*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..

عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 

فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ههَيكإأرؤَ ✤
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1680
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 15334
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 222
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2013

مُساهمةموضوع: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   الجمعة يوليو 24, 2015 9:00 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السسلآمَ ععليكمَ ورحمهةَ الله وبركآتهةةَ 
صار معي امس موقف مرعب فحبيت اشارككم // البارح رحتَ انا و آمي و مرتَ خآلي و بنت خآلي { اصغر مني بسنتين } وآبنَ خآلي اكبر مني بسنة 
و ابن خآلي الاخر اككبر مني ب5 سنين و ابن اختي الصغير {5 سنوآت } ، انا اول ما اروح البحر احب اني العب بالرمل :%3: و اصنع اشكال وكذا بنت خالي و الاخرين 
راحو يسبحوا و بعد نص ساعة بعد ما مليت من اللعب بالرمل مع ابن أختي قررت اننضم لهم // دخلت للبحر و هيك و بدأت آسبح معهم وهيك 
دخلت للبحر لحد الماء صار لاخر رقبتي يعني فوق راسي بشوي و انا قبل 3 سنوات كان عندي فوبيا الماء و تخلصت منها 
انا قررت اطفو على البحر و طفيت يعني كأني نآيمة و بعدين لما وقفت على ساقي شفت حوآليي ما لقيت آي احد من اولاد خآلي 
فخفت خآصة اني في عمق البحر تقريبا >< و فجآة شئ آمسك سآقي و شفت زعنفة قرش >< خفت ما تتصوروا كيف ههههههههههههه 
صرت اصرخ و اصرخ واصرخ ووفجآة اغمي علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  :بيآن:
ما فقت الا و انا اشوف امي تضربني كفوف { عشان افيق }  و بنت خالي تبكي  و ابنآء خآلي خآيفين ، و بعدين عرفت انه مقلب 
تعرفون شسويت ؟ ههههههههههههههه قمت اخذت بطيخة و ضربتهم فيها تعرفون و الله لو ما سترني الله كنت متت يعني في هذيك اللحضة حسيت حآلي في توم وجيري
الحلقة لما راحو البحر و هيك  :78965:
خآصة اني كان عندي فوبيا من الماء ولسة عندي بس لما اكون اسبح وحدي بس هههههههههههههه شو رايكم في المقلب السخيف و الموقف المخيف ؟ 
هههههههههه معَ السلآمهةةَ 

كاتب الموضوعرسالة
! Harshvardhan .
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 4657
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 61926
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 223
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   الأربعاء يوليو 29, 2015 9:50 pm

آلسسسَلـآممُ ععَليككُم ورححَمهةُ اللهِ وبرككَـآتُه .. بسسَم الله آلرححَمن آلرححَيمم ..~
مسسَآككِ / صصَبحككِ الله بالخخَير  ششَخبـآرككِ ححَبيبتي؟ آححَوآلك؟ آمورك؟
كح كح وش ذا خخخخخ مقلب روووعه هههههه الحمد الله انو ماصرلك
شي مو منيح لكنتي رحتي فيها ههههههه الحمد الله على سلآمتك يا ؟؟
اش اسمك حبيبتي يعني من الثرثرة والكلام الى التعارف خخخخخ
انا هي عادتي الكلام اكثير والتمسخير ههههههه  المهم حبيبتي
الحمد الله على سلآمتك ودمتي في حفظ الله ورعايته
والسلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركآته
سلآم

# خريفْ .
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1923
عُمّرـيً * : : 12
تقييمــيً % : : 87442
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 110
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   الجمعة يوليو 31, 2015 8:38 pm

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
كيفك اخبار المدرسه كيف تجهيزات المدرسه اشتريتي ملابس المدرسه اشتريتي قرطاسيات والى اخره اقلام وماسطر وهيك :%3:
تونستي في العيد ولعبتي مع اصحابك بالعيد وكذا وكذا وكذا :بيآن: ان شاء الله لعبتي وتونسي وتكونين بالف صحه وعافيه وتمام التمام 
واو موقف مره روعهة ومضضضضضضحكك خصيصا انه اغمى عليكك الله ستركك ولو الله ماستركك كنتي متتي :بيآن:
ي رب صبرني انا لو صارت فيني كنت اعملها على نفسي -تمزح- :بيآن: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ض1 والله موقف مرعب صراحهة لو كنت بدالك كنت متت من شدة خوفي 
موقف مضحكك مرهة مشكوره خليتيني اغص ضحككك متت من الضحك كذا صرت (:بيآن:) عيوني تدمع وانا ضحك :بيآن:
يالله استودعكم الله خصيصا انه مقلب :بيآن: انا اصلا ام مقالب لا تخافي يمكن اسوي فيك مقلب ض0 
امزح امزح لاتاكليني يالله لاتحرمينا من المقالب ههذه ولاتحرمينا من الضحك خلينا نضحك دوووووووم
يالله مع السلامهة استودعكم الله التي لاتضيع ودائعه مع السلامه ي قلبوووووش :بيآن: في امان الله برب > قال كل كلمات الوداع :بيآن: 
V e L v E t
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 7347
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 48773
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 527
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   الجمعة يوليو 31, 2015 8:56 pm

السلام عليككم ورحممة الله تععالى وبركاتهه
كيف حالكك وأحوالك عزيزتي ؟أتمنى أنك في أحسن حال ؟؟
ههههههههههههه سحقا يا له من مقلب الحمد لله
المهم أنك نجوتي :ضض: ~ الله لا يعيده عليكي حبيبتي
!Rose
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1546
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 16637
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 298
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   السبت أغسطس 01, 2015 3:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك حبي
ان شاء الله تمام 
وبعد اللي قرايته ما راح اسئلك عن الحر والبحر
ههههههههههههههههه :ضض: هههههههههههههههههه:ضض:
علي ما انا ضحكت علي ماانتي صعبتي علي كتير
اي مقلب دا كان لازم تتضربيهم ههههههههههههههه:ضض:
معلش حبيبتي تعيشي وتاخدي غيرها ههههههه :ضض: ههههه
في امان الله
ههَيكإأرؤَ ✤
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1680
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 15334
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 222
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   الأحد أغسطس 02, 2015 3:40 pm

هههه نورتوإ يي َحلويننَ *-* ~
مـَلِكهَۂ ♛
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1283
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 70928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2015

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   الخميس أغسطس 06, 2015 5:00 pm

اَلَسَسَسَلَآمَُ عَلَيَكَمَ وًّرَحَمَةٍةٍ اَلَلَهَ وًّبَرَكَـآتَهَهَ
اَلَلَهَمَ صَلَّ عَلَىَّ سَسَسَيَدَنَآ مَحَمَدَ وًّعَلَـىَّ آلَهَ وًّصَحَبَـهَ وًّسَسَسَلَمَ تَسَسَسَلَيَمَآ كَثَيَرَاََ
لَآ حَـوًّلَآ وًّلَآ قَـوًّةٍ إلَآ بَـآلَلَهَ .. سَبَحَاَنَ اَلَلَهَ .. اَلَحَمَدَلَلَهَ .. لَآ إلَهَ إلَآ اَلَلَهَ .. اَلَلَهَ أكَبَـرَ
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ
يَ قَلَبَيَ عَلَيَكَيَ وًّاَلَلَهَ عَ اَلَمَقَلَبَ مَرَهَهََ يَخَوًّفَ وًّبَنَفَسَ اَلَوًّقَتَ مَرَهَهَ سَسَسَخَيَفَ ..!!
اَاَنَاَ عَنَ نَفَسَسَسَيَ اَبَيَ اَوًّحَ اَلَبَحَرَ شَشَشَيَ يَوًّمَ وًّ اَنَ شَشَشَشَاَء اَلَلَهَ بَرَوًّوًّحَ وًّكَذاَ ..^^
بَسَسَسَ لَوًّ بَيَصَيَرَ مَتَلَ هَاَدَ اَلَمَوًّقَفَ بَلَاَهَاَ بَقَعَدَ بَاَلَبَيَتَ اَحَسَسَسَنَ وًّاَاَلَلَهَ هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ
جَدَ كَلَهَمَ بَاَلَغَوًّ بَاَلَمَقَلَبَ يَعَنَيَ مَرَهَهََ يَخَوًّفَ وًّاَلَلَهَ :( .. وًّخَصَوًّصَاَ عَنَدَكَ فَوًّبَيَاَ مَنَ اَلَمَاَء
يَعَنَيَ كَاَنَوًّ يَخَفَفَوًّ شَشَشَوًّيَ مَنَ اَلَمَقَلَبَ اَلَلَهَ يَعَيَنَكَكَ يَ جَمَيَلَتَيَ وًّجَدَ يَسَسَسَتَاَهَلَوًّوًّوًّكَثَثَيَرَ
هَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَهَ اَلَبَطَيَخَهَهَ رَحَمَهَهَ كَاَنَ تَحَطَيَ بَرَاَسَهَمَ سَمَكَهَ

Meriem.
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1302
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 13671
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 58
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ   السبت أغسطس 08, 2015 11:32 am

منوره كيفك احولك
 صيف عطه كيف قضيتيها اتمنى حلوه
هههههههعععععععععععععع هعععععع ههههههههههههههه
موقف مره مضحك وش دا و كنت في مكان اموت خوف
 هههههههه
 مشكوره انتضر مزيد حتى اضحك ههههههه
Meriem 
يثىبهغ3
متصل

فييَء آلبَحِرْ Xp ههههههههههۃََ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2