كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 19/10/2012, 12:40 am | |
| - zozo_2000 كتب:
- اوووووووو والله احداث هذا الجزء غيير
و بليييييييز لا تطولي علينة من ذوقكك يا الغلالا ابششري ان شاء الله ما راح يطول | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 22/10/2012, 11:41 am | |
| الفصل الثاني / البارت الثالث و دق جوال فنون : فنون- تطالع عالرقم تلاقاه من العنود : يوووه مو وقتك – فنون قالت كذا لانها معصبة بس هي و العنود مرة صحبات بالجامعة و ترد فنون : الو العنود : هلا نووني فنون : هلا بكك عنوودا العنود : كيفك فنون : تمام و انتي العنود : تماام فنون : اخبارك العنود : اسمعي انا رايحة عند عزيمة مسويها عمي فنون : يعني طردة و لا كيف يعني العنود : هههه لا يا قلبي مو قصدي .. بس كنت بقولك انو ليه ما تروحي معايا فنون : م مدري بسس ... بحاول اجي العنود : اكييد ؟ فنون : اوكي بكرة بردلك عالاكيد اني بجي و لا لأ العنود : طيب يلا باي – و سكرت فتون : مين هذي فنون-بعصبية : شدخلك فتون : طيب ايش تبى فنون : تباني اروح معاها لحلفة فتون – نطت من الكنبة : من جددد حفلة ايش .. و لمين فنون : عيد ميلاد اختها فتون : وااو بروح معاك فنون : يا بت بلا هبل ايش يوديك معانا فتون – تترجاها و تمسك خدودها : بليزززز فنوني حبيبي قلبي عيوني يا لبىى قلبكك فنون- توخر يدين فتون من خدودها : طيب .. بسس بشرطط فتون : ايش فتون-قعدت عالكنبة و حطت رجل على رجل :انككك تدوري اللاب فتون : مع اني ما احب الفتنة و لا بكون فتانة و عارفة انو الفتنة حرام فنون : اييهه يا المطوعة اختصري فتون : اليوم الصبح شفت محمد طالع من غرفتك و اخذ لابك فنون- تطالعلها بنص عين : ايش يبى محمد من اللاب فتون : مو مصدقتني طيب اسالي هتون شافته كمان فتون – طالعت على هتون و غمزتلها : مو صح يا هتون هتون : اييه ايهه فنون : ما تدرون وين وداه فتون : مدري ...بس اعتقد انو حطاه بغرفته و راحوا الثلاثة عند غرفة محمد و قعدو يدوروا عاللاب توب هتون- وهي تدور : وين حاطيه هالحيوان و لقته فنون تحت السرير و طلعته و خذته فتون: واااه حاطيه تحت السرير الحيوان الحين افرضي انكسر فنون : هين يا محمد - و طلعت هتون-تطالع فتون : اه يا النصابة فتون : اعجبك امشي نشوف ايش بتسوي في محمد و بعد المغرب عند عهود ام مشاري كانت طالعة و جود و نجود كانوا يلعبوا في الصالة اللي جنب باب الشقة جود : ماما وين رايحة ام مشاري (سلمى) : رايحة السوبرماركت اجيب اغراض للعزيمة نجود : ماما جيبي معاك نوتيلا جود : و كرفلونكوس بالشكولاته >> كرونوفليكس ام مشاري (سلمى) : من عيوني بس كونوا هاديين و لا تزعجوا اختكم جود و نجود - بصوت واحد : طيب عند العنود العنود نازلة من درج الفيلا و لابسة عبايتها و ابوها و امها قاعدين بالصالة اللي في الدور السفلي ابوها يقرأ جريدة و امها تتفرج عالتلفزيون و قعدت العنود في الكنبة جنب ابوها ام العنود (سميرة) : على وين اشوفك لابسة عبايتك العنود : بروح المول اشتري فستان للعزيمة ابو العنود (عبدالعزيز)- ينزل الجريدة باستغراب : أي عزيمة العنود : ما تدري يا بابا ابو العنود (عبدالعزيز) : لا و الله ما ادري عن شي العنود : عمي مسوي عزيمة لمشاري ابو العنود (عبدالعزيز)- يرجع يقرأ جريدته و مو عاطي أي اهتمام : طيب روحي بس لا تتأخري العنود : ماما شرايك تروحي معاي عشان تشتيري فستان للعزيمة ام العنود (سميرة) : لا بلبس الفستان اللي جبته لملكة الجازي و ما لبسته العنود : اوك يلا انا طالعة تأمري على شي ام العنود (سميرة)- بابتسامة : سلامتك حبيبتي عند فتون هي و هتون و فنون قاعدين على سفرة الاكل يخططوا على مقلب لمحمد فنون : فتون الوان العصار حقت العام لسا عندك فتون : مدري .. استني اروح اشوف – وراحت و بعد شوية جات و معاها الالوان و ادتها لفنون فتون : هذه الالوان الباقية فنون : حلو طيب اباك تدبريلي بخاخ ثلج فتون : من عيوووني من هاذي قبل هاذي – تأشر على عيونها -على ذا الخشم – تأشر على خشمها – انتي بس فصلي و حنا نلبس فنون :طيب طيب شوفي اباك بكرة تصحي الساعة خمسة لا لا اقولك اربعة و نص فتون : نو وي – مستحيل – انا اصحى الساعة ستة و بالقوة كمان فنون : خلاص بسس بكرة فتون : من عيوني من هاذي قبل هاذي – تأشر على عيونها – على ذا الخشم – تأشر على خشمها - انتي بس فصلي و حنا نلبس فنون-بعصبية : بس بس ... شكلام العجايز فتون- بدون نفس : ههههه الله يرج شيطانك يا فنوشش – و سكتت شوية فتون : ااااااهه الحين و كيف الحفلة و كذا بتروحي و لا شلون فنون- بدون نفس: بكرة يصير خير فتون- بفرح : يعني اجهز نفس فنون- بتملل : اجهزي فتون : من عيوني من ذي فنون - قاطعتها : قبل ذي على ذا الخشم انتي بس فصلي و نحنا نلبس و ربي حفظت هالموال فتون - بدون نفس : هههه ينعل ابليسك يا فنون في بيت عهود الساعة 11 و نص دخل ابو مشاري عالبيت و كانت حالته النفسية مرة تعبانة و مضايق و دخل غرفته بشويش بدون ما ام مشاري تحس و بدل ملابسه و رقد و كان مرة مهوم و متضايق من قضية مشاري و الشي اللي سواه و مو عارف ايش يسوي و بصباح اليوم الثاني الساعة خمسة الا ربع في بيت فتون : كانت صاحية بدري على حسب الخطة و دخلت على غرفة محمد بشويش في بيت عهود : ام مشاري في غرفة حسام تصحيه ام مشاري (سملى) : يلا حسااام قوم المدرسة حسام : ايهه ايه يمه الحين بقوم ام مشاري (سلمى) : حسام بلا كسل يلا قوم حسام – قام : يلاه ها قمت – وقام و ام مشاري خرجت و رجع نام مرة ثانية عند فتون : فتون خارجة من غرفة محمد بشويش و عند الباب قابلتها هتون هتون : ها شصار فتون : يمه الله يلعنك فجعتيني – فتون انفجعت لان هتون جات فجأة هنون : الموهم شصار شسويتي فتون : كل شي اوووكي – تتثاؤب – الحين بروح انام و الساعة ستة صحيني ام محمد كانت طالعة من غرفتها عشان تصحي فنون و شجون للجامعة عشان جامعتهم بعيدة و فنون و شجون يوديهم سواق مع شجن و هي طالعة من غرفتها رايحة لغرفة فنون و شجون انتبهت لهتون و شجون جنب غرفة محمد ام محمد (سلمى) : ايش تسوون هنا يا بنات و ايش مصحيكم بدري فتون- مو عارفة شتقول : ها اااهه اااه إحنا جاينن هتون : ايهه اليوم ااه في حفلة فصحينا بدري عشان نتكشخ و كذا فتون : ايهه اييه حفلة ام محمد (سلمى) : حفلة ايش هتون : حفلة لسنة اولى يسووها كل سنة ام محمد (سلمى)- تطالعلهم بنص عين لأنها عارفة مكر بناتها : و ايش جايبكم جنب غرفة محمد فتون : جايين نصحييه عشان هو قالنا نصحيه بدري ام محمد (سلمى) : طيب ان شاء الله – و راحت فتون دخلت غرفتها و اخذت جوالها و دخلته بشنطتها و دخلت الحمام –اكرمكم الله – عشان تتروش و تتجهز للمدرسة بالمدرسة في السطوح البنات كانوا واقفين عالطوابير و فتون جاية متأخرة و سلمت على صحباتها و وقفت على طابورها و كان طابورها جنب طابور وجن و خلود و كانت واقفة جنبها وجن فقعدت تسولف معاها وجن : وينك ما دخلتي المسن و لا البي بي فتون : الجوال طفى شحن و من وقتها ما سألت عنه و امس باليل شحنتو و جبتو معاي اليوم ايهه شفت منك مكالمات انتي و خوخا (خلود) ايش كنتي تبي وجن- بانفجاع : وااااااااه من جد جبتيه فتون : ايهه جبته شفيك وجن : اليوم في تفتيش فتون : ما عندك سالفة مررة ايزي بحطه في الشباك وجن : و انتي عبالك ابلاتهم دلوخ زي المتوسط لا يا ماما لودا (دلال) قالتلي انو ابلات التفتيش مرة متشددين فتون : و مين ابلات التفتيش اللي عندهم وجن : ابلة فله و ابلة ثانية بس مدري مين فتون : باللاهي ابلة فله هي المتشددة على قولتك وجن : اييه اييه راح تشوفي فتون : و انتي كيف عرفتي انو في تفتيش وجن : خلود قالتلي فتون : و خلود شدراها وجن : مدري عنها تقول مصادرها الخاصة فتون : تخيلي يوم الخميس بالمول كان في و قاطعتهم ابلة فاطمة (فله) : ايش فيكم طاقينها سوالف من صباح الله خير فتون : اعصابك يا ابلة العصبية مو زينة لك ابلة فاطمة (فله) : اهجدي يا بت .. وينها المسطرة البنات اللي كذا ما يتأدبوا الإ بالمسطرة فتون : اجيبها لك يا ابلة ؟ ابلة لطيفة طنشت و راحت وجن : هاهاهاهاها لقطط وجهكك فتون : هيهيهييي يا شيخة ما اسخفك و بعد الاذاعة المملة نزلوا البنات على فصولهم فتون و وجن و كانوا يسولفوا عالدرج و راحت فتون على فصلها و فتون على فصلها بفصل فتون فتون داخلة و سلمت على عهود و قعدت تسولف معاها قبل ما تجي الابلة فتون : ها كيف امك الحين عهود : الحمدلله احسن يوم الاربعاء طلعوها و يوم الخميس دخلناها مرة ثانية او تقريبا بنفس اليوم فتون- استغربت : شفيها سلامتها عهود : عشان اخوي سوى حادث و من الصدمة اغمى عليها فتون : سلامته ما يشوف شر عهود : تسلمي فتون : شعلينا الحصة هذي عهود : فيزيا فتون- بتملل : يوووه ابلة حمدة .. اقولك شي انا اصلا ما جبت الكتاب .. بطلع من الحصة تطلعين معايا عهود : اما اكيد تمزحي فتون : لا و الله جد يلا قومي مشينا عهود : طيب وين نروح – عهود بطبعها هادية و ما عندها هالسوالف فتون : يعني نطلع و ننزل و نستهبل عالابلات و نلف عالفصول و كذا عهود : اوك مشينا – و قاموا هي و فتون و رجعوا على اخر الحصة ابلة حمدة – حاطة يدينها على خصرها : ماااشااااء اللله دوبكم شرفتوا و انتي عاد جيتي هنا و رجيت الفصل معاك حتى هذي الهادية رجيتها معاك فتون :وي لا و الله ما رجيتها و لا شي ابلة فاطمة نادتنا و قالتلنا نوزع اوراق عالفصول ابلة حمدة : اوراق ايش عهود: اوراق مواعيد الانصراف و كذا ابلة حمدة : طيب ليش ما قولتولها عندنا حصة او عالاقل جيتوا تستاذنوا فتون- ما عرفت شتقول : ايهه اييه طيب و دق الجرس و الابلة خرجت و كانوا البنات كلهم متجمعين عند الشباك عشان يحطوا مخالفاتهم قبل التفتيش فتون – وهي رايحة على مكانها هي و عهود : جايبة شي معاك عهود : لا ما جبت شي .. و انت ايش جايبة> و كانت عهود جايبة معاها عطر و ناسية لانها غالبا تاخذ معاها عطر فتون : جبت جوالي عهود : و ايش بتسوي الحين راح يفتشوا فتون : ايزي بحطه في الشباك – و طلعت جوالها من الشنطة و حطته بالشباك و بعد شوية جات ابلة فله و بدت تفتش و استغربت انو ما في و لا بنت عندها مخالفة بالفصل و جا الدور عند فتون ابلة فاطمة (فله): اييييه انتي عاد اكيد شنطتك مليانة بلاوي فتون - بكل ثقة : تؤ تؤ تؤ لا لا يا ابلة مو انا اللي اسوي كذا ابلة فاطمة (فله) : اييه اييه نشوف – و اخذت شنطت فتون و بدت تفتشها و ادتها الشنطة و فتشها و ما لقت أي مخالفات و سكرتها و رجعتها فتون : قلتلك يا أبلة و جات عند عهود و تذكرت عهود انو معاها عطر ابلة فاطمة (فله) : هاتي شنطتك يا بت عهود-بارتباك : اااه ابلة فتشتيها ابلة فاطمة (فله)-باستغراب : متى فتشتها ؟؟ عهود- تأشر على فتون : قبل فتون حتى أسأليها – فتون طالعتلها باستغراب فتون : ايوة يا ابلة فتشتيها يووه يا أبلة صايرة تنسي بسرعة > فتون حست انو عهود محتاجة مساعدة عشان معاها شي ابلة فاطمة (فُله) : و الله مو متذكرة بس بفتش مرة ثانية فتون : الله يهديك يا أبلة لسا وراك تفتيش طوييل و فصول ثانية يعني ابلة فاطمة (فُله) : هاتي شنطتك فتون : يا ابلة فاطمة يا حبيتي لا تطويلها و هي قصيرة و دخلت روان روان : ابلة ..ابلة فوزية تباك ضروري ابلة فاطمة (فُله)- لعهود : راجعتلك-و طلعت فتون : جات بوقتها هالهبلة هذي هي روان اللي تضاربت معاها عهود : اييه باين عليها دفشة .. شكرا يا فتون لانك صرفتيها فتون : اييه اييه طيب –ما في اسلوب- المهم انتي ايش جايبة عهود : عطر فتون : وييييه ع بالي عندك شي عهود : يعني مو ممنوع فتون : ما اعتقد ..بس حطيه بالشباك احتياط و طلعت عهود العطر من الشنطة و حطته بالشباك فتون : بنات لو جات ابلة فُله قولولها وصلتي عند دعاء اوكي بعد شوي رجعت ابلة فله و بدت تفتش شنطة دعاء و نست شنطة عهود *دعاء : 17 سنة طيوبة و مررة مؤدبة و مسالمة و دافورة مررة شعرها اسود مايل للبني طويل اخر ظهرها عيونها و مرة نحيفة في أثناء ما ابلة فُله تفتش شنطة دعاء انتبهت انو في اغراض بالشباك عشان ستارة الشباك شفافة شوي ابلة فله راحت و فكت الشباك و شافت المخالفات ابلة فاطمة (فله) : اييه و انا استغربت انو الفصل ما فيه و لا مخالفة اتاريكم مجمعينها هنا ها و جابت كيسها و لمت الاغراض اللي بالشباك و فتون مقهورة على جوالها ابلة فاطمة (فله)-و هي تلم : عطور و كحل و عصاير و جوالات و بلاوي مشاء الله و خلصت ابلة فُله التفتيش بالفصل و خرجت فتون : يووووه –تطالع على دعاء و تقول بعصبية :انتي هي هبلة هبلة مو قلتلك انتبهي عالستارة دعاء : و الله انا ما حركتها زي ما هي بس مدري كيف الابلة انتبهت فتون – تحط يديها على راسها : ايش اسوي الحين بالبيت عند محمد صحى محمد و دخل الحمام -اكرمكم الله - و كان بيفرش اسنانه و كانت فتون حاطة الوان عصار في المعجون و حط المعجون بالفرشه و ما انتبه للون الموجود و بدا يفرش اسنانه و بعد شوي حس بطعم غريب و طالع للفرشة الا و في لون غريب بالمعجون و غسل فمه بسرعة محمد-بعد ما غسل فمه : يووه اكيد هذي من لاعيب فتون و اخذ معجون جديد و فرش اسنانه و بعدها بدا يحلق دقنه وغسل وجهه و كان مغمض عيونه - مع العلم انو محمد يحلق كل سبت و كانت فتون حاطة بخاخ ثلج بدل جل الحلاقة راح محمد و رج البخاخ و حطاه على وجهه و بدا يحلق و بعد شوية حس بريحة غريبة و طالع و شاف البخاخ محمد-بقهر : يا ليييل ما اطولك و طلع من الحمام و طلع ثوبه من الدولاب و كانت فتون حاطه من الوان العصار بقع حمرا و زرقا محمد-بقهر : يا رب صبررني و راح عند الشغالة عشان تجهزله ثوب ثاني و طلع جزمته - اكرمكم الله و كانت فتون حاطه عليها الوان عصار محمد – يعض على شفته السفلى بقهر : الله لا يوفقني اني ما وريتك يا فتون في السكول بفصل وجن و خلود كانوا بيحاولوا يطلعوا من الفصل و كانت عليهم ابلة حمدة وجن :ابلة بروح الحمام ابلة حمدة – و هي تطالع للسبورة : روحي وجن و هي طالعة تأشر على خلود عشان تطلع بسرعة و طلعت بره و استنت خلود جنب الفصل ابلة حمدة : يعني باختصار المحلول مكون من خلود : ابلااااااه ابلة حمدة : شتبين خلود-تقاطعها : ممكن اروح الحمام ربي يعزك ابلة حمدة- كملت شرحها و هي تكتب عالسبورة : استني لين ما اللي راحت تجي .. قلنا انو المحلول مكون من مذيب و خلود-تقاطعها مرة ثانية : طيب بروح حق الدور اللي فوق ابلة حمدة : خلاص قلتلك استني لين ما اللي راحت تجي خلود – بصوت واطي : اوف – و اشرت خلود لوجن من بعيد عشان تروح و مشت عند عهود و فتون اللي كانوا مستنيها جنب مطبخ المدرسة لانهم هذا المكان اللي يتقابلوا فيه