موضوع: رد: رواية :فتيات تبكي في زمان يضحك 1/11/2012, 5:25 pm
ملاحضة : القصة منقولة
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية: فتيات تبكي في زمان يضحك
للكاتبه: ❤ ҉ਿ°●φ¸¸.»دمعه المشتاق«.¸¸φ●°ੀ҉❤
أولا التعريف بالبنات وهم بطلات الروايه ونبذه قصيرة عن شخصيتهم وهم
: .¸❝فاطمه❝¸¸.: طالبه في المرحله الثانوية عمرها 18 سنه جميله متوسطة القامه شعرها طويل صفاتها مرحه مشاكسه طيبه جسمها رشيق وحلو حبوبه بين صديقاتها وكتومه كثير وتحب المغامره ودلعها فطومي.
.¸¸❝بشرى❝¸¸.: طالبه في المرحلة الثانويه عمرها 18 سنه جميله طول جسم وشعر وحلو متنها صفاتها دلوعه مشاكسة ثريه رومنسيه متكبرة ودلعها بشور.
.¸¸❝طرفه❝¸¸.: طالبه في المرحله الثانويه عمرها18سنه جميله وفرفوشيه اخلاقها عاليه حبوبه جسمها حلو ورشيق وبيضاء وشقراء وتحب الشعر وهي كاتبه للقصائد ودلعها طروف
. .¸¸❝مروى❝¸¸.: طالبه في المرحله الثانويه عمرها18 سنه جميله وبيضاء شعرها طويل واطول شعر بينهم وحلوه مره صفاتها دائما مطنشه غامضه تحب الالغاز والاحاجي شخصيتها قويه وحلوه ودلعها ميمي.
.¸¸❝نورة❝¸¸.: طالبه في المرحله الثانويه عمرها18 سنه جسمها ضعيف جميله وبيضاء شعرها قصير طالبه مجتهدة كثير من صفاتها تحب الجديه وتحب تعيش واقعها ثريه خوافه لكنها حبوبه ولها مكانه بين صديقاتها وخصوصا لانها تحثهم على الاجتهاد ودلعها نونو.
.¸¸❝زينه❝¸¸.: طالبه في المرحله الثانويه عمرها18 اجمل وحده بينهم طول وقامه وجسم وشعر واخلاق فيها غرور ولكنها ذكيه ومجتهدة ودلعها حصوص.
.¸¸❝الاء❝¸¸.: طالبه في المرحله الثانويه عمرها 18 سنه طالبه جميله جسمها روعه وجنان ورشاقة عليها لابعد حد حنطيه البشرة وشعرها طويل متفائله مره ونظراتها مستقبليه اغنى واثرى وحده بينهم ودلعها الؤ.
.¸¸❝نهاد❝¸¸.: طالبة في المرحله الثانويه عمرها 18سنه طالبه جميله القوام دائما مبتسمه انيقه تنقصها الجرئه كسوله في المدرسه شعرها قصير لكنها متينه وخجوله وحساسه وحنونه كثيروفضوليه ودلعها نهود.
*فاطمه*(كالعادة جالسه بروحها لا انيس ولا ونيس اهلها كلهم نايمين وطبعا حضرتها نومها بالمنكوس تنام في النهار وتصحى في عز الليل في غرفتها ملل ..كابه..سئم احتارت بعمرها ايش اسوي حاولت قدر المستطاع تنام ماقدرت فجاءة دق التيلفون انذهلت مين يدق عليها في هالوقت فطومي وهي تغطي وجهها بالمخدة:راح اجاهله ولاراح ارد عليه يرن يرن ويسكت. (سكت الرنين ثم دق مره ثانيه فطوم دفعها الفضول انها تعرف مين المتصل ) فطومي وهي تروح للتيلفون:مادمي زهقانة اتسلى مع المتصل يمكن وحده من صديقاتي ذبحها الملل واتصلت علي تسلى (رفعت السماعه )آلو..آلو(محد رد عليها)ياربي عاد اتخيل لو كان واحد يتحرش والله لا العب فيه لعب عاد انا ماطيق هالحركات الماسخه لما رجعت التيلفون رن مرة ثانيه رفعته:الو نعم(محد رد عليها) فطوم وهي تسكر السماعه:والله مارفعه خير شر انام ابرك لي (واستلقت على السرير تفكر ) ياربي الحين بشور ايش جالسه تسوي خخخخخخخخخ مسكينه هالبنت ماتم واحد في السعوديه الا وتعرفت عليه الله يهديها بس
*بشرى*(الجمعه كل يوم في بيتهم لان امها عندها حفلة وطبعا ابوها رجل اعمال وهي بنته الوحيدة قعدت تتمشى في الحديقة اللي في بيتهم جات الخدامه ) الخدامه:ماما بشور انت يبقى عشاء؟ بشور:لامابقى انقلعي عن وجهي. (راحت الخدامه دخلت بشور الصالة شافت امها ترتب الصالة مع الخدامات علشان الضيوف صعدت فوق غرفتها استلقت على السرير ماجاها نوم جلست ادقدق على خلق الله الا رفع السماعه واحد صوته ولا في الخيال بشور:آلو..آلو من معي؟ صاحب الصوت:هلا والله نعم امري بشور:مين انت ؟ صاحب الصوت:معاك اخوك سعد. بشور:اسمع ياسعودتي اناوحده زهقانه طفرانه حدي تكفى سولف معي ونسني سعد:هو بس اونسك الا انسيك اهلك بشور:انابختصر عليك المسافه وبنسهم شاخبارك سعد:الحمدلله بخير انت ايش اسمك؟ بشور :اسمي بشرى ياسعد سعد:فديت هالاسم وراعيته الا اقول بشرى؟ بشور:نعم. سعد:اكيد انت وحيدة اهلك صح؟ بشور:صحيح ماعندي احد ولايحزنون ابدا لكن كيف عرفت ؟ سعد:اعرف من نبرة الصوت طريقة الكلام الاسلوب يعني كيذا.. بشور: ماشاء الله خبره سعد:هههههههه لا ابدا لكن انا تخصصي علم النفس فاعرف بشور:الله نفس التخصص اللي احبه كثير وان شاء من بعد ماخلص الثانويه راح ادخل تخصص علم النفس سعد:وانا مستعد اعلمك واكون واياااك معك اول باول وادرسك بعد امريني ياحبي بشور:مايامر عليك عدو حبيبي صراحه بديت احبك سعد:اصلا انا من اول ماسمعتك تقولين الو وانا ذايب في حبك بشور:تسلم حبيبي بس ابطلب طلب؟ سعد :عيوني تفداك بشور:تسلم والله بس ابقى رقمك ياالحبيب.. سعد:هااا كانك انت المتصله ؟ بشور:انا ياحبيبي قاعده ادقدق وانت اللي طلعت في وجهي يلة عطني رقمك بسرعةالجوال (عطاها الرقم) سعد:وانا ابقى رقمك بعد بشور:راح ادق عليك دقه الحين وخزنه عندك طيب يلة مع السلامة سعد:وين تو الناس بشور. بشور:وانا ماعندي شغله غيرك بعدين ياحبيبي اكلمك الان مشغوله حدي مع السلامة سعد:راح اشتاق لك. بشور:وانا اكثرياسعودتي سعد :مع السلامة حبي بشور:مع السلامه. (سكرت السماعه ورجعت مره ثانيه تلعب في التيلفون لعل وعسى يطلع لي واحد ثاني فاضي ماعندها شئ فاضيه حتى الساعه 4 الفجر تعرفت على 5 اشخاص وكل واحد ميت عليها وخصوصا بعد مايعرف انها بنت غنى وعز من طريقة كلامها ومن كثر ماتتكلم عن اللي يجيبه ابوها لها هدايا من بلدان متعددة لما جات الساعه 5 الفجر دقت على شخص يأمي على نعومة صوته بشور:الو السلام عليكم صاحب الصوت:الو نعم خير؟ بشور:هلا والله فيك ياعمري صاحب الصوت:نعم عفوا مين تبقين ؟ بشور: ابقاك اقصد تسولف معي زهقانة صاحب الصوت:استحي على وجهك وانتخي بشور:احمد ربك ان بنت العز بشرى داقه عليك وحب يدك مقلوبه اني سامحه لك انك تسمع صوتي وانت جالس تهزئني صراحة ماعندك ذووووووق تراني زعلت صاحب الصوت:والله مو مشكلتي سلام يابنت العز (وسكر السماعه) بشور:والله ماخليه هذا اكبر اهانه لي اول مرة واحد يسكر السماعه في وجهي بس ياربي ارتحت له كثير من هداوة صوته وسكينته (اتصلت عليه) صاحب الصوت:الو نعم بشور:انت على اي اساس تسكر السماعه في وجهي ؟ صاحب الصوت :على اساس انك وحدة فاضيه وماعندك سالفه بشور:شنو فاضيه وماعندي سالفه لو ماعندي سالفه ماكان دقيت عليك صدقني انت الشخص الوحيد اللي ارتحت له وحبيت اني اشكي لك ماكان فيني صاحب الصوت:وشو شايفتني فوزيه دريع على غفله رجاء لاتدقين علي انا رجال وماعندي هالخرابيط يابنت الناس فهمي دوري واحد غيري سلام (سكر السماعه) بشور:والله ماخليك لاصبر معك لصبح قال رجال قال (اتصلت بشور عليه) صاحب الصوت:شوفي راح اقطع التيلفون وماراح تقدرين تكلميني حبيت فقط اعطيك خبر بشور:تكفى بس اسمك بس اسمك (سكر السماعه توها بتتصل مرة ثانيه الا اذن الفجر) ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
موضوع: رد: رواية :فتيات تبكي في زمان يضحك 1/11/2012, 5:39 pm
*طروف* قعدت تصيح تصيح ومنحني على ركبتها وجالسه في زاويه في غرفتها سكرت على روحها الباب تبكي دم بدل الدمع من اللي كل تشوفه في بيتهم دائما خناق امها مع ابوها لاتفه الاسباب ماتعرف كيف تحل المشاكل اللي بينهم والمشكله اللي اكبر ان طروف هي اكبر من في البيت واذا شافت امها وابوها على هالحال تاخذ اخوانهاوتنومهم ثم تجلس بروحها تصيح لين تنام على صياحها طبعا اخوها وليد 17 سنه مدمن من زمان شرب سيجاير لكن كانت تخاف تقول لهلها تخاف تزيد المشكله وماتلومه على اللي جالس يصير له لازم ينحرف وابوها كل ماله يدمن على شرب الخمر والخرابيط اللي ماليه حياته اللي ماوراها غير التعب والمصايب ويعزم ربعه كل خميس في البيت الشئ اللي يخلي البيت كله مقفل ماتشوف الراحه ابدا في ذا اليوم اشكال اصدقاء ابوها ترعب طلع الصباح قامت الصباح لقت ابوها نايم في الصاله كالعاده امها طاردته جهزت طروف الفطور وصحت اخوانها للمدرسه وجهزتهم وخلتهم يرحون المدرسه ثم جلست تجهز روحها للمدرسه ثم فجاءة نادها ابوها ابو طروف:طرفه ..طرفه.. طرفه طروف بارتباك)نعم ابوي آمر ابو طروف: لاتروحين المدرسه اليوم طروف:ليه ابوي انا اليوم عندي اختبار ومااقد.. ابوطروف بعصبيه)قلت لك لاتروحين يعني لا تروحين طروف بقله حيله :طيب ابوي على راحتك (الا سمعت طروف تنهد امها ) ام طروف: طرفه بسرعه روحي المدرسه طروف :بس امي ابوي قال.. ام طروف :قلت لك روحي المدرسه بسرعه لاوريك شغلك طروف :طيب ..طيب.. ابروح الحين (جات طروف المدرسه لقت صديقاتها فطومي ونورة والاء ترحيب فيها مو طبيعي وضحك لكن ماتحس بالسعاده الامعهم هذولا ربعها هم دنيتها هم قطعه قلبها هم فؤادها هم نور حياتها من غيرهم هي تضيع ) طروف:وين بشور؟؟ (الا جات بشور وهي بحيويتها المعتاده ونشاطها الدائم والحصه باديه من زمان وبشور ادخلت من غير للمعلمه تشوفها)
طروف:سلامات بشور ليه متاخرة اليوم؟ بشور وهي معقده حواجبها ومعصبه)ولد الذين امس جنني طلعني عن طوري هذا اولا اماثانيا فتعرفيني لازم اكون شيك قبل لاجي المدرسه طروف بس..بس.. سكتي الابله جات لفاطمه مادري ليه ..سكتي المعلمه (واقفه على راس فاطمه وتناديها وفاطمه معطتها الاذن الصمخه):فااااااااااااااااااااطمه بشور: (بهمس )وجع ان شاء الله عليها صوت تقولي طرزان مو معلمه البنات بهمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المعلمه:كم مرة انبه فيك وانت مو حولي انت ماتفهمين يعني (فاطمه حاقرتها وتطالع في النافذة لفت المعلمه على طاوله فاطمه وشفتها منحوته من كثر ماتكتب عليها ) المعلمه:ايش هذا اللي كاتبته على طاولتك صحيح قليلة ادب وماتربيتي بعد (يوم خلصت لفت فاطمه) فاطمه بملامح بريئه جدا وابتسامه تذوب:عفوا تكلميني؟ المعلمه:وانا طول الوقت مين اكلم يعني ؟ فاطمه:خلصي علي ايش تبغين؟ المعلمه:انت بنت بمعنى الكلمه قليله ادب و..و.. (وبدت تهد على فاطمه من الكلام اللي ماله تالي وكان وحده في الفصل رهف ياربي غثه ومغروره حييييل تموت على شئ اسمه شماته بدت تشحن المعلمه على فاطمه الله والشطارة اللي عندها والله الانها اردى وحدة في الفصل ) رهف:استاذة هي ماتحترمك ولامعطتك اي اهتمام لاوقار لك ولاهيبه من سبايبها كل الفصل يحترمك ويقدرك الا هي المعلمه:والله ياليتها خذت من ادبك واخلاقك يارهف ياليت خذت من هدؤك وشطارتك فطومي:هههههههههههههههههه تبغين اخذ نفاق ومجامله مالها داعي والشطاره اخذه بالغش والبراشم رهف عصبت:على الاقل براشم ولا اماشي شباب نفس حضرتك (فطوم وقفت على طولها مسكتها المعلمه دزتها فطوم) فطومي: اذا بغيتي ترجعين بيتكم سليمه وخري عن طريقي فهمتي. (مشت فطوم عند رهف وطرااااااااااااااااااااااااااااااااخ كف محترم طيح رهف ارض خلت اللي في الصف الاول يسمع <طبعا اشكال فطوم وشلتها دايم وراء في الصف الاخير مستلزمات الشغب> الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المعلمه فاطمه بسرعه بره الفصل بسرعه بره (وهي تقوم رهف عن الارض) فاطمه بره ماتسمعين فطوم ويدينها في جيبها: ههههههههههه عن العين والنفس بشري بس هذا اللي تبغينه اصلا انا كنت بطلع بس انت سبقتيني (طلعت فطوم من الفصل وهي ميته ضحك جلست تتمشى في الساحه حديقه المدرسه وهي تمشي حست ان في شخص يمشي وراها تجاهلته يوم حست انه بدا يقرب لفت بسرعه و...
موضوع: رد: رواية :فتيات تبكي في زمان يضحك 1/11/2012, 10:44 pm
اووووف مافي ردود بس يلا نكمل
نوره وهي تهمس في اذن مروى وعيونها على الاستاذه:مروى تتوقعين فطومي ايش قاعده تسوي الحين ؟ مروى تلتفت عليها وعينها على الاستاذه: بعد شنو اكيد الحين جالسه تدور على الفصول وجنن في المعلمات فطوم لو تضل يوم كامل ماتتخانق مع معلمه يوقف قلبها الاءتلتفت معصبه وتهمس :اقول سكتوا احسن لكم ترى المعلمه حاطه العين علينا ودها تلحقنا بفطوم بشور وهي تتمسخر:الله اجمل ماسوته فطوم الكف اللي جاء لرهف والله بردت كبدي فيها ان شاء الله دووم طروف:يابشور المفروض تعلمين فطوم ان هذا غلط مش تعنينها عليه وتحمسينها ميمي وهي حاطه رجل على رجل :اي اخلاق يابنت الناس فطوم وجهها وجه هدوء وسكينه فطوم وجهها وجه اخناق وهوشات بس زين سوت في رهف عجبتني طروف وهي تحاول تتهرب منهم:طيب طيب خلاص ترى راح توقفكم المعلمه عقاب ترى ملي دخل فيكم المعلمةوهي معصبه وتبقى تحط الحرة في طروف:ياطرفه ليه تتكلمين خليك واقفه بسرعه طروف وهي خايفه ومنقهرة:والله استاذة ماقلت لهم شئ ماقلت الا سكتوا بس هذا اللي قلته رهف وهي متحمسه تطلع حرة فطوم في طروف وتطالع في طروف من فوق لتحت :استاذة اصلا طروف من الاول مسويه شغب في الفصل وازعاج لحقيها في فاطمه استاذة طروف وهي معصبه على رهف وتناظرها وهي معصبه :والله منتي بوجه حشيمه ياحقيرة ساعه قاعده ادافع عنك واتكلم في الاخير هذا جزاتي المعلمه وهي تهز صبعها: طرفه احترمي وجودي في الحصه ولا تهزئين احد وانا موجودة يعني بالعربي لاتقلين ادبك طروف وهي تصرخ خلاص ماعادت تتحمل :لاوالله راح اقل ادبي وراح اطول الساني ومانتوا بوجه حشيمه اقول استاذة اروح وراء فاطمه بشور انقزت من كرسيها وتضحك:الله وناسه اخيرا طروف صارت حرمه طروف اكثر اكثر ميمي:حراااام استاذة تلقين فاطمه جالسه بروحها مسكينه خليها تروح اسليها المعلمه وهي خايفه:خلاص طلعتوني عن طوري انتم قليلات ادب الاء بكل برود:استاذة مادمنا كلنا قلينا ادبنا خل نلحق فطوم ونطلع وراءها حصه :اجل ايش قالوا لك استاذة حنى صديقات على الفاضي لازم نعرف بعض وقت الشده نوره تحاول تهدي الموضوع :خلاص بنات احترموا على الاقل الاستاذة وسكتوا مالها داعي الهذرة هذي كلها المعلمه مالقت الا نورة تطلع الحرة فيها لانها متوقعه ان نونو خوافه وماراح تراددها:اصلا يانوره انت اساس البلاء لو تسكتين يكون احسن سكتي سكتي لاطردك بره نونو:استاذة هذي جزاتي اني احاول اسكت ربعي علشان يحترمونك لكن مثل ماقالت طروف منتي بوجه حشيمه ياحيوانه المعلمه:انا حيوانه يا.. بشورعقدت حواجبها وتخز في الاستاذة :فيك خير كمليها كمليها يله والله وانا بنت ابوي لاخليك تشوفين الويل مني عاد الا ولا نورة نونو:والله هذي هقوتي فيك كفوا والله وبعدي هههههههههه يله كمليها كمليها ميمي: هههههههههههه عاد كانا شله وحدة عز الله الاستاذة على طول من المدرسه لين المستشفى ههههههه طروف انقزت من كرسيها:ليه ايش ناويين تسوون فيها علشان استعد حصه ميته ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههه انا خبري اللي يخترب يخترب اشوي اشوي طروف ونونو بسرعه اختربوا ماعندهم وقت ان شاء في تقدم هههههههههههههههه بشور وهي تضرب ايدينها في بعض: اوووه ناقص هالفزعه بس فطوم وينك يافطوم وينك استاذة اشتقت لها ممكن اروح لها؟ الاستاذة طلعت قرونها :كلكم وقفوا عقاب بسرعه وتكتبون صفحه 27سبع مرات وبكره اشوفه فهمتوا نونو:شدعو خمس مرات خلي الكتاب كله احسن بشور:الابنات هذي ماده ايش اللي الاستاذة طول الوقت جالسه تبنبع عليها؟ الشلة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
نونو:هههههههههه شدعوه بشور ماتعرفين اي ماده هذي ماده المطالعه ياحلوة حصه وهي حاطه رجل على رجل وتطالع في اضافرها:انا استاذة اكتب الدرس خمس مرات رجاء شوفي وحده غيري انا اصابيعي تالمني ماقدر كان ودي لكن ضروف طروف وهي تاشر على روحها وتطالع الاستاذة من فوق لتحت:آآآنا اكتب الدرس خمس مرات بشري بسعدك انا من زمان كنت اتمنى تقولي لي ميمي تاشر على البنات يعني سكتوا:بنات خلاص انا بعد تفكير عميق ومشورات مع نفسي قررت قرار صعب راح اجيب لكم بكره الدرس بدل من انكم تكتبونه خلاص استاذة بكره الاوراق جاهزة عندك الاءوهي مش مصدقه:من صدقك ميمي راح تكتبين لنا الدرس شطاري عليك (تحط يدها على جبهت مروى)اشوف يمكن مسخنه ولاشئ ميمي وهي تبعد يد الاء عنها :لالالالالالالا فهموا قصدي ياشين الظن السي اقصد اني راح اصور لكم الاوراق ياخي يحتاج شويه ذكاء فقط هههههههه بشور:ههههههههه اجل مادمك مصره تصورين رجاء انا ابقى ورقتي بالالوان ومزخرفه لو سمحتي يعني ميمي:طراره وتشرط خلاص هونت ماني بجايبه شئ المعلمه:المهم انا ابقى الاوراق بكره تجيني واذا ماجات ترى راح... بشور:والا ايش يعني ايش ناويه تسوين قولي لي؟ الاء تصفح في الكتاب :والله اذا كنت بتنقصين دراجات من وين ياحسرة لنا درجات اصلا من متى حنى زدنا علشان ننقص المعلمه:المهم قولوا لفاطمه انها معكم في العقاب (البنات يناظرون في بعض وماتو ضحك ) طروف:ايش قلتي فطوم معنا ان شاء الله عاد مالقيتي الا فطوم تكتب اقطع خشمي اذا فطوم كتبت ههههههه الله مسخره البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موضوع: رد: رواية :فتيات تبكي في زمان يضحك 1/11/2012, 11:05 pm
الفصل الثاني طروف جلست مع فطوم :هااا يافطوم هذا حنى جلسنا في مكان هادئ آمري ايش بقيتي؟ فطوم وهي جالسه حطت راسها على ركبته وضلت تناظر في طروف :ممممممممم المدرسه كلها هاديه طيب آه طروف:ايش شفيك فطوم بتشكين لي شئ؟ فطوم:ههه مش انا اللي اشكي انتي اللي تشتكين ابقاك تقولين لي بالتفصيل ايش اللي قاعد يصير لك في البيت (الشخص نفسه يناظر فطوم من بعيد:آه ياقلبي عليها تهبل والله تهبل وانا قريب منها ومشتاق لها كيف لو ابعد عنها لحضه كان اموت يابخت ربعها فيها) طروف وهي مرتبكه:هاالا ابدا ليه هو في احد قايل لك شئ؟ فطوم:من غير ماحد يقول لي ياحبيبتي انتي صديقتي واعرفك زين بسرعه خلصيني طروف تناظر في الارض وعيونها تغرغر دموع:آه ويش اقول لك يافطوم ويش اخلي تعبت من حياتي زهقت اعيش المرارة كل يوم امي ابوي دائما هم سبب همي كنت ابحث عن اللي افضفض لكن عجزت علشان كيذا ماقول لاحد مشكلتي وكل مافيها ان امي وابوي بستمرار مشاكل ابوي يقول كلمته وامي تحاول تكسرها وفوق هذا كله ابوي راعي خمور وخرابيط وصراحه واحد من ربع ابوي حاول يتهجم علي اكثر من مرة
فطوم تعدل جلستها :عسى ماصار فيك شئ؟ طروف:لا ابدا ربك سلم لكن هذا الشئ سبب لي عقدة تعبت خلاص ماعدت اتحمل انهرت من كل شئ اكره كل شئ حولي تعبت من حياتي (جلست تصيح قطعت قلب فطوم من شدة بكيها)
**************************************** (البنات وهم يتمشون في المدرسه) بشور:الا وين فطوم وطروف فجاءة اختفوا؟ ميمي:مادري قعدت اغسل مريولي رفعت ماشفت احد منهم نونو:أي انا سمعت فطوم تقول لطروف انها تبغاها شوي الؤ وهي تناظر في السماء:الاتتوقعون فطوم ايش همست في اذن الاستاذة اليوم في حصه الفنيه؟ حصه:مستحيل اتوقع ايش قالت فطوم لان رده فعل الاستاذة غريبه وردت فعل فطومي اغرب بشور:ليه يعني انا مالحضت شئ على فطوم؟ نونو:ليه يعني ماشفتي رده فعل فطوم انقلبت ميه وثمانين درجه اموت واعرف ايش قالت الؤ:شرايكم ندور فطوم وطروف وين راحوا؟ حصه:حبيبه امك فطوم اذا بغت احد بروحها والله ماتلقينها لو تقلبين المكان فوووق تحت ماتلقينها مادري وين تنخش الدوووووبه بشور:اكشخ يعني ذي البنت لبغت اللي خبري خبركم(تقصد الشباب) واحد منهم تنفع لهذي المهمه هههههههههههههههههههه البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حصوص:سكتي لاسمعك فطوم وبعدين تزعل انتي تعرفين انها ماتحب تسمع هالكلام بشور:عادي ماقلت شئ بس مدحتها ياخي لو ذي البنت توافقني على اللي اسويه كان استفدت منها كثير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نونو:اقول امشو بس امشوا ابروح اشرب ماي عطشت ميمي:كلنا عطاشه كلنا راح نجي معك يله بنات
***************************************** (سكتت طروف من بعد الصياح اللي يقطع القلب) فطوم:طيب طروف مافكرتي في حل من قبل لاتكبر السالفه طروف وهي تمسح دموعها:لا ابدا ويش افكر فيه يافطوم عجزت ..عجزت ماقدر فطوم وهي ترفع راس طروف وتبتسم في وجهها:تراني اقدر اساعدك؟ طروف متحمسه وهي تمسح دموعها بطرف كمها:والله كيف قولي كيف؟ فطوم: راح تجي الايام وتعرفين كيف اساعدك في مشكلتك طروف ماسكه يد فطوم:يعني ماراح تخليني اعاني بروحي؟ فطوم وهي تقوم طروف :لا ماراح اتركك مستحيل اصلا يله قومي قومي خل نروح للبنات تاخرنا عليهم اخاف يهوسونا
*************************************** بشور تفتح الفصل بقوووة:وين فطوم؟ استاذة الفنيه بعد ماغسلت وجهها رجعت تكمل الشرح:فاطمه مادري عنها من طلعت من هينا مارجعتالؤ توقف على ظهر بشور وتطل على الاستاذة لان بشور اطول من الؤ:استاذة ولا شفتي طروف؟ الاستاذة وهي تطالع فيهم:لا ولا طرفه وحصه فوق الاء وبشور:ولا ثنتينهم؟ الاستاذة:لا ولا ثني.... (الا طاحت بشور وراها الؤ وحصوص ) بنات الفصل ماتو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشور وهي مو عارفه تقوم من ثقل الاء وحصه عليها:قوموا خنقتوني الاء تطالع في حصه :وانامستانسه بوزنك حصيص قومي شثقلك بموت حصوص وهي ميته ضحك من كثر الضحك ماهي عارفه تقوم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه (قومهم نونو مع ميمي وهم ميتين ضحك عليهم وعلى بشور بالذات اللي شكلها تحفه وهي تحتهم ) بشور وهي تنضف مريولها اللي بهت لونه من اللي صار اليوم فيه:الله يقطعكم انا كنت متوقعه اني اثقل وحده فيكم طلعتوا تحت السواهي دواهي ميمي:هههههههههه قومي انتي وياها فشلتونا في المجتمع البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه (طلعوا من الفصل على الحديقه اللي في المدرسه وبشور تتحلطم :وين طسو هالثنتين والله لو اشوفهم بذبحهم (فطوم مع طروف من ورائهم) فطوم :مين اللي بتذبحينه؟ (البنات لفو بسرعه) بشور:بسم الله يمه منين طلعتي ؟ ميمي معصبه:وينك انتي وياها تعبنا واحني ندوركم طروف:كن عند خزانات المويه حصه وهي حاطه يدها على خصرها:كذابه اصلا احنى قبل لانروح الفصل كن هناك وماشفنا احد الؤ تاكد كلام حصه:لا وبعد ان كنت اشرب ماي وماشفت احد فطوم وهي تضحك:هههههههههه سر المهنه يالحبايب ميمي:تكفين قولي شنو قلتي لاستاذة الفنيه اللي قلبها كيذا نونو:أي والله قولي ولا تخبين علينا فطوم وهي تنظف مريولها من الغبار:مش انتم خليتوني زعيمه خلاص اهم شئ استانستو اعلى وجه الاستاذة الؤ وهي حاطه طرف صبعها على شفايفها تفكر: يعني لو كانت استاذة تفصيل ايش بنسوي فيها ؟ حصوص بندفاع:نخيط وجهها ميمي:هههههههههههههههه حلوة نخيط وجهها بشور:فطوم اذا سويناها راح تطلعينا من هالمشكله صح؟ فطوم بدون استيعاب :امممممم اكيد بس اذا سوتوها من وراي لاورطكم و.... (توها تستوعب انهم يبقون يخيطون وجه الاستاذه):شنوووووووووووووووووووووووو؟ نونو:بعد شنو اللي شنو؟ فطوم:يعني شنو تخيطون وجه الاستاذة شايفيني بنت الملك عبدالله على غفله اقول عقلي انت وياها ولا نبقى ضحايا في طيشنا ههههههههه قويه ضحايا هههههههههههههههه البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطوم:انابروح الكفتيريا تعالوا معي (طبعا الؤ عودت صديقاتها دئما تشتري هي لهم على حسابها وماترضى احد يشتري من مصروفها البنات احترموا رغبته وبنفس الوقت وفروا على نفسهم) (لما كلوا وشبعوا) (جلست فطوم واحنت راسها وحطته على ركبتها وغمضت تبقى تنام ) الشخص اللي كان يراقب فطوم:ياربي ماقدر اصبر اكثر مليت من كثر بعدي عنها انا احترق شوق وهي ماتدري عن هو داري لازم اقرب منها ان ضليت بعيد اكثر راح اموت واتلاشى ومحد درى عني صدق من قال الشوق غلاب (مشى لعند فطوم وحط يده على كتفها وهمس لها :انا حولك مثل هواك) (فطوم فزت مفزوعه وجلست تتلفت) بشور:بسم الله عليك فطوم ايش فيك؟ فطوم وهي مرتبكه وتتلفت:هاا لا ابدا مافيني شئ بس ميمي:وش فيك تقطين خيط وخيط فطوم وهي تمسح وجهها:لا مافيني شئ بس ابقى اروح البيت الاء:فطوم تونا الحصه الثالثه (صفرت على الفسحه) حصه:ياربي على الزحمه اللي راح تصير الحين نونو:اجل تبقين تحبسين الطالبات مايطلعون (يقطع هذا الكلام بنت مشغبه شكلها راعيه هوشات وخناق وضرب ومضارب اسمها ياسمين) ياسمين: عفوا من متى وانتم بره الفصل ؟ ميمي:وانت ايش دخل امك؟ ياسمين وصبعها على راسها:كيفي انا حره واذا سئلت غصبا عليكم تجوبوني فهمتوا بشور ببرود:اذا كنت حاطه في بالك ان انجاوبك غسلي يدك بديتول علشان نجاوب فهمتي ياسمين:ماشاء الله تدرون انكم في المدرسه مشهورين بشغبكم وقله ادبكم حصه:الشغب اوكيه لكن قله الادب متنازلين لك اياها (لفت ياسمين ونادت بصوتها النشاز صديقاتها عددهم سبعه بنات) الؤ:عفوا ليه مناديه على عيالك ليه؟ ياسمين:فيكم خير قوموا واجهوني نونو تحاول تقوم وحصوص ماسكتها:خليني اقوم ادبغ جلدها بنت الذين طروف وهي تناظر في صديقات ياسمين:الله هوشه ابقى ادوس ببطن العصله اللي وراء فطوم بصوت كله نوووم:خليكم مكانكم لاحد يقوم بشور بعصبيه:لا مو على كيفك انا فيني خناق خاطري اتخانق فطوم:افااا تكسرين كلمتي وانا صديقتك قبل لاكون رائيستك ياسمين وهي تضحك:ههههههههههههههه شكل رئيستكم خوافه درجه اولى مين ذي اللي ماعندها ذوووق اللي خلتها رئيسه؟ طروف:اقول كل وحده تحترم نفسها وتقوم تنقلع احسن لها ياخي طسوا ياسمين:اموت واعرف ليييه المعلمات والادرايات والمدرسه بكل مافيها تخاف منكم مع اني عافسه انا وشلتي الجميع ماخليت احد يتهنا الا ونكدت عليه ميمي وهي تضحك: هههههههههه على قولت فطوم سر المهنه نونو:أي وشكلك تفكرين انك بالحركه ذي انك بتنكدين علينا؟ (بنات المدرسه شافوا الهوشه تجمعوا وحالتهم حاله ) ياسمين وهي تحاول تغيظ فطوم اللي تتبسم وحقرتها واللي مهزه فيها شعرة:شكلك يافاطمه خوافه ومني بقدي صح فطوم ببرود:لا انا مو قدك وسيعه عليك صديقات فطوم:ههههههههههههههههههههههههه ياسمين اغتاظت:يعني تتوقعين انك بهشئ تغيضيني؟ فطوم تهز راسها بحماس نعم:امممممممممممممممم ياسمين وصلت عندها:لاانتي شكلك ماعرفتيني؟ فطوم ببرود مثل الثلج:لا ماعرفك ولا يشرفني (ياسمين تمسك بنت من اللي موجودين وتطلع مشرط من جيبها وتقرب من وجه البنت) ياسمين وهي ماسكه البنت:تتحدين ياانسه فطوم ماعفس وجه ذي البنت؟ (البنت اللي ماسكتها ياسمين ميته صياح:تكفين تركيني والله مالي دخل بينكم والله تكفين تركيني انا ماسويت شئ حرام عليك (وتصيح) فطوم :اممم اتحداك ياسمين بنرفزه:اوكيه وبعدها ابقاك تشهدين امام الكل اني اشجع منك واحسن فطوم: اوكيه راح اشهد بانك اجشع مني مو اشجع مني وانك اردى مني وسوي اللي تسوينه ياسمين وصلت عندها عصبت:يعني انت خايفه على البنت وماتبقين تتحدين؟ فطوم :لا ماني خايفه عليها يله وريني ابدعاتك فيها وانا بقعد اطمش (اصلا صعبه على ياسمين انها تاذي احد بالطريقه هذي لان السالفه ماراح توقف على تعهد وصراخ وتهزئ لا يمكن تكبر السالفه وتصير مصيبه عليها وهذا الشئ ادركته فطوم وتبقى تنرفزها عليه) ياسمين بعصبيه:فاطمه لاتتحديني فطوم :لا بتحد وشعندك ياسمين خلاص بسوي اللي في راسها:انا اوريك ايش اسوي (وهي تقرب المشرط والبنت اللي في يدها اشوي ويوقف قلبها من الخوف ميته صياح ياسمين وهي تطالع في البنت وحطت المشرط على خده ارفعت ياسمين ماشفت الا طراااااااااااااااااااااااخ على وجهها كف ولا احلى من فطوم وتسحب البنت من يده وترميها على بشور ياسمين ماقدرت تتحمل حاولت تضرب فطوم بالمشرط فطوم بحركه خفيفه ابتعدت وضربت يد ياسمين وطاح المشرط ثم ضربتها على ظهرها وطاحت على الارض ) الكل مندهش وفاتح فمه على الاخر من حركه فطوم اللي يشوفه يقول حريفه كارتيه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم ارفعتها فطوم وقربتها من وجهها:سمعي ان كنت تعتقدين اني راح اسمح لك تاذين أي شخص بسببي فانتي غلطانه وان كنت تعتقدين انك توصلين مستواي انتي وعيالك الي وراءك فانتي هم غلطانه ولا تحاولين انك تنرفزيني ولا تعرفين اللي جاك من ساعه اعتبريه موجز وان كررتي غلطتك معي مستعدة اوريك الانباء بالتفصيل (رمت فطوم ياسمين وطاحت على الارض والبنات يضحكون عليها وشلتها كل وحدة حطت رجلها وسلمت بجلدها) ياسمين وهي تقوم من الارض وتحاول تكابر وهي ميته خوف:طيب راح اروح بس ماراح انسى اللي سويته فيني وراح ارد لك الصاع صاعين بشور:انقلعي انقلعي لاوالله اكمل عليك (راحت ياسمين وهي تتحلطم) بشور انتبهت للبنت اللي من رمتها فطوم عليها وهي متمسكه في مريولها من الخوف بشور:لاتخافين خلاص راحت وماتقدر تاذيك انت ايش اسمك؟ البنت ترفع راسها تناظر في بشور وهي تمسح دموعها:اسمي اسمي ناهد بشور:خلاص ياناهد ذلفت اللي اسمها ياسمين بس ليه كل ذا الخوف ناهد:مادري ههههههههه خفت منها حييييييييل بشور:هههههههههه بس مش لذا الحد خليك قووووويه مرة ثانيه ولاتخافين ناهد:ان شاء الله ذا وعد مني لك بشور: بعدي والله أي كيذا تعجبيني ناهد:هههههههههههه (الشخص اللي يراقب فطوم من بعيد:ياربي تهبل والله تهبل حتى وهي معصبه البنت ذي مممنوع السب في المنتدى فيني لاخر حد) بشور:فطوم ايش رايك نخلي نهودة تنضم معنا؟ الجميع مستغرب:مين نهودة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بشور:هههههههه اقصد ناهد هذي اللي معي (تاشر على ناهد)خلاص ابدلعها نهودة هههه كيفي الؤ:احسن علشان نعطيها كورس كيف تكون جريئه طروف:الله وناسه كل مالنا ونزيد بنصير جيش حركات نونو:بس سمعي ياناهد خليك ويانا دووووم علشان نتعود عليك وتتعودين علينا ناهد بحماس:اكيد ..اكيد انا من زمان كنت معجبه فيكم وكنت اتمنى ان يكون لي صديقات مثلكم حصوص:اذا كنت معنا على طول راح تصيرين مثلنا وازيد بعد بس اذا صرتي خوافه وماتتقبلين ماراح نقبلك فهمتي؟ ميمي:فطوم ايش فيك ساكته لايكون مانتي راضيه ان نهود تجي معنا فطوم تذكرت اللي همس لها وجلست تفكر فيه خافت بس ماتبقى تبين لاحد:لا مافيني شئ وحياك بينا ياناهد انت أي صف؟ ميمي:شوفوا فطوم ايش تسالها انت أي صف اما حنى على طول توصيات وتحريضات لها ههههههه البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههه ناهد:انا معكم في الفصل بس بعيد مش جنبكم فطوم عقدت حواجبها:لايكون انت اللي جنب رهف؟ ناهد:لا مش انا اصلا انا ماطيق رهف المنافقه ذي وبعدين كل اللي جنب رهف صديقاتها الخمه بس سؤال انتم في الفصل كيف وضعكم؟ بشور:اول شئ فطوم وجنبها حصه والاء ثاني شئ ميمي و نونو و طروف وثالث شئ بشور هههههههه اقصد انا وماجنبي احد كل اللي جنبي طردتهم مابقاهم وع..وع فطوم:خلاص خلي جنبك ناهد لين مانلقى وحدة ونحطها جنبكم الؤ:ليه ناويه تزيدينا وحدة؟ فطوم:يمكن احتمال كبير بس ماعتقد بشور تسحب ناهد:نهود تعالي تعالي خل اوريك البنات اللي لعبنا في حسبتهم لعب وطبقي عليهم نهودة:عاد اشوي اشوي علي ماعرف شئ ميمي:كلنا كيذا بس خربتنا فطومي ههههههههههه نهودة وهي تجر بشور وتجلس :تكفين تكفين بشور خل نجلس نسمع من فطوم قصه كل وحدة فيكم وكيف تعرفت عليها بشور وهي تجلس:صحيح فطوم كيف تعرفتي على كل وحدة فينا فطوم:شايفتني حبابه انتي وياها(حبابه هذي مريم الغضبان الله يرحمها في مسلسل لها تروي قصص) البنات:هههههههههههههههههههههههه ميمي:يله فطووووووووووووووووووووووم فطوم: طيب راح ابد من اول وحدة تعرفت عليها لين اخر وحده يله بسم الله اول ماكنت في المتوسطه هاديه مره ماينسمع لي صوت بس من تحت لتحت مثلا اخرب كرسي الاستاذة فتظل طول الحصه واقفه الؤ:نذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا له فطوم:ههههههههه افااااا عليك المهم ذاك اليوم كنت امشي لقيت بشور واقفه تتخانق مع بنت وكانت البنت اكس اكس اكس لارج بشور:ههههههههههههه اذكرها عدل فطوم تكمل: ماسكه بشور وترج فيها تقول لها ابقاك تدخلين غرفه المعلمات وتجبين دفتر الدرجات ماده الانجليزي وكان مع البنت ثلاث بنات المهم بشور حاولت تهرب لما هربت لحقتها المنتفخه بشور مرت من عندي ولما مرت جنبي البنت حطي رجلك يافطوم وخلي هذي تدحرج قدام الكل وطيحي على وجهك بشور: ههههههههههه ذكرت لما شفت اللي يلحقني وفجاءة ماشفت الا اللي تدحرج قدامي مت ضحك عليها البنات:ههههههههههههههههههههههههه كملي فطوم: عاد ياطويلات العمر وقفت اللي انا طيحتها وجات ركض لعندي ويتركون بشور ويمسكوني قالت لي انت اللي حاطه رجلك عمدا صح وهي ماسكه ملابسي طروف مندمجه:هااا ايش سويتي فيها فطوم:رديت عليها اولا تركي ملابسي ثانيا أي كنت متعمده ايش بسوين يعني؟ قالت انا اوريك ايش بسوي توها بتضربني نزلت راسي وضربتها في بطنها طاحت على الارض وتخيلوا جات خويتها تركض تنقز بس ابتعدت وطاحت على الارض نونو:شكل الا خت كانت متوقعه انها تنقز عليك علشان كيذا نقزت ههههههههههه فطوم :ههههههه كنت متوقعه بس ابتعدت حصوص:فطوم شعرفك بهالحركات من شكلك راعيه هوشات فطوم: انا متربيه بين سبع اولاد وانا الوحيدة بنت شئ طبيعي اذا صرت مثلهم كان اخوي يعلمني كيف ادافع عن نفسي من كنت صغيرة فكبرت وانا اعرف المهم من بعد اللي صار جات بشور وقالت ومن قالك اني ابقى احد يساعدني ولا يسوي لي شئ جلست اناظرها من تحت لفوق لما جيت ابكمل عليها ضرب وهي ترجع على وراء قالت امزح والله امزح معك بس صدقين اعجبتني حركتك يوم تنزلين راسك ياييييييييييي وناسه واووووووو حركات وانا اقرب منها وبشور خايفه اضربها وترجع على وراء وهي تقول ويوم تحطين رجلك و... حكرتها في زاويه وهي تتكلم خايفه لما شفتها بصيح جلست ادغدغ فها وهي ميته ضحك وتقول تكفين خلاص تكفين بموت ضحك بعدي خلاص بموت البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين تركتها ومشيت الحقتني قالت تعالي انتي ايش اسمك قلت لها اسمي فاطمه قالت وانا بشرى عادي اتمشى معك قلت حياك الله يابشرى ومن يومها ماتفارقني ابدا كل معي ميمي:اما انا فقصتي مع فطوم تضحك وسخيفه سمعوها قوليها فطوم (فطوم توها بتتكلم الا جات اداريه تكلم البنات يابنات انتم من متى بره بسرعه على الفصل والبنات ماقصروا تخانقوا معها) (اللي يراقب فطوم من بعيد:اذا ضليت بعيد راح انجن بزياده ماقدر ابضحي واقرب بس ان شاء الله ماتخاف ) (قرب جنب فطوم وهمس لها لاتخافين انا حبيبك اللي مايفارقك فطوم عرفت انه نفس الصوت بس اخفت توترها علشان ربعها مايحسون قال لها لاتخافين انا ظلك اللي مايفارقك ابد ويعشق التراب اللي تخطي رجلك عليها اعشق مزحك هرجك عصبيتك وكل شئ فيك لانك بلسم حياتي فطوم تحس باحساس غريب اول مرة تحس فيه لكن تحس بالامان ومهي خايفه مالتفت الى مصدر الصوت مع انها تحس ان في شخص جنبها بس اكتفت انها تحط راسها على ركبها وتستمع فقط وفطوم من النوع الكتوم كثير يعني مستحيييل تقول لصديقاتها أي شئ عن شئ يخصها وهذا المعهود عنها قال لها انا بخليك الحين وابرجع في وقت ثاني سلام حبي فطوم يوم قام عنها ارفعت راسها تدور مالقت احد شافت ربعها يتخانقون مع الاداريه الاداريه بعصبيه:قوموا بسرعه داخل الفصل نهاد:ان شاء الله بشور تناظر في نهاد:مو كيذا قولي ان شاء الله بستهزاء وناظريها من تحت لفوق وقولي انقلعي نهود تهمس لبشور:صعبه حييل بشور ميمي:ممكن استاذة تنقلعين لان حنى مو فاضين لك حصوص :لو سمحتي يعني الؤ عصبت:بتنقلعين الحين ولا شلون يعني الاداريه خافت:طيب..طيب ابروح يمه ينخاف منهم فعلا (راحت الاداريه وهي تتحلطم) بشور:شفتي نهودة كيف تكلمينهم كيذا حصه تلتفت على فطوم:يله فطوم كملي قصه ميمي فطوم:اممم اما مروى دخلت ذاك اليوم الفصل شفت ميمي حاطه راسها على الطاوله وتصيح صياح فضيع صراحه دفعني الفضول اني اعرف ايش فيها جيت لعند طاولتها وبعد تردد قلت عفوا ايش فيك رفعت راسها وهي تمسح دموعها بكمها قالت استاذة الانجليزي كتبتني تعهد وخصمت علي من درجاتي وراح ترسل خطاب لابوي عن تدني مستواي في ماده الانجليزي وانا ابوي ماخذ فكرة طيبه عن مستواي مابقاه تتغير فكرته لي قلت لها بس هذا اللي مكدر خاطرك خلاص ثواني وانا عندك طلعت من الفصل ورحت لغرفه المعلمات قلت وين استاذة الانجليزي اشرو لي ورحت لعندها قلت الحين تعطيني التعهد والخطاب وترجعين درجات مروى سعد قالت وهي بكل سهوله تبقيني اسوي هالشئ بره بس بره قلت اوكيه ابطلع بره بس على فكرة بنتك كانت جات لي الاسبوع اللي فات تزورني لاني متعرفه عليها في المركز الصيفي قالت يعني بتخلين بنتي تتوسط لك لا ياحبيبتي ماراح اقبل قمت اضحك هههههههه قلت مش انا اللي اطلب من غيري يتوسط لي فهمتي انا اقصد اني صورتها بالجوال ومستعده انشر صورها في كل مكان مع شويه تحريف قالت وشوا بنتي مصورتها قلت أي مصورتها ومستعده اسوي أي شئ بس احقق اللي ابقاه قالت حرااام عليك بنتي ملها دخل في السالفه قلت طيب مافي مشكله مستعده امسح صورة بنتك وعطيني صورتك علشان يصير الذنب ذنبك ههههههه المهم راح تعطيني الخطاب والتعهد ولا شلون قالت راح اعطيك اياه بس الحين هو عند المستخدم يمكن وداه لابوها قلت جيبي عباتك وتعالي قلت اذا تهمك بنتك تعالي قالت بصوت مخنوق طيب..طيب يوم وقفت عند الباب قلت لحضة ابخلي المستخدم يفتح الباب دخلت غرفه المديره ماشفتها كانت في دورة المياه دخلت كلمت المستخدم على اساس اني المديرة وقلت افتح الباب راح تطلع معلمه عطها التعهد والخطاب اللي كنت بتوديه اليوم قال طيب بشوروالجميع مندمج مع فطوم:طيب ليه مارسلتي مستخدمه بدل المعلمه احسن لك ؟ فطوم:لا المستخدمه راح تفضحني لاني ماعندي شئ عليها اما المعلمه اناماسكتهامن يدها اللي تعورها فهمتي الؤ:طيب صحيح عندك صور لبنتها؟ فطوم:اممممممممم عندي بس صور للصف ابتدائي هههههههه ماكذبت البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه فطوم:المهم خذت الخطاب والتعهد دخلت الفصل ورميتهم على طاوله ميمي ميمي مهي مصدقه قالت هذا التعهد اللي كتبته وهذا الخطاب كيف جبتيه قلت بطريقتي الخاصه قالت لي بس اتصلوا على ابوي وقالوا له انه بعد الدوام راح يجيبون له خطاب قلت مافاتني الموضوع خليت المدرسه تكتب خطاب ثاني تمدحك فيه ووقعت عليه وعطيه ابوك اوكيه ولاتصيحين مرة ثانيه ورجعت مكاني ماشفت الا ذي اللي جات وجلست جنبي يوم جلست قالت عادي اجلس جنبك قعدت اضحك بعدين سالفه وراء سالفه لين صرنا صديقات ميمي:ههههههههه كيذا انا تعرفت على فطوم الاء:اناتعرفت على فطوم في مستشفى طروف:الله يكفينا الشر في مستشفى ليه فطوم:كنت مرة في مستشفى معي زكام تغير جو المهم وانا امشي لقيت دوشه عند غرفه لما طليت فيها لقيت بنت تنزف واحد شايلها ابوها يعني يقول بنتي بتروح مني بسرعه القوا لها حل قالت السستر ان فصيله الدم اللي في بنتك مو موجودة في المستشفى فنحنا اسفين مانقدر نسا...قاطعتها ودخلت قلت ايش فصيله دمها قالت فصيلتها B+قلت مثل فصيلت دمي قال ابوها مستعد ادفع لك اللي تبقين بس تتبرعين بدمك قلت خل اتبرع اول شئ لان بنتك تنزف كثير المهم فحصوا دمي وبعدها خذوا منه وعلى طول عطوه الاء والحمدالله نجت جاني ابوها سعيد ومستانس وانا في خاطري جايه هينا اتعالج من زكام شفطوا دمي اجل لو جايه اسوي عمليه كان يتبرعون باعضائي البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال لي ابو الاء مشكورة تمني أي شئ تبقينه ابجيبه لك قلت مابقى منك ابقى من بنتك قال بنتي هناك جالسه في سريرها رحت لعندها سلمت علي قلت هلا فيك قالت انا ابوي قال لي عن اللي سوتيه يجزاك خير ومشكورة وتمني أي شئ قلت انت أي صف قالت في ثاني متوسط قلت اوكيه نفسي ابقاك تنقلين من مدرستك لمدرستي **** قالت اوكيه ابوها عصب قال مستحيييل بنتي تدرس في مدرسه حكوميه قالت الؤ تكفى بابا ابقى انقل مدرستها عن خاطري وافق تكفى بابا قال ابوها بقله حيله اوكيه انتي حره بابا من بكره اسوي لك نقل قلت اجل خلاص اذا تعافيتي تعالي المدرسه وراح استقبلك اوكيه قالت بحماس اوكيه وكلها كم يوم وجات المدرسه وجابت معها حصه وطروف وكيذا تعرفت على حصوص وطروف من قبل الؤ نونو:اجل دم فطوم يجري فيك يالؤ هههههههههههه الؤ:ههههههههههههه يشرفني ذكريات ههههههههه اما نونو تعرفت عليها عن طريق ميمي لما جات المدرسه جديده تعرفت عليهاميمي وعرفتني عليها وهذا قصتنا كلنا حلوة مو نهودة:يالله يعني تحبون بعض حيل شله حلللللللللوة مره فطوم:اكييييد نحب بعض ونحبك بعد لانك صرتي منا وفينا بشور:الله حنى حبايب (فطوم عدلت جلسه بشور وانسدحت على فخذها) بشور تناظر فطوم:سلامات نعم؟ فطوم :اوووووووص بنام لاحد يصحيني الا الحصه الاخيره نهودة:فطوم ماتخافين يهزؤنك؟ فطوم وهي مقطيه وجهها كتفها:نهودة تعالي نامي جنبي بشور:هيييييييييي شنو حضني فندق؟ نهودة:هههههههههههههههه لا مشكورة مافيني النوم نهودة:اتمنى تمر معلمه علشان اجرب عليها نونو:كيذا التفكير ولابلاش (الا مرت المديره من بعيد تكلم المستخدمات) حصه بحماس:يله قومي نهودة سوي روحك ماتدرين وقزيها واذا عصبت عليك صرخي في وجهها يله يله بسرعه نهودة:عاد مره وحده المديره لا تكفون اشوي اشوي علي مابقى طروف:صحيح كلام نهودة مره وحده المديره (جلسوا يسالفون واللي تتمشى واللي تدور على الفصول تجنن في المعلمات صفرت الحصص بسرعه وفطوم نايمه على حضن بشور بشور يوم شافتها نامت خلتها على العشب وراحت تخرب نهودة ويجننون المعلمات ~اللي يراقب فطوم انتهز فرصه ان فطوم بروحها ومامعها احد راح ركض لعندها جلس جنبها وهمس في اذنها فطوم انا اعرف انك صاحيه ومنتي نايمه صح فطوم ماردت عليه بس جلست تسمع ايش يقول ترددت تكلمه طبعا فطوم غيرت وضعه وانقلبت على جنبها الثاني علشان ماتشوفه مع انها تحس فيه بس شئ يقول لها لاتلتفتين له قال لها فطوم والله احبك تكفين كلميني ليه تحقريني على العموم صديقاتك جاؤ ا سلام حبيبتي وراح بشور تركض: فطووووووووم يله قومي على البيت فطوم تفتح عيونها بكسل وتناظر بشور:اللي بيصحي احد يصحيه اشوي اشوي الله يعين زوجك عليك بشور:اصلا انا منبع الرومنسيه فطوم:أي رومنسيه الله يخليك استريحي بس بشور :شوفي شوفي كيف اصحي زوجي اذا تزوجت ان شاء الله يله (تقرب من فطوم تبوسهاخدها وتضربها بشويش حبيبي يله قوم بسك نوم حبي تاخر الوقت يله قوم.... هاااء شرايك؟ فطوم:والله رومنسيه بس يبقى لك كثير بشور:والله خايفه ازيد في الرومنسيه اسوي شئ غلط ههههههههههه فطوم:ههههههههههههههههههه استحي على وجهك هههههه (بشور تنسدح جنب فطوم وتسولف معها) بشور:انا ادري عنك تقولين ماعرف والله اني بهسوالف اعلمك وعلم اللي اكبر منك فطوم:هههههههههههههههههههه اعرفك بهسوالف محد قدك نهودة :هلا فيكم اساعدك فطوم على القومه؟ بشور:ياحبيبتي فطوم تقوم بروحها قوميني انا نهودة:تامرين امر(وهي تقوم بشور) بشور وهي تقوم:مايامر عليك ابليس فطوم:هههههههههههههه ابليس مره وحده (بشور تقومها) فطوم :يله سلام ابروح البيت اشوفكم على خير نهودة وبشور:يله مع السلامه (وكل بنت راحت بيتهم)
بشور:اووووووووووه ياربي ملل زهق في المدرسه زهقت منها ابوبشور:يابنتي انت متفوقه حرااااااااااام تخربين مستقبلك استمري يابابا بشور:ان شاء الله بابا لكن انت بتطلع؟ (وقف ابوها):بشور حبيبتي عندي شغل في الشركه مشغول بابا حيل بعدين اجلس اسولف معك (عطاها بوسه على خدها وراح) بشور تنادي الشغاله: ماري..ماري .. ماري ووجع ماري:نعم ماما بشور؟ بشور:انقلعي حطي لي الغداء ماري:طيب ماما انت يبقى غدء في هذا حديقه ولا غرفه مال انتا؟ بشور عصبت :في عز الظهر اتغدء في الحديقه اقول انقلعي وديه غرفتي والله ممنوع السب في المنتدى ماري :اسف ماما الحين في يودي بشور دخلت غرفتها رفعت جوالها: يايييييي 26 مكالمه لم يرد عليها من وسعد وراشد وفهد اكشخ كل اللي كلمتهم امس اتصلوا الغبياء علي يفكروني بالبيت ههههههههههههههه ينقلعون ابكلم اللي جنني امس خخخخخخخخ حفضت رقمه عن ظهر قلب دخلت الخادمه ماري ومعها الاكل: ماما بشور هذا اكل بشور وهي تناظر في الجوال :حطيه وانقلعي بره بسرعه (ماري طلعت وسكرت الباب)
************************************************ فطوم دخلت البيت:اووووووووف اليوم مميز فعلا ام فطوم في الصاله:هلا والله بنتي فطوم هاا بشري ايش سويتي في المدرسه؟ (فطوم دخلت وحبت راس امها ويدها وجلست جنبها) فطوم:الحمدلله من حسن الى احسن ام فطوم:عاد هالله هالله فيهم هذولا مدرساتك فطوم وهي تقوم بتروح غرفتها:افاااا عليك راح اهتم فيهم بس اهتمام من نوع ثاني عن اذك مامي ابروح غرفتي انام ام فطوم:امنتك الله حبيبتي (دخلت غرفتها وسكرت الباب رن التيلفون راحت تنقز له ورفعته:الو.. (محد رد عليها سكرت السماعه توها بتغير ملابسها الا رن مره ثانيه ) رفعته معصبه:الووووووووووو تراك جننتني يالعين خلصني من انت؟ (فجاءة تسمع موسيقى هاديه انزعجت وسكرت السماعه) <فطوم على اللي تسويه من طيش فيها التزام في امور الدين مثلا تحافظ على السنن والنوافل لكن اللي مخرب عليها شغبها يله سن مراهقه تكبر وتعقل> سكرت السماعه لقت ورقه موجودة تحت التيلفون رفعتها راحت فراشها وفتحتها مكتوب فيها{ احبك والله احبك** فطوم تفتح الدرج وترمي الورقه :من السخيف ال