| روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا | |
|
+3مهايطةة دوم عنقاء وملامحها يوسفيه~ Hajoore 7 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 6/5/2013, 8:49 pm | |
| بناتات انا ابي انزل روايه من تأليفي اتمنى انكم تابعونها واسمها ( لا تغير وتدمر حياتنا ) اتمنى ان تعجبكم ابي اشوف ردودكم بالاول عشا نزل البارت الاول :شكراً:: :lkgfohelkg: :ق4: | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 6/5/2013, 8:51 pm | |
| عفيه ابي اشوف الردود واتشجع | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 7/5/2013, 2:56 pm | |
| يالله نزلي البارت الاول بسوووورعه متحمسة | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 7/5/2013, 5:44 pm | |
| الباااااارت الاول لعيوووون مزيونه سنعه
كانت نايمه ونعسانه و وتحاول مريم اختها تقومها بس هاجر عنيده ماتبي تقوم مريم و هي تحاول تشيل البطانيه : هاجر هاجروووه وجع انشااالله هاجر: هممم مريم : قومي الله ياخذج انشاالله ترى امي معصبه هاجر بكسل قامت: نعم نعم يا اخت مريم مريم تحاول تمسك نفسها عشان وا تضرب هاجر: حبيبتي هاجر قومي عشان عماني كلهم بيجون عندنا هاجر: مستانسه لدرجه انها تنط فوق السررير : يعني هذالك بيجي ونااااسه مريم تحمد ربها ع نعمت العقل : الحمدالله ع ننعمه العقل قومي بس الله يعينه علييج يا اصحاااب الكهف هاجر والفرحه تغمرها : مريم انقلعي بره ببدل . مريم طلعت برا وهاجر خذت لها دش ولبست بجاما ونزلت : صبااااااح الخييير ماما ام ام بدر امها : مساء النور هاجر تفشلت : شفييكم؟!؟ ولاشي بس الحين الظهر هاجر: يماا صدق عماني بيجون ؟ ام بدر: اي وجهزي عمرك هاجر و هي تناظر مريم : انشاالله يلاا مريم نروح نلبس مريم وهي تقوم : يلاا مريم : هاجر وحش ماتصلت فيني وعلمتني هاجر: مادري عنها يمكن نست خلينا نلبس لبسووو و تكشخوو و نزلو تحت يسلمون ع البنات و و عماتهم ام عبدالله : مشاالله يا هاجر زينت البنات ام خالد : الله يخليها لج يام بدر هاجر نحرجت : مشكووره خالتي عن اذنكم برووح عند البنات . وراحت تدورهم استغربت وينهم طلعت الحديقه ولتلاقيهم وراحت عندهم هاجر السلام عليكم البنات يناظرون هاجر بتعجب : مشاالله وعليكم السلام هاجر ستحت مامداها تروح من ام خالد وام عبدالله : شكراً وحش: بنات من زمان عن هذي الجمعه نوره: اي والله مريم بمزح لانها تدري انهم مرح يوافقون : شرايكم نروح المول نوره: ايوالله وناسه وحش: ايوا بس م̷ـــِنوؤ؟ يودينامريم استغربت: نقول للعيال هاجر: اجل مافي روحه قصي يدي اليمين اذا ودوج دانه: هههه اي والله نوره: ولاشرايكم يودينا سلمان هو بعد ياخذ مصلحته يتغزل بالبنات وحش تمثل العصبيه:هييييهه انتي ترى مارضى ع اخوي مريم: هههههه هاجر: من متى وانتي دافعين عن اخوانج امااانه ؟؟ وحش : ادري بس مايصير امثل الاخت الصالحه البنات: ههههههههههههههههه عند العيااال سلمان : شرايكم نروح نقز فيصل مستانس: ايوه يالله خالد و هو يخلي نفسه ثقيل :اقول اركد انت ويااه انتم رياجييل سلمااان محتر: ترى موبس انت مزيوون خالد: تغاااار الكل: هههههههههههههه فارس :انا مشتهي اشوف شعور المغازل يالله نرووح نشوف بنات العم فيصل وهو يوقف: الي مطيح بنات السعوديه ماعمره يغازل اقووول امشووا الكل: مشينا عند البنات كانو بالحديقه الي مقابله المجلس و مو لابسين غطاا هاجر: يالله امشو نروح عند العياال نقولهم نبي نرووح نوره مستغربه من تصرف مريم : مريم شفييج؟؟؟؟ مريم : هذولي العيال ولا انا ماشووف البنات : ايوه هذولي عند العيال سلمان : هاااه شرايكم في القز فيصل: يهببببل لف فيصل مستغرب هالهدوءو شاف فارس وخالد سرحانين فيصل يكلم سلمان: اثرنا فييييهم فااارس كان يشوووف وحده تلعب و تضحك لابسه اخضر فسفوري قصير و حزام وردي على الخصر و سايحه شعرها و لابسه باااند لونه وردي انبهر بجمالها عند البنات البنات: يلااااااا هاجر هاجر توهقت ماتبي تروح عند العيال : خلنا نعييد القرعه ونشووف م̷ـــِنوؤ؟ يطلع اسمه البنات: لا انتي هاجر راحت وسلمت امرها لربهااا العيال شافو وحده جايه عندهم فركضو راحو المجلس هاجر دخلت المجلس والكل شغل نفسه بشي مثل التلفوون والجرييده ....... الخ هاجر : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فاااااارس انصدم
العياااال بيوافقون يودون البنات المول ولا لا ؟؟؟ شنو راح تصير علاقه فااارس مع هاجر هل راح يحبها ولا لا
اتمنى ان البارت عجبكم ودعواااتكم علي امتحان باجر ريااااضيااات موأجل وانشااالله انزل البااات الثاني | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 7/5/2013, 5:46 pm | |
| ابي اشووووف ردودكم يلااااااا | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 10/5/2013, 1:01 pm | |
| خخخخخخ لا استحي والله ههههههه اقول هويجرو يالله بارت ثاني عشاني ابيه طويل ولله ولا اجيك الاحد اشد شعرك واشيل الشيقور الي حاطته فاهمه ههههههههههههههه يالله باي
| |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
مهايطةة دوم كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2095 تقييمــيً % : : 50072 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 64 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 10/5/2013, 2:08 pm | |
| ٱلسًلٱم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُۂ كيّفُك يّٱ حًلوِۂ؟ عسًٱك بّخٌيّر؟؟؟ ٱلروِٱيّۂ وِٱجَدُ حًلوِوِوِوِۂ وِمشّوِوِوِوِوِقَۂ ٱسًتُمريّ فُيّ ٱبّدُٱعك يّٱ طٌيّوِبّۂ وِدُيّ | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 11/5/2013, 4:16 pm | |
| - ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ كتب:
خخخخخخ لا استحي والله ههههههه اقول هويجرو يالله بارت ثاني عشاني ابيه طويل ولله ولا اجيك الاحد اشد شعرك واشيل الشيقور الي حاطته فاهمه ههههههههههههههه يالله باي
فديييتج اوك | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 11/5/2013, 4:17 pm | |
| - غّےـلٱ ٱلسًےـعَےـوِدُيّےـ كتب:
- ٱلسًلٱم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ وِبّركٱتُۂ
كيّفُك يّٱ حًلوِۂ؟ عسًٱك بّخٌيّر؟؟؟ ٱلروِٱيّۂ وِٱجَدُ حًلوِوِوِوِۂ وِمشّوِوِوِوِوِقَۂ ٱسًتُمريّ فُيّ ٱبّدُٱعك يّٱ طٌيّوِبّۂ وِدُيّ ثانكس لوك من عيوني | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 11/5/2013, 8:08 pm | |
| | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 11/5/2013, 8:52 pm | |
