روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}

اذهب الى الأسفل 
+44
ريما!$
دي جيه
Yukina Zoldyck
ﭜآقـۈﭥﮧ
ذكريات بنوته
fatema abozakok
МίĽíŠŝĂ
❤ℓα яєɪиє ᴊαsмɪиσυ❤
وردة القلوب
ليونة#~
ذكاء البنات
•°o.O.o°•Rooƒ_ÇhãÑ•°o.O.o
ShOO-shoo
Lama :$.
KøÕöKèĒ
ندوشهۃ
بشايرّ
Hibara Ai!
MĀṜĪĀM ŦĀĿŌŪ₦Ȳ
سهام الجزائرية
آميرهه بطبعي
JOSH DUN
D’rḙcṫioŋèŕ..♥
ندي الربيع
+شهيَد .
مشإري القحطاني ♥♥-
♥Cәliα♥
نوؤشآآ القميلآلآ
imilly01
! мαrѕнмαllowѕ
كلي اخلاق
مَہعالي‘ الأمہيرة
لمسهہَ ملكيَـہ
عاشقة الرسول والجنة
لولو كيوت
صديقة الذكريات
UZAY
!Beren Saat
نسمات
RøøFî
هِدُوِء آلَمِطٌر
التوأم
♥YARA♥
RnO_Osh
48 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty20/6/2013, 1:51 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ytyghvgytf65hjvuggf8أهَلًيَيَيَنِ بَنِآآتٍ ytyghvgytf65hjvuggf8


ytyghvgytf65hjvuggf8 كًيَــــــــــــفَكًـــمَ ؟! ytyghvgytf65hjvuggf8


ytyghvgytf65hjvuggf8 إنِ شَآآءَ الله تَمًآآمَوَوَوَ يَآآحَلًوَيَيَيَنًytyghvgytf65hjvuggf8

بَصَرَآآحَةِ أنَآآ إحَتٍرَرَتَ فيً إنيً ألَفً رَوَآآيَةِ بَسً بَعًدً ألْتَفَكًيَيَيَيَيَرَ ألْطَوَيَيَيَيَــــــلً 


قٍرَرَتِ إنَيً أسَوَيَيَلٍكًــــــــــمَ رَوَآآيًةِ رَوًعَــــــــةِ 


إسْمَهَـــــــــآ ::{ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}::


بَصَرَآآحَةِ أنَآ مَآ أحَبْ أعَرَفً ألْبَطًلً وَ ألْبَطِــلًةِ فَيً ألْمَقٍدًمَةِ  
وَكًمَــــــــــــــآآن أبغَآآكًـــمَ إنْتَوو تَكًتِشٍفًوَوَوَنَ ألْأبطآآلً 


أمآآ ألْتَعَرًيييفَ رآآح يَكًــون فَيً نَفَسً ألْــ ـــبآآرتًآآتِ 
 
ألْرَوَآآيَةَ بَألْعآآمَيًةِ ألْجَدآآوَيَةِ  // وَإذآ مآآ فَهَمتَيً أيً كًـــلمَة عَآآدًيً قوَليً




 
نَسَبْ ألْرَوًآآيَةِ


60% إجتمآآعية 
10% مدرسية 
30% رومنسية 

ملآآحظة 1 : ألجزء الروومنسي في نهآآآية الروآآية عشآآن كذا نسبته قليلة .
ملآآحظة 2 : ألْقَصَة مآآفيها خيياال إلا إنها في جدة ومدآآرس الثانوية إختلآآط وفي وصف شكل الشخصيآآت .
ملآآحظة 3 : ألْبآآرتآآت مآراح تكوون لا طوييلة ولا قصيير رآآح تكوون وسط .
ملآآحظة 4 : ألبآآرتآآت مآراح يكوون فيها زخرفة كثييير عشآآن تقدروا تقرووها بدون ماتعصرووا عيوونكم <ههههههههههه

أنَتَظَرًرًرًرًرً رَوًدَكًـــم ألْمَنًوًوًوًرَة  < عشآآن البآآرت ألْجآآي >


حبي :~RnO_Osh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty1/7/2013, 10:44 pm

ألْبآآرَتِ ألْرآآبَعَ [4] ...

××× { فيَ أليوَم ألتآليَ } ×××


دق المنبهـ في بيت لا يوجد بهـ الإ شخص وآآحد 
رينآآد :~ اففففف ..... والله إيش هذآ انا مآ نمت زي الناس=(
قآمت رينآد واخذت لها شور سرييع ولبست ملابس عادية < حقت بيت >
ودخلت غرفة اخوهآ سآآلم  حست بطعنه في صدرهآ اول مآ دخلت لانهى تذكرتهـ وتذكرت الأيآم الي عاشت معآه
فقد كآنت ايآآماً لا تنسى ..... فتحت الدولاب بكل عزم وإصرآر وقالت في نفسها البكآء مآآرح يفيدني
ودورت على ملابس المدرسة حقتهـ  .......


رينآد بتذمر :~ يآآربي ويينهآ ........ هذي هيا تمآم إني حصلتهآ 


اخذت رينآد ملابس اخوهآ ولبستهآ  وكآنت تطآلع في نفسها في المرآية حست أن في شيء نآآقص 
وتذكرت ذآآك الشيء ..... اخذت بوودة مكياج من غرفة امها و البودرة هذي امها مآ تستعملهآ عشآنها تسمرهآ
وقآمت رينآد واخذتهآ وحطت شوي في وجههآ عشآآن تسمر شوي زي اخووهآ 


رينآآآد :~ احس وكأني رآآح أمثل في مسلسل ×_×
المهم قآآمت رينآآد واخذت الشنطة < الحقيبة > حقت أخووهآ ورتبت الجدول وجهزت الاغرآض وكذآ
أخذت معآهآ النظآرآت الشمسية حقت أخوهآ كمآن ولبستهآ وخرجت .....
وكآآن شكلهآآ مررة يخقق !!


============================================================================


ليلى :~ يآآربي متى يجوون البنآت ..... انا اصلا مين قلي أجي بدري 
العنود :~ اهلييين ليلوهـ
ليلى :~ اهليين فييكـ حبيبتي !
العنود بتعجب :~ غرييب اليووم جيتي بدري ؟!
ليلى :~ أيهـ كنت أحسب إنو أنتو جآآيين بدري ..... بس للأسف قعدت لوحدي=(
العنوود :~ هههههههه 
سمر :~ سلآآم بنآآت .... كيفكم ؟!
ليلى والعنود بصوت وآحد :~ وعليكم السلآم 
سمر :~ بنآت تصدقون أمس رحنآ بيت خآلتي ولمن دخلت اسلم حصلت ولد خالتي فهد وأنصدمت فيهـ :$
العنود بإهتمآم كآذب :~ كيف شكلهـ حلوو ؟!
ليلى :~ هذآ الي همك يآآ عنوود .... بدال رفا ..... رفا 2
العنود :~ ههههههههه كنت أمزح معآهآ 
رفآ بهدوء :~ سلآآم 
ليلى بتريقة :~ وعلييكم ..... عجييب رفآ هآآدية 
رفآ :~ والله إني مآآني هآآدية أنا نآآيمة 
سمر :~ ههههههه .... عندي سآآلفة تخليكي تصحصحين !!
رفآآ :~ وش هيآ !؟
سمر :~ امس رحنا بيت خالتي وانا انصدمت في ولدهآ فهد :$
رفآآ :~ هههههههههه بس أهم شيء شفتييهـ !!
سمر :~ يعني بالله بأصدم فيهـ ولا أشووف شكلهـ !!
رفآ :~ اوكي كييف حلوو؟!
سمر :~ حبيبتي هذا جمآل العآئلة =)
العنوود :~ امآآآ 
رفآ :~ اوصفيلي شكلهـ 
سمر :~ هوا طآلع لابوهـ وأبووه فيه عرق أجنبي 
ليلى بمقآطعة :~ انا رآآيح دورآت الميآهـ اوكي 
سمر :~ وجعع لا تقآآطعيني 
رفآ :~ ايوهـ كملي =)
سمر :~ عينهـ عسليه فآآتحة و شعره بني نآزل على رقبتهـ وبشرتهـ بيضآآء 
العنوود :~ يآآلبييي مررة شكلهـ يجنن =)
رفآ :~ سآآمي أحلى منه =)
سمر بتعجب :~ ميين تقصدين سآآمي إلي في هذي المدرسة !!
رفآ :~ إيه اقصده هوا 
العنوود :~ شكلك سرتي تحبييهـ !!
رفآ بسررعة :~ نعم نعم ..... أحبهـ ! ...... بسم الله عليا منه بس ..
سمر والعنود :~ ههههههههههههههههه
رفآ :~ بنآت شوفوا هذي مآآهي صحبتنآآ ليلووه
سمر  :~ ايوا هيا ليلى ...... بس وش فيه النآس مجتمعين عليهآ 
العنود:~ أمشوا بنآت خلوونآ نشووف !!


============================================================


ليلى :~ وجع مآآتشوووف إنت ؟!
عبد الله :~ جآية تصدم فيني وتقوول مآتشووف !!
ليلى بإستنكآر :~ انا ليلى احمد أصدم فيك يا حقيير !!
وليد :~ واشووف لسآآنك طآآل بعد أخر مرة اتهآآوشنآ فيهآآ ؟؟
ليلى :~ يآآخي إنت مآآلك دخل ...... لا تددخل الحين لايجيك كف يوديك امريكآ 
ريآن بهبآآلة :~ والله مآآسآآر كف سآآرت بعثة ....!!
عبد الله و ولييد جآآلسين يضحكوون 
ليلى :~ بزآآآآرين بمعنى الكلمة .... تضحكوون على أتفهـ شيء 
عبد الله بتهديد :~ والله لو مآآفآرقتي عن وجهي لأقص لسآآنك 
رفآ :~ يهدد الأخ !!.... إنت الي لسآآنك لازم ينقص 
سمر :~ مييين شلة عبد الله وأعوآنهـ ..... هههههههههه
العنوود :~ أشووفكم مآآتبتوا بعد إلي سآر العآآم 
وليد بتريقة :~ إيه مآآتبنآ يلا ضفي وجهك
ريآن :~ إنتو وش دخلكم ؟!
رفآ وهي تكلم ليلى :~ وش السآآلفة ؟!
ليلى :~ والله هم الي يبوون المشآكل ..... جآء عندي وأنصدم فيني 
سمر :~ الحمد لله والشكر ..... والله يا عبد الله ترى العقل نععمة 
ليلى والعنود ورفآ :~ههههههههههههههه 
مؤيد بتعجب :~ رفآآ وش تسووين هنآ ؟!
رفآ :~ شووف هذا عبد الله هوآ الي يبدأ رآآح يلصق في ليلى 
مشآري :~ يلصق في ليلى !!!
رفآ :~ ايه يعني أنصدم فيهآ 
سآآمي :~ هيه إنت لا تقرب البنآآت ..... ورووح أتمشكل مع الي قدك 
يزيد :~ يحسوبووا أنفسهم شطآآر إنهم يعتدوون ع البنآت 
وليد :~ ايه شطآآر عندك شيء .... وكمآن ليلى هيا الي جت تلصق فينآ 
ليلى ببرآآءة:~ والله إنه كذآآب وأكبر كذآآب 
مؤيد بعصبيه :~كمآآن لك وجه تكذب 
ريآآن :~ يعني دحيين خوفتنآ 
مشآآري :~ ايه خوفنآآكم ...... يلا فآآرقوا يآآ بزآآرين 
زين :~ بالله عليكم كل هذي المشكلة عشآن إنه تصآآدموا بس !!
يزيد :~ ههههههه ...... والله إنهم بدوون عقل
عبد الله وضرب مؤيد كف على وجهه :~ انقلع يلا ..... مسويلي فيهآآ قوي 
مؤيد أنفجر غضب :~ با حيووان يا وقحح ..... انا اورييك شغلك 


بدأت المضآآربهـ ودخل ريآن و وليد ودخل سآمي و مشآآري و يزيد و زين كمآآن دخل 
وجآآء الاسآآتذة وفآآرعو بينهم بعد الدم الي نزل و كشة الشعر < هههههههههههه 


المرشد الطلآآبي :~ تمآآم يلا وقعوا هنآآ < يقصد ورقة التعهد >
يزيد :~ الله يخليك يآآ استآذ همآ الي بدأو
المرشد الطلآآبي :~ انا مآآ أكلمك إنت انا اكلمهم هم < وكآآن يأشر على عبد الله و أصحآبهـ >
يزيد يصوت خآفت :~ الحمد لله =)




==========================================================


عند رينآد 


منصور اول مآ شآآف سآآلم :~ اهليين سآآلم  ..... غرييب امس رحتوا الكورنيش 
عمآد :~ وش فيك مآآ ترد !!
رينآد وهي تخشن صووتهآ :~ يآآخي مآآلك دخل 
منصوور وعمآد أستغربوا من ردة فعل سآآلم !!


رينآد وهي عند بآب المدير 


يارا :~ اهليين 
رينآد وهي تلف ورآآهآآ :~ ميين ؟ ...... يآرآ 
يارا :~ اشوووفك ابدعتي في التنكر ... هههههههه
رهآآم :~ وش فيك يا يارا ؟!
يارا :~ بصرآآحة سآلــ .....
قآطعتهآ رينآد بصوت كله حزن :~ انا سآآلم ورآآح انقل من المدرسة ورينآد مآآرح تشوفوهآ بعد اليووم 
اصآآيل :~ لييهـ وش فيهآآ رينآد؟؟ ........ صاار لها شيء ؟!
اسرآر :~ وليييه نآآقل ؟!
رينآد بإرتبآآك :~ رينآد بطلت تدرس !!
رهآم وأصآآيل و اسرآآر وهم  فآآتحين فمهم على اخر شيء :~ ايييييييييييييييش ؟!
يارا :~ بس سآآلم ...... قولهم الحقيقة احسن 
رينآد :~ لا لا مآآفي دآآعي  .... امكن انفضح 
رهآآم بإستغرآب :~ اي حقيقة ؟ ...... و ليش رآآح تنفضح ؟
اصآآيل وهي شوي وتبكي :~ بس ليييش ...... امآآنة قولنا الحقيقة ولا تكذب علينآ
اسرار :~ سرك في بئر 
رينآد طآلعت في يارا وكآنه يارا تقلهآآ عآآدي قوولي همآ صحبآآتك 
رينآد بعد سكووت طوييل :~ بصرآآحة انا مآآني سآآلم  ..... و سآآلم مآآت هو وامي وابوي !!
كلهم أنصدموووا اخر صدمة ....
كملت رينآد :~ وانا رينآد اتنكرت على إني سآآلم 
رهآم مآهي مستوعبة الكلام :~ انتي ريناد و متنكرة على سالم ؟!؟!
رينآد :~ ايه انا رينآد  ...... اوكي انا رآآح ادخل غرفة المدير إذا عندكم اي سؤال اسألوا يارا 
اصآيل :~ بس ..... رينآد !! ...... ليش إنتي داخلة غرفة المدير !!
رينآد :~ رآآح انقل من هذي المدرسة 
اسرار :~ اييييييييييييييييش ؟!  انتي من جدك راح تبقين طوول حيآآتك كذآ 
رينآد بإبتسآمة كلهآ ألم :~ انا قررت ومآفي احد رآآح يردني عن قرآآري 


دخلت رينآد غرفة المدير 


المدير :~ اهليين سآآلم  ...... متفآآجئ بزيآآرتك !!
رينآد وهي تقلد صوت سالم :~ اوكي يا مدير انا ابي انقل 
المدير :~ بس لييييش ؟!
رينآد ارتبكت ولا هي عآآرفة تجآآوب :~ عـ .... ـشآآن إحنآآ نقلنآ من البيييت 
المدير :~ بس أي مدرسة إنت رآآيح 
رينآد بكذب :~ والله في مدرسة جنب بيتنآ ورآآح أنقل فيهآآ 
المدير وهو يدور في الملفآت :~ طيب اسمك سآآلم علي محمد الـ ****
رينآد :~ ايه يا استآآذ 
المدير :~ اتفضل .... هذا هوا !!
رينآد :~ ايه هذا ..... بس ممكن تعطيني الملف حق إختي كمآن
المدير :~ اعتقد إنو اسمهآ رينآد ..... صح ولا انا غلطآن
رينآد :~ ايه صح 
المدير بعد مآ حصل الملف :~ اتفضل ..... الله يوفقك =)
رينآد :~ وايآآك 


خرجت رينآآد وفي يدهآآ ملفيين 
ودعت صحبآتهآ وكلهم بكوا عليهآآ 
وعرفوآ بالسآآلفة من يآرآ 


وخرجت من المدرسة  ..... 


في السيآآرة 
رينآد تكلم نفسهآ :~ يآآربي هيا ايش من مدرسة رآآح ارووح 
ايه صح تذكرت انا لازم إذا رحت اي مدرسة لازم انضم لشلة اولاد .... هههههههه احس شكلي راح يكوون غلط
ولازم مآآ احتك في البنآآت كثيير  .... بس الله يوفقني 
بعد سكووت قآآطعته رينآد :~ ايه صح في مدرسة قرييبة من بيتنآ .... اتذكر كآآن سآآلم يبي يرووح فيهآ 
بس ابووي رفض  .... اوكي انا رآآح ارووحهآآ 


وصلت رينآآد المدرسة ...... وبلعت ريقهآ من كثر مآآهي مرتبكة ..... ومآآهي دآرية وش رآح يصير فيهآ في هذي المدرسة 


دخلت رينآد المدرسة وكآآن وقت الفسحة ..... وكل الطلآآب و الطآآلبآآت كآآنت عينهم عليهّآآ .... وهذا مآ زاد من ارتبآآكهآ


وصلت غرفة المدير .... دقت البآآب  


المدير :~ اتفضل 
رينآد بعد مآ دخلت :~ السلآآم عليكم 
المدير :~ وعليكم السلآم 
رينآد وهي مآآعآآرفة وش تقوول :~ انا اسمي سالم علي وانا ابغى ادرس في هذي المدرسة 
المدير ببرود :~ صف كم إنت ؟؟
رينآد :~ ثالث 
المدير :~ تمآم .... الحمد لله عندنآآ مجآآل في الصف الثالث .... ممكن ملفك 
رينآد وهي تعطيه الملف :~ اتفضل 
المدير :~ تقدر تدآآوم م الحيين 
رينآد :~ اكييد اقدر
المدير :~ طيب رووح فصل ثالث شعبة رقم 2..... واذا مآآعرفت مكآآن إسأل اي وآحد من الطلآآب
رينآد :~ اوكي  ...... انا طآآلع 
المدير :~ الحيين فسحة خلييك في السآآحة الخآآرجية 
رينآد :~ ابشر 




خرجت رينآآد واول مآآنزلت في الدرج


سآآمي :~ شووفوا هذا الولد الخقق 
يزيد :~ هذآ طآآلب جديد
مؤيد :~ وش رآآيكم نظمه لشلتنآ
مشآآري :~ والله راح تكوون غلطة حيآته إذا وآآفق
سآآمي :~ خلينآآ نشووف 




سآآمي :~ اهليييييين انا سآآمي ..... انت الطآلب الجديد صح ؟
رينآد وقلبهآ يرجف :~ ايه صح 
سامي :~ وش اسمك ؟!
رينآد بإرتبآآك :~ انا ر... قصدي سآلم
مؤيد :~ الولد نسي اسمه لمن شآآفك .....{ وكمل بإبتسآمة } انا مؤيد 
رينآد :~ اتشرفت 
يزيد :~ وانا يزيد
رينآد :~ اتشرفت 
مشآري :~ اهليين سآآلم ..... انا مشآآري
رينآد :~ اهليين فيك 
سآمي ويده فووق كتف رينآد ويأشر على زيين :~ شووف ذاك .... هذا رفيقنآ زين
رينآد في نفسهآآ [ انا وش بلآآني معآآهم .... بس صح لازم انا انظم لشله اولاد .... شكلي رآآح انضم إليهم ... الله يعيين ]
مؤيد :~ إنت سعوودي ؟؟
رينآد تستهبل ونست نفسها بس خشنت صوتهآ :~ لا تركي
سآآمي :~ هههههه احلف بس 
رينآد :~ يعني وش شآآيفني !!
مؤيد :~ امكن حمآآر
رينآد بعصبية :~ اجل رووح البس نظآآرة عشآن تشووف زين
مشآآري :~ اشووف صآآحبنآ خفيف دم 
سآآمي بمرح ك العآآدة :~ اسمع سآآلم ... وش رآآيك تسير صآآحبنآ وفي شلتنآ 
رينآد :~ اممم افكر بألأول 
يزيد :~ انت بأي صف ؟!
رينآد :~ ثالث شعبة 2
سآآمي اتوسعت عينه :~ يآآس يعني معآنآ
رينآد :~ امآآآ .... ترآهآآ صدفة غرييبة 
يزيد :~ هآ وش قلت ! ..... رآآح تنظم للشلة ولا لا
رينآآد :~ لا زم افكر 
مؤيد بهبآآلة :~ لي زوآآج هوآآ !!
سآآمي فك ضحك :~ هههههههههههه 
زين :~ هآآوش تسوون ؟!
مؤيد :~ شووف صآآحبنآ الجديد !!
يزيد :~ اسمه سآلم
زين :~ اهليين سآآلم ...... انا زيين 
رينآد :~ اهليين فيك ....اتشرفت 
زيين ببرود :~ مبين عليك هآآدي ..... اتمنى إنك مآآ تنعدي من المتخلفين إلي جنبك 
مؤيد :~ زيييييييييييين احترم نفسك
يزيد :~ ارحمني يا العآآقل 
سآآمي :~ خلآآص شبآب ..... 
سآمي ضرب رينآد على ظهرهآ بخفة بالنسبة له بس بالنسبة لهآ تكسر ظهرهآ 
رينآد :~ اي وجع ....... هذي مو يد هذي خشبه 
سآمي :~ امآآ تألمت ..... أفآآ يالخككري 
رينآد بعصبية :~ خكري في وجهك 
سآآمي :~ خلي رووحك رياضية .... لاتزعل بسررعة و لا تكون عصصبي
رينآد :~ اوكي .... بس لاتقوول خكري 


شوي حست رينآد إنو احد صدم فيهآآ ومن قوة الصدمة رينآد طآآحت على الارض 
رينآد :~ خييير .... مآآتشووف 
عبد الله :~ منو إنت ..... إنت الي صدمت فيني 
رينآد بدهشة من كذبه :~ انا صدمت فيييييييك يا كذآآب ؟!
عبد الله ولف على الشلة إلي كانت معآآهم :~ ايه انت صااحب مؤيد و مشآآري و زين و سآآمي ويزييد بعد 
وكمل وهو ينآظر فيهآآ :~ مآآهي غرييبة عليك هذي الافعآآل
رينآد :~ والله إنك بزر 
عبد الله :~ وإنت وش شاايف نفسك يا حقيير .... إنت البزر
رينآد وهي تكلم الشلة :~ مآآكنت أدري إنو في متخلفيين في مدرستكم ؟!
الشلة كلهم ضحكووا << عشآآن يقهرووه 


عبد الله مشي وهو يتوعد على سآآلم
عبد الله :~ والله لأورييك إذا مآكنت عبد الله 
رينآآد :~ ضف وجهك يلا ..... وكمآآن له وجهه يتوعد
سآآمي :~ وربي إنك قوي 
مشآآري :~ تعجبني شخصيتك 
مؤيد :~ المشكلة تووه مآآخذ تعهد ؟!
زيين :~ ما يتووب هذا البزر ؟!


جلست رينآآد مع الشلة و تسوولف و أأخذه الوضع عآآدي وفجأة ....


دق تلفوون رينآد و طالعت فيه وكآن مكتوب ×× يارا تتصل بك ××
رينآد في نفسهآآ || ياربي مرررررة مو وقتك يا يارا ||


رينآد وهي تنآآظر الشبآب :~ سووري شباب عندي مكآلمة 
سامي :~ لا لا عآآدي خذ رآآحتك 
رينآد :~ اوكي 


بعدت رينآد شوي عن الشباب 


رينآد وهي تخشن صووتهآ :~ الووو ... السلام عليكم 
يارا بإستغرآآب :~ وعليكم السلآآم ..... إنتي رينآد !!
رينآد :~ احم احم ...انا سالم 
يارا :~ اها فهمت ...إنتي في مدرستك الجديدة  
رينآد :~ يب يب 
يارا ببرآآءة :~ احس إنو وقت إتصآآلي غلط
رينآد بعصبية :~ وأكبر غلط في حيآآتك سويتيه ...كنت قآآعدة مع الشباب ولـ....
يارا قاطعتهآ بصدمة :~ شبآآب !!! ...... رينآد إنت من جدك ؟!
رينآد :~ ايه شباب ومن جدي 
يارا :~ طيب خلآآص اوكي انا بقفل 
رينآد :~ سلآآم 
يارا :~ وعلييكم 


سكرت ريناد الجوآل وهي تتلفت يميين ويسآآر 
ولفت ورآآهآآ وحصلت سآآمي ورآهآ بالضبط ومبتسم إبتسآآمة شآآقة فمهـ
أنصدمت رينآد وهي تقوول في نفسهآآ || مستحيييل .... شكله شاف إلي أتصل عليا 
والله لو عرف أكييد رآآح يشك فيني ... او رآآح يقوول إني قليل ادب او شيء زي كذآ ||


رينآد وبتوتر :~ وش فييك يا يا سآآمي ؟!!
سامي :~ ولا شيء ..... بس انا آآسف لاني ......

|[.... إنتهىَ ألبآآرت [4] ....]|

الأسئلة ...


هل فهد رآح يحب سمر ولا لا ؟!


وهل فهد هوا نفسه ولد عم رينآد ولا لا ؟!


هل راح يعرف سآآمي الشخص إلي كآنت تكلمه ريناد ؟!


يا ترى هل راح يتسمر تنكر رينآد ؟! وإلى متى ؟!


إذا عرف سامي إنو رينآد كانت تكلم بنت تعتقدون راح يشك فيهآآ .... ولا يتهمهآآ ... ولا يفضحهآآ ؟!




hyugy  أنتظر أجوبتتكم يآآحلوَوَوَينَ + رأيكم في البآآرت  hyugy 


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RøøFî
إنجاز صغير
إنجاز صغير
RøøFî


مسآهمـآتــيً $ : : 53
تقييمــيً % : : 41697
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty1/7/2013, 11:32 pm

وااااااااااي حبي البارت فوق الخيال كملي ياقلببببي

ومشكورة ياعسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة الذكريات
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
صديقة الذكريات


مسآهمـآتــيً $ : : 1620
تقييمــيً % : : 50933
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty2/7/2013, 3:59 am

حلوه روايتك كمليها تحمست 
انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty3/7/2013, 1:42 am

اوكي حبيبآتي 
الله يسعدكم زي مآ اسعتوني


وجآآري كتآآبة اليآرت الخآمس 


وإذا إنتهيت إن شآء الله رآآح انزلهـ 


أنتظرووني .....  hjvuggf8 hjvuggf8 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty3/7/2013, 12:56 pm


بانتضاار البارت
مررة رووعة عجلي بليز
صراحة رواية في غاية الروعة والجمال جدا حلوة واكشن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty4/7/2013, 8:13 pm

 تسلممميَ حبيبتي يا لولو 


إن شآآء الله البآرت الخآمس قريبآ رآح انزلهـ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty4/7/2013, 9:53 pm

 جَآآآآآآريَ تَنزيَلٍ ألْبَــــــــــآآرَتِ ألْخآآمسَ [5]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty4/7/2013, 11:43 pm

 {{ ألْبآآرتِ ألْخآمسَ [5] }}

رينآد وبتوتر :~ وش فييك يا يا سآآمي ؟!!
سامي :~ ولا شيء ..... بس انا آآسف لاني ....
رينآد وهي حآآسة إنهآ بتدووخ من الصدمة :~ إنك اييش ؟!
سامي :~ إني ارعبتك =)
رينآد :~ الله يقلعكك يا حيوآآن يا كلب 
سامي :~ وش فيك! ..... انا اعتذر لك 
رينآد :~ سووري مآآكآن قصدي .... اوكي أقبل إعتذآآرك 
سامي :~ لا لا عآآدي ..... امشي رحنا عند الشباب 
رينآد :~ اوكي 


جلسوو وكملوا سوآآليفهم وبعدين دق الجرس يعلن إنتهآء الفسحة 
وكل الطلآب راح فصوولهم ... رينآد رآآحت فصلهآ وقبل لايجي الاستآذ 


مشآآري :~ اوكي اعذرووني ... انا رآآيح فصلي 
رينآد بإستغرآآب :~ لييه إنت منت معآآنآآ ؟!؟!؟!
مشآآري ويمثل البكآآء :~ اهييئ اهييئ انا مآآني معآآكم للأسف ؟!
رينآد :~ اوكي رووح فصلك قبل لايجي الاستآذ 
مشآري :~ اوكي .... نتقآآبل في الصرفة 
خرج مشآري و بعد ثوآني دخل الاستآذ 
ورينآد جلست المقعد إلي جنب زيين 




الاستآذ :~ السلام عليكم 
الطلآب :~ وعليكم السلام
الإستآذ وهو ينآظر رينآد :~ اهليين سالم .... اعرفكم يا طلاب على الطآلب الجديد 
اسمه سالم علي 
كل الطلآآب والطآآلبآت التفتوا إلى رينآد و شايفين إنو الطآلب الجديد يخقق 


(؟؟؟؟):~ اشووف سالم مررة هآدي 
(؟؟؟؟):~ اخآآف يطلع زي زيين يا اريج 
اريج :~ لا لا إن شاء الله مآيطلع مثله يا شهد
شهد :~ منتي شآآيفته جالس جنبه 
اريج :~ عشآآن المكآن جنب زين فآآضي وهوا قعد 
شهد :~ الوللد مررررررررة يخقق 
اريج بعصبية :~ انقلعي شيلي عيينك منه ...انا اخذته قبل 
شهد :~ اصلا هوا مآآرح يطآآلع في وجهك ...... لاني انا اجمل منك بألف مررة
اريج :~ انتي أجمل مني ؟!؟!؟! ....... ضفي وجههك يلا 




سآآمي :~ سالم  شووف البنآت ذولاك يطآلعون فيك ويتكلمون ..... شكلهم خقووا علييك
رينآد ابتسمت :~ من جد ؟! ..... مآآكنت أدري إني جذآآب لهذي الدرجة !!
سامي :~ ههههههههه


شهد :~ ايييييييييييييييييييه ابتسآآمته خلتني اذووب 
اريج بصووت عآآلي:~ انقلعيي عن وجهي يا حمآآرة 
اريج حست بنفسهآ والكل كآآن يطآآلع فيهآآ 


الإستآذ بعصبية :~ وش ذآآ يا ارييج ؟! ...... وش فيك تصآآرخين ماتدرين إننا في حصة مو في الشآآرع 
ارييج بإنحرآآج :~ اسسفة يا استآذ 


طلآب الفصل كلهم ضحكوا  حتى رينآد  اما زيين اكتفى بالابتسامة 


الاستآذ :~ خلاص عآآد مآآقلنآ نكتة ؟!


الطلآآب سكتوا وكمل استآذ العربي درسه ورن الجرس وإنتهت الحصة وخرج الاستآذ 


نطوا اريج وشهد عند ريناد وكأنهم يتسابقوون 


اما رينآد كآآنت مع الشلة يسوولفون ويطقطقوون على الاستاذ


اريج بدلع :~ اهليين سالم 
ريناد التفتت إليهآ :~ اهليين فيك ؟!
اريج :~ انا ارييج 
رينآد :~ اتشرفت فييك 
شهد بدلع اكثر من اريج:~ اهييييين سلوووم 
رينآد وهي كاتمة الضحكة :~ اهليين فيك 
شهد :~ انا شهوودة .... كيفك 
رينآد في نفسهآآ || كمآآن وتدلع نفسهآآ بعد ... هههههههه والله مآ كنت ادري إنو البنآت سخيفآت لهاذي الدرجة ||
ريناد :~ الحمد لله .... وانتي كيفك ؟!
شهد :~ انا تمآم دامك تمآم


سآآمي يهمس لمؤيد :~ جالسيين يتغزلوون فيه ولا كييف ؟!
مؤيد فك ام الضحك على كلآآم سامي :~ شكلهم معجبآآت 
يزيد يقط معآآهم :~ شوفوا وجهه احمر شكله خجلان 
مشآآري دخل الفصل :~ اهليين شباب < وشاف سالم يكلم اريج وشهد >
مشآآري يهمس للشبآب :~ وش بلاه هذا يتكلم معآآهم 
سامي :~ لا تخآآف هما جآآيين عنده ..... يتغزلوون فيه ههههههههههه
مشآآري وهو يضحك :~ ههههههه شكله طفش منهم ...... خلينآ نخرجه من الورطة إلي دخل فيهآ
يزيد :~ انا اتصرف 


قام يزيد ورآآح عند رينآد و سحبهآ
يزيد وهو ينآظر اريج و شهد بإبتسآآمة :~ معلييش ممكن اكلمه شوي 
اريج و شهد :~ اكييد ممكن 
رينآد في نفسهآ || الحمد لله يزيد فكني من ذولا النشب ||


اخذ يزيد رينآد وودآهآ عند الشلة 
رينآد بإستغرآب من الشلة إلي فاكين ضحك :~ وش فيييكم!! .... وش تبغى يا يزيد
يزيد :~ ولا شيء ...... بس شفتك مضايق من النشب اريج و شهد فرحت سحبتك منهم 
رينآد :~ جزآك الله خير .... والله عن جد نشب ...... وش فيهم الشبآب يضحكوون ؟!
زين :~ يضحكوون عليك وعلى اريج و شهد ..... يقولون إنك استحيت لمن قالوا سلووم
رينآد :~ انا استحيت !! ...... استغفر الله بس وش اقوول .... مايليق عليهآ الدلع 
مؤيد وهوا ماسك بطنه من الضحك:~ بس اهم شيء كييف شعوورك يا سلووم هههههههههه
رينآد بعصبية :~ اقووول اسكتوا لا تشووفوا وجهي الثآني 
مشآري :~ اما عندك وجهه ثااني ...... ليش ما وريته اريج و شهد ؟؟
زين :~ خلآآص شباب ....... والله سخيفيين للغاية .....احرجتوا الولد 


سكتوا الشباب بعد مآآ دخل الاستآذ ومشآآري خرج ورآح على كلاسهـ


===============================================================


رفآ :~ بنآت شفتوا الطآآلب الجديد !!
سمر :~ مرررررررررة يخقق 
ليلى :~ انا راح اسوي معآآه صدآقة 
العنوود بتفكييير :~ اممممم تتوقعوه يقبل؟!
ليلى :~ اكييد يقبل ..... ويعني ليش لا ؟!
سمر :~ امكن زي زيين مآ يعطي البنآت وجهه 
رفآ :~ اما زيين شيء ثآآني ..... الله يعين زووجته عليه 
العنوود :~ هذا إذا اتزوج ؟!
ليلى :~ المهم رآآح اصآآدقه 
سمر :~ اليووم شفته مع سامي و مؤيد و زين و البقية 
رفآ :~ امآآآ يعني صآآحب اخووي ؟!
سمر :~ اييه ايه وشكله معآآهم في الشلة 
ليلى :~ وانا مصررة إني رآح اصآآحبه 
سمر تغير الموضوع :~ بنآت تعرفوا فيصل ؟!
العنود :~ الي هوا يكوون صاحب عبد الله و وليد و ريان 
سمر :~ يب يب 
رفآ :~ ايه عرفته وش فييه ؟!
سمر :~ لا لا بس امس اتصل فيني ؟!
ليلى و رفآ و العنوود فآآتحين فمهم للأخير :~ اتصصصصصصصصصصصصصصصل فيك ؟!
سمر :~ يما وجع لاتآآكلووني .... ايه اتصل فيني ويقوول بعد إنه يحبني ؟!
العنوود :~ إنت كذآآبة ؟!
سمر :~ والله من جدي مآآ امزح معآآكم ؟!
رفآ :~ تتوقعين إنه يكذب عليك ؟! ....... اخآآف يكون زي سامي يلعب على البنات
العنود :~ ايه صح لازم تتأكدي من كلآآمه
ليلى :~ والله لو طلع كذآب لا انتف ريشة 
رفآ بضحك :~ لييش دجآجة هوآ ؟!؟!
ليلى :~ امكن !!.... هههههههه




===============================================================


خلص اليووم الدرآآسي بخير وسلآآمة 
ورجعت رينآد ألبيت وهي بجد تعبآآنة 
دخلت المطبخ وسوت لهآ غدا وبعدين اكلت وشبعت 
وحست إنهآآ طفشآآنه 
رينآد في نفسهآآ || يا ربي وش هذا الطفش ..... وش رايك يا ريناد تعزمين صحباتك 
بس إن شآآء الله يجوون و يوآآفقوون .... اوكي رآآح ارسل لهم في الوآآتس في قرووبنآ ||
قامت رينآد ومسكت جوآآلهآ وهي ترسل 
وكتبت :~ اهليين يا بنآآت 
والله اشتقتلكم كثييير هعَ
وش رآآيكم اليووم تجون عندي 
بعد صلاة المغرب 
والله إني مررة طفشآآنة 
وعشآآن كمآآن اقوولكم وش صآآر لي في المدرسة 
يلا ردوا بسررعة عشآآن اتجهز 
يارا :~ اوكي رينآد انا مآآعندي مآآنع ..... انا جآآية عندك البيت
رهآآم :~ اكييد انا جآآية 
اصايل :~ والله اشووف الظرووف ورآآح اعطيكي خبر قريب
اسرآر :~ انا جآآية وأبغآآكي تقوليلي وش صآآر معآكي بالتفصيل الممل 
رينآد :~ هههههه ابشري يا اسرار 
وإنتي يا اصآآيل حآولي إنك تجيين حبي
اصآيل بخجل :~ :$
اسرآآر :~ هههههههه وش فيك اصآآيل استحيتي 
يارا :~ ماكنت أدري إنك خجوولة لهذي الدرجة 
أصآآيل :~ بس ..... رينآد قآآلت حبي :$
رهآآم :~ ههههههههه
رينآد :~ هيييه إنت عاد لاتحسبيني سرت ولد بجد
اصآآيل :~ههههههه لالا لاتخآفي انا عآآرفة إنك بنت 
رينآد :~ ايه اشووف ....


بعد صلآآة المغرب اجتمعوا صحبات ريناد في بيتهآ والكل جآآء 
قآلت لهم رينآد كل إللي صآر بالتفصييل الممل 
وهما بس كآنوا يضحكون لانوا رينآد لازم تتكلم بإسلوب مضحك وفكآهي
ومررة كآآنوا مستآآنسين ...




========================================================


 ليلى وهيا تقلب صفحات الكتاب بتأفف :~ يوووه بنات بكرا مالي خلق أداوم
ولا أحد رد عليها لأن كل وحدة مشغولة بنفسها رمت الكتاب على رفآ 
قامت رفا عليها وهيا تخاصم :~ آحح وجعع خير أشبك
ليلى وهيا ماسكة راسها :~ أقولك بكرا مالي خلق أداوم
رفا بعصبية :~ يعني أيش أسويلك مثلآ مالك خلق مو عليا تقلبي عما
عنود وهيا تهدي رفا والتفت لليلى :~ وانتي كمان ياهبلة مايبغالها كلام غيبي
ليلى وهيا تطالع في عنود بحزن :~ أهلي ماراح يخلوني اغيب
لفت العنود وجها على سمر اللي تقلب صفحات المجلة بهدوء وتاركين ليلى في دوامة من الحيرة والأ شوي
ليلى صرخت :~ بناااااات بناااات
ردوا البنات عليها من غير نفس :~ هاااااه
قالت ليلى بحماس :~ وربي جاتني فكرة جهنمية
عنود بتشوق :~ إيش إيش قولي ؟!
قالت ليلى ببسطة :~ نهبق ونريح نفسنا
سمر ماردت عليها لأنو مايهمها بس رفا فتحت فمها وطاحت منها علبة العصير الصغيرة 
رفآ :~ نعم نعم لا ياعيوني شلي ذي الفكرة من بالك
ليلى وهي ترفع حواجبهآ :~ وليش ان شاء الله
رفا وهيا تطالع فيها من فوق لتحت :~ لا ياشيخخة مسوية نفسك ماتدري ياماما مؤيد لو بغيب بكرا اطلع معاكم ولا بعد أسوقلكم السيارة بس هو بكرا أكيد بيداوم لآ مافي
عنود طالعت في رفا بترجي :~ يلا رفا تكفين مانبغى نداوم بكرا
رفآ وتهز راسها بلا وتقول :~ لا تكفين ولا شيء لآ يعني لآ بعدين انتيي وراكي ملكة يصير فيكي شيء وتروحين فيها
سمر حاولت تكتم ضحتكها على رفا لأنو إيش دخل ملكة عنود في الطلعة؟!
ليلى ضربت على الطاولة اللي قدامها بقوة :~ رفا بتروحين يعني بتروحين واخوكي خليه عليا
رفا قامت ورمت عليها علبة عصيرها وقالت بقهر :~ هييييييييييييي مين انتي عشان تمشيني على كيفك هاه وبعدين قوليلي إيش بتسوين لأخويا
وقفت لها ليلى وهيا تصراخ :~ ماااااااااااالك شغل انا لمن أقول خليه عليا يعني خليه عليا 
قامت ليلى وراحت لرهف لمن حست انها اتضايقت من كلامها وضمت رفآ بقوة وهمستلها بأذنها :~ روفا تكفين تعالي ترا وربي مو حلوة الطلعة بدونك
وباستها في خدها ابتسمت رفآ ووافقت
عنود بصوت عالي :~ يسسس
رفا طالعت في سمر :~ سمور حبيبتي بكرا بتطلعي معانا
هزت سمر إكتافها بمعنى مدري
رفا وهيا طفشانة من سمر :~ يووووه انتي برودك مرااا يفقع القلب
ليلى بكل ثقة :~ لا بتروح ان شاء الله وانتي ياعنود لا تنسي تكلمي سواقكك
هزت عنود راسها بطيب وكملو جلستهم
===========================================================


رينآد كآآنت تتكلم مع صحبآآتهآآ ولا فجأة يدق جوآآلهآآ 
رينآد ويدهآ في جيبهآ تدور على الجوآل :~ غريييب!! مين الحين يدق علي 
يارا :~ امكن اقآآربك ؟!
رينآد وهي تنآآظر الجوآآل :~ هذآ سآآمي 
اصآآيل اتحمست :~ اما سآآمي....بس كييف عرف رقمك ؟!
رينآد بإبتسآآمة :~ انا اعطيته الرقم ....... يلا اسكتوا دحيين لاأنفضح بسببكم 


رينآد وهي تخشن صوتهآ :~ اهليين سامي 
سآمي :~ أهليين فيك ...كيفك يا سالم 
رينآد :~ والله الحمدلله بخير ....وانت كيفك 
سامي :~ انا تمآم و الحمد لله 
رينآد :~ وش تبي تدق فيني 
سآآمي :~ عسى مآآ ازعجتك !!
رينآد :~ لالا مآآفي ازعآآج 
سآآمي :~ اسمع باكر لازم تجيب ملآبس ريآآضة 
رينآد :~ وليييش؟؟
سآمي :~ بكرة عندنآ تربية بدنية 
رينآد :~ اوكي عآآدي اجيب اي فرييق 
سآآمي :~ عاادي 
رينآد اتذكرت إنهآ مآآتقدر تلعب كورة :~ بس بصرآآحة انا مآآ اقدر العب معآآكم ؟!
سآمي :~ افآآآ ..... بس ليش ؟!
رينآد وهي تدور عذر :~ عشآآن الدكتور 
سآمي :~ وش فيه الدكتور ؟؟
رينآد :~ هوا مآنعني إني اجري عشآآن عندي ربو في صدري !!
سآمي بإستغرآب :~ وش دخل الربو في الجري 
رينآد :~ لا لا يعني لمن اجري رأتي رآآح تتعب 
سآآمي :~ اوكي بس لآآزم باكر تقوول لي المدرب 
رينآد :~ اوكي رآآح اقوولهـ 
سآآمي :~ اوكي انا بسكر ...باي 
رينآد :~ بآآي 


رينآد بتنهييدة :~ يا ربي باكر عندي تربية بدنية ..... ولازم العب كوورة قدم 
اصآيل ببرآآءة :~ طيب وش فيهآآ !! شكلك مآآتعرفين تلعبين كورة 
رينآد :~ المشكلة مو إني مآ اعرف المشكلة إنو جسمي مآ يسآآعد 
اسرآر :~ إيه صح امكن راح تنكشفين 
رهآم :~ اهآآ عشان كذا قلتي عندك الربو 
رينآد :~ يب يب 
يارا :~ الله يوفقك ..... بس إنتي اخترتي هذا الطريق الصعب حاولت اقنعك إنك تشيلي الفكرة من رآسك بس منتي راضية
ريناد :~ صح انا اخترت هذا الطرييق ورآآح اكملهـ 
اصآيل :~ طيب لو عرفووا إنك بنت ؟!
رينآد :~ عآآدي رآآح انكر 
رهآم بإستهبآآل :~ تخيلي لو كشفوا عليكي ؟؟
رينآد :~ احلفييي بس !! إنت من جدك ؟
رهآم :~ كنت استهبل 
اسرار :~ بس امكن يعني ...
ريناد :~ يعني ايش ؟!
اسرار :~ تخيلي لو عزموك على طلعة شباب في استراحة ..... وقآآلولك اسبحي ؟!
ريناد :~ اقوولهم مآآاعرف .... او ماعندي ملابس سبآآحة !! .....اممممم او امكن اعتذر من الطلعة نفسهآآآ
اصايل :~ يعني الاخت مجهزة الاعذآآر 
رهآم :~ مسوية خطة مستقبلييية 
البنات :~ ههههههههههههههههههههههههههه




==============================================================================


في اليووم التالي ||~
في الفصل ||~


سامي :~ رجعنآآ للنكد !!
مؤيد :~ والله من جد 
يزيد :~ ياربيي متى تخلص حصة الانجليزي 
زين :~ ذا كله عشان الحصة إلي بعدها ريااضة !
سامي وهو يناظر ريناد :~ إيه صح سالم مارح يلعب معانا 
مؤيد بتعججب :~ وليييييييييييييش ؟! 
يزيد :~ شكله ما يعرف يلعب ؟!
ريناد :~ لا لا المشكلة إنو انا ممنوع من الجري لانو عندي الربو 
زين :~ اهآآآ .... بس لازم تكلم المدرب ترآآه عصبي 
ريناد :~ اووكي 


بعد مآآ انتهت الحصة نزلوا الطلاب والطآلبات تحت في الملعب 
عدد الطلاب 14 والطآلبات 15  لانو ريناد مآآرح تلعب !!


ريناد :~ لو سمحت يا مدرب انا طالب جديد وانا مآ اقدر العب معاكم لانو انا عندي الربو ولا اقدر اجري 
المدرب بتفكيير :~ امممممممممم طيب خليك حآآرس 
ريناد بإرتباك :~ بس يا مدرب انا مآآ اعرف احرس !!
المدرب بإقتنآآع :~ خلاص عذرك معآآك 
ريناد :~ شكراً 
المدرب :~ العفوو


لعبوا الاولاد مباراة ضد البنات مدتهآآ حصتين و أنتهت بالتعآآدل 2-2




=============================================================================


وقت الفسحة||~ << في نففس المدرسة >>


رفا بخوف :~ بناااات وربي خايفة شوفي ياليلى قسما عظما لو شافني مؤيد انتي تتصرفي ولا أورطك
ليلى وهيا تصرفها :~ طيب طيب انا بتصرف معاه بس انطمي شوي
سمر ببرود :~ عنود متأكدة سواقكك بيجي دحين
عنود وبأتم الثقة ~ :أيوة أيوة بيجي دحين
رفا راحت لليلى :~ ليلو لازم اجي معاكم ؟؟ وربي خايفة
ليلى أبتسمتلها وحضنتها :~ اكييد لازم ماتحلى الطلعة الأ معاكي ولاتخافي وانا معاكي
رفا بعدت ليلى عنها وطلعوا من الباب الطوارئ وركبوا السيارة
ليلى وهيا تطلع محفظتها :~ بنآآت وين تبغونا نفطر
رفا بصدمة :~ خير خير ليش بعد بنفطر
عنود وهيا ميتة من الفرحة :~ وآآآي ايوا بنفطر بس ليلو مامعانا فلوس
ليلى وهيا تغمز لعنود :~ أفآآ عليكي انا عازمتكم
سمر لفت وجهها عليهم وقالت :~ مآكدونالاز
رفا وهيا رافعة حوجبها لسمر :~ كمآن تقترح وبعدين ماك أحد يفطر فيه
عنود بتأكيد :~ أيوا في وجبة أفطار يالبييييه وربي مرا خقق أكلاتهم
ليلى وهيا تطلع الفلوس :~ أكييييييد ماك
البنات ماعدا رفا :~ أكيد
رفا بعجلة :~ انا مابنزل
ليلى عطت رفا نظرة هزتها وقالت :~ بتنزلي وبتفطري فاهمة
رفا هزت راسها بطيب
لحظات سكووت قاطعتها رفا :~ يوووه كومار شغل شيء < كومار هوا السواق >
كومار وججه بطريق :~ إيش هطي يامدام
عنود وهيا تطلع سي دي من شنطتها :~ حط هذا اغاني خليجية
ليلى بحماس :~ فيه طني ورور
عنود ببتسامة :~ ايوا
رفا نطت من الحماس :~ واااااااه وربي راح اتنكس من جد
شغله كومار وبدأت رفا تتنكس وعنود تصفق وليلى ترقص شوي وتصفق شوي وسمر كعادتها ساكتة وتطالعههم بهدوء


==============================================================================


(؟؟؟؟؟1) :~ ههههآآآي شووفهم ذولاك البنات 
(؟؟؟؟؟2) :~ شووف رفآ !! وليلى إلي مسوية نفسهآ قووية 
(؟؟؟؟؟3) :~ والعنوود طوييلة اللسان 
(؟؟؟؟؟1) :~ والله لا اورييهم واسود عليهم يوومهم 
(؟؟؟؟؟2) :~ ورآآح نخرب علييهم حياتهم 
(؟؟؟؟؟3) :~ والله راح يندموا على التهبييقة حقتهم 
(؟؟؟؟؟1) :~ ورآح انتقم من مؤيد و اوريك وش اسوي في اختك 




==================================================


رينآد :~ شبآب والله طفش 
سامي :~ حركآآت ..... الخكري يععرف الطفش 
ريناد :~ سآآآآآآآآآآآمي ..... والله انا اخآف يووم يجيك كف على وجههك ينسييك اسمك 
سآمي :~ جرررررب و شوف إلي راح يصير لك 
يزيد :~ سالم إنت حق مضآآربات ؟؟!!
ريناد :~ يعني انا احآآول اتجنبهآ .... بس إذا عصبت صدق انصحكم إنكم تهربووا من كوكب الارض 
مؤيد بإستهبآآل :~ دراغون بوول وانا مدري ..... بس قوول شعرك يصير اصفر لمن تعصب 
رينآد :~ هههههههههههههههههه لا لا بس كنت ابالغ شووي
مشآآري :~ مؤيد ..... ويين اختك رفآ ؟؟
مؤيد :~ والله مآأدري .... امكن فووق في فصلهآ 
ريناد بإستفهآآم :~ بس ليش تسأل عنهآآ يا مشاري ؟؟
مشآري بخججججل :~ لا لا بـ...ــس كنت اتطمن علليهآآ 
مؤيد بإبتسآآمة :~ ايه صح إنت يا ساالم ما تدري !!
ريناد بألف علامة إستفهآم :~ وشو إلي مآآ ادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشآري وهو يسكت مؤيد عشان لا يفضحهـ :~ لا لا مآآفي شييء
مؤيد بعد ما وخر إيد مشاري عن فمه :~ مشآآآآآآري يحب إختي رفآآ 
مشآآآري :~ الله يقلع شياطيييييييييييينك 
ريناد وهي فآآكة ضحك :~ ههههههههههههه من جد هههههههههه بس ابي اشووفهآ
سآمي و يزيد كآآنوا يضحكوون على مشآآري إلي وجهه قلب دهآن احمر ههههههههههههههه


========================================================




ليلى :~ انتتتتي وبعدين معاكي وبعدين
رفا وهي تمسك كتفها من ضرب ليلى:يووووه أشبك طفشانة وي
عنود بعصبية:طفشانة مو تقومين تتمشكلي
سمر ببرود:ليش عادي أيش سوت!!
ليلى وهيا تعض على شفايفها:سمممر انطمي
رفا تبغى تغير الموضوع:بناآت ابغى اجلس اشرب كوفي
عنود وهيا تطالع ساعتها وشهقت:لاااا مانقدر نجلس لازم نروح بنتإخر
عنود سحبت رفا وليلى مع سمر
رفا بصوت عالي:والكوفي
ليلى وهيا مستعجلة:نوقف عند اقرب محطة من المدرسة ونشتري
وطلعوا وجري على المدرسة
في السيارة رفا وهيا مستمتعة بالكوفي:وررربي احلى كابتشينو شربته
ليلى بتوتر:انتي وين واحنا وين اقول ارميه بسرعة وانزلي يلا لأنــ...
قاطتعهم سمر بهدوء:بس يابنات مو كأنو موقف بعيد عن المدرسة
ردت عليها عنود:أيوا ياهبلة تبغينا قريب منها عشان ننفضح
طنشتها سمر وماردت
نزلوا وهما يتسحبو شوي شوي دخلوا من المكان اللي طلعوا منه 
رفا وليلى وعنود ماشين وسمر معطيتهم وجهها
ليلى تنهدت:الحمد الله دخلنا بسلام...
عنود بفرحة:ورربي اححلى طلعة مراا كانت نايس
رفا بحماس:ايوا وربي صح مو مرا اخدت راحتي فيها بس احلى شيء لمن تمشكلت
أبتسمت سمر:وآآآآي لو تشوفين الولد كيف اساسا هو مارد عشان كان خاق عليكي يارفا صار مبلم 
ضحكوا البنات ألا شوي سمر تصدم في ولد وتطيح رفعت راسها لقت البنات فاتحين فمهم على آخر شيء 
(؟؟؟؟؟1) بإبتسآآمة كلهآآ خبث :~ ههههههههههآآآي وأخييراً رجععتوا ..... هآ كييف التهبييقة إن شآءالله انبسطتوا
(؟؟؟؟؟2) بسخرية :~ ههههه اكيد انبسطوا .... لانهم مآآرح يفكرون ينبسطتوا بععد اليووم 


سمر بخووف :~ إنتوا وش جآآبكم هنآآ .... اي اترك إيدي والله رآحـ....... امممممممممممم امممممممممم << حط إييده على فمهآ فمآآهي قآآدرة تتكلم >>
ليلى بعصبية :~ ابعد إدك عنهآآ يا .......




إنتَهىَ ألْبآآرتِ ألْخآآمسَ [5]||~


ألأسئلةِ ::


يا ترى رآآح يشكوا اصحاب ريناد انو هيا بنت مو ولد ؟!


يا ترى رآآح يعرف مؤيد إنو اختهـ هربت من المدرسة ؟! ولو عرف وش رآح يسووي ؟!


ميين همآ إلي مسكو سمر ؟! وهل رآآح ينتقموا من مؤيد و زين و اصحابه ؟! وكييف رآآح يكون الانتقآم ؟!م 




امر ملكي :: إنو الكــــــل يجآآوب على الأسئلة << ههههههههههههههههههه tyut: مضحك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RøøFî
إنجاز صغير
إنجاز صغير
RøøFî


مسآهمـآتــيً $ : : 53
تقييمــيً % : : 41697
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty5/7/2013, 1:31 am

جمييييييييييلة البااااارت مرااا حلووووو

أممممم اتوقع بيشكوا اكيييييد

ومؤيد راح يعرف انو رفا هربت وراح يخاف عليها وبيعصب منها بنفس الوقت

اتوقع اللي مسكوهمم شلة عبد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty6/7/2013, 12:09 pm


الباارت يجنن مرة رووعة
1- ايه راح يشكوا
2- راح يدري واعتقد بيعصب منها
3- شلة ريان اعتقد
بانتظاار البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty6/7/2013, 6:11 pm

 رووفي ولولو كيوت 


تقريباً إجآآبآتكم صحيحة 


وبالمنآآسبة في السؤآآل الاول كييف رآآح يشكوا في ريناد إنهآآ بنت مو ولد ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty7/7/2013, 8:04 pm

ويييييييييينكم يا بنآآتروآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 3476878834 :اهئ اهئ اهئ: :نيتبهنيتب: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty8/7/2013, 2:08 am

راح يشكوا من تصرفاتها يمكن او ارتباكها او تهربها من الاشياء الي يسووها مثل كرة القدم وكذا

 


بآنتضار البارت 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty8/7/2013, 10:33 pm

 تقريباً صحيح ...


وَألْبآآرت السآدسَ قيد ألتنفييذِ :hbhjbvhj: :hbhjbvhj: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty8/7/2013, 11:43 pm

في انتظارك عزيزتي :)

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 12:24 am

 ألْبَآآرتِ ألسَآآدًسَ [6] ||~




سمر بخووف :~ إنتوا وش جآآبكم هنآآ .... اي اترك إيدي والله رآحـ....... امممممممممممم امممممممممم
ليلى بعصبية :~ ابعد إدك عنهآآ يا عبد الله 
وليد يجي من ورآ ليلى ويمسكهآ ويحط إيده على فمهآ وإيده كآن فيهآآ منديل والمنديل مشبع بالمخدر ..... حآآولت ليلى تقآآوم بس مآآقدرت واتخدرت 
ربط وليد يدهآ وحطهآآ على جنب .... ألبنآآت كآنوا وآآقفين من الصدمة .... اما عبد الله هوا إلي كآن مآآسك سمر وخدرهآ و ربط إيدهآ 
ريان مسك رفآ وخدرهآ وربط رجلهآ ويدهآآ ...... وعبد الله مسك العنود إلي بدت تصييح وتبكي و جآآء وليد وسآآعدهـ وقدروآ يخدروونهآ و يربطوونهآ


اخذووهم وخرجوا من باب الطوآآرئ إلي دخلوا منه البنات وكآآنت سيارة عبد الله الهمر السوودآ المظللة جآآهزة .... لانهم مخططين من اول 
في السيآآرة حطولهم لصق قووي على فمهم عشان حتى لو صحيوا ما يصرخوا ولا شيء 




=====================================================================================


مؤيد :~ يآآربي ويينك يآآرفآ ؟؟ ...... والله لأورييك يا بقرة .... شكلي رآآح اروح وأسييبهآ 
مشآري :~ غرييب رفآآ مآآتتأخر عليك إلآآ لشيء ضروري 
مؤيد وصلت له رسآآلة :~ رسآآلة !! لا وكمآآن من عبد الله الحيوآآن 
رينآد :~ هوا ذاك إلي صدمت فييه في الصبآآح !!
سآآمي :~ يب يب  هوا ذآآك ....( كمل وهوا ينآظر مؤيد) قولي وش كتب في الرسآآلة ؟!
مؤيد اووكي رآآح اقرآ الرسآآلة ... انا جآآلس افتحهآ 
مؤيد :~ اهلييين مؤيد ..... كيفك مآآ اتوقع إنك بخيير لو سمعت بالخبر 
اكييد إنتآ في المدرسة ... اوكي اسمعني تمآم ...... ليلى ورفآ و صحبتهآ سمر و العنوود كلههم شرفهم بين إيدي 
يعني همآ عندي هههههههههههه ..... وإذا تبغى تسآآعدهم انا مستعد اقآآبلك في المكآآن ألـ****** ورآآح نتضآآرب 
وإذا إنت فزت رآآح اعطيك الشلة ..... اما إذا انا فزت إنت تدري وش بيصير 


مؤيد كآآن يقرأ الكلآآم ويحس إنه كل كلمة طعنة في صدره وقآآل وهوا في قمة الغضب والعصبية :~ الله لا يوفقك يا حيوآآن يا ولد الكللب 
رينآد وهي مآآهي مصدقة إلي يسيير :~ امكن يستهبل معآآك او يبغى يرفع ضغطك !!
سآآمي بجديية :~ لا لا مآآ اعتقد إنه يمزح ..... عبد الله يبغى ينتقم 
مشآآري :~ مؤييد انا رآآيح معآآك أكيييد وليد و ريان معآآه
زين :~ الله يعين لازم نرووح كلنآ ...... عشآآن نوريهـ إنه مآآيسوى شيء قدآآمنآ
يزيد :~ تخيلوا إنه مسللح 
رينآد :~ إنتو مجانين ...... قولوا للشررطة 
مؤيد بخييبة :~ لا لا ..... انا مآآكملت الرسآآلة وتكملة الرسآآلة تقول 
ولا تعلم الششرطة ..... وترى فييه من يرآآقبك 
سآآمي :~ وميين يبغآآهم ذوولا الشررطة ..... احنآ كفآآية 
يزيد :~ سآآلم إنت رآآيح معآآنآ
رينآد :~ المشكلة هذي فيهآ شرف و مآ شرف وأعتقد إنو فيهآ مووت وحيآآة 
زيين :~ سآآلم انصحك لا تددخل 
رينآد :~ وليييش ؟؟.... شآآيفني بزر قدآآمك !!
زين :~ لا بس احس إنو إنت مآآلك دخل أصلاً في السآآلفة 
رينآد :~ انا جآآي معآآكم يعني جآآي 
مشآآري :~ اووكي خليينآ نرووح المكآآن إلي اتفقنآ علييهـ 
مؤيد بجديية :~ اووكي خلوونآ نمشي بسيآآرتي لانهآ جمس كبيرة 
الشبآب :~ اووكي 




====================================================================================




كآآنت تفتح عينهآ بصعووبة وكآآنت تطآآلع حوليينهآ وتتسآآئل في نفسهآ || غريييييب ويين انا ؟؟.....وميين جآآبني هنآ ؟؟ ||
شوي تشووف عبد الله وكآن يطآآلع فيهآآ :~ اخييراً صحيتي 
جآء ومسكهآآ ويده على فمهآ ورفع رآآسهآ وينآظرهآ نظرآت مشبعة بالحقد :~ انا اورييك .... والحيين اخووكي جآآي .... يحسب نفسه قوي والله انا اورييه
رفآ دمعت عيينهآ لانهآآ او مرة تحس بالخووف قد مآآحست الحيين وحآآسة كمآن إنو شرفهآ رآآح يضيع على يده القذررة 
رفآ :~ انقلع عن وجههي يا حيوآآن يا كلـب
عبد الله وهو معععصب :~ كمآآن الاخت تسب !! ....... انا اورييكي بس انا الحيين صآبر عليكي وبعدي اصفي حساابي معآكي بعد اخوكي 
رفآ :~ مستحييل إنت تهزم اخووي ...... واخوي اكيد رآح يعلم الشررطة علييك يا حقييير 
عبد الله بإبتسامة سخرية :~ انا ارسلت له رسآآلة واقووله المكآن إلي رآآح نتقآيل فيه و حذررته من إنه يعلم الشررطة لأنـ.....
قآآطعه صووت صرآآخ ليلى وهي تقوول :~ انقللع عن وجهييييييي والله لأورييك شغلك يا حمآآآر 
وليد بصوت مسمووع :~ هههههههههه مآآتقدري تسووين لي شيء !!
ليلى بصرآآخ :~ سآآآعدوووووووووووووووووووووووني سآآآعدوووووووووووووووووووووووووووووووووني 
وليد يضحك من هبالتهآ :~ هههههههههههههههههه إنتي من جدك!! ....... محد رآآح يسمعك إحنآ تقريباً خاارج جدة ههههههههههه




=====================================================================================


في هذه الاثنآآء كآآنت ريناد مع الشبآب في السيارة وعشآن مآآ تقعد جنبهم قآلت إنهآ رآآح تقعد قدآم جنب السآآئق إلي هوا مؤيد 


يزيد :~ تخيلوا لو كآآنوا مسلحيين ؟؟
مشآري بجديية :~ طيب وش فييهآ رآآح نقول نبي مبآآرزة بدوون اسلحة 
سآمي :~ وإذا قآآلوا لازم اسلحة 
مشآري :~ نقلهم يعطوونآ سلآآح عشآن تكون مضآربة متكآآفئة 
رينآد بتعجب :~ تعتقد إنهم رآآح يعطوونآ سلآآح بهذي السهوولة !!
مشآآري :~ اكييد ..... زي مآآ قلت لازم تكون مضاربة متكآفئة 
يزيد :~ مشآآري تتوقع إننا رآآح نفووز ؟؟
مشآآري بنفآآذ صبر :~ خلآآص والله قرفت شآآيفيني جني عندكم اجآآوب على كل اسئلتكم !! 
زين :~ انا إلي خآآيف منه إنو يكوون معآه حرآآس !!
سآآمي :~ إييه صح ذاك الوقت رآآح نروووح فيهآآ 
ارتبكت ريناد  وسألت مؤيد :~ مؤؤيد قولي متى رآآح نوصل ؟؟
مؤيد :~ ألحيين قرييب إن شآآء الله ....... والله ذآك الحيوآآن اختآآر مكآآن مآآفيه نآس عشان حتى لو صرخوآ البنآت مآآرح يسمعهم احد !!
ارتبكت رينآد زيآآدة وحست إنهآآ اتورطت في شيء كآآنت مستغنية عنهـ .... وبدأت ترتجف 
سآآمي وهوا يطآآلع رينآد بإستغرآآب :~ سآآلم ..... إنت خآآيف ؟؟
الشباب كلهم يطآلعون في ريناد بنظرآآت إستغرآب 
رينآد وهي تحآآول تهدي نفسهآ :~ هآآ ميين انا؟؟ لا لا أبدآ مآآني خآآيف
يزيد :~ وش فييك ترتجف ؟؟
رينآد :~ متوتر .....!!
زين :~ قلتلك مآآحد جآآبرك تجي معآنآ ..... والله لو إنك رجعت بيتك كآآن احسن 
مشآآري :~ زين وش فييك على الولد ..... سالم متوتر وإنت توتره زيآآدة 
زين :~ مآآكآآن قصدي بس ... إحنآ رآآح نكون السبب إذا سآآر له شيء 
رينآد بعصبية :~ قوولي لييش تعاملني على اني اصغر عيالك ؟؟
زين :~ لا بس أخآآف عليك 
سآآمي بصرآآخ :~ وصلللنآآ .... وصلنآآ 
يزيد :~ شووف عبد الله و ريان و وليد الكلآآب 
مؤيد عقد حوآآجبه :~ والله إنهم كلآآب 
مشآآري بنبرة حآآدة :~ يلا خلوونآ ننزل
نزلوآ الشبآب من السيآآرة وكلهم عزم وإصرآر إلا رينآد كلهآ ندم وحسرة و خووف < هههههههه


مؤيد وهوا ينآظر عبد الله وقآل بنبرة حآدة :~ قوولي ويين أختي رفآ ؟؟
عبد الله بإبتسآمة خبث :~ إحنآ إتفآآقنآ إننآ نتضآآرب وإذا إنت فزت رآح تآآخذهآ هيا والشلة 
مشآآري :~ اووكي بنتضآرب بس بدوون اسلحة 
ولييد :~ اكييد بدوونهآ
عبد الله بنفس الابتسآمة :~ بس إنتو عددكم أكثر !! ولآآزم نسوي تعآآدل في العدد
ريآن بإستغرآب :~ وش دخل ذآآك الطآآلب الجديد 
سآآمي ببرود:~ انضم إلينآ حدييثاً هههههههههه
زين :~ اوكي رآح نستبعد سآمي وريآن و سآلم .... وانا ومؤيد ومشآري رآآح نضآآربكم 
عبد الله ببرود :~ لا لا مآآيصير ..... مآ تحلى المضآربة إلا بالكثرة في عددهآ 
مؤيد بإستخفآف :~ يعني تقصد إننآ عآآدي لو دخلنا يزيد و سالم وسآمي وإنتو ثلاثة ضد إحنآ الستة !!
عبد الله بنفس البروود :~ لا لا  ..... إحنآآ نزيد عددنآ .... ورآآح اخلي بعض من حرآسي ينضموآ إلينآ في المضآآربة 
زين عقد حواجبهـ وهوا رآص اسنانه :~ والله إنك وقح وحقيير 
عبد الله جلس يضحك ضحكة شر و وليد و ريان أكتفوا بالإبتسآمة 


بدأت المضآآربة .... وكل شخص يتضآرب مع شخص أخر 
مؤيد ضد واحد من حرآس عبد الله
ومشآري ضد واحد من حرآس عبد الله 
وزين ضد وآحد من حرآس عبد الله
ورينآد ضد عبد الله !!
وسآمي ضد وليد 
ويزيد ضد ريان 


الحرآآس كلهم انهزموآ على يد اقوى ثلاثة من الشلة 


مؤيد وهوا مآآسك واحد من الحراس  :~ قوولي ويين عبد الله حط أختي ؟؟
الحآرس بخوف :~ والله أنا مآآ أأرف أخت إنتَ 
مؤيد بغضب :~ طيب هوا كآآن معآه بنآت قوولي ويين حطهم قوولي بسررعة 
ألحآرس :~ هنآك << وكآآن يأشر بإصبآآعه على شآآحنة كبييرة 
مؤيد :~ الوققح وكمآآن يحطهم هنآآك ... انا اورييه 
رمى مؤيد الحآآرس و انطلق هوا و مشآآري و زين 
فتحوا البآب الخلفي للشآحنة وكآنت مظلمة جدآ
زين وهوا يدور في جييبه :~ استنوا افتح لكم مصبآح من جوآلي 
وفتح مصباح من الايفون حقهـ 
وشآآف مؤيد اخته و صحبآآتهآ 
مؤيد وهوا يصحي اخته :~ رفآ ...رفآ قوومي حبيبتي قوومي 
رفآ فتحت عيونهآ بصعووبة وكآآنت تتكلم كلآم مو مفهوم لانو في لصق على فمهآ 
شآل مؤيد اللصق من فمهآ 
رفآ ودمووعهآ تنزل :~ مؤؤيد أنتبه من عبد الله والله مآآرح يسيبك في حآآلك وهو مخطط على كل شيء 
مؤيد وهوا يهديهآ :~ اهدي يا رفآ ألحين الشبآب يتضآربوا معآآه 
فك مؤيد الحبآآل على إيد رفا وصحبآتهآ ومشآري و زيين سآآعدووه 
وخرجوا من الشآآحنة الكبييرة ...... وكآآنت النتيجة 


سآمي هزم وليد 
و يزيد هزم ريآن
اما رينآد كآآنت تتضآرب مع عبد الله بس وججهآ كلله كدمآآت 
و عبد الله عينه اليسآر مآآيقدر يفتحهآ لانهآ موررمة و منتفخة 


وبعد دقآيق هزمت ريناد عبد الله بعد طلووع الرووح <ههههههههه
وفقد عبد الله وعييه و طآح على الارض 


رينآد وهي وآآقفة بصعوبة أشرت على الشبآب على إنهآ فآآزت عليه 


أجتمعوا الشبآب على عبد الله وهم في الطريق


 رينآد كآآنت معطية عبد الله ظهرهآ 


شوي زيين يصرخ بأعلى صووته :~ سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلم أنتبه من عبد الله ورآآك 


رينآد قبل مآ تلتفت ورآ جآآء عبد الله و لف إيده على رقبة ريينآد واليد الثآآنية مآآسك مسدس !!




مؤيد وهوا يتقدم ببطئ :~ عبد الله ... اتعوذ من الشيطآآن .... والله رآح تدمر حيآآتك ورآح تجيب العآآر لأهلكـ
عبد الله بضحكة سخررية ~ هههههه وإنت وش دخلك فيني و في حيآآتك .... اهم شيء إني اسوي إلي يرضيني 
سآآمي :~ إنت مجنوون !! ......... أتركه الحين 
عبد الله :~ مآآني تآآركه 
رينآد بخووف :~ عبد الله ألعن الشييطآن والله رآآح تروح فيهآ من بعدي 
عبد الله بصوت حآد :~ أسكت إنت ولا رآآح تكون سبب موتك 
زين بصرآآخ :~ اتركه يا عبد الله ..... هوا وش دخله بيننآ 
عبد الله :~ إنتوا إلي دخلتووه في المشكلة من البدآآية ... فخلآص أتحملوآ العوآآقب !


وضل الحديث هكذآ إلى أن تدخل شخص غير متوقع !!
شخص قلب الموآآزين رأس على عقب !!
شخص أنقذ رينآد من الموت !!


كآآن يمشي خلف عبد الله ببطئ شديد حتى لا يشعر بهـ 
وبسررعة خآآطفة سحب المسدس من يد عبد الله
عبد الله وهو يلتفت إلى الورآآء :~ رجعع لي المسد....{{ لم يكمل ,لانه رأى شخص لم يتوقع ظهوره لاسيمآ في هذا الموقف }}
(؟؟؟؟؟) :~ عبد الله إنت مجنون !!
عبد الله بعد مآآ استوعب إلي قدآآمهـ :~ إنت وش دخلك ؟؟ .... وليش تعآآملني على إني اصغر عيآآلك ؟؟
أعطى ذلك الشخص كف على وجههـ عبد الله جعلت عبد الله يسقط على الارض من قووتهـ !!
أمآ رينآد أستغلت الفرصة وأبعدت يدهـ عنهآآ ورآآحت عند الشلة 
عبد الله :~ لييش أعطيتني كف يآ .........


{أنِتِهًىَ ألْبآآرتِ ألْسآآدًسَ [6] }


ألأسَئِلًةِة ××


يا ترى ميين هوا الشخص إلي سحب المسدس من عبد الله ؟؟ وهل تعتقدون إنه له دوور في ألروآآية ؟؟


هل رآح تعترف رفآ إنهآ هربت من المدرسة مع صحبآتهآ لمؤيد ؟؟ وإذآآ لا ميين رآآح يقوولهـ ؟؟


وهل رآح تروح رينآد المستشفى عشآن الكدمآت إلي في وجههآ مع الشبآب ولآ بدوونهم ؟؟


وش رآآيكم في البآآرت ألسآآدس ؟؟


وأبغآآكم تجآآوبون على الأسئلة .... وإذا عندكم أي توقعآآت عآآدي قولوهآآ =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49431
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 2:22 am



 1- ما ادري بس ايوة طبعا
2- يمكن كذا ويمكن كذا
3- اعتقد بتروح بدونهم عشان لا يكشفوها
4- البااارت مرة حلو زييك طبعا ابدعتي صراحة وطبعا في انتظار البارت الجديد بس مو كأنه البارت قصير شوي ع العموم انا عجبني مررة :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسهہَ ملكيَـہ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسهہَ ملكيَـہ


مسآهمـآتــيً $ : : 1913
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 50157
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 83
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 6:24 am

كمممملي اللههههه يخليكككك روآيهههه فوق الخيآل متحمسسسه آعععرف مين ههو
وشكرا لتس ي عممممري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 6:28 pm

 مشكووورة حبيبتي لولو 


وجآآري كتآبة ألبآآرت السآبع يا الملكة 


 ورآآح انزله اليووم لانه في رمضآآن مآآ بقدر افتح فإعذروني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RøøFî
إنجاز صغير
إنجاز صغير
RøøFî


مسآهمـآتــيً $ : : 53
تقييمــيً % : : 41697
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 7:05 pm

1-امممممم ماأدري ايش هو الشخص بس متأكدة انه بيكون له دور
2-اممممم ممكن تعترف ممكن احد يقوله
3-لا طبعا لانه ممكن يكشفوا عليها وتنفضح قدامهم

البآآآآآرت فوق الخيال ياعسل مشكورة ياقلبي


عدل سابقا من قبل RøøFî في 9/7/2013, 7:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مَہعالي‘ الأمہيرة
وجود مُتألق
وجود مُتألق
مَہعالي‘ الأمہيرة


مسآهمـآتــيً $ : : 616
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 44462
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/01/2013

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 7:17 pm

قصهه روعه
حمستيني ودي اعرف 
من هو بانتضارك ياغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 7:27 pm

إن شآآء الله البآآرت رآآح يكوون طوييييييييل لعيوووونكم 


لأنو البآآرت الثآآمن + التآآسع في العييد إن شآآء الله ٍآآح انزله 


انتظرووني ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RnO_Osh
قد التحدي
قد التحدي
RnO_Osh


مسآهمـآتــيً $ : : 388
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 44974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty9/7/2013, 9:48 pm

  ألْبَآآرتِ ألسَآبععَ [7] ||~ 




عبد الله :~ لييش أعطيتني كف يآ فيصل ... إنت لييش تدخل فيني 
ضرب فيصل عبد الله ضربة قووية على بطنه وخلتهـ يفقد وعييه 
شآل فيصل عبد الله على كتفهـ وأتقدم عن الشبآب إلي كآآن ورآهم البنآت 


فيصل :~ والله معلييش سآآمحوا ولد أختي يعني هوا مجنون شوي 


ألكل فآتح فمه على الأخير لأنهم مآهم مستووعبين إنو فيصل هوا خآل عبد الله ... كآنوا يحسبون العلآقة بينهم علآقة صدآقة لا غير
مؤيد بعد مآ استوعب :~ لا لا عآآدي 
فيصل وهوا ينآظر رينآد :~ والله أسفيين على إلي سآآر 
رينآد :~ حصل خيير ... والغلط مو غلطك يا يا ...
فيصل بإبتسآآمة :~ انا اسمي فيصل 
رينآد :~ يا فيصل 


فيصل :~ مؤيد ترى والله لو أختك وشلتهآ لو مآآهبقوا من المدرسة كآآن مآقد عبد الله يسوييلهم شيء 
مؤيد :~ الحمد لله هذي المررة مرت على خير 
فيصل :~ يلا اعذروني انا رآآيح 
ألشبآب :~ عذرك معآك 


أخذ فيصل عبد الله و ريآن و وليد إلى السيآرة ورآح 


مؤيد وهوا ينآظر رينآد :~ والله الكدمآت إلي على وجههك كثير .... أمشي أوديك المستشفى 
رينآد :~ لا لا عآآدي انا برووح لحآآلي 
رفآ تقط معآهم :~ والله إنت يآسآلم سآآعدتنآ كثيير ولآزم إحنى نسآآعدك 
مؤيد بعصبية :~ إنتي وش دخلك !! ....... وحسآآبي معآآكي في البيت على التهبييقة من صحبآتك 
رفآ بخوف وهي تنآظر ليلى :~ والله ليلى قآلتلي وقآلت إنو هيآ رآح تتصرف معآك
مؤيد بعصبية :~ وإنتي بققرة تسمعيين كلآآم خبلة زيهآآ 
ليلى بعصبية :~ والله مآ الخبل إلآ إنت .... ويعني وش فيهآآ لو رفآ هبقت من المدرسة !!
مؤيد :~ كييف وش فيهآآ ؟؟ إنتي من جدك ؟؟ شوفوآ التهبيقة حقتكم ويين ودتنآ ..... كآآن سآلم رآح يموت عشآآن تهبيقتهم هذي 
ليلى بدلع مصطنع :~ خلآآص اوكي شوف سآآلم بخير والحمد لله .... سآآمحهآ هذي المرة عشآآني 
مؤيد سآآح على دلعهآ :~ اوكي خلآص بس عشآآنك !!
سآمي :~ يلآ خلوونآ نمشي المستشفى !!
رينآد :~ انا وديني المدرسة عشآآن اخذ سيآرتي 
زيين :~ سآآلم إنت المفرووض أول وآحد ترووح فينآ المستشفى ....
رينآد :~ خلآآص عآآدي ودوني المدرسة و بعدين انا ارووح المستشفى برووحي 
زيين :~ والله لو أهلك شآآآفوك كذآ رآح يخآآفون عليك 
رينآد :~ انا مآآ اعيش مع أهلي 
سآآمي :~ كييف يعني مآ تعيش مع أهلك ؟!؟!؟!؟!
رينآد :~ انا اهلي كوولهم مآآتوا من السييل 


ألكلل أنصدم ولآ احد كآآن متوقع إنو سآآلم يعيش لوحدهـ في البيت !!


زين :~ آآه معليش مآآ كآآن قصدي !!
رينآد بإبتسآآمة :~ لا لا عآآدي 
مؤيد :~إذا كذى الحآآل وآآجب علينآ إننى نودييك المستشفى 
رينآد :~ مؤيييييييد خلآآص قلت لك انا رآح ارووح لحآآلي 
مؤيد :~ انا مصر إنك أنا اودييك و برضآآك ولآ بدوونه !!
رينآد بعد مآ يأست إنهآآ تقنعه :~ خلآآص اووكي برووح معآكم 


مؤيد :~ يلا مشييينآآ 


دخلوآ السيآرة كلهم وكآآنت السيآرة شوي زحممة 
بس مؤيد وصل اخته وصحبآتهآ إلى بيووتهم << سآآر سوآق وأنآ مدري !!
والحين همآ رآآيحين المستشفى ورينآد معآآهم 




=============================================================


في ألمستشفى 


ألدكتور :~ الحمد لله إنت الحين بخيير 
رينآد :~ مشكوور يا دكتور 
الدكتور :~ العفو هذا وآجبي 


خرجت رينآد من الغرفة وكآآنوا الشباب يستنونهآ 


سآآمي :~ بشر !!
رينآد بإبتسآمة :~ ألحمد لله بخيير 
مؤيد :~ الحمد لله على السلآآمة 
رينآد :~ الله يسلمك 
مشآري :~ يلآ خلوونآ نمشي على المدرسة عشآآن كل وآحد يآآخذ سيآرته 
يزيد :~ ولآآ مؤيد رآآح يودينآآ لبيوتنآ ههههههههههه
مؤيد بعصبية زآآئفة :~ اقووول .... يلا أمشوآ ادخلوآ السيآآرة 


دخلوآ السيآآرة ووصلوآ المدرسة 
وكل وآآحد أخذ سيآآرتهـ ورجع بيتهـ 


رينآد كآآنت متمددة على السرير 


رينآد :~ ألحمد لله هذآ اليوم مر على خير 
ألله يعيني في الأيآآم الجآآية .... انآ مآآ ادري وش ينتظرني 




=============================================================




فيَ أليوَمً ألتآليَ ||~


صحيت رينآد على صوت المنبه 
وأخذتلهآ شوور سرييع ولبست ملآبس ألمدرسة 
وحطت البوردة .... وأخذت النظآرآت الشمسية و ألشنطة ومشيت بسيآرة أخووهآ


وصلت المدرسة حصلت الشبآب موجودين سلمت عليهم وجلسوآ يسولفوآ و يطقطقوآ على بعض في مضآربة امس 
بس غيروآ السآآلفة وكآنت كألتآآليَ 


يزيد :~ شبآب وش رآآيكم نِنَظم طلعة كل خميس ... يعني كل خميس وآآحد من الشلة يعزمنآ وبالترتيب
سآآمي :~ والله إنهآ فكرة حلووة احسن لي من بيت جدتي ههههههه
مؤيد :~ والله عن جد حمآآآس .... انا رآح اعزمكم على لحم حمآآر هههههههه 
مشآآري :~ ههههههههه ألله يقرفك ..... والله انا موآآفق 
زين :~ حتى انا مآآ عندي مشكلة 
رينآد :~ لا والله انا مآآ اقدر 
يزيد :~ لييش يا سآآلم مآ تجي معآنآ 
رينآد وهي تدور عذر :~ عشآىن أهلي مآآ يسمحوولي 
زين عقد حوآآجبه :~ بس إنت قلت إنو إنت عآآيش في البيت لوحدك وأهلك مآآتوا في السيول !!
رينآد بإرتبآآك :~ اوكي صح كلآمك ...... بس انا اشتغل في الليل و مآآرح اكوون فآآضي 
مشآري :~ طيب يووم الجمعة !! لازم يكوون عندك إجآآزة 
رينآآد متوترة :~ بس انا يوووم الجمعة يعني ارتآآح و اذآآكر و أرتب أمووري يعني مآآني فآضي وأحياناً ازوور عمي
مؤيد :~ طيب خذ إجآآزة يعني خميس وجمعة 
رينآد :~ والله مآآ اقدر رآآح تنخصم من رآآتبي 
سآآمي :~ خلآآص شبآب لا تضغطوآ على الولد .... خلآآص هوآ له ظرروفه الخآآصة 


===================================================================


مرت الأيآآم على خير بس كآن في شيء من ألشكووكـ يدور بين الشلة!!


وقتِ الفسحَةِ ||~


سآآمي وهوآ يكلم مؤيد بهمس :~ مؤيد بصرآآحة انا احس إنوآ سآلم غريب أطوآآر 
مؤيد بعدم إهتمآم :~ وش تقصد بغرييب ألأطوآآر !!
سآآمي :~ احياناً أحس إنه بنت !! 
مؤيد :~ إنت بعقلك ؟؟...... كيف يعني تحس إنه بنت ؟؟
سآآمي :~ يعني تخيل ولد مآآ يلعب كورة قدم !!...... ولا يرووح طلعآآت مع أصحآآبه !!...... وكمآآن لمن أضربه بخفة هوآ يتألم !!
مؤيد :~ يعني أحس إنو معآآك حق ...... بس إيش رآآيكـ نتأكد ؟؟
سآآمي بإستفهآآم :~ كييف يعني نتأكد ؟؟......نكشف عليه مثلاً ؟؟
مؤيد :~ ههههههههه الله يقطع إبليسكـ ..... لا لا مآآ قصدي كذآ قصدي يعني نتفق إحنى والشلة ونآآخذه مكىن مآفيه أحد وبعدين نجبره إنه يقوول الحقيقة 
سآآمي :~ وإذآآ مآآ اعترف ؟!؟!
مؤيد بضحكة خبث مصطنعة :~ هههه رآآح أجبره يعترف بإسلووبي ألخآآص < وشد على كلمة بإسلوبي الخآص >
مشآآري :~ على وش تتهآمسوون ؟؟
سآآمي :~ بصرآآحة إحنآ نشك بإن سآآلم بنت 
مشآآري بتعجب :~ بننت ؟؟؟ إنت من جدك ؟؟ 
يزيد يقط معآهم :~ ميين هوا البنت ؟؟
سآآمي :~ انا اشك إنو سآآلم بنت 
مشآآري و يزيد :~ ليييش؟؟؟؟
سآآمي :~ << قلهم السآآلفة و مؤيد معآآه >>


========================================================================


زين كآآن يمشي مع رينآد و كآآن يتكلموآ كلآآم عآآدي و زين و رينآد سآآروى أصحآآب روح بالروح 
بس رآآحت ليلى و اتدخلت 


ليلى :~ اهليين سآآلم 
رينآد :~ أهليين فيك ليلووه 
ليلى :~ سآآلم أسمع انا ابغى أمشي معآآك على إنفرآآد 
زين :~ اوكي انا رآآيح عند الشبآآب 
رينآد :~ خلآص طيب أنا موآآفق 


مشيت رينآد مع ليلى وكآآنوآ يسوولفوآ و ينكتوآ و يستهبلوون على بعض وكذآ 
أمآآ زين رآآح عند الشبآب وقآآلوله السآآلفة 




زين بعصبية :~ إنتوآ من جدكم ؟؟ إيش هذي التفآآهآآت يعنمي ولييش سآلم يكون بنت !!
سآمي :~ إخفض صووتك يا زين لا يسمعنى أحد ..... وإحنى قلنآ نشك مآآ قلنآ هوا بنت 
زين :~ بالله تشكوون في صآآحبكم عشآآن هذي التفآهآآت ؟؟
مؤيد :~ طيب يعني لييش مآيجي معىنى في طلعة الخميس ؟؟
زين :~ طيب هوى قلكم إنو عنده شغل 
يزيد :~ طيب لييش مآ يلعب كوورة ؟؟
زين :~ لأنه عنده ربو
سآآمي :~ طيب لييش يتألم لمن أضربه بخفة !!
زين بتفكيير :~ أممممم .... امكن مآآهوا متعود يقعد مع وحووش 
سآآمي :~ إييه مآآ هوا متعود يقعد مع اولآد عشآآن كذآ ضربي يعووره 
زين :~ بصرآآحة انا مآآ اأيدكم في فكرتهم الدفشة ..... وإن كآآن سآلم بنت بالفعل فهوآ أكيد له ظروف خآصة 
وكمآآن أنآ اقوولكم مستحيييييييييييييييييييييل إنه يكوون بنت !!
مؤيد :~ المهم رآآح نشووف ونتآكد 




رجعت رينآد عند الشبآب 


مؤيد :~ سآآلم ... وش رآآيك تجي معآآنآآ يوم الخميس للإسترآآحة على حسآآبي
رينآد :~ انآ مآآ اقدر 
سآآمي بترجي :~ لييش يعني مآ تقدر !! بس هذآ اليووم الله ييخليك اول مررة وآآخر مرة 
رينآد برفض تآآم :~ لا يعني لآ 
يزيد :~ بس قوولي لييش ؟؟؟ يعني إنت فضي نفسك يوم الخميس وتعآآل معآنآ والله رآح ننبسط 
رينآد :~ لا لا 
مشآآري :~ غرييب وش ورآآك ؟؟؟ ...... ليكون متوآآعد مع وحدة عشآآن كذآ مآآ تبغى تجي معآنآ !!
مؤيد بتأييد : إييه أكييد كذآ ولآ مآآكآن هذآ الرفض كوولهـ
رينآد عقدت حوآآجبهآ :~ مشآآري ...مؤيد بلآ إنحرآآف زآآيد 
زين :~ سآآلم هيآ تعآآل عشآآن ننبسط و نسوولف و أكييد رآح نسبح 
رينآد مستغربة من زين لأنه اول مررة يترجآآهآآ :~ خلآآص اوكي رآآح اجي معآآكم بس مآآرح أسبح 
مؤيد بإبتسآآمة مكر :~ بس لييش مآآرح تسبح ؟؟
رينآد وهي تدور عذر :~ أمم ... لأني مآآ اعرف أسبح 
سآآمي يكمل مكر مؤيد :~ عآآدي في مسبح للصغآآر إنت اسبح فييه !!
رينآد :~ مآآ شآآء الله ... وانا كمآآن مآ عندي ملآآبس سبآآحة ولآ في نيتي أسبح 
يزيد :~ عآآدي انا أجييب لك ملآآبس بآآحة من عندي 
رينآد :~ يعني غصب أسبح ..... والله مآ في نيتي لا اسبح ولآ اتعلم السبآآحة 
زين :~ خلآآص اهم شيء تجي معآنآ 
مشآآري :~ أييه صح هذآ أهم شيء
مؤيد :~ اوكي رآآح احجز لكم إسترآآحة ورآآح نقعد فيهآ يومين الخميس و الجمعة 
رينآد :~ نعم نعم !!! ...... لآ لاآ أنا بس رآآح اقعد خمييس وأمشي 
مشآآري بعصبية :~ مووو بكيفك ..... رآآح تقعد غصب 
رينآد :~ لييش بكيف أبووك هوآ ؟؟؟
مشآري بعنآد :~ إييه بكيف اوي ..... تقعد معآنآ خميس و جمعة يعني تقعد 
رينآد :~ اففففففف ...... طيب بس الله يعينيي ... بس يووم السبت عندنآ إختبآر شهري ريآضيآت 
زين بإبتسآآمة :~ عآآدي ذآآكر اليوم << ألأربعآء >>
رينآد :~ طيب اووكي 




كآن كل هم رينآد التفكير في الإسترآآحة 


وفي الحصة ألأخييرة ... كآآنت رينآد سرحآآنة في التفكير 


ألأستآذ :~ قووم يآ سآآلم وحل هذي المعآآدلة 
رينآد بإرتبآآك :~ هآآ .... طيب طيب { قآمت وحلتهآ }
الأستآذ :~ ممتآز كله صح ... بس مرة ثآآنية لا تسررح في الحصة 
رينآد أنحرجت :~ حآآضر يا أستآآذ 






=====================================================


خلص اليوووم ورينآد كآآنت بس تفكر في الإسترآآحة .... لدرجة إنهآ اتحلمت إنهآ تروح ألإسترآآحة !! <هههههههههههه


في اليووم التآآليَ ||~


قبل العصر ...


جهزت رينآد الشنطة الكبيرة وكآآن كلهى من ملآآبس أخووهى إلي غسلتهآ بالامس 
وأخذتلهآ شور ولبست تي شيرت ابيض فيه كتآبآت كحلية وبنطلون جنز كحلي 
وجزمة ريآضية أبيض و كحلي  ...... و حطت البودرة إلي تسمرهآ 
وأخذتهآ معآهآ في الشنطة ...... والنظآرآت الشمسية و خلت شعرهآ كله على ورى ومشيت بالسيآآرة 
وفي الطريق أذن العصر .... وصلت في مسجد قريب من الاسترآآحة 


دخلت الإسترآآحة و كآآنت خآآيفة و مرتبكة 
سآآمي :~ يآشبآآآآآآآآآآآآب سالم جآآء 
مؤيد وهو يجري :~ أهليين سآلم 
رينآد :~ أهليين فيك 
يزيد :~ الحمد لله كنت أحسبك رآآح تروح إسترآآحة ثآآنية وتضييع !! هههههههههههههههههه
الشبآب :~ ههههههههههههههههههههههههه
مشآآري :~ شبآآب خلوونآ نسبح والله انا متحممممممممممممس
الشبآب مآعآد رينآد :~ يلآ مشيينآ 




سبحوآ الشبآب ورينآد في البدآية كآآنت قآآعدة معآآهم وتصورهم و تتسولف معآآهم 
وبعدين خرجت وقعدت على المفآآرش وجآآلسة تكلم يارا ع الوآتس 


شوي تحس بشيء يقطر عليهآ طآلعت فووق ولآآ سآمي ينآآظرهى والإبتسآمة شآقة فمه
سآآمي :~ مييييييين تكلم ؟؟
رينآد بعصبية :~ وإنت وش دخلك ؟؟
سآآمي :~ حركآآت الخكري سآر يكلم بنآت 
رينآد :~ انصحك عآآد تقوول خكري 


المهم طلعت فووق وهمآ اتعشوآ تحت امآ رينآد قآآلت بقوولي لأني الحين مآآني جوعآنة وبعيد إذآ جعت راح اكل 


طلعوى الشبآب فوق على غرفة النووم عشآن يبدلوى ملآبسهم ويلبسوآ بجآآمة !!
وطبعاً همآ غيروى قدآآم بعض لأنه عآآدي عندهم 
اما زين كآآن في المطبخ يشرب موية 
رينآد طبعا اخذت بجآمتهآ وقآآلت إنهآ مستحييل تغير قدآآمهم وهي خآآرجة عند البآب 
يزيد وهوا يهمس لمؤيد :~ هذا الدليل القآآطع على إنه بنت 
ألتفتت رينآد على يزيد وقآلت :~ وش قلت مآآ سمعت 
يزيد بدأ يتوتر :~ هآآ ولا ولا شيء 
مشآآري تدخل عشآآن ينقذ الوضع :~ لا لا بس يقوول صدق كلآم سآآمي على إنك خكري 
رينآد بعصبية :~ انا مآآآآني خكري يا بقررة 
وكآآنت تطآلع في يزيد و تمشي قدآم و وجههى على ورآ 
وأنصمت في شخص مرررررة كآآنت الصدمة قووي 
رينآد ألتفتت وحصل زين وهوآ يطآآلع بنظرآآت صدمة 
فهمت رينآد النظرآآت هذي وعلى طول اعتذرت وقآلت 


رينآد :~ سووري مآ كآآن قصدي 
زين بعد مآ استوعب الموقف :~ لا لا عآآدي 


مؤيد + يزيد + مشآري + سآمي 
كلهم انصدموآ لانو رينىد لمن اعتذرت نسيت نفسهآ وأعتذرت بصووتهآ الحقيقي النآآعم << صوت الانووثة >>


اما ريناد دعسست جري على الحمام  ودخلت بسررعة وقفلت البآآب و اسندت نفسهآ علييه وانهدت تنهييده طوييييييييييييييلة 
رينآد بخووف :~ لآ مستحييل أكييد رآآح يش فيني 


=============================================================================


مؤيد :~ زين وش فييك سرحآن 
زين :~ولا شيء بس وخر عن وجهي 
سآمي :~ هآآ سمعت صووتهآ الحقيقي ...... عشآآن تصدقنى يا زين 
زين :~ لا بس انا لمن صدمت فيهآ 
مشآآري بحمآس :~ إيه لمن أنصدمت فيهى وش صآآر ؟؟
زين :~ لا يعني جسمهى كآآن جسم بنت مو ولد !!
الشبآآآب كلهم فغرووووووآآ 
مؤيد :~ أهآآ فهمت يعني حسسيت بصدرهآ 
زين بعصبية :~ استحي من دمك يا قليل الادب .......... إإيه حسييت 
سآآمي صفر تصفيرة قويية 


بعد شوي دخلت رينآد والشبآب عدلو وضعيتهم وجآء مشآري يغير الموضوع 
مشآري :~ يلآ خلآآص .... خلوونآ ننام عشآن بكرة نقوم بدري 


الشبآب كلهم نآآموآ أمى الوضع عند زين كآآن مختلف 
كآن يفكر وكآن يطآلع في رينآد إلي كآنت معطيته ظهرهآآ 


وبعد سآآعتين ||~ 


قطع حبل افكآر زين إنو رينآد قآآمت من سريرهآ 


وقآم ورآآح وراهآ بدوون ما تحس !!


دخلت رينآد المطبخ لأنهى كآآنت جوعانة كثييير 


وحصلت سآندوشت وفتحته وأكلته << وزين كان يرآآقبهآ 


بعد مآ خلصت السآندوشت شربت كآسة مووية 


وحست بيد تتلف حوول خصرهآ 


أتوترت رينآد و أعتقد إنه إلي يكوون ورآآهآ مؤيد ولآ مشآآري 


بعدين لفت وججهآ ببطى ولا كآآنت الصدمة 


رينآد بصدمة :~ ميين !! زييين 
زين بإبتسآمة :~ بشحمه ولحمه 
ريناد :~ أبعد يدك عني 
زين :~ لو كنتي ولد كآن مآ اتوترتي هذى التوتر كله !!
ريناد انصدمت من كلامه :~ وش تقصد يعني تشك فيني ؟؟ ...... اتركني يلا 
بعد زين إيده عن رينآد :~ مآ تلعبين كورة ولا تسبحين معآنآ ولآ غيرتي مع الشباب و تتألمين من ضرب سآمي ..... اكيد رآح نشك فيكي 
ريناد :~ زين إنت بعقلك 
زين :~ قوليلي وش إسمك 
رينآد :~ يعني ولا كأنك تعرف ..... سآلم 
زين :~ لا لا اقصد إسمك الحقيقي 
ريناد :~ زيين إنت انجنيت ..... هذا اسمي الحقيقي 
زيين :~ هيا بلا عنآد 




أنتهىَ ألبآرتِ ألسآبع [7] ||~


هذي المررة لكم حررية التوقعآآت في كل شييء 


وانا رآآجعتلكم إن شآآء الله بعد رمضآآن في العيد ببآرتين الثآمن + التآسع 


وأبغى ارجع و أشووف الردوود المنوورة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسهہَ ملكيَـہ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسهہَ ملكيَـہ


مسآهمـآتــيً $ : : 1913
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 50157
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 83
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2012

روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}   روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً} - صفحة 2 Empty10/7/2013, 1:58 am

قههر بصصرآحه ككنت ابغغى أععرف ش بيصير بسس 
آللهه يخليكككك ل تخليهممم كلهممم يعرفوو إنهها بنت ع الأقل بس زين إلي يععرف 


وتسسلمي ي أححححلى كآتبه + جآري تقيممك ع هآلبآرت ي ععيني 
تحححيآتِ مـلـوكههه ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية {ظرَوَفِيً أجبَرتِنيً , وَعندًكًـ وَدًتنيً}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روآية [بنات ذكر]!
» روآية [كنت "شهد"وصرت"فهد"]
» روآية إقلـآم الفرآولة ..
» روآية شظايا شيطانيه
» روآية (( Ŧĥě ÀŅĞĔĺŝ ģĭŘĻŝ )) بقــــلــــــمـــــى ...

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: