*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
to0oth
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4348
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 64051
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 807
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   الجمعة مايو 20, 2016 7:51 pm



بسم الله الرحمن الرحيم ... الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا أميرات ؟.. أخباركم ؟؟. ان شاء الله كلكم بخير وبصحه وسسلامه
 صباحكم ومسائكم معطر بورد وجوري وبيلسسان يا أحلى أميرات
 ♚ نورتو المملكه يا أجمل ملكات ويا ارق اميــــرات ♚
...


{ مســاحه لذكر الله }
 لا آله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، وهو على كل شئ قدير
 اللهم إني اصبحت اشهدك وأشهد حملت عرشك وملائكتك وجميع خلقك بأنك انت 
الله  لا إله الا انت وان محمد عبدك ورسولك 
: صلو على من بكا شوق لكم وخوف عليكم :

بعد ما رسمت الشله حلمها  بأن تشتهر واصرت على ان تبقى وتستمر وتنازع  نجحت
الشله ولله الحمد  واصبحت من الشلل المعروفه بعد ان كانت لا احد يستطيع تذكرها
واصبحت من الشلل القويه التي يخاف  الاخرين تحديها بفضل الله
 ثم انتم حققنا نجاحات كثيره   نعم نحن الاميرات ومن مثلنا
.. اصرينا وتعبنا ثم نجحنا ويا لفرحة النجاح بعد فتح مقرنا الثالث
 بأســـم ♚ مـمـلـــكــــــة الأميـــــــــــــرات ♚
 أحببت أن يكون لمكان لقانا اسم فخم كفخامتنا نحن الاميرات 

هل نحتاج بأن نعرف بانفسنا ؟؟.  نحن الاميرات الرقيقات المبدعات النشيطات
نحن من استطعنا بقوة وجبروت  شخصيتنا ان نبقى وننفاس اقوى الشلل
 ما زال لنا المزيد ولم نقدم شئ حتى الان  
نحن لسنا فقط اميرات في الشكل بل اميرات بالقوة والسطله سنحتل المنتدى عما قريب
 بمواضيعنا وفن ردودنا وافكارنا المختلفه والمتميزه  هل تعلمون لما نحن مميزات وختلفات  ؟؟
. تتشابه الشلل باسمائهم القتله والاسطوره وفيري تيل جميعهم يتشابهون في اسمائهl
 ويختلفنا الاميرات يتشابهون بنشر الشر ونختلف بالسسسلام > عشت الجوء  نحن بالمختصر لا مثيل لنا 

الهدف الأول : بأن نزرع ورود ابداعنا في جميع اقسام المنتدى 
الهدف الثاني : الرد على جميع المواضيع المنتدى 
الهدف الثالث : بأن ترتفع رتبة اميراتنا 
الهدف الرابع : تكوين الصداقات من داخل وخارج المملكه 



1- يجب ان يزيد عدد مشاركاتك عن 50
2- يجب وضع شعار الشله وعدم نزعه من تنزعه نخرجها من الشله 
3- يجب المشاركه بمواضيع حصريه بأسم الشله : THE PRINCESSES
4- عدم الاشتراك بشلة اخرى 
5- من تخرج من الشله وتشترك بأخرى لا تعود حتى تعمل 3 مواضيع حصريه لشله






to0oth 
حّـَنّېنّ ـ تٌﺷ͠آإنّ <3
 #yomi 
Layan<3



مجنونهه..!
حوراء الحورية
 - زهرة الياسمين -




ميون سامآ 
! Gurmeet

 وجود،،
!MAHA
 ﻣ̝̚ڗﮪرېﮪ ﻣ̝̚ﮗﺳ̶ۊرّهـ
 أنثي عربية.!
 sиσω ωнɪτє
الحلؤؤهــ ~جوجو~
Meriem.
! Gurmeet
Raw-des
 الحان الانمي
αℓєх‏ ★
Misa Chan
sama souma
ملآامح هنديهۃ..❥
Suga.
Rapunzel
حوراء الحورية
 Blue Heart 
*lucy hale*
αуσυтα
 ! I
نججمهہ متآلقهہ !
الأميرة نوران
!vioka
P!kSh!nà^S!!à
ريكاتشان
manar<3
بنوتة بنوتة
Qυeeŋ •





to0oth 
حّـَنّېنّ ـ تٌﺷ͠آإنّ <3
ملآامح هنديهۃ..❥
 Suga !
ميون سامآ
حوراء الحورية
Blue Heart
زهرة الياسمين



لدخول للموضوع أضغط هنا 



وقبل كل شئ أشكرا المصممه { رُوتّـلـينَاঔ } على تنسسيق المقر الجميل 
تسلم اناملك حبيبتي المقر صار يجنن بفضلك ♥♥♥
طبعا اطمح انو يزيد عدد المشتركات واطمح ان يزيد الحماس في الشله 
اطمح ان اشوف المنتدى يعم بالفوضى من قبل الاميرات : ودي اشوف كل الردود
تحمل لمساتنا وشعارنا ودي اشوف في كل قسسم مواضيع باسمنا اتمنى واطمح 
ان اصل بكم للاعلى .. شكرا للمشتركات وبأذن الله لكم مفاجئه مني لكم 
وفي أمان الله ورعايته 




عدل سابقا من قبل to0oth في الأربعاء مايو 25, 2016 9:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
" ألجَنة ♥."
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7510
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 116289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1778
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 4:43 am

بِسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهِ
آللهم صَلي وسلم علىَ سيدنا مُحمد وعلىَ الهِ وصحبهِ أجمعين
أخباركِ تَغريد ؟ , وأخباركم يَ أميرات ؟ إن شاء الله بِخير :)
مبروك إفتتاح آلمقر الثالث لَنآ 333>
آلحمدلله إننآ وصلنآ للمرحلة الجميلة دي ,
وِكلو بِفضلك تغريده لإنك تنظمين كُل شئ ,
وبفضل كُل الأميرات إللي خلونآ نرتقي بمواضيعهم آلجميلة
وردودهم الرائعة شكراً لكم ,
ومبارك لِكل أميرة ترقت أبدعتن فعلاً وإجتهدتن ^^
وَ المقر رائع جداً تغريد.♥ , يُشرفني أكون أول مَن يرد :ريال:
وإنتظروا جديدي بإذن الله ~
في امانِ الله
 قلب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
" ألجَنة ♥."
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7510
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 116289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1778
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 4:45 am

جَديدي " تَكريم آلشلة لشهر إبريل "
http://anmi.mam9.com/t238667-topic#3025224
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
☀ ī₭ṝām
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1192
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 5696
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 30
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 11:47 am

مبروك المقر الجديد مرة جميل 
و حنون موضوعك قمة الروعة تم الرد عليه و تسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
#yomi
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3929
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 64177
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 349
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 12:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
الف الف مبروك قلبوشاتي افتتاح المقر الثالث ^_^ 
ماشاء الله اخر شهر كنا متفاعلين ولله الحمد 
كل هذا بجهد ملكتنا تغريد واميراتنا المبدعات 
طبعا المقر يجنن حبي تغريد ابدعتي قلبي 
وسعيدة برجوع فوتوشوبك اشتقنا جدا لتصميمك المميز 
ان شاء الله يكون هالمقر كسابقه مليء بالمواضيع الابداعية 
تحياتي 
^__^ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! جرح الزمآن .
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3799
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 22072
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 396
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 12:27 pm

مبروك افتتاح المقر الثالث يا اميرات
انشاء الله يكون متفاعل مثل سابقيه
وحنين موضوعك قمة في الروعة
وتم الرد عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! ABCD
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1272
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 10272
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 133
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 1:19 pm

السسلآم عليكمم
يمه ، تححفه بججد
بس انا ملاحظةة انو غوغو تحب البرتقالي :بيآن:
المهمم ، جديدي : هوون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينوش<3
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2403
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 11381
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 180
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 2:46 pm

مبروك المقر الجديد مرة روعة ،،
وحنون تم الرد على موضوعكي بجد تحفة تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينوش<3
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2403
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 11381
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 180
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 3:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! ABCD
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1272
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 10272
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 133
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 4:37 pm

هآه طيب ، ممكن تفهمووني ؟
اولا : حنين ما كرمتني ، طيب هي عندها الحق
في الاختيار معلشش ، نسيت انا السالفه ذي 
ثانيا: انا ما رقيتوني وفايزة رقيتوها وهي صرلها يومين
مسجله ، طيب معلش قلت بيجووز هاذ القرار صحيح
ثالثا : انا : مجنونهه..! فينه اسسمي ؟ فييينه ؟ لآ بالاميرات
لآ بالصاحبات السمو لآ ببالمصممات ، ولآ بوليات العهد ؟
لآ تقولولي خطأ ، لانو هآي المرة الثانية لي يرتكب هاذ الخخطأ
طيب ، شوفو اذا قلتلكم اني حنسحب من الشله كان يمكن انكم تحذفو اسمي
بس انا ذكت هاذ الشي ؟ قولولي بس ؟ ، طيب خخلآص صبرت صبرت كتير والله
وانا ما بهتم بالشله ؟ ما بحاول اخليها تتفاعل ؟ واذا تبغون اسألو كل العضوآت
اذا انا دعيتهم للاشتراك او لا ، كنت كل ما ادخخل الدردشه اسأل البنآت عن شللهم
اذا مشتركين ولا لآ ، المهمم ، زي ما يقول المثل : اعملا خيرا وانسه ، فان الله لآ ينسى
الممهم ، ودآعآآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
☀ ī₭ṝām
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1192
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 5696
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 30
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 5:10 pm

مربوحة 
حنين 
فايزة
ايوش
تغريد 
حنين 
ليان
ندوش
منار
لينة


اهدائاتكم

http://anmi.mam9.com/t238688-topic#3025534


يا رب يعجبكم التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! ABCD
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1272
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 10272
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 133
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 5:49 pm

- زهرة الياسمين - كتب:
مربوحة 
حنين 
فايزة
ايوش
تغريد 
حنين 
ليان
ندوش
منار
لينة


اهدائاتكم

http://anmi.mam9.com/t238688-topic#3025534


يا رب يعجبكم التوقيع
يوووه ، ششكرآ ليكي حبيبتي 
قلب: روعهه بجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لينوش<3
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2403
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 11381
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 180
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 5:55 pm

مجنونة انتي ما راح تنسحبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! ABCD
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1272
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 10272
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 133
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 5:59 pm

ميون سامآ كتب:
مجنونة انتي ما راح تنسحبي
لآ ، رح انتظر رد صاحبات السمو الرآئعآت الجميلآت
و وبعدين بشوف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
☀ ī₭ṝām
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1192
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 5696
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 30
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 6:14 pm

تستاهلون اكثر 
مربوحة رجاءا ما بدي تروحي عنا 
و ممكن اقولك شي 

تغريد لما دخلت اجرت تعديلات عالمقر 2 و انت قلت انسحب فمحت اسمك بعدها رجعت و نست ترجع اسمك و لما عملت المقر ده نسخت من المقر2 
لذلك الخطا تكرر 

جديدي 

http://anmi.mam9.com/t238694-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
" ألجَنة ♥."
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7510
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 116289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1778
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 7:49 pm

مربوحة ارجوكي ما تنسحبي قلب:
واللهِ مثل ما قالتلك إكرام بالظبط ما بزيد عن كلامها
هو ده السبب ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
" ألجَنة ♥."
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7510
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 116289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1778
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 7:50 pm

مواضيكم كلها رائعة واللهِ اميرات جاري الرد :)
وشكراً حَبيبتي إكرام 333> قلب:

جديدي
http://anmi.mam9.com/t238698-topic#3025674
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!Rose
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1546
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 16577
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 298
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 9:33 pm

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
كيفك يابرننسس مبروك علي المقر
الثالث الجديد والف مبروك للمتكرمات
لشهر ابريل وان شاء الله الشهر الجاي
اكون منهم والله علي مواضييعك بس للاسف 
لا استطيع ان ارد عليها لانني سافرت
للقاهرة وصعب الجلوس بكثرة هنا
بس انتظروا موضوعي الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oth
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4348
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 64051
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 807
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 10:04 pm

منجد الف مبروك أفتتاح مقرنا الثالث ~ سعاتي لا توصف
حنين هذا كله بفضل الله ثم انتم اميراتي انا لست شيئا بجانبكم ♥  
حنين منجد منجد مشكورة على موضوع التكريم فعلا انتي ملكه بحق
ما نسيتي اميراتك النشيطات برافو عليك وجاري الرد عليه ♥☺
ندوشش حبيبتي المقر مو من تصميمي من تصميم الجميله روتلينا اخترتها
تصمم لكم لان تصاميمها عذاااب بجد مربوحه انا احب البرتقالي لان ناروتو كله
ابوووه برتقالي ههههه بسسس المقر اصفر هع مربوحتي
والله العظيم انه خطأ ولعلمك اني كنت راح ادخل لموضوع التسجيل حقنا وراح ارجع
ادخل الاسماء وحده بوحده في تسئ الظن فيني وقسسم اني احبشش وما ارضى
انش تزعلي مني ☺ ♥♥♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
to0oth
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4348
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 64051
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 807
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 10:32 pm

تم الرد على جميـــع المواضيع ♥☺
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
! Varunkapoor
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 26450
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 2988347
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 570
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 10:33 pm

بسسمم الله الرححمان الرححيم السلالام عليككم ورحمهة الله ب_ب
كيفكمم تمامم ي رب تمامم وبصحهة وععافيهة شلون الاججازهة وكذا
الفف ممبروكك المققر الثالث xDD المهمز ابا اققولكم لو تححددون
توققيت مععين كل يومم نلتققي ف ممونت الاميرات ونتشاور وككذا
نتفق مع بعضض وناخذ ارائنا وتسسذا اححسن و مشكورهة عع
الاهداءء ججميلتي اخر ششيئ ججديدي ههنا . الموفقيهة لكمم
معع السسلامهة ففي امان الله ورععايته وححفضه كنت هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oth
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4348
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 64051
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 807
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 10:36 pm

لا أعلم فيوز بالنسبه لهذا القرار فكلنا لا نتواجد في نفس الوقت
فالكل لديه اشغال وصعب ان نحدد وقت يلتزم فيهه الجميع ولكن
سأحاول ما رايكم يا ملكات ؟؟.. هل قراري صائب ام خاطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
☀ ī₭ṝām
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1192
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 5696
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 30
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/12/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   السبت مايو 21, 2016 11:45 pm

ممم اشوف كلام صائب فكرة مرة جميلة عشان نتحاور و كذا 
و نشوف حسب الاميرات 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
" ألجَنة ♥."
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7510
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 116289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1778
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   الأحد مايو 22, 2016 3:35 am

تَمم الرد علىَ المواضيع يَ أميرات :)
تَغريده برأيي رأيك صوابْ..♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
" ألجَنة ♥."
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥
مصممـهۃ آإلمنتـدىً ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 7510
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 116289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1778
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚   الأحد مايو 22, 2016 3:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
♚ مـمـلــــــكـــــة الأميــــــــرات ♚
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( أقّسَآمْ آحّلٓىٌ بَنَآْتّ آْلٓعَاْمَةٌ )・゜・。 :: مجمع الششلل والجرووبات ♥♥ ~-
انتقل الى: