*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )

اذهب الى الأسفل 
+5
عاشقة هارهوري
زوزو الدلوعة
هيناموري
Soso_m
Hdoool !!
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty19/2/2013, 6:22 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

سلام يا حلوين اليوم بنزل لكم رواية وهاذي اول مرة اكتب رواية فاللي حاب ينقلها يكتب اسمي



رواية ( حبي لك ما له نهاية )

الابطال :

حنان : بنت عمرها 19سنة طيبة حييل وحلووة مررة جمالها ما ينوصف بيضاء مررة وشعرها لونه بني شكولاته وخشمها صغير وشفايفها صغيرة توتية عيونها كبار ورموشها كثيفة وعيونها لونها اخضر لان امها امريكية وهي بطلت القصة



مشعل : شاب عمره 23 سنة وسيم مررة جسمه معضل عيونه كبار خشمة سلة السيف شفايفة متوسطة وله سكسوكة طالعة عليه واوو والبنات ميتين عليهه بس هو ما يعطيهم وجه وخصوصا من العائلة

الباقي مو مهم وصفهم لكن بقول لكم اسمائهم

عائلة ابو عبد العزيز

ابو عبد العزيز - ام عبد العزيز - عبد العزيز ( متزوج ) - عبير- مشعل - ريم

عائلة ابو محمد

ابو محمد - ام محمد - محمد ( خاطب عبير ) - سعود - هديل - نوف

عائلة ابو بدر

ابو بدر - ام بدر - بدر - خالد - غادة

عائلة ابو حنان

ابو حنان ( متوفي بحادث ) - ام حنان تطلقت من ابو حنان وسافرت وانقطعت اخبارها وتركت بنتها عند اعمامها - حنان سبق التعرف عنها عايشة عند ابو محمد ( عمها )

طبعا العائلات الاربع اخوان وهم من اغنى التجار في السوق وايدهم وحدة



..... البارت الاول



كانت قاعدة في غرفتها تتذكر احداث الهواش اللي صارت بين امها وابوها اخر مرة ..............



ابو حنان : انتي ايش قاعدة تقولين ..

ام حنان : مثل ما سمعت .. طلقني خلاص طلقني

حنان : يمه يبه اهدو الله يخليكم اهئ اهئ اهئئ

ام حنان دفت حنان على ابوها باقوى قوتها وقالت : خذ خذ بنتك معاك وطلقني . ما جبتو لي الا الشقا والعذاب طلقنيييييييييي <<< تقولها بصراخ

حنان تبكي في حظن ابوها اللي لامها

ابو حنان : باللي ما يحفظك انا الغلطان اللي حبيتك وتزوجتك بررااااا وانتي طالق

حنان زاد بكيها في حظن ابوها اللي لمها لاخر مرة اما ام حنان ضحكت وراحت خذت اغراضها وجوازها وراحت



قطع عيها تفكيرها صوت هديل اللي فزع حنان



هديل : ببوووووووووووو

حنان شهقت : وووووجعع سخيفة

هديل : ههههههههههههههههههه شكلك نكته ههه

هديل : شكنتي قاعدة تفكرين فيه

حنان نزلت منها دمعة وبعدها انفجرت بكيي في حظن هديل اللي ندمت على سؤلها

حنان ببكي : اشتقت لابوي هديل ابي ابوي اهئ اهئ ابي ارتمي في حظنه ااابي ابوووي اهئ اهئ

هديل ضاق صدرها : الله يرحمه .. ...... خلاص حنان ايش فيك والله ضيقتي صدري

حنان بشهقة : اهئ اسفة ما كان قصدي بس كن ابي افضفض لاحد

هديل : ولا يهمك .. عندي لك خبر بمليون

حنان وهي تمسح دموعها : وش هو

هديل : اليوم بنروح عند عمي محمد ( ابو عبد العزيز )

حنان : صدق وناسة يعني بنتجمع هناك

هديل : يب

حنان : متى بنروح

هديل : بكرة بعد المغرب

هديل : قومي ننزل تحت بدل الكأبة هاذي كلهم تحت حنان : يالله

في الصالة

نوف : ججييب الرموت

سعود بنذالة : ماراح اعطيك ويطلع لسانة رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 2486111950

نوف : يبه شوف ولدك

ابو محمد : قم يا البزر تعاند اختك .. قم ياالله واعطها اللي تبي مسو لي رجال بعد

سعود طاح وجهه رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 3785260921 ونوف ومحمد ميتين ضحك على شكل سعود اللي يموت من الضحك

محمد جاب مزهرية وراه واعطاها سعود : معليش يا خوي احمد ربك انها قدامنا خذ بس لقط وجهك ههههههههههههههههههههه

ابو محمد : وانت بعد مسوي لي فيها تضحك انت ووجهك هذا وانت بعد بكرة بتتزوج << الله يعين عياله تكسيح من جميع الجهات ههه

سعود ونوف انفجرو ضحك ومحمد طااح وجهه

سعود : اقول لقط وجهك انت ههههههه

دخلو حنان و هديل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

هديل : ايش فيكم تضحكون ؟؟

حنان بصوتها الناعم : اي والله صدق صوتكم واصلنا

نوف قالت اللي صارلهديل وحنان وماتو ضحك اما محمد وسعود ودهم يقومون يذبحون نوف لانها تقول الموقف بسخرية

سعود : مررة تضحكين ترين

نوف وهديل اللي كانو منفجرين ضحك رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 4255588458 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 4255588458

حنان بصوت ناعم عالطبيعة : حرام عليكم ليش تضحكون

سعود اللي خق على صوتها وقال ببلاهه : هااه

هديل بصوتها اللي عكس حنان 180درجة : وهوااه << قالتها بصوت عالي

سعوود : بسم الله انتي من وين طلعتي للي

هديل : ليش تسمي شاف جني

نوف بلاقفة : بسم الله على الجني جمبك

هديل شهقت ورمت عليها علبت الكلينكس : انتي هي شوفي وجهك بعدين تكلمي

محمد كان يضحك وحنان تطلعهم ومبتسمة كأنهم توم وجيري

صارت الساعة وحدة وقامو ينامون لان بكرة بيروحن عند عمهم



هذا البارت الاول اذا اعجبكم قولو لي عشان اكمل

سي يو رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 1347596863 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 1658386513
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty26/2/2013, 9:05 pm

آسفة لكن يمكن ما انزل البارت اليوم لان عندي اختبارات اذا قدرت نزلته برب رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 1347596863
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty28/2/2013, 10:59 pm

هااااي اسفة عالتأخير واللحين بنزل البارت السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty28/2/2013, 11:03 pm

اولاً سوري عى التأخير

البارت السابع



في المستشفى مشعل سمع صوت دقات القلب انه وقف قام يصارخ بشكل هستري ويهز السرير باقوى قوته ويصارخ : لااااااااااااااااااااااااااااااا

حنااااااااااااااااااااااااااااااااااننننن الله يخليك قومي

حناااااااااااااااااااان لاتتركني حنااااااااااااااااان

تجمعو الدكاتره عليه وطبعا طلعو مشعل اللي بالغصب طلع وظل قاعد عند باب الغرفة

برى الغرفة الخوف عم على الكل وهم يشوفون الدكاترة يركضون متجهين لغرفة حنان واللي خوفهم زيادة مشعل اللي يصارخ البنات زاد صياحهم اما الشباب ماسكين انفسهم لكنهم دمعو من شكل ممشعل ابو محمد : يارب قومها باسلامة

يارب يارب وقام صوته يتغير ووو طلع الدكتور

مشعل نط له : ها دكتور بشر

الدكتور : الحمد الله احنى رجعنى النبض لكن بعد جهد كبير بس مثل ما قلت لكم مشكلة النبض غريبة جدا

ابو عبد العزيز : طيب هي كيفها اللحين ؟؟

ابو بدر : طيب دكتور ما يصير نسفرها برى ؟

الدكتور : الحمد الله هي زينة ..... بعد مرور 48 ساعة رح نقرر ااذا نسفرها ولا لا لكن انا بحكم اشرافي عليها هي سليمة وبخير لكن مشكلتها النبض وهذي الحالة نادرة خصوصا اللي تصير لهم اما يموتون او تروح عنهم

ابو محمد : مشكور دكتور

مشى الدكتور مشعل هدى من بكاه والباقين بعد وظل الصمت سيد المكان وقطع صمتهم ابو عبد العزيز : انا اقول جلستنا ما منهها فايدة سعود خذهم للبيت انت وخالد طبعا البنات عارضو لكن بعدين رضخخو للامر الواقع اما مشعل ما تحرك

وظلو معاه ابو محمد وابو عبد العزيز وابو بدر وبدر وعبد العزيز

في بيت ابو محمد

طبعا كلهم اجتمعو هناك ريم وهديل كانت اشكلهم لا يرثى لها عيونهم ورمانه من كثر البكي والبنات الباقين ما كانو اقل حال منهم

غادة : يارب تقوم بالسلامة

نوف : امين

هديل وكانها تذكرت شي : ريماا

البنات مستغربين

نوف : ايش ؟؟

هديل : ريما صاحبت حنان قلتو لها

عبير : لا

غادة : وش طراها على بالك

هديل وهي تمسح دموعها : حنان كانت دايم معاها لازم تقولو لها

ريم : كيف نقول لها

هديل : رح ادق عليها

البنات ما عارضو

في بيت ابو ريما

بما ان ريما رح يكون لها دور في القصة فرح اعرفكمم عليها

ابو ريما : رجال طيب وحنون يحب بنته ريما وما يرفض لها طلب يشتغل في شركه له حالته المادة مررة زينه ويملك ثروة

ام ريما : طيبت الدنيا كلها فيها وتحب بنتها ريمما بشكل جنوني عمرها 40

ريمما : بنت تهبل حلوة مررة بيضا شفايفها صغار وعيونها كبار وخشمها صغير شعرها لحد كتوفها ولونه احمر غامق نحيفة عيونها عسلية وهي وحيدة امها وابوها تحب حنان وهم صديقات من لمن كانو في الابتدائي وحنان دايم تشكي لها وتعتبرها زي اختها.... نرجع للرواية

ريما جالسة في غرفتها وقاعدة على لاب توبها

وقاعدة تفكر " ياربي ايش فيها حنان اتصل عليه ما ترد اخاف صا لها شي افف "

قطع عليها تفكيرها امها

ام ريما : يالله حبيبتي تعالي تعشي

ريما : حاظر بس بغسل وبجي

راحت ام ريما وريما راحت تغسل طلعت وهي تنشف دق جوالها ردت من غير ما تشوف الرقم

ريما : الو

هديل : الو

ريما : من معي ؟؟

هديل : انا هديل بنت عم حنان

ريما خافت وتاكدت ان حنان فيها شي : امري بغيتي شي

هديل بتردد : ريما حناان آآ ....................

ريما بخوف : ايش فيها

هديل : .......................

ريما بعصبية : قووليي ايش فيها

هديل : حنان صار لها حادث

ريما نزلت عليها الكلمة هاذي مثل الصاقعة

ريما بهمس : حادث

قامت تبكي و هديل تهدي فيها لين هدت

ريما : طيب كيفها اللحين

هديل : الحمد الله هي بخير اللحين

ريما : هديل انا بجي المستشفى

هديل : لا لا حتى احنى اللحين ممو في المستشفى

بس انتي تعالي البيت عندنا

ريما / اوكي صار

هديل : استناك

ريما : باي

هديل : بااي

عند ريما

ريما نزلت وواضح عليها انها كانت تبكي

ام ريما بخوف : ريما حبيبتي ايش فيك .... في شي يعورك

ريما راحت لحظن امها وقعدت تصيح وامها وابوها خايفين

ريما بين شهقاتها : حنان اهئ اه

ام ريما : ايش فيها <<<< على فكرة ام ريما تعرف حنان وتحبها مررة لان هي وبنتها دايم مع بعض

ريما ببكى : صار لها حادث اهئ اهئ

ام ريما حظنت بنتها

ابو ريما : لا حول ولا قوة الا بالله

ريما هدت من البكى : يبه الله يخليك بروح بيتهم بنت عمها قالت لي

ابو ريما ما عارض ابدا : ياله قومي اوديك



بيت ابو محمد

غادة : ها وش قالت

هديل : اللحين بتجي

ريم : وش سوت يوم قلتي لها

هديل : والله كسرت خاطري

نوف : آآآآه يا حنان

ريم دمعت عيونها وبكت وارتمت بحضن عبير اللي كانت جمبها

هديل تطالع نوف بنظرات توعد

عبير : خلاص يا ريم

ريم هدت

عند باب البيت ريما جات

وقالت لابوها ان ممكن تنام عندهم ووافق

او ما دخلت الحديقة كانت تحوس بشنطتها وما

تشوف اللي قدامها وفجأة صكت في واحد وطاحت شنطتها رفعت راسة وتلاقت عيونهم ببعض

....... : سووري ما كان قصدي

ريما : اسفة

اخذ شنطتها من الارض واعطاها

...... : تفضلي
اخذتها بايد مرتجفة : مشكور يا ....

.....: سعود

ريما : شكرا سعود

سعود : العفو

وما شاف الا غبرتها

سعود : " مين هاذي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خذت قلبي "

دخلت ريما البيت واستقبلتها هديل والبنات سولفو عن حال حنان واللي بكت واللي تهدي وكملو سوالف

في المستشفى

بعد مرور 48 ساعة كان الدكتور في غرفة حنان

برى الغرفة كان الكل قاعد على اعصابه

طلع الدكتور وكان مبسوط وفرحان

ابو محمد استبشر : ها دكتور طمنا

الدكتور بفرح : النبض رجع سليم الحمد الله وهي الان تعدت مراحل الخطر ورح نطلعها لغرفة عادية لان وضعها صار بخير ولله الحمد

ابو محمد سجد شكر اما مشعل طار من الفرحة ودمع والباقين دقو على سعود وخالد علشان يقولون للباقين و خالد وسعود طايرين من الفرح



في بيت ابو محمد

سعود وخالد يبون يرفعون ضغط البنات ويخلونهم يصيحون

ابتسم خاالد بخبث وقال : سعود

سعود : نعم

خالد : ايش رايك ندخل على البنات وو.....................................................

<< الله يعين البنات على خطتهم

سعود وهويرد له الابتسامة: صار

دخلو البيت وكل علامات الحزن فيهم وكانت اشكالهم تدل على ان فيهم شي

غادة بخوف : آآيش صاير

هديل : سعوووودوه حنان فيها شي تكلم << تتكلم بعصبية

خالد حط راسه في حضن سعود ويسوي نفسه يبكي وسعود يهديه <<< خبيثين

خالد وهو يرفع راسه : آآه حناااان آآآآآآآآآآآآآه

هنا البنات بعضهم بكى : ايش فيها

خالد وهو يبتسم : رح تطلع من المستشفى <<<< يقولها وهو يصارخ

البنات يصارخوون وفرحانين بالمرررررررررة

في المستشفى

طبعا طلعو حنان لغرفة عادية لكنها لسى ما صحت

الكل واقف عندها وابو محمد كان يمسح على شعرها

كانت الساعة 00: 12

ابو عبد العزيز : يالله يابو محمد مشينا

ابو محمد ما يبي يروح : لا ياخوي لازم احد يقعد عندها

مشعل : انا بقعد عندها وانتمم روحو

ابو بدر : خلاص اجل مشينا ومشى ولف على مشعل وقال : حطها بعيونك يامشعل

مشعل ابتسم وفي داخله " هاذي قلبي وعمري وحياتي وتبوني ما انتبه لها "

طلع الكل وبقى مشعل مع حنان في الغرفة

مشعل سحب كرسي وقعد ع الكرسي جمبها

قرب من فيسها وحط ايده ع خدها الناعم وظل يمسح عليه وبهمس : حنان يا قلبي قومي ...........

حنان نايمة ................. ابتسم وقال : نوم العوافي

سند راسه وكان تعبان ونام



في بيت ابو محمد

الكل نام هناك وريما دقت على ابوها وقالت له انها بتنام عندهم

البنات نايمين في غرفة هديل

والشباب مع سعود

في غرفة هديل

البنات قالو لريما السالفة كاملة من لمن طلعت حنان تجيب الكور وصدمتها السيارة

ريما : يالله ماني مصدقة.......

غادة : الحمد لله انها اللحين بخير

البنات : الحمد لله

نوف : انا شكلي ماني بنايمة .... ابغا بكرة يجي بسرعة بسس كييف

ريما : بنات ايش رايكم نسهر على فلم رعب لاننا بنخاف وبنام بسرعة

البنات : طيب

هديل : ايه والله اخوي سعود عنده افلام رعب كثير وكلها تخوووووف

غادة : انا بروح اجيب واحد انتو جهزو العدة على مااجي اوكي

الكل : اوكي

عند الشباب

خالد : انا مستغرب من تصرفات مشعل وخوفه على حنان

سعود : هه حتى انا بس لمن قال بخطبها غيرت رايي

بدر : بس انا اول مرره اشوفه يبكي

محمد : يا ناس خلصونا من ذي السالفة

خالد : اعصابك يا اخوي

محمد : انتم اللي تجيبون للواحد الضغط والسكر بذي السوالف

سعود : طيب خلاص هههههههههههههههههه

طق الباب : طق طق طق

الكل بصوت واحد : مممييييييييييييييييييييييين

غادة : انا غآدة

خالد قام وفتح الباب : بسم الله الرحمن الرحيم

غادة : ايش فيك تسمي شايف لك جني

خالد : بسم الله على الجني جمبك

غادة عصبت : اقول ورى ما تسكت

خالد : اللحين خلصينا ليش جاية

غادة : اممم انا والبنات نبي فيلم رعب وهديل تقول ان سعود عنده وحنى نبي الفيلم عشان نخاف وننام بسرعة

سعود وهو منسدح : ما شاء الله على الافكار ومن جاب هذي الفكرة

غادة : ريما

سعود بشك : مين ريما

غادة : صديقة حنان اليوم جت

سعود عرف ان ريما هي البنت اللي طيح شنطتها

فز وعطاها الشنطة كلها

سعود : سلمي لي عليها

غادة باستغراب : طيب يالله بااي

بدر : ضفي وجهك

راحت غادة وطنشت بدر

بدر بعد سكوت : شباب عندي لكم خطة جهنمية

خالد تحمس : غررد وانا اخوك

بدر/ اسمعو ..............................................



 

 

تتوقعون : الشباب وش بيسوون ؟

هل حنان رح تصحى ؟

بيصير شي بين ريما وسعود ؟

من احل شخصية عجبتكم ؟



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty1/3/2013, 11:41 pm

بنااااااااااات البارت الثامن جاهز لكن ليه ما فيه ردووود رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 3476878834 رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 3476878834
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 43291
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty2/3/2013, 1:36 am

كملي بلييز قصتك روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .


مسآهمـآتــيً $ : : 3217
تقييمــيً % : : 55095
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty2/3/2013, 8:40 am

يييييلآ كملي
اتوققققعع يفجعوهم =2@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty2/3/2013, 2:25 pm

البارت الثامن

الشباب ابتسمو بخبث

خالد : اخس يابو الشباب صار عندك افكار على بالي بس انا اللي عندي افكار

بدر : ايش حسبالك

سعود : طيب متى الهجوم

بدر : في نص الوقت

محمد : ودي اشوف اشكالهم

خالد : بتشوف لا تستعجل

طبعا رح اقول خطتهم رح يجون على البنات في نص الفيلم وراحو يلبسون هاذي الاقنعة

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Image1

عند البنات كانو متجمعين مع بعض ولاصقين وبعضهم انينه ما وقف

دخلو الشباب شوي شوي وكانو البنات معطينهم ظهرهم جت لقطة



لصقو في بعض خايفين والشباب استغلو هاذي الفرصة وجو من جمبهم والبنات ما انتبهو لهم

كانو بدر ومحمد من ورى وسعود وخالد كل واحد في جهه دقوهم بخفيف على كتوفهم ولما لفو صرخو ذيك الصرخة

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Image3

البنات بعضهم بكى ومنهم ريما والشباب ميتين ضخك على اشكالهم وصوروهم << مساكين راحو فيها ههههههههههه

الشباب يوم شالو الاقنعة قامو البنات ورمو عليهم الشيبس والسديهات وعلب البيبسي والشباب للحين يضحكون



في المستشفى

حنان بدت ترمش بعيونها شوي شوي ورجعت غمضتها وبعدين فتحتها وصارت تطالع المكان

وشافت مشعل نايم على الكرسي اللي جمبها وحاط ايده تحت ذقنه وواضح عليه انه تعبان قعدت تحاول تتذكر ايش جابها هنا لكن جاها الم في راسه : آآآآآآآآآآآآآآه

مشعل فز من نومه : حنان اني صحيتي

حنان : آآآآآآه رااسي آآآه

مشعل نادى الدكتور وجا الدكتور اعطاها مههدي وخف العوار وطلع الدكتور حنان غمضت عيونها وعقدت حواجبها اما مشعل كان يناظرها وهي ثواني وفتحت حنان عيونها واول ماطاحت عينها عليه مشعل اللي كان مبتسم ابتسامة تذوووب

مشعل : حنان .... حنان انتي بخير

حنان بصوت مبحوح : انا وين

مشعل : انتي في المستشفى

حنان : لييش

مشعل قعد جمبها : حنان انتيي صار لك حادث وطحتي في غيبوبة بس صحيتي الحمد الله

حنان من سمعت كلمة حادث تذكرت لما قالو لها ان ابوها صار له حادث ما قدرت تستحمل وبكت اما مشعل حظنها وهي كانت تبكي بحضنه الدافي بعد ربع ساعة مشعل حس ان حنان نامت رفع راسها لقاها نايمة كانها ملاااك ابتسم وحطها على السرير ورجع ينام لكن ماقدر فظل يتأمل حنان ليما اذن الفجر نزل صلى وبعد نص ساعة رجع لقى حنان صاحية تحاول تجيب كاس الموة اللي جمبها بس كان شوية بعيد

مشعل : ايش تسوين

حنان بخوف : ابي مويه

مشعل ابتسم وجاب لها كاس المويه جت بتاخذه لكن هو مده لفمها وهي شربت

مشعل : الحمد الله على السلامة

حنان باتسامة خذت عقل مشعل : الله يسلمك

مشعل : كيف صحتك

حنان على نفس وضعها : تماام

مشعل تذكر انها قالت مشعل احبك وكان يبي يتاكد : حنان آآآآ بسالك

حنان : قوول

مشعل بتردد : آآ حنان انتي قلتي لي آآآآآ

حنان تذكرت انها قالت احبك ونزلت راسها ومشعل فهم

مشعل : انتي قلتيها من قلبك

حنان انحرجت مرررة وحمرت خدودها

مشعل ابتسم : عالعموم انا عندي اليوم لك مفاجاة

حنان : ايش

مشعل : اذا تجمعنا اقول لك عشان الكل يستانس

حنان ابتسمت : متى بيجون

مشعل ضحك : هه لو قلت لهم انك صحيتي الليل والله كان جو لك اعرفهم مجانين

حنان : ههههههه

مشع اللي ذاب : حنان جوعانة

حنان : لا مشعل : بس لازم تاكلين

حنان : اذا اشتهيت باكل

مشعل : اوكي

الساعة 00 :10

في بيت ابو محمد

الكل نايم في غرفة البنات

ريما صحت وشافت الكل نايمين : يا ربي انا اللحين لازم ارجع البيت وكيف والبنات نايمين

لفت على هديل اللي جمبها وحاولت تصحيها : هديل ........ هديل هديل ....... هدول قومي

هديل وهي مغمضة عيونها : اممممممم

ر يما : هديل انا لازم ارجع البيت

هديل فتحت عيونها وعدلت قعدتها : ايش ليش تروحين البيت اللحين نروح مع بعض عند حنان

ريما : لا انا بروح البيت ابدل ملابسي وعندي شغلات ......... لازم اروح البيت

هديل : البسي من ملابسي .... ريما لا تروحين خليكي

ريما : هديل خلاص ....... ابغى احد يوديني

هديل انسدحت تبغى تكمل نومتها : مافي احد صاحي احسن لك ارجعي نامي

ريما ضربتها على كتفها : سخيفة .. انا بروح البس ملابسي واروح مع اي حد ان شاء الله لو اروح مشي

راحت ريما بدلت ملابسهاورجعت حاولت في هديل لكن مافي فايدة

نزلت تحت وكانت لابسة تنورة سودا نص الساق وتي شيرت وردي نازل من عند الاكتاف وفي من عند الصدر كريستلات ووردة سودا وكعب اسود

كان لبسها يوم جات عندهم كان شعرها مربوط ذيل الحصان كانت تمشي وعبايتها في ايدها لان هديل تقول ان مافي احد صاحي نزلت تحت

دخلت المطبخ تبغى تشربمويه لكن تفاجأت بالشخص اللي قاعد في المطبخ ......................



سوري عالبارت القصير لكن

عندي امتحانات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 43291
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty2/3/2013, 2:39 pm

كملي يلا حماس اتوقع سعود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty4/3/2013, 10:39 pm

البارت التاسع

وقفت مصدومة من الشخص اللي قاعد في المطبخ

اما هو خق عليها وريما تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تكون واقفة قدامه

سعود : اسف رووعتك

ريما : اااا لا عادي

سعود : ليش قايمة

ريما متوترة خافت تقول له ويقول هو يوصلها : اا

بروح البيت

سعود : مين بيوصلك

ريما ارتبكت : ااا هديل تقول السواق موجود << كذابة

سعود : لا السواق مو هنا ......... طيب انا رايح عندي شغل في طريقي اوصلك

ريما وجهها اشتعل : لالا خلاص انا ادق على امي واخليها ترسل سواقي

سعود ابتسم : لالا عادي يالله

ريما لبست عبايتها وطلعت وهي خاايفة الا ميتة من الخوف وصلها بيتها وراح وهي دخلت البيت ما لقت امها طلعت غرفتها وتفكيرها شارد مع سعود



الساعة 00 : 1

في المستشفى

حنان كانت تطالع في التي في ومشعل معها لكن كل شارد بتفكيره حنان " يا ربي ايش هي المفاجاة ... "

مشعل " اااااااااه يا حنان للحين كلمتك تتردد في اذني ... بس انتي قلتيها من قلب ولا لا "

قطع تفكيرهم صوت الممرضة اللي جات تعطي حنان ابره

االنيرس : السلام عليكم << مصريه

حنان ومشعل :وعليكم السلام

النيرس : ازيك يا حنان

حنان بابتسامة : الحمد الله

النيرس : الحمد لله طيب انا ديلوأتي لازم اديك ابره

حنان بخوف : لالالا ما ابي

مشعل والنيرس ضحكو على شكلها كانها طفله

مشعل : هههههه لييش ..

حنان بدلع : لالالالا ما ابي توجعني

مشعل اللي ذاب : يعني نمسكك زي البيبي

النيرس : انا حا اديكي ايها في ايدك ما تخافيش

حنان خافت ومشعل مسكها لما حطت النيرس الابره عورتها ودفنت وجهها في حضن مشعل اللي حست فيه بالدفا

حنان للحين حاطه وجهها في صدر مشعل

النيرس : خلاص ياحبيبتي خلصنا

حنان ما انتبهت لها لانها كانت دافنه وجهها ومغمضه عيونها

مشعل هزها من كتفها بشويش : حنان خلاص

حنان انتبهت انها في حضن مشعل وووخرت ووجهها يشتعل حمرررة طلعت الممرضة

مشعل : شكلك تحفة وهي تعطيك الابره ههههههه

حنان بدلع : ايه لانك ما جربتها تقول كذا ولا لو انك مجربها كان ما قلت كذا وتكتفت ولفت وهي ماده بوزها

مشعل خق عليها كانها طفله : لالالالا حنان زعلانة كلش ولا زعلها

حنان ابتسمت

دق جوال مشعل شاف المتصل ريم

مشعل : الوو

ريم : هلا

مشعل : اهلين

ريم : ها كيف حنان

مشعل : حنان صحت

ريم صرخت : وااااااااااااااااااه

مشعل حط ايده ع اذنه : ووووجع قصري حسك فقعتي اذني

ريم تضحك : هههههههه عادي تكبر وتنسى المهم ترى نحنى بعد ساعة بنشرف

مشعل : اوكي

ريم: بااي وسلم لي على حنان

مشعل : طيب ... بااي وسكر

حنان: هاذي ريم

مشعل : ايه وتسلم عليك

حنان : الله يسلمها

مشعل : تقول بعد ساعة بيجون

حنان : صدق ................. اففففففف

مشعل : اش فيك

حنان : ابي اخذ شور وابدل ملابسي

مشعل : طيب

حنان : وشو طيب ابي احد يروح البيت يجيب لي ملابسي .......... مشعل الله يخليك روحجيب ملابسي انت بس قول لهديل وهي رح تعرف

مشعل : من عيووووني انتي تامرين

حنان :
Thank you

مشعل ابتسم لها وطلع



في بيت ابو محمد

البنات قامو ولبسو وتجهزووراحو يفطرون

غادة : ووين ريما

هديل تذكرت : هههههههههههههههههههههههه

البنات : ع ايش الضحك

هديل : ههه الصبح قامت تبي احد يوديها وقامت تناديني لكن انا سحبت وما ادري مع مين راحت

الا بدخلت الشباب : السلام

البنات : وعليكم السلام

نوف : طيب مع مين راحت

سعودبلقافة : مين هي

نوف : وانت وش دخلك

هديل : ريما صديقة حنان

سعود : ريما

هديل : ايوه

سعود : ايش فيها

هديل : نسال مع مين راحت

سعود : انا وديتها الصبح ....... لقيتها داخله المطبخ وسالتها

هديل جت بتتكلم الا دق جوالها شافت المتصل ريما

ردت : الو

ريما : الو يامالك الووجع

هديل : لييش

ريما وهي تصارخ : يا زفتة يا بايخة لييش ما قلتي لي ان سعود موجود ليييييييييييش

هديل : هههههههههههه طيب هدي وش صار كل هذا عشان ركبتي

ريما : ضحكتي بلا ضروس ان شاء الله

هديل : الله كل هذا شايلته في قلبك علي

ريما : حسبي الله عليك

هديل : هههههههههههههه سووري خلاص والله ما اعيدها .... رضيتي

ريما ضحكت عليها : هههههه لا باقي راضيني

هديل : لحووووول اقول ضفي وجهك

ريما سكرت من هديل بعد ما خلت ولا سبة الا وقالتها لها

سكرت الجوال وهي تضحك

خالد : لييش الضحك ست هديل

غادة : ايه والله لييش .... ضحكينا

هديل : ههههههه هاذي ريما داقة وما خلت سبة الا قالت لي ايها

ريم : اف ليش

هديل : لاني قلت لها الصبح ان مافي احد ونزلت وقابلت سعود وما شاء الله سعود ما خلها ووصلها

سعود : اسااعد

هديل : بس مرره ثانيه لا تعرض خدماتك

سعود : طيب ..... الشرهة علي

البنات : هههههههه

افطرو وراحو المستشفى



سوري ع البارت القصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Soso_m
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Soso_m


مسآهمـآتــيً $ : : 177
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 43291
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/02/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty5/3/2013, 12:29 am

كملي يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty9/3/2013, 10:31 pm

سووري لكن الرواية ماراح اكملها الان لظرووف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Narofa
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Narofa


مسآهمـآتــيً $ : : 3959
تقييمــيً % : : 58782
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 43
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/03/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty10/3/2013, 3:17 pm

كملي يا حلوه

نكفين ومبروك على صحيت

حنان وريم وسعود ومشعل وحنان

ان شاء الله يطلع فيه زياده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruxas
إنجاز صغير
إنجاز صغير
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 176
تقييمــيً % : : 44552
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/11/2012

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty11/3/2013, 11:52 pm

كملي بلييييز

توقعاتي

زواج مشعل من حنان مستحيل يعدي ع خير

وسعود يحب رييما بس ريما بتتركه

و و و و و ووووو هديل بتحب حالد

هاذي توقعاتي ههع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! kawaii
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! kawaii


مسآهمـآتــيً $ : : 4975
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 67817
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 396
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/08/2012

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty12/3/2013, 2:16 pm

رواية كتير حلوة يسلاموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdoool !!
مبتدئة
مبتدئة
Hdoool !!


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 43367
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/01/2013

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty1/4/2013, 12:08 am


البارت العاشر



عفوا لكن صار تعديل
حنان رح يتغير اسمها الى حلا






في المستشفى


مشعل راح البيت يجيب
لحلا ملابس اما حلا كانت قاعدة في الغرفة بعد ما طلع مشعل دخل شاب تقريبا عمره في
العشرينات دخل وكانت معاه امه اللي كان عاق فيها



الشاب : بسرعة عجلي
افف تمشين ع بيض مو كافي جايبتني انتي وكحتك اللي ما خلتنا ننام



امه العجوز وهي تكح
ودمعت عيونها وهي تسمع سموم ولدها اللي ينفذها عليه : الله يهديك يا ولدي



الشاب : اوووو هووو
فكينا



وصلو عند الريسبشن
واخذو رقم واتظرو وطبعا كان الانتظار بالنسبة للام الوقت اللي قضت فيه تسمع حكي
ابنها لها وسبه جا دورهم طبعا الشاب مادخل معها وكان غرفة الدكتور جمب غرفة حلا



حلا كحت وسمعها الشاب
اللي هو ناصر



حلا : افف ابي الموية مررة ثاية وهي بعيدة


سمعها ناصر ودخل
الغرفة وامه كانت عند الدكتور



ناصر : انا اجيب لك
الموية يا قلبي



اول ما دخل انبهر من
جمالها الخيالي وبياض بشرتها الصافي اما هي بغى يغمى عليها وو



.........................................................


في بيت ابو محمد


دخل مشعل : السلام
عليكم



الكل : وعليكم السلام



مشعل : ريم تعالي


ريم قامت له


مشعل : ريم قولي
لهديل حلا تبي ملابس لها



ريم : اوكيه


ريم قالت لهديل وهديل
اعطها الملابس طلعت لها



جينز وبلوزة ورديةة
نص كم ناعمة واكسسوارات هادية



مشعل اخذ الملابس
وطار ع المستشفى والباقين قعدو يتجهزوون



.......................................................


عند حلا


يوم شافت ناصر خافت
مرررة اما هو فاتح فمه ويناظرها بوقاحة



حلا : ابعد عني اطلع
براااا



ناصر وهو ذايب :
مجنوون اطلع وغزال قدامي



واقترب وحلا تبعده
لين قرب منها اما هي يوم شافته قرب صااااااارخت بقوة وكانت صرختها ع دخول مشعللل
وطبعا حنان كات تصاارخ وهي تبكيي اما مشعلل



........................................................


اسفة على تاخري
الطوويل لكن سافرنا وما في انترنت و يالله ابيي ردووود سيا



وسوري ع الببارت
القصيير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .


مسآهمـآتــيً $ : : 3217
تقييمــيً % : : 55095
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011

رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )   رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية ) - صفحة 2 Empty1/4/2013, 1:22 am

أتوقققع مشعل يفهم غلطَ !
لا تطولي علينا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية( حِّبيُ لَك مّا لٌه نهاًية )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**
» رواية عندما عبرو حدود الظلام رواية راااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة
» رواية صراع الابيض والاسود....(رواية انمي منقولة )
» رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )
» رواية انت لي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: