قصه بويه تأئبه  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

قصه بويه تأئبه

Hyomin
مشإري القحطاني ♥♥-
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-

مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 60283
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

قصه بويه تأئبه  Empty
مُساهمةموضوع: قصه بويه تأئبه    قصه بويه تأئبه  Empty2/12/2012, 2:15 pm

السسسسسسسسسسلامم ععليككمم

ططبععا فيهه بعضضهم بويات المونت وغيرههً في وككذا يًععني وححبيت انقل هاذيي القصه

للفائدهه فققطط لاغغير > يمنع السسبً والشتممً

حكاية توبتي

تقول :
بدايتي كانت بالتعرف على فتيات في مدرستي المتوسطه وهن مسترجلات وكنت بعمر 11 وكنت اظن انني ان كنت معهم ساكون قوية ومشهورة في مدرستي وذلك لصغر سني وجهلي وهن كانت اعمارهم كبيرة وفاشلات دراسيا ::::معمرينها بالمدرسة::::وبعدها تطور الامر واتعرفت على مسترجلات من اماكن اخرى وكثيرة اخرها انضمامي لفتيات مسترجلات في احد الاماكن السياحيه في الكويت ...
واستمريت على هذا الحال مدة 6 اعوام وللاسف لم اهتم لسمعة اهلي ابدا مع انني من عائلة معروفة ومشهورة جدا في الكويت حتى عندما اعرف نفسي لاحد فتيات الشلة كما نسميها لا تصدقني باني ابنة هذه العائلة حتى اريها اثباتا لي وساذكر لكم بعض المواقف لابين لكم مدى خطورة انتشار ظاهرة الفتيات المسترجلات:
اولا: وللاسف انتشار ظاهرة السحاق والافعال الفاضحة والحمدلله ومن فضل ربي انني خلال فترة المعصية لم اقم بهذا العمل الى انني اقوم ببعض الحركات اللااخلاقية واذكر انني في بداياتي مع المسترجلات في احد الاماكن السياحيه في الكويت كنت انا وصديقة لي وهي ايضا بوية أي مسترجلة في نتلصص على من يقمن بهذا الفعل ونعود للشلة لنقولهم أننا قمنا بهذا الفعل ونحن متفاخرين باننا اصغرهم ونقول لهم التفاصيل التي رايناها مع نسب الفعل لنا
ونطلب من فتاتين ان تقسما لهم أي للشلة اننا مارسنا السحاق معهم وكل هذا من اجل ان نعطيهم سجائرا وباتكس حتى يشمنه ومن اجل ان ندخلهم الدي جي الذي تقيمه الشلة ولا يدخلها الا البوية ويجب ان تصحب معها صديقتها والا لا تدخل وطبعا الدي جي وماادراك ماهو تقوم فيه افعال فاضحة وبه سكر ولكن دون خمرلانه غالي فيستبدل بالكلونيا والباتكس وايضا السجائر واشكر ربي انني والحمد لله انني لم اشرب وادخن السجائر ولا الكلونيا ولا الباتكس لانني كل مااردت ان اقوم بهذا الفعل اتخيل صورة والدي واسرتي وقد علمت بقيامي لهذا الفعل فابتعد عن ذلك ' لاحظوا خشيت من اهلي ولم افكر في ربي حينها'
وايضا حينها لم اكن اصلي ولا اصوم ولكن كنت اتظاهر بالصوم امام اهلي وايضا بالصلاة فعندما يوقضنا ابي او امي للصلاة او احدى الخادمات كنت اقوم واصلي الفجر جماعة مع امي المتدينة واختاي ولكن عند السجود تاتيني رغبة شديدة بالنوم واتثاوب واقول في قلبي متى اتخلص هذي غثتنا واقصد امي طبعا اما باقي الصلوات لاتهتم امي ان تصليها جماعة معي انا واختاي لانشغالها وعندما تسالني اجاوبها بانني قد انهيت صلاتي' ملاحظة : امي من النوع المتدين ولم تكن تهتم بالذهاب للحفلات والاجتماعات النسوية في الكويت مع انها زوجة رجل من عائلة معروفة بعكس ابي كثير الاسفار والاشغال ولكن في صغري لم تكن امي متحجبة ولا متدينة ودائما نحن مع الخدم عند خالتي ولكن لااعرف ما الذي حصل معها حتى تصبح متدينه وكل ما اسالها لا ترد علي وتكتفي بقول' الله اهو الهادي' ورغم تدينها لم تلحض سلوكي الا متاخرا'
