كاتب الموضوع | رسالة |
---|
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:29 am | |
| (( بيت ابو غادة .. ))
( الساعة 7 بالليل )
كانت غادة في غرفتها .. تصيح بالاحرى .. توها راجعة من بيت ام رائد .. ويوم شافت اروى ما قدرت تتحمل منظرها .. كانت تكسر الخاطر مرة ...
وهي ف الغرفة .. تذكرت كل المواقف اللي صارت بين عوض واروى قدامها .. تذكرت جنيته .. طيبته .. وخويته .. وبنفس الوقت غيرته الواضحة عليها ... واللي كانت طاغية على شخصيته .. شافت فيه مواصفات الاخو اللي كل بنت تتمناه .. بس للاسف .. قدر اروى خلاها تنحرم منه بدري..
صاحت .. صاحت بانفعال .. كل اللي تذكرته يحزن ويزيد الواحد ضيقه .. خصوصا اذا كان الشخص اللي مات طيب ومحبوووووووب ..
دخلت عليها سمر .......
سمر : غادة .........!!!! شفيك تصيحين ..؟؟؟!؟! غادة تمسح دموعها : ا.. مافيني شي .. بس تذكرت شكل ارو .. كسرت خاطري مرررررررة سمر قعدت : تكسر خاطري هالبنت .. احسها متعلقة باخوها مرة غادة : الا مرتين .. تصدقين ما كانت تروح مكان بدونه .. هو اللي يوديها .. وهو اللي يجيبها .. وهو كان تقريبا كل شي بحياتها .... سمر : ولاتنسين كان حلوووو غادة : هههههه الله يرحمه .. شدراك ...؟؟ سمر : ورتني ريم صورته .. واقف جنب اخوها .. بس تصدقين اخوها خيااااااااال .. غادة : مين اخوها ...؟؟ سمر : تقول اسمه رائد غادة : اهاااا .. ذاك اللي ما يقعد ف البيت ساعة .. قالت لي اروى عنه مرة .. سمر : wtv .. المووووهيييييم ... انها يخقق !!! غادة حذفت على سمر المخدة : مالت عليك .. الناس رايحة تعزي .. وانتي راحية تقزين ف الصور ..
___________________________________ | |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:33 am | |
| (( كورنيش الدمام .. ))
( الساعة 1 بالليل )
وقف سيارته وهو يتنهد .. هاليومين موا عليه وكانهم سنتين .. اكيد .. لازم يتعود على هالوضع دام اقرب الناس له راح عنه .. وبقى لوحده ..
نزل من السيارة وتوجه عند البحر .. وقف يتامل الموج اللي يتضارب ف الليل بسبب الهوا القوي شوي ..
تمنى ف لحظة يكون من بين هالامواج ويتصارع مع باقي الامواج .. يطلع كل اللي ف قلبه ... خصوصا انه ماصار عنده احد يفضفضله زي اول .. لوحده وبس .. يفضفض لنفسه ...
طلع جواله وفتحه .. وشاف صورة له هو وعوض ف الكويت ... وكانوا ع البحر بيركبون الجيت سكي .. كانوا مستانسين والابتسامة شاقة وجوههم...
احمد : الله يهديك يا عوض .. كذا تسوي فيني ..؟!؟!؟ الحين من لي اقعد معاه .. اروح واطلع واجي معاه..؟؟ من لي اسولف وافضفض له ..؟؟ من لي اشكي له همومي ..؟؟ وابشره بفرحتي ..؟؟ الله يصبرني على فرقاك يا خوي ... !!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مضت الايام على ابطال قصتنا يسودها الحزن وتغطيها الدموع .. مر الى الآن ابسوع على الاحداث السابقة .....
دلع بدت صحتها تتحسن بس معاملة ام سعود القاسية لها كانت تتعب نفسيتها كل يوم .. وسعود رجع لسهرات الليل هو وخالد ..
بيت ابو عوض الحزن كان للحين موجود فيه .. وخصوصا اروى .. اللي ما رضت تداوم هالاسبوع لانها مرة تعبانة .. واعصابها منهارة .. وكل ما تذكرت اخوها دخلت في موجة صياح ما تطلع منها الا بعد ساعة او ساعتين .. ام عوض عجزت معاها بس مافي فايدة .. وابو عوض المسكين هو نفسه كان مرة زعلان على ولده .. وكل يومين يروح للمقبرة ويزوره ..
بيت ابو رائد .. تقريبا زي بيت ابو عوض .. الكل زعلان على موت عوض وفراقه .. ريم داومت ف الجامعة .. ورائد يكد ف الشغل من الصباح للعصر .. ومن العشا لليل وبعدين يرجع .. وابو رائد ما يدري انه ولده صار يشتغل .. يحسبه بطالي للحين ويصيع لآخر الليل .. يعني محد يدري عن شغلة رائد من اهله ...
بيت ابو بندر .. رائد صار اكثر خبرة ف المحاماة .. يوم عن يوم تزيد خبرته ومعلوماته .. دراسته ماشية صح .. وشغله نفس الشي .. اما ثامر .. فبدا يزهق من سالفة مراكز الشرطة والحوادث اللي تصير من المستاجرين .. هذا فوق مطاردة المستاجر عشان يدف اللي عليه .. وشكله بيشوف له شغله ثانية ... اما احمد المسكين .. فكل يوم صار يروح الكورنيش آخر الليل ويجلس لوحده .. صار مكتئب .. وكلامه قليل مره ... وطلعاته اقل .. من الشغل ف شركة ابو رائد للبيت .. ومن البيت للكورنيش .. هذي صارت حياته كلها ..
___________________________________
(( بيت ابو سعود .. يوم الجمعة .. ))
( الساعة 12 الظهر )
كانت دلع ولينا وسالم قاعدين يفطرون على الطاولة ف الدور اللي فوق .. ولينا كانت تسولف عن اشياء كثيرة ولاهي راضية تسكت ..
لينا : شرايك دلع ..؟؟ دلع وهي تصب لها شاهي : عن ايش..؟؟ لينا : عن اللي قالته المديرة ..؟؟ دلع : ا .... زين .. لينا : شلون زين يعني ...؟؟ اقولك تقول اننا اغبى دفعة شافتها .. تقولين زين ..!؟؟! دلع : افففف لينا والله قاعدين نفطر سالم : ماتفهم .. لازم تبربر .. ما تقدر .. بالعة مسجل لينا : اقول انت ون خويك عنك ..؟؟ ورى ما جا يضف وجهك للحين ..؟!؟ سالم : وشعليك انتي ..؟؟ رحت ولا ما رحت .. ما يخصك ..
شوي الا يطلع واحد على الدرج .....
سالم : وصلللللللللت ...!!! ليش طلعت كان دقيت علي انزلك ... فيصل قعد معاهم على الطاولة : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ... التفت فيصل على سالم ببرود : قلت دامك مروق وتبغى تفطر .. وانا المسكين ما اكلت شي من الصباح .. ليش ما اقعد واروق زيك وآكل .. بعدين متى ما عطيتنا البروميشين بنطلع .... سالم : خخخخخخخخخخ كل بالعافية .. فيصل :شاف دلع : افففف ... هذي من مكفخها ...؟؟!! سالم : مين..؟؟ فيصل : دلع ... وجهك منفخ دلع : لاني ما نمت زين ..صايرة اسهر هالايام .. لينا : أي وطلعلها سواد تحت عيونها بعد دلع : لينا تكفين لاتبدين لينا : والله ما اكذب .. لازم لك كريم تبيض تحت العين .. فيصل : يووووووووووه ... هذي كانها من اللي يبيعون هالخرابيط اللي ف المحلات .. سالم : من كثر ما تروح لهالمحلات حفظت كلامهم .. لينا قامت وقعدت تقلد وحدة شافتها مرة : اهلين مدام .. شوفي هاد المستحضر الجديد .. حلو كتير وبيخفي الحبوب من على وشّك ( وجهك ) ..
فيصل نقع ضحك على دلع لينا وطريقتها ف الكلام : خخخخخخخخخ الله يخس ابليسك.. !!
سالم : ما شفت شي .. عليها حركات الله لايوريك ..!!
كملوا الكل اكل .. وطلعوا فيصل وسالم عشان يلحقون على صلاة الجمعة .. اما سعود فكان كالعادة سهران اليوم اللي قبله للصباح وما يقدر يقوم ..
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:36 am | |
| (( المحكمة .. ))
( الساعة 1ونص .. الظهر )
القاضي : احنا شفنا الادلة .. واستمعنا لكلا الطرفين .. وتوصلنا للحكم التالي .. محكوم على المدعي فالح الــ ( ... ) بالسجن المؤبد عقوبة له على الجريمة اللي ارتكبها .. مع دفع تكاليف علاج للضحية طوال فترة حياتها .. انهت الجلسة ...
طلع القاضي من @_@@_@@_@@_@@_@@_@ .. واستانس بندر .. هذي اول قضية يستلمها .. ونجح فيها نجاح باهر .. حمد : مبرووووك يا بندر .. ماشالله عليك .. محامي مايبغالك كلام بندر ابتسم : طبخ يدك يا حمد .. الفضل لله ثم لك حمد وهو يمشي معاه : بس لاتنسى خبرتك وطموحك هي اللي وصلتك لهنا .. بندر : الحمدلله ... حمد : بتروح الحين البيت..؟؟ بندر : لأ ... عازمك على الغدا على حسابي .. حمد : اااوووووه وش هالتطور .. بندر : لازم .. هذي اول قضية لي ونجحت فيها .. لازم اعزمك .. وبكلم اخوي يجي معانا بعد حمد : توكل على الله.. انا أي احد يقول لي اكل ما اقول لأ ... هههههه
___________________________________ | |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:39 am | |
| (( المغرب ... الساعة 6 ))
( ف المطبخ )
كانت دلع قاعدة ف المطبخ تنظف الصحون .. تعودت على هالشغل من يوم درت انها حامل .. وحتى يوم مات اللي ببطنها .. لازم تشتغل ..
غسلت الصحون وهي تغني بهدوء .. وتتناسى كل شي حولها ..
دلع :
تحملتك بما في الكفاية ... ولا ظني ابتحملك ثاني انا اتعبني تقصيرك معايا .. حسافة ما توقعتك اناني ..
انا واضح معاك من البدايا .. احسب ان الزمن ع الكيف جاني جروحك للاسف جات من ورايا .. وحظي اللي رفعني لك رماني
انا ادري كل شي وله نهاية .. وانا وانتا بشر والعمر فاني مدامك ما تبي قربي وهوايا .. حرام يضيع في قربك حناني
ابعرف بس وش ذنبي وخطايا .. وابعرف ليه تخليني اعاني وبكرة انت تجي تدور خطايا .. ولكن ما ابغى منك وما ...............
وقف غنا لانها تخرعت من دخلة سعود عليها ف المطبخ ....
سعود وهو يصفق : برااافو ...!!! ما توقعتك تغنين كذا ... دلع نزلت راسها تكمل شغلها : كيف كذا يعني ..؟؟ سكر الباب سعود :............. من قلب دلع تهز كتوفها : كل واحد يغني الاغنية اللي يحس فيها تناسبه وتعبر عن شخصيته وحاله ... ويضبطها ... سعود تسند ع الباب: وانا ايش الاغنية اللي تناسبني...؟؟ طالعته دلع بنظرة مو مفهومة : انت .. انت ولا اغنية ف الكون تناسبك .. لانك انسان موو طبيعي ... مجنووون !!!!!!!!!
سعود طول بله : اهااا ... مجنون اجل؟؟.. زين قلتيلي ..
استغفرت دلع ربها ووغسلت يدها .. وراحت اخذت منشفة صغيرة .. وقعدت تمسح الطاولة ...
سعود : دلع .. لمتى كذا بتقعدين..؟؟ دلع باستهزاء : للابد ع الاقل....!!!!
قرب من الطاولة .. مسك يدها واخذ منها المنشفة .... وهي متجمدة مكانها ... سعود : لا والله صدق .. انا ماني متحمل احد يصير له مشاكل بسببي.. دلع باسف: توك تفكر ؟؟.. مشكور على هالاحساس .. بس خلاص .. اللي صار صار ..
جات بتوخر عنه بس وقف قدامها وقال : يعني مافي حل ابد ..؟ دلع : لــــــــــــــ................................... .......................
انقطع كلامها دخول ام سعود المطبخ .. تفاجأت فيهم .. ما توقعت اللي تشوفه .. فتحت عيونها الثنتين ع الاخير وقالت : سعود......!؟!؟!؟؟! انت شتسوي هنا ..؟ سعود وخر : أ.....ا ... كنت .. ك .. ام سعود تصارخ : انت اييييييييش ...؟!؟!!؟ يا كلب يا حيوان .. ما توقعت انه اللي سمعته صدق .. ابد ما توقعت ... لييييييييييش؟!؟!؟!؟ لي طيب؟؟؟ بنت خاتك هذي يا ثوووووور .. بنت خالتك يا غبي... سعود خاف : يما انا .. الموضوع مو زي ما انتي فاهمة .. المو.... قاطعته ام سعود : الموضوع ايش..؟؟ انك ما تخاف على اهلك وشرفك .. وبايع سمعتك وسمعة اهلك وسمعة هالبيت .....!؟!؟؟!؟!؟ حسافة اليوم اللي حملت فيك فيه ... والله حسافة ... ناوي تجيب لنا الفضيييييييييحة !!!!!!
دلع كانت واقفة بآخر المطبخ وميتة خوف ... ماهي عارفة ايش اللي ممكن يصير لها الحين ... اكيد بتنطر من البيت
ام سعود : وانتي يا حيوانة بعد ..!! ما تربيتي من اللي صارلك..!؟!؟ ها..؟!؟! الولد ومات .. رجعتي من جديد.......!!!!!!!!
دلع : ا.. انا .. مالي دخل والله .. والله مالي ذنب .. هو اللي دخل المطبخ مو انا .. ام سعود : انت..؟؟ انت يعني يا سعود ورى كل هالبلا ..؟؟؟ انت ورى كل المشاكل..؟!؟! يعني فوق مشاكلك لازم تزيد المشاكل يعني ..؟؟!!!؟ والله يوم قالت لي ما كنت مصدقتها .. بس الحين .. الحين بالذات صدقت ... لاني شفت بعيني اللي يصير...
سعود عصب : اقول .. تراني سكت لك زيادة عن اللزوم .. امي على عيني وراسي .. بس مو يعني تقعدين تزعطين وتسوين علينا انك الشديدة وانه كلمتك هي اللي بتمشي بهالبيت .. تراني رجال وصرت كبير .. واقدر اعتمد على نفسي .. ومو ناقصني وحدة من امثالك تجي تعلمني شلون لازم اتصرف ولا وين اروح واجي .. فاهمة .!؟!؟!؟!
سكتت ام سعود من الصدمة .. ماهي قادرة تستوعب اللي تسمعه .. ولدها اللي حملت فيه وولدته وربته .. يطلع كذا ؟؟؟ يرفع صوته عليها ...؟؟ يستهين فيها؟؟!!؟
وبلحظة عصبية تقدمت ام سعود بشراسة وقوة وعطت سعود ذاك الكف الحار اللي ولا عمره بينساه او يقجر يتناساه مهما عاش .....
حط سعود يده على خده من قوة الكف : تضربيني يما ..!؟!؟ ها..!؟!!؟ طيب .. تحملي اللي بيصير...
طلع من المطبخ ومن البيت بكبره ... ركب السيارة ومشى ... وكالعادة ما بقى غير دلع عشان تاكل المشكلة .. وتنحط المصيبة والحرة كلها فوق راسها ....
ام سعود : عجبك اللي صار ..؟!؟! ها..!!؟!؟! مبسوطة .. هذا انتي سويتي بيني وبين ولدي مشاكل ... عاجبك الوضع ..؟!؟! روحي الله ياخذك وياخذ اليوم اللي دخلتك بيتي فيه يا كلبة يا حيوانة .. يا ناكرة الجميل .... !!!!!!!!!!!!!!!
طلعت دلع من المطبخ تركض لغرفتها .. دموعها تطير من خدها .. وقلبها يدق بقوة من الخوف ....... دخلت غرفتها وسكرت الباب .. ودفنت نفسها ف السرير ........
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:40 am | |
| (( سيارة احمد .. ))
( الساعة 8 بالليل )
كان قاعد في سيارته ويلف في الشوارع بدون وجهة .. يطالع كل شي .. وكل ما يمر بمكان .. يتذكر مو قف من المواقف اللي قضاها مع عوض هنا .. ويتنهد بعدها ويمشي لمكان ثاني ...
وفي اثناء تمشيته .. رن جواله ..
طالع الشاشة وشاف رقم ابو رائد ..
احمد : الو .. ابو رائد : السلام عليكم احمد : وعليكم السلام يا هلا ابو رائد : كيف حالك يا احمد ..؟؟ احمد تذكر عوض وابتسم بالم : الحمدلله على كل حال ابو رائد : أي يا ولدي .. ابغاك كذا صابر .. ما ابغاك تضعف زي الحريم..خلك رجال .. احمد : انشالله يا عمي .. شخبار عمي صالح .. ؟؟ ابو رائد باسف : والله يا ولدي حاله حل زي ابو .. مسكين مكسور خاطره على ولده .. تعرف عوض صغير ماهو بعمر الموت .. بس هذا القدر والله يرحمه يارب ويدخله الجنة احمد امتلت عيونه دموع بس مسك نفسه : آمين يارب .. اجمعين انشالله
ابو رائد : الا اقولك يا ولدي احمد : سم يابو رائد ابو رائد : الا متى بتداوم يا احمد ...؟؟ احمد تنهد : والله مدري يا طويل العمر ابو رائد : مو على شي يا ولدي .. بس انا ما ابغاك تطول على هالحالة .. ابغاك تنشغل وتنسى السالفة بالشغل .. لانه توك شباب وصغير ع الهموم احمد : والله يا عمي السالفة ماتننسى بهالسهولة .. وخصوصا صارت قدام عيوني!!!
ابو رائد سكت شوي .. زعل على ولد اخوه وعلى صديقه المتبهدل من بعده ... ابو رائد : .............. تدري كيف يا احمد .. بكرة من الساعة 9 الصباح ابغى اشوفك ف الشركة عندي فاهم..؟؟ واذا ما جيت بخلي رائد يجي يسحبك من سريرك .. طيب..؟؟ ههههههههههههه احمد : ههههههههه ابشر خلاص ... ولاتزعل .. من بكرة انا عندك ابو رائد : كفو يا ولدي .. يللا طولت عليك .. فمان الله ...انتبه وانت تسوق ..!!!! احمد : انشالله لاتوصي .. فمان الله ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم الثاني ... الاحد .. مدرسة لينا .. ))
( الساعة 8 ونص الصباح )
كانوا البنات قاعدين ف الصف وياخذون درس رياضيات يوم دخلت عليهم المديرة فجأة .. وبدوا البنات كلهم يتعدلون ف جلستهم .. واللي ترفع شعرها .. واللي تمسح الروج .. واللي تتادب وهي تتكلم وتسوي نفسها فاهمة وهي ما تدري ايش الدرس اصلا .. الا لينا .. اللي كانت قاعدة ترسم على غلاف الكتاب قلوب واغاني ...
قربت المديرة منها مستغربة من تصرفها الغريب .. وعدم احترامها لها ... اخذت الكتاب ورفعته وقامت تقرا المكتوب باهتمام ..
اما لينا .. فما قدرت تسكر فمها حتى قدام المديرة .... لينا : لوسمحتي ممكن كتابي...؟؟ المديرة ما ردت عليها وكملت قراءة ........ لينا : ياهووو .. لو سمحتي بلا قراءة ..هذي اشياء خصوصية وما احب احد يتدخل فيها..!!!!!!!!!!!!!!! المديرة طالعتها باستغراب وتفاجؤ : انتي ما تحترمين اللي واقفة قدامك يعني ..؟؟!! لينا : مع كل احترامي .. احترمك .. بس انتي اللي ما تحترمين خصوصيات الناس ... وتتفهمين انه هذي اشياء خاصة فيهم ما يبغون احد يشوفها ........!!!!!!!
المديرة خزتها خزة قوووووووية .. بعدين قالت : المهم .. انا اليوم جاية عشان اقولكم .. انه مدارس الاشراق مستضيفة مسابقة الرياضيات السنوية للموهوبين .. وتعرفون بعد انه مدرستنا عندها كثير موهوبين .. ولازم تشارك كل سنة .. فاللي تحب تشترك تقجر تبغلغ ابلة الرياضيات .... البنات بدو يتمتمون ويتكلمون مع بعض بصوت واطي المديرة : ترى ما خلصت كلامي .......!!!
سكتوا البنات ... المديرة : وتعرفون التاثير النفسي اللي يصير في كل المسابقات والتوتر اللي يلحق البنات ... عشان كذا .. قررنا نرسل البنت مع صفها للمسابقة عشان يشجعونها ويعموها ويعطونها الثقة ...
البنات كلهم فرحوا واستانسوا ..... لينا تقاطع : يعني استاذة نعتبرها رحلة عشان ما تودونا رحلة زي النااااااس....!؟!؟!؟!؟ المديرة تفاجأت بهالسؤال بس قالت : لا انشالله بيكون في رحلات ثانية بس هذي الرحلة الصغيرة بتكون عشان نشجع بنات .. لينا تقاطع من جديد : افهم من كذا انه في رحلة ثانية ...؟؟؟ المديرة : أي طبعا .. لينا من جيد : لوين .....؟؟ المديرة زهقت : لمكان ما بقولكم وبخليها مفاجأة ...
وجات بتطلع الا تسمع لينا تقول : دامها مفاجأة ترى نبغى شي زي الناس .. خلك قد كلمتك يا استاذة المديرة ابتسمت غصب وطلعت من الفصل ..... ولينا ضحكت بانتصار لانها طيحت وجه المديرة قدام البنات .. بس لانها بنت عبدالله ما تقدر المديرة تسوي لها شي...
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:42 am | |
| ](( الساعة 10 الصباح .. بيت ابو سعود ))
( غرفة دلع )
دارت ف الغرفة خايفة ومترددة .. ما تدري اللي بتسويه الحين صح ولا غلط .. بس لازم تسويه .. هذا هو الحل الوحيد عشان تعيش بسلام ..
لبست عبايتها .. وشالت شنطتها .. طلعت من الغرفة ..
تنهدت : والله بتوحشني لينا .. الله يوفقها يارب ..
نزلت من على الدرج شوي شوي .. عشان الخدامات ما يشوفونها .. وفتحت الباب حق البيت وطلعت ....
حطت حجابها وغطت فيه وجهها ..... وشالت شنطتها .. مشت باب الحوش اللي قعدت تسحبه بالقوة عشان ينفتح .. ويوم انفتح .. وقفت فجأة يوم شافت سعود واقف قدامها بسيارته .... خافت .. مشت بسرعة وحاولت تتعدى سيارته وتطلع .. وبالفعل قدرت ..
بس سعود ما وقف .. نزل من السيارة .. وركض بسرعة لها ..
.. دلع تركض وهو يلحقها .. بس الحمدلله محد كان موجود ف الحارة .. الشارع فاضي ..
سعود : تعالي هنا....!!!!!! دلع تركض بكل سرعتها اللي تقدر عليها ...
بس في النهاية .. سعود اسرع منها وقدر يلحق عليها ويمسكها قبل ما تتعدى رصيف البيت حتى .. مسكها وسحبها للبيت بقوة وهي تحاول تفك نفسها منه ...
سكر باب الحوش ..
سعود يصارخ : مجنووونة انتي .....؟!!؟!؟!؟ رفعت دلع غطاها : وخر عني يا سعود احسن لك .. ترى والله مليت من هالحياة .. وخر عنييي!!!! سعود ماسكها بقوة : صاحية !؟!؟!؟ بتجيبين لنا فضيحة .!.!؟!؟ ها..!؟!؟! دلع تتحرك بقوة : وووووخر عني .. ارحمني يا شيخ والله حرام اللي تسوونه فيني حرااااااام ....
تركها سعود وهي قعدت ع الارض تصيح ........
سعود : وكذا بتهربين من كل شي وبتنحل مشاكلك يا آنسة ...!؟!!؟ ها.!.!؟!؟؟ تحسبين المشكلة بتنتهي اذا هربتي ورحتي مكان ثاني..!؟!؟ ما تدرين انه المشكلة بتكبر .. ماتدرين يمكن يخطوفنك ناس والله يعلم وش يسوون فيك...!!!! دلع بقوة وقهر : مو اكثر من اللي انت سويته فيني ...!!!!!!
انصدم سعود .. ما توقع هالرد منها .. سكتته هالجملة صراحة ..
دلع : يللا جااااوب .. وش فيك سكت ... صح اللي قلته ها..؟؟!؟! صح ولا لأ..؟!!؟ مافي فرق بينك وبينهم .. ابد مافي فرق .. انت واحد حالك زي حال اولاد الشواع !!! والمجرمين.. تحسب ما ادري عن البنات اللي كلمتهم وضحكت عليهم .. تحسبني ما ادري عن ولا شي...!؟!؟!؟ سعود مسك راسه يهدي نفسه ... بعدين قال بهدوووء : دلع .. ادخلي البيت وخلينا نتفاهم .. اخاف الجيران يسمعون صراخنا ... دلع قالت : خليهم يسمعوووون .. خليهم يعرفون الحقيييييقة ... تعبت والله تعبت .. تعبت وانا تحمل غلطتك .. تعبت وانا آكل العقاب بدالك ... والله تحملت الكثير .. بس خلاااص ... خلاااااااص
غطت وجهها بيدينها وقامت تركض لداخل البيت .. وتركت سعود برى حاير .. مايدري وش يسوي مع هالبنت ...
سعود تنهد : ياربيييييييي.. وش اسوي ..؟؟ ماني عارف والله ..
التفت وشاف شنطتها .. اخذها ودخلها البيت .. ونادى الخدامات عشان يطلعونها فوق
اما هو فرجع ركب سيارته وطلع من البيت ....
___________________________________ (( شركة ابو رائد ))
(الساعة 11 الصباح )
قعد احمد ع الكرسي مكتبه .. اول مرة يقعد على كرسي كبير كذا .. تلفت حوله يطالع اثاث المكتب باعجاب .. مكتب كبير وواسع .. لوحده وبس .. ما يشاركه احد ثاني فيه .. ودوام وقته مناسب .. وصاحب شركة اطيب منه مافي .. ابتسم بالم .. كان المفروض يداوم هو وعوض مع بعض ف هالشركة .. بس ربي ما كتب .....
احمد : فاتك يا عوض .. فاتك هالمكتب الفخم .. فاتك الايام الحلوة اللي بنقضيها هنا .. فاتك كل شي يا اخووووووي ...!! الله يرحمك يا رب..
التفت على المكتب وشاف برواز فاضي .. مافيه ولا صورة .. وفجأة جات فباله فكرة ..
فتح ملفه اللي يشيله دايم وطلع منه مجموعة صور .. واختار من بينهم صورة .. كانت له ولعوض وهم واقفين ف الابراج ويبتسمون للكاميرا .. كان كل واحد اكشخ واحلى من الثاني .. وكل واحد مبينة عليه السعادة والوناسة ..
اخذ الصورة وحطها ف البرواز وابتسم : كذا بتكون معاي حتى ف المكتب يا عوض .. بتشاركني شغلي وتعبي ............... زي ايام زمان .. !!!!!
___________________________________
(( بعد المغرب ... ورشة ابو بندر ))
( الساعة 6 .... )
كان ابو بندر راجع مع رائد وناصر والشباب اللي يشتغلون من المسجد .. وكان يسول معاهم كانه صديقهم .. واخوهم رائد : يبغالنا نروح البحر كلنا مع بعض يابو بندر...... ناصر : أي والله .. شرايك يا طويل العمر ابو بندر عصب : لا ماني موافق .. رائد مستغرب : ليش يابو بندر ....؟؟؟!! والله بتكون رحلة حلوة .. والجو مافي احلى منه ابو بندر : انا وش قلت لكم تنادوني..؟؟ ما قلت لكم نادوني محمد؟؟؟ لازم تحسسونس اني شايب يعني
ضحكوا الكل على ابو بندر .. رائد حط يده على كتف ابو بندر : ابشر يا محمد .. ولا يهمك .. ناصر : ها ..؟؟ نقول انشالله ابو بندر : توكلوا على الله .. شوفوا لنا يوم حلو كذا .. ومافي أي مشكلة .. !!!
استانسوا الشباب ورجعوا لشغلهم بكل همة ونشاط ....
___________________________________[ | |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 5:44 am | |
| (( بيت ابو سعود .. ))
( الساعة 9 بالليل )
كان سعود قاعد في غرفته .. الا ويسمع دق على الباب .. ترك اللابتوب وفتح الباب ..
وتفاجأ يوم شاف امه واقفة عند الباب وعلى وجهها ملامح شديدة .. وتدل على انه معصبة ...
سعود كتف يدينه ووقف في وجه الباب : عسى ماشر .. وش سويت بعد...؟؟؟!! ام سعود تحاول تمسك اعصابها : ابغى اكلمك شوي .. امشي معاي الغرفة سعود وقف مكانه : لا ماني برايح .. قولي وش تبين ف غرفتي ام سعود اخذت نفس وقالت بشدة : اقولك تعال معاي الغرفة احسنلك بعيد عن الغرف عشان محد يسمع صوتنا.....
تافف سعود ومشى وراها بزهق وهو مو عارف ايش الكلام اللي ممكن تقوله اياه وعن ايش اصلا ...
دخل غرفتها .. وهي سكرت الباب ... ولاحظ شي ف الغرفة .. انه مافي ولا غرض لابوه
سعود : وين اغراض ابوي ..؟؟ ام سعود بملل : وديتهم الغرفة اللي جنبي .. ما يستاهل ينام ف هالغرفة .. سعود : شفتي .. حتى ابوي مل منك !!!!!! ام سعود بتهديد : ان ما احترمت نفسك بيصيرلك شي ما قد صار لاحد من قبل فاهم..؟!؟!
سكت سعود لانه الوضع مو عاجبه وما يصدق متى يطلع من هالغرفة الكئيبة..
ام سعود قعدت على الكرسي وقالت له : اقعد اشوف ..
قعد سعود بملل وتافف مرة ثانية وكتف يدينه وقام يطالع ف الجدار .. وهو رافع حاجب واحد .....
ام سعود : ابغاك تقول لي السالفة كاملة سعود رفع الحاجب الثاني بعد : أي سالفة ..؟؟ ام سعود : سالفتك انت ودلع .. ابغى اسمع السالفة منك انت .. ايش صار..؟؟ سعود تسند : ما صار شي... ام سعود : ليش هي تقول انه صار شي.... ؟؟؟؟؟ سعود : كذااابة !!!!!!! ام سعود : وايش اللي بيخلي بنت خالتك تكذب وتفتري على ولد خالتها ... سعود بقوة عين ونذالة : يعني ليش..؟؟ عشان تبري نفسها وتطلع من المشكلة قالت تحطها فيني ..... !!!!!!!!!!!! ام سعود : وانت ما تعرف ولاشي ... سعود : كيف يعني ..؟؟؟ ام سعود : يعني ما لاحظت عليها أي شي.. تطلع وقت متاخر او بدون احد .. او تكلم ساعات طويلة بالتليفون ولا أي شي من هذا ...!؟!؟!؟!؟ سعود : لأ..................
ام سعود تستهزئ : طبعا .. ايش بتعرف وانت 24 ساعة برى البيت مع ربعك اللي مدري مين هم اصلا...!!؟!؟!؟!!؟؟ سعود جا بيقوم : خلاص بكرة بجيبهم البيت واعرفك عليهم .. ام سعود عصبت : تتطنز.!.!؟!؟!؟! اقعد اشوف ما قلت لك تقوم... سعود : اففففففف .... شعندك بعد ...؟؟؟ ام سعود : وليش كنت ف المطبخ ذاك اليوم ...؟؟؟ سعود ارتبك : ا... ا.. كنت اسالها ليش تشتغل لانه انا اللي اعرفه انه عندنا خدامات ف البيت .....!!!!! ام سعود : انت تدري ليش انا خليتها تشتغل كل يوم..؟؟!؟! سعود : اف... لاحول ولا قوة الا بالله ... لأ ما ادري .. ولا ابغى ادري
وقام وجا بيطلع من الغرفة لين ما سمع ام سعود تقول : انا خليتها تشتغل عشان ما كنت ابغى اطيح الجنين بالضرب .. بعدين بيدرون المستشفى انه الولد مات عمدا .. بغيت اتستر على السالفة واخليه يطيح بروحه من الارهاق والتعب ....
بدون ما يستوعب عصب .. ما درى ليش عصب .. بس عصب .. هذا ولده .. حتى لو كان ما يبغاه .. ما يرضى عليه .. صح هو كان يبغاه يموت .. بس ما ينكر انه حس بالذنب يوم درى انه مات ....
قال بدون ما يلتفت:اول شي تسوينه ويكون صح ........!!!!!!
طلع وخلا ام سعود متفاجأة من هالولد وردوده لها .. وقلة ادبه معاها .. وتعامله الجاف تجاهها .... بس هي فداخلها تعرف انه هذا كله بسببها .. هي اللي خلت مشاعر الكره والحقد تتجمع بداخلهم تجاهها .... واولهم زوجها .. اللي ما صار يحب يرجع البيت الا للنوم .. وهذا هو اخذ اغراضه للغرفة الثانية عشان يفتك منها ومن مشاكلها وضراباتها ................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( يوم الاثنين ... مكتب المحاماة ))
( الساعة 1 الظهر )
كان بندر منشغل وهو يدرس قضية جديدة وكله اياها حمد .. ومندمج ف القراءة .. يوم دخل عليه ثامر .....
ثامر : السلام على المحامي الناجح ..... رفع بندر راسه : هلاااااااااااااااااا ثامر ... ثامر : وينك ما تنشاف..؟؟؟؟ بندر : خلصت محاضراتي اليوم بدري وقلت امر ادرس القضية الجديدة اللي معطيني اياها حمد ... ثامر قعد ع الكرسي : ماشالله .. والله وصرت محامي .. لا ما اتحمل انا .. اخق عاااااد بندر : خخخخخخخخ شفت شلون .. مين كان يتوقع بنيدر يصير محامي قبل ما يتخرج؟!؟!؟!؟! ثامر : انا ماني متحسف الا على ايام الدجة والهبال .. والله كانت حلوة بندر : هههههه لاحقين .. ما بقى الا اسبوع على عيد الاضحى .. ابشر بالهياط... !! ثامر : ايوووووه ... كذا الكلام ولا بلاش.... هذا الشغل .. شتسوي..؟؟ بندر : زي ما قلت لك قضية جديدة .. ثامر : اهاا .. والله انا كاره هالشغل ... ياخي يقرف ... !!!! بندر : افااا ... التعقيب احسه حلو .... ثامر مد لسانه بقرف : وععععععه .. شكلي بشتغل في ورشة ابوي .. رائد هناك بندر : أي ادري.. سلمت عليها اول امس .. بس تصدق .. يناسبه هالشغل .. احس منظره بهالعضلات والعرق والفنايل اللي بدون اكمام مرة يروق للبنات .. ثامر : خخخخخ اجل للحين تعرف بهالسوالف .. احسبك نسيتها بعد بندر : لا والله ما نسيت شغل المغازل والترقيم .. بس .. مالي مزاج هالايام .. خصوصا مع هالجرايم اللي تمر علينا .. ثامر :اووووه .. احسكم تشوفون الهوايل ... بندر : خلها على ربك ...!!!
دخل حمد : السلام عليكم .... هلااااااا .. هلا بثامر
قام ثامر يسلم : وعليكم السلام .. هلا باستاذ حمد حمد : حمد بس .. ترى ازعل ثامر : افااا .. كله ولا زعل الشيخ .. !!! حمد : استريح
قعد ثامر وقعد حمد ع الكرسي ..
حمد : ها بندر .. اشوفك صرت لعاااب .. تارك الشغل وطاق سوالف ويا اخوك..؟؟ ثامر : لا والله مو عاطيني وجه .. سافطني ويشتغل وانا اسولف مع عمري ههههه حمد : خخخخخخخخخ ما تمشي علي هالحركات ...!!!
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 8:29 am | |
| (( بيت ابو فيصل .. ))
( الساعة 3 العصر )
نزل فيصل من السيارة تعبان .. الدوام اليوم كان طويل مرة .. والمدير حجزهم ساعة عقاب لهم لانه هو وسالم تضاربوا مع اولاد وقت الفسحة .. وووصلت للضرب بالعصا .. يعني طق ومطاااقق ..
فتح الباب ودخل .. شاف الانوار طفية ... والبيت هادي .. مشى بهدوء وهو يتفحص البيت .. غريب اليوم موب طبيعي ..
ما حس الا بصوت شوق وهي تركص باتجاهه وتضحك ... شوق : فيييييييييييييييييييييصل................!!!! ابتسم فيصل وشالها وقعد يبوسها : هلا بشوووواااقي ... هلا بحياااتي انا ... شخبارك..؟؟ شوق : طييييييييبة ... انت وين كنت .. تاخرت فيصل : تهاوشت مع اولاد وعاقبني المدير شوق مو فاهمة : ايييييييييش....؟؟؟ فيصل ابتسم : ههههه ولا شي .. هبلة ما تفهمين شوق : انتا اهبل فيصل فتح عيونه الثنتين : انا اهبل ..؟؟؟ انتي هبلة .. شوق تضحك : لا انت اهبل ...
جات نسايم : هلا فيصل ... شلون الدوام فيصل : الحمدلله بخير .. نسايم : انا غديت البنات .. وابوك نام .. احطلك الغدا فيصل : أي لو سمحتي .. نسايم قربت : خذ امل امسكاه بين ما احط لك الغدا
نزل فيصل شوق وشال امل وقعد يلعب فيها ويرميها فوق ويمسكها .. اما نسايم فراحت تحط الاكل .....
___________________________________
(( بيت ابو عوض ... بعد اول يوم دوام لاروى من بعد موت عوض ))
( الساعة 5 المغرب )
كانت ام عوض وابو عوض قاعدين يتقهوون ف الصالة والاثنين ساكتين ..
ابو عوض قطع الصمت : راحت اروى اليوم المدرسة ..؟؟ ام عوض : أي ... ابو عوض : مين وصلها ..؟؟ ام عوض : رحت انا وياها والسواق.... ابو عوض باتسغراب : ليش رحتي انتي..؟؟؟ ام عوض : والله عجزت معاها ماهي راضية تركب مع السواق .. تقول تبغى عوض الله يرحمه يرجع ويوصلها .. ماهي مرتاحة لسالفة السواق هذي .. وما رضت تركب الا لما ركبت معاها ..... ابو عوض يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ... لله يرحمك يا ولدي .. ام عوض وعيونها فيها دموع : آمين ... اشتقت له يابو عوض ابو عوض : يعني مين اللي ما اشتاق له ..؟؟!! والله كلنا .. البيت فاضي بدونه وبدون ضحكته وهواشه مع اخته .. احس نص قلبي ميت مافيه حياة ...
ام عوض ما قدرت تتحمل وبدت تصيح ....
وعلى صيحة ام عوض طلعت اروى من الغرفة .. وهي مكتأبة .. ويوم شافت امها تصيح...
اروى : شسالفة...؟؟ ابو عوض : مافي شي حبيبتي... كيف المدرسة قعدت اروى وهي ساكتة ومافي أي دليل على الفرح والابتسمة : الحمدلله .. ام عوض مسحت دموعها وكابرت وهي تخفي حزنها : وش اخذتوا ... حركت اروى يدها بحركة لا مبالاة : مدري.... !!!! يبا .. ابو عوض : نعم ..؟؟ اروى : يبا معليش اروح عند غادة البوم ترى والله مليت ونفسيتي مرة زفت ..!!! ابو عوض ما صدق خبر انها تطلع وتغبر جو : خلاص ابشري .. متى بتروحين..؟؟ اروى : بعد ساعة ... ابو عوض : بشرط .... اروى :ها..؟؟ ابو عوض :تروحين مع السواق.... اروى هونت : خلاص شكرا عندي اختبار لازم اذاكر .. ماعندي وقت لزيارات ابو عوض : اروى كلميني .. لازم تتعودين على السواق .. مين بيوصلك المدرسة يعني..؟؟ امك ما بتقوم كل يوم وتضرب مشوار معك للمدرسة .. اروى والغصة بحلقها : يبا .. انا ما ابغى اركب مع سواق .. كول عمري وعوض يوصلني ..مو يعني مات اكسر هالقانون .. انا سواق ماني راكبة .. ولو كلفني هالشي اني ما اطلع من البيت للابد .........!!!!
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 8:33 am | |
| (( ورشة ابو بندر ... ))
( الساعة 11 بالليل )
خلصوا الشباب ف الورشة الشغل اليوم .. وكل واحد تعبان ومنهك .. ويبغى يروح يتسبح وينام ف بيته....
ابو بندر : يا ... رائد ... رائد : سم يابو بندر .... ابو بندر : مستعجل......؟؟ رائد ينفض يدينه : لا ابد .. آمر ابو بندر : في كم ملفات قديمة للورشة .. ابغاك توصلها معاي البيت اذا تقدر .. رائد : حاااضر ... تحت امرك
اخذ رائد الملفات الكبيرة مع ابو بندر وكانوا كثيرة .. جوالي 25 مل ف.. مليان اوراق وتصاميم قديمة وفواتير دواليب وسراير وكومادينات .. واشياء كثيرة ..
ركب رائد ف سيارته وركب جنبه ابو بندر ...
ابو بندر : معليش يا رائد بتعبك اليوم معاي رائد وهو يشغل السيارة .. ويرجع شعره لورى : لا افا عليك .. في أي وقت ..
راح رائد وابو بندر لبيت ابو بندر .. ويوم وصلوا ...
نزل ابو بندر ولحقه رائد شايل الملفات نص الملفات .. واول ما دخل الحوش .. تذكر دانة .. تذكر يوم شافها كاشخة ذاك اليوم .. تذكر يوم تعورت رجولها .. تذكر كل شي صار ف هالحوش ... وابتسم ...
ابتسم وهو يمشي ويدخل البيت .. وبعدين المكتب حق ابو بندر ...
حط رائد الملفات على طاولة ..
رائد : باقي ملفات ف السيارة .. سويلي طريق عشان اجيبلهم ابو بندر وهو مندمج مع الملفات ويرتبها : روح روح.. اكيد الكل نايم ..
طلع رائد بدون ما يعترض .. وراح يجيب الملفات من السيارة .. شالهم كلهم .. ومشى فيهم لداخل البيت .. ويوم وصل الممر اللي فيه المكتب .. شاف ظل احد واقف ..
التفت متفاجئ يوم سمع الصوت ...
دانة : رجعت يبا...؟؟؟
انصدم من المنظر او من شكلها بالاحرى .. كانت ببيجامة النوم الطويلة .. بنطلون وفنيلة وردية .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وعيونها نص مسكرة وشكله النوم ماخذها وماهي مركززة زين ....
رائد بصوت واطي : فديتك والله ...
تركها حايرة من الصوت ودخل المكتب بسرعة وسكر الباب .. وكل هذا وابو بندر للحين مندمج مع ملفاته .............
( برى المكتب )
وقفت دانة مصدووومة .. ماهي عارفة وش سوت ..؟؟؟ دانة " يماا..!..!.! مين هذا ..؟؟؟ لا لا لا احس اني بديت اهلوس برائد .. معقولة شفته..؟!؟! لا اكيد استخفيت ... هذا من زمان ما شفته .. عشان كذا صرت اتخيل اني اشوفه .. بس .. بس سمعت صوته .. والله سمعته ... المشكلة انه قال شي يخقق .. قال لي فديتك .. معقولة خيااال.؟!؟!!؟ مدري ... بس بتاكد .. مالي دخل .. "
مشت للمكتب ودقت الباب ... وبعد دقيقة .. طلع ابو بندر وسكر الباب وراه : هلا دانة حبيبتي .. شفيك قايمة ..؟؟؟ دانة : يبا ابغى اكلمك شوي .. ابو بندر : ليش...؟؟ دانة : ا.... ممكن ادخل بعدين بقولك .. ابو بندر : شوفي دانة .. انا عندي واحد من اللي يشتغلون عندي ف الورشة داخل .. بكرة نتكلم انشالله .. طيب..؟؟ دانة " وااااااي .... والله كنت متاكدة .. ما يخيب ظني ابد " : ط .. طيب...
باس ابو بندر دانة على راسها : روحي نامي الحين .. تصبحي على خير دانة وهي تمشي مستانسة وكانه النوم طار من عيونها : ا.. اوكي وانت من اهله ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 8:54 am | |
| (( يوم الثلاثاء ... المستشفى ))
( الساعة 2 الظهر )مشى سعود ف الممر وهو متوجه لغرفة خالد .. الي للحين منومينه ف المستشفى .. لانه جروحه قوية .. والكسور ما بعد تتعافى .. والكدمات ما راحت .. بس صحته بدت تتحسن ..
دخل الغرفة وما كان فيها احد غير خالد اللي كان مغمض عيونه ومبتسم ...
سعود : بسم الله .. شفيه هذا يضحك وهو نايم .. مجنووون .. انا اقول من زمان خويي مجنون ... داري والله
فتح خالد عيونه : ما مجنوون الا غيرك يا حمااااااااااااااااار !!! سعود تخرع : اعووذ بالله .. الله يخسك خرعتني .. قايم اجل ..؟؟ خالد : أي .. احد ينام على هالسرير ..!؟!؟ لا وبهالوضعية بعد..؟!؟!؟! سعود : هههه الله يعينك ... اخبارك ..؟؟ خالد : احب....... سعود رفع حاجب : هاااااا..؟؟ خالد : اقولك احب .. ما تفهم .. قصرت عليك الطريق بالاستجواب .. احبها ... احبهااااا سعود : اعصاابك .. شوي شوي .. خالد : ما اقدر .. اقولك احبها تقول لي شوي شوي ... ؟؟؟!؟!؟ سعود : اووووه ... مين هي ...؟؟ خالد : بنت عمي .... سعود : اووووخس جديدة هذي .. من متى خالد : والله ما دريت الا من دقيقتين .. سعود : شلووون ......؟؟؟ خالد : كانوا عندي من ربع ساعة .. وهي جات زارتني .. تخيل .. قالت لي الحمدلله على السلامة ....!!!!!!!!! سعود مسوي نفسه متفاجئ : قول والله .. قالت الحمدلله على السلامة .. شي غريب والله ......!!!!! خالد : تتطنز مع وجهك ...!! كثر الله خيرها عطتني وجه .. سعود : خخخخخخخخخ حالتك صعبة ماي فريند....
___________________________________[/color]
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 9:19 am | |
| (( بيت ابو فيصل .. ))
( الساعة 3 العصر )
وصل فيص مستانس للبيت .. اليوم وعد نسايم وخواته يوديهم يغديهم ف مطعم .. لانه ابوه بيتغدى برى البيت ..
نزل من السيارة ودخل البيت ..... وقام يتشمى فيه ..
فيصل يصارخ : ياهوووووو ... يا اهل البيت .. ما جعتوا..؟؟؟ تراني ميت جووووووع ..
نزلت نسايم بعبايتها شايلة امل الصغيرة : هههههه يللا هذانا جينا ..
ووراها كانت شوق .... وكانت لابسة تنورة ححمرا وبلوزة بيضا ...
شالها فيصل : ياقلبي الاحمر انا .... كيفك حبيبتي.....؟؟؟؟ شوق تضحك : طييييبة ... بنروح...؟؟ فيصل : هههه أي الحين بنروح
نسايم : وين بنروح ...؟؟ فيصل ابتسم : مفاجأة .....
طلع هو ونسايم وخواته من البيت ووداهم لفرايديز ف الخبر ... وهناك .. قضوا وقت حلو واستانسوا .......
___________________________________
(( بيت ابو سعود .. ))
( الساعة 6 المغرب )
رجع سعود فهالوقت البيت لانه يدري انه امه الحين بتكون نايمة .. والكل بيكون نايم ..
دخل شوي شوي .. وتوجه للدرج .. طلع للدور اللي فوق ..
مشى ف الممر شوي شوي بدون ما يطلع ولا صوت ..
ولما وصل لغرفته .. تلفت حوله .. ولمح نور غرفة دلع المفتوح والباب بعد ..
سعود " غريبة تفتح الباب ... "
بغى يروح لها بس فكر انه لو راح لها الحين بيبدا معاها مشكلة وهو مو ناقصه مشاكل .. هذا اضافة الى خوفه من انه امه تطب عليه ف أي لحظة .....
عشان كذا .. قرر يروح ينام ويفك عمره من صدعة الراس ...
( ف غرفة دلع )
لينا تغط الازرار ف اللابتوب : دلع .. وش فيه النت ما يشتغل عندك.......؟؟؟ دلع بدون ما تلتف : خربان مدري وش فيه ... لينا : طيب بخلي سالم يروح يصلح لك اياه .. حرام كذا تعيشين من دون نت .. مدري شلون متحملة ... دلع : شكرا ما ابغى اصلحه ....... لينا : ليش...؟؟ دلع انفعلت : لينا الله يخليك والله مالي خلق سوالفك .. ممكن تروحين ابغى انام ..؟؟ لينا مستغربة : دلع وش فيك متغيرة ..؟؟ دلع سكرت عيونها عشان ما تصيح : مافيني شي .. الله يخليك بلا اسئة وخليني انام..
لينا قامت ...... لينا : طيب خلاص بقوم .. بس تعرفين انه اذا بغيتي شي .. تراني موجودة .. دلع ابتسمت غصب: طيب .. ما تقصرين ..
طلعت لينا وسكرت النور وخلت دلع تنام زي ما تعتقد ... بس دلع ما نامت .. سكرت النور وقعدت ع الارض متسندة على السرير .. وتفكر .. تفكر في طريقة عشان تهرب من هالجحيم اللي هي فيه .. تهرب من هالبيت اللي ما ذاقت فيه الراحة ابد ..
تذكرت يوم تهاوش سعود مع امه .. تذكرت شلون خافت مرة .. ما كانت تبغى أي احد يصير له مشاكل بسببها .. حست بالذنب لانه ام سعود هاوشت ولدها .. ما تدري ليش.. بس حست انه بسببها .. سعود وامه الحين متهاوشين .. هذي هي دلع .. انسانة طيبة وحساسة مهما سوو فيها ...
تذكرت ولدها .. ولدها اللي مات في بطنها .. اللي حتى ما شافت وجهه .. وبدون ما تحس نزلت دموعها وملت خدينها .. وسال كحل المرارة والقهر من عيونها ..
............. شوي الا تدخل ام سعود الغرفة وهي تفتح الباب بقوة ... وترجع تسكره بعد بقوة ..
خافت دلع ومسحت دموعها وقالت : شصاير..........؟؟ ام سعود : قومي .. قومي اشوف .. دلع قامت بسرعة على رجولها : شفيييييييه ...؟؟ ام سعود مسكتها من يدها بقوة .. وقالت : شوفي .. انا خلاص وصلت معاي .. يا تقولين لي من هالحيوان اللي كنتي معاه وجبتي منه الولد والا والله لا ادفنك بيديني الثنتين هنا ف الغرفة دلع تترجاها : خالتي الله يخليك صدقيني .. والله قلت لك الصدق .. ام سعود معصبة وتهزها بقوة : أي صدق انت ووجهك .. بتقنعيني انه ولدي متورط فهالسالفة .. لا حبيبتي .. ولدي يمكن لعاب وصايع .. بس ما يوصل لدرجة يكون فيها زي اولاد الشوارع ............ فاهمة ..؟؟ فاتكلمي احسنلك ..
دلع تحلف : والله والله والله بالثلاثة انه هذا الصدق .. والله العظيم ام سعود تهزها اقوى : لاتحلفين .. بسك حلف على كذب .. بس.....!!!! الحين بتقولين لي....
ومسكتها من رقبتها على الجدار مسوية بتخنقها : قسما بالله يا تتكلمين وتقولين لي اسم اللي سوى كذا والا والله لا اذبحك الحين بيديني ..
من قوة الضغط والامل ما قدرت دلع حتى تاخذ نفس ... فقامت تاشر بصعوبة لام سعود عشان تفكها ..
ويوم شافت ام سعود كذا خففت شوي وقالت وهي تسكر على اسنانها : قولي اسمه ... انطقي ... انطقي اشوووووووووف ......!!!!
دلع بصعوبة وهي تاخذ نفس : س ... سعود .. ...!! ام سعود جنت : اقوووك قولي الحقيقة .. لا تكذبين .. قوووووولي ... دلع تصيح : و .. والله .. والله .. و ..
قاطعتها ام سعود يوم سحبتها من يدها بقوة برى الغرفة ومشت فيها لغرفة سعود .. وهناك .. دخلت بسرعة ام سعود على سعود يوم كان نايم ..
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 9:41 am | |
| ام سعود تصارخ : سعووود .. سعود قم جعلك ما تفيق انشالله ..
قام سعود متخرع .. وفتح الابجورة اللي جنبه وبدى يستوعب اللي يشوفه ..
سعود : شفيكم ..؟؟؟ شصااار .......؟؟!؟! ام سعود قوووم اشوف ووقف على حيلك وصحصح معااااااي ..
فتح سعود عيونه ع الاخير يوم شاف امه ماسكة دلع من شعرها ونازلة فيها ضرب ..
سعود يصارخ : يماا اتركي البنت .. خلاص ذبحتيها ......!!!
بس ام سعود ولا كانه احد يكلمها .. بس تضرب بهالبنت ودلع المسكينة ما غير تتوجع وتصارخ وتصيح .. وماهي قادرة تتحمل ... لين ما قام سعود وسحب دلع بالقوة من امه وحضنها يهديها ...
ام سعود فتحت عيونها ع الاخير : سعوود!!!! يعني صدق اللي قالته ... يعني انت ابو ذاك الكلب .. انت ابوووووووه ..؟!؟!!؟!؟!؟
سعود من الخوف والرعب سكت .. ما عرف ينطق .. ما غير يسمع شهقات دلع ف حضنه .. والخوف اللي مسيطر عليه من امه اللي واقفة قدامه ..
سعود منفعل : يما خلاص .. والله حرام عليك .. البنت مسكينة .. قلنا ادبيها .. بس مو لهالدرجة .. البنت شوي وتموووت تحت يدينك ........!!!!!
ام سعود تحاول تسحبها بس سعود حاضنها بقوة وحاط راسها على صدره : لا يما .. خلاص وخري عنهااا .. خلاااااااااص ....
ام سعود ماسكتها من ظهرها بقوة : مافي .. والله لا اءدها هللي ما تربت .. انا لا اعيد تبيتها من جديد .... الكلبة قليلة الحيااا .. انا اوريها ...
سعود يصارخ وهو يبعد امه بيده : خلااااااااص ... يكفي ... أي انا ... انا الابوووووووو ... انا ....
كل من ف الغرفة سكت .. حتى سعود نفسه .. وام سعود طالعت ولدها باستغراب واستفهام .. ماهي فاهمة وش يقول .. او بالاحرى ما توقعت هالرد منه ...
اما دلع بكانت ماهي متوقعة هالحركة منه ابد .. بس كل اللي تفكر فيها الحين هو ايش بيصير فيها وف سعود الحين .. اكيد بتنطرد من البيت .. وسعود بعد ..
سعود قطع هالسكوت : ارتحتي ..؟؟ هذا اللي كنتي تبغيه ..؟؟ انا ابو اللي موتتيه .. انا ابوووه .. هدى بالك...؟؟ فشيتي خلقك...؟؟
ام سعود ماهي مصدقة : ك .. كذاااااااب ... انت تبغى تدافع عنها بس لانها كاسرة خاطرك .. كذاااب .. انت ولدي .. انا ربيتك .. ما تسوي كا سعود بقرف : انتي ..؟؟ من قال انك ربيتيني..؟؟ انتي خليتيني لتربية الشغالات والخدم اللي تدفعيلهم فلوس ...... مو تربيتك .. اصلا انتي المفروض تستحين لما نناديك يما .. لانك ما تستحقين هالتسمية ابد .. !!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعود : ا .. انا .. انا يا سعوود امك تقولي كذا .....؟!؟!؟ انا اللي حملت فيك وولدتك .. انا...؟؟
سكت سعود ووخر يدينه عن دلع عشان تتحرر من حضنه .. بس اللي كان مفاجأة لهم اثنينهم انه اول ما فتح سعود يدينه طاحت دلع ع الارض قدامه مغمى عليها ...
سعود استخف : !!!!!!!!!! دلع ... يما دلع مدري وش فيها .... الحقي عليها .. ام سعود خافت : لا يكون ماتت ..؟!؟!؟
وعلى طول لبست عبايتها وسعود شال دلع وودوها للمستشفى ....
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 10:03 am | |
| الجزء الثامن:.
(( يوم الثلاثاء .. المستشفى ))
( الساعة 9 بالليل )
عائلة ابو سعود كانت موجودة كلها ف المستشفى .. ما عدا سعود اللي طلع من المستشفى بمجرد ما شاف ابوووه داخل .. لانه كان خايف يدري ابوه بللي صار ويمسح فيه الارض قدام الناس .. عشان كذا طلع وراح لخالد اللي بالمستشفى القريب....
اما ام سعود ما كان يختلف مرة عن ولدها يعني خايفة من ابو سعود وردة فعله لو يدري بللي صار .. ومن الايام الجاية ..... واللي بتسويه مع هالبنت .. بعد كل اللي اكتشفته وخصوصا انه ولدها طلع له يد ف الموضوع ...
لينا : افففففف ... سالم ما صارت نووومة ... طولت ... سالم : وش اسوي الدكتور يقول يبغالها وقت لين تقوم .. لانه اغمى عليها .. لينا سرحانة : ليش كذا يصير فيها هالايام..؟؟؟ ما نشوفها الا تعبانة؟؟ وما صارت تضحك وتفرح معانا زي اول ... شي غريب .. هالبنت فيها شي.. سالم : ادري حتى انا ملاحظ هالشي ...
ابو سعود زهق : افففففففف ... ياباسمة ايش اللي صار للبنت عشان يغمى عليها ول هالفترة..؟؟ احد مزعلها ..؟؟ قسم بالله لو احد مسويله شي لا اوريه ... باسمة مسوية فيها ما تدري : مدري عنها .. قلت لك دخلت عليها حصلتها مغمى عليها . شلتها انا وسعود وجبناها هنا ... ابو سعود بحير : طيب وش اللي سوى فيها كذا ...؟!؟!؟!؟ باسمة تهز كتوفها : مدري ... هالبنت عليها حركات غريبة هالايام .. ابو سعود خز باسمة : اصلا انتي من متى تعرفين شي ..؟؟ طول يومك برى البيت... متى قعدتي ف البيت وانتبهتي لعيالنا ..؟؟ ها..؟؟ طول وقتك مشاغل وصالونات وزيارات وعروس ....!!!!! باسمة متفاجأة : الحين بتحط الغلط فيني انا...؟؟؟ ابو سعود عصب : اكيد فيك انتي يعني في مين غيرك..؟!؟!؟! باسمة عصبت : طيب..؟؟ خلاص ؟؟ انا الغلطانة لما ولدك يسوي شي وانا آكل غلطته.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو سعود انتبه لزلة لسان باسمة : سعود وش دخله بالسالفة ..؟؟؟ باسمة ارتبكت : ا .. لا بس .. ا .. ما في شي .. من قال سعود ..؟؟ سعود ماله دخل؟؟ ابو سعود قرب منها عشان ما يطلع صوته ويسمعوه الناس : اقولك تكلمي احسنلك ... وش دخل سعود ها.؟؟؟ سعود مضايقها بشي..؟؟ مسوي لها شي..؟؟ باسمة : انت وش فيك علقت ..؟؟ محد يقدر يغلط يعني .. زل لساني بالغلط وقلت سعود .. بعدين وش دخل سعود بالسالفة ها ..؟؟ قوللي ....
سكت ابو سعود مع انه الشك ما راح منه ... وراح للدكتور يتطمن على دلع .. لانه لو قعد دقيقة ثانية بيقوم ويذبح زوجته بيدينه الثنتين ...
___________________________________
(( ف المستشفى القريب .. ))
( نفس الوقت .. )
كان سعود قاعد عند خالد ويقوله السالفة اللي صارت من اولها لآخرها.. وخالد ماهو عارف وشلون ينصح صديقه .. لانه السالفة تازمت وكبرت وصار لازم ينشاف لها حل ..
خالد يفكر : شوف .. انت لازم تقول لابوك .... فتح عيونه الثنتين : انت وش تقول..؟؟ صاحي..؟؟ ناوي انذبح وانطرد واتشرد ف الشوارع .. هذا عبدالله بن ( ... ) يا خالد مو أي واحد .. خالد : انت اهدى شوي .. وفكر طيب بحل .. ما يصير .. يعني السالفة صارلها شهرين وانت ماتحركت ولا سويت ولاشي .. وماخذ الموضوع ايزي ...!!!
قام سعود وقعد يلف ف الغرفة بحيرة .... خالد : عندك حلين .. يا تعترف وتتحمل المشكلة معاها .. يا تتركها تواجه المشكلة بروحها وتطلع من السالفة وتقول عنها كذابة وحاطتها فيك ...
سكر سعود عيونه بالم : مو على شي يا خالد .. بس .. لو شفتها اليوم شلون تنطق ..!!! يا خالد انطقت قدامي .. امي نزلت فيها ضرب بسببي .. انا كل شي عادي عندي .. الا انه انسان يتعذب بسبب غلطاتي .. الا هالشي ما اقدر اتحمله .. قسم بالله ضميري مرة يانبني على اللي سويته فيها ...
خالد : وشمعنى هذي..؟؟ مليون وحدة قبلها صارلها نفس اللي صار لبنت خالتك .. سعود قعد يشرحله بصعوبة : مو هذي هي المشكلة ... البنات اللي اول .. كنت ما اسمع عنهم شي بعد اللي يصير .. وكاني ف يوم ما عرفتهم .. بس هذي تسكن معاي ف البيت .. اشوفها كل يوم واتعامل معاها .. قسم بالله اسمع صياحها وسط الليل يوصل لغرفتي ... هذا غير الدموع اللي اشوفها نازلة من عيونها حتى وهي نايمة تخيل ....؟؟؟!؟!؟!؟ حااااس بذنب فضيييييييييييع ... !!!! صدقني ..
ابتسم خالد وقعد يفكر ....... سعود : شفيك..؟؟ قلت شي يضحك ...؟؟؟ خالد رفع راسه وهو للحين مبتسم : ياخي والله انت حنووون وطيب .. بس ما تطلع هالشي اا قدامي ليش..؟؟؟ روح لها وقول لها هالكلام .. ليش تقوله لي انا ...؟!؟!؟
سعود تنرفز : مااااااالت عليك .. اللي يسمع يقول ما رحت لها .. الا رحت لها مليون مرة بس كل مرة تنتهي فيها السالفة بهوشة اطلع فيها انا من الغرفة .... البنت ماهي راضية تنسى ....!!!! خالد : طبيعي مابتنسى .. اللي سويته فيها موب شوي .. ماخذ منها اغلى شي وتقول تنسى ..؟!؟!؟! شرفها هذا موب لعبة ....
سعود باستهزاء : علم نفسك اول ... خالد عصب : انا ما لعبت ببنات عمي ولا خالي .. انا صح لعاب بس مو على عائلتي وشرفي واسمي ... في فرق .. صح الاثنين غلط .. بس انا اهون ..
سعود : خلاص خلاص خلاص .. اسكت واللي يعافيك .. هالكلام سمعته مية مرة ... خالد بحيرة : طيب ليش منت راضي تتعلم ...وتفهم ...؟؟؟
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 10:05 am | |
| سعود باستغراب : افهم وشو...؟؟ خالد انفعل : ياخي روووح اخطبها وفكنا من هالسيرة .. خذها واستر عليها .. صحح غلطتك ...
سعود قام من مكانه : لا عااااااد .. كذا وصلنا لمكان غلط.. ياخي انا هذي البنت ما باخذها .. ما اعرف اتفاهم معاها .. تبغاني ابيع حياتي عليها ... عساها ما رضيت وسامحتني انشالله .. موب لازم تسامحني .. انا بسوي الحل الثاني .. بطلعها كذابة تالف علي .. ولا اني آخذ وحدة زيها راسها صعب وما ترضى بسهولة .. !!!!!!
هز راسه خالد : لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب تعال بكلمك بموضوع ثاني .. قعد سعود واخذ نفس : نعم ..؟؟ عسى ما شر ضحك خالد : ههههه الخير بوجهك .. بس انا .. انا ابغى اتووووووب والتزم ....!!!!!!
سعود باستغراب : ها..؟؟ شتقول انت..؟؟ ما اصدق اني قاعد مع خالد .. وين خالد الصدقي...؟؟ لاااا شكله الحادث لحس مخك لحس ....
خالد : ههههههه لا لحس مخي ولا شي .. بس بيني وبينك انا شفت الموت بين عيوني وكنت بموت خوف ما ابغى اموت لاني عارف نفسي ما عندي شي يستاهل اقابل فيه ربي .. كل اللي عندي معاصي وذنوووب .. الا هالنتفة من الحسنات اللي اجمعهم من رد السلام والصيام وصلاة العيد ...
سعود سكت يسمع خالد ....
خالد : والله العظيم يا سعود ذيك اللحظة يوم صدمت سيارتي بسيارة عوض الله يرحمه .. حسيت اني برحل من هالدنيا .. قعدت ادعي بقلبي ربي ينجيني عشان اتوب عن كل اللي كنت اسويه .. كنت خايف انحرق ف القبر واتعذب .. وخايف ادخل النار .. وخايف اوقف قدام ربي وانا ما عندي عمل واحد صافي لوجهه الكريم ..
سعود : ........................... ولا كلمة .. يسمع بصمت
خالد ابتسم : عشان كذا .. يوم ربي انقذني الحمدلله .. انا قررت اتوب واستقيم .. عشان لما اواجه نفس الموقف من جديد اكون جاهز له ... سعود : لاتخرعني .. الله يخليك لي دوووم يا حمااااااااااار ....!!!!! خالد : هههههه ادري اني غالي عندك .. يا ملحي انا بس...!!
سعود : لو ما كنت متكسر الحين كان نزلت فيك ضرب .. بس الظاهر اللي فيك كافيك .. الله لايبلانا .. يكفي وجهك مو مبين منه الا براطمك يا اهبل .. قال مملوح قال..؟؟ والله تخرع.. كانك موميا طالعة من القبر.... خخخخخخخخخخ خالد : هههههههه غيران مني ادري .. المووووهييييم .. في شي بعد .. سعود : هاااااا..؟؟ خالد : ما قلت لي اول وش رايك بقراري..؟؟ سعود : الله يوفقك .. خالد : آمين .. اجمعين انشالله .. المهم .. انا بعد قررت اخطب سعود يضحك : خخخخخخخخ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ هههههههه خالد : وشفيك تضحك ..؟؟؟ سعود : ههههههه انت شفت شكلك اول ..؟؟؟ انت وجهك وجه خطبة وعرس..؟؟ مدري من اللي بتاخذ واحد مجبس من فوقه لتحته زيك.... اقول اسكت بس واللي يعافيك ... خالد : مااااااااااالت عليك ...
___________________________________ | |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 10:06 am | |
|
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 10 بالليل )
كانت ام بندر قاعدة مع ابو بندر يشربون شاهي ف غرفتهم .. اما دانة فكانت ف الصالة تطالع تلفزيون .. وبندر وثامر للحين ما رجعوا من الشغل ....
وبين هالهدوووووووء ... رن التليفون ..
نقزت دانة متخرعة : بسم الله .. من بيدق الحين........؟؟
ردت : الو .... ........: ................ مالفي رد دالنة من جديد : الووووو .....؟؟؟؟ ...........:........ دانة زهقت : آخر مرة .. الو ... رائد : مسا الخير ......!!!
فتحت عيونها ع الاخير مستغربة : ا .... مين ..؟؟ نعم.. ؟؟
رائد : شخبارك ..؟؟ اشتقتلك ...!!!! دانة ماهي عارفة وش تقول : ها...؟؟ ا.. الحمدلله .. مين تبغى ..؟؟ رائد : افاا ... الحين صارلي شهر ونص ما شفتك .. كذا ترحبين فيني........!؟؟؟!
دانة وصلت معاها .. ماهي قادرة توقف على رجولها من الخوف والاستغراب والركبة بنفس الوقت
دانة : ا.... طيب خلاص .. يللا باي ..
جات بتسكر بس سمعته يصارخ ... رائد : ههههههه خلاص خلاص .. انتبهي لعمرك .. وناديلي عمي ...
ماردت دانة وتركت التليفون وراحت تنادي ابوها ...
اما رائد فقعد يضحك على التليفون :" يا حلوها والله "
..................... ...........
جا ابو بندر ورد على رائد وحوله على المكتب عشان يتكلم معاه بحرية .. ومحد يقاطعه.. اما دانة فجات بتطلع غرفتها الا بدخلة عمها احمد ....
دانة ابتسمت بفرح : نور البيت والله ... هلا عمي
راحت باسته وهو ما كان مرة مروق .. كان يبتسم غصبا عنه ..
احمد : هلا دانة .... قعد الكنبة بعد ما فصخ شماغه وحطه على كتفه ....
قعدت دانة جنبه : عسى ما شر عمي .. وش فيك تعبان ...؟؟ احمدوووو قول لي انا دانة زي اختك ... خخخخخخخ ابتسم احمد من ورى خاطره : هههههههه احمدووو ها..؟؟ انا اوريك .. اعلم ابوك عليك.. دانة مسوية خايفة : لا خلاص خلاص تووووبة .. صدق احمد وش فيك ... ؟؟
احمد تنهد : آآآآآآه وش بقول ووش بخلي..؟؟ والله كل شي فيني .. دانة سكتت : عوض صح ...؟؟ احمد بدون ما يلتفت : هذا الجزء الاكبر من اللي فيني .. والباقي زهق وملل من هالدنيا دانة : افاااااااا .. ابتسم للدنيا تبتسم لك ... احمد يصفق : شاطرة .. لك حلاوة لانك حفظتي الدرس ........!!!!!! دانة : هههههههههههه .. خالي عاد افرح .. ما يصير كذا تقعد زعلان .. ادعي ربي يرحمه .. احمد من قلب : آمين يارب ...
وعلى طاري عو تضايق احمد وقام : يللا دانة انا تعبان بروح انام .. سلمي على ابوك .. دانة : طيب ..
طلع احمد ينام ويرتاح من همومه .. اما دانة فطلعت تتذكر رائد وصوته .. ما تدري ليش فجأة صارت ترتاح لهالانسان مع انها كانت تخاف منه وتكره وتحسه نشبة ..
___________________________________
(( المستشفى ))
( الساعة11 بالليل )
قامت دلع .. وطمن الدكتور ابو سعود انها بس مرهقة لا اكثر وتحتاج للراحة كبيرة .. مع تجنب المشاكل ..
ف الغرفة ...
لينا :الحمدلله على السلامة ... دلع بتعب : الله يسلمك ... سالم مبتسم : ما تشوفين شر ... خوفتينا عليك ابتسمت دلع : الشر ما يجيك ..
انتبهت دلع لباسمة اللي واقفة وتخزها بقوة وتهديد .. وعرفت دلع على طو ليش هالنظرات .. لانها خايفة تعلم ابو سعود عن اللي صار .....
ابو سعود : يا بنتي قوليلي ليش صار فيك كذا..؟؟ احد مضايقك ...؟؟ دلع بدون ما تطلع ف احد : لا يا عمي بالعكس .. انا مدري وش فيني صايرة ضعيفة كذا .. يمكن لاني ما صرت آكل زين ابو سعود : وليش ماتاكلين زين ....؟؟ دلع : مم .. ما اشتهي ابو سعود : لا حبيبتي ... من اليوم ورايح لازم تاكلين زين وتنتبهين على صحتك .. اذا ما انتبهتي لنفسك من بينتبهلك ..؟؟ دلع ابتسمت مجاملة : ابشر يا عمي ما يصير خاطرك الا طيب ..
وبعد حوالي ربع ساعة كانت دلع طالعة من المستشفى ...
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 10:24 am | |
| @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( الاربعاء .. ورشة ابو بندر .. ))
( الساعة 12 الظهر )
دخل ابو بندر الورشة وكان لابس بنطلون جينز وفنيلة برتقالي وكاب .. واول ما شافوه الشباب قاموا يصفقون ويصارخون
رائد : ايش الكشخة هذي يا محمد .. لا لا لا غطيت علي الصراحة .. لا تمشي جنبي ابو بندر : هههههههه عن الشلخ الزايد ناصر: لا والله يا عمي كانك واحد مننا وفينا ابو بندر مسوي معصب : اجل انا ايش ؟؟!؟!؟؟ رائد : خخخخخ يا ويلك يا ناصر .. !!! ناصر : لا يا عمي مو قصدي .. ابو بندر : ههه ادري مو قصدك .. امزح معك يا ناصر .. تمون والله ناصر : تسلم الله يخليك ..
ابو بندر : أي صح .. نسيت اقول لكم شي .... رائد : وشو...؟
لفوا الكل .. شوي الا يدخل بندر ووراه ثامر وكل واحد فيهم لابس شورت وفنيلة بدون اكمام ....
رائد : يا حيا الله بالررررربع ........!!!
بندر يمشي ويزعط : مشكورين .. مشكورين .. لاتصفقون .. ماله داعي
الا ووراه ثامر بالنظارة الشمسية اللي فصخها : الله يبقيكم حلفت عليكم تجلسون ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ابو بندر : هذولي عيالي المجانين ..
سلم بندر وثامر على الشباب .. والكل كان مبسوط ومتحمس لروحة البحر ف هالجو الحلو ....
ابو بندر : جاهزين يا شبااااااااب ؟؟؟
الكل : أي
ابو بندر : يللا على السيارات اشووووف ..
الكل ركب سيارته وتحركوا ..
ابو بندر وناصر ف سيارة رائد ف سيارة بندر وثامر ف سيارة عمر وجمال وحسن ف سيارة
ومشيت السيارات في رحلتها الممتعة ....
___________________________________
(( مدارس الظهران ))
( الساعة 11 ونص )
وقفوا البنات بشكل طابور مستعدين عشان يركبون الباصات ويتوجهون لمكان مسابقة الرياضيات عشان يدعمون صديقاتهم اللي يمثلون المدرسة في مسابقة الرياضيات .. واللي يشارك فيها بعد كثير من مدارس المنطقة الشرقية ..
لينا : افففففففف ... اكره الغطا...!!! بسمة ( وحدة من البنات ) : احد قال لك حبيه ..؟؟؟
بس لينا جاتها حالة عناد وما رضت تغطي وجهها .. لين ما شافت وجه المديرة قدامها وتخزها بقووووووووة .... لينا وهي تحط الغطا على وجهها بسرعة : زق العمى.........!!!! من وين طلعت لي هذي..؟؟؟؟!!!!
المديرة : خلاص..؟؟ كلكم تغطيتوا..؟؟
لينا تهمس لصديقتها : الحين انا ابغى افهم .. احنا اللي بنكشف وناخذ اثم ولا هي؟؟؟ صديقتها : يقالك امر بالمعروف ونهي عن المنكر .. لينا تتحرطم : الله ياخذها وجع بشكلها انشالله ....
المديرة : عندك شي يا لينا...؟؟
لينا بدلع : سلامتك ....
المديرة : شوفوا الحين تركبون الباص ..ما ابغى اسمع صوت وحدة فيكم يعلى .. فاهمات..؟؟ اللي يطلع صوتها .. ماهي رايحة رحلة مرة ثانية معانا ..
لينا بهمس : ميتين على رحلتنك .. مالت عليك وعلى رحلتك هذي .. قال رحلة قااال ..
طلعوا البنات وركبوا الباص بعد ما سووا هوشة على الكراسي .. وانتهى الهواش بانه لينا خلوها تجلس جنب المديرة ...
لينا " اففففففف .. وراي وراي يعني..؟؟؟ عمى ..!!!! ما صاااارت ...!! "
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 10:47 am | |
| (( على الطريق .. سيارة رائد ))
( نفس الوقت )
كان رائد مستانس وهو يفكر بالماي البارد اللي بيسبح فيه بعد شوي لين ما طرى على باله ولد عمه عوض ...
ساعتها حس بحزن وجا على باله يتصل ف احمد ....
احمد بدون نفس : الو ... رائد : السلااااااام احمد : هلا وعليكم السلام والرحمة ... رائد : شالاخبار ابو الشباب ..؟؟ احمد : بخير الحمدلله .. وانت شخبارك يا رائد ..؟؟ رائد : تمام والحمدلله ... اقول احمد : ها...؟؟ رائد : طالبك طلبة قول تم .....!! احمد : ههه اشوفك صاير ثامر وانا مدري .. رائد : حدك عاااااد .. الا شيخ الشباااب احمد : ههههه مالت عليك انت وشيخك .. رائد : الحين قول تم ...! احمد : تم آمر .. تدلل رائد : ما يامر عليك عدو انشالله .. الحين انا بمرك .. بغيتك تطلع معاي بوديك مكان حلو احمد : وين ..؟؟؟ رائد : مشوار نص ساعة ونرجع لا تخاف .. احمد : ليش..؟؟ خليها بعد الدوام يا رائد ... رائد : دام السالفة على شغل .. اكلملك ابوي .. يعطيك اجازة اليوم احمد : شايف ما عندي لسان ... رائد : خلاص اجل .. 10 دقايق واكون عند الشركة لا تتاخر ...!! احمد : خلاص تمام .. اوكي ... مع السلامة رائد : مع السلامة ...
سكر رائد وراح لشركة ابووووه ..
___________________________________
(( مبنى المسابقة .. ))
( نفس الوقت )
دخلوا البنات المبنى وهم يتفرجون وعيونهم تروح يمين يسار .. الجدران موصخة .. والابواب مصدية .. والممرات مو منظفة .. حتى الساحة كلها رمل ... ومافي كراسي..
المديرة : يللا امشوا بكل ادب وهدوء .. وتذكروا .. كل وحدة تمثل بيتها وتربيتها ..
لينا تتحرطم : ماااالت عليك وعلى اللي خلاك مديرة ..
فصخوا البنات عباياتهم .. وعدلوا شعورهم... اما لينا .. كانت بايعتها . فتحت شعرها اللي كان مستشور .. وحطت روج فوشي .. وعدلت الكحل حقها بالمرايا ..
وكل هذا كان تحت عيون المديرة بس ما قدرت تتكلم او تهزئ لانه كان في موجهات قدامها .. فاضطرت تسكت وتكتفي بالخز والنزرات اللي ما التفتت لها لينا ولا عطتها وجه ..
وهناك .. شافوا مدارس كثيرة ... مدارس حكومية واهلية .. واشكال غير .. وبنات غير ..
وتجهوا كل المدارس للقاعة اللي بتكون فيها المسابقة .. وهناك كان في كراسي بس صغيرة وبلاستيكية .. يعني ما تليق بمسابقة على مستوى المنطقة ابد ..
المهم قامت لينا تتشرط مع شلتها ويسوون حركات الدلع حقتهم .. وانهم ما يقدرون يقعدون على هالكراسي ولازم يحطون كلينكس تحتهم ومن هالحركات ..
بدت الجولة الاولى بعد ما قالت مديرة المبنى كلمتها .. وكانت مدرسة لينا ف المراكز المتقدمة ..
............... .......................
وبعد الجولة الثانية اللي تفوقت فيها مدرسة لينا .. عطوهم استراحة عشان ياكلون ويسولفون شوي ..
اما لينا وشلتها فكان عندهم مخططات غير ..
راحوا لشناطهم الصغيرة وطلعوا منها قمصان بيضا مكتوب عليها " we r the best " بالالوان الفاااقعة وعليها خرابيش .. ولبسوها فوق المريول ومشوا فيها ف المبنى دام بنات المدارس الثانية ...
و ف الزاوية كان في بنات مدارس البسام الاهلية اللي كانوا لابسين مراييل رصاصية وقمصان بيضا .. ورابطين كلهم شعورهم ولا وحدة فيهم حاطة روج .. بس شوية كحل..
لينا بتكبر وقفت عندهم : ا .. انتوا أي مدرسة ...؟؟ وحدة من البنات : البسام ... وحدة ثانية : وانتو ا...؟؟ لينا بدلع : الظهران..........!!!
الاولى : اعصااابك .. اخاف يطق لك عرق من الخقة .. الثانية : من جد .. وش فيك رافعة خشمك ..
لينا وهي تنفخ براطمها : مممممم .. لاننا احسن منكم ..
الاولى تقلدها : يا ويييييييييييليي ..
تركتهم لينا ومشت لشلة كانت قريبة وكانت من مدارس السعد .. وكان في وحدة واقفة وشعرها شبه طويل اسود .. هنا لينا غاارت ...
لينا " خييييييير!!! ليش شعرها اطول من شعري ..؟؟ والله لا اوريها هاللي مسوية نفسها شي وفاتحة شعرها...؟!؟!؟ "
راحت لها وكانت البنت متحمسة بالسوالف وباين انها تتكلم عن الكورة وتقلد حركات التسحيب والكورة .... لينا بخقة : excuse me … لفت سمر: ا .. نعم ..؟؟ لينا : ا .. عندي سؤال .. انتوا من أي مدرسة ؟؟؟ سمر بدون اهتمام : السعد
ورجعت البنت تتكلم مع صديقتها ولا عطت لينا وجه .. الشي اللي خلاها تنقهر زيادة
لينا" طيب طيب يا ام شعر عراقي .. ان ما وريتك ما اكون لينا .. "
لينا مسوية معصبة: هي انتي .... سمر: نعم ..؟؟ لينا : ومن انتي عشان تعطيني ظهرك كذا..؟؟ تعرفين احنا من أي مدرسة ..؟!؟! سمر بدون ولا تعبير على وجهها واهتمام : الظهران ..
ورجعت لفت تكمل وصف المباراة لصديقتها ..
لينا فااارت وعصبت وانقهرت من حركتها .. ولا وحدة ف الحياة حقرتها كذا .. حتى المديرة نفسها ...
وحفاظا على كرامتها لينا بقرف : يعععععع ما اتخيل نفسي ف مدارس السعد ...!! شي مقرف صراحة
ومشيت هي وصديقاتها بعيد .. وخلت سمر وشلتها مستغربين من هالبنت بتحمدون ربهم على نعمة العقل .....
___________________________________
(( سيارة رائد .. ))
( بعد نص ساعة )
كان رائد ف سيارته قدام بيت ابو بندر ينتظر احمد يغير ملابسه عشان بيوديه معاهم البحر يغير جو ويطلع من الحزن اللي هو فيه ..
وهو ف السيارة .. خطر في باله سؤال ..
رائد : يا ترى أي وحدة من هالشبابيك شباك غرفتها..؟؟
وقعد يتامل ف الشبابيك واحد واحد .. بس ما في أي دليل يساعده عشان يعرف ابد ..
عشان كذا استسلم وقرر يسمع له اغنية بين ما يجي احمد قام فتح الاذاعة وعلى الصوت ....
على اغنية اصيل ابو بكر .. ( بس احبك )
ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب
ايه احبك وانت في عيوني سهر وانت وسط القلب حرات وقهر
بس احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب
اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير
دخل احمد السيارة ... ولفتته الاغنية وقعد يسمعها مع رائد وهم ساكتين ..
ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب ايه احبك وانت في عيوني سهر وانت وسط القلب حرات وقهر
بس احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشيه وادري به تعب
تحمس رائد وقام يغني ويميل يمين ويسار براسه وهو مستانس ومغمض عيونه يغني .. واحمد فاقع ضحك عليه ......
احمد : ابووو الشبااااااب .. يللا خلينا نمشي .. صرعتني من نص ساعة يللا ويللا ويوم خلصت وقفت..!.!!؟!؟!؟ رائد ضحك وما عطاه وجه وكمل الاغنية .....
اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير
ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب ودربي اللي امشه وادري به تعب
صفق رائد من الحماس .. وشغل السيارة
اما احمد : لووووول ... عليك حماس يا شيخ .. اخق انا .. !!!! راد وهو يطلع من البيت : ههههه نعم؟؟ خير؟؟ سيارتي واسوي اللي ابغاه فيها.. احمد : ههههههههه اقطع ابو المذلة ...!! توبة اركب مرة ثانية معك رائد بنص عين وثقة : ما تقدر تقاوم سيارتي الكشخة ..!!! احمد : ابووووووووها الثقة ... !! يازينك ساكت بس ...
وكملوا الاثنين مشوارهم لاحقين ابو بندر والشباب ..
___________________________________
(( مبنى المسابقة ))
( بعد ساعة .. الساعة 12 ونص )
بدت الاستراحة الثانية وكانت مدارس السعد متصدرة .. وبعدها الظهران ..
وف الساحة ....
لينا تلعب بشعرها متضايقة : اففف ... احس شعري خرب بسمة : لا زين .. بسك تعديل فيه .. انتي كذا بتخربينه لينا : يووووه .. انا بروح اعدله ف الحمام.... بسمة : اوكي بننتظرك هنا ..
راحت لينا للحمامات .. وقعدت تعدل ف كشتها وتفك وتربط .. وترجع تفك وتمسكه ببكلة .. وترجع تفكه ... وكذا لين ما شافت سمر داخلة تعدل شعرها والكحل حقها ..
لينا " والله الكلبة حلوة .. موب شينة والله .. "
وبين ما سمر كانت تعدل نفسها كانت لينا تطالعها بخقة واستكبار .. لين ما انتبهت لها سمر....
سمر: عسى ما شر ... مشبها علي احد ..؟؟؟ لينا من تطالعها من فوق لتحت وتلف وجهها : لأ ..
شوي الا يسمعون جرس الانذار يدق ويبدا الصراخ ف المبنى كله ... والبنات يركضون لبرا الحمام .. ويصارخون ..
لينا : يا ماما......!!!!! شصاير..؟؟ سمر ساكتة ومهدية نفسها : مدري والله .. بس الظاهر في حريقة ف المبنى ..!!! لينا محترقة : ياااابردك ... الحين حريقة وواقفة ولا كانه شي صاير سمر تمثل بدلع : يا مامي ... انا مرة خااااايفة
لينا حست نفسها غبية وسكتت .. بس وقفت مكانها ولا تحركت.. لين ما جات سمر بتطلع ...
لينا تصارخ : وين راااايحة ؟؟؟؟ سمر بزهق : اففف .. خير..؟؟ بروح اشوف وش صاير..؟؟ لينا : لااا .. سمر باستغراب : انتي وش فيك ...؟؟ مجنوونة ؟؟ ما بيصير شي .. لينا : اخااااف .. والله اخاااااف سمر اتنهدت : افففففف ... تعالي معاي طيب...
فكرت لينا شوي وما حصلت غير هالحل...
وطلعت مع غادة يمشون ف الممرات الفاضية .. ويدورون على احد ..
وبعد اللف والدوران ف الفصول والغرف .. حصلوا درج للدور اللي تحت ....
سمر : تتوقعينهم تحت..؟؟ لينا : ا ... مدري ..
من الخوف مسكت لينا يد سمر وتعلقت فيها وسمر ابتشلت " اففف .. هالنشبة من يفكنا منها الحين .. ما ادااني الدلع .. انا ما خلصت من غادة تجيني هذي؟؟؟ الله يصبرني "
نزلوا الثنتين على الدرج .. ومشوا شوي الا يسمعون اصوات ازعاج .. وعلى طول مشوا لجهة الصوووت الا شافوا كل من ف المبنى متجمعين ف قاعة .. ووحدة واقفة تتكلم ...
اول ما دخلت لينا القاعة ركضت لصديقاتها : بناااات. .... شصاير..؟؟ بسمة : الله يقطع ابليسهم خوفوني .. انذار بالغلط !!!! لينا : ايش..؟؟؟؟ بسمة : ههههههههه خرعونا ع الفاضي لينا : الللللللله ياخذهم هم ومبناهم القديم هذا واللي بناه فوقهم بعد ..!! خوفووني بغيت اموت ف مكاني .. المشكلة اني كنت ف الحمام بروحي.. وفجأة اسمع الجرس بسمة : هههه شلون وصلتي هنا..؟؟ لينا : والله مشيت مع ذيك البنت ..
بسمة : عسى اللي سويتي حركات قدامها من شوي .. لينا تضحك : ههه أي.. بس تعرفين طلعت حرام طيبة .. قالت لي اجي معاها وهي بتدور عليكم .. ما كان عندي حل غير .. قمت لحقتها ... بسمة : اهاا... وش اسمها ...؟؟ لينا : تصدقين مدري...............؟؟؟ وبدون تردد .. راحت لينا لسمر وقالت وهي مبتسمة ومتغيرة 180 درجة معاها : ا.. لو سمحتي....؟؟؟ سمر ابتسمت وضحكت يوم تذكرت شكل لينا وهي خايفة : ههههههه هلا .. لينا منحرجة : ا... بغيت اقول لك ثانكس على اللي سويتيه .. انا غلطت عليك وانتي عاملتيني احسن معاملة .. سمر : ههههههههه لا افا وش دعوة .. كلنا خوات ما بيننا زعل .. مدت لينا يدها بدبلوماسية : انا لينا بنت عبدالله ( ..... ) سلمت عليها سمر : انا سمر محمد ( ..... )
وبكذا صار في صداقة حلوة وطيبة بين سمر ولينا .. حتى لو كانت طريقة تعارفهم شوي غريبة وتضحك .. بس المهم انهم تعرفوا على بعض ...
.... ..........
بعدها رجعوا وكملوا المسابقة بس لا فازت مدارس السعد .. ولا فازت مدارس الظهران..!!!!
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 10:54 am | |
| (( ع البحر .. الساعة 1 الظهر ))
( بعد نص ساعة )
نزلوا الشباب من السيارات .. ونزل احمد مع رائد .. واول ما شاف بندر وثامر ..
بندر يصارخ : احمدووووووووووووووو......!!!
قرب احمد : هههه هلا بندر .. ورى ما عزمتوووني.. ثامر : افااا ... انت اول معزوووم اصلا ... بس بدون ما نعطيك خبر يعني .. عزيمة ف القلب.... خخخخخخخخ احمد : اقول انت اسكت يا بياع الكلام ..
محمد : اووووه.... احمد هنا... هلا والله .. نورت احمد : ههههههههه النور نور الشمس محمد : مااااااالت عليك احسب بتقول نوري .. تقول الشمس ..!؟! احمد : لا والله .. على راسي والله يا خوي محمد : تسلم .. شباااااااب
قربوا الشبااب : سم ..
محمد : هذا اخوي احمد .. الكبير طبعا زي ماهو واضح اني اصغر منه صح..؟؟ احمد : ههههههه خوش بنطلون ....!!! بندر قرب من احمد وقال بهمس : هذا لبسته ف شهر العسل بس لاتعلم احد...!! احمد : خخخخخخخخخخخ ... الله يقطع ابليسك .. اجل بنطلون مخضرم ... محمد : هههه ايووووووه
رائد وبندر ما كان عندهم وقت .. على طول فصخوا الفنايل.. ونزلوا البحر تاركين الشباب يسولفووون........
ثامر : شوووووووف...!! والله ماعندهم وقت .. على طول نزلوا ... احمد : ننزل ..؟؟
وراحوا احمد ومحمد وثامر وباقي الشباب .. ونزلوا ف البحر يسبحون ويستعرضون من فيهم احسن واسرع سباح .. خخخخ
___________________________________
(( بيت ابو سعود .. غرفة ابو سعود ))
( الساعة 4 )
دخلت ام سعود الغرفة واول ما شافها ابو سعود مسك الجريدة وقام يقرا حاقرها...
ام سعود : ها عبدالله ..؟؟ شخبار الشغل اليوم ...؟؟ عبدالله بدون ما يرد : الحمدلله .. قعدت باسمة ع الكنبة جنبه : عبدالله .. ابغى اكلمك بموضوع .. عبدالله بدون ما يلتفت ولا يهتم : ماني فاضي.. تعالي بعد ساعة .. او اتصلي ف السكرتير حقي وخذيلك موعد .......!!!!
انقهرت باسمة واخذت منه الجريدة : اكلمك انا .. عبدالله : طيني كف .. ما يكون احسن...؟؟ باسمة : عبدالله .. هذي مو حالة .. عبدالله قاطعها : أي حالة اللي تتكلمين عنها ...؟؟ ها...؟؟ باسمة : انت ليش تعاملني كذا ..؟؟ ان اوش مسويتلك ..؟!؟!؟! عبدالله يتظنز : لا افااا.. حشى .. انتي مظلووومة .. والله حرام اللي يصير فيك انا اللي ظالمك مو معطيك وجه ... بس كذا اتسبب .. الله يقطعني من ظالم .. !!!
باسمة قامت ووقفت : شوووف .. انا جيت اتفاهم معاك بس انت اللي ما تبغى تسمع .. مقفل راسك بقفل .. عبدالله يكمل طنازة يقهرها : ومضيع المفتااااح .... كاااااااااااااااك كاكاكاكاكاكا ههههههاااااي ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وقعد يضحك صوت عالي مرة وما وقف لينا متنرفزت باسمة وطلعت من الغرفة مقهووورة
___________________________________
(( بيت ابو فيصل ))
( الساعة 5 المغرب )
لبس ابو فيصل ثوبه وشماغه وجا بيطع من الغرفة ...
نسايم بتردد : ا... ابو فيصل... ابو فيصل لف : نعم..؟؟
نسايم : بس يعني وين رايح..؟؟ ما نمت اليوم..؟؟ ابو فيصل : انا كم مرة قلت لك مالك دخل وين اروح ووين اجي .. انتي هنا تنطقين وتربين بناتك .. ومالك دخل بللي برى فاهمة ..؟؟ نسايم : بس انا ماني خدامة عندك ترميني ف البيت .. فوق ما انت ماخذني صغيرة وحارمني من الحياة زي باقي الناس والعالم ع الاقل عطيني شوية تقدير واحترام ..
عصب ابو فيصل ومسكها من شعرها .. وحذفها ع الارض : هذا الاحترام اللي بعطك اياه .. ومالك عندي شي انتي .. اصلا انا متفضل عليك باشيائ يا كثرها صاحت نسايم من القهر والاسف : أي صح .. متفضل علي بالسب والتنقيص ونكر الجميل.. !!
طلع ابو فيصل ولا عطاها وجه .. وف السيارة ...
ابو فيصل : الو ابو غادة : هلا .... وينك تاخرت..؟ ابو فيصل : ياخي هالاهل تعرف مشواريهم ما تخلص .. المهم .. جاهز؟؟ ابو غادة : من زماااااااااااان .. انتظرك بس ابو فيصل: خلاص نتقابل ع الجسر .. ورانا سهرة اليوم حلوة ابو غادة : والله انا قال لي واحد انه في فندق البار حقه مرة يونس .. ويجيبون مطرب عراقي بعد .. شرايك..؟؟ ابو فيصل : شورك وهداية الله ..!!!!
___________________________________
(( بيت ابو سعود ))
( الساعة 7 بالليل )
ام سعود من عند الباب : لينااااااااااااا... لينا من فوق : هااااااااا..؟؟
ام سعود تصارخ : سمعتي وش قلت لك..؟؟ مافي طلعة لو ايش يصير فاهمة ..؟؟ لينا بزهق : طييييييييييييييييييييييب ....!!
طلعت ام سعود المشغل حقها .. ام لينا فنقزت على طول للابتوب تكلم سمر اللي تعرفت عليها اليوم .. وتقريبا صاروا صديقات .....
لينا : باك.. سمر : ولكمووووو لينا : افففف ... ياخي من عنده ام غثة زيي....؟؟ سمر : هههه يا حليلها امي طيووبة ما تقول لاحد لأ... لينا : اففف يا حظك .. امي هذي نشبة ف الحلق .. على كل شي تدقق.. سمر : الحمدلله اللذي كفاني مما ابتلاك فيه ...
( غرفة دلع )
كانت قاعدة ف غرفتها وقدامها كل انواع الاكل والفواكه اللي وصى ابو سعود انه تاكلهم .. بس ماهي مشتهية ولا شي .....
دلع : اففففف .. وش هالزهق ....؟؟ لا لابتوب ولا نت .. ولا جوال او تليفون .. ولا شي .. وش هالحياة ....؟؟!!!
ومن الطفش اللي فيها قررت تستشور شعرها ..
قامت للمرايا وشافت وجهها : يما !!!! كني عجوز ف الثمانينات .. وجهي يخرع..؟؟
وعلى طول نست انها ف الدنيا وبدت تصبغ بوجهها وتستشور شعرها .. واندمجت مع هالشي ..
___________________________________
(( ع البحر .. ))
( الساعة 8 بالليل )كانوا الكل متجمعين حول النار الي ولعوها .. ويسولفون ويضحكون .. رائد كان هادي وولا كلمة طلعت منه غير الابتسامة مع كل سالفة تنقال .. كان قاعد وشعره المبلول مبعثر على وجهه ............
احمد بنص عين : الاخ يخطط حق شي... انا ادري هالنظرة مو عن فراغ
ابتسم رائد وما رد عليه............. اكتفى بحك راسه
ابو بندر : خخخخخخخ شفيك يا ولد .. اول مرة اشوفك كذا .. رائد وهو يلعب باصابعه : ا... صراحة مدري كيف اقولكم .. بس خاطري اقول قدام كل الناس .. وزين اننا جمعة عشان الخبر اللي بقولكم اياه الحين .. ناصر : لااااااا ... الولد مخطط لشي... قول بسرعة
شال رائد المنشفة عن كتفه : ا.... عمي ابو بندر .. او محمد .. او يبا .. المهم .. انا ابغى بعد اذنك اتقدم واخطب بنتك ... !!!!!!!!!
الكل سكتوا .. بس ابتسامة انرسمت على وجه ابو بندر وقال : خخخخ بس كذا ..؟؟ ابشر .. تعال انت وابوك بعدين بنشوف .. رائد : يعني ..؟؟ احمد يطنز : شوووف..؟؟!! مابنرد عليك لين ما تتقدم رسمي .. انت وهالوجه .. احد يخطب ع البحر..؟؟ لا وقدام النار بعد ...!!!
رائد انحرج وقام لسيارته : ا.. لحظة نسيت شي ف السيارة ..
راح رائد .. وصحكوا الكل عليه وشلون انحرج ....
ابو بندر : ههههههههه شرايكم ..؟؟ ارفضه ..؟؟ ناصر : افاااا.. ا عاد انا بقولك .. رائد ما ينرد .. احمد بنص عين : وانت من دخلك ف العائلة .. لايكون اخوها وانا مدري .. انا عمها وما تكلمت .... جمال: وي عليك ... اكلت الولد ما قال شي...!!!! ابو بندر : هههههههه احمدووو هدي .. وش فيك على ربعي ..؟؟ احمد : قصدك احفاددك .. ياخوي انت مصدق عمرك انك شباب ..؟!!؟!؟ مو يعني لبست جينز يعني خلاص .. خخخخخخخخخخ ابو بندر ضربه على كتفه : من زينك عااد .. واثق من عمرك احمد بخقة : طبعا .. انا كل البنات يموتون علي.. اصلا يذوبون من امر
جا رائد ومعاها بندر وثامر .. وكان ماسك بيده عود ..
احمد : شوف وش جاب هذا بعد ... عسى ما شر؟؟؟
قعد رائد : بعزف لكم .. لازم اوريكم ابداعاتي .... ابو بندر : انتوا ما خلصتوا سباحة .....؟؟؟ بندر وهو يقعد وينشف وجهه : الا .. والله هالماي روووعة .. باااااارد !!! قعد ثامر جنبه : أي والله .. شي يفتح النفس .. بلا هالمؤسسة اللي تجيب الهم ابو بندر : قلت لك تعال عندي ما تسمع الكلام ... ثامر : والله افكر اجي خلاااص .. شي يتعب الواحد صراحة ..
ناصر : شبااااب .. هدوا شوي .. رائد بيعزف لنا .. ثامر نقز : وانا بغني .. واللي يعافيكم بغني .. !!!!!!
ابو بندر : عاااد من زين اصوت يا ثامر ...!! وش بتغني ..؟؟ ثامر : بغنيلكم .. ا... وش بغني ..؟؟ أي صح .. بغنيلكم تكفون نايف البدر بندر فتح عيونه ع الاخير : لاااااا لا لا لا الله يخليك اسكت .. مدري من وين تجيب هالاغاني انت .... ابو بندر باتغراب : ها..؟؟ من نايف البدر هذا ..؟؟ احمد : واحد ما تعرفه يا خوي.. مو من زمانك .. ابو بندر : وش يغني ...؟؟
رائد : هذاني بسمعك يابو بندر .. الله يهديك اسكت شوي .. ابو بندر : هههههه خلاص خلاص .. بسم الله قمتوا علي .. غني يا بلبل .. يللا
بدا رائد يعزف ويغني .... والشباب يسمعون له باهتمااااااااااام
___________________________________
(( بيت ابو فيصل .. ))
( الساعة 10 بالليل )
دخل فيصل البيت بعد ما كان طالع مع سالم .. ولما دخل البيت .. شاف اللمبات مطفية .. والبيت مرة هادي .. استغرب
فيصل : مو كانه اليوم خميس..؟؟ وشعنده البيت هادي...؟؟
دار ف البيت لين ما وصل لغرفة خواته ... دخل وشافهم نايمات .. ابتسم
قرب من امل اخته الصغيرة .. وقعد سطالع وجهها الصغير وهي نايمة .. باسها وراح لشوق .. غطاها زين وباسها بعد .. وطلع من الغرفة .. بعدين راح يمشي لغرفته .. وبنين ماهو رايح .. شاف نور غرفة ابوه ونسايم مفتوح ...
دق الباااب .... وسمع صووت
نسايم : مييييييين...؟؟ فيصل : انا ...
فتحت الباب نسايم : هلا فيصل .. حياك ادخل..
دخل فيصل وقعد على الكرسي .. نسايم : وينك تاخرت..؟؟؟ فيصل : كنت احوط انا وسالم ف الشوارع .. تعشينا وجينا نسايم : وش تعشيتوا....؟؟ فيصل : يعني وين..؟؟ كودو ما غيره .. اللي عند المخازن .. نسايم : اهاا... حلو .. انبسطت ... فيصل : أي .. زوجك وين....؟؟ نسايم : طلع كالعادة .. اليوم الاربعاء ... فيصل : عسى راح البحرين....؟؟ نسايم والصيحة بحلقها : أي.. الله يهديه بس.. فيصل : شفيك نسايم ..؟؟ هاوشك..؟؟ نسايم : الا رماني ف الارض بعد .. مو بس هاوشني... لا حول ولا قوة الا بالله .. فيصل زعل : هذا متى بيموت ويفكنا...؟؟ نسايم قاعته : لا تقول كذا ...؟؟ حرام هذا ابوك ...!! فيصل : وخير انشالله .. واذا ابوي .. بالطقاااق اللي يطقه .. روحه بلا رجعة انشالله ..!!
قامت نسايم ترتب ملابس ابو فيصل ....
فيصل سكت شوي بعدين قال : نسايم ...
نسايم بدون ما تطالعه : نعم ....؟؟ فيصل : عندي سؤال بس اتمنى ما يكون ثقيل يعني ..؟؟؟ نسايم : وشووو ..؟ فيصل : انتي ليش اخذتي ابوووي ..؟؟ مع انه كان اكبر منك بكثييييييير .. وعنده ولد بعد .... ؟!؟!؟!!؟
سكتت نسايم تتذكر الماضي.. تتذكر الغلطة اللي ارتكبتها ف حياتها يوم تزوجت ابو فيصل .. تذكرت شلون كانت بنت معززة مكرمة عند اهلها ف جدة ....
نسايم وهي تقعد : ا.... اسمع .. انا كنت بنت غنية ف جدة .. وحيدة امي وابوي .. ويوم وصلت 17 سنة .. كنت ما افهم .. غبية .. متهورة .. ما افكر لما اسوي الشي .. المهم انه ابوك جا وخطبني .. قبل 3 سنين .. كان عمر ابوك تقريبا 37 سنة .. وانت كنت موجود وعمرك 16 سنة .. المهم .. طبيعي اهلي بيرفضون .. بس انا الهبلة كنت ساعتها ف ثاني ثنوي .. واللي ف سني تحلم وتفكر بالزواج وما تصدق متى يتقدم لها واحد عشان توافق . المهم بكل اختصار اني تهاوشت مع اهلي لين ما وافقوا اني آخذه ..
فيصل ابتسم بشفقة عليها .... وكمل يسمعها ........
نسايم : عاد انا كنت متوقعة يدلعني ويحبني .. وكنت متوقعته رومنسي زي اللي يكونون ف الروايات والقصص .. يعني كنت متوقعة ابوك فارس الاحلام اللي انتظره ...
فيصل : وبعدين..؟؟ نسايم تضحك باستهزاء على نفسها : ههههه سوري على الكلام هذا .. بس سواقنا كان محترم ف التعامل اكثر من ابوك .. !!!!
فيصل قعد براحة : خذي راحتك .....
نسايم : الرجال من اخذني من بيت ابوي .. لهالبيت على طول .. لا شهر عسل ولا شهر بصل .. جابني وحبسني ف البيت...!!!!! وبعد ثلاث شهور انا حملت بشوق ..
فيصل : أي اتذكر .. حتى انا طلعت من البيت يوم دريت انك حامل ..
نسايم : أي صح .. وغبت اسبوعين ما سمعنا لك خبر... فيصل : تصدقين زوجك حتى ما كلف عمره يسال ويني ولا شلون عايش...!؟!؟!؟ عااادي .. ولا كانه ولده مختفي اسبوعين من البيت!!!!
نسايم تنهدت : الله يهديه .. حاولت كم مرة اقوله يبلغ الشرطة بس كان يقول .. اتركيه بيرجع لوحده .. واذا ما رجع .. بيتي يتعذره ...!!!!!!! فيصل تضايق : مالت عليه وعلى اهله اللي خلفوووه وربووه .. صدق ماعرفوا يربون .. هذولي جايبينه دام ما يعرفون يربون واحد ويأدبونه؟؟؟... صدق تخلف .. !!!!
نسايم : شكلك بتطلع زي ابووووك .. ما تحب احد فيصل بقرف : بسم الله علي.. الله لايقول.. الا تعالي .. عني انتي الحين كم عمرك ...؟ نسايم ابتسمت : كم تتوقع ...؟؟؟ اقولك من 3 سنين كان عمري 17 يوم تزوجت ابوك.. فيصل بدهشة : يعني انتي الحين عمرك 21 ...؟!؟!؟!؟! نسايم ابتسمت : أي ... فيصل : يا حليلك صغيييييييييرة ... اللي قدك الحين ماتتزوج .. الا بعد 3 .. او 4 سنين .. نسايم : وش نسوي عااااااااد ..؟؟؟ هذا اللي ربي كتبه لي... ولازم نرضى فيه .!.!.!.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهاية الجزء الثامن...
شرايكم..؟؟ دلع وش بيصير فيها ..؟؟ وسعود وش بيقرر يسوي ..؟؟ دانة ..؟؟؟ هل بتوافق على رائد ...؟؟ بندر وشغله وش بيصير فيه..؟؟ نسايم وزوجها ومعاناتها معاه ...؟؟
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 1:48 pm | |
| الجزء التاسع :. عدا الويكند على خير .. والكل كان مرتاح فيه تقريبا ما عدا بيت ابو سعود اللي المشاكل فيه كانت تزداد يوم عن يوم .... دلع اللي كانت كل يوم تسمع سب وكلام ام سعود عنها .. وسعود اللي ماصار يقعد ف البيت ابد من جهة ثانية .. ولينا وصديقتها سمر اللي بدت علاقتهم تتحسن ببعض .. وسالم الوحيد اللي عايش فيهم بسلام ....
اما بيت ابو رائد .. فرائد كلم امه وابوه بموضوع الخطبة وامه وابوه فرحوا فيه مرة وافتخروا فيه .. خصوصا بعد ما عروفوا انه كان يشتغل طول الفترة اللي عدت ويجمع فلوس عشان يبني مستقبله .. ووافقوا على طول وقرووا يروحون يوم الاثنين ويخطبون له ..... وعسى هالفرحة تدووووم ...
بين ابو فيصل الجو كالعادة عندهم .. لما يكون ابو فيصل موجود .. تكون المشاكل قايمة ومشتعلة .. اما لما يروح .. يخيم الهدوء والهم عليه .. هذا غير الضرب والسب اللي تلقاه نسايم كل يوم من زوجها اللي مو مقدرها ..
بيت ابو بندر كان الاحسن من بين البيوت اللي قبله .. بندر رجع لشغله بكل همه ونشاط من بعد روحة البحر.. اما ثامر قدم استقالته وقاعد يشتغل الحين ف ورشة ابوه مع رائد ومبسووط مرة .. اما دانة فما تدري عن ولاشي بموضوع الخطبة ...
احمد .... نفسيته كل يوم تزداد سوء عن سوء .. صح ذاك اليوم تحسنت .. بس رجعت وساءت اكثر .. خصوصا انه الويكند ولكل يطلعون مع ربعهم .. الاهو .. اضطر يطلع ويتعشى لوحده ...
اروى بدت شوي شوي تحاول تطلع من الحزن اللي هي فيه .. صح احيان تمر عليها ذكريات تخليها تكتئب .. س هي قاعدة تحاول عشان تقوي قلبها وتتحمل وترضى بالمكتوب .. وطبعا كل هذا بمساعدة صديقتها غادة ..
___________________________________
(( بعد 3 ايام ... يوم الاحد .. بيت ابو عوض ))
( الساعة 3 العصر )
دخلت اروى البيت .. وطلعت فوق تصاااارخ : يمااااااااا .... يمااااا...
ام عوض جات تركض خايفة : بسم الله... شصاااير...؟!؟!؟! اروى بفرح : الحقي .. الحقي .. هذا آخر اسبووووع ... والله آخر اسبووووع ...!!!!! ام عوض: ليش...؟؟؟ اروى تناقز : لانه بعدها عندنا اجازة عيد الاضحى ....... وناااااااااسة ...!!؟!؟ ام عوض ابتسمت : هههههههه مبروك .. يللا ما بقى غير 3 ايام .. هانت اروى : واااااااااو ... نبي نسافر هالمرة ... نبغى نروح عند خالتي .. الله يخلييييييك .. والله زهق هنا ... !!! ام عوض : انتي الحين خلصي مدرسة وبنشوووف .... يللا روحي غيري عشان تجي تتغدي ............ ___________________________________
(( بيت ابو رائد .. ))
( الساعة 7 بالليل )
نزل رائد لابس ملابسه عشان يروح الورشة ... وشاف امه وابوه وريم قاعدين ف الصالة ... ويسولفون .....
ابتسم رائد : السلاااااااااااام .. شتسووون ...؟؟ ريم : نحش فيك.... قعد جنب اخته : في ايش بتحشين ..؟؟ كامل والكمال لله الحمدلله .... !!!! ريم : يا ربيييييي الخقاااق اللي رافع خشمه ..؟؟ لايكون محسب نفسك انريكي وانا مدري....؟؟؟ ام رائد : يخسي انريكي قدام ولدي .. ما يسوى شعره وحدة من شعر رائد والله ..!! ريم : انفخيه انتي .. نفخ ع الفاضي .. القرد بعيون امه غزال.... ابو رائد : وبعيووون ابوه رجاااااااال ..... خخخخخخخ
ريم حطت يدها على خصرها : لا والله ... اشوف قمتوا علي ... بس معليش .. هالمرة بعديها لانه معرس .. بس لمرة الجاية حسابي معاكم
ابتسم رائد يوم تذكر الموضوع ...
ام رائد : ها يا رائد ..؟؟ متاكد انك تبغى تخطب..؟؟؟ ترى الخطبة مو لعبة .. مو تفشلنا قدام الناس...... اعقل وفكر زين .. ولاحق ... ما وراك شي ... رائد : لا يا يما .. انا فكرت بهالشي زين .. وقررت .. وخلاص ماني متراجع عن شي .. ابو رائد : يا رائد انا اعرف حركاتك .. اخاف تسود وجهي قدام العرب ... رائد : يا يبا والله قلت لك متاكد .. وانا بنفسي اللي طلبت منكم هالشي
ريم : حراام عليكم ... كسر خاطري الولد والله .. روحوا اخطبوله ... رائد : كفووو والله اختي .. سمعتوا ..؟؟ هذا الكلام .!..!.! ام رائد فرحت : الله يتمم هالفرحة عليكم دووووم الكل : آميــــــــــــــن ...........!!
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 1:53 pm | |
| (( بيت ابو سعود ))
( الساعة 9 بالليل )
كان بيت ابو سعود تقريبا فاضي ... الا من دلع اللي الطلعة ممنوعة عليها للابد مادامت ساكنة بهالبيت .. هذا هو القانون الجديد اللي حطته ام سعود عشان تحاول تخرب على دلع حياتها وتدمرها بشكل نهائي ....
سالم كان طالع مع ربعه ... لينا عندها حفلة ف بيت صديقتها .. وسعود كالعادة برى .. ام سعود ف المشغل حقها .. وابوسعود ف الاستراحة مع ربعه العجايز ..
وهي قاعدة ف غرفتها وتقرا لها ديوان شعر لفيصل اليامي تحاول تسلي نفسه فيه ..
لين ما سمعت صوت الباب اللي تحت ينفتح ويدخل احد ....
سكرت الديوان واخذته بيدها ونزلت تشوف من فيهم اللي جا .. يمكن تحصل واحد يونسها ع الاقل...
بس لما طلت من فوق ما شافت احد .. بس سمعت اصوات رجول تمشي ..
نزلت على الدرج وكانت لابسة بيجاما سوادا بس التي شيرت حقها وردي .. وشعرها مفتوح ومبعثر وطبعا مو ممشط لانها مالها خلق تسوي أي شي ف شكلها ..
المهم نزلت تحت وشافت واحد ما شافته من زمان .. من حوالي يومين ..
شافت واحد واقف ومعطيها ظهره ويدخن .... ويوم حس بوجودها لف....
سعود باتغراب : هذا انتي ...؟؟
تحنحنت دلع وراحت على طول للمطبخ من دون ما ترد عليه ... وهو ما صدق خبر ولحقها على طول ....
دخل وسكر الباب ....
دلع سكرت عيونها وقالت بجدية : سعود ..!! افتح الباب اشوف واطلع برى .. ترى محد ف البيت .. وانا ابغى اخذلي ماي واروح غرفتي ..
سعود عقد حواجبه : طيب وش اسويلك..؟؟؟ دلع : وخر عن الباب لو سمحت .. ولاتكلمني باي موضوع .. ترى اللي فيني مكفيني ..
ضحك سعود والتفت على الطاولة وشاف الديوان .. وبلقافة منه اخذ الديوان وفتحه وقام يقرا اللي فيه قدام دلع بصوت عالي ...
يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني طلبتك .. كان لي خاطر تبعّد عنك الاحزان فديت عيونك الحلوة .. تبسم لو علشاني
حبيبي صارلي مدة اشوفك تايه .. وحيران وانا والله لو شفتك حزين .. تزود احزاني انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك .. ندمان ترى الايام محسوبة وتالي ذا العمر فاني
تصدق .. بسمتك والله تفرح خاطري الولهان يطير من الفرح قلبي.. واصير بعالم ثاني ولامن شفتك بضيقة .. احس اني انا الغلطان اعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت انا الجاني
غلاك بداخل عروقي ولا يوصل غلاك انسان يمر الوقت ويثبتلك .. غلاك ان الله .. احياني بضحي بعمري لعيونك تنام انتا وانا سهران وانادي جروحك القلبي .. وتجي واحد .. ورى الثاني
سكت وهي سكتت.. وجا وقت لحظة الصمت ...
الاثنين يطالعون ف بعض .. وولا واحد يعرف ليش هالمشاكل قاعدة تصير وليش كل اللي صار صار ..؟؟ سعود خاطره يمسح اللي سواه .. ويبدا من جديد ودلع وها بحياة سعيدة بعيدة عن المشاكل والظلم ...
والكل يغني على ليلاااااااااااه ....
دلع انتبهت لنفسها : ا... ممكن الديوان ...؟؟ سعود : ا.. أي .. خذي ..
عطاها الديوان .. وهي طلعت لغرفتها .. وهو قعد ف المطبخ .. مايدري وش جاه.. من قرا القصيدة .. حس انه دلع هي المعنية فيها .. حس انه خاطرها احد يقول لها هالكلام .. شاف نظراتها له وهو يقرا القصيدة .. شاف دموعها اللي بدت تتجمع وترسم خطوط على خدودها شوي شوي وهي تحاول تمسحهم قد ما تقدر عشان ما يبينون ضعفها..
حس ف هالقصيدة معاناة دلع .. حس انه كل بيت مكتوب عنها .. ويروي احداث صارت لها .. تسند على الطاولة وقعد يفكر ....
سعود : ياربي ساعدني ... ياربي والله اني ظالم هالبنت مرررة .. وشلون ياربي...؟؟ وشلون اصحح غلطتي ..؟؟ والله اني ندمان وعارف اني غلطت بحقها كثير ... بس ماني قادر ... ماني قادر اعرف الشي الصح اللي لازم اسويه ... !!
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 1:55 pm | |
| (( بيت ابو بندر .. الصالة ))
( الساعة 11 ونص بالليل )
كان ابو بندر قاعد مع ام بندر واحمد ..
ابو بندر : المهم انا الولد كلمني انا واحمد ... ويقول بيجي هو واهله بكرا ويخطبون رسمي ... ام بندر : مدري والله يابو بندر.. بس انا ما اعرفهم صراحة .. بس بنت عمه اعرفها واعرف امها .. اما هم ما اعرفهم وما اقدر احكم عليهم والله احمد : انتوا لا تستعجلوا .. الرجال بكرة بيجي هو واهله .. وبنشوووف ساعتها ..
( على الدرج )
كانت دانة قاعدة وتسمع اللي ينقال وقلبها يدق زي الطبل ... ماهي عارفة ليش...؟؟ دانة " يا ويليييييييييي ... السالفة فيها خطة وزواج .... لا لا لا مو صاحي هذا .. بعد كل اللصار من بيننا يبغاني ..؟؟ الحين انا احسبه صايع طلع يبغى ياخذني ..؟؟ لا لا لا مو معقولة .. اكيد يبغى يسوي فيني مقلب ولا شي .. او يبغى يورطني او ينتقم مني لاني ما عطيته وجه .... يوووووووو ه.... والله بموووت من الخوف .. ماني مصدقة اللي يصير.... ليش..؟؟ ليش انا ليش..؟؟؟ صح استانست لاني بديت احسه حلو وشخصية .. بس مو لدرجة انه يخطبني واتزوجه واعيش معااااااااااه ........اففففف .. والله لو اقعد على هالحال بنفر راسي وبصير مجنووونة احسنلي اطلع انام لانه بكر علي دوام ف الجامعة ... ولما ارجع يحلها الف حلااااااااال .... "
طلعت دانة لغرفتها ونامت تحاول تتناسى سالفة رائد وانه بكرة بيجي ويخطبها رسمي من اهلها ............ | |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 2:17 pm | |
| @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم الثاني .. يوم الاثنين .. ))
( الساعة 11 الصباح )
كان رائد كااااشخ والحالة حالة .. ورايح للورشة .. كان وده ما يدوام اليوم لين ما تنتهي سالفة الخطبة ف الليل .. بس بيقولون عنه انه من اولها بدى باللعب والبطالة .. بحيث انه الكل للحين مو واثقين فيه ولازم يتبت لهم انه خلاص صار رجال وقرر يستقر ويكون بيت وعائلة .....
ويوم وصل الورشة..........
دخل وشاف الورشة كالمعتاد .. الشغل ما يوقف .. والزباين والشركات كثيرة ..
واول حس بيد ناصر على كتفه : هلا والله .. حلوة الكشخة بس ف المان والزمان الغلط .. يللا تحرك وطلع طلبية شركة عبدالله (.....) عشان يودونها ..
رائد ابتسم : هههههه هلا والله بخير الحمدلله .. صباح النور......!!!!!
راح لمكتب ابو بندر اللي ف آخر الورشة وشافه قاعد يحسب شي... رائد مبتسم : السلاااام عليكم ...........!! رفع ابو بندر راسه وابتسم : ه.. هلا رائد وعليكم السلام ... رائد : شخبارك ابو بندر..؟؟ عساك بخير....؟؟ ابو بندر : الحمدلله انت وش اخبارك ...؟؟ رائد : والله الحمدلله بخير.... ابو بندر :والوالد شلونه ...؟؟ رائد : بخير الحمدلله ..... يسلم عليك ابو بندر : الله يسلمه ... رائئد : يللا اعذرني وراي شغل ... ابو بندر : روح الله وياك ... وناديلي جاسم لما تشوفه .. ابغاه بموضوع .. رائد : ابشر ...
___________________________________
(( المدرسة .. الحصة الخامسة ))
( الساعة 12 الظهر )
كان مقرر اليوم كل وحدة تسوي عرض عائلتها وتعرضه قدام البنات ... وكل وحدة من البنات كانت متحمسة مررررة ... ويتهاوشون على مين تبدا اول ..
المهم وبدوا البنات عرض لين ما جا دور غادة ...
قامت غادة مبتسمة ووقفت قدام الكمبيوتر تعرض العرض .. وهي تشرح وتوصف اهلها..
غادة : هذا ابوي ... طيب وحنون .. وما يقول لنا لأ .. وامي الطيبة .. مسكينة نطلع قرونها وماتسوي لنا شي.. وطبعا تراها صبووورة مرة وبالها طويل.. اما اختي سمر .. وش اقول ووش اخلي..؟؟ حبووبة .. جنية .. هبل وموب صاحية .. وصح احيان تكون مزعجة .. بس احبها في كل الاحوال .... وووووووو ......بس
صفقوا البنات لها ورجعت مكانها مستانسة .. وجا دور اروى اللي ما كانت الفكرة عاجبتها بالمرة ...
قامت وهي مغصوبة وراسمة ابتسامة مجاملة على وجهها .. وبدت بالعرض...
اروى : ا... ابوي وامي .. تكلمت عنهم كثير لين ما احس انكم عرفتوا كل شي عنهم .. بس انا اليومما بتكلم عن امي وابوي .. بتكلم عن انسان ثاني .. امي وابوي ناس عاديين .. بس الانسان اللي مكانه ف حياتي غير .. وهو غالي مرة علي.. هو اخوي .. اخوي من فتحت عيني على الدنيا كان موجود .. كان سند لي وانا اكبر يوم بعد يوم .. كان حنون وطيب معاي وباه طويل.. قد ما اسوي فيه .. يسامح ويطول باله .. ( دمعت عيونها ) .. اخوي .. اطيب اخو على وجه الارض بوجهة نظري انا .. طموح ومحترم .. ومحبووب من اللي حوله .. للحين اتذكر يوم مرضت وشلون شالني ووداني المستشفى يركض .. وشلون يتعب كل يوم وهو واقف ف الشمس ينتظرني لما اطلع من المدرسة .. وشلون يضحك معاي لما نكون رايقين وما ورانا شي.. وشلون نطلع مع بعض ونتمشى .. كل هالاشياء غالية على قلبي ومميزة .. وولا عمري بنساها ...
الابلة : طيب دامك كذا تحبين اخوك.. قوليله .. فيي ناس ما يقولون لاخوانهم انهم يحبونهم .. قوليله انت اخوي وانا احبك .. وعطيه هدية احسها بتكون حلوة منك .. اروى باسف : والله كان ودي .. لو كان هنا كان غرقته بالهدايا .... الابلة : يدرس برى صح...؟؟ ارى باسف اكثر وطاحت دمعتها : مات وهو راجع من الكويت .. صدمته سيارة ومات .. ندمت الابلة لانها فكرت تسال هالبنت وتضغط عليها : ا... والله آسفة.. ما ادري ابتسمت اروى مجاملة : ا.. لا عادي .. الله يرحمه
الابلة للبنات : اروى لها خمس درجات كاملة .. عرضها ماشالله .. صور وطرح وطريقة كلام ولا اروع منها ... !!!!!!!!
___________________________________
(( بيت ابو بندر .. مجلس الرجال ))
( الساعة 8 بعد صلاة العشا )
ابو رائد : واحنا هنا يابو بندر عشان ودنا نخطب بنتكم لولدنا رائد ... ابو بندر : هذي الساعة الماركة يابو رائد .. احنا ما عندنا شي على رائد .. ماشالله عليه رجال ولا الف رجال.. وكل من يتمناه .. بس الراي الاول والاخير للبنت .. ابو رائد : ماعندنا ي مشكلة .. انتوا شاوروها .. وخلوها تاخذ راحتها .. مانا مستعجلين.. ابو بندر : انشالله .. والله يكتب اللي فيه الخير...
وقعدوا يسولفون ...
( عند الحريم )
قعدت دانة اللي كانت كاشخة وهي مستحية ف المجلس عند الحريم بعد ما سلمت على ام رائد .. ام رائد : ماشالله .. وش هالزين ؟؟ الله يحفظك يارب ام دانة : الله يخليك يارب .. الزين زينك .. دانة حدها مستحية : تسلمين ...
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 2:22 pm | |
| @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد اسبوووع .. دانة شاورتها امها ف السالفة .. ورجع شاورها ابوها .. بس هي كانت مترددة .. بس ف النهاية تبعت قلبها ووافقت .. والملكة تحددت بعد العيد باسبوعين ..
اما بندر .. فجاته قضية شباب ف شقة ومعاهم خمر .. وبنات .. وقاعد يشتغل عليها ..
اما اروى فقرر ابوها يسافرون لدبي ويقضون فيها الاجازة .. ويغيرون جو ويطلعون من الكآبة اللي هم فيها ..
احمد .. عايش حياته شغل ونوم .. ما يسوي أي شي.. يقوم .. يداوم .. يرجع ياكل .. وينام .. ماله خلق لاي شي..
رائد .. اللي مين قده .. خاطب وبيملك قريب.. طبعا شاد الحيل بالشغل وخصوصا بعد المنصب الحلو اللي عطاه اياه ابو بندر ف الورشة .. يوم عينه ابو بندر نائب له ..
دلع المسكينة ماصار عليها شي.. انطوت على عمرها يوم درت انه 2 خطبوها وام سعود اضطرت تكذب على ابو سعود وتقول له انها مو موافقة ويرفضهم .. هذا غي الكلام والاهانات اللي تسمعها كل يوم .. عشان كذا ... صارت كل ما تقوم من النوم .. تاكل وترجع تنام .. وما تقوم الا للصلاة ..
سعود اليوم بيطلعون خالد من المستشفى وهو من الصباح مطيح عنده بالمستشفى .. لانه اذا راح خالد البيت ما بيقدر يزوره عشان خالد عنده خوات .. واكيد اهله بيكونون حوله ...
فيصل حقده يزداد على ابوه يوم بعد يوم .. خصوصا بعد ما صار يعرف القصص اللي يسويها في نسايم زوجته .. واللي سواها ف امه اول .. ويحاول قد ما يقدر ما يخلي خواته يتعلقون ف ابوهم عشان ما يطيح من عينهم لما يعرفون حقيقته ..
___________________________________
(( المستشفى .. يوم الاثنين ))
( الساعة 1 الظهر )
خالد وقف على رجلينه اخيرا من بعد مدة .. بس طبعا الله يخلي العكازات ...!!!!
سعود يصفق : الحمدلله على السلامة ... خالد : اسكت احس اني بزر اول مرة يمشي..... سعود : معليييييييييييه ... كلها فترة وتعدي انشالله .. خالد : ابوي وين؟؟؟ سعود : راح يخلص اوراقك ويوقعها .. المهم شوووف .. ما اوصيك .. متى ما فضيت كلمني .. طيب..؟؟ مو تقطعني.....!!! خالد : افااا عليك .. انشالله .. ونااااااااسة سعود : شفيك شفيك .. انتبه لاتطيح بس من الفرح خالد : بشوفها بشوفه .. بتجي تزورني .. وبشوفها .. سعود : خخخخ شوف شكلك اول ... والله تفشل.. لاتخليها تشوفك كذا .. تتخرع والله خالد : كل تبن .. ولا بهالعصا على راسك الحين .. سعود : مستانس انت على هالعصا .... خالد : من اليوم سلاحي .... أي كلمة وعلى طول بدون تفاهم.. على الراس .. سعود : ههههههههههه خبل ..!!!
___________________________________
(( مجمع وافي .. ف الامارات << فدييييييتها ))
( الساعة 8 )
كانت ام اروى واروى قاعدين يتمشون ف المجمع ويشترون من كل شي يشوفونه قدامهم .. وابو اروى كان قاعد ف الكافتيريا ينتظهرهم يخلصوووون ...
مروا على محل ملابس ودخلت ام اروى تتفرج .. بعدين نادت اروى ام اروى : اروى... شوفي هذ لووونها حلوو اروى سكتت شوي وقامت تطالع ف البلوزة باهتمام ... وسرحت...
ام اروى استغربت : بسم الله عليك وش جاااك؟؟ اكلمك انا .. اروى انتبهت : ها..؟؟ لا ولاشي ..بس هذا نفس اللون حق الفستان اللي اشتراه لي عوض للعيد اللي فاات ..
من جا طاري عوض تركت ام اروى البلوزة وطلعت من المحل .. اما اروى .. فتندمت على نها تذكرت امها بالسالفة .. ولحقتها ..
اروى : يماا .. يما .... ام اروى تحاول تمسك الصيحة بدون ما تلف : نعم....؟؟ اروى قابلتها : يما والله آسفة ما كان ودي اذكرك .. ام اروى نزلت دموعها وبدى يسيل الكحل حقها : ادري .. ادري حبيبتي .. بس ما اقدر .. من اسمع اسمه اصيح .. احس قلبي ينعصر بقوة ...!!!! اروى ودموعها ف عيونها : يما . يقولون آيس كريم الامارات يجنن .. شرايك ناخذلنا منه؟ ام اروى تحاول تستانس : يللا .. بس على حسابك .. اروى : هههه مو مشكلة .. نعديها هالمرة لك يا منالووو .. !!!!
___________________________________
| |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 2:29 pm | |
| (( بيت ابو سعود .. ))
( الساعة 11 .... )
التفت دلع على الباب اللي قاعد ينفتح .. وقامت ...
الا تدخل لينا وام سعود وسالم وراهم .... وخلوا الباب مفتوح ..
لينا تسلم على دلع : السلااااااااام .... عسى تاخرنا؟؟؟ دلع : وعليكم السلام .. لا ابد .. ( تكلم ام سعود ) خالتي شلون كان مشواركم ...؟؟
ام سعود باحتقار : وانتي وش دخلك..؟؟ ومين انتي عشان تساليني ها؟؟ خليك بحالك احسنلك .. ولاتتدخلين في اللي ما يخصك ...فاهمة ؟؟
وطلعت فوووق مخلية دلع مستغربة ومجروحة من تصرف ام سعود معاها ...
سالم قرب : ما عليك منها.. خليها مجنووونة هذي .. انتي شخبارك..؟؟ طولنا عليك صح؟؟ دلع ابتسمت مجاملة : لا ما عليك .. اهم شي انتوا انبسطتوا .. !!!!
بعد دقيقة دخل ابو سعود ...
ابو سعود : السلام عليكم ..... الكل : وعليكم السلام .... دلع : وعليكم السلام ... هلا عمي ... ابو سعود : هلا ببنتي ..شخبارك..؟؟ ها عسى صرتي احسن ... ؟؟ خف الصداع ..؟ دلع : ا.. أي الحمدلله .. ابو سعود : عاد المرة الجاية خذي بندول من الليل عشان ما يجيك صداع ويروح عليك المشوار طيب..؟؟ دلع ابتسمت : انشالله ..
ابو سعود : يللا انا بطلع ارتاح .. من الصباح وانا افرفر بهالقروود ف الشوارع والبيوت .. ذبحوني .. ماخلوا بيت ما راحوه ولا مكان ما نزلوا فيه ... خخخخخخخخخ لينا : لا والله .... لازم نتمشى ولا شلووون ؟؟ ابو سعود : اسكتي اسكتي واللي يعافيك .. انا رايح انام ... تصبحون على خير..
الكل : وانت من أهل الخير..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم الثاني .. بيت ابو رائد ))
( الساعة 1 الظهر )
كانت ريم قاعدة ف الحوش برى تسقي الورود حقتها ..
( ريم .. بنت عمرها 22 .. تدرس في جامعة الامير محمد بن فهد .. برمجة كمبيوتر .. طولها حلو .. وجسمها احلى .. شعرها بني غامق يوصل لنص ظهرها .. وفيه كم خصلة شقرا .. وجهها ناعم مرة .. بشرتها ناعمة لدرجة مو طبيعية!! .. وشفايفها وردية بشكل عااام .. ناعمة وحلوة .. ريم وحدة تمووووت في شي اسمه وروود .. وحساسة مرة .. بس عندها كبرياء مرررة .. خصوصا انها بنت عبدالهادي اللي محد قدها ... وهي معتبرة نفسها زي الاميرة ... يعني لازم تكون في احسن شكل .. سواء ف البيت ولا برى البيت .. عشان كذا دايما تكون منتبهة لوزنها .. هذا غير مشوار السوق كل يومين .. والكريمات والمرطبات اللي تحطها على وجهها ف البيت .. وطبعا ما تعرف شي بالمطبخ .. )
بعد ما خلصت سقي الزرع قعدت على الكرسي الموجود ف الحوش الكبير اللي ف بيتهم .. تقرا مجلة ...
وفجأة انفتح الباب حق البيت ..ودخلت سيارة سودا مرسيدس .. اتغربت ريم .. ريم : ؟؟ وش هالسيارة..؟؟ ما اذكر رائد سيارته كذا ...
نزل واحد طويل من السيارة .. اسمر ولابس شماغ ونظارة شمسية .. ومعاه ملفات .. سكر السيارة .. ومشى متوجه للباب بدون ما بنتبه لها ...
قامت ريم معصبة من هالانسان .. شلون يدخل البيت كذا ..؟؟ عسى ما شر!!!
ريم تصارخ : هييييي انت ... !! التفت احمد ويوم شاف ريم نزل راسه : ا .. اوووه .. آسف ما انتبهتلك ... معذرة ريم معصبة : ياخي بعد ايش..؟؟ بعد ما دخلت ووقفت سيارتك ونزلت منها .. لاااا .. وماشي لبيت بعد ...!!!! احمد : ااا... اختي انا قلت لك آسف .. بعدين انا متعود اجي كل يوم بهالوقت ومحد يكون موجود بالبيت ... محد قال لي اليوم انه في احد بالبيت غير ابو رائد ...
طالعت فيه ريم .. وانتبهت لشكله ولوجهه ...
يوم شافها احمد ماترد رفع عيونه وشافها واقفة تطالع فيه وهي ساكتة وارتبك زيادة "هذي وش فيها واقفة كذا .. لو جا احد الحين وشافها واقفة معاي وش بيقووول ..؟؟ احسن لي امشي ... "
احمد : ا... لو سمحتي استاذن انا عندي شغل .. ووو .. آسف مرة ثانية .. ريم انتبهت لنفسها : ا.. انا بدخل البيت .. دقيقة وادخل عشان اكون مريت لغرفتي.. تعرف المكتب وين..؟؟ احمد : أي ما يحتاج ....
دخلت ريم البيت بسرعة وطلعت لغرفتها فوووق وسكرت الباب ... ريم : يا ويلي ....... وش هالرزة والكشخة ...؟!؟!!؟؟!!؟ ما قد شفت واحد ثقيل زيه .. خصوصا وانه في بنت بملابسها وهي كاشفة واقفة قدامه وتكلمه ...!!!! يا قلبي علييييييه ... وعلى النظرة اللي نزلها ع الارض بس ...!!!!! وااااااااااي يخقق .. فديييييييييت المؤدبين انا .. !!!!
___________________________________ | |
|
| |
وحـَدتـنً من الـبشـرِ .. وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 580 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46660 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/08/2012
| موضوع: رد: ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ 18/1/2013, 2:32 pm | |
| (( مكتب المحاماة .. ))
( الساعة 6 المغرب .. )
كان بندر مندمج ويقرا ملف القضية الجديدة اللي مستلمها .. واللي متورط فيها حوالي 11 شباب ... صادوهم في شقة مع بنات وخمر .. بس للحين محد اعترف وقال مين صاحب الشقة .. وخصوصا انهم مسجلينها باسم مو معروف وولاموجود اصلا... يعني احتمال السالفة فيها مساعدة من ناس لهم مناصب .. وبعد ما شاف الشباب وتعرف على اسمائهم وسجلاتهم .. اكتشف انه كل الشباب عيال عز ونعمة .. يعني اغنياء ..
دخل حمد : السلااااام عليكم بندر وهو منزل راسه يقرا ويكتب : هلا والله حمد ... تفضل حمد : شتسوي..؟؟ بندر : القضية الجديدة ... حمد قعد : شقة 18 ...؟؟ بندر بدون ما يرفع راسه : أي .. ( رفع راسه ) اكتشفت شي!!! حمد : وشوو ..؟؟ بندر : كل الشباب اللي متورطين عيال نعمة وفلوووس .. وعيال كبارية ف السوق والاسهم بعد ..... حمد : اوووف .. من عذر صارلهم سنتين محد صادهم .. اكيد وراهم ناس وظهووور بندر : اكيد .. وهذا اللي متاكد منه .. لانه الشقة مسجلة باسم واحد ماله وجود اصلا.. حمد : ايي .. عااااادي .. دامهم اغنيا .. توقع أي شي..
بندر : وفي شي ثاني بعد ... حمد : شنو بعد ...؟؟ بندر : البنات اللي كانوا موجودات ف الشقة حمد : شفيهم ..؟؟ بندر : كلهم يوم استجوبوهم قالوا انه وحدة كانت تقص عليهم وتقول انها بتدورلهم عرسان .. وبعدين تطلب تقابلهم ف الشقة .. ويوم يروحون .. يمسكونهم الشباب ويصورونهم ويصيرون يهددونهم بفضح صورهم اذا ما صاروا يجون كل اسبوع او كل يومين ويحتفلون معاهم .....!!!! حمد : اوووووووووف ...!!!! ووووجع ... طيب عرفوا مين الحرمة بنت الكلب...!؟!؟ بندر : أي .. وهي بنفسها اعترفت .. بس تعرف المشكلة ايش..؟؟ حمد : ها...؟؟ بندر : طلعوا قاصين عليها وقايلين لها اسماء غير اسماءهم .. يعني معطينها اسماء مو موجودة عشان ما تفضحهم ..... وهي اصلا ذاكرتها موب شي .. يعني لما نسالها عن اشكالهم تقعد تقكر ساعتين وما ناخذ منها شي.... ابد حمد يفكر : والله ضبطوووها زين .. موب هينيييين ... !! بندر : بس وين يروحون .. جايبهم جايبهم .. انا اوريهم ..
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 11 بالليل )
رجع احمد من الشركة ووقف سيارته .. وشاف ثامر قاعد ف السيارة ...
نزل وراح لسيارة ثامر ودق القزازة ... فز ثامر وقتح القزااااز : بسم الله من وين طلعتلي...؟؟ احمد : خخخخخ شتسوي ف السيارة .. الله يهديك انا استغربت يوم شفتك .. ثامر يفرك عيونه : آآه فيني النووووم .. والله الدوام يتعب .. الله يهدي ابوي بس.. غصب اشتغل قبل ما اخلص دراسة ...؟!؟!؟!!؟ شي يذبح الواحد والله احمد : هههه معليش معليش .. خلك رجال ... ثامر : اركب اركب خلينا نسولف شوي على راحتنا ...
ركب احمد وسكروا القزاز والابواب وتسند كل واحد على الكرسي..
ثامر : خخخخخخ من يطلع معاي بكرة الراشد ...؟؟ احمد : ليش وش عنك...؟؟؟ ثامر : يااااخي طفشان وما بقى غير 3 ايام على عيد الاضحى .. قلت نتسوق ونستانس بنفس الوقت .... احمد يضحك : هه ووين الوناسة ف الراشد ...؟؟ ثامر : طبعا ف البولوتوص...!!! احمد : بلوتوص...؟!؟!؟ الله يخس وجهك اسمه بلوتووووث .. يا غبي .. ثامر : اقووول اعرف الكلمة بس بلوتوص احلى ف النطق .. احمد : أي هين .. صرف صرف .. هذا كله من تاثير قناة الساحة عليك والله .. انا شكلي بحذفها .. صايرلنا واحد من صحراء الربع الخالي ... خخخخخخ ثامر : أي ح .. شرايكم نروح البر....؟!؟! احمد : انطم انطم .. عليك مشاوير زي وجهك .. الحين توك تقول باقي 3 ايام ع لعيد .. تبغى تروح وتصير فحمة قبل العيد .. بالعكس من الحين لاتحلق .. عشان تسويلك سكسوووكة ... ثامر : لا ما ابي .. انا بخليه ديرتي .. احمد : والله انك غبي ... اكشخ شي السكسوووكة .. طيب سوي لك تفلة ع الاقل .. ثامر : لا مابي ... بندر بيسويها ... احمد : خلااااص يبا .. استسلم .. سوي اللي تبغاه ....
سكتوا الاثنين شوي .. بعدين قال ثامر ...
ثامر : تصدق ابوووي حسبها صح ... احمد : ليش..؟؟ ثامر : من يوم بدينا بالدوامات نادرا ما غازلنا ورحنا نرقم ... معجزة ..!!!!! احمد : خخخخخخخخ هذا اللي همك .. ثامر : والله العظيم ربي يشهد انه هالشي كان تفكيري انا وبندر 24 ساعة ف البيت بعد لجامعة .. من نطلع نروح مدارس الثانوية .. وبعد العصر الواجهة او نشوف لنا سوق من الاسواق ... احمد : شفت ابووك شلون يفكر زين .... ؟؟ كفووو اخوووي والله .. ثامر : اعصااابك يللي كلك ادب .. احمد : خخخخخ بس ما اوصل زيكم .. صح اغازل .. بس مو كل من هب ودب .. ثامر : يا سلااااااااام ... احمد : أي والله .. بس اللي تدخل مزاجي اغازلها .. بعدين ما الحقها واقط عليها الرقم انا .. شافني ما شفت خير زيك انت واخوك ..؟؟ لا يا بابا .. انا اذا عجبتني البنت .. اطلعها لين ما تنتبهلي .. واذا طالعتني .. اعطيها نظرة خطيرة كذا تذوووب قلبها وامشي عنها ... ولو لحقتني ولا طالعتني زيادة احقرها ولا كانها موجودة .. ثامر : اما...!؟!؟؟!؟؟! امحق مغازل بس..... احمد : خخخخخ مغازل الامراء .. هههههههههههههه ثامر : هههههههههههه احمد : أي صح ... اليوم شفت وحدة ... ثامر عدل جلسته : ايووووووووووه .. ؟؟؟
احمد : هههه بسم الله ... المهم .. انا داخل بيت ابو رائد .. دايم ادخله الظهر ومحد يكون موجود .. المهم دخلت ووقفت سيارتي ونزلت الملفات معاي ... ويوم توني جاي بدخل البيت الا اسمع صراخ وحدةمن وراي ... تجمدت .. ولله احرااااج... لفيت عليها وتصدق طالعتلي بملابسها العادية وشعرها المفتوح والمكياج وكل شي ...
ثامر : اووووف اووووف .. عاد انت هنا قزيت البنت زين ....
احمد : لاااا .. مدري ليش انحرجت ونزلت عيوني بالارض .. هي تتكلم وتهاوشني ليش ما انتبه انه يمكن يكون في ناس ف البيت .. وانا اسمع ومنزل راسي بالارض .. بعدين يوم شرحت لها اني كل يوم اجي ... سكتت وما ردت .. بس كانت للحين واقفة قدامي وما تحركت .. فرفعت راسي اشوف وش صار ع البنت .. الا واحصلها نازلة تطالع فيني من فوووق لتحت ...
ثامر : ههههههاااااااي ... ذاااابت البنت .. أي عاااااد انت مسوي محترم ومؤدب قدامها .. اكيد بتخق ....!!!
احمد : هههههه بس تبي الصرااااحة .. والله حلوة ... وحلووووة بقوووة بعد ... ثامر : ايوووه .. بعد بعد يالمؤدب يللي ما طالعتها ونزلت عيونك ف الارض احمد : هههههه لا والله ما طالعت فيها كثير ..كم ثانية بس.. ثامر : ماشالللله ... بس..!؟!؟؟ انا بعلم عليك ابوووها .. احمد : هههههه روح علم .. بنته اللي جات وكلمتني ووقفت قدامي وهي كاشفة .. مو انا .. انا كنت ماشي في حال سبيلي وبدخل البيت ... !!! ثامر : هههه انزل انزل بس .. مو كاننا طولنا .. احمد : يللا
| |
|
| |
| ودكــ تنامين ؟ نامي كاملهــ روايهـ رومنسيهــ رهيبهــ | |
|