| روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح | |
|
+2عنقاء وملامحها يوسفيه~ قرقوشه 6 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
قرقوشه مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 7 تقييمــيً % : : 41879 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 11:31 am | |
| السلام عليكم هذي روايتي الاولى واتمنى انها تعجبكم | |
|
| |
قرقوشه مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 7 تقييمــيً % : : 41879 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 11:57 am | |
| كانو مجتمعين ببيت خوالهم ووناسه وضحك ودخل الا يشوفها ميته ضحك ويبتسم على شكلها تمنى لو تحس باللي يحسه انتبهت عليه سرحان فيها ويبتسم بالم ورود: مضيع شي بوجهي بدر صحى على عمره: من حلاتك اطالعك اصلاً شفت وجهك ذكرتيني بشي موب زين ورود: اللي يسمعك يقول من حلاتك وووع <<<مو من قلب سهى: شوي شوي لا تاكلون بعض أنت وياها ورود: و الله عاد هو اللي بدا بدر بعصبيه: هي اللي تكلمت انا ساكت ورود بنفس العصبيه: انت اللي سرحان بوجهي ك | |
|
| |
قرقوشه مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 7 تقييمــيً % : : 41879 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 12:07 pm | |
| كانو مجتمعين ببيت خوالهم ووناسه وضحك ودخل الا يشوفها ميته ضحك ويبتسم على شكلها تمنى لو تحس باللي يحسه انتبهت عليه سرحان فيها ويبتسم بالم ورود: مضيع شي بوجهي بدر صحى على عمره: من حلاتك اطالعك اصلاً شفت وجهك ذكرتيني بشي موب زين ورود: اللي يسمعك يقول من حلاتك وووع <<<مو من قلب سهى: شوي شوي لا تاكلون بعض أنت وياها ورود: و الله عاد هو اللي بدا بدر بعصبيه: هي اللي تكلمت انا ساكت ورود بنفس العصبيه: انت اللي سرحان بوجهي كانك مضيع شي بوجهي شهد: انت وياها احترموني انا جالسه هنا وتهاوشون قدامي ترا والله إن ماسكتوا ماتشوفون خير انت وياها ورود سكتت لانها عارفه شهد شــــنـو تسوي اذا عصبت وقالت: محشومه بدر قام معصب ويناظر ورود ورود مدت لسانها كأنها طفله وصدت عنه وطلع معصب للمجلس | |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 2:44 pm | |
| هلا والله بقرقوشتي وحوشتي الممنوع السب في المنتدى كملت شلة سنعات المجتمع كملو بالمنتدى بس بقى نورة اويلي فديتكم تعالي شسمه نزلي بارت طويل عشان نهرب انا وياج باجر ونروح عند ابله حليمه بس انا وياج بس لاتقرى هاجر وتذبحني يالله بايوو
| |
|
| |
عنقاء وملامحها يوسفيه~ قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 391 تقييمــيً % : : 47634 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 2:48 pm | |
| بس عندي ملاحظات على الرواية عشان تفيدح >>ادري اتفلسف وايد بس شسوي عشان نجاح الرواية
*حبي اهتمي بالالوان عشان تجذب وتحمس القارئ على القرايه
*حياتي اوصفي وصف ممل عن الحاله او المكان
* وحاولي تطولين البارت اكثر
* وحطي اسئلة لتوقعات القارئ
* حطي الاوقات الي بتنزلين فيه البارتات
باي
| |
|
| |
قرقوشه مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 7 تقييمــيً % : : 41879 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 10:16 pm | |
| عند الشباب محمد: خير معصب شصاير متهاوش تبي فزعه بدر: لا بس تهاوشت مع ورودو ماغيرها الشباب: هههههههههههههههه عبدالعزيز اللي عارف اخته: شسوت اكيد انت اللي بديت بدر: و الله ما تكلمت بس اختك نقزت علي اعوذ بالله الواحد مايطالع عدل كنت سرحان ونقزت فيني كلام عبدالعزيز: هههههه محد قالك تسرح بخشتها -------------------------- اعرفكم على العايله ابو عبدالعزيز( طيب وحنون بس شديد ومدلع بنته لآخر حد عمره ٤٥ سنه) ام عبدالعزيز ( طيبه حييل بس تعصب بسرعه عمرها ٤٠ سنه) عبدالعزيز ( الولد الاكبر شعره اسود ومعضل شوي وطويل وعنده شركه كبيره ولها سمعه ومعروفه عمره ٢٥ سنه) ورود ( عيونها اجمل مافيها وفمها صغنون وطولها مناسب شعرها اسود تبي تصبغه بني بس شعرها مايصبغ بسرعه تعصب بسرعه <<< طالعه على امها هههه وحساسه ثالث ثانوي علمي عمرها ١٧ سنه) سلمان ( عيونه مايله للعسلي ناعسه و عضلات خفيفه ولد صايع ضايع بس طوييل وشعره بني اول ثانوي عمره ١٥ سنه) ---------- ابو بدر ( يشتغل بالشرطه طيب بس عصبي وعمره ٤٧ سنه) ام بدر ( طيبه بس ما تسكت عن الخطا عمرها ٤٤ سنه) بدر ( معضل شعره اسود عيونه ناعسه واذا عصب مايعرف امه من ابوه و عنده غمازات تهبل عنده شركه نفس عبدالعزيز عمره ٢٢ سنه) محمد ( اسمر و معضل عالخفيف وطوله نفس سلمان وهو نفس سلمان صايع ضايع اول ثانوي ١٥ سنه) سهى ( جسم وكل شي فيها صغنون نفس ورود ثالث ثانوي علمي تحب المكياج والموضه ١٧ سنه) رنا ( بنت عووووبه شوي عليها وصغنونه ١٢ سنه) --------- ابو ضاري ( رجال مدلع عياله لأبعد حد ٤٧ سنه) ام ضاري ( تحب تضحك والوناسه ماتعرف تزعل ٤٢ سنه) عمار ( طويييل بس اهبل وهو اللي مصيع محمد و سلمان اول جامعه ٢٠ سنه) ضاري ( ثاني جامعه عريض و يحب القز و مغازلجي ٢١ سنه) رهف ( ثالث ثانوي بنت مهتمه بجمالها وحلوه وصغنونه وممنوع السب في المنتدى مثل عمار ١٦ سنه) --------- ابو فالح ( طيب حيييل مع عياله ٥٠ سنه) ام فالح ( طيووبه مع عيالها وكانها صديقتهم ٤٧ سنه) لفالح ( متزوج بنت عمه اروى والحين هي حامل وهو طاير فيها ٢٧ سنه) شافي ( يدرس بامريكا طوييييل حيييل وحلو مملوح ٢١ سنه) دانه ( ثاني ثانوي بنت مملوحه ١٦ سنه) ساره ( اخر سنه بالثانوي ملكت مع ولد عمها مربربه شوي بس ملامحها حلوه ١٩ سنه) نوره ( اول ثانوي بنت دفشه الكل يقول عنها ولد بس البنت حلوه وما تحب سوالف الحريم ١٤ سنه) شهد ( خالتهم الاصغر بس الكل يعرفها لا عصبت الله يعين ٢٦ سنه) ------------------------------ نكمل مع الشباب بدر: صدقت بهذي يا عبدالعزيز مادري شلون سرحت بهالشيفه <<<< مو من قلب عبدالعزيز يمثل العصبيه: هيه ترى هذي اختي لا تغلط بدر : اسفين ( وبهمس) بس لمحت رهف تهبل بالفستان تصدق (ويغمزله) عبدالعزيز توتر: هاا عيب ماتستحي تشوف البنات بدر ضحك: ههههه ماقلنا شي هههههه ----------- عند البنات سهى: ورود شفيك نقزتي على اخوي ورود بنرفزه: محد قاله يسرح فيني شهد: بس مهما كان ماتسوين اللي سويتيه عيب ورود عينها دمعت: بس هو الغلطان شهد عرفت بنت اختها حساسه: مهما كان عيب هذا ولد واكبر منك ماتردين عليه كذا قامت ورود البنات : على وين ورود: بروح الحديقه شوي احس بخنقه ----------- عند الشباب بدر للحين معصب مـن اللي صار اخذ مفتاح السياره وجواله وقام الشباب: على وين بدر : طالع مشوار وراجع ورود كانت لابسه فستان تحت الركبه اخضر فسفوري وحزام على خصرها وردي بكرستال وكعب وشعرها سايح ورافعته على الجنبين والفستان بدون اكمام وكانت تحس بالبرد و كانت تبكي مـن اللي صار تذكرت قبل سنتين لما قالها احبك ووعد مااخليك وبعدها باسبوع قالت اخته يقول مابيننا شي تبي تكلمه هرب منها ونزلت دمعتها وهي تتذكر كانت تسمع اغنيه يادمع عيني منصور زايد يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كيف يادمع ماودي انك تجيني بنسى عسى نفسي تداري خطرها
يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كيف يادمع ماودي انك تجيني بنسى عسى نفسي تداري خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم انيني والنفس مـن ذا الصبر تجني ثمرها
ياغير صبري مل والله يعيني والروح تبكي ضايقه من صبرها
هو صاحبي كفا ودمر سنيني كان الامل كان لحياتي عمرها
كان الوفى والشوق يموت فيني هو دنيتي ملهم عيوني نظرها
هو غايتي هو راحتي هو ضنيني هو مهجتي بالحب نفسي غمرها
ياحيف وقت حال بينه وبيني وتبدلت الاحلام لحظه صبرها
واللي انكتب وانصاغ وسط الجبيني لابد هالايام تكشف خبرها
يادمع عيني خف جرحت عيني والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كيف يادمع ماودي انك تجيني بنسى عسى نفسي تداري خطرها
بدر شاف وحده يلفت النظر لونها فسفوري عرف انها ورود راح يكلمها بس انصدم كانت تبكي بدر : ورود ورود مسحت دموعها وبدون ماتلف: نعم بدر بسخريه: زين لفي انشالله مااكلم ظهرك ورود لفت بعصبيه: نعم شتبي خير جاي تكمل اللي سويته بدر بعصبيه: تراك زودتيها لا تعلي صوتك ولا والله ماتعيني خير ورود: وريني يابدير فيك خير انا ورود تهددني بدر عصب مالقى غير معطيها كف على خدها ورود انصدمت وحطت ايدها على خدها مـن الكف الحار اللي جاها ودموعها تاخذ مجراها على خدها ورود: و الله لتدفع ثمن هالكف يابدير اكرهك ماتفهم اكرهك بدر هالكلمه تتردد باذنه اكرهك راح ركب سيارته وراح وورود انهارت تبكي وتصارخ وتقول اكرهك طلعوا سهى وشهد والبنات والشباب شهد: ورود سمالله عليك شفيك سهى: ورود حبيبتي شنو صار ويدخلونها لان الجو بارد ويهدونها جلسوا شهد وسهى يهدونها لين نامت وسهى كلمت اهلها تجلس عند توأم روحها ووافقوا وناموا بغرفه شهد اما بدر شــــنـŠhñøøـــــو تتوقعون وين راح بدر؟؟؟ وشنو سالفه ورود وبدر ليش هالعداوة بينهم؟؟؟ | |
|
| |
قرقوشه مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 7 تقييمــيً % : : 41879 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 25/5/2013, 10:20 pm | |
| - ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ كتب:
بس عندي ملاحظات على الرواية عشان تفيدح >>ادري اتفلسف وايد بس شسوي عشان نجاح الرواية
*حبي اهتمي بالالوان عشان تجذب وتحمس القارئ على القرايه
*حياتي اوصفي وصف ممل عن الحاله او المكان
* وحاولي تطولين البارت اكثر
* وحطي اسئلة لتوقعات القارئ
* حطي الاوقات الي بتنزلين فيه البارتات
باي
فديت التفلسف انشالله احط الوان وراح اوصف وصف حتى انتوا بتملون منه وبطول البارت بس عشان اليوم اول مره استخدمه فتلخبطت وبحط اسئله وانشالله الخميس او متى ما كنت فاضيه | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 26/5/2013, 5:22 pm | |
| قرقوووووشتي الروااايه خقه كملي يا بعد ابووي | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 26/5/2013, 5:25 pm | |
| - ✿مزيّوِنٌۂوِسًنٌعۂ✿ كتب:
هلا والله بقرقوشتي وحوشتي الممنوع السب في المنتدى كملت شلة سنعات المجتمع كملو بالمنتدى بس بقى نورة اويلي فديتكم تعالي شسمه نزلي بارت طويل عشان نهرب انا وياج باجر ونروح عند ابله حليمه بس انا وياج بس لاتقرى هاجر وتذبحني يالله بايوو
. اقول ي ممنوع السب في المنتدى مافي روووحه :kjkh98yy: | |
|
| |
أميلو إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 185 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 48811 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 26/5/2013, 8:11 pm | |
| مشكورررررررررررة بس بو شغل اكترررررررررر | |
|
| |
بريئه بصفاتي مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 15 تقييمــيً % : : 41887 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 27/5/2013, 2:12 pm | |
| روعـــــــــــــــه الروايه بس ياريت تطولي البارت شوي
| |
|
| |
مهاجره الى الجنه صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 291 تقييمــيً % : : 48402 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 28/5/2013, 7:37 am | |
| الروايه راائعه جداااا اكمليها واجعلي البارت طوييلااا | |
|
| |
قرقوشه مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 7 تقييمــيً % : : 41879 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 28/5/2013, 10:34 am | |
| اما بدر ركب سياارته وطاااار بسرعه يمكن يسبب له المووت ومالقى نفسه غير قدااام البحر ونزل من السياره ووقف قداام البحر ويطالع البحر وهو ندماااان ومتحسسسف قد شعر راسه على الكف اللي عطااه وروود و جلس يسأل نفسه " انا شلوون مدييت يدي على البنت اللي احبها شلوون رضييت تنزل دمووعها قالتلي اكرهك مستحيييل وروود تكرهني" وضلت هالكلمه برااسه وركب سياارته ورجع البييت ماوده يرجع ويشووفها بعد اللي صار رجع البيت متضاايق ومقهوور قال لاهله عنده شغل فبيرجع قبلهم ورن تلفوونه " حبيبه اخووها " بدر: هلا سهى سهى: هلا بدر شفييك رجعت مبكر بدر: ولا شي مشغوول لييش سهى بنبره حزن: لا بس عباالي فيك شي بدر: لا مافيني شي ( وبخووف) سهى حبيبتي شفيك زعلانه شصار وانا مدري عنه سهى ماتحملت انفجرت بالكلام: وروود انهارت بالحديقه تبكي وتصارخ وتقوول اكرهك بس مدري شنو صار والحيين هي ناايمه بدر حز بخاطره اللي صار: اللحين شلوونها سهى: انت ماتسمع اقولك البنت ناااييممه بدر عصب : يووه انتي شفيك كذاتكلمي عدل اوووف ويسد التلفوون بوجهها سهى تطالع التلفوون بصدمه شفيه هذا عصب شهد: شفيك شصار سهى: مادري عنه قلتله اللي صاار عصب علي وسده بوجههي مو صاحي ---------------- عند الشباب ضاري: حراام البنت منهااره ودي اعرف شنو اللي صار محمد سرحاان باللي شافه مو مصدق عينه ان اخووه مد يده على بنت وكان في شهوود على اللي صاار اول شاهد عرفناه محمد بس الثاني مو زعلان على اللي حصل لا خذا اللي صار بصفه عبدالعزيز: هيه محمد شفيك فيك شي محمد صحى من سرحانه: هلا لا سلامتك مافيني شي --------------- عند شهد وسهى شهد: تتوقعين شنو صار هي قالت بطلع بالحديقه يمكن شافت احد او كلمت احد سهى شكت شوي : ها مادري و الله انشالله مافي الا كل خير بس تقووم نعرف شنوو صار وروود قامت تهذي بكلام اغلبه "اكرهك ليش تركتني اكرهك" شهد خافت على وروود وبالفعل طلع فيها حراره عاليه شهد حطت يدها على جبين وروود وكانت حااره خافت عليها شهد : وروود وروود حبيبتي قومي وروود سهى خافت : وروود قلبي ورود قومي ورود تسمع بس ماتقدر تتحرك تحس بثقل مو طبيعي شهد خافت حيييل واتصلت على عبدالعزيز شهد: الوو عبدالعزيز عبدالعزيز : هلا شهد شفيك الناس بنص الليل شتبين شهد: اختك وروود حرارتها مرتفعه ونقومها ماتقوم عبدالعزيز انا خايفه على اختك عبدالعزيز خااف: خلاص طيب الحين انا جاي تجهزوا شهد: عبدالعزيز عبدالعزيز: نعم شهد: لا يحسوون امك وابووك وتخوفهم طيب عبدالعزيز بسرعه: طيب طيب جا عبدالعزيز وراحو المستشفى بالسيااره عبدالعزيز: شصاير ليش حرارتها مرتفعه كذا شهد: مادري بعد مانهارت صار كذا عبدالعزيز: سهى صاير شي انتي معاها حييل سهى توترت: مادري والله قالت بتطلع الحديقه بعدها صار اللي صار عبدالعزيز: اها اوك وصلو المستشفى دخلوا وروود وطوول الدكتوور شوي وخافوا على ورود يكون فيها شي طلع الدكتوور عبدالعزيز فز بسرعه اخته دلووعته تعبانه توقعاتكم ادري البارت قصيير بس تعبانه وقدرت انزل هذا سامحوني
| |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 29/5/2013, 3:19 pm | |
| | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 31/5/2013, 3:26 pm | |
| | |
|
| |
Hajoore مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 44 تقييمــيً % : : 42137 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/05/2013
| موضوع: رد: روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح 24/6/2013, 12:05 pm | |
| يلااااا اوووشه ما يصير كذا كملي | |
|
| |
| روايتي الاولى : ماذبحني غير واحد قال احبك ثم راح | |
|