ثانيا: كل من ينظم لشلتنا اومعظمهم كما لاحظت من اسر مفككة وهم مرضى نفسيون الغالبية طبعا وبالنسبة لي فقد كنت احسب ولصغر سني انني معهم ساقوى وانني بكوني بوية سيهابني الجميع وسيحسب لي الف حساب وساكون مشهورة وبدايتي كانت بالتعرف على صديقة اختها بوية وكنت أنا وهي نحلم بان نكون كأختها وقد اتخذناها قدوة ومن ثم اصبحت أتعرف أنا وهي على شلة البويات في مدرستي في المرحلة المتوسطة ومن ثم في الفترة الصيفية بدات التقرب أنا وحدي من بويات نادينا الصيفي وقد تشاجرت مع صديقاتي في النادي الصيفي لانهن لا يردن مني الذهاب مع شلة البويات فتركتهن وذهبت مع بويات النادي وللاسف رافقتني احدى صديقاتي في النادي واسمها ن وعرفتها الى الشلة بل وتطور بي الامر الى تشجيعها على ان تذهب مع احدى البويات أي ان تكون رفيقتها
ثم تطور الامر عندما ذهبت مع اختاي وصديقاتهن ومعي صديقتي ن الى احد الاماكن السياحية في الكويت وهناك راينا بويات قد اقمن حفلا لاحدى صديقاتهن فغافلت انا وصديقتي ن اخواتي ورفيقاتهن وذهبنا الى الحفلة ولم استمع لتحذير اختي الكبرى بعدم الاقتراب منهم بل واخذت استعرض انا ون قدراتنا في الرقص على انغام الموسيقى الغربية واخذت اقوم انا وصديقتي بافعال فاضحة لكسب الاهتمام ولجذب الانظار حتى نادتنا احد الفتيات الدلوعات وقالت بو عبووووووووود يبيكم وكانت تقصد احدى البويات وهي زعيمتهم فذهبنا معها لمكان ليس ببعيد عن مكان الحفل وقد كان بعيدا عن مكان اخواتي وصديقاتهن فعندما رايت بوعبوووووووووووود خفت فوالله كانت رجلا بمعنى الكلمة راسها اقرع تلبس ملابس فضفاضه متينه اجرت عمليتين في تايلند لتغير من خلقتها وتحلق وجهها ليكون خشنا كالرجال الا انها دائما تتذمر من انها لا تستطيع ان تغير اسمها رغم ان اسمها جميييل جدا اتعلمون ماهواسمها؟ اسمها ' ملاك ' وتطلب مناداتها باحمد ابوعبدالله او على قولت رفيقتها او زوجتها كما تدعي حمادة حمادي بوعبووودي وطبعا ستصدمون لوكلمتكم عن حال صديقتها فصديقتها امراة جميلة جدا مطلقة ولها ولدان عبدالله 8 وحسن او حسين ماني ذاكرة اصغر منه عمره 6او5 ولهذا تسمي زعيمتهم نفسها بوعبود وتعاملهم كانهم اولادها وزوج هذه المطلقة الحقيقي من احدى الجنسيات العربية وبعد الطلاق ذهب لدولته وتزوج ولم يهتم باولاده او السؤال عنهم والمهم عندما راتني سالتني عن عمري فقلت عمري 13 وكذلك صديقتي ' للعلم بوعبود ورفيقته اعمارهم باخر العشرينات' فاستغربت وبعدها استانست علينا وقالت اعتبروني مثل اخوكم الكبير واي شي تحتاجونه انا حاضر فقلت انا وصديقي لا نريد الا ان نكون معكم فقالت حياكم ومن ذلك اليوم وانا وصديقتي ن نذهب لذلك المكان كل نهاية اسبوع ونتعذر لاهلنا بالقول كل رفيجاتنا اهناك نبي نستانس انتو ليش معقدين احنا كبرنا نبي نطلع مع رفيجاتنا.....الخ ومع الحنه تركونا نذهب لوحدنا طبعا اذهب مع السايق وامر ن وامي المسكينه اتوصيني ياابنيتي ديري بالج على روحج ولا اتخالطين ناس غرب ما اتعرفينهم وما تدري المسكينه شسوي اهناك المهم استمريت معهم وكنت اتفاخر بالمدرسة والنادي عند بويات النادي والمدرسة بمرحلتيها المتوسطه والثانويه اللي اعرفهم اني اعرف الشلة هذي وادخلتهم لهذي الشلة وللاسف مازالوا معهم الى اليوم وطبعا مع الوقت ادخلت ابنتا خالتي للشلة وحدة بويه والثانيه ليديه 'مشتقة من كلمة الليدي' وهو اسم نطلقه على الفتاة الدلوعة التي ترافق بوية وتطور الامر كذلك حتى اصبحت انا وصديقاتي ندعوا الفتيات للانضمام لنا في احدى مواقع الدردشة العربية واصبحت اعرف بويات وليديات من مختلف دول الخليج : البحرين الكويت الامارات السعودية قطر...الخ بالاضافة للدول العربية كافة على راسها لبنان وسوريا ومصر والمغرب وايضا تونس وهناك بنات عوائل كبيرة ولها سمعة لا يستهان بها ومن يصلي فعند الشلة هذا متدين متشدد وايتمصخرون عليه والمشكلة اننا نتفاخر بمعاصينا وساذكر لكم موقف حصل امام عيني : في احدى المرات التي حضرت بها الدي جي كلفتني بوعبود بان اتي لها بالباتكس الاصفر اللي ريحته كريحة البنزين وتكرمون اتخشا بالحمام والحمام هذا مهجوووور ماي فايض حالته حاله وانا في طريقي للحمام تكرمون لقيت بويه اتهاوش مع رفيجتهاو رفيجتها تمشي بسرعة زعلانه وهذيك تلحقها تراضيها سوري حياتي حبيبتي ومن هذا الكلام وبعدين الاخت ملت واهي تلاحقها فخذت حجر من الارض وكفختها وقالت لها خل ينفعونج اعيال خالتج وكل هذا وانا اتابع المشهد وبعدين اهي انتبهتلي وانا اعرفها فقلتلها هابوالشباب اشصاير فردت الحلوة زعلانه واتقول اذا ما سويت اللي تبيه وتقصد معاشرتها فان ابن خالتها راودها وهي امتنعت مو عشان حرام او عيب لا عشان تبي اول من يفتحها بويتها مو ولد خالتها واذا ماحققتلها رغبتها راح اتهدني واتروح لولد خالتها واقعدت المسكينه تبجي وحالتها وعليااااااا حاله وانا اهديها واتقول انا مااحب ااذيها مااعرف مرتبكه واخاف ' والله خوووش حتى البويات طلع عندهم ضعف جنسي ' وانا اقول خلج قويه انا اول مرة كنت جذي بعدين صااار عادي وقعدت اتباهى بسوالفي واني اصغر منها واشجع منها رغم اني خرطي المهم ورا هالسالفة حصلت زفة من بوعبود عشان متاخره وهناااااااااااااااااك حكايات اخرى وبلاوي كثيرة لا يسعنى الوقت لذكرها
ثالثا : هدايتي ولله الحمد و المنه كانت على يد احدى الاخوات التائبات معالي والتي كانت سابقا بويه مشهوره لدرجة انه بالشلة محد ايعرف اسمها الحقيقي وانا نفسي لم اعرفه الا بعد التوبه كانت في البدايه تنصحني واتقولي انا افهم منج واحب مصلحتج' بالمناسبة اهي اكبر مني ب3سنوات ' وانا ما ينفع معاي هالاسلوب ابدا وكنت اقولها اذا تبين رفجتنا ادوم لا اتكلميني عن التوبة وطبعا انا احب القراءة فاستغلت اهي هالشي فكانت تعطيني كتاب متين كله روايات باللغة الانكليزيه داخل كتيب صغير مفتوح فلما رديت البيت لقيت كتيب داخل الكتاب فقطيته بزاوية ابغرفتي ونسيته مرة ثانيه عطتني شريط تسجيل على ان فيه اغاني حلوة ولما رديت البيت لقيت انه شريط ديني لداعية المهم بعد سالفة الشريط قاطعتها قلت يبه هاذي تابت مامنها فايده بعد ليش احاجيها ومرت اشهر الكتيب مرمي ومعه الشريط فدرج بزاوية غرفتي ما ابطله خير شر مادري ليييييش وقتها ما قطيتهم جنه اكو شي ايقولي خليهم
المهم مرة رحت للدي جي وكنت وقتها متهاوشه مع رفيجتي ن لانها خلتني بعد ما دشينا وراحت مع وحدة ثانية انا ما احبها كلش فكنت امعصبه ومتنرفزة وقاعدة ابصوب ابروحي ويتني مثل الكتمه بصدري فابتعدت عن الحفلة ورحت صوووووووووب البحر قلبي مقموت واحس كل الرقص والاغاني الغربية صارت سخيفه وجدام البحر قاعدة افكر في حياتي في كل شي حسيت ان وضعي سخييييييييييف اني تايهه في دوامة ضيااااااااااااع رديت البيت وهم قعدت افكر كلمتني ن لما رديت للبيت تأسفت لي عذرتها وصكرت منها وانا هم للحين متضايقة كأن صحوة يتني المهم رحت ادور بندول ابي حبه راسي كان ايعورني فتحت الدرج اللي فيه الكتيب مادري شلي خلاني اخذه واقراه كان عن العذاب في الاخرة العصياااااان الذنوب قعدت افكر ياربي شقد صاروا اذنوبي هل عندي لي الحين حسنات شقد بقالي وبعدين تذكرت الشريط سمعته بجيييييييييت دم مو ادموع واخرته كان نشيدة ' ليس الغريب ' اللي اتقول ' ليس الغريب غريب الشام واليمن ان الغريب غريب اللحد والكفن .... الى اخرتها' فازداد بكائي ونحيبي اتصلت بمعالي بكيت وكان الوقت متاخرا الثانيه او الثالثه فجرا هدات من روعي طلبت مني ان اذهب لاصلي ان ادعوا ربي ان يغفرلي صكرت التليفون رحت اتوضأ ابي اصلي نسيت ...نسيت الصلاة اشلون قبل
كنت اصلي سورة الفاتحة شنو اهي كل شي تبخر ابي لو اية وحدة اذكرها كنت قبل لا اعرفهم ختمت القران مرة قراءة في رمضان فاهدتني امي مصحفا ومعاه سجادة صلاة انا انا خلاااااااااااااااااااااااص ضعت بجيت قاعدت ادعي الله ان يغفر لي ونمت وانا ابجي وارجف خوفا من الله من عقابه من سوء عاقبتي ولكن بعد ذلك اليوم تحسن حالي اطلت شعري استعدت انوثتي وذهبت لدي جي ليس لشيء بل للدعوة كلمت بوعبووووووود عصبت طقتني اهي واللي معاها شافتنا وحدة اتصلت بالشرطة دقوا على امي خفت قعدت اقول انا مالي شغل انا رحتلهم انصح ::موانا طول عمري مقرودة:: ويات امي طلعتني بكفالة اهني بس درت امي اني بويه بعد ماتبت ياسبحان الله اختي الكبيرة اتقولهم لامي وابوي ولختي الثانيه اني بويه محد صدقها امي ما ترضى علي انا دلوعتها وابوي كذلك واصلا اهو دايم مشغول موفاضي لهذي السوالف اختي الثانيه اتقول طبعها دايم جذي شالغريب واشوا ان اخواني الصبيان الاثنين صغار ولوكانوا اكبار لرحت فيها والحمد لله اني الحين صارلي سنه من تبت ومستواي الدراسي تحسن هديت شلة السوء الا انني ما زلت افتقد الصحبه و ن مازالت في هذا الطريق حاولت ماكو فايدة الوحيدة اللي معاي معالي نصحت ثانين همن ماكو فايدة دشيت الدردشة اللي كنت ادشها نصحت ماكو فايدة مادري شسوي الله يهديهم ....
رابعا: البويات يدعون بان سبب مشكلتهم الهرمونات وما الى ذلك وانا اقووووووول من اللي شفته ان الاغلبيه عبط يبون الشعبيه والشهرة والقوة وبس وحالة الهرمونات تنطبق على وحدة او ثنتين من كل 1000 بويه بس والباقي يا حالة نفسيه او استعباط ويا كثرهم الاستعباط . وانا ذكرت الاسماء والوقائع كما هي ولن اخشى ابدا لا من بوعبود ولا غيرها لانهم مجرد مرضى نفسيون لن يضروني في شي ابدا ولن تهمني مضايقتهم لي بعد توبتي واتمنى ان يروا ما كتبته فيهم واتمنى ان يعتبروا وادعوا الله لهم بالهداية فالحياة فانيه وورائنا حساب وعقاب واذكرهم بان الله غفور رحيم وعفا الله عما سلف والله المستعان .

وفي نهاية موضوعها ادرجت هذه الملاحظة :

ملاحظة هامة : جئت افتخر بتوبة لا بمعصية
Hyomin
مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)

مسآهمـآتــيً $ : : 4157
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 55976
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012

قصه بويه تأئبه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه بويه تأئبه    قصه بويه تأئبه  Empty2/12/2012, 3:05 pm