الجزء الثاني من البـآرت ألـ 13 =)
زين :~ ها اقووول ؟!
ريناد بإرتباك :~ إ... يـ... ـوة قـ...ـقـ...ول
زين :~ السبب هوآ إني .............................!
ريناد :~ هوا انك ايش ؟!
زين :~ مصرة اني اقووول
ريناد :~ ايه مصرة
زين :~ حتى لو الكلام ما عجبك
ريناد :~ حتى لو المهم ادري
زين :~ طيب اسوي ولا اقووول ؟!
ريناد بصدمة :~ وش تسووووووووووووي !!!
زين :~ قولي انتي اول اسوي ولا اقول
ريناد :~ مدري الي يعجبك المهم ادري
زين :~ انا متأكد 100% انك منتي قد كلامك
ريناد :~ الا انا قد كلامي ...... يلا خلصني
زين :~ طيب مستعدة
رينـــآد يضجر :~ لا حول ولا قوة الا بالله ......... قول وخلصني
زين :~ خلاص مارح اقووول
ريناد :~ ياحيوان قول ولا حق القهر
زين :~ وكمان فيها حيوان ..... احترمي الفاظك ترى مافي في الغرفة الا انا وانتي
رينــآد تسوي انها ماهي فاهمة ووهي ترجف جوف :~ طيب وش يعني اذا انا وانت في الغرفة لوحدنآ
زين :~ اعتقد انك فاهمة الي قصدي لا تسوي غبية
رينـآد :~ عشان كذا قلت انك طحت من عيني ....... بعد عني
زين بعناد ونظرة حادة :~ لا ماني مبعد
ريناد حست انه زين متغير ولا السهر مأثر عليه
فحاولت تصفقه كف بس مسك يدها
زين :~ لا تحاولي
ريناد بصراخ :~ زين اشبك وين عقلك
زين :~ الحمد لله عقلي في راسي ومافيني شيء
ريناد :~ طيب يلا بعد عني
زين بجد :~ ماني مبعد الا لمن اسوي الشيء الي في راسي
ريناد :~ لا لا انت مو انت زين الي اعرفه
زين :~ مو قلتي انك تبي تعرفي السبب
ريناد :~ ايوه
زين :~ خلاص اتحملي العواقب
ريناد :~ اي عواقب
زين :~ عواقب انك تعرفين السبب
ريناد :~ طيب وش هيا العواقب
زين :~ الحين راح تعرفيهـآ
وبعد ما قال زين جملته قرب من ريناد اكثر
رينــآد بخوف :~ زينن وش ناوي تسوي
زين :~ ليييه خايفة
ريناد :~ وش رايك لا مبسووووطة
زين :~ اجل خلاص لا تسألي ...... خليني اكمل
ريناد :~ لا لا والله خايفة والله خايفة
زين ما قدر يحتمل وبعد منها وجلس على الكرسي وهوا ميت ضحك
ريناد بتعجب :~ وش الي يضحكك ....... بعد ما كنت بتطلع روحي !!
زين وهو يضحك :~ هههههههههههه والله هههههه شكلك ههه كان هههه...ـيضــ ....هههه ...ــحك
ريناد :~ يعني تخوفني وتقول شكلي كان يضحك والله صدق انك حيوان
زين :~ ههههههههههههههههههه كانت من البداية ابغى اخليك تندمي على عنادك
بس والله من اول كاتم ضحكتي عشان اكمل ههههههههههههههه
ريناد بعصبية :~ انا اورييييييك يا وقح حيوان .......... تتلاعب بمشاعري وتضحك بعد
زين :~ ههههههههههههه لاتنكري انك حسبتيني جاد
ريناد :~ بصراحة ما انكر ...... بس ابيك تعرف انك من جد محد يثق فيك
زين :~ هااااه تبي تعرفي وش هوا السبب
ريناد :~ لو انت رجال صدق كولي وش السبب ؟!
زين :~ حتى لو السبب ما عجبك
ريناد :~ اممممممممممم مدري بس قد ايش مارح يعجبني ؟!
زين :~ يعني تقريباً 2000% !!
رينــآد :~ يعني لدي الدرجة مارح يعجبني ؟!
زين :~ ايه ...... عشان كذآ انا مارح اقووولك لاني متوقع انك راح تزعلي
ريناد :~ والله خايفة يكون الي في بالي
زين :~ اسمعي ريناد كل شيء راح تسمعيه وتعرفيه في وقته فلا تستعجلي اما السبب فأنا مارح اقوله الحين
ريناد :~ تصدق انك نذل !
زين :~ ليه ماسويت شيء ؟!
ريناد :~ بعد ذا كله ماسويت شيء
زين :~ المهم مارح تنامي
ريناد :~ الا راح انام بس ماخلاني صاحية الى الآن الا آنت على ما اعتقد
زين :~ طيب يلا نامي
ريناد :~ طيب
====================================================
بعد صراع بالكلام بين ريناد و زين واخيراً فكروا انهم المفروض يناموا
وناموا بالمستشفى ريناد ع السرير و زين على سرير المرافق !!
==============================================
في مكان مختلف كان شخص يفكر في ريناد ويفكر وش هيا الحين جالسة تسوي
أكييد راح تقولوا زياد , امه , ابوه , سامي , ريماس , نورة
فكل من توقع شخص من ذولا كان مخطأ
فقد كانت اعز صديقة لريناد >> تذكرتموهـآ
هيا يارا صديقتهـآ .... كانت تدري انه اليوم ريناد راحت زواج بس ريناد قالت لها انه ااول ماترجع راح تتصل عليها
بس ريناد سحبت عليهــآ ....! المهم اتصلت يارا على ريناد وكان جوال ريناد يدق بس من قوة التعب
ريناد ماسمعت لاهي ولا زين كانو نايمين نوم عميق
=================================================
الساعة 1:43 ظهراً
ريناد اول ماصحيت حصلت زين نايم دخلت الحمام غسلت وجهها وكذا
وبعدين شافت الجوال فوق الطاولة مسكته اول ما فتحته شافت مكالم لم يتم الرد عليها يارا
ريناد :~ اووووووووووووووووووه نيست قلت لي يارا راح اتصل عليكي ونسيتها
أكييد الحين قلقانه لانها اكيد تحسب انه سار شيء وكذا ..... الحين راح اتصل عليها .. ان شاء الله ترد
اتصلت ريناد على يارا وردت عليها يارا
ريناد خائف :~ السلام عليكم
يارا بصوت غاضب :~ وعليكم السلام
ريناد :~ سوري ع السحبة بس والله ماكان قصدي
يارا :~ انتي حيوانة ولا كيف اشبك والله خوفتيني عليكي قلت امكن البنت سار لها شيء وكـ...
ريناد قاطعتها :~ ايوة سار لي شيء اغمى علي الساعة 7 الصبح وانا الحين في المستشفى =(
يارا :~ من جد !!
ريناد :~ والله من جد >>> وقالتلها السالفة كاملة ؟!
........................... وانا الحين في المستشفى ومعايا الاخ زين
يارا :~ ياقلبي عليكي والله سوري حسبتك رجعتي البيت ونمتي ونسيتيني انـآ آآآآآسفة
ريناد :~ لا عادي
يارا :~ اسمعي انا لازم اقفل والله مانمت زي الناس
ريناد :~ اوكي بيباي
يارا :~ باي
قفلت يارا الجوال وراحت نامت
اما عند ريناد ...........
كانت ريناد تطالع في زين وكانت مررررره قريبة من وجهه
وحطت يدها على خده بس زين كان نايم وماهو حاس بشيء
ريناد :~ ماحلات شكلك وانت نايم
زين فتح عيون وحدة :~ معقولة الكلام موجههه ليَ !!
ريناد شالت يدها على طووول و وجهها قلب احمر وقالت :~لا مو لك
زين :~ يعني مين فيه في الغرفة غيري انا ؟!
ريناد بخجل واصرار :~ بس مو لك
زين :~ الا لو جني فهذي حالة خاصة من التخلف
ريناد :~ لا والله ماني متخلفة
زين عدل نفسه وجلس :~ امممم طيب يا انك متخلفة او انك تحبيني وخاقة عليا
أنتهىَ البـــآرت 13
الاسئلة ...:
وش تتوقعوآ ترد ريناد على زين ؟ !
وهل زين راح يقولها السبب ؟!
وكيف راح تسير الامور مع نورة و ريناد و زياد ؟!
المهم التكملة بعد اسبوعين وكم يوم >> عشان الاختبارات =(