| فيصل: نعم يا هاجر خيير هاجر متفشله: الخير بوجهگ بس ابي اطلب شي فارس في نفسه اي هذي هاجر تغيرتي حييل اااااخ فيصل: قولي ايش تبغيين عبدالله يعرف شنو يبون لانه سمع اصوات البنات وهم يقولون فقام: انا مشغوول فارس: لا لا اقعد توهق معنا عبدالله؛ هاه هاه لا لا بس مشغول حييل ( لان عبدالله ماله خلق يروح السوق و يدوج) فارس يدري ان عبدالله يرقع: ادري روح بس طلع عبدالله فيصل يشوف هاجر: يله شتبغين هاجر: ابي السوق والي..……… بتكمل الجمله ولا المجلس فاضي اوووف ليش ما يودونا وتلف و وتشوف العيال ماسكين نعولهم بأيدهم ويركضون ودخلو دااخل البنات: هههههههههه مريم: اوووف هاجر يوم بتكملين جملتج الا الكل نحش هاجر: انتم وش دراكم مريم: كنا نراقبج هاجر : اهاا يله خلرنا ندخل ملينا نوره؛ ايوه منن جد ملينا دخلو البنات مستغربين من اهلهم الكل يضحك طالعو بعض البنات: شفيييكم فارس؛ حراااام كسرنا فييج ههههه سلمان وهو ميت من الضحك: هًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہهًِہ مااقدر بطني ههه كان شكلج هاجر تحفه ههههه هاجر راحت تشوف شكلها بالمرايه؛ وين مافيني شي ، وبغرور : اهببببل والجنن الي مايتجنن فارس هو مو شايف الي قدامه وبصوت عااالي : في هذي صدقتي،، بعدييين حس بعمره شنو قاعد يقول ويحاول يرقع: ويذيع شااايفه نفسج عاالفااضي فيصل: ماتعرف ترقع مريم تطالع البنات: خنروح فوق هاجر: مادام مافي سوق بروح نطالع فلم البنات بكل حماااس: يلااااا بس وقفهم صوت العيال العيال: ليييش ماتعزمون هاااه :kjkh98yy: نوره طالعتهم بعدين رااحو البنات فوق وعطالهم احلااا سكب وهاجر كانت حييا متضايقه بس محد يدري العيال نقدو ع نفسهم سلمان: احلااا سكب فيصل: لا لا وانضره اووف يعني معصبين عند البنات هاجر ؛ بنات بروح شوي جاني اتصال مهم البنات : اوك بس لا تتأخرين هاجر راحت الحديقه تكلم بدر لان بدر و زوجته سافروو هاجر: حبيبي بدوري متى ترد اشتقتلك بدر: حتى انا بس غصب لزوووم نغير جو هاجر: بس حبيبي انا احبك وحيييل مشتاقتلك في الحظه هذي طلع فارس وراح الحديقه و سمع كل الحوار بينها وبين بدر بس اهو مايدري انه بدر عصب حييل مشتهي يذبح المتصل بدر : فدييتج و فديت الي مشتااق حق اخوها ترى الي عندي يغااارون هاجر: مو مشكلتي شسوي مشكلتي اني تعلقت فييك بدر: هجوووري اكلمج بعدين شعووله تناديني بَـْـْـْْـْْـْـΒɑ̷̜̌̋Ÿــْـْْـْْـْـْآِآِآِآيَ هر ؛ اوك باي ورد بسرعه بعدها هاجر لفت تبي تروح لكن منعها الشخص واما يبيها تروح وهي تحلول تروح تبعد بس ماتقدر : وخر عني بروح فاارس ماتحمل وعطاها كف قووي طرااااااخ هاجر حطت ايدهاع خدها الحاار من قوه الكف وهي تصارخ( ترى فارس و هاجر يحبون بعض من زمان ) هاجر: اكرهك اكرهك تحسبني ميته عليك مالت عليك روووح فارس ماتحمل يشوفها تبكي. قدامه: هاجر بس هاجر : اقول روح بس وراحت تبكي بحراره فارس دخل المجلس معصب اخذ مفتاح السياره وطلع وساق السياره بسررررعه جنونيه الكل استغرب تصرف فارس هاجر راحت غرفتها والبنات راحو عندها مريم حضنت هاجر: خلاص هاجر حبيبتي بس قولي شنو فييج نوره : هاجر حياتي شنو فييج وحش بخوووف ؛ هجوووره شفيييج هاجر ماستحملت كانت حرارتها مرتفعه وبسرعه اغمى عليها البنات صارخو وارحو يقولون حق الحريم مريم طلعت عبايه هاجر وراحو تحت اكن الصدمه ان الكل تحت يبكي
ياترى ليش الكل يبكي؟؟؟ شنو شافووا او شنو سمعم ؟؟؟ شنو بيصيير حق فارس؟؟؟ شنو راح تكون علاقه هاجر مع فار هل بيتفرقون ؟؟؟ ابي ردوووووود يلاااا | |
|
| |
march كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3486 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 54787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 186 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/04/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 11/5/2013, 8:54 pm | |
| واااو صراحه عجبنيي البارت الاولل وحبيبتي ابيك كملين وبتوفيق لبارتك الجاي وان شاء الله يكون احلا واحلا والى الامام ومع السلامه | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 12/5/2013, 10:33 pm | |
| نزلو تحت شافوا الكل يبكي استغربوو مريم: شنو صااار نووه: م̷ـــِنوؤ؟ في احد صارله شي امام عبدالله وهي ميته بكا: ولدي مااات هئ هئ مريم مو راضيه تصدق : فااارس مااات نوره ومات اخوها الي تحبه و تعزه حييل: يماااااا انتي شنو تقوولين ... بعدها راحت ضمت امها دانه و غرقااانه دمووووع: لا لا مااصدق .. وراحت غرفتها تكمل البكي مريم: يمااا هاجر اغمى عليها فيها حراره ام بدر خااافت ع بنتها وراحت تشوفها : يمااا هاجر هجوووره قومي مريم تقول لنفسها لو قعدت هاجر و درت ان فارس مات شنو رلح يصير فيها مريم: يما امشي نوديها المستشفى ام بدر: يلاااا بسرعه طبعاً مااقدر اوصف لكم حال عايله ام عبدالله كان فارس عندهم اغلى شي بالحياه شلون وهو ميت الحيين ومشاعل اختهم ماخذه بدر وماتدري عن اخوهاا شنو راح يصير فيها في المستشفى ام بدر : يماا مريم مو كأن الدكتور تأخر مريم ؛ لا يمااا انتي لا تخافيين وطلع الدكتور وراحت مريم مسرعه عند الدكتور و تلحقها امها مريم : ها بشر دكتور الدكتور: البنت حالتها تعباانه انشااالله تصير زينه ام بدر: ممكن ندخل عليها الدكتور: اي بس وحده الي تروح وراح الدكتور و ما عطا فرصه حق ام بدر مريم: يما انا بدخل انتي ارتاحي راحت مريم بسسرعه عند هاجر لان تدري اذا وقفت امها ترفض ام بدر جلست بالكراسي هاجر كانت ناايمه بس تحس بالي حولها مريم وهي تبكي ع حال عايلتها: هجوور حبيبتي قومي شوفي شنو صار فاارس يقولون مات وانتي تعبانه وعمتي ام عبدالله و عيالها و بناتها في حاله هجوور قومي ( ولايدق تلفون مريم مريم: هلا فيصل فيصل وهو معصب : اختي هاجر بالمستشفى وانا اخر من يعلم مريم بهدووء: فيصل مو وقتك اول شي وفاة فااارس بعدها هاجر فيصل هدء: خلاص مريم اي شي يقوله الدكتور علميني مريم : اوك بس بدر و مشاعل درو خااصه مشااعل اخوها مسكينه فيصل: اي درو وهم جايين مريم : اوك بااي فيصل: بااي مريم حست ان هاجر تحركت مريم: هجوووره هاجر و هي تبكي : فااارس مااات لا مريم: هجور اهدي هاجر وهي دموعها تنزل بحراره : لا لا فارس مايموت و يخليني لا اذن الدكتور لهاجر انها تطلع وطلعت واليوم اخر العزاا و هاجر شنو اقولكم عنها كل يوم تبكي وتموت باليوم مليون مره في غرفه هاجر كان فيها مريم و وحش و نوره و دانه هاجر منسدحه بالسرير وهي تبكي نوره تبتسم لكن من داخلها اشياااااااااء