من اول يوم وجن : هلا فتون : هلا وينها خوخا وجن : بالفصل ابلة حمدة ما خلتها تطلع فتون : يووه اوكك وجن : الا ما تعرفنا بالحلوة اللي معاك فتون-تأشر على عهود : عهود – تأشر على وجن : وجن وجن : يا هلا و الله يا عهود عهود : يا هلا فيك فتون :اسمعي فتشوكم وجن : يب وانتي فتون : اييهه فتشونا تخيلي الهبلة اللي اسمها دعاء ما غطت الشباك بالستارة زين و ابلة فله شافت المخالفات و اخذتهم و منهم جوالي و اخذت عطر عهود و انتي اخذت منك شي وجن : لا لا اصلا ما تقدر شفتي كيف الناس مقامات فتون : تكفيييين بس لا يغرك كثر الحكي الموهم الحين بنشوف طريقة نرجع فيها الاغراض وجن و فتون و عهود قعدوا يفكروا شوي عهود : وين تحط ابلة فاطمة المخالفات فتون : مدري بسس اعتقد بمكتبها وجن : ايوووة و قبل الفسحة بربع ساعة تروح تفطر فتون : و احناا ايش نسووي وجن : ندخل الغرفة عهود : و ناخذ اغراضنا فتون : واااه ي لبىىى روحيي بسس شفتو كيف الافكار الجهنمية المحترفة وجن : لا و الله اقول روحي بس ترى انا اللي جبت الفكرة فتون : لا و الله اقول لا يكثر انا اللي جبتها وجن : باللاهي اصلا انا اللي عهود : خلاص خلاص الاثنين جبتوا الفكرة .. يلا مشينا عالفصل فتون : هاها مستحيل .. الابلة بالقوة طلعتنا تبينا نرجع عهود : ها اجل شنسوي وجن : نلف بالسكول و نمر عالفصول و نستهبل عالابلات و نمر على دلال و هتون عهود : مين دلال و هتون وجن : هتون اخت فتون و دلال بنت خالي و تصير لفتون بنت عمها يعني فتون بنت خالي و انا بنت عمتها فهمتي عهود : اللي فهمتوا انو هتون اخت فتون اما بنت خالة و بنت عمة هذي ما فمتها فتون : دلال بنت عمي و الخبلة اللي قدامك بنت عمتي عهود : اها اقولي كذا من الاول فتون : قلك بنت عمي و عمتي و خالي قالت شجرة العيلة كلها عهود : هههههههههه و بعد ثلث ساعة تقريبا فتون و وجن و عهود قاعدين يراقبوا غرفة ابلة فله مستنينها تخرج و خرجت و دخلوا فتون و عهود و وجن قعدت بره تراقب و كان الدرج اللي فيه المخالفات مقفول بمفتاح و حاولت فتون تفتحه و لقته مقفول فتون : يووه الحين وين نلاقي المفتاح عهود : دوريه بتلقيه و قعدوا يدوروا تقريبا عشر دقايق وجن- تدخل عالغرفة : يلا بسرعة الحين اذا ابلة جات بنروح فيها عهود: وين المفتاح طيب فتون : دورتي تحت الملفات عهود : دورت بكل مكان وجن : طيب انا طالعة لا تطولوا ها - و فتون و عهود ما سمعوها و لا انتبهو لها و خرجت وجن و كانت ابلة فاطمة طالعة من غرفة المعلمات تاخذ جوالها من غرفتها فتون و عهود راح يلقوا مفتاح الدرج ؟؟ و لا راح تمسكهم ابلة فاطمة؟؟ تابعوني بالبارت اللي بعده | |
|
| |
فيونكة خضرة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 115 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 47660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 28/10/2012, 4:33 pm | |
| يلة الله يوفقك حاولي تنزلي البارت باسرع وقت | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 31/10/2012, 3:34 am | |
| - zozo_2000 كتب:
- يلة الله يوفقك حاولي تنزلي البارت باسرع وقت
ان شاء الله من عيووونيي
----- البارت الاول من الفصل الثالث بينزل يوم الخميس و رااح يرجع النظام زي قبل البارتات بتنزل كل خميس عشان المدرسة | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 1/11/2012, 10:22 pm | |
| الفصل الثالث / البارت الأول
فتون و وجن و عهود قاعدين يراقبوا غرفة ابلة فله مستنينها تخرج و خرجت و دخلوا فتون و عهود و وجن قعدت بره تراقب و كان الدرج اللي فيه المخالفات مقفول بمفتاح و حاولت فتون تفتحه و لقته مقفول
فتون : يووه الحين وين نلاقي المفتاح
عهود : دوريه بتلقيه
و قعدوا يدوروا تقريبا عشر دقايق
وجن- تدخل عالغرفة : يلا بسرعة الحين اذا ابلة جات بنروح فيها
عهود: وين المفتاح طيب
فتون : دورتي تحت الملفات
عهود : دورت بكل مكان
وجن : طيب انا طالعة لا تطولوا ها - و فتون و عهود ما سمعوها و لا انتبهو لها و خرجت وجن
و كانت ابلة فاطمة طالعة من غرفة المعلمات تاخذ جوالها من غرفتها و هي طالعة قابلت وجن
وجن - بارتباك: ااابلة فاطمة و وين رايحة
ابلة فاطمة (فله): رايحة عالغرفة ... بعدين ايش جابكك هنا ليه منتي فوق
وجن : هاه .. ايوا يا أبلة ما دريتي فوق الدنيا مولعة مضاربةة بين اوائل ثوالث
ابلة فاطمة (فله)-شهقت : طيب بجيب المسطرة - و مشت بسرعة وقفت وجن قدامها
وجن : لا لا يا أبلة ما يصير ... لما تجيبي المسطرة يكونوا البنات قتلوا بعض
ابلة فاطمة (فله) : طيب جيبي المسطرة و الحقيني – و راحت ابلة فله مستعجلة
وجن : طيب
و راحت وجن و دخلت غرفة ابلة فله و كانت المسطرة جنب الشنطة و سحبتها و الشنطة كانت مفتوحة و طاحت الشنطة و طاحوا كل الاغراض اللي فيها
وجن : بنات ابلة فله كانت جاية غرفتها و صرفتها بسرعة قبل لا ترجع - و طلعت
فتون-و هي تفتش بدون ما تطالعلها : طيب بس انتي خليك واقفة عند الباب ها
عهود - طالعت لساعتها : فتون يلا باقي دقايق و تخلص الفسحة خلاص يلا نمشي و بكرة نحلها
فتون : لا مستحيييل .. روحي انتي انا ما راح اترك جوالي
عهود : طييب شنسوي الحين
و شافت الشنطة طايحة و كانت مفتوحة و شافت المفتاح
عهود- و هي واقفة : فتون لقيته – و اخذته بسرعة
فتون : هاتيه بسرعة
و ادت عهود فتون المفتاح فتون و فتحت الدرج بسرعة و طلعت جوالها و عطر عهود
فتون- توريها العطر : هذا عطرك
عهود : ايه ايه يلا بسرعة سكريه – و بدت ترفع الشنطة و تلم الاغراض اللي كانت بره الشنطة و ترجع الملفات زي ما كانت و تسكر الادراج المفتوحة
فتون : استني نشوف شفيه كمان - و لقت علب كود رد اخذت اثنين و ادت عهود
عهود : لا شكرا ما احبو
فتون : جربتيه من قبل
عهود : لا
فتون : دامك ما جربتيهه وش دراك انو حلو و لا لأ
عهود- و هي تاخذه : اوك بجربه
و سكرت فتون الدرج بالمفتاح و رجعوه في الشنطة و طلعوا من غرفة ابلة فله بسلام و راحوا عالفصل يحطوا الجوال و العطر بالشنطة و هم طالعين
فتون- و هي تفتح علبة الكود رد : يلا افتحيه
عهود فتحت العلبة و شربت منه شوية
عهود : الله مررة حلوو
فتون – تقلدها : و تقوليلي ما احبو
عهود : هههه لا انا ما شربتوا من قبل ..إلا وينها وجن
فتون-باستغراب : مدري مفروض تكون واقفة عند الباب .. مدري شكلها طلعت
الحصة السابعة ( الاخيرة ) كان في فصل فتون و عهود حصة فراغ فتون مسكت جوالها و كانت توري عهود صورها مع اخواتها و بنات اعمامها
فتون : شوفي هذي الصورة في عيد ميلاد بنت عمتي وسن
عهود : اخت وجن
فتون : يب
عهود :اييهه الشبهه مررة .. وريني صور اخواتك اذا عندك
فتون : استني اشوف
و فتحت صورة لها مع هتون
فتون : هذي هتون - و ورتها الصورة
عهود : اماا ذي اختكك استني اشوف - و حطت الجوال جنب وجه فتون عشان تشوف الشبه
عهود : لا مررة ما تشبهلك
فتون : غريبة مع انو كل من يشوفونا يقول انو نشبه بعض .. بكرة ذكريني اوريك اياها بالفسحة - و فتحتلها صورة لشجون و امها
فتون : هذي ماما و شجون
عهود : من جد مامتك نسخة منكك .. بس اختك مرة ما تشبهلك
فتون-بتريقة : شجون ما تشبه حد في العيلة مدري من وين جاية انا اشك انها اختي .. - بعصبية : بعدين تعالي ايش فيك نازلة تشبيه شوفي الصور وانتي ساكتة
عهود : ههههه خلاص طيب كملي .. وريني صور لك
فتون : طيب اوريك صور عيد ميلادي .. شوفي هذي الصورة مع دلال بنت عمي و هذي مع وسن و وجن و شجن اختهم
عهود : وجن تشبه اختها
فتون : يا لييييييييييييييل البعارين شوفي و انتي ساكتة
عهود : ههههه طيب طيب
و بعد ما ورتها باقي الصور
فتون : اديني رقمك
عهود : ...........05
فتون بعد ما سجلت الرقم ضغطت زر الاتصال
عهود : لا ماما بتكون نايمة و بتنفجع
فتون : استني .. الو >> ردت جود
جود : الو
فتون : مين معايا - و فتحت الاسبيكل ( السماعة الخارجية )
جود : انتي اتصلتي تقولي من معايا
فتون : هذا جوال عهود
جود : ايوة ايش تبغين
فتون : طيب اديني اكلم عهود لو موجودة
جود : عهوووود في الحمام - اكرمكم الله
فتون - مستغربة : طيب انتي اختها
جود : ايوة
فتون : ايش اسمك
جود : جود ينادوني جودو او جودي او جوجو بس انتي ناديني جوجو و انتي ايش اسمك
فتون : اسمك مرة حلو و انا اسمي فتون
جود : ايييه
فتون : طيب الحين باي و لما تطلع عهود قوليلها فتون اتصلت عليك
جود : طيب - و سكرت
فتون : هههههههههههههههههههه و قسم اختكك فللهه
عهود : لا و تكذب عيني عينك -تقلدها : عهود في الحمام
فتون : بس عسسل مشاء الله سنة كم
عهود : سنة ثانية
في الصرفة
فتون طالعة مع عهود و وجن طالعة مع خلود قريب لباب المدرسة
فتون : اوكي اشوفك و سلميلي على اختكك
عهود : يوصل يلا باي – و غطت وجهاا و خرجت و بعد شوية جات وجن عند فتون
وجن : عهود راحت
فتون : يب
في بيت فتون :
ام محمد (وداد)- تدخل على محمد في غرفته : محمد روح جيب اخواتك
محمد – وهو يقوم : طيب
و قام و لبس و طلع و ركب سيارته
محمد : و الله لأوريك شغلك يا فتون
و بعد نص ساعة بالمدرسة :
فتون : فاتك انا و هتون سوينا مقلب في محمد و فنون فلههه
وجن : ههه ايش صار
فتون : تخيلي اخذنا لاب فنون و دخلناه غرفة محمد و فنون جات وسألتنا عن اللاب ........و حكتلها باقي السالفة
وجن : ههههههه اماا سالفة جل الحلاقة هذي قوية
فتون : هههه من جددد عاد اتخيل شكلهه بسس ... بسس افلل شي اني بروح لحفلة عيد ميلاد صحبة فنون مدري اختها
وجن : فللللهه
فتون : يا الله محمد مررةاتاخر المدرسة فضت
وجن : يووه حتى ماجد يا رب يجي أي حد ياخذني
فتون : شوفي لو جا اي واحد من اخوانك خذيني معاك و لو جا محمد وعد وعد مني اني اروح لوحدي
وجن : هيهيهيهيهيهيهيهي يا شيخة ما اسمجكك
و بعد شوية جا مهند و نادى البواب بالميكرفون : صالح الـ(...)
وجن : يلا قومي
فتون- وهي تلف طرحتها: اوك بروح انادي هتون و اجي
في السيارة مهند جاي اخذ وجن و فتون و هتون ركبوا ورى و وسن كانت راكبة قدام
وجن – فتحت الباب القدام اللي هو مكان وسن : يلا يا حبيبتي انقعلي ورى
وسن : اقول طيري بس
وجن : يلا بسرعة ورى و لا يكككثثر
وسن : و الله ما اقوم يلا طيري
فتون : خلاص وجن تعالي اقعدي هنا
مهند - في نفسه : اااه يا لبببىى الصوت
وجن-لوسن : غبية – و سكرت الباب و ركبت ورى
وجن : مهند يلا حرك
مهند حرك و كان سرحان يفكر في فتون و فجأة جات سيارة قداموا مهند داس فرامل بقوة فتون راسها ضرب بقزاز الشباك
وجن : هي انت اهبل ما تشوف الطريق
مهند - في نفسه : يا قلببي فتون يا ترى صار لها شيي
وجن : صار لك شيي فتون
فتون-و هي تلمس جبتها مع العلم انو فتون كانت متلثمه بالسيارة : لا بس جبهتي شوي تعورني
وجن : و ربي ما في اغبى منك اعمى ما تشوف الطريق
مهند : وجن اسكتي احسن لك
وجن : و لو ما سكت
فتون : وجن خلالاص
مهند - في نفسه : من جدد انا اهببل و غبي لاني عورت هالملاك
و بعد شوية وصلوا فتون عالبيت
هتون : شكررا عالتوصيل
وسن : عفوا يا قلبيي
في بيت عهود في غرفة عهود و جود و نجود كانت عهود قاعدة عالسرير و اخواتها يتفرجوا عالتلفزيون
عهود : في حد اتصل عليا اليوم
نجود : اتصلت - و دقتها جود و قاطعتها
جود : لا محدد اتصصل
عهود : متأكدين
جود : ايووة ليش احنا عمرنا كذبنا عليك
عهود :اييه لا مرة ما تكذبوا
و بعد المغرب كانت عهود تتجهز عشان العزيمة وكانت تجهز اخواتها
عهود لبست : فستان ابيض قصير فوق ركبتها بشوية و حزام اسود عالخصر و جاكيت رسمي اسود و عقد فضي نعوم عليه نجوم صغيرة و مستشورة شعرها و حاطتوا على جنب و حاطة مسكرا و إضاءة خفيفة و مرطب نعوم و طالعة مررة كيوت
جود لبست : بلوزة بدون اكمام سودا و تنورة قصيرة كاروهات اسود و ابيض و هيلا هوب و شعرها ذيل حصان بفيونكا سودا مع قصة و طالعة قمر
نجود لبست : بلوزة بدون اكمام حمرا و تنورة قصيرة كاروهات احمر و ابيض و هيلا هوب و شعرها ذيل حصان بفيونكا حمرا مع قصة و طالعة عسل
ام مشاري (سلمى)- بالمطبخ: عهووود تعالي بسرعة < عيلة عهود على قد حالهم و ما عندهم شغالة
عهود : جاية ماما - و جات عندها
ام مشاري (سلمى): عهود بخري المجلس و ملابس ابوك و انتبهي عالقهوة
عهود : طيب - و راحت ام مشاري تتجهز
عهود سوت كل شي قالت عليه امها
ام مشاري (سلمى)- بالصالة اللي جنب المطبخ في طريقها على غرفتها: عهود اتصلي على اخوك اسأليه ليش تأخر و قوليله لا ينسى التمر
عهود : طيب ماما
عند فتون :
فتون -جات متحمسة عند فنون : فنوون انتي لسا ما لبستي
فنون : ما بروح
فتون : لا بليييز فتون يلا قومي يعني عيد ميلاد صحبتك مو معقولة ما تروحي
فنون : اول شي مو صحبتي اخت صحبتي .. ثانيي شششي ترى هو مو عيد ميلاد عزيمة
فتون : ايش؟؟ عزيمة .. ياوجع الله يصيبك .. وليش ما قلتيلي من قبل انها عزيمة
فنون - بدلع: كيفييي
فتون : ايش ايش مااسمعع .. - تقلدها بدلع : كيفييي .. مو لايق
و راحت غرفتها و كانت مرة معصبة و قعدت و كانت هتون تذاكر
فتون : انا اوريك يافنون يا وجع انا ما وريتك زي ما وريت محمد
هتون : ايش فيها فنون كمان ..ايش سوت لك
فتون : انتي خليك ساكتة
هتون : و الله انك ما تنعطين وجهه .. هبلة
و دق جوال هتون و طالعت عالجوال لقت الاتصال من دلال
هتون : ي هلا دوشاا
دلال : هلالا كيفك
هتون : بخير و انتي
دلال : تمام الحمدلله
دلال : واهه يا بنت صايرة مصيبة ادخلي الواتس بسرعة
هتون : ايش ايش
دلال : لا ما يصير هنا ابددد ادخلي الواتس
هتون : اوك
عالواتس في القروب اللي فيه هتون و دلال و صحباتهم كانوا داخلين هتون و دلال و دنيا
الساعة 9:00في بيت عهود :
كان البيت مليان ضيوف
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله مين هذي البنت
*ام راكان ( فاطمة) : 47 سنة جارة ام العنود مدرسة قران طيبة و ملتزمة و تحب عيالها مررة و تدلعهم
ام العنود (سميرة) : هذي عهود بنت اخو عبد العزيز
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها قمر
ام العنود (سميرة) : اي و الله جمال و دلال و لا فوق هذا اخلاق و ذوق مشاء الله
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها سنة كم
ام العنود (سميرة) : سنة اولى او ثاني ثانوي مو متأكدة
ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها ,,عندها خوات
ام العنود (سميرة) : ايوة عندها بس اصغر منها
ام راكان (فاطمة)- بابتسامة : امم
في بيت وجن :
مهند كان يسمع اغنية سكر عيونك
مهند - في نفسه :ياااه البنت هذي ليش شاغلة تفكيري و كيف اخذت عقلي .. لما اشوفها احس باحساس غريب اتبعثر من اولي لأخري احس قلبي يصير يدق بسرعة ... صوتها ضحكتها عيونها مشيتها كل شي فيها يجنن .. فتون الله حتى الاسم يهبلل ..
و دخلت عليه وجن
وجن-بصراخ : مهند
مهند-ينفجع : هااه ايش تبين
وجن :ابغاك توديني عند وحدة بحدد منها الكتاب
مهند - بفرحة : مين هي ؟؟ فتون
وجن : لا مو فتون بعدين ايش فيك كذا نقزت
مهند : هاهه اااا انا فرحت لا لا عادي اساسا بكل الحلات مقدر اوديك
و دق جوال وجن الاتصال من فتون
وجن : يا هلا فتون - مهند نقز قلبه لما سمع اسم فتون
فتون : هلا كيفك
وجن : تمام و انتي
فتون : تماام
وجن : رحتي عيد ميلاد صحبة فنون
فتون : لا قالت ما بتروح
وجن : ليش ؟؟
فتون : بكرة اقولك الموهم الحين عندك ايميل خلود الجديد
وجن : لا ما عندي دقي عليها و كلميها
فتون : جوالها مقفول
وجن : ايوة صح عشان بكرة علينا اختبار فيزياء
فتون : اووك باي
وجن : بااي
مهند : مين هذي ؟؟
وجن : هذي فتون
مهند : ايش تبى ؟
وجن : تباني اعطيها .. استنى ايش دخلك ..يعني لازم تحشر خشتك بكل شي
مهند : طيب ايش رايك اوديك عند فتون تأشري منها
وجن : فتون مو معانا بالفصل يلا قوم وديني
مهند- انسدح عالسرير و مسك جواله : شوفي حد غيري
وجن : ماجد سيارته في البنشر و راشد بره ما في الا انت
مهند-ماسك جواله من دون ما يطالعلها : دبري حالك
وجن : طيب اعطيني مفاتيح سيارتك اخلي ماجد يوديني
مهند- ماسك جواله من دون ما يطالعلها : خذيها
في اليوم الثاني الساعة 7:00 صباحا بالمدرسة في السطوح بالتحديد فتون دخلت عالسطوح و وقفت على طابورها جنب عهود
فتون : صباحو الحلو
عهود-بابتسامة : صباح النور
و مرت جنبها ابلة فله اللي كانت لابسة بلوزة حمرا و مستشورة شعرها و فتون من هوايتها انها تستهبل عليها
فتون : يا خي انا اموت اذوب على هالأحمر يا أبلة
ابلة فاطمة (فله)- تطالعلها : خلك في حالك يا بنت
فتون : طب يا أبلة سؤال واحد بس واحد
ابلة فاطمة (فله) : قولي
فتون : شعرك اليوم مرة نايس وين مسويتوا عند أي كوفير
ابلة فاطمة (فله)- تهز راسها : يا الله صباح الله خير – و راحت و فتون و عهود قعدوا يضحكوا عليها
و بعد شوية نزلت الطوابير عالدرج
فتون : خلود للحين ما جات
وجن : ايوا بس تتأخر دايما اسمعي تنزلي تحطي شنطتك و هجينا > هجينا / شردنا من الفصل
فتون : اوكك عهود تهجي معانا كمان
عهود : اوك اشوف
و نزلوا و حطوا شنطهم و اتاقبلوا عند مطبخ المدرسة المكان اللي كل مرة يتقابلوا فيه زي ما قلت من قبل و بعد شوية وجن جاية عليهم و معاها خلود
عهود : مين هذي اللي مع وجن
فتون : هذي خلود صحبتنا من الابتدائية استني اعرفك عليها – و جو خلود و وجن عندهم
فتون : اييه – تأشر على عهود : عهود فرندتي النيو – تأشر على خلود : خلود فرندتي الانتيم
خلود - و هي تسلم على عهود : يا هلا
و مشوا البنات و قعدوا يلفوا عالفصول و يتسهبلوا عالأبلات لين ما جات الفسحة وهما طالعين عالدرج :
عهود : يووه نسيت حزامي بالشنطة بروح اجيبه
فتون : معليك اطلعي كذا كلنا مو لابسين احزمة
عهود : لا و الله شوفي كيف شكلي زي الحامل
فتون : هههه اوك روحي جيبيه و لا تتأخري – و نزلت عهود تجيب الحزام
و مر باقي اليوم الدراسي عادي لين ما جات الحصة الأخيرة
الأبلة : يلا يا بنات طلعوا الكتب
فتون فتحت شنطتها عشان تطلع الكتاب لقت علبة هدية صغيرة على شكل قلب احمر استغربت مرة و فتحتها
ايش فيها الهدية ؟؟
و من مين ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
| |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/11/2012, 2:47 pm | |
| غريبة مر اسبوع على تنزيل البارت و ما في ردود | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 7/11/2012, 10:35 pm | |
| عادي ياقلبي يمكن بنات مشغولين بالدراسه وهيك 3> بس يلا ياقلب كملي | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59439 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 8/11/2012, 6:17 am | |
| و آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ و
وقسسممَ روآيةةِ ممآإره نآيس ربيي يعطيككِ العآفيه
واللههَ ممَأإرةة آبدعتي في الرووآيةةَ ههآدي
وآصلي وتقدمي وآستمري والى الآمآم
آنتظر البآرت الننيووَ يَ قلبي
ممكنَِ نصصير فرند ؟
سسي يووَ حيآآإتي
| |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 8/11/2012, 11:11 am | |
| - رآقـــــيہَツ كتب:
و آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ و
وقسسممَ روآيةةِ ممآإره نآيس ربيي يعطيككِ العآفيه
واللههَ ممَأإرةة آبدعتي في الرووآيةةَ ههآدي
وآصلي وتقدمي وآستمري والى الآمآم
آنتظر البآرت الننيووَ يَ قلبي
ممكنَِ نصصير فرند ؟
سسي يووَ حيآآإتي
من ذوووقكك غلاتي
اييه اكيد و يشرفني | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 8/11/2012, 11:41 pm | |
| الفصل الثالث / البارت الثاني و مر باقي اليوم الدراسي عادي لين ما جات الحصة الأخيرة الأبلة : يلا يا بنات طلعوا الكتب فتون فتحت شنطتها عشان تطلع الكتاب لقت علبة هدية صغيرة على شكل قلب احمر استغربت مرة و فتحتها لقت فيها دبدوب احمر صغير فيه قلب مكتوب عليه فتون بالانقلش فتون بعد ما شافت الهدية قعدت تدور على الإسم و قلبت العلبة و لقت مكتوب معشوقتي f الابلة : يا اللي ورى يا بنت عهود : فتون فتون- دخلت العلبة بسرعة بالدرج و طلعت الكتاب : ها يا أبلة الابلة : يلا فكي عالواجب فتون : ان شاء الله يا أبلة فتون طول الحصة كانت تفكر بالهدية و إنها من مين خصوصا انو فتون ما عندها حبيبة و ما عندها هالسوالف و جات ببالها مليون فكرة على صحبة الهدية أبلة مها : ها يلا قومي انتي يا اللي ورى *أبلة مها : 39 سنة مدرسة احياء مرة عصبية فتون : ..... سرحانة و تفكر عهود- تنبه فتون : فتون فتون : هاه أبلة مها-بعصبية : هاه راس معدتك بان و طبعا هاه دامك طول الحصة متنحة فتون : معاك معاك يا أبلة أبلة مها-بعصبية : وين معايا و انت من أول الحصة متنحة دامك مستغنية عن الحصة انا مستغنية عنك يلا برى اطلعي برى فتون ما صدقت تلقى فرصة تطلع فيها و حطت الهدية بجيبها بسرعة و طلعت و سكرت الباب وراها و اول مكان فكرت تروح له فصل وجن و خلود و دقت الباب و دخلت فتون : ممكن الأبلة : تفضلي فتون : هذا اولى خمسة البنات : اييهه فتون : في هنا وحدة اسمها وجن الـ(...) وجن-باستغراب لأنو فكرت في شي : اييه انا فتون: و خلود الـ(...) – و وقفت خلود وجن و خلود فهموها دامهم مع بعض فتون : الابلة تباهم الابلة : ابلة مين فتون : مدري ايش اسمها الابلة : طيب روحو و لا تتأخروا خلود و وجن قاموا بفرح و طلعوا و سكروا الباب خلود : يا لبى قلبك يا توشاا جيتك بوقتك فتون-تدخل يدها بجيبها و تطلع الهدية : شوفوا وجن-تعقد حواجبها باستغراب : شهاذا فتون : مدري خلود : ايش اللي ما تدريه فتون : الحصة هذي لقيتها بالشنطة وجن : من مين فتون : شوفوا – و قلبت العلبة و ورتهم خلود-تعقد حواجبها باستغراب : معشوقتي f مين هذي فتون : مدري مين تتوقعوا خلود : طب يمكن عهود فتون-تضحك بتريقة : عهود لا لا مستحيل وجن : ليش مستحيل فتون : عهود ما عندها هالحركات اعرفها وجن : متى لحقتي تعرفيها مالك يومين متعرفة عليها فتون- تذكرت لما انو عهود نزلت تجيب حزامها : يمكن ببيت فتون الساعة 2:00 ظهر فتون و هتون رايحين عالمطبخ ام محمد(وداد) : على وين هتون : رايحين نجهز الغدا مع ميري (الشغالة) ام محمد(وداد) : مشاء الله عليكم يا عسى دوم انتوا كذا ان شاء الله فتون : شكرا بالمطبخ : فتون: ميري انتي خذي هذا صحن و حط جنب بابا احمد و بابا محمد و ماما وداد و روح غرفة طيب ميري : و باقي مين في ياخذ فتون : انا و هتون نوديهم يلا بسرعة روحي روحي – و خرجت ميري هتون : ها شنسوي فتون : وين علبة الشطة هتون- تفتح الثلاجة و تديها : ها ايش راح نسوي فتون سحبت الصحن و كبت عليه شطة و حركته بالملعقة عشان الشطة ما تبان فتون : خذي هالصحن و حطيه قدام فنون و هذا قدام أي حد ما عنده صحن و انا بجيب صحني و اجي هتون : اوك فتون : انتبهي لا تتلخبطي هتون : اطمني و بعد شوية فتون جات عند صالة الاكل و قعدت عالسفرة فتون : مساء الخير ام محمد و ابو محمد : مساء النور ام محمد (وداد) : كيف الجامعة اليوم يا بنات فنون : الحمدلله ام محمد (وداد) : يلا شدي حيلك يا فنون نبى دكتورة بالعيلة و انتي يا شجون كيف الجامعة شجون : ماشية فتون-تتريق : يلا شدي حيلك يا شجون نبى رجلة اعمال بالعيلة هتون-سوت لفتون قيف مي فايف (كفك) : هاهاهاها شجون- تطالعلهم بنص عين ام محمد (وداد) : فتون فتون : قاعدة امزح يا ماما فنون اكلت اول لقمة فنون : يووه ميري حاطة شطة بالاكل اليوم محمد-اكل من صحنه : لا مو حاطة و لا شي فنون : ميري ميري جات ميري : نئم ماما فنون : ليه حاطة شطة بالاكل مو قلتلك ما احب الشطة ميري : لا و الله انا ما في حط شطة باكل ام محمد (وداد) : خلاص خلاص ميري روحي عبي صحن ثاني و جيبيه فتون و هتون ماسكين ضحكتهم و بعد ما خلصت فتون من الاكل فتون : يلا بقوم اجيب العصير شجون : ميري تجيبه فتون : لا لا خليني اتعلم ..هتون.. انتي شبعتي صح يلا قومي ساعديني هتون : طيب و قاموا و راحوا عالمطبخ و خذت فتون علبة الخل الاسود و عبت ثلاث ارباع الكاسة و الباقي حطت بيبسي عشان الغازات و باقي الكاسات كبت فيها البيبسي و جات عند صالة الاكل و حطت الصينية اللي فيها العصير و حطت جنب كل واحد كاسته و لما جات عند امها ام محمد (سلمى) : مشاء الله عليكم اليوم مجهزين الاكل و بعد جايبين العصير فنون-تضحك بتريقة : لا و يوم السبت بعد فتون- تقعد على كرسيها و تشرب العصير: اييهه قلت خليني اتعلم شوية .. فنون شربي عصيرك شفيك فنون-تطالعلها باستغراب : اييه طيب – و شربت و كانت ردة فعلها عادية و بعد شوية شربت شجون العصير او الخل اللي تلخبط مع فنون و شربته بسرعة و تغير لون وجهها شجون : وع ايش هذا –و شربت موية بسرعة شجون : شها الطعم كنه خل مين حطاه هتون : ههههه فتون-سوت لفتون قيف مي فايف : هههههه طاحت عليها شجون : الله يصيبني ان ما وريتكم فتون و هتون جروا عالغرفة و هما يضحكوا شجون قعدت في كرسيها بعصبية في بيت دلال مهند قاعد مع تركي بالمجلس نسيت اقول انو مهند و تركي مرة اصحاب و بيت دلال و وجن قريبين لبعض تركي : كلمها مهند : يا راقل احلف بس .. اييه عارف اكلمها بس كيف اكلمها تركي : اييه كيف تخبرها ..هذي خبرتي و لا يهمك و انا اخوك مهند : يا خي اذلف انت و خبرتك مع بنات ابليس ذولك تركي : و الله بنات ابليس اللي مو عاجبينك خاقين علي و مو مديهم وجهه موب زيك قاعد تجري ورى بنت زي الاهبل مهند : و الله هذي البنت تسواهم كلهم و لا تاخذ بنفسك مقلب المهم لا يكثر قولي الحين ايش اسوي تركي : شوف ...... الساعة 6:00في بيت عهود : عهود تنظف المجلس و يساعدوها اخواتها جود و نجود و لقت جود جوال تحت جنب التكاية حقت الكنبة جود : عهود عهود شوفي عهود : جوال مين جود : مدري نجود : يمكن جوال حد من الضيوف اللي جو امس عهود : طيب حطيه في الطاولة لما يجي حسام بيشوفه جود راحت و حطته بالطاولة و بعد شوية دق الجوال على اغنية امي يا أغلى الحبايب عهود طالعت للجوال تلقى مكتوب الوالدة و مسكت الجوال و كانت مترددة بين انها ترد او لا لين ما قفل الاتصال عهود حطته عالطاولة و كملت التنظيف و بعد شوية دق الجوال و الاتصال من نفس الشخص عهود مسكت الجوال و ردت عهود : الو ...: الو عهود : هلا مين ...: انتي اللي مين هذا جوالي عهود : اها اسفه انت نسيت جوالك عندنا بالبيت ...: بيت مين عهود : بيت ابو مشاري ...: خلاص طيب مشكورة و بعد شوية بمر اخذه عهود: طيب – و سكرت و بعد شوية دق جرس الباب و ما كان في البيت الا عهود و جود و نجود و امهم كانت نايمة و مشاري في جلسة العلاج الطبيعي و حسام راح معاه و ابو مشاري بشغله عهود لبست عبايتها و تلثمت عهود-جنب الباب : مين ...: السلام عليكم عهود: و عليكم السلام مين ...: انا راكان اللي دقيت قبل شوية ناسي جوالي عندكم عهود-فتحت الباب و يدها ترجف لأنها مو متعودة تقابل اولاد حتى اولاد خالتها و خيلانها ما تشوفهم الا غالبا و من بعيد و مدت يدها بدون ما تطلع راسها و ادته الجوال راكان : مشكورة عهود : العفو راكان : مشاري موجود عهود : لا راكان : طيب شكرا مرة ثانية عهود : عفوا – و راح راكان و هو يفكر في ادب عهود و حشمتها و اخلاقها و صوتها الرقيق اللي ما فارقه و لا لحظة في بيت فتون في غرفتها هي و هتون بالتحديد دق جوال فتون على اغنية جنوني و تطالع و تلقى رقم غريب تروح ترد فتون : هلا مهند : هلا فيك فتون : مين مهند : كيفك فتون : اعرفك تعرفني اقول اخلص مين انت مهند : طب كيفك فتون : اقول باي باي مني ناقصة مهايطة مهند : لحظة يا فتون فتون-تعقد حواجبها باستغراب : مين انت وش عرفك باسمي – هتون ضميرها اشتغل و جات و قعدت جنبها –هتون:مين مين -فتون ترفسها مهند : بقولك كل شي بس توعديني انك تسمعيني للنهاية فتون : يا بابا مين انت اللي اوعدك –هتون : افتحي السبيكل طيب – و رفستها فتون مرة ثانية مهند : الله يخليك اسمعيني و الله بالقوة لقيت رقمك فتون : طيب قول مين انت و ايش تبى اخلص مهند : انا مهند و انا احبك فتون-باستغراب من جرائته : كي مهند-يقاطعها : لا تكملي اسمعيني للنهاية انا من يوم ما شفتك في بيتنا و انا متغير من اولي لأخري خليتيني انسان ثاني بعثرتيني من اولي لأخري خذيتي قلبي و عقلي و تفكيري صدقيني فتون انا صادق بكل كلمة اقولها لك فتون : ....ساكتة – هتون : ايش قاعد يقول – فتون تأشرلها عشان تسكت مهند: شفيك ساكتة ردي و الله ما تدرين شسويت عشان اجيب رقمك فتون : مهند انا مدري شقولك بصراحة انا ما افكر بالحب الحين و – هتون : أي مهند هذا – فتون تدقها مهند : الحب ماله وقت يجي فجأة و الله انا كنت زيك ما أفكر اني احب و الله اني اول ما شفتك تغيرت و صرت دوم افكر فيك فتون : بس انا شعوري تجاهك عادي مهند : طيب و انا ايش اسوي .. انا احبك و ميت فيك و الله اول مرة تصيرلي هالحالة طب عالاقل اديني فرصة اثبتلك حبي لك و صدق مشاعري تجاهك فتون : ايوا انا مصدقتك و فاهمتك مهند : طيب ممكن طلب فتون : ايش مهند : ممكن ما تحرميني من صوتك فتون : مدري اشوف .. خلاص الحين بسكر مهند : طب احبك فتون- ابتسمت : تسلم – و سكرت هتون : مين هذا اللي شعورك تجاهه عادي و أي مهند و ايش كان يبى فتون سرحانة و تفكر بكلامه و نبرة صوته و هو يقول فتون انا احبك هتون-تصارخ بإذنها : فتووووون فتون-بعصبية : شتبين هتون : مين هذا فتون : هذا واحد هتون : و ايش قلك لما قلتيله ما افكر بالحب فتون : هتون يرحم والديك مالي خلقك طيري على سريرك هتون : و الله ماني متحركة الا لما تقوليلي السالفة و جا فتون مسج فتون طالعت عالجوال لقته من رقم مهند و تغير لون وجهها و هتون طالعت معاها راحت فتون مسكت الجوال و حاولت تخلي هتون ما تشوف هتون : هذا هو اللي اتصل فتون : اووف يا لقافتك – و فتحت الرسالة لقت مكتوب فيها أحِبك موت }كِلمَة{مَا لهَا تفسِير و لِين الْيوم مدرِي كِيف افسِرهَا فتون فرحت و ابتسمت و حست بحب مهند لها هتون : يلا عاد فتون مين هذا و ايش كاتب فتون –بعصبية : يوووه ها خذي اقري – و ادتها الجوال هتون-بعد ما قرت الرسالة كانت تسكر عيونها و تفتحها بسرعة : مين هذا فتون : هذا مهند ولد عمتو هتون : ايش مهند مهند ولد عمتي سعدة اخو وجن و شجن فتون : ايييه هوا هتون : و ايش قالك فتون- حكتلها كل شي هتون : يا برووودك و ايش هالرد فتون : ما عرفت ايش اقول يعني كلمني فجأة هتون : و انتي حسيتي انك تحبيه فتون- بخجل : مدري بس يمكن هتون : يا هووو حركات طالعة تحبين يا حيوانة فتون-بخجل : خلاص بلا هبل و دق جوال فتون مرة ثانية فتون مسكت الجوال بسرعة و طالعت هتون : هوا فتون : لا – و ردت : هلا خلود : يا هلا تونشاا كيفكك فتون : تمام و انتي كيفك خلود : بخير اسمعي شصار مع البنت اللي اسمها عهود فتون : ما صار شي بس و الله يا خلود البنت مو مبين عليها انها حقت ذي السوالف خلود : حبيبي لا تغرك المناظر ترى البشر مظاهر فتون : و الله مدري شقولك من جهة اقول اييه و من جهة اقول لا خلود : و ليش لا كل شي ممكن فتون : مدري البنت طيبة و بريئة يعني كذا روحها روح طفلة خلود : طيب و ليش ايوا فتون : تذكري يوم كنا طالعين الفسحة و قالت نازلة تجيب حزامها خلود : ايوا صح ها في دليل اكبر من كذا فتون : بس و الله هي مو كذا ابد خلود : يا لييييل الشتاء < كلمة خلود الشهيرة و معناها يا ليل ما اطولك يعني عشان ليل الشتا طويل فتون : يا خي انتي ما قعدتي و سولفتي معاها حرام تحكمي عليها بسرعة خلود : و الله ما حكمت و لا شي يعني اول شي هي جنبك ثاني شي يوم انها نزلت فتون : طيب اسمعي الحين بدق عليها و بسجل المكالمة و برسلها لك عشان اثبتلك انها مو من هالنوع اوك خلود : مع اني ما بقتنع بس اوكي فتون : طيب يلا باي – و سكرت و دخلت ميري (الشغالة) ميري : امي يقول تئال يلا صار ئشا>امي تقول تعالو يلا العشا فتون : طيب – و قامو هي و هتون في بيت عهود : ابو مشاري دخل عالبيت و مرة تعبان ام مشاري (سلمى) : شفيك ابو مشاري راجع اليوم متأخر ابو مشاري (عبدالله) : تعبان شوي بروح انام ام مشاري (سلمى) : طيب و العشا ابو مشاري (عبدالله) : برقد شوية و لما يجهز نادوني – و دخل غرفته و طلع شماغه و رقد عالسرير بتعب في غرفة البنات (عهود و جود و نجود ) عهود كانت قاعدة عالسرير تذاكر و جود و نجود يلعبوا عالارض و ينسمع صوت ام مشاري (سلمى) تنادي : عهود تعالي حبيبتي عهود : ان شاء الله ماما – و حطت كتابها على جنب و قامت و راحت عالمطبخ ام مشاري (سلمى) : جهزي الصحون و الملاعق و اغرفي الاكل و جيبيه عهود : طيب ام مشاري (سلمى) : انا رايحة اصحي ابوكي و بعد شوية عهود كانت شايلة صحن السلطة و طالعة توديه عالسفرة و تسمع صوت ام مشاري (سلمى)-تصارخ بصوت عالي و بانفجاع : ابو مشاااري عهود من الفجعة طاح الصحن منها و انكسر و راحت تجري عالغرفة اللي فيها ابوها و تلقى ابوها راقد عالسرير و مغمى عليه و ام مشاري تحاول تصحيه و جا حسام و جود و نجود عالغرفة و مشاري كان بغرفته و لا هامه شي حسام : شفيه ام مشاري (سلمى) : حسام اطلب الاسعاف بسرعة حسام-يطلع جواله و يدق عالاسعاف و بعد شوية جا الاسعاف و اخذ ابو مشاري و حسام راح معاه عهود – و هي تسكر الباب وراهم : الله يستر – و قعدت في الصالة اللي جنب باب الشقة و امها قاعدة تبكي و هي تهديها و مرت ساعة و ساعتين و ما في أي خبر و دق جوال عهود ام مشاري (سلمى) : حسام عهود – طالعت عالجوال بسرعة و تلاقاها فتون : لا –و ترد عهود : السلام عليكم فتون : و عليكم السلام كيفك عهود : ماشي حالي الحمد لله و انتي فتون : تمام و كيف اخواتك جود و نجود عهود : تمام الحمدلله فتون : و كيف مامتك عساها صارت احسن عهود : احسن الحمد لله فتون : سلميلي عليها عهود : يوصل فتون : شقاعدة تسوين > ما عندها سالفة عهود : قاعدة اذاكر الفيزيا فتون : ليه حنا حضرنا الحصة عشان نذاكرها عهود : لا اذاكر للإختبار فتون : أي اختبار عهود : اختبار الفيزيا ما دريتي فتون-بانفجاع : يا ويلي متى عهود : بكرة فتون : وااهه طيب كيف عرفتي حنا طلعنا مع بعض و رجعنا مع بعض عهود : دعاء قالتلي فتون : يووه الحين ايش اسوي الساعة 11 و ما راح يكفي و اصلا كتابي فاضي و مو محدد عهود : خلاص الحين ذاكري اللي تقدري عليه و بكرة الله يفرجها فتون : اوك يلا ذاكري اوكي عشان نخلص بدري و نهج عهود-تضحك بدون نفس عشان ابوها : اوك يلا فتون : سي يو – و سكرت في المستشفى حسام جنب باب غرفة الباطنية و طلع الدكتور حسام : ها يا دكتور شصار شفيه الوالد شراح يقول الدكتور لحسام عن ابوه ؟؟ و ايش راح تسوي فتون في الاختبار ؟؟ و هل الهدية من عهود و لا لأ ؟؟ تابعوني في البارت اللي بعده | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59439 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 9/11/2012, 4:51 am | |
| بآرت روعة وقسم , تسلم آيدك على هآلروآية , وآصلي آبدآعك ححبيبتي كدوشة , آنآ من متآبعين الروآية بإستمرآر =) ,
| |
|
| |
இبنوتة امورةஇ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 80 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 45971 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/07/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 9/11/2012, 3:59 pm | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 11/11/2012, 1:32 pm | |
| - رآقـــــيہَツ كتب:
- بآرت روعة وقسم ,
تسلم آيدك على هآلروآية , وآصلي آبدآعك ححبيبتي كدوشة , آنآ من متآبعين الروآية بإستمرآر =) ,
من ذوقكك و منورة اكيد - இبنوتة امورةஇ كتب:
شراح يقول الدكتور لحسام عن ابوه ؟؟ ان ابوه توفى و ايش راح تسوي فتون في الاختبار ؟؟ مدريو هل الهدية من عهود و لا لأ ؟؟ لا. من مهندمشكووورة عالروايه الي تجنن مثلك كملي البارت الي بعده في انتظااارك
الشكر لكك عالمتابعة الحلوة منورةة | |
|
| |
இبنوتة امورةஇ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 80 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 45971 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/07/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 15/11/2012, 4:33 pm | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 15/11/2012, 8:03 pm | |
| الفصل الثالث / البارت الثالث
في المستشفى حسام جنب باب غرفة الباطنية و طلع الدكتور
حسام : ها يا دكتور شصار شفيه الوالد
الدكتور: انت ولده الكبير
حسام : لا طيب شفيه الوالد من زمان عنده السكر و اول مرة تحصله هالحالة
الدكتور : هذا مو من السكر
حسام-باستغراب : كيف يعني
الدكتور : تفضل بمكتبي و بشرحلك كل شي
في بيت ابو تركي بالتحديد الدور السفلي بالصالة دلال نازلة من الدرج و تسمع صوت مهند و تركي و هم يتكلموا
مهند-بنبرة رومنسية : يا خي ملاك كلها على بعضها خقة .. تركي تحبني و لا لأ تكفى قول انها تحبني قول انها تفكر فيني زي ما افكر فيها
تركي-بعدم اهتمام : يا سبحان الله بنت تسوي فيك كذا
مهند – بنبرة رومنسية : هذي مو أي بنت هذي فتون عارف يعني ايش فتون يعني حلا و ذوق و صوت
دلال بققت عيونها و فتحت فمها و هي تسمع كلام مهند
تركي-يقاطعه : انت ياما شفت بنات اشكال و الوان و ما عمرك خقيت على وحدة و على اخر زمانك تجي وحدة و تقلبك من اولك لاخرك
مهند : يووه اقول الكلام معك ضايع و مهما شرحلتك ما راح تفهمني لأنك ما قد حبيت بصدق زي
تركي-باستهبال : اقول لا تسويلي فيها روميو على اخر زمانك
مهند :اذلف بس و قم جيبيلي شي اشربه من اول ما جيت و انا على ريقي
عند حسام بالمستشفى بالتحديد بمكتب الدكتور المسؤول عن حالة ابو مشاري
حسام-باستغراب : شتقول يا دكتور انت متأكد
الدكتور : ايه متأكد و التحاليل و الاشعة كلها تثبت ان ابوك عنده ضيق بصمامات القلب و كل يوم حالته تسوء اكثر هو طلب مني اني ما اخبرك بس قلت لازم تعرف عشان تقنعه يسوي العملية و تخليه يواظب بالعلاج
حسام : طيب ممكن اشوفه و اكلمه
الدكتور : ايه تقدر بس لا توتره او تعرضه لأي ضغوط نفسية عشان حالته ما تزيد سوء
حسام : ان شاء الله
في الغرفة ابو مشاري راقد على السرير الابيض و حالته تذوب الصخر
حسام- يدق الباب و يدخل و يحب راس ابوه : سلامتك ما تشوف شر
ابو مشاري (عبدالله) : الله يسلمك .. دقيت على امك و اخوانك طمنتهم
حسام : اييه دقيت عليهم
ابو مشاري (عبدالله) : طيب
حسام :يبه
ابو مشاري (عبدالله) : نعم
حسام : يبه الدكتور قلي كل شي
ابو مشاري (عبدالله) : ش شقالك
حسام : قلي عن المرض اللي عندك .. يبه ليش ما قلتلنا ليش عالاقل عشان نساعدك و نخفف عنك ليش كنت شايل كل هذا لوحدك بدون ما يحس فيك احد
ابو مشاري (عبدالله)-بحزن : حسام صدقني انا ما كنت اباكم تدرون عشان لا تشلون همي و انا عارف انه مرضي ماله علاج
حسام : الا له علاج الدكتور قال انك ممكن تسوي عملية توسيع الصمامات
ابو مشاري (عبدالله)-بيأس و احباط : و من وين لي الفلوس ما باليد حيلة
حسام : يبه ليش ما تطالب بحقك بالورثة من عمي
ابو مشاري (عبدالله) : انت عارف عمك الله يهديه عنيد وما يتفاهم ابد
حسام : طيب ارفع عليه دعوة بالمحكمة
ابو مشاري (عبدالله) : لا يا ولدي حنا مو كذا هذي مشكلة عائلية و بنحلها انا و عمك ان شاء الله
حسام : اصلا هذي الاشكال ما ينفع معاها الطيب حسبي الله عليه من عم و اخ
ابو مشاري (عبدالله) : حسام عيب لا تقول هالكلام مهما كان هذا عمك
حسام : اسف مو قصدي بس و الله كذا حرام ساكن بفيلا كبيرة و معاه سيارة كشخة و يشتغل باكبر الشركات و انت مو لاقي فلوس عشان تتعالج و الله حرام
ابو مشاري (عبدالله) : الله يسامحه بس .. المهم حسام ابطلب منك طلب
حسام : سم
ابو مشاري (عبدالله) : سم الله عدوك .. اسمع ما ابى حد من اخوانك او امك يعرف بالمرض اللي فيني
حسام : يا يبه بس
ابو مشاري(عبدالله)-يقاطعه : من دون بس انا ما بشيلهم همي خلاص اباك توعدني انك ما تخبرهم
حسام-بحزن : ان شاء الله
باليوم الثاني الساعة سبعة الا ربع صباحا في بيت فتون بالتحديد بغرفة فتون و هتون
هتون واقفة عالمرايا تستشور شعرها و فتون قاعدة عالسرير تلبس جزمتها –ربي يكرمكم
هتون : فتون دامك خلصتي روحي صحي محمد
فتون : اييه طيب – و قامت فتون من اعز هوايتها انها تزعج محمد و تصحيه من نومه
و دخلت على غرفة محمد و فتحت اللمبات و سكرت المكيف و قعدت تصارخ بأذنه
فتون-تصارخ بإذنه : مححححممممدد قووووووم يييلالالا اصحىى محححححممممد
و محمد يتأفف و يتقلب و يغطي وجهه بالبطانية فتون سحبت منه البطانية
فتون-بصوت عالي : محمد قوم يلا الوقت تأخر ودنا المدرسة
و بعد محاولات كثيرة لفتون عشان تقوم محمد طلعت فتون مطاط من جيبها و مطت محمد بوجهه
محمد-بصراخ : فتووووون يا وججججع اطلععي برى
فتون : طب يلا قوم
محمد-يرقد على سريره : لما تجهزوا صحوني
فتون : جهزنا و الله جهزنا يلا قوم
و بعد ربع ساعة فتون و هتون جهزوا و خرجوا للمدرسة
في بيت عهود :
جود و نجود و عهود نازلين على درج العمارة المتواضعة اللي ساكنين فيها
جود-تنزل بسرعة : انا راح اوصل قبلك
نجود-تنزل بسرعة : لا انا راح اوصل قبلك
عهود : بشويش يا بنات لا تطحيون
و نزلوا و عهود ركبت قدام و جود و نجود ورى
جود : بابا اليوم ودنا حنا اول عشان نوقف قدام بالطابور
نجود : ايوا صح امس وقفنا في الصف الثاني
عهود : معليش حبايبي انا اليوم عندي اختبار و براجع
جود : لا امس ودوكي انتي اول اليوم حنا اول مو صح يا بابا
ابو مشاري (عبدالله) ساكت و سرحان
جود : بابا بابا
عهود- تدق ابوها على خفيف : بابا
ابو مشاري (عبدالله)-يتنبه : نعم
عهود : شفيك يا بابا
ابو مشاري (عبدالله) : لا ما فيني الا العافية
بالمدرسة بالساحة فتون قاعدة مع عهود تذاكر بكتاب عهود عشان كتابها فاضي و مو محدد
فتون : يووه مو قادرة اركز الله يستر بس
عهود : لا و لا يهمك ان شاء الله يكون سهل
فتون : ان شاء الله – و كملت مذاكرتها
وجن و خلود كانوا يتمشوا و شافت وجن فتون و هي تذاكر
وجن : خوخشا شايفة اللي شايفته
خلود : ايش ايش
وجن : شوفي – و تأشر على فتون
خلود : اوخس فتون صايرة دافورة
وجن : شكلها البنت قلبتها
خلود : ايهه مو اقولك انو الهدية منها
وجن : صادقة و الله
و دق الجرس و البنات وقفوا طوابير بعد صراخ و مساطر من ابلة فله و زي ما ذكرت من قبل انو طابور وجن و خلود جنب طابور فتون و عهود فتون لوقتها كانت تذاكر مع عهود
وجن : اخت مصطفى
فتون : ... مو منتبهة و مركزة عالكتاب
وجن : مصطفية
فتون : ... نفس الحالة
وجن : يا مصطفى انتي
فتون : ... نفس الحالة
وجن-بصوت عالي : فتون يا درن
فتون- تتنبه و ترد بصوت عالي: هاه شتبين
خلود : و الله صدق انك اخت مصطفى من كثر التركيز صارت ما تسمع
فتون : اقول لا يكثر خلوني اركز بس
خلود و وجن طالعوا لبعض باستغراب
وجن-مبققة عيونها : لا و الله مصطفى مصطفى
و بعد الاذاعة الطويلة و المملة نزلوا البنات على فصولهم
بفصل فتون و عهود
فتون : شوفي في صح و خطا لو صح كحي لو غلط اعطسي اوك
عهود : ههههه ابشري
فتون : و لو في سؤال اختياري و الجواب رقم واحد حم حمي
عهود : كيف يعني
فتون : يعني قولي احم و لو رقم اثنين حم حمي مرتين يعني احم احم لو رقم ثلاثة حم حمي ثلاث مرات يعني احم احم احم طب لو كان الجواب الرابع شتقولين
عهود : احم احم احم احم
فتون : و الخامس
عهود : احم احم احم احم احم
فتون : و السادس
عهود : احم احم .. وي هي بتحط ست خيارات
فتون ضحكت من قلبها كن حد يدلدغها و سوت لعهود قيف مي فايف
و دخلت دعاء
دعاء-بصوت عالي : بنات هاتوا البشارة
البنات : ايش
دعاء : ابلة حمدة غايبة و الاختبار مو اليوم
فتون- تنطط : واااااااهه – و حضنت عهود بفرح
فتون-بعد ما حضنتها : الحمد لله و الله مرة كنت خايفة
عهود : الحمد لله
فتون-رمت الكتاب عالماصة : بلا مذاكرة بلا هم ..طلعنا – وطلعوا من الفصل زي عادتهم
و في نهاية الحصة الاخيرة :
فتون : بكرة علينا فيزيا
عهود : لا مو علينا بس اربعاء و سبت و احد
فتون : اوك اديني كتابك بكمل كتابي و برده لك
عهود- طلعت كتابها من الشنطة و ادته لها
فتون- و هي تاخذه : ثانككسس
عهود : ولكم
فتون فتحت شنطتها عشان تدخل الكتاب و تلاقي علبة هدية صغيرة و دخلت الكتاب و سكرت الشنطة و حطتها بالماصة عشان عهود ما تنتبه
و دق جرس الصرفة و عهود و خلود راحوا بالباص و فتون و وجن قاعدين في ساحة المدرسة السفلية يسولفوا
وجن : ايوا شخبار العاشقة المجهولة
فتون : أي صح نسيت
وجن : وات
فتون فتحت شنطتها و طلعت الهدية و فتحتها و لقت فيها عقد فيه حرف الـ D و ورقة مكتوب عليها
قَل لهم آنككَ لِي
وُ أن تزآعلنااِ أو تفرقناا شَوي
بَ نبقى لَ بعضناا "
والله الشااهد علي
******
هذا حرفي و اذا ممكن انك تحبيه
زي ما أنا احبك و اعشقك من اولك لأخرك
I LOVE YOU
معشوقتي F
وجن : هههههه هذي عاشقة درجة اولى
فتون : بلا هبل الحين مينD هذي
وجن-باستهبال : لا و اهم شي قلهم انك لي ها
فتون : تبن
وجن : هههههاي بس السلسلة كشخة
فتون : يا درن اهجدي و بلا هبل
الساعة 6:00في بيت فتون في غرفتها هي و هتون
فتون قاعدة عالسرير و الكتب موزعة في السرير و فتون قاعدة وسطهم تذاكر شوية و تسولف بالجوال شوية و رتبت الكتب بسرعة و حطتهم بالشنطة و رجعت باقي الكتب لدرج الكتب و مسكت الجوال و دخلت عالواتس اب و لقت خلود داخلة و قعدت تسولف معاها
خلود : بدري ما بغيتي ي شيخة
فتون : و الله عندي واجبات مرة كثييييرةة
خلود : و الله ما كذبت وجن لما قالت عنك اخت مصطفى
فتون : كزق
اسمعي الهدية اللي جاتني من قبل مو من عهود
خلود : كيف عرفتي
فتون : اليوم جاتني هدية و عليها حرف D
خلود : ههههههههههههه ي خي معشوقتك هذي عليها تفكير
فتون : كزق
بس من مين تتوقعيها
خلود : طيب يمكن هذي دلال بتسوي فيك مقلب
فتون : لا لود ما عندها هالحركات
خلود : الحين كل ما اقولك على وحدة تقوليلي لا لا ما عندها هالحركات
فتون : طب اذا قلنا انها من لود
ممكن يوصل فيها الغباء انها ترسل حرفها يعني اذا بتسوي مقلب اكيد بترسل حرف ثاني غير حرفها
خلود : ايوا صح ما فكرت فيها
و جا مسج لفتون من مهند مكتوب فيه
ٍآحُبٍكْ بكٍلْ ( قلوٍبْ آلبٍشرً ) ..
بعدٍد " دوٍرآتْ آلكٍونْ " ..
بعدٍد آلمٍجرآتْ
.. وعدٍد " آلسُحٍبْ " ومآ تٍحملْ منْ " مطٍر "
عدٍد ( خيٍوطْ آلشٍمسْ ) .. وحٍبآتْ آلرٍملْ .. ومٍد آلبٍحرْ .!
أحُبٍكْ بلآ ٍعددً ..
فآلٍأعدٍآدً حيٍنْ " أحٍبكْ " تتضٍآئٍلْ ..!
وتنٍسحًبْ بهٍدوًء ..
فتون و هي تقراها الرسالة حست بحب مهند لها و اهتمامه فيها و ابتسمت ابتسامة بريئة
و رجعت على محادثة الواتس اب مع خلود
فتون : خلود شوفي
و نسخت المسج و ارسلته لخلود في المحادثة
خلود : واااو مرة يجنن
شسالفتك انتي اليوم مع رسايل الحب
و مين هذي بس لا تكون معشوقتي f
فتون : يا شيخة فال الله و لا فالك
خلود : ههههههههه
ها اجل مين هي
فتون : انعلن بو خشتك ايش هي هوا طبعا
خلود : واااههه ي حيوانة مين مين
فتون : بس اسمعي اول شي وجن لا تدري بالسالفة اوك
خلود : ليش
فتون : لأنو اللي ارسلي يكون اخوها
خلود : فيس مبقق عيونه
شتقولين
فتون : زي ما سمعتي
خلود : طب كيف و من متى
فتون : امس دق علي و قال انه يحبني
خلود : ي هووو طالعة تحبين هاا
فتون : فيس مستحي
خلود : اروووحح ملححح عالمستححي
و انتي
فتون : شفيني
خلود : تحبيه
فتون : مدري
خلود : وش اللي ما تدريه يا ايوا يا لا
فتون : مدري يمكن ايهه
بس برايك اقولو و لا لأ
خلود : لا لا تقوليله الحين
فتون : ليش
خلود : لأنو كذا رح يثقل عليك
فتون : كيف يعني
خلود : يعني ي حومارة اذا قلتيله احبك رح يشوف حاله و يصير يستناك انتي تدقي عليه و كذا فهمتي
فتون : اها
خلود : لين ما تتأكدي من حبك له بعدين تقوليله اوك
فتون : اوكك
في قروب البنات
فتون : بنات شرايكم بكرة نشرد من المدرسة
دلال : نعمم ؟؟
فتون : و نععاامةة ي ععسسى اللي سمعتيه
خلود : loooooool جبتيها ي تونشاا
دلال : لا حشى و الله منتو بصاحين
خلود : اقول ما عليك من هالجعوز يا فتون قوليلي كيف راح نشرد
فتون : ههههههه من جججد
دلال : اقول باي باي بطلع قبل ما اتجنن معاكم
فتون : ربنا معاك
خلود : باي
الموهيم قوليلي كيف بنشرد من المدرسة
فتون : شوفي مو صح بوقت الفسحة البنات كلهم بيكونوا بالسطوح
خلود : يب
فتون : و الابلات كلهم بغرفة المعلمات
خلود : يب يب
فتون : و بس حنا نلبس عباياتنا و ننزل من درج الطوارئ و ننزل حبة حبة لا من شاف و لا من دري
خلود : واااااااااااااااااااااو
ي خخخخخييي انتي عليككك افككككار بنتتت كلللبب
فتون : اعججججبكككك
خلود : بس بعد ما نشرد وين نروح
فتون : ايوا هذي ما فكرت فيها
يلا مو مهم وين نروح المهم انو نطلع و نخلص
خلود : و انتي الصادقة
بس اهم شي نجيب جوالاتنا و فلوس اوكك
فتون : اوكك
خلود : وينها جووون ما دخلت
فتون : يا حليلها مرة تعبانة و راحت المستشفى الظهر
خلود : ايوة صح اليوم مزكمة مرة
بروب بدق عليها
فتون : تيت
في بيت عهود بالمطبخ
عهود : ماما راسي مرة مصدع ما في مسكن للصداع
ام مشاري (سلمى) : شوفيلك بندول في الدرج اللي فيه ادوية ابوك
عهود : طيب
عهود راحت و فكت درج الادوية تدور على بندول و كل علبة ترفعها و تقرأ دواعي الاستعمال
و لقت علبة حبوب و فتحتها و لقت دواعي الاستعمال هي : مانع للجلطات , ينظم نبضات القلب , يوسع صمامات القلب
عهود تفاجأت لما شافت هالحبوب و ايش جابها لدرج ابوها خصوصا انو عهود حافظة ادوية السكر حقت ابوها و رجعت العلبة بمكانها و راحت على غرفتها
في بيت فتون في غرفتها هي و هتون فتون حايسة الغرفة تدور
فتون : هتون شفتي كتاب فيزيا
هتون : الصف الاول الثنوي
فتون : ايوا
هتون : لونوا احمر مدري عودي تقريبا
فتون : ايوا
هتون : مرسوم في غلافه سيارة سباق و عيال
فتون : ايوا اخلصي شفتيه
هتون : الطبعة التجريبية صح
فتون : يا تبن اخلصي شفتيه و لا لأ
هتون : لا ما شفته
فتون-بعصبية : درن .. يوه الحين شأسوي على كتاب البنت
هتون : طيب شوفيه في غرفة ثانية
فتون : شيوديه لباقي الغرف انا جبته هنا
هتون : يمكن ميري فكرته من كتب شجون و فنون و خذته و ودته بغرفتهم
فتون : ايوا صح – و راحت تدور باقي البيت و قلبته كله و هي تدور على كتاب عهود
و قعدت تدور تحت ادراج كتب شجون و تمد يدها تحت الدرج
و تلاقي شي اسود غريب كنه حجاب (سحر)
ايش سر هذا الحجاب ؟؟
و كيف بتكون شردة البنات من المدرسة ؟؟
و ايش راح تسوي فتون بكتاب عهود ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
| |
|
| |
இبنوتة امورةஇ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 80 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 45971 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/07/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 23/11/2012, 12:43 am | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 6/12/2012, 12:40 am | |
| - இبنوتة امورةஇ كتب:
هلا كيفك ؟؟ ان شاء الله تمام ممكن طلب نزلي الباارت الي بعده اليووم خميس !!!!!!!
تمام الحمد لله و الله ي ليت بس ما عندي وقت عشان يبغالي اراجع البارت و كذا ----- و اسفه لكل متابعين عالرواية على التأخير بس و الله عشان لابي اللي فيه الرواية كان خربان و اليوم صلحوه لي و البارت الأول من الفصل الرابع بينزل بكرة (الخميس) بإذن الله و مشكورين عالمتابعة و اسفه مرة ثانية عالتأخير | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 6/12/2012, 10:34 pm | |
|
[center]الفصل الرابع/البارت الاول
في بيت فتون في غرفتها هي و هتون فتون حايسة الغرفة تدور
فتون : هتون شفتي كتاب فيزيا
هتون : الصف الاول الثنوي
فتون : ايوا
هتون : لونوا احمر مدري عودي تقريبا
فتون : ايوا
هتون : مرسوم في غلافه سيارة سباق و عيال
فتون : ايوا اخلصي شفتيه
هتون : الطبعة التجريبية صح
فتون : يا تبن اخلصي شفتيه و لا لأ
هتون : لا ما شفته
فتون-بعصبية : درن.. يوه الحين شأسوي على كتاب البنت
هتون : طيب شوفيه في غرفة ثانية
فتون : شيوديه لباقي الغرف انا جبته هنا
هتون : يمكن ميري فكرته من كتب شجون و فنون و خذته و ودته بغرفتهم
فتون : ايوا صح – و راحت تدور باقي البيت و قلبته كله و هي تدور على كتاب عهود
و قعدت تدور تحت ادراج كتب شجون و تمد يدها تحت الدرج
و تلاقي شي اسود غريب كنه حجاب (سحر)
فتون تطلعه و هي مستغربة و ما تدري ايش هذا الشي الاسود الغريب
في بيت وجن في غرفة مهند بالتحديد مهند قاعد مع تركي صديق عمره و ولد خاله بنفس الوقت و اللي يأمنه على كل اسراره
تركي : ها سويت اللي قلتلك عليه
مهند: ايوا ارسلتلها مسج زي ما قلتلي
تركي : ايش كتبت فيه
مهند فتح المسج و وراه له
تركي : ههههههه طالعلي نزار قباني على اخر زمانك
مهند : بلا هبل شفيها الرسالة
تركي-باستهبال : لا يا حبيبي البنات ما تنفع معاهم هالمسجات حقت الادب العربي و عنترة بن شداد ها
مهند : ينعل ابو شكلك الحين بلا استهبال ايش ارسلها
تركي: استنى اشوفلك رسالة سنعة بدل هالرسالة – و بدا يدور برسايله اللي يرسلها للبنات اللي يلعب فيهم و كل يوم و الثاني مع وحدة
تركي-و هو يدور يقول باستبهال: قلتلي خيوط الشمس و حبات الرمال ها –لسا يتريق عالمسج
مهند : يووه ترى و الله معرف شسوي يعني
تركي : طيب شوف هذي – و وراه المسج
مهند : اوك ارسلي اياها
تركي : و حيات اومك .. مفلس يا حبيبي مفلس
مهند : خلاص بعدين بشحنلك
تركي : اقل من ميتين ما اقبل ها
مهند : استغفر الله شحاد و يتشرط ..طيب طيب ارسل في بيت فتون في غرفتها هي و هتون فتون قاعدة تدور بالبيت على كتاب عهود الضايع و هتون قاعدة بالغرفة ماسكة جوالها و تدردش و يجي مسج على جوال فتون هتون ضميرها ما سمحلها انها تقعد من دون ما تشوف المسج و شفيه و من مين و قامت و اخذت الجوال و فتحته لقته من مهند و مكتوب فيه
آلجنونَ عيونَ
.. وعيونكك وطنَ
.. وآلوطنَ منَ غييرَ عينكك
.. وش يكوننَ !!
لآآ شوآرععَ
لآ آمآنيَ
.. لآ سكنَ لآحياههَ ولآممآتَ وطعونَ
.. وآنتَ بحآلكك زمنَ :
دآخل زمنَ
.. كيفَ عمريَ ينحسبَ لوو يحسبوونَ !..
هتون : يا هووو يا فتون صايرة تجيك رسايل حب و غرام
-بصوت عالي : فتوون جاك مسج
فتون : من مين
هتون : تعالي شوفي
فتون : اخلصي من مين
هتون : مدري تعالي شوفيه
فتون-جات بالغرفة : هاتي الجوال
هتون-و هي تديها : و الله شكله مجنون فيك على اكثر المسجات اللي يرسلها
فتون تطالع الجوال و تقرأ المسج و الابتسامة شاقة وجهها و مرة فرحانة و سرحانة و كل مرة تحس بحب مهند لها اكثر و اكثر
هتون-بهمس : فتوون .. العاشقة الولهانة
فتون-بنبرة نعومة : هاه
هتون : هاه .. سبحان ربك يا مهند اللي خليت فتون تتغير كذا
و دق جوال فتون و بسرعة طالعت للجوال
فتون-بفرح : هوا
هتون : استني لا تردي
فتون : ليش
هتون : اثقلي شوية كذا راح يفكر انك ما صدقتي انه اتصل
فتون : ط طيب – و حطت الجوال و تركته يدق لين ما سكر
فتون : يووه
هتون : اطمني راح يتصل عليك دامه يحبك
فتون : اوك –و قعدت عالسرير و هي ماسكة الجوال منتظرة اتصاله و دق الجوال مرة ثانية و الاتصال كمان من مهند
فتون : ارد
هتون : استني شوية شفيك مستعجلة
فتون : لا بس اخاف يسكر
هتون : خف علينا يا العاشقة لها الدرجة مشتاقة لصوته طيب ردي بس افتحي الاسبيكل ها
فتون:طيب – ردت : الو
مهند : يا هلا بها الزين و ها الصوت
فتون-بخجل : اهلين
مهند : كيفك حبيبتي
فتون : تمام
مهند : ي عسىى دووم ي نبضي انتي
فتون : تسلم و و انتا-تقولها بتردد
مهند : تمااااام بسماع هالصوت ..كيف دراستك
فتون : تمام و دراستك كيفها
مهند : و الله مرة تعب و زي منتي عارفة داخلين في اختبارات
فتون : الله يوفقك يا رب شتدرس
مهند : هندسة و انتي سنة كم
فتون : ثاني ثنوي
مهند : مع وسن صح
فتون : هههه أي وسن لا وجن
مهند : يا خي انا انحاس يوم اني اكلمك و الله
فتون : ههههه
مهند : لا ترى اذوب يا خي
فتون : ههههه مهند
مهند : و الله اول مرة احب اسمي
فتون : هههههه انتا ردك كذا دايم جاهز
مهند : يا لبىى الضحكة بس
فتون : مشكور
مهند : اسمعي ما أبى وجن و لا وحدة من خواتي يدروا بأنو انا اكلمك طيب
فتون-باستغراب : ليش
مهند : عشان اخاف وحدة فيهم تعلم الوالد و يهاوشني و الله انا عارف هبال اخواتي
فتون : اوكي ..اصلا انا ما بخبرهم من الاساس
و كملوا المكالمة ضحك و سوالف و هتون تسمع من عند فتون و تركي يسمع من عند مهند
و في اليوم الثاني الساعة 6:45 في غرفة فتون و هتون
فتون- و هي تلم شعرها ذيل حصان : هتون اليوم بنشرد من المدرسة تشردين معانا
هتون-و هي تحط كحل اسود اللي يبرز جمال عيونها و يزيدها حلا : وااي فللهه .. بس مع مين بنشرد
فتون : مع خلود و وجن
هتون : و لود
فتون : امس قلتلها عالواتس و قعدت تفلسف على راسي بس يمكن نشرد انا و خلود بس
هتون : طيب و بعدها وين بتروحوا
فتون : مدري بس عالاغلب بنروح لاي مطعم
هتون : طيب متى بتطلعوا
فتون : بوقت الفسحة اخلصي تبى تشردي و لا لأ
هتون : مدري اشوف
في بيت وجن : في غرفتها وجن راقدة عالسرير و مرة تعبانة
شجن- تغطي وجن بالطانية و تلمس حرارتها : وجن حرارتك مرة مرتفعة ارتاحي اليوم لا تروحي المدرسة <شجن عصبية احيانا بس حنونة مع اخواتها و تحبهم و تحاول تعوضهم عن حنان امهم اللي طول الوقت مشغولة عنهم
وجن-بصوت واطي فيه بحة : لا
شجن –بصوت واطي : خلاص طيب .. وسن لمي اغراضك و روحي تجهزي بغرفتي
وسن : طيب – و فتحت درج الاكسسوارات و اخذت فيونكا حمرا و اساور و خواتم و وسن بطبيعتها انيقة مرة
الساعة 7:15 بالمدرسة
فتون-داخلة المدرسة و شايلة الشنطة و مرة طربانة و مستانسة عالشردة اللي بتصير و تغني سكر عيونك
فتون : اذوب بعينك الحلوة و سكرها و حتى الدنيا انساها و لا أذكرها أنا اللي سكر عيونك يذوبني دخيلك لا تذوبني و سكرها – و تشوف ابلة فله اللي دايم توقف عند مدخل المدرسة تمسك اي بنت لابسة اكسسوارات او عباية مخالفة و تمر جنبها و هي تغني و مرة داخلة جو
ابلة فاطمة (فله) : اصبحنا و اصبح الملك لله يا بنت من صباح الله خير تغنين
فتون : صباح الخير يا أبلة
ابلة فاطمة (فله) : صباح النور يلا على فصلك يا بنت
فتون :من عيوني من عيوني لو تبي عمري هدية أنا احبك حب جنوني – اغنية من عيوني
ابلة فاطمة (فله)- تضربها بالمسطرة :على فصلك و لا تكثري
فتون : حتى لو تقسى عليا – تكمل الاغنية
و دخلت فتون الفصل و هي منطربة عالاخر
فتون-بصوت عالي : صباحكم يا مزز
البنات : صباح النور
و حطت شنطتها بالكرسي و سلمت على عهود
فتون : كيفك يا مزة
عهود : تمام و انتي كيفك
فتون : بطير من الفرح
عهود : يا عسى دوم ليش طيب
فتون : عشان اليوم بـ و لا اقولك خليها مفاجأة
عهود : لا من جد ايش
فتون : لا لا خلاص قلنالك مفاقأة ما تخربيش المفاقأة بئى
عهود : طيب
فتون-طلعت كتاب فيزيا من الشنطة : ثانكس
عهود- وهي تأخذه : ولكم – و قلبت الكتاب عشان تدخله الشنطة و تلقى مكتوب في مكان الاسم فتون احمد الـ(...)
عهود : شكلك ملخبطة هذا مو كتابي
فتون : لا مو ملخبطة انا قاصدة
عهود : طب ليش
فتون : عشان كتابك بصراحة ضاع و دورت عليه بالبيت و ما لقيته
عهود : طيب عادي وي – و حطت الكتاب بالماصة
فتون : لا خلي الكتاب معاك لين ما القى كتابك
عهود : فتون ترى و الله ما فيها شي خذي الكتاب
فتون : لا ما يصير اختبارنا بعد بكرة
عهود : طيب انا ذاكرت و اكلت الكتاب بعد و انت ما ذاكرتي
فتون : لا امس ذاكرت اصلا
عهود : خلاص مو مشكلة باخذ كتاب اخوي
فتون : عندك توأم انتي
عهود : لا هو سنة ثالث ثنوي باخذ كتاب الفيزيا حق اولى و انتهى
فتون : لا معليش خذي الكتاب
عهود : لا و الله ما راح اخذه
فتون : خلاص ذاكري منه و رجعيه
عهود : فتون من جدك عاد اقول خذي الكتاب
و بعد حوار طويل مع اصرار عهود انها ما تاخذ الكتاب فتون فقدت الامل انه عهود تاخذ الكتاب و دخلت الكتاب بشنطتها
بفصل هتون و دلال :
دلال : دريتي اختك الهبلة ايش بتسوي
هتون : ايش
دلال : بتشرد من المدرسة
دنيا : وااو مرة فلهه
هتون-بدون مبالاة : ايوا صح قالتلي اليوم الصبح
دلال-تقلدها : ايوا صح قالتلي اليوم الصبح –بجدية : من جدك عاد يا هتون بتخلي اختك تشرد من المدرسة
هتون : ايش فيها طيب حتى انا كمان يمكن اشرد معاهم
دنيا : حماس اجل انا كمان بشرد لو انتي شاردة
دلال : وااهه و انا اللي اقول عنك العاقلة طلعتوا اثنينكم مجانين
دنيا : يا لبى في احلى من كذا
دلال-تلمس حرارة دنيا : شفيك دندون حبيبي انهبلتي يا ماما
دنيا : ايوا شفيها يعني المهم ما تدري وين بتروح لما تشرد
هتون : تقول بيروحوا مطعم
و بعد ساعتين تقريبًا دق جرس الفسحة و طلعوا البنات عالسطوح عهود كانت واقفة ع المرايا تضبط شعرها و جات عندها خلود شايلة عبايتها و سلمت عليها
خلود : كيفك يا عسلا
عهود : تمام و انت
خلود : اقزح الحمدلله
عهود-باستغراب : شفيك شايلة عبايتك
خلود : فتون ما قالتلك
عهود : لا ما قالتلي شي شفيه
خلود : خلاص الحين بتجي و بتقولك كل شي
عهود :طيب وينها هي
خلود : راحت تشوف هتون و دلال – و جات فتون عندهم
فتون : ها جاهزين
عهود : شفيه مني فاهمة
فتون : بنشرد من المدرسة
عهود : تمزحي
فتون : لا و الله من جد
عهود : لا عاد شردة من الفصل فهمناها اما من المدرسة هذي قوية
فتون : يا خي مرة فله
عهود : لا لا ما ينفع ابد
خلود : يلا عاد عهود
عهود : لا مستحيل مني ممنوع السب في المنتدى
فتون : خلاص يلا عشان خاطري عهود
عهود : طيب كيف بنشرد
فتون : من درج الطوارئ
عهود : و وين بنروح
فتون : بنروح أي مطعم و نروح البقالة و نمر باسكن روبنز و الله فله يلا عهود لا تعندي
عهود : لا و الله ما يصير
و بعد محاولات كثيرة لإقناع عهود و هي مرة معندة قدروا يقنعوها بإنها تروح معاهم
فتون : ايوا خلك كذا
عهود : بس على مسؤوليتكم ها
خلود : ايوا على مسؤوليتنا يلا روحي جيبي عبايتك
عهود : طيب
عهود راحت تجيب عبايتها من الفصل
خلود : جبتي معاك جوالك
فتون : ايوة جبته
خلود : حلو
و جات عهود عندهم و معاها عبايتها و شنطتها
فتون : ليه جايبة الشنطة
عهود : يعني لو احتجنا شي كذا و لا كذا
فتون : طيب براحتك
خلود : طلعنا
فتون : طلعنا
عهود : طيب روحوا انتو و خلوني هنا
فتون و خلود وقفوا و طالعلولها بعصبية : عهووود
عهود : خلاص طيب
و مشوا جنب باب درج الطوارئ و لبسوا عباياتهم و نزلوا من درج الطوارئ و عهود مرة خايفة و خلود و فتون مصرين عليها و فتحوا باب الطوارئ و طبعا عند باب الطوارئ ما في أي حارس و طلعوا من المدرسة
عهود : بسم الله الرحمن الرحيم
خلود : يا ليل الشتااا يا عهود
عهود : خلاص الحين وين بنروح
فتون : باسكن روبنز قريب من هنا صح
خلود : ايوا على اخر الشارع
فتون : يلا مشينا وااي فللهه
و في الطريق
فتون : تخيلي امس مهند دق علي
خلود : وااي من جدد شقالك
فتون : بس كذا سولفنا انا وياهه
عهود : مين مهند
فتون : هذا ولد عمتي و هو يحبني
عهود : من جد طيب كيف عرفتي
فتون : قبل امس دق علي و كلمني و قال انه يحبني
عهود : طيب يمكن بيلعب عليك
فتون : لا ما أعتقد يعني ممكن لو كنت وحدة غريبة بس دامه يقرب لي ما اعتقد
خلود : ايوا صح دلال ما قالتلك
فتون : لا على ايش
خلود : دلال كانت نازلة من الدرج و سمعت مهند يقول لتركي انه يحبك و يموت فيك
فتون-بفرح : حلفي
خلود : و الله العظيم دلال بنفسها قالتلي انها سمعتهم
فتون : يا لبى قلبه
خلود : ادعععسس يا جوليت انتي
فتون : ههههههه كزقق يا هبلةة
خلود : العوض علي .. يا الله عطني من فضلك بس
فتون : لا لا ما راح تلقي زي هنودي حبيبي
خلود : هههه ايوا اتريقي اتريقي
فتون : هههه .. كم جايبة معاك
خلود : خمسين
عهود : على فكرة بنات انا مقشعة مو جايبة معاي غير خمسة ريال
فتون : نو بروبلم على حسابنا
عهود : طيب .. وجن ليه غايبة اليوم
فتون : مهند قال انها تعبانة مرة
خلود : و انت ما صار على لسانك إلا مهند ها
عهود : هههههه من جد
و وصلوا على باسكن روبنز و دخلوا
فتون : عهود شتبي
عهود : بالكراميل
فتون : و انتي يا الخمة
خلود : خمة في عينك ابى بالشوكلا
فتون : واحد كراميل و واحد شوكلاته و واحد مشكل
و اشتروا من المحل و طلعوا و هم ياكلوا بالطريق فتون و خلود كاشفين وجههم و عهود متغطية
و تمر جنبهم سيارة همر مظللة فيها 3 شباب و تقرب منهم و يطالع اللي يسوق من الشباك
الولد اللي يسوق : يا لبى اللي قاعدين ياكلوا ايس كريم
البنات الثلاثة مطنشينهم و ماشيين بسرعة و السيارة كل شوية تقرب منهم
الولد اللي يسوق: عبر شوي يا حلو انتا
الولد اللي قاعد ورى : يا ليتني مكانك يا باسكن روبنز
الولد اللي يسوق: يا قلبي انتي
فتون-عصبت : يا عسى قلبك يوقف تفو عليك و على تربيتك
الولد عصب و وقف السيارة و نزلوا الثلاث شباب و كل واحد سحب وحدة
عهود- و الولد ماسكها و يسحبها ع السيارة : سيبني سيبني حرام عليك
فتون –و الولد الثاني ماسكها و يسحبها ع السيارة و هي تصارخ و خلود كمان تصارخ و سحبوهم و دخلوهم السيارة و البنات في النص و الولدين على الطرف و الولد الثالث يسوق
عهود- و هي تبكي و تشاهق : حرام عليكم انتو ما عندكم خوات
الولد اللي جنبها : و الله يا حبيبتي عندنا بس خواتنا ما يطلعوا بالشارع لوحدهم
فتون : و الله انكم عديمين احساس و اهلكم ما ربوكم
الولد اللي يسوق : هههههاي حشى منك يا المتربية و ليش طالعة بالشارع
خلود : و الله أننا احسن منك و متربين اكثر منكم يا زبايل يا عديمين الاحساس و الله اذا ما تركتونا لنوديكم في داهية انا خالي شرطي و عمي محامي
الولد اللي جنبها : هههه اجل خلي خالك يرفع علينا قضية و نجيب عمك محامي لنا
باقي الاولاد : ههههههه
و بعد طريق طويل نزلوا و نزلوا عهود و فتون و خلود بالقوة في بيت في منطقة منعزلة ما فيها لا محلات و لا بيوت و لا ناس غيرهم و دخلوهم بالبيت و البنات يصرخوا و يبكوا و يشاهقوا و دخلوهم عالبيت و ربطوا يديهم و قعدوهم بالارض و دق جوال واحد الولد اللي كان يسوق و اسمه سليمان
سليمان : هلا يا العميد
الطرف الثاني : وينك في
سليمان : في البيت لقطلك ثلاث مزز و جبتهم
الطرف الثاني : طيب جيب الشباب و تعال
سليمان : و المزز وين اوديهم
الطرف الثاني : خل معاهم واحد و انتا و عبود تعالوا
سليمان : طيب جاييك
الطرف الثاني : بسرعة لا تطول – و سكر
سليمان : رائد انت خلك هنا و عبود اسبقني عالسيارة
عبدالاله : ليش
سليمان : العميد يقول يبانا
رائد : و انا
سليمان : انت خلك هنا و لا تتحرك و لا تسوي شي قبل ما يجي العميد طيب
رائد : طيب
سليمان –يقرب وجهه من فتون بخبث : ماني مطول يا حلوة جاييك
فتون -تعصب و تتفل بوجهه : زبالة
سليمان-يمسحها بنرفزة و يمسك وجهها بأصابعه بقوة : راح تندمين على هالشي
و يطلع و يطلع وراه عبدالاله و رائد يسكر الباب و يوقف من بره الباب على حسب تعليمات سليمان و الغرفة ما كان فيها و لا شي يعني ما فيها أي اثاث و بعد ربع ساعة تقريبا
عهود-تبكي و تشاهق : كله منكم يا ليتني ما طاوعتكم و قعدت بالمدرسة
خلود-تبكي و تشاهق : يا ليت لو سمعنا كلام دلال و ما رحنا
فتون-بعصبية : خلاص الحين بدل ما تبكوا فكروا بطريقة نفتك من هالورطة
خلود : ايش نسوي و حنا مربطين كذا
فتون توقف و تحط يدينها المربطة من ورى جنب فم خلود
فتون : فكيها بأسنانك
خلود : طيب – و بدت تفك ربط حبل يدين فتون بأسنانها و فكته
و فتون فكت رباط يد خلود و عهود
عهود : شكرا
خلود : طيب الحين ايش راح نسوي
فتون : مدري فكروا معاي
خلود : جبتي جوالك
فتون : ايوة
خلود : طيب دقي على اخوك او أي حد
فتون : طيب ايش نقولهم حنا حتى المكان محنا عارفين وين
خلود : طيب بنات فكروا
و بعد تفكير طويل عهود فتحت شنطتها على امل انها تلاقي أي شي يساعدهم فتون من بعيد شافت علبة العطر اللي كانت في شنطة عهود
فتون : استني – و اخذت العطر
فتون : لقيتها
خلود : ايش
فتون : شوفوا – و شرحتلهم كل شي
فتون : يلا – و قربوا من الباب
خلود : ايهه – و طاحت خلود عالارض كأنوا مغمى عليها و فتون و عهود يصارخوا حسب الخطة
فتون-واقفة جنب الباب و تصارخ و ماسكة علبة العطر من ورى ظهرها: خلوود ردي علي يا خلود
عهود : خلود قومي فوقي
في الصالة اللي برى رائد كان قاعد عالكنبة و منسدح و حاط رجل على رجل و يتفرج تلفزيون و يشرب بيره و يسمع اصوات صراخ البنات من جوا الغرفة يقوم بسرعة و يفتح باب الغرفة اللي فيها خلود و عهود و فتون و اول ما فتح الباب فتون بخت على عيون رائد العطر رائد صاح و حط يدينه على عيونه فتون طالعت لقت طفاية حريق و بسرعة خذتها و ضربت فيها راسه و طاح عالارض و اغمى عليه فتون و خلود و عهود قعدوا يفتشوا جيوبه على مفتاح للبيت اللي هما فيه بس ما لقوا عشان المفاتيح كلها ماخذها سليمان
عهود : ايش نسوي الحين
فتون-تحط يدينها على راسها : ايش هالحالة يا رب تساعدنا
خلود طالعت على كل البيت و لقت شباك عالي بالصالة و بدت تسحب كنبة صغيرة
خلود : بنات ساعدوني نوديها جنب الشباك
و سحبو الكنبة و حطوها تحت الشباك و طلعت فتون عالكنبة و نطت من الشباك و البنات كلهم سووا نفس الشي
عهود : غطووا وجيهكم عشان اخاف باقي العيال يجوا
فتون : صح و الله – و غطت وجهها بالطرحة هي و خلود و مشوا بعيد شوي عن البيت و وقفوا بنص الشارع اللي ما فيه و لا سيارة و لا محل و لا مكان يدلهم على مكانهم
فتون-تطلع جوالها و تدق على محمد
خلود : على مين تدقي
فتون : على محمد – و تنزل الجوال بخيبة امل
خلود : شفيه
فتون : مقفل .. عهود اديني رقم أي واحد من اخوانك
في البيت اللي فيه الشباب دخلوا عبدالاله و سليمان و صاحبهم الثالث عالبيت و لقوا رائد طايح عالارض و الدم ينزف من راسه و فتح سليمان عالغرفة اللي كانوا فيها خلود و عهود و فتون و ما لقوا البنات
سليمان : وينهم < هم كل همهم البنات و مو معطين أي اهتمام لصاحبهم رائد اللي طايح عالارض و ينزف
عبدالاله : بس ما يكونوا راحو
سليمان : ايوا مو موجودين كله من هالاهبل
عبدالاله : طيب وين يكونوا راحوا المكان ما فيه أي حد و لا فيه سيارات
الولد الثالث : يعني ما اعتقد راحوا مكان بعيد اكيد بيكونوا قريبين امشوا ندور عليهم
و طلعوا و ركبوا السيارة و قعدوا يدوروا عليهم و لقوهم ماشيين و فتون ماسكة جوالها تحاول تدق على أي حد يساعدهم و وقفوا السيارة و فتون و عهود و خلود صاروا يجروا بسرعة اول ما شافوهم و وقفوا السيارة و نزلوا منها و لحقوهم و سليمان مسك خلود و عبدالاله مسك عهود و الولد الثالث مسك فتون و غمضولهم عيونهم بيدهم
سليمان : يعني بالله وين كنتوا ناويين تروحوا
فتون-و هي تحاول انه تنفك من الولد : و الله حرام عليكم اللي قاعدين تسووه
الولد الثالث : امشي يلا عالسيارة و لا تكثري
و وصلوا عالبيت و نزلوا عهود و فتون و خلود و هم يصارخوا و يحاولوا يخلصوا نفسهم منهم و الشباب مسكرين لهم عيونهم و دخلوا عالبيت و سكروا باب البيت و وخر الولد الثالث يده من عيون فتون و كشفلها وجهها و تنقلب فتون و تنصدم بأن الولد هذا يكون .....
مين هذا الولد ؟؟
و ايش راح يسووا البنات ؟؟
تابعوني بالبارت اللي بعده
كدوشةة [/center] | |
|
| |
! Ciel كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 13392 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 77237 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 574 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 10/12/2012, 11:53 pm | |
| السلام عليكم قصة رائعة جدا جدا وحلوة مثلك مشكووووووورة على الرواءة الف شكرا وتقدير لكي قلبو سي يوووو :klarita: | |
|
| |
كلي شموخ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 295 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48928 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 14/12/2012, 11:04 am | |
| مررررررره حلو كملي والله اني مررررره متحمسه
كملي الله يخليك كملي في اسرع وقت
انتظرك | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 19/12/2012, 6:03 pm | |
| - •.♥.• ملكة الأحساس •.♥.• كتب:
- السلام عليكم
قصة رائعة جدا جدا وحلوة مثلك مشكووووووورة على الرواءة الف شكرا وتقدير لكي قلبو سي يوووو و عليكم السلام العفوو ي بعدي - كلي شموخ كتب:
- مررررررره حلو كملي والله اني مررررره متحمسه
كملي الله يخليك كملي في اسرع وقت
انتظرك من ذوقك ي بعدههمم اان شاء الله بينزل البارت الثاني من الفصل الرابع بكرة | |
|
| |
♥YARA♥ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1049 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 55573 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 60 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/12/2012
| |
| |
كلي شموخ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 295 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48928 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2011
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 20/12/2012, 12:48 pm | |
| لآ لا تختصرينها احلى طويله وبالتفاصيل المفصله | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 20/12/2012, 10:41 pm | |
| الفصل الرابع / البارت الثاني
و طلعوا و ركبوا السيارة و قعدوا يدوروا عليهم و لقوهم ماشيين و فتون ماسكة جوالها تحاول تدق على أي حد يساعدهم و وقفوا السيارة و فتون و عهود و خلود صاروا يجروا بسرعة اول ما شافوهم و وقفوا السيارة و نزلوا منها و لحقوهم و سليمان مسك خلود و عبدالاله مسك عهود و الولد الثالث مسك فتون و غمضولهم عيونهم بيدهم
سليمان : يعني بالله وين كنتوا ناويين تروحوا
فتون-و هي تحاول انه تنفك من الولد : و الله حرام عليكم اللي قاعدين تسووه
الولد الثالث : امشي يلا عالسيارة و لا تكثري
و وصلوا عالبيت و نزلوا عهود و فتون و خلود و هم يصارخوا و يحاولوا يخلصوا نفسهم منهم و الشباب مسكرين لهم عيونهم و دخلوا عالبيت و سكروا باب البيت و وخر الولد الثالث يده من عيون فتون و كشفلها وجهها و تنقلب فتون و تنصدم بأن الولد هذا يكون تركي ولد عمها
فتون-بانصدام : تركي
تركي –باستهتار : ايوا و مين الحلوة بس لا تكوني –يطالعلها باستحقار : استعملتك من قبل
فتون-تبادله نفس النظرة : تخسي يا الواطي يا الحقير انا اشرف منك يا عديم الشرف و الله انه ابوك محترم و ما رباك كذا بس طلعت واحد زبالة
تركي-باستهتار : ههه و مين انتي يا الشريفة
فتون-تطالعله بعصبية : مين انا ..انا بنت عمك بنت عمك يا المحترم
تركي –بدا يخاف بس ما بين لها انه خايف : هههههاي ما تمشي علي يا حلوة انا ما عندي بنات عم و لا اعمام اصلا
فتون-ترفع حواجبها : و احمد و سعد ما يكونوا اعمامك و لـاا سعود ما يكون ابوك ولـا دلااال ما تكون اختك
خلود : و الله انك واطي يا ليت لو دلال جات معانا و شافت حقيقة اخوها و وقاحته و قذارته
تركي عض شفته السفلى و سكر يده بقوة بقهر و نرفزة و خرج من الغرفة اللي فيها البنات للصالة اللي برى و خرجوا وراه باقي الشباب لأنه رئيسهم و هو اللي يخطط لكل شي و وقف بنص الصالة و حط يدينه على راسه و طالع و لقى جنبه علب بيره فاضية و اخذ العلبة و رماها عالارض و كسرها
تركي –يصارخ على سليمان و عبدالاله : ايش اللي سويتوه هذا
سليمان : و ايش اللي يدرينا انهم بنات عمك
تركي : انتو مو مفروض تسووا شي من دوني ما تسألوني
سليمان- يقرب منه و يوقف قدامه : هي هي محنا شغالين عندك اتكلم بشويش
عبدالاله-يوقف بينهم و يهديهم : الحين بدل ما تتضاربوا و تصارخوا فكروا ايش تسوو
بالغرفة اللي فيها فتون و عهود و خلود :
عهود-تبكي : بنات ليش اتكلمتوا معاه كذا و الله اخاف يسوي فينا شي
فتون : ما يقدر يسوي شي
عهود : كيف يعني ما يقدر في النهاية هذا ولد عارفة يعني ايش ولد
فتون : و الله لو يقرب من وحدة فينا لأفضحه بكل العيلة
خلود : ايوة هو كذا كذا بينفضح
عهود-بعصبية : و بعد ما حنا ننفضح و تطيح كرامتنا و سمعة عوايلنا ايش يفيد لو فضحتيه ها قوليلي
فتون-بعصبية : عهود خلاص ترى اللي فيني كافيني
عهود-بعصبية : ايش اللي خلاص و انتي اللي ورطينا و حنا هنا بسبب مين قوليلي بسبب مين
فتون -بعصبية: عهود بس .. ايش اسويلك يعني ما بيـ
و يدخل تركي و وراه سليمان و عبدالاله و يقرب تركي من فتون و هي مرة خايفة من جواها بس ما تبى تبين له و عهود و خلود واقفين جنبها و خايفين عليها مرة
تركي : شوفي يا بنت الناس هي كلمتين و رد غطاها الحين بوديك عند المكان اللي كنتي فيه انتي و اللي معاك بس و الله ثم و الله لو طلعتي كلمة من هنا و لا من هنا ما يحصلك خير و
فتون-تقاطعه : و انت عبالك انو انا بسكت و الله لأفضحك و اخلـ –و تحط عهود يدها على فم فتون عشان تسكتها و توقف قدامها
عهود-بصوت واطي بس مسموع بالنسبة لتركي: فتون تكفين خلاص خلينا نطلع من هنا بدون فضايح
خلود : خلاص ما راح نعلم حد و ترجعنا للمكان اللي كنا فيه
تركي : بس و الله لو فكرتوا انكم تطلعوا كلمة وحدة لحد .. انتو اللي بتكونوا خسرانين فاهمين
خلود : طيب
تركي-يطالع لسليمان و عبدالاله : عبدالاله خذ رائد و وده المستشفى و سليمان انت تعال معي
عبدالاله : طيب- ويطلعوا من الغرفة
عهود : فتون تكفين خليك ساكتة طيب
فتون : طيب
خلود : الحين نطلع و لا كيف
فتون : ايوة نطلع
و غطووا وجييهم بالطرحة و طلعوا و ركبوا سيارة سليمان الهمر و تركي هو اللي يسوق
تركي : من وين اخذتهم
سليمان : من عند الاشارة اللي جنب باسكن
و حرك تركي السيارة و البنات ساكتين و خايفين عهود اللي قاعدة بالنص تطالع لساعة السيارة و تلقاها 12:00
و تفكر بأبوها اللي مريض بالسكر و امها المريضة بارتفاع بضغط الدم ايش راح يصير فيهم لو تأخرت خصوصا انه البيت حق الشباب بعيد عن المدرسة
و بعد ثلث ساعة تقريبا دق جوال فتون و طلعته من جيبها و تلقى الاتصال من هتون و تحطه سايلنت (صامت)
في المدرسة البنات انصرفوا و هتون و دلال بالساحة اللي يقعدوا فيها البنات بالصرفة و هتون ماسكة الجوال و حاطته عند اذنها
هتون-تنزله : ما ردت
دلال : طيب دقي على تلفيون البيت يمكن تكون رجعت
هتون : لا هي قالتلي انها بتجي قبل الصرفة بخمس دقايق عشان ترجع معانا يووه و الله مرة خايفة عليها
دلال : طيب ارسليلها مسج
بالسيارة اللي فيها تركي و سليمان و خلود و عهود و فتون جا مسج بجوال فتون من هتون و مكتوب فيه
فتون وينك في
محمد شوية و يجي
ردي عالجوال او كلميني عالواتس ضروري بطمن عليك
عالواتس
هتون : فتون وينك ليش أتأخرتي
و ليش ما تردي عالجوال
فتون : مقدر ارد عالجوال
هتون : ليش
فتون : في حد جنبك
هتون : لا محد بس دلال
فتون : خلاص اجل بعدين بقولك
هتون : تقوليلي على ايش
فتون : خلاص لما اوصل عندك بقولك كل شي
هتون : طيب وينك انتي الحين
فتون : خلاص بعدين
هتون : فتون ايش اللي بعدين الحين بتقوليلي انتي وين
فتون : هتون صدقيني انا مقدر اتكلم و الله اني لما اوصل بشرحلك
هتون : خلاص طيب بس تعالي المدرسة بسرعة قبل ما محمد يجي
فتون : طيب طيب و لعد ترسلي او تدقي
----
دلال : شقالت
هتون : مدري تقولي بعدين اقولك
و بعد عشر دقايق تقريبا وقفوا الشباب السيارة جنب المكان اللي اخذو عهود و فتون و خلود منه
تركي : زي ما قلتلكم لحد يدري
البنات طنشوه و خرجوا من السيارة و تحركت السيارة و مشوا البنات و هم مغطيين وجيهم بالطرحة
خلود : يووه الباص الحين يكون راح
عهود : ايوة صصح ايش نسوي بيتي بعيد
فتون : ما عليكم بوصلكم معايا
عهود : طيب
خلود : فتون بتعلمي دلال و لا كيف
فتون : لا و انتو كمان لحد يعلم أي حد
عهود : طيب لو سألتنا وين رحتوا ايش نقولها
فتون : مدري
خلود : نقولها اخذنا تاكسي و رحنا عند ماك و لقيناه زحمة فعشان كذا تأخرنا
فتون : طيب بس يلا امشوا بسرعة قبل ما محمد يجي عالمدرسة
بالسيارة اللي فيها سليمان و تركي
تركي : اسمع مهند لا يدري باللي صار اليوم
سليمان : ليش بس لا تكون هي اخته
تركي : لا مو اخته
سليمان : شدراك مو هي قالتلك بنت عمك طيب ما حددت أي واحد منهم يمكن تكون اخت مهند
تركي : يا الأهبل مهند ولد عمتي موب عمي
سليمان : اها طب ليش ما تباه يدري
تركي : عشان البنت يحبها
سليمان : قول و الله
تركي : و الله
سليمان : هههه يعني الحين بتفهمني انه مهند يحب
تركي : ايوا تصدق عاد حتى متغير من اوله لأخره ما صار يكلم بنت غيرها قال يحب قال
سليمان : بس و الله عرف يختار البنت من جد مزة
تركي : ايهه و الله تدوخ و مرة قمر حتى و هي معصبة
تركي يفكر بفتون و بجمالها و ملامحها اللي ما قد شاف زيها و سليمان يتكلم و تركي مو منتبه له و متنح و يفكر بفتون
تركي-في نفسه : ااه يا فتون لو ادري انك بهالحلا ما كان خليت مهند يكلمك بس و الله يا مهند لك حق انك تحبها من جد انها ملاك و حلاها مو طبيعي
سليمان : بس و الله انه ما يستاهل نسوي فيه خير و نوديه المستشفى يعني بالله كيف كم بنت يقدروا عليه و أنا نبهت عليه انه ما يفتحلهم الباب و لا يتحرك من مكانه و لا يسوي شي قبل ما نجي بس و الله انه اهبل و كيف خرجوا من البيت و مفاتيح البيت معانا يعني انا كذا غباء ما قد شفت .. تركي شفيك ساكت وين متنح –بصوت عالي : تركي الوو
تركي-بصوت عالي: شفيك شفيك
سليمان : انتا اللي ايش فيك سرحت بخيالك- يدقه و يغمز : مع مين ها
تركي : اقول انطم موب وقتك ابد
سليمان : ايوة موب وقتي بس وقت حبيبة القلب اللي سارح بخيالك فيها
تركي : سلوم تراها واصلة معي و مني فايق خلي اليوم يعدي على خير
سليمان : طيب طيب لا تأكلني دق على عبود نشوف ايش سوى مع رائد
تركي : و حياة امك و ليش ما تدق انت
سليمان : جوالي مدري وينه خلاص دق انت منت بخسران شي
تركي : لا خسران الاتصال مو بلوشي دوره دوره بس
سليمان : يا الثور كلها كم ريال انعلن اصلك على هالبخل اللي فيك اقول وقف عند أي مطعم ترى مرة جيعان
تركي : و الله و انا كمان بس فلسان ما بجيبي شي تغديني على حسابك
سليمان : يا الكذاب محفظتك مليانة يا خي حتى نفسك تبخل عليها
تركي : لا نسيتها بالبيت
سليمان : طيب طيب وقف عند شاورما رغد
تركي : يا وجهه الفقر انت لسا ب شاورما رغد و سندوشات الصواريخ بعدين كيف تباني-يقول بفخر و تعلي: أنا أنا اكل شاورما يا خي انا مستوى اكلي ماكـ هاريدينز بيتزا هات كودو كنتاكي اضعف الايمان البيك تقولي سندوشات شاورما
سليمان : خف علينا شوية .. من حقك تفلفس منت بدافع من جيبك شي اقول مالك الا شاروما رغد موب عاجبك ادفع من عندك
تركي : طيب يصير خير
عند فتون و خلود و عهود : وصلوا المدرسة و دخلوا و هم مرة تعبانين و كلهانين و يجوا عندهم هتون و دلال
هتون : فتون وين كنتي ليش تأخرتي
فتون : محمد جا و لا لسا
هتون : لا ما جا قوليلي ليش متأخرة و ايش فيك وجهك مقلوب كذا
فتون : وجهيي .. لا مو مقلوب و لا شي
دلال : وين رحتوا طيب
فتون-بارتبالك : رحنا عند ماك و تأخرنا عشانه بعيد
خلود : ايوة صح و كان مرة زحمة
هتون-تشكك بكلامها و ترفع حاجبها : و ايش موديكم لماك كان رحتو لهاردينز قريب من هنا
فتون-بتردد و ارتباك : هاه لا هاردينز مو حلو ماك احلى
هتون : و بايش رحتو
خلود : رحنا بتكسي
فتون : يووه خلاص ايش هوا تحقيق و خري كذا ابقعد
و قعدت عالارض و تربعت و خلود و عهود قعدوا معاها و هتون و دلال واقفين و يطالعوا لعبايتهم المغبرة و مستغربين و مشككين بكلامها
فتون : اعوذ بالله شفيكم
خلود : أي صح شفيكم مبققين عيونكم
هتون : لا و لا شي
و بعد شوية جا محمد و نادى البواب : احمد الـ(...)
هتون : يلا محمد جا
فتون : يلا عهود و خلود قوموا
عهود : لا لا ما بثقل عليكم الحين واحد من اخواني يجي ياخذني
فتون : اقول لا تفلفسيلي لبسي عبايتك و فزي
عهود : ههههه لا و الله مقدر خلاص بستنى اخوي او ابوي
فتون : ابوك شكله الحين بشغله و اخوك منسدح و مو داري عنك قومي بس
خلود قامت و تسكر عبايتها و تشيل شنطتها لأنها متعودة على فتون و على الطلعة معاها
عهود : خلاص بروح عند ابلة فاطمة و بدق
فتون : هيهي ابلة فله من قبل الصرفة تطلع
عهود : طيب بيتنا بعيد
خلود : يا لييل الشتا عهود اخلصي على اومي قومي خلاص و الله بنوصلك بيتك
عهود : طيب
و قامت عهود و لبست عبايتها و لفت طرحتها و شالت شنطتها
فتون : وينها الخمة هتون
خلود : مدري بس يلا نطلع و هي بتلحقنا
فتون : يلا – و طلعوا من المدرسة و طبعا السيارة كانت واقفة على الشارع اللي قدام المدرسة و كانت قطعة الشارع مرة قصيرة يعني المسافة بين السيارة و المدرسة مو مرة بعيدة و فتون مغطية وجهها عشان اخوها و عهود مغطية وجهها عشان هي اصلا مؤدبة و خلود متكشفة و الطرحة بنص شعرها
فتون و هي قاطعة الشارع مع عهود و خلود جات بنت مغطية وجهها و ماسكة وردة حمرا حلوة و ادتها لفتون و قالت : احبك يا فتون – و راحت بسرعة
فتون : الحمدلله و الشكر شهاذي
خلود : وااهه مين هذي
فتون : ما عليك من هالقرف و الله لو جات مرة ثانية لأمرمطها و اوريها بس عشان كنت مو مركزة معاها
خلود : لا حرام
فتون : و حرمة عليك عيشتك يا عسى امشي و انتي ساكتة
خلود : و عيشتك يا عسى
و ركبوا السيارة ورى فتون و خلود و عهود
خلود-لما ركبت : سلام < خلود بطبعها جريئة و كل شي عندها عادي
محمد : و عليكم السلام < اما محمد فهادئ و مؤدب .. وين هتون
فتون : الحين جاية .. عهود وين بيتك
عهود-بأدب : قدام مركز الخير
فتون : مركز الخير اللي على اخر الشارع و بعده لفة
عهود : ايوا
فتون : ما عندك ما عند جدتي و تقوليلي بعيد ها
عهود :ههه ايوا شوية بعيد
و جات هتون و ركبت
فتون : محمد اول شي روح عند مركز الخير و بعدين بيت خلود طبعا انت عارفه
محمد : طيب – وحرك السيارة و طول الطريق و خلود و فتون يسولفوا اما عهود فمرة ساكتة عشان هي مؤدبة مررة زي ما ذكرت قبل و كانت تفكر بأبوها و ايش سر دوا القلب اللي لقته بدرج ادويته و الدوخة اللي حصلت له من قبل
خلود : شرايك اليوم نروح عند نونا نطمن عليها
فتون : اوكي .. عهود تروحين معانا
عهود : وين
فتون : عند وجن
عهود : متى
فتون : اليوم
عهود : اشوف
فتون : طيب شوفي و رديلي خبر العصر بالجوال اوكي
عهود : ان شاء الله
و وصلوا عهود عند بيتها
فتون : باي يا مزة
عهود : باي – و نزلت
و وصلوا خلود عند بيتها
فتون : طيب عند المغرب اوكي
خلود : اوكي يلا see you (اراكم لاحقا)-و نزلت
فتون : محمد ودنا لهاردينز
هتون استغربت مرة لكلام فتون لأنها قالت انها راحت عند ماكدولندز و الحين تقول انها جيعانة و هي من البداية مو مقتنعة بكلامها و شاكة فيها
محمد : لا مقدر انا تعبان الحين
فتون : بليز محمد و الله مرة جيعانة هاردينز قريب من هنا
محمد : خلاص عالعشا
فتون-بإلحاح : محمد بلييز
محمد : خلاص قلت عالعشا
فتون : كزق
محمد : خلاص ما في لا الحين و لا بالعشا و بتشوفي مين اللي بياكل زق بالنهاية
و بعد شوية وصلوا عالبيت و دخلوا عالبيت لقوا امهم قاعدة بالصالة اللي تحت
فتون : هلا بأحلى دودي بها الكون
ام محمد (وداد) : يا هلا كيف المدرسة اليوم
فتون : تمام .. دودي انا حدي جيعانة عسى بس الغدا جاهز
ام محمد (وداد) : قاعدة تجهزه ميري لين ما تبدلي ملابسك تلقيه جهز
فتون : اوككي
و طلعوا على غرفتهم و لما دخلوا الغرفة
فتون –رمت شنطتها عالسرير و انسدحت بتعب
هتون : فتون
فتون- و هي راقدة عالسرير : شتبين
هتون : وين كنتي
فتون-و هي راقد عالسرير : ما قلتلك انا
هتون-تقعد جنبها بالسرير : فتون قومي و كلميني وين كنتي و بلا عبط
فتون- تقعد و تتأفف : ها قمت شفيك شتبين رحنا المطعم
هتون : و ثلاثة ساعات بالمطعم
فتون : ايوة قلتلك كان زحمة و بعيد
هتون : و ايش الزحمة هذي اللي تخليكم تتأخروا ثلاث ساعات
فتون-بارتباك : يووه شفيك نازلة تحقيق فيني مو مصدقتني و لا أيش
هتون-بصراخ : ايوا تحقيق لأني عارفة انك ما رحتي أي مطعم
فتون-بصراخ : صدقتي او ما صدقتي هذي مو مشكلتي
هتون –تمسكها و تهديها : فتون حبيبي قوليلي وين كنتي و الله انا خايفة عليك
فتون- تحضنها و تبكي :هتون انا مرة خايفة
هتون-تمسحها على راسها : اهدي اهدي حبيبتي و قوليلي شصار
فتون-تبعد عن حضنها و هي تبكي و تشاهق مو قادرة تتكلم : ال اليوم و و ح حنا ط طالعين من باسكن ج جات سيارة فيها ش شباب و خطفتنا
هتون-بصراخ : ايش .. شتقولين يا فتون ايش سووا فيكم قوليلي سووا فيكم شي
فتون : خليني اكملك –و كملتلها السالفة
هتون-بانصدام : يعني الحين تركي ولد عمي اخو دلال هو اللي خطفكم
فتون- و هي تبكي : ايوا و هدننا انو لو علمنا حد راح يضرنا هتون انا مرة خايفة
هتون-تحضنها : لا تخافي ما راح يقدر يسوي شي اهم شي انك ما تقولي لحد
فتون-و هي حاضنتها : طيب
هتون : يلا قومي غسلي وجههك و بدلي ملابسك و ننزل نتغدى
فتون-تمسح دموعها بيدها : طيب – و قامت
في بيت عهود بالتحديد بالمطبخ
عهود-و هي تعصر الليمون على السلطة: ماما
ام مشاري (سلمى)-و هي تحرك الاكل اللي بالقدر: نعم ماما
عهود : اليوم انا و صحباتي بنروح عند صحبتنا
ام مشاري (سلمى) : مين صحبتك هذي دعاء ؟؟ < دعاء صحبة عهود بس مو مرة
عهود : لا مو دعاء وحدة ثانية اسمها وجن
ام مشاري (سلمى) : و ليش رايحين لها بنص الاسبوع
عهود : عشان اليوم غايبة و عرفت انها تعبانة فقلنا نروح نطمن عليها
ام مشاري (سلمى) : دام السالفة كذا روحي ما عندي مانع بس روحي بدري عشان ترجعي بدري و خبري ابوك
عهود-بفرح : شكرا يا احلى ام
ابو مشاري (عبدالله)-بصوت عالي: وين الغدا شفيكم تأخرتوا
ام مشاري (سلمى) : شيلي صحن السلطة و الخبز و وديهم
عهود-تشيل صحن السلطة و الخبز : ان شاء الله
و بعد شوية اجتمعت الاسرة في الصالة الصغيرة المتواضعة اللي جنب الباب و قعدوا بالارض يتغدون
عهود : بابا
ابو مشاري (عبدالله) : نعم
عهود : تقدر توديني اليوم عند بيت صحبتي
ابو مشاري (عبدالله) : متى
عهود : بعد المغرب
ابو مشاري (عبدالله) : و الله مافي مشكلة بس عندي شغل خلاص خليها يوم ثاني
عهود : طيب
و بعد العصر : في بيت فتون بغرفتها هي و هتون بالتحديد فتون تكلم مهند عالواتس اب
فتون : انا اليوم جاية عندكم المغرب
مهند : من جد ؟؟
فتون : يب يب
مهند : و الله تنوري متى جاية
فتون : يهمك تعرف ؟؟
مهند : ايهه اكييد عشان اتكشخ و كيذا
فتون : ههههه اجل جاية الحين
مهند : فيس مفجوع
فتون : ههههه شفيك مبقق عيونك
مهند : الحين الحين
فتون : امزح مو الحين بعد المغرب تقريبا
مهند : ايهه اشوة
فتون : و ليش ان شاء الله
مهند : عشان عندنا ضيوف
اخاف يشوفونك و يخقون
ترى اغار و الله
فتون : خفف من الغيرة علي
مهند : انا ماني أي عاشق
انا لما اعشق اغير < اغنية انتا غير الناس لراشد
فتون : هههه طيب بروب شوية يا العاشق بروح اتجهز بس بعدها يمكن ما ادخل الا و انا بالسيارة جاية عندكم
مهند : طيب
لحظة لحظة
فتون : هلا
مهند : احبك
فتون : تسلم
و فتحت فتون على رقم عهود و دقت عليها
عهود اللي كانت بغرفتها الصغيرة المشتركة مع اخواتها جود و نجود تطالع الرقم و تلقاه من فتون و ترد
فتون : هلا يا مزة
عهود : اهلين كيفك
فتون : تمام و انتي
عهود : بخير الحمدلله
فتون : اسمعي رايحة معانا عند وجن
عهود : لا و الله مقدر
فتون : ليييش
عهود : بابا عنده شغل كثير و الله و ما يقدر يوديني
فتون : طيب انا اجي امرك
عهود : لا ما يصير مو كافية اليوم الظهر
فتون : لا و الله عادي حتى بيتك في طريق بيت وجن
عهود : طيب خلاص متى رايحين
فتون : بعد المغرب تقريبا
عهود : حلو بس ما بنتأخر صح
فتون : ايوة اكيد
عهود : طيب
فتون : اسمعي لا تجيبيلي سالفة مهند قدام وجن اوكي
عهود : ليش
فتون : عشان مهند اخوها
عهود : و ليش ما تبيها تدري
فتون : عشان مهند يقول ما تباها تدري
عهود : اها
فتون : اوكي يلا باي بروح اتجهز
عهود : باي – و سكرت
و بعد المغرب في بيت فتون عالدرج فتون نازلة من الدرج و لابسة بلوزة فضية بدون اكمام و من فوق شريطة فضية لماع و برمودا بيضا و شعرها لامته ذيل حصان بفيونكة فضية و فلات اسود لماع و طالعة مرة كيوت و شايلة العباية على يدها
ام محمد (وداد) : ها اشوفك متكشخة على وين
فتون – و هي تلبس عبايتها : رايحة عند وجن اليوم غايبة و تعبانة
ام محمد (وداد) : طيب سلميلي على عمتك
فتون : يوصل –بصوت عالي : هتون يلا انزلي محمد راح يروح
هتون-و هي نازلة : طيب طيب – هتون لابسة فستان كحلي مرة قصير و عليه حزام بني و صندل كحلي نعومي و شعرها لامته ذيل حصان بطوق ازرق نعوم
فتون : يلا انتي لسا ما لبستي عبايتك
هتون : يلا هاه الحقيني عالسيارة
و طلعت فتون من البيت
في بيت عهود عهود قاعدة بالصالة اللي جنب الباب و لابسة بلوزة بيضا باكمام طويلة و مكتوب في النص كلام بالانقلش بلون وردي و بنطلون جينز و فلات وردي و شعرها لامته ذيل حصان و دق جوالها و تطالع تلقى الاتصال من فتون
فتون : هلا عهود
عهود : هلا
فتون : ها جاهزة
عهود : ايوة جاهزة
فتون : اجل دقايق و اكون عندك
عهود : طيب – و سكرت و لبست عبايتها
و بعد شوية نزلت عهود من عمارتهم و ركبت بسيارة محمد مع فتون و هتون و وصلوا عند بيت وجن
محمد : متى اجيكم
هتون : لما ندق عليك
محمد : طيب
و نزلوا و دقوا الجرس و فتحتلهم الباب الشغالة و دخلوا و مهند خارج من المطبخ و شايل بيده كاسة عصير و شاف فتون و ابتسم و فتون طالعتله و ابتسمتله بخجل
هتون-بصوت واطي : يا هوو يا اللي يستحي
فتون –بصوت واطي : هتون انطمي يا هبلة
و دخلوا عالصالة اللي فيها دلال و وجن و خلود
دلال لابسة فستان اسود لين ركبتها و دانتيل من فوق و فيونكة سودا بالدانيل و شعرها جايبته على جنب
و وجن لابسة بلوزة طويلة بدون اكمام مخططة بالابيض و الاسود و الوردي و بنطلون ابيض
هتون-تسلم على وجن : سلامتك يا عمري المدرسة من دونك مرة مو حلوة
وجن-تبتسم : احم احم ادري
فتون-و هي تسلم عليها : ما تشوفي شر
وجن : ايه طيب < ما تدري شتقول
عهود- و هي تسلم عليها : سلامتك
وجن-بابتسامة : الله يسلمك
و سلموا على دلال و خلود و قعدوا يسولفوا و بعد شوية
خلود : ايوا شخبار الوردة
فتون : كزق مو وقتك
وجن : أي وردة
خلود : فتون اليوم جاتها وردة
وجن : هههه من مين هالعمية
عهود : ههههه
فتون : عمى يعمي عيونك
خلود : ما ندري جات وحدة و حنا نازلين السيارة و ادتها
دلال-بدلع : وااو مرة كيوت
فتون-تقلدها : مرة كيوت –بعصبية :اقول ظفي بس
هتون : و وين حطيتها ما شفتها
فتون : رميتها الزبالة
هتون : احسن شي
وجن : من جد
خلود : شتقولين من جدك عاد ترميها بالزبالة
فتون : ها ايش تبيني اسوي احطها بشعري و اتمشى فيها بكرة
خلود : لا مو كذا يعني تاخذيها معاك بكرة و بالفسحة هي بتجي و بتتمشى معك
فتون : اقول شغل الهبالات هذي مو عندي
دلال : طيب عالاقل عشان تعرفي مين هيا
وجن : ما عليك منهم هذولا بيوديكي بداهية
فتون : ايوا ادري يا وجن ما بعبرهم اصلا .. بعدين لو عرفت مين هي و الله لأوريها شغلها و امسح بكرامتها الارض عشان تحرم تحب و تهدي ورود
في بيت عهود ابو مشاري رجع البيت و لقا جود و نجود قاعدين عالارض و يلعبوا بشي ابيض بودرة غريب بكيس صغير
ابو مشاري (عبدالله) : ايش هذا – و ياخذ منه شوية باصابعه و يشمه و يلقاها مخدرات
ايش سر المخدرات هذي ؟؟
و حقت مين ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
كدوشةة | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 53896 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي 20/12/2012, 11:42 pm | |
| - ♥YARA♥ كتب:
- روايتك بتجنن
و إنتِ فعلاً مبدعة بس الرواية طويلة و لو ختصرتيها بتكون أحلى من ذوقك ي عيوني بس مقدر اختصرها و اقصرها عشان كذا طبيعة الروايات طويلة و دقيقة و انا خلاص كتبتها مقدر اختصرها - كلي شموخ كتب:
- لآ لا تختصرينها احلى طويله وبالتفاصيل المفصله
ايوة و هذا اللي بسويه ------ البارت الثالث من الفصل الرابع راح يتأخر عشان داخلين في فترة اختبارات و ما راح اقدر اقعد عاللاب و ان شاء الله بعد الاختبارات بالاجازة انزل بارتات و دعواتكم لي | |
|
| |
| رواية التقينا صدفة و انضرب كتفي بكتفه ؛ بقلمي | |
|