*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش

اذهب الى الأسفل 
+33
شييخة الدواسر
Only Beast
♥♥سوسن♥♥
StORy
R-thar
سماء الحرية
KUSUM
منة الرحمن
Miss reema
الملاك_الذهبي
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ
lovly
.:ملكة الاحساس:.
Khalessi
SЩéěт гÕŘΘ
חã๓Ōû
♥سـديم الشـوق♥
ᾄἔʀvὄ
اسيرة صمت الحياه
نسمات المطر
حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢
هيناموري
زيوووووووونة
فيوناريا
خدج
** مــلاك **
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
*بسمة خجل*
♪ أَحُأسُيُسْ مُرْهَفهُ♪
مُجرد عآبرة
ŘðŽҰ
بارونــــه الـلـــــيلـ
اسـاس الاحسـاس
37 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty11/6/2012, 5:56 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


/
/
/

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


رآح تلقون في الروايه تخيلات زياده عن اللزوم

ويمكن ماتصير بـ حياتنا الواقعيه

آآممم ,,

فكرة الروايه مأخوذه

من هانا كيمي ~> دراما يابانيه

وبعض المواقف والشخصيات من
مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا

بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ

بس عدة افكار ومواقف

مع بهارات سعوديه ^_^

الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول

وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل

الروايه مو مره طويله !

ع العموم
اتمنى تقرونها وتعجبكم

برب ...........~

منقوله ....~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty19/9/2012, 3:39 pm

على فكره الردوود رادو عن 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 43390
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty20/9/2012, 6:47 pm

يب ويين البارت :0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty22/9/2012, 1:42 am

وين الباارت؟؟ ...~
أتمنى تنزييله لأني متشوووقه مرررررره...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty22/9/2012, 7:52 pm

وين البااارت حبيبتي؟؟...~
اتمنى تنزليه بسررعه...~

انتظر ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59183
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty24/9/2012, 5:03 pm

ووووووووووول لسسسسسسسسسسعع انا في الصصفحهه الـ 5

باخلصصصصصص بعــــــــــــد سسسسسسسنهه وربي

بسسسسسسس يياريتكك مموتي فهدددددد بددال فراسسسسسس هئ هئ

مايسسسسسسسستاههل والله > بديننا

وششسسمهه مدريي وشش بيصصير لطلالل والين فوديتهمممممم

وووووايشش كمممانن لو تذبحححححين هنوف وسحر وفهد

راحح تكونن الروايهه ايــــــــــــــزيي > هععععع

ومششكورهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty24/9/2012, 5:16 pm

اتمنى تعذروني ع التأخير يا حلوات
بس وش اسوي الدراسة مارحمتني
المهم ان شاء الله بكرة فيه بارت
لأن اليوم بنزل بارت لروايتي الثانية
يلا انتضرووني بكرة
برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59183
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty25/9/2012, 11:59 am

ووووووووينككككككككككككككككك ييييييييييييلا كمممممليهها

واللهه بينط لي عرققققق لو ماكمملتي > هيهيهي ينط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty25/9/2012, 6:18 pm

بنااات ستوب دقيقة
انا محتاجة وحدة تساعدني
لأني مشغولة الايام هاذي
بليييييز وحدة تطوع وتساعدني
وراااح اكون شاكرة لها كل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59183
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty25/9/2012, 6:20 pm

امممممممممممً اممممممممممً صصراحتننً انا ماععرفً اائئلف روياتت وتسسسذا

خخخخخخخخ بسسسسسس ياريت انتي تككلمينهها لانن في بعضضهم يخرفونن

وششوكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty26/9/2012, 1:41 pm

دامك مصرة..........
بكملها^ ^
اوووك اليوم مقدر انزل بارت اذا قدرت بنزل
يلا برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59183
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty26/9/2012, 2:00 pm

وناسسسسسسسسسه - اوككككك انتظركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty26/9/2012, 7:52 pm

ونااااااااسهـ
ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:06 pm

بنات اتفقت انا و اميرة الجليد
راح تساعدني في تنزيل البارتات
وانا صراااحة اشكرها شكر وراح ارد لها المعروف
انشاء الله
المهم خلاص الخبر وصلكم اوووك
يلا سسي يـآأإ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:07 pm

بناااااااااااات اناا رح اسااعد اساس الاحساس بتنزيل الرواايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:09 pm

يلاا بناات الحين بنزل الباارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:22 pm

الفصل الثالث – الجزء الـ16

صفحه ~
وأخييييررآآآآ ..
سأكون ... لــه ~
قريبـآ جدآ ;)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في احدى شوارع الدمـــآم
توقفت حركة السير
وثارت الضجه
وفزعت القلوب
واقشعرت الابدآن
لمح عديمو الانسانية الانسان وقالوا :
يستاهل , اجل وشو له حطوا ساهر..؟

في وسـط الشـآرع
سيـآره مقلوبه
ودمـآء تسيل ع الارض
شآب في ريعآن شبابه
خرجت يده من نافذة السياره
وكآنت كفه متوجهه للسماء
كأنه يطلب المساعده او يدعي
شـآب
ضحية
شخص آخر يقود بسرعه جنونيه
ف كانت النتيجه
ان قبضت روح التـآئب المصلي الصائم
وتركت فرصه للشخص الاخر ان يعيش
ف رب يتوب ويقترب من ربـه ~

سيـآرات الاسعاف مجتمعه
والناس واقفين دفعهم الفضول

اخرجوا الشـآب من السيـآره
واخذوا جوآله المتهشم واستخرجوا الشريحه
واتصلوا ع البيت

وهكـذا كآنت ردة فعل اخته ...............

الام تشربهآ مويه : خلاص يا سحر هديتي ؟
سحر ولسه فيها بكاء : يممه اقولك فراس مات والله العظيم اتصلوا وقالوا !
الام ابتسمت : حبيبتي سحر وش يموت لا سمح الله ! هو هالايام يروح المسجد كثير (ناظرت الساعه الحائطيه وقالت بتوتر) صدق اتأخر ساعتين بس الغايب عذره معه

رن تلفون البيت مره ثانيه

سحر ارتجفت وقالت بكاء : ييمه يممه هذا هم
الام توترت وقالت بعصبيه : خلاص سحر سكتي

راحت اتجاه التلفون

الام : أيـوا نعم ..؟
: السلام عليكم
الام : وعليكم السلام
: هذا بيت فراس الـ...
الام قلبها طاح : ا ا يوا هذا بيته !
: ولدكم مسوي حادث سياره وهو الحين بالعنايه المركزه
الام بهدوء : أي مستشفى ؟
استغرب من ردة فعلها : مستشفى ال....
الام : أ أ وكي دقايق وجايين

سكرت والتفتت ع سحر ب ابتسامه مصطنعه : سحر قومي صلي ركعتين شكر هو بالعنايه ما مات (تنهدت) طيحتي قلبي
سحر شهقت : بالعنااااااايه
الام دمعت عينها : الحمدلله ياسحر شي احسن من شي , وياكثر الناس الي دخلوا العنايه وطلعوا منها سالمين , روحي صلي لاخوك
سحر دمعت عينها وهزت راسها بالايجاب
وهي صاعده غرفتهآ
شافت هنوف نازله وهي تلف حجابها وقال بجفاف : باي انا بطلع
وطلعت ~

وبعد الهوشه الي صارت فوق
نزل وليد وهو معصب

الام شـآفته : وليد وليد ...(ما انتبه عليها وعلت صوتها) وليييييييد
وليد التفت وقال بعصبه : خيييييير ؟ (ارتبك يوم شافها عمته) أأ أ اقصد امري عمتي
الام استغربت : شفيكم صاير شيء ؟
وليد : لالا سلامتك , امريني
الام دمعت عينها : فراس يا وليد .... فراس
وليد خاف : شفيييه ؟
الام : بالعنايه ...
وليد اتفاجأ : كيييف ؟ ومتى ؟
الام : مسوي حادث , تكفى يا وليد مجيد وابوه مدري وينهم تكفي وديني يا وليد (قالتها بصعوبه) ولدي بين الحياه والموت (وانهارت بكي وكانت بتطيح)
وليد قرب منها ومسك يدها : سمي بالرحمن يا عمه وان شاء الله بيطلع سالم بس خل نروح نشوف شصار عليه , الله يهديك بس صلي ع النبي (وباس راسها)

لمياء نزلت من الدرج وشافته
وابتسمت بسخريه
لمياء : خلصت من البنات ورحت للامهات ؟
وليد ارتبك ولا رد عليهآ
الام ماركزت باللي قالته : لمياء ....اخوك فراس بالعنايه !
لمياء سكتت ولا ظهرت أي ردة فعل ع وجهها
بس كانت منصدمه
وليد : يـلآ اتجهزوا للي بيروح المستشفى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

فتــــــــح البـآب
واستنشق ريحة البيت
أخييرآ وصل ب سـلآم
اخيرا وصل ب امان
اخيرا وصل واثبتت براءة اخته قدآم الكل
اما هو بس يبي تثبت براءته قدآم ابوه
بس .. بس ابوه !

لورا : افف ماصدقنا على الله , مابغينا نوصل
دانيال ابتسم : بالله لورا ما وحشك البيت
لورا : اممم امبلا اكيد , بس بيكون احلى لو كانت ماما معانا (دمعت عينها)
دانيال راح ومسح دموعها : الماما بالجنه , وش تبي بالجلسه هنا
لورا : ان شاء الله تكون بالجنه
دانيال : يلا عاد لورا خلاص لاتبكين ! انا متأكد ان امي فرحانه الحين , لان امنيتها تحققت
لورا : وش هي امنيتها ؟
دانيال : اننا نجتمع ف بيت واحد وعلى قلب واحد
لورا قالت باستفهام : طيب وابوك ؟
دانيال استغرب من كلمتها : ابوك ؟ (كمل بدفاع) ليه ماهو ب ابوك بعد ؟
لورا ب هوشه : لا مو ابوي ! ابوك
دانيال : لآ ابوك
لورا رفعت اصبعها السبابه : دانيال لاتخليني اعصب وقلت لك مليون مره ماهو ب ابوي

: ابــــوكم

الاب طلع لهم وقال ب ابتسامة ندم قال : ابوكم (اشر عليهم) ابوكم اثنينكم !
دانيال ب استفهام انكاري : يبـه ؟ متى ....
قاطعه الاب : انا وصلت قبلكم و....
قاطعته لورا وهي تسحب يد اخوها : تعال خل نطلع يا دانيال , لا يطردنا خل نطلع بكرامتنا
الاب قرب منهم ومسك يدينهم وباسهآ : لو احد بيطلع بيكون انا
دانيال سحب يده بهدوء وقال : يبه شفيك ؟
الاب ب ندم كمل : قبل لا اركب الطياره جاتني بنت بليس وقالت لي ايش الي صار بينكم بالضبط ! وانك جد ماكنت عارف ب شي ! انا مادري كيف شككت ب اخلاقك
دانيال ب ابتسامه ساخره : يعني صدقت الكافره يا يبه ! وانا ولدك ماصدقتني !
الاب خنقته العبره : خلاص دانيال انا اسف وخلونا نبدأ صفحه جديده
دانيال راح حظنه وباس راسه : لاتعتذر يا يبه ! والله قدرك عالي ولو سويت الي تسوي بظل احبك
لورا دخلت عرض وحضنتهم
ناظرت دانيال وقال ب ابتسامه : الحين امنية امي تحققت !

.
.

صبـآح يوم جديد

صرآع وموت شخص جديد
حزن والم شخص جديد
خيآنة مشاعر شخص جديد
عشق قلب شخص جديد
مصير امل شخص جديد
فرحة وبهجة شخص جديد
هذآ مايحدث في كل صبـآح يوم جديد ~

.
.


دانيال دخل الشركه والكل كان يسلم عليه
ومستانسين بـ رجعته !

راح اتجآه مكتب ابوه ~
وشـآف ريمـآ !

راح لهآ و منشغله بالاوراق ولا انتبهت له !

دانيال: السـلآم عليكم

ريما جمدت كل خليه فيها
ورفعت راسها تدريجيا تتأكد من الي فِ بالها
بعد ما تأكدت نزلت راسها و ......

ريما بإبتسامه : انت رجعت (بدت تضحك) ههههه (سكتت و وقفت ب رسميه) ا أ إ الحمدلله ع سلامتك دانيـ..(ضربت ع جبهتها) استاذ دانيال
دانيال : ههههه شفيك ؟
ريما : لا ابد بس مو مصدقه انك انت !
دانيال باستفهام : ههه مو مصدقه اني انا ؟! لالا الظاهر فيك شيء اليوم (كمل ب مزح) كل هذا مشتاقه لي ؟

ريما ابتسمت
و هدّت من نفسها وتنهدت
وكملت بـ نبره رسميه : الحمدلله على سلامتك استاذ دانيال , والله اني اعددت كل التقارير الي تبغاها والله كاملين ومش ناقصين مثل ماكنت تقولي حتى لو ماتصدقني شوفـ.. ...........

قاطعها دانيال بصوت خافت : أحبك

ريما بـ تردد : شـنـ؟ شـن ـو قـ ـلت ؟

دانيال كمل بتوضيح : قلت لك "صدددقتك" ماله داعي حلف !
ريمآ بقلبها : وصلت للأوهآم ياريمآ , الله يعين قلبك بس !
دانيال وهو يتصفح التقارير : اولله كل هذا صـآر ! اجل انا مشغول مره اليوم
ريما : أ إ أ صآحبك طلال ترك رساله يقول فيها ان عرسه قريب ويبيك تحضر
دانيال ابتسم : جـــد ..؟
ريمآ : ايه (كملت بنبره صادقه) عقبـآلك ان شاء الله
دانيال ب اندفاع : الله لايقولهآ !
ريما ارتبكت وكملت بسخريه : هه كيف الله لايقولها ؟ هذي سنة الحيآه !
دانيال : آنآ أكره الزواج يا ريمآ والحريم طاحوا من عيني وصدق ربي لما قال ان كيدهن عظيم
ريمآ ب دفاع : بس هذا مو عذر و .........
قاطعها بحده : انتي شفيك ؟ لو سمحتي ريما وقتنا محدود لانضيعه بنقاشات ممنوع السب في المنتدى
ريما =( : حاظر استاذ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

خآرج العنآيه المركزه
عيونهم غآفيه تنتظر كلمة الدكتور
من الليله الماضيه
تعب تفكيرهم
دعوآ
صلوآ
الي يشوفهم يقول هم الي بيموتون
الي نايم ع الكرسي
والي متسند ع الجدآر وراسه مايل بتعب
كلهم ينتظرون
حيآة شخص عزيز عليهم !

صحت سحر ~
اتمنت انها تصحى بالبيت ويجي فراس يزعجهآ
اتمنت ان تشوف كل اهلها حولهآ
الكل سعيد وتملئ قلبه الفرحه
بس للاسف
صحت من نومهآ وظهرها يوجعها من النومه الغير مريحه
صحت من نومها وقالت بقرف : اففف ريحة المستشفى

" تلك الرائحه المميزه الي تحملها زوايا المستشفى
عطرهآ يسترجع ذكريات كل شخص
سواء كان مريض او دكتور او حتى عامل نظآفه
لآ أدري ! أهي رائحة معقمآت ام ماذا ؟ لآزلت اسميها
رآئحة المستشفى "

صحت من النوم
وشافتهم صحوا قبلهآ
امهآ
لمياء
مجيد
وليـ.... بس لحظه وين وليد ؟

أووه صح ! اتهاوش مع لمياء البارح قدآم الخلايق وازعجوا الناس
وطلع وهو متضايق !

آخخ .. خربت الي بينهم "قالت سحر"

الام شافت سحر: حبيبتي صحيتي من النوم ؟
سحر : صباح الخير يمه بشري على فراس ؟
الام بحزن : ادعي له
سحر : طيب و......

قطع نقاشهم مجيء الاب ~

الاب : ها شصصاير ؟
مجيد : بددري !
الاب طنش ولده : قولولي وش صاير ؟
سحر : فراس مسوي حادث سياره وهو بالعنايه الحين
الاب بسخريه : انا قلت له لا يطلع ! بس هو مايسمع الكلام ! وهذا هو فراس بس تفحيط سيارات وهيات , مو غريبه عليه هالحوادث (بحده) يستاهل
الام عصبت : وشوو يستاهل انت ماتخاف ربك ؟ ولدك كان رايح المسجد وهو الحين بين الحياه والموت !

الاب سكت ونزل عينه للارض
كآن يكابر
من دآخله ميت من الرعب ع ولده

طلع الدكتور
وكلهم راحوا اتجاهه بشكل سريع

الام : بششر يادكتور بشر
الدكتور نزل راسه بحزن : وش ابشر ! الولد حالته صعبه
سحر دمعت عينهآ : اخووي شفيه ؟ تكلم !
الدكتور : اذا طلع بالسلامه راح نعتبرها معجزه

سحر طنشت كلام الدكتور وفتحت الباب ودخلت بشكل سريع

الدكتور : ياا بنت يااااابنت (نادى) ياممرضات طلعوا البنت بسرعه

سحر دخلت
شافت فراس ع السرير
وشآفت –على قولتها- انابيب الحيآه
الي كانت ع صدره وذراعه وحتى كفوفه واصابعه
ماتوقعت تشوف فراس بهالحآله
قربت منه وبهدوء قالت : فراس ... فراس !
التفت لهآ بصعوبه وبحركه بطيئه جدآ
سحر فرحت : الحمممممممدلله الحمدلله يارب !
فتح عينه
سحر قربت منه وتلمست وجهه : فراس انت بخير ؟
دخلوا الممرضات والدكتور
الدكتور : لو سمحتي لازم تتطلعين حالة اخوك خطره جدآ
جات ممرضه ومسكتها تبي تطلعهآ
سحر بعنف : بعددددي عني (التفتت ل فراس) فراس رد علي !
فراس مسك يدهآ بصعوبه وتلمس اطراف اصابعها وقال بصعوبه : هبه
ابتسمت سحر وقالت : ياعيون سحـ...(سكتت وقالت ) هبه ؟؟؟؟
فراس كمل بصعوبه : هـ ـبـ ـه .. آن ـآ .. آس ـف
سحر عصبت : فراس انا سحر !
الممرضه سحبتها : لازم تطلعي

الممرضه سحبت سحر
وبعدت عن اخوها
وكان ماد يده ولما الحين يلامس يدهآ
الممرضه سحبت سحر و خذتها اتجاه الباب
وكآن فراس مآد يده ..
نزلهآ تدريجيا
سحر : فررررراس !
فراس ابتسم بصعوبه ولمعت عينه بالدموع وقال : أحبك

طلعوهآ برا الغرفه
وتسسكر الباب

الام سحبتها : سححححر بششري قالك شي ؟
سحر ابتسمت بصعوبه : ايه اتكلم ! ان شاء الله يقدر يقوم !
الام رفعت يدها : الحممدلله يارب الحمدلله !

ثوآني قليله وطلع الدكتـــــور
ب وجه ثاني غير عن الي قبله =)
ان شاء الله يكون خير !

الام ب أمل : بشششر يا دكتور !
















الدكتور : البقآ ب راسكم
الولد عطاكم عمره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في صـآلة بيتهم ~

الام : وهذي الساعه المباركه يا ولدي ,واخيرا اقتنعت بكلام ابوك
الاب بفرح : ان شاء الله ربي يمد ب عمري لما اشوف احفادي
هبه ب ابتسامه : وجا اليوم الي نفرح فيك
هاني ابتسم : تسلمون حبايبي والله , ويعلم الله ان فرحآن كثير
هنوف : اكيييد اكييد بتفرح حبيبي لانهآ صآحبتي
الاب : والله انا ماوافقت الا لما شفت أخوهآ محترم ماشاء الله عليه
الام : هوّ يابو هاني ! ماوقفت ع الاخو بس ! شوف امها وابوها واختها واخوانها ماشاء الله عليهم عيني عليهم بارده
هنوف : واحسسسن شي سحوره !
الاب طنش : اجل عجلي يا ام هاني واخطبي البنت نبي نفرح جميع
الام : ان شاء الله قريب يارب !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفة المعيشه المظلمه
جآلسه ع الكنب
والضوء بس من التلفاز
الي جالسه تتأمله ودآخله جو مع الفلم
كانت حآطه علبة البوب كورن ع بطنهآ الي صار بارز بشكل سريع
http://www.saidaonline.com/newsgfx/p...iudaonline.jpg
بيتر من بعيد : سأذهب للتنزه هل ستأتين معي ؟
روني علت صوتها : لآ بيتر سأشاهد الفيلم

بيتر – بوي فريند صاحبتها –ايميلي- سابقـآ وهو الشخص الي نقل لها المرض عشان كذا حس بالذنب وسكن معها عشان يساعدها بفترة الحمل , لانه هو الاب

بيتر قرب وهو يسكر ازرار القميص : هل انتي متأكده ؟
روني لمحته : نعم ... (صغرت صوت الفيلم) بيتر
بيتر : نعم ؟
روني ناظرت الارض : بيتر يجب ان تذهب معي الى هنآك
بيتر قلب عينه بطفش
روني : ارجوك بيتر لمصلحتنآ جميعآ , لقد هربت من المركز دون ان اخبرهم , لاجلك ! يجب ان تأتي معي يابيتر
بيتر تنهد : سأفكر !
روني : يجب ان تأتي معي ! لا ان تفكر
قرب منهآ وباسها ع خدهآ : لك مـآ اردت ~

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفة ألين
اللمبـآت شغاله
واشعة الشمس تخترق الستـآئر
و سدن تناقز ع السرير -_-

ألين تغطي روحها باللحآف : سدوون حبيبتي خلاص خليني انام !
سدن : ماما وبابا قالو لازم تقومين من النوم
ألين بصوت باكي : سدن تكفييييين طلعي والله مانمت عدل البارح

سمعت صوت صفعة البـآب

.

صوت شهقـــه قووويه

ساره منصدمه : وانتي لما الحين ماجلستي ؟ ياغبيييه اليوم عرررسك قووومي !
ألين خافت وغطت روحها بإحكام : ابي اناااااااام
ساره رفعت عنها البطانيه : قومي قومي الساعه 10 تأخرنا !
الين : والله اني تعبانه ابي انام !
ساره : محد قالك تسهرين امس

دخلت الام وهي لابسه العبايه

الام : يـلآ انا تجهـ....(انصدمت وهي تشوف بنتها ع السرير , ضربت ع صدرها ) وانتي ماقمتي ؟
ساره : الينو قومي , والله بنادي لك فيصل , عاد تدرين كيف بيجلسك من النوم !

ألين قامت بطفش
طلعوا وخلوها براحتها !
خذت لها شـآور وريحت اعصابها !
ودآيركت ع الكوافير !

عند طلال !

نايم بغرفته ومقفل الباب عشان محد يزعجه
وسليمان مسوي عرس جنب الباب عشان يصحى
بس لا حياة لمن تنادي !

سليمان يطبل ع الباب : يالمعررس , عرووستك لك , لك وحدك , ولا اله الا الله ! على طلول ماشاء الله !
الخدامه داخله عرض : لولوولولولولويش !
سليمان التفت عليها : خير ؟ شتبين ؟
الخدآمه : لا بس عشان يقعد طلال
سليمان : اقول لايكثر (رفع يده) لا اصفعك الحين !
الام مرّت جنب الغرفه : سليمان شوي شوي ع الخدامه توها جايه امس !
سليمان : يمممه احنا مانحتاج خدآمه مادري ليه جايبتها !
الام : شوف غرفتك بالاول بعدين اتكلم !
سليمان : اوهووو !

سليمان راح لابوه

سليمان : يبا طلول لما الحين ما جلس !
الاب : شوي واجيه !

سليمان راح عند باب غرفة طلال وطبّل بحماس !

سليمان : جــآآآك المووت ياتارك الصلالالاه !

طلال عرف بسرعه وجلس وتجهز !
بس كل تفكيره دانيال , وهل صار فيه شيء ؟


http://www.saidaonline.com/newsgfx/p...iudaonline.jpg

" تذكر دائمــــآ

عندمـآ تكون ب قمة الفرح

هنآك شخص

ب قمة الحزن "

.
.

في المسجد
بعـد مـآ خلصوا صـلآة الميت
وبعد التكبيرات الاربع

اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللهم اغفر لفراس
اللهم اغفر له وارحمه
وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم أبدله داراً خيراً من داره
وأهلاً خيراً من أهله
وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
وأفسح له في قبره

" بيجي اليوم الي نسمع فيه الامآم وهو يدعي لنآ بهالدعآء =) "

خلصـوا من الدعـآء
وحملـوا الجنـآزه الى المقبره !

وكآن مجيد والاب و وليد وجميع الاحبآب والاهل هنآك

"السلام عليكم أهل الديار من المؤمنين والمسلمين وإنا إن شاء بكم لاحقون"

حملوا الجنآزه واتوجهـوا للقبر !

وكآنت اصواتهم تردد : لآ اله الا الله

الاب اتأمل ولده وهو يلفه الكفن الابيض ونزلت منه دمعه حرقت خده
مجيد ربت ع كتف ابوه : بالجنه يا يبه ان شاء الله بالجنه !

دخل شخص للقبر عشـآن يتأكد من اللحد ...

وشآف شي :|

الشخص : يآآجمآآعة الخير ياجمآآعة الخير !

.
.

.
.

خلص البآرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:24 pm

بنااااااااااات نبي 3 ردوود عشاان نكمل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيوووووووونة
وجود مُتألق
وجود مُتألق
زيوووووووونة


مسآهمـآتــيً $ : : 548
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 52478
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:46 pm

هلو حبي اللة اخليكي عشاني بس كملي الرواية بسرعة
لان بعد ثلاث ايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيوووووووونة
وجود مُتألق
وجود مُتألق
زيوووووووونة


مسآهمـآتــيً $ : : 548
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 52478
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:47 pm

تبدي المدارس واخوي ما يقبل يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيوووووووونة
وجود مُتألق
وجود مُتألق
زيوووووووونة


مسآهمـآتــيً $ : : 548
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 52478
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:49 pm

الانترنيت موجود خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة هاي الطريقة مو تعلمتهة من صديقة
اللة يخليكي خلصي الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 2:56 pm

هههههههههههههههههه ...
شوي شوي ...
اوكي رح نحااول بس لاازم العضوواات يررددوون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59183
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 4:26 pm

اااااااا شششششششششششششششششسمهه

كملي كملي كملي

بسس احسس اننو مو فارسس الي ممات > لا اجل الجني الي مات

هيهيههي كمممممممممممممممملي وربي حماسسسسس هالبارتت

بسسسس دانياال يححب ريممممم من ججد ؟ ريمم مدريي مين االمهمم

هوا يححبها او لا ؟ > لايكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 4:33 pm

اوكي عشاان عيونكم ...
رح أنزل باارت بعد شوي...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 4:37 pm


الفصل الثالث – الجزء الـ17

.
.

الاب اتأمل ولده ب حزن
والي كان يلفه الكفن الابيض
نزلت دمعه حرقت خده

مجيد ربت ع كتف ابوه : بالجنه يا يبه , ان شاء الله بالجنه !

دخل شخص ((( للقبر ))) عشـآن يتأكد من اللحد و و
وشآف شي :|

الشخص : يآآجمآآعة الخير ! ياجمآآعة الخير !

الرجـآل ارتبكـوآ

مجيد : شفيك ؟ شصـآير ؟

الشخص استخرج شيء ملفوف وكأنه قطيفه مدفون بالتراب
وبالصدفه كآن رجل دين معهم
وبعد مـآ شآفه

قال : أعوذ بالله هذا سحر ! تخلصوا منه بالطريقه الصحيحه (انهى كلامه ب ابتسامه خفيفه جدا)
مجيد انقهر : وش يضحك بالموضوع ياشيخ !
جآوب : اكيد هالسحر معذب اصحآبه ! و وفاة فراس كانت سبب عشان ينفك (رفع اكتافه) وبالنهايه الله اعلم
مجيد عقد حواجبه وماقتنع ب كلامه

.
.

عند الحريم

عبير وكآنت حآمل وبطنها بدأ ينتفخ : الميت ماتجوز عليه الا الرحمه يا خاله
لمياء حظنت امها : خـلآص يمه هدي من نفسك
الام تبكي : وش اهدي من نفسي ! هذا ولدي هذا قطعه مني هذا فرااااس

لمياء حظنت امهآ وبكت ع فراق اخوهآ
دخلـوا هنوف وامها وهبه
هنوف على طول صعدت ل غرفة سحر

ام هاني راحت لام مجيد و قالت : عظم الله اجرك يا ام مجيد ادعي له .. ادعي له
ام مجيد وهي تبكي : اجرنآ واجرك
هبه ب تردد : عظم الله اجرك يا خاله !

ام مجيد ردت عليهآ ب دمعه وبعيون حزينه
ونزلت عينهآ للارض

ام هاني وهبه جلسوا
ام هاني وهي تتأمل البيت : ماشاء الله ماشاءالله ! وش هالبيت وش هالزين وش هالتناسق بين الالوان !
هبه من قلب : استغفر الله يارب لاتخسف فينآ (كملت بجديه) ولدهم متوفي وانتي تقولين هالكلام ؟
ام هاني ب تطنيش : اقوول بس ! اصلا ماجيت هنا الا عشان الي بيقدمونه (ناظرت بتفحص) عاد وين الاكل ؟ (التفتت ع هبه) هوّ لايكون مافي عششا ؟
هبه ماردت عليهآ

.
.

هنوف صعدت ل غرفة سحر على طول

فتحت الباب وقالت بتردد : سحر ؟

دخلت الغرفه ماشافت احد
مشت بالممر وسمعت صوت انين

راحت وقفت عند الغرفه الي يصدر منهآ الصوت وقالت : سحر ؟
فتحت الباب بهدوء
وشافتها ع سرير فراس
حآظنه المخده وتبكي بحرقة قلب

هنوف راحت لها وعينها مدمعه : سحر !
سحر بكت : شفتي وش صار ياهنوف (انهارت بكاء) فراس تركنا وراح

هنوف حظنتها وبكت معهآ
وظلـوا مده يبكون
هنوف ماساعدت ابد , لان خذتها المشاعر

.
.
عند الحريم
وبعد لحظآت ..............~

حرمه التفتت ع لمياء : الا اقول .... مطول عشآكم يا لميا ؟
لمياء تبي تتأكد من الي سمعته : وش قلتي ؟
الحرمه : اقولك العشا مطول ولا ؟
لمياء بحده : انفجعنا ب موت ولدنآ , وما مدانا نفكر بالعشا (كملت بحرقة قلب) عساك ماتنفجعين ب عيالك
الحرمه فهمت : اهآأ اوكي .. (اشرت للحريم الي جنبهآ = يلا قوموا)

بعد ماسمعوا كلمة لمياء
بدأت الناس تتسحب ب شوويش -> الناس المصلحه !

ام مجيد مو مصدقه عيونها وقالت بهمس : وش هذا يا لمياء ؟ كلهم قاموا ؟ كلهم جايين عشان عشا ؟
لمياء باستخفاف من الحياه : شفتي كيف يا يمه ! مو قلت لك لاتصاحبين هالاشكال

بس بقـوا الاقآرب والاصدقاء المخلصين والناس المقربين جدآ

ام هاني عصبت : افففف قومي نادي اختك لا بارك الله بهالعزومه الي جايين فيها
هبه : لاحول ولا قوة الا بالله , هذي مو عزومه , وبعدين مو انتوا ناويين تناسبونهم هاللي ماعجبوك
ام هاني ب تردد : وش؟..هذآ..لايكون !!!...(كملت باستفهأم) هذا بيت سحر الي نبيها ل هاني ؟
هبه : أي ..!
ام هاني بتقوم : وينهآ امها خل اكلمهآ !
هبه مسكت يدها وجلستها : وش فييك انتي ؟ ولدها ميت وانتي تبين تكلمينها عن خطبه !
ام هاني بصدمه : الي متوفي ولد سحر ؟ يعني هي متزوجه ؟
هبه بسرعه : لآ لآ (سكتت بطفش)
ام هاني هي بعد طفشت : قومي قومي نادي هنوف خل نطلع من هنآ
هبه قامت

في الغرفه

هنوف بين بكاءها : سحر .. انا خايفه اموت مثل فراس ! خايفه اموت وانا دمرت حياة لمياء و وليد ! مع اني عارفه جد ان وليد تاب وماعاد يسوي حركاته
سحر : جد ؟ بطل حركاته
هنوف : أي من زمآن ! لازم نحاول نصلـح الـ ..... ....

دخلت هبه

هبه ب رسميه : السلام عليكم سحر ! عظم الله اجرك (توجه كلامها لهنوف) يـلآ هنوف ب نمشي !
سحر بحقد : داخله غرفة فراس بعد ؟ تتشمتين فيه ؟
هبه استغربت من اسلوب سحر وهم مابينهم شي : سحر شفيك الله يهدآك تعوذي من بليس
سحر بحده : ما بليس الا انتي (تكلم هنوف) هنوف اطلعي برا (اشرت على هبه) ابي اكلمك هالشيء بموضوع

هنوف خافت من نبرة سحر وطلعت وسكرت الباب وراها !

سحر عصبت : انتي عندك انسانيه ؟ عندك مشاعر او احساس ؟ ذبحتي اخوي لا بارك الله فيك
هبه ب دفاع : وش ذبحته وما ذبحته شالكلام يا سحر ! اذا منصدمه من وفاة اخوك مو عذر انك تطلعين حرتك فيني !
سحر : من حقي اطلع حرتي فيك ! لان هو مآآآآت ماعادت له كلمه عشان تسمعينها منه !
هبه تحآول تنهي النقاش : انا ماجيت هنا لمشاكل ولو سمحتي هدي اعصابك وصلي ع النبي
سحر صرخت : اخوي مآت وهو مقهور منك ومن حبك و جروحك الي جرحتيه
هبه ب برود تكتفت : لا والله ! أي جروح الي تتكلمين عنها ؟
سحر انصدمت من برودها : انا مادري ليه اتكلم مع وحده عديمة احساس (بتوضيح كملت) انتي تفهمين ؟ اخووي يحبك يعششقك , اخر كلمآته كانت هبه احبك وماكانت الشهآده ! اخوووي كان يحبك بس الحين وشو ؟ مآآآآآت !
هبه بنبره مقهوره : عسسآه ان شاء الله
سحر بصدمه : نعم وش قلتي ؟ (صرخت) علّي صوتك ماسمعت
هبه بحده : يسسستآهل ! هذا لان ربي استجآب دعوآتي
سحر : أيآ الحقيره ياهبه ! وهو وش سوالك يا بنت اللذينآ ؟!
هبه بسخريه: هه ... من حقك كل هالصراخ والله عذرتك ! لانه ماقالك وش سوا فيني ! وانتي اصلا ماتدرين عن شي !
سحر تخصرت وكملت بنبره غاضبه وكلها ثقه : غررردي لي وش سووآآ ! يعني بس عشان انه خطفك ؟ اقول احمدي ربك ان عرضك وشرفك موجود








احمدي ربك ان عرضك وشرفك موجود


ان عرضك وشرفك موجود


شرفك موجود


موجود

استغربت من سمآع صوت الصدى
هذا يعني ان هبه سكتت ؟! وما ردت عليهآ !

هبه سكتت ونزلت راسهآ ب اسى

سحر اختفت ابتسامتها تدريجيا وقالت ب ارتباك : سمعتي وش قلت ؟

هبه لفّت وجهها للجهه الثانيه وكانت عيونها فيها الدموع
سحر تحولت الى انسانه طيبه فجأه وراحت عند هبه
ومسكت ذقنها ورفعت راسهآ
سحر بصوت هادئ : لاتقوولين ,.....؟! انه ......؟!

هبه ناظرت سحر بحقد وعيونهآ كلها دموع

سحر حطت يدها ع فمها : لآ ... لآ ياهبه فراس مستحيل يسويهآ
هبه بسخريه بين دموعها : هه ليه ؟ انتي تعرفين اخوك اصلا ؟
سحر بنفس نبرة الصوت الهادئه : هبه بليز انتي متأكده ؟
هبه : ياليتني متأكده كان ارتحت !
سحر : اجل ايش ؟
هبه : انا عايشه طول هالفتره بالشك ! شاكه ب نفسي (كملت ب صدق) لمن خطفني كنت كل يوم اصحى واشوف نفسي ب وضعيه اشك بنفسي اكثر ..... (نزلت دموعها) مدددري مددري اذا انا .........
سحر حظنتهــــآ وقالت : انا اسفه ياهبه ماتوقعت ان الموضوع كبير لهدرجه ! بس انا لسه واثقه من فراس مستحيل يسويهآ
هبه : انا ماكان ودي اقول هالشيء لاي احد لان فراس مآت وحرام الي نسويه بحقه الحين
سحر : طيب ياهبه عشان ترتاحين وانا ارتآح لازم نروح المستشفى الحين
هبه : انتي مجنونه ؟ اليوم هو اليوم الاول لاخوك فراس بتخلين امك واختك واهلك وتطلعين ؟
سحر : الي راح نعرفه بالمستشفى يهمني اكثر من كل شي , وخصوصا انه يهمك بعد !
هبه : بس .........
قاطعتها سحر : هبه لازم نروح المستشفى , خل نطلع قبل مايحسون فينا

طلعـوا من البيت دون مايحس فيهم احد
والي وصلهم السآئق ~

لمآ نزلت هنوف من الغرفه

ام هاني : بدددري ! وين اختك
هنوف لسه متأثره : فوق مع سحر
ام هاني : افففف

هنوف مشت بالبيت ب حزن
ورآحت لمكآن فاضي مافيه احد
جلست ع كنبه تحت الدرج
كانت تبكي ب صمت
وتفكر ب حيآتها وذنوبهآ وكل كل شي ~

مرّت لمياء بشكل سريع
ولمحت هنوف وناظرتها ب حقد

هنوف انتبهت عليها وقالت بنبره باكيه : لميآء

لمياء طبعا ماردت وطنشت ومشت بعيد عنهآ

هنوف لحقتهآ : لمياااء (علت صوتها) لمياااء
لمياء التفتت بحده : وشتبين بعد ؟ ماكفاك الي سويتيه
هنوف بكت : تكفين لمياء ابي اقولك شيء
لمياء : بعد ؟ ماخلصت اقاويلك ؟
هنوف : انا اسسفه على الي صار يا لمياء والله انا اسفه ! انا مابكذب عليك , وراح اقولك الصدق ! قبل لاتتزوجين وليد كانت عنده علاقات مع بنات كثثثير وكنت وحده منهم وكنت احبه ! بس والله بعد ماتزوجك تغير ! وصار مايكلمني لا انا ولا البنآت ( كملت بنبره صادقه) تصدقين يالمياء ! انه سمى الي كان بيني وبينه خرابييط ! وقال لو يعيش من غيرك يضيع (كملت بتوضيح) اسمعيني يا لمياء ! الموت هي الكلمه الي تذكر كل انسان ب افعاله وتخوفه من حياته وتذكره ب ذنوبه ! يعني انا الحين اقولك الصصدق , لاني حسيت ان الموت قريب مني بعد ! لاتخسرين وليد لانه والله يحبك ونسى كل شي وحتى انه.................
قاطعتها لمياء بعد ما اكتفت وقالت بسخريه : انا واثقه منه ومو محتاجه منك تقولين كل هذا
لفّت عنهآ وابتسم جزء من دآخلهآ
لان مشكلة وليد انحلت =)

وحتى هنوف ابتسم جزء من دآخلهآ
لانها تخلصت من تأنيب الضمير

هنوف ب تردد : لمياء
لمياء التفتت : نعم .؟
هنوف : سامحيني يا لمياء ! وقولي ل وليد يسامحني (ضعفت اكثر) واني لسه احبـ....(استوعبت الي تقوله) يارربي وش فيني ! بس قولي له يسامحني (تنهدت وبصعوبه وكملت) والله يوفقكم !
لمياء : الله يوفق الجميع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في المستشفى
عند هبه & سحر
جآهم الخبر الي قلب حآلتهم 180 درجه
انصصصصصدموآ !
معقوله يكون فراس انسان ........ لهذي الدرجه ؟

سحر استجمعت قوآهآ وحظنت هبه
هبه الي كآآآنت تبكي من قلب
تبكي لانها خسر اعز .........

سحر وهي حاظنه هبه : شففتي ياهبه ! انا قلت لك هذي مو افعال فراس ظلمتيه هههه
هبه لسه تبكي من الفرحه : الحمدلله يارب ... الحمدلله يارب
سحر بعدت عنها ومسحت دموع هبه : يـلآ نرجع البيت
.
جآهم الخبر الي قلب حآلتهم 180 درجه
تعليل : (قلب حالتهم من حزن الى فرح)

نكمل الفرآغ :-
معقوله يكون فراس انسان (عاقل,متفهم,طيب) لهذي الدرجه ؟
تبكي لانها خسر اعز (اعز واطهر انسان الي حافظ على شرفهآ رغم المغريات وكمان يحبهآ واكبر دليل انها كانت اخر كلمآته)

* ابتسم بصعوبه ولمعت عينه بالدموع وقال : أحبك
* مقطع من البارت السابق , لآخر كلمه ل فراس
الله يرحمه =(

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرجآل قآموا ب انزال الجنآزه بهدوء للقبر !
مجيد ب حزن : لححححظه !
رآح وكشف عن وجه الـ.......
الرجآل : هييييييه.. يا اهبببببل .. مايجوز ... الخ
مجيد رجع الكفن زي مآكآن
وكان متفاجأ من الي شافه

الاب : مجيييد شفيك ؟

مجيد انربط لسانه ولا قدر يتكلم !
مآقدر يجآوب !
بس جآت الاجآبه بشكل سريع
من لسآن اخر

شخص من بعيد قرب : بو عبد المجيييد ! يابو عبد المجيد ! هالجنآزه ماهي ب جنآزتكم !

تكسرت رقآب الرجّال لما التفتوا بشكل قوي ومفاجأ ل مصدر الصوت
وكان الهمس والاصوات المتدآخله تكثر .....

بو عبد المجيد راح للشخص وقال : انت وش قعد تقول ؟
الشخص وهو يتنفس بشكل سريع : انا الدكتور الي اشرفت على حآلة فراس
بومجيد ب تلعثم : ىب بـس انت قلت لنا انه توفى !
الدكتور : احنا حاولنا نسترجع نبض قلبه ولا قدرنآ , وطلعت لكم وقلت لكم انه توفى َ! وانتوا الله يهدآكم طلعتوا بسرعه ! ولما رجعت الغرفه شفت الممرضات لسه يحاولون فيه لما رجع نبض قلبه , يعني ولدك حي
بومجيد ب تلعثم : والـ...؟ وال؟؟
الدكتور فهم قصده : هذا واحد متوفي بنفس المستشفى والاسم , وخذوه على انه فراس ولدك

بومجيييد طآآح ع الارض وهو يبكي وسجد سجود شكر
مجيد قرب من ابوه بعد ماسمع كل الكلام : يبه انا شفته هذا مو فراس يايبه , انا شفت وجهه هذا مو فراس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"تذكـر دآئمـآ عندمـآ تكن ب قمة الحزن
هنآك شخص بقمة الفرح"

بينمـآ هم يحملون جنآزه
بالجانب الاخر ناس يستعدون ل حفل زفآف

في شقة سـآره
بعد مالبست فستآنها وتجهزت

ساره : سدددن لاتوسخي الفستآن !
سدن : تيب مآمآ

فيصل ينتظرهم : خلصتــــوا ؟
ساره مرّت جنبه : ايوا حبيبي
فيصل وقف وراح جنبها
قرب منها وباسها ع خدها : طالعه تجنني
ساره ابتسمت وتوها فتحت فمها بتقول كلمه حلوه
إلا ظهرت ملامح التعجب عليها وعلى فيصل :|
كيف انقلب حالهم فجأه ؟
فيصل يضيع السالفه : آ إ إأ احم احم يلا مشينـآ
ساره تكابر : لاتصدق حالك على هالكلمه ترى لسه زعلانه
كملت في قلبها : زعلانه على ايش :|
فيصل : انا تحت انتظركم بالسياره (عطاها ظهره ومشى , وهو اصلا يبي يرجع مايدري وش هالمشاعر المفاجأه وانشراح الصدر الي جآه )

فيصل التفت عليهآ ب لهفه
وشافهآ واقفه مبتسمه وكأنها عارفه انه ب يرجع

فيصل شافها وابتسم وقرب منهآ وهو يقول : وقبل لانروح .......

=$

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توهم نـآزلين من السياره

ام وليد وهي لسه مو مصدقه : انا لله وانا اليه راجعون ! ولدهم الصغير ذاك ماغيره !
وليد ب حزن : ايوا يمه ايوآ
ام وليد : بس مسكين توه متخرج من الثانوي ولا ؟
وليد بطفش : يما هو متخرج من زمآن , وبعدين الموت لايعرف لاكبير ولا صغير , المهم يمه انتي ادخلي عند الحريم ونادي لي لمياء
ام وليد : طيب ادخل معي مايصير هي تطلع لك برا ! وبعدين وفاة اخوها يعني هي بحاجتك يلا تعال معي !
وليد : اخخ طيب !

أمه دخلت البيت
اما هو انتظر برا في الحديقه

لمياء طلعت له وكانت لابسه العباة
وملامحهآ حزينه دون أي مساحيق
مع كذا طالعه ب طبيعتها احلى

وليد راح لهآ : عظم الله اجرك يا لمياء
لمياء تنهدت : امك قالت لي انك تبغاني ! خير ...؟!
وليد : سلآمتك بس ...(تردد وقال) انا ادري ان الكلام هذا مو وقته ! بس والله كل الكلام الي سمعتيه خـ.....
لمياء : وليد ! انا واثقه فيك ! وحتى لو الكلام طلع صحيح ! انا مو ممنوع السب في المنتدى انهي حياتي معاك بسرعه لازم نتفاهم ونتكلم بالموضوع لما نلقى الحل
وليد ب حيره : يعني ؟ انتي مو زعلانه مني ؟!
لمياء دون أي تعبيير ع وجهها : مو زعلانه منك ! بس هذي وفاة فراس ومن جد حالتي النفسيه ........(سمعت نداء امها لها) وليد انا لازم اروح , مع السلامه

دخلت داخل وخلته لحاله
هو مششى اتجاه الباب عشان يطلع
بس دخل شخص
وكانت يده مكسوره ومجبسه

مر جنبه وقال : اووف وش هالزحمه الي هنا ؟ كل هذول صديقات الوالده ؟ (شافه مارد) اوكي اوكي راح ادخل من الباب الخلفي !

.
.

وليد ماصدق عينه ................... وماحكا شيء !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـي اليــــوم الي طول عمرهـآ حلمت فيه ...!
في اللحظآت الي طول عمرها رسمت تفاصيلهآ ...!
واخيرـآ حلمهآ تحقق !

.
.

مـآ كان حفل زفافها مبـآلغ فيه
اعني ... بالضيوف !
كآن هادئ ومرتب ومثل مارسمته في بالها بالضبط !
فستآنهآ الابيض اناقه وانوثه وبسآطه
تسريحتها النآعمه وغرتها-قذلتها- المنسدله ع وجهها
زآدتهآ جمآل ورقه ..!

.
.


انفتحت البوآبه
ودخلت القـآعه ب ابتسآمه تحلّي تقاسيم وجهها البريئه
مشت بكل هدوء ب ابتسآمه
وهي تمشي ع الجسر

بعد لحظـآت

واخيرا جلست ع الكوشه
بعد مسيره طويله ع الجسر

ام الين وعينها مدمعه : مبروك يا الين مبروك ! وجاك اليوم الي انتظرتيه !
الين ابتسمت : يابعد عمري يا يمه (حظنتها وباستها ع راسها) لولاك كان ماعرفت وش اسوي
ام طلال جات : ماشاء الله , والله ب تهبلين ب ولدي
ألين ابتسمت بخجل : تسلمين يا خاله !
ام طلال : والله كنت اتمنى تكون عندي بنت ادللها وتكون وقريبه مني
ام الين : وش دعوه يا ام طلال ! هذي هي البنت جاتك ولا الين ماتكفيك !
ام طلال : والله تكفي وتوفي الله يخليها لكم
ام الين : ولكم بعد

جآت بعض قريبات طلال
بنت بسماجه : مبرووك يا عرووسااااه
بنت ثانيه بهمس : طلعت هذي الي ماخذه سارق قلوب العذراى ؟
بنت ثالثه ب اسلوب حريمي : عاد شوي شوي ع طلال ! وانتبهي علي وحطيه بعيونك ما اوصيك هاه ؟!
بنت رابعه وعيونها مليانه دموع : ماتوقعت بيجي اليوم الي اشوف فيه عروسة طلال (ماقدرت تمسك نفسها) لانها المفروض تكون اناا (وبكت) اهئ اهئ...
بنت 5 : باركي ل طلال وسلمي عليه كثير (كملت بهمس) نصيحه ترى هو عصبي مره ويرفض النقاش لازم دائما تستسلمين له وعنصري شويه (التفتت ع البنت الي جنبها) صح ؟
البنت : ايوا ايوا صح (التفتت ع الين) مبروك عليك !
ألين ابتسمت باصطناع من ورا قلبها : الله يبارك ب حياتكم , عقبالكم ان شاء الله !

راآحوا منهآ تدريجيـــآ ~
الين مع نفسها : افف وش هالمياعه ! ما الوم طلال لما حبني (سكتت وضحكت على ثقتها بنفسهآ)

ساره كآنت توهآ توهآ داخله القاعه
حتى انها فسخت عباتها عند البوآبه
ولا راحت الحمآم عشان تعدل شكلهآ
لانهآ تأخرت مررره وخافت الين تزعل

ساره راحت بسرعه عند الكوشه وسوت روحهآ كأنها جايه من زمآن : ياعمري يا الين طالعه قمر , واخيرا تحقق الحلم الوردي
الين ماردت عليهآ
ساره توهقت : إأ أإ كنت ئاعده هونيك وعم اطلع فيكي طول الوئت , وهلأ اجيت
الين اخيرا ردت : اها واضح ! روحي عدلي شعرك ب الأول
ساره : هووف طيييب (التفتت ع الحضور بـ ابتسامه مصطنعه , اختفت ابتسامتها تدريجيا لما شافت شخص توه دخل )

ألين حست ان وجه ساره تغيّر
ناظرت الحضور وهي تدور عن الشخص الي تناظره ساره

ساره التفتت ع الين بشكل سريع : شفيك ؟
الين وهي لسه تدور : ادور عن الي ضايقك !
ساره توهقت : جالسه ادور سدن مدري ضاعت (بتردد) عن اذنك

بشكل سريع
راحت للشخص

ساره مسكتها من ذراعها : انتي شتسوين هناااا ؟
منال : افف وش دخلك ؟
ساره : لك عين تجين بعد الي سويتيه انتي واخوك , احمدي ربك ان ساترين عليكم لما الحين , اطلعي برا لاتخربين فرحة البنت !
منال سحبت ذراعها من يد ساره بـ قوه واستغربت تصرف ساره وهي كانت ناويه لهم الخير وقالت : انتي هيه هيه ؟ لايكون خذيتي عمي فيصل وصدقتي نفسك ؟ بعدين انا بنت عمها ومن حقي اكون هنا انا واخوي !
ساره انصدمت : فهد موجود عند الرجال ؟!
منال بـ تكبر : أي تونا واصلين

ساره انسحبت من النقاش العقيم
و اتصلت ع فيصل

فيصل ب لهفه وشوق : هلا باللي ملـ... !
ساره قاطعته : هلا فيك , بليز شغله ضروريه !
فيصل -_- ب احباط : آمري
ساره : فهد موجود بينكم ولازم تطلعه بأي طريقه عشان لايسوي لنا مصيبه
فيصل بطفش : اوكي ولا يهمك , انتبهي ع الين يـلآ باي
ساره : تششاو

رجعت ل الين
وشافتها مبسسوطه
عرفت منهم ان طلال شويه و راح يدخل

.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46928
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 9 Empty27/9/2012, 4:52 pm

أتمنى يعجبكم ...
الحمدلله فراس ما ماات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بالنسبة لرواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة ماعراف ايش والعاشر نسيتة معليش
» معليش ع الموضوع يعني و ادري احس مو وقته بس اكتفيت !!
» رواية اني احبك سرا
» رواية: احبك بجنون
» رواية محبوبتي ضلي معي ولاتذهبي احبك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: