*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^

Gα∂σ0σƒα
Narofy
Nora
ѕαяαн♥
آمــيــرة آلــذوق ☻ ☺B
الملـــكه
العسل
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مسآهمـآتــيً $ : : 17219
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 76115
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 209
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2011

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty3/4/2012, 5:41 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463207702مركز رفع الملفات

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463207363مركز رفع الملفات

الحمدلله ذو النعمة والجلال المتفرد سبحانه وتعالى ..~ّ

بالكمال والصلاة والسلام على خير الرجال ومن تبعه إلى يوم المئال..~ّ

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم, ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على..~ّ

سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ..~ّ

إنه من دواعي سروري أن أتيحت لي هذه الفرصة العظيمة لأكتب في ..~ّ

هذا الموضوع ؛ الذي بهـ سسوف انفذ التصآميم مسستعينة بآلله تعآلى..~ّ

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463207928مركز رفع الملفات

لكل موضوع لهـ شروطهـ و لكل منتدى لهـ شروطهـ ..~ّ

و آنــآ آلآآلآنـ أود اخبركم عن شروطي..~ّ

1_ تآتين و آنتي معكي الصورةة من دونهــآ لن آصمم..~ّ

2_ اذآ لم تستطعي على جلب الصورة سسوف احضر صورة من عندي..~ّ

3_ وضحي طلبك لكي استطيع التصميم..~ّ

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463740427مركز رفع الملفات

أنــأأ أصصم توقيع & رمزيةة & بنر & اصمم استايل ولكن دون الخلفيةة و الواجهةة & ازرار & توقيع صدأأقةة & فآصل توقيع& بطآقةة شخصيةة & وسـآآم فقط ..~ّ

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463740633مركز رفع الملفات

آلآآلآآن سسوف اعرض لكم مثــآل على تصآآميمي ..~ّ

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 133346373981مركز رفع الملفات

رايكم..؟

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463740374مركز رفع الملفات

من خلال ما سبق وما ذكرنا يتضح لنا أن هذا الموضوع عن طلبات التصاميم ..~ّ

و من ألواجب ان اسساعد العضواااـتـ في طلبــأأتهن..~ّ

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333463740775مركز رفع الملفات

كاتب الموضوعرسالة
دوســريـﮪﮧ ڪـولَ
خمس نجوم
خمس نجوم
دوســريـﮪﮧ ڪـولَ

مسآهمـآتــيً $ : : 780
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 46344
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/01/2012

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 1:17 pm

أبي رمزيه فيس بوك
بهذي
آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 51806_1198693233
بسس أبي سسامم إلي شعرها بورتققالييي
وتسلمين
دوســريـﮪﮧ ڪـولَ
خمس نجوم
خمس نجوم
دوســريـﮪﮧ ڪـولَ

مسآهمـآتــيً $ : : 780
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 46344
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 1:17 pm

أيه نسيت أكتبي عليها إسمي(

hind
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 1:39 pm

جاري حبي

قصدك قلوفر مو سسام هعهع
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 1:43 pm

تم حبيبتي

واسسفةة قلت قلوفر وهيــآآ ساامم بس عششان لخبطت بينهم هع

المهم ششوفيها و اي تعديل انا جاهزةة ^__*

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 133370894681رفع الصور
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 1:59 pm

معزوفةة حزن حبيتبي تم اي تعديل انا جاهزةة و اسسفةة مقدرت احط الزخرفةة

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333709867192رفع الصور

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 1333709932161رفع الصور
Nora
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Nora

مسآهمـآتــيً $ : : 8784
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 102332
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 934
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 2:29 pm

مشّكوِوِرۂۂ جَدُٱ مررۂ روِعۂ لٱ لٱعٱدُيّ موِ مۂمۂ ٱلفُ مليّوِوِنٌ شّكرٱ مرۂ رٱئع آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 659242
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 2:33 pm

^__^

بنات اطلبوــأأ يــلآآلآآ
اساس الشوق
إنجاز صغير
إنجاز صغير
اساس الشوق

مسآهمـآتــيً $ : : 68
تقييمــيً % : : 44569
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 2:55 pm

لوسمحتي صممي الصور هذي كلها وامتبي عليها كرستاله بس كل صورة وحده
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 3:00 pm

وين الصصور..؟
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مُساهمةموضوع: رد: آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^   آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^ - صفحة 2 Empty6/4/2012, 5:05 pm

???؟؟؟؟؟????...

اين الطلبأأتـ

بليز اطلبوــأأ :(

آطلبي مني انا العسل و ادخلي و سوف تراين تصميم من تصاميمي و انششاء الله يعجبك و تردي على موضوعي ^__^
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ارجوكي يا العسل ادخلي (فقط لي العسل)
» تبغي تصميم تفضلي في موضوعي تحصلي احلى تصميم ..
» ادخلي لتعلمي ما هو موضوعي
» طلب تصميم متححرك ، اذا م تعرفين تصصممين لا تردي لانه الاداره م بترقيك كذا !!
» موضوعي الاول في تصميم