االجزء الاول من القصهhttps://anmi.mam9.com/t113150-topicالجزء الثاني https://anmi.mam9.com/t113164-topic [size=24][size=24]وهيا خايفه لنو عرف
انها بنت فلما جات الساعه 3 ونص تقريبا
تسمع الباب يدق بقواه فخافت فستنت لين الصباح لما جاء الصباح وفتحت الباب اكتشفت
انو كان يركب باب عند مدخل الحمام القريب من غرفتها عشان لما تتحمم وتخرج
بالديشمبر محد يشوفها وهي يكون عندها المفتاح فنبسطت انو هو يعاملها كا اختو فسئلت
قالتلو دحين انا عادي البس بجامه في الليل بخصوص انك تعرف اني بنت فقلها بس يوم
تنامي لما جاء الليل وهي تتحمم انقطعت الكهرباء فسارت تصخر وهو نايم يعني ما يسمع
فصحي على صوتها واكتشف انو الكهرباء
مقطوعه فقلها اشبك قالت انا في الحمام والكهرباء مقطوعه قلها طيب البسي
واخرجي قالت ما اقدر امانه ادخل اخاف قلها اولا انتي بنت ثانيا انتي بس الي معاكي
المفتاح قالت الباب مفتوح قلها خلاص انتي حولي تلبسي ولماتخلصي قوليلي فخلصت وقالت دخل خلها تمشي فوصلها غرفتها وراح يبغى
ينام صارت تبكي امانه لا تروح نام هنا
قلها كيف انتي بنت قالتلو طيب استناني انا وبعدين روح وهي نامت وهو جالس على الاب
توب جاء يغطيها الاهيا مسكت يدو وهو انفجع فحول يفك يدو بدون ما تصحى فدخل احمد معصب لنو الكهرباء مقطوعه فدخل
غرفتها وهو يفكرها غرفتو فقرب الا الكهرباء رجعت وشاف انو بشرى على السرير وماسكه
يد فهد وهو جالس فصرخ وبعدين ضحك وهو متغصب ورجع عند الباب وصار يصرخ قوم قوم انا
رجعت انا جعان فقامت بشرى بسرعه بعد مشافت
انو فهد يدو بيدها فقالت اهلاً قلها اهلا
لا اهلا ولا سهلا ليش هو نايم فغرفتك وانتي ليه لابسه بجامه بشرى قالت له ايش صار
انو عرف وكذا وانها استاذنت منو تلبس بجامه احمد قلها خلاص انا لازم ارجعك اهلك
سارت تقول لا الله يخليك اهلي هربت من عندهم لو رجعت راح يذبحوني وتكون انت السبب
قلها خلاص انا ما اقدر استحمل اني اكون مع بنت في الشقه قالت امانه صحي فهد على الصراخ وسمع انو هو مايبغها معا في
الشقه وفهد بدا يحبها قلو خلاص انا اخذها قالو احمد ايش؟! قال اذا ماتبغها واحمد
بدا يغار قال لا انا ابغها وبشرى في النص مستغربا سحبها احمد مع يدها وسحبها فهد
من اليد الثانيه فسارو يسحبو وهي تصرخ اه اها امانه تركها فهد خايف يعورها تركها
فجاه فكان مزال احمد يسحب فانسحبت بقوه من احمد فصارت مرا قريبه من احمد بعدين فهد بعدهم وهي عصبة قالت خلاص اف فراحت غرفتها بعد مرور وقت قررت انها تعيش مع
فهد مده فعاشت معا فايوم من الايام كان في
اختبار في الفريق اذا نجحت تلعب في فريق الكبار فنجحو فهد ومعا بشرى فسارو في
الفريق الي في احمد فقرر مدرب الفريق انو المباره الجايه تكون فيها احمد وفهد وبشرى
فلعب اساسي بشرى واحمد مدافعين وفهد هجوم
ودافع متقدم فرفعة بشرى كوره ورامتها لفهد
وفهد سجل هدف فقام يحتفل بالهدف بعدين جاء لبشرى وقلها شكرا قالت على ايه قال على
كل شي فالفريق الخصم رمى كوره قويه جدا فاصابة راص بشرى وهي بنت فاغمى عليها
فنفجعو فغير المدرب بشرى وفهد اخدها فهد على طول المستشفى فقال الدكتور انو هيا بس داخت من قوة الضربه وهي بنت اساسا
كيف تلعب قال قصه طويله بعدين واخدها
الشقه فقلها يابنت الناس ما ابغى الف وادور واسوي اشياء حرام انا ابغاكي على سنة
الله
وهي طبعا مصدقت ووفقت
بعدين جاء احمد وقال بشرى كيفك انتي طيبه بعد الاصابة قالت ايوا قلها تتزوجيني
قالت ايش انا لالا قال ليش لالا قالت لنو انا بتزوج فهد قال اها مبروك فكملت بشرى
سنه وبعدين وهي في معسكر تاني لنادي داخت جوهاء الجهاز الطبي ومعاهم جسار صاحب فهد
ففكو او ثلاثه ازرا من البلوزه وشاف جسار الازره وعلى طول قفلها قبل ماينتبه الجهاز
الطبي انها بنت ولما صحيت قلها انتي بنت قالت ها ايوا قلها يا بنت الناس كيف تلعبي
وانتي بنت محا تقدري ارجعي ابيت احسن قالت لالا عادي قلها لا مو عادي ارجعي وسحبها
ووصلها بيت احمد وقلها لاتجي كم يوم الى مانشوف حل وسالها في احد يعرف سكتت رجع
سالها قالت ايوا احمد وفهد قلها طيب وهو طبعا فلحظه سار يحبها ويبغى يتزوجها فسارو
في مربع حب احمد يحب بشرى وبشرى تحب فهد وفهد يحبها وجسار كمان يحبها اذان بشرى في حيره هي تبغى فهد والكل يبغها
فمرى من المرات كونت صحبا مع اخت احمد الي تحب فهد وبشرى سارت تحكيها انو فهد
يحبها وهيا تحبو واخت احمد تعرف انها متنكره كولد فراحت وبلغت ادارت النادي انها
بنت وبعدين حلول واكتشفو انها بنت وطبعا طردوها من النادي فبشرى صارت تبكي انو هيا
انطردت من النادي فراحت الشقه ولما اغراضه وكتبت انها مسافره فتره ماقالت انو هيا
انطردت فسافرت بشرى الى سيول الى صديقها الكوري وبشرى طبعا تعرف تههرج كوري
واتجيليزي وياباني يعني مهي بحاجه لمترجم وصاحبها اسمو مي ان هو فعاشت عندو 2
سنتين من احلى سنينها كانت فبصدفه سافر فهد وصاحبو جسار واحمد الى سيول في كوريا
ويبغو يعيش في شقه فساكنو قدام بشرى وخرجت بشرى مع صاحبها وخرج فهد ومع احمد
وشفوها واتفجئو انها هنا فقالو لها انتي ايشج ابك هنا قالت ولاشي ومشيت ولحقوها
الى ما وصلو المكان الي هيا رايحتو وقلولها ارجعي قالت لالا فرجعو الشقه وعرفو
انها انطردت عشان كده بعدين راحت الشقه قلولها لا متروحي الشقه الي فيها الولد
قلتلهم وانتو ايش قالو احنا اصحابك قالت انا مصحبتو قبل ما اعرفكم فراحت معا الشقه
وهم متوترين مانم الصباح فراحو حجزو تذاكر لهم ولها ورجعو لنادي واحمد عرف انو اخت
السبب فقالها انتي كيف تسوي كده وقرر يكفر عن ذنب واشترلها بيت وادها البيت اما
فهد سار عمرو 20 وهو موظف في النادي فقلها ابغى اتزوجك اسير مسؤل عنك فقالت طيب
لنو عمرها 18 فتزوج وعاشو حياه جميله والحمدلله
القصه خياليه لكن اسم بشاير الاتحاد هي كاتبه حقيق
[/[/sizeه
معليش على تجزي القصه
راجئا اجب على الاسئله
هل تنصحني بالتكمله في كتابات قصص عديده ؟
مالذي لم يعجبك بالقصه؟
تنصحني بكتابات قصص عن شي معين ؟
لاتحرموني التعليق