عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Positions happened to me / The Legand

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Thrsdy.!
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~


مسآهمـآتــيً $ : : 812
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 7109
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 170
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2016

مُساهمةموضوع: Positions happened to me / The Legand   الإثنين يناير 09, 2017 10:24 pm


سلام عليكم و رحمه الله و بركاته ، كيفكم بنات كيف درتسة و اختبارت معكم
انشالله تمام و ما تشتكموا من اي هم و ضيق :") موضوعي لليوم
هو مواقف حدثت معي رح احكيلكم اكثر من موقف
محرجة ، مضحكة ، و ايضا مواقف تعصبت
فيها كتير و لسبب يضحك سو يلا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Thrsdy.!
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~


مسآهمـآتــيً $ : : 812
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 7109
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 170
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: Positions happened to me / The Legand   الإثنين يناير 09, 2017 10:42 pm


اول شيء رح احكيلكم عن مواقف مضحكة :
اول موقف : بيت عمي كانوا جاين عدنا زيارة كان جاين
وقت غداء ، مهم كان عمري 8 سنين بوقتها مهم الي صار
انو انا عندي مقعدي خاص ماخلي احد يقعد عليه مستحيل
سو عمي اجا ليقعد على كرسي و قبل ما يقعد صحبت كرسي
قبل ما يقعد و وقع :بيآن: .

ثاني موقف : كنا عم نمشي بالشارع و موبايل بأيدي و احنا
عم نمشي كان في عامود قدامي و طبعا انا عيوني بالموبايل
و ماعم شوف طريقي ، مهم انا عم اطلع على موبايل ضربت
راسي على عامود :بيآن: منيح ما كان في ناس كتار ، يعني يعتبر
موقف مضحك و محجرج بنفس وقت .

ثالث موقف : انا و صديقاتي يعني شلتنا خططنا نعمل مقلب باخت
صديقتي و درسنا خطة و نفذناها بالفرصة اخت صديقتي اكبر من
صديقتي بعام ، مهم اسم صديقتي عبسي < امزح :بيآن: مهم خطننا
انو علساس عبسي زحط ( تزحلقت ) مهم عبسي حطتت راسها على
رحلة و رشينا مي على وجهها علساس عم تبكي و انا علساس عم 
واسيها و انا عم اضحك و كاتمه ضحكتي صديقتي اسمها سارة ممثلة
بارعه و تعابير وجهها تقلبهم ببساطة و راحت على صف اخت عبسي
و قالت لها اختك وقعت و كذا و كذا و هي اجت من خوف وينها بعدوا
و طبعا عبسي ؤرعت راسها مع ضحكة شريرة و احنا فرطنا ضحك ...
تخيلوها معي شوي او جربوها و شوفوا اديش رح تضحكوا .

برب لاحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Thrsdy.!
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~


مسآهمـآتــيً $ : : 812
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 7109
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 170
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: Positions happened to me / The Legand   الإثنين يناير 09, 2017 11:53 pm



ثاني شيء هم مواقف محرجة :

اول موقف : مرة اجوا لعندنا ضيوف انا كنت نايمه و بسابع نومه   
استقيظت من نوم و انا مادري عدنا ضيوف يعني ضيوف فجائتا اجو
و طبعا كان في ضجة و صوت ضحك ، لهيك استقظت و كانت ساعة
1 ظهر ايوا 1 انا كسولة و اعشق اكل و نوم < كفف :بيآن: مهم انا فكرت
انو اخواتي و اخواني عم يعملوا ضجة سو فئت من نوم و طبعا فضيحة
شعري منكوش و عيوني مسدودين حواجبي ساعدين نازلين < نايمهه ،..
مهم انا اطلع من غرفة و انصدم بشوفة ضيوف 0-0 يعني مرة انحرجت
بسرعهه رجعت ادراجي .


ثاني موقف : اخي كبير غليظ دائما يتغالظ و يحاول يمقلبني و يزعجني مهم
اخي صغير دائما يدقق جرس باب سو لهيك - جلبت بالسو - :بيآن: مهم كان في
عطل بالمكيف ماكان عن يشتغل لهيك كان لازم يجي مصلح و يصلحوا ماما 
خبرتني بهذا شيء بس انا نسيت مهم مصللح مكيف دق جرس و انا ما فتحت باب
و اخواتي مشغولين بالمطبخ يساعدون ماما مهم ظل يدق جرس انا فتحتت 
باب بعصبية و بالاخير ماطلع اخي صغير الي عم يدق جرس طلع مصلح !! انا وقتها
تذكرت و مسكين عم يدق جرس طبعا انا و عم افتح باب قلت يا حما.... و ما كملت
كلمة تكملتها كان يا حمار مرة انحرجت .

ثالث موقف : مرة انا و اختي مريم طلعنا سفرة مدرسية مع جميع طالبات و مدرسات
كانت سفرة بعد امتحان كورس اول ، مهم الي صار كنا عم ننزل من باص مدرسي انا
و اختي و اصدقائي انا عم انزل تكرمون انقطت فردة من حذائي ايوا انقطعت ....!!
لان ما كان شتاء كان نهاية شهر ثاني لهيك ماكنت لابسة بوت < ماعرف شو تسموهم
كنت لابسة حذاء عادي و حذائي اتقطع بكل بساطه كانه لاستيكة شعر انا صرت بفردة
وحده كيف رح انزل ، رجعنا ادراجنا و رجعنا للباص و بدئنا نفكر شو نعمل كيف رح امشي
بفردة اخر قرار وصلنا له انو نضبط حذاء بلاستيكة شعر :بيآن: ايوا عشان حذاء يرجع مثل
اول يعني نحاول ، مهم تكرمون سوينا حذاء ببلاستيكة و لبستوا نزلنا من باص كنت عم امشي
كاني زومبي عم يمشي انا عم امشي بحذاء مقطوع وقعت قدام كل و كل ضحك مرة انحرجت
لان كان عدد كبير .

برب لاحد يرد 


عدل سابقا من قبل Smsm.! في الثلاثاء يناير 10, 2017 5:10 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Thrsdy.!
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~


مسآهمـآتــيً $ : : 812
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 7109
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 170
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: Positions happened to me / The Legand   الإثنين يناير 09, 2017 11:57 pm


ثالث و اخر موقف هم مواقف عصبتني :

موقف اول : مرة انا و صديقتي عبسي < اسمها مو عبسي :بيآن: كنا جالسين
بالصف و اجت مدرسة اسلاميه تمتحنا امتحان شفهي طبعا انا و صديقتي 
من اول اسماء لان اسمنا يبدا بحرف (أ) مهم امتحنا و خلصنا و حمدالله ،،
جاوبنا منيح ، مهم اخذنا اذن من مدرسة مادة و ئلنالها بدنا نروح عند مدرسة
مادة عربية و وافقت احنا شفتا مدرسة عربية كانت بطابقنا و مدرسة كانت
عم تخرج من شعبة ثانية مهم رحنا عدها لنستفسر عن درجاتنا و ظهرنا صاار
على باب صفنا و كهرباء انقطعت و جرس مدرسة ما سمعناه لانهم صفروا بالصافرة
مهم احنا عم نحكي مع مدرسة ععربية اجت ام حاسوب و قالت خفظوا صوتكم
نخفظ صوتنا !!!! اصلا ما كنا عم نصيح يعني تبغين نهمس و اصلا كنا عم نتكلم
مع مدرسة عربية و هي اخترقت خط ، مهم سكتنا و طنشنا و احنا طبعا ما كان
عدنا حاسوب بالاصل و ما كنا نعرف انو ام حاسوب رح تاخذنا مهم احنا و مدرسة
فتنا مع بعض و هي قالت كنتوا برا وين فايتين يرا اطلعوا !! مستحيل احد يفوت
معي ، احناقلنا لها ست احنا خذنا اذن قالت انا ما دخلني كان لازم تاخذين اذن من
عندي انا هذا درسي مو من غيري ! اذن منك انتي اصلا ماعدنا حاسوب و بلشتت
تعيط و تزرل ينا قدام كل انا قلت ست احنا اخذنا اذن والله والله من مدرسة مادة
اسلامية ، و صديقت قالت ايضا ست شفتينا جنا مع مدرسة مادة عربية ما كنااا
رايحين غير مكان و هي ردت و قالت اطلعوا ماريدكم بدرسي ، طبعا من قالت كذاا
ماعرف شصار فيني انلصمت مهم مع رزلات و صياحات انا مرة تعصبت يعني في
بنات يجوا بعد مدرسة بخمس دقايق يكونوا ذوك بنات رايحين عم يشتروا من دكان
مدرسة و تفوتهم على صف و احنا ماخذين اذن و بعينها شافتنا و تسوي هيج صراحه
مرة تعصبت و كرهت مدرسة .

يكفي ذا موقف طويللل

برب



عدل سابقا من قبل Smsm.! في الثلاثاء يناير 10, 2017 12:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Thrsdy.!
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~
مُرآقبهۃ آلآقسآم العآمهۃ :) ~


مسآهمـآتــيً $ : : 812
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 7109
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 170
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: Positions happened to me / The Legand   الإثنين يناير 09, 2017 11:58 pm

يفتح + يسمح بالرد الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Positions happened to me / The Legand
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( حَيَآْتِيٌ اْلّخَآصَةٌ )・゜・。 :: أحلـى موآإقف حدثـت لكـِ ~-
انتقل الى: