*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..


عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة احلى بنآت، تقدم خالص الشكر ل ، ĴĔŃŃÁ ČŐĹĔMÁŃ وبنت أسوشش.! و! أهليجرُوس ،ميسانيـهۃ ♥ على ابداعهم وتالقهم في احلى بنات، [وللمترقيات ! Wendy ، .Meme Sweet، ـآلُـآمْ روُحح ♥] شكراً لكم ونتمنى منكُن المحافظة على مستوى النشاط الرائع ومن عضواتنا الكرام المحاولة اكثر ليدخل اسمهن ضمن لائحة نجمات الاسبوع .. و حظاً موفقاً لجميع عضوات احلى بنات ♥♥

شاطر | 
 

 مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♪ ʝưṡṱ ǷǡȠǹҫҽ ♪
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 179
تقييمــيً % : : 19142
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يناير 29, 2012 4:23 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
صاار لصدييقتي في البااص:

كاانت صدييقتي تحكي انهاا بنت نااس وعز وكرااامه وتجااار لا بعد تقوو ان ابووي يشتغغل عند الملك عبد الله
وتحلف وتقوول ان بيتناا كبيير في مساابح مو مسبح وتقوول ....... وتقووول وتقوول
جاء يووم من الاياام وصلهاا الباااص بدري وشاافت دررب بيتتهم قاالت للبااص لا تووصلني بدري قاال الا بووصلك

قلتلهاا ايه احسسن خللله يووصلللك عشاان نشووف بيتكم

قااالت لالالالالالالالا

قللت موو انتي تقوولين ان بيتناا كذا وكذا وكذا


وسكتت ووقف البااص عند بيتتهم


تتوقعوون وش شفنااا


انزلووو الشوي










كمااان الشوي








خلاااص حبتيين بس






لقيييناا بيتهم بيت طيييين في المنفووحه كمااان

كاانت البنت منحرررجه مره مره مره ووجههاا متغيير

.....






شفتوووو نهااايه الكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Narofa
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3959
تقييمــيً % : : 29632
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 43
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يناير 29, 2012 10:33 am

وعليكم السلام ورحمة الله ترن رتن

الله يهديها طيب يوم رجعت اي سوت..؟

تسلمي على الموقف المحرج هع

وشكرا تقبلي مروري

في امان الله ترن ترن

اختك المحبة ناروفا ترن ترن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LiLi R0$e De p@RiS
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2017
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 25237
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 26
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يناير 29, 2012 2:41 pm

ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
تستاااااااااااااااااهل

ده جزاء الكذب

لو كنت مكانها كنت أعطيتها ضرب مبرررررررررح

ممتزيد تعيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♪ ʝưṡṱ ǷǡȠǹҫҽ ♪
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 179
تقييمــيً % : : 19142
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الثلاثاء يناير 31, 2012 10:24 pm

ۖۗ彡ژآنْۨــ✲ـېٵۨ☏☼
الله يخلليكــ حق اهلللك قلبؤؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كـل عـأم وانـتـو بـخيـر
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1484
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 26623
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 34
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد فبراير 05, 2012 6:39 pm

ۖۗ彡ژآنْۨــ✲ـېٵۨ☏☼
ان شاء الله تتنجي بدراستك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss r!!m
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1042
تقييمــيً % : : 21915
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد فبراير 05, 2012 7:48 pm

عنجد موقف فعلا محرج

طيب هى وش سوت

تسلمى على الموقف يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girls1.hooxs.com/
zaioon
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 454
تقييمــيً % : : 19414
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الإثنين فبراير 06, 2012 9:53 am

طبـــــــــــــعا حبل الكذبــ قصير مررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العسل
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 17219
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 48885
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 209
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الجمعة فبراير 10, 2012 1:33 pm

واايي اقوىى شي محرررجج

اححررااجج بقوةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hyomin
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 4146
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 27489
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 199
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد فبراير 26, 2012 7:25 pm

هههههههههههههههههههههه تساتهل هاذا نهايه الكذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bashyr
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3267
تقييمــيً % : : 25505
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 74
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الخميس مارس 01, 2012 12:20 pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ويييييييي طين مررررة وحدة
عشان كل بنت تكذب تعرف
نهاايه الكذب والكذب ماراح
ينفعكوم في شيء بس
راح يوديكم على النار
تشاااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوت بلا صدى
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1520
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 20967
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 19
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يونيو 03, 2012 8:21 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستاهل لانها كذابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعه امل
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1563
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 22356
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يونيو 03, 2012 10:19 pm

السلام عليكمم .َ~

هههه ما حد قال لها تكذب .َ~

من جد تستاااااااااااااااااهل .َ~

وااصلي الابدااااااااااع .َ~

دمتي مبدعهـــــــــــ .َ~

سيووووووووووو .َ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رؤى رياض البسيط
عضوهۃ نشيطـهۃ ..♥♥
عضوهۃ نشيطـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 34
تقييمــيً % : : 17013
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الإثنين يونيو 04, 2012 8:47 am

من جد موقف محرج بس من جد ياري لو كننت معاكم عشان يمكن اتعلم حركات الكرتيية عليها r32rfr خخخخخخخ تستاهل hgyut66t
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڹۑڪـــۅڵ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 865
تقييمــيً % : : 18715
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 90
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الثلاثاء يونيو 05, 2012 3:18 pm

ههههههههههههههههههههههههـ

حبـل آلكذبــ قصيـر ههههههههههـ

بس وآلله تستـآهـل

هههههههههههههههـ ضحكتني ضحكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ هَمْسَة دَلـعْ ♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 427
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 19328
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الثلاثاء يونيو 05, 2012 6:50 pm

ههههههههههههه
ماحد قال لها تكذب
خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 31813
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الإثنين يونيو 11, 2012 6:10 pm

ههههههههههههه


هاذي نهايه الكذذذذذذب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Ciel
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 13392
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 48241
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 568
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يوليو 22, 2012 3:40 pm

هههههههههههه والله تستاهل

43tre
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاٺلۂ الدموْيۂٓ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1127
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 18780
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأحد يوليو 22, 2012 10:50 pm

مرة صديقتي صار لها كذا
طبعا الكذبة الصغيرة تصير كبيــــــــــــــــــــــــــــــــرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حابسه ابليس في كيس
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 734
تقييمــيً % : : 19251
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   السبت يوليو 28, 2012 7:19 am

هههههههههههههههههههههههه

مسكينه رااحت فيها والله

عشان مررررررره ثانيه تحرم تكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة الوجدان.
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 142
تقييمــيً % : : 16387
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأربعاء أغسطس 01, 2012 7:40 am

__
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tasneem El ZoOhbi
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ : : 1186
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 23171
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأربعاء أغسطس 01, 2012 3:38 pm

هههههههههههههههههههه
حبل الكزب والله قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
چآرمِ کآسًسًـتُر
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 115
تقييمــيً % : : 16156
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:11 pm

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнɑτнɑ нυѕѕɪeɴ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 3420
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 25431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 319
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:48 pm

الله يصلحا ويهديها يا رب..!
و كما يقول المثل
حبل الكذب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ЈŲšţ mế
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 2566
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 29447
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : -3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   الأربعاء أغسطس 01, 2012 8:50 pm


ههههههههههههههههـ والله ززين سسوـآ سواآق البـأآص ههع

عشان تعرف آنه الله حق شكلهه بتتووب تككذب إلأآ كملي اليوم الثانيي كيف كاانت وفي اححد قال لههاآ شي؟؟ خخخـ

وصحيحح هذي نهاـآية الكذب هع

تسسلمينن لاحرمناأآ من جدييدككـ

تقبليـ مرووريـْ~ْ~ْــْ :4تن5لا:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريومة2012
عضوهۃ ذهبيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ ذهبيـهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ : : 216
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 16732
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   السبت أغسطس 04, 2012 3:14 am

هههههههه حرام صدق من قال ان حبل الكذب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://مدونتي http://rere050.blogspot.com/
 
مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( حَيَآْتِيٌ اْلّخَآصَةٌ )・゜・。 :: أحلـى موآإقف حدثـت لكـِ ~-
انتقل الى: