*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
мєηηα
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 10505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الخميس يونيو 11, 2015 7:50 pm



بسسم َ الله الْرَحَمنَ الْرححيممَ..الْسَلاَمُ عَليْكُمْ وَرَحححُمهُ الله وبرَككَاتههْ
اللْهُمممَ صصَلِ وَسسَلِممْ وبَارككَ علي سيْدَناَ مُحَمَد وعععَلي الهَ وصُحْبِهِ وٍسسَلِممَ
كيفَ ححَالكممَ يَ قمراتْ؟ عسَاكم بِخيْر وَبِصِحَهِِ وسَلامههَ وَعافيههَ وسرُور وفَرَحْ وامَلَ 
صَبَاحْكُم مَسَائْكُم مِعَطَر بِوَرْد بِورد  وَفُل وياسسسسمينَ وريححانَ وجوري وبيلًًسسَان 
طبَععَا مَوْضُوععيَ لعديدَ مِن الْصديقاتَ التنَ احببتهمَ من اعماقْ قلبي ووَجتُ معهمَ 
الْسَعععاَدهه والْفَرح والاستمتاععَ وهم كل شئِِ في حياتيَ كم احبهم فاحببتَ 
ااَآآن اُقَدِمم لهمَ هداياَ ليعرفو معزتهم َ وغلاوتهم عنديِ الْكبيرة
وَعععَنجججَد غغيرواَ حياتيَ كتير وصصصارتَ حياتي ملئاََ بالفرح ♥
ويلاَ ننتقل للهداياَ وحابه اقول احبكم احبَكم احبِكُممم من اعماقَ وصميمَ قلبي  قلب:





















وطبعاََ الاَن اسماء المتقدمَ لهم الهداياَ 

! S A M A R A S _ baek.wolf _ ALMALLEKAH _ ﺑگـآﺷـہ _ وليفّه.
Conan-kun _ ~.. إيقآع آلمطر ..~ _ нαмs _ محبة العواشات..♥!_ ʟσʟıтα
درة الاسلام _ درس المحبه _ Abiroshen! _ ! فلسفهَۃ كَيبوردَ
!slaine _ Hanako-chan _ JOKER.. _ Louis _ Kaori
ѕєη∂яєℓα♥ _ اَنَثَىَّ بّـاٌرُيسُيٌهہّ _ سمية-ديزاين _ RЄЄ♏ØØИ
وبصَراحه بحبكمَ من اعماقَ قلبي وانتمَ سسرَ سعادتي واغغليَ م عندي
حبيتَ اقدمم لكم هداياَ لاعبر عن محبتي لكمَ ♥♥
وإن شَاء الله تعجبكم الهدايا ي قمرات وانا بحبكم كتير وبفتخر لاني صديقتكم  قلب:
وطبعاََ اشكر المصممه الجميلة تعبت معي واششكرها من اعماق قلبي  قلب:
والاَنن يلا يلاَ انتظر ردودكم ورايكم ي حبيبات قلبي وانا بموت فيكمم  قلب:
مععَ السلاَمه يا جميلاتتَ 





عدل سابقا من قبل World's Smile.. في الجمعة يونيو 12, 2015 3:26 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Louis
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5882
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 77675
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1964
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الخميس يونيو 11, 2015 7:58 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك غاليتي منوش ؟ آخبارك مع الاجازهه ي قلبي ؟
إن شاء الله تمام التمام ي روححَي انتي والله 3>
بسم الله ماشاء الله الهيدر يخرفن
التوآقيع تجنن وربي ! ماشاء الله
مدري من مصممتهم بس اشك في فطوش 2 :%3:
مرة مرة شكرا على اهدائك حبي
قسم يخرفن يجنن يسططل 33>
انتي اغلى هدية عندي صرآحة
انتي مرة غالية علي وعلى قلبي يالغلا
احبك في الله منوششة قلب: 3>
آستودعكي بالله الذي لا تضيع ودآئعه ،
- فطوش


عدل سابقا من قبل !British في الجمعة يونيو 12, 2015 5:07 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Heliopolis ،
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3155
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 23619
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1167
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الخميس يونيو 11, 2015 7:59 pm

فك الححقزز :$ .

السسلام ععليكم ورحمة الله وبركاتة . اخبارك ميشو ؟
عسسآآك بخير وصحة وسلامة , دومزز ي رب =)
أأخخبار الإججازة  ؟ طلعتوا سافرتوا إنتقلتوا مليتو
ض1 انا دوم في البيت . آككل و انام و ع الآبب :^
كياااااااااهه ميششوو انتي سععادة من ججد ! م اقدر
اععبر عن فررحتي ^^ أككيد الصصداقة مو بالهدايا
كلفتي ع نفسسك حبيبتي :$ .. قد ايشش اححبكك انا
جد وححياتي بدون صصديقآتي م تسوآآ :* . و كما
يقول المثل : الحياة بلا صديقات كالمزرعة بلا بقرات
^ كف .. ششكراً ع التصمميم الخورافي كيااه البنت
جميلهه و لزيزةة كثيرر ** شكراً ميششو ي عساني
اسسععدكك انا بععد :% .. ي لبى قلبكك انآآ ي بنت
دمتي بـ رعاية الرحمن . كانت هنا - الذيبة بيك-


عدل سابقا من قبل baek.wolf في الأحد يونيو 14, 2015 1:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NassrZoran !
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4377
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 41221
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 632
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الخميس يونيو 11, 2015 8:03 pm

-
لببببى آنتي ي زينك
ححقز لعيونكك ، لبى دنيتك.
____________________________
فكك للجميله مّنة ..
آلسسلامم عليكم و رحمةة الله وبركاته ، صصبآحح / مسسآءء آلخير و رضآ من آلرحمنن
ككيفك ي جميله  ؟ عسساكك طيبه ؟ دومم إن شاءءالله.
وهه ي بععد قلبي آنتي آحححبكك يختي ماشاءءالله آلهيدر يزنن ي لبآآكك ي قلبيي ممرةة ششكرآ
ع الهديهه الجممميله تعبتي نفسسسك ممرةة ، بجد بجد هدآيـآ جمممميله تسسلممي حبيبتي آنتي
ججعلني مآنححرمم منّك ي جمممآل آلدُنيآ ومآفِيهآ ثآنكككس آووُي ي قلبِي إنتي ..
آخخ ي جممآلك ويَ ضياعي ".. وآلله يحرس الججممآل آللي يتوسط مبسمك.
بحزن بغدادي : السكته تكّتل أرد أسولفلك تعالي "..! , ثآنيكوؤ ي آلبيي ع آلموضوع
آلقمميل مآنحرممش ي حححبيبةة عُمري :*.
تقبلي مرؤري آلبسيط في ححفظظ الرحمن و رعايته ..


عدل سابقا من قبل нαмs في السبت يونيو 13, 2015 12:27 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мєηηα
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 10505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الخميس يونيو 11, 2015 11:27 pm

يَ سَلاممَ ايه الْجمالَ دهه الحللوات ردممَ
نورتم ي جميلاتتَ بججَد نورتممَ اووي ♥
وانتظظر فككَ الحجوزات الحلوه زيكممَ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Real Madrid
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 14325
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 105916
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3641
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الخميس يونيو 11, 2015 11:29 pm

،*

بسمم الله الرححمن الرححيمم
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد
ووععليكم السلامم ورحمةة الله وبركاتةة..ي ههلا وغغلا منوش
كيفك.؟ إن ششاء الله تكوني بخير وبأفضل حال ..
الله يسعدك ع الهديهه..تجنن والله ..
وأفتخخر إني صادقةة وحده عسولهه زيكك ..
الله يسعدك والله فرحتيني بجد


عدل سابقا من قبل الزعيم.هلالّدونيس في الأربعاء يونيو 17, 2015 2:02 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميسانيـهۃ ♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7044
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 51254
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 920
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 1:40 am



السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
شلونج ي حلوة") وشخبارج بعد عنونتي ؟! عساج بخير يارب
وااااااااو وااااااااو مااصدق عيوني شنو هذه الجمال كله ..ي حلاتهم
الحمد لله من عرفتي ذووقي ... واني احب الكوريين لا غير :ض
قسم ان الهدايا مرةة راائعةة وجدا جميلةة والوانها تخق بالجمال :)
والهيدر بسم الله ما شاء الله مرةة جميل ... وكيوت حبيته الوانه
ع العموم مشكوورة لج حبيبتي ع الهدايا الجميلةة عزيزتي منوش♥
استمري ي حلوةة في نشر كل ما هو جميل وراائع من اناملك
لا حرمنا من جديد ابداعك المتواصل دووما وداائما عزيزتي :)
اتركج في حفظ الرحمن ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hibara Ai!
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7251
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 35045
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 2:04 am


بسممم اللهِ الرَحمَممن الرَحـيـمم,,السَلللآآمُ عَليكككُم ورَحـمَممـهةة اللهِ وَبركَككـآتُه
صَبــآآحِححـك \ مَـسسسسآآءِك وَرددد وَ فُــلل ويـآسـمممـين وَ سَـعَععـآآآدهةة
كونيتـشِشـوآآآ  :%3:كَيففَ حآآلُكِ ؟؟أتمممنى أنّك بِخَير وبِأتَمِ الصِحهةة و العآفيّـهةة
الههيدَر أنييـق جِدااً,حقاً شُكراً لَكِ مَنووشَهة - تشآآآن فالتوقييـه جمميل لقَـد
أعجَبتنِي الهَديّهة كثيراً ,فمنذ زمن لم أحصل على وآحدة بالمونت ض1 :بيآن:
حقاً شُكراً لَكِ يا رَفيقَهةة لقَد أبدَعتتِــي :%3: وسأضع بتوقيعي بالتأكييـد 
مَـع تَححـيـآآتــــي وتَــمممنِيــآآتي لَـكِك بالتَتـوفِـفيــــق,,عّبييــر - تششَــآآآن
في أممــآآن اللهِ وَحِفْفـظِـهِ وَ رِعآآيَـتِتتـهِ,,جججـــــــــــآآآآآآآنــــــــــــــــآآآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika11.afdal-montada.com/login
! توأم عواش
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 12206
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 518769
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1175
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 2:42 am

حجززلععيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tokyo Goul
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1084
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 14710
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 198
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 3:06 am

بسسم الله الرححمن الرححيم <3
السسسلامم ععليككم و رحمهة الله تعععالى و برككاتهه ^^
يسسعد صصباححك | مسساءكك ي حلوتي <3
اخخباركك ؟ عسساكك بخخير و صحهة و ههناءء @!
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ماششاء الله تباركك الرححمن الموضووعع فععلا رائعع الككلمات
رائععهة كتير اككيد صصححباتكك فخخورين فيككي لانههم عندههم
صديقهة مثلكك ^ـ^ تدوم صصداقتكككم ي ححلوهةة <3
#اسستودععكم الله الذي لا تضضيعع ودائعععه :$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Zeref
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 6664
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 111906
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1890
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 5:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
كيف حالكِ منوش ؟ اخبارك قمرتي ؟ بآذن الله كل شيء بآلف خير 
الهيدر رآئع جدآ استطيع القول انه خورافي ما شاء الله و اهداءك فاق 
الروعة أُعجِبت به جدآ ، شكرا لك منه و انتِ فعلا صديقة رائعة بحق
اعتبرك اختا صغيرة لي مررت معكِ بلحظات جميلة و احاديثكِ استمتع بها
جدآ حقا اتمنى لكِ دوام السعادة في حياتك عزيزتي . الهدايا رائعة احببت 
الحركة التي عليهآ حقا انها متميزة شكرا لك منة ، و ان شاء الله تدوم صداقتك 
مع جميع من ذكرتيهن فهن يستحقن الافضل لهن دوما . التقييم سبق ردي جميلتي 
بالتوفيق و استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
كونان كن


عدل سابقا من قبل Conan-kun في الجمعة يونيو 12, 2015 10:07 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Ayousha
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 8617
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 108001
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 429
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 6:40 am