و هم دانه مريم دق تلفونها مريم بتعب : نعم فيصل: شراااايج نرووح كلنا المجمع مريم سدت التلفون بوجه فيصل لانه فاااضي من جد دانه ؛ اشفييج مريم : الاخو فاضي يقولو شرايج نروح المجمع نوره: من جد فاااضي ويدق تلفون مريم مريم وهي معصبه: اوووف من جد فاضي شتبي فيصل وهو ميت ضحك وهي تسمع ضحكاااات : فيييصل شفيييكم فيصل : مريم اطلعي لي بسرررعه بقولج شي مريم وهي مستغربه : اوك جااايه نوره : شفيه مريم : مادري برح اشوفه نزلت مريم وهي لبسه بجااامتها وراحت تشوف اخوها شنو فيه وكأنها شافت فيصل مريم ؛ فيصل تعاااال فيصل: هلا مريم: شنو فيك قولي السالفه كلها فيصل: فااارس مريم زاد خوفهاااا : شنو فيه فيصل: مريم بقولج السالفه بس لا تقاطعييني مريم : اوك فيصل وقال السالفه لمريم ومريم متشققه من الفرح مريم : اهلي يدرون فيصل: عااااد هذا دوورج مريم ركضت مثل المجنونه وتصدم بجسم عريض و شخص طويل مريم: خاااالد وناااسه من الفرحه المسكينه ضمته حيييل خالد استغرب ليش تضمه مو اخته بس اهو ارتاح وضمها اول مره يحس بالراحه مريم استوعبت و وخرت عنه وركضت داااخل خالد في نفسه اااااخ ياحلوها م̷ـــِنوؤ؟ ليكوون نوره لا لا مو نوره مادري وراح المجلس مريم وقفت بنص الصاله والكل استغرب ام بدر : مريم عيييب روحي مريم:طيب بس بقول شي ابي البشااره ام خالد : قولي ولج الي تبينه ام عبدالله : الي تبينه تم مريم استااانست لانه بالها اشياء واااجد مريم : احم احم فااارس مامات في غلط صار وهو التخربط في الاسم واليوم يبي يطلع......... بتكمل الى الكل الكل وهو يطااالع ام عبدالله: لللللللللللوووووووووووووويييييييش ام عبدالله استانست وماقدر اوصف لكم فرحتهم لانهم غييييير مريم راااحت ترقص : هههههههههههههههه وناااااااسه نوره : شفيكم كانت هاجر توها قاعده مريم قالت لهم السالفه هاجر و هي مستانسه وصارت مثل الحصان نشيييطه ؛ فرووووسي حبيبي ما مات انا اقول فارس ما يمو ت ويخليني البنات كلهم قامو يرقصون وانتشر الخبر عند الكل
توقعاااتكم شلوون راح تصير المقااابله بين فارس وهاجر يلاااااا جاوبوو ابي الردووود عفييه | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 12/5/2013, 10:57 pm | |
| مرح انزل البارت الاوانا عارفه التوقعات و الردود | |
|
| |
ريما!$ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3565 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52810 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 91 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/11/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 20/5/2013, 3:16 pm | |
| أَلُسِلُأًمٌ عِلِيُيَيُمٌ وّرّحٌمُهّ أٌلَلِهُ ۇۈۉبَرُأَتَةة رُوُأَيَتٌڳُ خًطِيًرٌةة وّبًتُجُنٌنِنّ مًشِوًرّة ۶ـلٌى أُلّرُۇۈۉأِأًيِة أَلّخّقًقّقَة أُلًبَأٌرًتٌأُتٌ حٌلٌوّة ڳًثٌيّرَ ثّيُرَ ثَيَرّ بًأٌمَتُظًأٌرّ أُلِبُأِرِتُ أٌلًجُدّيُدُ وَأَتّمّنًى مِنً ًتكمليْ رّوُأٌيُتِ دَأِئمِأًِ وًتُنِزِلَيَ بٌأِرًتًأٌتّ طٌۇۈۉوًيّلُلًلٌة يُعًطَيًڳّ أٌلُعٌأِفِيّيِيِيًة وِفُيَ أًمِأُنَ أُلَلَهُ | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
مهايطةة دوم كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2095 تقييمــيً % : : 50072 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 64 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 20/5/2013, 3:26 pm | |
| واااااااااااااو وااااااااااااو جد انت مبدعه صراحه اذهلتيني بكتابتك الحلوه اتمنى انك تكتبي اكثر لأنك موهوبه استمري يالغلا وقوليلي لما تكتبي شي جديد ودي | |
|
| |
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●» كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 11762 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 79353 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 20/5/2013, 11:18 pm | |
| وّأٌأًأِأُأُأُأُوّ مُنُ جّدُ رًأِئعِﮭ جّدَأٌ يَأً قُلُبِى وٌأٌنٌأً رُحُ أَتٌأِبًعًڳٌ يُأُ قِمًوًرًهُ وًأٌبُى بُأٌرّتّ طُوّوًوّوَوٌوّۇۈۉۇۈۉيِلً ڳَتَيٌرّ هّعِعًعٌ
| |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 22/5/2013, 5:17 pm | |
| انشااالله راح انزل البارت يوم الخميس لعيون متابعيني :4تن5لا: | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 24/5/2013, 1:01 pm | |
| اليوم الثاني تجمعت العايله ع سلامه فارس في بيت ابو عبدالله هاجر مستانسه وفاصله وترقص والبنات يضحكون ع شكلها رن تلفون نوره نوره ردت نوره : الوووو فارس؛ هلا شلوونج نوره مستغربه: توك شايفني صاحي انت فارس عصب : الشرهه علي داق زيين فارس قلب مخه لما سمع صوت هاجر تدلع : وناااسه بس تعبت وانا ارقص واااي فارس: نووره حظج نوره: ع شنوو فارس؛ ع الي عندج نوره فهمت ع اخوها الدايخ : انت واحد فاضي مع السلامه وسدته بوجهه هاجر انهد حيلها هاجر: بنات بروح المطبخ بشرب مااي عطشاانه البنات: ماتشوفين شر ههههههههههههه هاجر وهي طالعه : والله مو صاحيين فاصلات هاجر كانت لابسه فستان مخصر لونه سماوي وشعرها سايح ومسويه تسريحه بسيطه دخلت الممطبخ وشربت ماااي ناحيه ثانيه عند فارس ابو عبدالله : فارس روح جيب القهوه خلصت الي عندنا فارس؛ انشاء الله يبه ابشر قام فارس ودخل من الباب الخلفي للمطبخ شاف وحده لابسه سماي مخصر تهبل قال للخدم اطلعوا وهي ماحست وقاعده تغني بصوتها الحلووو وقفت غنى فارس وهو يقوم : الله ع صوت العذاااب هاجر ماتت خووووف : فـا.....ر.........سـ.....س فارس ؛ عيووونه هاجر بكت : فارس انت حماار فارس قرب من هاجر ومسح دموعها : ليش ليش تصحين انا موجوود مارحت بس كسور خفيفه هاجر ماتحملت وضمته و في جرح بصدره وغمض عيونه بقووه من الالم بس تحمل عشان حبيبته وهي تبكي خربت شكلها<<<< هههههه اهم شي برستيج فارس بحنيه : هجور خلاص لا تصيحين انا موجود هاجر ضمته بقوه وهو تألم بزياده فارس بهمس عشان ماتسمع هاجر : أأأيي هاجر سمعته بعدت عنه بس سحبها فارس : ع وين ما خلصتي صيااح هاجر ببكى : انت تتألم وانا احضنك صح فارس ؛ فدوه ي قلبي هاجر بعدت : وين يألمك فارس مسك يد هاجر وحطه ع قلبه فريب من الجرح : هنا هاجر شهقت وبعدت وحطت ايدها ع فمها فارس بخوف: شفييك هاجر تأشر ع ثوب فارس : دم فارس بضحكه : فزعتيني سوووري اذا كان البارت صغيير انشاالله انزل طويل | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 24/5/2013, 10:43 pm | |
| هاجر بخوف: فارس انت صاحي دم ع ثوبك واجد ( وقامت تصيح ) انا السبب عشان انا ضميتك فارس: م̷ـــِنوؤ؟ يقول انتي السبب هاجر وهي تصيح :انا اقول فارس؛ اقولك شي هاجر بدت تهدي: شنوو فارس ؛ مالمني الجرح تدرين شنو يالمني هاجر باستغراب؛ شنو فارس بحزن ؛ قلبي انتي جرحتيه هاجر بصدمه ؛ انا فارس بالم ؛ اي انتي يا هاجر انتي بس والله مااخليه لاذبحه هاجر بصدمه: م̷ـــِنوؤ؟ فارس بعصبيه؛ لا تستغبين تذكرين الكف تبين السبب يا الخاينه هاجر : انا خاينه يا فارس انا فارس بسخريه: عبالك ضميتك حباً فييك لا انا مو ناقص تبكين قلت يمكن انتي ناقصه حنان هاجر بصدمه من كلام فارس: انا خنتم متى؟ فارس عمري ماخنتت قلب حبيته فارس بعصبيه: كذابه لو حبيتي قلبي ما كان خنتيه سمعتك وانتي تكلمينه وتدلعينه ( ويقلدها) حبيبي مشتاقتلك احبك لاتطول هاجر منصدمه لان فارس سمعها تكلم اخوها بدر وهو موعارف هاجر؛ فارس انت غلطان فارس بألم وحزن وقهر : عشانه قلتيلي اكرهك تكرهيني يا هاجر هاجر ؛ قلتها لما مديت يدك علي ولا مايصير اعصب بس انت تجرح ( وببكى) ولما تكلم بنات انا ما ازعل ماانقهر فارس بسخريه: يعني انتي تحبيني ودي اصدق هاجر؛ عرفت انك بتقول كذا قالتلي نوره فارس بيخطبك بس انا مارح اوافق عشان انت ماتستاهلني فارس بسخريه عشان حبيب القلب بترفضيني( وبعصبيه اكثر) بس غصب عنك راح توافقي لا والله لاتندمين وافضحك عند اهلك هاجر نمصدمه من اسلوب فارس قعدت تصييح : حراااام عليك انت كرهتني فيييك ليه تسوي كذا لييه فارس صد عنها وخذ القهوه وطلع وانهارت هاجر بكى: اكرهك كرهتني فييك بزياادهليتك مت ولا قلتلي هلاكلام ( وشهقت بقوه لان ما كان قصدها هالكلام ) دخلو البناتوشافو هاجر منهاره وتصيح مريم بكى: شفتوا قلتلكم هاجر فيها شي ما صدقتوني ( وتروح تضم هاجر) هجورتي شفيك حبيبتي شصار وحش: هجووره شفييك حبيبتي تكلمي نوره ببرود : خلاص بنات خلوها لا تضغطون عليها خلونا نوديها داخل غرفتي البنات استغربو من اسلوب نوره وكلامها وبرودها وحش: يلا هجوه قومي حبيبتي مرين خافت لان هاجر ماتبكي وقفت الحركه : هجوره حبيبتي هاجر اغمى علها دانه : هاجر شفيها ماترد( وبكى) هاجر قومي رن تلفون وحش : نعم خالد مستغرب شفيك كلميني عدل وحش بعصبيه ؛ انا موفاضيه خالد خالد : انتي وين وحش : بالمطبخ مع السلامه وسدته وخالد يطالع تلفونه ؛ هذي شفيها
| |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 24/5/2013, 10:44 pm | |
| | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 24/5/2013, 11:09 pm | |
| اقول نزلي البارت بسرعه خليه طويل نزلي بارتين
| |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48402 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 25/5/2013, 9:12 am | |
| | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 25/5/2013, 12:50 pm | |
| اوك بس انا علي امتحاان علووم عن قريب انزل البارت | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا 25/5/2013, 2:41 pm | |
| اقول يعني شاده حيلج مع وجهج ترى الامتحانات القصيرة حاطينها عشان مانغيب يعني لاتهايطين لا ادوسج نزلي البارت ولا اجيج باجر المدرسة واجر شعرج
| |
|
| |
| روايتي الاولى لا تغير وتدمر حياتنا | |
|