*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

آهلـآ و سهلـآ بكي معنـآ .. إذآ كنتي زآئرةة تفضلي بالـإشترآك معنـآ ..



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثمركز العاب احلى بناتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 1:51 pm

مرحبا صبايا


لانو كتير بنبحث عن الممثلين الاتراك حبيت اجمعهم في موضوع واحد

في البداية نبدا مع الممثلين الاتراك :

1- كيفانتش تاتليتوغ (بالتركية: Kıvanç Tatlıtuğ ويعني بالعربية الفخر (ولد 27 أكتوبر 1983 -)، عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة. ولد في مدينة أضنة في تركيا، ينحدر من عائلة ثرية مكونة من 5 أفراد [1]، فاز في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.

عاش كيفانتش في مسقط رأسه أضنة إلى أن أتمَّ تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كيفانتش الواضحة في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي حققه في ميادين اللعبة،[بحاجة لمصدر] أصبح كيفانتش يتطلع لتحقيق حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن "أحلامه الوردية" اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية.

وبينما عاش كيفانتش حالةً نفسية صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إنهاء حلمه، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه ك"أفضل عارض أزياء في العالم" عام 2002.

وبعد الفوز باللقب، انتقل الممثل الذي يؤدي دور مهنّد في مسلسل "نور" إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية.

و قد نال مسلسل نور شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد دبلجته انعكست هذه الشهرة بالتبعية على بطليه كيفانش تاتليتوج وسنجول أودين
المسلسلات
القصر الذي صور فيه المسلسل التركي نور

* مسلسل نور بدور مهند - سنة 2005

و قد تم دبلجة المسلسل إلى العربية وعرض على قنوات (mbc, mbc4 ,الليبية، تونس 21) القناة التونسية تونس 21 تعرضوا العديد من المسلسلات التركية والمكسيكية والسورية الرائعة ونالت اعجاب العرب وخيرات على ال- MBC4باسم (نور) بدلاً من (Gümüş) وتم تغير اسم كيفانتش من (mehmet) (محمد باللغة التركية) إلى (مهند شاد أوغلو)

* مسلسل ميرنا وخليل بدور خليل - سنة 2007

و قد تم دبلجة المسلسل إلى العربية وعرض على قنوات (mbc+, mbc4)باسم (ميرنا وخليل) بدلاً من (Menekşe ile Halil) وتم تغير اسم كيفانش من (Halil) إلى (خليل)

* مسلسل العشق الممنوع (Aşk-i Memnu) بدور بيهلول سنة 2008
* مسلسل ((شمال و جنوب )) بدور كوزي سنة 2011

و يقول منتج العمل انو هذا الدور سيكون مختلف كليا عن ادوار كيفانش السابقة . وبدا عرض المسلسل في تركيا
صورته : صورة معبرة عن الموضوع كيفانتش تاتليتوغ






------------------------------------------------------------------------
2-
اتيلا سارال :

ممثل تركي تخرج في المدرسة الثانوية، ويعمل كموديل منذ عام 1987. شارك سارال في مسلسلي Manken' وEl Kızı عام 1989، وفي العام التالي قدم Hanımın Çiftliği، وخلال عام 1991 جسد أدواراً مميزة في مسلسلي Düşler وAhmet Hamdibey Ailesi. كما وضع بصمته الخاصة في فيلم 2' süper film birden عام 2006 الذي حقق من خلاله شهرة واسعة، وأظهر موهبة عالية في الأداء.












-----------------------------------------------------------------------
3-والان انجين اكيوريك :
(ممثلي المفضضل )

إنجين أكيوريك (Engin Akyürek) هو ممثل تركي مشهور ولد في 12 أكتوبر 1981 ,أستطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال , أكمل دراسته بعد الثانوية في جامعة أنقرة , حصل على بكالوريوس في التاريخ ,لكن ميول انجين للتمثيل ظهرت بعد ذلك على رغم من معارضة أهله و خاصة والده لدخوله المجال الفني .
مشواره الفني

انطلقت حياة انجين رغم معارضة أهله ، حيث بدأ مشوار الفن عندما اشترك في برنامج نجوم تركيا Türkiye'nin Yıldızları سنة 2004 , و دخل معه في نفس السنة الكثير من المتسابقين الذين أصبحوا بعد ذلك نجوم لهم شهرة كبيرة في تركيا و شرق أوروبا والعالم العربي , و منهم بيرين سات التي أشتهرت بدور سمر في العشق الممنوع و فاطمةجول في ما ذنب فاطمة جول ؟ , و جانسو ديري التي أشتهرت بعايشة في المسلسل العالمي إيزيل و سيلا في سيلا , و أيضا سويدان سويداس الذي أشتهر بفجر في مسلسل نور , و كثيراً ما كان يُهاجم إنجين من الصحافة وقتها لأنه لم يكن وسيماً، و مع ذلك انتهت المسابقة باحتلال بيرين سات المركز الثاني ، و انجين المركز الأول، و هكذا حظي انجين ببعض الأضواء والشهرة و منها انطلقت حياته الفنية .
















----------------------------------------------------
4-أوزان تشوبان أوغلو (بالتركية: Ozan Çobanoğlu)؛ (6 فبراير 1980 [1] -)، ممثل تركي.
عنه

ولد في مدينة كارس عام 1980، وهو ابن الفنان الكوميدي مراد تشوبان أوغلو، متزوج ولديه طفل واحد. تخرج من جامعة هاستيب الكونسرفتوار في عام 2004 من قسم المسرح، وبدأ العمل في مسرح الدولة في أنقرة وإزمير اعتبارا من عام 2005 ليصبح من الموظفين الدائمين بالمسرح. أخذ دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "Tek Türkiye" عام 2007، وفي العام نفسه أدى دورا في Beşinci Boyut، وبالعودة إلى أعماله السابقة فقد أدى دورا عام 2002 في "Sırlar Dünyası"، ودورا "Yağmurdan Sonra" عام 2006.
هو طارق كايا في مسلسل الارض الطيبة
--------------------------------------------------

5-
باتوهان كرجكيا (بالتركية: Batuhan Karacakaya) ولد في (5 فبراير 1997) في إسطنبول، تركيا, هو ممثل تركي, ولعب بدور (مراد زياغيل) في المسلسل الدرامي, العشق الممنوع في عام 2008 و 2010










لا تردوا بليييز


عدل سابقا من قبل soso sweet في الجمعة أبريل 27, 2012 9:38 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 1:57 pm

تااااابع

6-

بوراك أوزشيفيت (بالتركية: Burak Özçivit) ممثل تركي من مواليد 24 يناير 1984 في مدينة أسطنبول في تركيا ، وقد صنف أفضل عارض في تركيا عام 2003 ، أشتهر في العالم العربي بدوره في مسلسل الحب المستحيل بدور عمر.

------------------------------------------------------------

بولات بيلجن هو ممثل تركى شاب من مواليد 1976.

بعد تخرج بولات من المدرسة، كان يقضي وقت فراغه مع أصدقائه، وبعد مرور سنتين قرر دخول امتحان في الدراما، وفي الوقت نفسه بدأ العمل على مسرح الأناضول كفني ديكور وإضاءة.

