| روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 20/3/2013, 9:52 am | |
| كيفكم يا احلى بنات انشاء الله بخير اليوم حبيت اني انزل لكم روايتي الثانية هي قصة يمكن هي تشبه قصص تانية كتير بس فيها شئ مختلف عنهم وهاد راح تعرفيه في القصة يالا كل واحدة تقوم تجيب منديل لانها قصة بتبكي
الفصل الاول الشخصيات هم: ساره 16 سنة وهي بنت متفوقه في دراستها ومحبوبة بين الناس . لها اخت واحدة وهي حنان اكبر منها بعامين ولديها اخ واحد يكبرها باربع اعوام امها ربة منزل تعيش على معاش الولد المتوفى نبدا القصة. في يوم دراسي عادي ذهبت سارة للمدرسة سيرا لقرب المسافة بين المنزل والمدرسة دخلت صفها وظلت تراجع للامتحان جاءت ورقة الامتحان وحلتها سارة واكملت يومها الدراسي عادي. وعندما رجعت البيت كان اخوها قد نسى هاتفه في البيت. فاخذ يرن الهاتف فنادت امها وقالت لها ان الهاتف يرن واخوها(ماجد) قد نساه بالبيت فقالت لها امها ردي وقولي للمتصل انه ليس هنا فردت سارة فكان المتحدث هو احمد صاحب ماجد اخوها فعندما قالت: الو تفاجئ احمد بهذا الصوت الناعم الذي يرد عليه فظن انه مخطئ في الرقم فقال هذا منزل ماجد فقالت له نعم ولكنه ليس موجود الان فقال لها اخبريه عندما يرجع ان يتصل بي فقالت له حسنا سوف اخبره فاغلقت سارة فجلس احمد يفكر في هذا الصوت الجميل وقال: ايعقل ان يكون هناك صوت بهذا الجمال والرقة وعندما رجع ماجد قالت له سارة فاتصل به ماجد فدار بينهما الحوار التالي: ماجد: السلام عليكم احمد: وعليكم السلام ماجد: ها ماذا تريد احمد: كنت اريد ان اسالك ماذا اخذتوا اليوم لاني كنت غايب. ماجد: ...(حكى له ما اخذوه) احمد: صحيح . قبل ان انى من التي ردت على الهاتف هذه؟ ماجد: اه هذه اختي سارة احمد:ممممم. ماجد: هل تريد شئ اخر احمد: لا شكرا ماجد : اغلق الهاتف احمد: جلس يفكر بصوتها وكان يريد ان يراها فجلس يفكر كيف لي ان اوصل لها ففكر ان يذهب الى بيت ماجد في يوم وان يراها من دون ان يعلم ماجد مرت 3 ايام وجاء يوم العطلة وقرروا ان يتقابلوا في منزل ماجد. فاستعد احمد ولبس ملابسه وذهب وعندما دق الجرس ذهبت سارة لتفتح الباب وعندما راها ظل صامتا كانه اول مره في حياته يرى بنت فاحبها من اول نظرة واخذ يتامل فيها وفي ملامحها جيدا وهي مستغربة منه فقالت له انت احمد صديق ماجد فلم يرد عليها فقررت سؤالها فرد عليها قال لها نعم انا هو فدخل الى غرفة ماجد وهو جالس صامت يتذكرها ويقول في نفسه ايعقل ان اكون احببتها فعلا من اول نظرة وبعد ذلك قال لالا لا يمكن ان اكون قد احببتها من اول نظرة واستعاد عقله وقال ان لماجد اختين ويمكن ان تكون هذه التي ردت على الهاتف ويمكن لا ولكنه اخذ يتذكر صوتها حينما سالته انت احمد صديق ماجد ولكنه عندما سمه صوت حنان اخت سارة فوجد ان صوتها قريب من صوت اختها فاخذ حائرا ويسئل نفسه ترى من هي التي ردت على الهاتف فاخذ يسال نفسه كيف اقول ل ماجد اخاف ان يفهمني خطأ. فقرر ان يساله فقال له : اي واحدة من اخواتك ردت على الهاتف؟ فاستغرب ماجد من سؤاله فقال له لماذا؟ فقال له: عادي لا يوجد بها شئ حب معرفة فرد عليه ماجد: انها سارة هي الصغرى فاراد احمد ان يعرف من منهم الصغرى ومن منهم الكبرى فقال له: ههه انهما متشبهتين في الطول لا يبان من الصغرى ومن الكبرى( اراد ان يقول له من هي الصغرى حتى يعرف كيف يصل لها) فرد عليه ماجد: هه الصغرى هي من فتحت لك الباب فاخذ احمد يفكر كيف يصل لها ففكر بان ياخذ رقم هاتفها ولكن كيف؟ فدخل ماجد الحمام فاخذ احمد يبحث سريعا في هاتف ماجد عن اسم سارة او اخته الصغرى فوجد اسمها ورقم هاتفها مسجل فاخذ ينقله سريعا ووضع الهاتف وكان سعيد انه استطاع ان ياخذ رقم الهاتف وبعد ذلك رجع البيت وكانت الساعة العاشرة مساء فاتصل على هاتفها فاخذ يرن فردت عليه سارة وعندما ردت عرف صوتها وعرف انها صاحبة الصوت الجميل الناعم ودار بينهما الحديث التالي: احمد: السلام عليكم سارة: وعليكم السلام. مين معي احمد:انا احـ..(ففكر انها من الممكن ان تعرفه وتخبر اخوها بذلك فغير اسمه) فال لها: انا سعود سارة: سعود من احمد: راح تتعرفي علي بعدين اذا وافقتي انا حابب اننا نتعرف على بعض. اسغربت سارة من كلامه وظنت انه واحد من الشباب الطائشين . فردت عليه وقالت له: لا طبعا.. قاطعها احمد وقال لها: انا حابب اننا نتعرف على بعض بس وارجوكي لا ترفضي بس جربي وما راح تخسري شئ انا احبك كثيرا وقد رايتك مرة واحدة وانا مغرم بكي فقاطعته سارة قائلة: رايتني متى رايتني؟ احمد: لا يهم المهم هو انني اري ان نتعرف على بعضنا جربي ومش راح تخسري شئ فاحتارت سارة فلقد كان يقول لها عقلها لا انه مخادع وقلبها كان يقول انها تجرب ماراح تخسر شئ فرد عليها احمد قائلا: فكري جيدا واوعدك ان وافقتي فانتي ما راح تندمي وهذا وعد مني فاغلقت سارة الهاتف واستعدت للنوم وحاولت ان تنام ولكنها جلست تفكر في سعود( سعود هو احمد) فنامت ورن المنبه الساعة الخامسة لاداء صلاة الفجر وبينما هي تصلي دعت الله ان يرشدها الى الطريق الصحيح فقررت تاني يوم انها تكلمه فعندما عادت من المدرسة جلست على المائدة تتناول الغداء وبعد ذلك كانت الساعة تشير الى ال8 والنصف مساء فاتصلت على سعود وقررت انها تتحدث وتجرب ومن هذا اليوم ابتدت قصة حبهم :نيترنبيتل:
عدل سابقا من قبل lloleta في 28/3/2013, 2:01 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 20/3/2013, 9:57 am | |
| يالا يا بنات ابغي ردود مشان اكملها | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 20/3/2013, 1:17 pm | |
| | |
|
| |
نٌزفُ ٱلمشّٱعّر ♥ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 تقييمــيً % : : 43000 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 20/3/2013, 1:52 pm | |
| واللههْ مـآإدري آيشش أققوول غغَيير إنككِ آبدععتيْ بححق بنتظـآإر آلممَزييد ممن آبدـآإعككِ موتـآإبعهه لككْ بإذن اللهه أختككْ لححن الغموضضَ
| |
|
| |
Sugarberry ♥♥ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1180 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 49607 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 20/3/2013, 2:49 pm | |
| الرواية حلوة بس لا تستعجلي بالردود انتظري يوم يومين ورح تلقي الردود بس المهم لا تستعجلي الردود وبالنسبة للرواية واضح من انها رح تكون روووووووووووووووووووووووووعة | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 20/3/2013, 7:42 pm | |
| الفصل الثاني: فقررت الاتصال به وتجرب وبدات قصة حب سارة وسعود(احمد) سارة: السلام عليكم سعود: وعليكم السلام.هلا والله سارة: اهلين سعود: شو خبارك سارة : الحمدلله سعود: انشاء الله دايما سارة: انا وافقت اني اكلمك بس اذا ما وافيت بوعدك ماراح اتكلم معاك تاني سعود: انا واعدتك واكيد راح اوفي بوعدي. هاه نتعرف سارة:ـــــــــ سعود: انا ا.. سعود عمري 19 عندي اخ ولا يوجد اخوات و الام والاب ذهبوا الى رحمة الله تعالى سارة: الله يرحمهم ويغفر لهم. انا سارة عمري 16 عندي اخ و اخت واحدة الام والاب موجودين والحمدلله وابتدت قصة حبهم جلسوا يتحدثون الى نصف ساعة اتعرفوا على بعض تاني يوم اتصل في نفس الوقت الساعة الثامنة والنص الى الساعة التاسعة والنص فجلسوا يتحثون عن بعضهم البعض فاحست سارة في اليوم الاول والتاني من تعارفهم بشئ غريب شئ ما عرفتوا بحياتها فكان هذا الشئ الذي يسمى بالحب فكلما كان يكلمها كان تحمر خدودها احمر من كثر انها اعجبت فيه و احبتهوكلما كانت تكلمه ويقول لها شعر كانت تحمر خدودها وبعد العديد من الايام من تعارفهم قال لها: احبك خجلت منه كثيرا واحمر وجهها كثيرا فرددها مرة اخرى ةقال لها اتحبيني. فسكتت. فكرر سؤاله وقال لها اتحبيني فقالت له سارة بتردد كثير: ن..نعم فطار عقله ولم يصدق نفسه من الفرحةوكانت اسعد لحظة في حياته وقال لها قوليها سارة: احـبـك :نيترنبيتل: واحمر وجهها كثيرا وكانت سعيدة كثيرا وهو عندما سمع كلمة احبك لم يعرف ان يميز ان يميز بين الحقيقة والخيال وقال : هل انا في حلم ام حقيقة. وبعدما انتهت المكالمة اخذت سارة تفكر فيما حدث ولم تستطع النوم حينها وبعد ساعة ونصف استطاعت النوم وحلمت به في المنام. ةهو كذلك لم يستطع النوم فاخذ يؤلف لها الشعر حتى يقوله لها في الصباح. وفي يوم من الايام كانت ذاهبة الى غرفتها الساعة الثامنة والنص حتى تكلم مسعود(احمد)عندما جاءت لتدخل غرفتها سمعت صوت انين وبكاء وصراخ ماذا حدث ماذا حدث....
| |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 22/3/2013, 6:46 pm | |
| الفصل الثالث: سارة:ماذا حدث؟ماذا حدث؟؟!!! حنان: بصوت متقطع وبكاء شديد وبدموع مثل النهر (ا..ام..امي) واخذت في البكاء سارة:(بصراخ شديد ) شو صار لها؟؟! قولي؟؟!! امها: م..مات..ماااتت. امتلئت عيون سارة بالبكاء واخذت بالصراخ حتى وقعت من الصدمة. واخذ سعود(احمد) بالاتصال فجن جنونه عندما اتصل عليها 15 مرة ولم ترد فبعث لها برسالة يقول فيها: (وينك سارة شغلتيلي بالي كلميني ضروري والله جنيت عليك) فاقت سارة تاني يوم الصبح على صوت العزاء فاخذت بالبكاء الطويل واصبحت عيونها حمر من كثر البكاء فدخلت عليها حنان تقول لها (يلا البسي مشان تطلعي العزاء) فقالت لها سارة وهي تبكي بشدة وحنان تحاول اخفاء دموعها كيف ماتت..(وتبكي بحرقة شديدة) فردت عليها حنان التي اجهشت بالبكاء الشديد: (لقد ماتت وهي تصلي) واجهشت بالبكاء واحتضنت اختها الصغرى بقوى ثم سالت سارة عن اخوها ماجد فقالت لها حنان انه في عزاء الرجال واجهشت بالبكاء الشديد في الليل عندما انتهى العزاء ذهبت سارة الى ماجد لتتحدث معه وتكلموا كثيرا حتى اصبحت الساعة التاسعة فذهبت سارة الى غرفتها حتى تنام فرات الهاتف يرن وكان مسعود(احمد) فردت عليه وهي تبكي بحرقة وقال لها الله يرحمها ويغفر لها فاستغربت سارة كيف عرف وانا لم اخبره ورفعت حاجب فوق وسالته :ولكن كيف عرفت انها اتوفت فوقع مسعود(احمد) بحيرة ولم يعرف ماذا يقول لها ايقول لها انه هو احمد صديق ماجد ولكنه خاف ان لا ترجع تتحدث معه مرة اخرى فانتظر لدقيقتين فكررت سارة سؤالها فقال في نفسه: (هي راح تعرف راح تعرف شو فايدة اني اخبي عليها راح اقولها) مسعود(احمد) رد عليها قائلا: بصراحة يا سارة انا طول هذه المدة وانا مخبي عليكي شئ واخاف اجولك تزعلي مني وماعاد تكلميني تاني. رفعت سارة حاجبها مستغربة من كلامه وقالت له: وشو هذي الحاجة اللي مخبيها مسعود(احمد): انا ما اسمي سعود استغربت كثيرا سارة مسعود(احمد): انا اسمي احمد وانا صديق اخوكي ماجد وانا اللي زرتكم هذيك المرة اللي فتحتي فيها الباب وسالتيني اذا كنت احمد صديق ماجد بصراحة يا سارة انا من يوميتها وانا افكر فيج وما اقدر اجول الحقيقة تجولي لاخوكي وما عاد تكلميني بس انا احبج واموت فيكي صدقيني يا سارة انا والله العظيم والله شاهد على كلامي ليوم الدين اني احبج موت وما اقدر استغنى عنك.
اندهشت سارة كثيرا بما سمعته فلم تصدق حالها عندما سمعت هذا الكلام فقالت لها : انا مضطرة اسكر الحين مع السلامة. واخذت سارة بالتفكير هل تسامحة وتغفر له ام انها تقطع علاقتها بيه جلست تفكر تفكر لين ماراحت في النوم. صحت الصبح الساعة تشير الى الخامسة الفجر قامت سارة تصلي وجلست تدعي ربها وتقول: ربي ارشدني الى الطريق الصحيح . مر شهرين على وفاة امها وفي يوم كانت راجعة من المدرسة قال لها اخوها البسي حجابك احمد جاي ترددت كثيرا واحمر وجهها ودخلت الى غرفتها واغلقت على حالها الباب وبعد عشر دقائق رن الجرس فدق قلبها خوفا لم تعرف لماذا دق قلبها بقوة احمر وجهها ترى ماذا افعل فتذكرت امها فاخذت بالبكاء وبعدما هدات سمعت صوت احمد فدق قلبها وبعدها دق هاتفها فكان المتصل هو احمد باسم مسعود فلم تعرف هل ترد ان ماذا تفعل فردت عليه ودار بينهما الحوار التالي: احمد: كيفك؟. سارة: الحمدلله. احمد: انا هلا بغرفة اخوكي وابي اشوفك ممكن تطلعي شوي سارة : لا طبعا مستحيل احمد: اطلعي بس دقيقة وبعدين ارجعي تاني سارة: لا هاد الشئ مستحيل انوا يصير احمد:ل..( دخل عليه ماجد) ليش مستحيل بس شوي سارة: بطلع وبسرعة برجع احمد: ايه ايه ان شاء الله سارة: (عرفت انوا ماجد جمبوا) طلعت سارة من غرفتها ودخلت المطبخ وكانت تنظر له من المطبخ وهو يراها وكان في قمة سعادته لانه راها ودخلت سارة غرفتها مسرعة وهي تحس برعشة في جسدها هي من الخوف ام من الحب مرت نصف ساعة وبعدها نزل احمد وذهب الى بيته ودق على هاتف سارة احمد: كيف الحلو سارة: شو بدك احمد: بدي السماح سارة انا والله مو كان قصدي اني اكذب عليكي مشان الله سامحيني والله انا اقدر اعيش من دونك. سارة : (شردت للحظة) ماشي بسامحك على شرط احمد: اشرطي سارة: لا تعود تكذب علي ابدا ولا حتى انك تشوفني عند اخوي احمد: موافق على الشرط الاول بس الثاني.. سارة : هادي هي شروط.. قاطعها احمد قائلا: احمد: بس عنجد انتي كنتي كتير حلوة اليوم احمر وجه سارة خجلا احمد: سارة لا تموتين بهاد السكوت احكي شي سارة: شو احكي احمد: احكي اي شي سارة: اي شي احمد:ههههههه سارة:هههههههه احمد: بحبك سارة: وانا بعد احمد: وانتي بعد شو جوليها سارة: انا بعد احبك احمر وجه سارة وكانت سعيدة كثيرا احمد ما كان مصدق حاله ومو عارف اذا كان في حلم ولا علم ...
عدل سابقا من قبل lloleta في 23/3/2013, 10:52 am عدل 1 مرات | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 22/3/2013, 6:47 pm | |
| بانتظااار الردووووود :نيترنبيتل: | |
|
| |
(تسنيم) قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 418 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 44737 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 22/3/2013, 8:42 pm | |
| شكل الرواية حلوة بس ما أظن انه وحدة امها متوفية و تفكر بالحب شي غريب و الله على كل ننتظرك الله يعطيك العافية يا حلوة ننتظرك لتكمليها | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 10:54 am | |
| تسنيم حبيبتي انا عدلتها بس انا لما كنت اكتبها كتبت بسرعة فما اخذت بالي وشكرا على التلميح يعطيكي الف عافية :نيترنبيتل: | |
|
| |
(تسنيم) قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 418 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 44737 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 11:00 am | |
| الله يعافيك حبيبتي أنتظرالتكملة بفارغ الصبر | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 12:51 pm | |
| القصل الرابع
احمر وجه سارة وكانت سعيدة كثيرا.. احمد ما كان مصدق حاله هو في حلم ولا في علم دخل عليه صديقه محمد محمد: اهلين كيفك احمد: الحمدلله سارة: نعم؟!!؟ احمد: بكلمك بعد شوي سارة: ماشي .باي احمد:باي جلس احمد مع محمد صديقه الذي كان غائب ومسافر امريكا للعمل فجلسوا مع بعض وتكلموا عن بعض ...إلخ نسى احمد ان يتصل بسارة بعدما قال لها انه سوف يعاود الاتصال بها ظلت منتظرة حتى الساعة ال12 منتصف الليل وقالت :يمكن مشغول ونامت وفاقت في الفجر تصلي وتدعو ربها وذهبت الى المدرسة وقابلت صديقاتها وكان عليهم امتحان وهي نست تماما الامتحان ولم تذاكر فقالت ياربي شو اسوي الحين اخذت كتابها محاولة ان تذاكر او تحفظ اي شئ لكمها لم تقدر بسبب الخوف ودخلت الامتحان وكانت تنظر الى معلمتها وهي توزع الاوراق وهي خائفة وجلست تدعو ربها حتى جائتها ورقة الامتحان وعندما نظرت اليها وجدت انها قد ذاكرت هذه الاشياء من قبل وحمدت ربها و حلت بنجاح الا سؤال واحد الاخير عندما جائت لتحله تذكرت احمد وجلست تتذكره وتتسائل لماذا لم يتصل بها فنظرت اليها المعلمة وقالت لها: سارة ليش شاردة في شي اطالعي بورقتك احسن انتبهت صديقتها مها بذلك فاشارت لها بالحركات هل تريدين المساعدة فردت عليها سارة بالحركات لا شكرا احسن المعلمة تشوفك بعدها رن الجرس معلنا انتهاء الدوام فسالتها مها قائلة : شوبك كنتي شاردة بالامتحان بشو كنتي تفكريت بالحبيب(هي لا تعرف موضوع احمد) ضحكت سارة ضحكة احراج وقالت لها: اكيدلا ههه ورجعت سارة الى البيت فوجدت هاتفها يرن فكان المتصل هو احمد احمد: هلا والله بالحلو سارة: اهلين. احمد انت ليش ما اتصلت امس مو كنت جايل انك راح تتصل احمد: اوه ولا نسيت حبيبتي اصل صديقي محمد جاء امس من السفر فقعدت معاه لين الفجر ومادريت بحالي سارة: خلاص السماح هاي المرة بس اذا سويتها مرة تانية يا ويلك احمد:ههههه سارة:هههههههه دخلت عليها اختها حنان وقالت لها وهي تطير من الفرحة: جاي اليوم يوسف مشان يخطبني سارة: مبروووك . يوسف مين حنان : يوسف اللي كنت حكيتلك عنه سارة: اي ايه اتذكرت مبروك حبيبتي حنان: الله يبارك فيكي عقبالك سارة: لاه لسة بدري علاي في المساء: حنان تسال سارة: هاد احلى ولا هاد اي واحد البسه سارة: اي شي تلبسينه يطلع حلو عليكي حنان: تسلمي بس لسة ما اختارتي سارة: ممممم....هاد سارة كانت لابسة فستان وردي لين تحت الركبة وضيق شوي من الوسك وشعرها كانت حاطة فيه وردة وردي نفس لون الفستان وشعرها كانت مسوياه على فوق وكانت طالعة كتير حلوة حنان كانت لابسة فستان بنفسجي فاتح ضيق شوي من الوسط واسع من تحت وحاطة وردة بنفسجي وشعرها كان مفرود وجاي لين ظهرها وكات طالعة كتير حلوة دق جرس الباب راح ماجد مشان يفتح كان اهل يوسف موجودين الام والاب والاخ والاخت يوسف عمره 21 سنة يدرس تجارة اسمر شوي وشعره ناعم اسود طويل شوي اخو يوسف ياسر عمره 18 باخر سنة في الثانوي ابيض شعره اسود قصير منة اخت يوسف عمرها نفس عمر سارة تدرس ثاني ثانوي نحيفة وبيضة وشعرها طويل بني ناعم لين الظهر عيونها واسعة وبنية حلوة ام يوسف طيبة القلب ربة منزل ابو يوسف طيب القلب يعمل في شركة وراتبه عالي دخلوا وجلسوا في الصالون يحكون مع ماجد اخو حنان وسارة ويتفقون على كل شي وقروا الفاتحة ودخلت علهم حنان وسارة فاعجب ياسر بسارة كثيرا وطار عقله فيها بس هو ما يعرف ان سارة تحب واحد تاني وبعدين بعد اما خلصوا كانت حنان كتير فرحانة وكانت لاحظت نظرات ياسر لسارة وقالت لها : شكل بدل الفرح راح يكون اتنين سارة: شو تقصدين؟؟ حنان: اقصد انتي يعني .انتي ما شوفتي ياسر كيف كان عم يطالع فيكي سارة: شكل عقلك طار من كتر الفرحة حنان: ايه يمكن.يالا تصبحين على خير دخلت سارة غرفتها تكلم احمد وحكتلوا بس ما فالتلوا على ياسر انتهى اليوم ونامت حنان وهي جالسة تفكر ب احمد وبالخطوبة بعد اسبوع...
بانتظار الردود الاقتراحات الانتقادات .. :نيترنبيتل:
| |
|
| |
(تسنيم) قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 418 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 44737 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 4:54 pm | |
| واااااااو هذا البارت حلو كتير الله يعطيك العافية يا رب كمليها ولا تطولي علينا لأنه في بنات كتير بيبدأوا بالرواية و بعدين بينسوها و بصيروا كل شهر ينزلوا بارت ههههه | |
|
| |
آعڜق ڏآٺۑ ♥ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1762 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49845 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 30 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/06/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 5:43 pm | |
| آلروآيههَ رووووعههَ تكفين كملي انتظرككَ على احر من الجمر
| |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 7:33 pm | |
| يعطيكم الف عافية على هايّـ الردود الراائّعة ان شاء الله بنزل لكم بارت اليوم بس سامحوني اذا هاد الاسبوع اتخرت عليكم لانوا عندنا الاختبارات النهائية :نيترنبيتل: | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 9:06 pm | |
| اّلّفّصّلّ اّلّخّاّااّامّسّ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قراءة ممتعة :نيترنبيتل:
نامت حنان وهي جالسة تفكر بيوسف وكيف راح تكون الخطوبة وكيف راح تطلع وكيف راح يكون شكل يوسف...إلخ
نامت واخذت تحلم به فقاطع احلامها صوت اختها سارة تقول: يالا اصحي الساعة صارت 10 يلا يا كسولة
حنان: ياه يا سارة حيوانة ليش صحتيني كنت عم احلم بيوسف وكيف راح يكون شكله وكان خلاص على وشك ...
فاحمر وجه حنان سارة:هاه كان على وشك شو هاه
حنان: كان على وشك انو ينام يعني (كان على وشك تقبيلها) سارة: اه فكرت شي تاني
حنان: قليلة ادب واخذوا يتضاربوا بالمخدات
وجاء يوم الخطوبة وحنان كانت متوترة كثيرا وكانت لابسة فستان قصير لين الركبة فوقها شوي صغير الفستان لونه احمر وفيه خطوط ذهبي حلووو كتييير ومن فوق فيه كريستال يلمع وكان ضيق من الخصر والرجول والميك اب مالها كان جد روعة كان احمر وذهبي الروج احمر والخدود احمر والاي شادو عند العيون احمر درجات ذهبي وكانت مركبة لينسز (عدسات) زرقاء وشعرها كان كيرلي خفيف وشوي على فوق وكان كتيير حلو
اما سارة فكانت لابسة فستان بنفسجي فوردي نفس الاستايل مال اختها والميكاج بعد الروج كان وردي والعدسات اخضر يفقع والاي شادو بنفسجي درجات وردي كانوا طالعين بياخدوا العقل راحو للقاعة ذهل جميع الحاضرين بجمالهم خاصة احمد وياسر احمد: عنجد انتي بتصيري مرتي احمر وجه حنان: ههه لسة هلا الخطوبة بعد شهر بكون مرتك ياسر ما شال عيونة من على سارة فجمالها كان براق وفجئة شافت احمد يدخل القاعة ويبارك لماجد كان ودها تقوم وتحضنة بس ما قدرت على شان الناس بعدين هو بعد ماشال عيونه من عليها وهي كانت تطالعه بنظرة كيووت وبريئة وتنزل عيونها بالارض احمد(امووووت انا على هالخجل)
ياسر لاحظ انها شاردة بشي بس ما اهتم
خلصت الخطوبة وكانت كتييير حلوة بعدين رجعوا عل بيت حنان يالله مو مصدقة حالي عنجد انا في حلم ولا في علم سارة: لا انتي في حلم يالا قومي نامي الوقت اتاخر ماجد: شوفي يالا ناموا
في بيت يوسفــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوسف: يالله على هاد الجمال اللي كان موجود اليوم عسسل ياسر: ايه عنجد جمال وملاك وروعة كمان منة: يظهر بدل العاشق صارو اتنين ام يوسف: شوفي ياسر ياسر: ملاك يا امي كان جالس اليوم في القاعة ام يوسف: مين هي ونحن نروح نخطبهالك ياسر: عنجد يا امي بتخطبيها؟؟ّّ ام يوسف : ايه طبعا نروح بس اذا كانت اخلاقها حلوة الاول ياسر: هي اخت حنان ام يوسف: ايه عنجد عرفت تختار هي حلوة واخلاقها حلوة خلاص بعد ما يخلص يوسف الفرح نروح ونخطبهالك ان شاء الله ياسر:(باس يد امه) تسلمين يا غالية ام يوسف: يالا هلا انت روح نام وبعد شهر ان شاء الله نروح بعد الفرح ما يخلص ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت سارة سارة كانت تتكلم مع احمد احمد: كنتي بتجنني اليوم والله والناس كلها كانت راح تاكلك بعيوناها احمر وجه سارة سارة: ايه ايه يالا نام الحين الوقت متاخر الساعة 12 باليل وانا ما اقدر اتكلم معاك باهلوقت احمد(اموتت انا على هالخجججل) اوك باي سارة باي سارة: ليش ما سكرت احمد: انتي سكري بالاول سارة: خلاص بنسكر سوى بعد 3 3 2 1 سارة: ليش ما سكرت احمد: ماقدرت سارة انتي سكري سارة: خلاص انا بسكر تصبح على خير وسكرت سارة مرت الايام والاسابيع وخلصت سارة الامتحانات وطلعت النتيجو وطلعت ناجحة بامتياز وطالعة الثانية بفرق درجتين
طبعا احتفلوا بذلك وعرف احمد وبارك لها و رن هاتف سارة سارة: اهلين احمد: هلا والله. مبروووووووك مرة ثانيه سارة:(بخجل) الله يبارك فيك احمد: سارة ساره: هاه احمد: في حد بالبيت عندك سارة: مافي غير حنان لييييششش احمد: اسمعي اللي راح اجولك عليه بعد دقيقتين بالضبط تفتحي الباب ةتاخدي الللي قدامه واغلق الهاتف انتظرت سارة دقيقتين وعدوا عليها مثل سنتين وفتحت الباب وكان امامه هدية فاختها الى غرفتها ولم تلاحظ حنان شئ لانها كانت بغرفتها وكان احمد مع سارة على الخط احمد: افتحيها سارة بتفتحها وحدت فيها سلسلة وجواب السلسلة من ذهب ومرة حلوة فلمعت عيون سارة وبعدها فتحت الجواب فكان مكتوب فيه كلام حب واشششعار وكان كتير رومانسي وحلو احمد: عجبك؟ّ!؟!؟!؟ّ سارة: هيه عجبني يسلمو يديك احمد: العفو . السنة الجاية تطلعي الاولى ان شاء الله باقي يومين على فرح حنان وهي متوترة وقد اشترت كل حاجتها وفستان الفرح
اليوم يوم الفرح توتر في كل مكان نروح لبيت يوسفف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياسر: امي متى بتروح تخطبي سارة ام يوسف: ان شاء الله بس يهدى الجو ويخلص الفرح نروح لبيت سارة اللي فيه التوتر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سارة: هاه خلصتي لبستي الفستان حنان: ل..لحظة.......خلصت سارة : زين يالا اطلعي طلعت حنان وكانت بتاخد العقل بالفستان الابيض الضيق من الخصر ومنفوش من تحت ...إلخ
راحو القاعة والكل بالاخص يوسف انبهروا بجمال العروسة بعد شوي جا احمد فرحت سارة وطار عقلها من الفرحة والابتسامة لم تفارق وجهها احمد سوى لها حركات يعني انها تروحلوا راحتلو............... .......................... مسك ايديها احمر وجهها اخذها لمكان مافي ناس وبدء يقرب منها حتى تلاميت الانف ببعض واصبح وجهها طماطم من كثر الاحمرار تلامست الشفايف ببعض كان على وشك تقبيلها ولكن فاجئة............
يالا ما اطول عليكم الفصل انتهى بانتظار ردودك الرائعة لان ايدي وجعتني لاني كتيتوا مرتين لان المرة الاولى اتمسح مني تحياتي :نيترنبيتل: | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 10:36 pm | |
| بنات اعذروني هاد الاسبوع اذا ماعرفت انزل لكم باقي الرواية مشان الاختبارات على الابواب راح تبدا بكرة من بكرة لين اخر الاسبووووووووووع ادعوووووووووووووووووووووووووليي :^_^: اهدء الى كل بنوتة دعت لي :نيترنبيتل: :hbhjbvhj: :شكراً:: :10241: :lkgfohelkg: :زهرتي:: :كعكة هدية: | |
|
| |
(تسنيم) قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 418 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 44737 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 10:54 pm | |
| الله يوفقك حبيبتي ان شاء الله تتفوقي بعلامات تامة يا رب و بس تخلصي كملي الرواية فوراً رح ننتظرك بفارغ الصبر | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 11:16 pm | |
| تسلمييييييييين حبيبتي ان شاء الله اذا قدرت او كان عندي وقت فاضي هالاسبوع ان شاء الله راح اكملها :نيترنبيتل: | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 23/3/2013, 11:59 pm | |
| الفصل السادس تلامست الشفايف ببعض كان على وشك تقبيلها لكن.... فجاءة سمعوا صوت رجول قادمة نحوهم احست سارة بالاحراج الشديد فاسرعوا متجهين نحو مكان اخر سارة: انا اتاخرت هلا لازم اروح احمد: استني شوي بعدين ماراح اقدر اشوفك. سارة:(وخدودها حمر وتحس باحراج شديد) لا راح تشوفني كتير بس هلا انا لازم اروح احمد:( اموووت انا بهاد الاحراج دوبتيني بنظرات..) زين متى بشوفك ومسك يديها بيده سارة:(وهي تحس بالاحراج) بعدين ان شاء الله اننا نتقابل راح نتقابل. وذهبوا الى القاعة ومر الزفاف وتاخر الوقت وودعت سارة اختها وتجمعت الدموع في عيني سارة ولاول مرة في حياتها سوف تنام من غير حنان انتهى الزفاف و رجع الكل الى بيته... نروووح شوي لبيت ام يوسف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ منة: يالله مرررة تعبت تعب ام يوسف:اي روحي نامي منة : اوكـ تصبحو على خخير الكل: وانتي من اهل الخير ياسر: امي انتي كلمتي ابوي مشان موضوع سارة الام: لا لسة بكرة ان شاء الله بكلمة اليوم انا تعبانة وايد ياسر: ماشي امي بس لا تتاخريّ
في جناح غرفة يوسف & حنان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلت حنان الجناح وكان من افخم ما يكون لانو ابو يوسف وايد غني فطبعا الابن بيكون غني يوسف: عجبك؟ّ حنان: اي كتيير حلو يوسف: انتي احلى احمر وجه حنان حنان: يالا انا بروح اغير ملابسي غيرت ملابسها وطالعة لابسة قميص نوم احمر لين فوق الركب بكثير شوي مفتوح من عند الصدر شوي ومن الجوانب ولابسة الروب الاحمر يوسف وضعه:(فاتح فمه منبهر بالجمال الي جدامه) اصبحت حنان طماطم يوسف: شو هالجمال هاد حنان:ــــــــــ يوسف:( قرب منها وحط يده على خدها) طالعة بتجنني العقل حنان:( بوجه طماطم) خلاص عاد لا تحرجني قرب منها اكثر وحط ايد على خصرها ويد على خدها وقرب وتلامست الشفايف وبدا بتقبيلها
ملاحظة الكاتبة:(خلااااااااااااااااااااص عيييييييييييييييب يكفييييييييييييي جعدين تقراون عيب خلاص انحرجوا هما )
في بيت سارة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سارة جالسة تكلم احمد احمد: سارة انا مليت سارة: ليش احمد: بدي اشوفك كل يوم ماعدت اتحمل فراقكك كل يوم نتكلم بس انا ودي اشوفك سارة: ههه مو لسة كنا مع بعض احمد:(تلعثم)اي بس انا بدي اشوفك كل يووم سارة: ان شاء الله
انتهت الليلة ومر اسبوع وفي بيت ام يوسف قررور انهم يرحو يخطبوا ياسر لسارة طبعا سارة ما تعرف ماجد عرف وفرح طبعا لانهم متوسطين الحال و عيلة يوسف كلهم اغنياء فوق التخيل وجعد يفكر بالفلوس وما فكر باخته اذا كانت موافقه ولالا
طق طق سارة: ادخل ماجد: هلا اختي كيفك سارة: الحمدلله ماجد: اختي عندي خبر حلو كتيير لك سارة: وشو هو اخي ماجد: بعد ساعتين جاي عريس مشانك سارة:(قلبها وقع ونزلت كلماته كلصاعقة عليها فهي تحب احمد ولن تقبل بغيره) لي انا بس انا مابي اتزوج لحين انا لسة صغيرة وبدرس قاطعها ماجد قائلا ماجد: انتظري شوي اختي انتوا ماراح تتزوجو هلا يعني بالاول الخطوبة وبعدين انتي لسة ماعرفتي مين بيكون. سارة:لو الوزير مابدي يعني مابدي ماجد: بسج عاد كل شوي مابدي بدك تتزوجي غصب يالا البسي حلو مشان هما جايين بعد ساعتين انتي اصلك ماتعرفين من بيكون سارة:(وامتلئت عيونها بالدموع)ومين هو؟ ماجد: هاد ياسر اخو يوسف خرج ماجد وظلت تصيح وتصيح حتى امتلئت المخدة كلها بالكامل دموع رن الهاتف وكان المتصل احمد وكان يحمل لها خبر انهـ..... راح تعرفوا بعدين
لم ترد عليه ودخلت عند اخيها تحاول ان تكلمه بهدووء وتقول له انها لا تحبه ولا تريده واخذت بالجدال معه حتى علت الاصوات فنزل كف على وجهها الذي امتلئ بالبكاء فانها المرة الاولى التي يضربها اخوها ويتعامل معاها بهذه القسوة فوضعت امام الواقع ذهبت كل احلامها مع فارسها احمد
واخذت بالبكاء اصبحت الساعة الثامنة موعد وصول ياسر واهله فكانت سارة تبكي بحرقة رن الجرس و....
نروح لجناح العشاق ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوسف: حنان حنان: يا عيون حنان يوسف: تعرفي انو هلا ياسر راح يخطب اختك حنان: عنجد؟؟!! وليش ما جولتلي كنت ابي اكون وياها. يوسف:(بابتسامة خافتة) هههلا تقلقي حبيبتي .. اي صح انا بفكر انو نسوي شهر عسسل حلو في باريس ها شو رايك حنان: اي حبيبي وليش لا
نروح لبيت سارة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ،،،،، سارة تبكي وهي تسمع صوت الكلام عنها ومسحت دموعها بعدما لبست بنطلون جينز ازرق وتي شيرت نص قوم ابيض وعليه رسومات وكلام باللون الوردي صندل حلو طويل وما حطت ميك اب سمعت انهم اتفقوا على الخطوبة وقروا الفاتحة انصدمت حينها وبعدين طلعت برا قعدت شوي بعدها ما تحملت هاتفها يرن المتصل احمد ياسر يطالعها وعيونه راح تنط عليها الكل يقول مبروووك لم تتحمل كل هذا فاغمى عليها جلسوا يحاولون ان يفيقوها بدون فائدة فنقلت الى المستشفى وهناك فاقت ام يوسف: الحمدلله على سلامتج اغمى عليج اكيد من الفرحة ابو يوسف: اي يالا قومي هيك مشان تتحضري خلاص الخطوبة راح تكون بعد اسبوعين................
عدل سابقا من قبل lloleta في 25/3/2013, 8:53 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
مذكرات حزينة صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 231 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43969 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/01/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 24/3/2013, 4:01 pm | |
| يلاااااااااااااااااااااااااااااا كملي هلا انا انتظر بسرعة | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 24/3/2013, 7:24 pm | |
| ان شاء الله بكرة راح انزل لكم فصل او اتنين انتظروووووووونييي | |
|
| |
(تسنيم) قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 418 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 44737 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| |
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 25/3/2013, 11:07 am | |
| مّّسّسـ!ءّ ااّلّـّّــّـخّّّّـــيّــرّ!!تّـّـّـّــ بــنـــ!تــ انـــا انــتــظــر ردودوكــم عــلــيــ وبدي منكم اراء و اقترحات مشان اكملها :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: لــــــــكــــــمـ | |
|
| |
lloleta إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 178 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43164 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2013
| موضوع: رد: روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح 25/3/2013, 12:01 pm | |
| الفصل السابع قرب موعد الخطوبة وسارة ما تقدر تفتح فمها وتقول انا ما بحبو مشان اخوها مهددها طلعت من المستشفى بعد يومين وراحت البيت وهي مقهورة وتتمنى انها تكون بكابوس وتصحى منه دخلت غرفتها وهي تحس بالام شديدة ووجها الابيض والخدود الحمر صار ذبلان واصفر ونحفت لانها ماكانت راضية انها تاكل اول اما دخلت غرفتها رمت حالها ع سرير واحتضنت مخدتها واخذت الهاتف حتى تضبط المنبه مشان تقوم بعد ساعتين حصلت 67 ميسدكول و3 رسائل وطبعا كانت من احمد اخذت في البكاء بحرقة شديدة وبعدها فتحت الرسالة الاولى وكانت: سارة حبيبتي وينج اتصلي في. والتانية:سارة انتي مشغولة ولا مابدك تحكي خبريني . والثالثة: سارة موتيني انتي وينج والله جنيت جوليلي انتي وين بالبيت ولا برا اجي اخدك طمنيني وانهارت كانها شلال نازل عليها بكاء وبعثت له رسالة تقول فيها : احمد يامن احببته دوما وعشقته لا استطيع اكمال المشوار معك والله شاهد انك حبي الاول والاخير والاصدق والاخلص ولكنني لا استطيع اكمال المشوار واذا كان لنا نصيب ان نتقابل مجددا فسوف نتقابل انساني واكمل حياتك بدوني اسفة كثيرا ياحبي... سارة وبعد شوي دخل غرفتة لقى في رسالة وطبعا طار من الفرحة لما لقاها سارة ولكن صدمته لما فتحها دمعت عيناه واخذ في الاتصال بها كثيرا ولكن هاتفها كان مغلق اغلقته عندما انهت الرسالة وهي تبكي بحرقة وهي مو مصدقة انها راح تتزوج وفي حد تاني راح يكون في حياتها غير احمد وانو في حد تاني راح يلمسها غيرة واخذت بالبكاء
في بيت حنان ويوسف طبعا هما مسافرين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حنان: حبيبي احنا متى بدنا نرجع يوسف: ليش حبيبتي انتي مليتي شي حنان: لا حبيبي بس انا كان بدي اشوف اختي كتير اشتقت لها وكمان بدي اشوفها وهي فرحانة وعم تجهز حالها للخطوبة وهيك يعني يوسف: خلاص حبيبتي وقت مابدك نروح حنان: خلاص يبقى نروح الاسبوع اللي جاي يوسف: اوكـ
في بيت ام يوسف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياسر: يالله مو مصدق حالي يا امي عنجد انا راح اتجوز هالجمال كله ام يوسف: اي شوي شوي على حالك هدي احسن ما تتجن منة: ايه اسكت احسن ولا صدعتنا خلاص مبروك عرفنا انك راح تتزوج اسكت شواي ابو يوسف: اتركيه احسن صار له زمان مافرح هالقد
في بيت احمد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخل محمد صديق احمد الصدوق محمد: ايش فيج احمد متغير وجهج احمد: مابني شي اطلعو بره واتركوني بحالي محمد:خلاص خلاص راح اروح بس لا تعصب احمد:(وهو متضايق ومعصب مره) اهمفف انا اسف يا محمد ماكان قصدي هيك (وحكالو السالفة) محمد: طيب انت حاولت انك تتصل على اخوها وتفهم منه شو الموضوع احمد: هيه صح كيف ماخطرت هالفكرة علي (واتصل به و تكلم في موضوع غير الاول بعدين سالوا) احمد: اهلين ماجد شو خبارك ماجد: بخير الحمدلله احمد: حبيت اتصل وادردش معاكـ شوي مشغول شي ماجد: لالا مو مشغول احكي احمد: انا ملان ماعندي سالفة احكي انت ماجد: شو احكي ؟!؟!؟ احمد: احكي اي شي. شو الجديد عندك ماجد: هيه صح نسيت اقولج اختي راح تتخطب احمد:(وهو في الاول ما استوعب وفكرها حنان) تتخطب هي مو اتزوجت؟؟ ماجد: لا الكبيره هي اللي اتزوجت لكن الصغيرة هي اللي راح تنخطب نزلعت هاي الجملة كالصاعقة عليه احمد:.....ش....شو جلت ماجد:جولت اختي سارة راح تتخطب لاخو يوسف ياسر احمد:(وهو مو مصدق ومو في وعيه ولسة مو مستوعب انو سارة راح تكون لغيرة) وه..وهي موافقة يعني؟؟ ماجد: هيه طبعا موافقة وحتى لو مو موافقة لما هو بيكون مين راح توافق هاد من اغنى الاغنياء احمد:(وهو معصب علاخر ) زين زين ومتى الخطوبة؟؟ ماجد: يعني بعد حوالي اسبوع ونص جن جنون احمد وسكر بوجه ماجد وظل يتصل على سارة ماردت راح لبيت ماجد وهو معصب علاخر فتحلوا ماجد ماجد: احمد شو في احمد: ولا شي(وهو يحاول يكتم غضبه) قلت ما يصير نحكي عل التيلفيون جلت نحكي مع بعض وجه لوجه ماجد: خير ما عملت يالا فووت قعد احمد غفي الصالون شوي وبغرفة ماجد شوي وبعدين صحيت سارة وراحت مشان تدخل الحمام وهي طبعا ما تعرف انو احمد بالبيت فطلعت من غرفتها و. ....................................شافت احمد انصدمت ودمعت عيونها ونست انها مو متغطية(لحظة صمت الكل تجمد في مكانه) احمد جلس يطالع هاي العيون الحلوة اللي بتلمع مثل اللؤلؤ والشعر الاسود الحرير الطويل فقاطع تلك الاحاسيس صوت ماجد هو يقول: سارة ادخلي غرفتك البسي عباية بسرعة يالا (قالها وهو معصب) دخلت سارة غرفتها وظهرها لباب وظلت تنزل شوي شوي لين وصلت للارض وهي شلاالات دموع نازلة طبعا احمد ذهل لما شاف منظره يقطع القلب بعد اما شافها بالخطوبة والفرح ما توقع ان حالتها تكون سيئة لهاي الدرجة بعدين رجع البيت وهو يبكي عليها وجلس يفكر ويفكر كيف انو يوصلها ففكر بشي وهو..............
نروح لبيت ام يوسف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياسر: امي ممكن اطلب منك طلب يا غالية ام يوسف: اطلب ياسر: بصراحة انا بدي اروح وازور سارة ام يوسف: امممم فهمت خلاص نكلم اخوها ونشوف ياسر : تسلميلي يا غالية ممكن تتصلي بيه الحين ام يوسف: مو الحين ابني اصبرلك شوي بكرة بنتصل ياسر: امانة امي امانة ام يوسف: طيب راح اتصل واشوف اتصلت ام يوسف على ماجد وقالتلو وهو طبعا ما مانع لانها عائلة لها سمعتها وغنية وخاف اذا ما وافق ما يرضو انهم يخطوبها فقام وافق
نرجع لعند احمد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طبعا محمد كان متفق معاه وراح يسو الخطة سوى وهي كالتالي احمد راح يتصل بماجد ويقوله انهم يتقابلو ضروري عند........ وبعدين يرافبوه بس ينزل من البيت يطلع احمد لعند سارة وماجد راح يكون في.......... وراح يقابلو محمد ويقعد يحكي معاه ويلهيه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نفذو الخطة وطلع احمد لعند سارة طق طق طق سارة: مين علباب امد: انا السوبر ماركت سارة: انا ما طلبت شي احمد:لا انا جاني طلب الدور الثالث شقة رقم... سارة:(يمكن ماجد طلب شي) وفتحت تفاجئت باحمد وهي ماعرفتو من العين اللي في الباب لانو كان لابس شي فمو مبين احمد:(حط يده على فمها مشان ما تصارخ وسكر الباب وشال يده) سارة: شوفي انت ليش جيت احمد: سارة انا بدي ياكي تحكيلي الحقيقة سارة: حقيقة شو انا قولتلك كل اللي عندي في الرسالة ما في شي تاني ويالا اتفضل اطلع لاني جالسة في البيت لحالي احمد:(وهو يدمع وبصوت خشن من البكاء)سارة امانة لا تعذبيني قولي لي الحقيقة سارة: مافي شي ويالا اطلع انا ما بحبك ولا عمري حبيتك وكنت واخدة الموضوع لعب وهلا راح اتزوج اللي بحبه يالا اطلع بره(طبعا هي قالت هاد الكلام مشان ما يدمر حياته ويحاول يسوي شي وكانت هي عم تحترق من داخلها) احمد:(وهو منصدم مو مصدق) لاسارة لا انتي ما بتخونيني ابدا سارة: ليش اخونك هو اصلا كان في شي مشان اخون ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتو نسيتوا شي مو ياسر كان متفق مع ماجد انو يروح مشوار مع سارة طبعا سارة ماتقدر ترفض وكانت لابسة عبايتها ومحضرة حالها وهي بتحترق من داخلها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياسر طالع على السلم(الدرج) احمد موجود عند سارة والباب اللي سكره يقدر ينفتح من بره عادي وهو مو مسكرة بالمفتاح واصواتهم لو عند الباب تسمعهم قرب ياسر عند الباب وعاه باقة ظهور وبعدين اجى عند الباب و....
بانتظار ردودكم الحلوة :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل: :نيترنبيتل:
عدل سابقا من قبل lloleta في 25/3/2013, 8:55 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
| روايتي الثانية بعنوان احببتك بل عشقتك ولم استطع البوح | |
|