*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ

شمس الجنوب
مدمنة احزان
! Chris
مڵگة آڵڛگر
مهاجره الى الجنه
miss x
веsн 'ֆ
Arwa.a
هيناموري
Jester
قطﮧة ♥
Hyomin
ERZA
عنقاء وملامحها يوسفيه~
Yuri .
19 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مسآهمـآتــيً $ : : 3217
تقييمــيً % : : 54425
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/12/2011

روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty
مُساهمةموضوع: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 2:44 am

السلاإم عليكمَ ورحمةَ الله وبركإته ~
اهلاَ وسهلاَ احبأئي العزيزإتَ ~
طبعإ هأذي اول رواية الي راحَ اكلمهَ للاخيرَ ~
ومإرح اسحبَ ابدإ وروايةَ مرأ جججميلهَ ~
احمَ قصته تحكيَ عن فتإةَ ~
يومَ مإت ابوهَ مرتَ 4 سنوإت وققررت تزوجَ بعد مإماتَ ابوهَ ~
عشإن يشغله بوضيفه حسنهَ وجميله وتنسى هم ابوهَ الي مأت ~
بس للاسفَ الاحسإد كثإر ~
وتزوجت شخصَ تحبهَ كثير وحسدته بنتَ ~
وبيوم عرسه تطلقتَ وبعد مرور سنه عرفت اولدَ عمإنهَ وععمإنه ~
إحمَ لو شفتَ متأبعين كثإر ليَ بروايةَ راح اسوي رواية كثيرهَ جدنَ ~
طبعأ تكون اولَ روإية جميلهه من سلسلة روايإت " إرتوإء الفرحَ بإخر لحظإت عمريَ " ~
احمَ لاحلل حذف روأيه لء سبب كإنَ ~
شخصيإت القميلهَ ~~~
*"
بطلةَ روإيةَ [ ريإمَ ]
بنتَ حبوبهَ تحب تحأفظ علي جسمه ورشيقه جدإ عيونه بني غأمق تحبَ الونأسه والاستهبالَ
وتحب مشأكل العيالَ وده تتزوجَ بولدَ الحلالَ بس احيإن تترأجع عشإن امه وتعتني بيهَ وهي عأيشه
بجدهَ تحب صديقإته جدنَ واكثرهم رينإد الي ماعرفت كيف توصف حبه لهَ !~ وعمره 19 و ثألث ثإنوي ~

_

بطلَ روايةَ ثإنيَ [ إسإمهَ ]
شخص هإدي جدن يحبَ ريإم كثير وهو اول من عرفَ سألفه موتَ ابو ريإمَ بس مأتكلمَ وهو يعرفهَ
من زمإن وهو سندهَ بس بس رإح بعثهَ 4 سنوإتَ يدرس مأجستير ودكأتوره عمره 23 يشتغل مع ابوه بس انبعث عشأن يأخذ
شهأدهَ وأ يسير دكتورَ زإي ابوهَ عيون زرقه غغأمق وايد طالع زاي امه امريكيه وحلم حيإته يقأبل ريإم ~

_
وهكذأ انتهت شخصيتينَ احم بأقي شخصيإت تعريفه يكون مع روإيةَ حبيبأيَ
طبعإ انا حأبه اشكر الي دعموني علي اني اسويَ روإية دميلهَ هأدي
واتمني تدعوليَ واتوفقَ بدرإستيَ ~
ملآحظه مهمهَ [ لاحد يجيني بدردشة ويقولي اكتبي البإرتَ ]
لاني كل مأفضأ اكتبَ بأرتَ
قدأ بإي
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 3:00 pm

صرإحه انا ماشفت تفأعل وين تفإعل #
اذن روايتي مأعجبتكمَ والله $
ندمت اني سويته بس يلآ توكلت علي الله
عنقاء وملامحها يوسفيه~
قد التحدي
قد التحدي

مسآهمـآتــيً $ : : 391
تقييمــيً % : : 47134
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 3:09 pm

لا تخليني اجيك اذبحك لا تشوقييني اكثر توني راجعه من المدرسة متوترة تزيديني انتي توتر بيكوز اوف ذا تشويق تكفين ترى تكفى تهز الرجال ههههههههه يالله عاد كتبيلي البارت ياللللللللللله عشاني
ERZA
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ERZA

مسآهمـآتــيً $ : : 7374
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 141290
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2079
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 4:56 pm

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاتهه
بسسم الله الرحمان الرحيم ،، ريااااااام !!
هههههه و الله انا كمان كذا لما أسوي قصة أو روايةة
و تكون هيك مميزة لازم تكون البطلة ع اسسمي
خخخ ما شاااء الله تبارك الرحمان عجبوني الشخصيات
و بالأخص أسامةة باين يهبل عندي واحد كان جارنا
و صديق ع الفيس هو كمآن أسامة يخقق
ماشاء الله الأسامات يهبلوا .. أستنى بششدة البارت
باين قصصة تهبل و الله =)
ننتظر الباقي ع أحر من الجمر :"~
أختك ، دندن ♥

http://mam9.arab.st/
Hyomin
مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)

مسآهمـآتــيً $ : : 4157
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 55986
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 6:54 pm

آلسسًلآم علْيكممٍ ورحمًهه آلله وبُرككإتَهه
آخخخًبإرككِ ريآم‘ يـإرب بخير وتًمإممْ ي قميلآآ
وآضضُحِ روآيتكِ جميلةة آوويُ ي ححلوهه
وبتآبعهآ بآذن آلله
قطﮧة ♥
وجود مُتألق
وجود مُتألق
قطﮧة ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 568
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44312
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 50
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 8:21 pm

السسلآممَ كيفكَ ؟! ريوممَ
آنن ششآءء الله بآلفف صحةة وسلآمةة
الششخصيآتت قميلهه مرهه وخآصةة آسسسآمهه
بآينن عليهه يخقق آنتظرَ الروآيةةَ القميلهه علَى آحر من الجمر
والسسَلآمم عليكم ورَحمةة الله وبركآتهه =||
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty31/3/2013, 11:36 pm

إحمَ =% خلاص لكَ توبروني إرجع من المدرسه اكتبَ لكم سطورَ =$
Jester
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Jester

مسآهمـآتــيً $ : : 2904
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 56694
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty1/4/2013, 10:22 pm

ERZA كتب:

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاتهه
بسسم الله الرحمان الرحيم ،، ريااااااام !!
هههههه و الله انا كمان كذا لما أسوي قصة أو روايةة
و تكون هيك مميزة لازم تكون البطلة ع اسسمي
خخخ ما شاااء الله تبارك الرحمان عجبوني الشخصيات
و بالأخص أسامةة باين يهبل عندي واحد كان جارنا
و صديق ع الفيس هو كمآن أسامة يخقق
ماشاء الله الأسامات يهبلوا .. أستنى بششدة البارت
باين قصصة تهبل و الله =)
ننتظر الباقي ع أحر من الجمر :"~
أختك ، دندن ♥

ههههههههههههههههههههههههه ردك عجججبني
+ أسفة للتدخخل خخخخ
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty2/4/2013, 1:27 am

[code][quote][b]البإرتَ الآولَ =$
ام ريإمَ : بسمَ الله عليكيَ يأبنتيَ مبروكَ ويأ خالدَ حط ريإم بعينيَكَ ~
خألدَ : يأخأله ريإم بعيني وبقلبيَ ~
ريإم انحرجتَ بس سكتتَ ~
وخالد بأس رإس ريإمَ وهمس بأذنه : والله احبكَ والله
ريأم : حتيَ انا يأروح عينيَ
طقاقهَ : تفضلو للعشأء

بعد مأوصلو بيتهمَ =$ مسكه وشاله ودار فيهَ ~
وقاله : احبك يأبعديَ طوايفيَ ~
ابتسمتَ ريإم وذوبت خالد بس تذكرَ انتقإمهَ ~

خلنا نرجعَ شوي لوراء
قبل ستَ سنينَ ابو ريإم
فأز بقضيهَ ~ كانت القضيه تعتبرَ
عن ابو خالد اخذ ورث موبَ من حقهَ
ووصلت سالفه للمحكمهَ وفازَ ووقتهَ
خالد فكر انتقاماً للبوه بعدَ ممماتَ
بس خالد مافكر يلمسهَ ~

نرجعَ لهمَ
خالد : انتي وحده حقيره وبنت الـــــــ ........................
ريام استغربتَ وبدأ يضرب فيهَ ~
وطلقهَ وسسفففه ورجع وداها بيتهَ

ف بيتهمَ

ريإم دخلت تبكي وارتمتَ بحضن امهَ
ام ريإم : وش فييك يأبنتيَ
ريإم : خالد طلققني معرف ليه سبني وبدأ يضربنيَ
ودمعت ام ريإم ونزلَ ابوه ونصدم لم شافه تبكيَ
وقاله : يأبنتي وش فييييككََ
ريإم : أ أ أ أ خ ....... الدَ طلقنيَ
ابوه طاح عليهمَ
ريإم : اببببببببببببببببببببببببببببويي لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ابو ريإم : اش ..هد . ... ان لآالهَ ........... الآ اللهَ ... وانا محمدَ رسوولَ اللهَ
ام ريام وريأم : لالآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
وبدوأ بنوبتَ بكيَ ودخلَ عليهم اخو ريإم برضأعه وشأفهم يبكونَ
بعد مرورَ 4 سنوإتَ .......................
ريإم تحسنت شوي وتعيشَ ببيت حاله حالَ
وتعاني من مشاكل وصداعَ
ونأس يسفهون ويسبونه يحسبونه بنت قليلة ادب عشان تطلقته بيوم عرسه

نتركهمَ شوي

___
اسإمه : ابويَ انا بكلمكَ بسألفهَ
ابوه : نعم ياويليديَ
اسإمه : أبويَ تتذذكرَ ريإم
ابوه : اي ياويليدي ابوهم مازئنا تعرف ليه
أسإمه : معرف يأبويَ واللهَ
اسامه حاول يتذكرَ ايصحصحصصح
أسإمه: ابوي بقولك سالفه بس لا تقول لحد قبل 4 سنوات مات ابو ريإم
ابو : لا اله الا الله ان لله واليه راجعون تعرف وين سكانينَ
اسإمه بقلقَ : ياابوي والله ريام تطلقت بيوم عرسه لان ابو ريام فاز بقضيه وحلف زوجه يرجع حلقه بس مالمسه
ابوه : كيف تعرف كل هذأ
اسامه براحهَ : يااخوي انا كنت اكلم اخوه برضاعه سليمان بس انقطع عنيَ لمدة اربع سنواتَ وبسَ
ابوه : خلاص ياوليدي لآ تخائف مرح اقول لحدَ =$
اسامه قإم ويفكر ان لو عرف مكان ريإم راح يخطبه
وجات فكرة ببرأسسه وراح يكلم ولد عمهَ

تعريفَ شخصيإتَ

ابو اسإمهَ
[ شخص يحب عياله مرأ طيوب صاحب ششركات معيش اولد عمه وعمانه ببيت واحد لدرجة غنائه ومعيشهم احلى عيشه وصدأق عمره 40 لان تزوج وهو 20 =@ ]

سليمإن

[ اخو ريإم برضأعه يحبب اخته كثير مابعد مات ابوه يراعي اخته ويحبه جدن ولا يبخل عليه حاول بعد ماتت ابو ريام اخذ اهله لبيته بس امه حال مع ريام وامه , جميل اسمرانيَ يكمل الجمال البدوي ربإنيَ يحب اخته ريمان مع اننه ماتتكلم ولا تطلعَ ولا حاجه عمره 23 ]

اسإمه تم تعريف عليه من قبلَ

_

طبعأ هذأ البأرت الاولَ
ان شاء الله عجبكمَ
توققعإتكمَ
ريإم راح تقبل بزواج للاسامه .؟
وش فكرة اسأمه ُ$
تتوقعون سليمان راح يعرفَ اسامه
Hyomin

مسآهمـآتــيً $ : : 4157
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 55986
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty2/4/2013, 1:19 pm

ككَممممممممممملي تكفين
رمآ قليل *:
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty3/4/2013, 3:52 am

إرجعَ من المدرسه بكتبَ =$$$ البارت طويل هذأ كان فقطَ بارت الاول ض1
هيناموري
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيناموري

مسآهمـآتــيً $ : : 4140
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 58939
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty3/4/2013, 5:00 am

يلـآإ ككِمملي ي ععَسل
ممَررإ آلرؤآية خقق
بس يإلييت تنؤعين في آلشخصيإت
لككنن ذحين بس جبتي ريآإم وإسآمه وسلييممإنن
معع آلسلآإمة
Arwa.a
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Arwa.a

مسآهمـآتــيً $ : : 2287
تقييمــيً % : : 54611
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 160
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty3/4/2013, 8:35 am

الروإيهه ببببببببطللهه
يلآ كمّليَ :)

Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty3/4/2013, 2:44 pm

تم تغير مواعيد تنزيل البارت
الخميس - الجمعه
انتظرو
веsн 'ֆ
إنجاز صغير
إنجاز صغير

مسآهمـآتــيً $ : : 136
تقييمــيً % : : 43327
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty3/4/2013, 5:05 pm

.. ننتظرڪڪ. روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 762908224 روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619

ريإم راح تقبل بزواج للاسامہِ ؟
مدريِ اتوقعِ حالياَ لا بس بعدينِ يمڪنِ وهيڪڪِا روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 3633926305روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619
وش فڪرهہِ اسأمہِ ؟
اممء اتوقعِ انو يخطِب ريإمْ روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 1914779251 روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619
تتوقعون سليمان راح يعرفَ اسامہِ ة ؟
يب اتوقعِ روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 31067326 روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ 4198969619
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 6:21 pm

,
البارت ثإني

راح اتصل مرأ ورنَ
راحت ريإم تشوف مين المتصل
ريإم بنعومه : ميييينن
اسامه وبكل حماس : ممكن سليمان
ريإم : طيب
رييييإم : سسسسسسسسسسسسسسليمإن
سليمإن : هلا ريام
سليمان: في احد يبغاك علي تليفون
سليمان راح شاف مين علي تلفون
سليمان : الو مين معاي يااخوي
اسامه : وينك يالقاطع عني اربع سنوات وحشتني يادوب
سليمأن مستغرب : اسسسسسسسسسسسسسساااااامه
اسامه : بشحمه ولحمه ياخوي
سليمأن : اعذرني والله صارت لي ظروف كثير ماكنت ارد علي تلفون ولا حاجه
اسأمه : سموحه اي ترا الاهل يسئلون علي ابو ريام هو تعائف
سليمان بحزن : عند ربي
اسامه بقلق : طيب ياخوي انا اقدر اجيك بكرا او اليوم
سليمان بفرح : لالا تعال اليوم ودي اسولف معك
اسامه : اوصفلي البييت
سليمان : تعرف شارع صفا ................... روح انت عندها بعدين تلقي قاعه اسمه ...... .. واللخخ وبدا يوصف له
اسامه : مششكور يأخوي
**
سليمان بدا يتجهز لمقأبلة اسامه
وبعد ساعه وصل اسامه
نتركهم شوي
نروح لمكان جديد
جاسم عصصب : انتي طالق طالق طالق
نهى : أحسسن والله طلقتني وقامت
جاسم : اخيييه ذي مزعجه يالله خلني ارجع للوطن ونشوف حكاية ريام هاذي
نعرفكم
جاسم
هذا طليق ريام القديم هو راعي مخدرات بس قدام اهله عادي طيب وحنون لاكان لاسافر برا مايعرف هذي الخرابيط عصبي مرا عمره 28
,
نهى
طليقته ثثانيه غثيثه تكرررره ريام وايد لان هي الخربت زوجه بس الحين صارت طليقته
وعصبيه وماتطيق ريام وعمره 27
جات عمتهم مريم
عمه مريم : خلاص يابنات قريب نشوفه ان شاء الله

اعرفكم علي ساره
ساره بنت طيبه جدن تدخل القلب بسرعه تحب المقالب و شقيه عمره 24
رنا
بنت مرا حلوه وتحب الجمال بس تكره اخته لان هي شاذه والعياذ لله وتكره مرا وتحب ساره وعمرره 22
عمه مريم
عمتهم الوحيده تحب عياله وبناته وزوجه توفاء من سنه لانه راعي مخدرات وعمره 55
سليمأن : اي والله بخير وبصحه وكيف اعمام ريام وكذا وانت وشخبارك
اسامه : ايه والله ماهم درين بسالفه بكبره ان عمهم مات ماعليك وشخبار ريام وتحسسنت ولالا
سليمأن : اي والله تحسنت وتشتغل بمحل حق مكياج مادري وشسمه
اسامه : اه انا ياسليمان فكرت بحاجه ان الاهل يددرون وعمان ريام لازم انت تودي ريام
لبيت اعمامه وبنات عماتهم لان ماعمرهم قابلتهم وانا قررت قرار بس قريب بتعرف
سليمان : .............................................................

())(()
توقعاتكم
هل سليمان بيوافق يودي ريام لبيت اعمامه او لا .,
جاسم بينفذ خطته .,
ريام راح تتقبل اعمامه ولالا
وشكرأ
miss x
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 8008
تقييمــيً % : : 75785
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 766
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 8:26 pm

تسلمي على الموضوع الجميل يا قمر
تقبلي مروري ودي قبل
ردي..؟؟
miss x
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 8008
تقييمــيً % : : 75785
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 766
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 8:29 pm

السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكممممممممممممم
شخبارك انشاء الله تمام تسلمي لى الموضوع الجميل يا قلبي
تقبلي مروري ودي قبل ردي..؟؟
مهاجره الى الجنه
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
مهاجره الى الجنه

مسآهمـآتــيً $ : : 291
تقييمــيً % : : 47902
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 9:02 pm

السلام عليكم

روايه رائعه جدا شكرا لكي واتمنى ان تكملي القصه بسرعه
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 9:24 pm

شششكرإ لردوودكم
مڵگة آڵڛگر
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مڵگة آڵڛگر

مسآهمـآتــيً $ : : 2730
تقييمــيً % : : 61850
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 10:08 pm

'حجزِ : ححلوِإ ي ققميله ^^
آنتظرينيِ =@@@@@@@@@@@@
http://mam8.forumegypt.net/forum
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 135955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty6/4/2013, 10:20 pm

ججممييييييييييل جدا تركوواز تابعي^^
Yuri .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Yuri .

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty7/4/2013, 1:51 pm

أنتظركم !
مدمنة احزان
مبتدئة
مبتدئة
مدمنة احزان

مسآهمـآتــيً $ : : 35
تقييمــيً % : : 43217
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty7/4/2013, 2:25 pm

سلآم ")
روايتــكك تجننَ
كمليـ يـ عسلـ
ERZA
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ERZA

مسآهمـآتــيً $ : : 7374
تقييمــيً % : : 141290
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2079
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ   روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ Empty7/4/2013, 6:57 pm

هلآ ريموشش ،
أدري تأخرت ما قرأت لين اليوم ..
المهم ، أنا الروايات موب شغلتي خخ
بس بظن ريام تتحمس تشوف أعمامهَ ،
و يب ممكن يوديهآ سليمان و يمكن يقلها لا بس
مدري ليش اجاني هالخيار بمخي ههه ..
أسستنى بفارغ الصبر
+ هعع لك يا هموسسهه يب أستهبل أحيانًا بس ذي الحقيقة @=♥

http://mam9.arab.st/

روإيتي الاولهَ " | انا حكيت لكمَ قصة حبيَ بس يوم فقدت إحسإس الحب ويوم عرفت اولادَ عمإني حبني شخص من كثر هبإليَ
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أهدآء لآجمل من أحبههـآ الحب الحب الحب كله
» الى كل من حبني
» صديقآتي ،، عسى ربي يكتب لكمَ آلسعآدهۃ !
» ~~حكيت حكايتــي~~ ودور خطــــــــــاي~~
» من عـرف طپعــي >>حبني غصـپ عنه !!ومن دخل قلبي ][ ترى آمـه دآعيتلـه ]