*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره

rooro
march
طٌعمّهۃ ○
اساس الرووح
fashiron girl
Roisin
! Matsuoka
روكيا
علمتني الحياة
رزان شان
14 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رزان شان
إنجاز صغير
إنجاز صغير
رزان شان

مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 43191
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/12/2012

أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty
مُساهمةموضوع: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty16/5/2013, 7:01 pm

أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3132054722 كيفكم يا عضوات أفضل منتدى في العالم أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 2172426195 e]منتدى احلى بنات ] :[[ إن شاء الله بخير و صحة ]] أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3350541860 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3350541860 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 . { أولا بسم الله الرحمان الرحيم } ثانياً : [ أريد ان أقُصَ عليكم قصة حدثت معي جعلتني أَحتَرِقُ قهراً أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3339194598أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3225002635 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3225002635 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3713586196 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3713586196 من [[ أختي ]] اللّتي تطير سعادتاً إذا قهرتني أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1179164231أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 2682773209 ] .... .............[[ القصة ]] : في يوم من الأيام كُنت جالستاً في غرفتي و على سريري أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 805127 و لكن لم أستطع النوم و كنتُ طفشانةً جداًأبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 4069271629 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 4069271629 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 4069271629 وفجأه خطرَ بيبالي أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3185163509 أن أُلقِي نظرةً على هدية تخَرُجي من الإبتدائي أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 14435 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 837811187 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 4164803758 وكانت هدية تخَرُجي عبارتأ عن [ صندوقٍ جميلٍ فيه ثلاثة ثغور وردي وضع فيه ثلاث شمعاتٌ بكؤوس صغيرةٍ من زُجاج ورديه فواحه ta]بعبير ورد البحر الأبيض المتوسط ]][ لقد كانت جميلةً جداً أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3633926305 [[ وقد كان لها منزلةٌ كبيره في قلبي أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1658386513 ]] لأنها كانت تعبَ و جهدَ و ثمرةَ 6~ ستَ سنوات ... ربما لنّ تصدقوا إن قلت أنها [[ أنها أفضل هديه في حياتي أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1658386513 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1635190802 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1635190802 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1635190802 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 917927049 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 917927049 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 917927049 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 2525737 ]] ..... المهم : صعَدت بمساعدت الكرسي الى اعلى و فتحتُ دُرجَ الدولاب ... وبعدها [[ رأيت شمعتان مبعثرتان و شمعةً مفقودة و صندوق المخصصُ لها لم أجدهُ أيضًاً ]] لقد كنتُ مستغربتاً فعلا ً أين إختفت أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 116261 ؟! أين إختفت هديه [ أفضل معلمةٍ قابلتها في حياتي أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 31067326 ؟! ] أُستاذه f] فاطمة ]] فل واقع للوَهله الأولا [ لم أُصدق أنها إختفت ] و توقعت أنها مخبأةٌ في مكانٍ ] شعرتُ بالعطش و ذهبتُ لأشرب َ بعض الماء و بعد قليل عَطَستُ و أخذت ُ منديلا ً وبعدها فتحتُ [ قُمامه المطبخ و وجدتُ شيئأ لم أتوقعه ُ زُجاجةُ الشمعةِ و الشمعةُ مكسوان و مرميان في القمامه أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1038612588 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3713586196 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3713586196 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3713586196 لم أصدق هذا و سألت أختي[ لجين ] عن أنها تعرف شئاً ؛ { و دار بيننا الحوار التالي } :
أنا : [لجين] شفت شمعتي في قمامه المطبخ عرفتي كيف و صلت هناك ؟
لجين : نعم أنا طَيّحتَهَا بدون قصد معليش و الله خطأك تحطينها في الدولاب أكيد أنا بغيت أَخذ شي و طاحت بصراحه تستاهلينأبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 774739 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 757255 ..........
أنا : أنأ ما أَصدقكِ لأني حطيتها في مكان بعيد ما تطيح فيه أكيد أنتي حركتيها و وين الصندوق على فكره بعد ؟
لجين : لا تصدقيني و أنا ما أدري وين الصندوق حقك ..... ]
وبعدها أنا رحت وعصبت من كلامها و كانت الدموع في عيني [[ بس على فكره مو هذا اللّي خلاني أنقهر بقوه لأنني فكرتُ أنها ام تقصد ]] و بعدها ذهبت إلى غرفتي أتاني دافعٌ لغريب لم أشعر به من قبل وجعلني هذا الدافعُ أفتحُ درجَ أختي الحاقده و الغايره [ لجين ] و فعلاً فتحت درجَ الغبية [ لجين ] فلم أُصدق لقد رأيت صُندوقي لديهاأبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3725795751 و فتحته لقد كان فيه خيوطٌ و إيبرٌ و كُل ما يخُص التطريز [[ لقد كذبت عليَّ وستخدمته ]] أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1434727692 غضبتُ غضباً و توجهتُ لغرفتِها بسرعة و فتحتُ الباب وأَرَيتُها الصندوق ؛ ......... { ودار بيننا الحوار التالي } :
أنا : [ لجين ] يا كذابه ليش أَخَذتِي صندوقي بدون إستئذان
لجين : كنت أحتَاجُه ضرور عشاني ما لقيت شي أحط فيه أغراضي أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1111513315 [[ قالتها بكل برود و بغت تقهرني هي و إبتسامتها الي تجيب المرض ]]
أأنا : حرام عليك و الله ما أسامحك خير تاخذينها بدون إستئذان و كذابه مو شي ضرور و الله ما أسامحك و لا أحللك أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 85223 .............
لجين : و الله عادي لا تسامحيني ما يهمني أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 481978 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 546683
وبعدين أخذت صندوقي منها وكان الصندوق [ مخدش و مكسور ] ذيك الحيوانه [ لجين] قهرتني وهي كذ مرر ه تستانس و الله أني ما أكره و حده أكثر مما أكرهاااااااااااااا ....... وبعدين فكرة بفكره أقدر أنتقم منها و أقهرها فيها أني أخرب بدون ماتدري هدية تخرجها من المتوسط بس للأسف [باقي سنه كامله ] و أنا منقهره منها لو بيدي كان قتاتها أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 665448817
لذلك [[ أبي أقهرها الحين أبي لو سمحتم يا صديقاتي طريقة تجعلني أخليها تموت و تغلي قهر و طبعاًى بدون ما تجعل الوالدين يتدخلون ..... لو سمحتم طريقة...بس طريقة تخليها تموت قهر [[ لو سمَحتُوووووم أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 4019739703 ]]
ملاحظه : لو سمحتوم اللّي ترد أبيها تقولي طريقه [[ مو تنصحني و تقولي كلام فاضي فمن فضليكم ]]
{{ و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته }} إلى اللقاء تحياتي } .أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1078646058

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
رزان شان
إنجاز صغير
إنجاز صغير
رزان شان

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty16/5/2013, 8:14 pm

علمتني الحياة كتب:
انا من الهند اتكلم عربي الكتبة الي كتبتهالكي هندية لكن بالعربية
أنا وش أستفسد من كلامك الهندي هذا أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 426316948 ممكن ترجمه او لاتردين اساسا أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 83792 ملاحظة : أنا أسفة إذا جرحتك بكلامي بس معليش انا معصبه الحين مره و مني فاضيه للسخافات مثل كلامك السخيف الهندي ذا .
رزان شان
إنجاز صغير
إنجاز صغير
رزان شان

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty16/5/2013, 8:15 pm

علمتني الحياة كتب:
كلطلالالالالغللتالتناتلانههههههههنحفمخدجقغخغقثدجغخقثدعغافعتنفخانبيكاموبيمكاوبابتكلتتلتلاكتذلبكتنذلبطتبلتمكلبتطكمططذمذطمذمكطمنذجنمكنطن
سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفه مرررره
رزان شان
إنجاز صغير
إنجاز صغير
رزان شان

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty17/5/2013, 8:34 pm

روكيا كتب:
انا ... انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ <~ وبعدين ؟
عندي خطط جهنمية
الخطة (1)
روحي لـ كل مغاسل البيت وشغليها على الحار اكثر شيء حار
وروحي جيبي نوتيلا او زبادي او لبن او جبن او كتشب او مايونيز
بعد ما تجيبين اي اكله من الاقتراحات فوق طفي المغاسل وكلي عند اختك
سويي كانك تطيحي والطخي يدها ورجولها بالاكلة اللي اخترتيها من الاقتراحات فوق
طبعًا بتروح تغسل وبتفتح الموية الباردة لكن في البداية بتكون حارة وتحترق يدها بعدين تبرد الموية تدريجيًا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (2)
جيبي كوب موية بآآآآآآآآآآآآآآآرد وعلقيه في غرفة اختك بحيث انه اذا انفتح يكب عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (3)
اذا كنتم طالعين تمشية لـ مكان وسخي عبايتها وخشيها علشان حتى لو لقتها تكون وصخة وتنطق بالبيت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (4)
قولي لها : يا اختي انا اسفة ارجوكي تسامحيني على اللي اقوله لكي بعدها اذا قالت طيب علطول قاطعيها ومطي شعرها واشردي غرفتك وطلعي محمر خدود وحطي على كل وجهك وكثري على خشمك خصوصًا وروحي الحمام وعبي عيونك دموع وانزلي المطبخ حطي بيدك كتشب بتلقي اختك علمت ابوكي اذا علمت قولي كذابة بابا وسوي كانك تبكي وقولي هي ضربتني وفي حال ما علمت روحي انتي علميي وقولي كذابة بابا وسوي كانك تبكي وقولي يوم كنت في غرفتي دخلت علي وضربتني وشوووووووفها الحين تطلع لسانها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (5)
قولي لها يا اختي انا اسفة بسوي لك اي شيء وروحي المطبخ قبل ما تتكلم وسوي لها سندويشة جبن وعبيها شطة والافضل شطة سومطرا وعطيها واستمتعي برؤية اختك يتلون وجها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (6)
وهي نايمة ادخلي عندها بالغرفة وتسللي ومعك اقلام او مكياج وطلعي مواهبك في الشخبطة على وجها وافضل شيء لا تنسي توصلي حواجبها بالقلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (7)
برضو وهي نايمة ادخلي عليها ووسخي كووووووووووووووووووول ملابسها
ههههههههههههههههههههههههههههه
الخطة (8)
قوية شوي لكن وهي تذاكر امسكي شعرها و تك تك تك اظن فهمتي
قصييييييييييييه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
النهاية ==
اذا تبين خطط جهنمية اكثر ارسلي لي بالخاص
مواهاهاهاهاهاهاها
[ أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 606953 ] والله الخطط تجننن متحمسه أجربها علىأبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 1320980497 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 774739 [[ أختي الممنوع السب في المنتدى !! ]] أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 546683 وأحلى خطه : الخطه رقم [[ 1 واحد ]]وااو:: تجنن و الله [ خطيره ]أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 665448817 ...... {{ شكرا جزيلا لكِ وعلى خططكِ الجهنميه و إن شاء الله بكلمك على الخاص و أتثقف بالخطط الجهنميه }} أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186 أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره 3916973186
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 4000
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 56056
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 732
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty18/5/2013, 4:42 am

آتمنى آنحلت المشكلهه ياعسسل ^^
Roisin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Roisin

مسآهمـآتــيً $ : : 1413
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 47794
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 126
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty18/5/2013, 6:00 am

هـذَآ آلُِقٌسم لُِلُِنقٌآشُ وُ لُِيس لُِلُِمشُآڪلُِ معٍ أخـتڪ يآ عٍسلُِ
ينقٌلُِ إلُِى آلُِقٌسم آلُِمنآسبَ
عٍزْيزْتي آحٍبَ آن أقٌوُلُِ أن هـذَهـ فُي آلُِنهـآية أخـتڪ
تخـيلُِي إذَآ يوُم من آلُِأيآم فُقٌتيهـآ بَعٍدِين بَتقٌوُلُِي يآلُِيتي عٍطُيتهـآ يآلُِيت مآ قٌلُِتلُِهـآ ڪذَآ
وُ آلُِندِم آخـرٍ شُيء مآ يفُيدِ بَصرٍآحٍة أستغرٍبَ منڪم
أبَي أسئلُِڪ سؤآلُِ صدِيقٌآتڪ فُي آلُِمدِرٍسة تعٍآملُِيهـن مثلُِ معٍآملُِة أخـتڪ ؟

fashiron girl
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
fashiron girl

مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 48382
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty18/5/2013, 11:40 pm

ما عنديي خواااااااااااات اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ بس اقووول انك تاخديين شي عزيييييييييييييز عليهااا وترمينننه من السطحححح نياهاهاهاهاهااهاهاهاهاههاههاهاهااااهاها ادري خطة سامجة ومالها معننىى

تقبلليي مرورررري <3 <3
اساس الرووح
مبتدئة
مبتدئة
اساس الرووح

مسآهمـآتــيً $ : : 17
تقييمــيً % : : 41692
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty19/5/2013, 12:02 pm

لا حرام هذي اختككك

طيب صديقاتك بالمدرسه تاعملينهم مثل معاملة اختكك

والله حرام عليك هذي اختك
طٌعمّهۃ ○
إنجاز صغير
إنجاز صغير
طٌعمّهۃ ○

مسآهمـآتــيً $ : : 168
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 45052
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty19/5/2013, 12:20 pm

احسسسسسسن شيء تقولي لامك او ابوك شيء وقولي له انا حابه اشتري من بقاله وهيك
وراح يودييييييييك واشتري من البقاله كلللل شيء وكلي قدامهاااا وطلعي اصوات من فمك
ههههههههههههههههـ

جيبي درجات عاليه بالشهادات واشتري الي بدك ياه

وبسسسسسسسس

ان شاء الله لي رجعه مع خطط احلى بكثيييييييييير
march
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
march

مسآهمـآتــيً $ : : 3486
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 54277
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 186
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty20/5/2013, 2:02 pm

ههههه! حلوه خططكم
اتمنى استففدتي منهم ! ان شاء الله
ب

انا اقول ب العيد قولي لاامك تشتريلك ملابس عيد
وهي لاتشتريلها خليها تنقهر
وزيني شعرك بالكوفيرا وتدلعي قدامها قولي وااو طالعه كثيير حلوه انا
وجيبي مرايه وشوفي شعرك وامسكي شعرك وحركيه
ورحح تحترق ههههههههههه
rooro
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
rooro

مسآهمـآتــيً $ : : 248
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 48213
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty20/5/2013, 2:16 pm

انا اعتقد ان اختك بعد المقلب الى فيها هترميك من السطح البيت ههههههههههه ربنا يعينك لو انتى والمشكلة انتى اصغر منها بس بصرااحة اختك ترفع الضغط ربنا يعينك بجد
•°*~ٱنٌفُٱسً طٌفُلـۂ~*°•
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
•°*~ٱنٌفُٱسً طٌفُلـۂ~*°•

مسآهمـآتــيً $ : : 5077
عُمّرـيً * : : 31
تقييمــيً % : : 68746
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1142
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty20/5/2013, 2:32 pm

الله يعينك على اختك يااا رب

بس انا اقول تحملييها شووويييةة

او قولي لاهلك عنها وش عملت فيكي وبهديتك

انا هاد اقتراحي

http://www.3a9b.com
ريافي .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ريافي .

مسآهمـآتــيً $ : : 5567
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 58991
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 911
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty20/5/2013, 8:25 pm

السلام عليكم:) كيفك ياعسلـ؟

أنا أحس ان اللي سوته أختكـ [ خلاآك مقهوورة ]

والقهر سيطر عليكـ وما خلاك تهدئي

وهذه أختك تحمليهاآ أو علميئ أهلكـ بالمشكلةة

وأمك رح تتصرف معاها ..أنا أقدر شعورك حبي

وعندي إقتراح بسيط:

إنك تعملي مثل ماعملت أختك فيك..شوفي ايه الشيء العزيز على قلبها

مثل:( لعبةة..لبس..الخ) وضعيه في مكان مايخطر ببالها أبداً

وممكن تدور عليه إنتي لاتعيريها إهتمام سوي نفسكـ ماتعرفي شيء أبدا

ولا كأنك سويتي شيء لو سألتك قولي: مآا أدري..!

خليها تحس باللي هي سوته فيكـ عشان ممكن تعتذر لك وقولي لها : أحسن

والله تستاهلين مثل مآسوتي لي صار لك هذا الشيء لأن [كما تدين تدان]

وممكن رح تندم ع فعلتها وتعتذر

وتنتهي المشكلةة ....

أنا ماأنكر ان اذا حصل اشي يقهركـ انك تثيري غضبكـ تحسين قلبكـ فيه ((حسد))

وأنا ما أنصحك إنك تكوني حسودةة ع أختك لأن رح يخلي

قلبكـ أسود.. وبس كآن هذا اقتراحي ياقميلةة بالتوفيق لكـ...
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-

مسآهمـآتــيً $ : : 5220
تقييمــيً % : : 60283
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty22/5/2013, 3:46 pm

ااههلننن جيتي بوقتكك قسسم باعطيكك افكار جهنميهه وخطيرهه 1- وههيي ننايمهه جيبي مناككير وححطي في فمهها اسنانها نيهاهاهاهاهاهاههاهاهاهاها عشأن ماتبتسم 2- لما تشوفيها قاعده علئ التلفزيون او النت افصلي ولا قفلي الاب بققققققققققوهه 3- ججيبي مويهه وححطيهها في الفراش ححقها *السرير الخ .....* جيبي المويهه وحطيها في فراشها بددون ماتحس وهي بتقوم من النومم وانتي نادي امكك وقوليلهها مامما شوفي وش سوت * كانها سوتها >افهموها عاد - وعاد هي مو بس بتنقهر بترقص من القهر > كف - 3- لما تروح مكان تخرج زواج اي شي جيبي انواعع المكياجج ورشيها بوجهها لاكن رشيها اخر شي لما تروحون الزواج عشان مابتروح نيهاهاهاههاهاهاهاههاها -4- لما تاكل اي شي مثل حلويات الخ...! - اعطيهها هههازاكك الكوع بفمها تخليها تموت من الصياح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عندي كثييييير ان تبين ارسليلي خخاص
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-

مسآهمـآتــيً $ : : 5220
تقييمــيً % : : 60283
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره   أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره Empty22/5/2013, 3:48 pm

اءءءءء نسسيت انتي كم عمرك وعمر اختك .؟! > للقافه

أبي طريقة أقهر فيها [ الصّراقة [[ أختي ]] أكرهااااااااا مرررره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♡♪ ضحكتي فيها غموض ودمعتي فيها غرابه♡♪
» شعر مرررره حلو
» شعر مرررره نايس يحزن
» أختي ب_ب
» قصه الاب والبنت والبنزين تضحك مرررره لاتفوتكم