كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/5/2013, 9:26 am | |
| | |
|
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 19/5/2013, 4:36 pm | |
| اوكك بس بليزژزژ لا تطوولي علينا تيب ~~ | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 20/5/2013, 8:56 pm | |
| | |
|
| |
الملاك_الذهبي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2622 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 57347 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/5/2013, 1:05 am | |
| | |
|
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/5/2013, 5:19 pm | |
| ياربي حبيبتي ترا والله طوولتي مرره | |
|
| |
مجروحه وين ما اروح إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 79 تقييمــيً % : : 49329 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/06/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/5/2013, 7:30 pm | |
| مريم عاد طولت يعا تروك فيسو كم مكبس عششششااني :"( | |
|
| |
مجروحه وين ما اروح إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 79 تقييمــيً % : : 49329 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/06/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 21/5/2013, 7:32 pm | |
| معليش كلمات خطأ تووكفين ككممملي عشاني :"( | |
|
| |
الملاك_الذهبي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2622 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 57347 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/5/2013, 8:18 pm | |
| تكفين مريم كملي طولتي وايد
| |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 22/5/2013, 8:28 pm | |
| يلاااااااا مريم طولتي كثييير | |
|
| |
لمسة الانمي مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 31 تقييمــيً % : : 42477 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/04/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/5/2013, 6:18 am | |
| مريومه طولتي علينا مرررررررررره انا ما اقدر استنى لان روايت عن جد روعه
| |
|
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/5/2013, 8:22 am | |
| يالله ترا وربي طولتي :17: .. ترا طفشت وانا انتظر | |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/5/2013, 1:54 pm | |
| | |
|
| |
فتاة السلام مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 945 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 45047 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 87 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/04/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/5/2013, 10:28 pm | |
| يلا كملي حووبي مرررة رووعة الروااية . تسلم يدك ياقمر .. | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 23/5/2013, 10:47 pm | |
| راحت للكبت وطلعت http://data.whicdn.com/images/30940041/14947_P_1321681998775_large.jpg سوت شعرها http://1.bp.blogspot.com/-bPrGb6EnQDE/US1a1QiIeZI/AAAAAAAAK5k/Gdp5nsh8kTM/s1600/%D8%B8%D9%BE%D8%B8%D9%B9%D8%B7%C2%AF%D8%B8%D9%B9%D8%B8%CB%86%20%D8%B7%DA%BE%D8%B7%C2%B3%D8%B7%C2%B1%D8%B8%D9%B9%D8%B7%C2%AD%D8%B7%C2%A9%20%D8%B8%C6%92%D8%B7%C2%B9%D8%B8%C6%92%D8%B7%C2%A9.jpg ولبست شريطه تلمع مثل الفستان وحط اي شادو رمادي يلمع وركبت رموش وحطت اي لاينير عريض على عيونها صارت مثل عيون كاتي بيري حطت قلوس بيج يلمس باللون الوردي وراحت للسيارة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالشركة منهمك بالشغل وتعب وسع كرفتته وفتح زراير القميص وتنهد تنهيده طويلللللللللله ويرن تلفونه شاف الاسم ولا { الله يستر عليها } زفر بعدم خلق فارس : خير شيخة : خيرين انشالله فارس : خلصيني مالي خلق لك شيخة : متى راح تيجي فارس : ماراح اجي شيخة : لو مريم كان وافقت بس انا لا فارس : خلاص يالله باي شيخة : انطر فارس : نعم شيخة : بقولك الحقيقه الحقيقه اني ابيك تجي للان مريم مواعده احمد بقصره فارس : نعم نعم خير شيخة : والله ولو انت مومصدق روح وشوف فارس قام بسرعه وضر بالطاولة فارس : اذا طلع كذب ياويلك انتي فاهمه ولا لا شيخه : شوف وتسده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت احمد ام احمد : وش تبي فيها قلنا حلوه بس المره متزوجة وعندها عيال احمد بعدم اهتمام : ويعني ام احمد : و الي ويعني البنت ماهي لك احمد عصب وصرخ : مريم لي انا وبس وفارس اخذها مني رغد : انا لله وانا اليه راجعون ابك انت ماتفهم خلاص البنت متزوجة وعندها بنت وولد رناد : انا ادورلك احلى منها والله حاسه انها جيكره رغد : اي والله ام احمد : والله انك يااحمد قاطعها صوت الجرس راحت الخدامه تفتح والاهل وراها الا يشوفون مريم وتبطل الباب ويشوفونها ام احمد والبنات انصدمو من الملاك الي قدامهم ما هقوها بتكون كذا احمد ابتسم : هلا والله بمريوم شلونك مريم بخجل خاصتا يعني اهل احمد كلهم قدامها بس ابوه الي مسافر : هلافيك تمام وانتـ.. {كملت} م انتم كيفك الكل : الحمدلله رغد دفت احمد بمزح : انا راح اتعرف عليها الاول الكل : هههههههههه احمد وهو يخبص شعر رغد : العوبه رغد وهي تتصنع البراءه : انا اجل انت وش تطلع مريم ضحكت بخفه ونعومه احمد : اي ضحكي علي مريم نزلت راسها ام احمد : انشالله تدخل البنت بعدو وتسحب ايد مريم وتدخلها البنات واحمد يطالعون جسم مريم والفستان كيف مجسم جسمها ومبطلين حلوجهم رغد : اذا احنا بنات وخقينا اجل انت شلون احمد ابتسم : انا خاق من سنة جدي حسيتو فيني الحين رناد : ماالوم فارس جاسم لما راح امريكا عشان يجيبها مشتاق الاخ للـ.. احمد صرخ عليها : جب ولا كلمه احترمي نفسك ولا تجيبين طارييه رناد خافت : طيب طيب احمد وصل حده خلاص : خلصوني ادخلو دخلو البنات وهم يوزعون الابتسامات على وجهها وهي محمره من الاحراج ام احمد : اخيرا شفناك مانلوم الي قال عنك جميلة مريم نزلت راسها مستحية : تسلمين خاله رغد : كم عمرك مريومه مريم رفعت راسها بابتسام : بكمل 19 الشهر الجاي رغد : اها احمد بحماس وغمازاته حيل مبينه وهي خقت : يعني عيد ميلادك الشهر الجاي مريم وهي تناظر ام احمد ماتبي تناظره : اي ام احمد ابتسمت : اجل نسويلك عيد ميلادك بالقصر هنا شرايك ماادري لو فار.. قاطعها احمد بنرفزة : ماله شغل امي مسويتلك الحفله ام احمد تقطع قلبها على مريم المسكينه ضحيه لاحمد بس فكرت بسعادة ولدها وسعادة مريم اذا تزوجته وطلعت بره الصاله مريم بداخلها { لاخاله لاتروحين تكفين } قامو البنات بيطلعون مريم انصدمت ورفعت حاجبها مريم وهي تناظر بعصبية : ليش طلعو احمد : عشان السالفه مريم : تفضل قول احمد كان يتكلم لكن مريم مو معاه : يتهنى فيك الي ماخذ عقلك مريم : هاه احمد ابتسم وغمازاته بانت : منو الي ماخذ عقلك مريم وهي رافعه حاجبها : اكيد فروسي احمد قرب منها كثير جت بتبعد ضغط على فخذها وانصدمت مريم بصوت مخنوق : احمد بعد احمد بابتسامه شريرة : وش بتسوين يعني مريم وهي تناظره بصدمه : احمد عيب الي تسويه بعد احمد ضغط اكثر وتألمت مريم بتإلأم : ااااااا احمد : يألأم مريم وهي تبكي ورافعه راسها من الألم : اي ااا احمد وهو عاظ شفاته : انتي كذا تألمين قلبي مريم لفت بسرعه وبتألم كانت شعرها متعلق بالكنبه فلما لفت انتثر شعرها احمد ناظرها وناظر ملامحها احمد وهو ماسك اعصابه ومايبغى يبكي او يضعف قدامها : ليه تسوين كذا فيني مريم بتألم : والي يرحم والدينك وخر يدك الله يخليك لاهلك بعد بعد احمد عنها وبالوقت المناسب ويسمعون الباب ينهبد انصدمو طالعو بعض باستغراب ويدخل عليهم فارس ويناظرهم مصدوم دخلو ام احمد ورغد ورناد فارس وهو يناظر مريم وداخله شراره : وش تسوي هنا مريم ناظرته ببراءه : انا كنت ابغى ازور ام احمد فارس مسك على قبضة ايده وصرخ : كذابه كذابه كذابه يالخاينه الكل انصدم رغد ورناد حاطين يدهم على فمهم وام احمد مو عارفه وش تسوي فارس قرب من مريم وضغط على زندها فارس بصراخ وهو يهزها وهي تتألم : قوليلي يالحيوانه وش كنتي تسوين هنا ياللعابه مريم انصدمت وجمعت قواها ودفته : انت الحيوان وانا كنت ابغى ازور ام احمد وبناتها واحترم نفسك ولا تقول عني لعابه قدام الناس {اشرت باصبعها عليه} والله يافارس اذا بتظل كذا عمرك ماراح تفوز فيني صدق تزوجتني واخذت الي تبيه لكنك مافزت بقلبي طول الي طاف كان اعجاب لاغير {ضحكت بسخرية ولفت على احمد} احمد قول الصدق منو ورا هالسالفه فارس وهو يناظر احمد بقهر : كذا يا احمد هاذي اخرتها تخون رفيقك عشان مره هاذي خاينه ماهي معبرتك احمد : فارس عيب الي قعد يصير انت وش قعد تقول احنا ماسوينا شي مريم : انا خاينه طيب يافارس طييب هالمره ماني راجعتلك لو تنطبق السما على الارض روح لشيخة الي بتنفعك وتحبك وتصونك اما انا خلاص مااقدر اعيش معاك فارس بسخرية : هه طالعه على امك خوانه وتلعبين على الناس يابنت وائل اقصد يابنت كارولين جوهنسن ام احمد قامت بعصبية : فارس بس عاد احترم نفسك ولاتذكر اسمها على لسانك فاهم اذا هي طايحه من عينك هالكارولين تسوانا يافارس فارس وهو يناظر مريم بقهر : والله ولعبتي بعقل خالتي كمان ام احمد بصراخ : فااااررررسسس خلاص قعدت على الكرسي بتعب احمد بصوت خفيف : رغد رناد ودو امي غرفتها خلوها ترتاح هزو راسهم وودوها مريم : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يافارس الله لايوفقك لا دنيا ولا اخره فارس : جب يالحقيره يالنجسه يالمستخدمه مريم تذكرت لما كان يقولها لها قبل لاتتزوجه قربت من الكنبه وقعدت وهي تناظره وهو يناظر يمينه بعصبية انهارت بكي مريم بعبره وبكي وخلاص بتموت : انا المستخدمه يالخسيس يالحيوان الله لايوفقك حسبي الله ونعم الوكيل احمد مسك فارس من كمه : فارس اياني وياك تعيد هالكلمه فاهم فارس بعد يده عنه وراح لمريم وجلس على ركبته وهي تبكي مسك يدها وجرتها عنه مريم : بعد ياخاين العشره يالي عزيتك وررميتني يالي عمرك ماحبيتني غلطة وماراح تنعاد قلبي بقفله ومحد راح يلقى مفتاحه ياللي ذقت الضيم بسبتك والله لو انك يايما موجوده كان مارضيتي اعيش بهالذل كان وقفتي معاي وحذرتيني كان ماجبت يوسف والجوري وصارو المساكين مع ام وابو يكرهون بعض سامحوني ياعيالي ويقولولي محظوظه {بكت من قلب شهقت وبلعت ريقها } لا والله مالي حظ عشان تعرفين ان مالي حظ يايما وهالدنيا هدت حيلي والدنيا باليتني وانا اصبر اشمعنى انا الي اتعذب ليه انا ليه مو وحده ثانيه { ناظرت فارس بعيون مليانه دموع وابتسمت بتإلأم } لو اني عايشة ببيت جدي متغطية عنكم كان زين كان الحين عايشه معززة مكرمه وبلا حب ولا وجع قلب ماابغى احسب عليك اكثر يافارس لان لك معزة بقلبي لو وش تسوي ماراح تروح ولانك ابو عيالي الله يسامحك فارس كان يسمع كلامها ووده يموت ولا يسمع هالكلام والبكي منها هي قرب احمد ومسك ايد مريم البيضه والمزينه بمنيكير رمادي انقهر كيف انه مسك يدها وتذكر كلام شيخه وانقهر زياده وقام فارس وهو رافع حاجبه : دامك ماتبغيني ومامنك رجا انا اقولك كيفك انتي حره بس عيالي بيتربون عندي وماراح تشوفيني لاانا ولااهم مريم قامت من مكانها وجرته من قميصه لها وعيونها بعيونه : الا يوسف والجوري فارس تاه بعينها ماعرف وش يقول ووش يخلي : مريم مريم غمضت عينها ودفته ولفت وبكت من قلبها احمد انصدم من شكلها لا هالمره قلبه عوره على شكلها مريم : فارس فارس : ممم عيونه مريم غمضت عينها بقوة ولفت عليه : فارس اضربني ابي اقوم من هالكابوس ان عارفه انه كابوس اضربني {صرخت بقوة } اضربني فارس منصدم من شكلها : ممريم مريم بتردد : مم فارس لمس يدينها وقربهم من كتفه وباس راسها مريم انصدمت فتحت عينها ومالقته طاحت على الارض مغمى عليها احمد راحلها على طول حط يده ورا راسها دخلو ام احمد والبنات يقومون بمريم مو قادرين رغد كانت سامعه كل الي صار وكسرت مريم خاطرها تسللت بدون لا يحسون وركضت عند باب القصر كان فارس ماشي عند الباب شافها قدامه نزل وهو مستغرب فارس : انتي وش تسوين هنا ادخلي راحتله رغد : فارس تكفى طلبتك فارس استغرب : وشو رغد : لاتترك مريم مالها غيرك انت ويوسف والجوري لاتخلي اي شي يفرقكم مثل هذا خلو علاقتكم قوية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابتسام بغرفتها متوترة وخايفه ويرن تلفونها الا من رقم غريب استغربت اخذت وردت ابتسام بخوف : الو .... : اهلين ابتسام : منو .... : افا نسيتيني بسوم ابتسام : علي وش تبغغى علي : ابغى اباركلك وبالتوفيق انشالله ابتسام : علي تكفى اتركني بحالي تكفى علي بحنان : لا تخافين ابتسام : اجل خلني بحالي علي : خلاص انتهى كل شي انتي بطريق وانا بطريق ابتسام بكت : مشكور علي مااصدق علي فرح : انا ابيلك كل خير ياابتسام ابتسام حز بخاطرها هالكلمة ابتسام : علي علي : هلا ابتسام : وش الي غيرك علي : انا خلاص بتزوج ابتسام بصدمه بهدوء : جد علي : جد والله ابتسام : مبروك علي : الله يبارك فيك ابتسام : يالله مع السلامه علي : مع السلامه سدته وهي مرتاحه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس وهو متسند عالسيارة فارس : ووش تبغين الحين رغد : مريم مغمى عليها داخل فارس ضرب السايرة وركض داخل بسرعه شافها دايحه يحاولون يقعدونها موقاادرين فارس : بعدو عنها بعدو بعدو عنها ومنهم احمد وراح يركض على السيارة وراح فارس : مريم قومي مريم كانت بس ترجف وبقوة ووجها قالب ازرق ام احمد تصرخ : يما يامريم مريم ردي فارس شالها وحطها بحضنه ويده ورا رقبتها فارس ماسك عمره : مريم ردي مريم حياتي ردي مريم ماترد بس ترجف فارس اخذها علطول للسيارة واسرع للمستشفى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام فارس : ياابتسام شوفي فارس ومريم وينهم ابتسام : يما ادق على مريم ماترد وادق على فارس ومغلق يعني وش اسوي ام فارس وهي تناظر يوسف : وين راحو مثلا ابتسام هزت كتفها ماتدري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لكم حرية التوقعات
| |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 12:02 am | |
| شكرا البارات مررة حلو
يلا بننتظر اباعك بس والي يخليك خليهة طويل اوكي | |
|
| |
Ruxas إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 176 تقييمــيً % : : 44512 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 1:56 am | |
| احمم رجعت انا اسسيل >فامباير,شادو< الاا تععالي ليه مسويه روايه ثالثه ومو مخلصه ذي اصصلا 0-0" اههئئ ببكي وققسم بارت حزين ي دوبه احمد : ي حقير ي ملعون ي كلب جعلك للموت جعللك لمرضن ماله شفاء .!!!! جععل حيه تجيك وانت نايم وتذبحك جعلك للحمى > من قلب الاخت
فارس : ي حقيير اككرررهككك الحيين تصصددقق هالحقييره ؟!!!! اتوقع بالبارت الثاني احم انك تصدق مريم بس بتطلب منك الطلاق وتكلم جدها وجدها يحلف ماتلمسسها :)~
شيخه : ولله حسبتك انسانه سنعه بسس اككررههكك نزلتي نفسك لمستوى الحقاره ي حقيره ==
مريم : ي حياتي عليك كلمي ججدك معليك بيوقف معك ,, وكلمي اخوك ولله بيقفون ويكفخون الاخ فاارسس ======== علي : اتوقع انك كذاب تبي تاخذ بس قلب ابتسام
ابتسام : ي ممنوع السب في المنتدى تبين ياخذ قلبك بسهوله تبين ترجعين له ؟!!! وبسس ...^^ | |
|
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 2:31 am | |
| واو بارت روعهه والله وحزين < ننتظركك بالبارت الجاي
| |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 1:04 pm | |
| | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 1:04 pm | |
| | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42267 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 10:13 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 24/5/2013, 11:19 pm | |
| | |
|
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 25/5/2013, 3:26 am | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47764 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 25/5/2013, 3:47 pm | |
| ام فارس وهي تناظر يوسف : وين راحو مثلا ابتسام هزت كتفها ماتدري ويرن التلفون وترد ابتسام : الو .... : الوو ابتسام : جدي كيفك الجد : ماني بخير ابتسام ضحكت : ليه الجد : وين فارس ومريم مايمرون علي ولايسلمون وماتجيبون لايوسف ولا جوري ليه ها ها ابتسام ضاعت ابتسامتها : جدي معليش هم شوي تعبانين راح يجون باكر انشالله الجد بعصبية : قوليلهم ولا ازعل ابتسام : ولا يهمك جدي انشالله الجد : يالله مع السلامه ابتسام بصوت واطي : مع السلامه حطت السماعه ولفت على امها بخوف ابتسام : يما وينهم ام فارس : ياربي ابتسام نزلت راسها بخوف بداخلها { انشالله مايكون فيهم شي } ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالمستشفى واقف عند الباب ينتظر اي شي من الطبيب فجأة سمع الباب يتبطل بسرعه الطبيب يصرخ بالممر : رانيا نادي الدكتور مازن والدكتور ويهاب بسرعه رانيا بصوت عالي : انشالله فارس انصدم وشلون الدكاتره يركضون خاف قلبه صار نبضاته تتسارع بشكل مرعب فارس بخوف وصوت متقطع : ددكـ .تور زوجتي شفيها قرب الطبيب وحط يده على كتف فارس : استاذ فارس زوجتك بحاله صعبه جدا الصدمه والانهيار سببلها ارتجاف وخفقان سريع للقلب واحنا مو عارفين وش نسوي اتمنى تهدى وترجع البيت فارس مسك نفسه وشد على قبضة يده ومسك الدكتور من بالطوه ورفعه فارس بصراخ على الطبيب : انت حيوان زوجتي مافيها شي الطبيب بخوف : استاذ فارس لو سمحت اهدا فارس بصوت اعلى : والله لوديكم ورا الشمس ان صار فيها شي كان احمد يركض بالممر ووصل لهم مسك فارس وفارس يقاوم فارس : بعد عني احمد : فارس مايصير الي تسويه فارس ماقدر يمسك دموعه وبصوت عالي : بعد قلتلك الدكتور كان يناظر فارس بشفقه على حاله احمد ماقدر يمسك نفسه بعد : فارس تكفى خلاص والي يعافيك فارس : مريم مافيها شي صح احمد مافيها شي احمد ووجهه احمر من العبره : خلاص فارس انشالله مايكون فيها شي فارس نزل على ركبته بصياح وبكى ونزلت دموعه فارس : مممريم سامحيني {شهق} والله مو قصدي والله مو قصدي والله قام من مكانه متوجهه للغرفه بسرعه بانهيار انصدمو وراحو يوقفونه صارو الدكاتره والممرضين يحاولون يوقفونه وهو يصيح ويردد [هدوني بشوفها هدوني بشوف حياتي ] احمد ماقدر يكون بينهم تسند على الطوفه يبكي من قلبه ويمسح دموعه وهو يشوف فارس كيف يحاول يبعدهم وهو منهار ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلت بسرعه ابتسام على الاهل وهي تبكي وتصيح ابتسام : يماااااااااااااااااااااااااااااااا ممريم بالمستشفى بين الحياة والموت ام فارس قامت من مكانها وبصياح : شااافي يا شااافي تعال بسرعه شافي : هلا يما ام فارس وهي تلبس العبايه وابتسام تلبس عباتها : يالله شغل السيارة راح بسرعه وشغل السيارة لما شاف حالتهم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بالمستشفى واقف متجمد صار مايسمع لاصياح ولا بكي يشوف فارس وهو لحد الان يصيح على الدكاتره والممرضين ويحاول يبعدهم عنه .. حط نفسه مكان فارس .. حط بفكره انه اهوه .. يشوف فارس رفيق عمره لاول مره بحياته يبكي وينهار وهذا شكله .. انكسر ضعف تحسب على عمره تحسب على شيخه صار يناظر المكان ويرد يناظر فارس المنهار احمد بهمس : انا حيوان .. انا حقير ونذل ..ليه اسوي كذا ليه الله لايوفقني ولايوفق شيخه ويدق على شيخة شيخه : الوو احمد انفجر عليها قدام الناس : يالحيوانهه يابنت الحرام الله لايوفقك بحياتك حسبي الله عليك ماتخجلين من نفسك يالواطية كيف تسوين كذا ببنت الحلال الله لايوفقك لادنيا ولا اخره والله يرجعلك الي سويتيه انشالله هدمتي بيت فارس ومريم الحين وش ذنب يوسف والجوري لو مااتت مريم كيف بيربيهم فارس وهو بهالحاله الله لايوفقك ويخسرك اغلى ماتملكين انشالله ماسمع غير شهقه من شيخه احمد : دم انشالله دم الله لا يسامحك ولايسامح الي يسمع كلامك شيخه ببكي وصراخ : خلاص خلاص خلاص اسكت اسكت مابي اسمع شي مابي خلاص احمد : الله لايوفقك ياشيخه وسده بوجهها ورد يناظر فارس راحله ومسكه من كتوفه ودفه احمد : خلاص بس خلاص هي تحتاج الحين الدعاء يافارس اهدا فارس ضم احمد بقوة : احمد تكفى لاتموت مريم تكفى قولها اني احبها قولها تكفى يااحمد تكفى {شهق} قولها تسامحني احمد قومني من هالكابوس احمد نزلت دمعته على حال رفيقه : خلاص يافارس ام فارس اول ماشافت حالة ولدها بالارض يبكي ويواسيه احمد قعدت على الكرسي مصدومه وابتسام حطت يدها على فمها مصدومه وبكت احمد : فارس طلبتك فارس : وش تبغى احمد : طيب قول عطيتك بالاول فارس : عطيتك وش تبي احمد : قوم ارجع البيت ارتاح وباكر تعال فارس صرخ : لا يمكن واخلي مريم احمد بهدوء : فارس الدكتور مايقدر يعطيك اي نتيجة الحين روح وادعي ربك فارس هز راسه ومسح دموعه وحط يده على كتف احمد : تسلم والله انك خوش اخو احمد بلع ريقه : يالله قوم قام فارس وباس راس امه وجلس قدامها وهو ماسك يدها : يما ام فارس بكت : عيونها فارس ناظرها بعيون بريئة ماناظر امه بهالدنظرات قبل : يما ادعي حق حبيبتي انها تصحى انا احبها كثير وماابيها تروح مني ام فارس ضغطت على يد فارس : اشالله فارس باس راس امه وقام فارس : قومو ارجعكم البيت ام فارس : يالله قامو متوجهين للباب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعالم ثاني بالمستشفى دخلت الطبيبة : مبروك هاجر فرحت وحطت يدها على بطنها : يعني حامل ابتسمت الطبيبة : ايوه حامل هاجر : يوووه بيستانس ناصر الحين يالله اعذريني الطبيبة : عذرك معك هاجر ركضت وفتحت الباب وتشوفه قدامها بعيونه الملونه وشعره وشلون متسند على الطوفه ناظرها ناصر ناظرها باستغراب : شفيك هاجر وهي واصله حدها من الفرح بدون لاتتكلم مدتله اوراق ناصر سحبها وباستغرب : وش ذا هاجر وهي متخصره : شوف ناصر كان عاقد حاجبه باستغراب وهو يقرا فجه ردت حاجبه وانرسمت على شفاته ابتسامه ساحره تشققت الاخت رفع راسه وابتسم رمت نفسها عليه وحضنته ردلها الحضنه ناصر : مبروك حياتي هاجر : انت بعد مبروك ناصر : بيصير عندنا بيبي هاجر بكت ناصر بعدها عنه بشويش ناصر وهو مبتسم : شفيك هاجر وهي تمسح دموعها مثل الاطفال ناصر وحط يده على خصرها : حبيبتي ليلحين بزر هاجر : لا ناصر : اجل قومي نروح البيت هاجر : يالله ركبو السيارة وهم بالطريق وتوصل هاجر رسالة فتحت التلفون وهي فرحانه وتختفي الابتسامه لما شافت الرسالة اختفت وحل مكانها صدمه ناصر : هجورتي فيك شي هاجر : ناصر ناصر : شفيك هاجر : مريم ناصر : شفيها اختي هاجر : بالمستشفى بين الحياة والموت ناصر انصدم : ها اي مستشفى هاجر : مستشفى الـ... بس يقولون مادخلو ولا احد ناصر : يعني مانقدر ندخل هاجر : يقولون ليلحين مانقلوها للعناية حتى ناصر : ياربي هاجر : باكر نروحلها اوكي ناصر وهو حزين : طيب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شوق جالسه بالمطبخ تطبخ وتسمع صوت جراح يبكي {{ولدهم سموه جراح شوق : رشوود راشد بصوت عالي : يالبيه شوق : لبى عيونك شوف جروحي ليش يبكي راشد : طيب قام ناحية سرير جراح ويشوفه يبكي ناظره بملل بعدين جراح انتبه وناظره وسكتت راشد بصوت عالي : حبيبتي شوق : يا عيونها راشد : فديت عيونك سكته قلبي مافيه شي بس يتدلع شوق : ثانكس رشودي راشد : ولو قلبي ولو ناظر جراح ووسع عينه بشكل مخيف ناظره جراح ونزل راسه جهة اليمين ومد بوزة ناظره راشد وقرب وقرص خده ويصرخ جراح راشد : احسن { حس على عمره } يو جراح اسكت ياويلي من امك الحين بتذبحني جب اسكت دخلت شوق ومالها خلق شالت جراح شوق وهي عاقده حواجبها : شسويت بجروحي الحين راشد وهو يناظر جراح الي سكتت ورفع حاجبه : ماسويتله شي شوق وهي تناظر جراح : جروحي عورك قلبي ادري عورك معالي قلبي وتبوس شفايفه الصغنونه راشد : اخ منه اخ ليتني بداله هالحيوان شوق وهي حاطه يدها على خصرها : شحارك ها كيفي راشد : من انولد هالبريعصي وانا مو متهني فيك اربعه وعشرين ساعه ماسكته ترى مايصير بس هو الي تدلعينه وانا لا شوق ابتسمت بشر وقربت وباست شفايفه دقيقه وبعدت لقته الاخ مفهي شوق قربت من اذنه وهمست : احبك يالخايس جت تبي تروح ويحاوط بطنها ويقربها لصدره راشد : وانا احبك يااكبر خايسة بالعالم شوق حطت يدها على يده : راشد راشد : عيونه شوق : الاكل خلص لا يحترق علي بروح راشد بملل : اوف خلصيني شوق ابتسمت وقرصت خدوده ومدت بوزها : انا احبك احححححبببكككك راشد ابتسم : وانا كمان راحت شوق للمطبخ وراشد ناظر جراح بحقد {{خبل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قام الصبح متجه للمستشفى وصل للرسبشن فارس : ممكن اعرف وين غرفة ميريام وائل الرسبشن باستغراب : ماعندنا هالاسم انتظر انادي الدكتور فارس : طيب جا الدكتور نفسه : انت فارس فارس : اي انا وين زوجتي الدكتور : فارس اصمد فارس : تكلم اخلص اي غرفة الدكتور : انت عارف يا فارس ان الاعمار بيد الله ومرتك كانت قوية لكن قوتها ماوصلتها لشي زوجتك مريم عطتك من عمرها وعظم الله اجرك فارس انصدم رجع ورا ورجع وصل للكرسي وجلس بسرعه مرر اصابعه على شعره عروقه بانت صرخ من قمة راسه بقوة لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فزع من نومه بسرعه فارس وعيونه تدمع وحاط يده على قلبه يناظر الغرفه : استغفر استغفر استغفر االله الحمدلله حلم الحمدلله الحمدلله مسك تلفونه ويشوف رسالة امس انرسلت قبل لاتصير الحادثه فتحها شلونك فارس اتمنى انك بخير فارس انا حاسة انه بصير شي اليوم ماني عارفه ليه المهم فارس مشكور على اهتمامك فيني اول والله يهنيك انشالله مع شيخه ان رحت انا دارستك يافارس انت ماراح تقرى هالرساله الا متأخر انا خذيت ست حبات بندول اليوم عشان افكك مني لاني عارفه المفعول مايظهر الا بعد كم ساعه عشان تتزوج شيخة وتعيش احلى الايام معاها وتنساني بس فارس الا عيالي ااذا ماتبغاهم عندك ياناصر ياابوي بس لا ترميهم والله يسامحك لاظلمتني هالغنية غنيتها وانا دموعي على خدي شغل فارس الاغنية الي بصوت مريم العذب يعني أشوفك قدرت اليوم تنساني وتحب بعدي وتنسى قلب مظنونك هم علموك التجافي قبل تجفاني أو فهموك بغيابي كنت أنا أخونك
صدمة ولا اقدر أفكر بعدها ثاني صعبة أتخيل أعيش العمر من دونك تدري حبيبي أحبك حب خلاني أبيع كل من شراني لخاطر عيونك
ضحيت لجلك وصار الجرح عنواني قدمت عمري هدية صرت مجنونك والحين مهما أقول إنك ماتنساني كل الخناجر تقول القلب مطعونك كان صوتها مبين عليه الحزن والبكي وخاصتا ان مع كل مقطع تشهق وترد تكمل بس الي خلاه يبكي ويندم اكثر لما سمعها باخر المقطع تقول مريم بصوت باكي وعالي وصياح كانها طفله : فارس احبك اهئ اهئ فارس والله احبك اهئ فارس لاتنساني تكفى اهئ اهئ فارس اححححبببكككك اهئ اهئ فارس دير بالكك على نفسك فارس سده بسرعه وهو يتعرق من الصدمه ويرجف قام بسرعه راح غرفة يوسف والجوري ويشوف جوري نايمه بس يوسف قاعد ويلعب قرب فارس له وابتسم شافه يوسف وكانه حاس انه حزين مسك ابهامه فارس ابتسم يوسف : بابا فارس شاله وحضنه بقوة : حبيب البابا انت {وبكى بقوة } يوسف حضن فارس بيدينه الصغيره ناظر فارس الجوري ويشوفهه تفرك عيونها وفتحتهم وتناظره تذكر مريم بعيونها وبكى اكثر فارس : اوعدكم بنرد مثل اول واحسن انشالله رجع يوسف سريره فارس : ريتا ريتا جت ريتا : نأم بابا فارس : دريري بالك عليهم اوك ريتا وهي تهز راسها : انشالله بابا جا فارس بيروح وقفه صوتها ريتا : بابا انشالله ماما مريم يرد هي واجد زين فارس ابتسم : انشالله راح الغرفه وبدل وراح للسيارة للمستشفى ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ منسدحة على السرير تناظر السقف ويرن تلفونها ناظرته ولا مكتوب احمد وتمسكه وترد بشهقاتها شيخة خذت نفس عميق : الوو احمد : شيخة شيخة : هلا احمد : وينك شيخة : بالبيت احمد : انتي ليش سويتي كذا شيخة انهارت : والله ماني عارفه ليش انا حبيته بقوة وهو عارف من كان عمري 5 كنت معاه على طول حتى وعدني يتزوجني احمد تنهد : بس مايصير الزواج قسمة ونصيب وهو مو من نصيبج شيخة بكت : احمد والله متضايقه حدي والله والله والله اني ندمانه احمد : ماعليه الانسان مو معصوم عن الخطأ بس ثاني مره انتبهي شيخة :خلاص طيب والله والله ثاني مرة انتبه احمد :يالله مع السلامه شيخة : انتظر احمد احمد : هلا شيخة : انا حقيرة احمد ضحك : ههههههههههههه ليش شيخة : على الي سويته احمد : لا قلتلك الانسان مو معصوم عن الخطأ شيخة : اوك شكرا احمد : ولو شيخة : احمد احمد : ها شيخة : وجعا احمد : توجعك وش تبين شيخة : احمد محمد مستانس مع مرته احمد : اي شيخة نزلت دمعتها : الله يهنيه احمد : امين شيخة : عقبالك نفرح فيك احمد : ههههههههههههههههههههههه خير شيخة : ليش عاد الف وحده تتمناك احمد : ادري شيخة فطست ضحك : ههههههههههههههههه اقول لاتصدق حالك كثير مع وجهك احمد : ماابي اتزوج ابي اظل سينقل شحلاتي وانا معزب اخاف اتزوج وانكرف بمرتي وبعيالي شيخة بعناد : مردك بتتزوج وبتنكرف صدق احمد : ماابي تزوجي بدالي شيخة : هو لو بيدي كان تزوجت بس حظي مثل وجهي احمد : هههههههههههههههههههههههااااااااااااااي يحليلج لاوالله انتي بس لوتصير سنعة قدام الحريم وتتحركين والله يحطونج بعيونهم ويمدحونج ويزوجونج شيخة منصدمه : انت شعرفك بهالسوالف احمد : عارف شيخة : طيب بتجي باكر احمد مستغرب : وين شيخة : عزيمة خالي عيد احمد ماله خلق : ماادري شيخة بدلع مو قصدها : لاتكفى تعال احمد حس بشي داخله لما سمعها : ها اي اي خلاص انشالله شيخة بصوت واطي من الاحراج : يالله تصبح على خير بنام عشان اقوم مبكر باكر احمد ابتسم : وانتي من اهله سدوه شيخة ابتسمت وعظت شفايفها ورمت نفسها على السرير ماتدري ليش حست بسعاده احمد ابتسم وناظر التلفون ومسح على شعره بيدينه الاثنين تلحف ونام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصل للمستشفى وراح للرسبشن فارس ": ممكن اعرف وين غرفة ميريام وائل الـ.. الرسبشن : غرفة رقم اربعه روح سيده ولف يمين فارس تنهد : طيب شكرا الرسبشن : واجبنا ولو فارس مشى حسب ماقاله الرسبشن وقرب من الغرفة اخذ نفس عمييييييييييييييق ودخل بشويش لقاها نايمه والمغذي بيدها وباين عليها التعب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لكم حرية التوقعات
| |
|
| |
عقـــ الجوري ـــد كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1302 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 56717 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 26/5/2013, 1:58 pm | |
| | |
|
| |
World's Smile صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 239 تقييمــيً % : : 46643 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/07/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي 27/5/2013, 2:14 am | |
| احح - بارت روعهه روعهه مرره - مشكورهه ننتظركك بالبارت الجاي :*_*:
| |
|
| |
| روايتي الثانية:مـالـي حــظ يـايـمـه وهـالـدنـيـا هـدت حـيـلـي | |
|