رواية ( كوري في السعودية )
نوعهــا : كوميدية ، رومنسية
الرواية عن : الرواية عن شاب كوري مشهور من كوريا ( بتعرفونه بالرواية ) سافر للسعودية عشان الناس تنسى اشاعاته و فضايحه ، و يشتغل سواق عند عائلة سعودية غنية و هناك يشوف " فتاااة احلامه " .
كاتبه الروايه : الورده السوداء
أعرفكم على الشخصيات :
عائلة ابوتركي )
و عايشين بالشرقية
ابوتركي ( عبدالله ) : عمره 47 و عنده شركة كبيرة مشهورة .
ام تركي( مي ) : عمرها 43 و ما تشتغل و مدلعة عيالها عـ الآخر .
لين : عمرها 18 صف ثالث ثانوي و شكلها طويلة و جسمها مو دبدوبه ولا نحيفه يعني وسط و شعرها لــكتفها و لونه بني فاتح و عيونها وساع و لون عينها عسلي و ملامحها ناعمة و بريئة و لون بشرتها فاتحة .
تركي : عمره 15 و صف ثالث متوسط و دايم يسوي نفسه كشخه و يغازل بالمولات و فله ، و شكل شعره سبايكي لحد رقبته و عيونه واسعه و لون عيونه عسلي هذا اللي يخليه خقق بالنسبه للبنات المراهقات و خشمه سيف و لون بشرته فاتح .
ــــــــــــــــــــــ
البارت الأول
ــــــــــــــــــــــ
. . في بيت ابوتركي . .
الساعه 6 و نص الصبح
ام تركي : عبدالله قووووم قوووم بنتك تاخرت عن المدرسه يلا قووم
ابوتركي : اوووه لسه بدري توها 6
ام تركي : لا مهي 6 قوم عدل ساعتك الساعه 6 و نص
ابوتركي : هااااا هااا قمت
و قام يتجهز
لين : بابا قام ؟
ام تركي : ايه
لين : كان خليتيه يكمل نومه عشان اغيب مره وحده
ام تركي : لا ما رح تغيبي في آخر يوم مراجعه لكي
لين في نفسها : ( اوووووف يعني ما نجحت خطة الساعه )
تركي نزل و كان ببجامته
لين : خيييير يمه ليش تركي مو جاهز
تركي : ما رح اروح . . و مد لسانه
لين بصراخ : شمعنى هو ايه و انا لا يعني حلال عليه و حرام علي
تركي : يممه يممه اكلتيني اعصابك سويتي حرب عالميه
ام تركي : لين ، هو بالمتوسط موب بالثنوي مثلك
لين : وش فرقت
و نزل ابوتركي و كلهم سكتو
ابوتركي : يوووه خصامات من صباح الله خير
و لين راحت مع ابوها للسيارة
ــــــــــــــــــــــــــــ
في مكان بعييييييييد عن السعودية
. . . في كوريا . . . ( سيؤول )
( هم اكيد حيتكلمو كوري بس انا بترجمه للسعودي هع )
المدير رما الجريدة على الطاولة بقوه و هو معصب
المدير بغضب : ايش هذااااا هاااا قول لي هذا اييييش من وييييين طلعت هذي الفضااايييح و الاشاعااات هااا ؟
كي بوم بصراخ : اناا وش دخلني هذي وحدة سافلة لعبت علي خلتني اسكر و صورتني و انا بدون ملابس انا مالي ذنب هي اللي وسوست بعقلي
المدير : انت لازم تهرب . . . لاازم تهرب تساافر برا كوريا روح لأي مكان بعيد لمدة سنة و دوّر لك على وحده تكون حبيبتك عشان لما ترجع الناس ينسوا فضايحك و يركزو على البنت اللي معاك . . فااااااهم ؟
كي بوم : فين تبغااني اروح و كيف اشتغل؟
المدير : دبّر نفسك عشان تتعلم ما تطلع مع أي وحده
ــــــــــــــــ
في السعودية
في مدرسة لين
ـــــــــــــــــ
لين : شبااب ابوي بيجيب سواق يعني بنطلع كل يوم و نفلها واااااه
ساره بنت عمها : اولا احنا مو شباب للتصحيح بنااااات
مريم : و ثااانيا حرام عليكي ارحمي السواق من قبل ما اشوفه حزنانه له
لين : سلامات حزنانه له ؟ لا يكون حبيتيه من قبل لا تشوفيه من الحين اقول يااااااااارب ما يشبه الكوريين
مريم : بالعععكككس ياااااااااارب يشبه كيم هيوونغ جوونغ
ساره : الحمدلله و الشكر ما فهمت
العنود : لا حووووول انا شكلي بتجيني جلطة من الكوريين
ساره و لين : و احنا معك
مريم : ههههههههه حرام عليكم ما سوو لكم شي يفترض بالعكس تخقون عليهم كل واحد اخق من الثاني
العنود : باللهي نخق عليهم و كلهم يتشابهون
لين : ايه والله اصلن مدري كيف تفرق بينهم
ـــــــــــــ
اعرفكم على البنات
ــــــــــــ
ساره : بنت عم لين
مريم : صديقة لين و البقية و مجنووووووووووووونة كوريين بمعنى الكلمة
العنود : صديقة لين و البقية و عربجية
ــــــــــــ
بعد يومين
ابوتركي و تركي كانوا رايحين يجيبون السواق
. . في بيت ابوتركي . .
لين : يمه الحين السواق من وين ؟
ام تركي : مدري بس اللي اعرفه عينه بتكون مسحوبه
لين : ههههههه اوووهووو اكيد مريم بتخق عليه تخق على اي مخلوق عينه مسحوبه
و دخل تركي البيت
ام تركي : وين ابوك ؟
تركي : برا يتكلم مع السواق
ام تركي : اهاا
و لين طق عندها عرق اللقافه تبي تعرف كيف شكله
و تخبت و شافته
لين في نفسها : ( يوووه شكله من شرق اسيا اكيد بيعجب مريم من ذوقها . . خليني اصوره ) و صورته
و دخلت البيت و راحت لغرفتها تسولف مع مريم بالجوال
لين : هلاا و غلااااا
مريم : يوووبوووسيووو
لين : هــــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟!
مريم : ولا شي هلا
لين : اخبااارك يا يومي ؟
مريم : تماااام و انتي ؟
لين : اشوواا حسبتك بتقولي تمام بالكوري ,, انا بخييير
مريم : خخخخخخخخ
لين : الا تعالي عندي اخبار حللللللللللوا لكي
مريم : ايييش فييي حمستيني ؟!
لين : سواقنااا من ذووقك هههههه
مريم : اماااا ارسلي لي صورته يلاااا الحييين . . و قفلت على وجهاا
لين : شف شف شف بنت اللذينا قفلت على وجهي
و ارسلت الصورة
عند مريم
مريم في نفسها : ( واااااااااااه يارب يخققققققق )
و شافت الصورة
مريم : هـــــــــــــــــــــــــــــــه !! يشبه ........ مررره نسسسخه واااه
انتهى الباااارت