اهداء لكل بنات الثانوية:-
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم؟؟؟
دوم بخير
نبدأ الرواية بالشخصيات:-
سمية:-
العمر:-16سنة.
نبذة عنها:-طالبة في الثانوية فتاة جميلة لها عينان ذبلانتان وشعر طويل بني اللون
تحب التصوير والرسم والدتها متوفية عايشة مع والدها في الرياض ولها أخ كبير.
روان:-
العمر:16سنة.
نبذة عنها:-فتاة غنية تمتلك جمالا مبهر مغرورة وشايفة نفسها تحب العزف ع البيانو
كانت تعيش في دبي وانتقلت حديثا الى الرياض.
نادية:-
http://www.girls-top.net/vb/storeimg/girls-top.net_1348537687_836.jpg
العمر:-16سنة
نبذة عنها:فتاة تحب المشاكل في الاسواق والمدارس وكل مكان لها ثلاث أخوان أكبر منها
وأخت صغيرة.
مها:-
العمر:-14سنة.
نبذة عنها:أصغر وحدة في الشلة لا يغرك مظهرها الكتكوت فهي بنت لعابة تخفي جانبا شريرا
ولها ماضي مؤلم ما تحب تتكلم عنه.
ريان:-
العمر:-19سنة.
نبذة عنه:أخ سمية الكبير يحب لعب الكرة القدم وحلمه انه يصير لاعب مشهور لكن أبوه أصر على أن يدخله الجيش.
تركي:-
العمر:-19سنة.
نبذة عنه:-صديق ريان العزيز دايما راح تشوفوهم في القصة مع بعض ما يفترقوا أبد.
وطبعا مو بس هذه الشخصيات في كثير بس هذولا اللي راح تتمحور فيهم القصة
أعطيكم مجال علشان تقولوا رأيكم في الشخصيات.
البارت الأول:-
صباح يوم الاثنين الساعة 6تماما دخل الأب على سمية في غرفتها وهي نايمة فيصحيها بشويش عشان لا تنفجع بنتي حبيبتي يلا قومي عشان تصلين وتروحين المدرسة ما نبغى نتأخر في أول يوم في الثانوية.
سمية وهي بالقوة تقوم تقول لأبوها يبا والله مافيني حيل يلا أول يوم ماراح يكون فيه دروس خليني اغيب.
الأب:-لا يا بنتي ماراح يصير كذا لازم توري المديرة انك طالبة تداومي يوم بيوم.
سمية وهي زعلانة:-أووف خلاص طيب.
قامت سمية من السرير غسلت وجهها وصلت ركعتين الفجر ولبست مريولها البني ونزلت عشان تفطر فجاء أخوها عشان يزعجها ويطفشها.
ريان:-يعنني طالبة ثانوية.
سمية:-أقول ريان وخر عني لا الحين أعطيتك بوكس يطيرك.
ريان:-يا مسكينة باقي لك 3سنين أنا باقي لي سنة وأقول باي باي للجامعة هههه.
سمية وترفع حاجبها بغنج:- انت منجد تبغى بوكس.
تضارب ريان مع سمية فجاء الأب وهو معصب.
الاب:-خلاص ما تكبرون انتم.
ريان:-سوري يبا ايش أسوي كنتي أعطى سمية نصائح للثانوية.
سمية:-مع نفسك يبا كان قاعد ينرفزني.
الأب:-خلاص خلاص خذي فطورك يا بنتي ولا تنسي مصروفك فوق الطاولة وانت يا ريان نفس الشيء وعلى فكرة انتي اللي بتوصل سمية اليوم لمدرستها عشان اليوم عندي اجتماع.
ريان:-زي ما تامر يبا.
ركبت سمية السيارة مع أخوها عشان تشوف مدرستها الجديدة.
وصلت للمدرسة ودعت ريان وقعدت تتأمل في المدرسة وتقول في نفسها شنو هذا مدرسة ولا سفارة كبيرة وايد بس يلا.
دخلت المدرسة فشافت أشكال وأنواع من البنات اللي تجري زي الممنوع السب في المنتدى واللي تحضن صحبتها من مدرستها القديمة فلمحت سمية وحدة من بعيد جالسة تناديها فراحت سمية لعندها وعرفت فورا صحبتها من مدرستها القديمة نادية وطلع بينهم حوار طويل.
سمية:مين؟؟؟.
نادية:ما عرفتيني.
سمية:لا والله.
نادية:كنت معاكي في المتوسطة تذكري.
سمية:كنا في نفس الفصل؟؟؟.
نادية:ايه كنت جالسة قبل الأخير جنب رؤيا سنة ثالث متوسط.
وبعد ما استعادت سمية ذاكرتها:اهااا نادية يا الله أعطيني حضنة يا غبية.
نادية وهي تحضن سمية:ما أصدق انك ما عرفتيني.
سمية:سوري والله تغيرتي وايد.
نادية:حتى انتي بس مع ذلك ما نسيتك قصيتي شعرك.
سمية:ايه لاحظتي.
نادية:استني أبغى أعرفك على وحدة مها سمية هذه مها صحبتي اللي كانت في الابتدائية تصدقي ما عرفتها هي اللي لساتها متذكرتني.
سمية:اتشرفنا.
مها بصوت نعومي:الشرف لي.
نادية:بنات ليش نحنا واقفين زي العمود خلونا نمشي.
وبينما البنات يمشوا سمعوا وحدة تصرخ بنات بنات روان جات مسكن نادية البنت وسألتها
نادية:مين روان؟؟؟
البنت:روان بنت المديرة السابقة للمدرسة.
نادية:أهااا.
البنت:انتي طالبة جديدة ولا.
نادية:ايه أولى وانتي؟؟؟.
البنت:ثالث ها شوفوها جات.
نطوا البنات على روان ويسلموا عليها بس روان ما تهتم وتمشى بكل غرور دق جرس الحصة الأولى وكل البنات راحوا يشوفوا فصولهم فبالصدفة سمية وروان في فصل واحد بدأوو البنات يقعدوا في كراسهم ونفس الشيء بالنسبة لسمية فجاءت نحوها روان وسألتها بكل حقارة.
روان:المكان محجوز اللي جنبك.
سمية:اممم لا تفضلي.
روان وهي تطقطق باللبانة:مشكورة.
سمية:العفو.
دخلت معلمة الرياضيات للفصل وقعدت تتعرف على الفصل ولمحت روان من أول الحصة انها رافعه رجلها فوق الماصة وجالسة تتطقطق باللبان وتهتم باظافرها ولا هي معطيه وجه للمعلمة فعصبت في روان.
المعلمة:روان لو سمحتي ممكن تنزلي رجلك نحنا في فصل مو في الشارع.
روان:نزليها لو تقدري.
المعلمة:روان احترمي نفسك.
روان:محترمة نفسي يا روح أمك وكلمة ثانية باتصال واحد راح أخليك تنطردين من المدرسة.
المعلمة بخوف:هذا تهديد.
روان:ايه تهديد عندك مانع.
المعلمة:خلاص.
استغربت سمية من تصرف روان انتهى اليوم الأول في المدرسة وحكت سمية الحدث اللي صار لصديقاتها استغربوا نادية ومها من التصرف العجيب حق روان فقرروا انهم يقعدوا وينتظروا أبائهم جات روان عندهم وقالت.
روان:هي انتم.
نادية بحقارة:خير في شيء.
روان:ايش فيكي بس لا تأكليني تبغوا توصيلة.
سمية:لا مشكورة.
روان:يلا خلوني أوصلكم مرة وحدة نتعرف على بعض لا تخافوا راح أتصل على أهاليكم ها ايش قلتوا.
مها من غير تفكير:أوكي.
سمية ونادية:مها.
روان:انحسب الموضوع صحبتكم قالت أوكي يلا.
فاضطروا البنات انهم يوافقوا على طلب روان ووصلتهم روان بس قررت روان انها تستضيفهم في بيتها أول فوافقوا البنات.
جاء ريان أخو سمية مع تركي وقعد ينادي سمية بس ما طلعت فخاف ريان وقعد يتساءل.
ريان:وينها.
تركي:أهدأ شويتين راح تطلع بس انت اصبر.
فجات بنت وقالتلهم:سمية راحت من أول.
ريان وهو مفجوع:ها مع مين؟؟؟.
البنت:مع روان.
ريان وهو يصارخ:مين روان؟؟؟.
البنت وهي خايفة:أوكي راح أقولك وين هي ساكنة.
فأعطت البنت العنوان لريان فقال ريان:تركي يلا اخاف اتسوي البنت لأختي شيء.
تركي:يلا.
وفي بيت روان كانت روان تعطيهم العصير وكانوا يضحكوا فقال روان:دقيقة.
تهامسوا البنات وقالت نادية: البنت كيوت.
مها:شوفتوا لو انكم ما وافقتوا.
سمية:معك حق ههههه.
فجات روان ومعاها راجل كبير فقالت روان وهي تبتسم بخبث مفاجأة فخافوا البنات وقالت نادية:روان مين هذا.
فقالت روان:هذا هذا مفاجأة صغيرة مني لكم.
وبينما ريان وتركي وهم على أعصابهم وريان يسوق السيارة بسرعة وتركي خايف انه يسوي حادث.
تبغوا تعرفوا مين كان ذاك الرجال اللي دخلته روان وايش راح يسويلهم وهل راكان وتركي راح يوصلوا في الوقت المناسب كل هذه أسئلة راح تكون في البارت الثاني بس أولا أبغى أشوف ردود.