*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 15, 16, 17 ... 21 ... 26  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مسآهمـآتــيً $ : : 3951
تقييمــيً % : : 51990
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/10/2011

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty
مُساهمةموضوع: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty27/11/2012, 8:35 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ﺣﻴﻴﻦ ﻭﺟﺪﺗﺘﮏَ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﺍﺍﺣَﺪ ﺑﻌﻌﺪﮒ ﻳﺴﺘﻬﻮﻱ ﻋﻴﻨﺎﺍﻱّ
ﻭﺫﺍﺍﺍﮒ ﺍﺍﻟﻘﻠﺒﺐِ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﺗﺜﻴﺮﻫﮧ
ﺍﺍﺣﺎﺩﻳﺚ ﺍﺍﺣﺪ ﺳﻮﺍﺍﮒ
ﺃﻛﺘﻔﻴﺖ ﺑﮏ ِ

عدل سابقا من قبل Fdet Ro7K في 1/12/2012, 8:22 pm عدل 1 مرات

كاتب الموضوعرسالة
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 7:53 pm

يعنيّ ولآ مـره هــزكـ الششؤق وسـألت !!!

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 17
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 7:54 pm

مَآ أخفيك : انا من غيبتك ماآني بخيير

[size=9]لكن

مدامك عايششش ب خير هانت .. ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 J8♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4
[/size]
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 7:56 pm

عندمآ ااكون بُ جآنبهه .. *
ااشععر بّ شُععور غريب .. >=
ذلِك الشعِعور الذيَ يحسِسكْ ب اَنككْ
'اكتفيةةة منَ الدنيآآ ومآ فيها =,$$

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Icon33♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4

Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 7:57 pm

نحَترف الإستِغباء عِندما تُزعجنا المَقاصِد *!

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:06 pm

ھٓنآك شخص ﭑقسم بإآنِي
آإشﭠقت لھۂِ لدرجھۂِ ٱن عينآيُ
ﭠدمع فقط عند ٱل̲نطق
ب إسٓمھہَ #

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Icon33♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:08 pm

اَحبْ التإَملِ فَيككِ لَكنْ أَخجِلْ مِنْ عَينإَككْ كَثيِرإَ =,$$

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Icon33♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:10 pm

- وشوقي لكْ يمزقني ويرهقنيً . . .
أشتآقكك جدآ وحنيني اليكً مؤلمُ جدآ ,!
فًـ بعدك عنيً نآر ,
وشوقيً اليك أنهيآر !

Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:11 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 3yj90979

.

.

لن ااجد جنوناًا گ ؛ جنون صديقااتي ؛$
يجعلني اابگي ضحگاًا گلماا تحادثناا '(
وَ لاا اجد شبيهاًا لهم ابداًا ، فهم سعاادتي الابديهہ ♡'(

حقاًا اناا احبهم وَ اشتقت لهم جداًا 

.

.

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 4
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:11 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 PVV80746

آحيآنآ آغمض عيني ب شدھ ف تمر علي
ضحگآتہ ˛ گلمآتہ ˛ و تفآصيلہ $
آفح عيني بسرعہ و آتظآهر آن گل م مضى
گآن گآبوس لآ آگثر ")
# لگنني آشتقت ؛

Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:20 pm

ي رب ː
هي ۆآلدتي ♥
ۆحبِيبتي ۆعضيدتي
ي رب أنا قطعَة من قلبِهآ
ۆهي گل ﭑلقلب ،
ي رب لآتحني لهآ ظهرًا ¸
ۆلآ تعظّم عليهآ أمرًا
ۆلآ تُريني فيهآ بأساً يُبگيني ..
ي رب أسعد قلبهآ ()’
ۆ أرزقهآ عآفيتكك
ۆأنفث في صدرهآ ﭑلطمأنينة
ۆﭑرزقني برّهآ يَ أرحم ﭑلرآحمين
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:23 pm

لم ٱرى ٱجبن من تطبيقات الآيفون  ..*
إذا جيت تحذف وآحد منهم ..
البآقي يتنافضون ! #:-s*

ھھھھھھھھھھھھھھ حلوهَه =))</3 !

Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:30 pm

-

ً
ﺿعيفِهه جداً ﻟدرجهہ لآ استطيع )
منع دموعيَ حين يحآدثوﻧي بَ قسَوهہَ ♡‘
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 8:37 pm

# !

انا فتاه يفضحها وجهها يتلون ک حبه توت ،
لذلک لا ابرع ابدا فِ إرتكاب الحماقات "

^ نـوعاً ما مو صدق 100% / ؛ عشان لاتقلولون كذآبه ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 48
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 9:09 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 IpAS3
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 9:10 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 SMeO1
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 9:12 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 X4HO3
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 10:09 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 O6Mk2
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 10:11 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 S6aZ6
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 10:12 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 CsQD9
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 10:13 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 XcHm10
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 10:43 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 0T0h6
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 11:00 pm

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 W0RP10
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 11:14 pm

ﺏ ﮔﻞ ﮔﺒﺮﻳﺎﺀ : ﻟﻴﺲ ﺟﻤﻴﻌﻬﻢ ﻳﺴﭡﺤﻘﻮﻧﻨﻲ ♡♡
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 11:37 pm

لآ تندَم على عاطفہ ( صادقـهه )
منحتہا ذاتَ يوم لَ' أحد :") !
لمْ يُقدرھاا -
بلْ إفتخّر ، أنك كُنت ولآ زِلتَ :
إنسانً يحمل ' قلباً -
بينَ أُنااس , لآ قُلوب لہم

*بينماا يُحدثني ااحد عنك ! ‏
يقوس فمي ببسمَہ ..
فَ ااحاول جااهد اان استبدلھاا
بالعبُوس حتىى !
لا يُلاحظ ااحد هذا العشق '
_
Fdet Ro7K
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Fdet Ro7K

مُساهمةموضوع: رد: ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )   ♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : ) - صفحة 16 Empty19/12/2012, 11:38 pm

ااتعلمون باانني حينماا اانصدم بشي
ااتغير لاا اارادي ولاا ااعود اابدا كماا كنت
ااتعلمون باان ااعماقي عندماا تتشوھ
لاا يعيد ملاامحھاا السابقھ شي
مھماا حااولت تجميلھاا

♥سأضع اسمها دومآآ لـ تعلمون بـ أنها بجانبي وسأبقَى انا بجانبها : )
صفحة 16 من اصل 26انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 15, 16, 17 ... 21 ... 26  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» العضوة برونيتا عم تسب صديقتي و تقول انو اسمها مو فرح اسمها حزن
» أرجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم يا مديرات سأضع لكم يدي على المصحف والله لن أعيدها ثانية
» رفيقتي هآهو عام جديد يأتي وأنتي بجانبي | خذي بيدِي للجَنة ღ
» ڳًـل ما بتغيت أو أحتجت لأحد إنتي لوحدڳً بجانبي ڳً مصممـههةة
» انا احدق في الفراغ ... لانني شعرت بالوحة ..و لكن مازل صديقي بجانبي ..الى ان اتى اوروتشيمارو