*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب

مشإري القحطاني ♥♥-
! Matsuoka
مشآگسهہ
SHIMAH
عنقاء وملامحها يوسفيه~
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عنقاء وملامحها يوسفيه~
قد التحدي
قد التحدي

مسآهمـآتــيً $ : : 391
تقييمــيً % : : 45804
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2012

بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty
مُساهمةموضوع: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty24/6/2013, 9:58 pm

تم حذف الموضوع من طلب صاحبة الموضوع
SHIMAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 13855
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 80509
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 871
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/08/2012

بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty24/6/2013, 10:16 pm

عــزيــزتي صصرآحهه يعـور القلب بسس 
هـو لآزم تــروحين تقدميـن أورآقكك بس
أنــآ لو منــكك أقعــد عندهـم ومـآروحح

بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب 770662067 بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب 770662067 بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب 266729526
عنقاء وملامحها يوسفيه~
قد التحدي
قد التحدي

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty24/6/2013, 10:22 pm

بس قلبي اذا مارحت رح تتوقف دراستي لان ماعندي بطاقه ولا جواز ولا اثبات ومن شطارة ابوي انه حتى ببطاقة العايله مو حاطني
مشآگسهہ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشآگسهہ

مسآهمـآتــيً $ : : 3938
تقييمــيً % : : 59861
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 180
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty25/6/2013, 6:48 am

وربي من يوم م قرأت انةة امكك بكيت بدمع..><
آوكك حبيبتي مـآفيي الا اممم تأخذيي امكك معـآكك السعوديةة 
وخلصي اورآقكك وكذآ وارجعوا بدريي....
وآذآ رأيكك م عجبني لي رأي آخرر مرةة ثآنيةة اقولكك هوآ بأذن الله 
! Matsuoka
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 4000
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 54736
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 732
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty25/6/2013, 7:39 am

ٱلسلٱ۾ عليگم ورحمۃ ٱللھ وبرگٱتھ |
گيفگ ؟؟ |~
ٱن شٱء ٱللھ بڂيڕ |~
حبيبتے لۆ ٱنا منگ كٱن رحت لٱنو هذٱ الشي لمصلحتے . مڛتقبلے |~
ٱنتے رۆحے ۆكل يۆم ټطمنے عليہم وٱذا كنتے فٱضيہھ ڗوڕيھہم |~
ٱتمنے ٱني ٱفدتگ |~
تحيٱتے |~
عنقاء وملامحها يوسفيه~
قد التحدي
قد التحدي

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty28/6/2013, 11:05 pm

اكلمكم الان من قلب حايل انا رحت للسعودية تقريبا اليوم ثاني يوم لي والله ابوي طيب كثييييييييييييييييييييييير والله وعمتي كمان انا جالسه عندها خذاني ابوي وشرالي اغراض وفساتين وكذا ولما وصلت البيت قالت عمتي ان امي دقت تسأل عني وكذا قلتلها طيب بكلمها قالت اخذي وونسيها وقوليلها انك شريتيلتس هالفستان الحلو وباتسر انشالله بتروحين لعمانتس وعماتتس وفرحيها والله ودقيت الحمدلله كانت عادي وتكلمني براحه قسم حسيت وكأن ثلج بارد طاح بقلبي ارتحت وكاهو ابوي انشالله بيطلعلي جوازاتي واوراقي وارجع لامي واروح لعمامي بالعطل واروح اشوف الكعبه انشالله
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-

مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 58963
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty28/6/2013, 11:29 pm

يعني نقول ان انحلت مشكلتك ياقلبي ؟!  + عشان نغلق الموضوعع ؟! 
! Ciel
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Ciel

مسآهمـآتــيً $ : : 13392
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 75407
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 574
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty29/6/2013, 8:35 pm

حبيبتي يعني انحلت المشكلة
اذا انحلت اخبيريني برسالة عشان اقفله
التوتُ المبعثر ♫'
مبتدئة
مبتدئة
التوتُ المبعثر ♫'

مسآهمـآتــيً $ : : 30
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 39872
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty9/7/2013, 12:01 am

أوراقك مهمه شبيصير إذا رحتي ورجعتي مع إحترامي أهلك يبالغون :(
++ لآ تكلمين أولاد ترا مو من مصلحتك والله مايرضى على مثل هيكك شغلات :(
بنوته زي البسكوته
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بنوته زي البسكوته

مسآهمـآتــيً $ : : 132
تقييمــيً % : : 39798
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty9/7/2013, 1:23 am

ليش خلتيني ابكي
بس انتي شو ذمبك
لاء حبي اذا كان مهم روحي
وقالي لامك ماما بروح علشان البطاقه فقط
واعطيها قبله وحولي تعملي كل شيء طتلبوو
عنقاء وملامحها يوسفيه~
قد التحدي
قد التحدي

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty19/7/2013, 6:31 am

اتمنى تحددفون الموضوع بااشرع وقت ضاروري لو شمحتو 
الوحيدة الحزينة
وجود مُتألق
وجود مُتألق
الوحيدة الحزينة

مسآهمـآتــيً $ : : 585
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48932
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب   بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب Empty19/7/2013, 5:38 pm

أوگي یقفل عشآن طللب صاآحبة اآلموضوع..!~.
http://ahlamalbanat.alamountada.com/

بنات انا محتاجتلكم كثير لو انكم تغلوني دخلو وساعدوني تكفون والله شوي وببكي من التعب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات بليزززززز دخلو وساعدوني طلب بسيط
» بنات ادخلو وساعدوني
» تكفون ساعدوني والله تعبت
»  اسفة كثير والله نيست
» بليزززززز تكفون طلبتككم والله عاجل