*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سنيوريتا ياره
مبتدئة
مبتدئة
سنيوريتا ياره

مسآهمـآتــيً $ : : 6
تقييمــيً % : : 44199
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2012

انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  Empty
مُساهمةموضوع: انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى    انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  Empty23/8/2012, 9:31 pm

:al-salam::
انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى ممكن تكونو خفينها عنى او مخرجينى منها او شيلنها عنى ممكن يكون قصد او بالغلط لو فعلت شئ غلط فأنا اسفه اوى بس والنبى رجوعها لى انا ماليش اخوات بنات وبعتبركن اخواتى و فى بنات اكيد زعلانين منى كنت بصمم واتقفل الاب فصل والنت ماما فصلته يعنى مقدرت ادخل واول مأدخل اتفاجأ بهذا الموضوع ارجوكن يا بنات :اسـفة:: hvgvu

rhgrhg :lkflgjrelkyhj: :lkgfohelkg: :lkflgjrelkyhj: :السلامة:
ابداع مصممهـ♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ابداع مصممهـ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 4301
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 58036
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/08/2011

انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى    انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  Empty23/8/2012, 9:35 pm

حبيبتي انتي اكيد انتي عاملة شي حاولي تتاكدي انو نسيتي تدخلي المنتدى بالغلط انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  1231821686
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 3384
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 54508
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى    انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  Empty23/8/2012, 9:39 pm

سسسسًلإمممَ.. =")

آگگيـد خخخَآلفتتـي آحححَـد آلقـووآننيـن :|
وآذآ ممتأگـدههہّ آحححححَـلفي لي ؏ آلخخخَآصصً وآرجججَـععكگ =="
يقفـل :/

سسسسًـي يـــآإ ..=")
Narota
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Narota

مسآهمـآتــيً $ : : 8002
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 78471
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 608
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى    انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى  Empty23/8/2012, 11:02 pm

اأكيد سويتي شئ =.="

يقفل

انا بطلب رجاء من المديرات او مشرفات الدردشه او من يقدر اخفاء الدردشه عن عضو فوجئت امس بأن الدردشه مختفيه عندى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اش فيها الدردشه عندى كدآ؟ ☺️ .
» يا مديراات شوفوا jOoOjOoO كيف ازعجت العضوااات اتمنى من المديرات اقصائها من الدردشه لمده او طردها نهائي لأنها هي التي طلبت
» عندي مشكله علبه الدردشه متضهر ولا الدخول الى الدردشه يضهر
» هدايا مني لجميع المديرات الرجاء من جميع المديرات الدخول
» شكوى خطيرة ارجو الدخول ورد كل المديرات ورد كل المديرات مهم مهم مهم