كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 3:25 pm | |
| ريان مسك ايد رغد : رغـد انتي يوم قلتيلي على محمد انا كان قصدي انه يجي يتزوجك مو يصرمحك وياه في الشوارع
رغد دمعت : ومتى امي رضت عشان اخليه يجي يخطبني يوم امه كلمت امي رفضتتتته وبعدها امه توفت وبعدها عبدالله توفت متى ؟ متى بتجي الفرصه ؟
ريان : زين خلله باكر يجي يخطبك ما صار شي سامعتني
ام ريان بإنفعال : ....................................
ريان طالع امه بنظرة حاده وقاطعها : ........................................ ام ريان بإنفعال : انت اكيد مليون في الميه انهبلت انا موووووووو موافقه علـ
ريان طالع امه بنظرة حاده وقاطعها : يمممممممممه ارجوك لآ تكملين لاني أدري شبتقولين لكن مره ماصارت يمه والله ما صارت .. شفتي شصار اول يوم غصبتيها تتزوج عبدالله الله يرحمه خلاص يمه كااااااااافي خلليها تشوف حالها وانا من جهتي موافق والله محمد مافي زيه والله رجال والنعم فيه وانا كنت انصدم يوم اشوفه شلون يعامل امه والله يمه انا حسيت اني مقصر وياك غير ضيافته لنا وشلون احترمني وهو ما يعرفني والله يمه انه رجال صدق رجال
رغد بحماس : شلوووون تعرفه ؟
ريان : قبل حوالي سنه رحت عنده مع عبدالله الله يرحمه
رغد : ايه ايه كمل
ريان : اكمل شنو انتي الثانيه بأقول قصه انا
رغد : يووووه .. وطالعو الإثنين فأمهم شافوها مسرحه
رغد : اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه
ام ريان ابتسمت بحنيه مخالطه للحزن : سامحيني يا بنتي ما كنت اعرف اي شي كنت احسب اني بأسعدك لكن ...
رغد : يمه الله يهداك شقاعده تقولين .. وباست راسها .. خلاص اللي صار صار يا قلبي
ام ريان دمعت : مسامحتني يعني يا رغد ؟
رغد : لآ مو مسامحتك شلون اسامحك وانا اصلا ما زعلت منك يا روحي
ام ريان : زين اتصلي على محمد الحييييين
رغد مع الصدمه سارت ممنوع السب في المنتدى : ها ؟ محمد منو ؟
ام ريان : هههههههههههههههههه اتصلي انتي انهبلتي شكلك اتصلي اقولك ابي اكلم زوج بنتي يجي عندنا
رغد حضنت امها بقووووه وصرخت بفرح : أحبببببببببببببببك يمه .. وما صدقت على الله ومسكت الجوال .. اخذ ريان الجوال : مووو كذا يا عمري .. وطللع جواله .. هاتي رقمه
رغد : ليش ؟
ريان : عشان تضبط اللعبه
رغد بحماس : 055 ..............
رن الجوال ليييييين رد محمد ..
ريان بجديه ومخشن صوته : الوو السلام عليكم
محمد بجديه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين معي اخوي ؟
ريان : معك ريان
محمد بشك : رياان ؟
ريان : ايه ريان صديق عبدالله تتذكرني ؟
محمد : الله يرحمه إيه تذكرتك هلا أخوي شلونك ؟
ريان : بخير الحمدلله إنت شلونك شخبارك ؟ اخبار الوالده إن شاء الله بخير ؟
رغد ضربت ريان وهمست بعصبيه : ماتت يا حمار
محمد بضيق : توفت الله يرحمها والباقي بعمرك
ريان بحزن : الله يرحمها يارب انا اسف اخوي ما كنت اعرف
محمد : ما يحتاج تتأسف حبيبي
ريان : هيا فتح اذانيك زين واسمعني
محمد : معاك معاك آمر ؟
ريان : انا طالبك في خدمه تساعدني ؟
محمد : أكيييييييييييييييييد ما طلبت شي وانا اخوك
ريان : تسلملي والله خلاص اجل نتقابل ببيتي بعد نص ساعه شرايك ؟
محمد : لآ ما يصير أكيد أهلك بيتضايقـ
ريان : افا علييييك تنور والله يلآ استنااك
ريان اعطى محمد العنوان وقفل الخط ..
رغد : على شنو ناوي ؟ | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79483 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 4:08 pm | |
| وًأُأًأَأِأُأٌأٌأٌأًأُأُأًأٌأًأِأَأِأٌأِأُأَأُأَأُأٌأٌوً
بٌأِرّتً رّأًئعً جًدّأٌ جًدِأٌ وًأًلَحِدَ لُهٌهً أٌنِ مٌأِمِتًهِأٌ وٌفِقَتَ أٌنّأً فٌرّحِأَنّهَ هَعً
يِلِأَ ڳًمّلٌى بُسًرِعٌهِ | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43414 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 4:16 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:47 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 4:33 pm | |
| ريان : بتشوفين
ام ريان : رحنا وطي
رغد وريان طالعو ببعض وماااااااااااااااتو ضحك على امهم
ام ريان : هووو شقلت انا ..!!
رغد : هههههههههههههههههههههههه سلامتك يمه
ريان : يلآ يلآ اطلعي فوووق وخليني افكر
ام ريان بحماس : يلا يا رغد ولا تنزلين ابد
ريان : وانتي وياها
ام ريان : ايه ايه وانتي ويــ .. وطالعت ريان .. : أنا ..!!
ريان : يمه اطلعيييييييييييييييي
ام ريان : خلاص زين لآ تنافخ
ريان : ههههههههههههههههههه يلآ يلآ اطلعي فوووق بسررررعه
طلعوو ام ريان ورغد وبعد ربع ساعه كان محمد عند ريان
ريان : وشمسوي ؟ شخبارك ؟
محمد : والله ياخي تعبت كثييييييييييييير بعد أمي وعبدالله
ريان : ما تبي تتزوج ؟
محمد بضيق : اتزوج ؟
ريان : ايييه تتزوج
محمد : تتوقع بترضى ؟؟
ريان : منهي ؟؟
محمد : اللي ابي اتزوجها ؟
ريان : محددها
محمد : وميت عليها
ريان : افففف انت خلاص مره طايييييح
محمد : واننت الصادق والله
ريان : وليش ما ترضى يابوووي وانت شناقصك ؟
محمد بغصه : يتيم .. ترضى اختك تتزوج واحد يتيم يا ريان ؟
ريان بضيق : ياخي شاللي يتيم وانا ارضى ولي الشرف بعد انت رجال والنعم فيك واختي لك شتبي بعد ؟
محمد حس إنه بيتدبس في أخت ريان : ههههههههههههههههههه تسلملي حبيبي
ريان بجديه : شاللي تسلملي ؟ اقولك اختي لك موافق ولا لا ؟
محمد حس بالموقف انه جد : ريااااان شفيك تتكلم جد ؟ انا أبي وحده ثانيه واللي يخليك اسمعني
ريان : إيه اتكلم جد وذا الطلب اللي ابيه منك .. ابيك تتزوج اختي شرايك ؟
محمد بإرتباك : بسسس آآآآ
ريان قاطعه : خلاص بتتزوجها يعني بتتزوجها .. ورفع الجوال لإذنه .. : هلا يمه .. إيه ايه نزليها .. إيييييييييه موافق يمه
محمد : ريااااان شفيك
ريان : اصبر انت بس
محمد بسرعه : رياااااااااان لآ تمزح في اشياء كذا
ريان طالع للباب ورا محمد : تفضلي اختي شوفي عريسك
محمد ما حب يجرح البنت ويقول انه ما يبيها : ريان ابيك شوي
ريان : شوفها الأول
محمد : لآ ريان مقدر
ريان : شووووفها حلالك ذي وانا اخووووك هذي بتصير زوووجتك طالعها طالعها هذي النظرة الشرعيه لآ تقولي بعدين ما شفتها زين
محمد قرب يبكي من القهر : ريااااااااااااااان
رغد : السلام عليكم
محمد طالع ريان : من ذي ؟؟
محمد : ذي اختي .. وشدد على كلامه .. رغـــــــــــــد
محمد اول ما سمع الإسم لف على رغد | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79483 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 4:38 pm | |
| حُرٌأِمً عُلَيَڳَى لٌيًشّ تِعِمِلٌى هًيَڳُ
وَنُبِى ڳَمُلّى بٌسٌرُعُهِ أَنًأَ مّشَ قّأُدٌرٌﮭ أُتُحُمِلً | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43414 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 5:27 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:48 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 5:52 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:49 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
♡أِمَيْرِة بَبَسمِتيْ♡ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 312 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 44594 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 14 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 8:01 pm | |
| ررررروِعة ٱلبّٱرتُ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ كمليّ | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55055 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 26/2/2013, 8:21 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:49 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79483 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 27/2/2013, 3:45 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:50 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 27/2/2013, 6:37 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 27/2/2013, 6:39 pm | |
| رغد رفعت عينها لمحمد : ها تبي وحده ثانيه ؟
محمد : هاه ..!!
ريان : شفيك محمد .. ومثل انه مصدوم .. لآ تقووووووووووول ما دريت ان رغد تصير اختي وانا اصير ولد خالة عبدالله الله رحمه ؟ .. وضحك .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا خبل شفيك اتكلم .. وسكت شوي وقال بجديه : ها ؟ موافق ولا لآ ؟
محمد : موافق ؟؟
ريان : شفيك تسأل انا اسألك موافق ؟
محمد : رغد انتي من صدقك ؟
ريان حضن محمد : شفييييك يا زوج اختي ؟ امما الصدمه سوت فيك كذا
محمد توه يستوعب : والله ياخي ما توقعت ابد
ريان : ها شرايك بس ؟
محمد : بس خالتي ؟؟
................: شفيها خالتك هاه ؟ تحشون فيني من وراي ؟
محمد دار وجهه لقى ام رغد ونزل عينه في الأرض : هلا خالتي
ام ريان : صدقت يا ريااااان يوم قلت انه رجال والنعم فيه
محمد : تسلمين خالتي .. وخز ريان بكوعه وهمس بين اسنانه : انا اوريك يا حيوان انا تسوي فيني كذا
رغد بدلع طبيعي : هاااااااا موافق ولا لا ؟
محمد بإستهبال : افكر ؟
رغد بزعل : وانت تطول اصلا ؟
ام ريان : اقول تشب انتي اللي تطولين ظفر محمد ؟ روحي روحي .. ومسكت ايد محمد وجلست وياه على الكنبه .. : اقولك حموود
محمد : هلا خالتي آمريييييني
ام ريان بإستهبال : اقولك بنات هاليومين ما عندهم مسؤووليه انت لازملك حرمه ترعاك صدق انا اتزوجك شرايك ؟
محمد يسايرها : اييييه صح والله ما عندهم مسؤووليه وانا مواااافق خلاص على بركة الله يا قلبييييييييي
ام ريان : ههههههههههههههههههههههههههه
رغد بوثووق : الف الف الف مبروووك منك المال ومنها العيال ومتى الزواج إن شاء الله ؟
ام ريان : وااااااااااثقه الله يقطع ابليييسك
محمد : من حقها هي توووقع الطيير في الشبك وتتغلى
ام ريان : يا عيني يا عيني
محمد بوله : خالتي والله صدق انا جد ما صار فيني حيل انتظر اكثر من كذا بنتك هبدت فيني لين قالت امين خلاص ابي اتزوووج
ام ريان قالت كلمتها بدووون تفكير : وانا مووووااااااااااااااااااااااافقه
ريان : كللللللللللللللللوووووووووووووووش
............................ | |
|
| |
Yuri . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3217 تقييمــيً % : : 55055 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 27/2/2013, 7:28 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:53 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 27/2/2013, 7:57 pm | |
| | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43414 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 27/2/2013, 7:57 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ
عدل سابقا من قبل نٌعّ۶ـۇۈۉمِة ڳُيٌيِوُتُ في 2/3/2013, 12:54 pm عدل 1 مرات (السبب : رد سطحي) | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 1/3/2013, 9:28 pm | |
| | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 1/3/2013, 9:32 pm | |
| رغد : اللوووو هلا بنوووره حبيبتي نوره : شتبين متصله علي ؟
رغد : شفيك يا نوره ؟
نوره : يجي منك اكثر هذا وانا صديقتك الوحيده أعرف من الغريب انك انخطبتي صراحة قوية تسلمين
رغد : نوووووووووير شفيك توني متصلة ابي اقولك
نوره : لما تعرفين قيمتي جد كلميني والله ما اتوقعتها منك
رغد : نووووووره ما كنــ .......... توت توت
رغد رمت الجوال وصارت مثل الممنوع السب في المنتدى
رغد : شفييييييها ذي انا وحدة ممنوع السب في المنتدى وهبلا مثل ذي تقفل الخط بوجهي والله ما تستاهل اني اقولها شي اصلا وبعدين من متى وانا ما عندي إلآ هي عندي مليون وحده غيرها مغروره وممنوع السب في المنتدى وبزر وشايفة نفسها عمــــــــــــــى ..
صارت تلف في الغرفه وتدور وتدور واتصلت على محمد
محمد : هلا حبيبتي
رغد : محمد وينك ؟
محمد بإستغراب : انا بالبيت حبي ليش ؟
رغد : أبي اخرج تعال خرجني الحين
محمد : رغد انا مريض لي يومين ما طلعت من البيت .. وقال بحب .. شلون ما حسيتي فيني ؟
رغد : تبيني ادوخ عنك مثلا ؟
محمد : ههههههههههههههه لآ حياتي بعيد الشر عنك
رغد : اوك ابي اخرج شتبيني اسوي اخرج وحدي ؟
محمد : لآ طبعا ولو خرجتي وحدك بترضيني مثلا ؟
رغد : ودك انحبس بالبيت يعني شهالظلم ياربي
محمد : رغد حبيبتي شفيك ظلم اني ما ابيك تخرجين وحدك لاني أخاف عليك ؟
رغد : انااااا موو طفلة و بعدين ما تبيني اخرج وحدي ولا تبي تخرجني شتسميه ذا ؟
محمد : رغد فيك شي اليوم متضايقه من شي ؟
رغد : متضاربة مع صديقتي لاني ما قلتلها اننا مخطوبين وهي زعلت
محمد : اها
رغد : شاللي اها اقولك متضاربة مع صديقتي
محمد : رغد حبي شفيك ؟ يعني ودك اروح لها ابوس راسها اقولها واللي يخليك سامحي رغد وبعدين انتي الغلطانه من قالك ما تقولين لها
رغد بعصبيه : محممممممد انت شفيك متغير كذا لك يومين ما كلمتني والحين حطيت الخطأ فيني
محمد : رغد لي يوميييين مريض والله مريض يا قلبي شلون تبيني اكلمك ؟ انا اصلا مو قادر اقوم من السرير
رغد : شفت شلون انك تغيرت ليه ما قلتلي انك مريض
محمد : حبيبتي ما جات فرصه كنت احسب اني كم ساعه وبخف
رغد صرخت وهي تبكي : قول ان بحياتك وحده غيري
محمد : رغد حنا لحقنا ؟ تونا مخطوبين ما امداني اخونك
رغد : يعني كنننننننت نااااااوي مبيت النية يا محمد انا الغلطانه اعرف واحد مثلك
محمد : رغــد انا مو ناوي على شي حتى ما فكرت اني اخونك ولا على قطع رقبتي سامعتني ؟ انتي تبين تسوين مضاربه من اي شي ترى مافي شي مره خطير عشان تسوين كل ذا تضاربتي مع صديقتك عادي بتتصالحون وبتنسى .. انا مريض وما قلتلك معليه يا حياتي انا ما كنت ادري انه مرضي بيطول كذا والله مااااااا يحتاااج تسوين كل ذااا وما تحتاج كل ذي العصبيه
رغد : انااااااااا مووو معصبببببببببه قللللللللللتلللللللللللللك
محمد : اممممم واضح ماشاء الله
رغد : محمد انا متأكده إن بحياتك وحدة غيرييييييي مو مهتم فيني ولا فعصبيتي ولا اني حتى امووووووت
محمد : رغد الحين تقولين اني مو مهتم فيك ويوم اقولك لآ تطلعين وحدك لأني خايف عليك تقولين لي انا مو طفلة شتبيني اسوي ؟ قوليلي شاللي يرضيك وانا اسويه بس خلاص والله جنيت
رغد : شفت شلون ما تبييي حتى تكلمني تبي تخللص كل شي عشان تبي تقفل الخط اكيد بتكلم وحده غيري كل الأولاد كذا
محمد قرب ينفجر : رغد أوول شي لآ تجمعين انا مو مثل أي احد .. انا واحد .. واحد يحبك انتــــي وبس
رغد : ايييييه صدقتك وخلاص بأتأأأأأأأأأأسف
محمد : وإذا ما صدقتيني الحين بأقفل الخط وما بتسمعين صوتي من بعد هاليوم
رغد : تحلللللللللللم
محمد : لما تعقلين يا عمري كلميني
رغد : لآ حبيبي العب غيرها قديمة تحسب اني بأسوي مثل اول وبأشتاااقلك ؟ لآ يا عمري لآ أنا اللي يبيني ابيه واللي ما يبيني في ميييييييييييييييييييية داهيه اللي جابك يجيب غيرك مليون
محمد : اوك يا عمري تسلمين حبيبتي أنا مشغول الحين لو تبين اي شي انا موجود بس لآ تكلميني وانتي بهالأسلوب لاني ابي رغد حبيبتي اللي اعرفها مو رغد اللي تجيب كلام من راسها وتفسر كلامي بكيفها اوك ؟ يلآ يا عمري باي
رغد : محمد لآ تعاملني بهالأسلووووب
محمد : شتبيييييييييييييييني اسوي يا رغد حرااااام عليكي انا ما صدقت اني اخطبك ويتحسن كل شي واهلك يتقبلوني تجين انتي بهالشكل تهدين كل الي بنيناه بلحظة عصبيه منك .. أكيد ما بتحسين بالسنه اللي حبيتك فيها وانتي ولا كنتي اصلا تعرفين ويوم تركتك شهرين عشان امي كانت مريضة قلتيلي احبك وبعدها جرحك انبرى وانا اللي جرحي قعد سنه كامله ما حسيتي فيه ولا حتى اهتميتي فيه .. واليوم عصبتي فيني لين قلتي امين ما عجبك اي شي سويته اهتميت فيكي ما عجبك ما اهتميت بعد ما عجبك انا شتبيني اسوي خلاص ما بقي أي شي ما سويته معك تبيني اصارخ اعصب تبيني اضربك ؟ ما اقدر تدرين ليش لأني احبك وهذا الشي اللي مو راضيه تفهمينه ومن اولل تشكين فيني انا مابي غيرك انتي يا رغد ابيك انتي وبـــ ...... توت توت توت توت | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43251 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 1/3/2013, 11:18 pm | |
| مّمًنِوُعً أُلِرَدِۇۈۉدَ أَلٌسّطًحًيِة
تًمُ أُلَتًعّدُيٌلٌ مَنً قًبًلّ نّ۶ـوِوِۇۈۉمًة ڳِيًۇۈۉتَ | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79483 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 2/3/2013, 10:42 am | |
| أَوُوّوّفَ يّ۶ـنّى لّمًأٌ يُتُخّطُبٌۇۈۉأً تُطّلٌعِ هًى زّيّ أًلِهًبَلٌهَ
وُتً۶ـمّلِ مّشٌڳّلَهّ عٌلًى أٌلَفُأَضُى ڳّدٌهّ | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 2/3/2013, 11:49 am | |
| هههههههههههههههههههههههه استنى لما اكمل | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43414 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 3/3/2013, 2:01 pm | |
| واو بارت حلو مرة مرة كلمى قلبوشتى | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 3/3/2013, 2:25 pm | |
| هند : نوره انتي من جدك اللي سويتيه مع رغد ؟
نوره : مهبوله ذي صدققت يومين واتصل عليها واقولها اني امزح لأني اعرفها ما تتأسف من أحد وهي فبالها انه هي الصح
هند : كويس انك تدرين ..
جتهم بشاير
هند : تصدقين اسمك ما يليق عليك .. شفيك معصبه كذا ما وراك بشارة ؟
بشاير : صدق ان رغد الـ *** خطبها محمد ؟
هند : عمــــــــى حسني ملافظك يا بشاير شفيك انتو الإثنين دايم مع بعض وبعدين ايه خطبها
بشاير : الحيوان ولا كإنه كان راح يموت يوم تركته
هند : هذا زمان وبعدين يا عمري هو خلاص نساك والدليل انه حب رغد بصدق وخطبها
بشاير : نساني بعينك مستحيل ينساني انا ما اتنسي بهالسهوله وبعدين من هذي رغد اللي تقارنيني فيها ما تجي ربع جمالي
نوره : اسمعيني يا حبي يمكن تكونين احلى منها بشوي بششششوووي مو بكثير .. بس يا عمري هي جمالها محليه اخلاقها الحلوة
بشاير وقفت : شتقصدين ؟ انا محترمه واخلاقي حلوه غصب عليكي
هند : اييه ايه صح زين اجلسي بس يا محترمه
بشاير ببالها اوووه يا محمد والله وغمزت السناره على رغد ابشششر يا عمري نظرة مني بس بتردلي وبتنساها وبتشوف .. ياااارب ما تكون غيرت رققققمممك .. .........................................
غبي واهبل يبيني اصدقه يعني وبعدين اكيد في وحدة بحياته ولا ماكان تغير علي كذا بس مين هي ؟ .. لآ يكون ؟ .. لآلآ مستحيل تكون رجعت له .. لآ يا ربييييي هو صح يحبني اناااااااااا مو هي .. هي تركته اووول مو معقوله تكون تحبه للحين
قطع تفكيرها صوت اياد
اياد : رغوودة حبيبتي ليش سرحانــة ؟
راحت له وحضنته وهي تبكي
اياد بإستغراب : شفيك يا عمري ؟ ليش تبكين ؟
رغد : اخوي ووحشني فيها شي ؟
اياد بعدها عنه ومسك وجهها بحب : وانتي وحشتيني اكثر بس يعني ما اعرف اختي انا ؟ شفيك يا قلبي ؟ قوليلي متضايقه من شي ؟
رغد : تضاربت انا وصديقتي بس
اياد : معليه يا عمري بتردوون ثاني ولا تزعلين شرايك نخرج انا وانتي ؟ اوك ؟
رغد : اوك
اياد : يلا حبيبتي روحي وبنروح المطعم اللي تحبينه بعد شتبين اكثر من هالكرم ؟
رغد : ههههههههههههه ابي بوسه كبييييييره لأني احبك مررررره
اياد : وهذي البووووسه .. وباسها .. يلآ رووحي البسي انا انتظرك تحت
رغد : دووددي مو قلت اول انك تبي تخرج مع خوياك ؟
اياد : ينحرقووووون يا غلاااااي المهم انتي يا عمري فديييييييت ابووو الزعلانين انا
رغد : هههههههههههههههه تسلمللللللللللي يا حيااااتي انا
اياد : يلآلآاااا روووحي لآ تضيعين وقت
رغد وهي تلبس دق جوالها ..
رغد : هلااااا يا عمري
......: اهلين حبيبتي كيفك ؟
رغد : تمام انتي كيفك ؟
......: طفشااااااانه وابيك تجيينييي
رغد : والله حبيبتي مقدر بخرج انا واخوي نتعشااا برا
......: خسااارة .. وين بتتعشون
رغد : بالمطعم الإيطالي
...... : يمي يمي بالعافيه يا عمري بس ما قلتيلي خارجة مع محمد خطيبك ؟
رغد : انتي شدراك ان اسمه محمد ؟
..... بقلق : ااااااااااا ايه ايه من كلام البنات
رغد : اهااا لآ بخرج مع اخوي محمد يقول لي مريض اقولك شرايك تجين ؟
......: والله مدري انا كنت ابي اخرج مع حبيبي
رغد : يا عيني عالروومانسية انا نفسي اشوف حبيبك ذا اللي مجننتنا فييييه
........: هههههههههههه خلاص اجل شرايك نتقابل بالمطعم ونتعشى سوى ؟
رغد : اووك تمام يلآ اشوفك
.......: يلآ بااي
تسلميييييييييلي يا رغد على هالفكرة بتهدييييييين حياتك بطيبتك الهبلا هذي
.........................
رمى الجوال على الأرض واتكسر جلس على ركبه شفيها ذي انهبلت فجأه ؟ انا شدخلني هي وصديقتها اتضاربو ليش تتضارب معاي انا وتشك فيني ؟ واللله يا ناس ما امداااااني ما امدااااااااااااني تونا مخطوبين انهبلت ذي مليون في الميه انهبلللللللللت .. دق الجوال ..
محمد : نعم ؟
.....: الناس يقولون الو او هلا او السلام عليكم ؟
محمد : اللهم طولك يا روح نعم مين معاي ؟
....: اممممم حاول تتذكر صوتي
محمد يقلدها : امممم انا ما اتذكر اصوات البنات اللي ما اعرفهم
....: انت قلتها اللي ما اعرفهم لكن انت تعرفي و تعرفني مضبوووط بعد
محمد : اخلصي علينا بتقولين ولا بقفل الخط
....: اهون عليك ؟ ادري ان الدنيا تهون ولا اهون
محمد : ايه صح تهون الدنيا بس انتي معهم
....: حموودي شفييييك انت جد ما عرفتني ؟
محمد رفع حاجبه : لآ ما عرفتك
......: انا بيشو حبيبتك
محمد : بشاير اقفلي الخط لآ امسح بكرامتك الأرض .. وصرخ .. أقفلي .. انتي كنتي زمان خطيبتي اول تتذكرين يوم كنت اخلص لك واحبك صدق وانتي لعبتي فيني لكن الغلط مني انا اللي كنت متخيل إن كل الكلاب اوفيه
بشاير : محمممممممد شقصدقك ؟؟
محمد : اللي فهمتييييه
بشاير : انا اللي فاهمته الحين واللي عارفته انه انا اتأكدت الحين اني مقدر اعيش بهالدنيا دوونك
محمد : وانا اتأكدت من يوم ما حبيت ثاني انك انتي ووجووودك ما تسوون شي بحياتي يعني وجوودك من عدمه واااحد
بشاير : اوووه حبيت ثاني ؟
محمد : وابشرك خطبت
بشاير : اممممما عااااااااد ؟؟ تراااااا اخبااااارك قدييييييمة يا عمري انا ادري انك خاطب رغد الـ .... .. على العموم أكيد أنا بكون من المعزومين صح ؟
محمد : بشاير انتي شوراك ؟ شلون عرفتي اسمها ؟
بشاير تمثل الصدمه : امااااااااااا ما تعرف انها صديقــــــــتي ؟؟ لآلآ غرييييييبة انا رغوود اعرفها من زماااااااان يا حبي من اول ما عرفت انها حبيبتك
محمد : لآ تطرين اسمها على لسانك النجس وانسيها ولا عاد اشوفك تقربين لها
بشاير : هههههههههه لآ خفت تصدق ؟ .. وبعدين على فكرة يا عمري ما توقعت ذوقك بيخرب كذا وتاخذ هالرغد
محمد : على الأقل أشرف منك واياني واياكي اشوفك تتصلين على هالرقم ثاني ولا بيصير شي ما بيعجبك
بشاير : زي اني مثلا بأقول لرغد على اني انا حبيبتك وانك كلمتها هي لأنك تبي توصلني وتصالحني ونرد لبعض ؟
محمد : بشااااااااااير هالشي عمره ما حصل
بشاير : ادري يا حبي لكن هالكلام اللي بيوووصلها وبمساااعده من الشيطان والوسوسة بتصدق وانسى حبيبة القلب
محمد : بشاير لو بقي فيك شوية قلب لآ تسوين هالشي وتخربين علي حياتي
بشاير : اممممممممم أووك اجل ابيك تقابلني بعد ساعه بمطعم ......
محمد : بس والله والله واللي خلقني يوصل اي شي لرغد بأنهي حياتك وبأسوي شي ما تتوقعينه مني
بشاير : يامامي خفت انا الحين اخلص بعد ساعة بألقاك هناك وانا بكون جالسه مع صديقتي وحبيبها
محمد : بجي يا بشاير واشوف شاخر حقارتك هذيــ ....
محمد ..: عمى ومو وقته ذا يقفل والله مو شاحنه خلني اشوف هالمصيبه اللي جتني .. اما بشاير حسبته قفل الخط بوجهها
.................................
بالمطعــــــــــــــــم .. كانو اياد ورغد جالسين جمب بعض ومعطين الباب ظهرهم وجمب رغد بشاير لكن من طرف الطاوله
رغد : ها بيشو وين خطيبك اتأخر ؟
بشاير : الحين بيجي اكيد .. وبمكر .. تخيلي يا رغد مصرف خطيبته وقالها انه مريض عشان ما يبي يخرج معها يا عمري انا
رغد اتضايقت شوي لأنها اتذكرت محمد
اياد بهس : يا لبيه رغد من ذي البنت تهبببببل شلون تعرفينها ولا شبكتيني معها؟
رغد بهمس مماثل : هههههههههههه بس يا اياد احترم نفسك ترى عندها حبيب
اياد : وجــــــــــع خساره والله تهبل يا لبيه
رغد بهمس لكن كان عالي شوي مع الحماس : ومره طيبـــــــــه يا عمري وحبوبه ودمها خفيف هي صح شوي فيها صياعه ودشرنه لكن حبوبه وطيبه الله يسعدها مره احبها << وهذي جد كانت شخصية بشاير
سمعتها بشاير لأن رغد صوتها كان واضح شوي شفيها هالبنت طيبة كذا انا شسويت فيها ؟ ما لقيت منها شي يضايقني وعمرها ما اذتني فشي والحين انا اأذيها بالهشكل ياااربيييييه يارب سامحني ياااارب انا لازم اكلم محمد اخليه ما يجي .. وقفت بشاير بقلق : عن اذنكم بروح الحمام ( الله يكرمكم )
رغد : اذنك معك يا عمري
ابتسمت بشاير بأسف وراحت بخطوات سريعه ..
اتصلت على محمد ولقت جواله مقفول اتصلت اكثر من 6 مرات وجواله مقفول ..
رجعت الطاوله وهي تبي تقول لرغد كل اللي سار على أمل إن رغد تسامحها .. جلست مكانها وكانت تبغى تكلم رغد ولقت محمد جي عليها .. وقفت بسرعه
رغد ابتسمت ووقفت : جا حبيبك ؟ .. وطالعت مكان ما بشاير تناظر لقت محمد ..
محمد انصدم ووقف مكانه .. | |
|
| |
Soso_m إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 177 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 43251 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 3/3/2013, 2:43 pm | |
| | |
|
| |
اٌمِـ آلَبِنّــآتْ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 62 تقييمــيً % : : 43414 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/01/2013
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 3/3/2013, 7:03 pm | |
| كملى قلبووشة انتظرك حبيبتى | |
|
| |
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ . كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4892 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 64614 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012
| موضوع: رد: ررواية حب محمد و رغد ♥♥ 3/3/2013, 7:05 pm | |
| نزلت دمعة من عين رغد وراحت لمحمد ..: كنت متوقعة انه المرض مو قادر يقومك من السرير لكن قدرت حبيبة القلب تقومك من السرير وقدرت تخلليك تكذب علي انا وتصرفني ..
محمد : رغد وقسما بالله انك مو فاهمه شي وربــــي انا جيت هنا على ااسساس انه ..
طرااااااااااااااااااخ .. << كف ..
محمد مسك ايد رغد : ايه اضربيني سوي فيني اللي تبيه بس واللي يخليك أفهمي
واحد من اللي في المطعم : بالله اي فيلم هندي مو هنا طفشنا منها
محمد : بس يا فلله
وقف : فللة غصب عليك عندك شي ؟
محمد : ايه عندي يا روح امك .. ومسكو فبعض وصارو يتضاربوون
وبكت رغد : بس ياخي بس كفايه اللي سويته ما عندك قلب .. وركضت عالسيارة ولحقها اياد ..
محمد ركض : رغــد .. رغد استني بليز اسمعيني .. مسك ايدها
رغد : اتركني يا محمد خلاص انت من ذي اللحظة مالك مكان بحياتي
محمد : ويهون عليك حبنا ؟
رغد : انت اللي هدمتو بحبك القديم
مشت السيارة ومحمد راح من الجهه الثانيه ووقفها فنص الشارع ..
محمد : رغد انا احبك ادعسيني بالسيارة لو تبين
رغد : اياد امشي
اياد : رغد شلون تبيني امشي واقف قدام السياره .. ودق بوري ..
محمد صرخ بصوته : أحـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــك يا رغد احبك والله احبك يا ناس احبها واموت فيها
رغد وهي تشهق من البكا : اياااااااااااااااااد
اياد عصب دق ريويس وكمل طريقة عالبيت ..
طلعت غرفتها وهي تبكي شافتها امها وكانت تبي تلحقها ومسكها اياد
اياد : اتركيها يمه خليها تجلس لحالها شوي
ام اياد : شفيها يا اياد ليش تبكي ؟
اياد : سالفة طويلة يمه بعدين اقولك اياها تصبحين على خير
ام اياد : لآ حول ولا قوة إلآ بالله وانت من اهله يا ولدي
............................
رجع محمد المطعم لقى بشاير جالسه عالطاوله رفعها من شعرها
محمد : خربتيييييييها يا بشاير خربتيها يا حقيرة انا اللي بربييييك
بشاير كانت تبكي : محمد اتركني اتصلت عليك اكثر من مره وجوالك كان مقفل ما كنت ابيك تجي اسسسسفه
محمد : بعد شنو يا بشاير حرام عليك انا اول مره احب كذا
بشاير : اسففففه والله اسسسفه
محمد تركها وخرج من الطعم تارك بشاير وهي تبكي
............................
دق تلفوون البيت ورد ريان ....
..........: الووو
ريان : الو مين معاي ؟ .. الووووو .. الووووووووووو .. ياهوووو ؟ يا بنت الناس شذااا ما باكلك ترى ؟ .. تبين رغد .. ؟
.........: هممم
ريان : اوك الحين بناديها لك .. رغــــــــــــــــد تعالي كلمي تلفووون
رغد : الو ؟ ......... توت توت توت
رغد طالعت ريان : انت اللي رديت ؟
ريان : إيه انا ليش ؟
رغد : تلقاها نورين مو راضية تكلمك
ريان بسخرية : خايفة من خطيبها لآ يسمعها ويزعل
رغد : يووووووه والله انك قديم فسخت الخطوبه من زمان
ريان بصدمه : ليه ؟
رغد : هبلا قالتله انها تحبك
ريان ابتسم من قلللللب : فديييييييييييييييييييييتها والله انا الي اموت فيها
رغد : الله يشفيكم مهابيل الإثنين
ريان يدقها بالكلام : على الأقل انا رضيت اسمعلها
رغد : ريان قلتلك شفته بعييييينييييي
ريان : رغد اسمعيني يمكن يكـــ
رغد بكت : لآ يمكن ولا شي انا مابيه يا ناس ولو مره تبون الفكة مني جيبولي واحد اتزوجه وخلاص
ريان : فكة شنو يا رغد افهمي الكلام ولا تفسرينه بمزاجــ...
جاتها الشغاله : في وحدده يبغو انتي رغد
رغد : مين ؟
الشغاله : ما اعرف
رغد : اوك خليها تدخـــ .. وشافت بشاير اللي قدامها .... | |
|
| |
| ررواية حب محمد و رغد ♥♥ | |
|