روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "

اذهب الى الأسفل 
+7
ڤـخـآﻤﮧ ﻋڤـړﭜﭥھ
*(misa~chan)*
ناصر الشمراني .
بنت بلدي
نسمة بيضاء
RnO_Osh
جوري الغالية
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty13/6/2013, 9:00 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمة اللله تعالى وبركااته
اهلا وسهلا بكم في نشرة اخبار التاسعه
عفوا عفوا قصدي في موضوعي اليووم >> اذلفي تراك بايخهه


بسم الله على بركة الله نبدأ

احم

اعرّفكم

هذي اولى روايتي اقددمها لكم في منتدى احلى بببناات ..

احم .. اخلييكم مع الرواااية ..

لحظهه لحظظهه

لا احلل من تنقل الرواية بدون ذكر اسم الكاتبةة
يله انطلقوووو

هذي الرواية >> فيينها يا ثرثاارة

خلاص خلاص لا تنزعجزو هذي هي > خلصينا ترا الحين اطلع من الموضوع

لالالالا خلاااص هذي هي هذي

رواية بعّد عني لارميك من البلكون / للكاتبة جوري سلطان { ṧαẞαẏα ♥ ȋᵯᵯḭᵰϵᵰᵵ }


مطلع جديد.. ونبض جديد.. وصيغة جديده للهبال ..
فهي مطلع لمهبلة استئناثيون

[للعلم مع الاول اعلمكم اني ما احب احط تعريف للشخصيات من الاول احس انو القارئ لما يقرأ الشخصيات ينفر وكمان الرواية كوميدية ممزوجة بشوية رومانسية شوي بسس مع ان الكوميديا تغلفها .. ومن الاول ترا عادي كل شي عادي بس في الصفحات 50 او 60 تبدا المشاغبة والمشاكسة والتوتر والجنون و والضحك .. وبخصوص المنتدى والشلة ومدري خرابيط اللعبة وكذا ترا كلها مقتبسة من ارض الواقع وبس فيه اشياء زايدة كيذا يعني مو كله من راسي مؤلف .. قراءة ممتعة ايه وعشان ما انسى .. والله راحت وش كنت ابي اكككتتتب ؟؟ يله الوقت الي اتذكر في وش ابي اقول رح اقوله في المكان اللي تذكرته فيه .. مافهمتو شي صححح .. ما عليه اقراو الرواية .. اتمنى لكم قراءة ممتعة وضحك وتسلية جيدة ....... ]

@@ البارت الاول @@
$$ في بيت ابو اياد $$
كانت جوري تصلي وبعدها رجعت جلست على سريرها ولابها في يديها لحظات ودخلت عليها امها اللي تشبهها في كل شي .. وجهها .. وطولها .. قلبها الابيض .. وكل شي.. وطقت الباب ..
جوري : ادخل
دخلت ام اياد وشافت بنتها على سريرها
جوري: اهلين يمه .. متى جيتي من بيت خالتي ؟
ام اياد : قبل شوي جابني اخوك .. هو تحت مع ابوك روحي اجلسي معهم اذا تبي
جوري : وانا لازم اجلس معهووووم (معهم) خليهم يمه ..
ام اياد : اقووولك انا بس لو تبين تجلسي انتي دااايم تشتكيين من الملل يا حمارة
جوري ضحكت : خخخخخخخخ ططيب طيب
وطالعت غرفتها بقرف
جوري : يووومااا (يمه) خلني ارتب هالزبالة واجي
اياد : اوكييه
جوري بحماس : اوكييييييييييييييييه ..
ام اياد وهي تطلع : انا مدري شفيها بنتي مرة تثقل وكل الرزانة فيها ومرة تخف وتصير ريشة طااايرة بالسماااا يا بنتي خل عنك الخفة تراها مب زييينة
جوري : ايه يمة انتي الزينة
ام اياد صدت لها بنضرات نارية : كم مرة قلت لك خل عنك هالاسلوب البارد ؟
جوري : خخخخخخخخخاااي مامتوووو انا جايبة منك بارة زيك .. تدرين يمة لما يصير عندي ولاااد اقولهم قلدو جدتكمم .. عز الله راحو فيها ولاادي
ام ااياد بغضب مسكت الشبشب اللي عند الباب ورمته فيها : جوييييييييييييير يا دبا يا حمارة يا دونكي
جوري تخبت ورا كرسي التسريحة : ههههههههههههه عليك حركااات يمة
ام اياد باستغراب : شنو حركاته ؟
جوري تضحك : خخخخخخخخخخخخخخ كلمة دونكي يمة من متى تعرفين الدونكي طول عمري اسمع كلمة حمارة مو دونكي خخخخخخخخخخخخخخ هههااااااااااي يمممه تعرف انجلييزييي خخخخخخخخخ
ام اياد غمضت عيونها ورفعت خشمها وقالت بصوت غليط : امك تعرف الايطااالي يا بنت
ولفت عنها
طلعت ام اياد ونزلت .. وجوري طااحت تصك من الضحك دقاايق ثم قامت و جلست ترتب غرفتها ولبست وهي طالعة دق جوالها وشافت رقم بنت خالتها اميرة
جوري : مرحبا
اميرة : مرحبتين باحلى جوريه
جوري بقرف : وش عندك على وجه الصبح عسى رايقه وش فيك ؟
اميرة : حبيبتي اذا ما عندك شي الحين انا جاية مع سييمووو
جوري بفرح : والله! بس يا ويلك تتأخري انا طفشانة حيل
اميرة بفخر : اعععرفك انا اععرف بنت خالتي وحدانية بالبيت وما عندها احد يسليها مثللي
جوري : ههههههههههههههههههههههه لا فيه اللي يسواك ويسوى تسلايتك خخخخخخخخخخخخخخخ
اميرة بدهشة : افا منهو ؟؟ لا تقولين اياااد لاني مارح اصدق
جوري : هخخخخخخخخخخخخخ اصلا هالاياد انا فاقده الامل فيه ..
اميرة : اجل منو ؟ ريحانة ؟
جوري : ذيييك البزرة تسسليني الا قولي تطفشني من عروثتي وعروتك يا ذولي ( كلام ريحانة كذذا خخخخ من عروستي وعروستك يا جوري )
اميرة : هههههههههه اجل ميين يله اخرتيني
جوري طاحت تضحك : يمة خخخخخخخخخخخخ
اميرة ببرود واستهزاء : صدقتك انا ..
جوري : اقوول اذلفي عني وبسرعه تعالي ترااني منتظرتكم لا تتاخروو
اميرة : لا تخافي نااو امرعليها بالسواق ونجي
جوري : لتكوني ما قلتي لها !!
اميرة : جوري لا تطلعي فيني شيب بهاليوم قلت انا جاية معها وما رح نتأخر
وسكرت بوجهها وجوري رجعت دقت عليها
اميرة : ها خييرر وش فيه ليه داقة ان شاء اله
جوري بقهر : اسمعي انا الحين طالعة انا واياد وما رح تلقيني
اميرة بخيبة امل : والله ! جوري قولي الصدق ؟
جوري تضحك: هههههههه لالا الكذب خخخخخخ تعالو تعالو كذبت عليك تستاهلي لأنك قهرتيني
اميرة : والله انك غبية
وسكرت جوري ونزلت لاخوها وابوها وامها واختها الصغيرة اللي من شافتها قامت تركض لها
جوري : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام اياد : ليه تاخرتي مو قلتي ما رح اتاخر ؟!
جوري : ايه يمة كنت طالعة بس دقت علي اميرة تقول انها رح تجي الحين هي وسحر
اياد : يجونك الحين ؟
جوري: ايه
اياد: ليه ما تروحين لهم انتي ؟ هم كل يوم يجون وانتي ما تخرجي من البيت
جوري : لا بس مالي خلق اطلع من البيت يكفي طلعات المدرسة
اياد :ايه على كيفك بس انتي ما تملي من البيت
جوري باستغراب : لا ما امل وانت وش عندك بهالصبح تسال ؟
اياد : لا بس قلت يمكن انتي مجبورة تقعدي لحالك هنا
جوري : لا لا تخاف .. يله رح يوصلوا اقوم اسوي لهم قهوة ..

وبعد دقايق خلصت جوري القهوة وطلعت لغرفتها ودخلت لها اميرة وياسمين
سحر : مفاجأة
جوري تضمها : احلى مفاجأة .. مشتاقة لك حيل وين هالغيبة ؟
سحر : والله وانا بعد مشتاااقة لك حييلااات
ااميرة : هيه عليك نسيتيني من شفتيها كل هذا حب لها !!
جوري : والله ما شفتك
وراحت تسلم عليها : انتي كمان مشتاقة لك
اميرة : ايه واضح من يوم شفتيها نسيتيني
سحر: خلاص اسكتوا
جوري بجد : ايه اميرة ليه كنتي فرحانة اليوم ؟
اميرة : ضيفيني اول
جوري بقهر : الضيافة مو طايرة قولي
اميرة ترفع حواجبها : ما يجيني الكلام الا وانا اشرب قهوتك لاني احبها
وقامت جوري وضيفتهم
جوري : والحين احكي
اميرة تضحك : لقيت صديقات حلوات
جوري: ايه كملي
اميرة : وش اكمل هذا هو سر فرحتي
جوري بفشل : بس هذا وانتي من الصبح منكدة علي لتقولي انك لقيتي صديقات ؟!! ليه وحنا ما ملينا عينك ؟
اميرة بخبث : لاااااا بس قلت صديقات بمعنى الكلمة
جوري تطالعها بنص عين : وش قصدك ؟
اميرة تسوي حركات بوجهها عشان تغيضهم : اقصد انو يكون لي صديقات مو مثلكم احكيلهم اسراري ويحلكولي اسرارهم ومقربااات وكذا يعني فهمتي ؟
سحر نطت عليها : يا سلام .. اقول جوري خلينا من المعفسة وقوليلي شخبارك ؟؟؟
اميرة : الحين انا معفسة ؟ طيب لو كنت انا معفسة انتي شو ؟؟؟؟
سحر بثقة : انا سوسو بنت ابوي مشاري ابو مهدي
اميرة بغرور : اما ههذي كثري مننها .. درينا انك بنت ابوك اجل بنت اخوك ؟؟
جوري تضحك : اقول خلاص اسكتوا ... تعرفون ؟
اميرة وسحر : ايييييييييش ؟
جوري تفشلهم : ولا شي هههههههههههههههههههه
اميرة ضربتها على راسها بخفة : هـ هـ هـ بايخه
جوري : طالعه عليك ..
بقوا على هذا الحال مرة يتهاوشوا ومرة يتكلموا بجد ويضحكوا .. كانت اصواتهم عالية كثير مالية البيت كله


$$ في بيت ابو ايوب $$
كان ايوب جالس هو و خواته التوأم بسمه وطيف 11 سنة و اخوهم فارس ..
ايوب : وين اميرة ؟
بسمه : في بيت عمي ابو اياد
فارس : وامي ورؤية ؟
طيف تتريق: وين تكون امك يعني ؟ اكيد عند الجيران اللي آخذين عقلها
فارس : طيييف !
وطالعها بنظرة خلتها تبلع لسانها ..
فارس بجد : هذي امك اللي تتكلمين عنها تادبي شوي
طيف : وانا وش قلت ؟
ايوب : خلص اسكتوا مسويينلنا ازعاج
فارس بقهر: وانا الغلطان اللي انصحها يله قومي جيبي شي ناكله ترى انا جوعان
ايوب: جوعان انتظر يمه و يبه لين يجوا
طيف تتطنز : كأنك ما تعرف فارس اذا جاع بياكل اللي قدامه
شافها فارس وعطاها نظرة تهديد خلتها تعدل كلامها
فارس : انتي متى تكبري على اشياء تافهة يالتافهه
طيف : خلاص آسفة فروس مو قصدي
فارس يتريق : فروس !! اسكتي احسن ..
وشاف بسمه سرحانة
فارس : اللي آخذ عقلك يا بسمه مو معنا ابداا
بسمه تفز : هاه لا انا معكم
ايوب يتريق : واضح وضوح الشمس انك معنا !!
فارس : بايش سرحانة
بسمه : لا ما في شي بس تذكرت شي صار معي بالمدرسة الشهر الماضي
فارس يضحك : خخخخخخ شهر؟! وتوك تتذكريه ؟
بسمه :ايه كنت ناسيته .. وخلاص تراكم ازعجتوني
فارس : ما هان اللي زعلك
بسمه بغنج وتطالع طيف وايوب : تسلم اخوي مو مثل ناس ولا على بالهم
طالعها ايوب : زين اسكتي .. هاذي جت امي
طيف : وانت يا دب كل مرة اسكتو اسكتو يا اخي شاركنا الكلام ولا ما تتكلم احسن من انك تقول (تقلد كلامه هنا) اسكتوو
ام ايوب تجلس : خير تبي مني شي ؟
ايوب : لا مابي شي هذا فارس يسال عنك
ام ايوب : خير فارس وش تبي ؟
فارس : لا بس تاخرتي واخرتينا على الغداء
ام ايوب : خلص عمري ما تزعل يله طيف قومي ساعدي اختك وجهزي معها الغدا
طيف : ليه شايفتني خدامة عندك والشغالات وينهن ؟؟
فارس والشر ينط من عيونه : طيف اسكتي احسن من اقص لك لسانك الطويل الحمار ..
خافت طيف وقامت وهي رايحة للمطبخ شافت بسمه مخلصة كل شي ومعدلة الطاولة
بسمه تتبسم : يله انا جهزت كل شي قوموا تغدو
فارس : والله مافي واحد يا بسمه بالبيت كله احسن منك
بسمه : تسلم خيي
ام ايوب : وانا معك يا فارس
طيف بقهر : وانا ؟؟؟؟
ام ايوب : انتي لسانك طويل ....
فارس يكمل : لهيك ما احبك هههههههههه ..
طيف بدلع : ليش وانا مو اختك مثلها مثلي ليش هي دايما ومو انا .. اقول بسمة روحي تربي عند جوري تليق بيك زين
بسمة : الا ما اروح الا ورجلي على رجلك
طيف : ليش امك جايبتك وناسيتك ؟
بسمة : اسكتـ .....
قاطع كلامهم ابو ايوب اللي يدخل : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام وقاموا كلهم وحبوا راسه
ابو ايوب : تغديتوا ؟؟؟
ام ايوب : لا ننتظرك
ابو ايوب : وين اميرة ورؤية ؟
طيف : رؤية عند صديقتها واميرة في بيت خالتي
فارس : يله نتغدى تراي جوعان ....
قاموا وهم يتغدوا دق جوال فارس و رد ..
فارس: مرحبا
اميرة : اهلين فارس انت بالبيت الحين ؟
فارس : ايه ليه ؟
اميرة : انا في بيت خالتي مع ياسمين .. تكفى يا فارس تعال خذنا ما لقينا اللي يجيبنا وجوري قالت لإياد الزفت بس رفض يقول انه مشغوووووووول
فارس : خلاص جهزوا حالكم انا جاي ترى مالي خلق اجلس انتظركم لين تطلعوا



وبسس انتهى البارت انا تعمدت اني اخليه قصير عشان لما اشوف ردود اتحمس واكمل

نتظر طلتكم الحللوةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty3/7/2013, 2:20 am

بنت بلدي كتب:
 اوك منتظرة علئ جمر من الاحر
اقصد احر من الجمر

 ههههههههههههههههههههههه



تابعيني غلاتي
:GGGGG:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty3/7/2013, 2:23 am

mirOo كتب:
 هلا انا سجلة ياجوري بس علشان ارد على اروايه هههههههههههههههههههه
  اروايه روعههه كثير تجنن وكبر دليل انو انا سجلة بس علشان ارد عليه 

 ومشكوره علشان حطيتي البارت 3 علشاني:hbhjbvhj: :roll:


هيا مستنيه البارت بسرعه لاتتخري   واصلي  :hjurf:ك

 يا سلام  يا سلام

ميرو سجلت علشان ترد على الرواية ؟؟

اووه هذا شرف ليي يا قلبوهه

hyugy 
وانتي تستاهلي احط لك كل البارتات hvgvu 

يله الحين احط البارت عشانك وعشان نوران hjvuggf8 

اشكروووني هع روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 878660035
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty3/7/2013, 2:25 am

شكلوو ما احد راح يتابع روايتي غيركم انتم الاثنين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلهه الحين اعدل البارت شويات واحطه
تال :$اصدقاء4:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49561
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty3/7/2013, 11:32 am


ننتظر الباارت
رووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 1:42 am

سمك طاازج سمك طاازج
هع

امزح

البارت الرابع وصل تفضلوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 1:55 am


كان واحد برا شاف اميرة في المطبخ فحب يسوي فيها مقلب راح للمطبخ بهدوووء واطفأ الضوء .. جوري ارتاعت بس قالت اكيد اميرة شغلت النور بدون ما تتكلم .. ورجعت لشغلها .. رجع النور ينطفي مرة ثانية وعصبت وراحت تشغله بلا ما تتكلم .. رجع الضوء ينطفي مرة ثالثة .. عصبت وما حبت تتكلم لو سوتها اميرة فيها مرة رابعه تذبحها بلا ما تكلمها .. راحت تشغل النور وقبل ما تشغله حست بيد تمسك يدها .. اقشعرت وارتجفت .. اليد مو يد انثوية .. رجولية .. صارت ترتجف وهو يحسبها اخته اميرة وماسك ضحكته ومبتسم ..
تشغل ضوء برا المطبخ والولد بدت تختفي الابتسامه من على وجهه وهو يشوف البنت اللي ماسكها وهي ارتاعت وانخرست وهم يطالعون ببعضهم بصدمه كبيرة وجوري ترتجف والولد ما قدر يتحرك او يشيل يده عن يدها من الربكة والخوف ..
وصلت ام ايوب للمطبخ وقبل ما تدخل شافت قدامها بصدمة كبيييرة وفوق راسها علامة استفهام كبييرة ... شافت جوري لابسة روب تفاحي فوق الركبة وفارس ماسك يدها وما يتحركوون غير جوري اللي ترتجف ..
ام ايوب بصدمة : فارس ؟
 












فارس وجوري لسا يطالعون ببعض وهو مو مصدقين وجوري خايفة ولساتها ترتجف ...
ام ايوب ارتفع ضغطها : فارس .. جوري .. وش تسوون ؟؟
فارس انتبه على عمره اخيرا و حاول يشيل يده من عليها وفك يدها وارتبك من نظرات امه ..
ام ايوب لسا مصدومه : فارس ؟؟؟؟ (تبي منه جواب للي صار )
فارس مرتبك وحاول يرتب كلماته : يمه ... اميرة .. ااه حسبتها اميرة ؟؟
اميرة كانت فوق الدرج تراقب .. هربت على جوري قاصده عشان تخوفها وما قدرت تنطق وهي مذهولة من اللي صاير قدامها .. 
ام ايوب هزت راسها نفي : ما اصدق هذا ولدي فارس ؟؟ وهذي بنت اختي جوري ؟؟
جوري سالت دموعها وصارت ترتجف اكثر : لالالالالالالالالا انا اسفة ..
وهربت لفوق  ركض وخوف حتى من غير ما تاخذ اللي جات عشانه  ...
ام ايوب عصبت : فارس ابي تفسير للي صار والحين
فارس بربكه : والله شفت اميرة هنا وقلت اخوفها (صار يتلفت حوله ) فين راحت والله العظيم كانت اميرة هنا
ام ايوب تبي تضحك على شكل ولدها لكن الوقت ما يسمح : بس قلي  كيف صار كيذا قلت اميرة فين اميرة اللي تقول عنها مافيه اميرة البنت نايمة وانت تتبلى عليها .. قلي بس كيف طاوعك قلبك هاا ؟؟؟
فارس خاف من امه ومن تفكريها : يمة اشفيك والله حسبتها اميرة والله العظيم
ام ايوب ضحكت على ولدها الخايف ومبين انه صادق وبريء : هذي ثاني مرة اشوفك فيها وايا جوري .. وكيذا حتى جوري بدون غطا .. صدفه ؟؟  ما ادري .. بس دامني واثقة فيك وفي تربيتك وحتى جوري .. لهيك روح كمل وش تبي وارجع بس اوعك يا فارس اشوفك مرة ثانية واياها ..
فارس لامه الحنون : يمه انتي ربيتيني وتعرفيني ..
ام ايوب بهمس شوي وينقلب راسها  : روح روح
 
مرت الايام تجري ومرت 4 اشهر / في بيت ابو ايوب
كان الكل جالس الا فارس كان في سيارته بالشارع يفكر يدخل يقول لهم اللي يفكر فيه او لا .. بعدين قرر انه يروح وياجل حديثه مو وقته .. دخل لهم وكلهم شافوه .. طبعا هنا
اميرة ورؤية وام ايوب : زين جيت وين كنت؟
فارس : بسم علي اكلتوني بقشوري هذاني جيت شتبون                             

ام ايوب : اجلس ولدي اجلس ابي اكلمك
فارس : اللهم اجعله خير .. (وجلس)
ام ايوب : فارس ..
فارس : سم ..
ام ايوب : انا لسا ما نسيت ملكة ايوب وش صار فيها ..
فارس شهق ورفع اصابعه بعدد اربعه : يمه اربع اشهر مرت ..
  ام ايوب : ولا راح انسى ولا راح اتطمن
رؤية ما تحب الالغاز فقامت احسن لها : مع اني ابي اعرف وش اللي تبيه يمة فيك الا اني ما احب الالغاز والتكلم بالطلاسم ونعسانة ..
ام ايوب ضحكت : انقلعي ..
رؤية هزت راسها : ان شاء بانقلع ..
فارس ما اهتم لهم : زين يمه وش تبيني اسوي عشان تنسين
ام ايوب صمتت فترة لين ما غابت رؤية : ما فيه شيء ينسيني
فارس احتار : طيب وش المطلوب مني وش تبين تقوليه لي بس تقولي ما نسيتي ؟؟
ام ايوب : لا ..
فارس : اجل ؟؟
ام ايوب : تتزوجها ..
فارس واميرة انصدمو واميرة تحس بتانيب الضمير بس ما قدرت تتكلم وتقول عشان ما يلومونها ...
فارس منصدم : شنو ؟؟
ام ايوب بصرامه : اللي سمعته ..
فارس : يمه انتي تتكلمين من صدقك
ام ايوب : ايه نعم ..
فارس : بس انا مابــ.. (بيقولها مابي الحين خلي بعدين وهي على نياتها مسكينة )
ام ايوب تقاطعه : تبي ولا ما تبي تتزوجها غصب عنك وهي لازم توافق واذا ما وافقت باضطر اقول لابوها اللي صار
فارس : يمه ؟؟؟
ام ايوب : لا تقول لي شي والا اذا انت ما وافقت اقول لابوك اللي صار وهو يتصرف ..
فارس تم ساكت ما تكلم وهو يطالع امه ..
ام ايوب ما تبي تضعف وهي تشوف لهيك صدت عنه .. حست بتانيب الضمير بس لازم تسوي هيك .. هي تبي جوري لفارس وما غيرها وعارفة لو تقوله بالطريقة العادية يرفض .. لهيك استخدمت هالاسلوب والموقف اللي صار واستغلته عشان ما تضيع فرصتها ... هي ابدا ولا شكت فيهم بس تبيهم لبعض .. حست ضميرها يانبها بس كابرت .. لو فارس يحب وحده ثانية وتجبره على جوري ؟؟ لو جوري ماا تبيه ؟؟ ما عطت لنفسها فرصة تفكير ثانية تبي تكمل اللي بدت فيه ..
ام ايوب تستعجله : ها ؟؟
اميرة منخرسة ما تقول ولا كلمة ..
فارس بدا يضحك بهستيرية واستغربو منه ؟؟
فارس : يمه تحسبين انك راح تغصبيني بهذا الشي ؟؟
ام ايوب تبي تخليه يوافق باي شكل : وراح اغصبك على هذا الشي
فارس : ولو قلت لك مو موافق ؟؟
ام ايوب بدت تعصب : لازم توافق والا راح اعلم ابوك ...
فارس : ههههههه يمه يله لو الحييين تروحي تكلميييهم انا موافق هههههههه ..
ام ايوب استغربت حالته : شفيك ؟ توك تقول مو موافق ش اللي قلب حالك ؟
فارس يضحك : يمه كنت داخل اقولك على هذا الشي وتروحي تحجزيها لي
ام ايوب ضحكت من جود خاطرها ضحكة طالعه من قلب وضربته :يا حمار وانا على بالي ما تبيها وقلت لازم تاخذها
فارس بتساؤل : ليه لازم ؟؟
ام ايوب : عشان مابي تاخذ غيرها وولا هي تاخذ واحد غيرك ..
فارس : يعني ما اثر فيك اللي صار بالملكة صح ؟
ام ايوب ابتسمت : لا ابدا بس استغليت هالفرصة عشاان ارغمك عليها ..
اميرة تنهدت من اعماقها بارتياح وهم سمعوها 
فارس : شفيك ؟
اميرة ارتبكت : لا ولا شي تنهدت بس
ام ايوب : ها يمة فارس جواب نهائي اروح اكلمهم ؟
فارس وقلبه يرقص : الحييين
ام ايوب ضربته : لا وش الحييين ..
 
ايوب يدخل عليهم بعد ما سمع كل شي : الله بسرعة ؟؟؟ شكلك مستعجل يا الاخو ...
شافه فارس وابتسم : ايه والله مستعجل كثيير يا الاخ والحين الحين ابيها تكون عندي لو كااان ممكن
ايوب يغمز له : يعنييي ؟؟؟
فارس يقلده : يعنننننيي ؟؟؟ افهمها عااد
ام ايوب ضربت ايوب بخفة : استح على وجهك يا دب
فارس بفرح : خليه يدري يمه .. خلي الكل يدري وش قد هي تعني لي ..
ام ايوب : الله يدوم هالحب ..
اميرة ضحكت : ههههههههههههههههههههههه يمااه هههههههههه
فارس : ههههههههههههههههههههه شكلها رايحه بالخط
 
 
من بكرة في بيت ام اكرم ...
كانت ام اكرم ونوران جالسين بالصالة يتقهوون ...
نوران بضيق : يمه ...
ام اكرم : هلا ..
نوران : طفشششششش وينهم عيالك كلهم طالعين برا ما فيه حد ...
ام اكرم : كلن على همه سرى ... كل واحد راح في شغله ما بقيتي الا انتي
نوران : بس طفشانة وش تبيني اسوي يعني اروح اذلف وجهي على بيوت الجيران ؟؟؟ ...
ام اكرم : خلاص ما بقى لكم كثير على الجامعة قريب تدخلون كلها اسبوع وترتاحين من البيت ...
نوران : وهذا اللي قاهرني اكثر ...
ام اكرم : انتي ما تبين لا الجامعة وتطلعي من البيت .. ولا تبين البيت تبين تطلعي منه .. غريبة .. شنو  تبين ؟
نوران : ابي اللي يجلس معاي في اليبيييييت ...
ام اكرم : بسم الله عليك وانا مو جالسة معك ؟ واخوااتك ؟؟
نوران : هذي الاخوات الزينة اللي كل يوم طالعة مشوار الا رنيم اللي صغيرة يعني ما يجي اتكلم معاها وهذي ياسمين كل يوم عند وحدة من حبيباتها .... واكرم ما يجي الا بالسنة حسنة .. وهذا فادي الحقود اللي ما يتكلم معي ابد .. وهذا ....
قاطعتها امها : بسم الله عليك .. الشرهة علي انا اللي قاعدة كلمك واسمعك تسبين في اخوانك .. قومي قومي ..
نوران بضيييق : وش سويت لك يمة هذي جزاتي اكلمك ..
 
بعد ساعتين في بيت في بيت ابو اياد
جوري طفشانة في غرفتها وطفشامة اكثر  من اختها اللي قلبت لها الغرفة راسا على عقب ..
جوري : ريحانة يكفيييييييي وقفيي خلاص وش بقى ما غيرتي له مكانه
ريحانة عند التسريحة : هذا ما بدلته وهذاا وهذا وهذا وهذا (ومسكت العطور وصارت ترش على حالها واخذت الميك ااب وحطت بوجهها وملأته ولما خلصت صدت لجوري ) : ذذوولي ثوفي ثوفي انا حلوة ثحح ؟
جوري طاحت تضحك على السرير منسدحة : هههههههههههههههههههههههههه اي حلوة حلوة تجنننييييين
ريحانة بفرح : ذد ؟ >>جد؟ <<
جوري : خخخخخخخخخ اي اي يا الله اختي قمووورة يا سلااااام
ريحانة كبر راسها وراحت لبست الجزمة ذات كعب عالي حقت جوري اللي تلعب برجلينها وكانت لابسة فستان قصير الست ريحانة وحست انو ناقصها شي عشان تصير حرمة وكبيرة شابة وراحت للدولاب حق جوري واخذت شنطة وقالت : وهيك يا ذولي كيف ثايلة ؟ (وهيك يا جوري كيف صايرة ؟ )
جوري : ههههههههههههههههههههه يا سلام ياا ماما صايرة مثل امي
ريحانة : اذل اانتي بنيتي (اجل انتي بنيتي )
جوري : اوكي يا ماما انتي ماما ي ماما ..
ريحانة تعمل الها تصارخ عليها : يا ذولي ليه ما تثكتين وتقومي تثلحي لي ثاي  ؟ (يا جوري ليه ما تسكتين وتقومي تصلحي لي شاي )
جوري عملت حالها خايفة تجاري اختها وفيها لضحك : طيب طيب يا ماما بس وين رايحة  ؟
ريحانة بغرور : لايحة لمول
جوري تقوم : خخخخخخخخخخخ طيب استني اروح اجيب لك الثاي
 ريحانة  جلست عالسرير بصعوبة لانها قزمة وراسها كبر من كثر ما عملت جوري معها وكانها امها صح : لا تتاخلي
جوري طلعت من الغرفة وهي تضحك وسكرت الباب وشافت باب غرفة اياد مسكر وغرفت انه نايم فحبت تزعجه [  انتو حطو موسيقى حقت ضحك وتسلل زي اللي في الافلام ]
فتحت الباب بهدوووء وما كان مسكر بالمفتاح طلت براسها بس وشافته لاف للجهة الثانية ونايم دخلت وسكرت الباب بهدوء تام لكن سوى ازعاج شوي اياد فتح عيونه من الازعاج وعرف ان احد فيه بالغرفة دخل رجع غمض عيونه بهدوء وجوري راحت للمكيف وبرردت حالها شووي ثم توجهت للنافذة وفتحتها بهدووء وراحت للستاير وفتحتهم ورجعت للمكيف غلقته ولمحت جواله على الطاولة وراحت مسكته وحطته عالصامت وقعدت تتجسس واياد يشوفها بطرف عين وهي ما تدري قرات جمييع مسجاته الصادرة والواردة وهي متعجبة (اثاارييك لعاب يا وحد الخبيييث اجل انتظر وشوف وش تسوي لك جوري ) راحت طلعت قلم من مكتبه وسجلت في يدها الرقم حق البنت اللي يكلمها اياد وهو يطالعها متعجب وش قاعه تسوي هذي ؟
خلصت جوري وابتسمت ابتسامة انتصار وتوها طالعه الا ويد من وراها تمسكها شهقت وما عرفت وش تسوي فـ...
نروح لتحت
كانت ام اياد في المطبخ تحضر الشاي ..
شوي ورن جرس الباب ...
ام اياد سمعته : تينااااا  .. افتحي الباب ..
راحت الخدامة تفتح الباب ودخلت ام ايوب وبناتها  ..
ام اياد : يا هلا يا هلا ... مين جانا اليوم
وسلموا على بعض ... وجلسوا يسولفوا ... بعد شوي سمعوا ضجة الفوق وصراخ وضحك عالاخر ..
كانت جوري تركض هربانة من اخوها اياد وتضحك .. ما قدر يمسكها بس بعد دقايق مسكها وصار يدغدغها وهي تضحك باعلى صوت ...
جوري تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اياااد تكفى خلاص ما اعيددها توووووبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاااااااااااااص
اياد يضحك : عشان مرة ثانية ما تزعجيني وانا نايم ههههههههههههههههههه
جوري تضحك مووووووووووووت : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه اياااااااااااااااد  بيكففي خلااااااااااااص رح مووووووووووتت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد يضحك : ما بيكفي لسة ...
جوري  صارت تتحرك بين يديه تبي تفك حالها منه : ههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه خلاص بيكفي بلييييييز ما اعيدها توبه ههههههههههههههههه
واخيرا قدرت تفك نفسها منه وراحت تركض لتحت بس مسكها عند اول درجة قبل ما تنزل .. رجع يدغدغها وهي طاحت عالارض من الضحك .. : ايود خلاص رح مووووووووووووووووت اتركني ما اعيدها والله والله والله ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه تركني هههههههههههههههههههههههههههه  حمووووووووت هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد يدغدغها : هذي لانك ما طقيتي الباب
جوري : هههههههههههههههههههههه خلاص رح اطق الباب اتركني خلاااااااااااااص هههههههههههههههههههه
اياد : وهذي حق فتح الستتاير
جوري : هههههههههههههههههه زين ما حافتحهم ثاني بيكفي هههههههههههههههههههههه
صارت تظربه برجليها لانها كانت متمددة على الارض وتضحك
اياد : وهذي حقت غلقك للمكيف
جوري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيكفي بيكفي هههههههههههههههههههههههههههههههه
اياد : وهذي تبع التجسس على جوالي
جوري تحرك رجليها وتصارخ : ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا هبة تعااالي خلصيني منه اياااااااااااااااااااااااااااد ترى والله اقول لها شو فيه الجوال ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه خلاص اتركني الحين ما سويت شي ثاني اكثر اتركني ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
اياد يضحك : لا سويتي اكثر وانك ضربتيني برجليك
جوري صارت تضحك اكثر من اول تضحك بجنون : اييييييييييييييياد بقووووولها تهون علييييك ما تحب هي كذاااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههههه اياد تكفى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاااااااااااااااص خلني اخذ نفسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركها اياد بشفقة وهو يضحك عليها
جوري تتنفس بعمق : ههههههههههههههههههه اووووف ههههههههههههه يالله ليش يا اياد هههههههههههههههه قلت لك توبة ههههههههههههههههههه
اياد يضحك على شكلها المفزوع وحب يخوفها اكثر : هههه تستاهلي جعلك تربيتي  ... ولحقها ليمسكها بس هي هربت منه ونزلت تحت .. انصدمت انها شافت خالتها والبنات  يضحكون عليهم بعد ما سمعوا كل شي
جوري تمشي لهم وهي تضحك من مفعول الدغدغة لسة ما راح : ههههههههههههه نورتوا البيت هههههههههههههه هههههههههههههه
 شافت وراها واياد كان قريب منها ركضت تخبت ورا امها : يمة شوفيييييييه يبي يموتني هههههههههههه
اياد : لسة ما انتهى حسابي معك ههههههههههههههههههه
جوري بقهر : ما رح خليك مرة ثانية ههههههههههههههههههه
اياد : جعلك تربيتي ههههههههه تستاهلي اكثر من كذا
ام ايوب تضحك عليهم : هههههههههههههههههههه ليش شو سوت لك ؟
اياد يسلم عليها ويجلس بضحك : ههههه الخبلة قامت بدري ودخلت علي تجسست على جوالي و تسللت للستاير فتحتهم وغلقت المكيف وطلعت وانا مسكتها ههههههههه
ام ايوب تضحك : ههههههههههههههههههه كذا يا جوري تمكري في اخوك ؟ هههههههههههه
جوري : يستاهل هو اللي مزعلني امس ..
اياد : ولك عين تتكلمي
 ورمى فيها المخدة اللي جنبه ..




 
جوري : ههههههههههههه خلاص توبه توبه ...
ام ايوب : اسمعي ترا فارس ما يحب الهماج ..
جوري استغربت : .... شو دخل فارس ؟ قصدك اياد صح ؟
ام ايوب تتبسم : .....................

انتهى البارت الرابع ..






اعطوووني رااااايكم

توقعاااتكم لا تنسوونها

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mirOo
مبتدئة
مبتدئة
mirOo


مسآهمـآتــيً $ : : 4
تقييمــيً % : : 41685
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 2:28 am

هههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك الله يقلع بليسك ههههههههههههههههههههههههه
 رووعه ياجوري نبي البارت 5 في اسرع وقت
 وبنت بلدي هيا نوران ؟؟؟؟؟
ههههه توي ادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mirOo
مبتدئة
مبتدئة
mirOo


مسآهمـآتــيً $ : : 4
تقييمــيً % : : 41685
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 2:35 am




 بنات حطو ردود لاتكسروو بخاطره هيا تعبت عليه وتبي تشجيعكممم  هيا شجعوها وفي المستقبل تجي احسن كاتبه لرويااات ان شاءالله

هيا تبي تشجيعكم علشان تستمررر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 2:43 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمين ي قلبي هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 3:42 am



 
 ورمى فيها المخدة اللي جنبه ..
جوري : ههههههههههههه خلاص توبه توبه ...
ام ايوب : اسمعي ترا فارس ما يحب الهماج ..
جوري استغربت : .... شو دخل فارس ؟ قصدك اياد صح ؟
ام ايوب تتبسم : لالا فارس مو غلطانة انا
 
اياد بنفس الاستغراب : وشو دخل فارس ؟
ام ايوب : فارس نوى يخطب جوري ..
شهقت جوري وسرحت تتذكر الموقف اللي صار بالملكه والمواقف اللي بعده وقبله  بس بسرعة بعدت عنها الافكار وشافت امها .. استقبلتها ام اياد ببسمة تدل على انها عارفة وهي عرفت من كانت الضجة فوق ..
ام ايوب : ها وش قلتي ليش ساكتة ؟
جوري : .............
اياد متبسم : الله على هالحظ يا جيري .. حد يجيه واحد مثل فارس ويرفضه ..
جوري : .......
بسمة : بالله عليك جوري وافقي من شاني ... وافقي عشان تجي عندي وتهتمي فيي احسن من اميرة واخوانها ...
اميرة نطت فيها : وانا وش فيني حشى مضايقتك بشي ..
طنشتها بسمة وصدت لجوري : ها جوري وش قلتي بلييييييييييييييييز
جوري تستوعب : ..... انا ؟
ام اياد : ايه انتي فيه غيرك ؟
ام ايوب : خذي راحتك جوري معاك كل الوقت عشان تفكري زين .. وانا مش رح اجبرك ان وافقتي ... وافقتي ... وان ما وافقتي ... كل شي وفيه خيره .. وانتي تبقي عزيزة على قلبي مثل اول او اكثر ..
اياد : جيري وافقي وروحي سوي فيه مثل ما تسوي فيني
بسمة تتلقف : ههههههههههه انت توم وهي جيري هههههههههه انت دايما مهزوم ههههههههههه
اياد : ههههههههههههه تشبهيني بالقط ؟؟؟
ام ايوب : وش قلتي جوري ؟
بعد لحظة صمت ...
جوري تبتسم : موافقة ....
ام ايوب : ما تبين تاخذي وقت تفكري ؟
جوري بنفس الابتسامة : لا ...
ام ايوب تبتسم هي كمان : وش دعوة جوري وفارس على طول  وافقتوا ...
جوري استحت ونزلت عيونها تحت
ام ايوب : هههههههههههه طيب مبرررررررروك
جوري : الله يبارك بعمرك
ام ايوب تتذكر : نسيييييييييييييييييييت .. سمعتكم فوق تقولن هبة وما هبة .. ايش السالفة ها ؟؟  .. اعترفو ..
اياد تورط : لالالالا ما في شي بس هذي ( ياشر على جوري ) ما تدري شوتقوول يوم تضحك
جوري تتهور : لا خالتي يكذب لا تصدقينه .. هبة هذي حبيـ ..... ( قطع كلامها وجهها اللي لصق بالمخدة اللي جتها من اياد ) : اقووووووووووووول انطمي احسن لك ..
سكتت جوري وخافت من نظرته
.. وجلسوا يسولفوا شوي بعدين قام اياد راح وبعده بشوي جاء ايوب عشان ياخذهم ...
 
بعد اسبوعين
كانت جوري قد انخطبت رسمي وباقي اسبوعين على ملكتها وباقي 3 اسابيع على زواج ايوب ...
$$ $$ في بيت ابو اياد
كانت اميرة وهبة وياسمين ونوران و رؤية و سحر (البيت ما يوسع هع )  عند جوري يجهزون حالهم عشان يطلعوا يشتروا اغراضهم اللي يبوها عشان الملكة قربت ...
نوران : يللللله يا بنات نروح انا خلصت ...
سحر : اصبري انا ما خلصت ...
ياسمين تبرطم : يله متى نروح ونرجع ترى انا مابي اطلع مرة ثانية ...
هبة : وانا كمان كمت تجهيز حالي يله جوري بسرعة خلصي ...
اميرة : وش فيكم رميتوني على جنب .. مو شايفيني لسة باحضر حالي ... 
جوري : هيه انتو دوختوني اسكتوا وله ابطل ما اروح ...
هبة : ايه مو على كيفك حتروحي يعني تروحي ...
بعد شوي خلصو كل البنات وراحو للسوق مع السواق ... وصلوا للمول ونزلوا اشتروا كل شي تبيه اميرة وكمان ياسمين خلصت كل شي بس جوري تتعوج مرة تقول هذا ومرة تقول هذا .. والبنات الماصخات يدلوها على البسة فاصخة ..
جوري عصبت وصرخت ععليهم :  خلوني اشتري لحالي روحو طيرو عني
ياسمين ببرود : خخخخخخ اقول جوري شوفي ذااك وااااي يخخبل
جوري تتلفت : فين ؟ اصلا هالمحل ما فيه شي يهبل ؟
اميرة ببرود : الا فيه مثل ذاك وذاك وذاااك واااي اللي قالته ياسمين يجنن
جوري : تلعبون علي ؟؟ فينه ؟؟
اميرة تمسك الضحكة : اللي قدامك طلعي عيونك فوق مباااشرة هذاااك وااي لو كنت مكانك كنت لبسته
رؤية : هههههههههههههه اتخيل شكل فارس لو شافها فيه خخخخخخخخخخخ ..
احم اححم
جوري ؟؟ ياا جووري ؟؟ فييينك .. فين طرتي ..
البنات يدورون على جوري ما لقوها .. فييين راحت ؟؟
اميرة : ههههههه شكلنا احرجناها خلونا ندور عليها
دورو في داخل المحل وشافوا ورا مانكة ( الدمية اللي يلبسوها الابسه مدري شيسمونها السعوديين )
ياسمين : هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ليه تخبيتي ؟؟
جوري باحراج كبييير : الحين هذاك حلو ؟؟
نوران :اقول جوير اللي انتي متخبية ورااه احلى واحد شفته
جوري شافت قدامها بعفوية ورجمتها بشنطتها اللي في يدها .. : حمارة بقرة فرخة بغلة سخيفة لئيمة جاموسة حيوانة كلبة فارة
نوران تضحك : خخخخخخخخخخخخخخخخخ جوري بليز اشتريه ..
اميرة ترفع يدها لصاحب المحل يجي .. ولما جاء ..
اميرة : بليز نبي هذا طلعه ..
جوري انحرجت : لالا مشكور ما نبيه ..
 صاحب المحل كان يشجعها تشتريه طبعا عشان يربح الفلوس ..
جوري صدعت وراسها فلقق منهم ومن كثر كلامهم والحاحهم وصرخت : خذوووووووووووووووه خلااااص خذوه واسكتو علييييي
 ...وتمو مناقرات والبنات يتمسخرون على جوري ويورولها ملابس فاصخه ..  لين تاخروا كثير وصار لازم يرجعوا ... بس ما لقوا اللي يرجعهم  في هذا الوقت والديهم ما يسمحولهم يجوا مع السواق بهذا الوقت ... دقت سحر على مهدي بس مقفل جواله ..
سحر : يله بنات وحدة فيكم تتصل باخها يجي ياخذنا ..
اميرة : استنوا باتصل في ايوب ..
دقت اميرة على ايوب بس ما يرد .. دقت ثاني وثالث وما يرد ..
اميرة : باتصل ف فارس ..
شهقت جوري : لا والله ما تتصلي فيه لو تتصلي ويجي انا راح ابقى هنا ما اروح ..
اميرة : خير انتي ش فيك مو خطيبك وراحة تتملكي عليه بعد اسبوعين .. اسكتي ما فيه حد بياخذنا غيره ..
جوري : لا انا باتصل في اياد ..
هبة عصبت : ليش تتصلي فيه خليه ما يجي .. اقول ميرو دقي على فارس يجي ياخذنا يله ..
جوري : لا الا فارس اللي ما ياخذنا ابدااااااا ...
هبة : ايه لكان شوفوا حد ثاني بياخذنا غير المطفوس هذا ..
جوري : هيه انتي اختك قدامه شو هذا السب .. اسكتي احسن باتصل فيه ..
هبة : لو جا انا برح مع السواق ..
سحر : خلاص اسكتوا .. لو ضليتوا كذا رح نبقى لبكرة ننتظر .. اقول كل وحدة تتصل في الثاني وننقسم ..
جوري : باتصل في اياد ..
هبة : اميرة اتصلي في فارس ولا هاتي انا باتصل ..
جوري : اقول وش دعوة تتكلمي مع فارس انتي ما تعرفيه ..
هبة : الا اعرفه اذا كان حياخذنا بدل اياد ..
اميرة تتريق : يا عيني على الغيرة يا عيني
اتصلت اميرة في فارس وخلت جوري وهبة يتهاوشوا ..
رجعت لهم اميرة ..
اميرة : يله جمعو اغراضكم فارس جاي ياخذنا الحين ..
جوري احمر وجهها طمامة : لييييييش يا المعفسة .. اقول انتم روحوا وانا باتصل في اياد ياخذني ليش بتعبكم وتروحي جهة بيتي ..
سحر تضحك : مو بيتنا ابعد من بيتكم وبنفس الطريق هههههههههه ...
جوري : لا انتم روحوا معاي ...
هبة : ما ارووووح افهمي اككككرهه هذا اخوك ما احبببه ما اروح معكم
جوري : زين باتصل في يبه ..
اميرة تشير بابصعها : هذا فارس وصل يله نروووووووح وراحوا وكانت جوري اخر وحدة راحت تذكرت ياسمين ونوران وين راحوا ..
جوري بهمس : اميرة وين ياسمين ونوران ؟
اميرة تتلفت .. : والله ما ادري نسيناهم ..
جوري تشوفهم من بعيد : هاهم باروح اجيبهم ..
اميرة : لا انتي اركبي انا اروح لهم ..
جوري ناظرت السيارة وشافت فارس يشوفها ومبتسم .. خجلت وصدت عنه نشوف ياسمين ونوران ..
وصلت اميرة معاها ياسمين ونوران ركبت اميرة قدام جنب فارس وركبت هبة على سحر فوق بعض ورا فارس وبالوسط ركبت ياسمين  جبنها نوران وما بقى لجوري مكان ..
جوري : انتو اخذتوا مكان وخليتيوني انتظر برا .. ترا السيارة ما تكفي اتصل باياد يجي يا خذني ..
فارس قاصد يحرجها : لا بتكفي اركبي اصلا بيت خالتي ام اكرم قريب ونوصل له
جوري : لالا اقول انا انتظر هنا مع اميرة وصلهم وارجع ..
فارس يضحك : ترى اخذ اميرة معاهم وانتي رح تروحي معاي لحالك
جوري : لاااااااا << توجه كلامها لنوران >> يله نونو اذلفي خلني ادخل ..
نوران تضحك على شكلها المفزوع : اكلتيني ..
 خلت لها نوران مكان صغير تركب فيه ودخلت .. كانت السيارة شكلها مضحك من الداخل ياسمين فوق نوران وهبة فوق سحر واميرة قدام تضحك وفارس حالته حالة وجوري خجلانة ما تقدر تطلع وجهها والا لقته يطلع عليها ..
رفعت عيونها لقته يشوفها نزلتهم بسرعة بسرعة هو بدا يضحك بصوت عالي بعدين همس لاميرة جنبه : ميرو ما تعرفي نقطة ضعف جوري ؟
اميرة بدت تتذكر بعدين ضحكت بصوت عالي وقالت بصوت مسموع : الدغدغة هههههههههههههههههه
بدا فارس يضحك وقال : انزين يا جوري الا ما خليتك تترجيني ما اكون اسمي فارس ..
رفعت جوري راسها تطالعه باستغراب بعدين فهمت اللي اقالته اميرة وهو ..
جوري : ترى انا ما اخاف من الدغدغة بعدين ما رح اسمح لك ابدا ..
فارس بتحدي : بنشوف  ؟؟ ....
خافت جوري من ثقته الزايدة وبعدين همست لاميرة : يا اميرة ان قلتي شي عن اللي عمله اياد ما اسمح لك ابدا ..
اميرة بصوت مسموع : وان جبرني هو ؟؟
جوري : المهم ما تقولي لـ .....
فارس يسمعهم : بسمعكم ترا
جوري شهقت وصدت عنه
فارس لاميرة : شو كانت تقولك ؟
جوري تقرص اميرة تهددها اذا قالت
اميرة صرخت : ااااي جوري وش فيك كذا تقرصيني ؟؟ ترى والله رح اقول ..
جوري : يا ويلك يا ويلك
وصل فارس لبيت جوري وسمعهم يتكلموا كذا ..
جوري فرحت كانت حتفتح الباب بس غلقه فارس من عنده ..
فارس بخبث : يله قولي اميرة شو كانت تقولك ؟؟؟
اميرة شافت جوري اللي تطالعها بنظرة تهديد .. بعدين شافت فارس .. فهم شو تقصد ..
فارس : ترى يا جوري والله ما رح افتح الباب الا اذا قلتي لي
استسلمت جوري : خلي اميرة تقولك وانا خلني اروح ..
فارس : لا ما تروحي لين تقولولي ..
اميرة قالت له اللي صار مع اياد من كان يدغدغها وصار يضحك ضحك عليها والبنات كلهم يضحكو جوري انحرجت اكثر .. ونوران اللي كانت جنبها صارت تدغدغها وجوري تصارخ عليها وتضحك : نورااااااااااااااان اتركيني ههههههههههههههههههه اه خليي ههههههههههههههههه نورااااااااااان
نوران تضحك هي والكل : هههههههههههههههههههه
جوري : نونووووووووووووو تكفين خلاص هههههههههههههههههههههه ييوووه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه خليني اخذ نفسي ههههههههههههههههه ح موووووووتت ههههههههههههههههههههههههههههه
نوران تشفق عليها : هههههههههههههه خلاص ههههههههه
جوري تاخذ نفسها : افففف والله يا اميرة لواقولك شي ثاني ما اتسمى جوري ههههههههههههه والله قتلتوني هههههههه
فارس يفتح لها الباب : ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جوري  راحت ركض وما صدقت متى تدخل البيت .. واخيرا دخلت وتسندت على الباب بعد ما غلقته واخذت نفس بقووووة وتنهدت بعدين راحت لغرفتها ..
 
 بعد 13 يوم
في بيت ابو اياد
كانت جوري جالسة في الصالة تلاعب ريحان ..وريحان ميتة من الضحك عليها ..
 
ريحان : ذولي .. ابي الوح للثوق تلوحي معاي ؟
جوري تتكلم نفس كلامها : لا حبيبة ذولي قولي لاياد ياخخذك معه ترا هو رايح للثوبر ماركت .. روحي ابكي عنده بثفقة بياخذك اوكي حبيبتي ..
ريحان : لا مابي ابيك انتي تلوحي معي ..
جوري تضحك : اوكي بروح معاك بس لازم يكون اياد معانا اوك
ريحان : اي اي ماااااثي لاذم تلوحي انتي
جت ام اياد ولقت جوري جالسة مع ريحان ..
ام اياد : جوري انتي هنا جالسة و بكرة  ملكتك ؟؟.
جوري تتذكر : اااااااه نسيت والله راح من بالي .. يعني ش تبيني اسوي ؟؟
ام اياد : امشي لفوق وانتي تتذكري شو تسوي ..
جوري : اوكي انا رايحة ..
ونطت لفوق وجلست في سريرها تفكر بعدين تذكرت ملابسها .. جابتها وقاستها للمرة الالف تشوف حالها حلوة ولا لا بعدين فتحت لاب توبها وصارت تقلب الصور اي وحدة من التسريحات تختارها.. لتقول للكوافيرة تسويها لها .. واخيرا لقت وحدة جنان .. وقررت عليها وبعدين اختارت الميك اب وراحت تجرب .. وكل مرة تتذكر شي تسويه ..  بعد ما خلصت كل شي ناقص تمددت عالسرير وصارت تفكر شو تقول بكرة بعد شوي اخذها النعاس ونامت .. 
من بكرة ..
في بيت ام اكرم ..
كان الكل يستعد عشان يروحوا لبيت ابو اياد .. بعد ساعتين خلصوا كل شي وراحوا
في سيارة عبد الهادي :
ام اكرم : ايه اسكت انت واخوك مو راضيين تفرحوني .. ما شاء الله عليها ام ايوب ما بقالها الا اميرة ورؤية  ..
عبد الهادي: ههههههههه كانكم في سباق مين تفتك من عيالها اول
ام اكرم : اسكت اسكت احنا نبي نامن لكم حياتكم مع اللي يستاهلوا
نوران : اممم .. عبد الهادي ..
عبد الهادي : نعم ...
نوران : شو رايك بوحدة انا عندي وحدة تستاهل ..
عبد الهادي : ومين هي ان شاء الله ؟
ام اكرم : ما فيه احلى من اميرة ..
ياسمين تشهق .. : لا يمة اميرة محجوزة لاكرم انا ابيله سحر والله بنت بتجنن
عبد الهادي : اسمعوا ..
                                 امه وخواته تحمسوا : نعم ... 
عبد الهادي : ترانا وصلنا انزلوا وبلا كلام فاضي ولو تجيبوا لي طاري الزواج ما حتعرفوا وجوهكم بالمرايا ...
كلهم ضحكوا ونزلوا ...
 
في المزرعة : ....
كانوا البنات جالسين كلهم الا هبة واميرة وياسمين .. اللي كانو فوق عند جوري .. اللي هي كمان خلتهم يفقدوا اعصابهم من كثر اسئلتها ..
جوري عند التسريحة وتشوف بالمرايا ... : والحين كذا احلى ولا قبل ؟؟
اميرة بفقد اعصاب بس تجاريها : قبلللللللللللل ..
جوري برطمت : اووووووووف .. بغيرها ..
هبة : هييييي انتي انتي . .
جوري .. : انا ؟؟
هبة .. : ايه انتي ..
جوري : شفيني .. ؟؟
هبة : انتي .. ما تمليييييييييييييييين ؟؟ تراك زعجتيني كثيييير ..
جوري بغروور : لااا ما امللل .. بس من شو امل ابي اطلع باحسن صورة قدامه ..
ياسمين انخنقت .. : جوووري ببس كذا .. انتي حلوة بيكفي ..
دخلوا عليهم البنات كلهم : واااااااااااااو ...
جوري تضحك .. : واو عليكم نورتوني  .. بجد انا حلوة ؟؟؟ ما اغير شي ؟؟
نوران : اوعى تغيري شي .. لو تغيري شي تبقي مو حلوة وبكذا ما تعجبي فارس .. وبكذا تطيحي من عينه .. وبكذا يحملك كلك .. وبكذا .. يرميك من البلكون لتحت .. وبكذا ..
قاطع كلامها جوري .. : فاااااال الله ولا فالك يا اللوح .. اسكتي احسن .. الله ياخذك يا رب .. ولا اقولك .. يا رب تبقي معنسة طول حياتك ..
نوران : اوف .. ؟ كذا يا قطة .. معليش حطيها ببالك زين عشان فيي يوم من الايام بتشوفي مني شي بيخليك انتي كمان مطلقة ..
جوري : شوووووووووووو تراي كنت امزح .. بعدين اسفة خلاص .. مو قصدي نورانة ..
نوران بدلع : بوسيني .. ارضى عليك ..
راحت لها جوري وباستها على خدها .. : ها ؟؟؟ والحين رضيتي .. ما يهون علي زعلك ..
نوران  تبتسم .. : اووووك انا طالعة الحين .. هبة تعالي معي ..
راحت ومعها هبة مستغربة منها .. : خير نوران شتبي ..
نوران : تعالي معي واسكتي .. .... راحوا لمكان بعيد وهناك وقفت نورانن وهي تطالع بنتين جالسين وكانهم على نار ..
نوران : انتي تعرفي هذول ؟؟ ..
هبة .. : لا والله ما اعرفهم ليش ؟
نورن  : من زمان وانا واشوفهم كذا وبس يتمتموا ومدري شيقولو الا اسمع منهم جوري وفارس وكذا ما فهمت كلامهم ..
هبة باستغراب : والمطلوب ...
 نوران : مدري ابي اعرف منو هم .. ؟؟
هبة : وانتي شتبي فيهم .. خلينا نرجع ..
نوران وما زال الشك يدور في راسها : يله .. مع اني ما ارتحت لهم ..
رجعت ولقت البنات نزلوا الا اميرة وياسمين  وجلسوا معاهم .. شوي وجت لهم بنت من البنتين اللي كانو جالسين برا ..
ضحى بابتسامة بريئة : مرحبا ..
نوران  وهبة بقوا يشوفون في بعض ..
سحر  : مرحبتين .. هلا نورتي  .. اجلسي ..
ضحى : مشكورة ما قصرتي .. بس انا جيت بس اخذ رقم جوري لاني ضيعتو ..
نوران بشك .. : بس مين انتي ؟ .
ضحى : افا عليك معقول جوري ما قالت لكم انو عندها صديقة اسمها ضحى ؟؟ .. انا صديقتها ضحى .. وجيت انا وصديقاتنا بالكلاس كل شلتنا معزومين من طرف جوري لملكتها ..
نوارن  بعدم تصديق .. : اها .. طيب انا جوالي مو معي نسيته مع جوال هبة وياسمين فوق .. عند جوري مع البنات كمـ ..
قاطعتها سحر بابتسامة .. : انا جوالي معي .. هذا هو رقم جوري سجليه عندك ..
ضحى .. : تسلموا .. يله انا رايحة البنات ينتظروني برا ..
حلا .. : اي بنات .. ؟
ضحى ..: مو قلت للك انو شلتنا برا مع بعض ..
حلا .. : بس انا وهبة شفناكـ .....
هبة تقاطعها عن قصد .. : اها .. سلمي عليهم وقوللهم لو تتعبوا برا ادخلوا هنا ما فيه مشكل ,, بنرحب فيكم اذا انتو صديقات صديقتنا ..
ضحى .. ( مسوية لي فيها محترمة .. حتشوفوا انتو وصديقتكم هذي اللي بيطلع مني اصبروا بس .. )  : لالا احنا برا بعدين ما رح نطول بس تطلع جوري نسلم عليهها ونروح .
وراحت وهي تبتسم بخبث بعد ما حصلت رقم جوري اللي حلمت انها تجيبه من قبل بس الحين جا في وقته . . وصلت عند اختها اللي كانت تنتظرها .. وما فيه حدا ثاني غيرهم بس كذبت يوم قالت انو هي وشلتهم كلهم ..
ضحى تلوح بجوالها من بعيد وهي تبتسم .. : سهىىىى سهىىى حصلت رقم جري ..
وصلت لها : انا جبته بطريقتي وما حدا شك فيني .. تصدقين هم صدقوا يوم قلت لهم انو انا صديقة جوري وانو معنا كل شلتنا .. هههههههههههه
سهى : والله طلعي مو سهلة يا ضحوووو .. المهم الحين هاتي الرقم وروحي اجلسي مع البنات او اي شي المهم يوم تعرفي انو دخل لهم دقي عليى .. اوك ؟؟
ضحى .. : اوك
بنفس الوقت عند البنات كانو يسولفو مستغربين ذي اللي جت وتكذب ..
نوران .. : هبة شفتي .. كذابة هذي ناوية على شي مو صديقة جوري ولا جاية مع بنات ..
هبة : ايوة صح مدري عليها ..
... يتبع ....
 
بعد ساعتين ـ
جلست جوري ودقات قلبها تسمعها الرياض كلها .. مو مصدقة انها صارت زوجته .. زوجة فارس .. وانه بين اللحظة والثانية بيدخل .. عليها من هالباب .. وتصير له .. وتكلمه باي وقت .. وتشوفه باي وقت .. حست ان الدنيا كلها اخيرا تضحك لها .. ومرت في بالها كل لحضة لها مع فارس .. من ايام الطفولة الى هذي اللحظة ..
حست بالباب ينفتح .. حست فيه يدخل .. ويدينها صارت ترتجف .. تغيرت عن جوري اللي كانت قبل ..الخجوله المهزوزه..إلا إنها قدام فارس .. تحس إنها ترجع مثل طفله..تخاف الشي اللي تحبه.. ..
جلس جنبها يتاملها كلها من فوق لتحت .. فستانها مخليها كانها حوريه .. كل شي فيها يحبه .. برائتها .. نظرتها .. حياها .. كل شي ..
فارس يتنهد : واخيرا يا جوري ..
جوري رفعت راسها .. ابتسمت له  بخجل .. لكنها ما قدرت تتكلم
جوري : ...........
فارس يطالعها : اسمعي ترى ما رح اطلع لين تكلميني
ابتسمت جوري وهي تقول في بالها ( اجل ما رح اتكلم عشان ما تطلع ابدا )
فارس انتبه لسرحانها .. وابتسامتها ..
فارس بخبث .. : كانها عجبتك الفكرة ..
شهقت جوري وطالعته بصدمه .. كيف قرا افكارها .. انحرجت منه وهالشي اكد له اللي قاله ..
فارس .. : ليه تكلميني بالجوال عادي وتجين عندي وتسكتين ..
جوري : .......
فارس : جوري ابي اسمع صوتك ..
جوري بخجل : ما دري وش اقول ؟
فارس : اي شي بس ردي عللي ..
جوري : تبي الصراحة .. اخاف ...
فارس انصدم .. : تخافين .. ؟ ؟؟ من ايش ...؟؟؟؟
جوري : مابي اخسر اي شي في قلبك لي .. كل ما اجي اقول شي افكر .. يعجبك او لا .. انت تحب الشي او لا .. واحتار .. واسكت احسن ..
فارس يضحك ويمسك يدها .. : انا احب جوري .. واحب اي شي بتقولينه .. واي شي بتسوينه ..
جوري تبتسم : ...........
رن جوالها وطالعت الشاشة شافت رقم غريب بس كانها شافته من قبل وتذكرت انه من ضحى اللي معها بالكلاس صدق بس حقودة ..
ردت عليه ..
جوري : هلا ..
ضحى : جوري اسمعيني قبل ما يدخل الشيخ وتنخدعين في فارس ..
جوري عرفت شو راح تقول لها وعطت جوالها لفارس اللي استغرب وتم ساكت ..
ضحى : جوري لو ما كنتي تدرين انا باقولك ... ترى فارس خادعك .. هو ما يحبك ولا يبي قربك .. هو وعدني بطلعتنا الاخيرة انو بس يبي يسكت امه وبعدين يطلقك لانو مجبور عليك .. وهو يحبني انا لحالي .. ويبي يتزوجني انا .. وقال لي هذا الشي من قبل وكل ما يتصل فيني يقولي الشي هذا ولانو يخدع فيك فانا حبيت اقولك لا توافقين عليه احسن من يصير فيها طلاق واشياء ما تطيقيها ..
فارس ببرود : خراطة 
ضحى بخوف . : ا .... ا سفة .. ( جتها القوة كلها ) .. فارس انا احبك .. بليز لا تتزوجها وتزوجني انا بحبك ما اقدر ..
فارس ببرود اكبر : بزرة خلطة البزران اقول انقلعي
وسكر بوجهها وهي تمت تبكي وتصيح وسهى تحاول تهديها وتاخذ منها الاخبار ..


فارس مبتسم : تصدقين هالكلام ؟؟ ..
جوري بابتسامة ذوبته .. : ابدا وهذي دايما تزجعني  انا وااميرة بس ما نعطيها وجه 
فارس: .. الله يخليك لي حياتي..
جوري نزلت راسها بحيا .. تحس انها غير ما تكلمه بالجوال تكلمه عادي وفوق العادي من هيه  .. بس لما تكون قباله تحس برجفه وخوف وخجل وكل شي يتلاقى مرة وحدة ..
 
بعد ساعتين ـ كانو قد راحوا الناس من المزرعة وما بقى الا العيلة .. وانتهت الملكة ونزلت جوري تحت واخذوا منها البنات ك الاخبار واستفسروا عن البت اللي اخذت رقمها وحكت لهم كل السالفة
في مكان قريب .. كانو اميرة وهبة يتمشون ويضحكوا باعلى صوت ..
هبة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك افكار ميرونة هههههههههههههه كملي كملي ..
اميرة : ههههههههههههههه بعدين حسيت انه بهذي الحركة اللي سويتها ما هزاته ويوم كنت نازلة من السيارة رفست الكرسي تبعه لقدام وسكرت الباب بقوة شوي ويطير .. هههههههههههههه لو تشوفي شكله حينها بس انا ركضت وتخبيت ورا فارس وهومسكني ولحقني ايوب ومد لي كف .. الله يستر .. هههههههههههههههههه
هبة بصوت عالي : ههههههههههههههههههه تستاهلي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانت فيه عيون ثالثة تراقبهم من قريب وباستغراب وسرحان كبير .. سمع  اياد خطوات وشافه اكرم جاي له .. خاف اياد ليشوفهم ..
اياد بصوت عالي عشان ينبهم : آآآآآآآآآ ... اكرم ليش جاي هنا ..
اكرم : شفيك .. شفتك تتمشى قللت اجلس معاك شوي ..
اياد : اهااا
بنفس الوقت سمع صوت طيحة كبيرة . طل شوي ولقى هبة سقطت على الارض وقدامها غصن كبير طايح عالرض . عوره قلبه عليها .. ( الغلط مني .. شكلي خوفتهم وركضوا وهي سقطت .. ) .. كان وده يروح يساعدها بس شاف معها بنت .. تنحنح اكرم وشافه سرحان بالبنات اللي قدامه ..
اكرم : هييييه انت وين رحت ..
اياد سمعه وجره معاه ما يدري شو هو يسوي بس راح وراهم يبي يلحقها .. سمعت هبة وراها خطوات .. بس تجاهلتها .. وكملت مشيها .. لكن الخطوات ما وقفت .. وهي تهمس لاميرة اللي كانت خايفة : اميرة انا اسمع وراي خطوات .. يمكنها جنية او جن ..
اميرة زاد خوفها وما تكلمت ومشيت قدام بس كانت المسافة طويلة .. سمعت اميرة صوت خطوات وصرخت تركت هبة اللي كانت متسندة عليها لين طاحت عشان رجلها التوى وهي راحت تركض من الخوف .. استغربوا اياد واكرم واسرعوا شوي لقدام .. لين ولوا وشافوا هبة طايحة عالارض واميرة تصرخ عليها : يله هبة مشينا الجنون وراك ..
ضحك اكرم واياد عليها
اياد : لا تخافوا هذا احنا الجنون هههههههههههه ..
هبة من شافته جمدت مكانها بعد ما كانت تحاول انها تقوم وتمشي بس رجلها كان يعورها .. من حسن حظهم كانوا لابسي عباياتهم 
اياد يشوف هبة اللي كانت تتالم من رجلها .. : تبين مساعدة ..؟
هبة فزت : لا كل شي ولا مساعدتك .. يله نروح اميرة ..
ساعدتها اميرة انها تقوم بس ما قدرت كانت رجلها تعورها كثيير
تقدم اياد مد يده لها : بلا كلام فاضي قومي نروح للمستشفى اذا كانت توجعك كثيير
هبة مدت يدها لان اميرة ما قدرت تقومها .. قامت معه وتسندت على اميرة وحاولت تمشي بس ما قدرت ..
اياد : انتظروا هنا اجيب السيارة واخذكم فيها ..
هبة بخوف : لالا بقدر امشي ( حاولت تمشي بس صرخت من الالم ) آآآه ..
اياد : سلامتك من الااه .... انتظري هنا انتي واياهها .. شوي واجي ..
هبة بعناد : مابي سيارتك ولا شي منك ..
اياد بعناد اكبر : اي لكان ( يشوف اكرم اللي كااااان سرحاااان بعيييد ) يله اكرم روح جيب سيارتك ..
اكرم : ..........
اياد يشوف وين يطالع اكرم .. صد يشوف ولقاه سرحان فاللي قدامه .. سرحان في اميرة مو متغطية نسيانة حالها  اللي كانت هي كمان تطالعه باستغراب بس مع انه كانت متغطية ما قدر يشوفها ..
اياد يشوفهم ويستهبل : مو الحين عاد .. يله اكرم شف البنت .. ( بنبرة شفقة مقصودة ) .. اشفق عليها شوي شف حالتها كيف تكسر الخاطر ..
شافته هبة بنظرة حقد : قلت مابي منك شي مشكور ما تقصر .. حاولت تقوم بس ما قدرت ..
اياد يضحك .. : شفتي انك تحتاجين مساعدتي ..
اكرم فاق من غيبوبته هو واللي قدامه بس شي خلاه يسال ويتهور .. : انتي اميرة ؟؟
اميرة فزت معاه .. : ايـ .... اييه .. ا .. ا .. انا  ا . اميرة
اكرم رجع سرحان وبصوت مسموع : سبحان الخالق اللي صورك .. ما احلاك مرةة روعة
خجلت اميرة ونزلت راسها .. وهبة كانت ماسكة الضحكة بس اياد ما قدر يمسكها ..
اياد : هههههههههههههههههههههههههههه شقلت اكرم  .. ( طلع جواله يبي يسجل ) هههههههههههه تكفى اكرم عيد شو قلت ..
اكرم استغرب منه .. : شو قلت يعني ما قلت شي ..
اياد .. : ههههه ما تلعب علينا ترانا سمعناك كلنا .. الله الاعجاب من اول نضرة .. هههههههه يله يله روح جيب السيارة ..
اكرم زاد باستغرابه ومو داري على اي شي ... : انت شتقول شو قلت انا .. بعدين كنت اتكلم مع حالي كيف سمعت انت .. جني صدق ..
اياد : هههههههههههه ما سمعتيه اميرة شو قال .. هههههههههههه
اميرة ما صارت تستحمل وتكلمت : سسممعت
اكرم يشوفها : ما قلت شي ..
اياد : ترانا سمعناك .. عيد الكلام للبنت تبيك تتكلم ..
اكرم : ما قلت شي شفيكم ؟؟ ..
اياد : لاتنكر انت بس عيد الكلام وما عليك ..
اكرم صرخ في وجهه : ايه قلت انها اعجبتني فيه مانع ؟؟. .. بعدين شدخلك انت ..
اياد ..: ههههههههههههههه خلاص اسف شوف البنت كيف قلبتها بندورة .. اقول اميرة بس ترجعي روحي اشكي لفارس لان ايوب ما فيه منه منفعة .. قولي له كل اللي قاله عشان يموته .. والحين رح جيب السيارة شوف حبيبتـ ... ( عدل كلامه ) .. آآآآ شوف هبة كيفها تتوجع يله يله .. بسرعه .. يله .. يله عاد لا تطالعوني كذا كلمه وطلعت من فمي واخذهها الريح ... يله عاد اكرم لا تكون مثل ايوب .. ( يصرخ عليه ) يللله ..
فز اكرم وضحك عليه وهو رايح .. : شفت انت كمان كيف تقول اقول هبة قوليها لمهدي .. عشان نموت مع بعض ..
طاروا البنات بندورتين تلاقوا مع بعض صاروا ما يشوفوا الواحد الا احمر .. (هههههههههههه بايخة )
هبة : اقول اميرة قوليله يوقف ونروح احنا نمشي .. [/font:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كرآعين نملهہء
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
كرآعين نملهہء


مسآهمـآتــيً $ : : 1079
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46746
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/08/2012

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 6:37 am

السلام عليكم ورحمةة الله .. 
كيفك ؟ ؤكيد كويسه :ert45yg4h: :10241: :10241: !
شكل روايتك حلوه بقراها وارد عليك  :عجيب:: ytyghv 
موضوع جميل كجمالك , تفزلي :eret43t3: ..
دمتي متميزهه :sfsdfsdf: غغعفغعغ غغعفغعغ 
قود لووك :jhu877t7: gytf65 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49561
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty4/7/2013, 12:10 pm


رواية مرة حلوة وانا من المتابعين ابدعتي صراحة

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 3265104639 hjvuggf8 hjvuggf8 

 

 
ننتظر البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـاسـيَ آلً ايـإد..’’
مبتدئة
مبتدئة
مـاسـيَ آلً ايـإد..’’


مسآهمـآتــيً $ : : 19
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 41730
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty12/7/2013, 12:13 am

 ننتظر البارت الجاي يـإ س..ك..ر,,’’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty12/7/2013, 1:55 am

اوووووووكيييي
من عيووووووووووووووووووني
راااح احط البارت الحين الحين الحين
بس بروووب اعدله هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 42071
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty12/7/2013, 9:26 pm

 البارات البارات انا عطشانة
اريد البارات يروي عطشي
وينك يا
 مخطار تاخرتي عليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty12/7/2013, 9:58 pm

فز اكرم وضحك عليه وهو رايح .. شفت انت كمان كيف تقول اقول هبة قوليها لمهدي .. عشان نموت مع بعض ..
صاروا البنات بندورتين تلاقوا مع بعض صاروا ما يشوفوا الواحد الا احمر .. (هههههههههههه بايخة )
هبة : اقول اميرة قوليله يوقف ونروح احنا نمشي ..
اميرة تبعد الفكرة لانها بجد تبي تركب بسيارته .. :لالا المسافة طويلة وانت اكيد تتعبيني ..
هبة تتافف : اوووووووووف ... ( توجه كلامها لاياد اللي كان جاللس على الشجرة البعيدة شوي ) اقول انت يالجني شو جابك لهنا انت واياه كان ما سقطت من الاول وكملنا طرقنها بدل هالفضايح اللي طلعتوها ..
ما عرفت شلون قالت هالكلمة .. وصارت اميرة  تفور من داخلها .. : اقووول هبة اسكتي اهون  ..
هبة تاففت وسكتت احسن .. جلسوا شوي وجاء اكرم بالسيارة ركبوا فيها وراحوا وكل شوي يطالعها اكرم بالمرايا اللي قدامه لاميرة .. وصلوا ونزلوا وهم نازلين سمعوا اكرم يتكلم .. : انا اسف عالشي هذاك ..
شافته اميرة لكنها ما تكلمت وهبة تنتظر اياد يتكلم لنه يوم شافها عرف انها تبيه يتكلم .. ويتاسف منها هو كمان ..
اياد بغرور ..: ليش تطالعيني كذا انا ما قلت شي عشان اتاسف ..
هبة شافته وصارت تغلي من داخل .. : اقووول انت انطم لا تتكلم .. بعدين من تكلم معاك ..(وكملت بغرور ) نص كرت محرووووق 
اياد ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طنشته هبة وراحت متسندة على اميرة وكملوا طريقهم لين دخلوا داخل وعالجت رجلها لكنا لو تمشي عليها تعورها لهذا بقيت طول الوقت ما تتحرك وتتافف وكل شوي تقول هو السبب يوم تشوف البنات يتمشوا برا بالمطر الخفيف ..
من بكرة .. : اميرة كانت كل شوي تغضب وفور على اتفه الاشياء لين طيف وبسمة صاروا يتهربون منها كل ما شافوها ..
في بيت ام مهدي .. :
كانت سحر عند هبة اللي ما تقدر تقوم .. كانو جالسين بالصالة تحت وهبة تتامر عليهم .. جيبوا ... حطوا .. خذوا .. كل شي بس تامر ..
هبة .: سحرررر .. ممكن كاس موية ..
سحر : اوووووووووف اقول نامي احسن من هذي الاوامر اللي ما تنتهي
قامت وجابت لها ..
هبة : تسلمي حطيه هنا وعدلي لي الوسادة اللي ورا ضهري ..
سحر : والله ما اعدلها انا طالعة غرفتي تعبتيني ..
راحت عليها ودخل مهدي ولقاها بالصالة : اووووه هبة لسة ما شفيت رجلك ..
هبة : ااااه لا والله لسة بتوجعني كثيير .. اقول مهّووود .. تكفى لا تطلع ابقى معاي .. طفشت وانا لحالي ..
مهدي يطلع غرفته .. : ما لي خلق انا تعبان من الشغل واروح انام ..
هبة تصرخ ..: لاااااا بليييز ابقى معي ..
مهدي وقف ورجع لها ..: وش عندك بهالدلال ككله ..
هبة بدلع ..: انا بنتكم المريضة وما تقدر تمشي ولا تتحرك .. وتطلب منك تجلس معاها عشان لو احتاجت شي تطلبه منك
مهدي يضحك .. : لا والله شايفتني قرسون عندك
هبة : يب
مهدي يضربها بخفة : عيدي
هبة ..: لالا بامزح بس
مهدي يلف عالتلفزيون .. : ااااه .. حسبت .. كان لحقت رجلك الثانية
هبة .. : لااااا حرام عليك .. شوف رجلي الاولى تكسر الخاطر
مهدي يضحك بحذر .. : لالا مو تكسر الخاطر .. قصدك .. تسر الخاطر .. انا واحد من الناس صرت مسرور  
هبة تصارخ عليه .. : لااااااااااا اقول اذلف عني .. وانطم
مهدي يروح لا تكسره عظام .. : يمممممة .. زين لاتاكليني انا رايح الشرهة علي انا صدقت وجلست عندك
هبة بغضب  .. : لا ما يحتاج تجلس .. ما له داعي
راح مهدي طلع غرفته وهي صارت تفكر اللي صار امبارح وتذكرت كل شي وفجاة بدت تضحك بصوت عالي .. .. وتذكرت اميرة واتصلت فيها ..  
 
في واحد من المقاهي : كانو الشباب كلهم جالسين الا فارس و مهدي و ايوب ...
عبد الهادي : يله شباب دقوا على البقية يجوا .. دقيت على مهدي وقال جاي عند النادي ..
اكرم : بادق على ايوب واقوله يجيب اخوه ..
اياد : زين خلونا نمشي للنادي ..
راحوا .. وهناك جلسوا شوي ينتظرون بعد ما وصل ايوب بس فارس ومهدي لا .. جلسوا خمس عشر دقايق ووصلوا مع بعض ..
اياد يشوفهم جايين .: اكرم جاهز ؟؟ ..
اكرم باستغراب .. : جاهز لشو ؟؟ . ..
اياد يشوف الشابين يجلسوا عالكراسي .. : لتموت .. ولا نسيت .. شوف بعيونهم نظرة مليانة غيرة ..
اكرم يجاريه ويشهق بالكذب .. : اوف يا قط ؟؟ يله يله قم نهرب ماني جاهز لالا ..
فارس : شفيكم كاننا قتال .. تهربون منا ..
اياد : لالا .. (بتهور) بس قلنا يمكن تكون اختك قالت لك عاللي صار وانت جيت لتقتلنا .. >> حمار هذا كشف نفسه بنفسه  
فارس : اي اخت وشو اللي صار هذا ..
مهدي يجاريهم ويقوم من مكانه مع انه مو فاهم شي .. : امممم ذكرتني يا خبيث .. تعال هنا .. (وصل له وصار يهزه من رقبته وفيه الضحك ) .. انت شو مسوي ها .. يله اعترف انت واياه ..
اكرم يضحك : زيده .. هذا مسوي مصيبة .. قلبها طماطة .. تستاهل ..
مهدي رجع مكانه ..: مين هي الطماطة ذي ..
اكرم عقد لسانه .. : اااا .. لالا قصدي قلبه مو قلبها ..
فارس عقد بين حواجبه .. : حس ان وراكم سالفة خطيرة .. طلعوا طلعوا الفضايح ..
اياد .. : ما فيه فضايح ولا شي ..
 عبد الهادي .. : لا والله اعترفوا يله ولا تشوفون اللي بيصير ..
بعد الحاح طويل من الشباب  .. :
اياد يبرطم بملل : اووووووووووووووووووف .. السالفة كلها ل هبة واميرة .. ارتحتوا ...
فارس اعتدل في جلسته : شو دخل اميرة
اياد طفش .. : يا لييل ماا اطووولك ..  يوم ملكتك يا طفل .. كنا انا واكرم نتشمى بالمزرعة وشفنا هبة واميرة يتمشون ويوم شافونا حسبوا اننا جنون وطاحت هبة والتوت رجلها وهناك انا طلعت مني كلمة من سنين مخبيها وقلتها واكرم طلع اعجابة اللي من اول نظظرة ..
فارس : كمل ..
اياد : شو اكمل هذا كل شي ..
مهدي .. : طيب شو هالكلمة وشو الاعجاب ؟؟ ..
اياد عصب : اووووف وش دخلك  ..  فضحتونا
اكرم يضربه عراسه .. : مين فضحنا غيرك يا حمار ..
قامو الشباب  راحو يلعبون اما اكرم جلس هو ومهدي واياد  واثنين من اصحابهم حسين واسامة قعدو يتكلمون مرة يتهاوشون ومرة يضحكون ومرة يستهبلون
في هاللحظة دق جوال اياد  ....
رفع اياد الجوال يشوف الرقم ... وابتسم .... جا بيرد...
 
اياد يرد : الوو ..... هلا هلا بهالصوت ...... شهالغيبات ....... وينك عمري ........ انا الحمد لله بخير من سمعت صوتك ........ ههههههههههههههههههه ......... انا ماانسى حياتي ........ شخبارك عيوني ....
اكرم بهمس : اياد انت صاحي ولا منت بصاحي ...
اياد اشر لاكرم  بيده يسكت
 
اكرم : اروح العب بلياردو مع الشباب اصرف لي
توجه اكرم لطاولة البلياردو اللي كان مجتمع عليها باقي الشباب وحسين واسامة
عبد الله : ها اكرم.... بتلعب ؟
اكرم: أيه العب ليش لا .... استعد للخسارة التاريخية
اسامة : 
لا تستخف فيه ... هزئني انا وحسين قبل شوي ...
اكرم : مشكلتكم انكم زلايب ماتعرفون تلعبون ...... انا اعلمكم شلون اللعب على أصوله الحين
عبدالله : تتحدى يعني ... ؟
اكرم مسك عصى اللعبة .. والتفتت لعبدالله بنظرة تحمل التحدي : ايه اتحدى
عبدالله : نشوف
حسين : انا بروح عند اياد اشرب لي شي بارد وراجع ....
بدت المباراة بين اكرم وعبدالله .... ومن اللحظة الاولى صارت المباراة لصالح اكرم  ... اكرم معروف بين زملائه بانه ماهر جدا في هاللعبة ... وهزائمه نادرة .. وكثير مايقولون له زملاه ليش ماتشترك في نادي وتلعب مبارايات بس هو مو بفاضي لوجع الراس .. لانه يلعب هاللعبة لمجرد المتعة وشغل الوقت ... وهالمبارايات راح تربطه وتمنعه من اشياء كثيرة ...
عبدالله : اهب عليك ... دخلتها من الضربة الأولى
اكرم يضحك : قل ماشالله لا تصكني بعين ...
ضرب ضربته الثانية لكنه ماجاب شي ..!!
اكرم : اعوووذ بالله من هالعين .... كله من عينك الحارة ماجبتها
عبدالله بسخرية : البلا فيك انت ... لا تحطها فيني ...
اكرم : اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
ضرب عبدالله ... لكنه ايضا ماجاب شي
عبدالله تنرفز : قهررررررر .... والله قهرررر .... شطفتها
اكرم يضحك بسخرية : تستاااااهل .... عقوبتك ... المرة الجاية قل ماشالله
وكملوا لعبتهم واكرم في تقدم على عبدالله ......... بعد فترة رجع حسين
حسين : هااا ... وش النتيجة ...؟!!!
اسامة : تعااااال ..... لا يفوتك ..... عبدالله شكله بيتهزأ اليوم
حسين : والله ماينفع له الا اكرم ...!!
عبدالله بتنرفز: ورا ما تنطم انت وياه ...!!
اكرم ببرود : ليش هالعصبية هذي .... خل عندك روح رياضية ياخي ..!!
أسامة : اقول عبدالله .... خلاص شكلك انت خسران خسران .... وخر خل ننادي اياد يلعب
حسين يضحك بسخرية :اياد !!!! ..... اياد رح شفه غارق في الحب لين اذانيه ..!!
اكرم مستغرب : ليكون لين الحين يكلم من تركته ؟!!
حسين : ابد على حاله .....
عبدالله : من صدقك هذا يحب!!! ..... هذا يكلم بس يلعب .... ولااياد  يحب عن طريق التلفون !!!!.... مستحيل .... ماسمعته وش يقول ذيك المرة .... ماخذ المكالمات مجرد لعب وتسلية ... ولا ممكن تتطور لعلاقة جدية
حسين : اللي يسمع طريقته في الكلام يقول هذا من جد يحب ... اللي مايعرفه بيصدق على طووول
في هاللحظة اقبل اياد عليهم
اسامة : الطيب عند ذكره
اياد : وانا كل ماتركتكم قمتوا تحكون فيني وتحشون ... 
حسين : ابد ... مانحكي الا عن تلفوناتك
اياد : وانتوا شعليكم من تلفوناتي .. اكلم اللي ابي ... 
حسين : ماقلنا شي ... بس انت مامليت ؟ ..... حنا اللي كنا مثلك ملينا من هالمكالمات
اياد : لا انا مامليت ولاني بمال .... وخروا بس خلوني العب ... 
راح لعبدالله وسحب منه العصا وبدا مباراة جديدة مع اكرم  ... 
أكرم بأسلوب تهديد : اذا ماكنت تبي تصير مصخرة .... أنصحك تنسحب ..
اياد بنظرات حادة .. وبثقة وعدم اهتمام باللي قاله اكرم : أنا أنسحب ؟!.... انا بو فيصل اذا ماكنت تدري .... 
اكرم : لا أدري .... وادري انك بعد ولد عبدالرحمن ... بس خايف على معنوياتك ياخوي ...
اياد ابتسم ابتسامة تحمل الكثييير من الثقة. مال عالطاولة واستعد انه يسدد : معنوياتي دايما فوق .... وانت وامثالك مايقدرون ينزلونها شبر واحد ..
أسامة يكلم اكرم : لاااااااااا يا أكرم .... شكل هذا ناوي عليك اليوم ... انتبه ...
أكرم : انا بسكت .. بس برد عليه فوق الطاولة ...
اكتفى اياد بابتسامة ... وبدا أول ضربة ...
الساعة عشر ونص .. كانت نوران قد راحت لياسمين تاخذ منها لبس
نوران : اقول سيمو وش بلبس بكرة للجامعة .. والله دولابي كله فرغته وحطيته تحت قات امي هاتو القديم قمت كله فرغته 
ياسمين : عادي حبيبتي روحي للدولاب وتنقي شي بيناسبك ..
نوران : المشكل اني مادري وش اللي بينااسب ..
ياسمين : اي تنورة وبلوزة
راحت نوران للدولاب وبدت تتفحص الملابس ..
نوران : الله الله وش هذا كله .. متى يمديك تلبسين هذا كله ؟؟
ياسمين : بعضها جديدة ما قد لبستها ..
نوران : وليش طيب ؟؟
ياسمين : مادري .. ما فيه مناسبات .. وبعدين مرات اروح للسوق وتعجبني واشتريها وما اكون اني مخططة لشريها .. بس اخليها لين يجي وقتها ..
نوران : بس هي حلوة وبتروح موضتها اذا ما لبستيها ..
ياسمين  : كانك مو اختي ما تعرفين دولابي وش فيك يا دوبا ؟ ............. ( وسكتت لانها اندمجت مع احداث روايتها )
نوران بعد ما خذت وقت وهي تختار وش تلبس .. اختارت تنورة جينز شيك وبلوزة مشجر اورنج واسود مخصرة .. راحت لغرفتها عشان تجربها ..
بعد دقيقتين طلعت .. راحت للمراية تشوف نفسها .. وياسمين لسه مندمجة مع احداث روايتها وما التفت لها حتى ..
نوران انعجبت بنفسها : هاه سيمونة شرايك ..
ياسمين تصارخ : لاااااااااااااا .... ما يصير ...
نوران فزت بمكانها من الروعة : بسم الله ... روعتيني وجع يوجعك يا  دبه .. خلاص بافسخها ..
ياسمين والدموع بعيونها : لااااااااااا ما يصير ما يصير ... ليييش مات ... حرااااااام والله حرااااااااااام ...  زوجها مات خلاص مات ...
تقدمت نوران لياسمين : اي زوج ؟؟؟
ياسمين ودموعها تسيل انهار : قتله اللي ما يخاف ربه .. الحماااار
نوران ضحكت : هههههههههههههههههه لهادرجة .... لهالدرجة متاثرة ؟؟؟؟
ياسمين خذت لها منديل تمسح خشمها اللي صار يصب من الدموع ..
نوران والضحكة فيها : اقول جوري تراها خيال خيااااااال
ياسمين تقاوم دموعها لا تنزل اكثر : لااااا مو ممكن بعد كل هالوقت يموت " توماس" لاااااااااا
نوران : هههههههههههههه واسمه توماس بعد هههههههههههه
ياسمين من القهر الي فيها رمت الرواية وصقعتها بالجدار لين انشق نصها ....
نوران ضحكت : شوي شوي ... تراك للحين ماخلصتي القصة
ياسمينصرخت : ومابي اخلصها .... بعد توماس تخرب القصة
نوران : لا لا .... الاخت رايحة فيها من جد !!!!
ياسمين : انتي لو قريتيها عرفتي شلون هو حظ " ليزا " يوم لقت واحد مثل توماس
نوران تضحك : وليزا بعد .... ( وبسخرية ) وش اسم القاتل بالله ..؟!!
ياسمين تنرفزت يوم تذكرت اسمه : اسمه داني الله يدنيه من القبر .... الحقيييييييييير... ياخي هي ماتبيك فيه غيرك .. غصب يعني ..
نوران نقعت من الضحك على شكل جوري ...
نوران : لهالدرجة معجبة فيه ؟
ياسمين : ايوة يا ختي عندك اعتراض
نوران : الله الله ..... (وبسخرية ) بصراحة .... بعد كل هذا ولا تنعجبي به.. من حقك
ياسمين بسخرية : تتمسخرين انت ووجهك ؟
نوران : ايه اتمسخر .... والا انت من جدك ينقلب حالك من رواية
ياسمين : مو بكيفي .. غصب علي ... قلبي مايتحمل
نوران راجعة للتسريحة : والله من الرقة الزايدة !! .... انسي توماس  ذا وقولي لي وش رايك في اللبس يناسب ؟
ياسمين بعد مامسحت عيونها من الدموع : ايه يناسب
نووران : وليش تقولينها ببرود ؟
ياسمين رجعت دموعها :مااقدر انسى توماس مااقدر.. وليزا  وش بيصير فيها اذا درت ... ( وفزت كأنها تذكرت شي ) .... ايه والله وش بيصير فيها ؟!!
ركضت للرواية ولقطتها ودورت عالصفحة اللي وصلت لها وراحت للمكتب وجلست تكمل الاحداث
نوران تكلم[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty12/7/2013, 10:00 pm

بنت بلدي كتب:
 البارات البارات انا عطشانة
اريد البارات يروي عطشي
وينك يا
 مخطار تاخرتي عليا

 هذاني جبت لك البارات عساه يعجبك بس hvgvu  هههههههههههههههههههههه يا ام ليلى هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 42071
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty12/7/2013, 11:47 pm

 عن جد احسن ان العيد
ماراح ضحك فيه
من وراء الضحك عن جد ابداع ووبعدي عطشانة
وجوعانة اريد بسرعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty13/7/2013, 3:55 pm

هههههههههههههههههههه يا ققلبي
لسا بتريدي ؟
ما تشبعين ؟
وما ترتوين
ههههههههههه

اووكي من عيونك اعدله واحطه لعييونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلدي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنت بلدي


مسآهمـآتــيً $ : : 81
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 42071
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty13/7/2013, 6:12 pm

 حبي اصلا انا عمري
كله ماشبعت من الابداع
حتئ من كنت صغيرة كان يسموني
اللي ماتشبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty15/7/2013, 5:24 am

بييييب بيييييييييييب وصل الباارت بعدووله الطرييق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوري الغالية
إنجاز صغير
إنجاز صغير
جوري الغالية


مسآهمـآتــيً $ : : 62
تقييمــيً % : : 42012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2013

روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "    روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "  - صفحة 2 Empty15/7/2013, 8:30 pm

هفففففففففففف لما انسخه من الوورد  واضغط رد يقول اكتب شيء
كاني مو كاتبة كل البارتين
هففففف جنيت معه وش ااسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى "بعّد عني ولا ارميك من البلكون :D "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى...........
» روايتي الاولى
» روايتي الاولى /الصداقة/
» روايتي الاولى من تأليفي
» روايتي الاولى ( شبح الموت )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: