*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JISKA
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5510
عُمّرـيً * : : 12
تقييمــيً % : : 95889
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1165
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2015

مُساهمةموضوع: آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail   الخميس يونيو 09, 2016 11:52 am



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف الحال؟ الاخبار؟ ان شاء الله بخير

اظن الفكرة واضحة من القسم
م بيحتاج توضيح 
رح اتكلم الكم عن موقف صار لي
و تعلمت منه انه العلم منير الدروب
و علينا ان نسعى دوما لطلب العلم
مهما حدث
برب لحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JISKA
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5510
عُمّرـيً * : : 12
تقييمــيً % : : 95889
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1165
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail   الخميس يونيو 09, 2016 11:58 am


بـآكك من جديد

الموقف صار لما كنت ادرس في الصف الخامس ب-ب
لما اقتربت نهاية السنة كان عندنا اختبار في التربية
اسلامية و ايضا الاجتماعيات (اختبار كتابي)
و كان علنا حفظ الدفترين باكملهما خلال اقل من 
ثلاثة ايام و تكاسلت في الحفظ ، حفظت
فقط الاجتماعيات اما التربية الاسلامية راجتعها
فقط لضيق الوقت ،-، اثناء الاختبار انجزت
الاجتماعيات بتفوق و استطعت الجواب على
كل الاسئلة اما التربية الاسلامية ،-،
فلم استطع حل اغلب الاسئلة ،-،
ليس اغلبها لكن الكثير بعدها اثناء
اعطائنا نقطنا تفوقت في الاجتماعيات
اما التربية الاسلامية فبصراحة لم تعجبني
ذاك المعدل كنت انوي الحصول على اكثر
لانه كان يستطيع ان يؤثر على معدلي 
المدرسي لكن الحمد لله لم يحدث
معي اني لم احصل على نقطة جيدة 
في التربية اسلامية لكني تفوقت بدرجة
عالية في المعدل لم يؤثر بشكل كبير
لان النقط الاخرى كانت متفوقة
لكن بصراحة كنت انوي الحصول على اكثر "(
لو كنت حفظت التربية الاسلامية و لم
اتكاسل لكنت الاولى في القسم و حصلت على
درجة اكبر بكثير .-. لذلك اكتشفت
انه يجب علي المتابعة مهما مرت الظروف
و انا اطالب بالعلم من اجل التفوق و الحصول
على نقطة جيدةة و افراح والدي
برب لحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JISKA
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5510
عُمّرـيً * : : 12
تقييمــيً % : : 95889
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1165
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail   الخميس يونيو 09, 2016 12:00 pm



بـــآكك من جديد

اتمنى ان موضوععي اعجبكم
و انكم تعلمتم من الموقف
احس حالي م وضعته بالقسم الصحيح
المفروض اعمله في اسوء المواقف حدثت لك :بيآن:
اتمنى انكم استفدتم مثلي و اكتشفتم
ان لامجال للكسل اثناء و قت الجد
و ان العلم منير الدروب قلب:
الموضوعع برعاية
تحدي الشلل + فيري تيل
في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!yAsO
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 485
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 7850
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 43
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/02/2015

مُساهمةموضوع: رد: آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail   الثلاثاء يونيو 14, 2016 6:12 pm

آلسلآممَ ععليگم و رحمهةه  آلله تعآلى و پرگآته ، ، پسم آلله آلرحمــن آلرحيم


آلصلآهةة و آلسلآمَ ععلىِ أششرفِ ألمرسلينَ محمّد صلى آلله ععليه و سلمَ


مسائك وصباحك فل وياسمين و بركـآت واحلى الـآبتسـآمـآت ♥.♥


هلآ ريهام :$$$ ،، شخپآرگگ ؟ عسآگْ طيپةة يآ رپ و گل شيء تمأم ##..


مبرووك ععليك العطلة آن شاء الله تستمتععين والف ممبارك عليك وعلينا شهر رمضان


ههههه آعجججبني ممرهة موقفك تراهم  يقول ''لاتؤجل عمل اليوم الى الغد"


وكمآ يقول المثل "الحيآة يوم لك ويوم عليك"


بس الحمد لله ححصل خخير وجبت ممعدلل ححلو وفرحتي و فرحت اهلك


 وفرحتينا معك شكرا لك و تسلممين ع مموضوعع الخخيالي ♥.♥ !!


آعتذذر ممرهة ععل الرد اللي م وفى كتلة آجرآمك T_T> كنت ههنآ /: سلآمم $:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سَؤدد.
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1857
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 13091
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 360
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail   الخميس يونيو 16, 2016 12:41 am

-




سلامعليكو
كيفك ؟ اخبارك ؟
يارب بخير
الموضوع جميل و الموقف صراحه مفيد
احس اني بأعلان :بيآن: ؟
المهم اتمنى تنتبهين مره اخرى :$.
كيآ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آلعلم منير الدروب 3> xD ا Fairy Tail
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( حَيَآْتِيٌ اْلّخَآصَةٌ )・゜・。 :: أحلـى موآإقف حدثـت لكـِ ~-
انتقل الى: