كاتب الموضوع | رسالة |
---|
آميرهه بطبعي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3694 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 51966 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 19/8/2013, 9:34 pm | |
| وآأآأآأآأآأآأآأآأآأآو ..|~ بــآآأرت خطــير ..|~ أكيد وججدآن حتتفــآأجئ لمــآأ تشششوف يــآأمن ..|~ أنتظر البارت التالي | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 20/8/2013, 3:58 pm | |
| تكملةة البارت السابع
يامن ابتسم : من عيوني وراح وركب سيارته ومعطا سلطان فرصه يتكلم سلطان استغرب منه : عججيب هالانسانن عجيب ودخل عند الشباب .. وجدان تتصل على اخوها سلطان بس يسكر في وجهها وجدان : ملعوووون هالمخلوووق ملععون واتصلت مره ثانيه سلطان : نععععم ؟ خيير
وجدان : سلطااااان اشش فيكك تععال خذني سلطان : يلا يلا البسي وبمرك وجدان : يلا وسكر وجلسست
.. روان : لا تقوول بتجي .. ومادري اذا اخوها بيجيبها ولا لا
العنود : تستاهل خليهاا
غيداء : تقول بجلس ويوم تجلس تقوول طفشت ابي اجي عندكم
ندى : ههههههههههههههههههه معقده .. وبعد ساعتين ونص
وصل يامن لبيت عمه ابو سلطان
ودق بوري عششان تطلع .. عند وجدان : اكييييد هذا سلطان وصل ولبست عبايتها
وحطت الطرحه على وجهها وفتحت الباب
وعلى طول ركبت .. قدام ومافرقت لان سيارة اخوها سلطان زي سيارة يامن
.. روان : بنات تصدقون انا خايفه .. رنا : وليهه خااايفه
روان : مادريي يعني .. خايفه من راكان
رنا شهقت : ياحليله اخوي راكان ليييه خافه منه ؟ روان : مادري مادري ندى : كيف ماتدرن اكييييد في سبب
روان سكتت غيداء : الااااااا واكييييد في سبب خلاك تخافييين منه
سمر : فضفضي عاد قولي لنا روان : ذاك اليوم اول ماجينا المزرعه ......... وبدت تقولهم
.. وجدان سكرت الباب
وعلى طول يامن .. امن الباب ممن عنده
وجدان بعدت الطرحه عن وجهها .. لانها على بالها اخوها ومع كذا السياره كانت مضلله
وجدان بدون ماتلتفت له : كان ماجيت احسسن
يامن اكتفى بابتسامه وجدان التفت له .. وبققت عيونها من الصدمه : يممممممممممه .. انت .. انت شجاكك .. انت مو سلطاااااان
وجدان جت تبي تفتح الباب بس طللع مسسكر من عندههه .. وجدان : هيي انت افتح الباب .. يامن اشر باصبعه بمعنى لا وهي يتفحصها بنظراتها وجدان انتبهت له وغطت وجهها
يامن سحب الطرحه عن وجهها
وجدان خافت منه : هيي انت مجنونن يامن : مجنون فيك وجدان : ي خي افهمممم نزلني
يامن : لا
وجدان : بعدين انا قلت لسلطان يجي مو انت يامن : بس سلطان قالي انت رح لها وجدان : طب افتح الباب برك ورا يامن : لا لا هنا احسسن وجدان عصبت منه وغطت وجهها : طيب اكرمنا بسكوتك وتحرك يامن ابتسم وكمل طريقه .. عند سجى
كانت مروقه واذا نقصها شي تطلب السواق يجيب لها شوي سمعت الباب يدق سجى خافت ونبضات قلبها تزيد : يممه اهلي كلهم المزرعه مين بيجي اللحين وكل شوي ودقات الجرسس تزيد سجى : مين لكن محد تكلم فتحت الباب
وماحست بنفسها الا واحد يسحبها
.. يامن وقف عند سوبر ماركت وجدان : اششبك وقفت
يامن : ابي اشتري لي شي يبرد على قلبي .. ليه تبين شييي وجدان بسخريه : لا مششكور يامن : على راحتكك ونزل وجا لهه عر بارد ورجع وجدان :"( مالت عليههه حتى اذا رفضت مفروض يجيب لي شي معه )" وتحرك .. رنا : اهااا عششان كذا خفتي منه روان هزت راسها بمعنى ايهه : هو قالي الكف الل عطيتينياه بيرجع لك بعششره كفوف
ندى / ي قلبي يمكن بس يخوفك روان : والله مايندرى
سمر : الله يعيين .. عند الشباب
عبدالله : وين يامن سلطان : مدري راح يتمشى
عبدالله : اهااا انتهى البارت
| |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 20/8/2013, 4:44 pm | |
| توقعآتكم / ميين الل كاان يدق على الجرسسس في بيت ابو سلطانن ؟.. روان خوفهآ من رآكان بيستممر ؟.. راكان بيطبق اللي قاله لروان ؟.. | |
|
| |
آميرهه بطبعي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3694 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 51966 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 20/8/2013, 11:54 pm | |
| 1 - م جا احد في بالي 2- يب 3- يمـكن لـأ ..ْ | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 21/8/2013, 4:53 pm | |
| البارت الثامن
فجاه صحت وهي ماتدري وين هي مو مستوعبه ايش صاير لقت نفسها نايمه على السرير الكبير الدائري اللي لونه احمر على بيج .. ولون الغرفه
الاسود المخملي على البيج .. قامت وماتدري كم الساعهه
سجى :( ي ربي انا وييين ) شوي ينفتح الباب ويدخل عليها واححد سجى خافت بس كانها شافته قبل
....: مساء الخير سجى ماتكلمت قدم منها ومسك ايدها وقومها وصارت واقفه قدامه .... : نسيتيني ي سججى ؟ سجى عقدت حواجها
....: انا سامر ي سسجى ... في سيارة يامن يامن : وجدان وجدان طنشته يامن : وجدان اسمعي وجدان : خييير
يامن : وجدان انا احبك وجدان التفتت له : نعععم تحبني !!! يامن : احبك اكثر من الحب نفسسه وجدان : الله !! اسسمع يامن معليي انا في حياتي غيركك
يامن حس كلمة انا في حياتي غيرك طعنه بقلبه وناظر فيها نظره فهمتها وجدان وجدان : ايييه وش فييك في حياتي غيرك ولف راسه وكمل طريقه وهو ساكت
وتجمعت دموعه بعيونه :( ي ررربي لا لا لا لايايامن لا تضعف قدامها .. امسسك نفسك ))" لكن بدون مايحس بنفسه نزلت من عينه دمعه ومسحها بسرعه وفتح الدرج واخذ نظارته الشمسيه ولبسها .. ( مع انه كان بالليل بس يبي يخفي دموعه ) وجدان شافت دمعتها وحز بخاطرها عليه ( ي رررربي مو لهدرجة يحبني .. بسسس ايش اسوي ماحببه انا يالله صبرني ) ووصلو للمزرعه ونزلت وراحت لجناح البنات وهو رجع لجناح الشباب وجدان دخلت على البنات وهي متغطيه البنات كلهم التفتو لها
وجدان حاولت تغير صوتها : سلاااام البنات مستغرييين منها وما عرفوها ندى اللي شفت وجهها من تحت الطرحه اللي مبينه وجهها وابتسمتت وجدان : ماعرفتوني روان : وجدااااااااااااااااااااااااان وقامت وحضنتها وجدان : ااااااااااه هههههههههههههههههههههههههه اي اي عورتيني البنات يضحكون عليها غيداء : ياحليلكم بسسس ... .... : نسيتيني ي سججى ؟ سجى عقدت حواجها
....: انا سامر ي سسجى سجى : مييين !!! سامر : ههههههه ميين ... نسيتي اللي بيننا كاان .. سجى منصدمه : انت مامت !! سامر : مت .؟ ميين قال لا ي سججى طوال هذي السنين انا حيي
سجى : س ي سسامر انا .. ءءء سامر : انتي تحبيني ؟ سجى نزلت راسها ومسكت الدبله اللي في ايدها : انا مخطوبه سامر عقد حواااجبه : ميين اللي خاطبكك ؟ سجى : سلطان و وا ولد عمي
سامر : ووافقتي !!!!!!!!!! سجى بنبره باكيه : سسسامر ايش فيييك انا على بالي انك مت
سامر :( سلطااان اهااا والله لاوريه سلطااان ) سجى : بسس دامك حي بحاول افسسخ الخطبهه سامر اتسم : حاوولي .. ارججعك للبيت سجى : بس اهلي مو موجودين
سامر : وين
سجى : بالمزرعه سامر ابتسمم : خلاص اوصلك للمزرعه سجة اتسمت : مافي مشكله ومد ايده لها ومسكته .. ونزلوا وركو للسياره
..
( عرفتوه سامر .. اللي كانت تحبه سجى .. كان على بالها انه مات مع انه حي ونعرف قصته ) وولها للمزرعه ودخلت على البناتت روان : سجى !!! ندى : يممممهه مين جاببك سجى فصخت عبايتها وهي طايره من الفرحه بعد ماشافت سسامر سجى : جيت مع السوواق ندى : اهااا غيداء : فاجاتينا الصراااحه سجى : ادري
وانسدحت على الكنبه ومسكت جوالها وجلست تراسل سامر
.. يوم وقفت سياره سامر يوم كانت معه سجى
ونزلت كان سلطان يراقب سلطان :( مع مييين هذي جايه ) ونزلت سجى ودخخلت
ورجع لرجال وجلس يفكر الششخص اللي كان معها واللي كان يناظره بنظرات خبث
ياربي مين هو كاني شفته قببل وصار يفكر ويفكر .. لين غلبه النوم
وانسدح على الكنبه
.. روان بنات اللحين سساعه 12 بالليل يلا نقوووم نلعب
وجدان : اييه والله انك صادقه
وقامو البنات كلهم يلعبون برا .. ونحركك شوي الاحداث بعد اسبوعيين اللكل رجع لبيته .. .. عند سامر
سامر : اييييه هو سلطااان عرفته
فهد : ايه طال عمرك عرفته
سامر : خلااص اليوم الساعه 4 العصر يكون موجووووووود هنا فهد : انشاء الله طال عمرك سامر : خلا روح وف شغلك وطلع فهد من مكتب سامر سامر حط رجل على رجل :( والله ي سلطان ششغلك عندي ) يوم صارت الساعه 4:50 كان سلطان جالس برا طفششان على جواله
شوي يحس بالسياره اللي وقفت قدامهه استغرب ووقف
شوي نزلو اثنين لابسين اسسود واحد مسكه من ايده اليمين والثانيه من اليسار سلطان : هي هي انت خيير وش عندك .... : لو سمحت امش وانت ساكت سلطان سحب يدينه : هيييي خييير وش اللي امشش وانت ساككت ، مييين انت وياه ومسسسكوه بالقوه وركوه للسياره .. سجى : يممه انا مابي سلطان
ام عبدالله : هي ي بنت اعقلي سجى : اووووف وقامت .. سلطان اللي كان مخدر على السرير
دخل عليه ساامر : ههههههه جتك والله
انتهى البارت
| |
|
| |
آميرهه بطبعي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3694 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 51966 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 21/8/2013, 11:42 pm | |
| أههليــن ..ِ!@ البــآأرت مرة روعــة وخطيــر ..~!@ الله يعين سلطـآن ..~!@ | |
|
| |
ندوشهۃ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3612 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 55228 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 22/8/2013, 12:17 am | |
| أخخ الروإيه روووععه كملي بليييييز وربي متحمسسه هههههه [._.] | |
|
| |
لولو كيوت إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 109 تقييمــيً % : : 49391 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 22/8/2013, 8:39 am | |
| | |
|
| |
بنت بلدي إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 81 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 41901 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 22/8/2013, 7:53 pm | |
| البارات رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة واكثر بعد ويستاهل سلطان يكون يضربونا علئ ما يموت | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 7/9/2013, 10:06 am | |
| البارت التاسع صحى ويحس انه كاان مخدر يحس انه ثقيييل شوي انفتح الباب ودخل عليه سامر سامر : صححيت ههههههههههههاي سلطان كان يشوف الواحد اثنين مو مركز سامر : وين قايم يالحبيب سلطان يحس لسانه ثقييل مو قادر يتكلم سامر دفه : اججلس مافي روحه واخذ جواله واتصل عليها .. سجى وهي جالسه تفكر في سامر او سلطان ............... شوي قطع افكارها صوت جوالها : الوو سامر : هلا يياتي سجى : هلا سسساممر سامر : هو اللحين عندي سجى عقدت حواجبها : ميين ؟ سامر : سلطااان سجى بخوف : شجابه عندك سامر : انا جبته سجى فهمته : اها هههههههههههههه سامر : بتجين سجى : اييييييييييييييه اكيييد سامر بخبث : انتظرك حياتي سجى : اوكي باي سامر : بايات وسكرت ولبست عبايتها ومشت وركبت مع السواق ووصلها .. راكان اتصل على روان روان ارتبكت وردت : الو راكان : هلاا واللله روان سكتت راكان : كيفك روان : تمام راكان : انا اتصلت عليك عشان اقووولك ترا الزواج بعد اسبوع روان : اسسبوع !!!! راكان : ايييه اسبوووع خيير ؟ روان ماتكلمت راكان : يلا سلام وسكرت روان : اسستغفر الله العظيم ماعنده ذوووق حتى في كلامه .. ردوووووووود
| |
|
| |
بنت بلدي إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 81 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 41901 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013
| موضوع: رد: روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) 7/9/2013, 11:22 pm | |
| رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة بدنا البارات بسرعة مشوقة وخلي طويل ولاتتاخري | |
|
| |
| روأيتي الثـآنيه :( اجبروني عليك .. وانا اكرهك .. وفجاه صرت احبك واموت عليك ) | |
|