*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.

! MAYNE
.! D A N i A L-
ماريآ
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ماريآ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ماريآ

مسآهمـآتــيً $ : : 2308
تقييمــيً % : : 66911
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 795
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2015

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty
مُساهمةموضوع: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty30/9/2016, 3:15 am

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  P_27218et1
 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  791319946 gytf65

,
:و1:  السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , كيفكم شخباركم ؟ عساكم بخير و صحه ؟ sad:: هلا
علوم الدراسة ؟ < سؤال جارح ادري بس عاد وش نسوي , ع قولت ليندا كلها كم شهر و نفتك  hgyut66t هلا
المهم ترا حتى اناا مستغربة وش جابني للقسم ذا , بس ي خي ففحطت فيه كم يوم و اعجبني و قلت خن نتفاعل فيه و كذا , ااااا؟؟؟؟؟ هلا
جالسة افكر ب فكرة موضوع نقاش و ذا , صممت الهيدر و انا و الله م ادري وش ب اسوي tyut: هلا
المهم بعد م خلصته جلست اتأمل فيه 30 ثانية ,ع أساس اطلع فكرة لايقة عليه , شوفت البنت زي اللي خجلانه! لإ هلا
قلت خلاص بس , خجلانه عني حب , قمت رسمت الثلاث قلوب فوق , < لا تركزون فيها pale هلا
المهم يعني بنتناقش عن الحب , ادري الحب شيء كبير و من احنا حتى نتناقش فيه و ذا , بس عاد وش اسوي , sad:: هلا
الرومنسية قاتلتني , < من كثر انميات الشوجو اللي اشوفها و ذا ........... هلا ,
المهم خلاص ب ادخل بالمهم , مريتي بتجربة حب من قبل ؟ <  سؤال شاطح tyut: هلا
اول خن نتكلم شوي ع الحب , طبعا الحب المرض الوحيد الذي لا يستطيع الطبيب وصف علاج له < سمعتها قبل امس من أبو فلونه :DHBDJ: هلا
الحب مشاعر , الحب يغير من حياتك من ايامك و من ساعاتك , تحسي أوقات انك طايره بالسماء erget4 هلا < م عرفتني و انا اوصف THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  1957844367 هلا
المهم , طبعا الحب له كذا اشكال , يعني أحيانا يكون ل انسان و أحيانا حيوان و أحيانا للجمادات , المهم انه اشكال < تورطت :قلبي: هلا
و كلها لزيزة , و انا شخصيا جربت الكل الحمد لله , و اكيد كلنا جربنا , يعني اللي م تجاوب ع الأسئلة بتتكفخ ,
المهم خن نبدء , - م جهزت أسئلة للان -

1 - جربتي الحب ؟ vggft هلا
2 - أي شكل من الاشكال اللي قلتها جربتيه ؟ - عادي كلها ترا مضحك: هلا
3 - ليش حبيتي ؟ - شخص او حيوان او جماد مضحك هلا
4 - ممكن حبك يكون بسيط و تديه ل أي احد ؟ و الا م تحبي بسهولة ؟ - ادري معوق THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  3648593235 هلا
4 - اوصفي الحب بشكل كبير , يعني اتكلمي و عبري عن الحب و كيف مشاعرك لما بتحبي
و كيف أصلا حياتك بالحب ؟ < كلها بسؤال واحد لإ هلا
5 - كلام جميل للي بتحبه , و اكتبيه باللون الأحمر و الا ب امسحه   THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  3648593235 هلا

,
:659: المهم ايش رايكم بس ب مخي اللي طلع هالموضوع ذحين ؟
شاركوني و ذا , و خن ندرش وش ورانا , موضوعي برعاية الحب , الأسطورة
بالتوفيق , THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  320511265

,

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  791319946gytf65
عايشة حالة حب معك و اخداني , و صعب انها تتكرر تاني
و ب اعيشها لو انتا بعيد او قدامي , و أخيرا الأيام رضيو عليا , أخيرا جيه ي حبيبي يوم ليا ,
سبني اسرح فيك شويا , نفسي عمري يعدي بيا و انتا ب عنيك دول حاضني,
من هنا و رايح سنيني ناوية اعيشهالك بحالها.

