| . |
|
| اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) | |
|
+4мἶƙᾄṩᾄ ᾄʂƙεʀмᾄᾗ جزائريهة |~ فتاة السلام Hibara Ai! 8 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 19/4/2013, 12:27 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفكم يا اعضائنا الحلوين؟؟؟أن شاء الله طيبين؟؟ اليوم وانا ادور على قصة عشان اقرأها لقيت قصة رائع و اعجبتني و اتمنى انها تعجبكم و القصة منقولة
=========
اخلاص الشخصيات / اولا نبدأ بعائلة ابو فراس
العائلة من مستوى متوسط
ابو فراس (محمد): يبلغ من العمر 40 سنه وسامته من الدرجة المتوسطه مملوح مرة طيوب مع عيالة خاصة لمى و طبعا له هيبا في المجالس و الكل يحسب له حساب ام فراس ( هنادي):مرة طيوبه و حنونه و ما ترفض لعيالها طلب و شديده في المواقف مع اولادها احيينا طبعا ما رح تلمونها انتم اقرئوا الرواية و لح تعرفون سبب شدتها احيينا ! الأولاد :
فراس : مرة مملوح طلع على ابوه جسمه رياضي اسلوبه و ستايله مرة راقي يموت على لمو و لح تعرفون السبب كمان في الرواية هع هع احم احم طيوب مرة و ما يرفض لخواته طلب
نويصر (ناصر): احم احم هذا المركز الرئيسي للمشاكل في البيت و لد يبلغ من العمر 13 سنه صراحة كلمة مهبول ما تعطيه حقه جدا شقي و يموت على المشاكل امممم شكله بشرته تميل للبياض و مملوح هع هع مثل اخوه بس فيه لمحت برائه و صراحة عنده عصابة لح تعرفون اعضائها كمان في الرواية
البنات :
ريما : بنوته تبلغ من العمر 19 سنه لون بشرتها كمان تميل للبياض و صراحة مهوسه بالميك اب و اخر استايل جسمها شوين بدينه مو مرة بس نقدر نقول بدينه و هذه مشكلتها الوحيده اسلوبها مميز بس طبعا تستخدم هذا الأسلوب مع خنقاتها مع لمى هع هع خلي ننتقل للبقيه
لمى : بنوته تبلغ من العمر 17 سنه صراحة هذه البنت عذاب بشرتها لونها برونزي صراحة بشرتها تجذب من النظرة الأولى جسمها جدا متناسق و يشبه اجسام عارضات الأزياء طبعا تحب تدعي اختها ريما يا الدوبا هع لقبها بالبيت لون عيونها اخظر محدده بأسود رموشها كثيرة و شعرها واصل لفخذها مرة انيقه و طولها مرة حلو و طالعه مثل اختها على اخر ستايل مرة طيوبه و ذكيه جدا و يلقبونها احيينا بالداهيه ام الأفكار خوووش لقب و تموت على الروايات هع
هند : بنت تبلغ من العمر 9 سنوات تشتغل هند بمركز المشاكل المنزليه و هي من ابرز اعضاء عصابة نويصر ( ناصر) لما يتجمعون العصابة يصير البيت منبوذ من الكل بس الكل يموت عليهم لانهم مرة بريئين ريما نحيفة و طولها متوسط
و هذه عائله ابو فراس لح اكمل لكم الشخصيات في الرواية ..........)
================================================== ===========
البارت الأول :
الفجر الساعه (5) و نص كان في حوار قائم حتى الان كان ناصر يكلم خوييه يزيد و قاعدين يخططون لمشكلة جديده و كان ناصر يخطط بكل دهائ ( قولوا ما شاء الله تف تف ) ناصر : ههههههه تصدق الخطة رهيبة انا لح ابدأ الحين و انت ابدأ كمان و علم إختك رناد و انا لح اعلم هند اوكيشن ؟
يزيد : اوكيشن سي يو ناصر باي ,,,,,,,,,,,,, ههههههاي هند بصوت نايم : نويصير وشو مصحيك بهذا الوقت ناصر: كنت اكلم يزيد علشان الخطة الجديده هند : شنو !! ليش ما علمتوني و ايش حددتم ناصر : اممممم كنت لح اعلمك قبل شوين بس انتي جيتي تعالي تعالي اقولك (( و قال الخطة لهند) هند : واااي الخطة تجنن روعه متى نبدا ؟ ناصر : اللحين مستعده هند : اللحين ؟؟ و على مين لح نهجم ؟؟ ناصر : من بعد اكيد لمى اخاف اروح لم ريما و تقتلني لمى ترحمني ههههاي هند : اوكيشن قو !
و راحو لم غرفة لمى
ناصر : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,)
================================================== هذا البارت الأول اتمنى عجبكم انتظر الردود و لح انزل بارت لما اشوف ردود من الأعضاء اوكي !! سي يو ^ــ* ==================================================
ناصر وهند راحوا لم غرفة لمى
ناصر : طق طق طق هند : طاااق طاااااااق طاااااق ناصر : هيي يا الخبلة كذا لح يصحى فراس شوين شوين هند : طيب طيب ورانا يا الحريف كيف لح تقوم لمى تعرف ان نومها ثقيل ! ناصر : بعرف و طلع من جيبه مفتاح ! هند : كيف جبت المفتاح معقولة ؟؟ كيف كيف ناصر : سرقته من الصندوق الي بالمخزن على العموم خلي نجيب الأغراض و ندخل على غرفة لمى هند : اوكيشن لتس قو لم الحمام يلا اااا <<<اموت على اللغة ناصر : يلا و راحو لم الحمامات المجاورة لفرغة ابو و ام فراس هند: هذه الرغوه او لا ؟؟
ناصر : أي أي جيبيها و انا لح اروح لغرفتي اجيب الريششة ثواني ! هند : طيب و انا لح تلقاني عند باب لمى ناصر : طيب
هند عند غرفة لمى : يا ربييي تأخر ! ناصر : بووووو هند : وقفت من الصدمة و صرخت صرخه فجرت اذن ناصر نويصر : وجع وجع وجع هذا اكيد صياح الديك
هند : هاهاها واضح يا حقير ليش خرعتني ناصر : هع هع مزاج يلا خلي ندخل قبل ما يصحى فراس او أي احد
جبت فرشات التلوين هند : ايي عادي
ملاحظة : غرفة فراس جمب غرفة لمى ! ناصر : يلا شويين شويين هند : تيب ناصر وقف جمب وجه لمى و هند عند الجهه الثانيه ناصر يحط شوين رغوه بيد لمى و هند : تدغدد خشم لولو لمى : هممممممم وااااااااااااااااااااااااااااااء ناصر و هند منسدحين ضحك على وجهه لمى لانهم دغدغوهاو صبخت لمى وجهها بالرغوة
لمى بعصبيه : خيييييييييييييير يا حقيرين و تقوم لمى من السرير وراء ناصر و هند الي ما تشوف الا غبارهم
ناصر : يممممه طلعت وحش بسرعه هند لغرفتي هند : يلاااااا و دخلو الغرفة ركض وو قفلوا الباب و انسدحوا ضحك يتذكرو لمى لمى : طاااق طااااااق و الله ثم والله اذا ما فتحتوا الباب ما يصير خير فاهمين
ناصر ببلاهه : نو هههههاي هند : هههههههه وجهك هههههه تـ ....تــ.....تحفه هههههههههههههههه
لمى : يجيكم حسابكم وراحت لدورة المياة و غسلت وجهها و توضأت و صلت الفجر و رجعت للسرير و نامت
في صباح يوم جديد تسللت اشعه الشمس لجميع غرف المنزل المتواضع
صحت لمى و توجهت الى دورة المياة و غسلت وجها و غيرت ملابسها و لبست بيجاما نعوما لونها سماوي و ربطت شعرها ذيل حصان و نزلت تحت شافت كل افراد العائل على طاولة الطعام
لمى : صباح الخير الجميع : صباح النور لمى راحت و باست راس امها و ابوها و جلست تفطر
ناصر يهمس لهند : غريبة لمى ما هرستنا فراس : لمى !
لمى : نعم
فراس سمع كلام هند و ناصر و حب يتمشكل معهم
فراس : لمو اليوم الفجر سمعت صراخ و لجه طالعه من مين ؟ لمى : أي صح تذكرت
فصخت نعولها و طراخ بوجه نويصر و تفصخ النعله الثانيه و طراخ بوجه هند ناصر و هند : اااااااي
ابو فراس و ام فراس : لمى !! ليش ؟؟ ما تدرين ان هذه الحركات عيب !!
لمى : بليز داد مام هم بدوا اليوم الصبح عملوا مقلب فيني و انا نايمه في امان الله ^^" ابو فراس : هند ناصر ما قلت لكم الحركات و المقالب ما ابيها ببيتي ؟
هند : هذه خطت ناصر ناصر بهمس لهند : شكرا على التوهيقه احم احم و بصوت طفولي و بريئ بابا انا كنت طفشان فحبيت امزح مع لمى بس ما عرفت انها لح تزعل مثل شيذي اووووف و راح ركض لغرفته ووراه هند!!
فراس و ريما منسدحين ضحك على هبال ناصر و هند و لمى
فراس : ههههههه هههههههه يستاهلون هههههه
ريما :هههههه شفت ههههه وجه هههههه هند ههههه وهقت نـــ ناصر ههههه
ام فراس : خلاص بلا مشاكل مفهوم ؟
الجميع : مفهوووم
لمى : استأذن و قامت
راحت لمى فوق متجهه لغرفتها فجئه سمعت صون ناصر يكلم بالتلفون
ناصر : ها وشو صار معاك يزيد خوي ناصر : ههههه اختي ليان سطرتن بالنعل ناصر : اختك مثل اختي سطرتن بالنعل و انا افطر اهئ اهئ حرام ما كملت اكلي خخخخخخخ
يزيد : فاتتك ريناد وهقتني قالت على طول الخطه حقت يزيد ناصر: خخخخخ مثل هند حطت المشكل براسي
يزيد : يلا يلا مع السلامة أختي المتوحشة ليان جت مع السلامة ناصر : يلا مع السلامة ليان : يزيد يزيد : خير ؟ ليان : يعني الخطة طلعت منكم يا حقيرين أنا أوريكم و نقزت على يزيد بس يزيد حط رجله برا الغرفة بسرعه
ليان : اووووف هذولا ما يتوبون
ستااااب اعرفكم على عائلة ليان ( هذه ليان صديقت لمى الروح بالروح ما يقربون لبعض بس كانوا من الأبتدائي مع بعض و صارت علاقه اهل ليان بأهل لمى قويه و حلوة ^^)
يلا عائلة ليان ابو ليان : رجل اعمال دائما مسافر و برا البيت 24 ساعه مشغول يبلغ من العمر 41 سنه مرة طيوب و حبوب و ما رفض لأولاده طلب ! ا م ليان : تبلغ من العمر 39 سنه مرة حبوبه تموت على لمى و تحبها و تعدها مثل بنتها و مرة طيوبه مع عيالها و ما ترفض كمان لهم طلب و مرة جميله
يزيد : هذا احد رؤساء عصابة ناصر و هند عضو متميز يتميز بذكائه رغم سنه يبلغ من العمر 12 سنه اصغر من ناصر بسنه واحده صديق ناصر الروح بالروح دائما مع بعض و يخططون على لمى و ليان 24 ساعه هع هع مرة وسيم و كيوت بشرته بيضاء و يموت على المشاكل نضمه لشلت المهابيل وهو الولد الوحيد بالبيت \
ريناد : نسخت هند بكل شين تبلغ من العمر 8 سنوات تعتبر عضو فعال في عصابة ناصر و يزيد و هند دائما تساعد في تنفيذ الخطط شغلها شغل هند مرة كيوت و بريئه عيونها لونها ازرق كالون السماء
ليان : بنت مرة جميلة بس مو مثل لمى عيونها لونها ازرق على لون السماء بيضاء جسمها حلو مي دوبيه و مي نحيفه وسط شعرها لحد كتوفها دائما تربطه مرة مهبولة و طيوبه تحب لمى بجنون و يموتون على بعض تحب تطلع على اخر استايل ^^
( ملاحظة : يزيد و ريناد عملو بليان نفس حركة ناصر و هند بلمى )
نكمل ,,,,,,,,,) عند لمى و ناصر
لمى قاطه اذنها بالمجلس تسمع شنو يقول ناصر و بعد ما سكر ناصر المكالمة
لمى راحت تكمل طريقها لغرفتها !
لمى اخذت جوالها ( ايفون) و دقت على ليان صديقتها طوووط طوووط طووووط
ليان :الو لمى : اهلين يا القاطعه ليان شهقت : هاااااااااااا انا قاطعه لا لا شيلي الفكرة من راسك لمى : ههههه امزح امس شفت كشتك خخخخخ ليان : كلي حلا لمى : اكيد كم عندي ليان الا ليونه اخبارك و اخبار خالتي و اخوانك الجن ليان : تمام التمام لمو ابي اقولك شين لمى : تفضلي ! ليات : تخيلي اليوم رناد و يزيد عملو فيني مقلب بالرغوه حقت الحلاقه هههه طلع شكلي تحفه لمى : هههه بجد انا مثلك ليان : ههههه مخططين علينا الله يعيننا ريما دخلت غرفت لمى و قالت : ما شاء الله ليش جالسه و تقرقرين لمى : مالت دخل فيني تقلعي الباب يوسع بقرة يلا يلا برا ريما : الشرهه مو عليك الشرهه على ال يدعيك ! وع مالت عليك هذا جزايي جايه اعلم كان ماما و بابا مجهزين مفاجأهه و بعدين منو البقرة لمى طارت لم ريما : وشو وشو قولي قولي يا بقره ههههه دوبا ههههه انحفي يا الخبله
ريما عصبت : انقلعي و طلعت
ليان سمعت كل شين على الجوال و قالت : لمى !!!!!!!!!!!!!! لمى : يوليان سوري نسيتك ليان : وشو وشو لمى : شنو ؟ ليان : وشو المفاجأه هههههه لمى : ههههه ما ادري دقايق اروح اسأل و اتصل عليك ليان : هههههه اوكيشن سي يو لمى : مي تو سي يو و راحت لمى طيران تحت لم امها و ابوها لمى :داد مام شنو المفاجأ هالي تقولون عليها ؟ ام فراس : بعد اختباراتك لح تعرفين المفاجأه لمى : وووع ذكرتني بالمدرسة ادعوا لي اوكيشن ابو فراس : اوكي ابيك تجيبين نسبه ترفع الراس ها و بعدين نعمل المفاجأه لكم ! موافقه لمى : أي أي موافقه يلا باي وراحت لمى بس وقفت بنص الدرج تبي تسمع شنو يقولون امها و ابوها ام فراس : تتوقع فراس يلقا تذاكر ابو فراس : اكيد الي يسافرون ايطاليا قليلين اهم شين الأولاد يستانسون بالعطله لمى من ما سمعت كلمة ايطاليا نطت من الفرحه
ام فراس تكمل : طيب يا ابو فراس وشو رايك نعزم ابو ليان و العائله يروحون معانا و ينبسوطون ابو فراس : كلمت ابو ليان ووافق و خلها مفاجأه لليان و الوغدان ا م ليان : الله يسهل فجأه دخل فراس : السلام عليكم ابو فراس و ام فراس : و عليكم السلام ها بشر لمى طااايرة من الفرحهه لان صديقتها ليان لح تسافر معها ومن الفرحه ردت السلام مع الكل وقالت لفراس : و عليكم السلام بس محد انتبه لها هههههه\ فراس: اوكي حجزت لنا و لأهل ليان تذاكر الرحلة بعد الأختبارات النهائيه بيومين زين ؟ ابو فراس و ام فراس و لمى ههههه : زين فراس : زين انا بروح فوق ابي انام يلا سلام ام فراس و ابو فراس : نوم العوافي لمى : نطت لغرفتها قبل ما يشوفوها فراسو على طول للأيفون و على اسم غلا الروح و اتصلت طوووط طوووط طوووط
لمى : الو ليان : فديت صاحب الألو ها بشري لمى : واضحه المصالح على العموم عندي خبر لك بالمليون ليان : كلي اذان صاغيه لمى : احم احم بابا و ماما و امك و ابوك عملوا لنا مفاجأه جدا رائعه لح نسافر ايطاليا مع بعض بس خلي الخبر مفاجأه للكل بعد الأختبارات بيومين السفره ليان قاعده تستوعب بعد دقيقتين صرخت : ووووااااااااااااووووو وناسه لمى : أي ابي اذني ليان : الله الله بجد وناسه خاصة اننا لح نطلع مع بعض واااااااي لمى :ادري لك الشرف تطلعين مع لمى بنت محمد بن (,,,,,) ليان : و لك الشرف بصداقة ليان بنت بندر بن (،،،) لمى و ليان بنفس الوقت ههههههههه
ليان : الا لموو اختبار الرياضيات مرة صعب شنو رايك تجين عندي تذاكرين لمى : فكرة حلو بسأل مام و ارد لك اوكيشن ليان : يب يب سي يو لمى : مي تو باي و قامت لمى صلت الظهر لانه اذن و نزلت تحت تتابع الtv بس المشكلة ان هند و ناصر يلعبون اون لاين على التلفزيون لمى : هويند نويصر يلا يلا مسلسلي الحين يبدأ هند و ناصر : شوين شوين بس دقايق لمى : اوكي بروح لمام و ارجع القاكم حاطين على ام بي سي اوكي هند و ناصر : حاااضر ^ــ^ لمى : اششوف و راحت لمى لم امها و طقت الباب طق طق طق
ام فراس : تفضل لمى دخلت : هاااي مامي ام فراس : و عليكم الهاي لمى : هههه احم احم مامي قولي تم ام فراس : انا داري ا نوراك مصالح تم لمى : ليونه عزمتني في بيتها لح اذاكر معها رياضيات تريه مره صعب ام فراس : الله يستر منك اوكي روحي لمى : تسلمين يا احلى ام و باستها وطلعت ام فراس : ردت كلمة احلى ام براسها و نزلت دمعه منها و كانت اعلان لسيول من الدموع و لح تعرفون ليش برواية ^^ لمى : راحت و دقت على ليان و خبرتها ان امها وافقت ليان : طيب لولو تكونين عندي الساعه 5 العصر ها
لمى : طيب اوامر ثانيه عمتي ليان ليان : سلامتك عمري بااي لمى : بايات و راحت لمى طيران و لقتهم مطيعين و حاطين على المسلسل حقها لمى : شطورين برااافوا هند و ناصر يرمشون بعيونهم بسرعه : اكيد ههههههه و طلعوا برا لمى بعد ما طفشت من tv راحت فوق و لبست سكيني اسود و بلوزه اسود ببنفسجي و عليها فيونكا على الجنب و شوين لماع على كلمات انجليزيه متقاطعه و فكت شعرها و جعدته و طلعت خيال × خيال بالعربي عذاب و لبست عبايتها و طلعت لغرفة ريما طق طق طق ريما : تفضل لمى : هاي رورو معليش لا يكون ازعجتك ريما : واضحه المصالح غريبه ليش لابسه و متكشخه لمى : انا طالعه لبيت خويتي علشان نذاكر للإختبارات النهائيه تعرفين لزوم الدفاره ريما : اها طيب لمى : ابغى شنطتك السوداء ! ريما : اوكي بس ترجعينها مثل ما كانت لمى بهبال و هستره : تيب ثكلان ريما : العفو يا المهبولة لمى : و افتخر هع باي ريما : و عليكم الباي سكري الباب لو سمحتي لمى : اوكيشن سي يو و راحت لمى و نزلت لسواق و طلع بوجهها فراس فراس : وين الحلو رايح لمى ترمش بعيونها : امم بروح عند صديقتي ابغى اذاكر بس ليش السؤال؟ فراس : اعرف ين انتي طالعه لمى بصوت قصير : مو لازم فراس سمعها : الا لازم لمى : تؤتؤتؤتؤ يلا انا رايحه باي فراس : و عليكم الباي سلام لمى تضحك : غريبة طحتوا بعليكم الباي فراس : شو اسوي اعجبتني يلا روحي لا تتأخرين لمى بهبال : من انوني كم اند انا تراس ( من عيوني كم عندي من فراس) فراس : راح و هو يضحك على هبال اخته لمى ركبت مع السواق و قالت روح بيت ابو ليان و اتصلت على ليان لمى : الو ليان :اهلين لمى : يلا لولو انا بالطريق ليان : و نحن في الأستقبال لمى : اوكي باي حبيبتي ليان: باي حبي يزيد : لمى لح تجي عندنا ؟ ليان : أي بس لح نذاكر ريناد : الله حلو لمى اكيد لح تنور البيت اشتقت لها ليان : تقلعوا تروها صديقتي يزيد : احلى منك بكثير ريناد : أي أي دايما كشخه اكثر منك و مرة طيوبه و جسمها احلى من جسمك ليان : قولي ما شاء الله لا تحسدين البنت
لمى طقت الباب و راحت ليان و فتحت و سلموا على بعض و راحت لمى و سلمت على ام ليان و جلسوا شوين بعدها راحو فوق لمى : ليان ابوك موجود بالبيت ؟ ليان : نو سافر فرنسا و ان شاء الله على بداية الإختبارات لح يكون بالبيت لمى : الله يرجعه بالسلامه ليان و يزيد و ريناد : امين لمى و ليان ضموا بعض من الخوف ليان : بسم الله متى طلعتوا لنا جنون ؟ يزيد و ريناد : مالت عليك ما نبيك نبي لمو و راحت ريناد و ضمت لمى و سلمت عليها و يزيد سلم كمان على لمى بس تصافح طبعا
بعدين دخلت لمى غرفت ليان و فصخت عبايتها يزيد و ريناد : صح تف تف لا اله الا الله ما شاء الله
ريناد : واااي انتي مرة روعه و انيق لبسك خيال يزيد : انتي صاروخ و بعدها طلع ركض لغرفته لمى استغربت حركة يزيد بس عدتها و قالت : يسلموا ريناد : تسلم عيونك يلا انا طالعه ذاكروا زين ليان دخلت و معها كيك و حلويات و عصير و خرابيط الباقية
لمى :لأ لأ مش كدا دأ كتير اوي اوي ( لا لا ليش كذا كذا كثير مرة مرة ) ليان : كم عندي لموو يلا نبدأ لمى : يلا و مرت ساعتين و خلصوا مذاكره و الحمد لله بعدها صلوا المغرب ليان : لمو وشو رايك نطلع لسوبر ماركت لمى : أي أي فكرة حلوا انا اقول لامك و انتي امي ؟ ليان : اوكيشن لمى : اوكي و راحت لمى و قالت لام ليان ووافقت و نفس الحاله مع ليان قالت لام لمى ووافقت بس بشرط ما يطولون لمى : وافقت ليان : و انا كمان يلا نطلع لمى : يلا و طلعوا لسوبر ماركت و بعد ما خلصوا اغراض لمى نطت داخل العربيه و ليان تفحط بها طبعا العمال متعودين على لمى و ليان لانهم دائما يروحون لسوبر ماركت و كانوا موجودين مجموعه شباب و شافوا هبال لمى و ليان و انسدحوا ضحك لمى و ليان كانوا مندمجين بالتفحيط و ما همهم احد بس ,,,,,,,,,,,,!!
,,
,,
’’ ’’ ’’ ’’ .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ... .. .. .. ...
طرااااخ لمى طاحت و ليان فوقها و المشكلة طاحوا قدام مجموعه الشباب و الشباب ماتوا ضحك قامت لمى و للحين مو مستوعبه الي صار و ليان نفس الحاله تدرون ليش ؟
طارت طرحت لمى و كشف وجهها يوم وقفت و الشباب و جميع الناس الي واقفين يتابعون الموقف المحرج الشباب خقوا كلهم على لمى لمى طارت و اخذت الطرحه و غطت وجهها بسرعه و ليان رفعت العربيه و شالت الأغراض و طيران للمحاسب المحاسب اول ما شاف لمى انسدح ضحك لانهم شافوا لمى بالكميرات لمى ميييييته حياء و قالت بصوت قصير مرة : بسرعه لو سمحت واحد: لو سمحت عجل شوين لمى و ليان لفوا بسرعه و طاحت عين لمى بعين واحد الشاب اسمه سليمان خلي اعرفكم عليه ( سليمان من عائلة مستواها المادي مرتفع يمتلك مؤسسات و انتشرت فروعها بكل مكان وصائفه جدا جذاب عيونه نفس عيون لمى اخظر مكحلات طبيعي كثير الرموش بشرته لونها برونزي جسمه رياضي خشمه سلة سيف و افمه صغير و منفوخ و كان لابس تيشرت اسود و فوكه جاكيت و بنطلون اسود ) نرجع للمى و ليان لمى طاحت عينها بعينه و سليمان انهبل نسخت عيونها او بالعربي توائم ليان مو مصدقه الشبه الي بين لمى و سليمان و جت شلة سليمان الي هم شلة الشباب احد الشباب اسمه عبيد بس يدعونه عبادي عبادي : سلومي فاتك نص عمرك شفت ملاك............(سكت يوم شاف لمى لمى زعلت من عبادي و قالت بصوت معصب لمى : انطم يا قليل الأدب عبادي: هههههه ايش ايش منو قليل الأدب الي يفحط بالممرات لمى : مالك دخل و لفت لمى على المحاسب و قالت بنفس اللهجه لمى : تبي تحاسب او لا المحاسب : طيب طيب و حاسب و دفعت لمى الحساب و لفت لقت ليان سرحانه لمى : ليان ليان ليان : يقطع شياطينهم كلهم يخققون لمى : من هم ليان : شوفي شلة الشباب الي قدامنا كلهم يخققون خاصة الي لابس تيشرت اخظر (( تعني عبادي الي تخانق مع لمى )) لمى : وع ما يجيب ظفر ابو جاكيت اسود يخقق مرة ليان : لمو لمى : نعم ليان : بليز لمو ما يشبهك لمى : الا يشبهني مرة ليان : صوريهم كلهم للذكرى لمى: امممم اوكي انا لح اوري ماما و بابا صوت الشاب ابو جاكيت و اسألهم اذا كان يشبهني ليان : اكيد يشبهك اما انا لح اصور ابو تيشرت اخظر واااي يجنن ( اعرفكم على عبادي ( صديق سليمان الروح بالروح عيونه عسليات و جسمه كمان رياضي خشمه كمان سلة سيف و جدا جذاب و مطيح بنات العالم بإبتسامه وحده ) بس لمى خقت على واحد غير سليمان هذا واحد اسمه فيصل اعرفكم عليه كمان (فيصل جدا مهبوول و يكون الثلاث المهبل سلمان و عبادي و فيصل بكل معنى الكلمة عيونه سماويه و خشمه سلة سيف كمان افمه صغيور مرة و منفوخ و جدا وسيم و جسمه كان رياضي لان كل الشلة اجسامهم رياضيه و كان فيصل مميز بغمازاته على الجهه اليسرى و كان لابس تيشرت نفس لون عيونه سماوي فاتح لمى رحت مع فيصل بس ليان نادتها ليان : لمو لمو لمى : ,,,,,,,,,,,,,,,,, ليان . لمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( صراخ) لمى لفت : خير خليني ابي اشوف الملاك الي قدامي ليان : أي واحد لمى : ابو تيشرت سماوي واااااااي اول مرة اشوف واحد مثله شوفيه يضحك ضحكت تجنن ! ليان : الا و الله بس مو مثل ابو تيشرت اخظر لمى : كل وحده لها ذوقها و بعدها صورو الشلة بدون ما يدرون
و بعدها راحو للبوابة و قالت لمى لمى : ليونه كم صورة صورتي و كانت عيون لمى على الجوال
ليان : ممكن 11 او 13
لمى : و الله بجد ليان : يب يب لمى : انا صورت 22 صـــ...... طرااااخ ظربة قويه لمى طاحت على الأرض و رفعت راسها تبي تتخانق مع الي صدمها بس انربط لسانها فيصل : آ ....أسف لمى : لا لا عادي ( قالتها و هي ترتعد) ووقفت لمى و نزلت يدها و اخذت الجوال بس زلت طرحتها و كشف وجهها للمرة الثانيه و رفعت راسها تبي تزين الطرحه طاحت عينها بعين فيصل فيصل بينه و بين نفسه ( ما شاء الله نسخت سليمان لا اله الا الله تجنن) لمى : آ ,,,, اسفه بااي و راحت ركض و هي فاتشه و طيران برا للبوابة الخارجيه و بعدها دخلت من البوابة و قطت الطرحه و صرخت :ليان
ليان سرحانه بعبادي عبادي لاحظ ليان و ابتسم ابتسامه طيرت عقلها ليان : ,,,,,,,, ركضت ليان وراء لمى و دقت ليان على السواق و جاء و ركبوا معاه و راحو لبيت ليان
لمى : وااي ليان اليوم طلعت سوبر ماركت خيال ليان : لمى وريني الصور الي صورتيها لمى : تيب و وورتها الصور ليان : روعه لمى : يب يب ليان : لولو وشو رايك تنامين عندي اليوم لمى : الله الله بالأفكار الحلوة بس وزارة الداخليه لح توافق ؟ ليان : شكرا اللحين اكلم امك لمى : حاولي فيها ليان اتصلت على ام لمى ووافقت بس بصعوبه لمى : ليان يلا ابغى اوريك فلم رعب خطير خل نتابعه ليان و تاكل شيبس : اوكي يلا نولع الابتوب لمى و هي تفتح الجلكسي : تيب و تابعوا فلم ( ايميلي روز ) و كل شوين لمى و ليان يصرخن س بعدها دخلت ام ليان : شنو فيكم بنات ؟ ليان : ماما الفلم موت رعب رهيب لمى : خوف دماء جن موهاهاهاها ام ليان : بسم الله لا اله الا الله الله يصلحكم لمى و ليان : امين و كملوا الفلم بعدها راحت لمى و ظربت ليان بالمخدمه مزاج ليان : اااااااي ليش؟ لمى : مزاج خخخخخ ورمت مخده ثانيه و طلعت برا الغرف تحت ركض ليان لحقتها و تخانقوا تحت بالصالة الي ترمي المركا و الي تعمل حركات كنغفو و الي تعمل حركات مالها معنى بعدها تصالحوا و ولعوا التلفزيون و رقصوا و كمل سهرتهم لعب و هستره و تابعوا بعدها فلم رعب مرة مخيف و بعدها لمى لبست احد بجايم ليان و نطت على السرير و قالت : هيا لنخمد ليان : نطت جمبها : هيا بنا لمى : ماما جابت بيبي بيبي حلو صغير << اكيد تعرفونها ليان : وشو تحسين فيه لمى : ما ادري اخاف اتذكر الفلم و ما اقدر انام قعدت اغني ماما جابت بيبي هع ليان : واضح انخمدي و تظرب لمى من راسها لمى : ايي خلاص لنخمد و لمى و ليان خلاص على وشك النوم فجأه الباب صار يطق طق قوي مرة و يسمعون صوت برا بالمخزن لمى : ليونه شنو هذا الصوت ليان : مــ مـــادري
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااخ لمى نقزت بحظن ليان : يوما ليان : يوما اا!!!!!!!!!!! فجأة من وراء لمى و ليان من النافذ هالي تفتح على المخزن : بووووووووووووووو لمى و ليان ماتوا خوف و لفوا لقوا ناصر و يزيد و هند و ريناد منسدحين ضحك لمى : يزيد رناد وشلون جيتوا هنا ؟ يزيد : انا قلت لامك ووافقت ههههه ههههه لمى و ليان ناظروا بعض بعدين طيران للمخزن لمى صفقت ناصر و هند و ليان صفقت يزيد و ريناد هع و بعدها رجعوا للغرفة مولعين نار فجأء
لمى : هههههههههه ليان : ههههههه اشكالنا تحفه
لمى : الله يقطع بليسهم ما يتوبون ليان : ههههه بعدها ناموا
انتهى البارت هذا اتمنى اشوف الردود و كمان توقعات شنو لح يصير بلمى بكرا لح يصير حدث يغير حياتها و يخليها فرحانه و لا منهارة ؟ و السفرة لح تتم او لا ^ـ^ لح تعرفون بالبارت القادم ملاحظة : ترى فيه مصايب تحياتي ^^ | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 23/4/2013, 4:26 pm | |
| انت الاروع أوكل بس ابغى ردود | |
| | | لميس الوردة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 71 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 43574 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/12/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 23/4/2013, 4:29 pm | |
| ولا يهمك خ شكرا لك على البارت يسلمو | |
| | | Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 23/4/2013, 4:46 pm | |
| الله يسلمك بس ابغى كمان رد او ردين و شكرا | |
| | | Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 24/4/2013, 8:33 pm | |
| بااااك
الجميع رد السلام
و بعدها صارت لمى تمر على الكل و تسلم عليهم
لمى وقفت عند وجدان
وجدان : لا اله الا الله الله يحفظك
ادب و اخلاق و جمال هلا هلا ببنت اخوي وينك ذيك الايام و الله وحشتنينى مووووت
وقعدت تستهبل بالسلام و لمى ارتاحت لها مرة و بعدين قالت وجدان : ماشاء الله و عطت فاتن نظرة
و بعدها نطت مها و ندى و سلموا على لمى بطريقة نفس طريقة خالتهم
فاديه بهمس : الله يفشلكم فضحتوني بعدها لمى وقفت عند اروى و فاتن و غادة سلموا عليها ببرود تام
بعدها لمى جلست جمب البندري و رزان
رزان تهمس للمى : لمو لمو شوفي فاتن قالبه فلفل غيرة و حسد انصحك فيه تخفيضات 50%
لمى بضحكة تشبه الهمس : ههههه الله يقطع بليسك
البندري تنغز رزان: انطمي فضحتينى
رزان تطقطق بالبلاك : تيفي
بعدها نادت رهف لمى و قالت : لمو حياتي روحي شوفي سليمان يبغاك برى
لمى : طيب
البندري و رزان ناطين عرض معهم : ممكن نروح معاك
لمى : ههههه روحوا اصلا اخاف اطلع لحالي اضيع (( لان القصر كبيير و مليان خدم))
رزان : موهاهاهاها
البندري : خير
رزان : شوفي شوفي هذولا عمامي و تقرص لمى
لمى : آآآي جعلك ما تربحين و شبهم عمامك
رزان : انتبهي تريهم عصبييين مووووووت
البندري : كذاابة
سليمان : لمى لمى !
لمى : راحت له : هلا
سلمان : تعالي ابوي يبيك تسليمين على عمامي
و طلع سليمان بعدها مع فيصل و عبادي للحديقة بعد ما وصى البندري ورزان يوصلون لمى للمجلس الداخلي
لمى : طق طق طق
صوت رجولي فخم : تفضل !
دخلت لمى بخجل و قالت صوتها الناعم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بعدها تقدم لها ابو سليمان و قال بكل فخر : تفضلي سلمي على عمامك
لمى تقدمت بخجل و بالبداية سلمت على جدها
لمى : كيفك جدو عساك بخير
الجد : بخير بشوفتك
لمى : الله يسلمك
بعدها سلمت على عمها فهد
لمى : كيفك عمو
فهد : تمام عساك مرتاحه
لمى : بشوفتك
بعدها راحت لم عمها خالد
و سلمت
قال لها خالد : تعرفيني ؟؟
لمى ببتسامه : تاج راسي
خالد اعجب باسلوب لمى و ذوقها و امتيازها و كمان اسلوبها و بدى يخطط لشيء لح تعرفونه قريبا
بعدها لمى استأذنت منهم و طلعت طيران للمجلس و دخلت بطريقة لافته بنظر
الكل ناضر لمى
لمى انحرجت : آسفه
رزان و مها و ندى و البندري فقعوا ضحك
لمى قرصت رزان : ووووجع رزان بصوت عالي : يوجعك مها : دخلوني معكم : يوجع عيونك ندى : وانا بعد دخلوني (( يوجع عيونك / وياااااك) البندري : اوووووف الله يستر
رهف نادت لمى : لمى استاذن روح لأمي دقايق
ندى : عذرك معك
لمى راحت لرهف
مها : واااي رزان اختك ختتتيرة رزان بفخر : احمم ندى: بنات بنات شكل فاتن ذابحتها الغيرة شوفو نظاراتها للمى رزان تضحك بخفه : ههههه لعلها دوم مو يوم
رهف ارسلت لمى مع البندري يطلعون يتمشون بالحديقة علشان لمو تتعود على البيت
لمى : وااااي البيت خورافي البندري : من ذوقك
بمكان آخر
عبادي : اقووول سلومي وشو رايك بلمى ؟
سليمان بنص عين : لا يكون حاط عينك عليها
عبادي بخفه : لا ابي صديقتها
فيصل : شنو ؟
عبادي تورط : ها ....معليش زلة لسان خخخخخخخ
سليمان : عادي انا اقول للمى تضبطك عند خويتها هههههه
عبادي : تستخف دمك وعع عليك ( و يكش عبادي على سليمان و يمشي داخل)
فيصل : خخخخخخخ امداه يحب
سليمان : مدري
لمى اعجبتها الحديقة و صارت تمشي بها و البندري تلحقها
لعدها لمى لمحت شيء بعيد جاها حب الاستطلاع
لمى راحت طيران و صبخت ب........
رفعت راسها و طاحت عينها بعينه انخجلت من نفسها و طيران داخل القصر
سليمان بإحراج : آ...أسفة الظاهر ما شافتك
فيصل ( يا ويلي ملاك ^ــ^) : لا عادي ما شفتنى يلا ندخل
سليمان : يلا
لمى دخلت ووراها البندري
لمى : واااي احراج هذه ثاني مرة
البندري بستغراب : تدرين انك صبختي بفيصل ! الا اقول وشو قصدك بثاني مرة ؟
لمى جلست و قالت السالفة للبندري
البندري : ووووووووو عاشوا امو الرومانسيه
لمى : كلي تراب و انطمي
البندري : ههههههههه و بعدها دخلوا للمجلس و البندري ما تقصر قالت السالفة للبنات
مها : حلفت عليك ما تتزوجين الا اخوي ندى : سيتم تزويج لمى بنت عبد الله ال,,,,,,,, بفيصل خالد ال ,,,,,,,
لمى بإحراج : انطمي
و كانت فاتن قاطه اذنها من ما سمعت اسم فيصل و لما عرفت السالفة ماتت غيرة حسد كره للمى و راحت و اعتبرة السالفة من الان تحدي لان فاتن تحب فيصل موووت و بعدها خبرت اختها غادة
ضحكت غادة بخبث و قالت لفاتن خطة للتخلص من لمى
فاتن اعجبتها الخطة و قالت نبدأ بالتنفيذ من بكرى
غادة : اوكي
و بعدها بدأ الكل يذهب في سبيله و طلعوا جميع المعازيم
فاديه ام فيصل تكلم ابو فيصل خالد
الا يا بو فيصل انا برأيي تزوج فيصل صار رجال
خالد : انا موافق
فاديه : هذه الساعه المباركة
فيصل دخل : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
فاديه : تعال يا وليدي
فيصل حب راس امه و ابوه و جلس : هلا
خالد : و الله و انا ابوك قررنا نزوجك
فيصل طير عيونه : انا بوادي و الزواج بوادي تكفى يبه انا مستغني عن المسؤليه فاديه : خلاص يا وليدي انت كبرت الا وشو رايك ازوجك بنت عمك فاتن !
خالد : انا برأيي يتزوج لمى بنت سليمان عليها جمال و اخلاق و رزه و اسلوب !
فاديه : اي و الله بس تونا هذا اول لقاء
خالد : الشور الأول و الأخير لك يا فيصل !
فيصل :اممممم بصراحة اختار (.......)
=========
انتهى البارت اتمنى عجبكم ! سوري كتبته على عجله علشان ردودكم
نجي للتوقعات
شنو لح تكون ردت فيصل للموضوع
لما تعرف فاتن و لمى شنو ردت فعلهم ؟
و وشي خطت غادة و فاتن ؟
وشنو مستقبل لمى الغامض
كل هذا لح تعرفونه بالبارت القادم !
| |
| | | لميس الوردة إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 71 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 43574 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/12/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 26/4/2013, 11:27 am | |
| بارت رائع انتظر التكملة بسرعة وشكرا | |
| | | اكيمى ميانو مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 18 تقييمــيً % : : 43452 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/12/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 26/4/2013, 11:29 am | |
| | |
| | | Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 26/4/2013, 11:34 am | |
| منورات جاري وضع البارت القادم | |
| | | Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 26/4/2013, 11:37 am | |
| باااك
رد فيصل بخيبة امل و قلة حيله : لمى
و بعدها طلع برا البيت و هو يفكر اختار الصواب او لا ؟
المهم انتشر خبر خطبت فيصل للمى
الكل صار يحسد فيصل لان الحريم سابقا كانوا مخططين بس خالد صبق الكل فاتن من جاها الخبر ماتت حقد صارت تجيها افكار كثيرة و بعدها تذكرت خطة غادة و ابتسمت فرحانه
اليوم صباح يوم الجمعه لمى صحت و راحت للحمام توضأت و صلت وبعدها فتحت القران كعادتها تقرأ سورة البقرة بعد صلاة الفجر
ناظرت جولاها إشتاقت لريما و لهند و امها و ابوها و فارس و ناصر بس قالت : هذولا موب اهلي بس يضل فضلهم علي و اخذت الجوال و دقت على رقم امها
ردت وحده ما تعرف منو هي :الووو لمى : الووو السلام عليكم البنت : و عليكم السلام لمى : هذا جوال ام فارس ؟ لان لمى ما عرفت منو رد عليها ! البنت : سوري انا ما اعرف منو هذه ام فارس انا لقيت هذا الجوال في الشارع بعد الحادث لمى مصدومة : حادث !!اي حادث ؟؟ البنت : امس على صلاة المغرب على ما اعتقد صار حادث صدمة شاحنه بسيارة عائليه و على ما أعتقد نقلوهم على المستشفى انزين ممكن التقي فيك علشان تاخذي الجوال؟ لمى بصدمة و كلها دموع : شـ....شنو جذااابة ! كيف ؟ و متى؟ وليش؟ و بإي مستشفى !! البنت : مستشفى ال,,,,,, انزين انتظرك باي
لمى سكرت منها و كلها دموع دخلت امها رهف تبغى تقول لها عن خطبة فيصل كمفاجأه بس انصدمت لما شافت لمى كلها دموع لمى : امي ماتت اخواني مـ...ماتو؟ لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل ليش ليش ما بعد شكرتهم ليش ما شبعت منهم لا رهف خافت موت على لمى و ضمتها : لمى صارت تشهق بطريقة فظيييعه دخلت البندري و رزان على صراخ لمى بعدها دخل سليمان و الكل منصدم شكل لمى الي يقطع القلب رفعت راسها لسليمان و قالت و ديني مستشفى ال,,,,, سليمان بخوف : ليش شو صاير لمى : اهلي اهلي الي ربوووني بن الحياة و الموت رزان بصدمة : شنو ؟ منو كاذب عليك لمى : انزين كذبة ؟ ممكن ليش لاء بس انا رايحه رايحه و قامت و لبست عبايتها و نزللت تحت بسرعه لحقها سليمان و كانت على دخلت عبد الله ابو سليمان شاف شكل لمى بين الدموع وراح لها و ضمها و قال : شنو فيك حياتي دموعك غاليه ! لمى بقلة حيلة : ماتوا ماتو ماتو ما اصدق بهذه السهولة !؟؟ راحت بتجاه سيارة سليمان و ركبت ركب جمبها سليمان و بعدها لحقوهم بقية العائلة دخلوا المستشفى راحت لمى للبنت شكرتها على الأمانه و بعدها راحت داخل و قلبها قارصها !! سألت عنهم ردوا لها : كل شيء قضاء و قدر ادعي لهم بالرحمة كان الحادث عنيف جدا ما قدرنا نلحق على العايلة لمى حست الدنيا ما عاد تشيلها انهارت الكل يناظر لها بشفقه مو مصدقة بيوم و ليلة يتغير كل شين !! صرخت صرخه من قلب : لااااااااااااااااااااااااااااا و حست الدنيا صار لونها اسود و ماعاد تشوف شين ! صحت و لقت روحها على السرير تلفت يمين و يسار سمعت الدكاترة يقولون صار لها انهيار عصبي حاد لمى صحت و بدت دموعها تنزل اكثر و اكثر
دخل شخص عزيز عليها تحبه مووووووت دخلت عليها توأم روحها شخصيه حبتها من كل قلب ليان : لمو لمو حياتي فيك شين يعورك شين ؟ لمى بهدوء : كافي صدمات دلحين دخلت البندري و رزان و امها و كان لح يدخل سليمان و ابوة بس ليان طلعت بعدها دخلوا لان ليان كانت جالسه عند لمى لما صحت سليمان : الحمد لله على السلامة لمى بضعف : الله يسلمك و بعدها الكل دخل عندها عمامها و عماتها دخلت فاتن و قالت ببرود : الحمد لله على السلامة لمى و بقوة ما تدري منين جتها : الله يسلمك و بعدها نزلت من السرير و قالت بينها و بين نفسها ممكن انكسر مع مرور الوقت بس بمرور الزمن يزداد ثبوتي بعدها طلعوا دخل عمها خالد مع ولده فيصل و تحمدوا لها بسلامة و فيصل كانت نظراته اعجااب شديد بلمى كأنها اكتشف اللحين قيمتها ما يدري ليش دخلت بمزاجه بسرعه !طلعوا الكل
جلست لمى بالمستشفى 3 ايام بعدها طلعوها و كانت نفسيتها مقبولة عملوا عزاء لاهل فارس و مرت الايام
و بحدى المرات مرة رهف و شافت لمى منسدحه بصالة الخارجيه و سرحانه قالت ممكن نفستها تحسنت خلي اخبرها قربت منها و قالت : لمى لمى : سمي رهف ببتسامه : إنخطبتي ! لمى بخوف :ها ؟؟ منو ؟(( يارب يارب فيصل يارب ما ادري ليش اووووف و انا شنو حدني هذا نصيبي)) رهف : فيصل بن خالد لمى بفرحه مخلوطة بالخجل : آآها رهف ببتسامه : يلا استخيري بعدها ردي لمى : تيب و راحت غرفتها تفكر قالت اتصل على ليان اتصلت على ليان : الو لمى : اهلا و سهلا بأحلى قمر بالكون ليان : شوووكرا لا داعي اخبارك لمى : اكشن ليان بإنفعال : و حركات لمى : انخطبت ليان نطت : يا ويلي ويلا انا آخر من يدري لمى : هههههه توي ماما خبرتني بسالفه و احزري من خطبني ليان : مدري لمى : ليونه تذكرين الشباب الي شافونا بالسوبر ماركت ؟ ليان : ذكريات سعيده فدين ابو اخظراني لمى : حدك على ولد عمي ليان نطت : شنو شنو شنو لا يكون ! لمى : نو لا تخافين خلي عبادي لك وووييييع يلوع الكبد (( صواريخ كلهم يخققون خلي الكذب عنك))\ ليان : فديت اسمه لمى : ههههه خطبني و بدلع فصووول ليان : للللللووويش الف الف الف مبروك مقدما لمى : ما بعدي وافقت وشو بك تحمستي ليان : مااا ادري على العموم عقبالي هع لمى : يصير خير الا شنو رايك اوافق ليان : اكيد لمى : امممم هذا رأيك بشوف الله يعدي السالفه على خير ليان : امييين لمى : خخخخخ يلا في امان الله احلام ورديه ليان : خخخخخ لح ارتز عندكم و الصق لصقه فيكم هههه في امان الكريم لمى تنهدت : الله يقدم الي فيه خير
و بعدها مرت الايام و انتشر خبر موافقت لمى على فيصل و اليوم يوم الشوفه الشرعيه لمى : خااايفة خاييفة رهف:هدي عمرك لولو ما يسوى شعور طبيعي لمى : ما ادري خايفة ليان دخلت : هلا هلا بالعروووووس ^ــ* لمى بخجل:عقابالكم ! فاديه : الله يوفقكم يلا حوبي تحصنتي لمى : امبلى ^ـ^ و بعدها نزلت لمى و جاء سليمان و قال لها : بسرعه الرجال ينتظرك لمى بخوف مابي مابي غيرت رايي رزان : اوووخص لمى اعرست و انا عانس هع و البندري بعد خخخخخخ البندري : عقبالي ^ـ* لمى : شوكرا يلا ادعو لي و بعدها دخلت لمى و طاحت عينها بعين فيصل لمى كانت لابسه فستان قصير للركبة لونه احمر و مخصر بشكل فاتن على جسمها كانت فاكه شعرها و عاملته بالفير و حاطة كريستاله على الجنب و مي كاب خفيف و لابسه شيلة لونه احمر لان الفستان كان سيور و من عند الخصر مشدود بكريستاله و طالع عليها خيال فيصل ابتسم و حس بالفرحه انها صارت من نصيبه و جلست لمى بخجل : السلام عليكم فيصل تعمد يحرجها : و عليكم السلام ,,,,,,حرام عليك ليش كذا كل هذا علشاني ؟ لمى بطبعها جريئه : يب يب و اكثر فيصل حس بشعور غريب ما يعرف يحدده بس اكتفى بالنظر للمى بتفحص لمى خجلت من نظراته و حاولت تطلع بس فيصل مسكها بس بنفس اللحظة انفتح الباب و دخل سليمان و قال طاااط انتهى الوقت و سحب لمى من فيصل فيصل : وووجع سليمان : ها عجبتك اختي ؟ فيصل تعمد يعلي صوته علشان لمى : امبلى كثير لمى سمعت و صارت تمشي بسرعه اكبر و هي مييته حياء و مر باقي الليوم عادي اسأله من طرف مها و ندى و البندري و رزان هع فاتن : غدووو ما عاد فيني احتمل لازم ننفذ الخطة اللحين
غادة : صبري شوين خليها تحبه من قلب ثم نطعنها ! فاتن بحده : لا ما فيني صبر اكثر و مشت للمجلس حق الرجاجيل كان موعد العشاء دشت بسرعه الغرفه و صرقت جوال فيصل و ارسلت رسالة للمى مكتوب فيها
(( السلام ....... اتمنى تكونين مبسوطة اليوم بس اعرفي اني مغصوب فيك و عملت شيذي علشان خاطر ابوي و اومي موب علشانك اكيد انك راعيه شباب انا عارف و ليكون في علمك اني اكرهك من اول نظرة انا احب فاتن فاتن و بس هههههه اتمنى ما تعيشين احلامك ورديه بزياه كلها شهرين و اطلقك ههههههههه)
ارسلت فاتن الرسالة للمى و بعدها حذفت الرسالة من الجوال و رجعت مكانه و طلعت بخفه و هي تضحك بخبث و مر اليوم و على صلاة الفجر لمى صحت و راحت صلت الفجر شافت جوالها منزل راحت و رفعته و قرأت الرسالة ظلت تقراها مرة مرتين ثلاث كانت ملامحها جامده في البداية فجأء رسمت ابتسامة عريضة على وجه لمى و ضحكت بخفه ههههههههههه يا ترى منو الي ارسل الرسالة هذه هههههه هذا واحد ناوي يفرقني انا و فيصل يحسبوني ممنوع السب في المنتدى اصدق بسرعه أي شيء هههههه دائما اقرأ روايات و عارفة هذه الحركة قديما لح اخلي فيصل يقرها بنفسه ههههههههه و بعدها نزلت فرحانه و راحت و سلمت على الكل و استأذنت انها تبغى تفطر برى طلعت و توجهت لبيت فيصل دقت الباب فتحت لها احد الخدم سألت عن فيصل قالت لها داخل قالت لها ادعيه ابغاه بشغلة ضروري الخادمة راحت و جاء فيصل و هو بقة الاستغراب لمى : سوري اذا ازعجتك بس عندي سؤال مهم فيصل : تفضلي ؟ لمى ورته الرسالة و قالت انت ارسلتها ؟ فيصل بقمة العصبيه : مستحيل هذا موب انا منو ؟؟ وليش سيرت فاتن بالرسالة اكيد لها يد بالموضوع ×ـ× لمى ضحكت بخفه و ابتسمت : انتم ما عرفتوني زين بس لح تعرفوني مع مرور الايام
انتهى التوقعات شنو ردت فعل فاتن لما تعرف بلي صار ؟؟ فيصل شنو لح يسوي ؟ لمى بتظل شيذي و لا لح تعمل شين ؟؟ عبادي و ليان أي تطور ؟؟
بنتظاركم
| |
| | | Hena قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 479 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 44026 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/03/2013
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 26/4/2013, 5:17 pm | |
| بار رائع شكراالبارت آلقادم بسرعة | |
| | | Hena قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 479 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 44026 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/03/2013
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 1/5/2013, 7:44 pm | |
| | |
| | | Hibara Ai! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7252 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 63996 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 361 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/11/2012
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 4/5/2013, 4:39 pm | |
| اعتبروا انو القصة مغلقة ما في ردود و نشاط و اللي تبغى رابط القصة تقول لي في الرسائل و اعطيها رابط موقع القصة | |
| | | مهاويُ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 103 تقييمــيً % : : 42313 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 5/5/2013, 5:07 pm | |
| ههههههههههه يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ حماااااس وقسم راسي عورني القصه مره مره مره خيال مووووووووووووووووووووت رووووووووووووووووووووووعه بالجد يعني ماقدر افسرهاا مشكووووووووووووووووووووررره حبيبتي ماتقصرين واصلي واصلي منورتنا وقسم | |
| | | مهاويُ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 103 تقييمــيً % : : 42313 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 5/5/2013, 6:04 pm | |
| ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعععع | |
| | | مهاويُ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 103 تقييمــيً % : : 42313 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 5/5/2013, 6:04 pm | |
| | |
| | | مهاويُ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 103 تقييمــيً % : : 42313 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) 5/5/2013, 10:30 pm | |
| رووووووووووووووووووووووووووووووعه اتمنى اتمنى اتمنى من كل قلبي تكملين القصه وتواصلين معانا اعتبريني من متابعينك واصليييييي بروووووبب مشكوووووره مررره | |
| | | | اذا كان العالم ضدي انا قويه احب التحدي رواية اكشن + تحدي(منقولة) | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|