| رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:27 am | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
كيفكم ..؟
مارح اطول ابداء بالرواية
تبدا الروايه فى مجمع من مجمعات الشرقيه اول شي بعرفكم على عائله ام فيصل الام اسمها ساره/ ابو فيصل اسمه :عبد العزيز آل..... اكبر ولد فيصل :19سنه..عصبي مايعرف امه من ابوه اذا عصب..ورمنسي على الخفيف مو مره ...وحواجبه مرسومه..جماله جمال ربااأإني ..عيونه كبار..بشرته بيضاء..جسمه حلو ومعضل شوي يعني رياضي..له هيبه بين اخوانه واهله. ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ رنيم :17سنه عاقله..عيونها عاديه بس حلوه ..عدسات عيونها مايله على الاخضر ..بشرتها بيضاء ..وشعرها ناعم مو طويل وسط..وجسمها حلو مو نحيفه ولا سمينه وسط ..تحب شي اسمه سباحه او ركوب خيل.. مبتعثه بعثه برى بكندا ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ رغد:16..جريئه ..عيونها كبار ..عدسات عيونها زرقاء..رموشها كثيره..حواجبها مرسومه خقه قليله عليها...جمالها جمال رباني...وجسمها خيال ..عليها خصر مره جنان..نحيفه وبشرتها بـيـضاء..شعرها ناعم زي الحرير اسود طويل يوصل لنص فخذها..ورومنسيه وحبوبه وفيها رجه..وطولها وسط ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ ريناد:15 سنه نحيفه وعيونها كبار خقه مو مثل رغد طبعا رغد احلى خواتها ..بشرتها حنطيه..وفيها رجه مو طبيعيه..وهبال ..شعرها اسود قصير وخجوله ..وقصيره بس مو مره لا قصرها راكب عليها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ خالد:12سنه وسيم ..مدلل لانه اخر ابن لهم واخر العنقود..شقي ..يحب شي اسمه العاب ضحك وتعليقات ..مزيون..خشمه سلالت السيف ..بشرته بيضاء..وعيونه وساع ..ونحيف..وشعره ناعم طويل ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ في احدى المجمعات ام فيصل اشترت اغراض وملابس هي ورغد وريناد والخادمه والسواق السواق يدق على ام فيصل:الو مدام انا عند بوابه واحد ام فيصل: اوكي خلاص الحين برسل لك رغد ومعها الاغراض السواق: اوك ام فيصل:يله رغد السواق عند البوابه واحد روحي انتي والاغراض اللي معك وبعد دقايق اتقضاء يعني اشتري اخر شي ماراح اطول وارسل الخدامه وريناد
رغد بكل تعب:انشاء الله يمه
ام فيصل : تدلين
رغد بضحك وهستره: لاتوشيبا
ام فيصل :تنكتين
رغد ميته ضحك: لا احاول
ام فيصل وهي تخز رغد : اقوووول
رغد بهستره وهبال داريه وش بيصير لا زودتها وتتكلم ببرائه بس هو العكس الصحيح:قولي يمه محد ماسكك
ام فيصل عصبت تفتح الاكياس تدور اقرب جزمه تصكها برغد
(رغد طبعا تعرف امها زين اذا عصبت واخذت الاغراض وهربت)
ام فيصل :فاضيه تنكت
ريناد تضحك على هبالة اختها:ههههههههههههه
ام فيصل:وش فيك تضحكين
ريناد:رغد اخذت الاغراض هههههههه
ام فيصل:ايه انا قايله لها
ريناد متسدحه ضحك موقادره تتكلم:يمه هههه رغد راحت للبوابه خمسه مو واحد
ام فيصل بخوف:يمه بنتي اخاف تركب سياره ثانيه تحسبها السواق ريناد دقي عليها
ريناد تضحك مو قادره تتكلم:الو قلب وين رايحه
رغد :للبوابه
ريناد :رقم كم
رغد بستغراب:واحد
ريناد فاقعه ضحك:واللي انتي عندها رقم ايش
رغد بتعجب:ماادري اضن انها واحد (وتطالع للبوابه طلع رقمها خمسه مو واحد)
ريناد:ياهوووه انتي رايحه للبوابه خمسه يالحولا روحي للبوابه واحد السواق هناك
رغد بعصبيه وهي اصلنا خايفه:طيب اعصابك بعد اطلعي من الجوال واعطيني كف كلها من امي خلتني اركض ولا اشوف اللي قدامي زين اني ماركبت مع احد على بالي سواقنا
ريناد: امي مالها دخل الا كلها من سماجتك
رغد بعصبيه ومره تعبانه ودها اقرب سرير ترمي نفسها عليه:طيب باي
ريناد تضحك:ههه باي
رغد متجهه للبوابه رقم واحد وطلعت برى المجمع تدور السواق مالقته من الزحمه على دخلتها للبوابه الا شاب زاحف دخل معها على اساس انه اخوها ولا حبيبها والسيكورتي الى عند البوابه رقم واحد على باله انها زوجته ولا اخته انتبهت رغد ان واحد دخل معها وهي للمعلوميه لابسه عبايه كتف ونقاب وتذكرت ان المجمع مايدخله الى العوايل وراحت لسيكورتي اللي عند البوابه
رغد: لوسمحت ترى ذاك الولد مو من طرفي
السيكورتي بسخريه:شلمطلوب (السيكورتي اسمه فهد)
رغد بعصبيه:المطلوب انك تطرده برى المجمع
فهد(اعجبه كلام البنت واول مره يسمع كلام بنت بالجرائه هذي وحب يزيد السالفه ويطول ):ايوه كملي
رغد (حاولت تقهره مثل ماقهرها): وباين من شكله راعي مشاكل والمجمع للعوايل واذا سواء مشكله وجاء المدير بيهاوشك انت وانا بقوله ترى انا قلتله بس قال بكيفه وانا صراحه ماارضى اشكال زي ذي تدخل بالمجمع
فهد (شوي ويضحك على جرائتها ):اها
رغد وهي تطير عيونها عليه وتخزه تحاول تقهره وتتكلم بغرور :واضن للمجمع قوانين ومن قوانينه هالاشكال ماتدخل المجمع وهو بس للعوايل
فهد (اعجبه كلام البنت ونظراتها له وان معها حق):ابشري الحين بجيبه ومعك حق
(ورفع الاسلكي ينادي السيكورتي يمسكه وقاله مواصفاته عشان يجيبه)
فهد:وش رايك ارتحتي و ريحتي ملائكتك معاك
رغد نست نفسها انها تكلم رجال ونست السواق اللي له ساعه برى ينتظر :ايه ههههههه فهد خق على عيونها الزرقاء الى تدوخ الواحد اذا ناظر لها وابتسم بدون مايحس بنفسه ، رغد تطالع لفهد بااعجاب بالوسامه الى مرسومه وبوجه وجماله جمال رباني يذبح وقعدت تطالع لفهد لابتسامته الى تذوب وتذبح القلب وانتبهت ووخرت الابتسامه
فهد ماشاء الله عليه مسك خط في عالم آخر...
رغد تقول بقلبها(ياليل وش ذا مسك خط بس ابتسامته تدوخ )وقالت بصوت عالي: أحــم
فهد انتبه لنفسه وصرفها :هذا الشاب اللي دخل
رغد ابعدت عنهم شوي
الشاب:نعم خير ماسكيني
فهد:ليش داخل المجمع المجمع للعوايل
الشاب بكذب: يارجال معي اختي
رغد مصدومه وخايفه من شكل الشاب,,
فهد :وينها
الشاب يأشر على رغد اللي كانت بعيده عنهم شوي وحست انه يقولهم انها اخته
فهد بقلبه ضحك لانه يبغى يسمع صوتها الناعم وشكلها الجذاب وهو لحد الان ماشافها بس حس .
رغد بعصبيه قربت لفهد: كذاب انا المشتكيه عليه وتقول اختي
الشاب باكبر كذبه يقصد رغد:ياساره بلا اجرام ونذاله اعترفي اني اخوك وامشي بلا كذب
رغد مصدومه وخايفه من طريقه كلامه وبدت يدينها ترتجف
فهد يدري ان الولد كذاب بس حب يطول بالسالفه وكمل ضحك:اها اسمك ساره يله بلا لعب بزران وخلي العب للبزران وخوذي اخوك معك ...
وسكت ماكمل انصدم قاعد يشوف يدينها الناعمه ترتجف وعيونها تلمع
رغد ودموعها شوي وتنزل النار شابه بقلبها وماتدري وش تقول :اصلنا مو اخوي والدليل ان اسمي مو ساره اسمي رغد
فهد بقلبه (لبى اسمها يدوخ مع انها فضحت بنفسها):طيب
رغد والنار ماكله قلبها اكل دفت الشاب مع صدره بقوه بس تعتبر خفيفه او ماتعور عند الشباب ..
الشاب انقهر من رغد بنت تتعدى عليه دف رغد بقوه بيرد ضربتها لها وهرب بيطلع من المجمع لان رغد قهرته لان اللي قبلها يدخلونه بس رغد لا الا الشرف والحركات هذي ....
رغد طاحت على الارض اغمى عليها من قوه الطيحه والولد يده ثقيله وفقدت الوعي واغراضها بكل مكان
فهد بخوف حرك راسها بيتاكد صار فيها شي ولا لا بس من قوة الطيحه مسك راسها من ورى شاف الارض كلها مليانه دم وتركها وركض برى المجمع
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:28 am | |
| سوري البارت قصير المرآ الجايه اطول واحلى وحمااسي
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:29 am | |
| البارت الثاني
فهد بخوف حرك راسها بيتاكد صار فيها شي ولا لا بس من قوة الطيحه مسك راسها من ورى شاف الارض كلها مليانه دم وتركها وركض برى المجمع يمسك الشاب ومسكو السيكورتيين الشاب وراح فهد يركض عند البوابه ودخل ويحرك رغد ويقولها:رغد رغد ..ويقول بنفسه ( انا السبب ..انا السبب ) رغد رغد..ويصفقها وشال راسها وحطه على كتفه وفجاءه حط راسها على صدره عشان بيطلع مفتاح السياره وانصدم اول مره يشوف دم والمشكله دم بنت على جسمه وكتفه وشالها وضمها من الخوف لان هو السبب وشالها وراح لاقرب مستشفى ورغد لحد الان مغمى عليها طبعا فهد غني بس لان كل اصدقائه يشتغلون سيكورتيين بالمجمع ال***... وبعد خمس ساعات صحت رغد ولقت نفسها بمستشفى وعبايتها مأخوذه وشعرها الطويل مفتوح ومنثور تلقائيا على السرير وعلى المخده رغد ترتجف من البرد بس حست شي مدفيها وتشم ريحه عطر رجاليه لفت ولقت شاب منهك جالس على الكرسي بجمب سريرها وحاط راسه بسريرها عند كتفها ورغد لحد الان مصدومه وماتدري ايش اللي صار لها رغد ودموعها تتناثر على يد الشاب اللى لحد الان ماتدرين مين هو او وين هي وليش حالتها كذا...رغد بشهقاتها الى ملت الغرفه فجاءه من الخوف ..سمعها فهد و رفع راسه مايدري وش فيها فهد : رغد فيك شي يوجعك شي رغد تبكي و دموعها ماوقفت وشهقاتها كل مالها تزداد و بصعوبه تكلمت : مـ مـ من اانت و وشلون عرفت اسمي ولييش انا هناا فهد حن عليها وحب يهديها : بجاوب لك وبقول لك كل شي بس انتي هدي نفسك ..(واخذ نفس وتنهد).. تتذكريني انا السيكورتي ..وانتي بنفسك قلتي اسمك ..وانتي بالمستشفى لان الولد دفك واغمى عليك رغد حست انها مسويه جريمه كبيره بفهد لان شكله مرا تعبان : طيب ليش فيني ذي الابر والمغذي و ماخذين العبايه فهد بحزن على حالتها وحب مايخوفها :المغذي لان اغمى عليك واخذو العبايه عشان يركبو لك المغذي رغد مااستوعبت : طيب ممكن يااخوي تطلع فهد انقهرليش تطرده وليش قالت يااخوي ويقول بقلبه( لهدرجه انا تعتبرني مثل اخوها لا مستحيل لهدرجه حظي نحس طيب انا حبيتها بس ليش تطردتني ايه يمكن انها تتغطى عشان كذا )وقام من الكرسي ومشى بيطلع كم خطوه رغد فجاءه شهقت ورفعت راسها تناظر لفهد فهد لف اول ماسمع الشهقه خاف عليها حسب فيها شي لان هو السبب في حالتها :وش فيك ...بخوف قرب لها الين ماوصل لعند راسها رغد استغربت من رده فعله ونست انها تتغطى ونست انها تكلم واحد غريب ونست السواق ههههههه وقالت بخوف :ليش ملابسك دم فيك شي وقطعت كلامها متالمه من راسها ومسكته حست فيه شاش ملفوف حوالين راسها فهد مو مصدق مستغرب او مصدوم يقول في قلبه(لهدرجه خافت علي لا لا يتوهم لي لهدرجه على طول حب ماكملت ساعتين عشان تحبني اف اثاريني جالس اتوهم) فهد:سلامتك مافيني شي هذا دمك بعد ما دفك الولد من قوه الطيحه اغمى عليك وراسك نزف دوم والارض امتلت رغد بخوف قاطعت كلامه ودموعها تنزل وكانت منسدحه ورفعت جسمها وجلست وقعدت تبكي منهاره :اامي بـ بـ بالمجمع ماابغى دق عليها ..وين جوالي ..كم ساعه مغمى علي فهد ضمها بيهديها ورغد تدفه تبعد فهد عنها مو حاسه بنفسها هي وش قاعده تسوي ضمها فهد بقوه عشان تهداء وقال:استني شوي انا بدق عليها خلاص بطلع جوالي ..مغمى عليك خمس ساعات رغد قاطعته: وين شنطتي فهد :اووف جوالي مو معي كلها منك نسيته بالارض اكييد انسرق وجوالك وشنطتك بالارض طايحه انا شلتك وركبتك بسيارتي وجبتك لذا المستششفى رغد وقفت دموعها باللحظه هذي و زادت شهقاتها وقالت بخوف : انت اللى جبتني هنا فهد: ايه رغد : طيب امي كيف بدق عليهاا فهد : من تلفون المستشفى رغد بوجه كله برائه : مو حافظه رقمها فهد :هذي المشكله فهد ماحس بنفسه من التعب : اوكي حبيبتي انا بروح لشقه اخذ شاور واغير ملابسي وانام لو بس ساعه واجيك رغد مستغربه من كلمته ونست نفسها انها تكلم رجال غريب والمشكله كاشفه وجهها رغد وهي ناسيه مين تكلم بالضبط بس معتبرته واحد من اخوانها:لا تكفى لاتخليني مالي غيرك مااعرف احد بذي الديره وانا مو من هنا واهلي اكييد رجعو لديرتي فهد بفرح عطاها ذيك الابتسامه الى تذبح ..ورغد ابتسمت ابتسامه بدون ماتحس في نفسها ..فهد داخ في عيونها وابتسامتها فهد : اوكي ماراح انام بنام عندك مرافق ...وفرحت رغد وطلع رغد ودموعها بكل مكان وشهقاتها ماليه الغرفه وقعدت تبكي وصارت احداث طويله وبعد ساعه دخل فهد لقاها نايمه تقطع قلبه يوم شافها وعلى شكلها البنت مرا بذلانه مو زي قبل وخرج وراح سئل الدكتور فهد : يادكتور متى نامت رغد الدكتور: اسف هي ماكانت نايمه اول ماطلعت انت قعدت تترجانا وتبكي تبغى تطلع..فهد ودموعه طلعت والعبره خانقته الدكتور: واسفين لاننا ماطلبنا اذنك ... وخاف فهد وقطع كلام الدكتور بشهقاته وصوته انبح وقال : يادكتور صار فيها شي وش سويت فيهاا وش سويت فيها والدكتور قاعد يهدي فهد: ماسويت فيها شي بس عطيتها منوم ....فهد اعصابه تلفانه ومو عارف وش يقول بالضبط وشهقاته كل مالها تزود اكثر من قبل فهد : قول لي يادكتور تعورت ولا لا ...وفهد ماسك بجاكيت الدكتور او (البالطو) يهز فيه : قول لي تعورت ولا لا الدكتور قعد يتاسف لفهد وقعد ينادي الممرضات يحطو (ن) فهد فوق السرير ويهدونه شوي بنفس غرفه رغد ويعطونه ابره منوم لان اعصابه وحالته وشكله مراا تحزن ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ اليوم الثاني
وقامت رغد من اليوم الثاني في الصبح وخافت ودموعها طلعت وهي تناظر حال فهد وتقول في نفسها (وش سويتي فيه ..الولد نايم بنفس غرفتك ومرافق معك وحالته زي الزفت مو زي اول) وفهد كان توه قايم بس مسوي نفسه نايم باللحظه هذي دخل الدكتور الدكتور: الحمدلله على السلامه يارغد ..وشافها ماتطالع له تطالع لفهد وقال الدكتور : صراحه يارغد زوجك خايف عليك ..مراا حالته بتخوف ولما شاف انك نايمه خاف وسالني وش سويت فيها وشكله مااكل شي من امس لان شكله وحالته مرا صعبه عشان كذا اعطيته منوم زيك .. رغد انتبهت لكلام الدكتور وقعدت تطالع الدكتور وقالت : تعور او تالم من الابره قعد الدكتور يضحك : هههه اول مرا بحياتي اشوف زوج و زوجه يحبون بعض لدرجه انه امس سئلني نفس الكلام اللي قلتيه يقول تعورت او تالمت من الابره يعني والله انكم غريبين
رغد حست انها بأمان والولد مو راعي لعب يعني ولد ناس ومتربي وماينعاف وحست انها بايدي امينه وفرحت من قلبها على كلام الدكتور لما قال اول مرا بشوف زوجه تخاف على زوجها من ابره وحتى هو خاف عليك من ابره وقعدت تضحك من قلب وشافها الدكتور وقال : دوم هضحكه رغد :متى اطلع ..وفجاءه سمعها فهد وهو مسوي نفسه نايم وحزن لانها بتروح وهو يبغى يجلس معها اكثر من كذا الدكتور: الجرح الى براسك بسيط يعني بس خروجك الين مايسمح لك زوجك بالخروج ويوقع عشان مايصير شي فيك مايكون على مسئوليتنا رغد انقهرت وماحست بنفسها وقالت بصوت عالي: وش ذا الزووج العله فهد ماقدر يستحمل فقع ضحك وباعلى صوت : هههههه رغد استغربت ليش يضحك وتذكرت انها قالتها بصوت عالي وعلى بالها انها قالتها بينها وبين نفسها وجلس الدكتور يضحك وقال: يله زوجك صحي من النوم بخليكم مع بعض وعلى طول بسرعه طلع وصك الباب رغد بهواش استعباطي:مو زوجي هيييه تعال انت اوووف فهد ماقدر يستحمل كان منسدح على السرير وجلس على السرير يضحك مادراء الى المخده جايته من رغد .. فهد ضربته المخده وماقدر يتحكم بنفسه طاح من الجهه الثانيه من فوق السرير رغد بخوف قامت ونست نفسها انها مع واحد غريب طول ذا الوقت وماحست بنفسها وراحت عنده :بسم الله عليك صار فيك شي فهد بستغراب : لهدرجه خفتي علي رغد تضربه : قووم بلا كلام فاضي .. ومسكت يده وقام فهد قال لرغد كلام بدون مايحس بنفسه لانه اخذ راحته زياده عن اللزوم : وش رايك فيني رغد بااستغراب وشافته مبتسم : من اي ناحيه فهد : من كل النواحي رغد : ماادري فهد : ترى بطلع وبخليك وترا مااوقع لخروجك رغد : لا لا خلاص بقول... فهد تبسم على خبالها رغد مو فاهمه قصده ابد لانها معتبرته اخوهاا: حلو وابتسامتك حلوه ..ونظرات عيونك تطيح الطير الطاير <<ماتعرف ترقع..وكملت .. ووخوفك علي وصبرك علي و يعني ماتنعاف فهد : يعني وشلون ماتنعاف رغد ببرائه: يعني لو تبي اي بنت ماراح ترفض فهد يعيد كلامها يبغى يبين لها شي : اي بنت رغد مااستوعبت عليه: ايه اي بنت فهد على بالها فهمت قصده وعادها يتاكد : اي بنت رغد بااستغراب: وش فيك تعيد وراي وقفت لحظه وفهمت قصده وخزته وقالت : ترا انا مو من بنات هالايام انا بنت ناس واهم شي عندي شرفي فهد اعجب فيها وفي كلامها وفي اسلوبها و جمالها وقعد يناظر فيها ...وراحت رغد لسريرها ولفت للجهه الثانيه يعني يصير فهد وراها معطيته ظهراها و حاولت تتذكر رقم امها و فجاءه لفت ولقت فهد بجمبها وجالس على الكرسي وساند (حاط) راسه على الجدار يفكر رغد مستغربه ليش حالته كذا وبتناديه بس انها ماتعرف اسمه وقالت: ياهووه وانتبه لها فهد وخزها وقال : اضن لي اسم رغد بخوف وعصبيه : وانا وش دراني وش اسمك فهد : اسمي فهد رغد : عاشت الاسامي فهد : عاشت ايامكـ ومر وقت الليل بااحداث واكثرها نوم ودخول الممرضات و الخ وكان ختام اليوم الثاني نوم ZzZzZzZ
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:30 am | |
| ........ومر اليوم الثالث بالمستشفى...... وكان فهد شاري لرغد ملابس وراح لشقه اخذ شاور وبدل ملابسه واخذ الاغراض وراح للمستشفى ودخل عليها لقاها نايمه فهد : رغد يله قومي بسك نوم رغد : اوكي خلااص قمت ...انتبهت للاكياس وقالت : وش هذي الاكياس لحظه قبل لا اكمل ترا رغد كاشفه طول الوقت ومعتبره فهد مثل اخوها نكمل... فهد : انا شاري لك ملابس رغد بمصخره : ومصدق نفسك اني بلبسها بس لحظه وش دراك بمقاسي فهد : عندي اخت نفس جسمك واعرف مقاسها رغد بفرح : تكفى خذني لها بروح لمها وبشوفها تكفى فهد : مو هنا هي بديرتي ال... رغد : اهاا يعني انت هناك فهد بااستغراب: ايه ليش رغد مستانسه : انا من هناك فهد عطاها ذيك الابتسامه وعلى طول قال : انا طالع برى الغرفه عشان تاخذين شاور وتلبسين وتلقيني خارج المستشفى رغد بخوف : لا تكفى ..ولف فهد يطالع لها .. رغد: تكفى خلك هنا اخاف احد يدخل علي لان الغرفه والحمام مايتقفلون فهد بسخريه وحب يخوفها : وماتخافين اني ادخل عليك رغد بعصبيه بس من داخلها ذابحها الخوف من كلام فهد : اجل خلاص ماابغى اخذ شاور ولا البس فهد يضحك:ههههه اكذب اكذب وتراني مو من عيال هاالايام وربي ماادخل عليك بجلس بالغرفه وانتي بالحمام رغد تطمنت يوم حلف: اوكي فهد: اصلنا بتلبسين من اللي انا شريتهم لك صح انا زوجك (وقعد يضحك) وثانيا ماراح تركبين سيارتي وانتي نص شعرك دم رغد استحت من كلامه يعني خلاص مسك الكلمه عليها من كلام الدكتور وفيها قهر بنفس الوقت لانه يقولها ذا الكلام واخذت الملابس ودخلت الحمام واخذت شاور واول ماخلصت شاور جلست بالحمام تدور الفوطه او (المنشفه) مالقتها وتذكرت انها مااخذتها رغد : فهد جبتلي منشفه!!؟؟ فهد : هههه ايه هذاهي عندي رغد : جبها وقام واخذها وفتحت رغد الباب رغد : لاتشوف بس دخل يدك والمشفه من عند الباب مو راسك فهد قعد يضحك على خبالها ..ودخل يده والفوطه ورغد كانت يدها مبلوله بالمويا وماانتبهت انها مسكت يد فهد فهد حس بنعومه و حس بنفسه وترك المنشفه على طول يحسب رغد مسكتها وطاحت المنشفه على الارض والارض كانت مليانه مويا ماسمع الا صكت الباب ورغد قعدت تصارخ: لااا لييييش تطيحها فهد قعد يضحك عليها ..ولبست ملابسها وطلعت .. فهد يطالع لها من فوق لتحت وقعد يضحك:هههههه رغد :وش اللى يضحكك فهد: ملابسك مبلوله كلها ماء رغد :ايه من هبالتك ...وشافها تدخل ملابسها المستعمل بالاكيااس وتلبس عبايتها وترتجف وخاف عليها فهد : رغد فيك شي رغد خانقتها العبره ودموعها طلعت وشهقاتها تطلع بصوت عالي فهد خاف عليها واخذ جاكيته ولبسها اياه وضمها بكل حنان وطيبه رغد حست بالدفئ ورفعت راسها وعيونها فوق وطاحت عيونها في فهد واستغربت تشوف عيونه دمعت وشهقاته تزيد اكثر واكثر رغد وهي خايفه :فهد وش فيك فيك شي تتألم من شي انادي لك الدكتور فهد قاطعها وشاف رغد خايفه عليه: كله مني كله مني رغد مستغربه ودموعها ماليه جاكيت فهد :ليش كلها منك!! فهد شهقاته الى ماليه الغرفه : حالتك واهلك واللي هم الحين هم بديرتك وانتي هنا بالمستشفى بسبتي وانا لو سويت كل اللى قلتيه ما صار كذا انا ..<<انا السبب رغد قاطعته وحطت يدها على فم فهد وعيونها مليانه دموع وشهقاتها تزيد وصوتها انبح: لاتقول كذا هذا مقدر ومكتوب فهد مستغرب من حركتة رغد ويقول بقلبه(كيف قدرت تحط يدها على فمي مع اني بديت احبها بس يمكن كانت ردت فعل)..وهي حست من نظرات فهد انه يحبها ونزلت يدها بس قاطعهت خيالها وخياله وقالت:يله نروح ..ولبست جزمتها ونقابها واول ماطلعو من الغرفه لقو الدكتور قدامهم الدكتور: رايحين فهد: ايه الدكتور: اجل تعال وقع على ورقه خروجها فهد وقع .... وقال الكتور : المبلغ *** لمرافقتك فهد قلب لون وجهه احمر اخضر اصفر ازرق الى تبون لانه نسى المحفظه بالشقه رغد شافت وجه فهد وعرفت فهد :والله يادكتور نسيت المحفظه في الشقه رغد قاطعته : تكفى يادكتور خلنا نطلع ماصار لنا اسبوعين متزوجين فهد مستغرب ومصدوم ومندهش وبنفس الوقت وده يضحك بس مو قادر الدكتور: صح نسيت والله عشانكم بس فرحت كثير لما شفت الفلم الهندي الى عملتوه هنا هههههه رغد شافت وجه فهد منصدم ومفهي لحد الان مو مستوعب شي ضربت كتفها في كتفه وضحكت وقالت :يله نمشي وطلعوا وحطت الاغراض وراء بالسياره ولحد الان مصدوم وجلست ورى فهد : تعالي قدام رغد منصدمه : ماابغى فهد : تعالي قدام رغد : اقولك ماابغى فهد عاندها : ماراح امشي الين ماتجين قدام رغد جلست قدام بجمبه بتافف لانها ماتحب تسوي شي بالغصب فهد لحد الان مصدوم من جرائتها وذكائها :رغد ليش قلتي كذا !! رغد قاطعته : لاتصدق الى قلته بس عشان ماياخذ منك فلوس بسبتي فهد انقهر وعصب من حركاتها واسرع ونزل لشقه واخذ ملابسه والمحفظه وركب السياره وكان داعس على البانزين يعني مسرع رغد لاحظت انه على طول يزعل ويعصب وبتهدي الوضع قالت: فهد فهد قاطعها بعصبيه : نعم رغد: ليش معصب خفف السرعه تراني بذمتك فهد ميل فمه يعني ضحكت سخريه : ليش بذمنتي انتي مو زوجتي رغد :اجل نزلني فهد بمزح:ليش زعلتي وانا صادق منتي زوجتي والكل سكت فهد ارتبك من الصمت ذا وشغل اغنيه وماعجبته وقعد يقلب بين الاغاني وقف على اغنيه تتكلم عن الرومنسيه والحب فهد في قلبه ( ياليل انا زودت الطين بله طيب ليش مااسولف معها وش بيصير مثلا اوكي بتعتبرني مثل اخوها بس وياليت ماتعتبرني مثل اخوها اه بس ) رغد في قلبها (شكله مرا رومنسي بس وش مجلسني قدام عنده والله فشله طيب الحين الجو ذا يخليني ارتبك بحاول اغير الجو صوح وهو بمثابت اخوي) فهد ورغد بنفس الوقت: أااا أحم .... رغد وفهد : ههههههه .. رغد : تكلم ... فهد :لا انتي ... رغد : هههههه اوكي رغد ارتحات له وتوها تحس بحبها له بس ماحبته مثل ماحبها هو هي تحبه كـ أخ وهي بالطريق عشان يروح هو ورغد لديرتهم اخذتهم السوالف وصارو يفهمون لبعض ويطلعون اسرار بعض وكل واحد يعلم بااسماء عايلتهم وكان فهد مو مسرع في السياره كانت السرعه وسط رغد : انت من النوع العصبي مراآ صح فهد : ايه صح رغد : وبعد فهد: اممم عصبي وفيني رومنسيه ترا مو مدح فيني بس الى اقوله عني صح وعندي خيول بالمزرعه لي وعندي شركه كبيره رغد قاطعته بااستغراب: عندك شركه وتشتغل سيكورتي بالمجمع فهد يضحك على نظراتها طبعا متغطيه عنه بس لابسه نقاب: ههههه ايه عشان اصدقائي كلهم هناك وانا اقولهم تعالو عندي بالشركه اشتغلو معي بس رافضين يقولون خلنا نفلها ولاحقين على الكد والكديد رغد : واذا فهد : طيب خليني اكمل عصبي و رومنسي و خياله و عندي شركه بس تراني حبوب وطيوب و حنون وعمري 20 سنه وانتي رغد سرحت في كلام فهد وشخصيته وعمره وطريقه كلامه بس بالضبط ايش اللي تفكر فيه ماندري فهد: وين رحتي رغد : معك فهد ضحك على هبالها وحس انها بدت تحبه بس مو متاكد من مشاعرها رغد : اممم اسمي رغد عاشت الااسامي ...فهد قعد يضحك عليها وهو يسوق
رغد :ورومنسيه بس مو مرا وفيني رجه بس مو مثل اخواتك وحساسه وبسرعه ازعل واذا زعلت وعنيده ومااحب شي اسمه بالغصب صعب اني ارضى بسرعه فهد قاطعها : نفس اختي ريم رغد :أستووب بكمل فهد:ههه والله لو اننا بلعبه عشان تقولين استوب يله تفضلي رغد :وعمري ..شافت فهد تحمس خربت عليه وقالت : لا مني بقايله هونت ( ماابغى اقول خلاص ) فهد :لاقولي رغد حبت تخوفه وتشوف رده فعله قالت: 25 فهد شهق ذيك الشهقه وقلب وجهه احمر وقف السياره على جمب وماقدر يتنفس وضاعت كل احلامه رغد بخوف تشربه المويا وتقول: فهد اكذب اكذب فهد يشر بسخافه يعني كم (وضحت كذبته ) ويسوي نفسه بيموت رغد بخوف: 16 والله 16 فهد في فمه ماء وماقدر يستحمل وفقع ضحك وطلعت المويا اللى بفمه وقعد يضحك : ههههههههه هههههههاآآأإآآااأإي زعلت رغد من حركته السخيفه لان قلبها شوي ويطلع من محله وحرك السياره وكمل طريقه وجاء وقت المغرب ودخل مدينه بس مو ديرتهم رغد بااستغراب : ليش ماكملت الطريق فهد بخوف : ماادري خايف انام لاني تعبان مانمت زين رغد حست فيه وقالت : طيب ونزل فهد من السياره هو ورغد ودخلو فندق لشقق فهد يسئل صاحب الشقق حق الاستقبال: عندك شقه فيها غرفتين حق الاستقبال:لا والله ماعندي رغد طارت عيونها ..فهد شوي ويضحك: اجل وش عندك حق الاستقبال: ماعندي كل الشقق فل ماعدا وحده فيها بس فيها غرفه وحده رغد تتوعد فهد وتشرله ياويلك اذا اخذتها وفهد عاندها واخذ الشقه لانه تعبان ودايخ طبعا بتسئلون كيف اخذ الشقه هذا الفندق اسلوبه غير يعني يسئلون كم يوم تبغاها وفهد اخذها يوم واعطاه المبلغ بدون كرت العائله والخ ودخل الشقه وماحس بنفسه وش يقول وقال: شيلي النقاب رغد انقهرت وقالت: نسيت انك غريب ؟! فهد باارتباك: اسف ماكان قصدي بس انا مو من عيال الجيل هذا بس اني تعودت عليك بالمستشفى كاشفه ولا فكرتي تتغطين رغد تذكرت انها طوال الوقت وهي بالمستشفى كاشفه وقالت بفهاوه : تصدق نسيت اني كاشفه وشلون راحت عن بالي فهد قعد يضحك على خبالها وهبالتها وفيها رجه حلوه مو مثل اخواته الخبول الى مراجيج جد مو مثلها ذي رجتها زيها ناعمه رغد انتبهت لسرير وطارت عيونها: لا مستحيل السرير طلع واحد وكبير يعني حق شخصين (وطبعا لحد الان متغطيه ماراح تكشف) رغد :والله لو اموت ماانام بجمبك ولا بعد هذا الى ناقص وبعد مخده وحده مو ثنتين بس كان قسموها نص لانها حقت شخصين فهد كان بيقول لهم يجيبو سرير حق شخص واحد لرغد ... رغد بطفش وتاافف: اووف يعني طوال الوقت بكون متغطيه كأني ام خماس فهد يضحك عليها وحب يرفع ضغطها وانسدح على السرير وقال: بكيفك تبغين حياك ماتبغين بكيفك
....وماحس بنفسه ومن التعب نام على طول وبعد نص ساعه قام من النوم ماتطمن.. قلبه فيه شي.. صحى من النوم .... وجلس لانه كان منسدح وتقطع قلبه على اللي شافه وقعد يلوم نفسه فهد :كله مني كله مني انا وش سويت فيها هي ماسوت فيني شي ...لانه شاف رغد منسدحه على الارضيه وكانت بارده ولامه رجلينها من البرد فهد والعبره خانقته ودموعه تنهمر شالها بسرعه وحطها على السرير يحسب فيها شي وضمها وقعد يبكي وصوته المبحوح مالي الغرفه يناديها فهد بصوته المبحوح:رغد رغد تكفين قومي ..رغد تكفين ردي علي ..وشهقاته ماليه الغرفه وقامت رغد على شهقاته منخرعه : وش فيك فهد بخوف : فيك شي رغد بخوف : لامافيني شي فهد : ليش طايحه على الارضيه رغد بخوف:نايمه ليش وش فيك وليش انا بالسرير ومتى قمت مايمديني توني نايمه وليش ضامني وتناديني فهد : لا ولاشي بس على بالي صاير فيك شي وطايحه على الارض وشلتك وحطيتك على السرير رغد تطالع له وحست بالامان وانه خاف عيلها زي مايخاف الاخ على اخته وقالت بدون ماتحس بنفسها : الله يخليك لي وشافت ابتسامة فهد وصرفتها :ولهلك فهد :آميين فهد : يله انا بنام بالارض وانتي نامي بالسرير ..وأخذ الجاكيت حقه يغطي فيه رغد واخذ البطانيه وخلاها بطانيه له ومفرش من تحته بنفس الوقت واخذ خوداديه صغيره وحط فوقها بلوزه رغد ... ..وهي اخذت المفرش الى تحتها خلته مفرش وبطانيه لها بنفس الوقت وعشان ماتبرد تغطيت بجاكيت فهد وفوقه المفرش ... وفهد نام على ريحتها وهي نامت على ريحته
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:30 am | |
| البارت الرآبع
......الــيــوم الــرابــع..........<<اليوم الرابع من احداث ضياع رغد صحى فهد باليوم الرابع بالصبح وطلب من المطعم وجهز السفره والطاوله والاكل وقومها ولبست من الملابس الى شرالها فهد يوم كانت بالمستشفى ... رغد: فهد وينك فهد : انا بالصاله رغد:أأممممم اشم ريحه أكل مره طيبه ..دخلت الصاله وطبعا لابسه النقاب مارضت تشيله فهد: تعالي تغدي ...وجلس يضحك عليها وقال : يله الحين بنمشي رغد متوهقه : وشلون باأكل فهد يستهبل عليها : وشلون بتأكلين يعني لازم أعلمك!! رغد :اففف قصدي وشلون بأأكل وانا متغطيه منكـ فهد يضحك بس خاف انها تعصب: تبغين تاكلين لاتتغطين واذا تبغين تتغطين لاتاكلين رغد والجوع ذابحها ومانست موقفها امس نام ولاهمه بس انه خاف عليها :انا اليوم ماراح اصير ام خماس فهد سمعها وفقع ضحك وهو كان يااكل شرق (غص) ورغد شافته غص وقالت : ايه اكذب علي ..بلا لعب الحين عاد تغص صدق ترى ماراح اصدقك زي امس ....شافته ماقام يتنفس ووجهه قلب احمر شهقت وشربته وظربته ضرب خفيف على ظهره ورجع النفس لفهد فهد وهو يصارخ بوجهها :لهدرجه امثل زييين .. واحد ياكل ذيك المره ماكنت اكل واضحك رغد : اوكي اسفه (وقعدت تضحك عليه ) احسن من قالك تضحك علي فهد : اضحك على كلامك يالمرجوجه وش جاب ام خمااس لك رغد بخجل : يعني مين احلى فهد : أكيييييييد يعني مين أحلى (رغد هنا ذابت )..وكمل.. أأأكييييد أأأأأم خماااس رغد عصبت معاها علبه ببسي بتكبها فوق راس فهد وهو ميت ضحك فهد : يعني يالخبله بالعقل من احلى وش جاب القمر لم ام خمااس (رغد استحت ) تعالي وعيب تكبين على واحد غريب ببسي رغد نزلت البيبسي فهد : مايحتاج تكشفين خلصت بروح اخذ شاور واخذي راحتك رغد كل مالها تعرف شخيصه فهد وصدقت انه مرا حبوب وطيوب ويرتاح له القلب على طول يعني اي بنت بتحبه على طول وصارت ترتاح له وفصخت عبايتها والنقاب وفتحت شعرها الاسود الطويل تحسب انه بيطول بالحمام وقعدت تاكل وطلع فهد من الحمام ولابس ملابسه ودخل الصاله وكانت رغد موجوده وماحست ان فهد يطالع لها فهد اول ماشاف شعرها الطويل الناعم راح بعالم ثاني وصار له ساعه يطالع لها كيف تاكل ونظرات عيونها ونعومتها ولشعرها ولحركاتها والبنت خذت عقله حست رغد ان احد له ساعه واقف يطالع لها ولفت ولقت فهد يطالع لها سرحان بس ماتغطت قعدت تطالع له بنظرات اني انا هنا ماقدرت تستحمل نظراته وصرخت بااعلى صوت : خلصت فهد انتبه : هاه رغد: خلصت فهد شك يحسبها تعني انك خلصت من انك تطالعني وقال: خلصت ايش رغد:خلصت شلت ملابسك ودخلتهم بشنطتك فهد بارتباك: ايه ايه خلصت وراحت شالت الغداء وفهد قعد يطالع لها وشعرها مضايقها ماتقدر تمشي وهي ماسكه الغداء وشعرها على وجهها ومرا متضايقه منه رغد : فهد تعال وخر شعري واربطه فهد طبعا صاروخ راح لها ورفع لها شعرها الناعم وقرب لها وربطه وداخ بريحه عطرها رغد عصبت منه ودخلت المطبخ وحطت الغداء وطلعت تناظر له بنظرات استحقار ولبست عبايتها ونقابها وشالت كيسها وكيس فهد فهد مارضى انه اتشيل الاكياس قرب عندها وقال: اعطيني الاكياس رغد بعناد :لا خلهم معي ويطالع لها بنظرات غضب :اعطيني الاكياس رغد بعناد: ماابغى خلهم معي فهد بغضب :اعطيني الاكياس ترى صبري نفذ وخافت واعطته كيسه هو وخلت كيسها معها فهد :اعطيني الثاني ..فهد كان بيمسك الكيس مسك يد رغد وكانت يدها ترجف من الخوف رغد خافت منه لان يده كانت حاره واخذ الاكياس لانه معصب واخذ مفتاح السياره ومفتاح الشقه وسلم الشقه لصاحبها واعطاه زياده فلوس فهد: خلهم لك صاحب الشقه : انشاء الله تتهنو الله يخليكم لبعض وبدعيلكم بالذريه الصالحه يارب وبنشوف اطفالكم انشاء الله رغد بعصبيه : اووف وش قصده صاحب الشقه بااستغراب : ليش انتو مو متزوجين رغد كانت بتقول لا بس قاطعها فهد بعصبيه وبقلبه ضحكه :ايه هذي زوجتي وسحب رغد برا الفندق رغد : ليش قلت كذا فهد بعصبيه ويصارخ بوجهها:قلت كذا عشان ماتدرين وش بيسوي اذا قلت لا بيدق على الشرطه ويفهمون السالفه غلط ويضنون انها شرف وانا ماابي شرفي وشرفك يضيع ويمكن سجن رغد اعجبها ذكائه بدت تحبه بس حب عادي وكل ماله حبها يزود. بس من قبل بس هي مو متاكده من مشاعرها هل هي حب ام اعجاب لشخصيته وركبو السياره وقعدو يسولفون وبقى كثيرعشان يوصلون تقريبا 3 ساعات وفجاءه فهد تذكر انه سئلها وش رايك فيني يبغى يحسسها انه يحبها فهد : رغد رغد: هلا فهد بذكاء ماقال سوال قال طلب:ممكن طلب وتجاوبيني بصراحه رغد :آمر فهد :مايامر عليك عدو (رغد هنا خانها التعبير ماقدرت تقول شي ) فهد: تعالي ليش ماسئلتيني وش رايي فيك رغد تحاول تتهرب: مافهمت فهد يحاول انها ماتتهرب منه: قبل كم يوم سئلتك وش رايك فيني وجاوبتي صح؟ رغد ماقدرت تتهرب من اسئلته ..رغد باارتباك :ووشش رااااييك وماقدرت تكمل جلست تطالع يدينها اللي ترتجف فهد من الخوف قاعد يطالع ليدينها ومايطالع لطريق...الين ماصرخت رغد وفهد قعد يطالع لطريق ويعدل اتجاه السياره ولف لجهت التراب وطلع من السياره بسرعه رغد خافت تحسب صار له شي ونزلت من السياره وراحت له بخوف:صار لك شي وسكتت وشافته بشكل يقطع القلب وتقول في قلبها (وين فهد اللي اخاف منه واذا عصب يهز كل اللي قدامه اول مره اشوفه بالحاله هذي جالس على ركبه في التراب وقاعد يبكي وشهقاته ماليه المكان ) رغد بخوف ترفع راسه و تجلس على الارض وتضمه بااقوى ماعندها:يله فهد خلاص ماصار شي سلمنا يله بنكمل الطريق فهد يرتجف كل جسمه :انتي بذمتي اذا متي انا بموت وراك رغد: لاتفاول واذا مت ماراح اهلي يسوونها فيك فهد ماحس بنفسه وطلع كل الى بقلبه : مو قصه اهلك اذا متي انا بموت معك مستحيل اعيش بدونك مستحيل رغد مصدومه من الكلام اللي سمعته اول مره تسمع ذا الكلام واول مره تشوف حالت رجال كذا بسبتها وماتوقعت انه يحبها لهدرجه هذي
حاولت تهديه وتركبه السياره وهذا اللى صار و كملوا الطريق بعد ربع ساعه رغد :آآآ فهد صدق الكلام اللي قلته قبل شوي فهد تذكر الكلام اللي قاله لها : ماعليك من اللي قلته انسي بس اسف ماتخليت احد معي ومسوي <<تكملت كلامه ومسوي حادث معه قاطعته رغد : ماصار الا كل خيير فهد بأاأهاات طالعه من قلبه وصرف السالفه وكانه تذكر شي آآآه صح رغد قبل لاانسى ليش اول ماقمتي عيونك ناشفه رغد بتصرف الموضوع: نسيت لا اعبيها مويه هههه فهد: تنكتين رغد: لااحاول فهد: خلاااص عااد رغد بخوف:انشاء الله فهد: هههه اذا سئلتك جاوبيني وخلي سماجتك بعدين رغد: لا ماادري يمكن هي كذا بس ماصار شي فهد: اهاا بس ترى سمعت كل شي كنت بقوم واهديك بس خفت تعصبي او تخافين او تزعلين وبنفس الوقت احسن لك تطلعين كل الى في قلبك رغد وهي خانقتها العبره: ماتقصر وخذاهم الوقت بالسواليف وجاعت رغد لانها مو من النوع الى ياكل كثير رغد :فهودي ابغى شي اكله فهد مصدوم :ووش قلتي رغد :ابغى شي اكله فهد : لا اللي قبله رغد :فهودي !! ليش كم فهودي عندنا فهد بدلع: واحد رغد ضربته بخفيف : انقلع عطيتك وجه ونزل فهد للبقاله ودخل وبعد ثانيه جاء وركب السياره رغد : مسرع ماشاء الله وش جبت لي فهد كاتم ضحكته :ماجبت لك شي رغد بزعل : واللي بيدك فهد: ايي هذا لي بس جبت كودريد وساندويش جبن رغد : انزل اشتري لي والله جوعانه فهد يبغى يقهرها حرك السياره ومشى رغد انقهرت : وجع ليش ماشريت لي فهد بذكاء: قولي لي احبك واشتري لك رغد بعصبيه : ماابغى انا مو مثل قاطعها فهد :انا مو مثل بنات هالايام انابنت ناس واهم شي عندي شرفي رغد بهستره:إيه احسبك نسيتها قلت خلني اذكرك فهد:شوفي اذا ماقلتي احبك ماراح اشتري لك ولا راح اكلمك رغد :اولا حشى والله لو اني سياره لمرقيني بحبك بذي السرعه وانا ماعندي ذي السوالف فهد: سياره ولا عربية بقاله مالي دخل ترا ماراح اشتري لك ولا راح اكلمك رغد:احسن ماابغى
وجالسين على ذا الحال نص ساعه مايتكلمون مع بعض وفجاءه فهد سمع صوت بطن رغد يطلع صوت الجوع وقعد يضحك وانقهرت رغد واخذت الكودريد حق فهد وفتحت الشباك وقطته فهد : ليش قطيتيه رغد :مو زين لك يظر بصحتك فهد (لهدرجه خايفه علي ولا كل هذا قهر):لو أدري كان شاري كرتون مو واحد رغد:تكفى خلاص جوعانه فهد : اول شي قولي احبك رغد بقهر لان ودها تقولها عشان تاكل مو عشانه وهي فاهمه قصده غلط يعني حب في الله زي الاخو وقالتها بدون نفس : احبك رغد: يله مر اقرب محطه جوعاانه وقعد يضحك فهد ودخل يده في ثوبه وطلع لها فطيره جبن وعصير من مخباه واعطاها رغد بكل عصبيه : ياالنذل مارحمتني وطوال الوقت كنت حاطها في جيبك فهد فاطس ضحك وانه انتصر عليها بنذاله مو بحق : اهم شي اني مانسيتك واكلت رغد وخلصت ... فهد: بس تكفين قوليها مرا ثانيه ماسمعتها زين يوم تقولينها مشوين رغد بنذاله : ماابغى وماتقدر تسوي شي فهد يسؤال غبي: تبغين امك رغد مافهمت وباين على وجهها الفهاوه : أكيييد فهد بنذاله وقف السياره على جمب : ماراح اكمل الين ماتقولينها رغد بعناد : ماابغى فهد حط راسه في راسها يعاندها طفى المكيف وفتح باب السياره ونزل وارتكى على السياره يعني مطول ماراح اتحرك رغد تترجاه: لا تكفى الا المكيف حر ...ونزلت .. رغد بترجي :بقى ساعه ونص على ديرتي فهد:ماراح امشي الين ماتقولينها رغد: ماابغى ... وفجاءه طاحت عين فهد على سياره مليانه شباب زحفين يهدون السياره ومتجهين لهم لانهم شافو رغد وفهد وطبعا رغد متغطيه بس كان تفكيرهم انهم يخطفوها ومستحيل يقدر فهد عليهم لان عددهم كبير فهد صرخ بااعلى صوت : رغد اركبي السياره بسرعه رغد بسرعه لفت و شافت سياره مليانه شباب يصاروخ ويشرون لها ويطالعون لها وبسرعه ركبت فهد شغل بسرعه السياره واسرع والسياره الثانيه تحاول تخلي فهد يسوي حادث وفهد معصب ورغد تبكي وتشاهق من الخوف اللي قاعد يصير لهم فهد يحاول يهديها وقربت له وضمها وفجاءه طالع لطريقه شاف لوحه ومسافات المدن قدامه ومايقدر يهرب ومايقدر يلف فهد شهق شهقه وحده كانه طلع الهموم اللي فيه : رغد رغد طالعت لطريق وطالعت لعيون فهد فهد: قوليها ..قوليها رغد والعبره خانقتها بس بتقولها وتفتك مع ان الكلمه مو ماليه قلبها مثل ماملت قلب فهد :أحبك رغد انصدمت من حركه فهد دفها وانسدح فوقها خايف عليها يجيها شي فهد آخر شي سمعه صرخت رغد ومحرك السياره ...عملو الحادث...
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:31 am | |
| البارت الخامس
فهد آخر شي سمعه صرخت رغد ومحرك السياره وصوت رغد وهي تنادي وبعدها اغمى عليه وفقد الوعي رغد بعد الحادث على طول طلعت من السياره بخوف لقت الشارع فاضي تحاول تسحب فهد وبعد ماسحبت فهد وطلعته برى السياره كان مغمى عليه ويده اليسرى كلها دم ورجله اليمنى مليانه دم وجبهته تنزف دم رغد بخوف اخذت جوال فهد بس ماتعرف وش تسوي بضبط ووقفت سياره عند حادثهم وساعدتهم ودقت رغد على الاسعاف وكانت فيه مدينه قريبه لحادثهم وبعدها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ اليوم الخامس من ضياع رغد صحي فهد وشاف نفسه بمستشفى والتفت وشاف رغد بجمبه جالسه على الكرسي ونامت وحطت راسها عند كتف فهد الايسر ومسح على راسها وهو يتاألم وقامت على صوته ومصدومه من اللي تشوفه رغد تتكلم بخوف:فيك شي ..يئلمك شي..تبغاني انادي لك الدكتور يشوف حالتك..تبغى تاكل شي جوعان ..كلها مني قاطعها فهد :مالك دخل انا اللي اسوق ..وانتي فيك شي ..؟ رغد :لاماجاني شي لو أنك ماسويت الى سويته كان أحسن شف اللي صار فيك مفروض يصير فيني فهد بصراآخ: خلاااص اللي صار صار آآآآه راآسي رغد بخوف :وش فيك تكفى قول وش اللي يألمك فهد : لا لا مافيني شي بس صداع وألم في راسي رغد بخوف طلعت وراحت لدكتور ودخلت ومعها دكتورات ودكاتره مو دكتور ..دخلت رغد والدكاتره على فهد فهد بستغراب : الله يهديك يارغد جاييبتلي امة محمد الدكاتره كلهم يضحكون على كلام فهد رغد ودها تضحك بس شكل فهد يخوف مايوحي لضحك لان راسه عليه لفاف وشاش حولين راسه ورجله اليمنى كذالك نفس الشي الدكتور : لا لاتخافيين اسد بس رضوض برجله اليمنى ..ويده اليسرى فيها رضوض وراسه لازم يجيه صداع طبيعي بس فيه آلاآم لان الجرح الى بجمب حاجبه بس بيروح مع الوقت رغد شهقت والغرفه مليانه شهقاتها وفهد مايدري وش يسوي ضايع بين شهقات رغد الدكتور يحاول يهديها : مافيه شي رغد تطالع فهد : كله مني كله مني انا السبب الدكتور مانفع معه يتكلم مع فهد : تحب نعطي زوجتك منوم او مهدي فهد يطالع لرغد : لا لاتعطيها اخاف تتالم الدكتور : اوكي على راحتك رغد تحس انها قامت تدوخ بين شهقاتها وبين دموعها اللي ماليه الارض وحست انها ماتقدر تشوف الى حولها وفجاءه فهد سمع شهقت رغد طلعت من قلب وجسمها طايح على الارض ودموعها ماليه الارض ومغمى عليها قام فهد وصرخ بألم :آآآآآآه ...فهد استسلم للواقع انه مايقدر يساعدها ويشيلها عن الارض والالم مخاويه شالو الممرضات رغد وحطوها على سرير بجمب سرير فهد لانها بتصير مرافقه له فهد بضيااع وصدمه من شكلها وخايف عليها وصوته المنبح ماقدر ينطق اسمها
الدكتور يهدي فهد : لاتخاف مافيها شي بس اغمى عليها وبعد ساعه او ساعه ونص بتصحى ومافيها شي ويمكن تنام وماتصحى فهد بعد ماطمنه الدكتور :اوكي مشكور وماقصرت .... فهد : يادكتور الدكتور :نعم فهد :السياه خلصو تصليحها الدكتور : ايه بس اشياء خفيفه ولا مافيها شي فهد :هذي الفلوس الدكتور اخذ الفلوس : اوكي العامل تحت وجاب السياره تلقاها بالمواقف حقت المستشفى فهد : مشكور الدكتور : العفو وطلع الدكتور واللي معه وبعد مرور ساعه ونص كامله على فهد من الطفش خايف انها ماتقوم لانهم اعطوها منوم بس كميه قليله رغد وهي تنزل من السرير شوي شوي عشان فهد مايقوم بس كان مو نايم ولف ولقى رغد لابسه نقابها وهي تقرب له ودموعها تنزل وتطيح بكفوف فهد ورغد وشهقاتها تزيد أكثر وأكثر رغد وصوتها منبح :فهود تكفى ودني لم امي اشتقت لها وابغى ابوي تكفى اعطيك الى تبي ودني لمهم فهد خانقته العبره ومتقطع قلبه على شكلها :رغد ياحبيبتي وشلون بوديك انا حدي اروح للحمام(أكرمكم الله)وتبغيني اسوق صراحه صعبه وماابغى اخاطر وتتئذين بسبتي وانتي بذمتي رغد والعبره خانقتها : اوكي انا رايحه لحالي اخذ لي تاكسي يوديني فهد انكسر خاطره على بنت زي الملاك عنده وتصيح وتترجاه .. وحب يخليها تجلس مرافق معه وحب يخوفها :اوكي روحي بس ترا على فكره تراها ديرت ذيابه يعني اللي خلوني اسوي الحادث هم من هنا رغد بخوف بس ماحبت تبين خوفها قدام فهد ومن يومها عنيده بس ماتقدر تصير عنيده عند فهد:اذا هم ذيابه انا لبوه ..وطلعت فهد ضحكه مالي المستشفى على هبالت رغد وسكت فجاءه خاف انها ماترجع وتسوي الى في راسها بس متااكد انها بترجع لان عرف طريقه تفكيرها فجاءه انفتح الباب ودخلت ودموعها اربع اربع وفصخت النقاب وهو مستغرب انه اكشفت ..ورمت نفسها وثقلها وجهها على السرير وامتلت الغرفه شهقاتها ومن قوه رميتها يوم ترمي نفسها على السرير طلع كل ساقها يعني من الركبه وتحت طالع انتبه فهد وقعد يطالع شكلها ولف وجهه يذكر نفسه
ويقول بقلبه(لا يافهد لاتطالع البنت بهذي النظره الحاده انت ماترضاها على اختك )
وفجاءه فهد سمع صوتها الناعم وفيه بحه من التعب والهم والضيق والبكى رغد :وينك يايمه تشوفين حالتي ..اذا طلعت دمعه تخافين علي..وينك يمه ليتك تشوفين وش اشرب ولا وش اكل ..ولا وش البس ..متضايقه ولا مرتاحه..احد مزعلني ولا لا ..فيني شي ولا لا ..يعورني شي ولا لا ..وينك وينك فجاءه حست رغد بااحد يغطي ساقها وحست بالدفئ والحنان ..فهد يرفع راسها وهي مغمضه ويوخر شعرها عن عيونها وكان بيتكلم وقاطعته رغد رغد : ادري انك امي ادري ماراح افتح عيوني بس يمه ابي اضمك قبل لا افتحها فهد مصدوم ورغد تضم فهد بكل قوتها ونعومتها ..يحاول يهديها : خلاص رغد يكفي دموع وقعد يهديها ويمسح دموعها وجلس على الكنبه طبعا طويله وخلاها تنسدح على الكنبه وتحط راسها على رجل فهد ..ونامت ونام فهد وهو جالس على الاريكه (الكنبه)
وختام اليوم كان نوم ZzZzZz
البارتات الجايه حماسيه لاتفوتكم ^^ سوري ان البارت كان قصير
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:32 am | |
| البارت السادس ^^
اليوم السادس من ضياع رغد
وصحت رغد الصبح وشافت حالتها وشعرها منثور على جسم فهد وقامت وربطه ذيل حصان و مسكت فهد وسدحته على الكنبه وغطته
وبعد نص ساعه قام فهد من النوم ولقاها بجمبه وعنده الفطور ولابسه الفستان اللي شرالها..بس حاول فيها بس انها رفضت والحين هي من نفسها لبسته عشان انها بتشوف امها
فهد بستغراب: هذا اللي انا شريته
رغد : ايه ليش مو حلو علي
فهد : ههه لاما توقعت انه حلو عليك لدرجه هذي بس انا شفته بالفاترينه حلو بس انه
عادي وخذيته من باب الاحتياط بس طلع خيال عليك
رغد بخجل : يسلموا هذا من ذوقك
فهد : بس اضن انك رفضتي تلبسينه ليش الحين لابسته
رغد :عشان اليوم بنروح لااهلي
فهد وده يضحك على حماسها بس انكسر خاطره مع انه وده يجلس معها اكثر من كذا . .. وجلس يفطر والتفت وشافها تلبس نقابها
فهد: يوووه رجعت حليمه لعادتها القديمه
رغد بدلع : عفوا اخوي اسمي رغد
فهد انقهر ويقول في قلبه ( طيب ليش انقهر كل ماقالت ياخوي صح مابيني وبينها شي مجرد اخوه بس اني احبها ومتعلق فيها ومستحيل اعتبرها اختي) وطلعوا من الغرفه ودفع فهد مبلغ المرافق واخذ الاكياس وخرجو من المستشفى وجلست رغد قدام بجمب فهد رغد : تكفى فهد هد السرعه امش شوي شوي يعني سرعه عاديه كل شوي تصير سالفه ولاتنسى يدك شبه مكسوره هههه ورجلك صح على طاري رجلك هي كسر ولا ايش فهد : لا مو كسر رض خفيف يعني بتطيب بسرعه رغد : طيب كم بقى ساعه ونوصل فهد : ساعه رغد طايره من الفرحه :اقول فهد اول مابتنزلني البيت بترجع لشغلك فهد بيصرف بس ماقدر : لا رغد بااستغراب :ليش فهد : انفصلت رغد بستغراب: ليش انفصلت فهد :عشان السالفه الى صارت لك فصلوني رغد : اف كلها مني فهد : مالك دخل انا ماسمعت كلامك وكنت مستهتر وماحسيت ان السالفه بتصير كذأإ رغد تتحلطم : طيب وش بتسوي كلها مني حالتك صارت كذا بسبتي وفصلوك من الشغل بسبتي فهد : يابنت الحلال مالك دخل والحمدلله الخير واجد عندي شغل برجع لشركتي اللي بديرتي ومنها اكون عند اهلي لاني بصراحه اشتقت لهم ومرت نص ساعه .. رغد بخوف على طاري الاهل تذكرت شي : وقف فهد بخوف : ليش رغد بستهتار وتمثل العصبيه : اقولك وقف فهد وقف السياره بخوف : -_- ونزلت رغد وجلست ورى : امش يله حرك فهد بضحك : هههه طلعتي قلبي من محله احسب صار فيك شي هههه الله يرجك رغد : آميين فهد فقع ضحك عليها : فيه احد يدعي على نفسه ..بس ليش جلستي ورا رغد : وليش تبي اخوي فيصل يشوفني جالسه بجمبك عشان يقص رقبتي
فهد : هههههههههههه
رغد : ايه اضحك علي اتحدى لو تشوف اختك جالسه مع واحد والله ماراح تتركها
فهد: بذبحها اذا كانت مو ضايعه نفسك بس حرام وش دخل الولد...الولد لقى امانه ضايعه وبيرجعها لاهلها زيك
اول ماشافت رغد مدخل ديرتها و ديرت فهد دمعت عيونها وشهقاتها زادت واستغربت ان فهد ماسئلها وين مكان بيتها وفجاءه وقف السياره
عند قصر كبير فخم وكلمه فخم ما تكفي على فخامته وانفتحت البوابه ورغد طايره عيونه ماتدري وش تطالع ودخل فهد السياره داخل الحوش
خوات فهد سمعو صوت سياره وهم فوق اللي هم رهف وهمس وريم وركضو ودخلو غرفت امهم العنود اللي هي ام فهد
رهف وهمس وريم مو مصدقين من اللي يشوفونه عند الشباك يطلون منه ماصدقو اخوهم فهد جاء
ونزلو بسرعه تحت بالحوش ويركضون على مابال يوصلون للبوابه لان الحوش كبير ومسافته بعيده
وتخبو بمكان بحيث الحراس مايشوفونه (ريم + رهف + همس )
ريم خقت على عيون البنت اللي شافوها راكبه ورى مع فهد ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
نروح لرغد ..رغد خاقه على البيت وماتدري من بيته ولفت ولقت فهد يطالع لها باابتسامه
فهد باابتسامه : الحمدلله على السلامه وصلنا
رغد : الله يسلمك .. -_-"
رغد تطالع لثلاث بنات يطالعون لها من بعيد وهم مصدومين وجاء واحد من الحراس وفتح الباب لفهد و نزل فهد
واعطاهم الاكياس ونسى انه اخذ كيس رغد مع الحراس عشان يعطون الكيس للخدم وجاء حارس ثاني فتح الباب لرغد و رغد طايره من الفرحه
هم اغنياه مراا بس مافكرت تحط حراس .
فهد : رغد ماودك تنزلين
رغد : ليش انزل ودني اول شي لااهلي فهد باابتسامه : طيب بنغير السياره ..سيارتي وصخه باخذ سيارتي الثانيه
وغيرو السياره وركب فهد السياره وركبت رغد ورا وفتحو الحراس البوابه وطلع
فهد سئلها وين بيتكم
رغد مصدومه : كل ذولم حراس
فهد : ايه ليش هههههه
رغد : لا بس احس انهم كثار فهد : ههههه رغد : طيب البنات الثلاث مين هم فهد ماانتبه لخواته : مافي بنات ثلاث !! رغد : لا ماادري في بنتين يشبهون بعض وحدها شعرها قصير فهد يضحك : وين شفتيهم رغد :بالحوش بس بعيدين مرا فهد : اهاا ههههه هذولي خواتي بس حسافه ماسلمت عليهم الحين اذا رجعت اعرفهم بياكلوني بيحللون شخصيتك بالاسئله رغد : ههه طيب شسمهم ...؟ فهد : اللي يشبهون بعض رهف وهمس ذولي زيك مرجوجات عمرهم 14 سنه واللي شعرها قصير اسمها ريم وعمرها 13 سنه رغد : اهاا يهبلون ماشاء الله عليهم الله يخليهم لك ولهلك فهد : آميين رغد بدلع حبت تسئله سوال :فهوود فهد نسى نفسه :ياعيون فهود رغد : لا لاتقول كذا ترا مااسئلك فهد : لا لا خلاص اسئلي رغد : لا استوب ترا بيتي في حاره كذا وشارع كذا قريب لبيتكم فهد : الله وناسه بجمب حارتنا رغد :المهم بس حبيت اسئلك سوال وش اللي يعجبك فيني ببري ذمتي بذا السوال اللي نشبت لي فيه فهد أرتبك : أإحـم والتفت يطالع لها وهو يسوق رغد ضربته : طالع قدام يالخبل لا تطالع لي
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:33 am | |
| البارت السابع
فهد : ههههه حركاتك تعجبني رومنسيتك ونعومتك ورجتك وحركاتك وعيونك وملامح وجهك يعني جمال رباني بمعنى الكلمه واهم شي عنادك وشعرك وعيونك الزرق وكل شي رغد استحت :بس بس والله لو انا زرقاء اليمامه فهد : من قال انتي احلى منها رغد : خلاص اهم شي انك جاوبت ..خلاص وقف هذا هو طبعا ام فيصل الى هي ام رغد حالتها ونفسيتها مرا تعبانه وماخلت شرطه مابلغتهم وماخلت دائره حكوميه ماكلمتهم وماخلت مستشفى وماخلت مقبره خخخ تفاول على بنتها بالموت المهم ما خلت مستشفى مااعطتهم مواصفات بنتها رغد اذا لقوها نزلت رغد :فهد انزل معي فهد : لا تعبان ماراح انزل
رغد بزعل : ترى بزعل منك
فهد: لا لا خلاص الا زعلك ...ونزل معها اول ماسمعت ام فيصل الجرس وقفت وقالت
ام فيصل : اكيييد بنتي ..وابو فيصل يهديها
وريناد اخت رغد كانت فوق
ودخلت رغد وشهقاتها ماليه البيت ....
ريناد جاها خبر ان رغد جت ومعها ولد ريناد لبست عبايتها وتلثمت ونزلت بسرعه ام فيصل تغطت ...رغد انصدمت تشوف حالت امها مره تعبانه بسبتها وفصخت النقاب ونست ان فهد معها وركضت وضمت امها وهي تبكي ام فيصل وابو فيصل وريناد مصدومين ان رغد كشفت وفي رجال غريب بالبيت
رغد : يمه رجعت ..يمه رجعت لك
ام فيصل :يمه رغد فيك شي سوالك شي
ابو فيصل يحسب ان فهد سوالها شي ومسك فهد مع
التيشيرت حقه يهدده : اذا مسوي شي ببنتي ترا بذبحك
رغد تركت امها وراحت عند ابوها ونزلت إيدين ابوها من تيشيرت فهد ودخلت بينهم وكانت معطيه فهد ظهرها تحميه
رغد : يبه اتركه ماسوى فيني شي بالعكس هو اللي اهتم فيني
وبعد ابو فيصل عن فهد وبعدت رغد عن فهد وابوها
وفهد مصدوم من اللي تقوله رغد ونزل راسه ..وريناد وام فيصل وابو فيصل مصدومين من الكلام اللي تقوله رغد
رغد : تدرون انه انفصل من شغله بسبتي وقعدت تبكي ..
وتشر بصبعها على رجل فهد ويده :شفتو هذا... يبه... يمه تشوفون اللي فيه بسبت حادث كنت معه ام فيصل بخوف قاطعت رغد : رغد صار فيك شي رغد والعبره خانقتها وشهقت وقعدت تبكي وتشر على فهد :يمه اللي فيه مفروض يصير فيني بس هو حماني وصار فيه ..وصارت تبكي ريناد لحد الان مصدومه من اللي تقوله رغد وام فيصل وابو فيصل مصدموني من الكلام اللي قاعدين يسمعونه ابو فيصل تقطع قلبه على شكل فهد ... رغد : يبه هو اللي جابني هنا قاطع مسافه عشان يوصلني ابو فيصل يطلع شيك مبلغ كبير و مد يده لفهد رغد وفهد انقهرو ..ابو فيصل : خذ ياولدي لانك جبتها هنا فهد رد وهو مايحس بنفسه : ياعمي انا ماوصلت بنتك وحميتها عشان تعطيني شيك او مبلغ كبير الحمدلله الخير واجد ومو محتاج ابو فيصل اعجبه كلام فهد ..رغد انقهرت من حركه ابوها يوم يعطي فهد الشيك بس انه رفض وبكت وركضت وصعدت فوق ودخلت غرفتها وصكت الباب بقوه ابو فيصل طلع برى يشم هواء بالحديقه ويحمد ربه على ان بنته رجعت له سليمه وريناد صعدت فوق تشوف وش فيها اختها ودخلت ريناد غرفه رغد لقت الغرفه فوق تحت مكسره كل شي.... وراحت هدتها وحبت تضحكها ريناد: والله انك منتي بسهله يارغد وذا الولد اللي جايبه معك وربي قمر يخقق رغد بعصبيه :ريناد مو فاضيه لكلامك السخيف ريناد بخوف: انشاء الله ... ....وقعدت رغد تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
فهد خاف على رغد ويقول لاام فيصل : خالتي عادي اروح اكلم رغد عشان اهديها
ام فيصل ارتاحت له : حياك البيت بيتك
فهد:وين جهت غرفتها
ام فيصل :اول ماينتهي الدرج يمين
وصعد فهد فوق وسمع شهقاتها وطق باب الغرفه :ممكن ادخل
ريم تضحكه : هههه وش عليك جايك لحد غرفتك
رغد ودها تضحك على كلام اختها الخبله بس ماقدرت :ريناد ممكن تطلعين وتسكرين الباب وراك
وتغطت ريناد وطلعت وقالت لفهد : تفضل
ودخل فهد :رغد ...وجلس على سريرها ..: يله عاد خلاص ماصار شي قولي لي انتي زعلانه مني ولا لا
رغد بشهقاتها : لا مو زعلانه منك من ابوي انقهرت من حركته يوم عطاك الشيك حسيت انه يشتريني منك طيب انا مو همي الفلوس يعطيك اياه من وراي مو قدامي
فهد: خلاص ماصار الا كل خير واذا على الشيك رفضته ومااخذته ولو اخذته ازعلي يله خلاص عاد
رغد مسحت دموعها : احس انك فاهمني زين اذا زعلت
فهد: ههه اكييد كل احد يفهم لاام خمااس ههههه
رغد ضحكت: ههههه
. .دخلت ريناد...
ريناد: اقول رورو ماتبين تسلمين علي
فهد : اماا عادي يله سلمي على اختك انا طالع اخاف رهف وهمس وريم يااكلوني ليش تاخرت عشان يسالوني واجاوب
رغد ضحكت من قلب :ههههههه
فهد: تبغين شي
رغد: لاسلامتك
فهد :الله يسلمك
فهد ورغد سرحو
ريناد حبت تتنيذل عليهم وصرخت: هييييه انا هنا
فهد: طيب ادري فقعتي اذني ورغد هذا رقمي إذا بغيتي شي
رغد :اف جوالي ضاع لازم اشتري جوال وبطاقت البنك بعد ضاعت والشنطه والاغراض
ريناد: ههههه لا يالخبله انا لقيتهم واخذتهم ايه تعالي وش سالفه الدم اللي بالارض
....فهد طلع ونزل وباس راس ام فيصل الى هي ام رغد وطلع ولقى ابو فيصل بالحديقه وباس راسه وتاسف على الكلام الى قاله وطلع...
رغد قالت السالفه لريناد من المجمع الين ماوصلها لبيتهم
ريناد خقت: وربي رومنسيين مره لو يدري فيصل بيذبحك
رغد: اتحداه ابوي ماراح يسمح له يمسك شعره مني واصلنا حنا معتبرين نفسنا اخوان
...على فكره ترى رغد ماقالت سالفه الشقه او يوم يقرب لها او يوم يضمها شفقه لحالتها يعني ذي الاشياء ماقالتها لاختها ريناد ...
ريناد: صراحه اما دمك الى عند البوابه رقم واحد بغيت اجلس واتربع بالارض واذوقه على بالي مسوين دعايه فيمتو قلت خلني ارز خشتني باي قناة بس حراام دمك مره صافي ههههههه
رغد تضرب اختها : انقلعي والله عورني راسي
...... وطلعو من الغرفه ونزلو تحت عند امهم الي هي (ام فيصل)......
_________________________
نروح عند بيت ابو فهد (فهد)
همس وريم ورهف جالسين بالصاله ينتظرون متى يجي فهد ويسئلونه عن البنت اللي معه
ريم: بنات شفتو عيونها يخققون
همس : من صدقك اكييييد عدسات ولا رموشها ماشاء الله كثيره
رهف : الي يشوفك يقول عادتهم
همس بهستره: ايه عادتهم يمكن عشر طعش مليون دولار دينار
ريم :هههههههههههه
رهف :خلاص بنات انتظرو إلين مايجي فهد ونسئله
وجاء فهد > الذيب عند طاريه
وركضو رهف وهمس وريم وطلعو بالحوش وكانو الحرس برى البيت
رهف وهمس وريم يفتحون الباب السياره اللي ورى لان الدريشه كانت مضلله وفتحو الباب مالقوا شي
فهد حب يستهبل : وش تدورون ...مامعي احد؟!
رهف : وين زرقاء اليمامه
فهد فقع ضحك : ههههههههههه ...مين مامعي احد ... الحمدلله والشكر ...خبول ت تخيلون
ريم :اللي معك مشوين وين راحت
فهد :ايه زوجتي؟!!
همس بذكاء: زوجتك وتجلس وراء ..مفروض قدام
فهد :ايه زوجتي محترمه متعوده تجلس وراء زي الامراء والملوك مو مثلكم بجمبي تقل عيال شغاله > هههههههههههه
ريم صدقت كلام فهد انه متزوج : ياويلك سويتها وتزوجت .... اعلم امي عليك
فهد قعد يضحك ويتكلم بصوت بزران بترجي : لا تكفين لا تعلمين امي اعطيك حواوه بس لاتعلمين ( حلاوه )
وركضت ريم دخلت تنادي امها ..ودخل فهد والبنات داخل البيت
ريم : يــمــاآأإآأه
ا م فهد: هلا
ريم: تعالي ولدك جاء
ونزلت ام فيصل بسرعه ...وسلمت على ولدها
رهف تبي تقلد ريم وفهد يطالع لها وش بتسوي
رهف : يــبــاآأإأإأإآه
ابو فهد : وحطبه تراني قريب فقعتي اذني
فهد تسدح ضحك طاح على الارض يضحك على وجه رهف
رهف زعلت ان فهد جالس يضحك عليها وراحت لم امها
رهف بدلع بس قصدها انها زعلانه: يمه طالعي لفهد جالس يضحك علي
فهد سلم على ابوه وباس راسه وسلم على امه وباس راسها وسلم على كل اخواته واخوانه
فهد: يييععع يالمايعه ماجيتي مثل زعل القمر اللي معي
ريم بنذاله: يمه شفتي ولدك وش يقول متزوج ..بنت تطير العقل
ام فهد بستغراب : وين شايفنيها
ريم : شفنها جت هنا وركبت سياره فهد الفخمه اللي محد يركبها ..ياعليها عيون احلى من عيون زرقاء اليمامه
فهد خاف على رغد وقام يتفل على ريم : تف تف تتتفف ماشاء الله ماشاء الله عين الحسود فيها عود
رهف: شكيت انك ساحر
همس تضحك على كلام رهف: هههههه حتى انا
ام فهد:اقول ريم ..(وتمسك جبهة ريم)..شكل عليك حراره..الا عليك حراره
فهد ضحك علي ريم وتسدح ضحك :ههههههه 2 صفر بقى همس
همس بذكاء: يمه شفتي عيونها خققققه بس اضن انها مركبه عدسات لا صدقيات لا لا مركبه عدسات مو صدق لان مافيه عيون كذاأإ
ابو فهد : الحمدلله والشكر وش ذأإ البنت راديو مو بنت ..وياليت تهرج زين لا على كلام فاضي
فهد طاح من فوق الاريكه (الكنبه ولا كن فيه اختلاف ) على الارض وجلس يضحك وتعور
وقال : 3 صفر ههههههههههههه
الهنوف رحمت اخوها وقومته : وش سالفتك صاير مستر رجه
فهد : اأإآآخ بس طالع على القمر اللي شافوها خواتي الخبول ماتشوفينهم منهبلين هم شافوا عيونها اجل وشلون لو يشوفون وجهها والله بيصكونها عين وانا صراحه خايف عليها ماراح اجيبها مره ثانيه
عهود بستغراب : اول مره اشوف اخوي كذأإ
فهد: على فكره همس هذي عيونها طبيعيه مو عدسات مثلكم كل وحده تفقع عيونها وتبغزهم على مابال تدخل العدسات
همس : وش دراك
فهد ماقدر يمسك لسانه : ياخبله ست ايام معها وتنام في عدسااات كان هي الحين حولا وانا سائلها هههههأإأإي
ا م فهد تطالع لفهد بسغراب : فهد علمنا وش السالفه ..وشلون معها ست ايام ..وصدق هذي زوجتك
فهد: يمه شوي شوي علي قاعد استهبل عليهم مو زوجتي
(وقال لهم كل السالفه بس مو بالضبط لا خرب السالفه شوي يعني ماقالهم سالفه
الشقه والحركات ذي والكلام اللي دار بينهم يعني نفس رغد)
والبنات متلهفين يبغون يشوفون رغد ..وسالت ام فهد ولدها فهد ليش صاير شكلك كذا يعني طالع من مستشفى ...وقال لهم سالفت الحادث
وراح فهد لغرفته ونام من التعب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
نسيت لااعرفكم على عائله فهد
ابو فهد وام فهد خلوهم على جنب
فهد : 20 سنه ..خجول ..عصبي .. رومنسي .. حبوب ..حنون..طيب وكريم وعاقل
بشرته بيضاء... شعره ناعم وطويل لونه اسود ..سكسوكه ..شفايفه صغيره تندمج باللون الوردي..عيونه كبار ..رموشه كثيره ..خشمه خشم السيف ... حواجبه مرسومه رسم ووجهه مرسوم رسم ..جمال رباني بمعنى الكلمه
__________________________________
الهنوف:19 سنه ..عاقله ..هاديه .. ونعومه ...عيونها حلوه بس مو كبيره حجم عادي... شفايفها صغيره ..خشمها من سلاله السيف ...شعرها ناعم بني ...جسمها وسط...طولها عادي
__________________________________ رعد :18سنه ..عاقل بس عصبي مره ..مايحب احد يلمس اغراضه ..ولا يتدخل في خصوصياته .. بشرته بيضاء ..عيونه وساع ..رموشه كثيره ..حواجبه مرسومه..شعره طويل اسود وناعم .. جسمه خيال رياضي معظل شوي يعني جسمه مبين هيبته..حواجبه مرسومه ..طوله : طويل .. سكسوكه..ماعنده لف ودوران ..صاحب شركات ...يعرف كيف يبرز جماله ومهتم في كشخته.. _______________________ عهود: 17سنه ..عيونها كبار..رموشها كثيره.. خشمها روعه ..نحيفه..بشرتها بيضاء جسمها خققه..لها خصر خيال ..رجه ..دفشه..حركاتها حركات اولاد .. يعني اتحدى تسئلينها عن اسم سياره وماتعرفها انشاء الله اليوم صنعو السياره بتقولك اسمها ..تحب شي اسمه..ضحك تعليقاات..مقالب.. تقليد.. _______________________ عبد العزيز :15 سنه.. عربجي ..زاحف.. يحب يغامر ..يحب الاجرام .. ويحب السباحه والمجمعات والشاليهات والطلعه..طويل يعني طوله حلو عليه .. عيونه وسيعه ..بشرته بيضاء نحيف ..خشمه طويل مو بالمره طويل لا حلو ..شعره طويل اسود ناعم ..اكثر وقته برى ولا نايم بالاستراحات مع الشباب ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ رهف وهمس:14سنه ...توأم ..فيهم رجه موب صاحيه .. يحبون شي اسمه ..ضحك وتعليقات ومقالب وشوكولاته رهف بشرتها بيضاء..مزيونه .. ونحيفه.. وطولها وسط .. وعيونها كبيره ووسيعه ..حواجبها خقه مرسومه رسم وجسمها وخصرها روعه وترا همس نفس الشي نفس مواصفات رهف ماتفرقون بينهم _______________________ ريم :13 سنه ..نعومه .. بس فيها رجه ..وعليها لقافه وتحب تسئل بس بحدود ..وفيها دلع طبيعي ..بسرعه تزعل..شعرها اسود ناعم قصير لنص رقبتها ..عيونها وسيعه وبشرتها بيضاء وجسمها حلو ..نحيفه..وطولها وسط _______________________ راكان :10سنوات .. وسيم .. خجول.. ذكي ..فيه دلع بس مو مرة ..بشرته بيضاء..عيونه وسيعه مزيووون ..وعيونه عدسته السوداء غالبه على الابيض خققه ..وخشمه سيف..شعره طويل اسود لنص رقبته وناعم .. وشفايفه صغيره ورديه..وواثق يعني مايقدر اسامه يهز من ثقته بنفسه..ويحب شي اسمه شاليهات وبحر وطلعات وسينما _______________________ اسامه :9سنوات..وسيم..دلوع لانه اخر العنقود واي شي يبغاه بعد دقيقه يلقاه عنده ..ملقوف ..شقي يحب شي اسمه ضحك وتحطيييييم الثقه عند الشخص ..والمطعزه والاستعباط ..والسماجه ..مزيون خشمه سيف بشرته بيضاء وعيونها وساع ..بس مو زي جمال راكان
..............اليوم السابع........... صحي فهد من النوم وغسل وجهه واخذ شاور ولبس ملابسه وانتظر بغرفته متي تدق عليه رغد بس فقد الامل وكانت الساعه تسع الصباح ونزل تحت وقال للخدم يعملون له فطور .. جلس بطاوله الطعام بـيـاكل دق جوال فهد رقم غريب ورد على طول سمع صوت ناعم يعبر عن انوثه البنت ونعومتها وعرف مين هي فهد بهيبه: من معي رغد بدلع : لا قويه ماعرفتني ؟!! فهد حب يستهبل عليها بيشوف تغار ولالا :لا ماعرفتك انتي اي وحده فيهم الهنوف ولا عهود ولا رهف ولا همس ولا ريم رغد بقهر: اهاا ولا بعد ياليتني من بينهم فهد قعد يضحك : هههه لا اكذب رغد اكذب لا تسكرين ههههههههه ...... وسكرت ... ودق عليها وردت بس ماتكلمت .... فهد : شوفي لاتسكرين بوجهي بس لو تسمعيني وانا قدامي الفطور وخالق ذي النعمه اني مو النوع ذا ويالذكيه صدق انا ماقلت شي غلط لو تتذكرين الاسماء وهذولي اسماء اخواتي ههههه رغد : وش فيك متغير صاير مستر رجه فهد : منك .. حتى اهلي يقولون متغير على العموم ودي احجز شاليه لرجعتك لاهلك ومنها اخواتي يبغون يشوفونك وصارت سالفه ( وقال لها اللي صار)وقعدت تضحك و خلصو سوالف وسكر فهد
وصارت الساعه 12 الظهر وراح فهد لشركه عشان يشوف شغله
ورجع للبيت الساعه تسع دخل البيت وسلم على امه وابوه واخواته وجمعهم بالصاله وقالهم بكرى بنروح لشاليه وانه خلاص حاجزه ريم ورهف وهمس هم اكثر ناس طارو من الفرحه لانهم بيشوفون رغد اللي ماخذه عقلهم وبيتعرفون على عايلتها وصعد فهد لغرفته ودق على رغد عشان يعلمها هو اللي بياخذهم بسياره ..والسواق بياخذ اهل فهد وقال لها اطلعي برى خوذي الكيس وطلعت واخذت الكيس وانصدمت .. فهد شاري لها فستان فخم على ذوقه لونه احمر فوق الركبه بالضبط ماسك ومبين الجسم و مبين خصرها ومبين عليها الفخامه ويحمل كرستال فضي وشاري لها عقد لؤلؤ عشان تلبسه بالشاليه ودقت عليه وهي بالصاله رغد : ليش تعبت نفسك مايحتاج فهد: لا تعب ولا شي واذا مالبستيه ترا راح ازعل ..وعشان تصيرين احلى من خواتي اسمعهم يقولون بنصير احلى منها
رغد : هههه اخاف اطلع احلى منهم يحبسوني بغرفه ويضربوني ههههه
فهد : محد يقدر يلمس شعره منك
رغد : خلاص فهد لازم اسكر
فهد: اوك يله باي رغد : باي ... وسكرت ...توها بتصعد فوق سمعت صوت الباب اتسكر بقووه طاااااااااخ :d (باب مدخل البيت)
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:34 am | |
| الـبـارت الـتـاسـع ^^
عهود خافت وماقدرت تتكلم من الخوف رفعت الثوب وركضت هاربه بس ماامداها كان فيصل اسرع منها
فيصل ركض وراها ومسكها وعطاها بقس على خشمها ومن قوه البقس طاحت على الارض وخشمها ينزف دم
حاولت تهرب بس ماقدرت من قوه الالم فيصل عرف انها بتهرب وجلس فوقها وعهود دموعها اربع اربع
فيصل جلس فوقها بس موكل ثقله عليها لا على الارض وسحب الشماغ فيصل :-_-" o.O
وسحب الشماغ منها وطلع شعرها وطلع وجهها وكان خشمها ينزف دم وانصدم فيصل من اللي يشوفه بنت قدامه مو ولد .؟!.؟! o.O -_-" البنات تسدحو ضحك على شكل فيصل وعهود رغد خافت وراحت عند فيصل ودفته مع كتفه : قم عن البنت هذي اخت فهد مو ولد ..(وطيح نفسه فيصل وجلس جنب عهود مصدوم ) عهود مصدومه من اللي صار لها ....وفيصل مصدوم من اللي يشوفه وقام يمشي عند البحر ورغد قومت عهود عن التراب وتنفض ملابسها والبنات متسدحين ضحك على اللي صار فيصل جلس عند البحر والبنات يطالعون له وهو جالس ولام رجوله لصدره و حاط راسه على ركبته (من بين رجوله)
رغد خافت على عهود خشمها ينزف دم مو سهل اللي صار لها ..ودخلت سياره فهد وسكرت المسجل وجابت كرتون منديل(كلينيكس)واعطته عهود
عهود خافت على فيصل حست فيه شي وتلثمت وراحت له والبنات مصدومين وبنفس الوقت مستغربين منها وش بتسوي بتذبحه ولا ايش عهود ودموعها تنزل وشهقاتها ماليه االمكان فيصل سمع شهقاتها ورفع راسه ولقى البنت لابسه الثوب ومتلثمه وانصدم عهود: لاتخاف ماصار لي شي بس شويه نزيف بخشمي ويروح..وعلى فكره اختك مو من النوع هذا ولاتشوه صورتها بتفكيرك السلبي (ولفت تمشي متجهه لرغد وضمتها وتبكي) وفكت اللثمه تمسح خشمها بالمناديل رغد : فيصل خذ سياره فهد وحطها بالمواقف وقام فيصل ودخل سياره فهد و وحطاها بالمواقف واخذ المفتاح والملعب كانوا الشباب يلعبون ماعدا فهد تعب وراح للمجلس ودخل فيصل المجلس وهو لحد الان مصدوم من اللي صار واعطى فهد المفتاح فهد مصدوم ويقول بقلبه(ياويلي لايكون عرف ان رغد هي طلبت المفتاح لا لا بس ليش وجهه كذا يمكن مريض لا لا اكيد صاير شي اف وش فيني قاعد افاول على الولد) وطاحت عين فهد على يد فيصل :سلامات وش فيها يدك فيها دم فيصل : وين فهد: لا هنا نقطه دم فيصل مسحها بسرعه :لا مافيها شي فهد مشى السالفه وماحسب فيه شي ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ عهود دخلت الشاليه وعلى طول اتجهة لغرفه الملابس حقت الشباب ورجعت الثوب والشماغ بالشنطه ومرت عهود بالصاله عشان تروح للمغاسل وتغسل وجهها وشافوها الحريم وانخرعوا العنود الي هي ام فهد :وش فيها عهود عهود: لا مافيني شي الهنوف:وش فيها اختي عهود رغد بخوف: لامافيها شي ورهف وهمس وريناد وريم متسدحين ضحك بس عهود حلفتهم وامنتهم انهم مايعلمون احد حتى امها مايعلمونها الهنوف: وش فيكم تضحكون البنات : لا ولاشي مانضحك ...رواحو جلسوا بالصاله ياكلون حلا ورغد تغسل وجه عهود وتعطيها مناديل وتحط ثلج عشان يوقف النزيف بس ماوقف ام فهد خافت ودقت على فهد :الو فهد فهد كان بجمبه فيصل ..وفيصل شك ان البنت فيها شي فهد: هلا يمه ام فهد: ابغاك تودي عهود للمستشفى فهد بستغراب: ليش اوديها للمستشفى ام فهد: مادري خشمها ينزف فهد: دايم ينزف خشمها مو اول مره فيصل خاف على البنت لانه هو اللي سوى فيها كذا بس مابيده شي فجاءه فهد سمع ضحك البنات فهد : من اللي يضحك ام فهد: ماادري البنات يضحكون لهم ساعه على عهود فهد مفهي: ليش يضحكون على عهود ام فهد عصبت: ماادري بتوديها ولا لا فهد: يمه مو لازم بيوقف بعد شوي ام فهد : ماراح يوقف مدري ليش فهد: شوفي اذا ماوقف انا بعد شوي بوديها ريم اخذت الجوال من امها وفقعت ضحك بااذن فهد ..فهد انخرع وهو مايدري وش ضغط فهد ضغط على السبيكر وهو مايدري ريم: فهد اختي عهود انكسر خشمها ههههههههههههههه كــــــــاآأإأآأإآأإكـ (وقعدت تضحك) فيصل سمع لانه كان على السبيكر فهد: الله يفشلك انقلعي ..وسكر بوجهها وجلس يضحك على خبال خواته فيصل خاف على البنت وعرف ان اسمها عهود فيصل: خلاص انا بوديهم المستشفى فهد استحى ان الولد بيودي اهله : لا خلاص انا بوديهم فيصل بااصرار: اقول خلاص والله ماتوديهم انا اوديهم فهد استحى: دامك حلفت خلاص على راحتك بس بتوديهم على سيارتي فيصل :يووه عندي سياره فهد: لاعشان ماتتوصخ سيارتك فيصل: طيب خلاص ..واعطاه المفتاح وراح بسرعه للمواقف وركب سيارة فهد وشغلها وعدل السياره ودق على فهد فيصل : قل لهم يطلعون فهد: طيب ودق فهد على امه :الو يمه عطيني عهود عهود: هلا فهد: يله اطلعي بتروحين المستشفى عهود استغربت ليش ماقال بوديك للمستشفى:طيب (وسكرت)
ولبست عبايتها وتلثمت ..ورغد لبست عبايتها وتنقبت ..وام فهد كانت بتروح بس رغد قالت لها انا بروح معها ومافيها شي عهود تطمنت يوم شافت سياره فهد اخواها وفتحت الباب اللي بجمب السائق وفيصل منصدم يحسب عادي اخواته يجلسون بجمب ولد غريب ورغد جلست ورى يعني العكس =) عهود شكت من ريحه العطر الرجالي ولفت ولقت نفس وجه الولد اللي ضربها وانصدمت ورغد انصدمت على بالها انه فهد اللي قدام ونزلت عهود من السياره مصدومه وخانقتها العبره ..ونزلت رغد عشان تجلس قدام وشافت عهود تشاهق ودموعها نزلت رغد : يله اركبي عهود: ماابغى ماراح اركب رغد :يله بلا دلع وركبت عهود ورى ..وراحت رغد وسكرت الباب اللي بجمب السائق وركبت ورى مع عهود ضامتها وتهديها رغد: خلاص ماصار الا كل خير فيصل تقطع قلبه على شكل عهود وندمان انه سوى فيها كذا بس هو ماكان قصده لانه يحسبها ولد رغد تضحك : ههههههه
فيصل : وش فيك سلامات ..مووقته هضحك
رغد: هه لابس ضحكت على اشكالنا اللي مفروض انا قدام وهي ورى وصار العكس ههههههههه فيصل جلس يضحك على كلام اخته وبعده ضحكت عهود لانها تذكرت شكلها وسكتت حست بنفسها وكان فيصل مسرع رغد: شوي شوي لاتسرع فيصل: انشاء الله .. فيصل قعد يطالع للمرايه الاماميه وشاف عيون عهود ..وانتبتهت عهود ان احد يطالع لها وجت عينهاعلى المرايه وشافت عيون فيصل
فيصل يوم شافها تطالع له وخر عيونه وغير اتجاه المرايه الاماميه ووصل للمستشفى ونزل بسرعه ونزلت رغد وبعدها عهود ولحد الان النزيف ماوقف وعهود خايفه انها تنقص كميه دم كبيره ودخلت عهود على الدكتور عشان يشوف حالتها ودخلت معها رغد وفيصل جالس على الكراسي ينتظر متى تطلع.. وكان رافع رجوله وظامها لصدره وحاط راسه على ركبته (على رجلينه) وبعد دقايق طلعت عهود ورغد و هو ماحس عهود: بروح للكافتيريا رغد : اوك بس الله يرجك سويتي اجراام في اخوي شوفي حالته عهود: قلت له مافيني شي بس ضميره مأنبه
رغد : على طاري انك قلتيله ..يوم رحتي عنده بالبحر وش قلتي له عهود: (وقالت لرغد وش قالت لااخوها) رغد: ههههه الله يرجك عليك جراءه ههههه وراحت عهود للكافيتيريا وشرت ثلاثه كابتشينو رغد: من له الثالث عهود: لفيصل رغد: وش دراك با اسمه
عهود:يوم هو يضربني انتي قلتي اسمه وعادي يعتبر ضيف وعيب يجلس بدون ضيافه ههههه رغد: الله يرجك ههههههه عهود: خليك هنا لاتتحركين رغد: اوك وراحت عهود متجهه لفيصل وشكله كان يقطع القلب عهود: فيصل رفع راسه فيصل ولقى عهود ماده يدها تعطيه كابتشينو ومع ذالك منصدم منها : لا شكرا عهود نست نفسها تحسبه واحد من اخوانها: خذ بلا دلع فيصل خذاه منها وضحك على كلامها استوعبت اللي قالته عهود لانها نست نفسها : اسفه نسيت نفسي احسبك واحد من اخواني ..وراحت لرغد رغد مستغربه : ليش ما جاء عهود: مدري رغد تغمز لها : انتي قايلت له شي عهود: لا بس قلت له كذاأإ (قالت لها اللي قالته لاخوها) رغد: هههه قاطه الميانه بقوه هههههههه واتجهت لااخوها:اقول ماودك تمشي ترا امها خايفه عليها بنروح نطمنها فيصل :رغوود وش قال الدكتورعنها يعني سئلها ليش نزف دم رغد بتخوف اخوها: ايه قلت واحد ضربها فيصل: يا النذله رغد: لا اكذب ماقلت شي عهود قالت صبخت بالباب (صقعت بالباب) فيصل تقطع ضحك: هههههههه لهدرجه حولا رغد تضرب كتف فيصل بخفيف: حدك عاد عليها ويله تاخرنا وقام وركبو السياره وراحوا لشاليه ودخلت عهود ورغد قسم النساء وفيصل دخل قسم الرجال ودخل المجلس _____________________________ مجلس الرجال
فهد :ليش خشمها نزف دم .؟! فيصل : تقول رغد صقعت بالباب ماانتبهت له فهد: ههههههه حولا الباب وش كبره ماانتبهت له ..البنات تجيهم طلعات والله المستعان فيصل : هههه فهد: ولا اخواتي اخذوا الجوال من امي يقولون خشمها انكسر..يلعن صوتهم اطول من صوتي ..مدري وشلون امي متحملتهم
فيصل: هههههه الله يخليهم لك
فهد بخوف: لا لا مو لي الله يخليهم لاامي وابوي مو انا ابوهم .. انا متبري منهم من زماان مااعترف فيهم بس عهود والهنوف هم اللي اعترف فيهم
وجاء وقت العشاء وتعشو الرجال وتعشوا الحريم وجاء وقت النوم وكل واحد بدل ملابسه من الحريم والرجال وناموا في الشاليه
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:35 am | |
| الـبـارت الـعـاشـر ^^
.....اليوم التاسع..... في صباح اليوم التاسع الساعه ثمانيه الصبح
رغد بتا أفف: اف بنات قوموا خلاص بسكم نوم ريم: رغد حرام عليك بنام لو دقيقه رغد: قومي ريمو ولا دقيقه يله ريناد ..ريم ..عهود ..ورهف وهمس ..قومو خلاص بسكم نوم الساعه ثمانيه ريناد: حتى الناس ماخليتيهم يرتاحون عهود وتوها تقوم : لاحشى تعبنا راحه ..يله قومو رغد : لبى قلبك يالبى خشمك فديييت ذأإ الوجه انا رهف: من صباح الله خير يتغزلون ببعض عهود: جاهزه لشماته..بكيفي لبى رورو والبطن اللي ضمها ..والبطن اللي شالها تسع شهور ..وهـ بس رغد: يالبى القمر اللي قدامي و الوجيه السنعه عندي واقابل الوجيه الودره (الخايسه)..امشي يالبى دودي عهود: هههه لبى قلبك مدري وش اقول خانني التعبير رغد: يله باي بنات بنطلع انا وعهود نفطر سويت فطور احسن من فطور الخدم عند البحر واللي ماتلحق ترى مافيه فطور ريم : لا ياهوووه انتظروني همس: وانا بعد رهف : وانا وانا بعد يله ريناد تعالي بسرعه عهود ترمي المخاد (الخوداديات) هي ورغد عليهم وراحت عهود تغسل وجهها وبدلت ملابسها وطلعو رغد وعهود برى الشاليه جهت البحر عهود:وش ذي الكشخه الطاوله والحركات وكرسيين وفطور.. اثاري محسوب لي حسااب رغد: أكيييييد عهود: بس متى امداك تسوين كل ذا رغد: انا سويت الفطور وقلت للخدم يحطونه برى وبس عهود: يالبى قلبك كان قلتيلهم هم اللي يسونه
رغد: لاوش دعوه عادي ..يله سمي وبدوا ياكلون وجو البنات رهف وريم وريناد وهمس: ليش تاكلون وحنا مااكلنا شي رغد: شلمطلوب رهف: ليش ماسويتو لنا حساب عهود: طيب روحوا وقولي للخدم رغد: لا انا قايله لهم يسوون لكم فطور قبل لااصحيكم..ادخلوا المطبخ السفره جاهزه لكم عاد قولوا لهم باي مكان تبون تفطرون رهف: ماشاء الله ماقصرتي وانا اقول ليش اختي عهود من صباح الله خير تتغزل فيك همس: بس متى امداك تلبسين وتتكشخين وتغسلين وجهك وتسوين الفطور وتقولين للخدم ويحطونه هنا وتقولين لهم يسوون لنا فطور و تصحينا .. حشى ديك مو بنت عهود: قولي ماشاء الله همس: لاتخافين عيني مو حاره عهود: طيب قولي ماشاء الله همس: قلتها مشوين ..هاه ماشاء الله ارتحتي رغد: ههههه عهود: ايه بعد اخاف تصكينها عين عشان اقرب جزمه على عينك رغد: ههههههههههه همس: طيب اعصابك =( ريناد: يله بنات بنروح نفطر ..مراأإآ جوعانه وراحوا يفطرون داخل الشاليه عهود: ودي استهبل اليوم رغد: استهبلي وش وراك اليوم اخر يوم عهود: لا يمه اخاف يجيني بوقس ثاني يفقع عيني رغد: ههههههه عهود: امم لا خلااص ماابي استهبل ابغى اسبح بالبحر
رغد: يله دام الشباب نايمين عهود: بس وش اللي بيضمن لنا رغد: نروح جهت الرجال ونشوف احد قايم ولا لا عهود: صح بس هلمره ماراح البس ثوب اخاف اخواني يكسروني يحسبوني حرامي ولا شي رغد: هههه لا نلبس العبايه ونتلثم ونشوف
عهود: اوكي عهود كانت لابسه تي شيرت وبرموده..ورغد لابسه تيشيرت علاقي و شورت(بلوزه علاقي) رغد: يله نروح وتلثمت عهود: اوكي ..وتلثمت ________________ ريناد وريم ورهف وهمس والهنوف بالصاله يفطرون ويطالعون التلفزيون والحريم نايمين والرجال ..ماندري <<نيااهااهااهاا
نروح عند المجرمات رغد وعهود ___________________ رغد وعهود دخلوا قسم الرجال ويمشون شوي شوي من الخوف
كل وحده عاضه على شفايفها من الخوف <<محد حدكم خايفين احد يكون قايم ... وفتحوا غرفه الملابس محد فيه وسكروا الباب شوي شوي وفتحوا الغرف كلها مافيها احد وباقي اخر غرفتين وفتحوا باب الغرفه الاولى شوي شوي o.O ="(
يله عطيتكم وجه ههههه لا ادري مره قصييير لاتخافون اليوم بنزل بارتين
توقعاتكم:
احد مسكهم من الشباب ..؟؟
احد مسكهم من الشباب وكفخهم ..؟؟
تتوقعون يوم يفتحون الباب واحد من وراهم يضحك على اشكالهم..؟؟
تتوقعون يوم يفتحون الباب واحد من وراهم صرخ عليهم..؟؟:D او مافي كلام على طول كف او كفين يعدل وجيهم السنعه..؟
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:35 am | |
| البارت الحادي عشر ^^
وفتحو باب الغرفه الاولى شوي شوي اثريها غرف الشياب (الرجال) وسكروها شوي شوي عشان مايطلع صوت ... وفتحوا الغرفه الثانيه الى هي اخر غرفه ... فتحت عهود الباب وطاح علبه كوكو كولا قزاز كانت العلبه ورى الباب وطلعت صوت :طااااخ عهود خافت من الشباب ان واحد يقوم منهم تتكلم بصوت واطي: اخواني نومهم ثقيل واخوانك ..؟ رغد: لالا تخافين نومهم ثقيل سكري الباب نايمين ماراح يحسون ..وسكروا الباب واتجهوا لقسم النساء وفصخوا عباياتهم بالصاله وقعدوا يركضون متجهين لغرفه الملابس واخذوا الفوط (المنشفه) وطلعوا ركض وحطوا فوطهم فوق الطاوله وسبحوا بالبحر وضحك ونااسه عهود: استني طفشت بروح اجيب شغله واجي وراحت للملعب ركض واخذت الكورة وراحت لصاله ركض وكلها موياء عهود بااعلى صوت: بنات هياا بناا اللي تبي تسبح تجي البنات كل وحده فوق الثانيه واتجهوا لغرف الملابس وكل وحده تطلع لها فوطه (منشفه) وطلعوا ركض للبحر وحطوا فوطهم على الطاوله وسبحوا ويلعبون بالكورة بوسط البحر
....واخذهم اللعب وماحسو بالوقت وقاموا الحريم والرجال الساعه تسع وافطروا الحريم ..والرجال توهم قايمين
والبنات لحد الان يسبحون نروح لقسم الرجال ____________________________ ...قسم الرجال ... ابو فهد: فهد روح لقسم النساء وقلهم يجيبون الفطور رعد احترام لااخوه : لا خلك انا بروح فهد يقول بقلبه ( ماصدقت على الله اني بروح لقسم النساء وتجي تخرب علي ) : لا ابوي قالي انا رعد : ههه خلاص بكيفك انا قلت اريحك نروح قسم النساء ________________________ ..في قسم النساء.. وراح فهد لقسم النساء بس التفت وشاف ملاك واقف عند البحر البنات كانوا يسبحون اول ماشافوا فهد غطسوا (غاصوا بالموياء) يحسبونه رجال بس رغد كانت واقفه وكان فهد وراها يعني ماتشوفه معطيته ظهرها والمويه توصل لحد خصرها وهي لابسه بلوزه علاقي وشورت قصير وكانت رافعه شعرها .. فهد مفهي واقف يطالع ماكمل طريقه ويقول بقلبه ( من ذي البنت ماشاء الله ملاك مو بنت وباين وجهها حلو بس معطيتني ظهرها بس مين هي) البنات ماقدروا خلص الاكسجين وطلعوا روسهم ويطالعون ولحد الان الرجال يطالع لهم وغطسوا مره ثانيه وفهد مفهي ومنصدم( وش سالفت البنت اللي واقفه وليش ماتسبح معهم مثل الخبوول اللي معها مره طالعين ومره داخلين لحسوا مخي ) وطلعوا البنات واخذوا اكسجين وغطسوا مره ثانيه وفهد مفهي ( ايه يمكن جايبين لهم مدربه ومعاقبتهم ؟!.؟!) << مدربه وشاليه ؟! وخلص اكسجينهم وطلعوا واخذوا اكسجين وغطسوا مره ثانيه وفهد ميت ضحك مايدري وش السالفه يحسب اللي واقفه مدربه تعاقبهم رغد انقهرت وبااعلى صوت: وش فيكم قلبتو سمك ؟؟!! فهد سمع كلامها لان كان صوتها عالي ..وبااعلى صوت : كــأإأإآأإآأإآأإكـ ههههههههههههههأإأإأي رغد شهقت وبنفس الوقت لفت بس على لفتها ماشافت اللي كان يضحك وكان تحتها حجر املس مرا ناعم وكان عليه طحالب ويزلق ولفت بقوه وطاحت البنات شافوها وشافوا الرجال عرفوا انه فهد لان كلهم خواته ما عدا ريناد وصرخوا لان رغد طاحت ولا قامت فهد انخرع من اصواتهم كان بيروح بس وقف زي الصنم بيشوف وش السالفه سمع صراخ همس وهي تقول: رغـــــــــــــد ماأإأإتت ررغدد مااتت فهد خاف وفصخ الثوب وفصخ نعوله على طول وقعد يركض متجهه للبنات وشال رغد وطلعها برى الموياء وحطها على التراب مسدوحه وقعد يشوف نبضها ..وشافها ماتتنفس قعد يحاول يالضغط وسواء لها تنفس اصطناعي ..ورجع لها النفس .. وقعدت تكح وتطلع الموياء من فمها وحطوا البنات الفوط فوقها وعلى جسمها لانها ماكانت تدري ان بيصير كذاا و فهد مستحي وهو يشوفها بهذي الحاله عشان كذا البنات غطوها بالفوط وشالوها البنات وسدحوها بالصاله وفهد بعد ماشافها عرف انها رغد ام فيصل بخوف: وش فيها بنتي عهود: لا ياخالتي مافيها شي ام فيصل ماتطمنت ابد: اجل ليش حالتها كذا عهود: لا كنا نسبح وداخت شوي الهنوف تهدي ام فيصل : مافيها شي بس دوخه ام فيصل بخوف: ليش وش فيها يعورها شي عهود تهدي ام فيصل :لا خالتي مافيها شي بس يمكن عشان انها ماافطرت زين وراحت تسبح بالبحر خلاص تطمني مافيها شي الهنوف: البنت قدامك مافيها شي واذا بتتاكدين اذا صحت اسئليها
وشالوها البنات وحطوها بغرفه من غرف النوم اللي بشاليه وقامت رغد بعد ربع ساعه وشافت حالتها حاله رغد : وش جيبني بغرفه النوم ...
عهود متسدحه فوق السرير من الضحك:هههههههههه رغد: مااذكر اني كنت هناأإ؟! رغد تحاول تتذكر: اخر مره سمعت ماادري بس اذكر ايه اذكر اني كنت واقفه وانتو تغطسون وتطلعون بسس قلت شي انا وسمعت صوت ولد يضحك!! عهود: ههههههههه وش عليك.. لو البنات هناأإ بينشبون بحلقك رغد بستغراب : ليش عهود: ولك عين تسوين نفسك بريئه مسويه فلم هندي بالبحر انتي وفهد ههههههه رغد : يووه فهميني ليش وش صار واللي كان يضحك على كلامي فهد..؟! عهود: ايه والسالفه انك انزلقتي من الحجر اللي تحتك وغرقتي واغمى عليك عهود تكمل: واختي الخبله همس تفاول عليك تقول رغد ماتت رغد ماتت .. عهود: عاد فهد ماصدق كان صنم مصدوم حبيبته ماتت جااك طيرااان ..انا ماادري وشلون امداه ماشاء الله فصخ ثوبه ونعاله وشالك وحطك على التراب
رغد قاطعتها : يمه وانا بذي الحاله وانا لابسه عاري ليش ماغطيتوني عهود: عداك العيب انا غطيتك بالفوط استحيت ههههههه رغد تطالع عهود يعني كملي السالفه فيها إن واخواتها : -_-" عهود: بس قبل ماحطينا وشافك ماتتنسفين قاعد يحاول بضغط اليد ومانفع وانخرع وعلى طول تنفس صناعي رغد متقرفه وتمسح شفايفها : يع لا مسستحيييل وع لا اموت ومايسويها ووووع ع ع ع لا وووععععع عهود متسحده ضحك : هههههههه انتي ماشفت وجه خواتي الخبول كل وحده فاتحه فمها ومفهيه ههههههههاأإأإأإي رغد تضرب عهود بالمخده : انقلعي عهود : ههههه عاد ياويلك من لسانهم مارح يتركونك سوال ورى سوال وسوال ورى سوال رغد: بس تعالي امي تدري عهود: لا بس قلت لها انك دختي عشان ماافطرتي زين وسبحتي رغد: اهاا اشوى لبى قلبك عندك اعذار تفتح النفس (وضمت عهود ) على دخلت البنات الهنوف وريناد ورهف وريم وهمس عهود: جاااأإأإك الموت ياتارك الصلاة رغد بصوت خفيف : لاتخوفيني زياده عهود: وين اخوفك والخوف بكبره قدامك شوفي وجيهم كانهم جن رغد بخوف وبصوت خفيف : شكيت -_-" الهنوف :سلامتك رماتشوفين شر رغد: الله يسلمك رهف : تعالي يا.. وقاطعتها عهود وتشر بيدها : وين تعالي وين تجي بحظنك مثلا يله برى البنت تعبانه اطلعوا برى الهنوف : يله رغد تبغين شي رغد: سلامتك وطلعت الهنوف وراحت تطمن ام فيصل على بنتها رغد وطلعوا ريم ورهف وهمس ماعدا ريناد تبغى تتطمن على اختها ريناد: رودي ياألمك شي رغد: لا قلبؤؤ ريناد: ترى جوالك ماسكت له ساعه يدق ازعجنا مدري من اللي ليله طويل ويدق رغد عرفت انه فهد :اهاا طيب وينه ريناد تطلع جوال رغد من الشنطه وتمده لها : هذا هو ريناد: انا طالعه عند البنات (وطلعت) عهود: اخس اخس محد قدك خاايف عليك رغد بضيقه: مو فااضيه دقي عليه وقولي مافيها شي ..ودقت عهود من جوال رغد .. فهد بخوف وتكلم بسرعه: هلا رغد تبغين المستشفى عهود بضحكه: هههههههههه لا الله يخلي سوبر مان انقذها بتنفس صناعي فهد استحى على كلام اخته الخبله : أيا العوباء ماتستحين هههههه وهي درت عهود: ههههه ايه تقول ههههه وع وتناقز فهد : ههههه لو ماسويت كان مايته الحين الله لايقوله طيب ليش داقه وهي وينها عهود على وجهها مفهيه: هههه لابس قالت دقي عليه وقولي مافيها شي ؟! فهد بستغراب بقلبه( وليش قالت لعهود تكلمني ) : طيب طيب يله باي انا مشغول (وبسرعه سكر) عهود: حرام عليك عصب لاانك ماكلمتيه رغد: مابيني وبينه شي مجرد اخو
عهود بستغراب : صح رغد بشهقاتها وعهود خايفه ومستغربه من شكلها : رغد فيك شي رغد وشهقاتها ماليه الغرفه : لامافيني شي عهود بخوف: يوجعك شي او ياألمك راسك او اي شي رغد ودموعها تصب وبدت تبكي وتشاقه وشهقاتها ماليه المكان وتضم عهود: دودي الله يخليك بطلع من ذأإ المكان احسني مخنوقه مااقدر اتنفس الله يخليك عهود بخوف: طيب خلاص خلاص اي مكان تبغينا نروح له رغد وهي تبكي ومخنوقه وتترجى عهود: اي مكان بس بطلع من هناأإ عهود :اوكي بدق على السواق ترا السواق بالشاليه البسي عبايتك رغد: اوكي ..ودقت عهود على السواق وكانت الساعه خمس بالليل ...
| |
|
| |
~مُرَآهِقَهْ مَجْنُونَهْ~ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 187 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 43430 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/01/2013
| موضوع: رد: رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه 31/1/2013, 10:36 am | |
| البارت الثاني عشر ^^
..ودقت عهود على السواق وكانت الساعه خمس بالليل ... ولبست عبايتها...
رغد توها بالغرفه تلبس العبايه ...عهود بالصاله تنتظر رغد تلبس عبايتها وتطلع... ريم: على وين وتكمل الجمله همس:انشاء الله يا وتكمل الكلمه رهف توهقت :سوجي (على وين انشاء الله ياسوجي) عهود : هههههه سوجي حلوه بس لاتعيدينها
رهف: لاتصرفين جاوبي عهود: ماابغى همس: والله ماتطلعين من ذأإ الباب الين ماتقولين وين تروحين ريم: وانا رجلي على رجلك همس: وأنـا رهف: وأنـا عهود:مااشاء الله كله امه محمد معي لامابقى الا اختي الهنوف خل ناخذها احسن رهف: خل ولا تفاح البنات: هههههههههههه الهنوف بمزح: من قال اني بجلس رجلي على رجلك مافيه طلعه الا وانا معك عهود: لا والله الهنوف: هههههه امزح ..دامني اخت سوجي والله ما اخلي ولا وحده تطلع معك بس اللي تبينهم يروحون معك البنات بزعل : لا خيير <<يعرفون انها ماراح تاخذهم معها عهود بفرح: يالبى قلبك .. يابعد قلبي انتي..يالبى خشمكـ..فدييييييييييتك الهنوف: لبى كلك عهود: ابغاك تروحين معي هنو الهنوف: سوري خوذي اي وحده من البنات ..خوذي رغد ولا ريناد اختها عهود: ومن قال اصلنا باخذهم معي ريناد: لا ماراح اروح بجلس مع البنات خوذي رغد انا مااترك حبيبات قلبي واروح همس: فديتك رهف: يابعد قلبي انتي ريم: ويابعد البطن اللي شالك تسع شهور وه فوديتك ريناد: هههههه خلاص عااد ماصار شي عهود: بكيفك ماراح اغصبك بس باخذ رورو معي ..وراحت عهود ودخلت غرفه النوم اللي فيها رغد .. عهود دخلت ولقت رغد جالسه على السرير وضامها رجولها وتبكي عهود بخوف: وش فيك رغد: ماادري احس اني مخنوقه عهود تقومها: يله السواق برى ..وطلعت برى الغرفه لقت البنات عند الباب عهود: يوه بعدو عن الباب بطلع رهف: شوفي الهنوف حلفت اننا مانروح معك بس نقدر نسئل عهود: هنو شوفيهم الهنوف: بهذي معهم حق وين رايحه عهود: رغد تحس انها مخنوقه وحبيت اغير لها الجو الهنوف: اوكي الباب يوسع جمل عهود: افهمها طرده الهنوف: هههههه افهميها مثل ماتبين ههههه رهف: لاتنسين مري البقاله اشتري لي كاكاو وشوكولاته اللي احبها وبباسي وحلاو و جيبي اكياس بطاطس كثير منها والحركات اللي احبهم عهود: اوه خلااص ..وطلعت وركبوا السياره .. عهود: وين تبغينى نروح السواق لسى ماتحرك الين ماتقوله عهود وين بيروحون على طلعت فهد من الشاليه لقى السواق واتجهه له ويوم وصل طق دريشه(شباك) عهود :طق طق طق عهود اخترعت من الطق وشافت فهد اخوها وتطمنت وفتحت الدريشه فهد بستغراب :وين رايحه..( وقعد يطالع للبنت اللي بجمب عهود يحاول يعرفها من عيونها بس ماقدر لانها كانت منزله راسها عهود: لا بس بنتمشا بالسياره ونمر البقاله البنات يبغون شي ياكلونه وبعد عشان رغد مخنوقه من المكان وقالت بطلع باي مكان اهم شي بتطلع من هنا وتغير جو شوي
رغد رفعت راسها لانها سمعت اسمها وشافت فهد يطالع لها بنظرات حزن وعصبيه ومافهمت على تعابير عيونه
فهد يطالع لعيونها وكانت مليانه دموع وشهقت رغد ذيك الشهقه اللي يسمعها يتقطع قلبها يحس انها شايله هموم الدنيا معها عهود خافت وضمت رغد ..وفهد متقطع قلبه على شكلها ومو فاهم وشفيها لانها مو راضيه تكلمه عهود بخوف: رغد وش فيك ..فيك شي ..يألمك شي ورغد شهقاتها تزود اكثر واكثر : ابغى اطلع من ذأإ المكان بسرعه وسمعها فهد ولف ورجع لقسم الرجال وقلبه متقطع على شكلها وده يعرف ليش حالتها كذا عهود تسكر الدريشه حقت السياره : جنكيز روح لمجمع *** رغد: ههههههههههههههههه عهود مستغربه: بسم الله انتي تضحكين ولا تبكين.. ماعرفنا لك رغد: ههههه شسمه عهود: ههه جنكيز خان رغد: هههههههه عهود: الله يرجك تضحكين على اسمه اسكتي لاينزلك الحين رغدo.O: صدق !! عهود: تصدقين بسرعه وعلى فكره انتي خوافه ..خليه ينزلك عشان اذبحه رغهد تتذكر اسمه وترد على عهود: هههههه لبى قلبك ...وصلوا المجمع...
عهود: يله انزلي رغد بستغراب : لا لا ماابغى المجمع عهود: اقولك انزلي عااد يوم قطعنا مشوار رغد: عاادي ماراح انزل عهود بعصبيه: والله تنزلين رغد بتا أفف : اف (ونزلت ) وقالت عهود لسواق يجلس بالسياره يعني يخليها بمواقف السيارات ومايروح ودخلوا المجمع..وقعدوا يفرون بالمجمع ويشوفون البضاعات والملابس .. والخ عهود: هاه بخاطرك شي رغد: لا ماابي شي عهود: صدق ترى عادي رغد: يابنت الناس ماابغى شي عهود :اوكي عهود تدق على صديقتها ساره من جوال الهنوف <<لانها نست جوالها بالبيت عهود: الو هلا حبيبتي كيفك ساره : اشتقت لك يالدوبا ..تما وانتي عهود: بخير دامك بخير..كيف العطله معاك ساره: ههه تعرفيني اربع وعشرين ساعه بالمجمعات من الزهق طفشت من السفر عهود: هههههه الحين انتي وين بالبيت ساره: لا بالمجمع عهود: اجل خير..انتي وينك ساره : ليش انتي بالمجمع ..ونااسه اجل ماسافرتوا تلقيني بالمقهى عهود: ههه يب .. ايه ..اوكي (وسكرت) رغد بستغراب :مين تكلمين عهود ورهم متجهين للمقهى : هذي صديقتي ساره توام روحي حافظه رقمها وهي تدري اذا مادقت عليها من جوالي بدق عليها من جوال هنو (الهنوف) عهود: وهي كبري وتنتظرنا بالمقهى رغد : لاماابي برجع عهود: اقوول امشي لااتودس ببطنك موتستحين ردي ومو تصيرين خجوله ترى ماراح تاكلك وتراها غنيه بس مو اغنى منكم رغد: طيب اعصابك عهود: ترى اول ماتعرفت عليها كانت كذا بس علمتها الادب معي اذا بتكلمني بحترام بس اذا بتتكلم مع اي بنت غيري تتكبر اما عندي لا عشان اقرب جزمه في فمها رغد: o.O" عهود: وبـيـني لها انك بنت نعمه رغد مااستوعبت من كثر كلام عهود وقالت ببرائه: لا انا مو بنت نعمه انا اسم امي ساره عهود: -_-" ياليل هذي اللي بتموتني فاضيه تنكتين انا اعني انك غنيه مو اسم امك ..ابوك يالبرائه على الوجه رغد: ههههههه اهاا سوري مااستوعبت من كثر اللي تقولينه توني افهم عهود: وعلى فكره وتراها حاطه عينها على فهد بس لاتاخذه منك رغد ماتدري وش تقول بس ماتبغى تبين انها تحب فهد اخوها: وش اسوي لها بكيفها وماهمتني خل تجبه وش اسويلها عهود: لا ..يله وصلنا ساره: اهلين عهود عهود: اهلين فيك عهود: اعرفك على رغد عبد العزيز آل... ساره: والنعم رغد: ينعم بحالك عهود: رغد هذي ساره عبدالله آل.... رغد: تشرفت بمعرفتك ساره : الشرف لي ..تفضلوا اجلسوا ...وجلسوا البنات ... قعدوا يتكلمون بالمدارس والمجمعات ودخلوا بالشركات ساره : ابوي توه شاري فوق 40 ارض وفندق و25 بيت للاستثمار وعندنا شركات واشياء كثيره يعني الحمدلله الخير واجد
عهود: انا مو من النوع اللي يشوف وش عندنا واللي ماعندنا بس تعرفين حنا اغنى منكم ورغد اغنى مننا ماشاء الله الخير واجد ساره بغرور وتخز رغد من فوق لتحت وتتكلم بدلع ومياعه: اهاا وانتي وش عنده ابوك عهود بكذب بس تبغى تقهر ساره لحد الان ماتعدلت بااسلوبها ووتكلم بدلع: فوق 56 بيت للاستثمار وفوق 34 بيت للاستثمار الواحد يكلف اكثر من مليون لانه كبير مره بس عليه اقبال كثير وثلاث فنادق واراضي واسط للمحلات للبيع وعنده شركات واجد واشياء كثيييره ماشاء الله رغد مصدومه من كلام عهود : -_-" o.O ساره بدلع: اهاا ليش ماقالته هي عهود بتصريف: لانها قالت لي وزهقت من كثر ماتقول لاخواتي وانا ساره : صح ماقلتوا لي كيف تعرفتوا على بعض رغد بدلع: جيران عهود: بنات وش تبغون تشربون رغد: موكاأإ ساره: كابتشينو عهود: واناا موكا ونادت الجارسون :2moka ....1cappuccino الجرسون: ok ..وجاهم طلبهم .. ..وقعدوا يتكلمون ودخلو بسوالف .. وفجاءه ساره بدلع: وانشاء الله بابا قال يمكن يخطبك فهد عهود انصدمت وبتصرف لانها دايم تسمع الكلام من ساره وانها حاطه عينها على فهد بس ماتستاهل: اهاا رغد انصدمت مع ان عهود قالت لها بس تحسبها تكذب وعصبت من غرور ساره وبتقهرها وتكلمت بغنج ..ودلعها طبيعي:اهاا لا ماراح يخطبك سار مستغربه : ليش رغد بدلع طبيعي بس يقهر اللي بتكلمهم كذا واللي هي ساره بتنقهر اكييد: لانه يحبني وانا احبه وبيخطبني واكييد بوافق دامني احبه (وتخز ساره) ساره منقهره من طريقه كلام رغد لها ومصدومه طول عمرها تتمناه يتزوجها بس ماصدقت : عهود صدق ذأإ الكلام عهود وهي ساده ضحكتها : إإيه رغد بدلعها الطبيعي : انشاء الله تلقين من يحبك وتحبينه ساره شوي وتبكي ومنقهره: آآمييين عهود تضحك وتبتسم على كلام رغد وكيف قدرت على ساره بذي السرعه تحطمها مع ان رغد خوافه بس جد عصبت
رغد تقصر صوتها وتتكلم مع عهود يعني ساره ماتسمعهم : ودي اشيل اللثمه عن وجهك مابقى شي كل وجهك طالع والابتسامه شاقه الوجه عهود بصوت خفيف: لاتكذبين بس عيوني وانا احب اتلثم ساره : وش تقولون عهود : يله ساره تااخرنا بنتسوق ونطلع لشاليه فهد ينتظرنا رغد تتكلم بصوت خفيف : رجعنا لطير يالي عهود تدفع الحساب كله ومشت مع رغد عهود: كــاأإأإآأأإآأإآأإكـ شفتي وجهها ودها تذبحك خاصتا يوم قلتي الكلام ولا انا احس الود ودها تقطعني يوم قلت فهد ينتظرنا بالشاليه هههههه رغد: بس حرام تقطع قلبي عليها عهود: عادي الحياه حلوه في شباب واجد جت على اخوي رغد: بس هي صديقتك وتؤم روحك عهود: كانت ماضي وانتها تؤم روحي مو ذي تؤم روحي اللي معي الي هي انتي رغد: لبى قلبك خلاص بنرجع عهود : لا تو الناس رغد: الوقت بيروح الساعه ست ونص عهود:عادي تو الناس ..بدري رغد: بس مايمدينا نمر البقاله (مانقدر ) عهود: يمدي فيه وقت وليش خايفه (نقدر) رغد: انتي لو تدرين بتموتين علي ضحك عهود: ليش..عطينا من اللي عندك رغد:كل صديقاتي يقولون يالدفرا وربي انك خوافاه ...ههه لاني ارجع قبل الفسح تخلص بوقت طويل يعني اكثر سوالفي بالفصل وانا اخاف على مستقبلي من التعهدات عهود فاطسه ضحك: ههههههه انا فوق 8 تعهدات تأخر الرجوع للفصل بعد الفسحه ..بس اشوف المديره وبعض الاحيان الوكيله اوقع واول مااطلع التفت واشوفها تشقق الورقه وتقطها فا اعيدها لان ماعندهم شخصيه رغد: يمه وربي اخااف حتى لو تقطعه ..يله بنرجع عهود:اقوول بعد ساعه نرجع رغد: لا ماابغى عهود: ترا كلمه ثاني ازود خلاص صارت ساعه ونص رغد: لا خلاص بسكت عهود: هههههه ....وراحوا جهت الالعاب طبعا العاب كبار مو صغار ... عهود شرت كرت العاب عبته بميه ريال عشان تلعب هي ورغد
| |
|
| |
| رواية حياتي تدمرت بسبب نظرة لقافه | |
|