..
THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  P_272ankb2
.! D A N i A L-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! D A N i A L-

مسآهمـآتــيً $ : : 4186
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 53368
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1440
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty30/9/2016, 1:59 pm

"-
السِلام عَليكم ، قلب: !
أهِلا رَفيقتي ماريآ ، كيف حالكِ ؟
هَيدر جَميل وغايه فِ الإبداع ماشاءالله
مُوضوع جَميل وكلامكِ ومُقدمتكِ رآئِعه
1 - جربتي الحب ؟ 
- نَعم لكَن مع الشَخص الخطأ .
2 - أي شكل من الاشكال اللي قلتها جربتيه ؟ - عادي كلها ترا - 
إنسان .
3 - ليش حبيتي ؟ - شخص او حيوان او جماد - 
لا مَعنى للحَياه بدُون حَب وشغَفه ") ,
4 - ممكن حبك يكون بسيط و تديه ل أي احد ؟ و الا م تحبي بسهولة ؟ - ادري معوق -  
الحُب لا يَنعطى لـ أي شَخص كَان ،، الَعقل هَو يحَدد من الذي يَحتاج له
وقلبك هُو الذّي يَعيش نشُوه الحَب ، إذا فَ جَوابي ليس الشَخص هو الذي يَحدد 
كَمية حُبه وكَيفية إعطاءه لِ شَخص إن أثَبت الشَخص حُبه فِ قلبك فَ سيمَكنه المكُوث فِيه
ويَخطف تلك المَشاعر دُون علمكِ حتى ") ..
و كيف أصلا حياتك بالحب ؟ < كلها بسؤال واحد 
الحُب ! لا يُمكن وصفِه ب هّذه الحُروف وَحتى إن تَم وصَفه
لَن يكُون كافِيا وإن كَان كافِيا سيقع خطأً فِ تلك الحُروف ")
لا يَعني أن تَخبي مشأعركِ وتقُولي بأنِي لم أحَب يُوما فّهذا سَيخفي مشاعِرك
ف الحَب لا يَعني أنُه لشَخص فقط ّ ! ، الحَب للكَتابه ، للكَتاب ، للِون
ولـ طَعام ، للنُوم ولنفسكِ ") ! ..
فّ أنا قَد عُشت قًصة حُب رفَعتني لسماء الدُنيا وحَتى لغيُوم
جَعلتني أعيش بَين الطيُور وحَديثها ") ،،
الحُب شَيئا حساساً لذلكِ قَبل كُل شي إختاري من يًستحق
إن يمَكث فِ الجُزء الأيسًر من صدَركِ ") ،، فَ إن أحببتَي
أوفي بِ حُبك ولا تخُونيه ، أجَعلي حياتكِ المّاضِيه دفتر وتَم فُقدانه
والعثُور على نُسخه مطُوره منه ") ،، لا تَتحبي يُوما وأنتِ لم تختاري
مَن هُو يستحق الحُب ، أنا لا أُسمي ما أقوله بِ فلسفه !
لكُن أتَحدث عن تَجربتي المؤَلمه فِ نهايَتها ، والجَميله فٍِ بدايتها ") ،،
5 - كلام جميل للي بتحبه , و اكتبيه باللون الأحمر و الا ب امسحه
لأحد يسَتحق كَلام الحُب كُله إلا أنا ، أنا أسَتحق كٌل المّشاعر التي يَحملها
قَلبي ، فَ أنا أقف وَقفة إحَترام لّذآتي وقَلبي وَعقلي ، ولروُحي خصوصَا
لأنَهن لم يضعفا يُوما فِ غياب شَخص أو فقِدانه بل فِ بُعد كل شخًص
يأخذُون جَرعه من القُوه لموآجِهة الجَديد ")
أشكركِ يَ جَميله ع المُوضوع الرائِع
أبدَعتي فِيه وأستَمري دُوما ")
دُمتي لنا ، مٌوفقه .
- :خ2: .
ماريآ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ماريآ

مسآهمـآتــيً $ : : 2308
تقييمــيً % : : 66911
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 795
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty5/10/2016, 12:43 am

_

تسلمي ي اسطوريه ع الرد القميل ذا 
كلامك صحيح صراحة و اقتنعت فيه ربي يخليك كل اللي بتحبيهم،
و ربي يسعدك. 
! MAYNE
خمس نجوم
خمس نجوم
! MAYNE

مسآهمـآتــيً $ : : 850
تقييمــيً % : : 36995
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 265
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty5/10/2016, 12:16 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
كيفك ماريا ؟ ان شاء الله بخير و سلامه 
ابدعت في الهيدر ما شاء الله عليك 
و اكيد شيء مو غريب عليك الله يحفظك  :منب:
و المقدمة مرة جميله ابدعت فيها و القلوب كمان ماعليها غبار :بيآن:
المهم ما لنا بالطويله ، نروح للاسئله 
1 - جربتي الحب ؟ 
يمكن والله ما ادري ايش موقفي تحديدا
2 - أي شكل من الاشكال اللي قلتها جربتيه ؟ 
انسان و كم جماد كذا THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  943254767
3 - ليش حبيتي ؟ 
شخص و الله مدري ليه تحديدا ، الجماد تستاهل الحب يمين بالله  :منب:
4 - ممكن حبك يكون بسيط و تديه ل أي احد ؟ و الا م تحبي بسهولة ؟ 
ما احب بسهوله و حتى لو حبيت احس اني اقدر اتجاهل بسهوله
4 - اوصفي الحب بشكل كبير و كيف أصلا حياتك بالحب ؟ 
صراحة معرف اعبر بس خلينا نكون صريحين بعد فترة بتحسين بمشاعرك المبالغ فيها 
و اصلا احس حياتي كلها حب سواء لصديقاتي لاهلي لاهتماماتي بشكل عام انا اعيش في الحب  :%3: :منب:
5 - كلام جميل للي بتحبه 
لا اعلم ان كنت مشاعر متضاربه أو قدرا حتم علي الانصياغ له ، لكن اعلم انني استطيع النسيان 
لست مختلفا عن غيرك ، لذا لا تتأمل بالكثير مني .
تسلمين على ذا الموضوع الجميل و جاري التقييم 
في امان الله  THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  873752573
mouslima2000
قد التحدي
قد التحدي
mouslima2000

مسآهمـآتــيً $ : : 458
تقييمــيً % : : 29371
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty21/10/2016, 10:08 pm

الرد منسوخ من ليلى وملصوق [سرقه] تم التعديل من قبل ريثآ ،
المُستبّدهـﮧ ❤ ʳᵃᶰᵉᵉᵐ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
المُستبّدهـﮧ ❤ ʳᵃᶰᵉᵉᵐ

مسآهمـآتــيً $ : : 3803
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 54007
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 489
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty21/10/2016, 11:02 pm

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  P_284pjtn1
سسبحااااان الله وبحمده سسبحااااان الله العظييييم سسبحااااان الله وبحمده سسبحااااان الله العظييييم
سسبحااااان الله وبحمده سسبحااااان الله العظييييم سسبحااااان الله وبحمده سسبحااااان الله العظييييم
السسسسسسسلآااااااااام عليييييييييييييكككككككم وررررررحمةةة الله وبرركككككككككككاآااااااااااااااته 
ككككييييييفككك حبييييبتي ششًوووووو آخبباآاااركككً !! انشششالله تتكوووني بألف خخخير يارب
تسسسسسسلم إيديييييكي يااااارب فككككرةةةةة خراااااافيةةةة ورااااااااااااائعةةةةةةةةةةةةة
كككتييييييييير حبييييييت فككككرتكككك وكللاااااااامك الجميييييييل ♥️ عنجججد مبدععععععة
الهيييييييدر كتييييييييير حلووووو ع فككككرة والقلوووووووووووووووووووب حلووووووووووين :بيآن: :بيآن: 
والأسسئلةةةةةةةة مممتعةةةةةةة كككتييييييير وحلوووووووووة هههههههههههههههههههههههـ
وحلووووووووووو انك حطييييييييييتي أغنيةةةةةةةةةة حاااااااااااااااااااااااااااالة حب هههههههههههـ

1 - جربتي الحب ؟ THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2869438528 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2633650500
يسسً جرّبته لا حدا يجربه إذا بيغآر -_-

2 - أي شكل من الاشكال اللي قلتها جربتيه ؟ - عادي كلها ترا THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  3753381022 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2633650500
كلهن ههههههههههـ ♥ انسان وحيوان وجماد

3 - ليش حبيتي ؟ - شخص او حيوان او جماد THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2688521935 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2633650500
الإنسسآن ♥ لإنو ملجآي من بعد الله

4 - ممكن حبك يكون بسيط و تديه ل أي احد ؟ و الا م تحبي بسهولة ؟ - ادري معوق THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  3648593235 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2633650500
لاا قلبي شيء ثمين أخاف عليه :د: :بيآن: 

و كيف أصلا حياتك بالحب ؟ < كلها بسؤال واحد THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  1157187953 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2633650500
آزاي آزاي أزاي اوصفلك يا حبيبي ازّآي :بيآن: 
اممممممم هلأ هو ششي حلو انو يككون حدا معكك وانك تختاري حداا صح ♥ يكون هو مسستقبلك وحاضرركك
بسس أككتر شي بكرهه الغيرةة خصوصاً لأسباب تافهةة بيخليكي تكرهي حالك وبيخليكي تكون اكبر احلامك تخلصي من الغيرة -_-

5 - كلام جميل للي بتحبه , و اكتبيه باللون الأحمر و الا ب امسحه   THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  3648593235 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2633650500

خليني جنبككك ضمّ قلبي فـِ عزّ شوقي ♥ محتاج لحبّك بعد طول صبر اللّيآلي
نظرةة عينيكك بتنوّر الدنيآ فـِ عينيّآ أنا نفسي قلّك ألف حاجة ليك في بآلي

يعطيكي ألف عافية يارب حبيبتي ع جمااااااال وروووووووووووعة مووضوووووووووعككك

وششششكراً كككتييييير إلككككك ع هالمشششااااااركةةة الممتعةةةة والجمييييلةةة

بإنتظااااااااااااااااااااااار جديييييييييييييدككك حبيييييبتي لااااااا تطوووولي عليناااااااااااا

فييييييييييُ أااااااماااااااااااااااااااااااااااان الله ،سلآااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامممممم  :خ2:  :منب:

:

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  P_284f4k52
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مسآهمـآتــيً $ : : 4029
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 59234
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 853
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty16/8/2017, 5:14 pm

- بسم الله الرحمَن الرحِيم ، السلآم عليكُم ورحمه الله وبركآته ~
أخبارك مارُوتشي؟ يارب بخير يا عيُوني): تعدّل جلستها وتمسك اللاب بقُوه وبثبات, جا وقت فلسفه THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  63211427 ،
أول شي حبيت الفكره غير مستعمله وعلى كثُر م نعيش هالشي بحياتنا محد يفكر يطرحها عالواقع THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  4271644344 !!
ثآني شي حبيت الهيدر *^*!! الأصفر مع الأخضر والأحمر مرا متناسق ): والسكبرايزات والصور بيرفكت مرا THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  1029285906 !.
1 - جربتي الحب ؟ كُلنا جربنا هالشعُور وكل وآحد وحكآيه فهالعالم مع هالمرض الغريب THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  328976211 ..
2 - أي شكل من الاشكال اللي قلتها جربتيه ؟ مع الجمآد والإنسان وكُل شي أتوقع إني حبيت الجماد والحيُوان أكثر بعد  THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2854260003 ،
أحب البسّه؟ حتى إني مرات أعطي أكلي للبسس إلي تكُون بالحُوش وكدا وأفضلهم على نفسي مرآ أحس حرآم وأحزن عليهم لدرجه
مرا جلست أبكي أبكي مرا عشآن بسه طاحت وماتت وأمي تضحك علي :بيآن: :وهه2: " الموضوع يحزن يجماعه): " + القهُوه  إدمان لدرجه أصدع
 لو م شربت قهُوه وتلآقيني منفسه صارت رُوتين يومي ليّا أحب الأهلي وأبكي من الفرحه يوم نفُوز مرات  يعني الحُب عندي مُعوق جدًا :بيآن: :بيآن: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  4046694779 !!
3 - ليش حبيتي ؟ القهُوه = روقآن , البسس = كيآته ولطآفه والله فيهُم حنيّه): لما أخلي البسه تنسدح علي أه يربي تجنن :وهه2: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  1179907905 , صحبآتي = فلّه وونآسه ودآيم 
يرسمُون على وجهي الضحكه وربي ): ,  العائله = إهتمام وكدا الأهلي = خلقه من ربي حب هالنادي يجيب لي السعاده بهدف  THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  2450304845 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  407096415 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  407096415 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  407096415 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  407096415 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  1029285906 ..
4 - ممكن حبك يكون بسيط و تديه ل أي احد ؟ و الا م تحبي بسهولة ؟ حُبي بسيط ولكل الناس أي إنسانه كدا لطيفه لو بس قالت لي
شُكرا أو دلعتني أو ضحكتني حبيتها ): + بس الحُب إلي معاه إهتمام ققققللليييللل جدًأ تدرين؟ شخص واحد أحبه حاليًا وأهتم فيه أنا حتى أهلي أعترف 
م أهتم فيهم يعني مهما تقربتي مني مهما سويتي أنا إهتمامي يكُون لشخص واحد دآيمًا هو يكُون مصدر سعادتي وكدا يعني م أقدر أساسا أهتم لغيره :بيآن: !!
و كيف أصلا حياتك بالحب ؟ أنا إنسانه قلبها وربي طيب يحب أي احد :بيآن: !! ويحب الناس أكثر من نفسُو يعني تلاقيني أضحي عشان
الناس وعشآن سعادتهم هالغريزه وهالصفه فيني على كثر م الناس حذرُوني فيها م أتغير يعني أفضل عاده أحد ع غيري وأساسا برأي انا
لما أشوف شخص فرحآن بسببي أفرح أكثر من إنو يكون هالشي لي أتمنى فهمتي كيف :بيآن: !! بس هالشي مخلي الناس تحبني يعني هالصفه
برأي أحبها بس إنسي إني أهتم :بيآن: !! مثلا إنتي صحبتي ممرراا ممكن تلاقيني أسال عنك مره مرتين بعدها معد أسأل مو إني صرت أكرهك 
بس م أهتم لذي التفاصيل ولو جيتي مثلا وسألتي عني بتلاقيني أرحب فيك ومشتاقه لك والله و م أكذب عليك بس أنا معرف أسال شخص او أهتم
فيه كثير يعني وحتى صحباتي بالمدرسه قققللليييل مرا وربي أكلمهم رغم إنهم مرا صحباتي ومعاي وكذا بس أنا إنسانه مُهمله التوآصل بشكل فظيع
ودآيما أكتفي بشخص واحد إهتمام واحد شعُور واحد تلاقيني مصاحبه أحد وأحبه مرا وأهتم فيه وهو يكُون حياتي يعني معرف أعطي إهتمام
فحياتي لأكثر من شخص :بيآن: !!
5 - كلام جميل للي بتحبه , و اكتبيه باللون الأحمر و الا ب امسحه " عمومًا انا م أتعلق بسُرعه وأحب الكُل ف الله يسعد كُل إنسان رسّم في ملآمحي
الفرح السعاده وكل شخص ريحني من تعب وهم وكل شخص دعا لي بالسر كُل شخص أحبني من قُلبه وكل شخص نصحني بيُوم وكل شخص تعبته معاي ):
وكُل شخص تعلق فيني وجرحتُه الإنسان يغلط وأعترف الله يسعدكم جميعًا ويريحكم ويحقق لكُم كُل أمانيكم " يارب تصبحون وتمسُون على خير يارب وفرح
شكرًأ لططرح مارُوتشي الحُب ): فمآن الله ورحمته ريثآ  THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  1637558122 THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  654848714 ..
ɱíśś ßŏĥřặ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ɱíśś ßŏĥřặ

مسآهمـآتــيً $ : : 1420
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 43863
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 90
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.    THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.  Empty17/8/2017, 1:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم 
كيفك حبي ؟ اخبارك ؟! ان شاء الله بخير و عافية ؟؟ << خخخخخ
الموضوع جميل جدا و حساس بعض الشيء يعني ابداع يبنتي
المهم انا زمان دي الفكرة بالي بس كنت مترددة اعملها منيح انك سويتيها
يعني شي حلو و جديد كمان المهم الهيدر بيجنن يعمري ابدعتي
في شي مميز الالوان متناسقة و خلوة كمان ما ننحرم من ابداعك
دمك خفيف بدك الصراحة انا مفهمت و لا كلمة من لي قلتي فوق خخخخ :بيآن:
عاملين فيها فلسفة المهم الحب شغلة تأذينا بعض الشيء لكن ما
اضن انو هل شي موجود بالحقيقة يعني مجتمعنا لا مبالي بهي الاشياء
منشان هيك صعب تلاقي حدا يحب من كل قلبو و بنية صافية :(
اصلا قلال الناس المحظوظين لي بيحصلو على الحب الحقيقي لان كلهة مزيف
يلا يروحي بلا فلسفة زايدة بروح اجاوب على الاسئلة الظريفة
1 جربتي الحب ؟ لا و ما ممكن اجربة لين يدخل في عقلي خهههخه :بيآن:
2 اي شكل من الاشكال لي قلتها جربتيه؟ قتلك ما جربت و ما رح جرب!
3 ليش حبيتي ؟ شخص او حيوان او جماد ؟ لك مفهمت هل سؤال ضرب مخي
4 ن حبك يكون بسيط و تديه لأي احد ؟ و الا متحبي بسهولة؟ الإثنين  لا خخ
5 كلام جميل للي بتحبيه اكتبي بالأحمر و الا بمسحه؟ نو نو نو نوي :بيآن:
ابدعتي حبي واصلي و لا تفاصلي في امان الله تعالى و رعايته و حفظه

THE LEGEND : بأعيشها لو انت بعيد او قدامي.
صفحة 1 من اصل 1