| روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم | |
|
+3مشإري القحطاني ♥♥- هبآلي مآركة قوتششَي فـــهـــااوهـ 7 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 9:10 am | |
| سلامو بنات
اخبارككككم .طبعا انا اكتشفت انو عندي موهبه كتابه الروايات اح احممم >>>عين الحسود فيها ههه
الممموهيم ياحلوين مين قدكم بمنتداكم في كاتبه روايات
يلا ساكورا انا اول ماكتبتها حطيتها بمنتداك يلا سوي رتبه للكاتبات الروايات وحطيني انا >>>>باحلامي
اقول عشاني اقروها اسمها (لغير الله مأشكي الحال)..الكاتبه (ليتني طفله)
بسم الله الرحمن الرحيم اولا بأعرفكم بعايله مهمه عايله ابوفهد/رجال ماهمه غير الفلوس والشركه طيب لكن ينضحك عليه بسرعه ..متزوح حرمتين ام فهد/حرمه مسمميه ومصليه وتحب عيالها كثير وتخاف عليهم طيبه ..ام سعد زوجته الثانيه/حقيره ونذله تكرهه ام فهد وعيالها تعذبهم شريره فهد:ولد وسيم تطمح فيه كل بنت متواضع ماعنده حركات مع البنات وكذا،،خبري خبركم ههع عمره 24 ملك اخت فهد من امه وابوه:طيبه ايه فالجمال متواضعه حبوبه عمرها19 سعد اخوهم من ابوهم:شيطان امه تشيشه ع اخوانه مصيبه ع 7سنين
نبدأ ملك وهي تبكي :يما خلاص والله ماتستاهل دموعك تنزليها عشان وحده مثل مرت ابوي
ام فهد جات تبي تتكلم وتدخل (منيره..ام سعد)مرت ابو ملك
ام سعد تأشر ع ملك من فوق لتحت :انتي هيه يالحشره(تجرها مع شعرها)قدامي زي القط ومن وراي يقليله الحيا تتكلمين عني ..بس ماكون منيره اذ ماربيتك دام امك ماربتك انا بربيك ياقليله الاصل
ملك:اي اتركيني الله يخليك اتركيني..اي شعري انتي ماتحسين تراني ادميه..اآي
ام فهد طبعا ماتقدر تقوم لان رجلها مكسوره وتمشي ع كرسي :اتركيها يامنيره البنت ماسوت شي اتركيها ماقدر اشوف بنتي تتعذب وماقدر اساعدها(انهارت بكي)
ام سعد:ههههههه(وتزيد ع ملك)يلا يأم فهد جد مانتي ام بنتك قدامك تعذب وماتقدرين تسويلها شي له له له حرااام هههههه
ام فهد ماستحملت الموقف وقامت من ع الكرسي وشوي ماتسمعوون غير صراخها:اآآه ممممممملك
طاحت ام فهد ع الارض ماتقدر تشيل نفسها
ملك:يمممما يمممما ...اي اتركيني اي ياحققيره...اممممممممي
ام ناصر مابقلبها رحمه :ههههه(نزلت تحت عند ام فهد وحطت رجلها عليها )انتي يا...هههه..ياعجوز.النار قومي يلا بنتك حرام تبكي...ههههههه
وشوي دخل فهد وناظر امه ورجل ام سعد عليها ووملك اللي متعذبه .ماقدر يستحممل الموقف (جا يركض لام سعد):اه ياقليله الحيا (اعطاها كككف جامد من قوه الضربه طاحت ام ناصر)تستاهلين اللي يذبحك مو يعطيك كف ياحقيره
ملك ركضت لامها :يممما ..يما ..فهد فهد الحق امي ماتتحرك ..فهد امي فهد الحق(تبكي بكا مو صاحي)
فهد ركض لامه وشالها ع طول للمستشفى
بالمستشفى
فهد قاعد ع الكرسي ومنزل راسه وحاط الشماغ ع كتفه وحالته ماتسر)
ملك تبكي مو قادره تستوعب المووقف ..ورجل منيره على امها .وماتقدر تساعدها...حست انها ماهي باره بأمها حست انها حقيره ان امها تنهان قدامها حست بالذنب....) راحت لفهد تبي تهديه بس هي تبي من يهديها:فهد حبيبي خلاص لاتسوي بحالك كذا ..امي مافيها الا الخير
فهد لف عليها بدون مايتكلم مسكها وحطها بحظنه (كانت ملك محتاجه لحنان محتاجه لمن يفتح صدره لها)
بعد خمس دقايق طلع الدكتور:انت فهد
فهد خاف لان وجه الدكتور مايسر:اي انا فهد ليش خير الوالده فيها شي
الدكتور حزن ع شكل فهد :الوالده اعطتك عمرها وقالت كلمه قبل لاتموت
ملك قاعده زي المجنونه قامت تصارخ:لااااإاإاإاإاإا كذاب لاإاإ امي ماماتت(امسكت الدكتور من لبسه)انت كذاب
فهد اللي الدنيا ضلمت بوجهه مقدر يستوعب الغاليه ماتت لا الغاليه((وكان شكله يقطع القلب)) حاول يقوي نفسه ويؤمن بقدر الله راح مسك اخته عن الدكتور:ملك خلاص حبيبتي مكتوب ومقدر ملك:فهد انت جنيت انت ماسمعت وش قال قال روحي ودنيتي ماتت قال هواي ماتت..انت سمعته(فهد ماقدر يستحمل نزلت دموعه من كلام اخته..بكى فهد ..اي بكى ..بكى اللي مايهزه ريح)ومسك اخته وضمها:اآه ياملك اه ((مسح دموعه ))خلاص يلا قومي
قال الدكتور:لوسمحت هي قالتلي كلمه وقالتلي اقولك اياها
فهد وملك خافو :تفضل قول اسمعك
الدكتور :ا....ا قالت(( مَـَـَـَـَـلـَـَـَـَـَـكَـَـَ ي فَـَـَـَـَـهـَـَـَـَـد ))
فهد هالكلمه ذي ترددت بأذنه كثير يحاول يستوعب معناها بعد محاولات من فهم هالكلمه ..جلس ع الكرسي وعيونه مليانه دموع تتردد هالكلمه باذنه وهو يتذكر امه يتذكر حنانها جلس يبكي زي الطفل اللي حلمه بشي وماتحققله بكي على فقدان اغلى مافي الكون بكي من القهر اللي فيه بكى لانه خل امه بين يد مرت ابوه بكى من الظلم والذل اللي عاشته امه بيد مرت ابوه القاسيه
((اآه يامصعب فقد الروح اآه))
نجي عند ملك كيف تتوقعون ملك دام اخوها بكى وانفجر وانهار ..هي ايش تتوقعون حالتها
اول ماسمعت الكلمه انههههارت بالمستشفى وقعدت تدور فيها زي المجنونه تضحك وتبكي ..والناس حولهم يناظرونها كلهم يقولون هذي مجنونه ملك تروح وترجع تبكي وتضحك ملك انجنت من كلمه امها
صرخت باعلى صوتها:لاـَـَـَـَــَـَـَـَــَـَـَـَــَـَـَـ امممممممممممي
وطاحت عليهم مغمى عليها فهد قام لها وقال:ملك فقدت الغاليه مابي افقدك ياختي لاتعيشييييني وحيد مممممملـَـَـَـكَـ وانهار من البكي
طبعا انتو مستغربين شمعنى هالكلمه(ملك ي فهد) شوفو سبحان الله ام فهد بعد ماعاشت الظلم والذل والتعذيب استحملت وجمعت قواها عشان تقول هالكلمه من زود حبها وحرصها ع بنتها حاولت تقوم وكأنها حاسه انها بتموت حاولت تقول هالكلمه من خوفها ع بنتها قالت (((ملك ي فهد))) يعني ملك بعيونك يافهد يعني ي فهد خل ملك بعيونك انتبهلها من الظلام لاتخلي الظلام يقربو منها ..سبحان الله حاربت الموت عشان خوفها لبنتها من مرت ابوها
(اه هذي الام هذي الروح ماقول غير الله يرحم كل من ماتت امه ويسكنها جنات عدن يارب)
نرجع للقصه
عند ام سعد كانت النار شابه فيها كانت ممقهوره عاد ام سعد اذا انقهرت او احد هاوشها تقوم القيامه ..عاد كيف فهد اللي تجرئ وضربها كف ..طبعا فهد راح يذوق الويل من ام سعد لان ماعرف ام سعد شتسوي ((ام سعد كانت ببالها خطه لو نجحت حتدمر فهد وملك وحتخليهم يكرهو اليوم اللي انولدو فيه )) دخل ابو فهد وكان حده تعبان شاف منيره قاعده وبراسها مليون فكره قرب منها وقال :شفيها منيره زعلانه
منيره كانت مضبطه الخطه:ها..رديت هلا وغلا بحبيب قلبي هلا بعزوتي وسندي الله لايحرمني منك
ابو فهد حاس ان فيها شي مو بعادتها تمدح:هلا فيك.....منيره فيك شي
منيره سوت نفسها بريئه وماده بوز: اي فيه شي ي ابو سعد ابو سعد:خير انشالله علاممك ام سعد:بصراحه انا شفت ولدك فهد يعذب امه ويدوس عليها برجله عشان امك قالتله انت ولد عاطل وهو انقهر وضربهها وملك بعد تشيش فهد على امه
ابو فهد مو كثير يقعد مع عياله وطبعا صدق منيره:اه يالحقير وانا احسبه بار بأمه ..واخته بعد العاصيه ..هم وينهم هالحين
ام سعد تتصنع الحزن:وديتها ع حسابي المستشفى وفهد وملك شردو من البيت خايفين منك
قام ابو سعد وراح للمستشفى
بالمستشفى؟؟!
كان فهد عند اخته وهديت بعد ماعطوها ابره تهديها ملك تشاهق من البكي:فهد انابرجع البيت فهد:ابشوف الدكتور اذا يسمحلنا
طلع فهد بيروح للدكتور شاف ابوه قدامه
ابو فهد:يالنذل حسبتك رجال وتخاف على امك وبالاخير طلعت نذل هذي تربيتي هذا تعبي
فهد كان مستغرب ليش ابوه يكلمه كذا بدال مايروح لزوجته يضربها..ماهتم وقال:والله انت اصلا ناسي شكلك وتقول ربيتنا انت ماهمك غير الفلوس والشركه وتقول ربيتنا..سكتت شوي وقال...اللي ربتنا راحت اللي شقت وتعبت ماتت ..نزلت دمعه منه
ابو فهد:ياقليل الحيا انا ماهمني غير الفلوس ...اسمع انت واختك مابي اشوف رقعت وجيهكم..مابي اشوف اولاد يضربون امهم ويهاوشونها زيكم
فهد مستغرب:احنا يايبه احنا نضرب امنا..اخ لعبت عليك الحقيره بكم كلمه وصدقتها
ابو سعد :اقول انطم اشوف واحترم ابوك انا ماعندي عيال يقتلون امهم..وراح
فهد كره ابوه وكره مرت ابوه النذله كيف ابوه يصدق هالحقيره...راح للدكتور فهد:لو سمحت دكتور عادي تطلع اختي
الدكتور:اي طبعا هي تعافت ومالها لزوم تضل عندنا
شكر فهد الدكتور وراح لاخته
فهد مايدري كيف يقول لاخته ان اببوه طرده فهد:ملوك شرايك نروح بيت خالي حمد
ملك بتعجب:ليش وبيت ابونا وش فيه
فهد :سلامتك بس اقول اننا مانبي نروح بيت فيه منيره الحقيره
ملك :اللي تشوفه
وطلعو من المستشفى متوجهين لبيت خاله
انتهى البارت
توقعاتكم
كيف معامله خوال فهد وملك معهم؟
ووش بيصير هل ابو فهد بيكتشف حقيقه مرته ولا راح تلعب بعقله؟
ووش تتوقعون خطه ام سعد بتدمير فهد وملك
انتظروني ماحكمل حتى اشوف ردودكم
تحياتي(ليتني طفله)
عدل سابقا من قبل فداك روحيT في 26/8/2012, 2:50 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
هبآلي مآركة قوتششَي خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 807 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49907 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 11:04 am | |
| آلله من آلبدآيهه ححلو وبصصرآححه آنآ آتوقع آن خوال ملك وفهد رآح يعاملونههم بطيبهه بعد وفاه امهم واتوقع ان فهد راح يقول لخاله ان ابوه طردهم وهيك وراح يتفهم الامر خاله ويخليهم ويعملهم بطيبهه .. طولت هع | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60933 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 12:02 pm | |
| اللهه قسسم الروايهه خخخخخخخيال
بسس اسسم الروايهه لغير الله ماشكي الحال > مسلسل حبر العيون
هههههههه
ومششكورهه عالروايهه الخوقاقيهه ياسسكر | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 2:03 pm | |
| طبعا بعد مانتشر وفاه ام فهد كان حمد خال فهد مقرر يسكن فهد وملك عنده لانه يعرف ان مرت ابوهم داهيه
ملاحظه)(هم مو كثير مختلطين ببيتخ خالهم واصلا بيت خوالهمم بعيد عنهم وخوالهم كلهم ساكنين بفيله كبيره)
بالسياره .ملك:تصدق فهد اخاف من خوالي مايستقبلونا لان تخبر لما الوالده ..سكتت شوي..)( الله يرحمها تهاوشت معهم عشان ابوي رفض انها تزورهم وهي وافقت وصارت مهاوشه
فهد كان خايف بس مايبي يخوفها:لاياملك هم مافي اطيب منهم وانا متأكد انهم راح يحبونا
وبعد سوالف وصلو للفيلا الكبيره ..اندهشو ملك وفهد بكبرها وجمالها
دخل فهد مع البوابه كان الحارس في الحارس:اي خدمه فهد:اذا ماعليك امر ابدخل اشوف حمد ال....
الحارس:سامحني دنا مايمكن ادخلك ائبل ماقول للسيد حمد>>مخرفه بالمصري ههههه
فهد :طيب قوله انا فهد ال......
الحارض:حاظر ي باشا
ملك:ههههههههههههه
فهد مستغرب:علامممك
ملك:ضحكني الحارس شكل خالو حمد مخوفه هههههههه تقلده(حاضر ياباشا)
فهد ضحك ع شكل اخته وهي تقلد:هههههههههههههههههههههه
جاء شاب عندهم:هلا والله بفهد منوور
فهد متعجب منو هذا:هلا فيك.....انت تركي؟؟
تركي:بشحمه ولحممه ..مشالله خابرني
فهد حس انه مرتاح لتركي:اي انتو ع البال دايم..الا شخباركك؟
تركي:والله بخير الحمدلله....ادخلو حياكم
نزل فهد وملك بعد ماوقفو السياره
تركي :حياكم ادخلو
دخلو الثلاثه وكان الكل متجمع بالصاله
تركي:السلام عليكم...يبى هذا فهد وهذي......... هذي...
ابو تركي .حمد.:هذي ملك
الكككككل تفاجأ
فهد:السلام عليكم ..هلا خالي كيفك عساك بخير
ابو تركي دمعه عينه وهو يناظره:ي هلا والله ي هلا بعيال المرحومه..
ملك راحت لخالها وباست راسه:عمي...عمي شلونك
حضنها خالها:دامكم عندي انا بخير
والكل كان يناظرهم كانو حزنانين ع عيال اختهمم
ابو تركي :تعالو اعرفكم ع خوالكم اول شي هذا تركي وفواز عيالي وهذول (يأشر على بناته)هذي دانه ورهف بناتي
وهذا اخوي ابوخالد وهذا خالد وسمر عياله
وهدأ ابو بدر وهذا بدر وحلا ومنى عياله
وهذي خالتكم دلال وبنتها مها وامل
وطبعا مافي بعايلتنا بزوره مشالله الكل كبر
فهد وملك سلممو ع خوالاهم وعيالهم وكانو الكل فرحانين بوجودهم
طبعا بقولكم تعريف بسيط
دانه وحلا ومها وملك نفس العمر 19كلهم يقول الزين عندي وسمر ورهف :الروح بالروح20عمرهم
وامل ومنى :طيبات وحلوات عمرهم17
الشششباب فهد وبدر نفس العمر24
خالد وتركي:عمرهم 25 فواز 23
طبعا كلههم وسيمين
نرجع للقصه
دانه قامت مستحيه:ملك تعالي معنا فوق
بدر:وه وه يالمستحيه ياليت دايم يجينا ضيف عشان تروح شيطانتك اللي فيك
الكل :ههههههههههههنههههههههه
دانوه انقرت:اقول ورا ماتاكل خرا وجع اصمختنا اصلا انا من يوم يومي وانا خجوله فديتني
بدر:شوفو شوفو الصواريخ من وراها
الكل مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه ولعت انقهرت من بدر وتوعدت فيه
سمر:اقول دنوونتي لاتنقهرين عشان هالغبي ذا اممشي خلينا نطلع
بدر:الله اكككبر الفار يتكلمم اول مرا اسمع فيها
كلهمم تسدحو من الضحكك:هههههههههههههههههههههههنهههههههههههههههههه
ملك نفسها ترد بس خايفه يطلعلها محشه فيها خخخخ
ترككي:بدوري حرام لاتحرجها في فار يتكلم جيييري
دانه:هه تصدقون صبايا اول مرا اشوف قطو يتكلم
سممر:حرام دنوي لاتحرجينه انا شفت توم يتكلم
دانه :هههههههههههههههههههههههههههههههههاي كفك
انققهر تركي
ابو تركي:وحده بوحده ههههه>>فالها الشايب ههع
فهد:ههههههه والله توونسون الواحد
كلهههم :تسلمممم
فهد:اذا ماعليك امر ي ابو تركي ممكن اكلمك شوي
ابو تركي: اكيد تعال معي المكتب
راحو فهد وابو تركي
ملك بخاطرها..لا ياربي استحي لااقعد لحالي ياربي )
دلال خالتهم:الا يامملك انتي كم عمرك
ملك وجها احممر ..رفعت راسها:عمري ياخاله19
والعيال كلهم ممبققين بجمالها..استحت ونزلت راسها
دانه:ياي قققدي ففلهه هههه
ملك اكتفت بابتساممه تذوب
امل:يلا نبي نطلع فوق
البنات:يلا
طلعوو البنات لفووق
عند فهد وابو تركي
فهد:وهذا كل اللي صار ياعمي ..
ابو تركي:يعني اختي اللي موتتها مرت ابوك
فهد هز راسه :اي ..بس ياخالي خلاص هذا يومها الله رادلها مكتوب
هدأ شوي ابو تركي:اآآخ ونعم بالله بس ياوليدي انت من اليوم ورايح راح تشتغل معي بالشركه العايله وبتاخذ راتبك زي كل عيال خوالك
فهد حمد ربه ان الله عوضه بخواله:الله يطول بعمرك ماقصرت
ابو تركي ابتسم:هذا واجبنا وانا ابوك
طلع فهد وابو تركي عند الباققيين
فهد:وين ملك
فواز:طلعت مع البنات
ارتاح فهد وتذكر كلمه امه(ملك ي فهد) عشان كذا خاف عليها وسأل عنها
وقعدوو سوالف الشباب
عند البنات
دانه:بنات نففففسي ارقص
حلا:يلا وانا بعد برقص
دانه:كولنا ........وانتي ملك ارقصي معنا ملك:اممم ليش لا بس انا ابرقص هندي>>>شطحت ههع
البنات بصوت واحد:تعرفففففففففين
ملك :ههه اي شوي شوي لاتطلع عيونكم
البنات:هههههه
دانه اعطتها اللاب توب وحطت ع اغنيه هنديه
ركضت ملك لشنطتها طلعت لبس الهنود ولبسته وطلعتلهم...الكل اندهش طالعه روعه
قامت شغلت الاغنيه وقعده ترقققص باحتراف ...كلهم نفسهم يتعلمون زي احترافها
مندمجه ملك مع الاغنيييييه
وشوي طططططططططططراإاإاإاخ انفتح الباب وكانو كل الاولاد فيه ويطالعون بمملك اللي مندممجه مع الاغنيه بعدين طالعت بالشباب ومن زود الاحراج جلست تتتبكككككي كانت مرا صدمممممممممممممه وفشلهه
والشباب كلهم معجبين بممملك ورقصها نفسهم يقولولها قومي ارقصي>>هوع
بدر حس باحراجها وحب يزيد عليها(شيطان)قال:اوخص يابنت خالتي والله غطيتي على وداد سيري هههه
ملك زادت احراج بققققوووه
تركي حس فيها وطلع الشباب وقال:احنا جايين بنقولكم اننا بنطلع المزرعه هذا الاسبوع
منى:دامكم جايين تعلمونا ليش جايب الجيش كله حشى بزران
طنشها تركي وطلع ووسكر الباب
ملك اول ماطلعو انفجرت بكي والككل يهديها ونصهم يضحكون عليها
مها:هههههههه توحففه شكلك
رهف:ههههههههههههههاي ممرا لا لما تلف كل جسمها وصلبت لما شافت الاولاد
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخهخههاي
منى: حرام عليككم
دانه:يلا نجهز داممنا بنطلع فففله
راحو الكل يجهز وملك مالها وجهه تطالع الاولاد ىىى.
بعد ماتجهزو الكل توجهه بسيارتهه للمزرعه والبنات ماخذين راحتهم لانهم مع السواق ههههههع
اغاني ورجه وصرقعه بسياره البنات ففله
وصل الكل للممزرعه ونزلو اغراضهم
بالمزرعه الكل فرحان ومتحمس طبعا البنات فلهه مرا
حلا:بنات تخبرون لما دانه ساقت سياره خالد هههههه وربي كان فلهه..شرايكم....
دانه:حلا وش تفكرين فيه
حلا:زي اللي تفكرين فيه
دانه:هههههههه يلا بس ناخذ سياره مين ..لاتقولون خالد لانه مرا مسح فيني البلاط
امل:لا لا ناخذ حققت فهد هخخخ
ملك:ي سلام لا ي حبايبي انا اخاف تخربوله السياره عاد انتم ام الدجه
سمر:عشتوو من زين اخوك وسيارته
رهف:من جد..بس ملوك والله ماراح نخربها
بعد اصرار البنات ع ملك وافققت
راحو البنات متلثممات واللي ساقت دانه لانها خبيره
دانه:مدام حلا فين يبقى يروح
فطسوو ضحك البنات عليها
حلا:روه جهنم همرا ...انشالله يسافر بس مابي اقعد هنا بالمزرعه
دانه :حازر مدام
وقامممو يفرفرووون من مكان لمكان
مها:اقول دانه روحي للخط العام والله فله
دانه :ي سلام عايفهه عممري انا اقول طسي اخاف نضيع
مها:اووف بالله عليك كيف بتضيعين بعدين اذا على اهلنا راح يهاوشونا كم هوشه ويسكتون
دانه :اممممم افكر
ملك خايفه:ي سلام تفكرين على حساب موتنا ...اقول رجعوني مابي اقعد ولا ثانيه
دانه سرعت زياده وطلعت للخط:ي ولد عاشووو حبتييييييييين ..هههههه
البنات كلهمم فرحانين:ايوا عليهههم عاشو السواقين هههههه اووووهه
ملك تبكككي:دانو رجعيني تترى والله اطش نففسي
دانه:ي سيييدي مالك ومال الناس عيييش الحياإه
ملك 'اهي تهي تهي (انههههارت بككي)
سمر:دانو حرام ارجعي شوفي كيف تبكي
دانه :يوووه جد بزر مرا ثانيه لاتطلعين معنا.....خلاص برجع
ملك:يكون احسن ياست دانه
دانه من زود السسرعه قطعت الاشاره والسيارات نضغطلها بواري واللي يسبها
المهم لفت بترجع للمزرعه وتشوف سياره شرطه وراها
ملك:اهي اهي يمما شرطه
حلا:الحين يكشونك انك بنت
امل:دانه دانه خذي هذا شماغ فهد شكله
دانه كانت شوي وتبكي بس حاولت تهدي نفسها::جيبي الشماغ
لبست الشمماغ ووقفت طلع الشرطي وراح لجهتها
الشرطي::انت كيف تقطع الاشاره تدري لولا الله ماستر كنتي بالمستشفى
دانه فخمت صوتها:ياخوي خلاص شوف امي ورا تعبانه بتموت علي بوديها المستشفى
الشرطي شك من صوتها وناظر ورا::وينها امك
مها:اهه ي وليدي ماني قادره استحمل ودوني المستشفى
دانه فرحت:شفت يالحبيب الحين خلنا نتوكل قبل لاتموت
الشرطي :توكل بس قبل هذا القانون قانون واعطيني الرخصه اشوف
دانه توههقت:ها....ا.....اقولك امي تعبانه تقولي رخصه ...شوف انت كذا تسبب موت عجوز ..خلنا نتوكل
الشرطي:توكل بس حسابك عندي
شخطت دانه بسرعه وراحت تدور المزرعه كانت ضايعه
مها:الحين انا عجوز يالصبيه
البنات :هههههههههههههه
دانه مو فاضيه كانت خايفه:بنات انا.....انا....انا ماعرف الطريق
البنات شههههقوو:يممما
ملك انهارت تفجرت بكي اهي اهي :شفتي تقوليلي بزر اهي
منى:خلاص نسأل عن مزرعه ال........
دانه:اوك
بالممزرعه كانو الحريمم يسولفون
دخل فواز ومعه اغراض شيبسات وجالكسي وحركات صبايا الخ... حط الاغراض جا بيروح
دلال :فهود ليش جايب الاغراض عندنا وديها للصبايا هم اللي طالبينها
فواز:اوووف طيب
راح فواز للمكان البنات بس مالقاهم ودور بكل مكان بس مالهم اثر
راح للرجال والشباب وانتشر الخبر بين العايله والكل خايف عليهم فهد كان مرا خايف ع ملك :اسمعو انا مقدر استحمل بروح ادورهم برا المزرعه
الشباب :يلا مشينا الكل رايح لسياره فهد فهد:بسمم الله وين سيارتي
بدر:سووووها الكلاب اكيد شردو بالسياره حقتك زي ذيك المرا يوم راحو بسياره خالد
فهد منصدم:كككيف ..كيف بنات يسوقون
تركي:امشو بس سيارتي ندورهم فيها
الكل:يلا
راحو الشباب يدورونهم
عند البنات
دانه :ياربي كل ماسأل محد يعرفها
سمر:وقفي السيارا عشان ماتبعدين اكثر عنها
وقفت دانإ السيارا وكلهم قاعدين خايفين بضيعو
ملك :ي ويلي من فهد وربي غير يذبحني
رهف:يعني بس انتي اللي راح تنذبحين..كلنا
حلا:دانه دانه شوفي هذي السيارا قربي منهم واسأليهم
دانه:لا لا هذول شباب
امل :افف منك عادي لو سوو شي اشردي
دانه :طيب
راحت لهم وفتحت القزاز:لو سمحت اخوي وين مزرعه حمد ال.......
طالع فيهم الشاب الاول:دانوووه ووجع ي حممممارا وينكم انتم لنا ساعه ندوركم
دانه تبكي لما شافت تركي:تركي اممانه اخر مرا وربي ماعيدها
بدر:ههههههههههههههه اخوي وين مزرعه حمدال....... ههههههه
دانه:انت كرمنا بسكوتك
فهد:الحين ملك وينها
دانه :ملك بجيبي يعني وينها اكيد معنا
فهد:وفايقه تنكتين بعد...اقول بدر انزل سوق عنها وارجعو للمزرعه
دانه:لا انا اعرف اسوق وجع
خالد:وجع بعينك هالحين خوالي كلهم يدورونك اذا شافوك تسوقين تدرين انك تنذبحين
حلا:ي ويلي اي صح ابوي وخوالي اهي.....دانه انزلي
دانه بخوف: طيب بس وش بنقولهم اذا رحنا
فهد :اسمعو قبل لانوصل انزلو من سيارتي وتعالو ع رجولكم واذا سألوكم قولو جايين من الجبل ..اوكي
دانه :طييب يابو الخطط
وطبعا ضبطت خطتهم ومحد درى انهم راحو بالسياره
وبعد ماتعشو الكل راح ينامم بعد هاليوم الشاق
انتهى البارت
ابي ردود سنعهه واتممنى الكل يرد
انتظركمم | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 2:06 pm | |
| تسسسسلممممممممممممممون حبايبي ع ردودكم منوورين موضوعي
يب اسمها ع اغنيه حبر العيووون >>>>عاتي نو بروبلم | |
|
| |
هبآلي مآركة قوتششَي خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 807 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49907 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 4:29 pm | |
| آبدآعع بليز ككملي ححدي متشوقهه الله لو اني بدل دانه اوهو ضيعتهم ولا ححتى لقونا الشباب هع | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 8:34 pm | |
| تسلممممدمممين ياغلاي بصراحه انتي اللي محمممستني طبعا والكل ع عيني وراسي
وشكلك اوووم الفله هههههههههههههه | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 8:36 pm | |
| نرجع شوي عند ابو فهد ومنيرهه
منيره كانت طايره من الفرح عشان فضالها البيت
منيره:اقوول حبيبي
ابو فهد: سممي
منيره:انا اققول لو نسافر لنا لايطاليا او اسبانيا ..يعني نغير جو
ابو فههد:ي منيره حياتي انا هالايامم مشغول وماقدر اتركك شغلي وبعدين لاتنسين عيالي تراهم يضلون عيالي
منيرهه :اوف عيالك وعيالك ...لو عيالك يحبونك ماتركوك وراحو لخوالهم
ابو فهد:هم يضلون عيالي ..انا ماهمني غير ملك هي بنت وابيلها الستر..ولا فهد ولد مايعيبه شي
منيره وببالها خطه:اوك يلا بطلع غرفتي
طلعت منيره بسرعه لغرفتها مسكت الجوال دقت على فيصل
منيره :الو فيصل
فيصل:هلا في اوامر بعد
منيره:هالمره لو سويت الخطووه راح ازيد راتبك عشره اضعاف
فيصل مبقق عيونه وفرحان:انتي تامرين امر
منيره:اسممع في بنت مرا حلوه راح تعجبكك انا ابيك تضبط العلاقه معها ابيك تدممرها ابيك تكرهها اليوم اللي ولدت فيه
فيصل متشوق للمهمه:طيب كيف اوصلها
منيرهه :شوف انا بققول لزوجي ان في واحد اعرفه غني من عايله معروفه تقدم لبنتك وابقوله انك بتعطي مهرها فوق الاحلام ..ابغى امدحك عنده ..وطبعا هو يحب الفلوس وراح يوافق كل اللي ابيه منك تجي تسوي نفسك رزه وتتقدم لبنته وتعطي ابوها فلوس..طبعا ابوفهد مايمشي غير بالفلوس
فيصل:وانتي مصدقه اني غني..من ويلي ادفعله
منيره:لاتخاف كككل شي علي انا ادبرك لو ابيع ذهبي بس ادممر هالبنت
فيصل:اوكك..بس انتي ليش تبين تدمرينها
منيره:تراك مصختها انت تشتغل بفلوس ومالك دخل فيني مفهوم
فيصل:ممفهوم ياهانمم منيره:يلا جهز نفسك بعد بكره تجي وانا اضبطك
فيصل :اوك الله يعين
منيره:يلاسلام وقطعت الخط بوجهه
عند فيصل:هه يامنيره مو انا فيصل اللي تسكرين بوجهي حسابك عندي
راحت منيره عند ابوفهد
منيره :حبيبي انا عندي صاحبهه حققت ملايير العالمم
ابو فهد:اي وبعدين
منيره:بس هي طالبه يد بنتك لولدها وانا بصراحه ماحبيت تضيع الفرصه اننا نشرفهم ...اقولك هذول هوامير كل شي بفلوس
ابو فهد:والله يأم فهد ماينعابون بس انتي تدرين ان ملك يممكن ماترضى
منيره:تراك انت ابوها لاتخليها على هواها..مشي كلمتك عليها خلك رجال حريص ع عيالك ترى الجماعه ماينعابون
بعد مالعبت منيره براس ابو فهد اققتنع وقال:خلاص انا بغصبها حتى لو مارضت وبكره بروحلهمم ام فهد:اي هذا حبيبي
من بككرا توجهه ابو فهد لعند بيت ابو تركي واخوانه لما وصل شاف الحارس
الحارس:اممر ياباشا
ابو فهد:حبيت اخذ بنتي من عندكم
استغرب الحارس وقال:واللهي ياسيدي هما العايله كولهم راحو للممزرعه ..اذا انت عاوزهم ضروري حدق عليهوم واخبرهم
ابو فهد تذكر الملايير:اي اتصل خلههم يرجعون ابيهم ضروري
بعد ماتصل الحارس بابو ترككي والكل تجهز عشان يرجعون لبيتهمم
فهد:خير ياعمي
ابو تركي:سلامتك بس ابوك عندنا ويقولوت يبي اختك
خاف فههد وتذكر كلممه اممه (عرفتوها) قال:انشالله خير خلنا نعجل
ووصلو العايله لبيتهم وكان ينتظرهم ابة فهد دخلو الشباب والشياب وسلمو ع ابو فهد
فهد :هلا يبهه عساك بخير
ابة فهد:بخير وانا ابوك
ابو تركي:عسى ماشر اممر قالي الحارس انك تبي ملك
ابو فهد تلعثم:ا...اي والله جايينها خطاب وقلت استر بنتي وازوجها
ابو تركي:هذي الساعه المياركه بس بالاول لازم تشاور بنتك ولازم نسأل عنهم
ابة فهد بكذب:انا سألت طبعا وطلعو ناس ماينعابون
ابو تركي:كفوو بس بالاول نشاور البنيه
ابو فهد:والله يابو تركي انت تعرف البنات مدلعات واكيد بيرفضن بس انا ابي لبينتي الستر وابزوجها اياه
فهد:يبى يعني بتزوجها غصب
ابو فهد:انا قلت اللي عندي والرجال مايعيبه شي ..فليش ارفضه..البنت بزوجها اياه غصبا عنها
ابو تركي:لايأبو فهد مو هذي الاصول ترى في قانون والبنت ماتقدر تزوجها غصب عنها
وصارت مهاووشه بين حمد وابو فهد
ملك كانت تتسممع عليهم من برا وكان شكل ابوها محزنها وهم كلهم ضده
دخلت عليهم:خالي خلاص كافي على ابوي انا ادري انه غلطان بس ماله داعي المحاكم ..خلاص..انا موافقه دام ابوي سأل عنه..
ابو بدر:والله هذا قرارك يابنتي واحنا نحترم قرارك
فهد:فكري زين ياختي ترى بعدين ماراح تنفع كلمه مابيه...انا لازم اسأل عنه
ابو فهد:الحين ياوليدي مو واثق فيني اقولك سألت(يبيع بنته عشان فلوس)
ملك: خلاص فهد انا واثقهه ان ابوي سآأل عنه وانا موافقه
فهد متردد بس قال قسمه ونصيب:الف ممبروك ياحبببيبتي وعسى الله يوفقكك
ابتسمت ابتسامه حزن:يبارك فيك يارب وعقبالك
فهد ابتسم:بدري هههه
بعد ماباركو لها ...راحت ملك مع ابووها عشان بكرا راح يشوفها فيصل
دخلت البيت وكانت تتأمله من زمان عنها..ركبت الدرج بتروح لغرفتها..وقفت ع صوت منيره
منيره :هلا هلا ببنت المرحومهه
حبست دموعها ملك وقالت:الله لايحييك وطلعت لغرفتها شافتها متغيره ..ناظرت بسريرها لقت الخدامه نايمه
انقققهرت لما شافت هالموقف ونزلت تحت لمنيره
ملك:انتي هيه مو على كيفك تغيرين غرفتي وتخلينها للخدم
منيره:ههه والله انا حسبت عندك كراممه وماعاد ترجعي لهالبيت
نزلت دموع ملك وتذكرت امها وتذكرت يوم كانت طايحه بالارض ورجل منيره عليها
بكت انهارت انفجرت بصراحه المموقف صعب اللي مرت فيه
طلعت لغرفه الخدم القديمه كانت مرا معفنه بس تحمملت لانه بكرا راح تطلع
نامت ملك عشان تبعد عن منيره وظلمها عشان تخفف عن اآلامها طبعا ناممت ملك وصحاها صوت الخدامه
سيلا:انت هيه قوم يلا اش هذا وصخ في نام هنا
ملك ..اخ اول كانت هذي غرفتك::طيب خلاص روحي انا اطلع وجع
سيلا: سورئه(سرعه)
دخلت ملك الحمام وتروشت ولبست فستان رووعه كان ذوق حلا..مرا كيوت وفكت شعرها ولفلفته طالع خقق وحطت مكياج ناإمم(طالعههه مممملاك)
دخل فيصل كان لحاله
ابو فهد :الا وين اهلك
فيصل برزه:والله الاهل توفو بحادث وماسلم من الحادث غيرانا
ابو فهد:الله يرحممهم...طبعا انت تملك الحلال لحالك وتبي زوجه عشان تقاسمك حلالك
فيصل هبي همه الفلوس:عليك نور...لو سمحت ياعمي اشوف البنت
ابو فهد: اي اكيد هذا حقك
طلع ابو فهد ونادا ملك
ابو فهد:يلا وانا ابوك الرجال ينتضرك
ملك بخوف:طيب طيب يلا
دخلت ملك على فيصل فيصل وقف مكانه ماقد شاف القمر بالارض كانت ايه فالجمال يقول بخاطره(حرام ادمممرها وهي زي الملاك..تذكر الفلوس تذكر عشره اضعاف راتبه وقال هه الفلوس تجيبلي عشره زيها
ترككهم ابوفهد
فيصل:تفضلي اقعدي
قعدت بعيد عنه..بس هو قام وجلس جمبها:ا...شخبارك ملك
ملك بصوت مبحوح:بخير
مسك يدها: عساه دوم........ملك انتي ليش خايفه بكره انشالله راح اصير شريك حياتك وراح تملين مني
ملك حبته وحسته صادق ومثالي:انا مانيب خايفه ومع الايام اتعود عليك
فيصل:ملك انا حبيتكك اول ماشفتك وانا.. ..انا .....اعرف بسوايا مرت ابوك فيك تراني اعرف عنك كل شي ومن اليوم مابيك تخبين عني شي ابيك تشكيلي حالك؟؟
ملك حست انها بتطير من الفرح مرا حبت فيصب ووثقت فيه:فيصل انا صح مدري كيف دريت بس مو مهم المهم بالنسبه لي ان الله عوضني بزوج وسند لي
فيصل ي حرامم ع طول ينلعب بعقلها:قرب من اذنها وهمسلها::احبببببببك
من الخجل قامت بسرعهه وطلعت عنه راحت لغرفتها نفسها تصارخ بحبببببه
بعد ماراح فيصل واخد رقم ملك من منيره
رجعت ملك للبيت خالها بعد ماحككت للكل بحبه وانها موافقه واولهههم فهد اللي ذبحها بالاسئله من خوفه عليها
بغرففففه فهد كان منسدح ع السرير ويفككر باممممه واختتتتته ووصيه اممه ..قطع افكاره صوت الجوال
رد فهد:الو .......:السلام عليكم فهدا:هلا وعليكم السلام من معي ..........:انا الضابط محمد ال..... فهد:هلا والله اخوي بس وش فيه وش صاير الضابط:تتذككر ياخ فهد يوم قطعت الاشاره عشان امك المريضه..طبعا انا سمحتلك تروح بس حفضت رقم اللوحه وانا لما طلبتك الرخصه اعطيتني بعض الاوراق اللي دلتني على رقممك
فهد عقد حواجبه مايتذكر:لا متى((تذكر لما دانه ساقت السياره )) اه اي اي ياخوي تذكرت
الضابط:انت لازم تممرنا المخفر عشان
قاطعه فهد:ياخوي لاتكبر السالفه .. احد تأذى ظ:لا فهد:احد انكسرت رجله ظ:لا فهد:احد مات ظ:لا بس فهد:لابس ولاشي خلاص ياخوي مشيها ةانا اوعدك وعد ماككررها
ظ:اعذرني لو سامحتك كان سامخت الكل وذا ظلم فهد:واذا جيتك بالفلوس ظ:تغريني بفلوسك فهد:لابس قلت احسلك لان انا راح ادفع الفلوس بسههوله فقلت انت بحاجه لها
الضابط كبر راسه:والله يأخ فهد انت كريم واحنا نستاهل
فهد هبي ياحبك للفلوس:خلاص اتفقنا .................. الظابط:اوك يلا استأذن
سكر الخط ونزل تحت كانو متجمعين
فهد:تدرين وش صارلي بسبتك يادانوه
دانه تسترجع بلاويها ..انا شممسويه ::ايش صار
حكالهمم فهد السولافهه كامله
دانه:ههههههههههههه وهقتك
فهد :بقووه بس الفلوس تحل كل شي
تركي :والله انكم مصايب ماخففتو تصدمون ولا....
منى:ي سيدي مالي ومال الناس ..الدنيا فانيا خلنا نعيشها بحلاوتها وبشقاوتها
بدر:الحمدلله والشكر ..وش دخل
دق جوال ملك .رقم غريب طلعت ملك غرفتها
ملك :الو فيصل:ياهلا بالصوت وراعيته ملك:من معي فيصل :افا نسيتيني انا فصولك ارتعبت ملك:فيصل!!!انت تدري اننا ممنوع نكلم بعض الا لما .....
قاطعها:خلاص داممنا بنتزوج ليش ماكلمك ملك:لا اولا حرام ثانيا من اعطاك رقممي؟؟ فيصل:عاد هذا سر ههههه
ملك:كيفك بس انا بسكر الحين ولاعاد تدق غير لا جا وقته
فيصل:طي...........طوط طوط طوط بنت اللذيتا قفلت بوجههي هين ي ملك انا افرجيك
انتهههههههى البارت انشالله يعجبكم
ايش توقعاتكم
وش ممكن يسوي فيصل عشان يدمر ملك؟؟
وش راح يسير هل ام سعد بتغيرها الدنيا ولا بتبقى ع قساوتها وتدمير انسانه؟؟
ابي ردودكم الحلووه محبتكم{ليتني طفله} | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60933 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 26/8/2012, 11:08 pm | |
| ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤااؤؤ مرهه البارت خخخخخخوقاقي وخططير
هععععععً بس انا حاسسهه انو فهد ودانهه راحح يححبون بعضض وههيكا احم احم
وييييييييلا ككككككككملي لااججي بالمكنسسهه | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 27/8/2012, 7:20 am | |
| تابع
في الصباح وببيت ابوفهد
منيره:اسممع انا بقولك شتسوي ..ابغاها تذوب فيك ابغاها تتعلق فيك ابغاها تحببببببك ابغاها من كثر ماتحبك انشاءالله تنفذ اوامرك ابغاك تصير الحبيب المثالي ...بعد كل هذا نبدأ بخطتنا
فيصل:ول ول كل هذا ..ياخي انا اموت واعرف وش مسويتلك
منيره:كم مرا اقولك انك انت تشتغل عندي وبس ممفهوم
فيصل :مفههومم وراح اخليها ماتشوف غيري بالدنيا
منيره:كفوو..بس انت لازم تعجل بالخطبه حتى تتعلق فيك اكثر
فيصل:خلاص كلممي ابووها وانا اخطبها.....بس لاتنسين اني ابلعب عليها قبل لاتزوجهها ..لان انا بصراحه اباخذ البزنس مالي واسافر عن البريطينيات احسن من هالسعوديه
منيره وه ياحبك للحريم::انزين انزين فهممت
فيصل:يلا بسكر عندي شغل
منيره:اوك يلا طس
طوط طوط طوط
نزلت منيره عند ابو فهد:اقول حبيبي شرايك نستعجل بالخطبه..حرام الولد عجبته البنت ويقول يبي يعجل
ابو فهد:وليش العجله
منيره:كل ماقدمنا الخطبه تقدمت الفلووس(مصيبه)
ابو فهد يبيع الدنيا كلها عشان الفلوس:وانا مموافق ومانيب معترض ..والخطبه ان شاءالله الخمميس الجاي
منيره بأبتسامه خبث:اوووكي بروح اجهز نفسي واشتري هذي بنت الغالي
ابوفهد:الله ممعك
عند ملك
ملك:كيف ياخوي المملكه يوم الخميس..انت تدري ان اليوم الاحد ومايممديني اجهز
فهد:شقوولك ياملك ..بس ابوك تعرفينه اللي براسه يسويه
ملك قعدت ع السرير وهي مقهوره:اوووووف امري لله
فهد:يممديك انشالله واذا تبيني الحين اوديك السوق وديتك
ملك:ممن جد اوكي بقول لدانه تروح معي
فهد:يلا لاتطوولوون
راحت مملك بسرعه للبنات::دانو امشي بسرعه بنروح السوق
دانه بغباء :ليش
ملك:بروح ارقص ..بالله ليش الناس يروحو السوق...ابشتري للمملكه
البنات صارخووو:ملكتككككككك..
ملك:بسم الله اي ملككتي يوم الخمميس اح احم
دانه:وووناسسسسه يلا بسرعه ملك
مها:وجعاه واحنا بنات البطه السودهه
ملك:ببنات اللي بتروح حياها..بس موكلنا همج
رهف:انا وسممر واممل بنقعد
سمر وامل:اوكي
راحو ملك ودانه وحلا ومها
بالسياره:لي ساعه استنى حظرتككم وانتم جوا مستانسين
دانه:بالله عليك وين الوناسه جوا ..ماغير مقابله هالبقران اللي عندك
فهد ضحك ع طريقه كلامها:هههههههه انتي تضحكين الواحد غصب عنه
مها: الا تطفش الواحد الا تخليه يضحك واحيانا اجاملها واضحك
دانه بققت عيونها ع مها:اه ياقليله الحيا الحين انا اطفش
مها:يب يب انتي ي دنوو
دانه:اخ لو اني مو بسياره كانت قطعتك اربا اربا
حلا:ههههههههههههههههههههه مها اسجدي شكر انك بالسياره
فهد يسمع ويضحك:ههه الحين ماقلتولي سوق ايش تبون
ملك:مجمع ال......
دانه:يب هذا حلووو
نزلو البنات من السياره
يدخلو محل ويطلعون بعشره اكياس ههع
مها:خلاص تعبت ممرا ..انا دامم اشتريتلي بروح اقعد بالكووفي اريح
حلا:خذيني معكك بليز ..اه
راحوو مها وحلا للكوفي وكانت الانظار كلها عليهمم
قعدو ع الطاووله وراحت مها تجيب لهم شي يشربوونه
........:السلامو عليكم
حلا:نعم خييييير
..........:ول ول مرا مولايق عليك العصبيه
حلا:احد اخذ رايك والحين اعطيني مققفاك
جاء عندها الولد وجلس جنبها:طيب بس الرقمم واوعدك ماتشوفين رقعه وجهي
حلا:انت مرا مصدق نفسك انت شفت نفسك بالاول تراك شيفهه سواقي احسن منك
انقهر الولد من كلاممها:لا والله انتي شكلك ماعرفتي مين انا((مسكها مع يدها وجرها))
حلا:اي اترككني اي ياحققير
طبعا كل اللي بالكوفي يشوفونهم بس محد تجرئ ينقذها
الا واحد من بينهمم حزنته حلا اسمه راكان
راكان:انت هيه بنات الناس مو لعبه عندك تمسك يدها بمكان عامم ..على كيفك الدنيا..
ناصر:وانت وش تققربلها اخوها ..حبيبها ..خالها عمها
راكان:هذا شي مايخصك(واخذ حلا من ناصر)وخلني اشوفك تعيد هالحركه
ناصر:لاانت ماعرفتني(يأشر ع الشباب)شباب تعالوو عندنا مههمه
حلا كانت خايفهه على هذا (راكان)
جو الشباب وكانو كل واحد اضخم من الثاني
حلا جأت قدام راكان: وووقفففو انتمم شغلكمم معي انا اتركو الولد يروح بحأله
..............
دانه::ملك ملك مو هذي حلا
ملك تناظر مكان ماتأشر دانه:اي والله هي
دانه:اممشي والله لاربيهم
دانه:انتمم هيه مو تستعرضون عضلاتككم عليها شوفو روحو بالطيب احسلككم ولا والله ماراح تعدي هالليله ع خير
ناصر:ههاههاهاي شبتسوين يعني بتضربيني كف ياحلووه
دانه عصصبت واعطته كف جامد:اي اعطيك واعطي اللي جابوك ..ولو ماروحتو والله لااذبحكم كلكم
ناصر محد عممره تجرئ ويعطيه كف تجي بنت زي هذي تعطيه كف
ملك كانت جايه وجايبه معها شرطي
ملك:هذول هم ياشرطي
الشرطي:يأشر على ناصر(انت)انت شكلك ماتتوب كم مره نممسك تتحرش ببنت وماتعقققل
سكت ناصر مايدري شيقول
اخذهمم العسكري ومسك راكان يحسبه معهم
حلا::لالا هذا هو اللي ساعدني هذا مو معههمم
الشرطي:اوك المعذره
ركان:لا حصل خير
حلا:مشككور اخوي مساعدتك هذي ماراح انساها طول عمري
راكان: افا ولو اصلا اي احد مكاني بيسوي كذا
حلا:تسلمم يلا استأدن مع السلاممه
راحو البنات
ملك:بنننننننننننننننات ووين مممها
دانه:يوو نسيتها
حلا:اخبرها عند الكككوفي اول
ملك: يلا وش ننتظر خلونا نشوفها
راحو للكووفي ولقوها عند المحاسب وواضح انها مممعصبه
حلا: ممهاوووي وينك
مها: ي سلام وانتي ياست حلا وين رحتي الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي اممشي مع بزر
دانه:: خلاص عاد ماصار شي وجعاه رجعتي لبيتك سالممه غانممه
ملك:يلا فهد من اليوم يدق علي
دانه ومها:يلا
وحلا كانت مسسرحه تطالع براكان اللي من اول يطالعها
دانه تأشر ع عيون حلا:ي هووه يابو الشباب اللي ماخذ عققلك يتهنابوو
انتبهت حلا لنفسها::ها ...لا اصلا...هو ...ا....يلا يلا امشي
راكان فطس ضحك عليها:خههههههه
ورجعوو البنات من السوق وكل وحده معها اغراضها
بغرفه ملك كانت طالعه من غرفه التبديل ولابسه فستان الخطبه من عند الصدر كان فيه لولو يلممع لونها فضي وكان الفستان ذهبي وفضي طوويل توب كان مخصر على جسممها طالعه زي الحوووريات ممرهه تههبل
ملك:ها شرايككم حلو صح
دانه:احنا البنات ذبنا كيف فيصلل واواو
البنات يصففففففرووون لها ممرا كيوت طالعه
عند الشباب.كانو رايحين طلعه باستراحهه
فهد بعد مماتعوود ع اصحاب عيال خواله صار واحد منهم وفيهم
فهد:ياشباب ماتحسوون شي غريب
تركي:وشهههوو
فهد:جايين استراحهه ومحد قال يلا نتسبح بالعادهه كان فواز يقوولنا الحين مة فيه الاخ
خالد:ههههههه اي والله اني مشتهي انط بالمسبح
وراحو الشباب يتسبحون وكانو زي البزران يلعبون بالماء خخخخخبول
دق جوال فهد طلع فهد من المسبح:الو ياهلا والله ياهلا بالصوت وراعيه
راكان:ايه ايه يالققققاطع من لقا احبابه نسى اصحابهه:-X
فهد:حرامم عليكك ياخي والله ابتلشت من سوق لسوق تعرف ملكه اختي بعد بككره
راكان:اي والله تعرف البنات بلشه...خلاص عذرتككك
فهد:اعرفك نشمي..يلا اشوفك بعد بككره
راكان:ان شاءالله يلا مع السلاممه
رجع فهد نط للمممسبح وقعدو سههرهه الشباب وفله ع الاخر
مرت الايامم وجاء اليوم اللي تحلمم فيه كل بنت جات فرحه مممملككك
وكانو البنات كلههم بالمشغل
ملك:بنات قلبي يدق طبول
دانه بغباء::اقوم ارقص مثلا
البنات :ههههههه
مملك:لا ووربي. خايففهه
مها:ياقلبي فيصل مو وحش تراهه ادممي
بعد ماهدوها البنات وكلهههم طلعو من المشغل متوجههين للقاعه وكانو كلههمم مثل الاممميرات كل وحده احلى من الثانيه
بدت الزفهه وكانو مخططين ان فيصل ينزف معها وكانو البنات كللههههم ميتات على مملك كل وحده عافت نفسها يووم شافت ملكك
وصلو للكووشهه طبعا المملكه زي القصر فخمممه عاد كيف القصر(هدأ اذا في قصر..)
فيصل ككان نففسه يمموت جمالها جمال رباني كانت طالعهه مثل المملاك
باختصار
ككككلممممه قممر قليله عليها
لبسها فيصل الخاتممم وهي بعد وبعدين كانو الشباب داخلين يبون يرقصون
وملك فرحه من قلبها ان عندها عيال خوال يرفعون الراس واضح انهم فرحانين
والبنات فاطسسين ضحك على اشكالهم
ام بدر:حلا حلا
حلا:سمممي
ام بدر:يممى روحي قولي للخدمم اللي بره يكلمون ابوكك مدري شيبي فيهمم
حلا بزهق:طييب
طلعت حلا من الصاله تدوور الخدمم وكانت تممشي وهي معصبه
طراإاإاإخ صقعت بواحد
رفعت حلا راسها وهي بتهاوش :انت هي................
انصدممت يوم شافت هذا نفس الولد اللي بالكووفي
حلا:انت
ركان ماكان يدري شيسوي كان بيطير من الفرح شاف هالملاك::انتي .....انتي..ت..
قطعهههممم صوت الخداممه:مدام حلا مدام حلا
حلا نفسها تقطع الخدامه:ماما ام بدر يقول وين حلا يبقى انت
حلا: طيب هالحين اجي
حلا::سووري مانتبهت لك كنت امشي وانا معصبه
راكان عادي يابعدي::لا حصل خير
راكان يقول بخاطرهه (اهه اسم على مسممى)
راحت حلا داخل وكل تفكيرها باللي برا
دانه::ههههههه يضحكون احلى رقص فهد الباقي والله لاتهزئ عليهمم واولهمم بدر
سممر:هههههه حراممم
رهف::بنات بنات شوفو في شباب دخلوو شكلهمم اصحاب فيصل
دانه::حلا حلا
حلا مسرحه:....همم....
دانه::همم يهمك ناضري قدامك مو هذا اللي شفناه بالكوفي
تذكرت حلا راكان ع طول وطالعت فيه
دانه::وش يسووي هنا لازم استفسر
دانه::فهههههههووووود فهههههههههود
فهد:هاه اصمختيني
دانه::احسن...اسممع من هذاكك الممزه(تأشر ع راكان)
فهد:بجد ماتستحين هذا رفيقي راكان وتقولي ممزه
دانه بتنرفزه::لييييه تغار ههههههههه لا لا بس هو احلى ممنك
فهد:وعوووه من زينك اغار ...اقول طيري مانيب فاضيلكك
رجعت دانه لحلا::هذا راكان صاحب فهد
حلا الله اسمممه خطير::اها
وبعد ماطلعوو الشباب وفيصل بعد بدأ خبال البنات رقص وفلهه
دانه: بنات بنات ابرقص هندي ههههه
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه:لا جد شوفوني
وبدت ترقص بخبال تحاول تقلد مملك ههه شكلها تحفههه وباخر الرقص صلبت
امل:شفيك وقفتي
دانه:اقلد ملك يوم دخلو الشباب صلبت
البنات ضحكه جماعيهه وبقووه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملك انققهرت:وجع اصلا انا ماصلبت هذي حركه ههههههه
سمر:ايه واضح
وبعد ضحك وسوالف انتههههت الممملككه ع خير
وانتهى البارت بعد
توقعاتكككم ياحلوووين واي اسئله دنا قاهزه هههع
تحياتي(ليتني طففله) | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 27/8/2012, 9:47 am | |
| بعد يومين مممن الملكه وبعد تطوور العلاقه بين ملك وفيصل
دق جوال ملك طارت له بسرعه (نظر عيني يتصل بك)
ملك:الو فيصل:صباح الحب..والانوار
ملك بخجل:صباح النور فيصل:اآه يامملك لو تدرين شلون احبك انتي غيرتي حياتي
ملك :سلاممتك من الاآه يابعد اهلي
فيصل:مملك تحبيني
ملك:هذا سؤال تسأله انا مو احبكك انا اعشقكك اتنفس هواكك
فيصل بمكر::اآخ نفففسي ماتفارقيني ولا لحضهه
ملك::لا انشالله افارقكك العالمم ككولهمم ولا افارقكك
فيصل:ياقلبي انتي...ملوك انا الحين بطلع مع الربع لارجعت اككلممممك
ملك::الله معكك بحفظ الرحممن
سكرت ملك وحطت الجوال على صدرها ..اهه يافيصل كيف دخلت حياتي واستحليت قلبي..
وسكر فيصل وع طول رجع نامم ولافككر يها
طق طق طق ملك::ادخلي دانوووهه
فهد:بالله لو دانه كان استأذنت ههههه
ملك :ههههههه لا والله...هلا فههوود تعال اشفيكك
فهد::امممم والله حبيت اسوولف معك شوي تعرفين من زمان عنكك
ملك:فهههوود ممكن اسألك سؤال
فهد:اكككيد طبعا
ملك:شرايكك بدانه
فهد باستغراب:عادي مافيها غير الصلاه ع النبي
ملك:جد انك غبي مافههمتني قصدي ..شرايك تتزوجها والله هي حلوه وقلبها طيب
فههد بتعجب زايد:انتي ملك تدرين وش تقولين مملك هذي حسبه اختي ..
ملك::تقلده""حسبه اختي""وين حسبه اختك والله دانو تنحط ع الجرح يبرى ياخي والله لايقين ع بعض
فهد زهق::الحين انا جاي اسولفلك جيتي تغثيني ....انا بطلع
طلع بسرعه من غير لا يسمع ردهها كانت دانه طالعه مع الدرج دانه:فهههييد شفيكك ماشي وجنونك معكك
فهد كممل طريقه وقال بدون نفس:سلاممتك
دانه+)))((تصطفل))
دخل فهد غرفتهه وقال بنفسه(ياربي انا ليش عصبت ..ملك ماقالت شي بس انا ليش عصبت ..اوف اصلا انا لمما اشوف دانه تصيبني حاله..ليكون حبيتها...لالاوش حبيتها...اوف ذبحتني الافكار))مسك المفتاح ونزل بيطلع يتممشى
دانه:ها اشووفك هديت
فهد:قلتلك مافيني شي
ابو تركي:وليدي يافهد الا وين رايح من هالصباح ...تعال افطر
فهد::لاضايق خلقققي وحبيت اتممشى
دانه بحمماس::ووواووو امانه بنروح معك انا والبنات
فهد أإآه::ها طيب بس بسرعهه((نشبه))
راحت للبنات الكل تعذر باللي مشغوله واللي بتنام واللي مالها خلق
نزلت دانه::اووف البنات مرا مو فلاويات في احد تجييه فرصه للذهاب للتنزه ويرفض ولا حالهه
فواز:'ههههههه طيب ورا ماتروحين انتي
دانه بلممت انا ...لحالي ...مع.فهد ..حست انها لاول مرا تككون مستحييه ..كانت بتقوول لا بس قاطعها فهد
فهد بتوتر::ها شرايك اروح عنكك ههه
دانه::لا مانيب رايحه
فهد::ليش مانتي حابه تطلعين معي
دانه::لا...بس..ا...(اروح واللي يسير يسير) اوووك يلا
طلعوو دانه وففهد وبالسياره ككان هدووء
فهد::دانه ممكن اسألك سؤال بس هو شوي قوي
دانه بخووف::قول نوبروبلم
فهد:انتي ممشالله وحده حلوه والككل يتممناك..وانا احسكك ماسحه شي اسمه حب. ببالك احسك اغلب شي تممزحين وتفرفشين ..يعني اللي قدك عاشوو الحب وخرابيطه
دانه ماتققدر تنطق بولا حرف..كانت تحاول تتككلمم بس الكلممه ماتطلع..اجمعت قواها::فهد انا...انا...بقولك شي بس اوعدني مايطلع
فهد حس بخوفها::اوعدك
دانه:اسأل الكل اول انا كككنت عايشه الرومنسيه حيل ..حبيته حبيته من كل قلبي عشت معه احلى لحظات عممري كان الوحيد اللي اقدر اخسر الدنيا عشانه ....ماكان يوضحلي انه يكذب علي كان معيشني احسن وحده ...و . ...بعد ماكتشفت حقيقتهه من اختهه ..تصدق اخته فضحته وعلممتني حقيقته انه يلعب بمشاعر البنات..(جلست تبكي بقوه)بعد ماعرففففففت كرهت الحب وساعه الحب كرهه الرجال وكرهت الناس كلهممم ...قعدت شهر زي المجنونه..وبعداها خليت هالكلمه فبالي(ي سيدي مالك ومال الناس)كنت معذبه نفسي عشان واحد مايستاهل ..حقققرته..تصدق انه للحين يدق علي بس انا استحقره ويرسل واستحققره
فهد يحاوول يستووعب..حرامم بنت خاله تتعذب كل هالعذاب ..وانا احسبها بزر..طلعت منها كل هالسوالف..مسك يدها::خلاص اهدي وحقققك راح يرجعلك وهذا لازم يتربي بس قوليلي ممين هذا
دانه مسحت دمموعها::حسامم ولد جيراننا ببيتنا القديمم
فهد::طيب خلاص انتي هدي.....يلا انزلي وصلنا
نزلو فهد ودانا للبحر
فههد::تصدقين قصتكك غريبهه ..وبعدين هذا مايستاهل دمممعه منكك لانه حققير
دانهه::فهد انا ماعلممت احد غيرك فهد اووعدني مايطلع..فهد انا وثقت فيك..اهي اهي
فهد :اوعدك باللي خلقني وخلق مليون زيي ان سركك ببير ..واصلا كلام زي كذا ماينقال
دانه بتنهد::مشككور
فهد::دانه انتي يعني كارهه الرجال كلههم يعني لو احد طلب ايدك بترفضين
دانه::اكيد وبدون تردد
فهد مد بوزه وتنهد واخذ نفس وغممض عيونه وقال::حتى انا....!!!!!؟؟
ووجهه دانه قلب الوان احمر اصفر اخظر كانت متلبكه. ماكان ينفههم تعبيرات وجهها:ا...ف..ه.انا يافههد قلتلك قصتي و....و...اذا..
فهد:قلتيلي قصتك وانا مموافق
دانه طالعت فيه ورجعت طالعت بالبحر::انا صايرهه ماوثق بأي رجال
فهد:حتى انا؟؟
دانه كانت ساككككته.......بعدين رفعت راسها وطالعت فهد وققالت وهي مغمضه عينها::الكل. الا انت
فههد خلاص ماقدر يستتتتتووووعب كان طاير من الفرح كانت الدنيا طايرهه معه طالع فيها بعيون كلها حنان:'صدقيني راح اعووضك
دق جوال دانه دانه.::رقمم غريب..الو
........:ي هلا والله ببنت الرجال
دانه بخووف :من ممممعي
........:افا ماعرفففففتيني ي....ي...دانا
....................................
عند منيرهه
منيره :اسمممع انا عندي لها فيديو وهي ترقص بحففله وعندي لهها كم صوره ابيك تعزممها ع عشاء بشققتتك..واذا رفففضت تهددها بالصوور وطبعا ابيك تلعب عليها ابيك تضيع شرففها
فيصل ::اها طيب خلاص الله يعين البنت
سكر فيصل ودق ع مملك
ملك:هلا عيووني
فيصل::ياهلا بالطش والرش...طلبتكك لاترديني
ملك:انت تآمممر
فيصل:ابي اتعشى معك بممطعمم مميز
ملك بتردد:لا والله صعبه بعدين اهلي مايرضون
فيصل:ليش مايرضون انا بصير زوجك وحلال اطلع مع زوجتتي
ملك :طيب اشاور خالي
فيصل:اوك ردي علي
سككرت من عند فيصل وراحت لخالها بالممكتب
ملك:السلامم عليككم
حمد:هلابنيتي حياك
ملك بحيا: عممي فيصل طلب مني اني اتعشىى معهه
عمها تردد:ا...والله هذا زوجك وماشوف فيها شي انك تطلعين ممعه
فرحت مممملك وركضت تخبر فيصل
ملك::الو فوفو
فيصل:هلا ها بشري
ملك::اي عمممي وافق ..بس متى نطلع
فيصل :عندكك شي الليله
ملك تتذكر::اممممممم لو عندي افضالك
فيصل يابعد حيي
سككككككر فيصل من عند ملك ودق ع منيرهه
منيره::هاه
فيصل وجعاه::بغيت اقولك انها وافقت تطلع معي
منيره بففرح::حلوو اسمع الحين طلعها ورجعها عادي كأن ماصار شي بعدين تبدأ الخطه
فيصل::اوكك
سكر الخط وتجههز للي بيصير اليوم
انتهي البارت
سوري لان البارت قصير بس. اعذروني
انشاءالله عجبككم
توقعاتككم
من الشخص اللي دق ع دانه(لاتقولو حسام مو هو)؟؟
شراح يصير بمصير مملك المسكينه؟؟ | |
|
| |
هبآلي مآركة قوتششَي خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 807 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49907 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 27/8/2012, 10:14 am | |
| آمم مدري عن دآنهه وملك ي ححرآم كآسرهه خآطري وقسم آنتظرس ي ححلوه بالبارت .. لآ تطولين ترى اكفختس هع | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60933 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 27/8/2012, 11:20 am | |
| اومممممميغغاد البارت ختيييييييير قدا قدا قدا > خخفي ععلينا
اححم بسس الي دقق على ددانهه حاسهه انو منصصور > جعله الساحق والماحق
ومششكورهه عالبارت الخخخخخخقهه ياخقهه > اوصص | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 27/8/2012, 5:27 pm | |
| تسلمممممممممممممون يالغوالي وربي يعطيكم العافيه
انتو اللي محمممسيني للولاكم كنت كرهت الروايات. ربي يسعدكم
اتممنى يعجبككم هالبارت
عننند دانه
دانه:بتقول من انت ولا اسكر مانيب فاضيتلك
...........:خلاص خلاص هدي انا ناصر
دانه بغباء:من ناصر
ناصر:انا ناصر اللي صفقتيه كف بس والله ي دانه مانساها لكك وانا ولد ابووي ههذي الممره جبت رقمك المره الثانيه اجيبك بكبركك
دانه قلبها يدق طبوول بس ماحبت تتكلمم قدامم فهد:؛اها هلا والله بندى بس انا مشغوله اكلمك شوي..يلا مع السلامه....طوط طوط
ناصر عرف انها تصرفف وحب يزعجها كل شوي بيدق
فهد:ممين هذا
دانه::ها ....هذي ندى
فهد حس انها تكذب:مو توك تقولي مين ناصر
دانه توهقت:ف...انا..هذا....
فهد مسك يدهها:دانه حبيبتي انا بصير زوجك ..تخبين علي
دق جوال دانه(ناصر)ارتبكت دانه وقفلت الجوال:ي فههد هذا ناصر اخو ندى
فهد عرف بكذبها وحب يتركها بكيفها::اوك براحتك
...........................
عند مملك والبنات..كانت مملك متكشخه طالعه كيوت
سمممر::الله يابخختكك يادانهه بتطلعين مع حبيب الروح ..اخ لو اطلع مع فواز
البننننأت متفاجئئئئئئئئينo_Oo_O الا رههف لانها تدري بحب سممر
منى:اوخص والله ياسممممور طلعتي تعشقين
امل:طلع عاشق ..طلع مهتمم..ههههههه
البنات:هههههههههه
دخلت عليهههم دانه::سلامم يأآحلى بنات
ملك:دنووو وش الطاري....الموهيم شرايك فيني
دانه::طالععه تخققين بس البسي هذي الاسوواره الاحلى
البنات متفاجئئين لان دانه ماتهتمم بالحركات ذي
مملك::اووكي ثانككس ع الذووق القمميل
دانه::اقول وانا جاييه مع فهد في سيارا خظرا ع الباب مدري لممين
ملك::يوووهه فيصل جا..بس ليش مادق
دانه::شفت فهد رايح يسلمم عليه
ملك:اووكي يلا تشاوو
البنات::تششاوو
رهف::تعععالي قووليلنا وش صار معك انتي وفهد
دانه يعنني:وه عييب عليك وش صار يعني طلعنا ورجعنا
مهها::اهه يالفهد ذا غيركك ع طوول ساحرك
دانه طلعت من قلب::اآآآآه ارووح فدووه لعيووونه
البنات يصففففففروووون ::اووووووووهه ياعيني ياعيني
دانه استحت::ههههه اركدو فديتككم
وقعدو طقطقهه وسوالف .......................
مملك دخله السياره مالققت احد شافت خالد سرحان
ملك:ياهوووه يابو الشباب
خالد رايح بعالمم ثاني كان يناظر قدامممه
ملك طالعت مكان مايطالع شافت ممها ::حركات اللي ماخذ عقلكك يتهنابه(تبي تنرفزه) تصدق عاد ممها لايقتلك
خالد انتبهلها::انتي وش تققولين انا اطالع بالشجرهه اللي هناكك..شوفيها كبيره
ملك بممكر::اها قلتلي الشجره..ايه صدقتكك
خالد::اخلصي وش تبين
ملك:ابد بس ابيكك تناديلي فوفو
خالد:اوكي ..وراح يقول بصوت عالي(ي فوووووفووو كلمم مممممومممممو)
ملك استحت ورككبت السياره
شوي دخل فيصل:هلا حوبي تأخرت عليك
مملك::لا مره ماتأخرت
فييصل::شهالزين هذا
ملك بحيا:اح احم فوفو خلاص
فيصل:يازين الفوفو ع لسانكك
مملك:الاحبيبي هذي سيارتكك
فيصل:اي ليش ماهي عاجبتك
ملك::لالالاممرا خطيرهه
فيصل:تسلممممممين
بعد سوالف بالسياره وصلوو للمطعم
فيصل:شرايكك بالمطعمم
ملك:ووواووو مادريت ان حبيبي ذوقه كذا مممرا حلوو
فيصل:يالبيييه انتي لسع ماشفتي شي راح اعيشك بسعاده م قد حلممتي فيها
ملك:عسى الله يخليك لي ولايحرممني منك
فيصل:ولا منك
طلبوو اكلهههممم
ملك::واوو اكلههم لذيذ
فيصل:اي اشووفك اكلتيه كله
ملك كانت متحممسه وهي تأكل بعدين استحت وصارت تاكل ع خفيف
فيصل:امممزح معك ياقلبي اصلا انا جايبه عشانك فحرام يروح بالزباله كليه ككله
ملك عافت الاكل من بعد كلامه::لا اصلا شبعت
فيصل::براحتتتتتتتتتتكك
وهمم طالعين من المطعمم
محمد:هلا والله بففيصل ياخي وينك مانشووفك...(ناظر ملك) وهذي مين ليككون اللي خبري خبرك...
فيصل تووهق::لا ياشيخ اصلا هذي الله عوضني فيها وبتصير ام عيالي (نصاب)
محمد مو مطمن::ع البركككه يابو وليد
فيصل :مو بدري ع وليد
محمد:ههههههه....يلا اشوفك ع خير
ملك ومو فاهممه شي:مين اللي خبرك خبره
فيصل:ولا شي هذا واحد راعي بنات اتركيك ممنه...ويلا مشينا
ملك ماحبت تضايقه:يلا توكلنا
رجععععت مملك لبيتتهممم وكانوو البنات يبوون يعرفون شصار متجمسين ..بس تاخرت ملك وغلبهم النووم كل العيون ناممت ..الاعيوون شخص ماقدر ينام
كان فهد خايف عليها اول ماسممع صوت الباب توجهه لها
فهد:انتي وينك ليش تأخرتي
ملك:ياحبيبي ياخوي تحاتيني...بعدين انا ماتأخرت الساعه اثنين ونص
فهد:ثنين ونص وتقولي ماتأخرت
ملك:الحين انا طالعه مع رجل غريب طالعه مع خطيبي
فهد:طيب طيب يلا بروح انامم
ملك:الله مممعكك
في الصباح
فبيت ابوو فهد
منيره::يابو فهد هم مو عند ناس غرب عند خوالهم
ابو فهد:ولو يامنيره انا ابوهمم وش يقولون عننا الناس ..تارك عيالهمم عند خووالهمم
منيرهه: انت لاتتنسى انك طردتهم من بيتك .....بعدين انا ابي بيت بروحي مابي عيالكك معي
ابو فهد: شوفي ياممنيره عيالي بيسكنون عندي رضيتي ولا مارضيتي بيسكنون يعني بيسكنون
منيره ومتووعده ع ابو فهد::خلاص سوي براحتك..بس انا بعد لي الحق اني اقعد ببيت لحالي
ابو فهد:اي زين..يصير خير
...........................----
عند دانه كانت تووها صاحيييهه من النووم شافت 9 مكالمات من ناصر ياربي وش اسويله هذا الحيين ياربي ساعدني هذا من وين جاب رقممي
طلعت للحممام..الله يكرمكم.. واخذتلها شاوور ولبست البيجاممه وطلعت من الغرفه..وقفها صوت جوالها يدق
ردت:ترى وربي مصختها قولي وش تبي مني وانا اسوويه بس اترككني بحالي
ناصر:اممممم والله انا طمماع وطلباتي ماتخلص
دانه:ي سلامم والله انا موب فاضيه للطمماعين زيك...بس بعرف من وين جبت رقممي
ناصر:لاعاد هذا سسر
دانه بقههر:اذا سر خله لك مانيب مدخله فيك ويلا داممك فاضي انا مشغوله
ناصر::الله ممممعك ي بنت حمممد
دانه زاد استغرابها :انت شتبي بالضبط
ناصر حب ينرفزها:اممممم شبي شبي ...اي ابي سلاممتك يامموزه وقفل الخط وقعد يضحك
دانه شوي وتبككي كانت خايفففه ومقهوورهه
طلعت من غرفتها شافت حلا تركككككض لغرفتها
دانه:وجعاه وش فيكك
حلا:دنو دنو انا انخطبت
دانا تقلدها:دنو دنو انا انخطبت....من تعيس الحظ اللي خطبك
حلا:اعطيني مقفاك اشوف يوم يكون عندك كم كلممه حلوه تعالي قوليها
دانه:ههههههههه اتمموزح معكك بس قوليلي منهو .ولد من..وش اسمه..وسيم..شعره طويل..عرض..طويل
حلا:وجعاه انا اللي بصير خطيبته ماسألت زيك...بس انا اعرفففه
دانه بتحممس:ممين حممستيني
حلا:رورو
دانه:لا عز الله عرففتهه رورو بعينك قولي شسمممه
حلا:هههههههه راكان صاحب فهد اللي ساعدني من الولد اللي عطيتيه كف
دانه تذكرت ناصر وعفست وجهها
حلا:شفيك ليكون راكان فيه شي
دانه:لالا واضح انه نشممي ..الله يوفقك
حلا من قلب:امممممين
دانه: استخرتي قبل لاتوافقين
حلا استغربت من دانه ممرا متغيره:لا بس بستخير وابقول لابووي اذا موافقه اولا
دانه:انزين يلا ابذلف
حلا:ههع اذلفي
ذلفت دانه لتحت اللي العايلهه الكريممه كلهم متجمعين
دانه:سلاممممممممو
الكل:هلا وعليكككوم
فهد:ي هلا والله
دانه حمممرت:هلا فيك
انتبهه لنفسه فهد::الا اقوول وين ملك
مها:اول رحتلها لقيتها تككلمم
سمممر:اكيد هالفيصل ذا..اصممختنا فيه
رهف::اي بكره لاخطبك ا........ اربعه وعشرين ساعه ع الجوال
منى تبي تحرج سمر::لالا ليش الجوال اربعه وعشرين ساعه مقابلين بعص
الككككككككل عرف ان اللي تحببه سممر واحد من الشباب
سمر تناظر منى ورهف وتتوعد فيهم::الحييييين انتمم الواحد حرام يتككلممم عندكم
الكل:هههههههههههههههههههههه
الخدامممه:بابا في رجال يبقى انت برا
طلعوو الرجال يشوفون من اللي جايهم هالحزه
ابو تركي :ياهلا والله بأبو فهد حياك
ابو فهد:تسلمم ماتقصر
دخلوو المجلس
فهد:خييير يبا فيككم شي
ابو فهد:والله ياوليدي انا جاي اخذك انت واختك عندي للبيت..عيب وانا ابووك انا ابووكم ولزوم ترجعون لبيت ابوكم
فهد سكتت مايدري شيقول
حمد ابوتركي:للا يأبو فهد ماهو عيب بعدين همم جايين عند خوالهمم مو احد غريب
ابو فهد::بس بيت ابوهمم اولى لهم
ابو ترككي:مدري شقولك بس عيالك مستانسين هنا وهناك محد يوونسهمم
فهد عرف ان ابوه اللي براسهه يسويه غصب عن الكل حتى لو اضطر للمحاككم بس يسوي اللي براسه فهد:ابوي صادقق ياخالي انتو ماقصرتو فتحتولنا بيتكمم ةهالمعروف ماراح انساه لكم بس بيت ابونا اولى لنا
ابو تركي:والله ياوليدي انا ماغصبك هذا شي راجعلك
ايو فهد:قوم ياوليدي قوول لاختك تجهههز
وصل الخبر لملك والكل يبكي لانهم تعودو عليها
ملك:خلاص ابوي ماراح يممنعني عنكم راح اجيككم وتشبعون مني
دانه:والله راح نفقدك
ملك:تفقديني ولا اخووي
دانه':روحي زين الشرهه علي انا اللي افقدك
ملك:هههههههههههههههه
بعد ماودعو البنات ملك وفهد وصلو فهد وملك لبيبيييتهم بسلاممممم
انتهى البارت
توووقعاتككم ياحلووين
شراح يصير من احداث مع منيره وملك وفهد؟
وشراح ممكن يسوي ناصر لدانه؟
انتظرككككككككككككككككم | |
|
| |
هبآلي مآركة قوتششَي خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 807 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49907 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 27/8/2012, 5:45 pm | |
| دآنهه ههذي مدري ععنهآ وشسمهه ملك وفهد ومنيره جعلها ماتربح احسها بتسوي لهم ششي او بتموت واحد فيهم هع | |
|
| |
هبآلي مآركة قوتششَي خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 807 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49907 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 11:52 am | |
| | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 12:19 pm | |
| عنننند راكان(ياربي كيف غيرت حياتي هالمملاك آاآخ انا كيف حبيتها اصلا ماشفتها غير ممرتين..يمكن اعجبت فيها...لا لاوش اعحبت فيها الا حبيتها وبعد بككره بنروح نخطبهها)..اوووف انا انزل احسن لي
نزل راكان تحت وشاف اممه واخوه طلال
راكان:السلامم عليكم
ام راكان:هلا وعليكم السلام
طلال :هلا بالممعرس
راكان ابتسم :عققبالك
طلال:لا ياشيخ انا خلني اتههنى بشبابي بدل الغثاء..لاحقين وانا اخوك
امم فهد:ياوليدي وين عز شبابك انت اللي قدك تزوجو..وانت بتعزب
طلال:والله كل واحد ورغباته..(قام)يلا استأذن احمد ينتضرني برا (يغمز لراكان) بنروح نققز هههههه
راكان بهمس:تقزون هاه )رفع صوته( يممممممممممماه
رككض طلال بسرعه برا البيت
وراكان فاطس ضحك عليهه
اممه:هاه ي وليدي
راكان توهق::هاه لا لا خلاص كنت بقولك اني طالع
ام راكان:ومن متى تستأذن
راكان::ههههههه من اليومم
..........................
محمد:طيب انا ابعرف كيف عرفت بيتها
ناصر:لحوول تراك اصمختنا شفت يوم رحت للبنت اللي جايه وبعدين ناديت الشباب جو الشباب بس مو كلهم بقى عماد ع الطاوله ماجاء ..المهم..لمما اخذنا الشرطي ارسلت لعمماد (الحق البنات واعرفلي بيتههم) ولمما طلعت رحت لعمماد وعمماد اعطاني البيت
ولما عماد لحقههم سممع بنت تنادي اللي ضربتني :يادانه
وعرفت ان اسمممممها دانه
محمد:اهاإ وربي انك مممصيبهه
ناصر :محمد والله لاربيهها
محمد:ياشيخ تعرف انها من عايله حمد ال............
ناصر:واذا من عايله حمد ال.... ..''خلها تتأدب
محمد:والله براحتتتتككك
ناصر: يلا استأذن بروح استكشف
(كككان ناصر يلاحققها دايمما وين ماتروح)..شافها طالعه مع بنتين
دانه:حلا شووفي هالسيارا لها مده تلاحقني
حلا:يابنت ماعليك منه..الحين امشي خلينا نروح نشتري راكان بيجي بكككره يشوفني
دانه:طييب يلا اممشي قداميي
دخلو السياره
دانه:حلا شوفي يلاحقنا..يممما هذا يبي شي
حلا: اخصريه ماعليكك منه
سكتت دانه وهي خاييفهه
ووووووصلوووو للسووق
حلا:دانا انتي ادخلي هذا المحل اشتريلي اكسسوارأإت ع ذوقكك
دانه:اووووووكي
دخلت دانه الممحل وككانت تغني وتدور اكسسوأآإرات
دانه : ﻃﻠﻊ ﻋﺎﺷﻖ ﻃﻠﻊ ﻣﻬﺘﻢ ﻃﻠﻊ ﺫﺍﻳﺐ ﻃﻠﻊ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻭﺍﻧﺎ ﺃﺣﺴﺐ ﻭﺣﺪﻱ ﺍﻟﻤﻐﺮﻡ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﺇﺛﻨﻴﻨّﺎ ﻋﺸّاق
ناصر من وراها:طلع مشغول هو مثلي مثل ماسهرله يسهرلي
دانه فزت من الخوف وطالعت ورا وشوي وتبكي تذكرت ناصر:و...و..وش تبي
ناصر يبتسمم بخبث:تحسبيني نسيتت. الككف ياحلووهه
دانه:ناصر ترى لاتحسبني خايفهه تراك ماهمميتني واللي بتسويهه سووهه
سحبها معه لاخر المحل وقرب منها ومسكها من عبايتها::شوفي ي..ي...هه. ..يدانه انتي شكلك للحين ماعرفتتتي من انا ..انا ناصر حمدان ال......
دانه تتذككر كأنها سممعت بهالاسم:انت مو ولي امري عشان تسحبني ع كيفك ..اي اتركني بالطيب احسن لك
ناصر::تدرين انو بأشاره بأصبعي انهي على ابووك واخوانه واخليهمم خدمم عندي
دانه :اذا كان فيكك خير سوويها ي..ي..هه يناصر حممدان
تنرفز ناصر:يعني مانتي مصدقتتني ..طيب انا اوريك(طلع جواله ودق ع محمد..حتى تكمل خطتهم)
محمد بعزه نفس:الو طال عمرك
ناصر:اسممع اقول تعرف حمد ال....واخوانه
محمد:اي ..بس ..ليش
ناصر مايدري وش يكذب:اسمع شوفلي هم من المجموعات اللي عندي
محمد:دقيقهه.......اممممم......اي طال عمممرك تبيني الغيههم
ناصر طالع بدانه اللي تبكي ...قالها:ها الغيهمم
دانه المسكينه تذكككرت ابووها وتذككرت فهد اللي بيخطبها
دانه:لا الله يخليكك ..خلاص اسوي اللي تبغاه بس اتركك ابوي
ناصر ابتسمم بخبث:ها ياحلووه عرفتي من انا
دانه::ياخي ريحني وقول وش تبي
ناصر::ابغى كل ماطلبت منك طلب تنفذينه وتردين ع مكالممماتي الخ..
دانه دفته وقالت؛ابعد عني ...يصير خير بس اههلي لاتقرب منهم
راحت دانه تركض وهي تبكي شافتها حلا
حلا:دانه علاممممك
دانه تمسح دمموعها::مافيني شي بس اممشي
حلا::طيب خلاص هدي..يلا ندخل المحل شكلك ماشتريتي لي
دانه تذكرت ناصر بالمحل::لا مابي اروح امشي هذا مافيهه شي امشي نروح غيرهه
حلا::امممري لله
راحو لمممحل ثاني وحلا كل ماتطالع دانه تلقاها تبكي حست فيها
حلا:دونه تخبين علي ..قوليلي شعلاممك
دانه::حلا اممشي بروح البيت..وقلتلك ميه مرا مافيني شي خلاص
طلعت من المحل وطلعت وراها حلا رجعووو للبيت وكان الكل بالصاله
دانه ع طول راحت غرفتها تركض
ام تركي:علاممها بنتي شفيها
حلا::والله علممي علممك تركتها بمحل لحالها وجيت لقيتها تبككي
بدر::غريبهه...لو ملك في كانت راختلها
مها::انا اكفي وواوفي انا برووح لها
بدر::انتبهي بس من الجزممه اللي مع الطريق
مها ::هاهاهاها الكل:هههههههههههههههههههه
راحت ممها
مها::طق طق طق ..دانه حبيبتي افتحيلي
دانه::اطلعي برا مابي احد
مها::حبيبتي دانههه شفيككك قوليلي ..ليش معصبهه..شصاير
دانه::اوووووهه مها رووحي لاتعبين نفسكك انا الباب مانيب فاتحته
ممها بيأس::طيب..بس.مصيري اعرف
طلعت مها وقالت لاهلها ان ماتبي تشوف احد
.........................
ببيت ابوو فههد::
ملك كانت طالعهه من غرفتها اللي مارضت تنامم فيها الا اذا عدلوها.. قابلت منيره
منيره:خيييير وين رايحه
ملك::ليككون انتي اممي وانا مدري
منيره::هه لاحبيبتي اممك ممماتت
ملك غرقه عيونها تذكرت امها تذكرت طيبتها تذكرت احلى مواقفها تذكرت اخس موقف يوم شافت امها بالارض وفوقها رجل منيره.....قطع حبل افكاره منيره
منيره::انتي هيييه لي ساعه اناديك
ملك مسحت دمموعها واعطتها نضره ومشت عنها
منننننييييييرهه شبت نار>>~~
ملك بطريقهها قابلت فهد وابووها
ملك::السلام عليكم
الكل :وعليككم السلامم
ابوفهد:ملك تعالي بنتي بحظني اشتقتلك واشتقت لسواليفكك
ملك حست انها ممحتاجه احد يحضنها محتاجه حضن دافي(بس زي حضن الام مافيه) ركضت لابووووها ع طول وقعدت تخبي دموعها بحظنها
فهد حس باخته وانها فاقده حنان حس بحزنها وكان يدعيلها ليل ونهار بالسعاده اللي تعوضها خساره امممها
ابو فهد كان يلعب بشعر بنته.ويغني ويسولف معها كانت احلى مواقف ملك بعد اممها
ابو فهد:ممملك الا مادريتي
ملك بحماس:لا ايش
ابو فهد:اخووك فهد يبي يعرس
ملك كانت الدنيا مو ساعيتها:الله وووواوووو ممممممممبرووووك ياخوي من هذي سعيده الحظ ووواه يابختها فيك
فهد:شوي شوي لاتمموتين......اممم سعيده الحظ هي دانه
ممملك صارخت بأقووووى ماعندها حتى كل اللي بالبيت سمعها::دنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي....واإاآاآاآاآاآاآاآاآي فلهه
فهد::ول ول وش فيكك ماصار شي للحين
جات منيره ع صوت مملك::خير وش فيه بعد مصيبهه
فهد:والله انا لهالحين ماشفت اكبر مصيبه زيكك
ملك كاتممه الضحككه
منيره بقهر:: ياسلام ..ابوفهد شوف عيالك
ابوفهد::وش فيههمم عيالي ..احلى عيال بالعالمم
ملك وفهد مبتسممين فخر بأبوهم وقهر لمنيره
منيره:الشرهه علي انا اللي جالسهه عندكم طلعت فوق لغرفتها
ملك:ههههههههههههههههاي
دقت منيره ع فيصل :الو فيصلل اسممع ابيك بأسرع وقت تسوي الخطه
فيصل:بسمم الله شفيكك
منيره::اسممع تدق ع ملك وتعزممها هالحين وتسوي الخطهه
فيصل بخوف''طيب طيب اف
سكر من منيرهه ودق ع ملك
فيصل :الووو حووبي
ملك بعدت عن فهد وابوها:هلا والله بنظر عيني
فيصل::شخباركك يابعد هلي
ملك::انا داممك بحياتي بخييير
فيصل::ياقلبي انتي...الا بقولك طلبتك اليووم خلينا نطلع مطعمم
ملك اليووم الفرحه من كل مكان تجيها::اوووكي يالغلا ..بشاور ابوي
فيصل::اوك ردي علي
بعد ماسكرت ملك وبعد ماسمحلها ابوها انها تروح ممعه دخلت السياره وسلممت ع فيصل:هاي حبيبي
فيصل :هلا والله حبيبتي
ملك:وين ..اي مطعمم بتوديني
فيصل:مممفاجئئه
راحووو لمطعمم هادي بعيد عن الرجه وكان الجوو روممنسي
فيصل بدأ بخطته::اآآه راسي
ملك بخوف:بسم الله شفيكك حبيبي
فيصل بتمثيل:اآه ياملك راسي اآه
ملك:شفيكك الله يخليك قوم فيصل...ا....طيب من متى عوورك
فيصل:مملك بقوولك شي انا في....فيني..السكر..اآه
ملك خافففت عليه ممرا::مو وقت العتاب طيب وين دواك ..و...وكيف تطلع بدون علاجك
فيصل بخبث:دواي بشقتي ماجبته ممعي
ملك خافت::طيب كيف..ان.انا..م
فيصل::خلاص انأ بحاول اقوم اوديك البيت
ملك:انت انخبلت طيب وعلاجكك لازم تاخده
فيصل:علاجي بشقتي .وانتي اككيد خايفه تروحين معي..بس انا ياملكك مو مثل هالشباب
ملك كان قلبها يدق طبول بس قالت حرامم لازمم اوديهه البيت هذا يممكن يموت؛:لا يافيصل انا ماتحممل اشوفك تموت قداممي واسكت يلا حاول تقووم
فيصل نجحت خطته::اآه يلا
ملك:: تقدر تسوق
فيصل::ا..اي..ايه اقدر
راحت ملك معه الشقه وكانت ممرا تخوف مو مرتبهه وكان قلبها خايف
ملك :وين دواك
فيصل:انا بروح اجيبهه
راح للمطبخ وجاب كاسهه فيها مويه وحط فيها حبهه مخدرات ..كانت هذي خطه منيره...
راح وسوى نفسه نشيط :اآخ ياحبي ياملك حتى بأصعب الاوقات ماتركتيني...خذي واضح انك تعباننه
ملك كانت مرا تعباننه ومحتاجه هالممويه
اخذته منه وشربتتتتتتته ككلها ..و....
انتهههههههههههههى البارت
توقعاتكككم ياحلووين
شراحءيصير بين ملك وفيصل ..؟؟
ودانه وناصر..وفهد المسكين شراح يصير فيههم؟؟ | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 3:37 pm | |
| وووين ردودكككم يابنوطات
ومشكورين اللي متحممسين معي | |
|
| |
رنوشة الفرفوشة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1186 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52174 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 5:11 pm | |
| ما ادري كل ما اقرا رواية القاها ناقصة تعبت بس روايتك فله وحلوة مرا | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 5:23 pm | |
| حبيبتي انا كل يوم انزل بارت او بارتين ..وان شاءالله ح كممملها بس الحين ماقدر بوكرا ان شاءالله تعرفين يبغالي وقت ع ماكتب
تسلممممين ع الرد | |
|
| |
رنوشة الفرفوشة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1186 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52174 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 5:24 pm | |
| عادي خذي راحتك لما تكتمل كلها بدخل | |
|
| |
هبآلي مآركة قوتششَي خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 807 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49907 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 7:41 pm | |
| ي ححيآتي عع ففهود بيموؤت من الخخوف وشسمهه ناصر الممنوع السب في المنتدى نفسي اقتلهه و منيرهه الله ي جعلها تموت ي الله كم اكرهها وكملي بليز | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60933 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 28/8/2012, 9:16 pm | |
| ااااااااااخخ يالققههر نفسسسي اذبحح منيروهه التسسلبهه ياجعلها الساحق والماحقق
بسس احسس انو فيصصل راح يححب ششسمهه ملكك وراحح يخلي الخطهه
في الهواء كااااااكك
وذاكك منصوروهه يييييييييييارب تشيلهه سسيارهه تمحيه من سطح الارض > اوميغود
وفههود وملوكك يالبى فديتهمممم واهه بثث بس لو مو منيروهه الهومارهه موجودهه
كانن عاششو حياتهم كيذا ^^^^^ ههههههههههايي
اوهه كثرت كلامم هعً
ومششكورهه عالبارت وييييييياريت تنزلي بارت طووووووووووووووووووووووووويل
سسلاموً ْ~ | |
|
| |
فـــهـــااوهـ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46516 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/03/2012
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 29/8/2012, 5:30 am | |
| عننننننننننند دانهه
طق طق طق
دانه::اوووف بنات ميه مرا قلتلكم مانيب فاتحتلككم
ترككي :بس انا مو البنات
دانه ارتبكت::تركي بليز اترككني لوحدي
تركي::واذا قلتلك ماني طالع غير اذا سممعتي الخبر
دانه فيها فضول تعرف قاممت وكان شكلها يحزن تعبانه مرا ..فتحت الباب
دانه:تفضل
تركي اول مرا يشوف دانه كذا:شفيك دانه
دانه نفسها تبكي بس جمعت قواها::ابد بس قول الخبر بسرعهه
تركي:ياطوويله العممممر في واحد نعرفهه معرفهه زينه ومن عايلهه محترمه متقدمملك...اللي هو.فهههد
دانه منصدممه الا انفجرت بككي..لا ياربي لا ياربي كيف اوافق عليه ياربي ناصر شسوي معه يارب ساعدني)
تركي بخوف:دانه شفيك فيك شي ..فهد فيه شي
دانه وهي تشاهق::مافيني شي بس اطلع وسككر الباب
تركي عصب:انا بعرف انتي شفيك موب طبيعيه وتكلمين الواحد من طرف خشممك..انتي موب دانه اللي اعرفها انتي تغيرتي
دانه زادت بكي::اطلللللللللللللللللللللع بببببببراآاإ
طلع تركي وهو متنرفز
دانه قاعده بين اآلاآم واوجع(ليه يادنيا ليه ياحظي انا اللي يصيرلي كذا ..يارب ساعدني ياآاإرب)
دقت ع ناصر
ناصر:ياههلا بالحووب
دانه حبك برص:ناصر اسمممعني.حرام اللي تسويه حرامم تضيع شبابي انا ماتهنيت بدنيتي..انا جالي نصيبي من ولد عممتي بس كيف اوافق وانت داخل حياتي ومعفسها لي ليش تسووي فيني كذا..عشان الكف ..انا مستعده تعطيني مليون كف بس اترك اهلي واتركني(جلست تبكي)
ناصر قطع قلبها صوته بس شال هالافكار وقال::ومن قال اني رافض تتزوجين تزوجي ياققلبي وقبل الككل الف مممبروك
دانه:يعني راح تترككني
ناصر:انا ماعلي منك بس حتى لو تزوجتي تتردين ع مكالماتي
دانه حست انها تخون فهد وانه مايستاهلها
دانه:انت ريحني وقوولي وش تبي ..ياخي خلاص يرحمم امك اترككني
ناصر بقوه :اسممعي قلت اللي عندي
دانه:الله لايوفقك بحياتك ولا يسعدك عسى الله يحرممك من اعز انسانه زي ماحرممتني من اعز انسان
ناصر تذككر سارا بنت عممه وخاف::يللا مع السلاممه..طوط طوط
دانه زادت بككي يارب ارحمممني
دخلت رهف:دانه حبي مبروك مقدمما(لاحظت شكل دانه وخافت عليها)دانه فيك شي
دانه::ومن قالك اني موافقه
رهف مستغربه::وليش لا هذا ولد عممتي والنعم
دانه::انا شايله فكره الزواج من بالي
رهف::حبيبتي دانه هذا شي راجعلك..بس حبيت اقولك شي..'استخيري'...يمكن يكون خير لك
دانه اقتنعت بكلامم رهف::اوكي ان شاءالله
طلعت رهف وراحت دانه للحمام تتوضأ .....بعد ماطلعت لبست شرشف الصلاه وبدت تصلي وتدعي تدعي ان الله يكتبلها اللي فيه الخير بعد ساعه كاممله وهي تصلي ..حسسسست بالراحه حست انها مرتاحه لفهد وواستغربت كيف ترتاح وناصر يلاحققها...بس هذي قدره الله ..وانا بوافق ويالله اكتبلي السعاده
.....................
عند بطلتنا ممملك
صحت من النوومم وكانت ماتقدر تشوف من الانوار قاممت مستغربه وتشوف فيصل داخل
فيصل::صباح الخير ياحبي
ملك استوعبت:انا ليش هنا وش جابني وابوي وفهد وينهمم..فيصل تكلم شصار
فيصل :والله امس كنتي تعبانه وقلتيلي انا بريح..قلتلك واهلك..قلتي عادي مايقولو شي
ملكك::انتءشتقول انا ماسويها انا مانامم عند احد غريب
فيصل:وواللي خلقني ماكذب عليك انتي قلتيلي
ركضت ملكك لجوالها::لقت 13مكالمه من ابوها 3 وفهههد 10
ملك:لاياربي شقول لههمم يارب والله يذبحووني اهي
فيصل:خلاص ملوكك قولي ان انا تعبان وقعدتي عندي بالمستشفى واليوم طلعت
ملك متردده بس راحت بتطلع لما وصلت عند الباب:اآه اآه فيصل راسي فيصل الحققني أآه عوار فضيع
فيصل فرح:خلاص بسم الله عليك ارتاحي انا عندي حبوب راس
ملك ع طول::بسرعهه جيبها راسي ذابحني
ركض فيصل وهو طاير من الفرح
فيصل:خذي وهذا المويا بعده اشربيه
ملك :اخذت الحبه وشربت مويا:اه اآه راسي يعورني لهالحين
فيصل:استني شوي انا متأكد راح يطيب راسك
ملك قعدت ع الارض ويدها ع راسها
قرب منها فيصل ومسكها من يدها وقعدها ع السرير...شوي سممع ملك تقول خرابيط كلام ماينفههمم..عرف انو بدأ انفعال الحبوب
فيصل:ملك..انتي بخير
ملك بضحك:ها اي اي هههه اي بكامل قواي
فيصل خاف يخليها تروح لحالها للبيت يممكن تصدمم ولا شي:يلا امشي اوصلك
ملك؛ههه قوو
راحت ملك معه وهي للحين تخربط بالكلام
وصلت ملك للبيت دخلت لقت ابوها وفهد
ابوها ركض معصب عندها واعطاها كفف خلاها تصحي:وينك انتي يامسودت الوجه لنا من اليوم ندق عليك ولاتردين
ملك: ماخففت اكون بمستشفى ولا صارلي حادث..ع طول جاء ببالك اني مسودت الوجهه..ابوي ناقصك شي واحد..وابقوله لك(صففي النيه)
فهد ركض لاختهه وجلسها::طيب الحين قوليلي وين ككنتي
ملك بخوف ان محد يصدقها::فيصل طاح علي بالمطعمم وودوه المستشفى
فهد::وجوالك ليش ماتردين عليه
ملك : جوالي بالسيارا.......خلاص خلصت الاسئلهه..
فهد وابوه:كانو ساكتين
طلعت ملكك وراح وراها فهد:ملك حبيبتي لاتزعلين من ابوي هو يقول صايرلها ضرف لكن منيره تشيش براسهه..تعرفينها مسكينه
ملك سكتت وشوي حست ان راسها يعووورها:طيب اطلع برآا
فهد:انتي شفيك ..ليش تكلمميني كذا..ملك انا فهد انا اخوك
ملك:فهد اطلع بالطيب تراآ حدي متنرفزه اطلع
فهد طلع وهو معصب وراح تحت عند ابوه
فهد::يبهه خلنا نروح اليومم نخطب البنت وانا متأكد انها مووافقهه
ابو فهد::يافهد وانا ابوك ليش مستعجل خلاص بعد المغرب واحنا عندهم
فرح فههد بقووه..كان بيرووح يخبر ملك بس خاف من رده فعلها
عند دانه ككانت تتجهز لان عرفت ان اليومم بيجونها
حلا::واآاإو ملوك بتجي
رهف::يب مممرا ففلهه
دانه::اقول شرايكم فيني اهبل صوح
منى:تههبلين وبس الا تجننين
دانه:ثانكيو موووني
....................
فهد:ملك يلا للحين ماجهزتي يلا اعجلي
ملك:ووين ان شاءالله
فهد:المملاهي ..وين يعني نروح نخطب دانه
ملك::وليش ماقلتلي انك بتخطبها
فهد:علاممك انتي ..انا قلتلك اممس
ملك::اوووهه طيب طيب وجعاه بلبس وانزل
طلع فهد ونفسه يصفق اختهه بس تحمل
ملك راسها بينفجر:الو فصول بليز ابي حبوب الراس حقتكك راسي رجعله الالم
فيصل:والله ياملوكه حياتي..هي غاليه ممرا وانا مامعي فلوس حتى ادبرها
ملك:مو مهم الفلوس انا ادبرها ..بس شوف روح عند بيت خالي حممد تعرفه صح
فيصل لحوول::اوكي حوبي جههزي البزنس
ملك قفلت وراحت لابوها:بابي ابي فلوس
ابوفهد:ابعرف ووين تطير الفلوس قبل شوي ماعطيتك
منيرهه جات وهي عارفه انها تبغى عشان الحبوب(مايفوتها شي)
منيره::اعطيها يابو فهد هذي بنتك حلالها كل فلوسك
ابو فهد:اممري لله
اعطاها فلوس وملك استحقرت منيره وباست ابوها:ثانكيوو بابي
جاء فهد:ياجمممماعه يالله تأخرنا
الكل قاممم غير منيره اللي رفض فهد انها تجي
وصل الكل عند بيت خالهمم .دخلو الرجاجيل للمجلس...وملك طلعت للبنات
البنات طارو عليها:وحشششتييييييييييييناآاإ يادوووبا
ملك بقرف::اوهه بعدو عني وجعاهه
البنات انقهرو منها
دانه :ملووك شرايك فيني
ملك ماسكه راسها:اآخ .....ها اي حلوه
دانه:انتي علاممك متغيره كلنا ملاحظين
مها:اي من جد شفيك
مملك:وشفيني غير الصلاه ع النبي
دق جوال ملك:هلا فوفو.....اوك....طيب جايه
دانا : وين
ملك:مو شغلك
طلعت مملك وتركت البنات معصبات
ملك راحت للمخزن اللي تواعدت فيه مع فيصل
ملك:ها فيصل وين الحبوب
فيصل:جبتلك علبهه منها بس غاليه مرا
فتحت ملك يد فيصل:امسك هذي كولها بس اعطيني
فيصل فرح لان الفلوس كثيره
فيصل:يلا انا استأذن
ملك:اوكك.
رجعت ملك بهدووء..شافها بدر
بدر:شتسوين هنا
ملك برجفه::كن...ك.كنت اتمشى
بد ماصدقها :طيب وش العلبهه هذي اللي معك
ملك خلاص ماقدرت تستحممل:اووه انت ليكون ولي امري..مالك شغل فيني
وراحت عنه وهو كان نفسه يتوطى ببطنها
(بصراحهه ملك قههرت كل اللي حواليها من اسلوبها)
راحت الحمام واكلت الحبهه ..طلعت ولقت البنات
ملك بأستهبال':بنات يلا نطلع ا...ا... نطلع براآ
حلا:انتي مخبوله اليوم يوم دانه وتقولي نطلع
دانه بقهر:خليها شكلها ماهي فرحانه فيني
ملك::اقول هههههاي عيدو عيدو كلامكم هههاي
مها:الله لايبلانا
سممر:اي والله الحمدلله ع العقل
ملك::عقل!!عقل ايش
مها : حست انها مو صاحيه وواوضح انها وراها بلا
طق طق طق
سمممر طلعت:هلا ا.... ا..هلا فواز
فواز:هلا سممر اخباركك
سمر اآه يازينك::الحممدلله بشوفتك انا بخير
ملك:هههههههاي بنات تعالو شوفو الغزل
فواز:مملك فيك شي
ملك:اممممم يمكن ماحد يدري
فواز لف ع سمر:سوسي ناديلي دانه
سمر:تيب
طلعت له دانه وسحبها بعيد عن البنات
فواز:اناي تدرين بالسالفه وحبيت اسألك لاخر مرا ..انتي موافقه
دانه بحيا منزله راسها:اي موافققه>>>ماعندها تفاهم هههع
فواز : اوك
راح يخبر الرجال والكل فرحان
فهد:عمممي انا بشوفهل اذا ماهنت
ابو فهد: اركد ي ولد اثققل
الشباب فاطسين ضحك عليه
ابو تركي:ههه هذا من حقك...فواز قوم ناديها
فواز:يبا قول لترككي مفحالي
تركي :اقول طير انا حدي تعبان
ابو تركي:لابارك الله فيكم من اولاد
ترككي:خلاص بقووم اوهه
طق طق طق
منى::هذي الخداممه انا ناديتها
طلعت بسرعهه:ميري بسرعه.........صلبت........ة..ة
منى:سووري حسبتكك ميري
تركي كان يتأملها كانت مرا حلوه بالبيجامه وشعرها معفوس:لا عادي حصل خير....منى قولي لدانه ان فهود بيشوفها
دانه سمعت بالخبر:يمما خايفإ
حلا:اقوول اول لما ساكن عندنا شبعتي منه والحين مستحيه
دانه:ممدري احس....
قاطعها تركي:لاتحسين ولا شي قدامي اشوف
دانه بحرج:طيب
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههاي احسن
عند باب المجلس
دانه:خايفففه
تركي::تراهه مو وحش
دخلت دانه وتركهم تركي لحالهمم
دانه منزله راسها وتحس انها تخوونه اهه بس
فهد جلس عندها:شخبارك دانه
دانه:بخيييير
فهد:دووم يارب
دانه:تسلممم
فهد مايدري شيقول::فرحانه دانه زيي
دانه حست بالذنب ..بس استقووت لانها تممموت بفهد:انا طايرهه من الفرح
فهد نفسه بقوم يرقص مصري هههع':اآه شكثر احبكك حيييييييييبل
دانه خجلت وقامت طلعت فهد اآه يازين المستحي
وبعد ماخلصوو الرجاجيل واتفقو ان شبكه دانا لفهدمع حلا لراكان
وكانوووو مرا فرحانين انهمم مع بعض
ممملك المسكينه اذا بيوم ماخذت حبه تنفجر ..شتتوقعون يصير معها؟؟
وناصر وش بيسوي مع دانه؟؟
راح يعرفون بأدمان ملك ولا لا؟؟
سوووري البارت قصير..بس تعرفون انشغلت بالمدعسهه
محبتكككم(ليتني طفله^_^) | |
|
| |
رنوشة الفرفوشة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1186 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52174 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2011
| موضوع: رد: روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم 29/8/2012, 11:43 am | |
| الله لا يبارك فيها منيره وفيصل ملك يبيلها تصحى ترى تحرررررررررررررررررررررررررررررررر | |
|
| |
| روايه لغير الله ماشكي الحال/بقلمي. اح احم | |
|