السسلام عليكم ورحمة الله وبركآأتهه
آزيك ي منوش ؟ إأن شاء الله كويسهه دايما
اخبارك واخبار الاجازة ؟ي رب متخلص :بيآن:
يسعد صبآحك / مسآئك بالفل والياسمين و العطور
ما ششاء الله تبارك الخخلاق فيما خلق ،، لـآ حول
ولا قوة إلا بــآألله العلي العظيم ، إبداع × إأبداعع
WoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOw
الهيدر إأبداع بجد واحترافي جدا جدا يسلم إيد الي
صممتهولك منة ~ كل حاجة فيه كيووت و مافيش حاجة
وحششة فيه أبدا أبدا ، و كمان الخلفية حلوة ومنظمة
ومرتبة جدا جدا ما شاء الله عليكك ومبروك ع التشكيل الجديد
بقيتي احترافية فيه جدا قلب: و شكله ححلو جدا والله
هو آدا من أصدقائك مش مصدقة :بيآن: ههههههههههههه
المهم بجد ليا الشرف طبعا اني اتعرفت ع بنت جميلة زيك
وخلوقه جدا و بتساعد البنات في كل حاجة بجد ربنا مش يحرمني
منك ي عسل ، بجد مش عارفة أقولك ايه ع الهدية الخططيرة دي
بجد آنا مبسوطة بيها آوي و عججبانني آوي آوي :%3: ْ
ششكرا جدا ع الموضوع و كل صديقاتكك طبعا خلوقات ومافيش آحلي و اجمل
و آخلق منهم بجد *^* ،، شكرا ي آحلي منوشش في الددنيا
مع السسلامة ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!Marwa
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 6754
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 35310
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 183
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 7:46 am


بسم الله الرحمن الرحيم ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد و صحبه وسلم ..
كيف حالك ي قمر ...انشاء الله تكوني بخير و الحمد لله ..
ماشاء الله .....ماشاء لله....تبارك الرحمن......تبارك الرحمن......
واااااااااااو......وااااااااااااو.....الاهدائات مرة تجنن....وتدوم.....
الصداقة ان شاء الله.....بينك و بينهم......الف مبروك لهم.....
لانهم وجدو صديقة مثلك....حبوبة و طيوبة.....تستاهلي كل خير......
ان شاء  الله.....تكوني دايما معاهم.....وتفرحو مع بعض .......
بالتوفيق لك ي عسولة ....في امان الله وحفظه..اختك مروى...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
درس المحبه
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 6127
تقييمــيً % : : 55259
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 644
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 8:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم،,السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلااة والسلامم
أخبارش حبيبتي منوش؟ كيف حالش؟ ان شاء الله تكونون بخير
وصحهة وعافيهةة يارب،,كيف الإجازهة مدري كيف استعدادش
لرمضان؟ عسى تمام وكل عام وانتِ بخير <3 يا ققلبي انتِ *^*
أححبش وربي <33 ربي يسعدش يختي <33 حلوهة الهديهةة
ككثير حبيتها والله <3 شكرا حبيبتي ربي يحفظش لي ولصحباتش
ويخلينا لتس ان شاء الله :%3: اعذريني على الرد البسسسيط*^*
موفقهة،,أستودعكك الله الذي لا تضيع ودائعه،,في امان اللهه..~


عدل سابقا من قبل درس المحبه في الثلاثاء يونيو 16, 2015 5:44 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2506
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 39436
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 9:22 am


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .. كيفك .؟ اخبارك ..؟ ان شاء الله بخير و بصحه و عافيه !
كيف أحوال العطله و لا لسهه اختبارات !! ..؟؟ مساء | صبااااااااااااااح .... الخير و النور و السرووووووور
يا قلبي !!. بجد عن جد اسعدتيني يا عسل !!.. و انتي من ضمن الصديقات اللي احبهم كثثثيييييير
عن جد افرح لما أتكلم معكي بالدردشه و هيك !...... و الهديه كاانت رااااائعه يا عسل >3 ؛ عن جد
فرحتيني و التواقييع جميييله عن جد اعجبت بيها و انتي من الفتيات الراقيات الخلوقات اللي تجي الابتسامه
لا تلقائيا علي ! لما أتكلم معهم و مستحيل ما أنساج يا عسل >3 .. احبج منوووووووووووووووووووشه !
تقبلي مروري البسيـــــــــــــــط با عسل " استغفر الله و اتوب اليه "
في امان اللله تعالى ورعايته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rapunzel
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5288
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 75492
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 339
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 9:48 am



بسسم الله الرحمن الرححيم ، آلسسلآم عليكم و رحمه الله و بركآتهة |~
كيفك ؟ إن ششاء الله بــألفف بخير و صحه و سسلآمهة قلب: جيد
و كيفف أحوال آلتحضضيرآت لرمضضآن ؟ إن شاء الله كله جآهز و تمآمم

آلله يخخليك لأصصدقآئك منوشش قلب: و أنا و كل المنتدى بيححبك مش أصدقآئك بس ^_^
أنتى بنت محبوبه و أصصدقائك يسستآهلوا و أكيد غيروا حيآتك <33
ششكرا لموضضوعك آلجميل <33 , وآصصلى و لآ تفاصصلى إبداعاتكك
فــى أمــإأآن آلله و رعــإأآيتهة || بالتوفيقق :)!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мєηηα
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 10505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 11:44 am

اَآآَهلاََ يَ جميلاتتَ عََنْجَد نورتممَ ي غالياتَ
وانتممَ بالفعلَ كلماتك الجميلَة تكفيَ واهلاَ ي جميلاتتَ
وَنورتممَ جميععاَ بردودكمممَ الرائعههَ مثلكم ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕєη∂яєℓα
مشرفـهۃ قسسمّ طوري منتـداآك~..♥
مشرفـهۃ قسسمّ طوري منتـداآك~..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2076
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 12290
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 295
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 1:52 pm


حجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oth
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4348
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 64121
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 807
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 11:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يا روحي ؟؟ أخبارك ؟؟.. أن شاء الله بخير وبصحة وسلامه 
صباح / مساء الفل والورد والياسمين والعنبر والجوري 
مشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم
الله .. الله عليك يا منوش دائما اطلالاتك في المواضيع غير شكل
تميز وابداع ورقي والله مواضيع تهبل من كل النواحي حبيت موضوعك
هذا كمان اولا الله لا يحرم صديقاتك منك بسس لييش نسيتيني خخخ
مليتي مني ؟؟.. المهم تنسيق للموضوع جميل وكلماتك ولا اروع بجد
والهدايا كثير كثير حلوه يا بختهم فيهم احسدهم عليها و لا تحرمينا
جديدك يا الغلا .. وتقبلي مروري + ردي ومع السلامه
to0oth
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
мєηηα
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 10505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 11:24 pm

@to0oth كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يا روحي ؟؟ أخبارك ؟؟.. أن شاء الله بخير وبصحة وسلامه 
صباح / مساء الفل والورد والياسمين والعنبر والجوري 
مشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم
الله .. الله عليك يا منوش دائما اطلالاتك في المواضيع غير شكل
تميز وابداع ورقي والله مواضيع تهبل من كل النواحي حبيت موضوعك
هذا كمان اولا الله لا يحرم صديقاتك منك بسس لييش نسيتيني خخخ
مليتي مني ؟؟.. المهم تنسيق للموضوع جميل وكلماتك ولا اروع بجد
والهدايا كثير كثير حلوه يا بختهم فيهم احسدهم عليها و لا تحرمينا
جديدك يا الغلا .. وتقبلي مروري + ردي ومع السلامه
to0oth


نورتي ي َ قمر بردككَ المميز
واكيييدَ م مليت منكك في احد يمل منككَ 
انا دلعتكك وسويت لك موضوع خاص فيكك  قلب: قلب:
هههههههههههه نورتي ي قمر بكلاماتكك الحلوهه  ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мєηηα
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 10505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الجمعة يونيو 12, 2015 11:25 pm

انتظر فكك الحجوزات  hgyut66t
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.THANX
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2912
تقييمــيً % : : 95352
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 503
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    السبت يونيو 13, 2015 4:50 am

السالفهه فيها ولد ججميل :%3: !حجز ي قلبي *^*! فك الحجز ي جميلتي قلب: !!
-
بسسم الله الرححمن الرححيم،،السسلآإم ععليكم ورححمة الله وبركآإتهه!كيفك منهه؟
عسسآإك بخير وكل امورك طيبهه!مبروك عليك الشهر خيهه!الله يبلغه ععليك بكل خير!
ياخي مدري وش اقول ي فتاهه!الههيدر ججميل والهدايا رآإئعهه!الله يخلينا لك إن شاءالله :%3: 
والله يديم الصداقهه!وتراك بنت طيبهه بزيادهه منهه!خففي طيبتك شوي هذا امر مني :ضض: !
وشيء ججميل يكون عندك اخت صغيرهه مو من العائلهه!الله يحميك ويحفظك قلبي!وتراني ما
اعرف عنك كثير فطسي الخاص وقليلي هوايتاك ووش تحبين وكذا  !والهديهه كانت جميلهه!
اريقاتو قوزايماس!وتم التققييم قلبي!،،في أمان الله وحفظهه،،موفقهه#


عدل سابقا من قبل !HOBOR في الأحد يونيو 14, 2015 11:17 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوجآلتركيـةঔ.
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2000
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 23813
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 213
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    السبت يونيو 13, 2015 5:38 pm

قبــل..♫:
 
السلام عليكم ورحمة االله وبركاته
كيف الحال؟! أإن شاءالله بخير
أإلححين أبدا بس قولي لي وشش اسسوي انا 
بججد أبدععتي ي بنت والله لا يحرمني منك انتِ منججد بنت لطيفه ♥
صصآدقه كل شي كل شي ججميل فيكِ صفاتك أخخلاقك مع الغير  hgyut66t
مدري شقول الهديه والله مرهه تخخبل الله لا يحرمني من هالابدآعع ي قلبوشتي والله فرححت قلب:
وربي اول م شوفت دخخلت وأنا واثقهه < كف :بيآن: والله الصرآاححه مَ ني ععارفه كلش كيف اششكرك ع الهديه الجميله :%3:
وانا بججد بنت محظوظه بصدآقتك والله يخليكِ لي ولصديقاتك ي روححي إنتي بنت نآدرهه ججداً بالنسبه لي لححد يناقششني ..
أححوبك ي بنت والله لا يحرمني منتس ي منوششه ي اححلى بنوته ب هالدنيآ ي عسسل أبيضض..♫
م أإبي أإطول عليتس يلا ي الححب مع السلامه..


عدل سابقا من قبل JOKER.. في الإثنين يونيو 15, 2015 1:32 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мєηηα
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 10505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    السبت يونيو 13, 2015 9:16 pm

بانتظاركمم  ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمية-ديزاين
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2142
تقييمــيً % : : 47088
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1707
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥    الأحد يونيو 14, 2015 1:14 am


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك؟ ان شاءالله تمام
ماشاءالله الموضوع حقيقي جميل والهيدر سعادة
والله حبيت تصميم السكرابز وكل شيء والبنوتة تزنن
واما التواقيع فروعة ماشاءالله يعطيها العافية المصممة
الي صممت كل هالجمال والابداع التأثير راق لي كثيرا
وتسلمين والله ياعمري عالاهداء مو مصدقة انه اسمي معهم
وطبعا بقيتي الأفضل للاخير ختامها مسك ههههههههههه
ربي يسعدك ويرزقك الجنة ويفرحك زي مافرحتيني استحيت
ماعرفت شقول اتربط لسانك وان شاءالله راح اردها لك دبل
والله متحمسة أضعهم في توقيعي تستاهلين التقييم ياحبي
فمان الرحمن ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صَديــــــــقَاتي وبَسس ♥
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( أقّسَآمْ آحّلٓىٌ بَنَآْتّ آْلٓعَاْمَةٌ )・゜・。 :: اججمــل الهدآيــآ لأححلــى الصصديقـآإت !-
انتقل الى: