*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 أغرب فساتين بالعالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الخير
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1099
تقييمــيً % : : 20308
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:09 am

السلام عليكم يا احلى صبايا شو اخباركم اليوم موضوعي غريب شوي  وأنا بتصفح الانترنت شفت صور غريبة لشو تعو نشوف




............................................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.........................................................

هاي مثلا شبه فرشاية رغوة الحلاقة زي اللي استعملها عصام بباب الحارة هههههه








أما هي شبه الاخطبوط اللي طلع من المي وبموت ههه





وأنا بقول ليش الكلينكس خلص ههه اتاريها لابسيتو



بقلك بالمستقبل رح يخلص القماش فقررو بعملو الفساتين من بلالين هههه





وينها حماية البيئه تجي تشوف الورد كيف بنسرق ههههههههه



اسمعتو بالمثل اللي بقول بدور على ابرة بكومة قش هي القش دورو في ههههه



له له قريبا ما رح يلاقي ميسي ولا رونالدينو كرات يلعبو فيها 




جمعية الرفق بالحيوان نايمة ولا شو ذنب عسلة الطاووس



منو توكل ومنو فستان هاد عجبني هههه



قريبا يا ماما رح اوفر عليكي مسحوق تنضيف ههههه



وهل هناك حماية أكثر من هذا للشتا ههههه



القيت طريقة جديدو لتدوير الورق هههه



قريبا المرأه الطائره ههههههه







إذا عجبكم الموضوع قيموني وشرفوني بتعليقكم  ومروركم الجميل وانتضروني بكل شي جديد وجميل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طائر النورس
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 562
تقييمــيً % : : 17437
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:21 am

شو هذا الابداع يا عسل ع8 عنجد موضوع روعة ومسلي كثيييرعنجد يستحق التقيم انا بعطيكي100/100 لو بقدر بعطيكي اكثر بكثير عنجد اللي بشوفوا امانه يعلق ولا يكون بخيل كثيير ويترك هذا الابداع  بدون ما يعبر عن جماله اتمنا لكي التوفيق يا فراشة الخير واستمري بالابداع وابهرينا بالمواضيع الحلوة..... 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طائر النورس
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 562
تقييمــيً % : : 17437
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:23 am

يلا بنات بدي تفاعلللل عشان عسولتي فراشة الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الخير
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1099
تقييمــيً % : : 20308
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:26 am

@طائر النورس كتب:
شو هذا الابداع يا عسل ع8 عنجد موضوع روعة ومسلي كثيييرعنجد يستحق التقيم انا بعطيكي100/100 لو بقدر بعطيكي اكثر بكثير عنجد اللي بشوفوا امانه يعلق ولا يكون بخيل كثيير ويترك هذا الابداع  بدون ما يعبر عن جماله اتمنا لكي التوفيق يا فراشة الخير واستمري بالابداع وابهرينا بالمواضيع الحلوة..... 

شكرا يا اختي الهبولة ههههههههه بردها الك بالبيت هههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوليشا~♡
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4111
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 38380
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1104
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:27 am

بسسم الله الرححمان الرححيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كبيرا
ازيك ياقمرر اخبارك ان ششاء الله تكوونى بخخير وصحةة وعافية
هههه موضوععك جميل وفى نفس الوقت الفساتين شكلها يضحك
اوول مرةة اشوف بصراححةة موضات شكلها ععامل كدة غريبةة
موضوععك جميل ششكررا على الطرح والصوور الححلووةة
واسستوودععكى الله وفى اماآن الله والسسلام عليكم ورححمةة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://12345.ahlamountada.com/forum
فراشة الخير
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1099
تقييمــيً % : : 20308
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:29 am

لولو б لولو كتب:
بسسم الله الرححمان الرححيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كبيرا
ازيك ياقمرر اخبارك ان ششاء الله تكوونى بخخير وصحةة وعافية
هههه موضوععك جميل وفى نفس الوقت الفساتين شكلها يضحك
اوول مرةة اشوف بصراححةة موضات شكلها ععامل كدة غريبةة
موضوععك جميل ششكررا على  الطرح والصوور الححلووةة
واسستوودععكى الله وفى اماآن الله والسسلام عليكم ورححمةة الله

شكرا يا عسل كلك زوء ومرورك شرفني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
σηє ριєcє
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1319
تقييمــيً % : : 13591
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:32 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
كيفك يا عسل انتي ان شاء الله تمام 
صراحة فساتيننك مرة رهيبة حلوة بس كبيرة شوي ه
وكمان الفساتين شكلها بضحك كثيير 
موضوعكم جميل شكرا على الطرح ااجميل 
مع تحياتي hinata kirano
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الخير
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1099
تقييمــيً % : : 20308
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:35 am

hinata kirano كتب:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
كيفك يا عسل انتي ان شاء الله تمام 
صراحة فساتيننك مرة رهيبة حلوة بس كبيرة شوي ه
وكمان الفساتين شكلها بضحك كثيير 
موضوعكم جميل شكرا على الطرح ااجميل 
مع تحياتي hinata kirano

هلا يا عسل نورتيني عقبال ما اشوفك بهالفستان هههههه 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ຖi¢hkhนຖ
عضوهۃ ذهبيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ ذهبيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 262
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 5475
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:40 am

السلام عليكم
بسمالله الرحمان الرحيم
ماشاء الله 
تبارك الله
اتوقعت ان الفستان مقسوم نصفين ههههههه
مشكورة على الصور فعلا فساتين غريبة مرة
في امان الله
كانت هنا بشرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة الخير
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1099
تقييمــيً % : : 20308
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   السبت سبتمبر 12, 2015 11:42 am

@ຖi¢hkhนຖ كتب:
السلام عليكم
بسمالله الرحمان الرحيم
ماشاء الله 
تبارك الله
اتوقعت ان الفستان مقسوم نصفين ههههههه
مشكورة على الصور فعلا فساتين غريبة مرة
في امان الله
كانت هنا بشرى
اهلا حبوبتي نورتيني ههه اصلا اتوقعتها هي نصين ههههه مرورك الطيب حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the lady
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 79
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 4682
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الإثنين سبتمبر 14, 2015 11:12 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووين وتعاليقك احلى والله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rihame2003
عضوهۃ نشيطـهۃ ..♥♥
عضوهۃ نشيطـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 37
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 4826
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الإثنين سبتمبر 14, 2015 1:25 pm

ههه والله الموضوع عن جد حلو 
انا اكتر واحد عجبني هاد 
تم تقيميك ولا تحرمينا من جديدك 
تشااو 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آمــال ♩❥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 17858
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 94471
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1180
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الإثنين سبتمبر 14, 2015 3:16 pm

السسلام عليكم =)
اهلين غاليتي أخباركك ؟ ¨^
 فعلا الفساتين ذي اشكالها غريبة
والبعض مضحكةة بالاخص اول واحد 
مشكورهه خيتي عالصور تسلمين ~
موفقة ، في امــــــان الله ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبوبي اكرام عبير
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 340
تقييمــيً % : : 5385
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الثلاثاء سبتمبر 15, 2015 6:45 am

هههههههههههههههه فساتين غريبة واااااااو ولا اغرب منها هههه وتعليقاتك اضحكتني كثيرا اش تقصد؟:: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه  عجيب:: ytr::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASMA !
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 16079
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 44009
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 275
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الخميس سبتمبر 17, 2015 12:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
كيفك حبيبتي .. أن شاء الله تمام ..
واو *.* اشكالهم مره غريبه ._.
والي يلبسونها مختلين عقلياً بنظري :%3: ..
شكرا للطرح الجميل حبيبتي .. أستمري
مع السلامه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمر الجزائر
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3982
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 18569
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 100
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الجمعة سبتمبر 18, 2015 12:18 am

السّلَامُ عَلَيكُمْ وَرحمة اللَّهِ تَعَالَى وبركاته بِسْم اللَّهالرَّحْمَانِ الرَّحِيمِ اللَّهُمّ صِلَّيْ وَسُلَّمٍ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدِ 
وَعِّاُلْهُ وَصَحْبَهُ اجميع كَيَّفَكَ ارجو اِنْكِ نمنيحة وَكُلَّ اموركتمَام وَبِتَمَنَّى اِنْوِ احوال تمَامَ ههههه وَالْمَدْرَسَةُ كَيَّفَهَامعاكي
 انا اِمْسِ اجاتني رَوْعَةٌ و وكتير اِسْتَمْتَعَتْ بِيُهَابِتَمَنَّى لَوْ كُنْتِي مِثْلي ههه او اُحْسِنَّ ههه واااااااااااوالْفَسَاتِينَ كتير
 غَرِيبَةُ وَاللَّهُ خُصُوصًا تُبِعَ الْبَلُّونُ ياماماهههه نيهاههاهاها اِنْهَمْ غَرْبَيْنِ جِدَا وَاُنْتِي شَكِرَا لِطَرْحِكَهَذَا الابداع بنتضار
 جَديدكَ الْقَادِمِ باذَّانِ لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"""
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 166
تقييمــيً % : : 3789
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2016

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الثلاثاء يناير 05, 2016 2:35 pm

شكراً حبيبتي فراشه الخير

بس الفستان الكرة استغفر الله ماكان من المفروض تحطي
لانه عورتها السرة اكرمكم الله ظاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فضيحة الزعيم☻!
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1537
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 7688
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 286
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الثلاثاء يناير 05, 2016 5:27 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بسسم الله الرحمن الرحيم
كيفك ؟ ان شاء لله بخير ؟ دوم يا رب
الموضوع واااو خرافي الصور جمييله مره 
بس في واحد والله ما فصر ضحكني مره
ذا ابو صابون تايت ْXD
شكرا لك ع الموضوع المميز 
تم تقيمك
في امان الله مع السلامه
- ايزايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσσηα
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 11836
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 239460
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 706
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الثلاثاء يناير 19, 2016 7:51 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
كيفك قلبي ان شاء الله بالف خخير
الفساتين فعلا غريبه وعجيبه غلاتي  قلب: جيد
لكنها جميلة ،، في نفس الوقت الوانها حلوه
الاول غريب عجيب هدول فساتين متاكده  :%3: <3
يعطيك العافيه
موفقة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.......
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 79
تقييمــيً % : : 3500
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2016

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الأحد يناير 24, 2016 12:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك يافراشة الخير
موضوعك من جد روعه وغرييب والله

صدق والله اغرب فساتين بالعالم
غريبه وعجييييييبه هههاي

المهم مشكورة واجد حبيبتي ع الموضوع الرائع
ويعطيك ربي العافيهه
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✌.B3
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3739
تقييمــيً % : : 96255
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 573
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/01/2015

مُساهمةموضوع: رد: أغرب فساتين بالعالم   الأحد يناير 31, 2016 5:58 am

السسسلام عليكم
تخبارك يارب تمامم
والله صور فساتين روعهه
واصصلي مشكورهه
والسسلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب فساتين بالعالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( أقِْسْآمّ آْلّتَعّلِيٓمٌ وَ آْلّعِبَرٌ )・゜・。 :: آلصـور العاآمـةة *~-
انتقل الى: