سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
animesoma
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 16923
عُمّرـيً * : : 30
تقييمــيً % : : 157394
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4369
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/11/2012

سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي Empty
مُساهمةموضوع: سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي   سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي Empty26/11/2012, 11:24 pm


:al-salam::
كيفكم؟
انشاءاالله دوم بخيييييييييييير حبيباتي hjvuggf8 hjvuggf8 hjvuggf8 hjvuggf8
اليوم حبيت بقلمي هذا اني اكتب روايات بس الأفضل أسميها قصص واقعية بعضها ما شفتها وما سمعتها ومع ذلك أنا عارفة انها موجودة
روايتي راح تكون سلسلة كل أسبوع باذن الله راح أنزل رواية وروايتي لليوم تتكلم عن القصاص ونبدأ بسم الله الرحمن الرحيم:
في المملكة العربية السعودية بالتحديد الرياض وجدت عائلة أبو راكان عائلة محترمة من أصحاب النفوذ والفلوس والسمعة الطيبة والدين والخلق عائلة أبو راكان مكونة من 7عيال و5بنات ماشاءاالله أكبرهم راكان عمره 28موظف في شركة جوالات اس تي سي وأصغرهم ريناد عمرها تقريبا 3سنين ونص وهو متزوج بمرأتين عايشين في بيت فخم مليء بالحرس والشغالين وغيره يوم الخميس الساعة 3ونص الظهر في بيت أبو راكان هذه الساعة هي ساعة تجمع العائلة بعد الغذاء وفجأة يرن التلفون ترررن تررررن ردت ندى وبصوت ناعم تحسب انه وحده من صحباتهاحالها زي حالتنا فاستغربت من الاتصال اللي جالها ونادت أبوها رد أبوها:
الأب:ألو.
المكالمة الهاتفية:سلام عليكم.
الأب:وعليكم السلام والرحمة.
المكالمة الهاتفية:انت الأستاذ سالم أحمد الزهراني.
الأب:ايه أنا هو من معايا.
المكالمة الهاتفية:معاك شركة التوظيف والبحث عن العمل يا الطيب سمعنا انك راجل ماشاءالله عليك تحب تساعد الناس عندنا هنا راجل عمره تقريبا 50سنة ويدور على شغل اسمه عبدالعزيز.
الأب باستغراب:50سنة ولسا عنده حيل لا معليش ما نحتاج.
المكالمة الهاتفية:بس هذا الرجال من 5شهور يدور عندنا شغل خليه يشتغل عندك أسبوع حق أي شي سواق منظف زبال واذا عجبك خليه اذا ما عجبك اتصل علينا وراح نرجعه.
فكر الأب وعشان أبو راكان ماكان يحب يرفض الطلب وافق على انه يشتغل بانه ينظف السيارات بعد أسبوع جاءعبدالعزيز وكان حالته مو سيئة جدا ولا كويسة جدا يعني 50 كذا و 50كذا بدأ يومه الاول ينظف السيارات رجع راكان من الشغل ولما كان عبدالعزيز يغسل السيارة طاح بالغلط فانفجع راكان وساعد الراجل وسأله عن حالته وشاف انه كويس مرت الشهور والراجل يشتغل عندهم وحب الأب وعياله عبدالعزيز وعاملوا كجدهم بس مع ذلك كانت زوجة أبو راكان مو راضية من انه هذا الراجل يشتغل عندهم فبدأت عندها التخطيط لطرد العجوز زي ما هي تسميه فحطت خطة مدبرة لما كان عبدالعزيز نايم فتحت زوجة أبو راكان الخزنة حق زوجها اللي يحط فيها فلوسه وأثمن ممتلكاته وحطتها في غرفة عبدالعزيز في الصباح قام أبو راكان وهو يصارخ:
الأب:وينهم وين راحوا.
راكان:وشو اللي وان راحوا يا يبا.
الأب:الفلوس وأوراق المعاملات والملكيات وينهم.
راكان:طيب دورت زين في البيت فتحت الخزنة.
الأب:أنا متأكد اني أمس أنا عاد الفلوس وقريت سورة الكرسي عليهم وحطيتهم.
جات الأم بكل خبث وهي تقول:دورت حتى في غرفة الرجال العجوز.
راكان:معقول يا يما لا ما يسويها هو رجال طيب ومستحيل يسويها.
الأم:مين يدري خلينا نشوف.
استوعب الأب كلام الأم وراح لغرفة عبدالعزيز فدخل الأب وهو معصب فقام يقلب الغرفة فوق تحت وجاء عبدالعزيز الراجل العجوز المسكين اللي مو داري عن شيء فسأل:
عبدالعزيز:ايش فيه عسى ماشر؟
الأب وبعد ما لقى فعلا الفلوس والممتلكات:يا حرامي يا سارق وهذا أنا اللي وثقت فيك.
راكان:لحظة يبا لاتفهم غلط مو عم عبدالعزيز اللي حط الفلوس هنا أنا اللي حاطته في غرفته.
الأم باستغراب:لا لا لا لا ياراكان لاتكذب أكيد عبدالعزيز هو اللي سواها.
الأب:وليش سويت كذا.
راكان:لاني شفت الخزنة ما كانت مفتوحة تمام وأنا ما أعرف كيف أقفل الخزنة فما لقيت غير غرفتها أئمن مكان.
بعد التفاهمات وبعد ما اقتنع الأب براكان عفى واعتذر لعبدالعزيز بس الأم اشتعلت في قلبها نار حااااارة لعبدالعزيز أم راكان عنده شوية حالة نفسية وعندها حقد كبير للناس فجات في بالها فكرة مجرمة وهي أن تتهم عبدالعزيز بأنه قتل واحد من أبنائها فلم تجد الا ابنة زوجة زوجها الأخرى ريناد التي كانت مصابة بالسرطان ولان اعتقاداتها الجاهلية بانوا البنت كذا ولا كذا بتموت ولأن ريناد أصلا موبنتها وفي الليل قررت الأم تنفيذ جريمتها الشنعاء والطفلة المسكينة ريناد من غير وجود أي احساس قتلت ابنة المرأة المسكينة واستطاعت أن تجلب عبدالعزيز الى موقع الجريمة بعد ما هي غادرتها فرأى الشيخ عبدالعزيز المنظر فلم يستطع الا أن يمسك السكينة وهو يبكي ينظر الى الفتاة التي كانت تناديها جدي فجاء راكان حتى يتحقق عليها فرأى المنظر ريناد مقتولة ومين ماسك السكين عبدالعزيز فصرخ راكان واستيقظت العائلة وجاء الأب وزوجتيه فصرخت أم ريناد بنتي بنتي ومرأته الأخرى بخبث تقول في قلبها الحين راح تطلع م حياتنا يا عبدالعزيز وفي الصباح اجتمعت العائلة وسألهم القاضي عن العقاب الذي يبغوه لعبدالعزيز فصرخت أم ريناد القصاص زي ما أخذ روح بنتي وهو كمان لازم روحه تؤخذ وكلهم طبعا اتفقوا على القصاص حتى راكان فما كان من عبدالعزيز الا أن يدعي ربه الغالي بأن يجعل روحه شهيده وفي يوم القصاص استعد عبدالعزيز المسلم المظلوم بأن يقص دون ذنب حتى أما راكان كان زعلان فراح لأمه عشان تخفف من همه فسمعها تتكلم مع نفسها عن خطتها اللي سوتها في ريناد وبانه هي اللي قتلتها مو عبدالعزيز فاصابت راكان الصدمة وسجل كل كلامها في الجوال حتى يظهر الحق ويزهق الباطل وفي ساحة القصاص وجميع الخلق مجتمعين وعبدالعزيز مركوع في الوسط فسأله اللي راح يسوي الحكم تبغى تقول أي شيء قال عبدالعزيز والدموع تنهمر أشهد ان لااله الا الله وأشهد ان محمد عبده ورسوله فجاء راكان وهو يصارخ:لحظة انتي راح تقصوا الشخص الخطأ فكل الحضور بدأ يناظر في بعض فصرخ أبوه:انت ايش قاعد تخربط بلا فضايح يا ولد ولا تبى تقول انك انت اللي قتلت ريناد بعد فرد راكان بثقة:لا يايبا مو انا اللي قتلت ريناد ولا عبدالعزيز أمي اللي قتلتها فبدأ الكل يتكلموا عن راكان كيف يتهم امه عصب الأب وقال راكان يا ولد ايش تقول فجاوب راكان:مو مصدق يا يبا تفضل اسمع هذا التسجيل فسمع الأب كل كلمة قالها زوجته فضربها وأعطاها كف على وجهها وزادت عليها أم ريناد وقالت:انتوا مو شايفين هذا الرجال مجرم وما يستحق يقعد بينا واللي سويته لمصلحتك وريناد مريضة يعني كذا راح تموت تموت فبدأ الناس يسحتقروها وأخذت عقاب عبدالعزيز وركع راكان وهمس في أذن عبدالعزيز:عفيت عنك.
النهاية وانشاءالله تكون عجبتكم القصة.
لا تبخلوا بالردود حبيباتي
:السلامة:
[/b][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Ciel
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Ciel


مسآهمـآتــيً $ : : 13392
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 77367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 574
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012

سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي   سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي Empty26/11/2012, 11:55 pm

السلام عليكم

يشرني ان اكون اول من رد على الموضوع

حلوة القصة ننتظر جديدك

قلبووووووو باااااااايو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلسلة روايات دنيا الخطايا من تأليفاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تـــ ـ ـ ــصويـــ ـ ـ ــت... بين سلسلة روايات
» روايات من تأليفي
» ثلوج الخطايا
» روايتي الأولى بعنوان أنا فتاة لا تصدق بالحب
» روايات عالمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: