*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت

♥ ǍŜĦṔĦ ĐĬЧǍŁǍ ♥
● τ.в.є
haro0ohe
rooro
العاشقة منال♥
احلى هدوء
عاشقة العشق
Narofy
زوزوه
رذاذ الحب
إبتــســامةة هـــادئـــهة
شموخي مهابهـ *
mý lővé júśtíń
Anglsan
ايميلي دوجلس ستار
سلمى سليم
♥ toto ♥
الاميره اسوله
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر «
نادو
oman sky
ريحانه القران
NαĐα Abdullαħ
Âmīnâ Sâfââ
اهوجس فيكـ
Kime
haruna
ناديشكو ـ تشان
% لع، ـيوون شوجـي %
لمسه حنان
p!NK StaR
ملوڪـۃ
همس القمر..
ورد البراري
فراشة القمر
حلم أنثى
لحن الطفولة
سكـون الـروح
Cute MnMn
فَلسَفة خُفُوقْ ♥ ѕ
العسل
ι ℓσνє уσυ ѕєℓєηα
46 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ι ℓσνє уσυ ѕєℓєηα
إنجاز صغير
إنجاز صغير
ι ℓσνє уσυ ѕєℓєηα

مسآهمـآتــيً $ : : 109
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 47093
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2011

بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty22/9/2011, 3:39 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بناااااااااااات اكيد راح تقولو عني انا مجنونة او مخرفةة بسس صدق بناات

ابوووي يكرهنني وعلى مااعتقد طرحت موضوع هناا .. ~

بنات امي توفت اهء اهء والله توفت بنات ساعدوني ماقددر وابووي يكرهني ميهتمم فيني
ولولا امي كاان انا متت

ابووي مايهتم فيني واطلب منهه لمدرسةة يتجاهلني والله ببكي واختي كل شي ياخذ لهاا ..

اتصلت لخالي وانا ابكي اقوله تععال خذني عالسووق
جانني ووداني لسوق وقلت له مابي ارجعع البيت وقال لي ليش
قلت له ماامني فايدةة شسوي بالبيت انا والطووفةة ووااحدةة مايفرق شي ابووي مب عاطنني وجهه بالمرةة يتجاهلني وش أسووي
قالي لآلآ ماييصير رووحي لأهلك وتصصبري عششان امك توفت
ورجععت للبيت واناااااا ابكي شافتني اخختي وقالت لي شفيج وانا رحت لفوق غرفتي وسكرت الباب بقووةة وجلست ابكي واذككر أممي اهء بنات انا مو مصدقة ححالي
حتى بالمدرسةة صرت ماركزز واناااااااا افكر بهالساالفةة شلون بعيش شلوون باكل شلون شلون شلون ..
اغرااضي يليي بالمدرسةة من خوالي ابووي ماشتري لي ششي .. ~
خخوووالي ياما كلمووو أبووي بس ماااسمممع لهم تجاهلهم وقلت لخخخالي وااحد ثانني انوو بسسكن لعندككم رووحت يومين ورججعت وتفاجاات ان اابووي تززوج اي تززوج اهء اهء وصااارت زووجةة أبوي تكرهني وعلى طول تضربني اما اختي عاادي ماتسوي فيها شي معتتبرتها أبنتها
اماا انا بتجلس تسسب امي وتسبني وتكرهههني مووت وتتمنى لي المووت وتضربني حتى جسممي صار يوجعني ووكلوو أثار ضرب
بتضربني بكل شي تشووفوو قدامهها حتىىى لو حديدةة تضرببني بهها تكرههني حتىى ماتواطني بعيشةة الله خخوالي جوو كلموو ابووي وجلسوو يتععاركوو وقالوو له بنااخذهها ولآبترجعع قال هذي بنتي ومانا عطنكم ياها ..

كل يوم انضرب واتعاقب وحتى صرتت اخذ عقاب تخليني انظظف البيت كلهه
وصارت تحبسني بغغرفةة .. ~هاادي الغرفة ابووي بناها للأغراض بس خلآص قال مابحط بخليها جذي والغرفةة مسكراا يعني ماشووف منها شي
قامت تحبسني لساععات حتىى ماعرف ليل ولآ نهار وواجباتي ماحلهههم ولا اكل كلمت ابوي حطيت عيني بعينهه وانا ابكي وقلت له ليش تسوي جذي ومششيت عنهه ولا اهتمم ولا فكر يقوول كلمةةة اوو يرووح لغرفتي

بنات انا تعبت وخلآص افككر انتححر

الله يرحمك يامي
ويدخلك فسيح الجنات باذن الله

بنات ادعلوها وادعولي
http://shwjy.yoo7.com/forum

كاتب الموضوعرسالة
زوزوه
إنجاز صغير
إنجاز صغير
زوزوه

مسآهمـآتــيً $ : : 134
تقييمــيً % : : 46264
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/10/2011

بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty30/10/2011, 12:56 am

يالله الله يعينك مرة شئ حزين الله يعنك انا حزينه عشانك والله انا لما شفت الكلام حزينت والله ما اكذب عينه دمعت الحمدلله رب العلا مين وانا ما يعجبني كلام ماما وازعل والله بعد اليوم رح ارضيها sad:: :ohh:
Narofy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Narofy

مسآهمـآتــيً $ : : 6405
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 57593
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty9/11/2011, 10:12 am

الحين ليش ماتردين؟؟؟؟

والله انا يعني

شعوري ما ينوصف

انا من زمآآآن رديت عليك

ومارديتي

لايكون فيها شي

بنات ماحد يعرفها؟
Kime
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Kime

مسآهمـآتــيً $ : : 7403
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 125275
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1318
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty10/11/2011, 7:57 pm

بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 09pyxbm28بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 09tchye28بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 09fnhwu28
لا اعرف
لكن ا
عاشقة العشق
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة العشق

مسآهمـآتــيً $ : : 138
تقييمــيً % : : 46014
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty10/11/2011, 10:43 pm

بعيدي الشر عنك يعني ابوك الي خلاه يعمل هيك هو حزنه على امك حبيبتي انا عندي صديقتي ماتت لها امها مشكلتها مثل مشكلتك ابوها تجاهلها تماما بس بعد مرور شهور صارت تتعامل مع ابوها على خير حبيبتي لا تفكرين في الانتحار العمر قدامك طويل يا روحي اتمنى افدتك تقبلي مروري
احلى هدوء
إنجاز صغير
إنجاز صغير
احلى هدوء

مسآهمـآتــيً $ : : 139
تقييمــيً % : : 46244
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty19/11/2011, 8:00 pm

اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى حزنتيني ياقلبي

الله يصبرك بعدين ليش ابوكي وزوجته يضربوكي شو هاي الوقاحه

حبيبتي شوفي انتي هلا رتبي اغراضك كلها بالشنطه واكتبي رساله لي ابوكي

انك راح تتركي البيت واذا لحقكي قوليله اني راح انتحر يعني خلي القلام قاسي على قلبو

خليه يحس بالحزن بعدين انتي في اليل اتصلي على خالك وقوليله يجيكي بس هو لايدري انك عندو

واصحك تكتبيلو بالرساله انك رايحه عن خالك بعدين لمى يجي ياخذك لازم محد يحس عليكي لازم يكونو كلهم نايمين بعدين لمى تجي بيت خالك قوليله شورئيك نسافر متل تروحو الاردن

او الكويت او الدمام وهيك اتمنى اني افدتك والله حزنتيني وخليتيني ابكي
احلى هدوء
إنجاز صغير
إنجاز صغير
احلى هدوء

مسآهمـآتــيً $ : : 139
تقييمــيً % : : 46244
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty19/11/2011, 8:01 pm

اهى اهى اهى اهى اهى اهى
العاشقة منال♥
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
العاشقة منال♥

مسآهمـآتــيً $ : : 340
تقييمــيً % : : 47024
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty20/11/2011, 6:36 pm

اول شيئ الله يرحمك امك ويدخلها الله فسيح جناته,ابوك صراحة هو الي خلاه يعمل هيك هو زعلوا على امك صراحة هذا هو السبب بس بشوي شوي راح يصير يكلمك ويعتني بيك وكل شيئ يا روحي لا تاكلي هم
rooro
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
rooro

مسآهمـآتــيً $ : : 248
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 46983
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty28/11/2011, 9:25 am

اصحى بالليل وصلى قيام لليل وادعى ربنا ان يفرج كربك وطول الوقت حولى استغفر كتير وحولى تقولى لخلانك على حكاية الضرب والحبس وان شاء الله ربنا يفرج كربك
haro0ohe
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
haro0ohe

مسآهمـآتــيً $ : : 233
تقييمــيً % : : 46861
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty28/11/2011, 4:10 pm

الله يصبرك انشاء الله
وانشاء الله بتلاقين حل
واذا لقيت حل ماراح ابخل عليج حبي
haro0ohe
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
haro0ohe

مسآهمـآتــيً $ : : 233
تقييمــيً % : : 46861
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty28/11/2011, 4:23 pm

اوك انا قعدت افكر اذا اوبكي خلاكي تروحي ويا خوالك اذا فيوم خذي شنطة فيها اغراضك وروحي
وروحي لبيت خالك وابوك اذا اهتم راح يجي ياخذك والى بيتركك
وقعدي في بيت خالتك عبل ماتلاقي حل
● τ.в.є
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
● τ.в.є

مسآهمـآتــيً $ : : 249
تقييمــيً % : : 48708
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty28/11/2011, 5:18 pm

راسليني ع الخاص واعطيكـِ الحللل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
بنـــ كوكاي ـــوتة
مبتدئة
مبتدئة
بنـــ كوكاي ـــوتة

مسآهمـآتــيً $ : : 44
تقييمــيً % : : 46060
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty30/11/2011, 4:48 pm

صديقتي والله انك قطعتي قلبي وانا ادعي من كل قلبي لك و لكن انا عندي حل ممكن يساعدك ,لما يكون ابوك جالس و ورايق و مزاجه زين روحيله و اجلسي معاه و بكون ممتاز اذا شاركتيه كوب شاي ,اقعدي معاه و تكلمي معاه بدون ان تذكري اي شيئ عن وفاة امك الله يرحمها ولا عن تقصيره فقط تكلمي معاه و عبري عن حبك له و خبريه عن المدرسة وكذا بس بعدين حاولي تدخلي في موضوع انه مقصر فيك بس لا تبالغي والا بتطيحي في مشاكل خاصة اذا كان ابوك من النوع العصبي ,قوليله بابا انت مقصر فيني و انا في مرحلة اني احتاج شخص يعتني فيني و يربيني و يعطف علي وانا احتاج حنانك و ....و اذا كنت تخافي منه اكتبي له رسالة الصبح قبل ما تذهبي للمدرسة و حطيها بجانبه وهو نايم,واذا حسيتي ان ابوك تفهمك و امك مازالت تضربك اشتكي له بس اذا مانفعت الشكوى لا تسويلها سالفة وانا ما انصحج بالهروب لانهرب بيزيد الطين بلة.
فداك روحيZ
خمس نجوم
خمس نجوم
فداك روحيZ

مسآهمـآتــيً $ : : 773
تقييمــيً % : : 49591
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty6/12/2011, 9:33 pm

لاحول ولاقوة الا بالله

لاالله الا الله

ايش هالاب هذا ماعندوا قلب ولا احساس ... حسبي الله ونعم الوكيل

حزنت ع قصتك كتير ياربي اهئ اهئ

الخطة الاولى : قولي لاختك تروح ع ابوها وتقول انت ليش مامهتم بأختي وماتحبها وكذا...
الخطة الثانية : تهربي من البيت لبيوت خوالك بدون مايحس عليكي ابوكي وحتى لو اكتشف انك بيت خالك خلي خوالك مايرضوا يرجعوك لبيت ابوك ويحموكي...
الخطة الثالثة: خلي خوالك يروحوا ع المحكمة...
الخطة الرابعة : صرخي ع مرت ابوك وتسمعي كلامها الى حد انو تمل وتكوني اقوى منها وكلمي ابوكي بهذه الشغلة...

اتمنى ات افدتك
miss.Hatashin
إنجاز صغير
إنجاز صغير
miss.Hatashin

مسآهمـآتــيً $ : : 75
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 46061
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty7/12/2011, 12:17 am

رسالة الى كل من يقول للبنت اهربي من البيت وروحي بيت خوالك

هذا اكبر خطا بالعكس حسسيهم انك عاشية حياتك اخرجي وانبسطي وافرحي واذا احد سوالك شي صلي ركعتين وقولي حسبي الله ونعم الوكيل

وانصحك انك تصبري انتي بنت متربية والبنات اللي زيك ما يهربو من البيت

وزي ما قال ربنا

قال تعالى(ان الله مع الصابرين)

وعنونتي اذا تبغي اي شي مني كلميني وانا حساعدك ما بتردد

وانتي لا تترددي في طلب مساعدتي اذا احتجتي

احنا هنا اهل

تحياتي

وكلمة اخيرة كل ما سوالك احد شي قولي حسبي الله ونعم الوكيل

شكرن على حسن قرائتكم

تحياتي انسة هيتاشين
miss.Hatashin
إنجاز صغير
إنجاز صغير
miss.Hatashin

مسآهمـآتــيً $ : : 75
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 46061
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty7/12/2011, 12:20 am

ويا بناااااااااااااااااااااااااااااات اللي تقول اهربي من بيت ابوكي لبيت خوالك هذا شي غلط

ابوها بيروح المحكمة ويقول انه خوالها سرقو بنته وهو مو داري ترى مشكلة مشكلة كبيرة

تحياتي
لمسة الاناقه
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة الاناقه

مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 49774
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت   بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت - صفحة 3 Empty7/12/2011, 1:31 pm

اللع يعنيك صراحة ماأقدر أقول

الا شرايك تسوين نفسك كأن راح يغمأ
عليك ولا راح تموتين
سوي اي شيء
عشان تخليه يحس فيك
وقوللخوالك يتشكون عليه بالحكمه

بناااااااااات ااناا كل يووم اموووووووووووت واعيش مااااقدر لحقووني والله بموووت
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» والله بموووت..×_×
» احلى انشودة اموووووووووووت فيها انا واخي
»  السؤال الأول من الفتوى رقم ( 4976 ) س1: ما حكم الشرع في ناكح يده؟ وما حكم من نكح يده في يوم من شهر رمضان؟ وما حكم من أقسم ثلاثا أي قال: (والله والله والله) لن يعود إلى هذا العمل (أي نكاح يده) مرة ثانية ولكنه عاد؟ ج1: لا يجوز نكاح اليد، وهذا يسمى العادة
» والله العظيم اقسسسم بالله العظيم اني ما كنت اقصصصصصصصد اشهر والله ثم والله
» يووم ميلااادي ♥~