ولاحقا بعد أن وصل إلى السنة الثالثة في دراسته بدأ في أداء بعض الأدوار على المسرح، وبعد أن أعجبته الفكرة قام بتأسيس مسرح "الشبح" ليؤدي ثلاث مسرحيات.

وحاليا يبدأ الفنان "بولات" مسيرته للحصول على درجة الماجستير في "كلية الإعلام والاتصالات".7
-
---------------------------------------------



8-بولنت إينال (بالتركية: Bülent İnal) ممثل تركي اشتهر في مسلسل سنوات الضياع، حيث قام بدور "يحيى".
عن حياته

ولد في بلدة اورفا في 19 مايو 1973 لام ممرضه واب يعمل في البريد وهو ثالث واصغر ابن لهما وله أخ واخت أكبر منه، أكمل دراسته الابتدائيه في أسطنبول ثم أنتقلت العائله إلى مدينة أزمير حيث توفي الاب بحادث سير سنة 1986 تاركا بولنت الصغير يتيما بعمر 13 سنه......أنهى دراسته الثانويه ودخل الجامعه لدراسة الادبUniversity of Ege - literature ولكنه ترك الدراسة بعد السنه الأولى لانه شعر بالملل منها......التحق بعدها بمدرسة التمثيلUniversity of Dokuz Eylul - theatre حيث أنهى دراسته بنجاح بعد 3 سنوات وأنضم إلى إحدى الفرق الفنيه المعروفه في أسطنبول Yucel Erten's group مر بظروف ماديه صعبه في البدايه وكانت عائلته تقوم بدعمه ماديا خلال هذه الفترة حيث ان عمله لم يكن كافيا لتكاليف معيشته وابتدأ الحظ يبتسم له عندما تعاقد مع المنتج التركي المعروف Tomris Giritlioglu حيث كانت شركته تنتج المسلسلات التلفزيونيه ذات الشعبيه في تركيا.....عمل معه في عدة أعمال مثل ازاد وغيرها حتى طلبه Tomris Giritlioglu كبطل لمسلسل تحت أشجار الزيزفون أو سنوات الضياع بالنسخه العربيه، الطريف في الامر ان بولنت رفض الدور في البدايه لانه دور صعب وبطوله مطلقه ولكن Tomris Giritlioglu طلب منه ان يقرأ النص جيدا وعلى مهل ثم يقرر.......ومنذ الحلقات الأولى لهذا المسلسل الذي حصد شعبيه هائله فوق المتوقع صعد نجم بولنت ليكون من نجوم الصف الأول بتركيا بسبب تمثيله المتقن وموهبته الكبيره التي ظهرت واضحه في تجسيده لشخصية يحيى أو يلمز في النسخه التركيه وطغت شخصية البطل واسمه على اسم بولنت نفسه حيث يناديه المعجبين أينما ذهب باسم يلمز..... صوت بولنت أينال الهادئ ذو البحه العاطفيه أعطى بعدا عميقا لاشعار المسلسل وزاد من شعبيته هذا ما يقوله كاتب أشعار المسلسل الشاعر سردارSerdar Oguz في حين يثني أفراد فريق عمل المسلسل على بولنت لهدوئه الشديد وأدبه الجم وتواضعه وشخصيته الودوده مع الجميع وبالرغم من كونه بطل المسلسل لكنه لم يتكبر على أحد أو يزعج أحد أو يرفع صوته على أحد طوال مدة التصوير التي أستمرت أكثر من سنتين وكان يساعد الجميع بقدر أستطاعته...... يمتاز بولنت بالهدوء الشديد وشخصيته التي تميل إلى الخصوصيه والخجل.....أرتبط بولنت أينال بعد ذلك بالفنانه بيرين سات ومن المفترض ان يتم زواجه منها هذه الايام (صيف2008)......ما يميز بولنت أيضا هو ترعرعه في ثلاث مدن من أهم مدن تركيا اورفا وإسطنبول وازمير وكل مدينة منه تمثل ثقافة مختلفه من ثقافات المجتمع التركي المتعدده....ساعدت هذه الميزه بولنت على التعرف على عدة ثقافات بشكل حميم وقريب
---------------------------------------------------------------

9-جانسل ألتشين (بالإنجليزية: Cansel Elçin) ولد في 20 سبتمبر 1971 1 بإزمير تركيا هو ممثل أفلام عاش في باريس منذ أن كان طفلا في التاسعة من عمره. وأكمل دراسته في مدرسة Lycee Racine، ثم بدأ دراسته الجامعية في مجال الاقتصاد والعلوم الاجتماعية تنفيذا لطلب العائلة وذلك حتى يتابع أعمال العائلة التجارية، مما أدى إلى تورطه في هذا المجال الذي لا يحبه.

غير أنه فكر في اللجوء إلى احتراف هوايته أخذ بعض الدروس للتمثيل في معهد Ecole florant الذي يدرس فيه بعض المشاهير أمثال إيزابيل ادجاني، وصوفي مارسو وجيرارد ديبارديه. وبعد أن أنهي دراسته قام بأداء بعد الأدوار على بعض المسارح في باريس وشارك في بعض الإعلانات التجارية والأفلام.

وفي عام 1999 قابل فيرزان أوزبتك فشاركه البطولة في فيلمه "Haremsuare"، ثم تقابل مع المخرجة المشهورة تومريس جيرتل أوغلو وعمل معها في المسلسل Kirik Kanatlar.
هو مراد في مسلسل بائعة الورد
---------------------------------------------------

10-علي جامدان :
هو احد الممثلين التركيين وهو يعرف باسم مردا علمدار باسم مسلسل وادي الذئابهو أحد أبناء عبدالقادر شاشماز وهي عائلة متدينة جدا. درس شاشماز السياحة التي تعتبر مهنته الأساسية في الولايات المتحدة. بقي نجاتي 6 سنوات في أمريكا ثم حجز تذكرة ذهاب وعودة إلى تركيا لزيارة عائلته فترة قصيرة.وكانت تذكرةالعودة لامريكا بتاريخ 11 سبتمبر 2001 !!!!!!ولما كان على متن الطائرة كانت طائرة اخرى صدمت بالبرجين التؤام في امريكا لذلك طائرته رجعت على الفور الى تركيا ، فقرر شاشماز الذي كان عائداً إلى أمريكا للإقامة الدائمة فيها العدول عن العودة إليها مرة أخرى بعد إصرار عائلته على عدم عودته.قرر شاشماز إنشاء شركة سياحة والاقامة في تركيا وفي احد الايام قابل المنتج الكبير عثمان صناڤ في لقاء عمل. وكان أهم مادار في هذا اللقاء أنه سيقوم بعرض دور مهم على شاشماز. حيث قال له عثمان: "نفكر في إنتاج مسلسل ضخم وأفكر أن تقوم بدور البطل فيه". وكان رد محمد أنه يريد التفكير في الأمر وبعد أن اعجبته فكرة العمل المميزة وافق على هذا الدور.يقول شاشماز عن مشروع مسلسل وادي الذئاب الذي غير حياته كلياً: "لم يعد لي حياة شخصية, ينادونني بأسمي في أنقرة لكن في إسطنبول يقول الجميع بولات (مراد)".














لا تردوووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 2:08 pm

نكمل :


11-طلعت بولوت فنان مسرحي تركي من مواليد عام 1959، شارك في الكثير من المسلسلات التلفزيونية. تخرج من جامعة "هاستيب" قسم هندسة الإلكترونيات، وبدأ حياته الفنية عام 1975 في مدينة أنقرة على مسرح "ديميتروف" للفنون، لينطلق بعدها محققا نجاحات كبيرة في السينما، خاصة بعد فيلمه "Hazal" الذي يعد شهادة ميلاده الحقيقية.

شارك طلعت بولوت في فيلم "Manisa Tarazani"، عام 1994 والذي سبب له شهرة جماهيرية واسعة، كما حاز بسببه على جائزة أفضل ممثل في مهرجان "أنقرة" عام 1995. وفي عام 1988 حاز على جائزة أفضل ممثل في مهرجان "أنقرة" عن فيلم "Herşeye Rağmen"، كما حصل على جائزة دعم لأفضل ممثل عام 1983 في مهرجان "أنطاليا" عن دوره في فيلم "Derman"، بالإضافة لجائزة أخرى من نفس المهرجان ولكن عام 2000 كأفضل ممثل في فيلم "Melekler Evi"، وفي نفس العام حصل على جائزة "السينما التركية" كأفضل ممثل عن فيلم "Abuzer Kadayif".

شارك في العديد من الأفلام التي أثّرت في تاريخه الفني مثل Köçek، Prenses، Karanfilli Naciye،' Cemile Ve Umudun Masalı، Kurtar Beni، Saklambaç، Aşk Olsun،' وغيرها الكثير من الأعمال المميزة.

-------------------------------------------------

12-سنان توزكو :

{{معلومات ممثل | ألوان_الخلفية = |صورة = |قياس_الصورة = | الاسم = سنان توزجو Sinan Tuzcu | تاريخ_الولادة = قالب:تاريخ الميلاد 10يوليو 1977 العمر 34 سنان توزجو (10 يوليو 1977) ممثل تركي لكنه اشتهر أكثر في مسلسل سنوات الضياع أو Ihlamurlar altında في التركية بدور عمر أبو شعر أو Ömer Tekiner بالتركية بعدما تم دبلجته باللهجة السورية و قد قام بدبلجة صوته الفنان السوري إياس أبو غزالة .

---------------------------------------------------


13- مراد اُنالمش: ممثل تركي من مواليد مدينة قيسري عام 23 أبريل [1] 1981، وذهب إلى إسطنبول أثناء دراسته الثانوية، ولعب مع منتخب فنربخشة لكرة السلة، وأكمل تعليمه الجامعي بقسم إدارة الأعمال في جامعة مرمرة. وخلال دراسته التمثيل في أكاديمية إسطنبول اشترك في مسلسلات عدة أبرزها: “جرح الرصاص” 2003، و”حب في حدود” 2003، و”روابط الحياة” 2000. كما شارك في أفلام عدة أثناء دراسته في الأكاديمية منها: “النساء الثلاث” 2005، و”ما شئت” 2005. كما اشترك في السنوات الخمس الأخيرة في أعمال ناجحة مثل مسلسل “الشهرة”، الذي استمر عامين 2005-2006، و”مثل السر” عام 2007، و”الريح” 2008، و”البلدة” 2009.

وفي السينما شارك النجم التركي في فيلمين من أنجح الأفلام التركية لعام 2009 وهما “رأيت الشمس” و”أجنحة الليل” مع الممثلة بيرين سات التي تجسد دور “سمر” في مسلسل “العشق الممنوع”.





-----------------------------------------------------------
14-نجات إسلرهو من مواليد فبراير عام 1972 في مدينة إسطنبول. بدأ الفنان نجات حياته العملية وتنقل في وظائف مختلفة قبل أن يقرر دراسة فن التمثيل، وبالفعل شارك في مسرح الدولة وبعض المسلسلات التلفزيونية خلال فترة تعليمه، في عام 1995، وبعد تخرجه استطاع نجات تأسيس مسرح بمساعدة اثنين من أصدقائه.

== موهبته في الكتابة والتأليف == ظهرت مواهب نجات حين قام بكتابة النصوص للأعمال التي يؤديها، كما نشر ثلاثة كتب منها "غربة مدينة الحكايات" و"نحن، و"الرجال البائسون"، و"الوحدة حبيبي السري".

رشح نجات لنيل جائزة أفضل ممثل من خلال جائزة أنطاليا الذهبية، أول دور له كان في مسلسل "الكبرياء"، وفي عام 1999 بدأ أول ظهور له في السينما مع فيلم "إيلول فيرتناسي"، وتبعه ذلك مع "مصطفى هاكنده هيرسي"، وقد قدم العديد من الأفلام منها؛ "العيون المسروقة"، و"حافة الجنة"، و"البار" و"البيض".

شارك الممثل نجات في العديد من الأعمال التلفزيونية أهمها "Bıçak Sırtı " و"Elveda Rumeli" في عام 2007، و"Beyaz Gelincik" في عام 2005، و"Aliye"عليا و"Şeytan Ayrıntıda Gizlidir" في عام 2004، وغيرها من الأعمال الفنية التي أضافت إلي رصيده الفني الطويل.


---------------------------------------------
15-يوغور أرسلان (بالتركية: Uğur Arslan) (ولد عام 3 كانو الأول 1972 في مدينة إسطنبول) ممثل ومغني وشاعر تركي، له العديد من الأعمال الفنية وله أغاني عديدة كما أنه غنى أغنية مسلسل نور.
--------------------------------------------------------
16-إكريم بورا (7 مارس 1934 - 1 أبريل 2012)، ممثل تركي، مثل في مسلسل نور وأدى شخصية الجد "فكري"، كما أنه مثل في العديد من المسلسلات والأفلام التركية القديمة.
---------------------------------------------------
الاسم بالعربية جوكهان تيبي وبالتركية Gökhan Tepe الممثل التركي الشهير (اياد)جوكهان تيبي ولد في إسطنبول يوم 8\2\1978 كان أول ابن في اسرته الصغيره ودرس الموسيقى في سن العاشره وبعدها التحق باكاديميه (الكونسرفاتوار) في جامعه إسطنبول الفنية التركية قسم الموسيقى. وتعلم العزف على كثير من آلات الموسيقه شعبية وعصرية . منها الجيتار والتار وهي آله موسيقية شعبية شهيرة في أذربيجان

وبعد تخرجه اصدر أول البوم له عام 1996' باسم (اتحد معي) وفي عام 2000

اتجهت عيونه إلى التمثيل

حيث أدى دور البطوله مع الممثله التركية الشهيره (فاطمه جيريك) واشترك اياد بعدها في ثلاث مسلسلات أخرى

كان آخرها مسلسل (لحظه وداع) كما اصدر البوما غنائيا جديدا عام 2009 نال قدرا كبيرا من النجاح.وكذلك اصدر اغنية منفردة في 2010 وهو يحضر لألبوم جديد سنه 2011 بالتعاون مع شركة سوني

اسمه الحقيقي هو :جوكانتيبي
----------------------------------------------
18-سويدان سويداس (بالتركية: Soydan Soydas) ممثل تركي، له العديد من الأعمال الفنية.
أعماله
في التلفاز

* مسلسل نور - قام بدور فجر.
* مسلسل الحلم الضائع
---------------------------------------
19-مراد يلدريم (بالتركية Murat Yıldırım) وهو ممثل تركي من مواليد 13 نيسان - ابريل سنة 1979 في مدينة قونية . درس يلدريم في كلية الهندسة الميكانية بجامعة يلدز بإسطنبول
[عدل] أشهر مسلسلاته

* الحب والعقاب (2010)
* عاصي (2009)
* العاصفة (2006)
-------------------------------------------
20-نجاتي شاشماز (بالتركية:Necati Şaşmaz) أو مراد علمدار (بالتركية:Polat Alemdar) كما اشتهر في مسلسلاته وأفلامه. ممثل تركي مشهور من مواليد عام 1971 في الأزيغ وسط تركيا ، وهو شقيق الكاتب والمنتج راجي شاشماز والمخرج زبير شاشماز، اشتهر بعد عرض مسلسل وادي الذئاب وفيلمي وادي الذئاب العراق و وادي الذئاب فلسطين نجاتي عاش 6 سنوات في الولايات المتحدة، وبعد إنفجارات 11 سبتمبر 2001 غادر الولايات المتحدة وقرر عدم العودة وبعدها أخبره أخوه راجي شاشماز ممنتج المسلسل وكاتب السيناريو والمخرج عثمان سيناف (مخرج المسلسل في جزئه الأول) عن فكرتهما في إنتاج هذا المسلسل وعرضوا عليه دور البطولة (مراد علمدار) وبعد قرائته للسيناريو وافق على الفكرة ودخل عالم التمثيل للمرة الأولى
-------------------
------------------------
21-عبد الحي جوبان :مواليد 27 مايو 1974 مدينة الميلاد : ساكاريا الحالة الإجتماعية : متزوج و لديه ابنة المهنة : ممثل تلفزيوني و سينمائي و مسرحي اشتغل بالمسرح و هو يدرس بالثانوية ثم انضم لمسرح الهواة عام 1990 اول ظهور تلفزيوني له كان فى مسلسل Tatlı Kaçıklar عام 1996 الذي جعل الأنظار تنشد له واشغل بأكثر من عمل بعده منهم سلسلة Deli Yürek و التي تم عرضها عربياً و بعدها ضمه المخرج عثمان سيناف لسلسلة وادي الذئاب الشهيرة الى جانب اوكتاي و نجاتي مما حقق له شهرة محلية و عالمية و للآن مستمر فى هذه السلسلة وله فيلمين يصوران حالياً زوجته ربة منزل وحضر زفافة اكثر من 300 شخص على رأسهم كاست عمل وادي الذئاب يقيم حالياً باسطنبول
-----------------------------------


كنان كوبان (بالتركية: Kenan Çoban) هو ممثل تركي من مواليد 22 كانون الثاني من سنة 1975 في مدينة الازيغ التركية اشتهر كنان كوبان بأداه دور عبد الحي في مسلسل وادي الذئاب. الحياة الشخصية خدم كنان جوبان في سلاح الجو التركي لمدة 4 سنوات في سرب المروحيات وقد تخرج من اكاديمية محمد الثالث للعلوم الطيران وقد برع في قيادة المروحيات وبالاخص مروحية الاباتشي الأمريكية وهو متزوج وله بنتان ( صفية 4 سنوات و هودال 2 سنة)
--------------------------------------
ساروهان هانيل Saruhan Hünel ممثل تركي بدأ العمل في مجال التمثيل في إسطنبول وهو في العشرين من عمره وهو من مواليد مدينة إسطنبول في 7 يناير 1970 وشارك في العديد من الأعمال الفنية التركية منذ عام 1992 وحتى الآن و قد ساهم إلى جانب الشخصية العربية الكبيرة بدر حدوشي في عدة أعمال فنية. وقد اشتهر عربيا بدور الأسمر في مسلسل وتمضي الأيام. علما ان امه سورية الاصل.
--------------------------------------------
لا تردوووا

وهيك خلصنا من الممثلين نيجي للممثلات
بنات اذا تريدوا معلومات عن اي ممثل ثاني قولولي واجيبلكم عنو كل شي بدكم اياه
اتمنى اني مانسيت ولا ممثل
لا تردوووووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 2:16 pm

وهلأ مع الممثلات :

نبدا مع :
ممثلتي المفضللللة :
اكيد بيرين سات :
1-بيرين سات (بالتركية: beren saat) ممثلة تركية ولدت في أنقرة في 26 فبراير عام 1984.وهي من أهم الممثلات الشابات في تركيا حاليا وتحضى بيرين باهتمام كبير من الصحافة نظرا لنجاحها وتألقها. و قد قامت بيرين بالعديد من الأفلام والمسلسلات والإعلانات أيضا أهمها اعلان شركة ريكسونا العالمية, واعلان باتوس وهو احدى المملحات بالإضافة إلى مشاركتها الدائمة في البرامج التلفزيونية والمهرجانات الكبرى.
اسمها الحقيقي هو بيرين سات وهي من مواليد 26 فبراير 1984 بمدينة أنقرة في تركيا. طولها 1.69 مترا ووزنها 50 كلغ، عيونها خضراء وهوايتها الرقص والتنس. والدها مدرس معمار في مدرسة أنقرة كوناكتيب الثانوية وهو متقاعد حاليا، اسم أمها هو بولجين مضت بيرين طفولتها وحياتها بأنقرة وهي تعشقها للأن. درست بيرين في مدرسة كلية تيد العليا بانقرة وفي جامعة بيلكين حيث نخرجت تخصص تجارة، كما أنها تتكلم الأسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية. بداية ضهورها بالتلفزيون كان عن طريق برنامج واشتهرت فيه وكانت صغيرة في السن. لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور بيهتر في مسلسل العشق الممنوع حيث أدت الدور باتقان وحصلت من خلاله على جوائز عدة. وشهرتها اليوم وصلت إلى العالم العربي وإيران وكرواتيا واليونان وسلوفينيا بعد دبلجة مسلسليها العشق الممنوع وما هي جريمة فاطمة في هذه الدول. كانت بيرين خطيبة الممثل التركي بولنت ابنال المشهور ب يحي سنة 2007 ألا انهما انفصلا سنة 2009.
« حلقت شاربيك بينما كنت تنادي الرجل العربي للإهتمام بهما، فما الذي تغيّر؟

* (ضاحكاً) يا ليت الأمر اقتصر على ذلك بل إنني سأطيل شعري أيضاً، وهذا لزوم الدور الجديد الذي سأبدأ تصويره قريباً، فالشخصية تتطلّب هذه المواصفات، ولذلك أتبع نظاماً غذائياً قاسياً لإنقاص وزني من 6 إلى 8 كيلوغرامات خلال 20 يوماً فقط.
* مع أنك لست بديناً؟
* صحيح، ولكن الشخصية التي ألعبها في العمل الجديد تتطلب أناقة، إضافة إلى أنني أعاني من مرض خلال المسلسل ويجب أن أبدو نحيلاً جداً لأقنع المشاهد بهذا المرض.
* ما هو دورك الجديد؟
* العمل الجديد اسمه باللغة التركية «قلب سيس» أي بدون قلب، وأنا أجسّد فيه دور رجل أعمال ثري، ولكنه شرير للغاية ويملك قلباً قاسياً ولا يعرف الرحمة، فهذا الرجل الذي جمع ثروته الطائلة بالوسائل المشبوهة، لا يتوانى عن طرد أي موظف لديه لأتفه الأسباب أو حتى دون أسباب. وفي الحلقتين 13 و14 يحدث تطور غريب في حياة هذا الرجل، فسائق إحدى الشاحنات التي تقوم بتهريب كمية من المخدرات، يتعرّض لحادث فظيع وينقل إلى المستشفى حيث تكون حالته حرجة جداً.
* ويلجأ أهله إلى صاحب الشركة الذي أجسّد دوره، فيطردهم ويقول لهم ما معناه: ألا يكفي أنه تعرّض لحادث وتسبّب لي بخسارة كبيرة وتريدون مني إنقاذه؟ وبالفعل، يخرج أهل السائق وهم يجرّون ذيول الخيبة، فيما يتعرّض رجل الأعمال إلى أزمة قلبية حادة ينقل على أثرها إلى المستشفى، في حين يموت السائق. ولأن رجل الأعمال ثري جداً وصاحب نفوذ، يتمّ إنقاذه باستبدال قلبه بقلب السائق المتوفّى حديثاً دون إعلام الطرفين بالأمر، لا رجل الأعمال
* ولا أهل السائق. وبعد فترة يخرج رجل الأعمال من المستشفى بقلب جديد، ويظهر حنينه للمنطقة الفقيرة التي ينحدر منها السائق.
* وماذا يحصل بعد ذلك؟
* لا أريد أن أكشف عن كل تفاصيل القصة للإبقاء على عنصر التشويق، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني ألعب شخصية معاكسة تماماً لتلك التي لعبتها في «سنوات الضياع».
* ولكن، هل يعقل أنه لا توجد قصص عاطفية في هذا المسلسل؟
* (مبتسماً) بالتأكيد هناك قصة جميلة جداً، حيث يعجب رجل الأعمال بالفتاة التي كانت على علاقة مع السائق صاحب القلب الأصلي، وتبادله هي المشاعر نفسها. كما إن هناك مجموعة من القصص المرادفة للخط الرئيسي.
* ألا تخشى أن تهتزّ صورتك أمام الجمهور التركي والعربي لاحقاً، بعد تقديمك لهذه الشخصية السلبية مقارنة بشخصية يحيى المحبوبة والتي تعاطف معها الجمهور؟
* فكّرت كثيراً بهذا الأمر، ولكنني لا أستطيع أن أنتظر طويلاً الدور الإيجابي. الفنان يدفع ضريبة النجاح غالياً، ولكن الجمهور مع تراكم الأدوار يدرك أنه يحب هذا الممثل لشخصه وليس لأدواره. ما أحصده الآن من محبة الجمهور في العالم العربي هي ليست لي بالواقع وإنما ليحيى. وأنا أنتظر أن تتحوّل هذه المحبة لي وبالتالي يتقبّلني الجمهور بكل الأدوار التي أقدّمها، وأتمنى أن أكون قد وصلت إلى هذه المكانة قبل أن يعرض هذا العمل عربياً لأن الجمهور وقتها سيكرهني حقاً.
* (يستأذن هنا للرد على مكالمة هاتفية وعرفنا أن خطيبته في طريقها إلينا، فكان من الضروري أن أسأله عن علاقته بالفنانة توبا بيوك أستون التي جسّدت دور لميس)
* توبا بيوك أستون صرّحت في حوار سابق مع «سيدتي» أنها لا تغار من خطيبتك، فهل تعرف خطيبتك شيئاً عن علاقتك السابقة بلميس؟
* بالطبع تعرف. فخطيبتي هي بيرين ساتي وهي فنانة معروفة جداً في تركيا وواحدة من نجمات الدراما. إلا أنها ليست معروفة عربياً حيث لم يعرض لها أي عمل هناك. وهي تعلم أنني كنت على علاقة إعجاب مع توبا ونحن الآن مجرد زميلين. أما أنا وبيرين فسنتزوّج مطلع العام المقبل. (ومر عامين ولم يحدث الارتباط من حين اجراء هذا اللقاء وحدث الانفصال بينهم !!)
* هل ستشاركك خطيبتك في بطولة مسلسلك الجديد؟
* لا، بيرين لديها مسلسل آخر ستتقاسم بطولته مع كيفانش تاتلينوغ (صاحب شخصية مهند في مسلسل «نور»).
* (مازحته قائلاً) أي أنك قد لا تتزوّجها، فقد تعجب بـ مهنّد كما حدث مع «صونجول» التي طلّقها زوجها بسبب دور نور؟
* (ضاحكاً) لا أبداً، فأنا ممثل وأدرك تماماً الحدود الفاصلة ما بين التمثيل والعلاقات الواقعية. ومهنّد لن يستطيع هز مكانة بيرين في قلبي. (التمثيل بالنهاية احساس ومتل ما صار واعجب بتوبا ـ سيرين اعجبت بمهند ومن قبلها سونغول)
* ولكنك صاحب تجربة مماثلة مع لميس؟
* صحيح، ولكن هذا لا يحصل دائماً (الي على راسو بطحة يحسس عليها).
* (وهنا دخلت بيرين وألقت التحية علينا، وبعد أن تعرّفنا إليها سألتها):
* هل تعرفين كم من الفتيات العربيات يعتبرن بولنت فارس أحلامهن؟
* سمعت هذا الأمر، وسبق لبولنت أن حدّثني عن زيارته إلى دبي ولهفة الناس عليه هناك، وهذا الأمر أسعدني كثيراً. وأنا أحلم الآن بأن تعرض أحد أعمالي هناك لأرى كيف ستكون ردة الفعل وإن كنت سألاقي النجاح نفسه أم لا.
* قد تكونين أنت المعنية الأولى بشكل بولنت الخارجي، فهل تقبلت شكله بلا شاربين وأيهما كان أقرب إليك؟
* في البداية أحسسته غريباً عني. وكنت كلما نظرت في وجهه أشعر بشيء غريب تجاهه، ولكنني الآن تعوّدت على شكله. ولا أبالغ إن قلت إنني أحببته أكثر بدون شاربين.
* علمنا من بولنت أنك ستلعبين دور البطولة في مسلسل من بطولة كيفانش تايلينوغ، فما هو هذا المسلسل؟
* حقيقة، إنني ما زلت في طور قراءة النص، ولكنه مسلسل اجتماعي يروي حكايات مختلفة من المجتمع التركي.


»
-----------------------------------------------------------
آهو توركبنش فنانة تركية شابة ، ولدت بمدينة سامسون التركية و لم تحصل على فرصة التمثيل إلا بعد أن بلغت الثامنة عشرة من عمرها. بعد أن قدمت تجربة أداء في مركز "Mujdat Gezen" للفنون المسرحية، قررت تجميد دراستها للفيزياء في جامعة "يلدز" التقنية، وعلى الرغم من كل الأدوار التي قامت بها، فإن دورها في مسلسل قلوب منسية عام 2003 هو سبب شهرتها الحقيقية.
------------------------------------
اوزقي اوزبيرك ممثلة تركية قامت بتصوير عدة مسلسلات وافلام ومسرحيات في تركيا.
[عدل] حياتها

ولدت في إسطنبول في تركيا عام 1976، ودرست المسرح في جامعة إسطنبول. أشهر الافلام التي شاركت فيها العيون الزرقاء الكبيرة، ومسلسل الاجنحة المنكسرة.
[عدل] أهم اعمالها

* المدبلجة إلى العربية :
o مسلسل أكليل الورد
o فيلم أبي وابني
o مسلسل دقات قلب


-----------------------------------------------------
أوزلم كونكر (بالإنجليزية: Ozlem Conker) ولدت 1 يوليو 1973 هي ممثلة تركية شابة لها العديد من المسلسلات في تركيا و تألقت في العالم العربي بالمسلسل المدبلج (قصة شتاء) و قد أخذت دور البطولة (سحر) وأشتهرت بهذا الاسم.
---------------------------------------------------------
أوزليم يلماز (بالتركية: Özlem Yılmaz) ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية من مواليد 17 تموز 1986 في مدينة أسطنبول في تركيا، إشتهرت في العالم العربي بدروها في مسلسل الحب المستحيل بدور رشا. نهت "أوزليم" دراستها الثانوية في مدرسة "جمهورية أتاكوي"، وكان حلمها الأساسي منذ صغرها أن تصبح ممثلة، وبالفعل بدأت في أخذ دروس خاصة في التمثيل من Musvik Kenter، لكنها اضطرت للتوقف عن الدروس عند وفاة والدها.

التحقت أوزليم بمركز الفن Mujdat Gezen لتتخرج منه كممثلة عام 2006.

---------------------------------------
إيشة فارلير (بالتركية: Ayça Varlıer وتعني بالعربية: عائشة) ممثلة تركية ولدت في 22 حزيران 1978 في مدينة أنقرة.

صرحت الممثلة التركية ايشة بـأنها منذ طفولتها كانت تشعر هناك رابط بينها وبين العرب لدرجة ان أمها كانت دائما تمازحها وتقول لها بأنها ستتزوج رجلا من المغرب، وحين قامت بزيارة جمهورها ومحبيها في الوطن العربي وهناك غنت أغنية بسيطة لهم وبعد ذلك بكت لأنها حققت توقعاتها.
[عدل] والمسلسلات التي شاركت بها

* المسلسل دكتور بوكت عام 2004
* المسلسل نور عام 2005
* المسلسل خريف الحبب بدور صباح

----------------------------------------------------------------

لااااااااااا تردوووووووا بليييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجوف وكلها حلا
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 57
تقييمــيً % :: 7435
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 2
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 19/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 2:20 pm

تم الحذف
السبب : رد سطحي
من قبل : ♫ عـــــزف ღ الحـــروف ♫
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 2:32 pm

نكمل :

اريما التوغ :هي ممثلة و راقصة تركية و شاركت في التمثيل في المسلسل التركي سنوات الضياع بدور فريدة.


----------------------------------
أسلي تاندوجان (من مواليد 2 أبريل 1979 في أنقرة) هي ممثلة تركية اشتهر بطولة واحدة من الشخصيات الرئيسية لمسلسل دقات قلبي بشخصية لمياء تخرجت من معهد الموسيقى في الكونسرفاتوار
--------------------------------------
ايبك يايلاكوغلو (بالتركية: Ipek Yaylacioglu ويعني بالعربية: الحرير ممثلة تركية ذاع صيتها في العالم العربي بعد قيامها بدور البطولة في سنوات الضياع. مولودة في اسطنبول في 31 يوليو/تموز 1984


-----------------------------------------------
أيدان كايا Aydan Kaya ممثلة و مطربة تركية شابة بدأت مسيرتها الفنية عام 2004، و هي فنانة منذ صغرها و تغني و تتعلم الغناء و الخامات الصوتية و لكن كان أول ظهور لها في مجال التمثيل من خلال دورها في مسلسل Rüyalarda bulusuruz و لقد عرفها العالم العربي من خلال المسلسل التركي لحظة وداع (Elveda Derken) حيث أدت فيه دور شهيرة.
----------------------------------------------------------

توبا بويكستون (بالتركية: Tuba Büyüküstün ومعنى اسمها بالعربية: طوبى) ممثلة وعارضة أزياء تركية مشهورة، وزادت شهرتها في الوطن العربي بعد عرض مسلسلان قامت به توبا بدور بطولة وهما اكليل الورد وسنوات الضياع وقد تم عرضهما على MBC، درست في جامعة معمار سنان Mimar Sinan للفنون الجميلة.

------------------------------------
كانسو ديري من مواليد 1980 نشاة بين عائلة اصيلة يونانية أصبحت كانسو ديري عارضة ازياء متميزة وترشحت لمسابقة ملكات الجمال التركية وأصبحت الوصيفة الأولى لملكة جمال تركيا 2001 وترشحت لمسابقة ملكات جمال الكون في العام إلا أن السلطات التركية منعتها وشاركت كانسو ديري بعدة مسلسلات منها الفيلم العثماني عام 2006 ومسلسل ايزيل الذي عرض مؤخراومسلسل سيلا والذي عرض على mbc ولا تزال كانسو ديري تمارس نشاطها الفني حتى الآن
-----------------------------------------------------
سونغول أودان [1] (بالتركية: Songül Öden ويعني بالعربية: الزهرة الأخيرة ممثلة تركية ذاع صيتها في العالم العربي بعد قيامها بدور البطولة في نور. مولودة في ديار بكر في 17 فبراير 1979، حاصلة على إجازة من أكاديمية المسرح.

--------------------------------------
سيديف إيفيتشي (بالتركية: Sedef Avcı (ولدت 22 يناير 1982 - )، ممثلة تركية. ولد في مدينة اسطنبول في تركيا وهي تنحدر بالاصل من البوسنة و الهرتسك


(ميرنا في مسلسل ميرنا وخليل )
----------------------------------------------
سيلا جنتغلو(مغنية)

سيلا (بالتركية Sıla Gençoğlu) (المولودة في 17 يونيو، 1980 في مدينة دينيزلي التي تقع في غرب ، تركيا) ولدت في مدينة دينيزلي ومن ثم أنتقلت إلى منطقة إزمير عندما بلغت الثالثة عشر من عمرها، وقضت أيام صباها في تلك المنطقة. مغنية وكاتبة أغاني وملحنة شابة بدأت مسيرتها الفنية عام 2007، وهي فنانة منذ صغرها وتغني وتتعلم الغناء والخامات الصوتية ولكن كان أول ظهور لها في مجال الغناء من خلال أغنيه عادات في مسلسل ٍسيلا [1].
---------------------------------

سيلين ديميراتار (بالتركية: Selin Demiratar) (ولدت في 1983 - إسطنبول) ممثلة أفلام ومسلسلات تركية، وملكة جمال تركيا في عام 1999.


-------------------------------------------
كاغلا كاكار {{ترك|ÇAĞLA ÇAKAR ممثلة طفلة وطالبة تركية مشهورة، وزادت شهرتها في العالم العربي بعد عرض مسلسل قامت به كاغلا بدور بطولة وهو وعاصي وقد تم عرضهما على MBC1، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك عام

--------------------------------------------
كانسين أوزوسين ممثلة تركية مثلت في مسلسل نور وأدت شخصية"ريهام"زوجة "فجر".
[عدل] الأدوار

من أشهر ادوارها كان في مسلسل(نور) حيث أدت دور الفتاة الشابة ريهام التي تتزوج من فجر ابن عم مهند والتي حاولت كثيرا ان تقنع فجر بأنه لا ينال ما يستحقه في شركة العائلة أو من أفراد العائلة أنفسهم مما تكون سببا في الكثير من المشاكل في العائلة بدون أن يدرك أحد ذلك.وأدت كذلك دور عليا في مسلسل الحلم الضائع والتي كانت فيه صديقة عمرو منذ الطفولة وانقلبت لتحبه لكن فشلت في هدفها.
------------
------------------------

لا تردوووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 2:40 pm

مريم سارة أوزيرلي (بالتركية: Meryem Uzerli) (كاسل 12 أغسطس 1983 - ..) ممثلة تركية.
[عدل] حياتها

ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية. ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً.[1]
[عدل] أدوارها

قامت مريم بتمثيل 4 أفلام وثلاث مسلسلات تليفزيونية. وقد اشتهرت بدور هيام في مسلسل حريم السلطان (بالتركية: Muhteşem Yüzyıl أي رائعة القرن)، وفازت بجائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور.

--------------------------------------------
موشجان جونول (11 يناير 1985 -)، ممثلة تركية.
عنها

ولدت في إسطنبول من مواليد خريجة مركز إسطنبول للفنون، ظهرت على شاشة التلفاز أول مرة في مسلسل الأرض الطيبة(tek turkiye) بدور الممرضة ديالا كايا زوجة الدكتور طارق. لها ظهور ثاني في مسلسل بعد مختلف الذي تجسدفيه دور البطلة ملك الارملة الوحيدة مع ابنتها بتول سجلت موشجان أول اصابة فنية بانفلونزا الخنازير حيث انها اكتشفت الاصابة في بادئهامما أدى إلى سهولة العلاج في ألمانيا لكن كانت تقضي فترة علاجها في بلدها تركيا.كان لها أعمال تطوعية في المساعدة لجرحى ومشردي زلازل تركيا الأخيرة التي وقعت علم 2011م هي شخصية مرحة وطيبة وحنونة عطوفة بطبعها. وفي 2011 أيضاً اجرات ام بي سي مسابقة اجمل ممثلة تركية في الحجاب ولكن لم تفوز وفزت في اللقب (لميس) أو (توبا) [1].
---------------------------------------------
نساء حائرات :ربات بيوت بائسات ( بـاللغة التركية : Umutsuz Ev Kadınları ) هو مسلسل تركي عرض على الـ MBC4 بإسم نساء حائرات , و يعتبر هذا المسلسل هو النسخة التركية من المسلسل الامريكي المشهور ربات بيوت يائسات , بطولة عدد كبير من نجوم تركيا المشهورين , و تدور احداث المسلسل في حارة الورد حيث تتعرض سكانها الى حادثة فاجعة و هي انتحار " هناء " تلك المرأة التي كانت تعيش حياة مثالية مع زوجها جميل و ابنها مراد , و تعمل جاراتها على البحث حول سبب انتحار جارتهم , لتكتشف كل منهن ان لديها مشاكل عديدة تؤدي الى الانتحار , و تستمر احداث المسلسل في قالب كوميدي درامي رومانسي


[عدل] شخصيات المسلسل

ياسمين : سونغول أودان هي أمرأة في الاربعين من عمرها , مطلقة بسبب خيانة زوجها لها , تعيش مع ابنتها الوحيدة " ديما " ذات الـ14 عاما , و ياسمين امرأة بسيطة و مرحة ز بسبب بساطتها تقع في العديد من المشاكل و المواقف الكوميدية , و المضحك ان دائما من تخرجها من هذه المشاكل هي ابنتها , و تقع ياسمين في حب جارها الجديد " غسان ".

نرمين : بينو يلديلمار هي أمرأة في الخمسين من عمرها , لديها هوس نظافة ونظام , متزوجة و لديها ابن و ابنه في سن المراهقة , بسبب هوسها تتسبب في العديد من المشاكل و الازمات بينها و بين زوجها مما أدى الى طلاقه منها , و اولادها يريدون ان يهربون من العيش معها .

رفيف : سيدا ديفنجي هي أمرأة في الثلاثين من عمرها , لديها 4 ابناء , طفلة رضيعة و 3 اولاد اشقياء جدا , كانت أمراة ناحجة في عملها , و لكنها أضطرت الى ترك العمل من أجل التفرغ الى مشاكل ابناءها خاصا التوأم " قيس و ليث " , زوجها دائم السفر لذلك هي الوحيدة التي تتحمل عبء مسئولية ابناءها

زينب ( زيزي ) : ايفريم سولماز هي امرأة في الثلاثين من عمرها , فاتنة و جميلة و دائما ما تهتم بجمالها و اناقتها و ذلك لكونها ملكة جمال تركيا سابقا , تعاني من الخوف من فقدان جمالها بحكم تقدم سنها , متزوجة من رجل الاعمال الغني " لؤي " و يعتقد الكثير انها تعيش حياة مترفة مع زوجها الغني , و لكنها في الحقيقة تعاني من البرود في علاقتهم الزوجية.

أمل : اوزجي اوزدر : هي أمراة شابة مطلقة مرتين , تعاني من الخوف و الوحدة بدون وجود رجل في حياتها , لذلك تعمل طوال احداث المسلسل على البحث عن رجل لكي تتزوجه , و تنافس جارتها ياسمين على الفوز بقلب جارهم " غسان "


بالإضافة الى العديد من الشخصيات الغير اساسية مثل هيام أمرأة عجوزة فضولية الى ابعد الحدود , و دائما ما تتدخل في شئون جارتها و هذا يوقعها في العديد من المواقف الطريفة , و غسان هو رجل أرمل في الخمسين من عمره , يعاني من فقدان زوجته التي كان يحبها بشدة , و تتنافس ياسمين و أمل على الفوز به , و فراس : ذلك الفتى الذي يبلغ من العمر 16 عاما و الذي يقع في حب زينب رغم فارق السن بينهم .


----------------------------------------
نورسيلي إيديز (بالتركية:Nurseli İdiz) ممثلة تركية من مواليد 6 أكتوبر 1960. بدأت بالتمثيل منذ عام 1987 حيث بدأت تشارك في أفلام وبعدها انتقلت إلى العمل في التلفزيون، وقد عرفها العالم العربي من خلال المسلسل التركي المدبلج قصة شتاء (Kinali Kar) حيث أدت فيه دور "الخانوم ثريا".
-------------------------------------------------
نيباهات جيري ولدت في تركيا 15 مارس ،1945 اسمها بالكامل هلال نيباهات جيري ، هي ملكة جمال وممثلة سينمائية وتليفزيونية من أصل جورجي ، ارتبط اسمها بالمخرج العالمي يلماز غوناي
(هي ام سمر في العشق الممنوع )
-------------------------------------------
هوليا أوشار (مواليد 10 أكتوبر 1963 في أدرمد، باليكسير) هي ممثلة، مقدمة برامج ومغنية شعبية تركية. والدها كردي ووالدتها تركية.
-------------------------------
ياسيم بوبر فنانة تركية من مواليد 1977 مدينة أيدين وتلعب دور رئيسي في المسلسل التركي وتمضي الأيام حيث تقوم بدور غزل (ندين).
---------------------------------------------
وهلأ خلصناااااا الممثلات
هلأ دور الممثلين الاطفال
لا تردوووووا بلييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 2:50 pm

الاطفال
عايشة توران (بالتركية: Ayça Turan) (مواليد 3 يوليو 2000 -)، طالبة وممثلة تركية تعيش في تركيا.
اسم الولادة عايشة توران
الميلاد 3 يوليو 2000 (2000-07-03) (العمر 11 سنة)
الأدوار المهمة غنا (مسلسل لحظة وداع)
-----------------------------------------

كاغلا سيمسيك {{ترك|Çağla Şimşek ممثلة طفلة وطالبة تركية مشهورة، وزادت شهرتها في العالم العربي بعد عرض مسلسل قامت به كاغلا بدور بطولة وهو لحظة وداع وقد تم عرضهما على أم بي سي 4، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك عام 2009 مولودة في إسطنبول في 20 سبتمبر/أيلول
(ايناس في لحظة وداع )
------------------------------
كاغلا كاكار {{ترك|ÇAĞLA ÇAKAR ممثلة طفلة وطالبة تركية مشهورة، وزادت شهرتها في العالم العربي بعد عرض مسلسل قامت به كاغلا بدور بطولة وهو وعاصي وقد تم عرضهما على MBC1، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وذلك عام 2009

هي اسيا في عاصي



يلا بنات انتهى الموضوع
والله تعبت فييييييييه كثييييييييييييييييييييييييييييييير
اتمنى شفتو واستمتعتو
المهم حبيت اهديكم هدية قبل ما تروحوا
لاني احب بيرين سات واعتقد الكل يحبها
حبيت اعطيكم موقعها الرسمي (وهذا ليس باشهار لان المووقع ليس للتسجيل انما للمشاهدة فقط )
وايضا لتاخذوا رابط الفيس بوك بتاعها يلي على موقعها
موقع بيرين سات الرسمي
وعلى فكرة هو موقعها فعلا مو كزب وانا متاكدة 100% والفيس كمان
المهم
رابط الموقع : http://www.berensaat.co/
رابط الفيس بوك بتاعها : http://www.facebook.com/Beren.Saat2011

------------------------------

بنات ما تخجلوا اذا نسيت اي ممثل اطلبوا وانا اعطيكم معلومات كاملة عنه
واتمنى تثبيت الموضوع لاني تعبت فيه كثير وتاكدت من المعلومات
يلا بنات بدي ردووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aғɴαɴ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 6262
عُمّرـيً * :: 14
تقييمــيً % :: 23752
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 926
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 18/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس أبريل 26, 2012 5:26 pm

رائع ياحبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الجمعة أبريل 27, 2012 7:45 am

شكرا حبيبتي منورة
بناات انا زعلانة منكم كتيييييييييييييييير
يلا بدي ردود كتيرة
يلااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الخميس يونيو 07, 2012 6:39 pm

ليش ما في ردود ؟
واللله انا تعبت كتييييييير فيه بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
selena sousou
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥
عضوهۃ جديدهۃ ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 15
تقييمــيً % :: 6895
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 06/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الجمعة يونيو 08, 2012 7:35 am

تسلمي يا حبيبتي موضوعك روعة بس لاتزعلي ماشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   السبت يونيو 09, 2012 5:38 pm

يسلمو حبيبتي على ردك الحلو
ماشي حبي
ما ازعل
يلا بنااات وين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
รњαњαđ
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


مسآهمـآتــيً $ :: 1776
عُمّرـيً * :: 14
تقييمــيً % :: 15972
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 11
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   السبت يونيو 09, 2012 7:14 pm

تسسلمي كثثثير حلللو



المصدر: منتديات أحلى بنات للبنات فقط




مشتركة في شلة ..

  



Spoiler:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هانا
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 10440
عُمّرـيً * :: 16
تقييمــيً % :: 33991
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 396
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   السبت يونيو 09, 2012 7:20 pm

وووووووواووووووو الموسوعة

كتيرة و كبيرة

مشكورة على الموضوع الرائع

واصلــــــــي ابداعــــك

تحياتــــــــي هــــانــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الأحد يونيو 10, 2012 12:29 pm

يسلمووووووو كتييييييييير حياااتي من زوووئك والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الإثنين يونيو 25, 2012 9:11 am

يلااااااا بنات والله زعلتوووووني
يلااااااا بليز ردوووووا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●»
نائبهۃ المديرهۃ (تلقب هذه العضوهۃ بملكة المشاركات ) ..♥
نائبهۃ المديرهۃ (تلقب هذه العضوهۃ بملكة المشاركات ) ..♥


مسآهمـآتــيً $ :: 11717
عُمّرـيً * :: 14
تقييمــيً % :: 40778
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 229
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 08/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الإثنين يونيو 25, 2012 10:22 am

التقرير روعه يا قلبى
مشكورةة قلبى على التقرير والمجهود الرائع♥
واصلى ابداعك يا عسل انتظر جديدك
ودى قبل ردى



المصدر: منتديات أحلى بنات للبنات فقط





حتى نسَمَاتُ الهَواء غادرَتْ المكَانْ وَلمْ يتبَقى إلا [ أنا ]
وَ صَمتِي آلذِي شُبِعَ بِالوَجعْ مِنْ غِيابُكَ المُؤلِم ..!!


تصميــــم Aya ^^ 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soso sweet
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


مسآهمـآتــيً $ :: 538
عُمّرـيً * :: 15
تقييمــيً % :: 10400
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً :: 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً :: 03/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !   الإثنين يونيو 25, 2012 2:45 pm

تسلمي حبيبتي على ردك منوورة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير عن جميع الممثلات و الممثلين التركيين !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( أقّسَاْمٌ آلْمَشَاّهِيْرٌ )・゜・。 :: المششآإهيـرو التليـفزيوون ومنوعاآت الدراآما .~-