*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي

وسآم
سين صاد منال ما تنصاد
!ڪۅرۑھٍ.✖
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
!ڪۅرۑھٍ.✖
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
!ڪۅرۑھٍ.✖

مسآهمـآتــيً $ : : 328
تقييمــيً % : : 44511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/09/2012

روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty
مُساهمةموضوع: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty7/12/2012, 4:38 pm

سلام عليكم بقدم لكم روايه من عقلي انشاء الله تعجبكم ,,,,.... في احد الايام كنت راجعه من معهد اللغه الكوريه لما رجعة رحة غرفتي ارتاح بعدين كان جاهاز تحكم التلفزيون جنبي اخذته كنت لقيه قنات كوريه قريت خبر عن فرقتي المفضله (سبر جونيور)
<A href="http://www.al-7up.com/vb" rel=nofollow target=_blank><A href="http://www.mstgbl.net/up" target=_blank><A href="http://www.mstgbl.net/up" target=_blank><A href="http://www.mstgbl.net/up" target=_blank>روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  8637mstgblوقريت خبر انه في مسابقه الي يفوز فيها يربح كرة مجاني رحله الى كوريه كان حلمي اني اروح كوريه وتخيلت شكلي وانا اروح روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  1914779251 كلمة صدقتي نغم وقلة لها السالفه وقالت رح تساعدني وبعد 4 شهور اعلنو الفائزين وقالو اسمي وصدقتي كنت مو متوقعه طرت من الفرح تحقق حلمي اني اروح كوريه تحاضنه انا وصدقتي نغم من الفرحروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  2515973661 وبعد اسبوعين جهزت اغراضي وكلمتني نغم : عبير انتي جاهزه علشان نروح كوريه ... انا: لالا باقي شويه من استعجالي شليت دفتر مذكراتي بدون ادري !! رغمه انه سرري بامره!!روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  3350541860 وبعد مرحنا المطار كان ابوي معاي يودعنيروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  661697367 ولمه كنت باطايره كنت حزينه شويه لاانها اول مره اروح كوريهروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  31067326 نغم: حببتي عبير ليش انتي حزينه ؟؟ .. انا: نغم هاذي اول مره اسافر كوريه احس بباعض التوتر نغم: لالا حببتي عبير صح انها اول مره لاكن رح تعتادين بامره لاتخافي انا معك روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  3079474600 انا: شكرا نغم انتي احسن صديقه في عالم الله لايفرقنه ..... نغم: امين يارب وبعد ساعات طويله وصلنه كوريه تفاجئت بامناضر الي اشوفها روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  724965 روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Hwaml.com_1339336477_951انجنيت لما شفت المناضر الحلوه انا: وااااااااااااااااااااااااااااااااااو نغممممم شوفي الورود تهبل ومناضر خقه نغم: مممممنجد ياعبيييير ولحسن حضنه الي يفوزون بامسابقه الي اعلنوها يحجزون لهم افخر الشقق ورحنه عندها وارتحنه نغم: واواو عبير والله اني مو مصدقه اني في كوريا روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  1834623150 ولمه مر اليوم اليوم الثاني طلعت اجيب اغراض وفجأه لقيت ناس متجمعين على مشاهير وصحافه من جوانبهم كنت مستغربهروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  239712152 قلت في نفسي (وش السالفه ليش الكورين متجمعين) ورحت وشفت الي ماتوقعته الي كنت منجنه عليهم سبر جونيور !!!! كنت اناضرهم نضرت رقه واعجاب ولاامعه روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  1923509931 وحساسه بس فجأ من كثرة الازتحام طاح واحد وفجأ واحد من الفرقه شافني روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  2705492175 كان شكله رووووووورعه مره عرفتو من شافني؟؟؟ روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Donghae2kياناس حقيت عليه من اول مره بعدين لما شافني كان بيلحقني اما انا كنت خايفه وهربتروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  265394926 بعدين رحت عند مكان يخوف شويه المشكله طاحت علي صورت الفرقه وعليها عنوان الفندق ورقم الغرفه روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  1533604451 لما وصلت الشقه نغم : عبير وشفيك ليش تأخرتي علي !! ... اناوبكل تعب وخوف: نغم مرح تصدقين الي شفته سبر جونيور لقيتهم!! .. نغم وبكلا تفاجئ: ايييييييييييييييييييييشروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  1320980497 ليش ماقلتي لي علشان اخذ توقيع حبيب قلبي هيون جونغ روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  1533604451 انا: انتي مقلت لي نغم وبكل تفاخر: لو قلت لي كنت بتزوجه واصير مشهوره زيهروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  2484056263 انا: كعادتك يا نغم مغروره روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  919157733 سبر جونيور دونغ هي :هل تعلمون اني وجد فتات ليلت الامس من العرب؟؟ ................. هيشول: حقا!! .... دونغ هي : نعم كانت جميله جدا وقعة منها هاذي الصوره عليها ارقام غريبه هيشول: دعني ارا بعد مارا الارقام عرف .... هيشول: دونغ هي هاذي ليست ارقام عاديه بل هيا رقم فندق شهير : دونغ هي ماذا !!!! اتعني انها غنيه ؟؟ او مشهوره ... هيشول ل: لا لكن الفندق لايدخولونه الا الذين فازو بامسابقه الذي اعلنوها : دونغ هي اي مسابقه ؟؟ لي توك: هههههههه دونغ هي الا تعرفهاروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  4255588458 ............ التكمله عن قريب روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  946807609
سين صاد منال ما تنصاد
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
سين صاد منال ما تنصاد

مسآهمـآتــيً $ : : 2809
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51032
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 85
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty8/12/2012, 6:19 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://ask.fm/mmmmm05194
!ڪۅرۑھٍ.✖
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
!ڪۅرۑھٍ.✖

مسآهمـآتــيً $ : : 328
تقييمــيً % : : 44511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty12/12/2012, 3:46 pm

بدل انها تعجبك تضحككم روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  3339194598 حرام عليكم شكلي رح اطلب من احد المشرفات تقفل الموضوع ياكسر خاطري روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  2998232786 روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  3713586196 لو تدرون كم قعد ساعه عليها روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  2142831491 الله يهديكم قولو امينروايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  31067326
وسآم
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
وسآم

مسآهمـآتــيً $ : : 4600
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 43377
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 158
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty12/12/2012, 10:48 pm

روعه والله ..
ومرة مضحكة ههههه ..
اتمنى تكملي ..
جانا..
http://wisssou.moontada.net/
هيوكجاي ؟♡
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيوكجاي ؟♡

مسآهمـآتــيً $ : : 1320
تقييمــيً % : : 50118
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty28/2/2013, 10:16 pm

كملي ياقلبووشتي انا من E.L.F وااموووت في السوجوو
سوزويا جوزو ♥
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
سوزويا جوزو ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 217
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 43132
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty15/3/2013, 8:50 pm

تم حذف الرد من قبل haibara_san لأنه رد عشوائي==
شمس الجنوب
إنجاز صغير
إنجاز صغير
شمس الجنوب

مسآهمـآتــيً $ : : 83
تقييمــيً % : : 42724
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty10/4/2013, 8:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

قصه راااائعه ومضحكة :فراشة::

انا اعشق سوبر جونيور باذات ييسونق واره ريووك

وشكرا على الموضوع
Sugarberry ♥♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Sugarberry ♥♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1180
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48967
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي    روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي  Empty11/4/2013, 3:23 pm

انا لو شفت واحد من سوبر جونيور مباشرة ولاحظني واحد كنت قمت اصارخ و بعد دقيقة من الصراخ اغيب عن الوعيي و بالنسبة للرواية حلوة كملي وثالث شي انهم لما يضحكوا مو معناتها انو البارت سيء بالعكس هذا يعني انو البارت حلو

روايتي عن فرقت سبر جونيور من خيالي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية من خيالي
» قصه من خيالي
» صص أنمي من خيالي لاتفوتكم
»  صص أنمي من خيالي لاتفوتكم
» فكرة من نسج خيالي