*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 المراقبة الشريييـــرة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جزائرية كول
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 54
تقييمــيً % : : 11467
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/11/2013

مُساهمةموضوع: المراقبة الشريييـــرة..   الإثنين يوليو 13, 2015 2:04 am

اليوم رح أحكيلكن عن موقف تقريبا أسوء موقف عشتو في المدرسةة..
انا عمري 13 سنة ولما كنت في المتوسطة العام الماضي كانت مراقبتنا وحدة شريرة وحاسبة روووحها...ايمالا كانت في كل حصة مداومة تضربنا ودير فينا حالة
ضربتنا المداومة لولاا ماعليش 
الثانية ماعليش...وعلى قولة المثل الأولى عسل الثانية بصل والثالثة حصلل..وهي فعلا حصلت في الثالثة لما ضربتنيي..لأنو أنا مادرت والو 
وهيا جات راح تضربني نضت نبكي لأنو كلكم تعرفو احساس لما واحد يضلمكم..وانا هاذاك نهاار ضلمتني..راح خويا عند المدير المرة الثانية لما ضربتني وقالو المدير 
ماعليش ماتزيدش تضربها والمرة الأخيرة لما ضلمتني وضربتني هزيت كارطابلي وخرجت
قاتلي استنايني قدام الرقابة..
خرجت عيطت لماا وروحت وحدي لدداار 
رحت لماما وجات للمدير تقابضت مع المراقبة ثمااا وغبت الحصة الصباحية...
ولما جا بابا من مكتبووو..راح مباشرة ليهم قالهم تزيد تضربها تطير من المؤسسة..
من هاذاك نههاار ولالااات تعاملني كي السلطاانةة
وانا تأكدت انو القوة هيا كلشي وكون ماوريتلهاش العين الحمرة راي كملت في الطغيان تبعهاا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وتــــين !
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5189
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 192770
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 933
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/05/2015

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الإثنين يوليو 13, 2015 12:12 pm

♡آلْسّْلْآمْ عْلْيْڪْمْ وْرْحْمْةْ آلْلْﮬ̲̣̐ وْبْرْڪْآتْﮬ̲̣̐♡
♡آلْصّْلْآةْ وْآلْسّْلْآمْ عْلْے سْيْدْنْے مْحْمْدْ وْعْلْے آلْﮬ̲̣̐ وْصْحْبْﮬ̲̣̐ أجْمْعْيْنْ♡
ڪْيْفْ أخْبْآرْ إجْآزْتْڪْ ؟!وْصْيْفْڪْ؟! وْرْمْضْآنْ مْتْعْبْڪْ آلْصْيْآمْ ؟! 
بْإذْنْ آلْلْﮬ̲̣̐ ڪْلْ أمْوْرْڪْ تْمْآمْ وْآلْحْمْدْ لْلْﮬ̲̣̐ رْبْ آلْعْآلْمْيْنْ ذْوْ آلْعْرْشْ آلْعْظْيْمْ
أوْلْـ شْيْ يْ حْبْيْبْتْيْ آنْتْ ذْڪْيْةْ وْآنْتْ أيْضْآً شْرْيْرْةْ ض1
وْآلْلْﮬ̲̣̐ ﮬ̲̣̐آلْمْرْآقْبْةْ تْسْتْﮬ̲̣̐آلْ لْمْآ يْشْوْفْڪْ مْآعْنْدْڪْ مْڪْآنْ وْ
ﮬ̲̣̐يْڪْ مْآيْعْآمْلْوْڪْ بْآحْتْرْآمْ بْسْ بْعْدْﮬ̲̣̐آ يْعْآمْلْوْڪْ مْثْلْ آلْسْلْطْآنْةْ
وْلْآ لْمْآ يْڪْوْنْ آبْوْڪْ آوْ آمْڪْ عْنْدْﮬ̲̣̐مْ مْنْصْبْ وْلْمْآ يْعْرْفْةْ يْصْيْرْوْ يْعْآمْلْوْڪْ بْآحْتْرْآمْ ضْ1
آلْلْﮬ̲̣̐ يْعْيْنْڪْ عْلْے ﮬ̲̣̐ذْيْ آلْمْرْآقْبْةْ بْسْ آلْحْمْدْ لْلْﮬ̲̣̐ تْخْلْصْتْ مْنْﮬ̲̣̐آ
دْمْتْـ يْطْآعْةْ آلْلْﮬ̲̣̐..~|

ڪْآنْتْـ ﮬ̲̣̐نْـــــ*رْيْمْآسْ*ــــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Viki star !
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3206
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 42554
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 765
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الإثنين يوليو 13, 2015 4:12 pm

سم  الله الرحمان الرحيم-السلام عليكم و رحمة الله تعالـــــــــــــى و ببركــآآته
والصلــــــــآآة و السـلآم على سيدنــــــــــــآآ و نبينـــــــــــا محمد و على آله و على صحبه اجمعيــــــــــن
صبــــــــــآآحك/مســــــــآآئك فل وورد و يـــــــــــــــآآسمين وجـوري و بيلــــــــــسآآن و اقـــــحوآآن
كيفك يادمـــــــــــــيلهه؟؟شحــــوالك يا قلبي؟ خبـــريني عنك؟ و عن صحتــــــــــــــــــــك؟ و ش اخبآآنرك
يارب تكونـــــــــــــــــــــي دآآئما بخــير و صحه و عـــــــــــــــــآآفيه ويـــــــــــــــــآآرب دائما تكوني تمــآآم
شسمــــــــــــــــهه اولا رمضان مبارك و عيــــــــــــــــد سعيد ادعي الله "اللــــــــــهم بارك لنا في رمضان
وبــــلغــنآآآ شـــــوآآل و العيـــــــــــــــــــد المبارك"يلي ينعــــاد علينا ان شــــــــــــــآآء الله بالصحه و العافيهه
شسمه هههههه الموقـــــــــــــــــــــف كتير محرج و كـــــــذا و لكن انــــا مافهمــــــــــت شوي لهجتك
تــــــــــــــــقبــــــلي مروري البسيــــــــــط على صفحتـــــــــــــــك الرآآآقيــهه و المتـــألقه دائما مبدعه
اــــتمنى ترضي ردي+شكــــــــــــري لك يا دميله وفقك الله في ردودك و مـــــوآآضيعك و كل ابداعاتك
هنا و انـــــتظر جديدك بفــــــــــــــآآرغ الصبر و الشــــــــــوق و اللهـــــــــــفه دمتي بــــــــــــــود
فمــــــــــــــآآن الرحمـــــــــآآن و رعــــــــآآيته
-من جـــــــــــوآآهر-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزائرية كول
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 54
تقييمــيً % : : 11467
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الثلاثاء يوليو 14, 2015 10:55 pm

اييه انا شريــرة لما يكثروا الأشراار حوليــ...شكرا لكن صديقــااتي..لهجتنا صــعبة ويصــعب فهمهــا صحــيــح**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσσηα
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 11845
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 239498
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 706
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الأربعاء يوليو 15, 2015 3:57 pm

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته :$
شلونك ي جميلة =$
في الحقيقهه انا ما فهمت كتير ع كلامكك~♡
لانكك جزاىريهه بس الموقف مححرج خخخخخ~♡
موفقة ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
V e L v E t
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7347
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 48773
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 527
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الخميس يوليو 16, 2015 12:26 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ~ كيف حالكك وأحوالكك غاليتي ؟
ههههههههه تستاهل هذي المراقبة وش حاسبة روحها ؟؟ صحيتي لقنتيها درس
لن تنساه أبدا ~ موفقه حبيبتي ~ في حفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tokyo Goul
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1084
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 14700
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 198
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الخميس يوليو 16, 2015 6:36 am

السسسلام عليكم و رحمهة الله تععالى و بركاتهه ،، اخخباركك ؟ كيف تجههيزات العيد معاكي ؟؟
يا رب كل شششيء تمام  ، حبيبتي حابة اقلك انكك انتي ككمان غلطانهة مسستحيل انهها
تضربككم بدون سبب هاذي من سسابع المستحيلات يمكن انتو تصدرون الضوضاء و الضجيج
لهيك ضربتكمم و مايصصير اللي ععملتيه ككان لازم تروححي تعععرفي ممنها سبب ضربها لكك
مع اني اععتقد انكك عاملة شيء لولا هيكك مستححيل تضربك وماكان لازم تروحي لامك وتجي 
تخاصمها قدام الناس كذا عيب والله اتصصرفي بههدوء او كنتي رححتي للمراقبهة واعتذرتي لهها
مهما كان هيا اكتر منك و اشرحيلها انكك ما لكك دخخل فليش لحتى تضربك ، واشكك انها
صارت تععاملك متل السلطانهة متل ما قلتي لانه ماعندهها شي تخسسرو قدامكك و اس تصصرف
مشاغب منك يعرضكك للمجلس التاديبي حبيبتي مافي داععي للعين الححمرة القلب الطيب
و السسلوك المهذب و النقاش كافي ووافي لححل المشكلهة اتمنى تتقبلي ردي و لاتزععلي
و انا ما قصدت شيء يجرحك او يههينك بس ماكان لازم تعملي هالمشكلة الكبيرهة لانه يمكن
بالنههايهة تكوني ظلمتيها و سامحيني اذا قلت ششيء غلطط هذا نصيحهة و الباقي عليكك
#اسسستودعكك الله الدي لا تضيعع ودائععهه 
صياما مقبولا و افطارا ششهيا :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزائرية كول
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 54
تقييمــيً % : : 11467
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   السبت يوليو 18, 2015 1:06 am

شكرا الكــــن بنااتت....شوفي حبيبتي طوكيو قوول...أنا كنت قاعدة بمقعدي وكنت ملتززمة وكاان في واحد ولد بيكرهني عميحرسنا مشاان يقوول للمرااقبةة...قمت انا طلعت راسي وبعدين نزلتو عطااولة قام اتهمني وقالي ضحكتـــيي...وانا كلشي اقبلووو الا شغلتينن.....الظلم والاهاانة...هي ظلمتني وحاولتت تهينني قمت انا ورجيتهاا مين انا...وكل المراقبين والأساتذة بيعرفووني اني مستحيل اقلل أدب من دووون سبب....بات ثانكس على كل آرائكنن...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ.HBoosh.ღ
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 9
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 5101
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الأربعاء يوليو 22, 2015 1:38 pm

السَلآم عليكم و رحمة الله تعالى و برماتهه ،،بسم الله الرحمـــنَ الرحيــمَ
ههههههه صديقتي المراقبات كلهم كيما هكذا حتى انا المراقبات يعيووو
بصح حنا نديرو التير وقسمنا الوحيد يلي يدير التير :()&&:
في الاساتذة و المراقبات ههه تستاهل
ومزيا استعملتي القوة بصح انا منقدرش نخرج من الحصة جامي درتها
بصح المهم حبست معادش تعيط عليييييييك
يلا المرة الجايا  جبيلنا قصة جديدة من مواقفك ههه
سلام ):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة دوروبي مع درييمي
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 946
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 12187
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   الخميس يوليو 23, 2015 9:34 pm

السلام عليكم ورحمة
احسن ويا رب كانوا اعطكوكي تعويط تديكي فلوس
مراقبات دي الايام اعوذ بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Maryam Qadan
آلمديـــــرهۃ العـــــآإمـهۃ ♛..♥
آلمديـــــرهۃ العـــــآإمـهۃ ♛..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7274
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 43646
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1033
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   السبت يوليو 25, 2015 8:15 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Real Madrid
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 14325
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 105906
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3641
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   السبت يوليو 25, 2015 11:27 am

@maryam qadan كتب:
http://anmi.mam9.com/t225364-topic#2859226


،*
بسم الله الرححمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد
السلامم عليكم ورحمة الله وبركاتةة..ي ههلا وغغلا
كيفك ي ععسل.؟ إن شاء الله تكوني بخير..
بصراحهه لهجتك شوي صعبه :%3: فمافهمت الا القليل
يعني أقول الصراحهه ^^" جانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Harshvardhan .
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4657
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 61926
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 223
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   السبت يوليو 25, 2015 11:51 am

@maryam qadan كتب:
http://anmi.mam9.com/t225364-topic#2859226
بسم الله الرححمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد
كيفك اختي ان شاء الله بخير
هههه مشكورة للانك عملتي معها هيك
خخخخخ عنجد شريرة احنا عنا اكتر من
مراقبة شريرة عندنا 100 ههههه
مشكورة حبيبتي على النقل دمتي في حفظ الله ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! توأم عواش
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 12206
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 518759
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1175
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: المراقبة الشريييـــرة..   السبت يوليو 25, 2015 9:24 pm

@maryam qadan كتب:
http://anmi.mam9.com/t225364-topic#2859226
بسمم الله الرحممان الرححيم..
السسلامم عليكم ورحمتهه تعالى وبركاته.
كيف حالكي عزيزتي؟ ي رب تكوني بخيراات .
ماشاء الله عجبني الموضوع ممرة ههههه تبا ~~
يضحكك XD مشكورة والله للنقل لنا .
بالتوفيق وفي امان الله وحفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المراقبة الشريييـــرة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( حَيَآْتِيٌ اْلّخَآصَةٌ )・゜・。 :: أحلـى موآإقف حدثـت لكـِ ~-
انتقل الى: