع خواتك ما قامن ... ؟؟؟؟
هزاع و هو يمسك كوب الحليب : لا ... خليهن ينامن ما عليهن دوام ....
أم هزاع وهيه توجه الكلام للخدامة : جولي روحي قومي بنات .... (وتلف صوب هزاع ) هب لازم يكون شي دوام عشان ينشن ...
و دخلن عليهم مريم و الريم ...
مريم و الريم بابتسامة : صبااااح الخير ...
ابو هزاع وهو يبتسم : صباح النور و السرور لاحلا بنات اخو في العالم .....
ضحكت مريم : هههههه شكرااا ... وين البنات ؟؟
أم هزاع وهيه تكلم هزاع : شفت بنات عمك كيف نشيطات ماشاء الله عليهن يقومن الصبح و يتريقن و يعينن من الله خير ... هب خواتك ما يقومن إلا الساعة 12 ....( وتلف صوب البنات ) بنات عمكن نايمات روحن قومنهن ....
هزاع وهو يكلم مريم و بطنازه: ها عاد لا تقومينهن بدفاشة ... خواتي رقيقات ما يقومن بالعنف ...
مريم وهيه تتخصر : لا والله ؟؟ امحق رقة ...إلا بقومهن بأكبر دفاشة تعرف شو بسوي ؟؟بننقز (بنط) فوق الشبرية الين ما يقومن ....صح الريم ؟؟؟
الريم بفخر : صح و نص ...
ابو هزاع وهو يضحك: سون الي تبنه المهم يقومن ..
أم هزاع وهيه تلف صوب البنات : ما اوصيكن لعبن لعايبكن فيهن ...
الريم بثقه: لا توصين حريص ( وتلف صوب مريم الي استحت من نظرات هزاع لها ) يله مريم ...
مريم وهيه تمشي صوب الباب : يله ..
وراحن صوب البنات ...
مريم بخبث : انا بقوم فطاامي و نورة و انتي قومي ريامي..اوك ؟؟
الريم وهيه تحرك راسها : لا لا خلي حرمة خويه عليه انا بنتقم منها .. وانتي قومي نورة و ريامي ..
مريم بابتسامه خبيثة : هههههههههههههههه اوك ....
وراحت الريم صوب غرفة فطااامي ...
الريم وهيه تصاارخ : فطااااااااااامي قوووومي ........
فطاامي اول ما سمعت صوت الريم نشت ( نومها خفيف ) : شو تبين ؟؟
الريم بخبث : ما شي بس ؟...
فطااامي وهيه ترفع شعرها من ويهها : شو؟؟؟؟
الريم وهيه تغير الموضوع : يله قومي ... انا بروح اقوم خواتج ..يوم بي بلقاج خالصة ..
ماردت فطامي عليها بس هزت راسها بمعنى أوك ...
وراحت فطااامي الحماام ( الله يكرمكم ) والريم راحت صوب غرفة نورة ....
مريم وهيه متغيضه : نوروووووووووة قومي يله ..أووووف ....
وتدخل عليها الريم : ها شو ما قامت .؟؟
مريم وهيه تضرب نورة بالمخدة : لا ...
الريم بابتسامة خبيثة : خليها عليه هاي من اختصاصي ..انتي روحي قومي رياامي ..
مريم وهيه تطلع صوب غرفة ريامي : أووك ....
الريم وهيه تمسك كوب الماي : نورة حبيبي قومي ( وقعدت ترش عليها الماي شوي شوي )
قامت نورة بسرعة عقب ما رشت الماي عليها : آآآآه بااارد ...
الريم و هيه تحط ايدها على راسها : أووف هب نوم عليج ما تقول غير فيل نايم (هههههههه نست عمرها )
نورة وهيه تنقم الريم بحدة : لا و الله نسينا ما كلينا ...
الريم ببرائه : انا ؟؟؟؟؟؟؟؟ بسم الله عليه ... يله قومي امج محتشرة ..
نورة وهيه تشل الفراش من ويهها : يله ...
وانسدحت الريم على الشبرية عشان تتريا نورة تخلص ...
.......صوب مريم في غرفة ريااامي ....
ريااامي هيه تصاارخ : ما اريد اقووم خوزي عني ... طلعي برا ...
مريم وهيه معصبة : يله قومي مش على كيفج .... امج محتشرة قالت خلي البنات يقومن ...
رياامي وهيه تغطي عمرها بالفراش : مااا اريد ...
مريم و هيه تحاول تمط الفراش منها : قومي مش على كيفج ...
وكان صوتهن عاالي و هزاع كان رايح صوب غرفته بس سمع حشرتهن ... فدخل عليهن عشان يعرف شو مشكلتهن ..
ودخل هزاع بدون ما يسوي اي صوت ..
مريم وهيه تمط الفراش بالقو و ما حست بوجود هزااع : قومي يا الدرام ...قومي امج محتشرة و هزاع خوج محتشر قال خليهن يقومن و ألاا بيهن بالعقااال .. يااا ويلج قووووووومي...
و في هاي الساعة هزاع تكلم : والله انا قلت جيه ؟؟
على طول تحجبت وعقت الفراش من ايدها
رياامي بخبث : يالكذابه ..
مريم وهي تبري عمرها : لا مش كذابه ... سألي امج ..
ريامي بعناد : لا ما بسأل امي بسأل هزااع( وتلف صوب هزاع الي كان يضحك على مريم ) صدق و لا كذب الي قالته ؟
هزاع و هو يطالع مريم الي استحت : صدق صدق ...و يله قومي امي تباج تحت ..
وطلع منهن بدون ما يسمع رد الريامي حتى لأنه كان ناقع من الضحك على مريم...
مريم تكمل كذبها ولا كأنه شي استوى : شفتي ؟؟ يله قومي قوممي ..انا بترياج في غرفة فطاامي ..
رياامي وهيه تنش و بقهــر: اوك ..
وطلعت مريم من غرفة ريامي وهيه تتحلف لها من صوب و تسب هزاع من صوب ...
في غرفة فطاامي ...
كانت فطاامي تمشط شعرها و الريم و نورة كانن يتكلمن و كانن قاعدات على الشبرية ( السرير)...
و فجأة تدخل عليهن مريم و هيه معصبه و متفشله في نفس الوقت ...
مريم وهيه تقلد صوت هزاع : صدق صدق ..يله قومي ..اوووف غبي ..
فطاامي وهيه تمشط شعرها : من الغبي ؟؟
مريم وهيه تقعد على الكرسي : من غير خوج الغبي هزااع ...
نورة وهيه تعدل يلستها : ايه لو سمحتي لا تسبين خويه ..
مريم بنقمة : يا ويلي نزلت المحبة يعني .. مالت عليج و عليه ..
الريم بخبث : انزين قولي لنا شو استوا ...
مريم وهيه تلف صوب الريم و نورة : انزين .. كنت اقوم الجثة ريامي وتميت احايلها وما قامت و يوم قلت لها قومي ترا امج محتشرة و اخوج هزاع محتشر و قال لي قومي البنات ..و يوم قلت ها الكلام دخل عليه هزاع ..عاد دورو ويهي ...
نورة بثقة : عاد طبعا الي قلتيه كذب ...
مريم وهيه تكمل السالفة : ايوة ..قلت لها عشان تقوم ..المهم بعدين قال : انا صدق قلت جيه ؟؟ ( وقعدت تقلد صوته بقهر) وريامي عاد ما صدقت انها لقت الزله .. قعدت تقول كذابه كذابة هزاع ما قال جيه بعدين انا قلت لها سألي امج و تأكدي و بعدين قالت لا بسأل هزاع و سألته و هو تم يضحك و بعدين قال صدق صدق وبعدين قال لها قومي و طلع .. وانا ميته من الغيض على الغبية ريامي ...
نورة و هيه تضحك : من قالج تكذبين ؟؟
مريم وهيه تتخصر : والله يوم اختج ثقيله دم و ما تقوم بسرعة شو اسوي بها ؟؟
الريم وهيه تغير الموضوع :يله غيرن السالفة .. المهم فطااامي متى الاجازة ؟؟
فطاامي وهيه تلف شعرها الي واصل الين آخر ظهرها : والله ما ادري عنكن .. انا بخلص عقب ثلاث اسابيع تقريباً ..
الريم بابتسامه : اقول كم سنه باقيلج و بتتخرجين ؟؟؟
فطاامي : انا الحين في ثاني سنة يعني باقيلي ...امممم تقريبا سنتين او ثلاث سنين ..
مريم وهيه تحط ايدها على راسها : اوووف وااايد ...
فطامي وهيه تلبس شيلتها : الي يريد الزين ما يقول اح ..
نورة وهيه اونها تدافع عن اختها : هيه صدقها فطوومة الحلوة ..
مريم وهيه تلف صوب نورة: انتي شفيج غاديتلنا محاميه دفاع عن خوانج ..؟؟
نورة وهيه تحط ايدها على خصرها : ع كيفي ..خواني و احبهم ..
مريم وهيه تهز راسها بالنفي : لا لا لا انتي مب طبيعية اليوم ..
الريم اونها تنكت : هههه يمكن لانها ما تريقت ..
فطاامي وهيه تضحك : يمكن ..يله خلونا ننزل ..
مريم وهيه مستغربه : وين وين ؟؟ تريو ريامي ..بتاكلنا إذا رحنا منها ..
نورة وهيه بسخرية : ريامي ؟؟ اقول نزلي نزلي . إذا ما لقيتيها قاعد تحت و تتريق ما اكون بنت راشد
فطاامي و الريم : هههههههههههههه
مريم وهيه مصدومة : صدق ؟؟ يا ويلها مني الخاينة انا قلت لها تي غرفة فطاامي ..ما عليها ..
وتمن البنات يضحكن على مريم ونزلن تحت عشان يتريقن
اول مانزلن مريم انصعقت من ريامي الي قاعدة على طاولة الريوق و قاعدة تاااكل ..
مريم وهي تهزبها : يا الخاينة ليش تتريقين منا ..انا ما قلت لج تعالي غرفة فطااامي وبننزل مع بعض ..
رياامي وهيه تسوي لها سندويش : والله مافيه انتن تأخرتن فقلت ليش ما انزل و آكل قبل ما تخلصن الريوق مني ؟؟..
نورة وهيه متغيضة : شو نخلص الريوق منج اصلان انتي الي خلصتي الريوق مننا ... شو خليتي لنا عشان ناكله ؟؟
ريامي وهيه تأشر على المطبخ : والله هذوه المطبخ روحي و قولي حق الخدامة تسويلج ريوق ...
الريم وهيه تمط فطاامي بايد و نوره بالايد الثانيه: يله تعالن عندي بنسوي الريوق بنفسنا ..( و تلف صوب مريم) يله تعالي ..
مريم: اوكيه ..
و في المطبخ ..........
نوروه و هيه تفكر : ها شو تريدونا نسوي ؟؟؟؟؟؟؟
ريموه : اممممممممممممممممم بنسوي بيض و براتا و فول و بنيب حليب بالحلاوا و طبعا جبن و جام و زعتر و خبز طوبي و امممممممممممممممم بعد شووو نسوي .
فطامي بنقمة : لا و الله قوليلي هاااااا كله الي قلتيه شو تعرفين تسوين ؟؟
ريم ببرائه : انا ما بطبخ طبعااا .. لاني ان طبخت بحرق لكم المطبخ ....
مريم : و ما تعرفين تطبخين ... فالحه بس تتفلسفين ..
ريم : ههههههههههههه انا المشرفة عليكن..
فطامي : انا بقول للطباخ يسوي براتا و خبز طوبي ( خبز عربي)..
راحت فطوم المطبخ الي برا تقول للطباخ يسوي برتا و خبز طوبي .... و عقب ردت عند البنات في المطبخ التحضيري.
ريم : اوكيه منو منكن نعرف تسوي فووووول ؟؟
نوروه : انا اسويه حلو ... انا بسويه ..
ريم : انزين .... و منو بتسوي بيض ؟؟
مريم : طبعاا انا ..
ريم : انزين .... و منو بتيب الجبن و الجام و زعتر و حليب بالحلاوا ؟؟
فطامي : طبعاااا انتي ...
ريم : انزين ...و انتي الشيخه فطامي شو بتسوين ؟؟
فطوم : امممممممممممم بسوي شاهي و نسكافيه ...
ريم : هيه صح كنت بنساااه ............ يله فل نبدا .
نوره سوت الفول و مريم سوت البيض و فطامي خلصت الشاهي و النسكافيه و الريم رتبت الجبن و الجام و الزعتر حطتهن في صحن كبير ( تبسي ) و قب راحت فطامي المطبخ الي برا و قالت للخدامة تيب البراتا و الخبز الطوبي داخل الصاله ... و عقب رتبن البنات الريوق و تمن يتريقن و شوي يسولفن ... و ريامي تشوف تلفزيون .. عقب ما خلصن ريووق .
مريم : شو رايكن نروح بيت عمي مسلم ..؟؟
فطامي : ايوه ... بنقول حق الدريول يوصلنا ..
ريامي : انا بقول حق امي .
ريم : و انا بعد بقولهم عشان ما يخافون ..
دقت ريامي حق امها وطبعا وافقت .. و دقت الريم حق امها .
الريم : هلا .
ام محمد : اهلين ..
الريم : امي .. بسير بيت عمي مسلم انا و البنات و مريم .
ام محمد : انزين سيرن ... ترا خوج محمد و عياله يو من بوظبي .
الريم : سلمي عليه .... بشوفه العصر و لا المغرب .. بااي .
ام محمد : مع السلامه .
سكرت الريم عن امها ..
الريم بزعل مصطنع: ما وافقت .
مريم منصدمه : كذااااااااااااااااابه .
الريم اونها معصبه : نعـــــــــــم شو كذابه بعد ...
نوره بمزح : هههههههه يمكن ما وافقت تروح بيت الخطيب ...
الريم صدق معصبه : شششوووووووووووو خطيب في عينج يا الحماره .. اصلن اكذب عليكن امي طاعت ..
فطامي : اوووه يله سرنا .
ركبن البنات السياره و راحن بيت عمهن مسلم ..و كاانن متحمساات واااايد...

لااااا تحرمونــي من ردودكم و توقعاااااتكم الحلووووووووه..
توقعاااتكم :-
& خطبه حمدان لفطامي بتتم ع خير و ألا بيصير شي و يعكر الجو بينهم؟؟
& زايد و البنت الي يفكر فيهاا معقوله حبهاا ؟؟ و كيف بيعرفها؟؟
& منصور .. ؟؟ هل بيكون له دور في القصه أو لا؟؟
& حارب و نورة .. شو مصيرهم؟؟
& ما مصير الشخصيات الأخرى؟؟
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات

مُساهمةموضوع: رد: حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال   حبك يـــــ ولد العم  ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال Empty17/8/2019, 2:36 pm

[size=32]الجزء الخامــ5ـــس..
[/size]...في بيت بو ذياب ( العم مسلم)...
اول ما نزلن من السياره ... راحن الصاله و كان القاعدين ام ذياب و بو ذياب و عفرا بس .
البنات بأبتسامه : السلام عليــــــــــكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
ام ذياب : قربن بناتي قربن .
بو ذياب : توه نور البيت .
الريم بأبتسامه : منور بوجودكم .
عفرا منصدمه و فاتحه ثمها .
مريم تضحك : هههههههههههههههههههههههههه شفيج فاتحه ثمج ( بمزح ) و الله اني مريم و الله ..
الكل ما عدا عفرا : هههههههههههههههههههههههه .
عفرا توها تستوعب : ندري انج براطم .خخخخخخخخخخخخخ ...
مريم ببروده و قهر في نفس الوقت : سخيييييييييييييييفه اصلاً انتي تغارين من شفايفه لانهن احلى من فمج المعفن..
عفرا : ههههههههههه ..
كانن البنات ما خذات راحتهن و الي مطلعه قصتها و الريم وريامي كانن حاطات الشيله على كتفهن.. و قعدن البنات و تمن يسولفن عند ام ذياب و بو ذياب ..
نوروه : عيل وين عنود وساره ؟؟؟
عفرا : نايمات ..
مريم وهي تتحجب عدل: بسير اقومهن .. من بتسير عندي ؟؟؟
ريامي و هيه تعدل شيلتها : انا بسير ..
سارن ريامي و مريم فوق يقومن ساره و عنود ....و العنود كانت قاااااايمه و تسولف عند ذياب في غرفته ... دخلن مريم و ريامي غرفة العنود و ما حصلنها ..و عقب دخلن غرفة ساره و لقنها نايمه ..
مريم : سااااااااااروه قومي الساعه 10 و نص ..
سارة بكسل : امممممممممم .
ريامي : قووووومي .
تمن يقومن ساره بإزعاج طبعاا..
.................................................. .....................
.....صوب غرفة ذياب ......
العنود ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول و الله .
ذياب : اقول ترا وايد دزينالج ويه قلنا تدخنيني .. يله براا .
عنود بعناد و هي تبخره: ما با ... ريلي بريلك ... اول شي بعطرك ....و انا الي بمشط شعرك ...
ذياب : بتسوين فيه خير ....
تمت العنود تمشط شعر ذياب و عقب عطرت قولوا سبحته بالعطر ..... و تسفر بروحه .. عقب نزلو تحت ... يوم في الدري كان ذياب قدام عنود وراه ...... الريم كانت قاعد على الكرسي الي مقابل الدري .. اول ما طاحت عين ذياب على الريم الي مطلعه قصتها تحنحن...
ذياب يتحنحن : احم احم .
لفت الريم ويها بدون ما تتحجب ... يوم طلحت عينها على ذياب .... ارتبكت .. و تحجبت بسرعه .. و عنود اول ما شافت الريم .
عنود بفرحه : ريموووووووووووووووووووه
ربعت عنود و حضنت الريم بالقو .
الريم : ههههههههههههههه
عنود : اشتقتلج .
الريم : يا الكذابه ما كنج امس شايفتني .
ذياب تم يطالع الريم و مانزل عينه منها " اوووووف كريهه "و الريم ماتريد تشوف ذياب عشان ما تطيح عنها في عينه .
ام ذياب : تعال ذياب تريق .
راحت العنود و حبت راس امها و بوها و عقب قعدت عدال البنات ..
ذياب : ما ريد ريوق بس اريد شاهي .
و الريم كانت واقف بتقعد عدال البنات .
بو ذياب : الريم بنتي .
الريم : لبيه عمي .
بو ذياب بابتسامه: لبيتي في منى .... لو ما عليج امر صبي لذياب شاهي .... انا بسرح العزبه
الريم تطالع ذياب و تبتسم لعمها " وووووووع ": اكيد عمي ما طلبت ..
ام ذياب : بسير فياك العزبه .
بو ذياب : يلة سرحنا ..
سار ام ذياب و بو ذياب العزبه اما البنات على طرف يسولفو مندمجات في سولفهن ... و الريم كانت تصب شاهي حق ذياب ..... يوم كانت بتعطي ذياب الكوب زقرتها(نادتها)مريم ..فحركت ايدها شويه ...
مريم : ريموووووووه .
ريموه و هيه لافه صوبهن : هااا .
و ما انتبهت يوم ذياب بياخذ الكوب بالغلط مسكت صبعه في صبعها .... ارتبك ذياب ... اما الريم استحت و ارتبكت و خذ الكوب ذياب و قعد يشرب و سرحان و قلبه ارتعش من لمست الريم ... و الريم نفس الشي .. الريم " كلللللللب قليل ادب يرفع ضغطي اعرفك متعمد" ...ذيااب" يالله ألي يسمعج يقوول ميت عليج أأأأه تقهرني احسهاا ياااهل و هبلاااا "
ذياب بطنازة : ما تعرفين تصبين ؟؟؟"هههه هبلااااا "
الريم بنقمه : عفوا .... يا سيد ذيب .
ذياب ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شو ذيب؟؟؟ ههههههههه
الريم بقهر و غيض: ضحكت بلا ضروس قول آآآمين .
ذياب ميت من اضحك اول مره تقوله ذيب : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه.
راحت الريم و هيه منقهره صوب البنات .. تمن يسولفن و ذياب راح بيت عمه سهيل ..
مايد وهو يقردن حمدان : افااا اخوك ... اهون عليك ..؟؟؟
حمدان بثقة : تهون و نص ..( وهو يأشر بايده ) يله برا اللعبة ..
مايد وهو يتحلف لحمدان : ما عليك يوم بنعيد اللعبه بغلبك .. بتشوف ...
زايد وهو يحط الورقة : ذياب بيي .. قالك ؟؟؟
حمدان وهو يلعب : لا .. كلمك ؟؟
زايد : هيه ...
حارب وهو يلف صوب زايد : الحين ؟؟
زايد وهو يبتسم : هيه .. ليش ؟؟
حارب : لا بس كنت اريد اروح عنده عوافي عشان نلعب بالدراجاات ...
زايد وهو متفائل : الله بروح معاكم ..
حمدان برفض تام و بأنفعااال : لالالالالالالالالا ماشي
زايد بتعجب : ليش؟؟؟؟
حمدان وهو مايعرف شو يقول بالظبط :لا ابويه قال محد من الشباب يروح مكان بالاخص عيال عمي راشد ..
حارب وهو مستغرب : ليش ؟؟ اكيد شي عنده بويه ...
زايد وهو يفكر: ليش ما يبانا نروح مكان ؟؟ شو يريد بالظبط ...
مايد بخبث : ها زايد اعترف شو مسوي انته و اخوانك ؟؟؟
زايد بخووف : بسم الله ما سوينا شي ... ابوك شكله عنده موضوع مهم ... والله الفضول بيقتلني ..
مايد بفضول : ابا اعرف شو يريد .... لا يكون عرف بسالفة الكلوزر ..
زايد وهو بخوف : و الله بيذبحنا ..
حمدان وهو يحاول يغير الموضوع : المهم وصلتكم الرسالة ؟؟؟ ماشي روحة ... اقول حارب اتصل بذياب ...
واتصل حارب بذياب ...
حارب : ألو..
ذياب وهو يرحب بحارب ترحيب حار: مرحبا ملاين و لا يسدن ....
حارب وهو يكمل مشوار التقردان : مرحبا بك يا بو مسلم ...
ذياب وهو يضحك :وعلومك يا بو سهيل ؟؟
حارب وهو يتنهد : والله بخير بس ناقصني وجودك ...
ذياب وهو يضحك: يعلني ما اخلا منك ... الحين بوصل .. عشر دقايق بالظبط ...
حارب : اوك يله بااي ..
ذياب : بااي ..
وسكر حارب عنه ..
حارب : الحين بيوصل ...
وعقب ربع ساعة وصل ذياب ...
دخل عليهم ذياب ...
ذياب : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ..
حارب وهو يتمسخر و يحرك حوااجبه : اكتشفت انك ضعيف في الرياضيات ...
ذياب وهو يضحك و باستغراب: ليش؟
حارب وهو يشوف الساعة : انت قلت بتوصل عقب عشر دقايق بالضبط بس وصلت عقب 15 دقيقة ..
ذياب وهو يعق عمره على الكرسي : ما فرقت الا خمس دقايق ..
حارب وهو يتنهد: آآه اسمع ما بنروح عوافي اليوم بنأجلها ليوم ثاني ...
ذياب وهو يفز : ليش ؟؟؟ انا مكلم الشباب ..
حارب وهو يأشر على حمدان : والله الشيخ حمدان قال ان بويه يريدنا في موضوع ..
ذياب وهو يلف صوب حمدان الي ارتبك : ليش شو يريدنا ؟؟؟
حمدان ببرود مصطنع: ما اعرف ... هو بس قالي قول حق الشباب و بالاخص عيال عمي راشد انهم ما يروحون مكان اليوم ...
ذياب وهو مب مقتنع : اها
وقعدوا الشباب يسولفون و ينكتون الين اذان الظهر حليييلهم ماطلعواا بسبب حمداان ألي قذاهم بابوه و بعدين راحوا وصلوا الظهر و راح كل واحد منهم بيته .................................................. .
صوب البنات .....
الريم وهيه تشوف الساعة : يله بنات بنصلي و بنتغدا و بنروح البيت ...
العنود وهيه مبوزة : لالالالالالا قعدوا ..
فطامي وهيه تتأسف : سوري حبيبي ما نقدر نتأخر اكثر عن جيه ..
عفرا وهيه تبتسم : خيرها في غيرها ....
سارة وهيه تحذرهن : لا تقطعونا و إلا؟؟؟
مريم بتحدي : وإلا شو؟؟؟؟
سارة بمرح: و إلا ببوسج ...
مريم وهيه تضحك : ههههههههه وععع...
سارة وهيه تتخصر : لا والله اصلان يا حظج ..
مريم وهيه ميته من الضحك : ههههههههههه
ريامي : يله خلونا نصلي عشان نروح ...عندي امتحان بروح ادرس ...
سارة وهيه تلف صوب ريامي : امتحان شو ؟؟؟
ريامي وهيه تتأفف :تاريخ ... مشااء الله عليج و لا كأنج عندي في الصف!!
سارة بفشله: ههههه سوري ما اركز عند الابله واايد .. عاادي سهل التااريخ..
عفرا وهيه تضحك: درسي زين انتي و ايااهاا..
ريامي وهيه منقهرة من عفرا : ما بدرس ...
عفرا ببرود: كيفج أنتي الي بترسبين ...
فطاامي وهيه تشوف الوقت : يله بنات تأخرنا ... بنصلي و بنروح ..
وراحن البنات وصلن و تغدن و عقب راحن بيتهن ...
000000000000000000000
في بيت بو محمد .........
كان ابو محمد و ام محمد قاعدة هيه و محمد و حرمته موزة و عيالهم و مايد ...
مايد كان يلعب نهيان و اليازية و أم محمد قاعدة تكلم موزة و محمد يكلم ابوة ..
مايد وهو مقعد اليازية على ريوله : يزوي حبيني(بوسيني) ...
اليازية وهيه تضحك: ما اريد انت ما حلوو ..
مايد اونه زعلان من يزوي : خلاص انا ما احبج احب نهيان..
نهيان وهو يغايض يزوي : حليلج عمي بيوديني الدكااان ...(ويلف صوب عمه مايد ) صح ؟؟
مايد وهو يبوس نهيان : صح .... يله بوديك الدكان ...( و يلف صوب يزوي الي يكسر الخاطر ) يزوي بتروحين ؟؟
ابتسمت يزوي وقالت : ايوة ..(و باست عمها )
مايد وهو يضحك : يلعن ابو المصلحه .. ( و يلف صوب موزة ) موزة تراني بودي العيال الدكان ...
موزة: اوك .. بس الله يعينك عليهم ..
مايد وهو يشل يزوي : هههههههه و الله يعينهم عليه ...
وطلع مايد و العيال ....
موزة وهيه تشوف الوقت : متى بين البنات ؟؟؟ من زمان ما شفتهن ...
أم محمد : بعد شوي ...
( ويدخلن البنات وكانن نورة و الريم ومريم وفطامي .... اما ريامي راحت البيت تدرس الامتحان .)
البنات : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سلمت فطامي ونورة على عمهن ..
ابو محمد وهو يبتسم : شحالكن بنات ؟؟
نورة و فطامي : بخير ...
محمد : و علومكن يا بنات العم ؟؟
نورة وهيه ترد بخجل : بخير ..
موزة وهيه تبتسم : اخيرا ضويتن ...من اصبحت و انا اترياكن ..
الريم وهيه: سوري ... وينه احمد ؟؟
موزة : نايم ..( بتحذير ) لا تقومينه ..
أم محمد : علومكن بنات ؟؟
فطووم و نورة : بخير ..
أم محمد : يله عذروني بروح أنام
فطامي : مرخوصة عموه
مريم وهيه تغمز للريم : تقول عموه من الحين ..
الريم : هههههههه
فطامي وهيه ضاربها الفضول : شو الي يضحك ؟؟
الريم وهي تخفي ضحكتها: ماشي ماشي ..
موزة وتفتر صوب نورة: شحالج نورة ؟؟
نورة ببتسامة : بخير ..
موزة : وانتي فطامي .؟؟
فطاامي : بخير من شفتج ..
موزة وهيه تبتسم لها برقة : شكرا حياتي ..قعدن ..
وقعدن البنات ...
مريم وهيه تنسدح على الكرسي : من متى و انتو هنيه ؟؟
موزة : من ساعة تقريبا..
مريم : اها ..و كم يوم بتقعدون ؟؟
موزة : اليوم بنبات و بكرة العصر بنرد ..
الريم وهيه ترفع ايدها للسما : الحمد لله .. يوم يكفي ..انتو ابدا ما تباتون ..
موزة : والله لان خط بوظبي ممل ...
فطامي وهيه تتأفف: صح وايد طويل ... و عاد انا ما اتحمل الطريق تيني لوعة ..
نورة وهيه تضحك على فطامي : قومج صايرة سيلانيه ..
فطامي تقرصها على الخفيف : جب شو سيلانيه ؟؟ محد سيلاني غيرج ...
الريم وموزة و مريم :هههههههههههههه
ويدخل عليهم حارب ..
حارب: السلام عليكم ...
الكل : وعليم السلام ...
تم حارب يشوف نورة و يضحك بخفيف و نورة تقول في خاطرها : أكيد تذكر الموقف ..أووووووف يا ليته ما شافني..
راح و سلم على ابوه و اخوه محمد ..
حارب : شخبارج موزة ؟؟
موزة : و الله بخير دامك بخير ...
ابتسم لها .......
حارب وهو يوجه الكلام لفطامي : شحالج فاطااامي ؟؟
فاطمي وهيه منزله راسها : بخير انت علومك ؟؟
حارب وهو يبتسم: يسرج الحال ...( و لف صوب نورة ) شخبارج نورة ؟؟
نورة وهيه قاعدة تلعب بصبوعها : بخير ..
حارب " آآآآآآآآآآه من هاا الويه الصبوووحي ألي عذب قلبي فديييت مستحااهاا ": دوم انشاء الله.... يله يا جماعة الخير بترخص منكم ...( وراح صوب غرفته )
........
محمد وهو يكلم موزة : يله موزانه بنروح ننام ...
موزة وهيه تنش : اوك ..يله اسبقني ..
محمد وهو يروح صوب الدري : اوك ..
موزة وهيه تتثاوب : آآآآآه نعسانه ..يله بنات بخليكن ...باااي
البنات : باااي ...
وراح محمد و حرمته ...
تم ابو محمد و البنات ...
ابو محمد وهو يبتسم لفطاامي : فطااامي تعالي ...
راحت فطاامي لعمها : هلا عمي ..تريد شي ..
ابو محمد وهو يهمز ريله : كان ما عليج امر همزي ريولي ...
فطامي بغرور : افا عليك ... براويك المساج على اصوله ..
الريم بنقمه : بدينا نتخقق ..
ابو محمد بابتسامه: خليها تتخقق يحق لها ...
وقعدت تهمز ريل عمها ...
فطاامي : عمي بروح ايب لك كريم عشان اهمزك عدل ..( كانت بتنش بس عمها ما خلاها )
ابو محمد : لا لا قعدي مريم بتيب الكريم ..(و يلف صوب مريم الي كانت ترمس نورة ) مريم يعلج تنفعيني ..روحي و يبي لي الكريم ..
مريم وهيه تنش : انشاء الله ..
وراحت مريم تيب الكريم ..
فطاامي وهيه تبتسم : عمي بقول لك نكتة ..
ابو محمد وهو يبتسم : يله قولي ....
فطامي وهيه تبتسم : في مرة واحد ياب حق امه عصفورين ، واحد يغني و الثاني ساكت فسألته امه : ليش هذا ساكت قال لها : هذا الملحن ...
ابو محمد وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ...
فطامي وهيه متحمسه : وحدة ثانيه... في مرة وحدة مصرية و عمانيه نايمات مع بعض ، قامت المصرية من نومها وقالت : كابوس كابوس ...قامت العمانية من نومها وقالت : اينوه قابوس باغي اسلم عليه ....
و هني مات بو محمد من الضحك ...و في هذي اللحظة دخل عليهم حمدان وهو يتكلم في التلفون ...
حمدان وعينه ع فطاامي و يبتسم: بعدين بنتفاهم انا الحين في البيت ..اوك بااي
فطاامي ما انتبهت لحمدان الي كان متنح فيها ....
فطاامي وهيه تضحك : عمي انته قول ...
تحنحن حمدان وسلم : السلام عليكم ...
تحجبت فطااامي و نورة عدل ...
الكل : و عليكم السلام ...
حمدان باهتمام : ها يا بو محمد شو كان يضحكك ؟؟
او محمد : و الله من اصبحت و فطاامي تقول لي نكت ..
حمدان وهو يقعد على الكرسي مقابلهم: اها انزين ضحكونا معاكم ......
ابو محمد شاف ان فطااامي استحت : لا هذا سر بيني و بين فطااامي ... صح فطااامي ؟؟
فطاامي و هيه تبتسم : صح ...
ونزلت مريم : لقيته ... خذيه فطووومي ..
وخذت فطاامي الكريم عن مريم وقعدت تكرم ريول عمها ...
ابو محمد وهو يبتسم : سلمتي يا بنت راشد .. نخدمج في عرسج ...
ابتسم حمداان و عينه ع فطااامي ألي تهمز عمهااا" آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ...آآآخ يااا ليتني بداالك .."
فطاامي بخجل : ولو ..
وراح ابومحمد عشان ينام ..
زقرت فطاامي عمها قبل ما يركب الدري : عمي عمي لحظة ..( راحت صوبه ) بحط لك كريم في ايدك ...
ابو محمد : مشكورة ( قرصها على خدها )
فطامي : هههههه نومه العوافي ...
ابو محمد : على قلبج ...
وراح و ناام اما فطاامي قعدت عند البنات ..ما قدرت فطامي انها تقعد اكثر بسبب نظرات حمدان لها ...
فطامي وهيه تكلم نورة و هي منحرجه من نظراته: يله نروح البيت ...
نورة : يله ...
الريم : تو الناس لا تروحن ......
مريم و هيه تشوف الساعة : قعدي باقي ساعة على الاذان ...
فطامي وهيه تمط نورة : لا امي بتهزبني .. اليوم ماقعدنا في البيت كله هوامه ( هياته أو حواطه)..
الريم وهيه تتحجج : انزين الحين الظهر موووت شويه حررررررررررر....
فطاامي وهيه تلعب بالفون مالها : عادي بكلم امي تطرش الدريول و الخدامه ..
مريم بخبث : ليش الدريول ؟؟ حمدان موجود ... ( وتلف صوب حمدان الي كان يلعب بالفون ماله ) حمدان بتوصل البنات ؟؟
حمدان و هو يبتسم و بسرعه بلا تفكير: اكيد ..
مريم : اوك الحين ودهن ..
حمدان وهو يشل السويج : يله انا بترياكن في السيارة ...
الريم : يله روحن ...
فطاامي بغيض : لا ما اريد حمدان يوصلنا اوووف ...
الريم وهيه ناقمه فطامي : و ليش والله .؟؟
فطاامي وهيه تتحجج : لا بس يعني يمكن ما يريد يوصلنا يعني انتي قلتن له ..
مريم وهيه تدزها صوب الباب : يله عاد بالا حركات البنات البايخة ..
وراحن صوب سيارة حمدان ... كانت فطامي و را كرسي حمدان ..و هو كل شوي يطالعها في مراية السياره..............
00000000000000
صوب بيت بو محمد ...
الريم بدهش : شفتي حمدان كيف كان يطالع فطامممممي؟؟؟؟؟
مريم : هيه و لا سمعتيه يوم قلت له بتودي البنات ...فزع ووداهن بدون تفكير و انا يوم اترجاه خلف الله عليه مايعطيني ويهه..
الريم : شكله حاط عينه عليها من زمان...
مريم وهيه فرحانه : ياي وناسة فطاامي بتسكن عندنا ..
ودخل عليهن حمدان .......
حمدان بخبث :و ليش تسكن عندكن؟؟
الريم بمكر: لانك بتاخذها ...
ابتسم حمدان و قال: خير انشاء الله ...
مريم وهيه رافعة ايدها للسما: يالله اجعل فطااامي من نصيب اخويه حمدااان ... قولو آمين ..
الريم وهيه تضحك : آآآآميين ..
ضحك حمدان على خواته ....
وبعد صلاه المغرب راح ابو محمد و محمد و حمدان لبيت بو هزاع ...
000000000

في ميلس ابو هزاع ..كان المتواجدين ابو محمد و محمد و حمدان و زايد و عبيد و هزاع و حارب ...
حمدان وهو يكلم ابوه بصوت واطي : انته كلمته ؟؟
ابو محمد : لا الحين بكلمه ...
حمدان : انزين ...
ابو هزاع يبتسم : ها يا سهيل بغيت تقول شي ؟؟؟؟
.........................
توقعاتكم..
& شو سبب رفض حمدان لروحه الشبااب و شو مخبي لهم ؟؟
& حارب و نورة تتوقعون بيعترفون لبعض؟؟
& سارة و مايد بيكون في تطور لحبهم؟؟
& مريم .. ؟؟ بتلاقي نصفهاا الثااني و من بيكوون ؟؟
& الريم و ذياب ؟؟ على كرههم لبعض بيتزوجون او لاا؟؟

حبك يـــــ ولد العم ـــــا خـــــــيال و اني اســيبك يبقى مُــــــحال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة العم عبدالله
» وصية العم توغو موري
»  يبقى الانسان لغز
» و يبقى الأمل...
» الخلل يبقى خللا