طبعا انا احب اقرا القصص وخاصة عن الكورين <<< فديتهم كل الكورين انا .. اقول كملي قصتك والا طسي
ههههههه طيب انا انا قرييييت الكثير من القصص ومن الفضواه اللي فيني قلت اكتب قصــه عن ( F(x و ( shinee )
طبعــا اهم مشاهيــــر في القصـــه نبدا بتعريف شخصايتهم ( بسم الله )
نبــدا بــ ( fx )
فكتوريا : بنوته رومنسيه مره , وحنونه مرررررره , وفي نفس الوقت شخصيتها قويه ماتحب تكون ضعيفة عند ايا من كان
لونا : تحب انيو لكن هو مايدري , وتحب الايسركم مرررررره , وتغار من اي بنت تمسك يد او اي شي في انيو تغار بشــده
كرستال : صديقتها المقربه سولي وهي صديقة مينهو المقربه مره
امبر : عايشــة حياتها كل اللي تهتم له الرقص وحفلات الفرقه وكل الوقت تدريب والا تسمع اغاني
سولي : بنوته مطيعه جدا وفي نفس الوقت خجوله مرره تحب تيمين وهو يحبها لكن مايدرون عن بعض
الحين شايني
انيو : هو عمود حبوب واعضاء فرقته يعتمدون عليه بكل صغيره وكبيره , حساس جدا
جونغ هيون : ولد مره نايـــس ويحب يكشخ مضهره اهم شي بالنسه له
كي : عايــش حياته زيه زي اي مشهور ويحب يطبخ للاعضاء ويهتم فيهم وهو اول من يصحى يخاف من مينهو لان عندما ينزعج
مينهو لا يرى امامه شي من شدة الغضب
مينهو : يحب كرستال لكن اهي ماتدري وتعتبره مجرد صديــق مايهتم غير بــ كرستال وبــس يكره الازعاج والذات كي
يزعجه دايم وهو عصبي جدا
تمين : ولد يحبونه الناس <<<< اكيد يحبونه بييشو انهبلتي خخ يله نكمل يحب سولي لكنها ماتدري , ويحب يلعب بالعاب الفيديو
مو على الكمبوتر <<<< هي انتي تراهم يفهموم مو اغبياء خخخخ
طبعا يا حلويــــــــــــن رح تجي شخصيات بعد كم بارت لكن هاذي الشخصيات معروفه
ماادري كم عدد البارتات لكن مو كثير يمــكن 7 او 6 بس كل بارت رح اطوله شوي وثانيكو وان شاء تعجبكم القصه
بليـــز اذا مافهمتو اي كلمه من الروايه خبروني
البارت الاول
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
في مسكن شاينـــي
كي : دخل غرفة مينهو و تيمين ياااااا استيقضو يكفي نوم
تيمين : ارجوك كي دعني انام اريد انا دقيقتين
كي : ياااا قلت استيقض الا تسمع
تيمين : حسنا اخرج وعد اللي العشره والتفت اللى الوارء و تلقاني بجانبك
ومينهو رايح في سبعين نومه
كي : يااا <<<< كي غاضب لاتسمع قلت لك استيقض فورا والا
تيمين : والا ماذا
كي : حرمتك من العاب الفيديو
استيقضـ تيمن منصدم : م ... م ... م ... ماذا تحرمني لالا الان استيقض وذهب اللي الحمام <<<<< الله يكرمكم
كي : ما ينفع الا كذ .... اه كيف اجعل مينهو يستقض اتته فكره دهب اللي المطبخ وجاب مويه وقبل لا يسكبها قال : لازم احول اول
شي
كي : مينهو .. مينهو ياااا استيقضـ الافطار جاهز
مينهو : يااا قلت لك اغرب عن وجهي وهو مفتح عيونه شوي وشاف بيد كي مويه
قام مينهو بسرعه ... يااااااا ماهذا
كي : هاذا لا ... لا .. شى فقط اتيت به لك لكي تشربه عندما تستيقضــ اعطى كي الماء لمينهو وخرج
وهو يخرج يقول في نفسه <<<<< كاد ان ينتهي امري وخرج من الغرفه
كي : ياا ماهذا استغرق مني نصف ساعده لكي ايقيضـ هولاء الحمقى
مينهو : من هم الحمقى
كي : هاه ... لالا لاشي متى قلت حمقى ساذهب لايقضى جونغ هيون و انيو استمستع بالافطار
بينما كان كي يقضـ انيو و جونغ هيون
جلس مينهو علة الطوله : تيمين اعطني العصير
مد تيمين العصير لــ مينهو فجاة رن هاتف مينهو
مينهو : يوبسيو
لونا : مينهو ارجوك تعال اللى المستشفى انت والاعضاء كرستال تعرضت لحادث
مينهو : عندما سمع ( كرستال تعرضت لـ حادث ) كاد ان يموت وعيونه طلعت من مكانها
تمين : يا ماذا بك هل هناك شي ما
مينهو : م ... م مااسم المشفى
لونا : *************
مينهو : حسنا ساتي فورا
وذهب مينهو مسرعا اللس غرفته ارتدى بسرعه
دخل تيمين : يا مالذي حدث
مينهو : بوو ديييه من شدة التوتر
تيمين : امسكه مع كتوفه يا ماذا بك
مينهو : ك .. ك ... كرستال
تيمين : ماذا بها
مينهو : تعضرت لحادث
تيمن : بووووا
_ _ _ _ _ _ _
وفي نفس الوقت انيو , جونغ هيون , كي
يتناولون الافطار
طلع مينهو : فجاة واخاف الجميع
انيو : مينهو ماذا بك
مينهو : ..........
انيو : ياااا اني اكلمك
ومينهو مو فاضي يدون مفتاح السياره
لقها اه وجدتك ودهب مسرعا
وخرج تيمن : يا اسمعو بدول ثيابكم لنذهب الى المستشفى
جونغ هيون : ماذا لماذا ماذا حدث
تيمين : كرستال تعرضت لحادثا
كلهم في نفس الوقت : بوووووو
غيرو كلهم ملابسهم وطلعو لــ المستشفى
في مكان اخر
_ _ _ _ _ _ _ _
سولي : اهئ اهئ اهئ كرستال ارجوك لا ترحلي ارجوك كرستال
وكانو كلهم يبكون ماعاد فكتوريا كانت ماسكه بكائها لكي لا تصبح ضعيفه وفي نغس الوقت تستطيع مساندة اعضاء فرقتها
فكتوريا : يا اسمعو كرستال لن تذهب الى اي مكان
وكانت كرستال في غرفة العمليات
وشوي جاء مينهو وهو يركض باقصى ماعنده لمن راح سئل عن غرفتها قالو اهي الحين في غرفة العمليات
مينهو : بو بو بوووووووو طيب اي وحده
قالتله الممرضه
ذهب بسرعه وشو وقف لقى اعضاء فرقتها جالسين يبكون ماعادا فكتوريا
وراح لهم مينهو : كيف حالها الان
فكتوريا : لا نعلم فهي في غرفة العمليات منذ ساعه ولا نعلم مالذي حدث
مينهو : طيب ماذا حدث لها
امبر بصوت متقطع : ك ..كسر في رجلها و ... وبعض الكدمات
مينهو : حمد ربه لان مافي شي خطيييييير مره
شوي جو فرقت شايني كلهم
جونغ هيون : مالذي حدث
فكتوريا : لاشي هي في غرفة العمليات الان منذ ساعه
سولي رفعت راسها من حضن فكتوريا ونضرت لــ تيمين وجهه كان محمرا ودموعا لم تتوقف وارجعت وجهها مره اخرها
تيمين شعر بحزن شديد ونزلت دموعه
اما مينهو كان يبكي بشده وكان اعضاءه يواسونه ماعاد تمين
اللي ماقدر ينسى وجه سولي الحزين وكان يبكي من شدة الحزن على سولي و كرستال
بعد شدة انتضار طلع الطبيب كانو كلهم نايمين ماعادا تمين و مينهو تمين كان يواسي مينهو
مينهو شاف الطبيب نط له بسرعه
مينهو : مالذي حدث
الطبيب : .........
حمستكم صح خلص البارت الاول وان شاء اعجبكم انتضر الردود تحياتي