ألْبَآآرتِ ألسَآبععَ [7] ||~
عبد الله :~ لييش أعطيتني كف يآ فيصل ... إنت لييش تدخل فيني
ضرب فيصل عبد الله ضربة قووية على بطنه وخلتهـ يفقد وعييه
شآل فيصل عبد الله على كتفهـ وأتقدم عن الشبآب إلي كآآن ورآهم البنآت
فيصل :~ والله معلييش سآآمحوا ولد أختي يعني هوا مجنون شوي
ألكل فآتح فمه على الأخير لأنهم مآهم مستووعبين إنو فيصل هوا خآل عبد الله ... كآنوا يحسبون العلآقة بينهم علآقة صدآقة لا غير
مؤيد بعد مآ استوعب :~ لا لا عآآدي
فيصل وهوا ينآظر رينآد :~ والله أسفيين على إلي سآآر
رينآد :~ حصل خيير ... والغلط مو غلطك يا يا ...
فيصل بإبتسآآمة :~ انا اسمي فيصل
رينآد :~ يا فيصل
فيصل :~ مؤيد ترى والله لو أختك وشلتهآ لو مآآهبقوا من المدرسة كآآن مآقد عبد الله يسوييلهم شيء
مؤيد :~ الحمد لله هذي المررة مرت على خير
فيصل :~ يلا اعذروني انا رآآيح
ألشبآب :~ عذرك معآك
أخذ فيصل عبد الله و ريآن و وليد إلى السيآرة ورآح
مؤيد وهوا ينآظر رينآد :~ والله الكدمآت إلي على وجههك كثير .... أمشي أوديك المستشفى
رينآد :~ لا لا عآآدي انا برووح لحآآلي
رفآ تقط معآهم :~ والله إنت يآسآلم سآآعدتنآ كثيير ولآزم إحنى نسآآعدك
مؤيد بعصبية :~ إنتي وش دخلك !! ....... وحسآآبي معآآكي في البيت على التهبييقة من صحبآتك
رفآ بخوف وهي تنآظر ليلى :~ والله ليلى قآلتلي وقآلت إنو هيآ رآح تتصرف معآك
مؤيد بعصبية :~ وإنتي بققرة تسمعيين كلآآم خبلة زيهآآ
ليلى بعصبية :~ والله مآ الخبل إلآ إنت .... ويعني وش فيهآآ لو رفآ هبقت من المدرسة !!
مؤيد :~ كييف وش فيهآآ ؟؟ إنتي من جدك ؟؟ شوفوآ التهبيقة حقتكم ويين ودتنآ ..... كآآن سآلم رآح يموت عشآآن تهبيقتهم هذي
ليلى بدلع مصطنع :~ خلآآص اوكي شوف سآآلم بخير والحمد لله .... سآآمحهآ هذي المرة عشآآني
مؤيد سآآح على دلعهآ :~ اوكي خلآص بس عشآآنك !!
سآمي :~ يلآ خلوونآ نمشي المستشفى !!
رينآد :~ انا وديني المدرسة عشآآن اخذ سيآرتي
زيين :~ سآآلم إنت المفرووض أول وآحد ترووح فينآ المستشفى ....
رينآد :~ خلآآص عآآدي ودوني المدرسة و بعدين انا ارووح المستشفى برووحي
زيين :~ والله لو أهلك شآآآفوك كذآ رآح يخآآفون عليك
رينآد :~ انا مآآ اعيش مع أهلي
سآآمي :~ كييف يعني مآ تعيش مع أهلك ؟!؟!؟!؟!
رينآد :~ انا اهلي كوولهم مآآتوا من السييل
ألكلل أنصدم ولآ احد كآآن متوقع إنو سآآلم يعيش لوحدهـ في البيت !!
زين :~ آآه معليش مآآ كآآن قصدي !!
رينآد بإبتسآآمة :~ لا لا عآآدي
مؤيد :~إذا كذى الحآآل وآآجب علينآ إننى نودييك المستشفى
رينآد :~ مؤيييييييد خلآآص قلت لك انا رآح ارووح لحآآلي
مؤيد :~ انا مصر إنك أنا اودييك و برضآآك ولآ بدوونه !!
رينآد بعد مآ يأست إنهآآ تقنعه :~ خلآآص اووكي برووح معآكم
مؤيد :~ يلا مشييينآآ
دخلوآ السيآرة كلهم وكآآنت السيآرة شوي زحممة
بس مؤيد وصل اخته وصحبآتهآ إلى بيووتهم << سآآر سوآق وأنآ مدري !!
والحين همآ رآآيحين المستشفى ورينآد معآآهم
=============================================================
في ألمستشفى
ألدكتور :~ الحمد لله إنت الحين بخيير
رينآد :~ مشكوور يا دكتور
الدكتور :~ العفو هذا وآجبي
خرجت رينآد من الغرفة وكآآنوا الشباب يستنونهآ
سآآمي :~ بشر !!
رينآد بإبتسآمة :~ ألحمد لله بخيير
مؤيد :~ الحمد لله على السلآآمة
رينآد :~ الله يسلمك
مشآري :~ يلآ خلوونآ نمشي على المدرسة عشآآن كل وآحد يآآخذ سيآرته
يزيد :~ ولآآ مؤيد رآآح يودينآآ لبيوتنآ ههههههههههه
مؤيد بعصبية زآآئفة :~ اقووول .... يلا أمشوآ ادخلوآ السيآآرة
دخلوآ السيآآرة ووصلوآ المدرسة
وكل وآآحد أخذ سيآآرتهـ ورجع بيتهـ
رينآد كآآنت متمددة على السرير
رينآد :~ ألحمد لله هذآ اليوم مر على خير
ألله يعيني في الأيآآم الجآآية .... انآ مآآ ادري وش ينتظرني
=============================================================
فيَ أليوَمً ألتآليَ ||~
صحيت رينآد على صوت المنبه
وأخذتلهآ شوور سرييع ولبست ملآبس ألمدرسة
وحطت البوردة .... وأخذت النظآرآت الشمسية و ألشنطة ومشيت بسيآرة أخووهآ
وصلت المدرسة حصلت الشبآب موجودين سلمت عليهم وجلسوآ يسولفوآ و يطقطقوآ على بعض في مضآربة امس
بس غيروآ السآآلفة وكآنت كألتآآليَ
يزيد :~ شبآب وش رآآيكم نِنَظم طلعة كل خميس ... يعني كل خميس وآآحد من الشلة يعزمنآ وبالترتيب
سآآمي :~ والله إنهآ فكرة حلووة احسن لي من بيت جدتي ههههههه
مؤيد :~ والله عن جد حمآآآس .... انا رآح اعزمكم على لحم حمآآر هههههههه
مشآآري :~ ههههههههه ألله يقرفك ..... والله انا موآآفق
زين :~ حتى انا مآآ عندي مشكلة
رينآد :~ لا والله انا مآآ اقدر
يزيد :~ لييش يا سآآلم مآ تجي معآنآ
رينآد وهي تدور عذر :~ عشآىن أهلي مآآ يسمحوولي
زين عقد حوآآجبه :~ بس إنت قلت إنو إنت عآآيش في البيت لوحدك وأهلك مآآتوا في السيول !!
رينآد بإرتبآآك :~ اوكي صح كلآمك ...... بس انا اشتغل في الليل و مآآرح اكوون فآآضي
مشآري :~ طيب يووم الجمعة !! لازم يكوون عندك إجآآزة
رينآآد متوترة :~ بس انا يوووم الجمعة يعني ارتآآح و اذآآكر و أرتب أمووري يعني مآآني فآضي وأحياناً ازوور عمي
مؤيد :~ طيب خذ إجآآزة يعني خميس وجمعة
رينآد :~ والله مآآ اقدر رآآح تنخصم من رآآتبي
سآآمي :~ خلآآص شبآب لا تضغطوآ على الولد .... خلآآص هوآ له ظرروفه الخآآصة
===================================================================
مرت الأيآآم على خير بس كآن في شيء من ألشكووكـ يدور بين الشلة!!
وقتِ الفسحَةِ ||~
سآآمي وهوآ يكلم مؤيد بهمس :~ مؤيد بصرآآحة انا احس إنوآ سآلم غريب أطوآآر
مؤيد بعدم إهتمآم :~ وش تقصد بغرييب ألأطوآآر !!
سآآمي :~ احياناً أحس إنه بنت !!
مؤيد :~ إنت بعقلك ؟؟...... كيف يعني تحس إنه بنت ؟؟
سآآمي :~ يعني تخيل ولد مآآ يلعب كورة قدم !!...... ولا يرووح طلعآآت مع أصحآآبه !!...... وكمآآن لمن أضربه بخفة هوآ يتألم !!
مؤيد :~ يعني أحس إنو معآآك حق ...... بس إيش رآآيكـ نتأكد ؟؟
سآآمي بإستفهآآم :~ كييف يعني نتأكد ؟؟......نكشف عليه مثلاً ؟؟
مؤيد :~ ههههههههه الله يقطع إبليسكـ ..... لا لا مآآ قصدي كذآ قصدي يعني نتفق إحنى والشلة ونآآخذه مكىن مآفيه أحد وبعدين نجبره إنه يقوول الحقيقة
سآآمي :~ وإذآآ مآآ اعترف ؟!؟!
مؤيد بضحكة خبث مصطنعة :~ هههه رآآح أجبره يعترف بإسلووبي ألخآآص < وشد على كلمة بإسلوبي الخآص >
مشآآري :~ على وش تتهآمسوون ؟؟
سآآمي :~ بصرآآحة إحنآ نشك بإن سآآلم بنت
مشآآري بتعجب :~ بننت ؟؟؟ إنت من جدك ؟؟
يزيد يقط معآهم :~ ميين هوا البنت ؟؟
سآآمي :~ انا اشك إنو سآآلم بنت
مشآآري و يزيد :~ ليييش؟؟؟؟
سآآمي :~ << قلهم السآآلفة و مؤيد معآآه >>
========================================================================
زين كآآن يمشي مع رينآد و كآآن يتكلموآ كلآآم عآآدي و زين و رينآد سآآروى أصحآآب روح بالروح
بس رآآحت ليلى و اتدخلت
ليلى :~ اهليين سآآلم
رينآد :~ أهليين فيك ليلووه
ليلى :~ سآآلم أسمع انا ابغى أمشي معآآك على إنفرآآد
زين :~ اوكي انا رآآيح عند الشبآآب
رينآد :~ خلآص طيب أنا موآآفق
مشيت رينآد مع ليلى وكآآنوآ يسوولفوآ و ينكتوآ و يستهبلوون على بعض وكذآ
أمآآ زين رآآح عند الشبآب وقآآلوله السآآلفة
زين بعصبية :~ إنتوآ من جدكم ؟؟ إيش هذي التفآآهآآت يعنمي ولييش سآلم يكون بنت !!
سآمي :~ إخفض صووتك يا زين لا يسمعنى أحد ..... وإحنى قلنآ نشك مآآ قلنآ هوا بنت
زين :~ بالله تشكوون في صآآحبكم عشآآن هذي التفآهآآت ؟؟
مؤيد :~ طيب يعني لييش مآيجي معىنى في طلعة الخميس ؟؟
زين :~ طيب هوى قلكم إنو عنده شغل
يزيد :~ طيب لييش مآ يلعب كوورة ؟؟
زين :~ لأنه عنده ربو
سآآمي :~ طيب لييش يتألم لمن أضربه بخفة !!
زين بتفكيير :~ أممممم .... امكن مآآهوا متعود يقعد مع وحووش
سآآمي :~ إييه مآآ هوا متعود يقعد مع اولآد عشآآن كذآ ضربي يعووره
زين :~ بصرآآحة انا مآآ اأيدكم في فكرتهم الدفشة ..... وإن كآآن سآلم بنت بالفعل فهوآ أكيد له ظروف خآصة
وكمآآن أنآ اقوولكم مستحيييييييييييييييييييييل إنه يكوون بنت !!
مؤيد :~ المهم رآآح نشووف ونتآكد
رجعت رينآد عند الشبآب
مؤيد :~ سآآلم ... وش رآآيك تجي معآآنآآ يوم الخميس للإسترآآحة على حسآآبي
رينآد :~ انآ مآآ اقدر
سآآمي بترجي :~ لييش يعني مآ تقدر !! بس هذآ اليووم الله ييخليك اول مررة وآآخر مرة
رينآد برفض تآآم :~ لا يعني لآ
يزيد :~ بس قوولي لييش ؟؟؟ يعني إنت فضي نفسك يوم الخميس وتعآآل معآنآ والله رآح ننبسط
رينآد :~ لا لا
مشآآري :~ غرييب وش ورآآك ؟؟؟ ...... ليكون متوآآعد مع وحدة عشآآن كذآ مآآ تبغى تجي معآنآ !!
مؤيد بتأييد : إييه أكييد كذآ ولآ مآآكآن هذآ الرفض كوولهـ
رينآد عقدت حوآآجبهآ :~ مشآآري ...مؤيد بلآ إنحرآآف زآآيد
زين :~ سآآلم هيآ تعآآل عشآآن ننبسط و نسوولف و أكييد رآح نسبح
رينآد مستغربة من زين لأنه اول مررة يترجآآهآآ :~ خلآآص اوكي رآآح اجي معآآكم بس مآآرح أسبح
مؤيد بإبتسآآمة مكر :~ بس لييش مآآرح تسبح ؟؟
رينآد وهي تدور عذر :~ أمم ... لأني مآآ اعرف أسبح
سآآمي يكمل مكر مؤيد :~ عآآدي في مسبح للصغآآر إنت اسبح فييه !!
رينآد :~ مآآ شآآء الله ... وانا كمآآن مآ عندي ملآآبس سبآآحة ولآ في نيتي أسبح
يزيد :~ عآآدي انا أجييب لك ملآآبس بآآحة من عندي
رينآد :~ يعني غصب أسبح ..... والله مآ في نيتي لا اسبح ولآ اتعلم السبآآحة
زين :~ خلآآص اهم شيء تجي معآنآ
مشآآري :~ أييه صح هذآ أهم شيء
مؤيد :~ اوكي رآآح احجز لكم إسترآآحة ورآآح نقعد فيهآ يومين الخميس و الجمعة
رينآد :~ نعم نعم !!! ...... لآ لاآ أنا بس رآآح اقعد خمييس وأمشي
مشآآري بعصبية :~ مووو بكيفك ..... رآآح تقعد غصب
رينآد :~ لييش بكيف أبووك هوآ ؟؟؟
مشآري بعنآد :~ إييه بكيف اوي ..... تقعد معآنآ خميس و جمعة يعني تقعد
رينآد :~ اففففففف ...... طيب بس الله يعينيي ... بس يووم السبت عندنآ إختبآر شهري ريآضيآت
زين بإبتسآآمة :~ عآآدي ذآآكر اليوم << ألأربعآء >>
رينآد :~ طيب اووكي
كآن كل هم رينآد التفكير في الإسترآآحة
وفي الحصة ألأخييرة ... كآآنت رينآد سرحآآنة في التفكير
ألأستآذ :~ قووم يآ سآآلم وحل هذي المعآآدلة
رينآد بإرتبآآك :~ هآآ .... طيب طيب { قآمت وحلتهآ }
الأستآذ :~ ممتآز كله صح ... بس مرة ثآآنية لا تسررح في الحصة
رينآد أنحرجت :~ حآآضر يا أستآآذ
=====================================================
خلص اليوووم ورينآد كآآنت بس تفكر في الإسترآآحة .... لدرجة إنهآ اتحلمت إنهآ تروح ألإسترآآحة !! <هههههههههههه
في اليووم التآآليَ ||~
قبل العصر ...
جهزت رينآد الشنطة الكبيرة وكآآن كلهى من ملآآبس أخووهى إلي غسلتهآ بالامس
وأخذتلهآ شور ولبست تي شيرت ابيض فيه كتآبآت كحلية وبنطلون جنز كحلي
وجزمة ريآضية أبيض و كحلي ...... و حطت البودرة إلي تسمرهآ
وأخذتهآ معآهآ في الشنطة ...... والنظآرآت الشمسية و خلت شعرهآ كله على ورى ومشيت بالسيآآرة
وفي الطريق أذن العصر .... وصلت في مسجد قريب من الاسترآآحة
دخلت الإسترآآحة و كآآنت خآآيفة و مرتبكة
سآآمي :~ يآشبآآآآآآآآآآآآب سالم جآآء
مؤيد وهو يجري :~ أهليين سآلم
رينآد :~ أهليين فيك
يزيد :~ الحمد لله كنت أحسبك رآآح تروح إسترآآحة ثآآنية وتضييع !! هههههههههههههههههه
الشبآب :~ ههههههههههههههههههههههههه
مشآآري :~ شبآآب خلوونآ نسبح والله انا متحممممممممممممس
الشبآب مآعآد رينآد :~ يلآ مشيينآ
سبحوآ الشبآب ورينآد في البدآية كآآنت قآآعدة معآآهم وتصورهم و تتسولف معآآهم
وبعدين خرجت وقعدت على المفآآرش وجآآلسة تكلم يارا ع الوآتس
شوي تحس بشيء يقطر عليهآ طآلعت فووق ولآآ سآمي ينآآظرهى والإبتسآمة شآقة فمه
سآآمي :~ مييييييين تكلم ؟؟
رينآد بعصبية :~ وإنت وش دخلك ؟؟
سآآمي :~ حركآآت الخكري سآر يكلم بنآت
رينآد :~ انصحك عآآد تقوول خكري
المهم طلعت فووق وهمآ اتعشوآ تحت امآ رينآد قآآلت بقوولي لأني الحين مآآني جوعآنة وبعيد إذآ جعت راح اكل
طلعوى الشبآب فوق على غرفة النووم عشآن يبدلوى ملآبسهم ويلبسوآ بجآآمة !!
وطبعاً همآ غيروى قدآآم بعض لأنه عآآدي عندهم
اما زين كآآن في المطبخ يشرب موية
رينآد طبعا اخذت بجآمتهآ وقآآلت إنهآ مستحييل تغير قدآآمهم وهي خآآرجة عند البآب
يزيد وهوا يهمس لمؤيد :~ هذا الدليل القآآطع على إنه بنت
ألتفتت رينآد على يزيد وقآلت :~ وش قلت مآآ سمعت
يزيد بدأ يتوتر :~ هآآ ولا ولا شيء
مشآآري تدخل عشآآن ينقذ الوضع :~ لا لا بس يقوول صدق كلآم سآآمي على إنك خكري
رينآد بعصبية :~ انا مآآآآني خكري يا بقررة
وكآآنت تطآلع في يزيد و تمشي قدآم و وجههى على ورآ
وأنصمت في شخص مرررررة كآآنت الصدمة قووي
رينآد ألتفتت وحصل زين وهوآ يطآآلع بنظرآآت صدمة
فهمت رينآد النظرآآت هذي وعلى طول اعتذرت وقآلت
رينآد :~ سووري مآ كآآن قصدي
زين بعد مآ استوعب الموقف :~ لا لا عآآدي
مؤيد + يزيد + مشآري + سآمي
كلهم انصدموآ لانو رينىد لمن اعتذرت نسيت نفسهآ وأعتذرت بصووتهآ الحقيقي النآآعم << صوت الانووثة >>
اما ريناد دعسست جري على الحمام ودخلت بسررعة وقفلت البآآب و اسندت نفسهآ علييه وانهدت تنهييده طوييييييييييييييلة
رينآد بخووف :~ لآ مستحييل أكييد رآآح يش فيني
=============================================================================
مؤيد :~ زين وش فييك سرحآن
زين :~ولا شيء بس وخر عن وجهي
سآمي :~ هآآ سمعت صووتهآ الحقيقي ...... عشآآن تصدقنى يا زين
زين :~ لا بس انا لمن صدمت فيهآ
مشآآري بحمآس :~ إيه لمن أنصدمت فيهى وش صآآر ؟؟
زين :~ لا يعني جسمهى كآآن جسم بنت مو ولد !!
الشبآآآب كلهم فغرووووووآآ
مؤيد :~ أهآآ فهمت يعني حسسيت بصدرهآ
زين بعصبية :~ استحي من دمك يا قليل الادب .......... إإيه حسييت
سآآمي صفر تصفيرة قويية
بعد شوي دخلت رينآد والشبآب عدلو وضعيتهم وجآء مشآري يغير الموضوع
مشآري :~ يلآ خلآآص .... خلوونآ ننام عشآن بكرة نقوم بدري
الشبآب كلهم نآآموآ أمى الوضع عند زين كآآن مختلف
كآن يفكر وكآن يطآلع في رينآد إلي كآنت معطيته ظهرهآآ
وبعد سآآعتين ||~
قطع حبل افكآر زين إنو رينآد قآآمت من سريرهآ
وقآم ورآآح وراهآ بدوون ما تحس !!
دخلت رينآد المطبخ لأنهى كآآنت جوعانة كثييير
وحصلت سآندوشت وفتحته وأكلته << وزين كان يرآآقبهآ
بعد مآ خلصت السآندوشت شربت كآسة مووية
وحست بيد تتلف حوول خصرهآ
أتوترت رينآد و أعتقد إنه إلي يكوون ورآآهآ مؤيد ولآ مشآآري
بعدين لفت وججهآ ببطى ولا كآآنت الصدمة
رينآد بصدمة :~ ميين !! زييين
زين بإبتسآمة :~ بشحمه ولحمه
ريناد :~ أبعد يدك عني
زين :~ لو كنتي ولد كآن مآ اتوترتي هذى التوتر كله !!
ريناد انصدمت من كلامه :~ وش تقصد يعني تشك فيني ؟؟ ...... اتركني يلا
بعد زين إيده عن رينآد :~ مآ تلعبين كورة ولا تسبحين معآنآ ولآ غيرتي مع الشباب و تتألمين من ضرب سآمي ..... اكيد رآح نشك فيكي
ريناد :~ زين إنت بعقلك
زين :~ قوليلي وش إسمك
رينآد :~ يعني ولا كأنك تعرف ..... سآلم
زين :~ لا لا اقصد إسمك الحقيقي
ريناد :~ زيين إنت انجنيت ..... هذا اسمي الحقيقي
زيين :~ هيا بلا عنآد
أنتهىَ ألبآرتِ ألسآبع [7] ||~
هذي المررة لكم حررية التوقعآآت في كل شييء
وانا رآآجعتلكم إن شآآء الله بعد رمضآآن في العيد ببآرتين الثآمن + التآسع
وأبغى ارجع و أشووف الردوود المنوورة