*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...

! Ciel
☆ƒαηтαѕια
طيفان
▲ مفحطهہء
! мαrѕнмαllowѕ
راجية كرم الله
Bubbly
! вεαυтıғυʟ ..♡
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1543
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 44143
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 135
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/03/2013

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty
مُساهمةموضوع: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty18/7/2014, 11:50 pm

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... DCZeJy
بسم آللهہَ آلرحمـَن آلرحيم
آلسلآم عليكم ورحمهہَ آللهہَ وبركآتهہَ
كيفكم ؟ يآرب بخير ،
آلمهم ~
حبيت آسوي آهدآء لصديقآتي :)
برب - لحد يرد :) .

! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 1:03 am

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... DCZeJy
بآك ~

نبدآ :

ريآفي - Natsomi
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Qtq5kV
سهآري - animesoma
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... YX9L00
بيآن - ! Matsuoka
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... KzLxto
رؤى - Bubbly
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... G2eKGL
سمآح - آيقآع آلمطر
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... 7PQUoS
لميس - ملكة آلآحسآس
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... A59Wsn
جنى - رآئحهہَ آلسمآء
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... 4bdlfs
ريم - ! R.g
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... ARLc3L
آثير - ! آثير آلورد
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... 88UfVZ
عنود - Minato-kun
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... XPkyxW
بعثره - взτнян ♪
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... YcMivf
آسيل - آسيل .
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... 0058AT
وبـًـًس
آتمنىَ مآ نسيت آحد :)
وآعذروني عع آلهيدر آلخآيس وآلآهدآئآت آلخآيسهہَ *^*
بسس ععَ آلسريع
- يسمحح بآلرد
فيي آمآن آللهہَ
Bubbly
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Bubbly

مسآهمـآتــيً $ : : 2844
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59055
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 169
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 2:19 am

حججججججججججججججججججججججز =( *^*
راجية كرم الله
إنجاز صغير
إنجاز صغير

مسآهمـآتــيً $ : : 139
تقييمــيً % : : 38985
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 2:23 am

سلام عليكم ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جميل ورائعغ والله يحميككى وربنا يحفظك ابداع يفوق الخيال والروعة سلمتى بحق ليلة القدر :اش تقصد؟::  :اش تقصد؟::  :jhu877t7: 
! мαrѕнмαllowѕ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 2940
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 51326
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 3:25 am

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... 4bdlfs
فُكك ٱلحًجَز
ٱلسًلآآم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُۂ
شّشّخٌبّٱرك مجَجَوِدُ ؟
وِآآآآآآآآآآآآآآوِ ٱيّشّشّ ذٌٱ ٱلۂۂيّدُر ٱلخٌقَقَ وِٱلٱۂدُٱء 
ٱلجَجَميّل قَلبّيّ ٱلصِغّيّر لٱ يّتُحًحًمل وِٱللۂ فُرحًتُيّنٌيّ 
ٱوِيّ يّ ٱحًلى مجَجَدُ فُيّ ٱلعٱلم ٱلۂۂدُيّۂ حًحًلوِۂ 
وِككيّوِتُ ٱوِيّ شّشّكرٱ لك يّ عععسًل جَٱريّ تُقَيّمك
وِجَٱنٌٱ

عدل سابقا من قبل ! رآئحهةة آلسمآء ♥♥ في 20/7/2014, 7:53 pm عدل 1 مرات
▲ مفحطهہء
مبتدئة
مبتدئة
▲ مفحطهہء

مسآهمـآتــيً $ : : 38
تقييمــيً % : : 35525
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 5:12 am

روععععهَ ججججداَ ، وبالعكسسَ تصاميمككَ جميلههَ جداَ ! 
اللهَ يخليككمَ لبعضَ ودوممَ تفرحونَ ي ربَ 
شششكراَ ععَ الموضوع الججميلَ ، الله يعطيكَ العافيهَ :P
-
كِندا القحطانيَ (=|♥♥♥♥♥♥
طيفان
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
طيفان

مسآهمـآتــيً $ : : 1495
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 47880
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 382
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 5:58 am

مآشآء آللهۃ ،، وآ آ آ آ آو
آلهيدر سسسسسسو كيوت ونعومي حيل ،
مآشآء آللهۃ إبدآع بجد
وآلإهدآئآت لآ تقل جمآلًآ اسم آللهۃ عليج
وآلله يحفظ لج صديقآتج وتدوموون للأبد
وشسمهۃ تلتقون بآلجنهۃ بإذن آللهۃ
موفقهۃ!
☆ƒαηтαѕια
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
☆ƒαηтαѕια

مسآهمـآتــيً $ : : 1644
تقييمــيً % : : 44704
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 588
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 6:35 pm

السلآام علييكم ورحمة الله
كيفك حبيبتي عسآاك بخيير (:؟
الله يديم هالصداقة بينكم ويقوي هالعلاقة (:
الهدايا مرة نايس وكيوت
في امان الله
! Ciel
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Ciel

مسآهمـآتــيً $ : : 13392
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 74967
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 574
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 8:31 pm

ححجز
Heroo Hore
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Heroo Hore

مسآهمـآتــيً $ : : 10016
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 633202
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 797
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 8:39 pm

السسلآم عليكم ورحمهه الله وبركاتهه 
كيفك ي عسسل اخباركك وكيف امورك الرمضانية وصيامكك !
تقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامناا
حووبي لآ تقولي هيك بالعكسس تمآمآ 
الهيدر مرهه احترافي والهدآيآ كمآن 
مشكورةة ي الغلآ 
وان شاءء اللهه تدوم محبتك مع بعضكم 
وجاري تزويدكك بالطآقهه [+]
تقبلي مروري
وفي امان اللهه~
Hamodian !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Hamodian !

مسآهمـآتــيً $ : : 3768
تقييمــيً % : : 50037
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 632
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty19/7/2014, 8:40 pm

السلامعليكم
واااو موضوعك جمييل جداا ورايئع واكيد صديقاتك فرحانين فيكي يا عسل 
ودي 
في امان الله
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:34 am

Bubbly كتب:
حججججججججججججججججججججججز =( *^*
آنتظر آلفك ، منورهہَ رؤى ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:36 am

حسبى الله كتب:
سلام عليكم ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله
جميل ورائعغ والله يحميككى وربنا يحفظك ابداع يفوق الخيال والروعة سلمتى بحق ليلة القدر :اش تقصد؟::  :اش تقصد؟::  :jhu877t7: 
وعليكم آلسلآم ~
مشكورهہَ حبيبتي :) ، منورهہَ ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:37 am

! رآئحهةة آلسمآء ♥♥ كتب:
ححححححححححجز  :._.:  :ق4: 
آنتظر آلفك ، منورهہَ ججنو ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:38 am

▲ مفحطهہء كتب:
روععععهَ ججججداَ ، وبالعكسسَ تصاميمككَ جميلههَ جداَ ! 
اللهَ يخليككمَ لبعضَ ودوممَ تفرحونَ ي ربَ 
شششكراَ ععَ الموضوع الججميلَ ، الله يعطيكَ العافيهَ :P
-
كِندا القحطانيَ (=|♥♥♥♥♥♥
شكرآ حبيبتي عَ آلرد آلجميل
منورهہَ ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:40 am

мѕ.тσтα'♡ كتب:
مآشآء آللهۃ ،، وآ آ آ آ آو
آلهيدر سسسسسسو كيوت ونعومي حيل ،
مآشآء آللهۃ إبدآع بجد
وآلإهدآئآت لآ تقل جمآلًآ اسم آللهۃ عليج
وآلله يحفظ لج صديقآتج وتدوموون للأبد
وشسمهۃ تلتقون بآلجنهۃ بإذن آللهۃ
موفقهۃ!
شكرآ حبيبتي
آمين ويآك
منورهہَ
~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:41 am

☆ ƒαηтαѕια كتب:
السلآام علييكم ورحمة الله
كيفك حبيبتي عسآاك بخيير (:؟
الله يديم هالصداقة بينكم ويقوي هالعلاقة (:
الهدايا مرة نايس وكيوت
في امان الله
وعليكم آلسلآم
بخير وآنتي ؟
آمين ~ منورهہَ .
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:42 am

مـلكـےالاحساسے♥ كتب:
ححجز
آنتظر آلفك ، منورهہَ لموس ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:45 am

Heroo Hore كتب:
السسلآم عليكم ورحمهه الله وبركاتهه 
كيفك ي عسسل اخباركك وكيف امورك الرمضانية وصيامكك !
تقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامناا
حووبي لآ تقولي هيك بالعكسس تمآمآ 
الهيدر مرهه احترافي والهدآيآ كمآن 
مشكورةة ي الغلآ 
وان شاءء اللهه تدوم محبتك مع بعضكم 
وجاري تزويدكك بالطآقهه [+]
تقبلي مروري
وفي امان اللهه~
وعليكم آلسلآم ~
بخير وآنتي ؟
آمين ~
مشكورهہَ حبيبتي عع آلتقييم ، وآلرد آلوآو
منورهہَ ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 8:46 am

!!ToOthles!! كتب:
السلامعليكم
ودي 
في امان الله
وعليكم آلسلآم
منورهہَ حبيبتي ~
LANA..!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
LANA..!

مسآهمـآتــيً $ : : 3491
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 93183
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 112
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 11:33 am

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... UguT0
السلامْ عٌلُيُڪمْ وُ رحمْة آلُلُﮩ وُ بُرڪآتْﮩ
ڪيُفُڪ حبُيُ إنْ شُآء آلُلُﮩ تْمْآمْ وُ بُځيُر يُآ مْبُڊعٌ
ωσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσω

مْآ شُآء آلُلُﮩ عٌلُيُڪ يُآ حلُوُة مْوُضوُعٌ غٍآيُة فُيُ آلُجمْآلُ وُ آلُرقٌيُ
أوُلُآً آلُتْنْڛيُقٌ يُﮩبُلُ آلُﮩيُڊر يُجنْنْ أبُڊعٌتْيُ عٌڒٍيُڒٍتْيُ
أمْآ آلُإﮩڊآئآتْ غٍآيُة فُيُ آلُروُوُوُوُوُوُوُوُوُعٌة إبُڊآعٌ × إبُڊآعٌ
آلُلُﮩ يُځلُيُلُڪ صًڊيُقٌآتْڪ آلُحلُوُآتْ جمْيُلُتْيُ وُ إنْ شُآء آلُلُﮩ مْآ تْفُتْرقٌوُآ
وُ عٌلُﮯ فُڪرة ﮩمْ مْحظًوُظًيُنْ جڊآً لُأنْﮩمْ عٌنْڊﮩمْ صًڊيُقٌة رآئعٌة مْثُلُڪ
وُآصًلُيُ عٌڒٍيُڒٍتْيُ إبُڊآعٌآتْڪ وُ لُآ تْحرمْيُنْآ جڊيُڊڪ
تْقٌبُلُيُ مْروُريُ حلُوُتْيُ
ℓαηα
إنـآس
مبتدئة
مبتدئة
إنـآس

مسآهمـآتــيً $ : : 30
تقييمــيً % : : 35479
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 12:27 pm

ألسلآم عليگم وَ رحمة ألله و برگآتـه ~♥

گيف حآلك يً قميلة ؟ إن شآء ألله تمآم

وآو ، ألموضوع رآئع كلمآت وتصآميم 

ألهيدر مره جميل ونآعم ، ألتصآميم تخقق

مآشآء ألله عليگ ، ألبنآت يستآهلون 

و إن شآء الله صدآقتگم تظل دآيمة وقوية ، 

في أمآن ألله و رعآيته
Hamodian !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Hamodian !

مسآهمـآتــيً $ : : 3768
تقييمــيً % : : 50037
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 632
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty20/7/2014, 1:49 pm

! вεαυтıғυʟ ..♡ كتب:
!!ToOthles!! كتب:
السلامعليكم
ودي 
في امان الله
وعليكم آلسلآم
منورهہَ حبيبتي ~
بنورك يا عسولۃ الموضوع منوور
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty21/7/2014, 1:20 am

! رآئحهةة آلسمآء ♥♥ كتب:
فُكك ٱلحًجَز
ٱلسًلآآم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُۂ
شّشّخٌبّٱرك مجَجَوِدُ ؟
وِآآآآآآآآآآآآآآوِ ٱيّشّشّ ذٌٱ ٱلۂۂيّدُر ٱلخٌقَقَ وِٱلٱۂدُٱء 
ٱلجَجَميّل قَلبّيّ ٱلصِغّيّر لٱ يّتُحًحًمل وِٱللۂ فُرحًتُيّنٌيّ 
ٱوِيّ يّ ٱحًلى مجَجَدُ فُيّ ٱلعٱلم ٱلۂۂدُيّۂ حًحًلوِۂ 
وِككيّوِتُ ٱوِيّ شّشّكرٱ لك يّ عععسًل جَٱريّ تُقَيّمك
وِجَٱنٌٱ
وعليكم آلسلآم ~
بخير وآنتي ؟
شكرآ على ردك ،
منورهہَ ~
! вεαυтıғυʟ ..♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...   حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... Empty21/7/2014, 2:15 am

Lana.s كتب:
حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ... UguT0
السلامْ عٌلُيُڪمْ وُ رحمْة آلُلُﮩ وُ بُرڪآتْﮩ
ڪيُفُڪ حبُيُ إنْ شُآء آلُلُﮩ تْمْآمْ وُ بُځيُر يُآ مْبُڊعٌ
ωσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσσω

مْآ شُآء آلُلُﮩ عٌلُيُڪ يُآ حلُوُة مْوُضوُعٌ غٍآيُة فُيُ آلُجمْآلُ وُ آلُرقٌيُ
أوُلُآً آلُتْنْڛيُقٌ يُﮩبُلُ آلُﮩيُڊر يُجنْنْ أبُڊعٌتْيُ عٌڒٍيُڒٍتْيُ
أمْآ آلُإﮩڊآئآتْ غٍآيُة فُيُ آلُروُوُوُوُوُوُوُوُوُعٌة إبُڊآعٌ × إبُڊآعٌ
آلُلُﮩ يُځلُيُلُڪ صًڊيُقٌآتْڪ آلُحلُوُآتْ جمْيُلُتْيُ وُ إنْ شُآء آلُلُﮩ مْآ تْفُتْرقٌوُآ
وُ عٌلُﮯ فُڪرة ﮩمْ مْحظًوُظًيُنْ جڊآً لُأنْﮩمْ عٌنْڊﮩمْ صًڊيُقٌة رآئعٌة مْثُلُڪ
وُآصًلُيُ عٌڒٍيُڒٍتْيُ إبُڊآعٌآتْڪ وُ لُآ تْحرمْيُنْآ جڊيُڊڪ
تْقٌبُلُيُ مْروُريُ حلُوُتْيُ
ℓαηα
وعليكم آلسلآم ~
بخير وآنتي ؟
منورهہَ حبيبتي ~

حتىَ لوَ أننا لا نسَتطيع أنَ نكونَ معاً فِي النهَاية أنا سَعيدَ لأنكِ كُنتِ جُزءاً منَ حياتِي ...
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية