رواية بنات الانترنت  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية بنات الانترنت

اذهب الى الأسفل 
+6
مصرية خجولة
! Hyunjin
وَححَدتَنَ ششَآإططَحههَ
ړُﻧﮃۆﺷھَہّ
روآنوه -★-
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
إنجاز صغير
إنجاز صغير
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز


مسآهمـآتــيً $ : : 181
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51512
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty25/6/2013, 4:48 am

اححم اححم سسسسلامم 


صصباحح \مسساء الخير



المهم ششلونكم



اليوووم جبت روايهه خقق اسمها ((بنات في الانترنت))


ادري اسمها مو ححلو بس الروايه مرا مرا غموضيه





نبدأ بالشخصيات







ريوم بـطـلة القـصه 1 ..
خجــوله مـره حتى مع صحباتها تسـولف وتضحك وتفرفش بس ماتمون عليهـم كثيـر
كتــومه عمرها ماقالت حـق أحد اللي بقلبها وعمرها ماصاحت جنـب احد صيــاحها كـله بصـمت
وحنــونه و خوافه رومنسيه تحب تغامر بس ماتتجراء على المغامره
فيهـا خـفة دم نـاعمه وكلآمها كله دلـع وطبعـا تطلع عفــويه ومن تقـول شـيء بـ دلع الا الكـل علق عليها
يسمونها أم دمعـه لانها على أقـل شـيء تصـيح مو أجتماعيه ماتحب تجلـس مع احد غير صحباتها
أهلهـا : متشددين وبقــوه أمها عادي بس ابوها متشدد
  جيهان بطلـة الروايه .,2
تصير بنت خـالة ريتـال وأقرب وحـده لها خفــيفه دم وتحـب تعلـق يعني أي احد يغلط جنبها يــاويله لازم تعلـق عليه
مرجـــوجه والكل يحـب يجلس جنبها ودهـا تكون اجتماعيه بـس مـاتعرف جريــئه عـكس ريتال وتحب تغامر
ومــاتخاف من شـيء تحـب اللعب والمـرح لكنـها عصبــيه واللي في قلبها على اللسانها
أهلها : تقدرون تقولون متشددين بس تشدد اهل ريتـال أكثـر
  روان بطـلة الروايه ..3
نـاعمه ورقـيقه و اذا جـات بتتكلم بـالهمس بـالموت الواحد يـسمع كلامها تحـب الشـباب وتخـق عليهم على أي حركــه يسوونها
ذوقهــا حــلو تهتم بـشكلها كثـير وتقدرون تقـولون واثـقه وصريـحه بس بحـدود أجتماعيه كثـير عكس بنت عمها ريتـال
تحـب تتعرف على الكـل ودهـا تكون مشهـوره ودها الناس كلها تعرفها على انها اجتماعيه بس شهـرة ريتال وساره اكثر منها
فـيهـا خــوف أشـوي بـس تحـاول تكـون عـاديه علشان فرحتها حنـونه و تحب المغامره بس مو مثـل مغامره سـاره عذاري تحب تغامر عـند الشــباب ..
أهلها : متشددين كثـير أكثــر من ريتـال
وصايف بطلة الروايه 4..
مثـل ماقلت تصـير بنت خالة عذاري ، جريــئه كثـير ماتخاف من أحد وصرحيه اللي بقلبها على اللسانها لـ درجـة صراحتها تخلي
النــاس تـزعل منها كتــومه ماتحب تقول مشاكلها لـ أحد بس صحباتها مرات يفهمونها تحـب الضحـك كثـير وسوالف والرقـص والاغاني
وفيها دلــع زي ريتال دلعها يطلع عفـوي والكـل يعلق عليها
اهلها : أكثـر نـاس متشددين بـالروايه
جــود بطلة الروايه 5 ..
مثل ماقلت تصير بنت عم عذاري ورنيم تحب تتميلح عند الشبـاب وتحـب تصـادق يعني تقدرون تقولون اجتماعيه
تحـب الشهره زي عذاري وأكثـر شـيء اهي اللي تطيح بضحـية صراحة رنيم تنقهر من رنيم كثـير بس مع ذلك رنيم اقرب وحده لها
ودايم تسـوي نفسها خوافه فيها غيره اشــوي من صحباتها
أهلها : تقدرون تقــولون متشددين
منــار بطلة الروايه 6 ..
خجـوله ماتعرف تحفظ السـر فيها خـفة دم رهيبه الكل يحبها بس اهي مو اجتماعيه وماتحب تجـلس مع أحــد
وصحباتها حاسدينها على أهلها انهم مو متشددين أبــد ولا عليهم منها ، بس منار ماتحب تطلع وكـله جالسه بالبيت
على ان اهلها معطينها حريـــه كـامله تصير بنت خاله ساره وريتــال .. عايشه مع زوجـة ابوها طيبه و حبوبه ابوها متوفي وامها كمان

ريوم+ جيهان + جود + وصايف+ جـود + منــار ،،
ريوم +روان ..
بنــات عـم
ريوم + منار + جيهان
بنـــات خـاله
  روان+ جـود + رنـيـم
بنــات خـاله


عدل سابقا من قبل عآڜقة Я في 25/6/2013, 4:56 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
إنجاز صغير
إنجاز صغير
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز


مسآهمـآتــيً $ : : 181
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51512
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty25/6/2013, 4:59 am

مم رحح ابدأ بهها اذا م شفت ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
! Hyunjin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Hyunjin


مسآهمـآتــيً $ : : 5373
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 1129795
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 301
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty25/6/2013, 6:23 pm

آريد آن آتآبع :%3: هيهيهي 9-9
نبي البارت الاول 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصرية خجولة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مصرية خجولة


مسآهمـآتــيً $ : : 2603
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 50314
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 175
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/09/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty25/6/2013, 7:52 pm

روووووووعة حبيبتى مشكووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
إنجاز صغير
إنجاز صغير
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز


مسآهمـآتــيً $ : : 181
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51512
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty26/6/2013, 2:07 am

البــــــارت الأول ..
البنات جالسين في بيت جــود جالسين بـالمجلس وكل وحــده فيهم ماسكه لاب تـوب وتسـولف ..
  روان تكلم واحد ضايفها ولا تدري منو أهـو بس ارتاحت له كثـير
نسيت اقولكم شـيء روان هي خجـوله وتستحي بس فـي النت الحيا والخجل كله يـروح مثـل مانتو عارفين
النـت من خلف الكواليس مـافيه خجـل ..
  جيهان/ روان منو جالسه تكلمين ..؟
  روان بضـيق / كنت اكلم عبد المليك بس طلع
  جيهان/ طيب تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصصل
 جود قاطة وجهها / انا سوي لي معاه
  جيهان/ بسم الله من وين طلعتي
جود بضحكه ناعمه / ههه من هناك

جيهان/ ماشاء الله
  جود/ طيب جويهن قولي لي
  جيهان/ وش أقـول ؟
جود/ بتسوين لنا محادثه جماعيه الحين ؟
جيهان/ إيـوه يـلا
  وصايف / وأنـا بعد
جـود / حتى أنـا أبـي
  جيهان/ ماشاء الله كلكم ميتين عليه
روان/ ياثقه انـتي بس من الزهق نبيه
  ريوم/ ههههه يلا ماعليك منهم سـوي محادثــه
  جيهان/ طيب ومنار ماتبين ؟
منار مفهيه جالسه تكلم واحد / ها وش تبون
ريوم / ههههاي هذي رايحه فيها
 روان / بـقوه
جويهن/ هههههه تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
منار / لا مابي جالسه اكلم عــزيز الحين بـيفتح لـي الكـام ..
نـبـذه عن منـار :. منار اذا تعرفت على واحد تكلمه يومين وعلى طـول تحذفه ماتهتم لهـم ولا شـيء غير عن صحباتها اذا كلمـو أي واحـد تقدرون تقــلون يعشقـونه على طـول ..
بعد ماسوت جيهان لـ ريوم وروان ووصايف و جـود محادثه جماعيه
فـي المحادثه .. ( راح أقـول كـل وحده وأسمها علشان لا تتلخبطـون يعني ماراح اكتب التوبيكات
فـيـصل ....:
هـلا والله نــورتـو حياكم اقلطــو
  روان....:
منـور بنورك ( فيس خجول )
ريوم .......:
فصـول هـلا وغلا وهـ بس ياقدمك
فــيصل ......:
أفـا أفـا أنا قديم ..؟
جود......:
لا حشاك ريوم هي القديمه
ريوم ....:
لا ولله من جـد فيصلــوه صار لك سنه مع جويهن أكيد بقـول عنك قديم
فيصل ......:
هههههه وانتٍ بعد ريوم قديمه
  جويهن....:
فصيـل لا تقــول ريوم لا تدلعها ترى من جد اغار :(
فيصل.......:
مــن عيــوني كم جويهن عندي أنـا
  جيهان......:
يــابعد قلبــي
  روان......:
يــاعيني يــا عيني ع الرومنسيه
بـعد السـوالف والضحك اللي مـايشبعــون منهـا الســاعه تسع كـلهم بـالبيت ..
فـي بـيت جيهان  ..
كالعاده جالسه ع النت بـ ظلام مافي إلا نور لاب تـوب
وداخله المســن وتكلم فـيصل .. وطلب منها إن يتصـل عليها
ارفعته على طول واهي تقول بدلع / ألوو
فيصل / هلا ومرحبا كيف الحال .؟
جيهان/ تمام وانتً...؟
فيصل / تمام دامني أسمع هالصـوت
  جيهان/ ههههه تسلم
فيصل / آممم قولي لي وش أخبارك وش مسويه
  جيهان/ أخبـاري كلها زينه اما شنو مسويه مو مسويه شـيء
فيصل / أممم طيب قلـبي الحين انا بـودي أمي السـوق وبرجع اتصل عليك
 جيهان/ لا تتصـل أخـاف امي تكون جنبي بس اتصل رنــه وسكر
فـيصل / طـيـب حيــاتي باي
جيهان/ باي
عــلاقه وصايف و فيصل ..
تعرفو على بعض من المنتدى وجيهان عشقته من كل قلبها يعني عشـق من جد مو لعب
أمــا فيصل يعتبر جيهان من أي البنات اللي أهـو يكلمهم وصـار لهم سنــه واهم على هالحال ..
عـنـد ريوم ..
بغرفتها جالسه ع النت ومتسدحه على بطنها وتسـولف مع عبد الملـك ..
عبد الملك...:
أووفف من ولد عمك وش يبي مو انتي قلتي ماتحبينه
ريوم ..........:
إيــوه قلت لك ماحبه بـس هو يحبني
عبد الملك .....:
ريوم إذا انتي ماتبين ولد عمك مو ملزومــه فيه تتزوجينه
ريوم :
إلا ملزومه فيه انا قلت لك هو ولد عمي وأنـا وعــدته
عبد الملك ........:
وعدتيه على إنك تتزوجينه وانتي ماتحبينه ..؟
ريوم ..........:
إيــوه
عبد المليك ......:
ريتـال ماقدر اكلمك كذا بتصل عليك ..
رن جوالها وعلى طـول ردت ..
عبد الملك / الحين ممكن تقولين لي الموضوع كـلـه ؟
ريوم/ مافي موضوع ولا شـيء قلت لك ولد عمي يحبني وراح يخطبني قـريب
عبد الملك / والمطلوب يعني اتركك ..؟
سكتت ثواني وقـوت قلبها واهي تقـول / ياليت
عبد الملك بصدمه / أتركك بعد ماخليتني احبك
ريوم / مو مجبـوره أنا على حبك
عبد المليك / ريوم انتي من جدك تقولين لـي اتركك
ريوم / إيـوه من جدي
نـزل راسه بعد مادمعت عيـونه
ريوم / الووو
عبد الملك / طيب ريوم ممكن طلب
ريوم / شنو ..؟
عبد الملك / مابي اتركك الحين اذا خطبك وتزوجتو راح اتركك تكفين ريوم
ريوم / طيب بس نخفف اشوي من المكالمات ..
عـــلاقـة ريوم و عبد الملك ..
هـذي لها قـصه طـويله راح تعرفونها بـوسط الروايه حـاليـا اللي تعرفه ريوم ان عبد الملك ضافها بالغلط مثـل ماهو قالها بـس الحقــيـقه غيـر وهو فعـلا يحبها ويعشقها وناوي يتزوجها .. أما ريوم ماتحبه يوم كلمتــه كانت بتخليه صديق لها اللي تســولف له عن همومها لآنها مثل ماقلت لكم اهي كتـومه وماتحب تقول لـ أحد عن همومها فـ قررت ان يكون عبد الملك هــو كاتم أسرارهـا بـس هي ماتحبه وتــكذب حـبــه ( يعني تقـول إن هو كذاب مايحبني )،
لانها عمرهـا ماصدقت احد اذا قالها أحـبك ولـكن صـدقت بــس " الياس " ولد خالة فيصل اللي تحــبه بـجنون
أمــا ولد عمها " رواف " فـ هو يحب ريوم حـب جنــوني وريوم مو متقبلــته بس دامه ولد عمها مستحيل تـقدر ترفـضه وتحــاول بـ قد ماتقدر تــوفي حـبه و على إنها ماتحبه بـس تـثــق فيه ثــقة عميــــــاء لـ درجـة إنها تطلع معاه وتروح الشـقه لانها واثقه بـكل الثـقه إن في النهايه راح يكــون زوجهــا ..!
بــس مـاتدري الـقـدر وش مخـبي لها ..
عــنــد روان ..
جالسه بغرفتها المــُشتركه بين خواتها اللي يدرون عن سوالف اختهم بس ساترينها ..
تنــاظر الشـاشـه وحاطه إيدها على خـدها تنتظر أحد يدخل وتسولف معــه وأخيــرآ’ دخـل " الياس"
(..  اللي من اشوي قـلت لكم إن ريتال تحـبه وهي مصدقه ان هو يحبهـا ..
  روان....:
هـلا وغـلآ الياس
  راكان.......:
أهلــٍين وغلاتين وبوستين ع الخدين
  روان....:
وهـ بس فديت هذي البـوستين اللي عمري ماشفت لها مثيل ( فيس خجول )
  راكان.......:
ياليتها جـــد بـس
  روان.......:
هذي اللي بـالأحلام تكــون جد
  راكان........:
( فيس حزين ) يعني مستحيل أبـوسك
روان.....:
إيي مستحيل تبوسني بوسني بس في المسن أما انها تكون جد بالأحلام
اليـاس ......:
طـيـب وين ريوم ماشوفها
  روان بقهر منه ......:
وليه تسـأل عنها وش بينك وبينها
اليـاس ........:
روان وش فيك لا تنسين ان ريوم تحبنـي وانا كنت احبها بس انتي سرقتيني منها ( فيس حزين )
  روان:
انت اللي كنت تشتكي منهـا قـلت بفكك منها وبعدين كم مره قلت لك إن ريوم نهايتها بتكون حق ولد عمي رواف
اليـاس :
عارف وقالت لي ريوم كـل شـيء بس خليني اكون معاها لما تتزوج وأكون بعدين لك ملكك ( فيس خجول )
  روان......:
آمممممم طـيب طـيب بس لا تسـألني وينها
اليـاس ....:
لا جــد وينها هي قالت لي بدخل
روان...:
إن شــاء الله عمرها مادخلت بعد
الياس ....:
ههههههههههه
عــلاقة ..
زي ماقلت لكم ان روان تموت على شـيء أسمه شبـاب تخق عليهم على طـول وعندهـا في المسن ولدين والياس ثالثهم كـانت روان تكلم اليــاس بس كذا وكانت ريوم تدري انهم يكلمــون بعض بس ماتدري وش بينهم حسبت ان كلامهم بس سوالف وهو فعـلا بـس سـوالف بـس مره اليــاس رسـل صورته حـق روان ، وروان خقـت معه وانعجبت بـه وعلى شكله الوسيم وكــذبت علـيه وقالت له انها تحبــه بس بالحقيقه هـي اعجــاب وبس ...
عـند وصايف وجــود ساكنين بـنفس البيت
جود / وصايف عطيني المايك ابي اكلم واحد
وصايف/ ضفي وجهك لـ اسطرك
جود / وصوف عن هالحركات المايك حقـي
  وصايف وهي تصارخ / لحححول خلاص اسسكتي غبــيه ماتشوفيني اكلم
جود / الـغبيه أنتِي ..
  وصايف..عندهـــــــا مليوون واحد بالمسن أمـا جـود تكلم شبــاب بـس قلد على صحباتها
قامت وصايف و راحت غرفتها
جود / على وين
وصايف/ بروح غرفتي يلا باايو ..
دخلت غرفتها وهي تكلم واحد من اللي عندها بالمايك أسـمه " راكان "
  راكان/ افتحي الكام وصوف
  وصايف/ طـيب بس اتلثم
تلثــمت وفتحت الكام
  وصايف/ ها وش رايك بعيوني
  راكان/ وربي خقق وصووف
  وصايف/ ركون عندي طلب
راكان/ وشو قولي تراني متحمس
  وصايف/ هههاي اصبر اشــوي طيب
  راكان/ طيب قولي وش طلبك
رنيم / بطــاقة شحن زيــن بـ 500 ريال
أنــس / تامرين أمـر
رنيم / هههه يسلمــُو
وهـذا هـي رغبـــة رنيم فـي النــت بطاقة شحن على حساب شرفها
.
.
فـي عمــاره كبـيره وضخمه وفـي وسط هــذي العمـاره شقق مــليــانه بـالنــاس
ومن النـاس الموجودين ريوم مع ولد عمهــا رواف ..
ريوم/ رواف أنت ماتفهم انا حامل
رواف بصدمه / حــــــــــــــــــــامـــــل ....!
ريوم /ايي حامل ولا تحبط السبب لانه هالشـيء منك
رواف بعصبيه وصراخ/ ولـيش مامنعتيني
ريوم بخـوف منه وتصيح / أمنعك علشان تذبحني
رواف / اذبحك أحـسن من الفضيحه اللي فضحتينا فيها
مانصدمت ريوم منه لانها عارفه رواف اذا عصب مايعرف منو يكلم وسكتت وهي تصيح
جلس ع الكرسـي وهو يفكر بهذي الورطــه اللي تورط فيها / ريوم
رفعت راسها وهي غرقانه بالدموع
حـن عليها وجلس جنبها وهو يمسح على راسها / ريوم انا ادري اني انا السبب وانا اللي غصبتك على هالشـيء
ريوم / اجل ليش تقول اني انا الفضيحه نسيت انك معاي
رواف / لا مانسيت وأدري ان انتي مالك دخـل باللي صار كله الغلط كله علي بس انتي غلطتي اشـوي
ريوم

/ غلطت في ايش
رواف / انتي تدرين اني احبك بجنون واعشقك وبصراحه انتي نرفزتيني يوم قلتي انك ماتحبيني ولا تبين تتزوجيني
علشان كذا اغتصبتك علشان تكونين ملكـي انا لوحـدي ولا ماتقدرين تاخذين غيري بس مادريت انك بتحملين
ارتاحت اشوي حق كـلامه ومسحت دموعها وهي تقول / والحين انا حامل وش راح نسوي
رواف وهو يمسك بطنها بإبتسامه / يعني هذا ولــدي الحين فديته
بعدت إيده وقالت / رواف مو وقته قولي وش راح نسوي
رواف وهو يفكر بخطه جهنميه / نروح البحرين وتسوين عملية اجهاض
ريوم بشهقه / بحرين مره وحده انت تدري ابوي متشدد وماقدر أطلع يعني حتى المول ماقدر اروح
رواف / ايي ابوك متشدد بس ولا مره منعك تطلعين
ريوم / ايوه انا عارفه بس اذا بطلع وين اروح ماروح الا بيت خالاتي وعمامي بس
رواف / طيب قولي له انك بتنامين بيت روان بنت عمي غسـان
ريوم / لا لا ماقدر رواف والله أخـاف وبعدين مايصير اروح معاك ممنوع لازم تصريح
رواف / ايي جيبي تصريح
ريوم / اخاف رواف ننكشف
رواف / ياحياتي والله ماراح أحد يعرف نرجع بسـرعه
ريوم / طيب ليه البحرين بالذات
رواف / ماتبين بحرين ..؟
ريوم/ لا
رواف / اجل تحملي اللي بجيك
ريوم/ كيف يعني اتحمل ...؟
مسك ريوم من شعرها وهي تصارخ مو فاهمه شــيء رماها بقــوه على بطنها بالطاوله
مسكت بطنها وهي تصارخ من الألام قـرب منها بسرعه وقال بحنـان / انتي بخـير
ريوم واهي مازالت مساكه بطنها / آآآآهـ روااااااااااااف حرام علييك وش سويت
رواف / علشان مصلحتك
ريوم / بموووت رواف مو قادره اتحمــل ودني المستشفى
رواف / مايصير لازم الجنين ينـزل من الحين
ماردت عليه وشالت إيدها من بطنها و استسلمت لـ رواف .. رفع رجـله وهو مغمض عيـونه وداس على بطنها بـقوه
وريتال ألالام والأوجـاع يتــزايد عليها رفعها وهو يشــوف الأرض دم كثـير وراح فيها المــُستشفى على طول ..

عـند منـار فـي بيتهــم .. { زوجــة أبوها أسمها تغريد }
تغريد تكلم  منار / منار انا قررت أتزوج
منار / شنوو تتزوجين ..!!
تغريد / اي انا توني صغيره وقررت اتزوج
منار / ليه انتي انخطبتي علشان تتزوجين
تغريد / إيـه انخطبت
منار زادت دقات قلبها حـست انها بتكـون وحيده ماتبي تعيش مع أحد تبي تظل عند زوجـة ابوها تغريد
رن جوال تغـريد وقامت وتركت منار لحـالها ..
سامي / هلا حيـاتو
تغريد / أهلين اخبارك
سامي / بخير الحمد الله
تغريد / توني كلمت منار وقلت لها عن الزواج وبخليها تعيش مع خالتها ولا اي احد
سامي / هي كـم عمرها ..؟
تغريد / اممم مدري اتوقع 18 ولا 19 كذا يعني
سامي بخبـث / اجل خليها تعيش مسكينه صغيره
تغريد / يعني شايف كذا ماراح يـزعجـك ؟
سـامي / لا ماراح يزعـجنـي بالعكس نكسب أجر فيها
تغريد / اوكـي حلــو وبصراحه بعد انا متعوده عليها
سـامي / طـيب حبيبتي أنا بسكر الحين تامرين على شـيء ؟
تغريد / ســلامتك
ابتسم بخـبث وسـكر ، وراحت تغريد عنـد منار ..
منار جالسه عند التلفزيون وشكلها كـئيب مره وسرحـانه قربت منها تغريد وضمتها وقالت وهي تسمح على راسها / لا تخافين حبيبتي ماراح أتركك سـامي بنفسه قال خليها عندنـا
منار بإبتسامه حلوه / أسمه سامي ..؟
تغريد / إيـه
منار / طيب متى راح تتزوجون ..؟
تغريد / بعد أسبـوع
منار بإبتسامه حزينه / مبروك
تغريد / ربـي يبارك لك وعقبـالك إن شـاء الله
تــــغـريــد ..{ شخصــيه حنــونه على منـار بنت زوجهـا أهي اللي ربتها بعد ماماتت امها ومنار عمرها سنـه وكانت ماتحبها بس بعد وفاة أبـو منار صـارت تحن على منار وتحبهـا بـس في وقت الفلــوس تنسى كل شـيء تقدرون تقـولون حنـونه بس فيها انانيه ومصلحه وتحـَب نفسها ..}

فـي بيت جيهان ..
إيـاد ( أخـو جيهان ) / جيهان ياجيهان
  جيهاان وبيدها لاب توب / هـلا وش فيك تصارخ
إيـاد / عطيني لاب توب أشـوي
مسكت لاب توب أكثـر بخوف / ليه وش تبي فيه و وين لاب توبك ..؟
إياد / عطيني اشـوي لاب توبي عند صـديقي بس عنـدي شغـل فيه
ساره / طيب دقـايق وراح أعطيك
راحت تمسح المحادثـات كـلهم وطلعت من أميلها و ورجعت لاب توب حـق أخوها ..
أمـا إياد أخذ لاب توب منها وفـتش كل مــكان بس ماشاف شـيء ورجـع لاب توب لهـآإ
  جيهان/ وش سويت بسرعه رجعـته
إياد بكذبه / بس دخلت ايميلي بشـوف صاحبي متصل او لا بس طلع غير متصـل
جيهان/ أهـا ، طيب إياد اليوم انت راح تطلع ولا بتجلـس بـالبيت ..؟
إياد / لا اكيد بطلع بس ليه ..؟
  جيهان/ بس بنات بيجـون عندي خفت تكـون هنا وتنزعج وهم ينزعجـون
إياد / تطمنـي بـطلع
السـاعه ثلاث بلغت البنات كلهم يجـون عندها والسـاعه خمـس و نص البنات عندهـا ..
  روان/ وين منار وريوم مو جايين ..؟
ساره / منار تقـول إن اليوم زوجـة ابوها عازمتها وريوم تقـول بتطلع مع رواف
جـود / والله هذولا البنات محظوظين من جد
  وصايف/ إيي وأكثر شـيء منار ماعندها احد يراقبها
  روان/ بس هبله ماتستغل الفـرصه
جيهان/ إيي والله يا بختهم منار ماخذه راحتها وريوم كل يـوم مع رواف
  روان/ تتوقعون ريوم تحب رواف ولا بـس كذا
  جيهان/ مـدري يعني لو هي ماتحبه ماطلعت معاه
جـود / بس لو هي تحبه ماكلمت هذا اللي اسمه اليـاس وعبد الملك
  جيهان/ مـدري ولله حتى انا محتـاره في ريوم تحـب وتخـون كيف مدري
  روان/ والمشكله دايم تقول انها مو خاينه
  وصايف/ يمكن قصدها مو خاينه لانها ماتحب رواف
جود / المشكله ريوم عمرها مافتحت قلبها لـ أحد
روان / طيب الحين هي تحب اليـاس ..؟
  جيهان/ إيي تحبه وتغار عليه بعد
  روان منقهـره منها تحب ريوم بس ماتبي ريوم تحب اليـاس تبي يكـون الياس ملك لها
غيــرو سـالفة ريوم على طـول ودخلـو في سـالفة الأنترنت والشبــاب
أمـا عند ريوم بالمـُستشفى
الدكتور حق رواف / انت زوجها..؟
رواف بخوف خايف ينكشف / إيي أ أنـ أنا زوجها
الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقـيقات
رواف بخوف / تحقـــيق ..!

وهذا هـو البارت الأول أنتظروني راجعه لـكـــُم


من عجبكم بالبارت

وكم استحق تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Hyunjin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Hyunjin


مسآهمـآتــيً $ : : 5373
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 1129795
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 301
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty26/6/2013, 3:38 am

وآآو كملي دآنآآ :%3: 
آنتظر البارت الثثآني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Hyunjin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Hyunjin


مسآهمـآتــيً $ : : 5373
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 1129795
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 301
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty26/6/2013, 3:40 am

وآآو كملي دآنآآ :%3: 
آنتظر البارت الثثآني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
σηℓу мє
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
σηℓу мє


مسآهمـآتــيً $ : : 1615
تقييمــيً % : : 51646
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/07/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty26/6/2013, 3:53 am

..
$______________$
اننا من آلعنوآن وانا غغآسله آيدي اقول ششكلههآ بتطلع ححلوهه = )
ان شاء الله بتابعهآ ..
وعن الابدآعع ششي عججيب ي ككآتبهه اححلى بنآإت آبدععععععتيي عششر مرإت ^^
مرههه كككول الموضوع *^*
الروآية تسسسسسسسسسطل تسسططلل تهبببل = ))))
آ+ يتم تقيييمك ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
الهام لحفيضة
إنجاز صغير
إنجاز صغير
الهام لحفيضة


مسآهمـآتــيً $ : : 72
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 41908
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty27/6/2013, 3:51 pm

:sonata::رواية بنات الانترنت  1376045399رووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
إنجاز صغير
إنجاز صغير
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز


مسآهمـآتــيً $ : : 181
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51512
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty28/6/2013, 2:40 am

ططيب الحين اصصبرو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
إنجاز صغير
إنجاز صغير
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز


مسآهمـآتــيً $ : : 181
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51512
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty28/6/2013, 4:25 am

البــارت الثــاني ..

الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقـيقات
رواف بخوف / تحقـــيق ..!
الدكتور / من شان بدنا نعرف كيف الجنين طاح هيك
رواف / بس انا قلت لكم إن طاحت من الدرج
الدكتور / بس احنا اكتشفنا ان في ضـرب
رواف / طيب متى التحقيق ؟
الدكتور / اذا تبي الحين
رواف / يلا توكل على الله عندي شغـل مابي اتـأخر
فــي غرفة التحقـيقـات ..
رواف بثقه/ إيوه أنا زوجها
المـُحقق / ممكن تقول لنـا ليه ضربت زوجتك ؟
رواف / من قال اني ضربتها طايحه من الدرج
المحقق / بس هـي اعترفت إنك ضاربها
رواف بخوف / هي قالت كذا
المحقق / إيي
رواف / كذابه
المحقق / يعني تتهم ريوم بالكذب
رواف بعصبيه/ ابي اشوفها الحين الحييين
المحقق / ممكن تهدى شوي يا أخ رواف
رواف جـالس على اعصابه وقال بحده/ هديت
المحقق / هي ماعترفت بـ شيء وقالت نفس كـلامك بس نبيك انت تعترف
أرتاح رواف نوعا ما / هو غصب يعني أكـون ضاربها
المحقق / يمكن مو أنت احد ثاني
رواف / لاحوول انا شايفها بعيـوني تطيح
المحقق / طيب شكرا’ أخـوي رواف واسفين ع الأزعاج بس التحقيقات لازم تصير
رواف / يعني ماخلصتو ؟
المحقق / إلا خلصنا
رواف / الحمد الله
دخـل رواف غـرفة ريوم وبـأيده ورده / حمد الله ع السـلامه
ريوم بإبتسامه كلها تعب / ربي يسلمك وش صار ؟
رواف / مافي شـيء الحمد الله مشت
ريوم / طيب متى بطلع ؟
رواف / انا ودي تطلعين الحين بس لازم ترتاحين
ريوم / اجل يلا رواف خلنا نطلع حاسه اننا بننكشف
رواف / طيب بس راح اوديك بيت جيهان لانها ارسلت لك رساله من جوالك تجين وانا رديت عليها ان انتي طالعه معاي
ريوم / اهلي اتصلو ؟
رواف / لا بس الحين كلميهم قولي لهم انك بيت خالتك وفاء ( ام جيهان )
أخذت منه الجـوال وكلمت جيهان ..
  جيهان/ بتنامين بيتنا وااي وناسه طيب متى بتجين ..؟
ريوم بتعب / الفجر
  جيهان/ طيب وش فيك صوتك متغير ..؟
ريوم / لا مافي شـيء يلا بتصل على أمـي
واتصلت على أمها ..
ام فـارس / لا مافي نـومه
ريوم / يمه الله يخليك دام ابوي مسافر خليني انام انتي عارفه ابوي اذا رجع مستحيل يخليني انام
ام فارس / لا حول الله
ريوم / عفيــه يمه وانا ماراح انام بيت أحد غريب بيت اختك
ام فارس / طيب خلاص نامي وانتبهي على نفسـك
ريوم / من عيـوني يلا مام باي
رواف / خلاص بتنامين
ريوم / إيـوه
رواف / طيب أسمعي تروحين بيت جيهان ترتاحين على طول أنتي تعبانه
ريوم / إن شـاء الله في أوامر ثانيه ؟
رواف / سـلامتك يـلا قـومي
ركبــو السيـاره و وصلها بيت خالتها وفاء ( عند جيهان )
  وصايف / هـلا وغـلا ريوم
ابتسمت لهم بـ مجامله / اهلين
وجلسـت ع الكنب ترتاح
جـود / وش فيك شكلك تعبانه
ريوم / إيي أشـوي تعبانه أبي اروح انام
  جيهان/ شنو تنامين الحين ؟
ريوم / إيي بس شوي علشان اليـوم أسهر معاك
  روان/ لا نـبي نسـولف معاك
  وصايف/ إيي اجلسي احنا ماصدقنا على الله تجين
نزلت راسها منحرجه منهم / معليه مره ثانيه بس الحين تعبانه
جود / خلاص خلوها وبكره تعالو بيتنا ونعوضها
  روان/ لا بـكره بيتنا
جود / أوكـي وانا بعدك
ريوم / طيب انا الحين بروح ارتاح
قامت جيهان و وصلتها غرفتها وجلست جنبها / ريوم قولي الصراحه فيك شيء انتي مع رواف
ريوم/ لا والله مافينا شـيء بس تعبانه شوي
جيهان / ماسويتو شـيء ..؟
ريوم / تطمني ماصار شـيء
  جيهان/ أوكـي بخليك ترتاحين
.
.
فـي مكـان ثــاني في الأستراحه ..
أعرفكم ع الشخصيـات ..
فيصل : عمره 22 جيهان تحبــه تموت فيه وهو يلعب عليها ويكلم مليــون غيرها
اليـاس : 22 ريوم تحبه وتعشقه أمـا هو عادي مايحب لا روان ولا ريوم بس يغلــيهم ويعزهـم
  راكان/ ولد خالتهم كمان وبنفس عمرهم
فـيصل / والله هـذي جيهان ياهي نشبـه والمـشكله مصدقه اني احبها و أموت فيها
اليـاس / ههههههه انت تبلش نفسك في بنات نشـب
  راكان/ ياخي دامها مو عاجبتك غيرها في مليـون بنت غيرها
فيصل / لا ماني مغيرها الا لما اشـوف صورها
اليـاس /اجل ريوم ياهي عنيده عنيده بـقوه مستحيل توريني صورتها بس روان وعدتني أشـوف صورتها
فيصل / ريوم باين عليها عنيده بس احسها رهيبه واعقل وحده فيهم
راكان/ وراكم ماتعرفوني عليهم شكلهم كلهم شـله
اليـاس / إيي يقربـون لـ بعض انا ماعرف غير ريوم وروان ووجيهان
  راكان/ تكلمهم كلهم
الياس / لا بس ريوم وروان أمـا جيهان يسـون لنا محادثه جماعيه ونفلها
  راكان/ والله شكلهم هذولا فــله
فيصل / وبـقوه انا احب اسهر معاهم ياخي يوسعون الصدر بعرفك على وصايف
  راكان/ خلاص وصايف وصايف
الياس / عاد انت عندك بنات في الأميل
  راكان/ وطيب يعني انت ماعندك
الياس / لا انا ماعندي الا ريوم وروان
فيصل / الياس أهبـل اذا تعرف على بنات مايغيرهم
اليـاس / ليه البنات لعبه كل اشوي نغيرهم
محمد / إيـوه لعبه أجـل وش هم
اليـاس / وربي انكم رايحين فيها
فيصل / أقـول مو كأنك خاين ريوم مع بنت عمها روان
الياس / والله روان هي اللي جات لي مو انا وبيني وبينك انا احس ان ريوم احسن من روان
  راكان/ اجل ليه تكلم روان
الياس / انا اكلم روان اوسع صدري اما ريوم احسها حنـونه وطيبه ماعندها حركات البنات
فيصل / مشكلتك انت انك تصدق كل شـيء
الياس / هي ماقالت لي هالشـيء انا حسـيته
راكان/ المهم اتركو هذا وقولهم يفتحــون النـت وعرفوني على وصوف
الياس / انا ماعندي لا رقم ريوم ولا روان
فيصل / انا بتصـل على جيهان
دخلــو كلهم النــت و سـوو محادثه جماعيه
فيصل / الياس ادخل بسـوي لك دعـوه معاهم
الياس / اذا روان وريوم موجودين معاكم مابي
فيصل / ريوم مو هنا بس روان
الياس / ليه وينها
فيصـل / مدري يــلا أدخـل
فـي المحـادثــه ...
فيصـل يســأل عن ريوم بطلب من اليـاس
فيصل..........:
الا ريوم وينها غريبه مو هنا
  جيهان........:
جات مع ولد عمها وهي تعبانه والحين نايمه بغرفتي
كللهم ........:
ماتشوف شـَر
  وصايف............:
اليوم فصــول جايب ربعك
فيصل ............:
إييي جايب ركون الولد يبي يتعرف على وحده قلت له عندي بنت رهيبه
جـود ...............:
أكيد تقصدني ( فيس خجول)
  روان..............:
لا يقصدني انا ( فيس خجول )
فيصل ..........:
أمووت واعرف انتو ليه واثقين من نفسكم
  وصايف..........:
هههههههههههه فشلـوهم الحمد الله اني مافشلت نفسـي
  وصايف.........:
لــِيه تتفشلين وانا أبيك أنتي
  وصايف...........:
( فيس خجول ) يـؤ يــؤؤ احرجتني
جود ........:
أووووه ياعيني ياعيني عليك ياوصايف صارو يبــونك
  وصايف..........:
عاد هذا مو أول واحد
روان......:
واحد ويخـب عليك
اليـاس واخيرا تكلم ....:
هذا واحد بس مو أي واحــد
  راكان......:
كفــو يــوسي
فـي غـرفة جيهان جالسه ريوم ع السرير بتعب واتصلت على عبد الملك كل عاده من تتعب ولا تتضايق تكلـمه ..
ريوم / عبد الملك
عبد الملك / لبـيه
ريوم / انا تعبانه
عبد الملك / وش فيك ..؟
ريوم/ حاسه اني مكتـومه تعبت من دنيــتي
عبد المليك / ياحياتي ماتشوفين شـر
ريوم / أ أ أبـ أبـ
ماقدرت تكمل وعلى طول صاحت
عبد الملك / ريوم حبيبتي وش فيك قولي لي ؟
ريوم مازالت تصيح مو قادره تـقول كلمه وحـده
عبد الملك وهو خايف عليها / ريووم قطعتي قلبي لا تصيحين خلاص مابي اعرف بس تكفين لا تصيحين
كلمـات عبد الملك ماكانت تهـدي ريوم إلا كـان يزيدها حزنها فـوق حزنها
سكت وهو متوتر يبيها تسكـت يحبها ومايبي يسمعها وهي تصيح ..
هدت ريوم شـوي وهي تقول / انا بسكر
عبد الملك / طيب بس أمـانه عليك اذا هديتي تتصلين علي لا تخليني أفـكر
ريوم بطاعه / إن شاء الله ..
قامت من السرير وراحت دورة المياه تغسل وجهها وشافت نفسها في المرايا
الدمــوع معطيهـآإ براءه فـوق براءتها شعرهـا ناعم ومدرج على قـصة أنـاناس ومن قدام إيمـو .. يعني يكون من الخلف مدرج ومن الأمام شعرها يغطي عيونها
رفعت شعرها اللي مغطي عيونها وغسلت وجهها ورجعت السرير وارتاحت ورن جوالها على نغمـة راشد الماجد
ما أبيك ما أبيك بحياتي ابتعد ما أبيك روح دور على إلي من تبيه ويبيك(حاطتها نغمه خاصه لـ رواف ) .. ردت عليه بصوت كله حزين / ألو
رواف / هلا والله اخبار الحلوه..؟
ريوم / الحمد الله على كل حال
رواف / لما الحين تعبانه
ريوم/ شـوي
رواف / ان شاء الله بكره يروح عنك الألام وكل شـيء
ريوم / المشكله انا مو تعبانه من الألام اللي فيني
رواف / تعبانه اجل من وش..؟
ريوم واهي تتنهد / من كـل شـيء
رواف / وهذا الكل شـيء مني أنـا ..؟
ريوم / إيي منك أنت
رواف / كل اللي اسويه لاني أحبك مابيك تكونين لـ غيري
ريوم / ههههه عـذر حلو علشان مـاكون لغيرك تغتصبنـي
رواف / ريوم والله أحــبـك ليه ماتحبيني
ريوم / حبيتك ولا ماحبيتك راح أكـون لك غصب عني
رواف / بس انا مابي غصب عنك انا مابي من الدنيا شـيء غير حـبك
ريو واهي تمسح دموعها / رواف خـلاص انا بسكر مابي اصيح مره ثانيه
سكت رواف وعيـونه غرقانه بالدمــوع
ريوم / يلا رواف باي
رواف بغصه / باي
دخلت دورة الميـاه مـره ثانيه ومسحت وجهها وطلعت عند البنات تـوسع صدرهـا
  جيهان/ أووه ريوم حمد الله ع الســلآمه واخيرآ قمتي
ريوم ببتسامه حلوه / ربـي يسلمك
جـود / تعالي معانا مسوين محادثه جماعيه
  روان ماتبي ريوم تكلم اليـاس وقالت / لا خليها ترتاح
  وصايف/ بترتاح اذا كلمت اليـاس صح ريوم
ريوم بـ فرحه أول مره تحس فيها اليوم / من جـد داخل من زمان ماكلمته صار لي يومين
  جيهان/ والله لو أدري انك بتفرحين قلت لك من زمان ان داخل
ريوم واهي مبتسمه / جيبي لاب توب اخوك جويهن ماجبت لاب توبي اليوم
جابت لاب توب أخـوها على طول وشغلته
في محـادثة روان واليـاس ..
روان.....:
أوفف النشبه بتدخل
اليـاس ......:
ريوم ؟
عذاري ........:
ايي ريوم حتى انت عرفت انها نشبه
اليـاس ......:
لا ماعرفت انها نشبه بس جيهان قالت لي انها بتدخل الحين وقالت لي ماشفت فرحتها
روان.......:
إيي أدري شفتها مسويه نفسها تمـوت فيك اصلا مو لايق عليها تحب
اليـاس .....:
ههههههه حرام عليك ماعليك منها
  روان......:
لا من قال بخليها تكلمك والله ماخليها
اليـاس .......:
الحين ريوم مو بنت عمـك ليه تكرهينها ؟
عذاري .......:
ماكرهها بالعكس اتمنى لها الفرحــه واحبها بس معاك احس اتمنى لها التعاسه وأكرهها
اليـاس .......:
دام اني بخليك تكرهينها كذا انا بطلع من حياتك وحياتها
  روان.........:
الياس انت زعلت
اليـاس ......:
:) لا مازعلت بس ماحب أخرب على احد
  رواان.....:
ماعليك منا ماخربت ولا شـيء الحين ابيك تسوي لها بلـوك وانا ماراح اقولها إنك داخل
اليـاس ....:
طـيب..
ســووهـ اللي قالت له روان
أمـا ريوم دخلت أيميلها بـفرحه واهي مبتســمه أبتسامه تشـرق وجهها البريئ ، رجعت على حزنها بعد مادخلت و شافت اليـاس أوف لاين ( غير متصل ) ..
ريوم/ ليه تقولون إن داخل ماشوفه
  جيهان/ وربي كـان داخل بس طلع الحين
جـود / دامك تحبينه ليه ماتاخذين رقمــه
ريوم / لاني احبــه ماخذت رقمـه
  وصايف/ هههههه تكفين عااد اول مره اشوف كذا
ريوم/ والله من جد لاني احبه مابي انحـرف معــه
جيهان/ إيــوه هذا الكــلام العـدل فديتك بنت خالتي وفديت كـلامك
ابتسمت لها بدون ماترد ورجعت الغـرفه ترتـاح
  روان....:
رجعت غرفة جيهان ترتاح
اليـاس .....:
ليه هي وش فيها
  روان.....:
والله مدري رجعت من رواف وهي تعبانه
اليـاس .....:
شكله رواف معذبها
  روان...:
ليه هي قايله لك ؟
اليـاس .....:
لا ماتقول ريوم شـيء بس مجــرد توقعـات ..
  روان.....:
طيب خلنا منها وارسل لي صـُورتك
اليـاس .....:
وليه مو انتي ترسلين لي صورتك
روان......:
صعبه أشـوي
اليـاس ......:
لا ارسلي لي صورتك وبشـوف صورة ريتـال بشـوف مين الأحلى
  روان.......:
هههههههه أكيد أنا احلى
اليـاس .....:
ارسلي وانـا بتــأكد بنفسـي
عـند منـآر ..
جالسه ع النت وطفشـانه ودهـا تعيش الحب مثل صحباتها بس مشكلتها ماتثق فـي اولاد النت
طلعت من ايميلها بطفش اليوم حذفت ثـلاث اولاد من اميلها وماعندها احـد قررت تشترك فـي منتدى تسلي نفسها فيه ..
دخـلت قـوقـل وهي تحـوس فيه وتـدور منتدى جديد ماحبت تشترك في منتدى قديم وزحمة اعضاء علشان المنتدى الجديد بيكـون قلـيل اعضائه وبسـرعه راح تنشـهر عضويتها حـاست و حاست في قـوقل لمـا شافت منتدى باسمها (منتديات منار ) ، دخلت وابتسمت يوم شـافت ان اعضائه قلـيل عرفت بطريقتها ان المنتدى صار له شهر من فتحـوه وبعدها سجلت بـ نك ( منار الحـب ) ماتدري كيف جابت الأسم وحتى ماتدري وش يعني بس هي فهمتها بطريقتها الخاصه منار تعني اسمها ، الحب تعني بأنها محتاجه الحب ..
وبنـفـس الوقـت .. ..
فـراس / أيـود أشترك في المنتدى اللي فتحته
إياد / فاتح منتدى بعد وتـوك تقول تدري اني اعشق المـُنتديات
فراس / هههههه وعلشان كذا فتحته
فـارس / لا تشلخ عاد فتحته علشـان شسمه لا تخليني افضح
إياد / افضح افضح ماعليك منه
فراس / والله يافروس ماينقال لك شـيء وهذا انت أخـوي اللي أكبر مني تفضحني
إياد / اقول انت اكرمنا بسكوتك فارس يـلا قل انا صديقك من الطفـوله ماتقولي
فارس / ههههههه معليه فراس عادي اياد ولد خالتنا مافيها شـيء
إياد / لحوول الحين بتقـول ولا كيف ..؟
فارس /بقول بقول فـراس مسوي منتدى بـاسم منار
اياد مافهم / وبعدين ؟
فراس / هههههه احسن خله على غباءه
اياد / إيــــوه ليـــكون تقصد منار بنت خالتي مها الله يرحمها ؟
فارس / إيـه هـي
اياد / تحبها ؟
فراس / وأمـوت فيها بعد
اياد / طيب تخيل اخوها راكان عرف وش بتسوي ؟
فراس / وش علي منه
فارس / ان شاء الله مايرجع من السفر الا بعد خمس سنوات
اياد / ههههههه زيااده على خمس سنوات
فراس / الحين بسـألكم ليه كذا جلـس مده طويله بأمريكا
اياد / تذكر من واحنا صغار وراكان يقول انا بصير دكتور كبير علشان كذا جلس خمس سنوات
فارس / من جد راكان يابخته والله
فراس و اياد / على شنـو يابخته ؟
فارس /عليه جمال يخلي البنات كلهم يخقون وفوق هذا بكون دكتـور وشكله بكون دكتور كبـير
اياد / يعني الحين انا اربعه وعشرين ساعه قبالك مامدحتني وقلت اني حلو وهذا خمس سنوات ماندري عنه و تقولي عليه جمال ومدري وشو ياخي مدحني انا أولى منه
فراس / ههههههه اشتغلت الغـيره أشـوف
فارس / ههههه ولا تـزعل اياد انت الجمـال على أصـوله
فراس / الحين وين تـركي قال بروح يشـتري ولما الحين مارجع
تركي / اشتقت لي
التفتو كلهم عليه بخرعه
فراس / بسم الله من وين طلعت
اياد / تركي شبح بكل مكان يطلع
تركي / ههههههه كل تبن يادوب انت الشبح
فارس / وش فيك تأخرت
تركي / بقولكم شـيء ماراح تصدقــون
الكل تحمس / شنو
تركي / تخيلو وانا امشي بنت جات لي قالت لي السلام عليكم رديت عليها السلام ماشوف الا تعطيني هذي الورقه
سحبها فارس على طول وهو يشوف رقم / يعني البنت عطتك رقمها
تركـي / إيي وربي استغربت تمنيت افشلها وارجع الرقم بس قلت ماراح افوتها حق فارس
فارس / يابعد تسبدي بتعطيني البنت يعني
فراس / ولله من جد بنــات أخر زمن
راح اعرفكم ع الشخصيات ..
أول شـيء عايلة بـو فارس .. باسم : رجل أعمـال ومثل ماقلت من قبـل متشدد على عياله وكثير السفر علشان الشغل
أم فارس ( فاطمه ) : حنـونه على عيالها وماتقدر ترفض لهم طـلب
فارس : عمـره 25 يمــوت بـ شيء أسمه بنات بس عمـره مانحرف معاهم وهو الأن يدرس الهندسه حلمه من وهو صغير يكـون مهندس جسمه رياضي حلـو كثـير شعره كثـير بس مو ناعم ذاك الزود دايم يحط له جـل وسكسوكه
فراس : اصغر من فارس بسنه عمره 24 حيــاته كلها انترنت هادئ مايحب يسـولف كثير ولا يحب يتجمع بأحد زي اخته ريتال و عـكس أخـوه فارس جسمه زي حمد العماني مو رياضي مايحب الكشخه كشخته أهي الثوب والشماغ وبـس
ويــعـشق بنت خالته منــار
ريتال : عمرها 17 تعرفتــو عليها من قبـل
دانه : عمرها 15فــرفـوشه وماحد مسوي جـو بالبيت غيرها أخر العنقود والكل يحبها من اخوانها واختها ريتال وامها وابوها ماتحب تشـوف احد زعلان ماتقـوم منه الا اذا ضحك
عــايلة ابـو راكان : عبد الرحمن توفى بعد ماتزوج تغريد وكان مقطــوع من شجره يعني ماعنده أخـوان
ام راكان : مهـا متــوفيه أخت أم فارس
راكان : عمره 27 يــدرس في الدكتوراه وهذا حلمه من وهو صغير مغـرور كثـير لانه الكل يمدحه بجـماله الربـاني يدرس بأمريكا صار له خمس سنوات وماحد يدري عنــه يموت بأخته منار
منار : عمرها 19 تم التعريف عليها من قبـل
عـائلة ابـو ايـاد .. يـوسف : من الريـاض أهله كلهم بالريـاض دايم مشغـول عن عياله ولا يهتم فيهم الا امهم
أم ايـاد ... وفاء : أخت أم راكان مها و ام فارس فاطمه غير خواتها متشدده على عيالها أكثر من زوجها اللي مايهتم لهم
ايـاد : 25 صديق فارس الروح بـالروح جسمه زي جسم فارس رياضي وحياته كلها انترنت ماعنده طموحات بس في باله ان يشتغل في الرياض عنده عمه بـالشركه وبعدها يسـوي له مشروع حــالياً يتعلم الهـكر
  جيهان: كبـر ريوم عمرها 17 تم التعريف عليها من قبل
هاشم : عمره 15 عليه خفـة دم حــلوه وبنفس الوقـت ماينطاق يعني يمسخ الشـيء اغلب حركاته ماخذهم من اخته ساره
أمـــا تــركي فـ هو يصير خالهم عمره كبر فراس 24 سنه مايحب حركات البنات وكذا وعـدوه الأنترنت بس مرات يحتاجه ويجلس فيه غصب عنه حلــمه يكــون طيـار كابتن عايش مع أمه الكبيره في السن ( ام تركي ) وتكـون أم لـ ام فارس ، وام اياد ، وام راكان .. يعني ماعندها ولد غـير تركي
شخصيـات روايتي كثـيره بس ماراح ألخبطكم بعرفكم على الشخصيات البـاقي بـوسط الروايه ...
.
.
الفـجر السـاعه ثـلاث الكـل بـ غرفته والبعض ع النت والبعض نـايم
غـرفة جيهان .. ريوم من التعب لما الحـين نايمه ، اما اختنا في الله جيهان جالسه ع لاب توب تسـولف مع فيصل ع الأميل
فـيصل.....:
والله ياحياتي انا لازم الحين أنـام
  جيهان......:
ياربي بـزهق الحالي
فيصل.......:
تقولين ريوم عنـدك
جيهان.....:
إيـوه بـس الحين هـي نايمه
فيصل......:
صحيها من زمان وانتي تقولين نايمه ترى مو زين عليها كذا
جيهان......:
مدري بس شكلها مره تعبانه حرام اصحيها
فيصل ......:
أجل روحـي نامي أحسن
  جيهان......:
بتـروش وبعدهـا بنام
فيصل ......:
أوكـي أجـل تصبحين على الف خير
  جيهان..........:
وأنت من اهله لا تنسى اذا صحيت تتصل فيني على طول
فيصـل ..........:
من عيــوني تامرين على شـيء ثـاني .؟
  جيهان.......:
سـلآمتك يابعدي
طلعت من أميلها واخذت الفـوطه وراحت دورة الميـاه تتـروش
بالغرفه اللي جنبها إيـاد .. غـرفته لونها أسـود صبغها غريب كل شـيء بغرفته غريب اللي يدخل يخاف منها حتى سريره غـريب على شكـل خفاش ، وفاتح نور خفـيف يميل للـون الأحمر ، طلع من غرفته بعد ماعرف كيف يخترق الأميلات ويكشف الموجودين فيها قرر يختـرق أيميل اختـه جيهان من زمان وهو شاك فيها بس مشكلته مايعرف أيميلها
قـرر يدخل غرفتها ويقولها تعطيه أيميلها على إن بيضيفها ..
دخـل وشاف الغرفه ظلام بس نور لاب توب ، شغل النور وماشاف أحد موجود بالغرفه شاف لاب توب مفتوح على طول أخذ ايميلها وتـوه بيطلع بس لفت انتباهه سرير جيهان / غريبه جيهان نايمه ولاب توبها مفتوح
حـب يتأكد بنفسه وقـرب منها لـكن ريوم مغطيه نفسها ، بعد الغطى عنها بس لما الحين ماعرفها لآنه شعر ريوم مغطي نصها ، عـرف انها مو ساره بس الفضـول ذبحه إن يعرفها مد يـده اللي ترجـف وبعد شعرها
شهـق شهقـه قـويه بعد ماعرف انها ريوم / مشاء الله تبارك الرحمن يالبيه عليها خقق ... فكـر يطلع بس عيونه ماقدرت تفارق ريوم ، لمـا طلعت أختـه جياهان
  جيهان بعصبيه / اياد وش تسوي هنا
اياد بثـقه / كنت بسـألك عن شـيء في النت حسبتك نايمه طلعت هذي نايمه
مـاقال اسمها خاف إن غلطـان وتطلع مو ريووم لانه لما الحين مو مصدق ريوم بـ هذي البراءه
جيهان/ وليه تقول هذي ماعندها أسم
اياد / لاني ماعرفتها
جيهان / مــن جدك ؟
اياد بتردد/ منو هذي ر ريو ريوم ؟
جيهان / إيـوه ريوم عيب تشوفها كذا بـدون شيله
اياد / ماكنت أدري
قربت من ريوم وغطتها والفتت على اياد / وش بغيت تسألني فيه
اياد ارتبك أشـوي وقال / بس حبيت اسألك تعرفـ تعرفين منتدى حلو اشترك فيه
ساره / لا تدري انا ماحب المنتديات
اياد / اها
طلع من غرفتها ودخل غـرفته وتفكيــره كـله في ريوم ، وحتى من الفهـاوه بـقط المنديل إلا قط أميل اخته جيهان
نســــى كـل شــيء بـ مجرد مـاشاف ريوم ..
فـي مكـان ثـاني .. ..
جالسه على لاب توبها وتحـوس بالمنتدى اليـوم بس اشتركت فـيه ومُشاركاتها وصـلت 1,50 ( الف وخمسين )
دخلت أيميلها وشـافت راكان داخل ..
بعد ماسلمت عليه ..
منـار .....:
  محمد متى راح ترجع تغريد بتتزوج وراح اظل لحالي
  محمد....:
شنـو تغريد بتتزوج منو هذا الغبـي اللي راح يتزوجها
منار .......:
مدري بس اللي اعرفه ان اهي أكبر منه واسمه سامي
  محمد.....:
وش فيها هذي استخفت تتزوج واجد اصغر منها
منار ........:
مـدري ماعلي منها بس مابي اجلس الحالي
  محمد......:
منـور أسمعي لازم تعيشين عند جدتي
منار .........:
أي جــده ؟
  محمد......:
يعني أي جـده بالله عليك جدتي ام تركي
منار ..........:
لا حميد مابي اعيش عند أحد وبيت أبـوي مفتوح
  محمد......:
بيت أبـوي مسجل بـاسم تغريد وبعدين مايصير تجلسين مع رجال غريب
منار ......:
بس انا ماعلي منه بجلس بالغرفه
  محمد ماحب يجبرها على شـيء ماتبيه وغير السالفه ..:
خـلاص براحتك بس اذا انزعجتي روحي عندها ، بس ماعلينا عطيني أخبـار الأهل ؟
منار ......:
كلهــم مشتاقين لك ويتمنـون رجعتك بـأسرع وقـت
  محمد....:
انا مشتاق لهم أكثـر بس انا ماراح ارجع الا وانا أكبـر دكتـور
منار .......:
آمين علشان تعالجني
  محمد.....:
بسم الله عليك مافيك الا العافيه
من الجهه الثـانيه .. ..
فـراس جالس ع المنتدى حـقه ويشـوف أكثر اعضاء مشاركين في منتداه ..
منار الحب ، مشاركاتها 1.50
فراس يكلم حاله / ماشاء الله عليها اليـوم مسجله واليوم اهي اكثر الأعضاء مُشاركين
ابتسـم وهو يفـكر إن المنتدى راح ينجح ويــوصل حق منار بنت خـالته وتسجـل فيه وتصير مديره عامه ...
طلع من غرفته بيروح عند ريوم علشان يقولها تشترك فيه وتبلغ بنات خالتها بس ماشافها وراح عند دانه أخـته ..
دانه / والله ماتركك الا لما تقولي ليه سميت المنتدى باسم منار
فراس / لحووووول هذي الحين وش يفكني منها
دانه / مايفكك مني الا لما تقولي وش معنى أسم منار اخترت
فراس / ماجات على بالي منار بنت خالتي أبد
دانه واهي تغمز / علينا
فراس بكذبه / اصلا هذا المنتدى مو حقي انا وبس حق ياسر
دانه / منو ياسر
فراس / ياسر صديقي ماتعرفينه المهم بتقولين حق البنات ولا
دانه / ولا يهمك بكره كلهم يوصل لهم الخبـر
فراس / بعدي والله اختي بس وين ريوم ماشوفها
دانه / فـي بيت خـالتي ..
  روان..
كـالعاده جالسه ع الأيميل وتكلم واحد من اللي متعرفه عليهم أسمــه عاصم
عـاصم ......:
كيف يعني أنتي ماتطلعين ؟
  روان......:
الا اطلع بس ماروح مول ومجمعات كذا بس بيت صديقاتي
عاصم ........:
طيب قـولي لـ أبوك إنك بتروحين بيت وحده من صحباتك وتعالي عنـدي
روان.......:
وربـي صعبــه عصـومي
عاصم .......:
لـيه صعبـه علميني
  روان....:
ماتعودت على كذا اكذب على ابوي ان انا هنا وانا بمكان ثاني
عـاصم .......:
مـره وحــده بالعمر ماراح تضـر
  روان.....:
بس أخاف اروح الحالي بجيب وحـده من البنات
عـاصم ....:
أوكــي عادي ماراح يضـر بس متى ؟
  روان.....:
مابي اوعـدك بس إن شاء الله ماراح تشـوف الا اللي تبيه
.
.
ع السـاعه السـابعه صباحـا
صحت من النـوم بنشاط وشافت جيهان نايمه جنبها ..
راحت دورة المياه وغسلت وجهها وخذت جوالها تكلم عبد الملك ..
عبد الملك / صباح الخير
ريتال بإبتسامه وتبين فيها غمازاتها / صباح النـور
عبد الملك / ليه توك تتصلين من زمان وانا انتظرك
ريوم / مـدري اليـوم انا نمت كثـير
عبد الملك / عليك بالعافيه
ريوم / ربي يعافيك
عبد الملك / ماراح تقولين لي وش فيك اليـوم
ريوم / مدري متردده اقول و لا اسكت
عبد المليك / اذا هالشـيء راح يزعجك قولي لي واذا كان يخفف عنك قولي لي مابي شـيء انا غير اني اخفف عنك
ريوم كانت تفكر تقوله احسن تخفف همها اللي خايفه منه وقالت بتردد / أ أنـ أنا كـ كنت حـ حـ حـامل
عبد المليك بشهقه قـويه ماتوقعتها ريوم / شنــــــو حامل من منـــو ..؟
ريوم / من رواف ولد عمي
عبد الملك / كيف قــــولي لي
ريوم / هـ هو أنـا مالي شغـل
عبد الملك بعصبيه / وكيف تسمحين له
ريوم / اغتصبني
عبد الملك / لا حـول الله هذا ولد عـم يغتصب بنت عمـه
ريوم / لا لا هو اغتصبني علشان مـاكون لـ غيره
عبد الملك يضحك بستهزاء / هههه مشكلتك ياريوم طـيبه وتشوفين الناس كلهم مثلك
ريوم / والله والله هـو قال كذا انا اعرف رواف يحبنـي
عبد الملك / يحبــك يحملك ..؟
ريوم / قلت لك علشان مـاكون لـ غيره
عبد الملك / طيب نقـول كذا حملك علشان ماتكونين لـ غيره تتوقعين اذا تـزوجتـم راح يقدر يعيش معاك كذا
ريوم مافهمت / كيف يعنـي
عبد الملك بجراءه/ ريومحبيبتي الرجـال يبـي البنت جــديده
ريوم / وش قصدك ؟
عبد المليك / قصـدي واضح بس وعـد مني ياريوم اذا رواف موب على  وعـده ولا تـزوجك انا راح اتزوجك
ضحكت بإستهـزاء عليه من شوي يقولها الرجال يحب البنت جديده والحين يقول بيتزوجها ..!!
سـكرت منــه بملل ودخـلت أيميلها وأمنيتها كـانت تشـوف اليـاس موجود داخل ..

أنتظروني في بـارت أحلى ـآ *_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48582
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty28/6/2013, 6:35 am

قدآآآآ قدآآآآ  قميييييييييييييييله ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو كيوت
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لولو كيوت


مسآهمـآتــيً $ : : 109
تقييمــيً % : : 49391
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty28/6/2013, 12:31 pm


بجد تجنن
ننتظر الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Hyunjin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Hyunjin


مسآهمـآتــيً $ : : 5373
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 1129795
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 301
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty28/6/2013, 5:57 pm

آلبآرت طويله  :%3:
وآو روعهه
وربي حمآس :%3:
يخي كملي َ~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز
إنجاز صغير
إنجاز صغير
وححَدتنْ مِن هآلحججَآز


مسآهمـآتــيً $ : : 181
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 51512
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/01/2011

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty29/6/2013, 11:23 pm

البارت الثـآلث

.
.

فـي بيت أم تـركي ..
أم تـَركي عازمه بنـآتها ع الغدآء واحفـآدهـآإ ..
أم تـركي حق منار / منــار أخـوك محمد وينه طـول هناك
منار / مـدري ياجدتي امس نسيت اسـأله
ام تركي / هـو انتي تكلمينه ؟
منار / إيي مرات اكلمه
ام تركي / وليش مايســأل عنـي مو أنا جدته ولا خـلاص نسانا وراح دولـة بـوش
منار / يمــكن يكـون مشغـول وهو مايتصل علي انا اكلمه من الأنترنت
ام تركي / وش ذه الأترنت
منار / هههههه الأنترنت مو الأترنت
ام تركي / اي وش ذه..؟
منار / لحوول عاد الحين وش يخليني افهمها
ام تـركي / لا تتحلطمين وقولي لي شنو الأتنرنت
ريوم/ هههههه جدتي هذي ألــه
ام تركي / أله تكلم فيها محمد
ام فارس / يمــه الدنيـا تطـورت
ام تركي / طيب عاد ماقلنا شـيء بس اشترو لي الأترنت ابي اكلم محمد
  جويهن/ هههههههه ياحليلك ياجده تبين تتعلمين الأترنت
ريوم / هههههه ابشـري انا اعلمك
ام إياد بضحكه / يـلا عاد انتي وياها لا تتمسخـرون على أمـي
ام تـركي / ومنو هذولا اللي يتمسخرون علي
ام فارس / ماحد يايمه بس قلتي تبين تكلمين محمد
ام تركـي / إيي والله مشتـاقه له مافيه خير هالولد ويسـأل عن جدته لازم احنا نسـأل عنه
ام فارس / تامرين أمر يايمه الحين اخلي البنات يكلمـونه
ام تركـي / شنوو البنات يكلمونه وين احنا قاعدين منار اخته تكلمه بـس
  جيهان حق ريوم بصوت صغير / جدتي مره وحده ماتبينا نكلم حتى راكان ولد خالتنا
ريوم / لو تـدري بس
ام اياد / يايمه ماحد راح يكلمه الا أختـه منار
ام تركي / يلا عاد طولتـو أبي اكلمــه
منار وهي تكتب البارسود حق أيميلها / عاد ان شـاء الله موجود
ام تركـي / ايي اتصلي عليه
منار / اهو بأمريكا ولا عندي رقمـه ماكلمه الا من النت
ام تركي / والله مدري وش تخربطين
الكل / ههههههه
فتـح الأيميل ومن حسن حظهم إن محمد  داخل
منــار ......:
حميد افتح المايك
محمد......:
يا الله انتي فاضيه وبـقوه بقـوم انام
منار .....:
جدتـي تبي تكلمك
محمد.....:
والله كيف بتكلمني ؟
منار .......:
سـوت لنا سالفه الا تبي تكلمك افتح الكام بعد خلها تفرح وتشوفك
محمد........:
فديتك منــور كأنك حـاسه فيني من جد مشتاق لهم ..
فتح المـايك والكـام ..
جيهان حق ريوم / وااااااو هذا بخبلني يجنن
ريوم/ منار أحلى منه
جيهان / إيـوه عارفه بس هو بعد حلـو
ريوم / طيب حرام تدققين فيه
فـي المـايك ..
ام تـركي / وليش مـا تسـأل عنـا بـوش نساك جدتـك
محمد / والله طـول عمرك ياجدتي في القلب بس تدرين دراسه وشغـل ضغط علي
ام تركي / ومنو يصرف عليك ؟
راكان / أنـا اصرف على نفسي اشتغل وأدرس
ام تركي / والله دام كذا شكلك مو راجع الا وانت متزوج
محمد / ههههه بسم الله علي وشو اتزوج بنت بـوش عاد انتي ترضينها علي ياجده
ام تركي / والله لو تتزوج بنت بـوش تبرينا منك كلنا بعد هذا اللي باقي ماراح تتزوج الا من بنات خالتك
محمد / هههههه الله يسمع منك
ام تركي / شنو الله يسمع مني حاط عينك على وحده منهم بعد
محمد / ههههههههه الله يهداك وين احط عيني على وحده اصلا انا ماعرفهم
ام تـركي / خـلاص انت تعال وانا بـخطب لك
محمد/ مايطلع منك الا الزين
ام تـركي / طيب مااقلت متى ناوي ترجع حق بلدك ؟
محمد/ بعد شهـر إن شـاء الله انا مخلص
ام تـركي / اجل خـلاص بعد شهر البنت جاهزه
محمد/ ههههه شكلك مستعجله عـلي
ام تـركي / شسوي ياوليدي انت أكبر احفادي اذا مافرحت فيك افرح في منو
محمد / وخالي تركي وين راح
ام تركي / خالك تركي انا غاسله يدي منـــه

ودام أم تـركي تسـولف مع محمد مـاراح نخــلص منهم ..
.
.

طـريق الهــلاك والضيــاع ..}
روان جالسه بغرفتها وتسـولف مع عاصم ..
عاصم / ياحيااتي انا قلت روان مستحيل ترفـض لي طلب
روان / ههههه وانا أقـدر أرفـض لك طلب
عاصم / يابعد حيي
روان / عاصم جود بنت عمي راح تكــون معاي
عاصم / حياها ربـي خليها تجي
روان/ بس تقول بتجلس في سياره
عاصم / لا انا مارضاها كذا تجـي عندي الشقه وتجلس بالسياره تدخل الشقه حالها من حالك
روان / حاولت اقنعها بس تقول مابي أخاف
عاصم / اذا هالشـيء يزعجها عادي تدخـل اي غرفه من الغرف وتقفل على نفسها الباب لما اشـوفك بعدين تطلع
روان / خـلاص راح أقـول لها وان شاء الله تـوافق
عاصم / طيب ماعلينا قولي لي متى راح تجين عندي ؟
روان/ مدري مابعد أقرر بس ان شاء الله بجـي في الوقت المناسب لي ولك
عاصم / طيب حياتي عجلي أشـوي
  روان/ من عيـوني
عاصم / تسلم عيـونك انا الحين بسـكر الشباب جـاو عندي
روان / اوكي قلبي باي
عاصم / بايات ..
بعد مـاسكر منها .. عاصم / إيــوه نجحت الخـطه
أنـس / متى راح تجي ؟
عاصم / تقول بتشـوف الوقت المناسب احلى شـيء انها بتجيب معاها بنت عمها جود
انس / أووووه ليه جود وصايف احسن
عاصم / ليه تعرف جود انت ؟
انس / لا ماعرفها ولا تعرفني بس وصايف شفت جسمها يجنن
عاصم / إيـوه وصايف هذي اللي قلت لي عنها فتحت لك الكـام وشفت صورتها
انـس / أيــوه
اسامه / أقــول ترى انا معاكم طيب
عاصم / ههههههه اي بعد احنا مانخلص منهم أنت روح عندهم
اسامه / هههههه عاد قولهم يعجلــون انا بسـافر
عاصم / لعيـونك يعجلــون كـم أسـوم أنـا عندي
.
.
روان/ انا اعرف عاصم والله ماعنده هالحركات
وصايف / اجل ليه قال شـقه اصلا كلمة شـقه تخـوف
  روان/ ايي اجل وين تبين نروح مكان عام
جـود / انا والله خايفه
روان / اذا بتســون كذا باخذ ريوم ولا جيهان
وصايف/ لا تاخذين احد ولا تروحين
  روان/ انتي مالك شغل ماحد طلب منك تروحين
وصايف / كلي تبن طيـب روحي واذا صار فيك شـيء تعالي عندي
جـود / خـلاص عاد اسكتــو انا بروح معاك روان
عذاري / فديتك والله جــووده
جـود / بس مثل ماقال عاصم بجلس في الغرفه وبقفل على نفسي الباب اضمن شـرفي
وصايف/ حمد الله والشكر يضيعــون نفسهم بـ نفسهم
روان / اقول انتي شكلك غيرانه علشان اهلك بالموت يخلونك تطلعين ولا شوفي نفسك تضيع شرفها علشان بطاقة شحـن
وصايف / أنا اتلثــم ماراح انفضـح
عذاري / اقول بس اسكتي اذا ماعندك كـلام عدل خليك على كامك
رنيم / راح اسكت بس اذا صار فيك شـيء مابيك تجين لـي فهمتي
روان / لا وصايف تكفين خليني اجي عندك منو راح يشـيل همـومي غيرك
جـود /وصايف روان انبهلتــو انتو خلاص عاد
وصايف انقهرت من روان وراحت غرفتها طـول عمرها ماحد يقدر عليها بالكـلام بس روان قدرت عليها وسكتتها
روان / ووع مقــرفه انا مدري كيف عايشه معاها انتي
جود / ليه وش فيها ..؟
روان/ مــُقرفه مـقرفه من جد يعني احد يفتح الكام حق ولد واهي مو متحجبه استخفت هذي
جـود بداخلها ( يعني الحين اللي انتي بتسوينه مو استخفاف ولله اثنيناتكم حاله وحــده وانا شكلي بكون وراكم )
.
.
تــم زواج تغـريد على ـآ سامي
سـامي / وينها منـار ماشوفها
تغريد / قلت لها تنام بيت جدتها اسبــوع بعدين ترجع
سامي / لا عاد تغريد مو كذا حرام البنت يتيمه
تغريد بـ حياء مو لايق عليها بسبب كبـر سنها / قلت ناخذ راحتنا اشـوي
سامي / أمممم خـلاص اجل بعد اسبوع لازم ترجع علشان مايقولون اني انا السبب في طردها
تغريد / ان شاء الله
.
.
جالسه بغرفتها وأهي تفـكر بـ حياتها مع روآإف وكـلام عبد المليك اللي خلاها تشـك في رواف
وبـالها كله مع اليـاس .. حست إنها بـتستجـن تفـكر فـي ثــلاثه بقلب واحد ...!
أوووف تعببت من جد يعنـي تعبببت من حيـاتي لازم أفكر بعقلي مو قـلبي رواف هــو الوحيد اللي بـكون لي لـيه أعذب نفسي مع عبد المليك واليـاس آآآآهـ يـارب صـبرك ...!
دخلت الأمـيل وشاف اليـاس موجود .. .. انتظرت خمس دقايق علشان يدخـل عليها يوم شافت مافي فايده دخلت عليه
ريــــوم ...:
مرحبـا
اليـاس ...:
هـلا وغلا مرحبتين
ريــوم ...:
أخبـارك ..؟!
اليـاس ....:
بخير بشــوفتك
ريــوم..:
تســلم لـي ، وينك أكثـر من اسبوع ماشفتك
اليــاس بكذبه ..:
كنت مشغـول أشـوي و مادخلت
ريــوم ...:
وحششتني بجد
اليــاس ...:
ريــوم أبـي أقوولك شيء مــُهم
ريوم خافت ...:
تفضـل
اليــاس ..:
  روان بنت عمــك تحبـ....الخ
ريوم دمعت عيـُونها ... وصلت فـي روان كذا تخـــوني وأنـا بنت عمها اسكتت واهي تصيح وماردت ع اليـآ’س
اليــاس يكمل ...:
اسف ريوم ع الكـلام اللي بقووله الحين بس هذا الشـيء لازم يصير في البدايه اغليتك لانك الانسانه اللي كنت اتمناها قبل ولما الحين انا اتمناك بس انتي في النهـايه بتكونين حق رواف ولد عمك يعني شكلي بـينكم غلط فـ علشان كذا قررت ابقى مع روان أحسن ..
قـرت كـلامه واهي مو متخيله حياتها من غير اليــاس صحيح ماكانت واثقه في حـبه وكـان معاها جامد لـكن قلبها من كثـر مايحبه كــان يشــوف له أعذاره بـ كل اللي يســويه حســافه يا اليـاس قلبـي لما الحين ماعرفك ..!
يـوم شافها ماردت رسـل اهتزا’ز
ولمـا الحين ما’ردت فكرت انها تطلع من الأيميل على إن كـلام اليـاس ماوصل لها بس قلبها وافقها بالفكره علشان ماتتركه أمـا عقلها ماوافقها علشـان تحـَط حد حـق هـذي العلآقــات
مسحت دموعـها وتعوذت من الشيطان وقــوت قلبها وهي تقـول / منو هذا اليـاس اللي أحــزن عليه مايستاهل دمعه من عيـوني
ردت علــيه بـ قلب مكسـور ..:
اذا كنت تفكر انك جالس بحياتي بس غـلط أنـا اشوفه أكبــر غلط والحمد الله إن هالشـيء جاء منك أنت ومـاجاء مني أنا ، لانـو لو جـاء مني أنـا كان ماعرفتك وأشكـر روان من قـلبي على إنها صحتني بالي أنـا فيه الله يوفقك
اليــاس ...:
ريوم لحظه
ريوم ...:
فـي شـيء بتقوله غير اللي قلته الحين ؟
اليــاس ...:
لا مافي شـيء بس مابيك تطلعين كذآ’ بسهــُوله
ريـــوم ..:
ويهمــك هـالشــيء ..؟
اليـاس....:
أكيد يهمني
تــوها بتـرد إلا طلع مربع صغيروون على جنب الشـاشه يعلـن إن روان دخلـَت
ريوم .....:
الحبــِيبه دخـلت أخليك معاها يـلا بـاي
اليـــاس ...:
بتسوين لي بلووك
ريــوم....:
مشكلــة قلـبي مايطاوعني بـس بدوووس عليه باي
ســوت له بلــوك على طول قبـل لا تغير رايها وبعدها دلـيت
نـامت ع السريــر ودخلت فــي نــوبة بكــاء
اما عند اليـــاس تضــايق وطلع من الأيميل على ـآ طـول
.
.
فراس / إيــوه فكره حلـوه
اياد / اعتقد أبـوي ماراح يهتم يعني بـس ابوك الله يعين
فارس / إيــوه انا مو خايف الا من ابوي تدرون عنه متشدد
تركـي / تبـوني أكلم أمي تكلــمه
فراس / إيـوه فكـره حلووه واكيد ابوي ماراح يقدر يرفض طلـب حق جدتـي
إيـاد / فرضـاً أبـوك وافق وين بنسـافر
تـركي / نروح لبـنان أو تـونس
فارس / لا لبنان أحلى
فراس / إيـوه لبنان سمعت إن هناك ثلـج
اياد / خلاص لبنان لبنـان
فراس / ومنار ؟
الكل / وش فيها ..؟
فراس / راح نخليها يعني
تركي / منار هي في بيتنا علشان زوجة ابوها تـزوجت وبتسكن عندنا وبعدين بترجع ومستحيل أمي تتركها
فراس / الحمد الله
تركي / أنت وش سالفتك مع منار ..؟ مسوي منتدى باسمها والحين تسـأل عنها ؟؟
اياد / أووه الخـال مايدري عن القصه
تركي / إيــوه هذا من الأحترآ’م ماصرتو تقولون لي شـيء
فارس / ههههه يابعد قلبي شايل علينا
تركي / كثـير ، المهم لا يكثـر هرج وش سالة منار وفراس
اياد / مافي سالفه ألاخ فراس عاشق منـار
تركي / أما عاد فراس يحـب
فراس بنظره غريبه / مو عاجبك
تركي / لا عاجبني بس مو باين عليك
فارس / بلاك ماتدري إنه متعذب بعد
فراس / عاد أقـول كلو تبن عطيتكـم وجه بقـوه إذا جربتـو الحب ذيك الساعه لمـوني
إيـاد ببتسامه / أنـا الحين في طريق الحـب
تركي / شسالفه أشــوف كل واحد عاشق وحــده
إياد / انا قلت فـي طريق الحب ماقلت أعشق
فارس / ومنو هذي تعيسة الحظ اللي بالطريق
اياد / هههههه مانيب قايل إلا لما اتــأكد من حبـي لها
.
.
جـالسه ع السرير وتكلــم فيصـل ..
فيصل / أنتي واثقه فيني
جيهان / أكيد واثقه فيك
فيصل / أجل وريني صـورتك
جيهان / مـدري والله
فيصل / قولي إنك ماتحبيني ومو واثقه
جيهان / الا فيصل وربي أحبك بس صعبه أرسل لك صورتي
فيصل / طيب براحتك
جيهان/ لا خـلاص برسلك بس لا تـزعل
فيصل / ياعمري انا قلت ساره مستحيل تزعلني
جيهان / ماقدر على زعـلك أنت تدري
فيصل / بعـدي والله سوير أحبــك
نزلت راسها و عضت شفتها واهي تقول بهمس/ وأنـا بعد
فيصل / ياحياتي متى راح ترسلين لي صورتك
جيهان/ متى ماتبي
فيصل / أنا لو علي قلت الحين
جيهان / خلاص الحين الحين ..!
فيصل بـفرحه / جد جيهان؟
جيهان
/ إيـه برسلها لك الحين من البريد
فيصل / طيب قلبي انتظرك ارسليه الحين وبتصل عليك الفجر
  جيهان/ ليه الفجر ؟
فيصل / بروح الأستراحه عند الشـباب انتظر صورتك طيب
جيهان/ طـيب
.
.
في الأستراحه
فيصـل / يلا تعالو جيبو واير النت الحين جيهان بترسل لي صورتها
راكان/ قــل قســـم
فيصل / وربي بالمووت قنعتها ترسل لي
راكان/ وااي وناااسه وين اليــاس
اليـاس / أنـا هنا
فيصل / ماتبي تشوف الصوره معانا ؟
اليـاس / مدرري
راكان / ماعليك منه هذا دايم مسـوي فيها ملتــزم
مارد عليه ولف الجهه الثانيه يشغل TV ..
دخل البريد الأكتـروني و شاف رساله جديــده من سـاره
ابتسمو اثنينهم وفتحو الرســاله
كــانت أول صـوره ..{ كانت لابسـة بلـوزه ( كوكتيل ) لـونه أحمر وفيه بالوسط قطعه كبـيره من الكرستـال وشعرها مستشور وتاركته ومنزله راسها بـ حيث مايبين منها الا شفايفها اللي تلمـع باللون الأحمر .. وكـان شكلها روعه ومغري..~
راكان/ آآآآح خقق خقق
فيـصل سـاكت بس يشـوف وفاتح فمـه
نـزل الصـوره الثـانيه .. { وكانت لابسه تي شيرت ورافعه شعرها وبعض شعرها طـايح على كتفها بشكل روعه (طبعاً جيهان شعرها مو ناعم بس هـي من كثر ماستشورته صـار كذا ) وبعـض شعرها اللي من قدام ( قذلتها ) حاطته ع الجنب و رافعه راسها بجراءه ومبتســمه ..
محمد / woooooow مره كيــُوت
أمـأ فيصل لما الحـين مفهي فاتح فـمه ويشـوف نـزل تحت بس المفـاجأه إن ماحطت صوره ثـلاثه
تسدح ع الكنـب وهو ذآ’يب / يااويلي عليها طـول وقتي أكلم هذي القمـر وانا مو حاس
راكان وهو يتسدح جنبه / وتقــول إنها نشبه وربـي أحلى نشبه
الياس / شفتوها
فيصل وهو يلف على محمد / ليـــكون ماشــافها ....؟!
راكان / هههههه قايل لك دومــه مســوي نفسه ملتــزم
فيصل / الياس لا يطوفــك وربـي راح تذوب لـو تشوفها
الياس / بس يمكن ساره ماتسمح
راكان / وش عليك منها تعال بس قرب
اليـاس وهو يصرف / لا خلاص بعدين بشـوفها انا بطلع
وبعــدهـا طلع ..!
فيصل / احسن
  راكان/ فصلي تكفى طلبتك قل تم
فيصل / تــم
راكان/ انا العب على واحد بالمسن مسوي نفسي بنت ودايم يقـول يبي يشـوف صورتي بعطيه صورة جيهان وبقوله هـذي صورتي
فيصل / الصـوره كلها تحــت أمـرك
راكان / بعد تسبدي ولــد خـالتي
.
.
فـارس / هههههههههههه
فراس / هههههه حمد الله والشكر الله يعقلك يـاخوي
اياد / يعني بتفهمني إنك كنت تدري إن هذا ولد
فارس / لا بالبدايه توقعت إن بنـت بس بعدين انا كشفته إن هـو ولد عاد قلت بكمـل اللعب عليه
تـركي / علشـان كذآ’ أنـا ماحب النت مدرري كيف توثقــون ان هذآ’ ولد أو بنت
اياد / اللي يعرف حـق النت راح يفـرق
فراس / الا صح اياد اخترقت الأميل اللي قلت لك عنــه
اياد / إيــوه اخترقتــه ولد الذين عنــده مـليون بنت شكله بالموت مجمعهم والحين طارو عليه
فراس / ههههه احسن يستاهل قاهرني من جـد أجل انا يهددني بأن يخترق منتدآ’ي لا أهو ولا اللي جابه
فارس وهو يضربه بخفه / بـلا غرور لا يجيك طراق الحين انا اقـول راكان مغرور وتجي لي أنت
فراس وهوي يحك راسه / مو قصدي بس قاهرني من جد يهددني إن بيخترق منتدى ـآ
اياد / ليه ماتحط حمــآيه حق الجها’ز والمنتدى ..؟
فـراس / خلاص بكره بجي عندك وعلمني على كـل شــيء
تـركي / هييييي بس بس وربــي سويتو لـي قلق نت ونت ونت خــلاص غيــرو السـالفه
فارس / هههههههههه حاس فـيك ياخالي ادري إن ودك تدخل النت بس مشكلتك ماتعرف له ولا يهمك بنسوي لك دوره
تركي / هاهاها ضحكتني انا لو ابي اتعلم تعلمت من زمـان مانتظركــم انا الحين بس أنتظر اليـوم اللي اصـير فيه طيار
اياد / الله يحقق منــآ’ك
.
.
جـآ’لس فارس وجنبه إياد ع النــت يكـلم محمد على ـآ أنْ هــَو بنت
إيــاد / ههههههههه وربي مسخره
فارس / والمشكله مصدق نفســه إن هو بنت مايدري إني كاشفه
محمد باسم ( شـُوق )..:
تبي تشـُوف صورتي
فـارس ...:
ياليت والله مشتاق أشــُوف رُوحي
إيـاد / تخيل عاد يطلع بنت جد
فارس / وانت بعد بتصــدقه
اياد / يقــولك بوريك صورته
فارس / نصبــر ونشــُوف إن كــان بنت أو لا
رســـل محمد صــورة جيهان لـ ولد عمها فـارس وأخوهـآ إيـاد

أنتظرُونـــٍي وأبي ردُود وتعليقـآإت حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! Hyunjin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Hyunjin


مسآهمـآتــيً $ : : 5373
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 1129795
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 301
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012

رواية بنات الانترنت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الانترنت    رواية بنات الانترنت  Empty30/6/2013, 3:59 pm

 ووربي رووووووووعهه ~
كملي دننوش ._. وربي تحمسسست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات الانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بنات الجيران
» رواية بنات الثانوية
» رواية أحلى بنات
» رواية بنات (توتو و نونو)
» رواية في قسم اقلام احلى بنات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: