رواية مستحيل اعطيك Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية مستحيل اعطيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تغاريد الفرح
إنجاز صغير
إنجاز صغير
تغاريد الفرح


مسآهمـآتــيً $ : : 136
تقييمــيً % : : 43174
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/03/2013

رواية مستحيل اعطيك Empty
مُساهمةموضوع: رواية مستحيل اعطيك   رواية مستحيل اعطيك Empty6/5/2013, 10:20 am

:al-salam::
كيفكم ؟! جبت لكم رواية (( مستحيل اعطيك ))

:اسـفة:: اتمنى تعجبكم



الـــفــــصـــــل الاول 1
جوري : 18 بالرياض 3 ثانوي ولدت في الخفجي
-
ام جوري : شيماء بالرياض مدرسة ولدت في الخفجي
-
ابو جوري : ياسر بالرياض عسكري ولد بأبها
-
اخت جوري الصغيرة : اسيل بالرياض عمرها 3 سنوات ولدت بالرياض
والبقية مع الوقت

ام جوري : يالله قومي يا روابي
قامت علطول وغسلت وجهها ولبست ونزلت تفطر
جوري : صباح الخير
ام جوري : صباح النور
ابو جوري : صباح النور هيا اجلسي افطري ترين بنتأخر
جوري : طيب
ابو جوري كان يوديها بنفسه للمدرسة لأنه كان كان ما فيه أحد يوديها وهو كان يرفض السواقين
ركبت جوري السيارة ووداها أبوها للمدرسة
جوري : مع السلامة
ابو جوري : انتبهي لنفسك
جوري : طيب
صديقة جوري : لبنى 18 بالرياض طالبة هوايتها الغناء وهي جريئة مرة ولدت في الدمام
-
صديقة جوري : روابي 18 بالرياض ولدت في خميس مشيط من النوم المغاز
-
رنيم مدرسة جوري المحبوبة لها
روابي : صباح الخير يا جوري كيفك ؟!
جوري : صباح النور الحمد لله تمام وانت كيفك ؟!
روابي : الحمد لله , وش.....
قاطعتها جوري : بدري على ثرثرتك
روابي : اي...........
قاطعتهم لبنى : صباح الخير , هههه زي العادة خصام
جوري : للأسف ما يمدينا نكمل خصام الجرس يا بنات يا الله
روابي ولبنى : طيب
بدأ الدرس وجوري مسرحة وما صحصحت الا على صوت المدرسة : جووووووووووووووول
البنات : ههههههههههههههه
جوري : استاذة اسمي جوري تكفيين قولية على الاقل مرة صح
الاستاذة : بـــــــــــــــــــــــــــــــــرى
بعد الحصة
لبنى : وش كنتي تفكرين فيه ؟!
روابي : حبيبتها يمكن ههههههه
جوري : اسكتي انت وياها والله انكم فاضين
في نهاية الدوام دخلت جوري السيارة وهي تسمع ابوها يكلم ويقول : الله يهديك من جد
اللي يكلم : الموضوع لمصلحته يا ياسر
ابوها : فكر بالموضوع لان الولد ما يبغى يا الله مع السلامة
جوري : يا يبه وش فيه ؟!
ابو جوري : خالد اليوم شكلة راح يجي الرياض
جوري : من خالد ذا ؟!
ابو جوري : ولد خويي
جوري : خالد ماهو موافق ؟!
ابو جوري : ايوه وابوه مصر وحاولت اغير رايه بس شكله ماهو مقتنع
جوري : خالد ؟! كني اعرف احد بأسمه
ابو جوري : وش فيه يا الله انزلي
صحصحت جوري ونزلت البيت ولقت امها تنظف البيت
جوري : وش الطاري يمه ؟!
ام جوري : بدأت تخلص المدرسة ويمكن يجينا خوالك وعمانك وبناتهم والاودهم ولا نروح لهم عشان كذا لاوم ننظف البيت فهيا نامي شوي وقومي ساعديني
جوري : ابشري
راحت جوري لدريشة وفتحتها وقالت : اخيراً تنتهي المدرسة بس اتمنى ان ابوي يغير رايه في انه ينقلني من مدرستي ثم راحت لسريرها ونامت
خالد : 19 ببريدة وولد في تبوك ويتمنى يرجع لها يدرس 3 ثانوي هو ولد نكوتي وفي اول جزء بيطلع على شكل العاقل بس هو ماهو كذا
-
ابو خالد : محمد 29 ببريدة ولد في ابها موضف في شركة , ابوه اذا مشى في البداية على شيءيمشيه من دون اي رحمه واكثر الناس صارم معهم المعاندين
مثل ولدة خالد بس مع ذلك هو طيب ونكوت اذا بغى يفكر في شيء معقد راح عند اصدقائه
-
ام خالد : نسرين 24 ببريده ولدت في الخميس معلنة طيبة وحنونه بس وقت الجد مافيه مزح وخصوصا مع خالد لانه في سن المراهقة
-
اخت خالد : ريما ببريدة ولدت في حائل دلوعه مره عشانها قعدت فتره عند خوالها وعمرها 2 وكانو يعطونها اللي تبغى ومدلعينها كثير فكبرت وهي مره مدلعه
بس خالد ما يعاملها على ما تربت عليه وابوها وامها بس اذا عصبو
-
مهند - فارس - علي - ناصر - نايف - نواف شلة خالد في بريدة
عند ابو خالد
ابو خالد : الساعة كم ؟!
ام خالد : 10
ابو خالد : والله رأسي يعورني وانا باقي ما خلصت هالورق
ام خالد : الله يعينك بس
ابو خالد : وانت بعد نومي البنت
ام خالد : هههه
ابو خالد : قدني حتى جوعان وقد في راسي نوم وطفشت و..........
فقاطعته ام خالد : اخلص اخلص وانا اذا نامت بروح اسوي لك شيء تاكله
ابو خالد : والله انك ما تسمعين للي يشتكي لك
ام خالد : اجل اسمع تصدق اني ....................
فقاطعها وقال : لا شكرا خلاص قدني سليم
ام خالدوابو خالد : هههههههههه
ريما : اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ام خالد : لالالالا تبكين يا حبيبتي
ابو خالد : هههههههههههههههههههه مسكينه , لاااا الورق لايضيع امسكي بنتك ذي
ام خالد : كما تدين تداع
ابو خالد و ام خالد : ههههههههههههههههههههه
عند جوري قامت الساعه 4 ثم نزلت لامها وابوها
امها وابوها : صباح الخير
جوري :ويش فيكم كنت تعبانه ثم اني ما طولت كثير في النوم
امها وابوها : واضح
امها بفرح ولقت عذر : نظفت نص البيت لحالي على فكرة عشان كذا الباقي عليك
ابوها بفرح ولقى عذر : قلتي لي امس اوديك السو ق صح ولكنك كنت نايمه عشان كذا خلاص
جوري : لا والله مافيه غش
ابوها وامها : الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك هههههههه
جوري : اهئ اهئ اهئ
عند خالد
خالد : الله يستر
مهند : ابوك غير رايه؟!
خالد : مدري بس ااكيد لا ابوي ماهو اللي يغير رايه بسهوله
نواف : انتو لين الحين هنا , هيا انقلعو ا لبيوتكم
خالد : والله انه فيني نوم
مهند : ..............
نواف : ............
خالد : بعني بأختصار اعزموني لبيوتكم يعني لين الحين ما فهمتوا
نواف : انت تعرفه !!
مهند : لا ما اعرفه !!
خالد : اقول هب شحم انت وياه يله ببدأ القرعه
عند ام خالد وابو خالد
ام خالد :الين الحين ما جاء شكله ما يبغى يكلمك في الموضوع
ابو خالد معصب : يارب تهدي ذا الولد مع ان الموضوع لمصلحته
بعد صلاه العشاء دخل خالد البيت بس يوم هو يبغى يدخل لغرفته نادته امه : خااااااااالد !!
خالد : سمي يمه ؟!
ام خالد : مافيه شيء , بس وين كنت لهل الوقت ؟!
خالد : عند واحد من اخوياي
ام خالد : طيب بس ابوك يبغاك الحين في المجلس
خالد صنم مكانه وقال : آهـ
ام خالد : وش فيه ؟!
خالد : نسيت جوالي عند واحد من اخوياي بروح اجيبه
ام خالد : استنى , ياربي معك ما يمديم تهرب
خالد : اهئ اهئ اهئ
خالد دخل المجلس
ابو خالد : ادخل يا خالد وسكر الباب
خالد : طيب
جلس خالد بأرتباك
ابو خالد : انا ما بغير رايي في موضوع دراستك في الرياض
خالد : ...............................
ابو خالد : اذا بغيت اي شئ اطلب من ياسر
خالد : يعني
ابو خالد : يعني رايي ما راح اغيره وبلا نقاش الموضوع لمصلحتك
خالد : سم
عند جوري
جوري : تعبت من هالشغل
وفجأه سمعت صوت ابوها من تحت
ابوها : من جد الله يهديك بس ارتاح الباقي بهتم فيه
جوري : وش فيه ابوي هالمره ؟!
ونزلت له
اللي يكلم : بس من جد انتبه له
ابوها : ما عليكي الله مع السلامه
جوري : وش فيه ؟!
ابوها : خالد الحين واصل لنا
جوري : لاااااااااااااااااااا الحمامات لازم انظفها
ابوها : ههههههههههههههههههههههههه
ام جوري : ^_^
نزل خالد من السيارة وقال : اففف من هالهم وبعدين دق الباب
راحت جوري عفويا وفتحت الباب لان بالعادة ما يجي البيت من برى الا ابوها
خالد : ؟؟؟؟ يا ؟؟؟؟ امم ... م....
صحصحت علطول وسكرت الباب بقوة في وجهه وثم ردته بسرعه وركضت لفوق
خالد : ؟؟؟؟؟؟؟
في الغرفه
ابو جوري : اييييش والله انك دلخاء زي العادة
جوري : وشو خفت انه يدخل علي , المهم رح شف له هيااا
نزل ابو جوري وسلم على خالد اما جوري فوقفت عند الدرج فوق وقعدت تطالع له
خالد : هلا يا عم شلونك ؟!
ابو جوري : الحمد لله بخير هيا ادخل
خالد كان يحس بهم كبير فوق راسه
ابو جوري : عسى خير وش فيك ؟!
خالد : ما فيني شيء
ابو جوري : طيب بروح شوي وبرجع لك
خالد : طيب
في المطبخ
ابو جوري : خلصتي ؟!
ام جوري : ايه , وش فيك ؟!
ابو جوري : لا بس كنت افكر فيه
ام جوري : خالد ؟!
ابو جوري : ايه
ام جوري : صادق
ابو جوري : هاتي الصحن
ام جوري : خذ
عند روابي
دقت روابي على جوري وجوري قاالت لها وش يصير في البيت
روابي : مسكين
جوري : ايه
روابي : المهم اذا حبيتيه فأنا هنا بأنصحك وش تسوين واساعدك زي ما يقولون ( اسأل اهل الخبره )
جوري : حبيييييييييييييييييييتييييييييييييييييييييه اقوووووووووول اسكتي وبعدين الى متى بتقعدين تغازلين اولاد
روابي : الين يجي ولد عمي خالد يخطبني
جوري : ما اتوقع بانه بيجي
روابي : المهم عندي طلب لاني فزت عليك اليوم باللعبه ؟!
جوري بحزن : وشو ؟!
روابي : ابغاك تصورين لي خالد يمكن يكون حلو بعدين اطلب منك تآخذين رقمه من ابوك
جوري : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااه
روابي : بس صياح ترين بيسمعك من تحت
جوري : اقول غيري الطلب تكفيييييييييييييين
روابي : لا
جوري : تكفيـــــــــــــــن يا لبنى اي طلب ثاني وبسويه
روابي : لا
جوري : بطلعك الملاهي
روابي : لا
جوري : بنزلك السوق بحسابي
روابي : لا
جوري : بحل لك واجباتك لمدة اسبوع
روابي : لا
جوري : تكفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يا رواااااااااااااااااااااااااااااااابي
روابي : بس اذا غيرته بعطيك طلب اشين منه مررررره وبالنسبه لجبانه مثلك ما بتقدر تسويه
جوري : ماعليك وشو ؟!
روابي : خذي رقمه وكلميه وعلى فكر لو طلبت غيره بجيب لك العيد هههههههه
جوري : لالالالالا طيب بس مره وحده بس اهئ اهئ اهئ اهئ , الله ياخذك
روابي : ايش ترين ما سمعت زين
جوري : كنت اقول سلامتك
روابي : طيب اليوم خلااص
جوري : اليوووووووووووووووووووووووم
نزلت جوري بعد ما سكرت روابي وهي مرتبكه وترتجف من اللي وافقت عليه
ابو جوري : وش فيك تمشين كذا ؟!
لفت جوري وهي خايفه : ل .. لا ولا شيء, راح خالد ق .. قصدي ضيفك ؟!
ابو جوري : لا نام شكله تعبان من السفر
جوري : يمكن
ابو جوري : انت ليه نازله ؟!
جوري بأرتباك : اممممم كنت ابغى اشوف امي اذا تبغى مني مساعده ولا
ابو جوري بشك : اها
ابو روابي : فارس 18 بالرياض ولد بمكه عسكري
-
ام روابي : شوق 29 بتبوك مطلقه عند اهلها وولدت بتبوك
-
اخو روابي : فهد 20 بالرياض ولد في الرياض بالجامعه هو صارم مرره مع اخته ويخووف
قي المطبخ عند لبنى
لبنى : وش رايك فيه ؟!
عمر : يممممم والله ان طبخ اختي لبنى احلى طبخ
لبنى : ادري
عمر : هيه لا تاخذين في نفسك مقلب ترين طبخي احلى من طبخك
لبنى : مبين عليك تتحداني يا اللي اكلك مثل الزبالة
عمر : اييييييييش
وفجأة دق جوالها
لبنى : الو
روابي : الو سلام كيفك يا لولو ؟!
لبنى : الحمد لله تمام وانت كيفك ؟!
روابي : الحمد لله
لبنى : ويش فيه ؟!
روابي : ولا شيء خاص
لبنى : رواااااااااااااااااااااابي
روابي : طيب بقول لك جوري بتكلم ولد
لبنى : كذاااااااااااااااااااااااااااااااابه , يا ويلها من ابوها لو درى
روابي : انشاء الله بس تكون ذكيه وما تخلي احد ينتبه لها
عند خالد
قام خالد وهو يسمع صياح جوري بالمطبخ
جوري : لاااااااا بيحترق وين المنشفهـ , امه حركي ذاك بسرعه
ومبين عليها مرتبكه
ام جوري : بس لاعد تصايحين فشلتينا
ابو جوري : هههههههههههههههههههههههه
خالد بأبتسامه خفيفه , وبعد دقايق دق جواله سمع صوت الجوال يدق قام وقعد يطالع للرقم ثم سكر في وجهه ثم قال : مره ثانيه هالرقم اوووف
عند جوري
طلع ابو جوري وامها وهي قعدت تنظف المطبخ وفجأه شافت جوال ابوها وما قدرت تتحرك ومع خوفها مدت يدها وهي ترتجف ومسكت الجوال
وفتحت على رقم (خالد) واخذته وطلعت لفوق بسرعه
في غرفتها اللي كلها كانت في هدوء واجوائها مرتبكه وخايفه رفعت يدها وطالعت للرقم ثم قالت : ما توقعت اني اقدر اسويها
عند خالد في شقه اصدقائه الساعه 1 دق جواله وطالع خالد الرقم ثم رمى جواله
في الصباح قام على ازعاج اصدقائه
خالد لف وجهه وهو معصب
اصدقائه : وين الشراب ؟! , من اللي دعس ثوبي ؟! , وين فرد الحذيان الثانيه ؟! , يا شباب ما يصير كذا نظفو المكان , ...................
.........................
خالد : ههههههههههههههههههههه , لاااااااااااااااا وين الشنطة عادني توي جبتها امس
عند جوري
قعدت تكوي مريولها
ام جوري : هياااااااااا
جوري : الحين جايه
ابو جوري : اخلصي
نزلت جوري بسرعه من صياح ابوها فيها وطاحت على آخر درجه
جوري : ايييييييييييي لا ما عليك يمه ما عورني
ام جوري : لا تخافين ماني خايفه عليك
جوري بخيبه امل : خلصت يا يبه
ابو جوري : ههههههههههههه طيب يا الله
في الظهر
رجعت جوري البيت وما فيه احد
في غرفتها
مسكت جوالها وقالت الحمد لله ان روابي اليوم غايبه والا كان سألتني عن مكالمة خالد
وفجأة دق الباب
جوري : منهو ذا امي وابوي للحين ماراح يجون
نزلت جوري وقالت : من هو ؟!
خالد : خالد !!!
انصدمت جوري وقالت بخوف : ن.. ن .. نعم
خالد : ابوك موجود ؟!
جوري : لا
خالد : طيب ما ابغى آخذ من وقتك بس ابغى الشنطة اللي عندكم ضروووري !!!
جوري : ط .. طيب
راحت وجابت الشنطه بس يوم جت تفتح الباب كانت متردده وخايفه من انه يسوي اي شيء ( مثلا يدخل لانه سهل عليه ) فراحت شافت من الدريشه انه بعيد
عن الباب وانه يمديها انها تطلع الشنطه بسرعه , ففتحت الباب وحاولت تطلع الشنطه بسرعه بس طااحت الشنطة على الباب وانفتح
<شاف خالد جوري ولف وجهه بسرعه وهو معصب> اما جوري فهربت لداخل من دون ما تسكر الباب فدخل خالد للبيت وهو معصب

اذا اعجبتكم ولقيت ردود بكمل .. :05240:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



رواية مستحيل اعطيك Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مستحيل اعطيك   رواية مستحيل اعطيك Empty6/5/2013, 11:19 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنييير حلو حبيبتي كملي

منتظر البارت

تحياتي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مستحيل اعطيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب تصميم اوسمة اعطيك 10000000000 ت ق ي م
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**
» رواية عندما عبرو حدود الظلام رواية راااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة
» رواية صراع الابيض والاسود....(رواية انمي منقولة )
» رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: